نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Stellar Transformation 283

التقاء الجانبين

التقاء الجانبين

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 

يمكن أن يتحكم تشين يو تمامًا في حوالي أربعين بالمائة من الطاقة الروحية داخل وعي عقله.  بعد الشهر الثاني ، والشهر الثالث ، والشهر الرابع.  أصبحت سيطرة تشين يو على الطاقة الروحية في وعي عقله أقوى.

 

في الواقع ، من بين هؤلاء الأشخاص التسعة ، من حيث الحضور خلال تلك اللحظة ، كان تشين يو أكثر إبهارًا.

 

 

عندما رأوا جميعًا شفرات الرياح تقطع أمامهم مثل السكاكين ، جنبًا إلى جنب مع الشقوق المكانية التي تظهر في بعض الأحيان ، لم يجرؤ أحد في تلك المجموعة من الناس على التخلي عن حذرهم.  بما في ذلك تشين يو.

 

 

 

تم إطلاق رياح متدفقة بسرعة نحو تشين يو ومجموعة من الناس.

تناثر دماء في كل مكان.

 

ماذا عن تشين يو هاه؟

فورا –

على الرغم من أن هاي يو كان لديه قوى ضعيفة بالمثل ، إلا أن أسلوب القط الخاص بالجسم كان ينجرف فقط مع الريح ، ولم يتطلب مستويات عالية من القوة القتالية.

 

“على الرغم من أن جسدي قد يبدو مغطى بالدم ، إلا أنه في الواقع لا يوجد حتى خدش واحد.  ” كان تشين يو عاجزًا سرًا.  “بالنظر إلى مظهري الجسدي ، قد أبدو في حالة مروعة.  في الواقع ، يجب أن أكون الشخص الأكثر استرخاء “.

قام جميع الأشخاص التسعة بأداء أساليبهم المختلفة ، ولم يجرؤ حتى شخص واحد على الاستخفاف بشفرة الرياح التي تشبه الخيط.  كان ذلك لأنهم جميعًا رأوا كيف يمكن لهذا النوع من شفرات الرياح أن تقطع المساحات المفتوحة.

كان زونغ جوي و هاي يو مثل القطط ، يتمايلان بسهولة.  كلما اخترقت شفرة رياح باتجاههم ، كان كلاهما ينزلق مع الريح ويتجنبان شفرة الرياح بسهولة.

 

 

* بو.. * كان هناك صوت نقي ، مشابه لكيفية قطع السكين الحاد لكتلة من الخشب.

مع التقدم للأمام.

 

 

تناثر دماء في كل مكان.

 

 

“على الرغم من أن جسدي قد يبدو مغطى بالدم ، إلا أنه في الواقع لا يوجد حتى خدش واحد.  ” كان تشين يو عاجزًا سرًا.  “بالنظر إلى مظهري الجسدي ، قد أبدو في حالة مروعة.  في الواقع ، يجب أن أكون الشخص الأكثر استرخاء “.

“الأخ الثاني.  ” نظر التغيير إلى الحجر بقلق إلى شقيقه الأصغر التحول إلى الحجر.  كانت سرعة شفرة الرياح تلك سريعة جدًا.  حتى عندما تهرب الجميع ، كان التغيير الى الحجر لا يزال مضروبًا لأنه كان أقرب إلى شفرة الرياح تلك ، وتم قطع أكثر من نصف ذراعه الأيمن.

“الجميه ، تتكون قوى هذه الشفرات من قوى قوية وأخرى ضعيفة.  على سبيل المثال ، عندما تتلاقى شفرتان ، فمن الممكن أن تشكل بدلاً من ذلك شفرة رياح قوية واحدة.  لا تستطيع شفرة الريح الضعيفة قطع الفضاء، ولكن بدلاً من ذلك ، يمكن لشفرات الرياح القوية المتقاربة أن تفعل ذلك.  لهذا السبب لا يستطيع الجميع تحمل الإهمال “.

 

كان ذلك لأن هؤلاء الأشخاص الثلاثة أصيبوا باستمرار بسبب ريش الرياح.  على الرغم من أن الأشخاص الآخرين اقتربوا من الإصابة ، إلا أنهم على الأقل لم يتعرضوا لأي إصابات.

التغيير إلى الحجر عبس للحظات.  “لا شيء كثير، فقط سأحتاج إلى استنفاد قدر كبير من الطاقة لتجميع جسدي.  ”

بغض النظر عما إذا كان مان غان أو زونغ جوي ، أو حتى الأشخاص الآخرين ، وجد الجميع ذلك غريبًا جدًا.  وفقًا للعقل ، فإن الحفاظ باستمرار على حالة التركيز العالي هذه ، والتحرك باستمرار بين الحياة والموت لمدة عام كامل ، من شأنه ببساطة أن يؤدي إلى إرهاق العقل إلى مرحلة مخيفة.

 

كان ذلك بسبب.  كانت أجساد هؤلاء الأشخاص الثلاثة ملطخة بالدماء دائمًا.  عند الترتيب وفقًا لمدى استرخائهم ، كان زونغ جوي و هاي يو في البداية.  ثانيًا ، يو ليانغ.  ثالثًا ، كونغ كاو ومان غان.  الرابعة ، هو فاي.  خامسا ، التحول إلى الحجر ، والتغيير إلى الحجر ، وكذلك تشين يو.

بصفته شيطان طليق، طالما لم يتم تدمير الروح الوليدة ، يمكن إعادة تجميع هذا الجسم المادي بشكل طبيعي.  كان فقط أن تجميع جسم مادي يتطلب كمية كبيرة للغاية من الطاقة.

بالنسبة إلى تجنب التعرض للضرب في المناطق الحيوية ، نظرًا لسرعة تشين يو ، فلا يزال من الممكن القيام بذلك.  في الواقع ، فكر تشين يو في تجنب إصابة جسده بالكامل ، لكن ذلك كان صعبًا بعض الشيء نظرًا لقدراته.

 

 

“التغيير إلى الحجر ، لا تجمع ذراعك الأيمن في الوقت الحالي.  بعد كل شيء ، سيكون من الأفضل أن يكون لديك جسم أصغر في هذا المكان “.  أعرب زونغ جوي عن ذلك.

 

 

في الوقت الحالي ، في ذلك الوقت ، سيطر تشين يو تمامًا على الطاقة الروحية.

“الكبير زونغ ، أنت مألوف أكثر مني عن هذا المكان. سيكون من الأفضل أن تقود الجميع في رحلتنا المقبلة.” قال تشين يو وهو يبتسم.

نظرًا لأن التواريخ التي بدأها الطرفان لم تكن بعيدة عن بعضها البعض ، فإن سرعة تقدمهما كانت قريبة أيضًا.

 

كان ذلك بسبب.  كلما اخترقت شفرة الرياح اتجاههم ، يمكن أن تمكنهم حركات أجسامهم من تجنب الهجوم بسهولة.  ومع ذلك ، احتوت الشقوق المكانية بدلاً من ذلك على قوة امتصاص ، وبدلاً من ذلك تمتص زونغ جوي و هاي يو تجاههم.

نظرًا لامتلاك تشين يو للخريطة ، بالإضافة إلى طريقة إحضار الجميع إلى مملكة ني يانغ ، فقد كان الشخص الذي يعطي الأوامر طوال الرحلة.

 

 

هذا هو السبب في أن الناس من كلا الطرفين كان على بعد عدة عشرات الآلاف من الكيلومترات للتقابل.  ومع ذلك ، لم يكن هذان الطرفان من الناس على اتصال مع بعضهما البعض طوال الوقت.  كان هذا لا يزال غريبًا حقًا.

زونغ جوي لم يرفض.

 

 

 

“الجميه ، تتكون قوى هذه الشفرات من قوى قوية وأخرى ضعيفة.  على سبيل المثال ، عندما تتلاقى شفرتان ، فمن الممكن أن تشكل بدلاً من ذلك شفرة رياح قوية واحدة.  لا تستطيع شفرة الريح الضعيفة قطع الفضاء، ولكن بدلاً من ذلك ، يمكن لشفرات الرياح القوية المتقاربة أن تفعل ذلك.  لهذا السبب لا يستطيع الجميع تحمل الإهمال “.

هذا جعل مان غان يستفسر من زونغ جوي عما إذا كان يعرف الشكل الحقيقي لـ هاي يو ، والذي رد عليه زونغ جوي أيضًا بأنه لا يعرف.  الشيء الوحيد الذي بالتأكيد لا يمكن أن يكون مخطئًا ، هو أن هاي يو كان وحشًا إلهيًا من الطيور.

 

لهذا السبب كان على زونغ جوي و هاي يو توخي الحذر في جميع الأوقات.  كلما شعروا بقوة امتصاص ، توقف زونغ جوي و هاي يو على الفور عن استخدام حركات الجسم الشبيهة بالقطط وابتعدوا.

روى زونغ جوي تجاربه السابقة.  “أيضًا ، حتى بالنسبة لشفرات الرياح غير القادرة على قطع الفضاء ، فإن قوى هجماتها أيضًا ليست بعيدة عن قطع الفضاء.  لهذا السبب ، من الأفضل للجميع عدم ملامسة أي شفرة رياح.  بالطبع ، ابق بعيدًا جدًا عن تلك الشقوق المكانية “.

ومع ذلك ، حتى لو تعرض لأذى من شفرات الرياح ، فإن قوة الحياة البدائية  داخل جسم تشين يو ستعيد جسده أيضًا على الفور.

 

إذا قيل من كان حالته هو الأفضل ، فسيكون ذلك بلا شك تشين يو!

“لحسن الحظ ، هذه الشقوق المكانية كلها صغيرة للغاية ، وهذا هو السبب في أن نصف قطر الامتصاص صغير جدًا وضعيف أيضًا.  ما لم تتلامس مع تلك الشقوق المكانية ، فإن قدرات الامتصاص لتلك الشقوق المكانية يجب أن تظل غير قادرة على ابتلاعكم جميعًا “.

 

 

 

ابتسم زونغ جوي أثناء تلخيصه لبعض تجاربه الماضية بالقول عنها.

إذا كان من مِن المفترض أن تكون طريقته هي الأكثر أناقة واسترخاء ، فستكون زونغ جوي وكذلك هاي يو.

 

 

سعى الأشخاص الذين كانوا حاضرين جاهدين لتذكر تلك المعلومات.

ماذا عن تشين يو هاه؟

 

 

“لتلخيص كل شيء – لا تلمس أي شفرات رياح.  وبالمثل ، تجنب أيضًا لمس أي شقوق مكانية.  بمجرد أن تتلامس مع شفرات الرياح ، قد تقطع ذراعك أو تفقد ساق.  ومع ذلك ، بالنسبة للشقوق المكانية ، ستموت بالتأكيد دون أدنى شك “.  قال زونغ جوي وهو يبتسم ابتسامة خافتة.

 

 

فقط من صيحة واحدة.

بدأ تشين يو وهوي فاي والآخرون يبتسمون.

“آه!” السيدة ليان يو ، التي كان تركيزها مشتتًا ، لمست في الواقع صدعًا مكانيًا ظهر فجأة.  لم يكن من الممكن سوى سماع صرخة دموية ، وكانت السيدة ليان يو في الواقع ، ابتلعت تمامًا من هذا الصدع المكاني.

 

لقد تحول يو ليانغ بالفعل إلى شكله الحقيقي – فأر صغير غامض.  الوحش الإلهي الأسطوري من الدرجة العالية – الفأر السماوي! لقد وصلت درجة رشاقة الفأر السماوي ببساطة إلى مرحلة مروعة.  قبل أن يواجه أي خطر ، كان بإمكان يو ليانغ استخدام مرونته القصوى للمراوغة.  كان أسلوب الجسد “الهروب السماوي” صادمًا للغاية.

لقد فهموا جميعًا ما يعنيه زونغ جوي.  كانت كل من شفرات الرياح والشقوق المكانية خطرة، بينما كانت الشقوق المكانية هي الأكثر خطورة من هذين النوعين.

 

 

 

التلامس مع الشقوق المكانية يعني الموت.

 

 

 

إذا كانت هناك مسافة من تلك الشقوق المكانية ، فإن القدرات الضعيفة لتلك الشقوق المكانية الصغيرة لن تكون كافية أيضًا لالتهام الأشخاص الموجودين.

“لماذا جاءوا؟” كان لدى هوا يان وآو فنغ والآخرين تعبيرات لا تصدق على وجوههم.

 

 

“جيد ، فلنبدأ الآن جميعًا.  ومع ذلك ، سيتعين على الجميع أن يتذكروا أنه يتعين على كل فرد منا الاعتماد على نفسك فقط.  هذا لأنه ، في بيئة مثل هذه ، إذا كنت ستفقد تركيزك واهتمامك بالآخرين ، فمن المحتمل جدًا أن تنتهي أنت أيضًا “، قال زونغ جوي.

 

 

” دو تشونغ جون!”

على الفور ، بدأت تلك المجموعة المكونة من تسعة أشخاص بالانطلاق.

 

 

 

كان تماما كما توقعوا.  كانت سرعة تقدمهم بطيئة للغاية.  بالنسبة إلى الفانين ، يمكن القول أن سرعة هؤلاء الأشخاص التسعة سريعة للغاية ، لكن في نظر هؤلاء الرجال التسعة ، كانت سرعة التقدم في ذلك الوقت بطيئة جدًا حقًا.

لم يكونوا ببساطة الأشخاص الوحيدين الذين تعرضوا لتلك العقوبات في ذلك المكان.  الأشخاص الموجودون في جانب عشيرة التنين ، والعفاريت الطليقين ، والخالدين الطليقين ، كانوا يعانون أيضًا من سوء المعاملة.

 

يمكنهم بسهولة تجنب ريش الرياح ، وبدلاً من ذلك كان عليهم توخي الحذر من الشقوق المكانية.

يمكنهم التقدم فقط حوالي خمسين ألف كيلومتر في اليوم.

 

 

 

في ذلك الوقت، حتى تشين يو ، الذي وصل إلى مرحلة عبور المحنة ، لم يستطع سوى إبطاء سرعته بأكثر من مائة مرة.  لو كان ذلك في ظل الظروف العادية ، لكان قد سيطر على سيفه الخالد من الدرجة المتوسطة وركب عليه ، وعبر بسهولة أكثر من خمسة ملايين كيلومتر في اليوم.

فقط من صيحة واحدة.

 

 

كان السبب الرئيسي – أن يكون حذرين ، وحذر ، وحتى أكثر حرصًا.

 

 

 

لم يجرؤ حتى شخص واحد على أن يكون مهملاً قليلاً.  بعد كل شيء ، لم يكن لتلك الرياح أي شكل أو لون ، وكانت هناك أوقات ظهرت فيها بطرق غريبة.  علاوة على ذلك ، كانت هناك أيضًا أوقات من الواضح أن شفرتين من الرياح لا تمتلكان قدرًا كبيرًا من القوة ، ولكن بدلاً من ذلك التقيا وتلاقتا في شفرة واحدة تمتلك قوة مرعبة ، حتى أنها تمزق المساحات المفتوحة.

  ترجمة: zixar

 

 

باختصار ، لا أحد يستطيع أن يتخلى عن حذره في جميع الأوقات.

كان تشين يو نفسه واضحًا جدًا.  يمكن أن يكتشف حقله النجمي عدة مخاطر.  بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن بحاجة إلى المراوغة بشدة مثل الآخرين ، وكان بحاجة فقط لتجنب التعرض للضرب في مناطقه الحيوية.

 

في غضون ذلك ، اكتشف تشين يو أيضًا نقطة واحدة.  عندما وصل مستوى مجال روحه إلى مستوى مجال جديد ، تراكمت كل الطاقة الروحية بالكامل في روحه وتحولت إلى جسد مادي.  في الوقت نفسه ، نمت أيضًا نسبة الجوهر الشمسي التي تحتل الكوكب داخل جسده بسرعة.

“لقد فهمت أخيرًا سبب عدم استمرار فانغ تيان وزونغ جوي في البداية.  ” أعطى تشين يو عقليا ابتسامة مريرة.  “وجود مثل هذا المستوى العالي من التركيز العقلي في جميع الأوقات ، حتى ليوم واحد ، سوف يصاب العقل أيضًا بالتعب الشديد.  في غضون ذلك ، سيُطلب منا جميعًا بدلاً من ذلك الحفاظ على هذه الحالة لمدة ثلاث سنوات كاملة! ”

 

 

كان مان غان غاضبًا للغاية.  ومض جسده في شعاع من الضوء ، وظهر على جسده درع قتال أرجواني اللون ، يشع ضوءًا أرجوانيًا خارقًا.  يبدو أن هذا الوجود القوي أذهل حتى الفضاء المحيط.

“ليس جيدا.  ”

بين حزب تشين يو المكون من تسعة أشخاص ، كانت هناك اختلافات كبيرة جدًا بين ظروفهم.

 

 

بعد أن تم تشتيت انتباهه عقليًا ، انزلقت شفرة رياح عبر الجانب من بطن تشين يو ، وظهر جرح يبلغ طوله ثلاث بوصات.  ومع ذلك ، فإن قوة الحياة البدائية داخل جسم تشين يو أعادت كل شيء بسرعة إلى ما كان عليه من قبل.

 

 

 

على الفور ، لم يجرؤ تشين يو على ترك أفكاره تندفع مرة أخرى ، وبدلاً من ذلك ركز كل انتباهه على المضي قدمًا.

“لتلخيص كل شيء – لا تلمس أي شفرات رياح.  وبالمثل ، تجنب أيضًا لمس أي شقوق مكانية.  بمجرد أن تتلامس مع شفرات الرياح ، قد تقطع ذراعك أو تفقد ساق.  ومع ذلك ، بالنسبة للشقوق المكانية ، ستموت بالتأكيد دون أدنى شك “.  قال زونغ جوي وهو يبتسم ابتسامة خافتة.

 

بدأ تشين يو وهوي فاي والآخرون يبتسمون.

عندما ذهب ممارسو الزراعة خلف أبواب مغلقة ، على الرغم من أن المدة كانت طويلة ، في الواقع ، شعر الممارسون أنفسهم بدلاً من ذلك أن الوقت الذي يقضونه كان قصيرًا.  هذا هو السبب في أنهم لم يشعروا بالتعب.

فيما يتعلق بزراعة روحه ، في نفس اللحظة التي سيطر فيها تشين يو تمامًا على الطاقة الروحية ، كانت روحه قد اخترقت مباشرة مرحلة الإكمال الكبير وحققت مستوى جديدًا من المجال.

 

 

ومع ذلك ، بالنسبة إلى تشين يو والآخرين ، في ذلك الوقت ، كان عليهم أن يتألموا ويحافظوا بقلق على مستويات عالية من التركيز لمدة ثلاث سنوات ، كان الأمر أكثر إرهاقًا مقارنةً بالبقاء خلف الأبواب المغلقة لمدة ثلاثين ألف عام ، أو مائة ألف سنة.

 

 

ومع ذلك ، بالنسبة إلى تشين يو والآخرين ، في ذلك الوقت ، كان عليهم أن يتألموا ويحافظوا بقلق على مستويات عالية من التركيز لمدة ثلاث سنوات ، كان الأمر أكثر إرهاقًا مقارنةً بالبقاء خلف الأبواب المغلقة لمدة ثلاثين ألف عام ، أو مائة ألف سنة.

*****

ومع ذلك ، مقارنة بالأشخاص الآخرين ، يمكن اعتبار زونغ جوي و هاي يو الأكثر استرخاءً.

 

كانت طرق التقدم لتلك المجموعة المكونة من تسعة أشخاص مختلفة تمامًا أيضًا.

مرت الأيام ، الواحد تلو الآخر ، لكن الأيام الطويلة والشاقة لم تنته بعد.  قطعوا في يوم واحد خمسين ألف كيلومتر.  تستغرق الرحلة حوالي خمسين مليون كيلومتر ثلاث سنوات على الأقل.  في هذه الأثناء ، في ذلك الوقت ، أمضى تشين يو ومجموعته عامًا واحدًا فقط.

 

 

*****

بين حزب تشين يو المكون من تسعة أشخاص ، كانت هناك اختلافات كبيرة جدًا بين ظروفهم.

 

 

يمكنهم التقدم فقط حوالي خمسين ألف كيلومتر في اليوم.

إذا قيل من كان حالته هو الأفضل ، فسيكون ذلك بلا شك تشين يو!

 

 

 

بغض النظر عما إذا كان مان غان أو زونغ جوي ، أو حتى الأشخاص الآخرين ، وجد الجميع ذلك غريبًا جدًا.  وفقًا للعقل ، فإن الحفاظ باستمرار على حالة التركيز العالي هذه ، والتحرك باستمرار بين الحياة والموت لمدة عام كامل ، من شأنه ببساطة أن يؤدي إلى إرهاق العقل إلى مرحلة مخيفة.

ومع ذلك ، كان تشين يو بأكمله في حالة أفضل بدلاً من ذلك مما كان عليه قبل أن يخطو إلى مجال البرد لأرض الخطر الشديد.

 

فقط من صيحة واحدة.

ومع ذلك ، كان تشين يو بأكمله في حالة أفضل بدلاً من ذلك مما كان عليه قبل أن يخطو إلى مجال البرد لأرض الخطر الشديد.

 

 

كان ذلك بسبب خبرة فانغ تيان ، وهذا هو السبب في أنهم يعرفون جميعًا أن مجال اللهب لأرض الخطر الشديد كان أكثر خطورة مقارنة بمجال البرد لأرض الخطر الشديد.  هذا هو السبب في أنهم اختاروا هذا المكان أيضًا.

ربما لم يعرف الآخرون ، لكن تشين يو فعل ذلك.

 

 

 

خلال تلك الفترة القصيرة من عام واحد ، عرف تشين يو إلى أي مدى ساعد الحفاظ على مستوى عالٍ من التركيز باستمرار في زراعته.

 

 

” دو تشونغ جون!”

في الشهر الأول.

 

 

كان زونغ جوي و هاي يو مثل القطط ، يتمايلان بسهولة.  كلما اخترقت شفرة رياح باتجاههم ، كان كلاهما ينزلق مع الريح ويتجنبان شفرة الرياح بسهولة.

يمكن أن يتحكم تشين يو تمامًا في حوالي أربعين بالمائة من الطاقة الروحية داخل وعي عقله.  بعد الشهر الثاني ، والشهر الثالث ، والشهر الرابع.  أصبحت سيطرة تشين يو على الطاقة الروحية في وعي عقله أقوى.

 

 

“على الرغم من أن جسدي قد يبدو مغطى بالدم ، إلا أنه في الواقع لا يوجد حتى خدش واحد.  ” كان تشين يو عاجزًا سرًا.  “بالنظر إلى مظهري الجسدي ، قد أبدو في حالة مروعة.  في الواقع ، يجب أن أكون الشخص الأكثر استرخاء “.

في الوقت الحالي ، في ذلك الوقت ، سيطر تشين يو تمامًا على الطاقة الروحية.

لقد كان كل من مان غان و كونغ كاو بحاجة إلى تركيز تركيزهما في جميع الأوقات ، الأمر الذي كان مرهقًا للغاية.

 

زونغ جوي لم يرفض.

فيما يتعلق بزراعة روحه ، في نفس اللحظة التي سيطر فيها تشين يو تمامًا على الطاقة الروحية ، كانت روحه قد اخترقت مباشرة مرحلة الإكمال الكبير وحققت مستوى جديدًا من المجال.

 

 

كان هناك عدد لا يحصى من المياه المتدفقة التي تطفو حول جسد هو فاي.  كلما اقترب الخطر من المناطق التي انتشرت فيها تلك المياه المتدفقة في جميع أنحاءه، سيكتشف هو فاي ذلك بخطوة مسبقة.  في الوقت نفسه ، كان ذلك الزوج من العيون النارية يلاحظ أيضًا كل شيء في جميع الأوقات.

في غضون ذلك ، اكتشف تشين يو أيضًا نقطة واحدة.  عندما وصل مستوى مجال روحه إلى مستوى مجال جديد ، تراكمت كل الطاقة الروحية بالكامل في روحه وتحولت إلى جسد مادي.  في الوقت نفسه ، نمت أيضًا نسبة الجوهر الشمسي التي تحتل الكوكب داخل جسده بسرعة.

 

 

 

“آه ، إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فأنا أقدر أنني سأصل إلى مرحلة النجم تمامًا في غضون عام.  ” كان تشين يو متحمسًا للغاية سرا.

يمكنهم بسهولة تجنب ريش الرياح ، وبدلاً من ذلك كان عليهم توخي الحذر من الشقوق المكانية.

 

فقط من صيحة واحدة.

كلما استنفد تركيزه إلى ذروته ، فإن الدمع النيزكي ستعيد تشين يو تمامًا إلى حالة الذروة.  مع استمرار كل دورة استنفاد يتبعها التعافي ، ارتفعت درجة سيطرة تشين يو على طاقته الروحية بسرعة.

 

 

كان هناك عدد لا يحصى من المياه المتدفقة التي تطفو حول جسد هو فاي.  كلما اقترب الخطر من المناطق التي انتشرت فيها تلك المياه المتدفقة في جميع أنحاءه، سيكتشف هو فاي ذلك بخطوة مسبقة.  في الوقت نفسه ، كان ذلك الزوج من العيون النارية يلاحظ أيضًا كل شيء في جميع الأوقات.

بسبب الدمع النيزكي ، خلال تلك السنة بأكملها ، لم يعاني تشين يو من التعب الشديد فحسب ، بل أصبح تركيزه بدلاً من ذلك أفضل.

 

 

 

كان الأمر فقط أن …… الغرباء لم يتمكنوا مطلقًا من معرفة ذلك.

إذا كانت هناك مسافة من تلك الشقوق المكانية ، فإن القدرات الضعيفة لتلك الشقوق المكانية الصغيرة لن تكون كافية أيضًا لالتهام الأشخاص الموجودين.

 

* بو.. * كان هناك صوت نقي ، مشابه لكيفية قطع السكين الحاد لكتلة من الخشب.

ضمن هذا العالم الهادئ من الجليد البارد ، استمرت المجموعة المكونة من تسعة أشخاص في التقدم بسرعة قصوى.  لقد بدا أنه كان هادئًا فقط على سطح ذلك العالم من الجليد البارد ، وستكشف الملاحظات الدقيقة عن شفرات من الرياح تتقاطع في المسارات.  من حين لآخر ، قد تظهر أيضًا العديد من الشقوق المكانية.

” دو تشونغ جون!”

 

يمكن أن يتحكم تشين يو تمامًا في حوالي أربعين بالمائة من الطاقة الروحية داخل وعي عقله.  بعد الشهر الثاني ، والشهر الثالث ، والشهر الرابع.  أصبحت سيطرة تشين يو على الطاقة الروحية في وعي عقله أقوى.

كانت طرق التقدم لتلك المجموعة المكونة من تسعة أشخاص مختلفة تمامًا أيضًا.

 

 

 

إذا كان من مِن المفترض أن تكون طريقته هي الأكثر أناقة واسترخاء ، فستكون زونغ جوي وكذلك هاي يو.

 

 

 

كان زونغ جوي و هاي يو مثل القطط ، يتمايلان بسهولة.  كلما اخترقت شفرة رياح باتجاههم ، كان كلاهما ينزلق مع الريح ويتجنبان شفرة الرياح بسهولة.

*****

 

“الكبير زونغ ، أنت مألوف أكثر مني عن هذا المكان. سيكون من الأفضل أن تقود الجميع في رحلتنا المقبلة.” قال تشين يو وهو يبتسم.

نفس الحركات بالضبط.

 

 

تناثر دماء في كل مكان.

كانت أساليب زونغ جوي و هاي يو في التجنب متطابقة ببساطة.

 

 

 

هذا جعل الجميع غير قادرين الا على التخمين ، حول ما يمكن أن تكون عليه العلاقة بالضبط بين هاي يو و زونغ جوي.

 

 

التغيير إلى الحجر عبس للحظات.  “لا شيء كثير، فقط سأحتاج إلى استنفاد قدر كبير من الطاقة لتجميع جسدي.  ”

هذا جعل مان غان يستفسر من زونغ جوي عما إذا كان يعرف الشكل الحقيقي لـ هاي يو ، والذي رد عليه زونغ جوي أيضًا بأنه لا يعرف.  الشيء الوحيد الذي بالتأكيد لا يمكن أن يكون مخطئًا ، هو أن هاي يو كان وحشًا إلهيًا من الطيور.

يمكن أن يتأكد تشين يو مسبقًا مما إذا كان هناك هجوم وارد من شفرة الرياح ، أو إذا تم تشكيل صدع مكاني.  كانت وظيفة هذا الحقل النجمي تشبه إلى حد ما المياه المتدفقة لـ هو فاي والتي كانت منتشرة حول المناطق المحيطة به.

 

كان تماما كما توقعوا.  كانت سرعة تقدمهم بطيئة للغاية.  بالنسبة إلى الفانين ، يمكن القول أن سرعة هؤلاء الأشخاص التسعة سريعة للغاية ، لكن في نظر هؤلاء الرجال التسعة ، كانت سرعة التقدم في ذلك الوقت بطيئة جدًا حقًا.

بالطبع.  لا يمكن القول أيضًا أنه فقط من حركات زونغ جوي و هاي يو لم يكن لديهم أي خطر.

 

 

“لحسن الحظ ، هذه الشقوق المكانية كلها صغيرة للغاية ، وهذا هو السبب في أن نصف قطر الامتصاص صغير جدًا وضعيف أيضًا.  ما لم تتلامس مع تلك الشقوق المكانية ، فإن قدرات الامتصاص لتلك الشقوق المكانية يجب أن تظل غير قادرة على ابتلاعكم جميعًا “.

يمكنهم بسهولة تجنب ريش الرياح ، وبدلاً من ذلك كان عليهم توخي الحذر من الشقوق المكانية.

 

 

 

كان ذلك بسبب.  كلما اخترقت شفرة الرياح اتجاههم ، يمكن أن تمكنهم حركات أجسامهم من تجنب الهجوم بسهولة.  ومع ذلك ، احتوت الشقوق المكانية بدلاً من ذلك على قوة امتصاص ، وبدلاً من ذلك تمتص زونغ جوي و هاي يو تجاههم.

 

 

“ليس جيدا.  ”

لهذا السبب كان على زونغ جوي و هاي يو توخي الحذر في جميع الأوقات.  كلما شعروا بقوة امتصاص ، توقف زونغ جوي و هاي يو على الفور عن استخدام حركات الجسم الشبيهة بالقطط وابتعدوا.

 

 

زادت قوة شفرات الرياح هذه مع اقتراب الجميع من هاوية الموت ، كما زاد تواتر ظهور الشقوق المكانية على التوالي.  في هذه الأثناء ، لم يعد عدد الأشخاص الذين تلوثت أجسادهم بالدماء مجرد تغيير في الحجر ، وتحول إلى حجر ، وتشين يو.

ومع ذلك ، مقارنة بالأشخاص الآخرين ، يمكن اعتبار زونغ جوي و هاي يو الأكثر استرخاءً.

فورا –

 

 

في المرتبة الثانية بعد كل من زونغ جوي و هاي يو ، كان يو ليانغ.

فيما يتعلق بزراعة روحه ، في نفس اللحظة التي سيطر فيها تشين يو تمامًا على الطاقة الروحية ، كانت روحه قد اخترقت مباشرة مرحلة الإكمال الكبير وحققت مستوى جديدًا من المجال.

 

 

لقد تحول يو ليانغ بالفعل إلى شكله الحقيقي – فأر صغير غامض.  الوحش الإلهي الأسطوري من الدرجة العالية – الفأر السماوي! لقد وصلت درجة رشاقة الفأر السماوي ببساطة إلى مرحلة مروعة.  قبل أن يواجه أي خطر ، كان بإمكان يو ليانغ استخدام مرونته القصوى للمراوغة.  كان أسلوب الجسد “الهروب السماوي” صادمًا للغاية.

 

 

” دو تشونغ جون ، دعني أرى أين يمكنك الهروب هذه المرة!”

وفي الوقت نفسه ، جاء كونغ كاو ، وكذلك مان غان ، بعد يو ليانغ.

 

 

كان مان غان على العكس من ذلك.  على الرغم من أنه كان لديه زوجان فقط من العيون ، إلا أن هذين البؤبؤين الأرجوانيين يمكنهم بدلاً من ذلك تمييز المخاطر العديدة مبكرًا.

كان الشكل الحقيقي لـ كونغ كاو هو شكل الأفعى ذات الرؤوس التسع.  لقد تحول في الواقع إلى مظهر نصف بشري ونصف ثعبان ، وكان لديه رؤوس أفعى تسعة تراقب كل اتجاه.  يمكن لـ كونغ كاو اكتشاف الخطر من أي اتجاه.

هذا جعل الجميع غير قادرين الا على التخمين ، حول ما يمكن أن تكون عليه العلاقة بالضبط بين هاي يو و زونغ جوي.

 

 

كان مان غان على العكس من ذلك.  على الرغم من أنه كان لديه زوجان فقط من العيون ، إلا أن هذين البؤبؤين الأرجوانيين يمكنهم بدلاً من ذلك تمييز المخاطر العديدة مبكرًا.

 

 

 

لقد كان كل من مان غان و كونغ كاو بحاجة إلى تركيز تركيزهما في جميع الأوقات ، الأمر الذي كان مرهقًا للغاية.

تناثر دماء في كل مكان.

 

فقط من صيحة واحدة.

بعد كونغ كاو و مان غان ، كان هو فاي.

“ليس جيدا.  ”

 

 

كان هناك عدد لا يحصى من المياه المتدفقة التي تطفو حول جسد هو فاي.  كلما اقترب الخطر من المناطق التي انتشرت فيها تلك المياه المتدفقة في جميع أنحاءه، سيكتشف هو فاي ذلك بخطوة مسبقة.  في الوقت نفسه ، كان ذلك الزوج من العيون النارية يلاحظ أيضًا كل شيء في جميع الأوقات.

كان ذلك بسبب خبرة فانغ تيان ، وهذا هو السبب في أنهم يعرفون جميعًا أن مجال اللهب لأرض الخطر الشديد كان أكثر خطورة مقارنة بمجال البرد لأرض الخطر الشديد.  هذا هو السبب في أنهم اختاروا هذا المكان أيضًا.

 

نظرًا لأن التواريخ التي بدأها الطرفان لم تكن بعيدة عن بعضها البعض ، فإن سرعة تقدمهما كانت قريبة أيضًا.

القرد المائي ذوا العيون النارية – هو فاي ، على الرغم  من انه قد نشر الماء المتدفق حوله ، وثانيًا ، كان لديه زوج من العيون النارية للمراقبة ، كانت قدراته أضعف.  لم تكن المناطق المغطاة بالمياه المتدفقة بهذا الاتساع ، لذلك حتى لو شعر هو فاي بشفرة رياح ، فإن الوقت الذي كان عليه أن يتفاعل معه كان قليلًا جدًا.

في غضون ذلك ، اكتشف تشين يو أيضًا نقطة واحدة.  عندما وصل مستوى مجال روحه إلى مستوى مجال جديد ، تراكمت كل الطاقة الروحية بالكامل في روحه وتحولت إلى جسد مادي.  في الوقت نفسه ، نمت أيضًا نسبة الجوهر الشمسي التي تحتل الكوكب داخل جسده بسرعة.

 

“لقد فهمت أخيرًا سبب عدم استمرار فانغ تيان وزونغ جوي في البداية.  ” أعطى تشين يو عقليا ابتسامة مريرة.  “وجود مثل هذا المستوى العالي من التركيز العقلي في جميع الأوقات ، حتى ليوم واحد ، سوف يصاب العقل أيضًا بالتعب الشديد.  في غضون ذلك ، سيُطلب منا جميعًا بدلاً من ذلك الحفاظ على هذه الحالة لمدة ثلاث سنوات كاملة! ”

لهذا السبب ، كان لا بد من تصنيف هو فاي بعد مان غان و كونغ كاو.

بغض النظر عما إذا كان مان غان أو زونغ جوي ، أو حتى الأشخاص الآخرين ، وجد الجميع ذلك غريبًا جدًا.  وفقًا للعقل ، فإن الحفاظ باستمرار على حالة التركيز العالي هذه ، والتحرك باستمرار بين الحياة والموت لمدة عام كامل ، من شأنه ببساطة أن يؤدي إلى إرهاق العقل إلى مرحلة مخيفة.

 

 

على الرغم من أن هاي يو كان لديه قوى ضعيفة بالمثل ، إلا أن أسلوب القط الخاص بالجسم كان ينجرف فقط مع الريح ، ولم يتطلب مستويات عالية من القوة القتالية.

 

 

 

كان الأشخاص الذين احتلوا المرتبة الأخيرة هم التغيير إلى الحجر ، والتحول إلى الحجر ، وتشين يو.

في الشهر الأول.

 

بسبب الدمع النيزكي ، خلال تلك السنة بأكملها ، لم يعاني تشين يو من التعب الشديد فحسب ، بل أصبح تركيزه بدلاً من ذلك أفضل.

كان ذلك بسبب.  كانت أجساد هؤلاء الأشخاص الثلاثة ملطخة بالدماء دائمًا.  عند الترتيب وفقًا لمدى استرخائهم ، كان زونغ جوي و هاي يو في البداية.  ثانيًا ، يو ليانغ.  ثالثًا ، كونغ كاو ومان غان.  الرابعة ، هو فاي.  خامسا ، التحول إلى الحجر ، والتغيير إلى الحجر ، وكذلك تشين يو.

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

 

تم إطلاق رياح متدفقة بسرعة نحو تشين يو ومجموعة من الناس.

لماذا كانت أجساد تشين يو والشخصين الآخرين دائمًا دموية ؟

بصفته شيطان طليق، طالما لم يتم تدمير الروح الوليدة ، يمكن إعادة تجميع هذا الجسم المادي بشكل طبيعي.  كان فقط أن تجميع جسم مادي يتطلب كمية كبيرة للغاية من الطاقة.

 

على الرغم من أن هاي يو كان لديه قوى ضعيفة بالمثل ، إلا أن أسلوب القط الخاص بالجسم كان ينجرف فقط مع الريح ، ولم يتطلب مستويات عالية من القوة القتالية.

كان ذلك لأن هؤلاء الأشخاص الثلاثة أصيبوا باستمرار بسبب ريش الرياح.  على الرغم من أن الأشخاص الآخرين اقتربوا من الإصابة ، إلا أنهم على الأقل لم يتعرضوا لأي إصابات.

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°° >> ZIXAR <<  

 

 

كانت الأشكال الحقيقية لكل من التحول إلى الحجر والتغيير إلى الحجر هي “وحوش المتحجرة”.  على الرغم من أن لديهم أيضًا العديد من المهارات الخاصة ، إلا أنهم بدلاً من ذلك لم يكن لديهم أي طرق خاصة لتجنب تلك الرياح الخطرة ، وعانوا بطبيعة الحال من العيب.  ومع ذلك ، فقد اعتمدوا بدلاً من ذلك على سرعة رد فعلهم الأسرع قليلاً بسبب قوتهم القتالية العالية للحفاظ على حياتهم الصغيرة.

 

 

 

ماذا عن تشين يو هاه؟

لم يستسلم أحد بسبب مملكة ني يانغ.

 

 

في الواقع ، من بين هؤلاء الأشخاص التسعة ، من حيث الحضور خلال تلك اللحظة ، كان تشين يو أكثر إبهارًا.

 

 

وفي الوقت نفسه ، جاء كونغ كاو ، وكذلك مان غان ، بعد يو ليانغ.

كان ذلك بسبب.  أداء تشين يو “الحقل النجمي”.

 

 

في تلك اللحظة ، كان تشين يو والآخرون غير مدركين تمامًا.

في تلك اللحظة ، كانت الطاقة داخل جسم تشين يو هي الطاقة من اللهب الحقيقي للشمس.  داخل هذا العالم من الجليد البارد ، شكّل تشين يو بالفعل منطقة مشابهة لسحابة نجمية كبيرة معه في المركز – حقل نجمي.

 

 

 

منذ ذلك الحين ، كانت الطاقة النجمية لونًا ذهبيًا متوهجًا ، كان شكل تشين يو بأكمله مشابهًا لإله الحرب الذي يغمره الضوء الذهبي.  بالضبط ، كان جسد إله الحرب داميًا باستمرار.

 

 

 

عندما تم تنفيذ الحقل النجمي ، كان تشين يو قادرًا على التحكم في كل شيء داخل منطقته.

لقد تحول يو ليانغ بالفعل إلى شكله الحقيقي – فأر صغير غامض.  الوحش الإلهي الأسطوري من الدرجة العالية – الفأر السماوي! لقد وصلت درجة رشاقة الفأر السماوي ببساطة إلى مرحلة مروعة.  قبل أن يواجه أي خطر ، كان بإمكان يو ليانغ استخدام مرونته القصوى للمراوغة.  كان أسلوب الجسد “الهروب السماوي” صادمًا للغاية.

 

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

يمكن أن يتأكد تشين يو مسبقًا مما إذا كان هناك هجوم وارد من شفرة الرياح ، أو إذا تم تشكيل صدع مكاني.  كانت وظيفة هذا الحقل النجمي تشبه إلى حد ما المياه المتدفقة لـ هو فاي والتي كانت منتشرة حول المناطق المحيطة به.

 

 

 

ومع ذلك ، يمكن أن يكون الحقل النجمي بهذا الحجم فقط ، وكانت سرعة شفرات الرياح هذه سريعة جدًا ، لذلك لم يتمكن تشين يو في كثير من الأحيان من المراوغة في الوقت المناسب.  كان بإمكانه فقط بذل قصارى جهده لتجنب التعرض للضرب في المناطق الحيوية.

 

 

كان السبب الرئيسي – أن يكون حذرين ، وحذر ، وحتى أكثر حرصًا.

هذا هو السبب الذي جعل تشين يو داميًا في كثير من الأحيان.

“الجميه ، تتكون قوى هذه الشفرات من قوى قوية وأخرى ضعيفة.  على سبيل المثال ، عندما تتلاقى شفرتان ، فمن الممكن أن تشكل بدلاً من ذلك شفرة رياح قوية واحدة.  لا تستطيع شفرة الريح الضعيفة قطع الفضاء، ولكن بدلاً من ذلك ، يمكن لشفرات الرياح القوية المتقاربة أن تفعل ذلك.  لهذا السبب لا يستطيع الجميع تحمل الإهمال “.

 

 

ومع ذلك ، في غمضة عين ، ستختفي جروح تشين يو.

 

 

عندما ذهب ممارسو الزراعة خلف أبواب مغلقة ، على الرغم من أن المدة كانت طويلة ، في الواقع ، شعر الممارسون أنفسهم بدلاً من ذلك أن الوقت الذي يقضونه كان قصيرًا.  هذا هو السبب في أنهم لم يشعروا بالتعب.

“على الرغم من أن جسدي قد يبدو مغطى بالدم ، إلا أنه في الواقع لا يوجد حتى خدش واحد.  ” كان تشين يو عاجزًا سرًا.  “بالنظر إلى مظهري الجسدي ، قد أبدو في حالة مروعة.  في الواقع ، يجب أن أكون الشخص الأكثر استرخاء “.

إذا كان من مِن المفترض أن تكون طريقته هي الأكثر أناقة واسترخاء ، فستكون زونغ جوي وكذلك هاي يو.

 

 

من كان أكثر استرخاء؟

عندما ذهب ممارسو الزراعة خلف أبواب مغلقة ، على الرغم من أن المدة كانت طويلة ، في الواقع ، شعر الممارسون أنفسهم بدلاً من ذلك أن الوقت الذي يقضونه كان قصيرًا.  هذا هو السبب في أنهم لم يشعروا بالتعب.

 

بين حزب تشين يو المكون من تسعة أشخاص ، كانت هناك اختلافات كبيرة جدًا بين ظروفهم.

حقيقة الوضع ، كانت تشين يو طبعاً.

 

 

 

كان تشين يو نفسه واضحًا جدًا.  يمكن أن يكتشف حقله النجمي عدة مخاطر.  بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن بحاجة إلى المراوغة بشدة مثل الآخرين ، وكان بحاجة فقط لتجنب التعرض للضرب في مناطقه الحيوية.

هذا هو السبب الذي جعل تشين يو داميًا في كثير من الأحيان.

 

 

بالنسبة إلى تجنب التعرض للضرب في المناطق الحيوية ، نظرًا لسرعة تشين يو ، فلا يزال من الممكن القيام بذلك.  في الواقع ، فكر تشين يو في تجنب إصابة جسده بالكامل ، لكن ذلك كان صعبًا بعض الشيء نظرًا لقدراته.

كانت الأشكال الحقيقية لكل من التحول إلى الحجر والتغيير إلى الحجر هي “وحوش المتحجرة”.  على الرغم من أن لديهم أيضًا العديد من المهارات الخاصة ، إلا أنهم بدلاً من ذلك لم يكن لديهم أي طرق خاصة لتجنب تلك الرياح الخطرة ، وعانوا بطبيعة الحال من العيب.  ومع ذلك ، فقد اعتمدوا بدلاً من ذلك على سرعة رد فعلهم الأسرع قليلاً بسبب قوتهم القتالية العالية للحفاظ على حياتهم الصغيرة.

 

 

ومع ذلك ، حتى لو تعرض لأذى من شفرات الرياح ، فإن قوة الحياة البدائية  داخل جسم تشين يو ستعيد جسده أيضًا على الفور.

لهذا السبب ، كان لا بد من تصنيف هو فاي بعد مان غان و كونغ كاو.

 

 

حتى في تلك اللحظة ، ظلت حالة تشين يو في ذروتها ، ولم تكن بهذا التعب مقارنة بالآخرين.

زادت قوة شفرات الرياح هذه مع اقتراب الجميع من هاوية الموت ، كما زاد تواتر ظهور الشقوق المكانية على التوالي.  في هذه الأثناء ، لم يعد عدد الأشخاص الذين تلوثت أجسادهم بالدماء مجرد تغيير في الحجر ، وتحول إلى حجر ، وتشين يو.

 

 

*****

 

 

روى زونغ جوي تجاربه السابقة.  “أيضًا ، حتى بالنسبة لشفرات الرياح غير القادرة على قطع الفضاء ، فإن قوى هجماتها أيضًا ليست بعيدة عن قطع الفضاء.  لهذا السبب ، من الأفضل للجميع عدم ملامسة أي شفرة رياح.  بالطبع ، ابق بعيدًا جدًا عن تلك الشقوق المكانية “.

لم يستسلم أحد بسبب مملكة ني يانغ.

 

 

 

زادت قوة شفرات الرياح هذه مع اقتراب الجميع من هاوية الموت ، كما زاد تواتر ظهور الشقوق المكانية على التوالي.  في هذه الأثناء ، لم يعد عدد الأشخاص الذين تلوثت أجسادهم بالدماء مجرد تغيير في الحجر ، وتحول إلى حجر ، وتشين يو.

 

 

في الوقت الحالي ، في ذلك الوقت ، سيطر تشين يو تمامًا على الطاقة الروحية.

في تلك اللحظة ، كان تشين يو والآخرون غير مدركين تمامًا.

 

 

التلامس مع الشقوق المكانية يعني الموت.

لم يكونوا ببساطة الأشخاص الوحيدين الذين تعرضوا لتلك العقوبات في ذلك المكان.  الأشخاص الموجودون في جانب عشيرة التنين ، والعفاريت الطليقين ، والخالدين الطليقين ، كانوا يعانون أيضًا من سوء المعاملة.

 

 

بصفته شيطان طليق، طالما لم يتم تدمير الروح الوليدة ، يمكن إعادة تجميع هذا الجسم المادي بشكل طبيعي.  كان فقط أن تجميع جسم مادي يتطلب كمية كبيرة للغاية من الطاقة.

كان ذلك بسبب خبرة فانغ تيان ، وهذا هو السبب في أنهم يعرفون جميعًا أن مجال اللهب لأرض الخطر الشديد كان أكثر خطورة مقارنة بمجال البرد لأرض الخطر الشديد.  هذا هو السبب في أنهم اختاروا هذا المكان أيضًا.

كان تشين يو نفسه واضحًا جدًا.  يمكن أن يكتشف حقله النجمي عدة مخاطر.  بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن بحاجة إلى المراوغة بشدة مثل الآخرين ، وكان بحاجة فقط لتجنب التعرض للضرب في مناطقه الحيوية.

 

 

نظرًا لأن التواريخ التي بدأها الطرفان لم تكن بعيدة عن بعضها البعض ، فإن سرعة تقدمهما كانت قريبة أيضًا.

لقد كان كل من مان غان و كونغ كاو بحاجة إلى تركيز تركيزهما في جميع الأوقات ، الأمر الذي كان مرهقًا للغاية.

 

*****

هذا هو السبب في أن الناس من كلا الطرفين كان على بعد عدة عشرات الآلاف من الكيلومترات للتقابل.  ومع ذلك ، لم يكن هذان الطرفان من الناس على اتصال مع بعضهما البعض طوال الوقت.  كان هذا لا يزال غريبًا حقًا.

بين حزب تشين يو المكون من تسعة أشخاص ، كانت هناك اختلافات كبيرة جدًا بين ظروفهم.

 

كان ذلك بسبب.  أداء تشين يو “الحقل النجمي”.

*****

فورا –

 

هذا هو السبب الذي جعل تشين يو داميًا في كثير من الأحيان.

مع التقدم للأمام.

 

 

لم يكونوا ببساطة الأشخاص الوحيدين الذين تعرضوا لتلك العقوبات في ذلك المكان.  الأشخاص الموجودون في جانب عشيرة التنين ، والعفاريت الطليقين ، والخالدين الطليقين ، كانوا يعانون أيضًا من سوء المعاملة.

لم يتحدث أحد في المجموعة المكونة من تسعة أشخاص.  جميعهم ركزوا انتباههم وكانوا يتقدمون للأمام.  من الواضح أن كثافة شفرات الرياح في منتصف السماء قد ازدادت بشكل كبير ، لدرجة أنه حتى زونغ جوي و هاي يو لم يعدا مسترخيين.

 

 

ومع ذلك ، كان تشين يو بأكمله في حالة أفضل بدلاً من ذلك مما كان عليه قبل أن يخطو إلى مجال البرد لأرض الخطر الشديد.

في هذه الأثناء ، كان بؤبؤي مان غان الأرجوانية يراقبون بعناية كل اتجاه.

على الرغم من أن هاي يو كان لديه قوى ضعيفة بالمثل ، إلا أن أسلوب القط الخاص بالجسم كان ينجرف فقط مع الريح ، ولم يتطلب مستويات عالية من القوة القتالية.

 

* بو.. * كان هناك صوت نقي ، مشابه لكيفية قطع السكين الحاد لكتلة من الخشب.

فجأة –

باختصار ، لا أحد يستطيع أن يتخلى عن حذره في جميع الأوقات.

 

  ترجمة: zixar

زادت شدة أشعة الضوء الأرجواني المنبعثة من بؤبؤي مان غان ، وأطلقت مباشرة على مسافة عشرات الأقدام.  في هذه الأثناء ، في هذا الاتجاه ، كانت هناك مجموعة من الصور الظلية الغامضة التي يبدو أنها تواجه أيضًا صعوبات في المضي قدمًا.

“آه!” السيدة ليان يو ، التي كان تركيزها مشتتًا ، لمست في الواقع صدعًا مكانيًا ظهر فجأة.  لم يكن من الممكن سوى سماع صرخة دموية ، وكانت السيدة ليان يو في الواقع ، ابتلعت تمامًا من هذا الصدع المكاني.

 

 

” دو تشونغ جون!”

 

 

 

فجأة أعطى مان غان صيحة عنيفة.  لم يفاجأ الصراخ العالي الذي خرج تشين يو والآخرين فقط ، حتى آو فنغ وهوا يان والأشخاص الآخرون في المجموعة الأخرى البعيدة أصيبوا بصدمة أيضًا.

 

 

لم يجرؤ حتى شخص واحد على أن يكون مهملاً قليلاً.  بعد كل شيء ، لم يكن لتلك الرياح أي شكل أو لون ، وكانت هناك أوقات ظهرت فيها بطرق غريبة.  علاوة على ذلك ، كانت هناك أيضًا أوقات من الواضح أن شفرتين من الرياح لا تمتلكان قدرًا كبيرًا من القوة ، ولكن بدلاً من ذلك التقيا وتلاقتا في شفرة واحدة تمتلك قوة مرعبة ، حتى أنها تمزق المساحات المفتوحة.

“إنه مان غان!” أدار دو تشونغ جون رأسه للخلف لإلقاء نظرة ، وتغيرت تعابير وجهه بشكل كبير على الفور.

 

 

 

“لماذا جاءوا؟” كان لدى هوا يان وآو فنغ والآخرين تعبيرات لا تصدق على وجوههم.

بعد أن تم تشتيت انتباهه عقليًا ، انزلقت شفرة رياح عبر الجانب من بطن تشين يو ، وظهر جرح يبلغ طوله ثلاث بوصات.  ومع ذلك ، فإن قوة الحياة البدائية داخل جسم تشين يو أعادت كل شيء بسرعة إلى ما كان عليه من قبل.

 

 

“آه!” السيدة ليان يو ، التي كان تركيزها مشتتًا ، لمست في الواقع صدعًا مكانيًا ظهر فجأة.  لم يكن من الممكن سوى سماع صرخة دموية ، وكانت السيدة ليان يو في الواقع ، ابتلعت تمامًا من هذا الصدع المكاني.

 

 

 

فقط من صيحة واحدة.

روى زونغ جوي تجاربه السابقة.  “أيضًا ، حتى بالنسبة لشفرات الرياح غير القادرة على قطع الفضاء ، فإن قوى هجماتها أيضًا ليست بعيدة عن قطع الفضاء.  لهذا السبب ، من الأفضل للجميع عدم ملامسة أي شفرة رياح.  بالطبع ، ابق بعيدًا جدًا عن تلك الشقوق المكانية “.

 

 

أصيب أكثر من نصف الأشخاص الذين كانوا حاضرين من تشتيت تركيزهم.  في هذه الأثناء ، بسبب هذا الصراخ بصوت عالٍ ، فقد حزب آو فنغ أيضًا أول شخص.

ابتسم زونغ جوي أثناء تلخيصه لبعض تجاربه الماضية بالقول عنها.

 

فجأة أعطى مان غان صيحة عنيفة.  لم يفاجأ الصراخ العالي الذي خرج تشين يو والآخرين فقط ، حتى آو فنغ وهوا يان والأشخاص الآخرون في المجموعة الأخرى البعيدة أصيبوا بصدمة أيضًا.

” دو تشونغ جون ، دعني أرى أين يمكنك الهروب هذه المرة!”

 

 

 

كان مان غان غاضبًا للغاية.  ومض جسده في شعاع من الضوء ، وظهر على جسده درع قتال أرجواني اللون ، يشع ضوءًا أرجوانيًا خارقًا.  يبدو أن هذا الوجود القوي أذهل حتى الفضاء المحيط.

 

 

ترجمة: zixar

 

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

 

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

“لقد فهمت أخيرًا سبب عدم استمرار فانغ تيان وزونغ جوي في البداية.  ” أعطى تشين يو عقليا ابتسامة مريرة.  “وجود مثل هذا المستوى العالي من التركيز العقلي في جميع الأوقات ، حتى ليوم واحد ، سوف يصاب العقل أيضًا بالتعب الشديد.  في غضون ذلك ، سيُطلب منا جميعًا بدلاً من ذلك الحفاظ على هذه الحالة لمدة ثلاث سنوات كاملة! ”

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط