نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Stellar Transformation 243

مدرسة شنيانغ

مدرسة شنيانغ

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 

“الجميع ، ما يتعين علينا فعله الآن هو….  إثارة العداوة بين قصر يينيو ومعبد تشينغشو حتى يقاتل كل منهما الآخر.  بالطبع ، سنحتاج إلى قتل بعض أعضائها لتحقيق ذلك.  بالنظر إلى قوتنا الحالية ، لكي نكون آمنين ، ستكون أهدافنا ممارسين طليقين من  المحنة الرابعة ، المحنة الخامسة والمحنة السادسة “.  قال تشين يو أثناء النظر إلى الأفراد الستة أمامه.

الكتاب 11: اختراق السماء

“منخفض جدا.  ” قال هاي يو كلمتين فقط.

 

نظر تشين يو والستة الآخرون إلى بعضهم البعض ويتبادلون الابتسامة.  في نظرهم ، فإن المزارع في الجوهر الذهبي ومرحلة الروح الوليدة ضعيف جدًا حقًا.

 

”ليس ضعيفا على الإطلاق.  إنه فقط أن الخبراء لا يتجولون في الخارج من أجل لا شيء.  معظمهم في مدارسهم الخاصة.  إلى جانب ذلك.  سيخرج عدد أقل من الممارسين الطليقين.  في الوقت الحالي ، ربما يكون معظمهم في قصر يينيو ومعبد تشينغشو “.

**م.م / بداية من الان ستلاحظ تغير بعض المصطلحات… والسبب ان الكثير من المترجمين ترجموا الرواية وتركوها ..لحد الان حسبت اكثر من 10 مترجمين كل واحد يغير في المصطلحات كما يريد وحتى ان هناك ترجمة آلية…. بذلت مجهودي للحفاظ على بعض المصطلحات والبعض شرحتها في ملاحظة صغيرة . لذا هذا لن يأثر على فهم احداث الرواية **

مدرسة ليانهوا  = مدرسة الزهور

 

 

“الأخ الصغير تشين يو ، قيل أن اللورد وو كونغشو هاجم برجك النجمي لكنه فشل في كسر حتى التشكيل الدفاعي للبرج النجمي.  هل هذا التشكيل الدفاعي هائل حقًا؟ ” سألت السيدة يان جي.

 

 

 

الآن بعد أن كان هناك أكثر من 10.000 عفريت طليق من المحنة السادسة في قصر يينيو ، فهي مجرد عفريت طليق عادي ، باستثناء شرف كونها الشخص الذي حصل على مخطط فصل السماء.  لذلك ، فهي تشعر بالفضول الشديد بشأن فشل وو كونغشو في كسر التشكيل الدفاعي للبرج النجمي.

 

 

 

أجاب تشين يو على الفور بفكرة: “يان جي ، تم تشكيل هذا التشكيل الدفاعي من قبل عمي لان شخصيًا.  يطلق عليه التشكيل النجمي السماوي العظيم.  حتى في مدرستي ، إنها واحدة من التشكيلات الهائلة نسبيًا.  هذا التشكيل هائل لأنه لا يحتوي على متطلبات عالية لوحدة التحكم “.

مدرسة ليانهوا  = مدرسة الزهور

 

 

“مدرستك؟” اصبحت السيدة يان جي فضولية في قلبها.

المرحلة الثالثة من المحنة يمكن مقارنتها بمرحلة الإكمال الكبير والتشيلين هو وحش إلهي ، لذلك حتى بدون سلاح فهو قوي مثل ممارس المحنة السادس العادي.  مع هذا السلاح الخالد من الدرجة المتوسطة، تم تحسين قوته بشكل طبيعي على قدم وساق ولم يعد من الصعب على الإطلاق التغلب على ممارس طليق محنة 6.

 

بالطبع هو سعيد لأن السيدة يان جي تفكر بطريقة خاطئة.

بعد تعرضه لهزيمة على يد التشكيل الدفاعي للبرج النجمي ، بدأ كبار العفاريت الطليقين مثل وو كونغشو في إيلاء اهتمام وثيق للخالد الطليق خلف البرج النجمي.  إذا تمكنت السيدة يان جي من جمع بعض المعلومات عن العم لان ، ألن يكون هذا خدمة جديرة بالتقدير؟

 

 

لقد وصلوا إلى قارة تنغ لونغ.

“الأخ تشين يو، ما اسم مدرستك؟” سألت السيدة يان جي تشين يو من خلال جهاز الإرسال الخاص بها.

“الأخ تشين يو، ما اسم مدرستك؟” سألت السيدة يان جي تشين يو من خلال جهاز الإرسال الخاص بها.

 

لذلك ، على الرغم من وجود عدد كبير بشكل مرعب من الفانين ، لا تزال هذه القارة مكانًا منخفض الكثافة السكانية.

انبثقت فكرة إلى ذهن تشين يو.  جاء عرضًا باسم: “مدرستنا تسمى مدرسة شنيانغ  .  العم لان ليس سوى السيد العم “.

تشيلين الحبري هو وحش إلهي من الطبقة الوسطى يمكنه مطابقة أسد الجليد إذا لم يتم احتساب الأسلحة ، لكنه ليس لديه سلاح جيد.

 

 

“مدرسة شنيانغ…  من سيدك؟ هل لا يزال لديك أي سادة أعمام آخرين في العالم الفاني؟ هل لديك أي زملاء في المدرسة؟ ” طرحت السيدة يان جي عدة أسئلة باستمرار.

 

 

 

اجاب تشين يو من خلال جهاز الإرسال الخاص به: “سيدي صعد بالفعل منذ فترة طويلة.  في العالم الفاني، لدي العديد من الاسياد الأعمام وبطبيعة الحال عدد أكبر من زملائي من المدرسة “.

تشيلين الحبري هو وحش إلهي من الطبقة الوسطى يمكنه مطابقة أسد الجليد إذا لم يتم احتساب الأسلحة ، لكنه ليس لديه سلاح جيد.

 

 

قلب السيدة يان جي تخطى الخفقان.

 

 

نظرًا لأنه حصل على بعض الكتب السرية في الطابق الثاني من برج تخزين الكنز في قصر الخالد تسع سيوف ، فمن الطبيعي أنه يعرف ذلك.  بشكل عام ، نطاقات النقل الآني ليست طويلة جدًا على الإطلاق.  النقل الآني فعال إلى حد ما على كوكب ما ، لكنه ليس مفيدًا جدًا في الفضاء الخارجي اللامحدود.

ليس فقط القس مينغ ليانغ، بل إن وو كونغشو حريص جدًا على معرفة ألغاز تشين يو ومدرسته والخالد الطليق خلف البرج النجمي.  لكن السيدة يان جي تشعر أنها على وشك اكتشاف الحقيقة.

 

 

 

“مدرسة شنيانغ، الأخ تشين يو، أعتقد أن تلك الكنوز الوقائية التي بحوزة أختك الصغيرة هي على الأقل أسلحة خالدة من الدرجة المتوسطة ، أليس كذلك؟ امتلاك مثل هذه الكنوز و…  هذا التشكيل النجمي السماوي العظيم، يجب أن تكون مدرسة شنيانغ الخاصة بك مدرسة كبيرة…  ولكن لماذا لم يسمع بها أحد من قبل؟ ” سألت السيدة يان جي.

تشين يو مذهول.

 

 

ظهرت ابتسامة باهتة على زوايا فم تشين يو.

ضحك تشين يو في ذهنه.

 

 

“يان جي ، هذا سر كبير لمدرستي.  كيف يمكنني إخبار شخص خارجي بذلك بشكل عشوائي؟ ”

 

 

 

ضيق قلب السيدة يان جي.  قالت على عجل عبر رسالة: “الأخ تشين يو ، ما المشكلة الكبيرة في إخباري؟ لا أحد يعرف مكان مدرسة شنيانغ الخاصة بك ولن أسألك عن قوة مدرستك أيضًا.  سيكون الأمر على ما يرام إذا أعطيتني بعض المعلومات العامة فقط “.

 

 

يمكن أن يهزم تشين يو بمفرده ممارس طليق من المحنة الثامنة.  يمكن للأخوة شي الثلاثة أيضًا هزيمة ممارس طليق 8 من خلال توحيد القوات. هو فاي و هاي يو قريبان من تشين يو في القوة.  لديهم على الأقل قوة ممارس طليق محنة 7 أو ربما أكثر من ذلك.  تشيلين الحبري ضعيف بعض الشيء ، ولكن مع إضافة سلاح خالد من الدرجة المتوسطة ، يمكنه الآن أيضًا هزيمة ممارس طليق 6.

تأمل تشين يو لفترة طويلة.

 

 

بفضل المعرفة التي تركها السيد لي وي وراءه ، أصبح على دراية بمفاهيم الكواكب والفضاءات.  والآن قد اختلق قصة معهم عرضًا.

“حسنًا ، يان جي ، سأخبرك ببعض المعلومات العامة.  في الواقع لم تنشأ مدرستي شنيانغ   من هذا الكوكب.  كانت مدرسة زراعة من فضاء آخر.  فقط، مر أحد كبار مدرستي عن طريق الخطأ من خلال شق مكاني للوصول إلى هذا الفضاء ثم هبط على هذا الكوكب وأنشأ مدرسة شنيانغ هنا.  لقد تم تمرير مدرستي لأكثر من 100.000 عام منذ ذلك الحين.  يان جي ، بالنسبة لموقع مدرستي ، لا يمكنني حقًا إخبارك.  وإلا ، فإن الكبار في المدرسة سيضعونني بالتأكيد في الحبس “.

 

 

من حيث البيئة ، هذه القارة هي بالفعل أفضل بكثير من قارة تشيان لونغ.  نظرًا لاحتوائه على كثافة عالية من الطاقة المقدسة الطبيعية ، فهو مكان خصب بشكل استثنائي والأشجار هنا طويلة وفخمة أيضًا.  قارة تنغ لونغ بها فانين أيضًا.

إنه يضحك في عقله.

هناك تلميح من البرودة في عينيه بعد أن أبعد جهاز الإرسال.

 

 

بفضل المعرفة التي تركها السيد لي وي وراءه ، أصبح على دراية بمفاهيم الكواكب والفضاءات.  والآن قد اختلق قصة معهم عرضًا.

 

 

 

تعمل قصته فقط على جعله يبدو أكثر غموضًا في أعين الغرباء.

“لي شين، كيف يمكن أن يُسمح لمزارع في المرحلة الجوهر الذهبي مثلك بالحصول على هذا النوع من خام الدرجة الأولى؟ الآن أنا بالفعل خبير في مرحلة الروح الوليدة.  بمجرد أن أحصل على سلاح مقدس من الدرجة الأولى ، سأصبح بالتأكيد تلميذًا متميزًا لمعبد تشينغشو “.  ارتفع صوت آخر.

 

“مدرستك؟” اصبحت السيدة يان جي فضولية في قلبها.

“ليست من هذا الكوكب، قادمة من فضاء آخر.  ”

“حبر ، هذا سلاح خالد من الدرجة المتوسطة.  الآن أعطيه لك.  باستخدام هذا السلاح، يجب أن تكون قادرًا على هزيمة ممارس طليق من المحنة السادسة العادي “.  أعطى تشين يو بابتسامة سلاحًا خالدًا لتشيلين الحبري.  إنها تشبه فرشاة الكتابة ولكنها تأخذ طاقة السيف وترسلها باستمرار.

 

 

يان جي مذهولة تمامًا.

يان جي مذهولة تمامًا.

 

“لا يمكنني إخبارك أكثر ، يان جي.  لقد أخبرتك اليوم بالفعل بالعديد من الأسرار “.  من المؤكد أن تشين يو لا يجرؤ على قول المزيد لأنه يخشى أن يكذب كثيرًا من أجل مصلحته.

بشكل عام ، يعرف معظم الممارسين الطليقين أن العالم الذي يعيشون فيه هو كوكب كبير للغاية وأن هناك فجوات فائقة السرعة وخطوط فائقة السرعة  على أعلى مستوى من السماء.  يمكن لأي ممارس طليق وقوي نسبيًا المرور عبر هذه الطبقة من الفجوات فائقة السرعة والخطوط فائقة السرعة لدخول الفضاء الخارجي اللامحدود.

 

 

 

ومع ذلك. في الفضاء الخارجي، هناك مسافة طويلة للغاية بين كوكبين.

مدرسة ليانهوا  = مدرسة الزهور

 

ومع ذلك. في الفضاء الخارجي، هناك مسافة طويلة للغاية بين كوكبين.

كان هناك ممارسون طليقون طاروا بعيدًا عن كواكبهم ، ولكن من السهل جدًا أن يضلوا في الانتقال الآني في الفضاء الخارجي لأنه حتى لو ظهر كوكبان ليسا بعيدين عن بعضهما البعض ، فإن المسافة بينهما في الواقع كبيرة بشكل مخيف.  ستحتاج المحنة 11 خالد طليق إلى 100 عام للطيران من كوكب قارة تنغ لونغ إلى أقرب كوكب.  حتى لو استخدموا النقل الآني بشكل متقطع ، فسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للغاية.

 

 

“لقد قُتلوا على أيدي هؤلاء العفاريت الطليقة ، لكن قصر يينيو فقد أيضًا عدة مئات من العفاريت الطليقة ، لذلك نحن لسنا في حالة عجز…  على الأقل لا يزال معبد تشينغشو الخاص بي لديه خالدين طليقين ميتين.  ماذا عن مدرسة ليانهوا؟ لم يكن لمدرستك أي خالد طليق على الإطلاق ، أحياء أو أموات “.

علاوة على ذلك ، وصل ممارس طليق ذات مرة إلى ذلك الكوكب الأقرب فقط ليكتشف أنه ببساطة مكان مهجور بدون أي علامات على الإطلاق لأي شكل من أشكال الحياة.

 

 

 

“الأخ تشين يو ، كان ذلك الكبير في مدرستك رائعًا حقًا.  المسافات بين الكواكب في الكون كبيرة بشكل مخيف.  من البطيء جدًا الاعتماد على النقل الآني وحده للطيران في الفضاء الخارجي اللامحدود ، ولكن كان بإمكان أحد الكبار لديك السفر عبر الكون….  سمعت ذات مرة السيدة ليان يو من مدرستي تقول إن الخبير يمكنه فقط القيام بذلك بدءًا من مرحلة الملك العفريت أو الخالد الذهبي “.  السيدة يان جي مندهشة.

 

 

هو فاي و هاي يو ، الأخوان لـ تشين يو ، كلاهما على الأقل وحوش إلهية من الدرجة العالية.  من حيث القوة الفردية ، فإنهم متفوقون على 3 أسود جليدي.  بالإضافة إلى ذلك ، لديهم التقنيات السرية في ذكرياتهم الوراثية و…  العصا السوداء ورمح ثاقب السحابة ، التي أعطاها لهم العم لان.  على الرغم من أن لها تأثيرًا معززًا متواضعًا إلى حد ما ، إلا أن هذه الأسلحة أصلب من سيف تشين يو الخالد من الدرجة المتوسطة.

ضحك تشين يو في ذهنه.

 

 

لكنه ضحك على الفور بصوت عالٍ: “ها ها ، فاي فاي ، شياو هاي ، أنت واثق حقًا.  لكن هذه المرة لا يمكننا أن نكون مهملين.  حسنًا ، حسنًا ، لا تنظر إلي هكذا ، فاي فاي.  لدينا قصر تشينغيو الخالد للدفاع ، بعد كل شيء ، لذلك أوافق على أن أهدافنا ستكون ممارسين طليقين 8.  ”

نظرًا لأنه حصل على بعض الكتب السرية في الطابق الثاني من برج تخزين الكنز في قصر الخالد تسع سيوف ، فمن الطبيعي أنه يعرف ذلك.  بشكل عام ، نطاقات النقل الآني ليست طويلة جدًا على الإطلاق.  النقل الآني فعال إلى حد ما على كوكب ما ، لكنه ليس مفيدًا جدًا في الفضاء الخارجي اللامحدود.

 

 

بشكل عام ، يعرف معظم الممارسين الطليقين أن العالم الذي يعيشون فيه هو كوكب كبير للغاية وأن هناك فجوات فائقة السرعة وخطوط فائقة السرعة  على أعلى مستوى من السماء.  يمكن لأي ممارس طليق وقوي نسبيًا المرور عبر هذه الطبقة من الفجوات فائقة السرعة والخطوط فائقة السرعة لدخول الفضاء الخارجي اللامحدود.

فقط أولئك الذين وصلوا إلى مستوى ملوك العفريت أو ملوك الشيطان  أو الخالدين الذهبيين يمكنهم استخدام المهارة السحرية المسماة النقل الآني الكبير للسفر بين الكواكب.

إنه يضحك في عقله.

 

 

“السيد لي وي لم يكن لديه مهارة النقل الآني الكبير أو حتى مهارة النقل الآني.  كان عليه الاعتماد على…  العلم والتكنولوجيا للتنقل بين الكواكب.  ” عرف تشين يو بالتأكيد من أين أتى سيده – كوكب في كون حيث كان مسار الزراعة ثانويًا لـ العلم والتكنولوجيا.

 

 

“السيد لي وي لم يكن لديه مهارة النقل الآني الكبير أو حتى مهارة النقل الآني.  كان عليه الاعتماد على…  العلم والتكنولوجيا للتنقل بين الكواكب.  ” عرف تشين يو بالتأكيد من أين أتى سيده – كوكب في كون حيث كان مسار الزراعة ثانويًا لـ العلم والتكنولوجيا.

تكنولوجيا القفز في الفضاء يمكن مقارنتها بالتأكيد بمهارة النقل الآني الكبير.

  ترجمة: zixar

 

ظهرت ابتسامة باهتة على زوايا فم تشين يو.

بالطبع هو سعيد لأن السيدة يان جي تفكر بطريقة خاطئة.

 

 

يان جي مذهولة تمامًا.

“لا يمكنني إخبارك أكثر ، يان جي.  لقد أخبرتك اليوم بالفعل بالعديد من الأسرار “.  من المؤكد أن تشين يو لا يجرؤ على قول المزيد لأنه يخشى أن يكذب كثيرًا من أجل مصلحته.

 

 

 

هناك تلميح من البرودة في عينيه بعد أن أبعد جهاز الإرسال.

بفضل المعرفة التي تركها السيد لي وي وراءه ، أصبح على دراية بمفاهيم الكواكب والفضاءات.  والآن قد اختلق قصة معهم عرضًا.

 

 

“لقد زرعت بذرة الخطة…  ستخبر السيدة يان جي هذه المعلومات بالتأكيد لأمثال وو كونغشو.  مدرسة شنيانغ  … ستنتشر سمعة هذه المدرسة غير الموجودة ببطء.  لقد بدأت رسميًا أولى خطوات هذه الخطة الثلاث “.

 

 

 

أخذ تشين يو نفسا عميقا.

مدرسة شنيانغ   = مدرسة الشمس الحقيقية

 

اجاب تشين يو من خلال جهاز الإرسال الخاص به: “سيدي صعد بالفعل منذ فترة طويلة.  في العالم الفاني، لدي العديد من الاسياد الأعمام وبطبيعة الحال عدد أكبر من زملائي من المدرسة “.

بالإضافة إلى المذبحة التي راح ضحيتها أكثر من 10 ملايين مواطن من إمبراطورية تشين ، دمرت عشيرة تشين تقريبًا مع مقتل عدد كبير من أطفال وزوجات أخيه الثاني.  لن يحسم هذه النتيجة بسهولة بمجرد الذهاب في موجة قتل.

 

 

 

إنه يريد أن يثير الرعب في قلوب المدرستين الفائقتين وعدد لا يحصى من الممارسين الطليقين.

 

 

 

يمكنه الاعتماد على قصر تشينغيو الخالد ، خاتم لورد الشعلة السوداء و…  دمية خالد السيف التي تعمل بواسطة قطعة واحدة فقط من الحجر البدائي المقدس من الدرجة الأولى.  ما عليه فعله هو الاستفادة منها بشكل فعال لتحقيق أفضل نتيجة.

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°° >> ZIXAR <<  

 

الآن بعد أن كان هناك أكثر من 10.000 عفريت طليق من المحنة السادسة في قصر يينيو ، فهي مجرد عفريت طليق عادي ، باستثناء شرف كونها الشخص الذي حصل على مخطط فصل السماء.  لذلك ، فهي تشعر بالفضول الشديد بشأن فشل وو كونغشو في كسر التشكيل الدفاعي للبرج النجمي.

……

تشين يو و هو فاي و هاي يو طاروا جنوبًا مباشرة من جزيرة سنو فيش.  هذا المحيط هو أكثر ضخامة من محيط الإقليم الشمالي.  بعد الطيران لعدة أشهر كاملة ، رأى الإخوة الثلاثة أخيرًا قارة بعيدة.  هناك مساحة شاسعة من الخضرة في تلك القارة وطاقتها الطبيعية المقدسة أكثر سمكًا من قارة تشيان لونغ.

 

“لا تكن متعجرفًا ، وانغ يوان.  في النصف الأخير من الشهر ، مات عدة مئات من الخالدين الطليقين من معبد تشينغشو الخاص بك.  مات أيضًا عدة مئات من التلاميذ العاديين في مدرستك.  ما الجيد في معبد تشينغشو ؟ على الرغم من أن مدرسة ليانهوا الخاصة بي صغيرة ، على الأقل لم يمت أي شخص في مدرستي “.

تشين يو و هو فاي و هاي يو طاروا جنوبًا مباشرة من جزيرة سنو فيش.  هذا المحيط هو أكثر ضخامة من محيط الإقليم الشمالي.  بعد الطيران لعدة أشهر كاملة ، رأى الإخوة الثلاثة أخيرًا قارة بعيدة.  هناك مساحة شاسعة من الخضرة في تلك القارة وطاقتها الطبيعية المقدسة أكثر سمكًا من قارة تشيان لونغ.

تشين يو و هو فاي و هاي يو طاروا جنوبًا مباشرة من جزيرة سنو فيش.  هذا المحيط هو أكثر ضخامة من محيط الإقليم الشمالي.  بعد الطيران لعدة أشهر كاملة ، رأى الإخوة الثلاثة أخيرًا قارة بعيدة.  هناك مساحة شاسعة من الخضرة في تلك القارة وطاقتها الطبيعية المقدسة أكثر سمكًا من قارة تشيان لونغ.

 

 

لقد وصلوا إلى قارة تنغ لونغ.

بشكل عام ، يعرف معظم الممارسين الطليقين أن العالم الذي يعيشون فيه هو كوكب كبير للغاية وأن هناك فجوات فائقة السرعة وخطوط فائقة السرعة  على أعلى مستوى من السماء.  يمكن لأي ممارس طليق وقوي نسبيًا المرور عبر هذه الطبقة من الفجوات فائقة السرعة والخطوط فائقة السرعة لدخول الفضاء الخارجي اللامحدود.

 

الآن،

من حيث البيئة ، هذه القارة هي بالفعل أفضل بكثير من قارة تشيان لونغ.  نظرًا لاحتوائه على كثافة عالية من الطاقة المقدسة الطبيعية ، فهو مكان خصب بشكل استثنائي والأشجار هنا طويلة وفخمة أيضًا.  قارة تنغ لونغ بها فانين أيضًا.

 

 

 

عدد الفانين في قارة تنغ لونغ أكبر بكثير من عددهم في قارة تشيان لونغ.

 

 

من الصعب الحكم على قوة هو فاي و هاي يو ، ويرجع ذلك أساسًا إلى…  لا أحد يعرف ما إذا كانوا من الوحوش الإلهية الخارقة ، أم لا.

الفانين هم أساس المزارعين.  يمكن لواحد فقط من كل 1000 من الفانين أن يصبح مزارع بنجاح.  هناك مئات الملايين من المزارعين في قارة تنغ لونغ لذلك من السهل تخيل مدى الرعب الهائل من السكان الفانين في هذه القارة.  لكن قارة تنغ لونغ شاسعة، وهي أكبر بكثير من الإمبراطوريات الثلاث الكبرى والبرية مجتمعة.

 

 

 

لذلك ، على الرغم من وجود عدد كبير بشكل مرعب من الفانين ، لا تزال هذه القارة مكانًا منخفض الكثافة السكانية.

 

 

 

تشين يو و هو فاي و هاي يو يطيرون على السحب.

فجأة –

 

 

لأنهم وصلوا إلى قارة تنغ لونغ ، لم يعد عليهم أن يطيروا بشكل يائس بعد الآن.  على الرغم من أن هذه القارة ضخمة ، نظرًا لمستويات الطاقة الحالية للأخوة الثلاثة ، يمكنهم الوصول إلى أي مكان في القارة بسرعة كبيرة بمجرد الركوب على السحب.

 

 

 

“الأخ الأكبر ، هذا المكان به بالفعل العديد من الفانين بالإضافة إلى العديد من المزارعين.  لقد كنا نطير منذ فترة ولكنني رأيت بالفعل عدة عشرات الآلاف من المزارعين.  فقط ، لا أحد منهم فوق مرحلة الفراغ.  إنه ضعيف للغاية “.  هو فاي تنهد وهو يهز رأسه.

……

 

 

أعطى تشين يو ابتسامة غير مبالية.

عدد الفانين في قارة تنغ لونغ أكبر بكثير من عددهم في قارة تشيان لونغ.

 

بسبب طلب إخوانه ، ليس أمام تشين يو خيار سوى السعي نحو أعلى.

”ليس ضعيفا على الإطلاق.  إنه فقط أن الخبراء لا يتجولون في الخارج من أجل لا شيء.  معظمهم في مدارسهم الخاصة.  إلى جانب ذلك.  سيخرج عدد أقل من الممارسين الطليقين.  في الوقت الحالي ، ربما يكون معظمهم في قصر يينيو ومعبد تشينغشو “.

 

 

نظرًا لأنه حصل على بعض الكتب السرية في الطابق الثاني من برج تخزين الكنز في قصر الخالد تسع سيوف ، فمن الطبيعي أنه يعرف ذلك.  بشكل عام ، نطاقات النقل الآني ليست طويلة جدًا على الإطلاق.  النقل الآني فعال إلى حد ما على كوكب ما ، لكنه ليس مفيدًا جدًا في الفضاء الخارجي اللامحدود.

من السيدة يان جي ، اكتشف أن عددًا كبيرًا من الممارسين الطليقين كانوا يتجمعون في قصر يينيو.  على الأرجح ، لن يكون معبد تشينغشو على استعداد للتخلف عن الركب أيضًا.

 

 

أجاب تشين يو على الفور بفكرة: “يان جي ، تم تشكيل هذا التشكيل الدفاعي من قبل عمي لان شخصيًا.  يطلق عليه التشكيل النجمي السماوي العظيم.  حتى في مدرستي ، إنها واحدة من التشكيلات الهائلة نسبيًا.  هذا التشكيل هائل لأنه لا يحتوي على متطلبات عالية لوحدة التحكم “.

صنع موجة من كمه.

 

 

 

ظهرت الأسود الجليدية الثلاثة وتشيلين الحبري من فراغ.  في لحظة ، تغيرت الوحوش الإلهية الأربعة إلى أشكالها البشرية.  بالطبع ، ليس الأمر أنهم يريدون التحول إلى بشر ولكن الآن فقط تشين يو طلب منهم القيام بذلك مباشرة عبر التواصل الحسي المقدس.

 

 

من الصعب الحكم على قوة هو فاي و هاي يو ، ويرجع ذلك أساسًا إلى…  لا أحد يعرف ما إذا كانوا من الوحوش الإلهية الخارقة ، أم لا.

الإخوة شي الثلاثة هم جميعًا وحوش إلهية في مرحلة الإكمال الكبير ، لذا فإن كل منهم يمكن مقارنته بالممارس الطليق محنة 6.  إذا استخدموا مقل العيون الغامضة و مخرز نصل السيف ، فيمكنهم حتى هزيمة المحنة الثامنة الخالد الطليق من خلال توحيد القوات.

 

 

ضحك تشين يو في ذهنه.

يمتلك تشين يو جسدًا مرنًا بشكل مخيف ، والذي يمكن تسميته غير قابل للتلف.  باستخدام جسده المادي وحده، يمكنه هزيمة الوحش الإلهي العادي في مرحلة الإكمال الكبير، مما يعني أيضًا أن جسده وحده يجعله قويًا مثل ممارس طليق المحنة السادسة.

إنه يضحك في عقله.

 

هذان الصوتان يندفعان نحو تشين يو بسرعات عالية.

في الوقت نفسه ، لديه أيضًا خاتم لورد الشعلة السوداء مع حقلين مخيفين – حقل اللهب السماوي المدمر للغاية وحقل الجاذبية المدهش.  لديه سلاح خالد متوسط ​​الدرجة مع قوة هجومية مذهلة أيضًا.  كانت هذه الأشياء الثلاثة كافية له لهزيمة الإخوة شي.  لذلك ، يمكن استنتاج أنه بالتأكيد ليس أضعف من ممارس طليق محنة 8 عادي.

على الرغم من أن هو فاي و هاي يو أضعف من تشين يو ، إلا أن فجوات الطاقة ليست كبيرة.

 

من حيث البيئة ، هذه القارة هي بالفعل أفضل بكثير من قارة تشيان لونغ.  نظرًا لاحتوائه على كثافة عالية من الطاقة المقدسة الطبيعية ، فهو مكان خصب بشكل استثنائي والأشجار هنا طويلة وفخمة أيضًا.  قارة تنغ لونغ بها فانين أيضًا.

هو فاي و هاي يو ، الأخوان لـ تشين يو ، كلاهما على الأقل وحوش إلهية من الدرجة العالية.  من حيث القوة الفردية ، فإنهم متفوقون على 3 أسود جليدي.  بالإضافة إلى ذلك ، لديهم التقنيات السرية في ذكرياتهم الوراثية و…  العصا السوداء ورمح ثاقب السحابة ، التي أعطاها لهم العم لان.  على الرغم من أن لها تأثيرًا معززًا متواضعًا إلى حد ما ، إلا أن هذه الأسلحة أصلب من سيف تشين يو الخالد من الدرجة المتوسطة.

“مدرستك؟” اصبحت السيدة يان جي فضولية في قلبها.

 

 

على الرغم من أن هو فاي و هاي يو أضعف من تشين يو ، إلا أن فجوات الطاقة ليست كبيرة.

لذلك ، على الرغم من وجود عدد كبير بشكل مرعب من الفانين ، لا تزال هذه القارة مكانًا منخفض الكثافة السكانية.

 

 

تشيلين الحبري هو وحش إلهي من الطبقة الوسطى يمكنه مطابقة أسد الجليد إذا لم يتم احتساب الأسلحة ، لكنه ليس لديه سلاح جيد.

 

 

يان جي مذهولة تمامًا.

“حبر ، هذا سلاح خالد من الدرجة المتوسطة.  الآن أعطيه لك.  باستخدام هذا السلاح، يجب أن تكون قادرًا على هزيمة ممارس طليق من المحنة السادسة العادي “.  أعطى تشين يو بابتسامة سلاحًا خالدًا لتشيلين الحبري.  إنها تشبه فرشاة الكتابة ولكنها تأخذ طاقة السيف وترسلها باستمرار.

 

 

 

المرحلة الثالثة من المحنة يمكن مقارنتها بمرحلة الإكمال الكبير والتشيلين هو وحش إلهي ، لذلك حتى بدون سلاح فهو قوي مثل ممارس المحنة السادس العادي.  مع هذا السلاح الخالد من الدرجة المتوسطة، تم تحسين قوته بشكل طبيعي على قدم وساق ولم يعد من الصعب على الإطلاق التغلب على ممارس طليق محنة 6.

 

 

”ليس ضعيفا على الإطلاق.  إنه فقط أن الخبراء لا يتجولون في الخارج من أجل لا شيء.  معظمهم في مدارسهم الخاصة.  إلى جانب ذلك.  سيخرج عدد أقل من الممارسين الطليقين.  في الوقت الحالي ، ربما يكون معظمهم في قصر يينيو ومعبد تشينغشو “.

الآن،

 

 

“وانغ يوان، لا ترهقني كثيرًا.  أنت موهوب أكثر مني لذا انضممت إلى مدرسة 1 ، معبد تشينغشو ، بينما كان بإمكاني فقط الانضمام إلى مدرسة صغيرة غير معروفة.  لكنك بالفعل بالغت.  عندما كنا لا نزال فانين في الريف، قمت بتخويفي.  الآن تريد حتى انتزاع خام من الدرجة الأولى خاصتي؟ في الحلم!” جاء صوت ساخط للغاية من بعيد.

يمكن أن يهزم تشين يو بمفرده ممارس طليق من المحنة الثامنة.  يمكن للأخوة شي الثلاثة أيضًا هزيمة ممارس طليق 8 من خلال توحيد القوات. هو فاي و هاي يو قريبان من تشين يو في القوة.  لديهم على الأقل قوة ممارس طليق محنة 7 أو ربما أكثر من ذلك.  تشيلين الحبري ضعيف بعض الشيء ، ولكن مع إضافة سلاح خالد من الدرجة المتوسطة ، يمكنه الآن أيضًا هزيمة ممارس طليق 6.

المرحلة الثالثة من المحنة يمكن مقارنتها بمرحلة الإكمال الكبير والتشيلين هو وحش إلهي ، لذلك حتى بدون سلاح فهو قوي مثل ممارس المحنة السادس العادي.  مع هذا السلاح الخالد من الدرجة المتوسطة، تم تحسين قوته بشكل طبيعي على قدم وساق ولم يعد من الصعب على الإطلاق التغلب على ممارس طليق محنة 6.

 

“لا يمكنني إخبارك أكثر ، يان جي.  لقد أخبرتك اليوم بالفعل بالعديد من الأسرار “.  من المؤكد أن تشين يو لا يجرؤ على قول المزيد لأنه يخشى أن يكذب كثيرًا من أجل مصلحته.

من الصعب الحكم على قوة هو فاي و هاي يو ، ويرجع ذلك أساسًا إلى…  لا أحد يعرف ما إذا كانوا من الوحوش الإلهية الخارقة ، أم لا.

“لا تكن متعجرفًا ، وانغ يوان.  في النصف الأخير من الشهر ، مات عدة مئات من الخالدين الطليقين من معبد تشينغشو الخاص بك.  مات أيضًا عدة مئات من التلاميذ العاديين في مدرستك.  ما الجيد في معبد تشينغشو ؟ على الرغم من أن مدرسة ليانهوا الخاصة بي صغيرة ، على الأقل لم يمت أي شخص في مدرستي “.

 

 

الوحوش الإلهية من الدرجة العالية هي بالفعل قوية للغاية ، ولكن الوحوش الإلهية الخارقة ، والتي يمكن عدها من ناحية ، هي أكثر قوة بشكل غير عادي.  من يدري مدى قوة هو فاي و هاي يو في الواقع؟

 

 

تشين يو و هو فاي و هاي يو يطيرون على السحب.

“الجميع ، ما يتعين علينا فعله الآن هو….  إثارة العداوة بين قصر يينيو ومعبد تشينغشو حتى يقاتل كل منهما الآخر.  بالطبع ، سنحتاج إلى قتل بعض أعضائها لتحقيق ذلك.  بالنظر إلى قوتنا الحالية ، لكي نكون آمنين ، ستكون أهدافنا ممارسين طليقين من  المحنة الرابعة ، المحنة الخامسة والمحنة السادسة “.  قال تشين يو أثناء النظر إلى الأفراد الستة أمامه.

 

 

 

قال هو فاي بصرخات غريبة: “منخفض جدًا ، أنت تهدف إلى مستوى منخفض جدًا ، أيها الأخ الأكبر.  ممارسو المحنة السادسة الطليقين هم مجرد مساوون لمستوى 3 من الخالدين الأساسيين ، لا شيء أكثر من ذلك.  يمكنني سحق أي منهم حتى الموت بضربة من العصا.  إنهم لا يمثلون تحديًا على الإطلاق “.

 

 

 

“منخفض جدا.  ” قال هاي يو كلمتين فقط.

 

 

إنه يريد أن يثير الرعب في قلوب المدرستين الفائقتين وعدد لا يحصى من الممارسين الطليقين.

تشين يو مذهول.

تأمل تشين يو لفترة طويلة.

 

كان هناك ممارسون طليقون طاروا بعيدًا عن كواكبهم ، ولكن من السهل جدًا أن يضلوا في الانتقال الآني في الفضاء الخارجي لأنه حتى لو ظهر كوكبان ليسا بعيدين عن بعضهما البعض ، فإن المسافة بينهما في الواقع كبيرة بشكل مخيف.  ستحتاج المحنة 11 خالد طليق إلى 100 عام للطيران من كوكب قارة تنغ لونغ إلى أقرب كوكب.  حتى لو استخدموا النقل الآني بشكل متقطع ، فسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للغاية.

لكنه ضحك على الفور بصوت عالٍ: “ها ها ، فاي فاي ، شياو هاي ، أنت واثق حقًا.  لكن هذه المرة لا يمكننا أن نكون مهملين.  حسنًا ، حسنًا ، لا تنظر إلي هكذا ، فاي فاي.  لدينا قصر تشينغيو الخالد للدفاع ، بعد كل شيء ، لذلك أوافق على أن أهدافنا ستكون ممارسين طليقين 8.  ”

 

 

الآن بعد أن كان هناك أكثر من 10.000 عفريت طليق من المحنة السادسة في قصر يينيو ، فهي مجرد عفريت طليق عادي ، باستثناء شرف كونها الشخص الذي حصل على مخطط فصل السماء.  لذلك ، فهي تشعر بالفضول الشديد بشأن فشل وو كونغشو في كسر التشكيل الدفاعي للبرج النجمي.

بسبب طلب إخوانه ، ليس أمام تشين يو خيار سوى السعي نحو أعلى.

اجاب تشين يو من خلال جهاز الإرسال الخاص به: “سيدي صعد بالفعل منذ فترة طويلة.  في العالم الفاني، لدي العديد من الاسياد الأعمام وبطبيعة الحال عدد أكبر من زملائي من المدرسة “.

 

 

لديه قصر تشينغيو الخالد ، لذلك فهو ببساطة غير قلق من أنهم لن يتمكنوا من الهروب.

 

 

نظرًا لأنه حصل على بعض الكتب السرية في الطابق الثاني من برج تخزين الكنز في قصر الخالد تسع سيوف ، فمن الطبيعي أنه يعرف ذلك.  بشكل عام ، نطاقات النقل الآني ليست طويلة جدًا على الإطلاق.  النقل الآني فعال إلى حد ما على كوكب ما ، لكنه ليس مفيدًا جدًا في الفضاء الخارجي اللامحدود.

فجأة –

لذلك ، على الرغم من وجود عدد كبير بشكل مرعب من الفانين ، لا تزال هذه القارة مكانًا منخفض الكثافة السكانية.

 

تأمل تشين يو لفترة طويلة.

“وانغ يوان، لا ترهقني كثيرًا.  أنت موهوب أكثر مني لذا انضممت إلى مدرسة 1 ، معبد تشينغشو ، بينما كان بإمكاني فقط الانضمام إلى مدرسة صغيرة غير معروفة.  لكنك بالفعل بالغت.  عندما كنا لا نزال فانين في الريف، قمت بتخويفي.  الآن تريد حتى انتزاع خام من الدرجة الأولى خاصتي؟ في الحلم!” جاء صوت ساخط للغاية من بعيد.

فجأة –

 

**م.م / بداية من الان ستلاحظ تغير بعض المصطلحات… والسبب ان الكثير من المترجمين ترجموا الرواية وتركوها ..لحد الان حسبت اكثر من 10 مترجمين كل واحد يغير في المصطلحات كما يريد وحتى ان هناك ترجمة آلية…. بذلت مجهودي للحفاظ على بعض المصطلحات والبعض شرحتها في ملاحظة صغيرة . لذا هذا لن يأثر على فهم احداث الرواية **

“لي شين، كيف يمكن أن يُسمح لمزارع في المرحلة الجوهر الذهبي مثلك بالحصول على هذا النوع من خام الدرجة الأولى؟ الآن أنا بالفعل خبير في مرحلة الروح الوليدة.  بمجرد أن أحصل على سلاح مقدس من الدرجة الأولى ، سأصبح بالتأكيد تلميذًا متميزًا لمعبد تشينغشو “.  ارتفع صوت آخر.

 

 

 

هذان الصوتان يندفعان نحو تشين يو بسرعات عالية.

 

 

الوحوش الإلهية من الدرجة العالية هي بالفعل قوية للغاية ، ولكن الوحوش الإلهية الخارقة ، والتي يمكن عدها من ناحية ، هي أكثر قوة بشكل غير عادي.  من يدري مدى قوة هو فاي و هاي يو في الواقع؟

نظر تشين يو والستة الآخرون إلى بعضهم البعض ويتبادلون الابتسامة.  في نظرهم ، فإن المزارع في الجوهر الذهبي ومرحلة الروح الوليدة ضعيف جدًا حقًا.

 

 

ضيق قلب السيدة يان جي.  قالت على عجل عبر رسالة: “الأخ تشين يو ، ما المشكلة الكبيرة في إخباري؟ لا أحد يعرف مكان مدرسة شنيانغ الخاصة بك ولن أسألك عن قوة مدرستك أيضًا.  سيكون الأمر على ما يرام إذا أعطيتني بعض المعلومات العامة فقط “.

“لا تكن متعجرفًا ، وانغ يوان.  في النصف الأخير من الشهر ، مات عدة مئات من الخالدين الطليقين من معبد تشينغشو الخاص بك.  مات أيضًا عدة مئات من التلاميذ العاديين في مدرستك.  ما الجيد في معبد تشينغشو ؟ على الرغم من أن مدرسة ليانهوا الخاصة بي صغيرة ، على الأقل لم يمت أي شخص في مدرستي “.

يمكن أن يهزم تشين يو بمفرده ممارس طليق من المحنة الثامنة.  يمكن للأخوة شي الثلاثة أيضًا هزيمة ممارس طليق 8 من خلال توحيد القوات. هو فاي و هاي يو قريبان من تشين يو في القوة.  لديهم على الأقل قوة ممارس طليق محنة 7 أو ربما أكثر من ذلك.  تشيلين الحبري ضعيف بعض الشيء ، ولكن مع إضافة سلاح خالد من الدرجة المتوسطة ، يمكنه الآن أيضًا هزيمة ممارس طليق 6.

 

 

“لقد قُتلوا على أيدي هؤلاء العفاريت الطليقة ، لكن قصر يينيو فقد أيضًا عدة مئات من العفاريت الطليقة ، لذلك نحن لسنا في حالة عجز…  على الأقل لا يزال معبد تشينغشو الخاص بي لديه خالدين طليقين ميتين.  ماذا عن مدرسة ليانهوا؟ لم يكن لمدرستك أي خالد طليق على الإطلاق ، أحياء أو أموات “.

ليس فقط القس مينغ ليانغ، بل إن وو كونغشو حريص جدًا على معرفة ألغاز تشين يو ومدرسته والخالد الطليق خلف البرج النجمي.  لكن السيدة يان جي تشعر أنها على وشك اكتشاف الحقيقة.

 

لقد وصلوا إلى قارة تنغ لونغ.

……

 

 

 

لمعت عيون تشين يو.

 

 

ومع ذلك. في الفضاء الخارجي، هناك مسافة طويلة للغاية بين كوكبين.

لم يبدأ التحريض بعد ، لكن يبدو أن بعض المشاكل الكبيرة قد ظهرت بالفعل بين قصر يينيو ومعبد تشينغشو.

الآن بعد أن كان هناك أكثر من 10.000 عفريت طليق من المحنة السادسة في قصر يينيو ، فهي مجرد عفريت طليق عادي ، باستثناء شرف كونها الشخص الذي حصل على مخطط فصل السماء.  لذلك ، فهي تشعر بالفضول الشديد بشأن فشل وو كونغشو في كسر التشكيل الدفاعي للبرج النجمي.

 

إنه يضحك في عقله.

ملاحظة:

نظر تشين يو والستة الآخرون إلى بعضهم البعض ويتبادلون الابتسامة.  في نظرهم ، فإن المزارع في الجوهر الذهبي ومرحلة الروح الوليدة ضعيف جدًا حقًا.

 

 

مدرسة ليانهوا  = مدرسة الزهور

تشين يو و هو فاي و هاي يو طاروا جنوبًا مباشرة من جزيرة سنو فيش.  هذا المحيط هو أكثر ضخامة من محيط الإقليم الشمالي.  بعد الطيران لعدة أشهر كاملة ، رأى الإخوة الثلاثة أخيرًا قارة بعيدة.  هناك مساحة شاسعة من الخضرة في تلك القارة وطاقتها الطبيعية المقدسة أكثر سمكًا من قارة تشيان لونغ.

 

 

مدرسة شنيانغ   = مدرسة الشمس الحقيقية

 

 

ترجمة: zixar

“لقد زرعت بذرة الخطة…  ستخبر السيدة يان جي هذه المعلومات بالتأكيد لأمثال وو كونغشو.  مدرسة شنيانغ  … ستنتشر سمعة هذه المدرسة غير الموجودة ببطء.  لقد بدأت رسميًا أولى خطوات هذه الخطة الثلاث “.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

لمعت عيون تشين يو.

“لقد قُتلوا على أيدي هؤلاء العفاريت الطليقة ، لكن قصر يينيو فقد أيضًا عدة مئات من العفاريت الطليقة ، لذلك نحن لسنا في حالة عجز…  على الأقل لا يزال معبد تشينغشو الخاص بي لديه خالدين طليقين ميتين.  ماذا عن مدرسة ليانهوا؟ لم يكن لمدرستك أي خالد طليق على الإطلاق ، أحياء أو أموات “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط