نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 310

الصعود

الصعود

°°°°°::::(((<< STELLAR TRANSFORMATION >>)))::::°°°°°

>> ZIXAR <<

 

“أوه ، إنه شي شين. ” استيقظ تشين يو من خياله، مع اعتراف معتدل. قد يكون تشين يو ذكيًا ، لكنه لم يعتقد أنه إلى جانب الفوائد الجسدية الفائقة للدمع النيزكي ، كانت هناك فوائد للروح أيضًا. كان هذا هو ما سمح له بتحقيق مستوى أعلى من “الاندماج” مع العالم. عندما حاول بنشاط الاندماج مع العالم ، كان يعتقد أن هذا مجرد جزء من مواهبه الفطرية.

شو يان ، تعالي!” بأمر من تشين يو ، خرجت شو يان بسرعة. فيما يتعلق بالانتقال الآني ، كانت شو يان أكثر دراية منه. “شو يان ، هل يمكن أن تخبرني ، إلى أي مدى يمكن أن يصل النقل الآني؟ هل من الممكن الانتقال الفوري إلى الكوكب الأرجواني الغامض من نجم الحجر الاصفر ؟ بمجرد خروج شو يان ، استفسر تشين يو على عجل. كان لديه شكوك حول المعلومات التي حصل عليها من شو يان.

“الأب والأخ الأكبر والأخ الثاني. وداعا….. لا يسعني إلا ان آمل أن أراكم جميعًا مرة أخرى في العوالم العليا. “غمغم تشين يو ، غير واثق من نفسه لمواصلة الحديث بعد الآن.

تجمدت شو يان. للانتقال الفوري من سطح إلى سطح: من الحجر الاصفر إلى الكوكب الأرجواني الغامض؟ هل هذا أيضا نقل آني؟

“الأخ فنغ ، كما تعلم. في حياتي كلها ، أكثر ما أشعر بالفخر به هو…. إه ابني ، تشين يو. ” ارتدى تشين دي تعبيرا محترما ، مليئا بالفخر ، لأنه كان والد تشين يو الفخور.

سيدي ، لا تمزح هكذا. كيف يمكن الانتقال الفوري من سطح إلى سطح. حتى لو كان الطريق في خط مستقيم ، فسيكون ذلك مستحيلًا. ناهيك عن مرة واحدة ، حتى لو حاول المرء مائة مرة ، فسيظل ذلك مستحيلًا “. صاحت شو يان بتعبير لا يتزعزع.

ثم استدارت شو يان بزاوية 360 درجة ثم توقفت. كانت مذهولة مما رأته.

قمة جبل لان الشرقي.

لقد خرجت أخيرًا من ذهولها السابق. “هذا …… هذا؟ سيدي ، يجب أن يكون هذا الكوكب الأرجواني الغامض ، أليس كذلك؟ لم تصدق شو يان ما رأته عيناها ، لكن الحقائق موجودة الأشجار والبنايات ، لا جدال فيها. ناهيك عن الوحش الإلهي القلق على الجانب الأيمن من تشين يو ، والذي بدا وكأنه يريد التدخل لكنه كان خائفًا جدًا من التحدث. كلها حقائق لا جدال فيها.

تجمدت شو يان. للانتقال الفوري من سطح إلى سطح: من الحجر الاصفر إلى الكوكب الأرجواني الغامض؟ هل هذا أيضا نقل آني؟

تذكرت أنه في ذلك الوقت ، سألها السيد عن النقل الآني. في غمضة عين ، كانوا على الكوكب الأرجواني الغامض. أليس هذا سريعًا جدًا؟

ارتجف الوحش الإلهي من السعادة ، “هذا رائع! أخيرًا، يمكننا الصعود. هذا اليوم. لقد جاء هذا اليوم أخيرًا! ” هبطت دموع الفرح من عينيه ، يمكنه احتواء فرحه بصعوبة أكبر.

هذا بالتأكيد هو عالمي. شو يان ، لقد فعلت بالضبط كما أوضحت لاستخدام النقل الآني. لكن أليس هذا مفاجئًا بعض الشيء؟ لأصل فجأة مباشرة إلى الفناء الإمبراطوري لقارة تشيان لونغ “. نظر تشين يو إلى شو يان بتساؤل ، أخبرني ، ما الذي يحدث؟

من السماء في الأعلى، أضاءت تيارات من الضوء الذهبي متقاربة على تشين يو وشي شين. استقبلت تشين يو في الضوء المقدس ، وارتفع تشين يو ببطء نحو السماء على طول مسار الشعاع.

شو يان ، بدورها ، أعطت تشين يو نظرة فارغة إلى حد ما ~~

“مرحلة وقوة الروح؟” كرر تشين يو من أجل الوضوح.

أجابت ببطء ، سيدي ، أنت قلت إنك انتقلت مباشرةً إلى هنا من الحجر الاصفر ؟لم تصدق كلماتها.

……

أومأ تشين يو بحزم.

في المقابل ، مر أكثر من قرنين من الزمان ، لكن ذاكرته كانت لا تزال قوية.

سيدي. هذا يعني! هذا يعني …… كان ذلك النقل الآني الكبير! من المؤكد أنه يجب أن يكون الأمر كذلك ، وإلا كيف يمكن أن يكون النقل الآني العادي كافياً؟ لكن. ولكن ، كيف يمكن أن تكون قوتك كافية لاستخدام النقل الآني الكبير؟ كيف يمكن أن يكون النقل الآني الكبير ؟؟؟ لا تزال شو يان تتعارض مع ما كانت تعتقده. لم تستطع قبول حقيقة كلماتها.

ظهر الشكل الموجود على الجانب الأيسر فجأة ، تشين دي نظر إلى الاتجاه الذي جاء منه الصوت. ارتجف جسده قليلاً ، ثم أسقط قطعة الشطرنج في يده. رن صوت “بينغ ” دقيق عندما اصطدمت القطعة بلوح الشطرنج الرخامي ، كان من الممكن أن يستمر صدى صوتهم في صمت المطاردة لكن الرياح سحبتها بالفعل بعيدًا.

أضاء وجهه بالحيرة. ” النقل الآني الكبير ؟ وبقدر ما أعرف ، فإن هذه التقنية التي تسمى النقل الآني الكبير تتطلب منك ، على الأقل ، أن تكون في المرحلة خالد ذهبي لاستخدامها. لنفترض ، لاستخدام هذا النقل الآني الأكبر، ما هي المتطلبات الرئيسية؟

تم العثور على طبقة رقيقة من الصقيع على أطراف الكتفين وأغطية الركبة. كان كلاهما يلعبان في هذا الطقس القاسي لمدة ثلاثة عشر يومًا كاملة.

بالطبع. ” تأملت شو يان لفترة قصيرة ، واختارت كلماتها بعناية ، قبل أن أشرح ذلك ، أريد أن أخبر السيد أن كلا منالنقل الآني والنقل الآني الكبير ، هما أسلوبان يتلاعبان بالفضاء ويحولانهما. المبدأ الرئيسي هو تحويل الفضاء هذا. سيحدد ما إذا كان يمكن للمرء استخدام النقل الآني أو النقل الآني الكبير. العامل الرئيسي الحاسم في ذلك هو تقدمه أو تقدمها في قوتهم الروحية ، أي قوة الروح ومرحلة الروح! “

أمضى هذه الأشهر في مرافقة والده وشقيقيه ، وزيارة الأجيال الشابة لعائلة تشين. معظم الوقت الذي يقضيه مع أسرته المباشرة ، يتحدث ويتسكع.

مرحلة وقوة الروح؟كرر تشين يو من أجل الوضوح.

……..

أكدت شو يان: “هذا صحيح ، إذا كنت تريد استخدام النقل الآني العادي ، فيجب أن تكون الروح على الأقل في مرحلة الخالد (أو ما يعادله) ، إذا كان النقل الآني الكبير ، فيجب أن يكون على الأقل خالدًا ذهبيًا .”

ترجمة: zixar

لكن قوة روحي ليست في مرحلة خالد ذهبي. ؟أعطاه رد شو يان أسئلة أكثر من الإجابات. حتى شو يان لم تكن لديها أي فكرة عن سبب ذلك. “أنا. لا أعرف سبب ذلك. ” استمر الاثنان في الإلهام بهدوء ، لكن للأسف ، لم يتمكنوا من التوصل إلى تفسير لماذا يمكن أن يستخدم تشين يو النقل الآني الكبير. تنهد ، وأعاد شو يان مرة أخرى في لفيفة عشرة الاف وحش.

واحدًا تلو الآخر ، ماضيه يطفو في ترتيب دوري أمام عين عقله: “السباحة ، تدريب الأثقال أثناء الجري ، تدريب المرونة ، التدريب على المرونة باستخدام الرمال الحديدية. ” العديد من ذكريات أيامه التدريبية تدور حول عقله.

ما لا يعرفه أنه عندما اندمج الدمع النيزكي مع روحه ، كان هذا جزءًا من فوائد التحول. عندما اكتسب تشين يو السيطرة المطلقة على روحه ، سمح له بالاندماج بشكل غير متوقع مع العالم. لذلك سواء كان النقل الآني أو النقل الآني الكبير، كلاهما يعتمد على درجة الاستيعاب مع العالم. إذا كانت هذه الدرجة عالية ، فسيكون من الممكن النقل الآني إلى أي ركن من أركان الكون!

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

سمحت نتائج الدمع النيزكي المندمج لـ تشين يو بالاندماج بدرجة مماثلة للخالدين الذهبيين. هذا وحده سيسمح لـ تشين يو باستخدام تقنية النقل الآني الكبير.

لقد خرجت أخيرًا من ذهولها السابق. “هذا …… هذا؟ سيدي ، يجب أن يكون هذا الكوكب الأرجواني الغامض ، أليس كذلك؟ ” لم تصدق شو يان ما رأته عيناها ، لكن الحقائق موجودة – الأشجار والبنايات ، لا جدال فيها. ناهيك عن الوحش الإلهي القلق على الجانب الأيمن من تشين يو ، والذي بدا وكأنه يريد التدخل لكنه كان خائفًا جدًا من التحدث. كلها حقائق لا جدال فيها.

……….

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

سيدي؟الأسد الجليدي المتوتر إلى حد ما شي شين ، أشار بهدوء ، خائفًا من أن يزعج أفكار سيده.

تنفس تشين دي نفسا طويلا ، “كل ما حدث بعد ذلك كان بمثابة حلم. الابن الثالث الذي تخليت عنه ، أعطاني مرارًا وتكرارًا العديد من المفاجآت السارة “. بصق ضحكة قصيرة ساخرة من نفسه ، “في ذلك الوقت ، عندما ركع الآلاف من خبراء المزارعين أمام يو اير وأعلنوا ولائهم وعبودية تجاهه. في تلك المرة ، شعرت بالذهول تمامًا. ومنذ دخولهم القصر الإمبراطوري ، أدركت أشياء كثيرة عن عالم المزارعين. ثم كان هناك وقت آخر ، عندما كان هؤلاء الممارسون الأقوياء الطليقين الذين أرهبوا منزلي ، ومع ذلك لم نتمكن من الرضوخ لتلك القوة إلا بالمعارضة. وفقط يو اير يمكن أن…. “

أوه ، إنه شي شين. ” استيقظ تشين يو من خياله، مع اعتراف معتدل. قد يكون تشين يو ذكيًا ، لكنه لم يعتقد أنه إلى جانب الفوائد الجسدية الفائقة للدمع النيزكي ، كانت هناك فوائد للروح أيضًا. كان هذا هو ما سمح له بتحقيق مستوى أعلى من الاندماجمع العالم. عندما حاول بنشاط الاندماج مع العالم ، كان يعتقد أن هذا مجرد جزء من مواهبه الفطرية.

أومأ تشين يو بحزم.

كان الأسد الجليدي جاهلًا تمامًا بأفكار تشين يو الداخلية ، وارتعش الأول من الإثارة الصامتة. “سيدي ، لقد اخترقت بالفعل المرحلة السادسة؟ هل ستصعد قريباً؟

استمرت الرسالة على طول الريح.

منذ خروج تشين يو من التدريب المغلق ، يجب أن يكون الامر كذلك.

“لم أكن لأفكر أبدًا أنه في غضون ثلاثة عقود قصيرة ، ستنخفض سلالة تشين كثيرًا. ” خلال فترة الثلاثة أشهر ، في هذا اليوم ، كان تشين يو يناقش الأمور مع والده وإخوته. في هذا الصدد ، فوجئ حتى تشين يو.

أكد تشين يو رده. “قريباً. لم يبق لي سوى ثلاثة أشهر “.

تذكرت أنه في ذلك الوقت ، سألها السيد عن النقل الآني. في غمضة عين ، كانوا على الكوكب الأرجواني الغامض. أليس هذا سريعًا جدًا؟

ارتجف الوحش الإلهي من السعادة ، هذا رائع! أخيرًا، يمكننا الصعود. هذا اليوم. لقد جاء هذا اليوم أخيرًا! ” هبطت دموع الفرح من عينيه ، يمكنه احتواء فرحه بصعوبة أكبر.

هبت العواصف الجبلية القوية ، كان شخصان – تشين دي وفنغ يوزي ، يلعبان الغو ، غافلين تمامًا عن الرياح. بالنسبة للخبراء على مستواهم ، كان بعض النسيم ، الذي من شأنه أن يضرب عامة الناس ، مرطبًا أكثر منه تهديدًا.

كان بإمكان تشين يو أن يتفهم فرحه، لأن الإخوة الأسد الجليدية قد وصلوا بالفعل إلى مرحلة الصعود ، ولكن تم اعتقاله من قبل سيدهم تشين يو. كان أكبر الثلاثة لا يزال هنا مع تشين يو ، بينما كان الأخوان الأصغر شي بينغ وشي زان ، قد صعدوا بالفعل منذ أكثر من قرن مع إخوته هو فاي وهاي يو.

“شياو يو ، لا تقلق بشأن ذلك. السلالة يمكن أن تسير فقط مع تدفق العصر. سيكون من المستحيل تقريبًا أن تكون في طليعة السلالات الحاكمة في جميع الأجيال. على الرغم من أن منزل تشين الخاص بنا قوي في المنطقة الواقعة شمال المحيط النجمي الفوضوي وفي قارة تشيان لونغ ، لا يمكننا أيضًا أن نحكم بالقوة. هذا من شأنه أن يضر فقط عامة الناس “. قال تشين تشنغ بخفة. كان ، هو نفسه ، إمبراطورًا متفوقًا مع عدد كبير من القدرات التي تليق برأس الأمة. ولكن مع كل جيل متعاقب ، كيف يمكن أن يتمتعوا أيضًا بنفس القدرات المتفوقة؟

على مدار هذه السنوات ، غاب شي شين ، بالتأكيد ، عن إخوته.

يمكنه أخيرًا رؤية الضوءفي نهاية انتظاره. “آه ، لقد أزعجتك طوال هذا الوقت. ” لم يستطع تشين يو إلا الشعور بالذنب تجاه شي شين. بينما كان يخضع لتدريبه في الباب المغلق بنفسه ، كان هذا الزميل محاصرًا في العالم الفاني غير قادر على الصعود.

كسر العم فنغ يو الهدوء اللطيف بصرخة فرح. “تعال ، انضم إلي ، شياو يو. تعال بسرعة ، واجلس وابق بعض الوقت مع والدك وعمك فنغ. ” لوح على عجل وأشار إلى تشين يو.

مطلقا. لكي يصعد سيدي معي ، أنا سعيد جدًا بذلك. آه. سيدي ، والدك غالبا ما يفكر فيك. هل عدت لرؤيته؟ اهتز شي شين مع الإدراك. أومأ تشين يو برأسه.

“لكن قوة روحي ليست في مرحلة خالد ذهبي. ؟” أعطاه رد شو يان أسئلة أكثر من الإجابات. حتى شو يان لم تكن لديها أي فكرة عن سبب ذلك. “أنا. لا أعرف سبب ذلك. ” استمر الاثنان في الإلهام بهدوء ، لكن للأسف ، لم يتمكنوا من التوصل إلى تفسير لماذا يمكن أن يستخدم تشين يو النقل الآني الكبير. تنهد ، وأعاد شو يان مرة أخرى في لفيفة عشرة الاف وحش.

الأب!” كانت عودته في المقام الأول لرؤية عائلته مرة أخرى.

على مدار هذه السنوات ، غاب شي شين ، بالتأكيد ، عن إخوته.

وسع تشين يو إحساسه الروحي وفي لحظة كان قد شمل بالفعل قارة تشيان لونغ بأكملها بما في ذلك السلالات الثلاث الرئيسية. من خلال التحقيق ، وجد والده وعمه فنغ يوزي يقيمان حاليًا في قمة جبل لان الشرقي ، وكان والده قد وصل بالفعل إلى مرحلة الفراغ بعد أكثر من قرن. بينما كان شقيقيه في أرض قصر على حدود السهول الكبرى.

ما لا يعرفه أنه عندما اندمج الدمع النيزكي مع روحه ، كان هذا جزءًا من فوائد التحول. عندما اكتسب تشين يو السيطرة المطلقة على روحه ، سمح له بالاندماج بشكل غير متوقع مع العالم. لذلك سواء كان النقل الآني أو النقل الآني الكبير، كلاهما يعتمد على درجة الاستيعاب مع العالم. إذا كانت هذه الدرجة عالية ، فسيكون من الممكن النقل الآني إلى أي ركن من أركان الكون!

بعد التحقق ، اختفى جسده على الفور عن الأنظار

واحدًا تلو الآخر ، ماضيه يطفو في ترتيب دوري أمام عين عقله: “السباحة ، تدريب الأثقال أثناء الجري ، تدريب المرونة ، التدريب على المرونة باستخدام الرمال الحديدية. ” العديد من ذكريات أيامه التدريبية تدور حول عقله.

.

……

قمة جبل لان الشرقي.

“لم أكن لأفكر أبدًا أنه في غضون ثلاثة عقود قصيرة ، ستنخفض سلالة تشين كثيرًا. ” خلال فترة الثلاثة أشهر ، في هذا اليوم ، كان تشين يو يناقش الأمور مع والده وإخوته. في هذا الصدد ، فوجئ حتى تشين يو.

هبت العواصف الجبلية القوية ، كان شخصان تشين دي وفنغ يوزي ، يلعبان الغو ، غافلين تمامًا عن الرياح. بالنسبة للخبراء على مستواهم ، كان بعض النسيم ، الذي من شأنه أن يضرب عامة الناس ، مرطبًا أكثر منه تهديدًا.

تم تثبيت نظرة تشين يو على أحبائه أدناه ، حيث كادت الدموع ان تسقط ، وبالتالي رفع وجهه نحو السماء. ولكن ، مع ذلك ، سقطت الدموع وتناثرت على الأرض في الأسفل ، وتناثرت في كل الاتجاهات.

تم العثور على طبقة رقيقة من الصقيع على أطراف الكتفين وأغطية الركبة. كان كلاهما يلعبان في هذا الطقس القاسي لمدة ثلاثة عشر يومًا كاملة.

جاء كل من تشين دي ، تشين تشنغ ، تشين فنغ ، فنغ يوزي ، شو يوان وبقية عائلة تشين الممتدة ، جميعًا إلى الميدان أمام القصر الضبابي. كان هذا أول عضو في تشين في كل التاريخ يصعد. اتخذ العديد من الأطفال والأحفاد والأجيال اللاحقة أماكن في الميدان مع العائلة المباشرة في المقدمة.

كان الاثنان من المنافسين القدامى في لعبة الشطرنج ، وكلاهما لعب المباراة ببطء وحذر. على وجه الخصوص ، في مرحلة المباراة المتأخرة ، في هذه الأوقات ، قد لا يتم لعب النقلة لمدة نصف يوم.

ما لا يعرفه أنه عندما اندمج الدمع النيزكي مع روحه ، كان هذا جزءًا من فوائد التحول. عندما اكتسب تشين يو السيطرة المطلقة على روحه ، سمح له بالاندماج بشكل غير متوقع مع العالم. لذلك سواء كان النقل الآني أو النقل الآني الكبير، كلاهما يعتمد على درجة الاستيعاب مع العالم. إذا كانت هذه الدرجة عالية ، فسيكون من الممكن النقل الآني إلى أي ركن من أركان الكون!

صوت شاب يكسر الخيال الصامت. “الأب ، العم فنغ. “

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

ركب صوت تشين يو مع الريح على طول قمم الجبال وفي أذني الشخصين. لم يمانع الزميلان الريح على الإطلاق ، لكن تلك الرسالة أذهلت اللاعبين.

تجمدت شو يان. للانتقال الفوري من سطح إلى سطح: من الحجر الاصفر إلى الكوكب الأرجواني الغامض؟ هل هذا أيضا نقل آني؟

استمرت الرسالة على طول الريح.

ترجمة: zixar

ظهر الشكل الموجود على الجانب الأيسر فجأة ، تشين دي نظر إلى الاتجاه الذي جاء منه الصوت. ارتجف جسده قليلاً ، ثم أسقط قطعة الشطرنج في يده. رن صوت بينغ دقيق عندما اصطدمت القطعة بلوح الشطرنج الرخامي ، كان من الممكن أن يستمر صدى صوتهم في صمت المطاردة لكن الرياح سحبتها بالفعل بعيدًا.

ارتجف الوحش الإلهي من السعادة ، “هذا رائع! أخيرًا، يمكننا الصعود. هذا اليوم. لقد جاء هذا اليوم أخيرًا! ” هبطت دموع الفرح من عينيه ، يمكنه احتواء فرحه بصعوبة أكبر.

في هذا النسيم الجبلي المستمر ، طار تشين يو طويل الشعر في هواء الجبل ، وكان رداءه يرفرف بخفة. بالإضافة إلى ذلك الشعر المطول ، يمكن للمرء أن يرى زوجًا من العيون الحية بقوة تتلألأ بالذكاء و …… تلميح من التعلق.

كيف يمكن للأب الذي كان ابنه بعيدًا عن المنزل دون سابق إنذار ، ألا يشعر ببعض الندم؟

يو اير ، أنت. لقد عدت أخيرًا. ” تلعثم والده ، وغمرته العاطفة قليلاً ، أصبحت عيناه ضبابيتين.

ما لا يعرفه أنه عندما اندمج الدمع النيزكي مع روحه ، كان هذا جزءًا من فوائد التحول. عندما اكتسب تشين يو السيطرة المطلقة على روحه ، سمح له بالاندماج بشكل غير متوقع مع العالم. لذلك سواء كان النقل الآني أو النقل الآني الكبير، كلاهما يعتمد على درجة الاستيعاب مع العالم. إذا كانت هذه الدرجة عالية ، فسيكون من الممكن النقل الآني إلى أي ركن من أركان الكون!

مم ، لقد عدت. ” أومأ تشين يو برأسه

“كل شيء على ما يرام إذن. حوكمة الأمة مملة للغاية ، في حين أن التدريب أسهل بكثير “. أخذ تشين يو نفسًا عميقًا وزفر ، وارتدى تعبيرًا رسميًا. من خاتمه ، أخرج زلة من اليشم وسلمها إلى والده.

……………

……

كسر العم فنغ يو الهدوء اللطيف بصرخة فرح. “تعال ، انضم إلي ، شياو يو. تعال بسرعة ، واجلس وابق بعض الوقت مع والدك وعمك فنغ. ” لوح على عجل وأشار إلى تشين يو.

أومأ تشين يو مرة أخرى. كان يعلم أن هؤلاء الخبراء من مستوى القس مينغ ليانغ لن يتمكنوا من ترك “الكوكب الأرجواني الغامض” بسهولة على الإطلاق. ما لم يتم جرهم بواسطة قوى بتقنية النقل الآني الكبير ، وعندها فقط يمكنهم دخول كوكب به نشاط بشري.

جاء الرد السريع اممم، كان تشين يو مثل الولد الصغير الجيد أمام عائلته. جلس بفارغ الصبر بجانب والده وعمه فنغ.

……..

يو اير. في هذه السنوات الماضية من تدريبك ، بذلت قصارى جهدي للعثور عليك ، ومع ذلك لم أجد شيئًا من وجودك في أي مكان. أين كنت تتلقى تدريبك في الباب المغلق؟ استفسر والده تشين دي على عجل.

……..

أوه ، نجم الحجر الاصفر . ” رد تشين يو بابتسامة حزينة.

ما لا يعرفه أنه عندما اندمج الدمع النيزكي مع روحه ، كان هذا جزءًا من فوائد التحول. عندما اكتسب تشين يو السيطرة المطلقة على روحه ، سمح له بالاندماج بشكل غير متوقع مع العالم. لذلك سواء كان النقل الآني أو النقل الآني الكبير، كلاهما يعتمد على درجة الاستيعاب مع العالم. إذا كانت هذه الدرجة عالية ، فسيكون من الممكن النقل الآني إلى أي ركن من أركان الكون!

نجم الحجر الاصفر ؟؟ هل تقول …… أنه كان على كوكب آخر؟ كان تشين دي يعطي تشين يو نظرة محيرة ثم تجمد ، بينما تفاجأ العم فنغ بهذا.

ثم استدارت شو يان بزاوية 360 درجة ثم توقفت. كانت مذهولة مما رأته.

خرج تشين دي من حالته المذهولة وضحك بسعادة. “يو اير. حتى أنا ، والدك لا استطيع إدراك حجم إنجازاتك بعد الآن. نجم الحجر الاصفر ؟ حتى على كوكب آخر. أخشى أنه حتى هؤلاء الممارسين الطليقين لا يمكنهم مغادرة كوكبنا بحرية “.

على مدار هذه السنوات ، غاب شي شين ، بالتأكيد ، عن إخوته.

أومأ تشين يو مرة أخرى. كان يعلم أن هؤلاء الخبراء من مستوى القس مينغ ليانغ لن يتمكنوا من ترك الكوكب الأرجواني الغامضبسهولة على الإطلاق. ما لم يتم جرهم بواسطة قوى بتقنية النقل الآني الكبير ، وعندها فقط يمكنهم دخول كوكب به نشاط بشري.

سمحت نتائج الدمع النيزكي المندمج لـ تشين يو بالاندماج بدرجة مماثلة للخالدين الذهبيين. هذا وحده سيسمح لـ تشين يو باستخدام تقنية النقل الآني الكبير.

الأخ فنغ ، كما تعلم. في حياتي كلها ، أكثر ما أشعر بالفخر به هو…. إه ابني ، تشين يو. ” ارتدى تشين دي تعبيرا محترما ، مليئا بالفخر ، لأنه كان والد تشين يو الفخور.

انجرف تشين يو من الذاكرة ونظر إلى والده

أومأ العم فنغ برأسه بشكل كبير عدة مرات كما لو كان للتأكيد على كلمات رفيقه والسخرية منها. “أقدم أصدقائي واخي، تشين دي. ما زلت أتذكر عندما كان تشين يو بحجم صغير ، كنت مقتنعًا بأنه لن يكون كثيرًا ، ومع ذلك فقد ثابر “. تلألأت عيناه بالمرح.

كانت تلك أيام شبابه حيث أمضى التدريب اليومي ، وفي تلك الليلة الباردة ، كان عرقه ودمه يتساقطان على الطريق الثلجي.

غافلاً عن نوبتهما المرحة ، لم يستطع تشين يو إلا أن يتذكر تلك السنة ، كل تلك السنوات الماضية ، عندما جلس في حضن والده ، غير متأكد من المستقبل. في تلك السنة في شبابه ؛ كان الوقت ليلا ، تماما مثل قمة الجبل البارد. كانت تلك الليلة باردة مثل قمة الجبل هذه ، كان يشاهد النجوم تلمع في سماء الليل.

أخذ تشين يو نفسا عميقا متداخلا ، وابتسم ، لكن عينيه كانت لا تزال دامعة.

كانت تلك أيام شبابه حيث أمضى التدريب اليومي ، وفي تلك الليلة الباردة ، كان عرقه ودمه يتساقطان على الطريق الثلجي.

………………

……..

تذكرت أنه في ذلك الوقت ، سألها السيد عن النقل الآني. في غمضة عين ، كانوا على الكوكب الأرجواني الغامض. أليس هذا سريعًا جدًا؟

واحدًا تلو الآخر ، ماضيه يطفو في ترتيب دوري أمام عين عقله: “السباحة ، تدريب الأثقال أثناء الجري ، تدريب المرونة ، التدريب على المرونة باستخدام الرمال الحديدية. ” العديد من ذكريات أيامه التدريبية تدور حول عقله.

أصبح تشين يو جَدًا ، مع العديد من الأجيال الشابة. بعد كل شيء ، كان قد أصبح بالفعل مزارع لأكثر من مائتي عام.

في المقابل ، مر أكثر من قرنين من الزمان ، لكن ذاكرته كانت لا تزال قوية.

أومأ والده برأسه ، “كن مرتاحًا ، طريق الممارسة هذا ، أنا ، والدك سوف أساعدك على تمريره. إذا لم يتمكن والدك من العثور على خليفة في هذا العمر ، فسأصدر تعليمات لمنزل تشين لمواصلة المهمة “.

انجرف تشين يو من الذاكرة ونظر إلى والده

“مم ، لقد عدت. ” أومأ تشين يو برأسه

………………

على مدار هذه السنوات ، غاب شي شين ، بالتأكيد ، عن إخوته.

كل تلك السنوات من التدريب ، كل ذلك العرق والدم كان فقط حتى يتمكن من سماع مدح والده.

الصباح التالي.

قال تشين دي ضحكة قصيرة مستنكرة للذات ، هذا صحيح. في ذلك العام عندما اكتشفت أن يو اير لا يستطيع التدرب على الطاقة الداخلية ، ولا يهتم بالسياسة ، كنت قد تخليت عنه بالفعل. أنا كنت أحمق. أصبح يو اير بعد ذلك أول خبير خارجي من زيانتيان في تاريخ قارة تشيان لونغ. وبعد فترة وجيزة ، دخل في صفوف المزارعين مع خبراء داخليين آخرين “.

ارتجف الوحش الإلهي من السعادة ، “هذا رائع! أخيرًا، يمكننا الصعود. هذا اليوم. لقد جاء هذا اليوم أخيرًا! ” هبطت دموع الفرح من عينيه ، يمكنه احتواء فرحه بصعوبة أكبر.

تنفس تشين دي نفسا طويلا ، كل ما حدث بعد ذلك كان بمثابة حلم. الابن الثالث الذي تخليت عنه ، أعطاني مرارًا وتكرارًا العديد من المفاجآت السارة “. بصق ضحكة قصيرة ساخرة من نفسه ، في ذلك الوقت ، عندما ركع الآلاف من خبراء المزارعين أمام يو اير وأعلنوا ولائهم وعبودية تجاهه. في تلك المرة ، شعرت بالذهول تمامًا. ومنذ دخولهم القصر الإمبراطوري ، أدركت أشياء كثيرة عن عالم المزارعين. ثم كان هناك وقت آخر ، عندما كان هؤلاء الممارسون الأقوياء الطليقين الذين أرهبوا منزلي ، ومع ذلك لم نتمكن من الرضوخ لتلك القوة إلا بالمعارضة. وفقط يو اير يمكن أن…. “

“شو يان ، تعالي!” بأمر من تشين يو ، خرجت شو يان بسرعة. فيما يتعلق بالانتقال الآني ، كانت شو يان أكثر دراية منه. “شو يان ، هل يمكن أن تخبرني ، إلى أي مدى يمكن أن يصل النقل الآني؟ هل من الممكن الانتقال الفوري إلى الكوكب الأرجواني الغامض من نجم الحجر الاصفر ؟ ” بمجرد خروج شو يان ، استفسر تشين يو على عجل. كان لديه شكوك حول المعلومات التي حصل عليها من شو يان.

ثم هناك الحارسان اللذان من المفترض أنهما على مستوى شيطان طليق. ولقد كانوا فقط الوحوش الإلهية المروّضة لـ يو اير “. ألقى تشين دي نظرة سريعة على تشين يو مرة أخرى ، يوير ، لا أستطيع أن أصدق ، أنا تشين دي ، سوف أقوم برعاية مثل هذا الابن الرائع. ” كانت النظرة التي ألقى بها على تشين يو نظرة تبجيل وفخر.

“يو اير ، قبل قرن من الزمان ، بعد عشر سنوات فقط من بدء تدريبك في الباب المغلق ، جاء زونغ جوي للزيارة. هدية فراقه لنا كانت قتل يو ليانغ. أخبرني أيضًا أنك ستصعد قريبًا. كل هذه السنوات ، كنت قلقًا بشأن: ‘هل صعد يو اير بالفعل؟ أم لا؟‘ لكن الآن رأيتك ، أخيرًا أشعر بالراحة. لقد رأيت أخيرًا أنك بخير ، يو اير “. ربت تشين دي على كتف تشين يو وأعطى تشين يو نظرة مريحة. شعر قلبه بالارتياح لأنه سيكون قادرًا على رؤية يو اير للمرة الأخيرة قبل صعود تشين يو.

عندما سمع تشين يو هذه الملاحظات الصادقة ، شعر قلبه بالحركة والعاطفة.

أضاء وجهه بالحيرة. ” النقل الآني الكبير ؟ وبقدر ما أعرف ، فإن هذه التقنية التي تسمى النقل الآني الكبير تتطلب منك ، على الأقل ، أن تكون في المرحلة خالد ذهبي لاستخدامها. لنفترض ، لاستخدام هذا “النقل الآني الأكبر” ، ما هي المتطلبات الرئيسية؟ “

يو اير ، قبل قرن من الزمان ، بعد عشر سنوات فقط من بدء تدريبك في الباب المغلق ، جاء زونغ جوي للزيارة. هدية فراقه لنا كانت قتل يو ليانغ. أخبرني أيضًا أنك ستصعد قريبًا. كل هذه السنوات ، كنت قلقًا بشأن: ‘هل صعد يو اير بالفعل؟ أم لا؟لكن الآن رأيتك ، أخيرًا أشعر بالراحة. لقد رأيت أخيرًا أنك بخير ، يو اير “. ربت تشين دي على كتف تشين يو وأعطى تشين يو نظرة مريحة. شعر قلبه بالارتياح لأنه سيكون قادرًا على رؤية يو اير للمرة الأخيرة قبل صعود تشين يو.

أكدت شو يان: “هذا صحيح ، إذا كنت تريد استخدام النقل الآني العادي ، فيجب أن تكون الروح على الأقل في مرحلة الخالد (أو ما يعادله) ، إذا كان النقل الآني الكبير ، فيجب أن يكون على الأقل خالدًا ذهبيًا .”

كيف يمكن للأب الذي كان ابنه بعيدًا عن المنزل دون سابق إنذار ، ألا يشعر ببعض الندم؟

“يو اير” نظر تشين دي ، والإخوة نحو تشين يو. بالإضافة إلى ذلك ، يشاهد باقي أفراد عائلة تشين كل حركة يقوم بها تشين يو.

نظر تشين يو إلى والده ، وعيناه ضبابيتان قليلاً ، الأبالذي يعرفه. إنه يعلم أنه سيتعين عليه الصعود في غضون ثلاثة أشهر. كان الصعود مقيدًا بقواعد السماوات والأرض ولا يمكن نقضه.

“أوه ، نجم الحجر الاصفر . ” رد تشين يو بابتسامة حزينة.

بيده الخشنة ، لمس والده وجه تشين يو. “لا تكن هكذا. أنت رجل والرجال أقوياء مثل الأحذية القديمة. “

“الأب!” كانت عودته في المقام الأول لرؤية عائلته مرة أخرى.

أخذ تشين يو نفسا عميقا متداخلا ، وابتسم ، لكن عينيه كانت لا تزال دامعة.

عندما سمع تشين يو هذه الملاحظات الصادقة ، شعر قلبه بالحركة والعاطفة.

……..

كل تلك السنوات من التدريب ، كل ذلك العرق والدم كان فقط حتى يتمكن من سماع مدح والده.

الوقت الذي أمضاه تشين يو في صعوده الوشيك مر بشكل متواصل للغاية.

الصباح التالي.

أمضى هذه الأشهر في مرافقة والده وشقيقيه ، وزيارة الأجيال الشابة لعائلة تشين. معظم الوقت الذي يقضيه مع أسرته المباشرة ، يتحدث ويتسكع.

كان بإمكان تشين يو أن يتفهم فرحه، لأن الإخوة الأسد الجليدية قد وصلوا بالفعل إلى مرحلة الصعود ، ولكن تم اعتقاله من قبل سيدهم – تشين يو. كان أكبر الثلاثة لا يزال هنا مع تشين يو ، بينما كان الأخوان الأصغر – شي بينغ وشي زان ، قد صعدوا بالفعل منذ أكثر من قرن مع إخوته – هو فاي وهاي يو.

أصبح تشين يو جَدًا ، مع العديد من الأجيال الشابة. بعد كل شيء ، كان قد أصبح بالفعل مزارع لأكثر من مائتي عام.

“هذا بالتأكيد هو عالمي. شو يان ، لقد فعلت بالضبط كما أوضحت لاستخدام النقل الآني. لكن أليس هذا مفاجئًا بعض الشيء؟ لأصل فجأة مباشرة إلى الفناء الإمبراطوري لقارة تشيان لونغ “. نظر تشين يو إلى شو يان بتساؤل ، “أخبرني ، ما الذي يحدث؟“

……

أخذ تشين يو نفسا عميقا متداخلا ، وابتسم ، لكن عينيه كانت لا تزال دامعة.

لم أكن لأفكر أبدًا أنه في غضون ثلاثة عقود قصيرة ، ستنخفض سلالة تشين كثيرًا. ” خلال فترة الثلاثة أشهر ، في هذا اليوم ، كان تشين يو يناقش الأمور مع والده وإخوته. في هذا الصدد ، فوجئ حتى تشين يو.

“الأب!” كانت عودته في المقام الأول لرؤية عائلته مرة أخرى.

شياو يو ، لا تقلق بشأن ذلك. السلالة يمكن أن تسير فقط مع تدفق العصر. سيكون من المستحيل تقريبًا أن تكون في طليعة السلالات الحاكمة في جميع الأجيال. على الرغم من أن منزل تشين الخاص بنا قوي في المنطقة الواقعة شمال المحيط النجمي الفوضوي وفي قارة تشيان لونغ ، لا يمكننا أيضًا أن نحكم بالقوة. هذا من شأنه أن يضر فقط عامة الناس “. قال تشين تشنغ بخفة. كان ، هو نفسه ، إمبراطورًا متفوقًا مع عدد كبير من القدرات التي تليق برأس الأمة. ولكن مع كل جيل متعاقب ، كيف يمكن أن يتمتعوا أيضًا بنفس القدرات المتفوقة؟

في آخر الليل ووسط العتمة انتظر أهله معه طلوع الفجر. هذا هو اليوم الأخير

يتم منح كل جيل من أباطرة تشين الكثير من القوة. حتى لو رفض الجيل الأخير ، فإن أسلافهم تشين تشنغ وعائلته المباشرة ، سيظلون على قيد الحياة بعد أن لم يتصرفوا. يفهم هؤلاء الأسلاف أنه لكي يصبحوا أقوى منزل في قارة تشيان لونغ ، فإنهم يطلبون من خلفائه أن يتدربوا بجد.

تم تثبيت نظرة تشين يو على أحبائه أدناه ، حيث كادت الدموع ان تسقط ، وبالتالي رفع وجهه نحو السماء. ولكن ، مع ذلك ، سقطت الدموع وتناثرت على الأرض في الأسفل ، وتناثرت في كل الاتجاهات.

طريق الملكية؟ اعتبارًا من اليوم ، فإن العديد من أجيال تشين ممارسون لمسار السماء ، ناهيك عن مسار المزارعين. في مواجهة هذه القوى الحقيقية ، فإن الأمم الدنيوية لا تعني الكثير.

”نجم الحجر الاصفر ؟؟ هل تقول …… أنه كان على كوكب آخر؟ ” كان تشين دي يعطي تشين يو نظرة محيرة ثم تجمد ، بينما تفاجأ العم فنغ بهذا.

كل شيء على ما يرام إذن. حوكمة الأمة مملة للغاية ، في حين أن التدريب أسهل بكثير “. أخذ تشين يو نفسًا عميقًا وزفر ، وارتدى تعبيرًا رسميًا. من خاتمه ، أخرج زلة من اليشم وسلمها إلى والده.

“سيدي ، لا تمزح هكذا. كيف يمكن الانتقال الفوري من سطح إلى سطح. حتى لو كان الطريق في خط مستقيم ، فسيكون ذلك مستحيلًا. ناهيك عن مرة واحدة ، حتى لو حاول المرء مائة مرة ، فسيظل ذلك مستحيلًا “. صاحت شو يان بتعبير لا يتزعزع.

ما هذا؟نظر تشين دي إلى زلة اليشم ثم نظر إلى تشين يو.

يمكنه أخيرًا رؤية “الضوء” في نهاية انتظاره. “آه ، لقد أزعجتك طوال هذا الوقت. ” لم يستطع تشين يو إلا الشعور بالذنب تجاه شي شين. بينما كان يخضع لتدريبه في الباب المغلق بنفسه ، كان هذا الزميل محاصرًا في العالم الفاني غير قادر على الصعود.

أجاب تشين يو: “هذه طريقتي في الممارسة التحولات النجمية. متطلباته عالية جدًا ، يجب أن يكون الخلفاء خبراء خارجيين في مرحلة زيانتيان. أبي ، يمكنك اختيار بعض الأشخاص الموهوبين في جميع أنحاء القارة لتنمية مواهبهم. إذا وصل شخص ما إلى مستوى زيانتيان باستخدام تقنيات خارجية وكان شخصًا جيدًا ، فيمكنك نقل إرثي إليهم “.

تنفس تشين دي نفسا طويلا ، “كل ما حدث بعد ذلك كان بمثابة حلم. الابن الثالث الذي تخليت عنه ، أعطاني مرارًا وتكرارًا العديد من المفاجآت السارة “. بصق ضحكة قصيرة ساخرة من نفسه ، “في ذلك الوقت ، عندما ركع الآلاف من خبراء المزارعين أمام يو اير وأعلنوا ولائهم وعبودية تجاهه. في تلك المرة ، شعرت بالذهول تمامًا. ومنذ دخولهم القصر الإمبراطوري ، أدركت أشياء كثيرة عن عالم المزارعين. ثم كان هناك وقت آخر ، عندما كان هؤلاء الممارسون الأقوياء الطليقين الذين أرهبوا منزلي ، ومع ذلك لم نتمكن من الرضوخ لتلك القوة إلا بالمعارضة. وفقط يو اير يمكن أن…. “

وقف تشين يو ، ونظر إلى النجوم في الأعلى. “هذا المسار التدريبي منحني إياه سيدي لي وي ، وهو يتكون من ست مراحل. المرحلة السابعة صنعتها بنفسي، بينما المرحلة الثامنة صنعتها لكني لم أختبرها. أما بالنسبة للمراحل اللاحقة. إذا كان هناك أي خلفاء للتحولات النجمية ، وإذا كان بإمكانهم مقابلتي ، فسأخبرهم ، او يمكنهم كشفها باستخدام قوتهم الخاصة “.

“بالطبع. ” تأملت شو يان لفترة قصيرة ، واختارت كلماتها بعناية ، “قبل أن أشرح ذلك ، أريد أن أخبر السيد أن كلا من” النقل الآني “و” النقل الآني الكبير “، هما أسلوبان يتلاعبان بالفضاء ويحولانهما. المبدأ الرئيسي هو تحويل الفضاء هذا. سيحدد ما إذا كان يمكن للمرء استخدام النقل الآني أو النقل الآني الكبير. العامل الرئيسي الحاسم في ذلك هو تقدمه أو تقدمها في قوتهم الروحية ، أي قوة الروح ومرحلة الروح! “

أومأ والده برأسه ، كن مرتاحًا ، طريق الممارسة هذا ، أنا ، والدك سوف أساعدك على تمريره. إذا لم يتمكن والدك من العثور على خليفة في هذا العمر ، فسأصدر تعليمات لمنزل تشين لمواصلة المهمة “.

“الأب والأخ الأكبر والأخ الثاني. وداعا….. لا يسعني إلا ان آمل أن أراكم جميعًا مرة أخرى في العوالم العليا. “غمغم تشين يو ، غير واثق من نفسه لمواصلة الحديث بعد الآن.

شعر تشين يو بالارتياح في الحال. إذا لم يعد ، فلن يكون هناك شيء في إرثه. إن نقل تحولاته النجمية هو منع فقدان مثل هذه القوة المقدسة.

على مدار هذه السنوات ، غاب شي شين ، بالتأكيد ، عن إخوته.

في آخر الليل ووسط العتمة انتظر أهله معه طلوع الفجر. هذا هو اليوم الأخير

.

………

“ثم هناك الحارسان اللذان من المفترض أنهما على مستوى شيطان طليق. ولقد كانوا فقط الوحوش الإلهية المروّضة لـ يو اير “. ألقى تشين دي نظرة سريعة على تشين يو مرة أخرى ، “يوير ، لا أستطيع أن أصدق ، أنا – تشين دي ، سوف أقوم برعاية مثل هذا الابن الرائع. ” كانت النظرة التي ألقى بها على تشين يو نظرة تبجيل وفخر.

الصباح التالي.

“ما هذا؟” نظر تشين دي إلى زلة اليشم ثم نظر إلى تشين يو.

جاء كل من تشين دي ، تشين تشنغ ، تشين فنغ ، فنغ يوزي ، شو يوان وبقية عائلة تشين الممتدة ، جميعًا إلى الميدان أمام القصر الضبابي. كان هذا أول عضو في تشين في كل التاريخ يصعد. اتخذ العديد من الأطفال والأحفاد والأجيال اللاحقة أماكن في الميدان مع العائلة المباشرة في المقدمة.

ظهر الشكل الموجود على الجانب الأيسر فجأة ، تشين دي نظر إلى الاتجاه الذي جاء منه الصوت. ارتجف جسده قليلاً ، ثم أسقط قطعة الشطرنج في يده. رن صوت “بينغ ” دقيق عندما اصطدمت القطعة بلوح الشطرنج الرخامي ، كان من الممكن أن يستمر صدى صوتهم في صمت المطاردة لكن الرياح سحبتها بالفعل بعيدًا.

يو ايرنظر تشين دي ، والإخوة نحو تشين يو. بالإضافة إلى ذلك ، يشاهد باقي أفراد عائلة تشين كل حركة يقوم بها تشين يو.

وقف تشين يو ، ونظر إلى النجوم في الأعلى. “هذا المسار التدريبي منحني إياه سيدي – لي وي ، وهو يتكون من ست مراحل. المرحلة السابعة صنعتها بنفسي، بينما المرحلة الثامنة صنعتها لكني لم أختبرها. أما بالنسبة للمراحل اللاحقة. إذا كان هناك أي خلفاء للتحولات النجمية ، وإذا كان بإمكانهم مقابلتي ، فسأخبرهم ، او يمكنهم كشفها باستخدام قوتهم الخاصة “.

من السماء في الأعلى، أضاءت تيارات من الضوء الذهبي متقاربة على تشين يو وشي شين. استقبلت تشين يو في الضوء المقدس ، وارتفع تشين يو ببطء نحو السماء على طول مسار الشعاع.

……

تم تثبيت نظرة تشين يو على أحبائه أدناه ، حيث كادت الدموع ان تسقط ، وبالتالي رفع وجهه نحو السماء. ولكن ، مع ذلك ، سقطت الدموع وتناثرت على الأرض في الأسفل ، وتناثرت في كل الاتجاهات.

“مرحلة وقوة الروح؟” كرر تشين يو من أجل الوضوح.

الأب والأخ الأكبر والأخ الثاني. وداعا….. لا يسعني إلا ان آمل أن أراكم جميعًا مرة أخرى في العوالم العليا. “غمغم تشين يو ، غير واثق من نفسه لمواصلة الحديث بعد الآن.

”نجم الحجر الاصفر ؟؟ هل تقول …… أنه كان على كوكب آخر؟ ” كان تشين دي يعطي تشين يو نظرة محيرة ثم تجمد ، بينما تفاجأ العم فنغ بهذا.

ومض ضوأين ذهبيين وصعدا الى السماء ، وبهذا……

……..

اختفى تشين يو وشي شين من عيون الحشد. لقد علموا أن تشين يو قد ترك العالم الفاني وصعد إلى عالم آخر من العوالم العليا.

خرج تشين دي من حالته المذهولة وضحك بسعادة. “يو اير. حتى أنا ، والدك لا استطيع إدراك حجم إنجازاتك بعد الآن. نجم الحجر الاصفر ؟ حتى على كوكب آخر. أخشى أنه حتى هؤلاء الممارسين الطليقين لا يمكنهم مغادرة كوكبنا بحرية “.

نهاية الكتاب 11.

“الأب والأخ الأكبر والأخ الثاني. وداعا….. لا يسعني إلا ان آمل أن أراكم جميعًا مرة أخرى في العوالم العليا. “غمغم تشين يو ، غير واثق من نفسه لمواصلة الحديث بعد الآن.

ترجمة: zixar

“لكن قوة روحي ليست في مرحلة خالد ذهبي. ؟” أعطاه رد شو يان أسئلة أكثر من الإجابات. حتى شو يان لم تكن لديها أي فكرة عن سبب ذلك. “أنا. لا أعرف سبب ذلك. ” استمر الاثنان في الإلهام بهدوء ، لكن للأسف ، لم يتمكنوا من التوصل إلى تفسير لماذا يمكن أن يستخدم تشين يو النقل الآني الكبير. تنهد ، وأعاد شو يان مرة أخرى في لفيفة عشرة الاف وحش.

لدعمي ماديًا وللمزيد من الفصول اضغط هنا   PAYPAL

أجابت ببطء ، “سيدي ، أنت قلت إنك انتقلت مباشرةً إلى هنا من الحجر الاصفر ؟” لم تصدق كلماتها.

[اذا وجدت أي أخطاء في الترجمة فيرجى ذكره في التعليقات لإصلاحه ولتتحسن الترجمة في المستقبل ولا تنسى التفاعل مع الرواية وشكرا]

أجاب تشين يو: “هذه طريقتي في الممارسة – التحولات النجمية. متطلباته عالية جدًا ، يجب أن يكون الخلفاء خبراء خارجيين في مرحلة زيانتيان. أبي ، يمكنك اختيار بعض الأشخاص الموهوبين في جميع أنحاء القارة لتنمية مواهبهم. إذا وصل شخص ما إلى مستوى زيانتيان باستخدام تقنيات خارجية وكان شخصًا جيدًا ، فيمكنك نقل إرثي إليهم “.

واحدًا تلو الآخر ، ماضيه يطفو في ترتيب دوري أمام عين عقله: “السباحة ، تدريب الأثقال أثناء الجري ، تدريب المرونة ، التدريب على المرونة باستخدام الرمال الحديدية. ” العديد من ذكريات أيامه التدريبية تدور حول عقله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط