نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Stellar Transformation 260

موقع مخطط فصل السماء

موقع مخطط فصل السماء

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 

مات شان تشو وسقطت اللوحة.

 

 

البينغ العظيم ذو الأجنحة الذهبية، من بين الوحوش الإلهية ، هناك عدد قليل للغاية يمكن مقارنته بسرعته المصنفة على أنها الأسرع في العالم ، يمكن مقارنته بواحد أو اثنين من الوحوش الإلهية من النوع الطائر بالسرعة ، ولكن بالنسبة للثدييات* أو السحالي* ، في من حيث السرعة فهي بعيدة كل البعد عن أن تكون بنفس سرعة البينغ العظيم ذو الأجنحة الذهبية.

أومأ فانغ تيان برأسه بارتياح.

**(م.م / اظن تغير اسم فئات الوحوش التي رأيناها في السابق مثل الوحوش الراكضة و الوحوش ذات الحراشف)

 

 

المحنة العاشرة ، المحنة الحادية عشرة الخالدون الطليقين اجتمعوا معًا ، أصبح الخالدون الطليقون داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي مرة أخرى حذرين.  في الوقت نفسه ، كان هناك شعور “إذا مات الأرنب ، يحزن الثعلب” .  بشكل غير متوقع ، قبل لحظة ، بجانب الجميع ، أمسك زونغ جوي بسرعة بمينغ شان وسحبه إلى حيث كان زونغ جوي في الأصل.

شعر فانغ تيان بالاضطراب. كان القس مينغ ليانغ قد وقع بالفعل في يد زونغ جوي.  لم تكن هناك حتى أدنى فرصة لهم للقتال على من يحصل على منغ ليانغ.

 

 

بقوله.  ألقى فانغ تيان نظرة عابرة على محيطه.

لم يكن لديه أي قلق مع زونغ جوي ، ولكن كان هناك العديد من خبراء عشيرة التنين الحاضرين ، ولكن حتى المزيد من خبراء المحيط النجمي الفوضوي.

 

 

 

“هاها.  زونغ جوي ، من حيث السرعة ، ما زلت تتفوق علي كثيرًا.  ” ضحك فانغ تيان بصوت عالٍ ، متصرفًا كما لو أنه لا يمانع ، “لكن ما زلت ، اليوم ، ساهمت في تدمير التشكيل ، إذا جنيت كل الفوائد ، كيف يمكن أن يشعر تلاميذ عشيرة التنين بالرضا؟ ”

ضحك فانغ تيان بصوت خافت ، لديه ثقة مطلقة في نفسه.

 

 

لم يشعر زونغ جوي برغبته في سحب هذا الأمر ، قائلاً ، “ما الذي تحاول قوله بالضبط؟”

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°° >> ZIXAR <<  

 

تلميذ اسمه شان؟

“إذا كنت تريد القس مينغ ليانغ ، فهذا مستحيل تمامًا ، مخطط فصل السماء هو بالتأكيد ملكي.  ” قال زونغ جوي مرة أخرى ، بلهجة من العدوان غير المشروط ، ولا يترك مجالًا للتسوية.

 

 

 

فجأة ، وصلت هو يي و ليان شياو و فو يونزي وشقيقه وشي بيان وشقيقه يي زانغ وكل خبير في المحيط النجمي الفوضوي إلى جانب زونغ جوي ، محدقين ببرود في اتجاه عشيرة التنين.  من حيث الأفراد ، فإن عشيرة التنين قوية جدًا ، لكن أمام المحيط النجمي الفوضوي ، فإنها لا تزال أضعف.

” مينغ ليانغ ، أنا كسول جدًا للقيام بأي شيء خاص ، أخبرني بموقع مخطط فصل السماء ، وسأحفظ حياتك.  ” قال زونغ جوي بهدوء.

 

تقنية التنويم المغناطيسي.

قالت مواقف خبراء المحيط النجمي الفوضوي كل شيء.  “مخطط فصل السماء مع القس مينغ ليانغ ، كان بالتأكيد ملكهم لأخذه.  ”

 

 

“من هذا؟” واصل فانغ تيان السؤال.

“الأخ الأكبر ، يبدو أن معركة على وشك أن تندلع.  ” قال هو فاي بإثارة تشع من عينيه.

“كم سنة كنت تمارس؟”

 

 

نظر تشين يو بفضول إلى هاي يو ، “شياو هاي من الوقت الذي رأيت فيه زونغ جوي حتى الآن ، يبدو أنك كنت شارد الذهن تمامًا.  أنت تتطلع دائمًا نحو زونغ جوي ، ما الأمر؟ ”

 

 

 

“أنا غير متأكد.  ” هاي يو أيضًا مشوش الذهن ، “بعد رؤية زونغ جوي ، شعرت بإحساس الألفة تجاهه.  ربما هذا لأن كلانا وحوش إلهية من نوع الطيور.  ” يمكن لـ هاي يو أخيرًا فقط طرح هذا العذر.

القس مينغ ليانغ ، عندما رأى عيون زونغ جويه ، شعر بالنعاس.  بدأ أيضًا يشعر أن زونغ جوي أمامه كان مألوفًا أكثر وأكثر موثوقية.  تمامًا مثل أقرب أحبائه.

 

فانغ تيان أشار بيده ، فجأة ظهر القس الضعيف مينغ ليانغ أمامه.

أومأ تشين يو برأسه ولم يطرح أي أسئلة أخرى.

 

 

“يمكنني التحكم في الدمع النيزكي الآن؟” شعر تشين يو بالدهشة الشديدة.  أمسك تشين يو بذراع هو فاي ، في هذه اللحظة ، حاول بوعي السيطرة على الدمع النيزكي من أجل إطلاق ضوءه النيزكي ، بعد فترة طويلة ، أطلق الدمع النيزكي ببطء ضوءه النيزكي.

في هذه اللحظة ، واجه فانغ تيان قوة زونغ جوي.  بدون تفكير في ذلك ، ابتسم فانغ تيان وقال ، ” زونغ جوي ، منذ أن قبضت على القس مينغ ليانغ ، لن أتخذ أي إجراء للقتال عليه.  أريد فقط أن أقول شيئًا واحدًا “.

 

 

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

عند سماعه أن فانغ تيان لن يقاتل ، أومأ زونغ جوي برأسه وقال ، “ما الأمر؟ تكلم.  ”

استعاد تشين يو وعيه ، حتى تحت التنويم المغناطيسي ، ساعده الدمع النيزكي على التعافي ، لكن تشين يو كان يعلم جيدًا ، منذ لحظة ، أنه وقع تحت سيطرة اللؤلؤة ، حتى إخوته فاي فاي وشياو هاي كانوا أيضًا منومون مغناطيسيًا

 

 

ابتسم فانغ تيان وقال ، “الموقع الدقيق لمخطط فصل السماء ، هذا القس مينغ ليانغ يعرف بالتأكيد.  الآن بعد أن أصبح القس مينغ ليانغ بين يديك ، إذا تمكنت من الحصول على موقع المخطط منه ، فلن أعيقك مطلقًا.  لكن.  إذا لم تستطع ، أعطني القس مينغ ليانغ للاستجواب.  إذا حصلت على موقع مخطط فصل السماء منه ، فلا بد ان لا تعرقلني “.

 

 

 

قام فانغ تيان برهانه.

**(م.م / اظن تغير اسم فئات الوحوش التي رأيناها في السابق مثل الوحوش الراكضة و الوحوش ذات الحراشف)

 

عند مشاهدة زونغ جوي يطرح سؤالاً ويجيب القس مينغ ليانغ عليهم ، كل واحد من خبراء المحيط النجمي الفوضوي كان لديه ابتسامة على وجوههم.  ولكن ، داخل القصر السماوي ، بدا جميع الخالدين الطليقين قلقين.  لم يجرؤ أحد على الخروج لأن هناك خبيرين لا مثيل لهم في الخارج.

يراهن على أن زونغ جوي سيفشل في استجوابه.

“أين هو مخطط فصل السماء؟” حقق زونغ جوي أخيرًا تقدمًا كافيًا خطوة بخطوة ليطلب ذلك.  في البداية ، بدأ بطرح أسئلة غير ذات صلة ، لكنه سأل أخيرًا عن الموضوع المهم الفعلي المطروح.

 

بدأ الخالدون الطليقين مشاجرة.

” زونغ جوي، فانغ تيان ، يجب أن تتوقفوا عن الحلم ، إنه تفكير مليء بالتمني أن تعتقد أنه يمكنك الحصول على موقع مخطط فصل السماء مني.  ” قال القس مينغ ليانغ ببرود.  اهتز جسده بعنف في هذه اللحظة.

 

 

في هذه اللحظة ، كان تشين يو ينتبه إلى هذه النقطة ، بمجرد أن قال القس مينغ ليانغ “شان تشو” ، داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي ، نظرت مجموعة من الخالدين الطليقين جميعًا نحو شخص واحد.  تغير وجه ذلك الشخص فجأة ، وفكر فجأة في الهروب.

فجأة ، تدفق الطاقة القادم من كف زونغ جوي دخل جسد القس مينغ ليانغ ، عاد القس مينغ ليانغ فجأة إلى طبيعته.  قال زونغ جوي ببرود ، “هل تريد أن تقتل نفسك؟ بينما انت بين يدي ، هل ما زلت تفكر في الانتحار؟ استمر ​​في الحلم.  دون أن تخبرني أولاً بموقع المخطط ، لماذا أتركك تموت؟ ”

“إنه شان تشو.  ” خفق قلب تشين يو.

 

“من هو شان تشو؟” لم يعرف فانغ تيان من هو شان تشو ، ما فائدة إلقاء الأسماء.

منذ لحظة ، حاول القس مينغ ليانغ قتل نفسه ، لكن زونغ جوي جعل القس مينغ ليانغ غير قادر على الحركة.

 

 

 

“فانغ تيان ، أوافق على ما قلته.  إذا فشل استجوابي ، فسأسلمه بالتأكيد.  إذا نجح استجوابك ، فلن اخذ بشكل طبيعي المخطط “.  زونغ جوي قال بابتسامة.

 

 

 

أومأ فانغ تيان برأسه بارتياح.

 

 

 

لن اخذه ، لكن ليس من المؤكد أن الآخرين لن يأخذوه.  يجب أن تظل حذرًا “.  زونغ جوي قال بابتسامة.  “هذا ، بالطبع ، يعتمد على فرصة أن أفشل في استجوابه.  إنه القس مينغ ليانغ فقط ، كيف يمكنني أن أفشل في الاستجواب؟ ”

“فاي فاي ، شياو هاي.  ” مد تشين يو يديه وسحب هو فاي وشياو هاي.

 

 

قال فانغ تيان بهدوء ، “طالما أنك تحاول الاستيلاء عليه، فإن الآخرين؟ إنهم لا يستحقون اهتمامي “.

كان تشين يو تحت التأثير لفترة قصيرة من الزمن ، وتناثر ضوء نيزكي في جميع أنحاء عقله ، وامتصت روحه الضوء.

 

“أنا موافق.  ” قال هاي يو.

بقوله.  ألقى فانغ تيان نظرة عابرة على محيطه.

فحص زونغ جوي بعناية القس مينغ ليانغ ، ونظر مباشرة إلى عيني القس مينغ ليانغ.

 

 

بغض النظر عما إذا كان مستوى خبراء هو يي أو فو يونزي.  في وجود فانغ تيان ، لم يكن لديهم خيار سوى التواضع.  الآن ، تحول فانغ تيان إلى تنين ذهبي ذو خمسة مخالب ، وكانت قوته لا تزال حية في أذهان الجميع.  في المكان ، لم يجرؤ أحد على معارضة فانغ تيان.

 

 

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"})  

” مينغ ليانغ ، أنا كسول جدًا للقيام بأي شيء خاص ، أخبرني بموقع مخطط فصل السماء ، وسأحفظ حياتك.  ” قال زونغ جوي بهدوء.

تحولت ابتسامة زونغ جوي إلى قسوة ، كما قال بمدح ، “قوة إرادتك مثابرة بالفعل ، لكن مع ذلك ، لا أعتقد أنني لا أستطيع إخراجه منك.  ” تحرك جسد زونغ جوي، وظهر مرة أخرى في نفس المكان كما لو أنه لم يتحرك أبدًا.

 

 

في هذه اللحظة ، لم يرغب زونغ جوي في الأصل في استخدام أي طرق خاصة.

 

 

“آه! مخطط فصل السماء! ” القس مينغ ليانغ كما لو أنه ضرب من قبل البرق وانقسم إلى نصفين ، اهتز جسده بالكامل ، وعيناه تومضان للحظات لاستعادة التركيز ، واستعاد صفاء الذهن بشكل غير متوقع.

“إذا كنت تريد قتلي ، فاقتلني.  استمر في الحلم إذا كنت تعتقد أنك ستحصل على مخطط فصل السماء”.  القس مينغ ليانغ ابتسم ببرود.

 

 

“أنا غير متأكد.  ” هاي يو أيضًا مشوش الذهن ، “بعد رؤية زونغ جوي ، شعرت بإحساس الألفة تجاهه.  ربما هذا لأن كلانا وحوش إلهية من نوع الطيور.  ” يمكن لـ هاي يو أخيرًا فقط طرح هذا العذر.

حاليًا ، تم إغلاق طاقة القس مينغ ليانغ ، وبالتالي فإن قتل نفسه سيكون مستحيلًا.  لكن القس منغ ليانغ كان واضحًا بشأن فكرة واحدة.  إذا قام بتسليم المخطط، فإن مبعوث العالم الخالد سينزل إلى عالم الفانين ، سيقتله بلا شك.  ليس ذلك فحسب ، بل سيؤثر أيضًا على شيوخ طائفته في العالم الخالد.  سيصبح مذنبًا يدينه تاريخ طائفته ‘.

 

 

” مينغ ليانغ وفقًا لبحثي بإحساسي الشيطان، هذا الرجل هو من معبد تشينغشو الخاص بك ، وهو الخبير الثاني بعدك فقط.  ” زونغ جوي يبتسم.  على الفور ، بجدية كبيرة ، سقطت عيون زونغ جوي على القس مينغ شان.

تسليمه موت ، وعدم تسليمه موت أيضًا.  لكن إذا سلمه فسيؤذي ذلك شيوخ طائفته.

“كم هو رائع!”

 

 

“أنت حقًا أحمق.  ” زونغ جوي قال بضحكة.  في هذه اللحظة ، نظر زونغ جوي إلى القس مينغ ليانغ ، أشعة ضوء الهلوسة المنبعث من عيون زونغ جوي.

 

 

فجأة كانت مجموعة الخالدين الطليقين في القصر السماوي في حالة من المشاجرة ، ولم يكن هناك الكثير من الخالدين الطليقين باسم شان ، فقط القليل منهم.

تقنية التنويم المغناطيسي.

 

 

 

القس مينغ ليانغ ، عندما رأى عيون زونغ جويه ، شعر بالنعاس.  بدأ أيضًا يشعر أن زونغ جوي أمامه كان مألوفًا أكثر وأكثر موثوقية.  تمامًا مثل أقرب أحبائه.

 

 

 

“ما اسمك؟”

“إذا كنت تريد قتلي ، فاقتلني.  استمر في الحلم إذا كنت تعتقد أنك ستحصل على مخطط فصل السماء”.  القس مينغ ليانغ ابتسم ببرود.

 

 

“اسمي الحقيقي يانغ شان ، الاسم الذي أعطاه لي سيدي هو” منغ ليانغ “.

 

 

 

“كم سنة كنت تمارس؟”

” مخطط فصل السماء….  ”

 

 

………………

 

 

 

عند مشاهدة زونغ جوي يطرح سؤالاً ويجيب القس مينغ ليانغ عليهم ، كل واحد من خبراء المحيط النجمي الفوضوي كان لديه ابتسامة على وجوههم.  ولكن ، داخل القصر السماوي ، بدا جميع الخالدين الطليقين قلقين.  لم يجرؤ أحد على الخروج لأن هناك خبيرين لا مثيل لهم في الخارج.

البينغ العظيم ذو الأجنحة الذهبية، من بين الوحوش الإلهية ، هناك عدد قليل للغاية يمكن مقارنته بسرعته المصنفة على أنها الأسرع في العالم ، يمكن مقارنته بواحد أو اثنين من الوحوش الإلهية من النوع الطائر بالسرعة ، ولكن بالنسبة للثدييات* أو السحالي* ، في من حيث السرعة فهي بعيدة كل البعد عن أن تكون بنفس سرعة البينغ العظيم ذو الأجنحة الذهبية.

 

في هذه اللحظة ، لم يرغب زونغ جوي في الأصل في استخدام أي طرق خاصة.

أثناء استجواب زونغ جوي ، كان فانغ تيان يجعد جبينه.  لم يكن يتوقع أن تكون تقنية زونغ جوي الخاصة قوية جدًا.

 

 

 

“أين هو مخطط فصل السماء؟” حقق زونغ جوي أخيرًا تقدمًا كافيًا خطوة بخطوة ليطلب ذلك.  في البداية ، بدأ بطرح أسئلة غير ذات صلة ، لكنه سأل أخيرًا عن الموضوع المهم الفعلي المطروح.

 

 

لن اخذه ، لكن ليس من المؤكد أن الآخرين لن يأخذوه.  يجب أن تظل حذرًا “.  زونغ جوي قال بابتسامة.  “هذا ، بالطبع ، يعتمد على فرصة أن أفشل في استجوابه.  إنه القس مينغ ليانغ فقط ، كيف يمكنني أن أفشل في الاستجواب؟ ”

” مخطط فصل السماء….  ”

“ماذا أفعل…؟ لديّ الدمع النيزكي ، لكن كلا من فاي فاي وشياو هاي ليس لديهما”.  فكر تشين يو بعناية ، على الرغم من أن الوقت فقط كان ضروريًا حقًا ، عندما يزيل فانغ تيان ارث اللؤلؤة ، يجب أن يعود كل شيء إلى طبيعته.  ومع ذلك ، فإن مجرد التفكير في أن إخوته كانوا تحت سيطرة شخص آخر كانت فكرة مروعة.

 

 

“آه! مخطط فصل السماء! ” القس مينغ ليانغ كما لو أنه ضرب من قبل البرق وانقسم إلى نصفين ، اهتز جسده بالكامل ، وعيناه تومضان للحظات لاستعادة التركيز ، واستعاد صفاء الذهن بشكل غير متوقع.

“اسمي الحقيقي يانغ شان ، الاسم الذي أعطاه لي سيدي هو” منغ ليانغ “.

 

القس مينغ شان ، مثل الآلة ، قال بلا حياة: “المخطط محمي من قبل أخي الأكبر ، كما هو الحال بالنسبة للمكان الذي تم فيه وضع مخطط فصل السماء ، بخلاف أخي الأكبر ، لا أحد يعرف.  ”

نظر القس مينغ ليانغ ببرود إلى زونغ جوي قائلاً ، “هذه تقنية قوية.  كدت ان اقع فيها.  ”

المحنة العاشرة ، المحنة الحادية عشرة الخالدون الطليقين اجتمعوا معًا ، أصبح الخالدون الطليقون داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي مرة أخرى حذرين.  في الوقت نفسه ، كان هناك شعور “إذا مات الأرنب ، يحزن الثعلب” .  بشكل غير متوقع ، قبل لحظة ، بجانب الجميع ، أمسك زونغ جوي بسرعة بمينغ شان وسحبه إلى حيث كان زونغ جوي في الأصل.

 

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°° >> ZIXAR <<  

تحولت ابتسامة زونغ جوي إلى قسوة ، كما قال بمدح ، “قوة إرادتك مثابرة بالفعل ، لكن مع ذلك ، لا أعتقد أنني لا أستطيع إخراجه منك.  ” تحرك جسد زونغ جوي، وظهر مرة أخرى في نفس المكان كما لو أنه لم يتحرك أبدًا.

عند سماع رد القس مينغ شان ، اختفت ابتسامة زونغ جوي.

 

“أين هو مخطط فصل السماء؟” حقق زونغ جوي أخيرًا تقدمًا كافيًا خطوة بخطوة ليطلب ذلك.  في البداية ، بدأ بطرح أسئلة غير ذات صلة ، لكنه سأل أخيرًا عن الموضوع المهم الفعلي المطروح.

باستثناء الآن ، كان القس مينغ شان الآن بين يدي زونغ جوي.

 

 

 

بدأ الخالدون الطليقين مشاجرة.

بغض النظر عما إذا كان مستوى خبراء هو يي أو فو يونزي.  في وجود فانغ تيان ، لم يكن لديهم خيار سوى التواضع.  الآن ، تحول فانغ تيان إلى تنين ذهبي ذو خمسة مخالب ، وكانت قوته لا تزال حية في أذهان الجميع.  في المكان ، لم يجرؤ أحد على معارضة فانغ تيان.

 

أثناء استجواب زونغ جوي ، كان فانغ تيان يجعد جبينه.  لم يكن يتوقع أن تكون تقنية زونغ جوي الخاصة قوية جدًا.

المحنة العاشرة ، المحنة الحادية عشرة الخالدون الطليقين اجتمعوا معًا ، أصبح الخالدون الطليقون داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي مرة أخرى حذرين.  في الوقت نفسه ، كان هناك شعور “إذا مات الأرنب ، يحزن الثعلب” .  بشكل غير متوقع ، قبل لحظة ، بجانب الجميع ، أمسك زونغ جوي بسرعة بمينغ شان وسحبه إلى حيث كان زونغ جوي في الأصل.

أومأ فانغ تيان برأسه بارتياح.

 

ارث اللؤلؤة ، كنز لعشيرة التنين.  لم يعرف الكثير من الناس بالضبط الوظيفة التي تؤديها اللؤلؤة.

” مينغ ليانغ وفقًا لبحثي بإحساسي الشيطان، هذا الرجل هو من معبد تشينغشو الخاص بك ، وهو الخبير الثاني بعدك فقط.  ” زونغ جوي يبتسم.  على الفور ، بجدية كبيرة ، سقطت عيون زونغ جوي على القس مينغ شان.

 

 

عند مشاهدة زونغ جوي يطرح سؤالاً ويجيب القس مينغ ليانغ عليهم ، كل واحد من خبراء المحيط النجمي الفوضوي كان لديه ابتسامة على وجوههم.  ولكن ، داخل القصر السماوي ، بدا جميع الخالدين الطليقين قلقين.  لم يجرؤ أحد على الخروج لأن هناك خبيرين لا مثيل لهم في الخارج.

كانت إرادة القس مينغ شان أضعف بكثير من إرادة أخيه الأكبر، بالنسبة له ، شعرت هذه اللحظة بأنها إلى الأبد.

 

 

“مينغ ليانغ ، تحدث.  أين هو مخطط فصل السماء؟

“أخبرني.  أين هو مخطط فصل السماء؟ ” استجوبه زونغ جوي مباشرة حول موقع مخطط فصل السماء.

هناك هالة سيف مذهلة للغاية ، على ما يبدو من خارج هذا العالم ، تم إطلاقها مباشرة نحو القصر السماوي ، هالة السيف تلك كانت طاغية ، مزّق صدعًا في الفضاء.  حتى ألوان وجه فانغ تيان وزونغ جوي تغيرت.  كلاهما كانا خائفين وراوغا في نفس الوقت. قتلت هالة السيف ثلاثة خالدين طليقين واخترقت أخيرًا الروح الوليدة لشان تشو.

 

 

القس مينغ شان ، مثل الآلة ، قال بلا حياة: “المخطط محمي من قبل أخي الأكبر ، كما هو الحال بالنسبة للمكان الذي تم فيه وضع مخطط فصل السماء ، بخلاف أخي الأكبر ، لا أحد يعرف.  ”

تسليمه موت ، وعدم تسليمه موت أيضًا.  لكن إذا سلمه فسيؤذي ذلك شيوخ طائفته.

 

“أنا غير متأكد.  ” هاي يو أيضًا مشوش الذهن ، “بعد رؤية زونغ جوي ، شعرت بإحساس الألفة تجاهه.  ربما هذا لأن كلانا وحوش إلهية من نوع الطيور.  ” يمكن لـ هاي يو أخيرًا فقط طرح هذا العذر.

عند سماع رد القس مينغ شان ، اختفت ابتسامة زونغ جوي.

” مينغ ليانغ ، أنا كسول جدًا للقيام بأي شيء خاص ، أخبرني بموقع مخطط فصل السماء ، وسأحفظ حياتك.  ” قال زونغ جوي بهدوء.

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

“هاها ، يكفي التفكير بالتمني ، أنتم أيها الناس لن تحصلوا على الإطلاق على المخطط.  ” ابتسم القس مينغ ليانغ بفخر.  في هذه اللحظة ، بدا أن القس مينغ ليانغ ممتلئ بالثقة.  على الرغم من أنه تم القبض عليه ، يبدو أنه لم يُظهر أدنى درجة من الوعي لكونه كذلك.  وبدلاً من ذلك كان يُظهر الغطرسة.

 

 

كان القس مينغ ليانغ الآن مثل دمية ، مثل الزومبي ، قال ، “تركت مخطط فصل السماء على جسد تلميذ معبد تشينغشو اسمه شان.

فحص زونغ جوي بعناية القس مينغ ليانغ ، ونظر مباشرة إلى عيني القس مينغ ليانغ.

 

 

 

ألقى زونغ جوي القس مينغ ليانغ على فانغ تيان في حركة واحدة.

“آه! مخطط فصل السماء! ” القس مينغ ليانغ كما لو أنه ضرب من قبل البرق وانقسم إلى نصفين ، اهتز جسده بالكامل ، وعيناه تومضان للحظات لاستعادة التركيز ، واستعاد صفاء الذهن بشكل غير متوقع.

 

“أنا ، زونغ جوي ، أقول شيئًا ويجب أن يكون كذلك.  قلت إنني لن أقاتل ، لذلك لن أتشاجر معك مطلقًا.  إذا كانت لديك المهارة ، فلا تتردد في استجوابه “.  قال زونغ جوي ببرود.  “فقط كن حذرا.  على الرغم من أنني لن أقاتل ، فإن هذا لا يعني أن الآخرين لن يفعلوا ذلك.

“فانغ تيان ، إنه ملكك.  أود معرفة الطريقة التي ستستخدمها لاستجوابه “.  أنهى زونغ جوي استجوابه.

 

 

عاد هو فاي فجأة إلى طبيعته.

خلف زونغ جوي و تشين يو و هو فاي، كان بإمكان هاي يو المشاهدة فقط.

“الأخ الأكبر ، يبدو أن معركة على وشك أن تندلع.  ” قال هو فاي بإثارة تشع من عينيه.

 

 

“الأخ الأكبر ، لدي هذا الشعور ، أن قائد عشيرة التنين هذا واثق للغاية.  مما يمكنني قوله ، سيكون على الأرجح قادرًا على استجوابه”.  هو فاي فرك ذقنه عندما وصل إلى هذا الحكم.

 

 

 

“أنا موافق.  ” قال هاي يو.

ظهر ضوء الدمع النيزكي تلقائيًا من تلقاء نفسه ، ولم يكن لدى تشين يو أي سيطرة عليه.  ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، تدفق الضوء النيزكي من تشين يو إلى يد شياو هاي التي كان يحملها ، وعاد جسد شياو هاي إلى طبيعته في هذه اللحظة.

 

 

لم يقل تشين يو أي شيء ، فقط ابتسم وهو ينظر إلى فانغ تيان.

 

 

 

فانغ تيان أشار بيده ، فجأة ظهر القس الضعيف مينغ ليانغ أمامه.

 

 

 

ابتسم فانغ تيان وهو ألقى نظرة على زونغ جوي وقال ، ” زونغ جوي ، يجب ألا تنسى الكلمات التي قلتها منذ لحظة إذا نجحت.  من الأفضل ألا تتشاجر معي “.

“من هذا؟” واصل فانغ تيان السؤال.

 

 

“أنا ، زونغ جوي ، أقول شيئًا ويجب أن يكون كذلك.  قلت إنني لن أقاتل ، لذلك لن أتشاجر معك مطلقًا.  إذا كانت لديك المهارة ، فلا تتردد في استجوابه “.  قال زونغ جوي ببرود.  “فقط كن حذرا.  على الرغم من أنني لن أقاتل ، فإن هذا لا يعني أن الآخرين لن يفعلوا ذلك.

 

 

“مينغ ليانغ ، تحدث.  أين هو مخطط فصل السماء؟

ضحك فانغ تيان بصوت خافت ، لديه ثقة مطلقة في نفسه.

لكن مستوى خبراء زونغ جوي و هو يي و ليان شياو لم يتأثروا.

 

 

فقط عند رؤية يد فانغ تيان تنقلب ، ظهرت لؤلؤة ذهبية صغيرة في كف فانغ تيان ، هالة هائلة تشع من اللؤلؤة الذهبية.  كانت تلك الهالة هائلة لدرجة أن كل شخص في المكان لم يستطع إلا أن يشعر بقلوبهم ترتجف.

” مينغ ليانغ ، أنا كسول جدًا للقيام بأي شيء خاص ، أخبرني بموقع مخطط فصل السماء ، وسأحفظ حياتك.  ” قال زونغ جوي بهدوء.

 

 

لمعت عيون زونغ جوي ، “ارث اللؤلؤة ؟”

 

 

ظهر رجل قاس يحمل سيفًا طويلًا بجانب شان تشو وأمسك اللوحة.

“نعم.  ” ابتسم فانغ تيان وأومأ.

**(م.م / اظن تغير اسم فئات الوحوش التي رأيناها في السابق مثل الوحوش الراكضة و الوحوش ذات الحراشف)

 

 

ارث اللؤلؤة ، كنز لعشيرة التنين.  لم يعرف الكثير من الناس بالضبط الوظيفة التي تؤديها اللؤلؤة.

 

 

 

” ارث اللؤلؤة لها العديد من الاستخدامات المختلفة ، أحدها.  التنويم المغناطيسي!” قال فانغ تيان بثقة.  كانت ارث اللؤلؤة في كف فانغ تيان تشع بأشعة قوس قزح من الضوء.  بدا هذا الإشراق كما لو كان من حلم ، لدرجة أن تشين يو ، الذي كان بعيدًا ، شعر أيضًا بدوار في رأسه ، مما جعله غير قادر تمامًا على فهم أي شيء.

………………

 

” مينغ ليانغ ، أنا كسول جدًا للقيام بأي شيء خاص ، أخبرني بموقع مخطط فصل السماء ، وسأحفظ حياتك.  ” قال زونغ جوي بهدوء.

لم يكن هذا هو التأثير الرئيسي للؤلؤة، بل كان مجرد أثر جانبي منتشر حولها.

ظهر رجل قاس يحمل سيفًا طويلًا بجانب شان تشو وأمسك اللوحة.

 

 

تم استوعاب جميع الخالدين الطليقين الثامن وما دونه تمامًا من خلال التأثير ، ولم يتأثر فقط تشين يو ، بل هو فاي وشياو هاي.

في هذه اللحظة ، كان تشين يو ينتبه إلى هذه النقطة ، بمجرد أن قال القس مينغ ليانغ “شان تشو” ، داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي ، نظرت مجموعة من الخالدين الطليقين جميعًا نحو شخص واحد.  تغير وجه ذلك الشخص فجأة ، وفكر فجأة في الهروب.

 

ابتسم فانغ تيان وهو ألقى نظرة على زونغ جوي وقال ، ” زونغ جوي ، يجب ألا تنسى الكلمات التي قلتها منذ لحظة إذا نجحت.  من الأفضل ألا تتشاجر معي “.

لكن مستوى خبراء زونغ جوي و هو يي و ليان شياو لم يتأثروا.

 

 

القس مينغ شان ، مثل الآلة ، قال بلا حياة: “المخطط محمي من قبل أخي الأكبر ، كما هو الحال بالنسبة للمكان الذي تم فيه وضع مخطط فصل السماء ، بخلاف أخي الأكبر ، لا أحد يعرف.  ”

كان القس مينغ ليانغ هو الهدف الحقيقي لإرث اللؤلؤة ، وقد أثر قدر هائل من تأثير اللؤلؤة على جسده.  كان ضوء الغزل الذي كان تمامًا مثل ارث اللؤلؤة في عيون القس مينغ ليانغ ، فقد أصبح الآن تحت سيطرة فانغ تيان.

 

 

الآن ، كان القس مينغ ليانغ بالفعل منومًا مغناطيسيًا تمامًا.

كان تشين يو تحت التأثير لفترة قصيرة من الزمن ، وتناثر ضوء نيزكي في جميع أنحاء عقله ، وامتصت روحه الضوء.

 

 

 

“كم هو رائع!”

 

 

 

استعاد تشين يو وعيه ، حتى تحت التنويم المغناطيسي ، ساعده الدمع النيزكي على التعافي ، لكن تشين يو كان يعلم جيدًا ، منذ لحظة ، أنه وقع تحت سيطرة اللؤلؤة ، حتى إخوته فاي فاي وشياو هاي كانوا أيضًا منومون مغناطيسيًا

 

 

 

“فاي فاي ، شياو هاي.  ” مد تشين يو يديه وسحب هو فاي وشياو هاي.

لمعت عيون زونغ جوي ، “ارث اللؤلؤة ؟”

 

أومأ فانغ تيان برأسه بارتياح.

لم يتلق هوو فاي وشياو هاي أي رد.  لن يتم كسر تقنية التنويم المغناطيسي بهذه السهولة.

 

 

فجأة كانت مجموعة الخالدين الطليقين في القصر السماوي في حالة من المشاجرة ، ولم يكن هناك الكثير من الخالدين الطليقين باسم شان ، فقط القليل منهم.

“ماذا أفعل…؟ لديّ الدمع النيزكي ، لكن كلا من فاي فاي وشياو هاي ليس لديهما”.  فكر تشين يو بعناية ، على الرغم من أن الوقت فقط كان ضروريًا حقًا ، عندما يزيل فانغ تيان ارث اللؤلؤة ، يجب أن يعود كل شيء إلى طبيعته.  ومع ذلك ، فإن مجرد التفكير في أن إخوته كانوا تحت سيطرة شخص آخر كانت فكرة مروعة.

 

 

 

“إذا كان بإمكانه التحكم في الدمع النيزكي فسيكون ذلك هو الأمثل.  ”

 

 

“شان تشو.  ” رد القس مينغ ليانغ.

ظهر ضوء الدمع النيزكي تلقائيًا من تلقاء نفسه ، ولم يكن لدى تشين يو أي سيطرة عليه.  ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، تدفق الضوء النيزكي من تشين يو إلى يد شياو هاي التي كان يحملها ، وعاد جسد شياو هاي إلى طبيعته في هذه اللحظة.

 

 

قال فانغ تيان بهدوء ، “طالما أنك تحاول الاستيلاء عليه، فإن الآخرين؟ إنهم لا يستحقون اهتمامي “.

“الأخ الأكبر.  ” كانت هاي يو متفاجئ للغاية.

أثناء استجواب زونغ جوي ، كان فانغ تيان يجعد جبينه.  لم يكن يتوقع أن تكون تقنية زونغ جوي الخاصة قوية جدًا.

 

القس مينغ شان ، مثل الآلة ، قال بلا حياة: “المخطط محمي من قبل أخي الأكبر ، كما هو الحال بالنسبة للمكان الذي تم فيه وضع مخطط فصل السماء ، بخلاف أخي الأكبر ، لا أحد يعرف.  ”

شعر تشين يو بالدهشة.

 

 

تسليمه موت ، وعدم تسليمه موت أيضًا.  لكن إذا سلمه فسيؤذي ذلك شيوخ طائفته.

“يمكنني التحكم في الدمع النيزكي الآن؟” شعر تشين يو بالدهشة الشديدة.  أمسك تشين يو بذراع هو فاي ، في هذه اللحظة ، حاول بوعي السيطرة على الدمع النيزكي من أجل إطلاق ضوءه النيزكي ، بعد فترة طويلة ، أطلق الدمع النيزكي ببطء ضوءه النيزكي.

ابتسم فانغ تيان وهو ألقى نظرة على زونغ جوي وقال ، ” زونغ جوي ، يجب ألا تنسى الكلمات التي قلتها منذ لحظة إذا نجحت.  من الأفضل ألا تتشاجر معي “.

 

 

عاد هو فاي فجأة إلى طبيعته.

 

 

في هذه اللحظة ، كان تشين يو ينتبه إلى هذه النقطة ، بمجرد أن قال القس مينغ ليانغ “شان تشو” ، داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي ، نظرت مجموعة من الخالدين الطليقين جميعًا نحو شخص واحد.  تغير وجه ذلك الشخص فجأة ، وفكر فجأة في الهروب.

كان تشين يو يشعر بالسعادة حقًا ، وقد أثرت جهوده على الدمع النيزكي.  ومع ذلك ، كانت المحاولات الأخرى لاستخدام قوة الدمع النيزكي غير مثمرة.  هذه الدمع النيزكي تعمل في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى ، لا تعمل.  ولكن مع ذلك ، كان لدى تشين يو بعض الإثارة ، بغض النظر عن أي شيء ، أصبح من الواضح الآن.  لقد اكتسب القدرة على استخدام قوة الدمع النيزكي عن قصد.

“من هذا؟” واصل فانغ تيان السؤال.

 

فحص زونغ جوي بعناية القس مينغ ليانغ ، ونظر مباشرة إلى عيني القس مينغ ليانغ.

الآن ، كان القس مينغ ليانغ بالفعل منومًا مغناطيسيًا تمامًا.

 

 

 

“مينغ ليانغ ، تحدث.  أين هو مخطط فصل السماء؟

 

 

 

تحدث فانغ تيان بنبرة باردة ومباشرة ، من الواضح أن السؤال الأول لفانغ تيان سيكون السؤال الأكثر أهمية.  من المؤكد أنه لم يكن بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوة خطوة.  هذه نتيجة كنز عشيرة التنين.  تأثير ارث اللؤلؤة مخيف يبعث على السخرية.

بقوله.  ألقى فانغ تيان نظرة عابرة على محيطه.

 

كان القس مينغ ليانغ الآن مثل دمية ، مثل الزومبي ، قال ، “تركت مخطط فصل السماء على جسد تلميذ معبد تشينغشو اسمه شان.

كان القس مينغ ليانغ الآن مثل دمية ، مثل الزومبي ، قال ، “تركت مخطط فصل السماء على جسد تلميذ معبد تشينغشو اسمه شان.

 

 

تحدث فانغ تيان بنبرة باردة ومباشرة ، من الواضح أن السؤال الأول لفانغ تيان سيكون السؤال الأكثر أهمية.  من المؤكد أنه لم يكن بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوة خطوة.  هذه نتيجة كنز عشيرة التنين.  تأثير ارث اللؤلؤة مخيف يبعث على السخرية.

تلميذ اسمه شان؟

 

 

 

فجأة كانت مجموعة الخالدين الطليقين في القصر السماوي في حالة من المشاجرة ، ولم يكن هناك الكثير من الخالدين الطليقين باسم شان ، فقط القليل منهم.

كانت إرادة القس مينغ شان أضعف بكثير من إرادة أخيه الأكبر، بالنسبة له ، شعرت هذه اللحظة بأنها إلى الأبد.

 

مات شان تشو وسقطت اللوحة.

“من هذا؟” واصل فانغ تيان السؤال.

هناك هالة سيف مذهلة للغاية ، على ما يبدو من خارج هذا العالم ، تم إطلاقها مباشرة نحو القصر السماوي ، هالة السيف تلك كانت طاغية ، مزّق صدعًا في الفضاء.  حتى ألوان وجه فانغ تيان وزونغ جوي تغيرت.  كلاهما كانا خائفين وراوغا في نفس الوقت. قتلت هالة السيف ثلاثة خالدين طليقين واخترقت أخيرًا الروح الوليدة لشان تشو.

 

” زونغ جوي، فانغ تيان ، يجب أن تتوقفوا عن الحلم ، إنه تفكير مليء بالتمني أن تعتقد أنه يمكنك الحصول على موقع مخطط فصل السماء مني.  ” قال القس مينغ ليانغ ببرود.  اهتز جسده بعنف في هذه اللحظة.

“شان تشو.  ” رد القس مينغ ليانغ.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

 

“من هو شان تشو؟” لم يعرف فانغ تيان من هو شان تشو ، ما فائدة إلقاء الأسماء.

 

 

هناك هالة سيف مذهلة للغاية ، على ما يبدو من خارج هذا العالم ، تم إطلاقها مباشرة نحو القصر السماوي ، هالة السيف تلك كانت طاغية ، مزّق صدعًا في الفضاء.  حتى ألوان وجه فانغ تيان وزونغ جوي تغيرت.  كلاهما كانا خائفين وراوغا في نفس الوقت. قتلت هالة السيف ثلاثة خالدين طليقين واخترقت أخيرًا الروح الوليدة لشان تشو.

في هذه اللحظة ، كان تشين يو ينتبه إلى هذه النقطة ، بمجرد أن قال القس مينغ ليانغ “شان تشو” ، داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي ، نظرت مجموعة من الخالدين الطليقين جميعًا نحو شخص واحد.  تغير وجه ذلك الشخص فجأة ، وفكر فجأة في الهروب.

 

 

أومأ تشين يو برأسه ولم يطرح أي أسئلة أخرى.

“إنه شان تشو.  ” خفق قلب تشين يو.

” مينغ ليانغ وفقًا لبحثي بإحساسي الشيطان، هذا الرجل هو من معبد تشينغشو الخاص بك ، وهو الخبير الثاني بعدك فقط.  ” زونغ جوي يبتسم.  على الفور ، بجدية كبيرة ، سقطت عيون زونغ جوي على القس مينغ شان.

 

نظر تشين يو بفضول إلى هاي يو ، “شياو هاي من الوقت الذي رأيت فيه زونغ جوي حتى الآن ، يبدو أنك كنت شارد الذهن تمامًا.  أنت تتطلع دائمًا نحو زونغ جوي ، ما الأمر؟ ”

بعد ذلك ، استدار القس مينغ ليانغ ، ونظر بلا حياة نحو الخالدين الطليقين داخل القاعة الكبيرة للقصر السماوي وأشار إلى شان تشو ، قائلاً ، “هذا شان تشو.  ”

لم يشعر زونغ جوي برغبته في سحب هذا الأمر ، قائلاً ، “ما الذي تحاول قوله بالضبط؟”

 

منذ لحظة ، حاول القس مينغ ليانغ قتل نفسه ، لكن زونغ جوي جعل القس مينغ ليانغ غير قادر على الحركة.

شعر فانغ تيان بسعادة غامرة.

 

 

لن اخذه ، لكن ليس من المؤكد أن الآخرين لن يأخذوه.  يجب أن تظل حذرًا “.  زونغ جوي قال بابتسامة.  “هذا ، بالطبع ، يعتمد على فرصة أن أفشل في استجوابه.  إنه القس مينغ ليانغ فقط ، كيف يمكنني أن أفشل في الاستجواب؟ ”

كان خبراء عشيرة التنين يبتسمون.  كان زونغ جوي عابسًا ، وشارك خبراء المحيط النجمي الفوضوي أيضًا نفس الشعور.

 

 

بدأ الخالدون الطليقين مشاجرة.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة.

 

 

 

هناك هالة سيف مذهلة للغاية ، على ما يبدو من خارج هذا العالم ، تم إطلاقها مباشرة نحو القصر السماوي ، هالة السيف تلك كانت طاغية ، مزّق صدعًا في الفضاء.  حتى ألوان وجه فانغ تيان وزونغ جوي تغيرت.  كلاهما كانا خائفين وراوغا في نفس الوقت. قتلت هالة السيف ثلاثة خالدين طليقين واخترقت أخيرًا الروح الوليدة لشان تشو.

 

 

 

مات شان تشو وسقطت اللوحة.

 

 

لم يتلق هوو فاي وشياو هاي أي رد.  لن يتم كسر تقنية التنويم المغناطيسي بهذه السهولة.

ظهر رجل قاس يحمل سيفًا طويلًا بجانب شان تشو وأمسك اللوحة.

 

 

ترجمة: zixar

“هاها.  زونغ جوي ، من حيث السرعة ، ما زلت تتفوق علي كثيرًا.  ” ضحك فانغ تيان بصوت عالٍ ، متصرفًا كما لو أنه لا يمانع ، “لكن ما زلت ، اليوم ، ساهمت في تدمير التشكيل ، إذا جنيت كل الفوائد ، كيف يمكن أن يشعر تلاميذ عشيرة التنين بالرضا؟ ”

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط