نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Stellar Transformation 282

أرض الخطر الشديد

أرض الخطر الشديد

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 

من خلال استخدام مصفوفة النقل الآني القديمة لجزيرة سنو فيش ، وصلت مجموعة تشين يو مباشرة إلى جزيرة الشجرة الذهبية في المحيط النجمي الفوضوي.  اتجهوا مباشرة شمالًا واندفعوا نحو قارة تشيان لونغ بسرعة فائقة.

 

 

 

كل يوم ، كانت مسافة تقدمهم تقصر ، وانخفضت من خمسين مليون كيلومتر إلى عدة عشرات الملايين من الكيلومترات.  مع استمرار تقدم الجميع ، أجبروا على البدء في خفض سرعتهم.  بعد ثلاثة أشهر ، لم يعد التسعة أيضًا بعيدين عن هاوية الموت.

قال مان غان بنبرة محيرة: “أرض الخطر الشديد ، هاوية الموت”.  “إذن هذا هو موقع مملكة ني يانغ.  هاوية الموت غامضة لا يمكن مقارنتها.  وفقًا للسجلات الموجودة في العالم الفاني ، يبدو أنه لم يكتشف أحد بعد سر هاوية الموت هذه “.

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°° >> ZIXAR <<  

 

 

أومأ زونغ جوي برأسه أيضًا ، وقال ، “بالتأكيد.  لا أحد يعرف غموض هاوية الموت “.

 

 

“عندما قطعنا أنا وفانغ تيان سابقًا خمسة وتسعين بالمائة من المسافة ، فقد تخلينا عن هذا الامتداد الأخير من المسافة.  ” نظر زونغ جوي إلى السماء التي كانت بعيدة ، وكان تعبير وجهه قبيحًا جدًا.  “انظروا جميعًا بعناية إلى المساحة الموجودة أمامنا.  تجنبهم بكل الوسائل ، ولا تتسرع في التهور “.

نظر تشين يو بفضول إلى زونغ جوي ، وسأل ، “الكبير زونغ ، فانغ تيان من عشيرة التنين وأنتما كلاكما بالفعل لا تقهران في العالم الفاني ، لا تخبرني أن كلاكما لم يحاول أبدًا التحقيق في هاوية الموت ولو مرة واحدة؟ ”

“إنها حقا طائفة غامضة.  ” فكر كل من مان غان وزونغ جو سرا في أذهانهم.

 

قال زونغ جوي بجدية.

ذهل زونغ جوي قليلاً للحظات ، ثم هز رأسه على الفور وقال ، “ليس الأمر أن فانغ تيان وأنا لا نملك القدرات.  كنا….  كسالى قليلا “.

ابتسم زونغ جوي بصوت خافت.

 

إذا لم يلاحظ أحد وجود صدع مكاني بجانبه ، فقد قُدر أن يُبتلع ، وتشتت روحه في العدم.  يمكن أن يكون هذا الشخص شخصًا آخر ، ويمكن أن يكون هو نفسه أيضًا

“كسول؟” كشف وجه مان غان بالكامل أنه وجد ذلك أمرًا لا يصدق.  “حتى لو كان كلاكما كسولًا ، فإن المسافة التي تبلغ نصف عدة مليارات من الكيلومترات لا ينبغي اعتبارها بعيدة لكل من فانغ تيان وأنت ، أليس كذلك؟ كان من السهل جدًا الوصول إلى هناك بالاعتماد على النقل الآني “.

 

 

 

ابتسم زونغ جوي.

هبطت مجموعة تشين يو المكونة من تسعة أشخاص على سطح الجليد اللامحدود.

 

 

“فيما يتعلق بهذا ، الأخ مان غان ، هناك شيء لا تعرفه.  إذا كانت تلك نصف المليارات من الكيلومترات متشابهة مع محيط المحيط النجمي الفوضوي ، فعندئذٍ كان من الطبيعي أن نصل أنا وفانغ تيان إلى هاوية الموت بسهولة شديدة.  ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنا قد انطلقنا من مجال البرد لأرض الخطر الشديد او مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ، فقد كان من الصعب للغاية حتى التفكير في الوصول إلى هاوية الموت “.

 

 

لقد شعروا أيضًا بالغرابة بشأن هذا السؤال طوال الوقت.

بدا أن عيون زونغ جوي تتذكر المشهد.  “كان لمجال اللهب لأرض الخطر الشديد جو مليء بطاقة النار المشتعلة التي لا نهاية لها.  كان مجال البرد لأرض الخطر الشديد جوًا مليئًا بالطاقة الجليدية اللانهائية.  بغض النظر عن الاتجاه ، حتى لو كنت أنا ، كان من المستحيل أيضًا الوصول إلى هاوية الموت دون قضاء ما لا يقل عن عام.  ”

قال تشين يو وهو يبتسم: “حسنًا ، آه ، دعونا جميعًا لا نضيع المزيد من الوقت وننطلق مبكرًا”.

 

في الوقت نفسه ، ما وصفته خريطة مملكة ني يانغ بعناية هو المسار بعد دخول هاوية الموت.

عام؟

 

 

 

كان لدى تشين يو صدمة كبيرة على الفور.

 

 

عام؟

كان تشين يو لا يزال واضحًا جدًا بشأن سرعة زونغ جوي.  حتى لو لم يستخدم زونغ جوي النقل الآني ، فإنه يعتقد أن زونغ جوي يمكن أن يقطع مسافة نصف عدة مليارات من الكيلومترات في غضون شهر.

رد كونغ كاو أيضًا ، “على الرغم من أن هذا المرؤوس لم يجلب العديد من الإكسير الروحي مثل اللورد يو ليانغ ، إلا أنه يكفي أيضًا لمدة ستة إلى سبعة أشهر من الاستهلاك.  ”

 

 

لماذا يحتاج إلى سنة من الوقت؟

“النار تقترض من الريح قوتها؟” استفسر تشين يو.  “ما لم يكن ، ما يعنيه الكبير زونغ هو.  … هناك وجود للرياح في مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ، ورياح قوية جدًا فوق  ذلك؟”

 

 

“حسنًا ، لن أقول أي شيء آخر الآن.  ستعرفون جميعًا سبب قول هذه الكلمات بعد الانطلاق.  دعني أخبركم جميعًا ، أنه خلال الوقت الذي انطلقت فيه أنا وفانغ تيان إلى هاوية الموت وتقدمنا ​​بنسبة تصل إلى خمسة وتسعين بالمائة من الرحلة ، تراجع كلانا بدلاً من ذلك عند الخمسة بالمائة الأخيرة.  كان أحد الأسباب هو أن شيئًا ما قد حدث في المحيط النجمي الفوضوي.  والسبب الثاني ، هو أن كلانا شعر بالتعب أيضًا “، قال زونغ جوي بلا حول ولا قوة.

 

 

 

لم يستمر تشين يو ومان غان في التساؤل أكثر.

 

 

 

نظرًا لأنهم سيفهمون بمجرد وصولهم إلى أرض الخطر الشديد ، وكان الطرف الآخر أيضًا غير راغب في قول المزيد ، فلماذا يستمرون في التحقيق أكثر من ذلك؟

 

 

 

ابتسم تشين يو ، وسأل ، “كبير زونغ ، هناك طريقتان للوصول إلى هاوية الموت.  تتمثل إحدى الطرق في الانطلاق نحو قارة تنغ لونغ والوصول إلى مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ، ثم المرور عبر مجال اللهب لأرض الخطر الشديد للوصول إلى هاوية الموت “.

 

 

بعد قليل من ومضات العين ، عبر تشين يو والآخرون قارة تشيان لونغ ، ووصلوا إلى الجانب الشمالي الغامض لقارة تشيان لونغ.

“الطريقة الثانية هي الانطلاق نحو الشمال من قارة تشيان لونغ والوصول إلى مجال البرد لأرض الخطر الشديد ، ثم المرور عبر مجال البرد لأرض الخطر الشديد الذي هو إلى حد ما من نفس الحجم ، وتصل إلى هاوية الموت.  الكبير زونغ ، بما أن لديك الخبرة ، ما هو الطريق الذي تعتقد أننا يجب أن نسلكه للمضي قدمًا ، هاه؟ ”

كان مجال البرد لأرض الخطر الشديد عالمًا من الجليد.

 

 

نظر كل من تشين يو ومان غان إلى زونغ جوي.

عندما سمع كل من كان حاضراً كلمات زونغ جوي الجادة ، لم يعد أحد يجرؤ على أن يكون مهملاً.

 

 

كانت الخريطة التي تركها الإمبراطور الخالد ني يانغ وراءه في البداية بسيطة للغاية.  لقد رسم فقط نظرة عامة تقريبية عن الكوكب ، ثم أشار إلى موقع مملكة ني يانغ – هاوية الموت.

تتكون الأرض بأكملها من الجليد ، كما تم تشكيل العديد من الهياكل الشاهقة من قطع الجليد.

 

تمامًا مثل ذلك ، طاروا لمدة ثلاثة أشهر كاملة.

في الوقت نفسه ، ما وصفته خريطة مملكة ني يانغ بعناية هو المسار بعد دخول هاوية الموت.

 

 

لقد دخلوا في عالم من الجليد البارد.  أكثر من ذلك ، لقد دخلوا في مجال البرد لأرض الخطر الشديد.

من الخارج ، كان الطريق للوصول إلى هاوية الموت بسيطًا.  ومع ذلك ، بعد دخول هاوية الموت ، كان العثور على مملكة ني يانغ مهمة صعبة للغاية والتي كان من المستحيل تقريبًا إنجازها بدون خريطة.

 

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

فكر زونغ جوي للحظة، ثم قال ، “أهم مهمة لنا الآن هي الوصول أولاً إلى هاوية الموت.  وفقًا لتجربتي ، سيكون من الأفضل قليلاً التقدم من مجال البرد لأرض الخطر الشديد.  كما قال المثل ، تستعير النار قوتها من الريح ، وهذا هو السبب في أن صعوبة مجال اللهب لأرض الخطر الشديد أكبر.  ”

كانت سرعة النقل الآني سريعة بشكل صادم.

 

ابتسم تشين يو ، وسأل ، “كبير زونغ ، هناك طريقتان للوصول إلى هاوية الموت.  تتمثل إحدى الطرق في الانطلاق نحو قارة تنغ لونغ والوصول إلى مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ، ثم المرور عبر مجال اللهب لأرض الخطر الشديد للوصول إلى هاوية الموت “.

“النار تقترض من الريح قوتها؟” استفسر تشين يو.  “ما لم يكن ، ما يعنيه الكبير زونغ هو.  … هناك وجود للرياح في مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ، ورياح قوية جدًا فوق  ذلك؟”

 

 

كان تشين يو والأشخاص الثمانية الآخرون يقفون في وضع مستقيم في منتصف الهواء.

مما كان يعتقده تشين يو ، لم يكن زونغ جوي يفكر مطلقًا في الرياح التي كانت طبيعية.

عندما ألقوا نظرة فاحصة أخرى –

 

 

أومأ زونغ جوي برأسه وقال ، “صحيح ، هناك رياح ، وقوة تلك الرياح عظيمة للغاية.  في الواقع ، لم يتم العثور على تلك الرياح فقط في مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ؛ تم العثور عليها أيضًا في مجال البرد لأرض الخطر الشديد.  إنه فقط وجود قطع من الجليد على سطح مجال البرد لأرض الخطر الشديد ، لذا فإن هذه الرياح لن تشكل تهديدًا كبيرًا في البداية “.

“ما زال درجة الحرارة منخفضة حقًا ،” همس هو فاي في فمه.  ” هذه الرياح قوية جدًا أيضًا.  إذا كانت هذه هي قارة تشيان لونغ ، آه ، حتى شجرة كبيرة ستم تفجيرها أيضًا “.

 

كانت الخريطة التي تركها الإمبراطور الخالد ني يانغ وراءه في البداية بسيطة للغاية.  لقد رسم فقط نظرة عامة تقريبية عن الكوكب ، ثم أشار إلى موقع مملكة ني يانغ – هاوية الموت.

في تلك اللحظة ، لم يلاحظ كل من تشين يو و مان غان بالتأكيد المعنى الحقيقي وراء ما قاله زونغ جوي بخصوص “تلك الرياح لن تشكل تهديدًا كبيرًا في البداية”.  سيكون خطر هذه الرياح ضئيلًا في البداية ، وسيكون من الصعب التحدث عن قوتها لاحقًا.

على الفور ، أحضر زونغ جوي تشين يو و هو فاي وحدهم بينما أحضر مان غان على طول هاي يو.  جميعهم قاموا بإجراء النقل الآني مباشرة ، واستمروا في التقدم بسرعة مروعة.

 

 

نظر تشين يو إلى مان غان.  “الأخ مان غان ، ما هو رأيك؟”

 

 

“أيها الأخ الأكبر ، كم من الوقت قلت إننا سنحتاجه للوصول إلى هاوية الموت؟” قال هو فاي لـ تشين يو وهو يبتسم.

ضحك مان غان لبرهة ، وقال ، “بالطبع أنا أصدق كلمات زونغ جوي.  الأخ تشين يو ، ما هو المسار الذي تعتقد أنه يجب علينا اختياره ، هاه؟ ”

 

 

 

“آه ، نظرًا لأن كلاكما تشاركا الآراء نفسها واختارا مجال البرد لأرض الخطر الشديد ، فسوف أختار أيضًا مجال البرد لأرض الخطر الشديد.  ” قال تشين يو بابتسامة خافتة.

 

 

 

أومأ كل من مان غان وزونغ جوي برأسه.

 

 

لم يجرؤ أحد في ذلك الوقت على لعب دور البطل.  كان أداء النقل الآني في مكان غير مستقر بمثابة انتحار.

في تلك الرحلة ، كان لدى تشين يو تسعة أشخاص – تشين يو ، هو فاي ، هاي يو ، زونغ جوي ، ‘التغيير إلى الحجر’* ، ‘التحول إلى الحجر’* ، مان غان ، يو ليانغ ، وكونغ كاو.  كانت تتألف من أناس أتوا من ثلاث جهات.

كان تشين يو لا يزال واضحًا جدًا بشأن سرعة زونغ جوي.  حتى لو لم يستخدم زونغ جوي النقل الآني ، فإنه يعتقد أن زونغ جوي يمكن أن يقطع مسافة نصف عدة مليارات من الكيلومترات في غضون شهر.

**(م.م / اظن تم تغيير أسماء قادة جزيرة الرياح السوداء)

كان هناك عدة ملايين من الكيلومترات من المحيطات في الجانب الشمالي من قارة تشيان لونغ. كلما اتجهت شمالًا ، أصبحت درجة الحرارة أكثر برودة.  في نهاية ملايين من الكيلومترات من المحيطات كان مجال البرد غير المحدود لأرض الخطر الشديد.

 

“ليس جيدا!”

في هذه الأثناء ، كان هناك بدلاً من ذلك عدد كبير من الأشخاص لرحلة الطرف الآخر.  كانوا يتألفون بشكل أساسي من جانب هوا يان من الخالدين، جانب دو تشونغ جون من العفاريت ، بالإضافة إلى جانب آو فنغ و فانغ تيان من عشيرة التنين.

 

 

 

انطلق الناس من كلا الطرفين الواحد تلو الآخر.  لم يكن هناك فرق كبير في الوقت بينهما.

أومأ زونغ جوي برأسه أيضًا ، وقال ، “بالتأكيد.  لا أحد يعرف غموض هاوية الموت “.

 

 

من خلال استخدام مصفوفة النقل الآني القديمة لجزيرة سنو فيش ، وصلت مجموعة تشين يو مباشرة إلى جزيرة الشجرة الذهبية في المحيط النجمي الفوضوي.  اتجهوا مباشرة شمالًا واندفعوا نحو قارة تشيان لونغ بسرعة فائقة.

 

 

 

في الهواء فوق جزيرة الشجرة الذهبية.

نظرًا لأنهم سيفهمون بمجرد وصولهم إلى أرض الخطر الشديد ، وكان الطرف الآخر أيضًا غير راغب في قول المزيد ، فلماذا يستمرون في التحقيق أكثر من ذلك؟

 

 

كان تشين يو والأشخاص الثمانية الآخرون يقفون في وضع مستقيم في منتصف الهواء.

“يو ليانغ ، كونغ كاو ، إليك قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.  يمكن لكل واحد منكم الحصول على واحد.  أعتقد أن هذا سيكون كافيا لكلاكما للاستهلاك لفترة طويلة جدا من الزمن.  ” كان مان غان لا يزال قلقًا سرًا ، وقد أعطى اثنين من مرؤوسيه قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.

 

في الوقت نفسه ، كانت رياح مجال البرد لأرض الخطر الشديد قوية للغاية.  على الرغم من أن تشين يو والأشخاص الآخرين كانوا في ذلك الوقت فقط على هامش مجال البرد لأرض الخطر الشديد ، إلا أن قوة تلك الرياح كانت بالفعل في مرحلة مخيفة.

“تشين يو ، حتى الآن ، ما زلت لا تعرف كيفية النقل الآني .  هاي ، سرعة الطيران هذه بطيئة جدًا حقًا.  اسمحوا لي أن أحضر كلاً من فاي فاي وأنت “.

لا يمكن امتصاص طاقة البرد الجليدية الغامضة إلا من قبل الأشخاص الذين يمارسون تقنيات زراعة خاصة.  كان الناس العاديون غير قادرين على الإطلاق على امتصاصه.

 

كل يوم ، كانت مسافة تقدمهم تقصر ، وانخفضت من خمسين مليون كيلومتر إلى عدة عشرات الملايين من الكيلومترات.  مع استمرار تقدم الجميع ، أجبروا على البدء في خفض سرعتهم.  بعد ثلاثة أشهر ، لم يعد التسعة أيضًا بعيدين عن هاوية الموت.

قال زونغ جوي وهو يبتسم ، ثم مد يديه في نفس الوقت وأمسك ذراعي تشين يو و هو فاي.

 

 

في تلك الرحلة ، كان لدى تشين يو تسعة أشخاص – تشين يو ، هو فاي ، هاي يو ، زونغ جوي ، ‘التغيير إلى الحجر’* ، ‘التحول إلى الحجر’* ، مان غان ، يو ليانغ ، وكونغ كاو.  كانت تتألف من أناس أتوا من ثلاث جهات.

لم يقاوم تشين يو أيضًا.  ابتسم وقال ، “فاي فاي في مرحلة الإكمال الكبير ، بينما أنا أيضًا في مرحلة عبور المحنة المتأخر.  عدم معرفة كيفية النقل الآني  هو أمر طبيعي للغاية “.

بعد قليل من ومضات العين ، عبر تشين يو والآخرون قارة تشيان لونغ ، ووصلوا إلى الجانب الشمالي الغامض لقارة تشيان لونغ.

 

 

“هاي ، الأخ تشين يو ، أجد ذلك غريبًا.  ” من خلف زونغ جوي ، سأل ‘التغيير إلى الحجر’ ، “ليس لأنني أنظر إليك بدونية، يا أخي.  إنه فقط أن مستوى زراعتك منخفض جدًا حقًا.  خالد السيف العم القتالي ذاك ، وعمك لان ، كيف يمكن لكليهما السماح لك بالمجيء وهم يشعرون بالاطمئنان؟ ”

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

 

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

على الفور ، نظر كل من زونغ جوي و مان غان والآخرين ، واحدًا تلو الآخر ، إلى تشين يو.

 

من الخارج ، كان الطريق للوصول إلى هاوية الموت بسيطًا.  ومع ذلك ، بعد دخول هاوية الموت ، كان العثور على مملكة ني يانغ مهمة صعبة للغاية والتي كان من المستحيل تقريبًا إنجازها بدون خريطة.

لقد شعروا أيضًا بالغرابة بشأن هذا السؤال طوال الوقت.

إذا لم يلقوا نظرة فاحصة ، فلن يروا بالتأكيد تلك الشقوق المكانية الدقيقة.  ومع ذلك ، لم يجرؤ أي من الحاضرين على النظر باستخفاف إلى تلك الشقوق المكانية الدقيقة.

 

“فيما يتعلق بهذا ، الأخ مان غان ، هناك شيء لا تعرفه.  إذا كانت تلك نصف المليارات من الكيلومترات متشابهة مع محيط المحيط النجمي الفوضوي ، فعندئذٍ كان من الطبيعي أن نصل أنا وفانغ تيان إلى هاوية الموت بسهولة شديدة.  ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنا قد انطلقنا من مجال البرد لأرض الخطر الشديد او مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ، فقد كان من الصعب للغاية حتى التفكير في الوصول إلى هاوية الموت “.

على الرغم من أن تشين يو كان غامضًا للغاية ، إلا أنه لم يستطع إخفاء عيب قوته القتالية المنخفضة.  لماذا سمح الكبار لتشين يو له ولإخوته بالحضور وهم مطمئنون؟

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

 

قال مان غان بنبرة محيرة: “أرض الخطر الشديد ، هاوية الموت”.  “إذن هذا هو موقع مملكة ني يانغ.  هاوية الموت غامضة لا يمكن مقارنتها.  وفقًا للسجلات الموجودة في العالم الفاني ، يبدو أنه لم يكتشف أحد بعد سر هاوية الموت هذه “.

“هذا….  لقول الحقيقة ، هذا اختبار لي من قبل العم لان.  ” رد تشين يو بصدق.

 

 

كانت هذه هي الحقيقة تمامًا.  قبل أن يغادر العم لان ، قال بالتأكيد لـ تشين يو أنه فقط من خلال دخول مملكة ني يانغ يمكن أن يعرف تشين يو مستوى التدريب الذي يحتاجه، وعندها فقط يمكنه مقابلة لي اير.

كانت هذه هي الحقيقة تمامًا.  قبل أن يغادر العم لان ، قال بالتأكيد لـ تشين يو أنه فقط من خلال دخول مملكة ني يانغ يمكن أن يعرف تشين يو مستوى التدريب الذي يحتاجه، وعندها فقط يمكنه مقابلة لي اير.

نظرًا لأنهم سيفهمون بمجرد وصولهم إلى أرض الخطر الشديد ، وكان الطرف الآخر أيضًا غير راغب في قول المزيد ، فلماذا يستمرون في التحقيق أكثر من ذلك؟

 

 

في هذه الأثناء ، عندما سمع مان غان و زونغ جوي ما قاله تشين يو ، ظلوا يعتقدون أن هذا كان مجرد نوع من الاختبار من قبل طائفة تشين يو.

نظر تشين يو بفضول إلى زونغ جوي ، وسأل ، “الكبير زونغ ، فانغ تيان من عشيرة التنين وأنتما كلاكما بالفعل لا تقهران في العالم الفاني ، لا تخبرني أن كلاكما لم يحاول أبدًا التحقيق في هاوية الموت ولو مرة واحدة؟ ”

 

 

“إنها حقا طائفة غامضة.  ” فكر كل من مان غان وزونغ جو سرا في أذهانهم.

كل يوم ، كانت مسافة تقدمهم تقصر ، وانخفضت من خمسين مليون كيلومتر إلى عدة عشرات الملايين من الكيلومترات.  مع استمرار تقدم الجميع ، أجبروا على البدء في خفض سرعتهم.  بعد ثلاثة أشهر ، لم يعد التسعة أيضًا بعيدين عن هاوية الموت.

 

“لقد تكثفت الرياح العاتية في الأصل في مثل هذه الحالات المتطرفة ، وهي تمامًا مثل السكاكين.  قوتهم قوية للغاية ، بحيث يمكنهم حتى قطع الفجوات المفتوحة في بعض الأماكن.  لهذه المسافة النهائية التي تزيد أو تقل عن خمسين مليون كيلومتر ، تنتمي في كل مكان إلى منطقة من الفوضى المكانية.  بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بـ وهي العفريت أو وهي الشيطان وما إلى ذلك ، لا يمكن استخدام أي شيء بشكل طبيعي.  هنا ، لا يمكننا الاعتماد إلا على أنفسنا في كل شيء! يحتاج الجميع إلى توخي الحيطة والحذر ، بل وحتى أكثر حرصًا.  بمجرد أن تتلامس مع صدع مكاني ، لا يمكن لأحد أن ينقذك “.

قال تشين يو وهو يبتسم: “حسنًا ، آه ، دعونا جميعًا لا نضيع المزيد من الوقت وننطلق مبكرًا”.

كانت كمية الطاقة المستهلكة للطيران قليلة ، ولكنها كانت أيضًا طاقة مهما كانت قليلة.  يمكنهم سابقًا تجديد طاقاتهم عن طريق الامتصاص من البيئة المحيطة بالخارج ، بينما في تلك اللحظة ، لم يتمكنوا من فعل ذلك بدلاً من ذلك.  قد يكونون قادرين على التعامل مع كمية الطاقة المستهلكة في رحلة طيران ليوم واحد ، أو ربما حتى يومين ، ولكن ماذا عن سبعة أيام ، هاه؟ ثلاثين يوما؟ مائة يوم؟ أو ربما أكثر.

 

نظر تشين يو إلى مان غان.  “الأخ مان غان ، ما هو رأيك؟”

على الفور ، أحضر زونغ جوي تشين يو و هو فاي وحدهم بينما أحضر مان غان على طول هاي يو.  جميعهم قاموا بإجراء النقل الآني مباشرة ، واستمروا في التقدم بسرعة مروعة.

لم يستمر تشين يو ومان غان في التساؤل أكثر.

 

 

بعد قليل من ومضات العين ، عبر تشين يو والآخرون قارة تشيان لونغ ، ووصلوا إلى الجانب الشمالي الغامض لقارة تشيان لونغ.

بدا أن عيون زونغ جوي تتذكر المشهد.  “كان لمجال اللهب لأرض الخطر الشديد جو مليء بطاقة النار المشتعلة التي لا نهاية لها.  كان مجال البرد لأرض الخطر الشديد جوًا مليئًا بالطاقة الجليدية اللانهائية.  بغض النظر عن الاتجاه ، حتى لو كنت أنا ، كان من المستحيل أيضًا الوصول إلى هاوية الموت دون قضاء ما لا يقل عن عام.  ”

 

 

كان هناك عدة ملايين من الكيلومترات من المحيطات في الجانب الشمالي من قارة تشيان لونغ. كلما اتجهت شمالًا ، أصبحت درجة الحرارة أكثر برودة.  في نهاية ملايين من الكيلومترات من المحيطات كان مجال البرد غير المحدود لأرض الخطر الشديد.

لم يستمر تشين يو ومان غان في التساؤل أكثر.

 

 

تتكون الأرض بأكملها من الجليد ، كما تم تشكيل العديد من الهياكل الشاهقة من قطع الجليد.

ابتسم زونغ جوي بصوت خافت.

 

 

هبطت مجموعة تشين يو المكونة من تسعة أشخاص على سطح الجليد اللامحدود.

 

 

 

“ما زال درجة الحرارة منخفضة حقًا ،” همس هو فاي في فمه.  ” هذه الرياح قوية جدًا أيضًا.  إذا كانت هذه هي قارة تشيان لونغ ، آه ، حتى شجرة كبيرة ستم تفجيرها أيضًا “.

كان لدى تشين يو صدمة كبيرة على الفور.

 

 

لقد دخلوا في عالم من الجليد البارد.  أكثر من ذلك ، لقد دخلوا في مجال البرد لأرض الخطر الشديد.

 

 

إذا لم يلقوا نظرة فاحصة ، فلن يروا بالتأكيد تلك الشقوق المكانية الدقيقة.  ومع ذلك ، لم يجرؤ أي من الحاضرين على النظر باستخفاف إلى تلك الشقوق المكانية الدقيقة.

كان مجال البرد لأرض الخطر الشديد عالمًا من الجليد.

 

 

عام؟

في الوقت نفسه ، كانت رياح مجال البرد لأرض الخطر الشديد قوية للغاية.  على الرغم من أن تشين يو والأشخاص الآخرين كانوا في ذلك الوقت فقط على هامش مجال البرد لأرض الخطر الشديد ، إلا أن قوة تلك الرياح كانت بالفعل في مرحلة مخيفة.

 

 

قبل ذلك ، لم يتمكنوا من رؤية سوى وميض قصير من الشقوق المكانية ، كل منها بطول يقارب ارتفاع الشخص ، بعرض مثل الحجم التقريبي للإصبع.  ومع ذلك ، على الفور تقريبًا ، عاد كل شيء إلى طبيعته مرة أخرى.

“هذه الرياح لا تزال ضعيفة للغاية.  لن يؤثروا على انتقالنا الآني “.  ابتسم زونغ جوي وقال: “ومع ذلك ، كلما اتجهنا شمالًا ، ستزداد قوة هذه الرياح أيضًا بينما تقل أحجامها.  ستصبح قوة هجماتهم أكثر حدة ، وربما تصبح الرياح الناتجة مثل السكاكين.  بعد أن نقطع مسافة نصف مليار كيلومتر ، أقدر أن كل واحد منا لم يعد قادراً على النقل الآني .  هذا لأنه في ذلك الوقت ، ستكون الرياح قد تسببت بالفعل في دخول الفضاء في حالة من عدم الاستقرار “.

 

 

لم يقاوم تشين يو أيضًا.  ابتسم وقال ، “فاي فاي في مرحلة الإكمال الكبير ، بينما أنا أيضًا في مرحلة عبور المحنة المتأخر.  عدم معرفة كيفية النقل الآني  هو أمر طبيعي للغاية “.

فهم تشين يو والآخرون بوضوح.

كانت سرعة النقل الآني سريعة بشكل صادم.

 

 

لا عجب.  الرياح الجنونية في ذلك الوقت كانت أضعف فقط.

 

 

 

“لماذا تهتم بهذا القدر حيال ذلك؟ لا تقل لي أن الرياح فقط ستعيقنا؟ انطلق ، توقف عن إضاعة الوقت بالفعل “.  أمسك مان غان بيد هاي يو ، ثم أجرى النقل الآني ومضى قدمًا.

 

 

في الوقت الذي يستغرقه شرب كوب من الشاي ، يمكن أن يشعر الجميع بالفعل بخطر الرياح.  كان من الواضح أنهم قطعوا مسافة تقترب من نصف مليار كيلومتر.

أمسك زونغ جوي أيضًا بكل من يدي تشين يو وهو فاي وأجرى النقل الآني.  قام كل من يو ليانغ و كونغ كاو و التغيير إلى الحجر والتحول إلى الحجر أيضًا بأداء النقل الآني واحدًا تلو الآخر.

نظر كل من تشين يو ومان غان إلى زونغ جوي.

 

 

كانت سرعة النقل الآني سريعة بشكل صادم.

في الوقت نفسه ، ما وصفته خريطة مملكة ني يانغ بعناية هو المسار بعد دخول هاوية الموت.

 

 

في الوقت الذي يستغرقه شرب كوب من الشاي ، يمكن أن يشعر الجميع بالفعل بخطر الرياح.  كان من الواضح أنهم قطعوا مسافة تقترب من نصف مليار كيلومتر.

لم يكونوا قد وصلوا إلى مملكة ني يانغ ، ولم يصلوا حتى إلى هاوية الموت ، لكن مجرد الامتداد الأخير للمسافة التي تنتمي إلى مجال البرد لأرض الخطر الشديد جعل كل الحاضرين يرتعدون سراً في حالة صدمة.

 

كان قد توقع بالفعل أن يحدث ذلك قبل الانطلاق.  علاوة على ذلك ، كان لديه خبرة سابقة في السفر على طول أرض الخطر الشديد.  داخل الخاتم المكاني لـ زونغ جوي ، كان هناك ما يكفي من الإكسير الروحي بالإضافة إلى الأحجار البدائية الروحية التي يمكنها تجديد القوى القتالية.

عبس زونغ جوي وقال ، “لا يمكننا الاستمرار في النقل الآني للأمام.  التهديد من الرياح الحالية قوي للغاية بالفعل.  أقدر أنه بعد المضي لمسافة خمسة ملايين كيلومتر أخرى ، ستكون الرياح هناك كافية لجعل الفضاء يرتجف “.

**(م.م / يقصد قوة الحياة البدائية من الدمع النيزكي)

 

 

أومأ الجميع برأسه.

 

 

في تلك اللحظة ، لم يلاحظ كل من تشين يو و مان غان بالتأكيد المعنى الحقيقي وراء ما قاله زونغ جوي بخصوص “تلك الرياح لن تشكل تهديدًا كبيرًا في البداية”.  سيكون خطر هذه الرياح ضئيلًا في البداية ، وسيكون من الصعب التحدث عن قوتها لاحقًا.

لم يجرؤ أحد في ذلك الوقت على لعب دور البطل.  كان أداء النقل الآني في مكان غير مستقر بمثابة انتحار.

قال تشين يو وهو يبتسم: “حسنًا ، آه ، دعونا جميعًا لا نضيع المزيد من الوقت وننطلق مبكرًا”.

 

إذا لم تكن هناك طرق لتجديد الطاقات داخل أجسادهم ، حتى لو كان خالد ذهبي 1 ، جنبًا إلى جنب مع استهلاك القوى القتالية ، فمن المحتمل أن تنخفض قدراته بأكثر من النصف.

على الفور ، بدأ الأشخاص التسعة بالتحليق شمالًا بسرعة فائقة.

 

 

“حسنًا ، لن أقول أي شيء آخر الآن.  ستعرفون جميعًا سبب قول هذه الكلمات بعد الانطلاق.  دعني أخبركم جميعًا ، أنه خلال الوقت الذي انطلقت فيه أنا وفانغ تيان إلى هاوية الموت وتقدمنا ​​بنسبة تصل إلى خمسة وتسعين بالمائة من الرحلة ، تراجع كلانا بدلاً من ذلك عند الخمسة بالمائة الأخيرة.  كان أحد الأسباب هو أن شيئًا ما قد حدث في المحيط النجمي الفوضوي.  والسبب الثاني ، هو أن كلانا شعر بالتعب أيضًا “، قال زونغ جوي بلا حول ولا قوة.

“ليس جيدا!”

 

 

“احذر!”

صرخ التغيير إلى حجر بصدمة ، “الأخ زونغ ، لا يبدو أننا نستطيع تجديد طاقاتنا في هذا المكان.  لم ألاحظ ذلك عندما كنا ننتقل عن بعد في وقت سابق ، لكن يمكنني أن أشعر بذلك بوضوح شديد الآن “.

“لماذا تهتم بهذا القدر حيال ذلك؟ لا تقل لي أن الرياح فقط ستعيقنا؟ انطلق ، توقف عن إضاعة الوقت بالفعل “.  أمسك مان غان بيد هاي يو ، ثم أجرى النقل الآني ومضى قدمًا.

 

 

عبس مان غان وتشين يو والآخرون أيضًا.

في هذه الأثناء ، كان هناك بدلاً من ذلك عدد كبير من الأشخاص لرحلة الطرف الآخر.  كانوا يتألفون بشكل أساسي من جانب هوا يان من الخالدين، جانب دو تشونغ جون من العفاريت ، بالإضافة إلى جانب آو فنغ و فانغ تيان من عشيرة التنين.

 

لم يقاوم تشين يو أيضًا.  ابتسم وقال ، “فاي فاي في مرحلة الإكمال الكبير ، بينما أنا أيضًا في مرحلة عبور المحنة المتأخر.  عدم معرفة كيفية النقل الآني  هو أمر طبيعي للغاية “.

كان من الواضح أنهم ، في ذلك الوقت ، اكتشفوا أيضًا سمة خاصة من مجال البرد لأرض الخطر الشديد – لم يكن هناك حتى ذرة من الطاقة الروحية من السماء والأرض في كامل مجال البرد لأرض الخطر الشديد.  ما كان موجودًا هناك فقط هو الطاقة الجليدية الغامضة.

تتكون الأرض بأكملها من الجليد ، كما تم تشكيل العديد من الهياكل الشاهقة من قطع الجليد.

 

 

لا يمكن امتصاص طاقة البرد الجليدية الغامضة إلا من قبل الأشخاص الذين يمارسون تقنيات زراعة خاصة.  كان الناس العاديون غير قادرين على الإطلاق على امتصاصه.

كان قد توقع بالفعل أن يحدث ذلك قبل الانطلاق.  علاوة على ذلك ، كان لديه خبرة سابقة في السفر على طول أرض الخطر الشديد.  داخل الخاتم المكاني لـ زونغ جوي ، كان هناك ما يكفي من الإكسير الروحي بالإضافة إلى الأحجار البدائية الروحية التي يمكنها تجديد القوى القتالية.

 

قال زونغ جوي وهو يبتسم ، ثم مد يديه في نفس الوقت وأمسك ذراعي تشين يو و هو فاي.

خذ على سبيل المثال تشين يو.  كانت تقنية “التحولات النجمية” الخاصة به مميزة للغاية ، ولكنها بدلاً من ذلك كانت تنتمي إلى جانب الحرارة الشديدة ، في جانب يانغ المتطرف .  لم يكن قادرًا تمامًا على امتصاص طاقة البرد الجليدية الغامضة.

 

 

أومأ الجميع برأسه.

كما عبس حاكم البرية “يو ليانغ”.  “لوردي ، سنستهلك فقط الطاقات الموجودة داخل أجسادنا في مجال البرد لأرض الخطر الشديد هذا ، وليس هناك بدلاً من ذلك طريقة لتجديدها.  بغض النظر عن مدى قوة قوتنا القتالية عندما غادرنا جزيرة الشجرة الذهبية، إذا استمر هذا ، فإن قوتنا القتالية ستظل أضعف “.

 

 

 

إذا لم تكن هناك طرق لتجديد الطاقات داخل أجسادهم ، حتى لو كان خالد ذهبي 1 ، جنبًا إلى جنب مع استهلاك القوى القتالية ، فمن المحتمل أن تنخفض قدراته بأكثر من النصف.

في هذه الأثناء ، عندما سمع مان غان و زونغ جوي ما قاله تشين يو ، ظلوا يعتقدون أن هذا كان مجرد نوع من الاختبار من قبل طائفة تشين يو.

 

 

“يو ليانغ ، كونغ كاو ، كم عدد الإكسير الروحي القادر على تجديد الطاقات داخل أجسادكما الذي يحمله كلاكما؟” سأل مان غان.

 

 

 

انحنى يو ليانغ وأجاب ، “لوردي ، كمية الإكسير الروحية التي يحملها هذا المرؤوس ، كافية بالفعل لهذا المرؤوس لمواصلة التقدم بهذه الوتيرة لمدة عام واحد.  ”

 

 

 

رد كونغ كاو أيضًا ، “على الرغم من أن هذا المرؤوس لم يجلب العديد من الإكسير الروحي مثل اللورد يو ليانغ ، إلا أنه يكفي أيضًا لمدة ستة إلى سبعة أشهر من الاستهلاك.  ”

 

 

قال تشين يو وهو يبتسم: “حسنًا ، آه ، دعونا جميعًا لا نضيع المزيد من الوقت وننطلق مبكرًا”.

كانت كمية الطاقة المستهلكة للطيران قليلة ، ولكنها كانت أيضًا طاقة مهما كانت قليلة.  يمكنهم سابقًا تجديد طاقاتهم عن طريق الامتصاص من البيئة المحيطة بالخارج ، بينما في تلك اللحظة ، لم يتمكنوا من فعل ذلك بدلاً من ذلك.  قد يكونون قادرين على التعامل مع كمية الطاقة المستهلكة في رحلة طيران ليوم واحد ، أو ربما حتى يومين ، ولكن ماذا عن سبعة أيام ، هاه؟ ثلاثين يوما؟ مائة يوم؟ أو ربما أكثر.

**(م.م / يقصد قوة الحياة البدائية من الدمع النيزكي)

 

“احذر!”

كلما طال الوقت ، كان الأمر أكثر رعبًا.

كما عبس حاكم البرية “يو ليانغ”.  “لوردي ، سنستهلك فقط الطاقات الموجودة داخل أجسادنا في مجال البرد لأرض الخطر الشديد هذا ، وليس هناك بدلاً من ذلك طريقة لتجديدها.  بغض النظر عن مدى قوة قوتنا القتالية عندما غادرنا جزيرة الشجرة الذهبية، إذا استمر هذا ، فإن قوتنا القتالية ستظل أضعف “.

 

 

ابتسم زونغ جوي بصوت خافت.

كان تشين يو و هو فاي ينتميان إلى آخر شخصين من المجموعة المكونة من تسعة أفراد ، وكان كلاهما يجري محادثة ممتعة.

 

 

كان قد توقع بالفعل أن يحدث ذلك قبل الانطلاق.  علاوة على ذلك ، كان لديه خبرة سابقة في السفر على طول أرض الخطر الشديد.  داخل الخاتم المكاني لـ زونغ جوي ، كان هناك ما يكفي من الإكسير الروحي بالإضافة إلى الأحجار البدائية الروحية التي يمكنها تجديد القوى القتالية.

 

 

 

“يو ليانغ ، كونغ كاو ، إليك قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.  يمكن لكل واحد منكم الحصول على واحد.  أعتقد أن هذا سيكون كافيا لكلاكما للاستهلاك لفترة طويلة جدا من الزمن.  ” كان مان غان لا يزال قلقًا سرًا ، وقد أعطى اثنين من مرؤوسيه قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.

قال زونغ جوي وهو يبتسم ، ثم مد يديه في نفس الوقت وأمسك ذراعي تشين يو و هو فاي.

 

“حسنًا ، لن أقول أي شيء آخر الآن.  ستعرفون جميعًا سبب قول هذه الكلمات بعد الانطلاق.  دعني أخبركم جميعًا ، أنه خلال الوقت الذي انطلقت فيه أنا وفانغ تيان إلى هاوية الموت وتقدمنا ​​بنسبة تصل إلى خمسة وتسعين بالمائة من الرحلة ، تراجع كلانا بدلاً من ذلك عند الخمسة بالمائة الأخيرة.  كان أحد الأسباب هو أن شيئًا ما قد حدث في المحيط النجمي الفوضوي.  والسبب الثاني ، هو أن كلانا شعر بالتعب أيضًا “، قال زونغ جوي بلا حول ولا قوة.

لم يكن تشين يو وشقيقيه قلقين على الإطلاق.

 

 

 

بالنظر إلى إكسير الانبعاث الطبيعي* لـ تشين يو ، هل سيظلون خائفين من استنفاد قوتهم القتالية؟

 

**(م.م / يقصد قوة الحياة البدائية من الدمع النيزكي)

 

 

 

“الكبير زونغ ، يجب أن تكونوا جميعًا أيضًا على استعداد ، أليس كذلك؟ حسنًا ، فلنبدأ! ”

 

 

“حسنًا ، لن أقول أي شيء آخر الآن.  ستعرفون جميعًا سبب قول هذه الكلمات بعد الانطلاق.  دعني أخبركم جميعًا ، أنه خلال الوقت الذي انطلقت فيه أنا وفانغ تيان إلى هاوية الموت وتقدمنا ​​بنسبة تصل إلى خمسة وتسعين بالمائة من الرحلة ، تراجع كلانا بدلاً من ذلك عند الخمسة بالمائة الأخيرة.  كان أحد الأسباب هو أن شيئًا ما قد حدث في المحيط النجمي الفوضوي.  والسبب الثاني ، هو أن كلانا شعر بالتعب أيضًا “، قال زونغ جوي بلا حول ولا قوة.

تقدمت مجموعة تشين يو للأمام مرة أخرى.

 

 

ذهل زونغ جوي قليلاً للحظات ، ثم هز رأسه على الفور وقال ، “ليس الأمر أن فانغ تيان وأنا لا نملك القدرات.  كنا….  كسالى قليلا “.

في ذلك الوقت ، اعتمد التسعة منهم فقط على الطيران.  كانت سرعة الطيران لهؤلاء الأشخاص التسعة سريعة للغاية ، من بينها سرعة كل من تشين يو و هو فاي تراجعت قليلاً عن الآخرين.  ومع ذلك ، لم يكن الأشخاص الآخرون قلقين للغاية ، ولهذا السبب أصبحت السرعة الإجمالية أبطأ قليلاً بدلاً من ذلك.

 

 

 

تمامًا مثل ذلك ، طاروا لمدة ثلاثة أشهر كاملة.

إذا لم يلقوا نظرة فاحصة ، فلن يروا بالتأكيد تلك الشقوق المكانية الدقيقة.  ومع ذلك ، لم يجرؤ أي من الحاضرين على النظر باستخفاف إلى تلك الشقوق المكانية الدقيقة.

 

“ليس جيدا!”

كل يوم ، كانت مسافة تقدمهم تقصر ، وانخفضت من خمسين مليون كيلومتر إلى عدة عشرات الملايين من الكيلومترات.  مع استمرار تقدم الجميع ، أجبروا على البدء في خفض سرعتهم.  بعد ثلاثة أشهر ، لم يعد التسعة أيضًا بعيدين عن هاوية الموت.

 

 

كان من الواضح أنهم ، في ذلك الوقت ، اكتشفوا أيضًا سمة خاصة من مجال البرد لأرض الخطر الشديد – لم يكن هناك حتى ذرة من الطاقة الروحية من السماء والأرض في كامل مجال البرد لأرض الخطر الشديد.  ما كان موجودًا هناك فقط هو الطاقة الجليدية الغامضة.

“أيها الأخ الأكبر ، كم من الوقت قلت إننا سنحتاجه للوصول إلى هاوية الموت؟” قال هو فاي لـ تشين يو وهو يبتسم.

 

 

 

أعطى تشين يو ابتسامة خافتة.  “أنا لست واضحا.  ومع ذلك ، أخشى أننا الآن لسنا بعيدين عن هاوية الموت.  إذا أردنا الاستمرار بالسرعة الحالية ، فأنا أقدر أننا سنكون قادرين على الوصول في غضون أيام قليلة “.

 

 

كان تشين يو و هو فاي ينتميان إلى آخر شخصين من المجموعة المكونة من تسعة أفراد ، وكان كلاهما يجري محادثة ممتعة.

 

 

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°° >> ZIXAR <<  

“احذر!”

 

 

 

سمع صوت يشبه زئير الرعد في كل مكان ، وتوقف الجميع على الفور.

نظر كل من تشين يو ومان غان إلى زونغ جوي.

 

“الكبير زونغ ، يجب أن تكونوا جميعًا أيضًا على استعداد ، أليس كذلك؟ حسنًا ، فلنبدأ! ”

“ماذا حدث؟ لماذا صرخ زونغ جوي؟ ”

“أيها الأخ الأكبر ، كم من الوقت قلت إننا سنحتاجه للوصول إلى هاوية الموت؟” قال هو فاي لـ تشين يو وهو يبتسم.

 

 

توقف تشين يو و هو فاي أيضًا ، وتطلعا إلى الأمام.

 

 

في الوقت نفسه ، ما وصفته خريطة مملكة ني يانغ بعناية هو المسار بعد دخول هاوية الموت.

زونغ جوي ، الذي كان في المقدمة ، كان لديه تعبير جاد على وجهه.  “الجميع ، إذا لم تكن توقعاتي خاطئة ، يجب أن نكون الآن على بعد خمسين مليون كيلومتر تقريبًا من هاوية الموت.  ومع ذلك ، فإن هذا الامتداد الأخير للمسافة هو أيضًا الأصعب من حيث التغلب عليه “.

 

 

 

“عندما قطعنا أنا وفانغ تيان سابقًا خمسة وتسعين بالمائة من المسافة ، فقد تخلينا عن هذا الامتداد الأخير من المسافة.  ” نظر زونغ جوي إلى السماء التي كانت بعيدة ، وكان تعبير وجهه قبيحًا جدًا.  “انظروا جميعًا بعناية إلى المساحة الموجودة أمامنا.  تجنبهم بكل الوسائل ، ولا تتسرع في التهور “.

ذهل زونغ جوي قليلاً للحظات ، ثم هز رأسه على الفور وقال ، “ليس الأمر أن فانغ تيان وأنا لا نملك القدرات.  كنا….  كسالى قليلا “.

 

“فيما يتعلق بهذا ، الأخ مان غان ، هناك شيء لا تعرفه.  إذا كانت تلك نصف المليارات من الكيلومترات متشابهة مع محيط المحيط النجمي الفوضوي ، فعندئذٍ كان من الطبيعي أن نصل أنا وفانغ تيان إلى هاوية الموت بسهولة شديدة.  ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنا قد انطلقنا من مجال البرد لأرض الخطر الشديد او مجال اللهب لأرض الخطر الشديد ، فقد كان من الصعب للغاية حتى التفكير في الوصول إلى هاوية الموت “.

عندما سمع كل من كان حاضراً كلمات زونغ جوي الجادة ، لم يعد أحد يجرؤ على أن يكون مهملاً.

 

 

 

قام كل شخص بفحص المسار أمامه بعناية.

 

 

كان هناك عدة ملايين من الكيلومترات من المحيطات في الجانب الشمالي من قارة تشيان لونغ. كلما اتجهت شمالًا ، أصبحت درجة الحرارة أكثر برودة.  في نهاية ملايين من الكيلومترات من المحيطات كان مجال البرد غير المحدود لأرض الخطر الشديد.

عندما ألقى الجميع النظرة الأولى ، كان المشهد أمامهم هادئًا.

“يو ليانغ ، كونغ كاو ، إليك قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.  يمكن لكل واحد منكم الحصول على واحد.  أعتقد أن هذا سيكون كافيا لكلاكما للاستهلاك لفترة طويلة جدا من الزمن.  ” كان مان غان لا يزال قلقًا سرًا ، وقد أعطى اثنين من مرؤوسيه قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.

 

هبطت مجموعة تشين يو المكونة من تسعة أشخاص على سطح الجليد اللامحدود.

عندما ألقوا نظرة فاحصة أخرى –

“يو ليانغ ، كونغ كاو ، إليك قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.  يمكن لكل واحد منكم الحصول على واحد.  أعتقد أن هذا سيكون كافيا لكلاكما للاستهلاك لفترة طويلة جدا من الزمن.  ” كان مان غان لا يزال قلقًا سرًا ، وقد أعطى اثنين من مرؤوسيه قطعتان من الأحجار البدائية الروحية عالية الجودة.

 

 

قبل ذلك ، لم يتمكنوا من رؤية سوى وميض قصير من الشقوق المكانية ، كل منها بطول يقارب ارتفاع الشخص ، بعرض مثل الحجم التقريبي للإصبع.  ومع ذلك ، على الفور تقريبًا ، عاد كل شيء إلى طبيعته مرة أخرى.

نظر تشين يو بفضول إلى زونغ جوي ، وسأل ، “الكبير زونغ ، فانغ تيان من عشيرة التنين وأنتما كلاكما بالفعل لا تقهران في العالم الفاني ، لا تخبرني أن كلاكما لم يحاول أبدًا التحقيق في هاوية الموت ولو مرة واحدة؟ ”

 

 

إذا لم يلقوا نظرة فاحصة ، فلن يروا بالتأكيد تلك الشقوق المكانية الدقيقة.  ومع ذلك ، لم يجرؤ أي من الحاضرين على النظر باستخفاف إلى تلك الشقوق المكانية الدقيقة.

 

 

نظر تشين يو بفضول إلى زونغ جوي ، وسأل ، “الكبير زونغ ، فانغ تيان من عشيرة التنين وأنتما كلاكما بالفعل لا تقهران في العالم الفاني ، لا تخبرني أن كلاكما لم يحاول أبدًا التحقيق في هاوية الموت ولو مرة واحدة؟ ”

مهما كانت صغيرة ، كانت لا تزال شقوق مكانية.  إذا لم يكونوا حذرين ، فسيكون من الممكن جدًا لهم التخلص من حياتهم.

لا يمكن امتصاص طاقة البرد الجليدية الغامضة إلا من قبل الأشخاص الذين يمارسون تقنيات زراعة خاصة.  كان الناس العاديون غير قادرين على الإطلاق على امتصاصه.

 

على الفور ، بدأ الأشخاص التسعة بالتحليق شمالًا بسرعة فائقة.

“لقد تكثفت الرياح العاتية في الأصل في مثل هذه الحالات المتطرفة ، وهي تمامًا مثل السكاكين.  قوتهم قوية للغاية ، بحيث يمكنهم حتى قطع الفجوات المفتوحة في بعض الأماكن.  لهذه المسافة النهائية التي تزيد أو تقل عن خمسين مليون كيلومتر ، تنتمي في كل مكان إلى منطقة من الفوضى المكانية.  بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بـ وهي العفريت أو وهي الشيطان وما إلى ذلك ، لا يمكن استخدام أي شيء بشكل طبيعي.  هنا ، لا يمكننا الاعتماد إلا على أنفسنا في كل شيء! يحتاج الجميع إلى توخي الحيطة والحذر ، بل وحتى أكثر حرصًا.  بمجرد أن تتلامس مع صدع مكاني ، لا يمكن لأحد أن ينقذك “.

خذ على سبيل المثال تشين يو.  كانت تقنية “التحولات النجمية” الخاصة به مميزة للغاية ، ولكنها بدلاً من ذلك كانت تنتمي إلى جانب الحرارة الشديدة ، في جانب يانغ المتطرف .  لم يكن قادرًا تمامًا على امتصاص طاقة البرد الجليدية الغامضة.

 

 

قال زونغ جوي بجدية.

 

 

قام كل شخص بفحص المسار أمامه بعناية.

لم يكونوا قد وصلوا إلى مملكة ني يانغ ، ولم يصلوا حتى إلى هاوية الموت ، لكن مجرد الامتداد الأخير للمسافة التي تنتمي إلى مجال البرد لأرض الخطر الشديد جعل كل الحاضرين يرتعدون سراً في حالة صدمة.

رد كونغ كاو أيضًا ، “على الرغم من أن هذا المرؤوس لم يجلب العديد من الإكسير الروحي مثل اللورد يو ليانغ ، إلا أنه يكفي أيضًا لمدة ستة إلى سبعة أشهر من الاستهلاك.  ”

 

“احذر!”

إذا لم يلاحظ أحد وجود صدع مكاني بجانبه ، فقد قُدر أن يُبتلع ، وتشتت روحه في العدم.  يمكن أن يكون هذا الشخص شخصًا آخر ، ويمكن أن يكون هو نفسه أيضًا

لا عجب.  الرياح الجنونية في ذلك الوقت كانت أضعف فقط.

 

ترجمة: zixar

زونغ جوي ، الذي كان في المقدمة ، كان لديه تعبير جاد على وجهه.  “الجميع ، إذا لم تكن توقعاتي خاطئة ، يجب أن نكون الآن على بعد خمسين مليون كيلومتر تقريبًا من هاوية الموت.  ومع ذلك ، فإن هذا الامتداد الأخير للمسافة هو أيضًا الأصعب من حيث التغلب عليه “.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

أومأ زونغ جوي برأسه أيضًا ، وقال ، “بالتأكيد.  لا أحد يعرف غموض هاوية الموت “.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط