نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 312

إصلاح خطوط الطول

إصلاح خطوط الطول

الكتاب 12 تشين يو الفصل 2 إصلاح خطوط الطول

تراجع عن ابتسامته وفكر في أمور عديدة تتعلق بالوضع.

+ سابقًا في التحولات النجمية.

عند الاستماع إلى صرخات الفرح وعلامات التعجب الصاخبة ، ابتسم تشين يو بخفة. “هذا يذكرني بذلك العام عندما حققت مرحلة زيانتيان عبر التقنيات الخارجية. أعتقد أنني كنت مبتهجًا مثل هان شو ، ولكن في ذلك الوقت لم يسمح لي والدي بالذهاب معه إلى المكان المختار في البرية “.

كان الشاب الوحيد المعروف باسم ليو هان شو يندب حياته المزرية على ضفاف البحيرة بالقرب من مدينة كبيرة – مدينة فنغ ليو. كان الرجل يعاني من الإذلال المستمر من أقرانه باعتباره موهوبًا ضعيفًا من المزارعين الذي كان في مرحلة الجوهر الذهبي ، بينما كان أقرانه على الأقل في مرحلة الروح الوليدة. في ذلك اليوم المشؤوم ، التقى بخبير متجول. دون علمه ، كان الخبير تشين يو ، وهو صاعد حديثًا من العالم الفاني

تجمد هان شو ، كان هذا الكبير أسوأ منه؟

…………

“لقد وجدت أن لديك بعض المشاكل مع خطوط الطول الخاصة بك ، تعال إلى هنا ودعني أرى. ” جلس تشين يو على مقعد حجري قريب ، وأشار إلى هان شو ، لكن الزميل هز رأسه وتنهد ، “الكبير ، أنا آسف ، ولكن هذا شيء ولدت به. بدون الوصول إلى مرحلة الخالد، سيكون من المستحيل توسيع قنوات الزوال “.

قطعة من الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة؟

كان ليو هان شو متحمسًا جدًا لدرجة أنه صمت بعد ذلك.

شيء من هذا القبيل لم يكن يستحق الكثير حتى بالنسبة لـ تشين يو. في قصر تشينغيو الخالد، كان الهيكل بأكمله مصنوعًا من الخام البدائي المقدس بالكامل. وداخل المستودعات المخصصة داخل القصر ، تتراكم هذه الأحجار على ارتفاع عالٍ مثل الجبال الصغيرة ، وحتى الأحجار عالية الجودة كانت شائعة. بصرف النظر عن الأحجار البدائية المقدسة ، فإن الكنوز الأخرى المكدسة عالية هي جميع الخامات المستخدمة في صقل الأسلحة الخالدة ، والجانب السلبي هو أنه لا يوجد أي حجر بدائي مقدس من الدرجة الأولى في أي مكان.

بعد تعرضه للمضايقة لأكثر من عشرين عامًا ، أطلق هان شو أخيرًا بعض إحباطه المكبوت. بعد ذلك ، استخدم طاقته الروحية الداخلية في تجفيف دموعه وتنظيف ملابسه ، ثم دخل المنزل.

حجر بدائي مقدس من الدرجة المتوسطة؟ لكوني…. مرشد؟ لم يصدق ليو هان شو ما كانت تسمعه أذناه. بالنسبة للخبراء العاديين في مرحلة الخالد، فإن شيئًا ما مثل حجر بدائي مقدس من الدرجة المتوسطة يجب أن يعتز به ، بينما يتمسك الفقراء بهم مثل أطفالهم الثمينين ، وقد يقدمهم الأثرياء نادرًا.

ظهرت ابتسامة على وجه تشين يو. هل كان هذا كل شيء؟ كان هذا هو ذروة الخبراء في كهرمان القمر ؟ يمكن أن يخطو تشين يو أينما يحلو دون خوف. ناهيك عن دمية خالد السيف ، لقد كان – هو نفسه قوة لا يستهان بها. إلى جانب خاتم اللهب الصوفي وسلاحه الإلهي – مخترق السماء ، والدرع الإلهي – الثلج الأسود، ستكون قوته هي الأسمى. لكن مع ذلك ، أراد أن يكون في الجانب الآمن ، “ألا يوجد أي خالدين صوفيين – أباطرة خالدون؟“

لكن تقديم التوجيه…. ؟

بالقرب من حدود المدينة.

إرشادات مقابل قطعة من الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة؟ حقاً ؟؟؟

حدق هان شو في الحجر بين يدي الزميل وشعر بأن العالم كله ينفجر بالحياة. لقد ذهب العالم الباهت في نطاق رمادي من الإذلال والإهمال ، وجاء العالم الجديد النابض بالحياة – المليء بالبسالة والحياة والألوان والآمال والأحلام.

حدق هان شو في الحجر بين يدي الزميل وشعر بأن العالم كله ينفجر بالحياة. لقد ذهب العالم الباهت في نطاق رمادي من الإذلال والإهمال ، وجاء العالم الجديد النابض بالحياة المليء بالبسالة والحياة والألوان والآمال والأحلام.

قطعة من الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة؟

إلا إذا كنت لا تريد ذلك؟رفع تشين يو حواجبه بشكل مشكوك فيه.

“لن ينسى الصغير ليو هان شو هذا العمل الكريم أبدًا. ” اصطدم رأسه بالأرض الباردة القاسية بينما كان يتمايل لإظهار احترامه الذي لا ينضب تجاه المحسن.

انا افعل انا افعل. يُشرف الصغير أن يفعل ذلك “. كان يشعر بالإثارة. في السنوات العشرين الماضية ، لم يكن متحمسًا كما هو الآن. لم يكن من الحماقة التظاهر بأنها مكافأة كافية. “الكبير ، القليل من إرشادك لا يستحق حجر بدائي مقدس. الصغير لا يستحق مثل هذه المكافأة الثمينة “.

كان هان شو مبتهجًا ، وسرعان ما وقف وأعطى سيده الجديد انحناء باحترام. “يحيي التلميذ سيده. ” سيسمح له الحصول على سيد أن يعيش أيامًا أفضل في المستقبل.

ابتسم تشين يو لكرم زميله ، إذا قلت أنه يمكنك الحصول عليه ، فخذه. هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها إلى كوكب كهرمان القمر، لست على دراية بالكثير من الوضع هنا ، والذي سيتعين عليك إبلاغي به. تعال ، خذني إلى مكان يمكنني أن أبقى فيه “. ألقى الحجر البدائي على الشاب.

منذ صغره ، أكثر من عشرين عامًا ، كان هو منظف القاع لكل شخص يعرفه مثل العبد البائس. لقد عانى من الشتائم والإذلال والازدراء من زملائه ، إذا لم يكن ذلك كافياً ، حتى الغرباء يخرجون عن طريقهم لمضايقته. حياة لا تطاق لم تكن الحياة.

قفز ليو هان شو للإمساك بالحجر وانحنى بعد ذلك مباشرة. “الكبير ، من فضلك اتبعني. ” في اللحظة التي أخذ فيها الحجر ، أمسك به بقوة ، وفجأة نسي تخزينه. كان متحمسًا جدًا. بالتوجه نحو اتجاه المدينة ، خزن كنزه. “جيد ، لدي سوار تخزين. ” مع تخزين الحجر ، استعاد أخيرًا وضعه وشعر بالارتياح.

“حسن. لديك المثابرة “. ابتسم تشين يو وشجعه ، مثل طبيب جيد استخدم شيئًا آخر لإلهاء المريض عن الألم. بدأ بالتلاعب بطاقة الحياة لبناء خطوط الطول من جديد.

بمجرد إتمام الصفقة ، قفز ليو هان شو على سيفه الطائر وبدأ في الطيران نحو الوجهة ، بجانبه كان تشين يو مطابق سرعته.

“حسن. لديك المثابرة “. ابتسم تشين يو وشجعه ، مثل طبيب جيد استخدم شيئًا آخر لإلهاء المريض عن الألم. بدأ بالتلاعب بطاقة الحياة لبناء خطوط الطول من جديد.

كان تشين يو مدركًا بالفعل أن هناك مدينة بعيدة ، لكنه كان يعرف القليل عن العوالم العليا وعوالمها. كان قد قرر الحصول على مرشد والعيش في هذه المدينة في الوقت الحالي. كان يعلم أن الزميل ليو هان شو نشأ في كهرمان القمر ، وأن الحصول على مساعدة من أحد السكان الأصليين سيوفر له الكثير من القلق.

ابتسم تشين يو لكرم زميله ، “إذا قلت أنه يمكنك الحصول عليه ، فخذه. هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها إلى كوكب كهرمان القمر، لست على دراية بالكثير من الوضع هنا ، والذي سيتعين عليك إبلاغي به. تعال ، خذني إلى مكان يمكنني أن أبقى فيه “. ألقى الحجر البدائي على الشاب.

حسنًا. كان مصممًا أيضًا على المساعدة في تغيير ليو هان شو للأفضل.

“الكبير ، المدينة تحكم من قبل عشيرة ليو– إحدى العشائر الثلاث الكبرى في المدينة. أنا ابن عشيرة ليو “. همس هان شو بهدوء ، لم يكن يريد أن يسمع الآخرون ذلك.

بالقرب من حدود المدينة.

“الكبير، أتوسل إليك ، من فضلك خذني كتلميذ لك.” تعهد هان شو.

حتى يومنا هذا ، لم يرَ تشين يو مثل هذه المدينة الواسعة ، التي كان عدد سكانها لا يقل عن عشرة ملايين.

+ سابقًا في التحولات النجمية.

بدأ هان شو بإعطاء الخبير جولة مفصلة. “الكبير ، هذه مدينة ليو فنغ ، واحدة من ثلاث مدن رئيسية في كهرمان القمر. الاثنان الآخران هما مدينة وان ليان ومدينة يان شان “. أومأ تشين يو برأسه ، وأجاب بسؤال. “هان شو ، ما مدى قوة الخبراء في كهرمان القمر ؟

ضحك تشين يو بصراحة – ضحكة صريحة وصادقة ، ولوح له، “على الرحب والسعة. لأكون صادقًا. كنتَ أفضل بكثير مما كنت عليه ، لم أستطع حتى التدرب بالطريقة العادية ، لكن يمكنك ذلك. للأسف ، عندما أراك أرى جزءًا من نفسي “.

توقف هان شو لفترة قصيرة ، وفكر بصوت عالٍ ، هممم ، خبراء. على كهرمان القمر ، سيكون ذلك على الأقل في مرحلة الخالد. يوجد في الكوكب بأسره حوالي عشرة آلاف ، في حين أن عدد الخالدين الذهبيين قليل. يمكن عدهم في يد واحدة “.

“انا افعل انا افعل. يُشرف الصغير أن يفعل ذلك “. كان يشعر بالإثارة. في السنوات العشرين الماضية ، لم يكن متحمسًا كما هو الآن. لم يكن من الحماقة التظاهر بأنها مكافأة كافية. “الكبير ، القليل من إرشادك لا يستحق حجر بدائي مقدس. الصغير لا يستحق مثل هذه المكافأة الثمينة “.

قليل؟

ظهرت ابتسامة على وجه تشين يو. هل كان هذا كل شيء؟ كان هذا هو ذروة الخبراء في كهرمان القمر ؟ يمكن أن يخطو تشين يو أينما يحلو دون خوف. ناهيك عن دمية خالد السيف ، لقد كان – هو نفسه قوة لا يستهان بها. إلى جانب خاتم اللهب الصوفي وسلاحه الإلهي – مخترق السماء ، والدرع الإلهي – الثلج الأسود، ستكون قوته هي الأسمى. لكن مع ذلك ، أراد أن يكون في الجانب الآمن ، “ألا يوجد أي خالدين صوفيين – أباطرة خالدون؟“

ظهرت ابتسامة على وجه تشين يو. هل كان هذا كل شيء؟ كان هذا هو ذروة الخبراء في كهرمان القمر ؟ يمكن أن يخطو تشين يو أينما يحلو دون خوف. ناهيك عن دمية خالد السيف ، لقد كان هو نفسه قوة لا يستهان بها. إلى جانب خاتم اللهب الصوفي وسلاحه الإلهي مخترق السماء ، والدرع الإلهي – الثلج الأسود، ستكون قوته هي الأسمى. لكن مع ذلك ، أراد أن يكون في الجانب الآمن ، ألا يوجد أي خالدين صوفيين أباطرة خالدون؟

كان تشين يو قد التقط بالفعل تلك النظرات المتعالية التي وجهها المارة إلى هان شو. عندما لاحظوه بجانب هان شو ، لم يجرؤوا على التحديق أكثر من ذلك.

الأباطرة الخالدون؟ارتجفت شفاه هان شو ، وابتلع بصوت عالٍ ، الكبير ، هذه الشخصيات. حقًا. هم بعيدون جدا عنا. حتى الفرع الرئيسي لعشيرتي لم يلتق قط بإمبراطور خالد “. شعر تشين يو براحة كبيرة ، لكن يبدو أن الأباطرة الخالد الصوفي كانوا متباعدون وقليلون.

“الأباطرة الخالدون؟” ارتجفت شفاه هان شو ، وابتلع بصوت عالٍ ، “الكبير ، هذه الشخصيات. حقًا. هم بعيدون جدا عنا. حتى الفرع الرئيسي لعشيرتي لم يلتق قط بإمبراطور خالد “. شعر تشين يو براحة كبيرة ، لكن يبدو أن الأباطرة الخالد الصوفي كانوا متباعدون وقليلون.

رفع تشين يو رأسه من التأمل بهدوء واستوعب مشاهد وأصوات المدينة الصاخبة. كانت بوابات مدينة ليو فنغ واسعة وطولها عشرات الأمتار ، بينما كان يتبع هان شو في المدينة. من البوابة ، ذهل تشين يو من عرض الشوارع وحجمها وعدد المشاة. مع اكتساح غير رسمي لإحساسه الروحي، لاحظ أن الأضعف كان في مرحلة الجوهر الذهبي ، والأهم من ذلك كله أنه كان مذهولًا من قبل الأطفال. كان الأطفال الرضع ، الذين ما زالوا في أحضان أمهاتهم ، في مرحلة زيانتيان!

الآن ، حصل على فرصة ، فرصة ليقف شامخًا مع خطوط الطول التي تم تحويلها حديثًا بمساعدة تشين يو. الآن لديه إمكانات وقدرات ألف رجل – عبقري من العباقرة. كان لديه أيضًا الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة مما يجعل اختراق المرحلة التالية أمرًا سهلاً.

كانت الرؤية صدق. أذهل المشهد الخيالي تشين يو. كانت العوالم العليا حقًا مكانًا مختلفًا ، حتى الأطفال كانوا ممارسين لـ زيانتيان. كانت المتاجر الموجودة على جانب الطريق تحتوي على مجموعة متنوعة وواسعة من الخامات والأسلحة والملابس. لم يتردد ، وسمح لـ هان شو بالاستمرار في إظهاره وإخباره بكل شيء. “الكبير ، انظر ، متجر الأسلحة هذا مشهور كأفضل ثلاثة متاجر لبيع الأسلحة في المدينة ، لكن السعر كبير أيضًا. أوه ، نبيذ تلك الحانة رائع. لقد ترددت أيضًا هناك مرة واحدة “. شعر هان شو بالفخر إلى حد ما لشرب النبيذ من تلك الحانة. “آه ، الكبير ، انظر هذا المتجر…. “

“رسوم الطرق؟” تساءل تشين يو.

.

شيء من هذا القبيل لم يكن يستحق الكثير حتى بالنسبة لـ تشين يو. في قصر تشينغيو الخالد، كان الهيكل بأكمله مصنوعًا من الخام البدائي المقدس بالكامل. وداخل المستودعات المخصصة داخل القصر ، تتراكم هذه الأحجار على ارتفاع عالٍ مثل الجبال الصغيرة ، وحتى الأحجار عالية الجودة كانت شائعة. بصرف النظر عن الأحجار البدائية المقدسة ، فإن الكنوز الأخرى المكدسة عالية هي جميع الخامات المستخدمة في صقل الأسلحة الخالدة ، والجانب السلبي هو أنه لا يوجد أي حجر بدائي مقدس من الدرجة الأولى في أي مكان.

بعد التجول لمدة ساعة ، اكتسب تشين يو فهمًا معقولًا لمدن المزارعين في العوالم العليا. كما اشترى بضع زجاجات من النبيذ الفاخر لإرواء عطشه في الطريق. قد يكون الخبراء الحقيقيون في كهرمان القمر متباعدون وقليلون ، لكن النبيذ كان بلا شك أفضل من النبيذ من عالمه الأصلي.

بمجرد أن سمع تشين يو كل شيء ، ارتدى ابتسامة غريبة. لقد فهم أنه للسفر إلى عالم الشيطان ، كان بحاجة إلى شيئين: الأول ، المال لدفع رسوم المرور الكثيرة ، وأخيرًا ، خريطة بين النجوم تسجل إحداثيات الانتقال الآني للكواكب والأماكن الخطرة.

الكبير ، المدينة تحكم من قبل عشيرة ليوإحدى العشائر الثلاث الكبرى في المدينة. أنا ابن عشيرة ليو “. همس هان شو بهدوء ، لم يكن يريد أن يسمع الآخرون ذلك.

ابتسم تشين يو لكرم زميله ، “إذا قلت أنه يمكنك الحصول عليه ، فخذه. هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها إلى كوكب كهرمان القمر، لست على دراية بالكثير من الوضع هنا ، والذي سيتعين عليك إبلاغي به. تعال ، خذني إلى مكان يمكنني أن أبقى فيه “. ألقى الحجر البدائي على الشاب.

ارتدى وجه تشين يو ابتسامة حزينة ، هوه ، لم أكن أتوقع أنك ابن العشيرة الحاكمة. ” رد هان شو بهز رأسه بابتسامة مريرة ، الكبير ، من فضلك لا تسخر من الصغير. كانت عشيرة ليو موجودة منذ أجيال عديدة ، وهناك أكثر من عشرات الآلاف من التلاميذ ، فما الذي يجعلني؟ على الرغم من أنني ابن لعائلة رئيسية ، ولكن عند تربية تلاميذ أو خلفاء ، فإن العشيرة تفضل الأقوياء ، ولا علاقة لها بالوجود في الأسرة الرئيسية أم لا “. كان هذا هو العالم الذي يحكم فيه القوي. كانت القوة محترمة ، ولم يهتم أحد إذا كنت من نسل مباشر أم لا.

بعد تعرضه للمضايقة لأكثر من عشرين عامًا ، أطلق هان شو أخيرًا بعض إحباطه المكبوت. بعد ذلك ، استخدم طاقته الروحية الداخلية في تجفيف دموعه وتنظيف ملابسه ، ثم دخل المنزل.

لا تثبط عزيمتك. بدأ القوي أيضًا من كونه ضعيفًا “. طمأن تشين يو ، فقد رأى الكثير من هذا الزميل هان شو. في ذلك الوقت ، لم يكن لديه أي كفاءة على الإطلاق وكان عليه أن يمارس الأساليب الخارجية بالقوة. بالمقارنة مع هان شو ، كان لديه قدرة أسوأ ، ولكن مع ذلك ، فقد ثابر إلى المستوى الحالي. “انت محق. ” خفف هان شو من سماع تشجيع تشين يو.

“الكبير ، اليوم أنا محظوظ جدًا. أعني ، كم مرة ، هل أحصل على فرصة للمشي ورأسي مرفوع في منتصف الطريق؟ في العادة ، كنت قد تعرضت للركل من قبل بعض المارة “. ضحك هان شو على مزاحه لزيادة ألمه. لم يستطع تشين يو سوى إعطاء هان شو ربتة مطمئنة على ظهر الزميل.

الكبير ، اليوم أنا محظوظ جدًا. أعني ، كم مرة ، هل أحصل على فرصة للمشي ورأسي مرفوع في منتصف الطريق؟ في العادة ، كنت قد تعرضت للركل من قبل بعض المارة “. ضحك هان شو على مزاحه لزيادة ألمه. لم يستطع تشين يو سوى إعطاء هان شو ربتة مطمئنة على ظهر الزميل.

منذ صغره ، أكثر من عشرين عامًا ، كان هو منظف القاع لكل شخص يعرفه مثل العبد البائس. لقد عانى من الشتائم والإذلال والازدراء من زملائه ، إذا لم يكن ذلك كافياً ، حتى الغرباء يخرجون عن طريقهم لمضايقته. حياة لا تطاق لم تكن الحياة.

كان تشين يو قد التقط بالفعل تلك النظرات المتعالية التي وجهها المارة إلى هان شو. عندما لاحظوه بجانب هان شو ، لم يجرؤوا على التحديق أكثر من ذلك.

“هان شو ، دعني أسألك شيئًا واحدًا: إذا كنت أرغب في السفر إلى عالم الشيطان ، كيف سأفعل ذلك؟” كما لو أن التعهد السابق كان مجرد حلقة صغيرة في حياة تشين يو.

الكبير ، هذا هو بيتي. قد لا يكون لدى كهرمان القمر الكثير ، لكن الأرض وفيرة. والشيء الجيد الآخر هو أنه نظرًا لكوني من نسل العائلة الرئيسية ، فقد تم تخصيص منزل ريفي صغير لي “. قاد هان شو تشين يو إلى البوابة أمام منزل ريفي به فناء صغير. فتح البوابة ودعا تشين يو ليدخل أولاً. “هو ، ليس سيئًا. إنه مريح جدًا. سأعيش هنا الآن ، هل تمانع؟ قال تشين يو بضحكة قصيرة. أشار هان شو على عجل ، لا على الإطلاق ، لا تتردد في اعتباره منزلك. ” قال ، لحظه. بالنسبة لسيد مثل تشين يو للبقاء معه كان له فوائد فقط وليس ازعاج.

بالكاد حفظ هان شو ما قاله تشين يو ، لأنه كان مشغولًا للغاية مندهشًا من حالة خطوط الطول الخاصة به. فجأة احمر وجهه واهتز جسده بجنون غير طبيعي ، وتوترت عضلات وجهه وتناثرت دموع جامحة على وجنتيه المشدودتين. “صفع” ، ارتطمت ركبتيه بأرض الفناء. ركع في عبادة غير مدرك للتغييرات التي طرأت على جسده ، وصرخ ، “أمي ، لقد أتيحت لي الفرصة أخيرًا للوقوف. يمكنني أخيرًا السير في الشارع دون القلق من هو المعتدي التالي ، أو من قد يهينني ويبصق علي. يمكنني أخيرا أن أقف بفخر! ” تمطر الدموع على الأرض من وجهه مباشرة. تلك الدموع ترطب الأرض الجافة مثل قطرات الحياة الرحيمة.

لقد وجدت أن لديك بعض المشاكل مع خطوط الطول الخاصة بك ، تعال إلى هنا ودعني أرى. ” جلس تشين يو على مقعد حجري قريب ، وأشار إلى هان شو ، لكن الزميل هز رأسه وتنهد ، الكبير ، أنا آسف ، ولكن هذا شيء ولدت به. بدون الوصول إلى مرحلة الخالد، سيكون من المستحيل توسيع قنوات الزوال “.

رفع تشين يو رأسه من التأمل بهدوء واستوعب مشاهد وأصوات المدينة الصاخبة. كانت بوابات مدينة ليو فنغ واسعة وطولها عشرات الأمتار ، بينما كان يتبع هان شو في المدينة. من البوابة ، ذهل تشين يو من عرض الشوارع وحجمها وعدد المشاة. مع اكتساح غير رسمي لإحساسه الروحي، لاحظ أن الأضعف كان في مرحلة الجوهر الذهبي ، والأهم من ذلك كله أنه كان مذهولًا من قبل الأطفال. كان الأطفال الرضع ، الذين ما زالوا في أحضان أمهاتهم ، في مرحلة زيانتيان!

في العالم الفاني ، قد يكون من الممكن لممارسي مرحلة الفراغ فتح خطوط الطول الخاصة بآخر. لكن في العوالم العليا ، امتص الفانون منذ الطفولة الطاقة البدائية. كانوا مختلفين جسديا عن الفانين العالم الفاني.

حسنًا. كان مصممًا أيضًا على المساعدة في تغيير ليو هان شو للأفضل.

فقط تعال إلى هنا لألقي نظرة. ” تم مد يديه إلى الأمام ، وتم سحب هان شو إلى جانبه بواسطة قوة غير مرئية. بكفه المفتوح ، أمسك بمعصمه، ثم قام بحقن خيط من القوة من نجمه المظلم وأثرًا لقوة حياته في جسد الأخير. جاءت قوة الحياة من داخل الدمع النيزكي. وبفضل القوة الهجومية لنجمه المظلم ، قام تشين يو بتحطيم خطوط الطول الخاصة بالزميل مباشرة ، حيث كان من الصعب جدًا توسيع القنوات الضيقة. بعد تحطيمها ، استخدم قوة الحياة الممتدة لإعادة بناء أخرى ، نظرًا لأنها كانت قوة استعادة الحياة من الدمع النيزكي ، لم يكن يشك في قدرتها على مثل هذه المهمة.

بالكاد حفظ هان شو ما قاله تشين يو ، لأنه كان مشغولًا للغاية مندهشًا من حالة خطوط الطول الخاصة به. فجأة احمر وجهه واهتز جسده بجنون غير طبيعي ، وتوترت عضلات وجهه وتناثرت دموع جامحة على وجنتيه المشدودتين. “صفع” ، ارتطمت ركبتيه بأرض الفناء. ركع في عبادة غير مدرك للتغييرات التي طرأت على جسده ، وصرخ ، “أمي ، لقد أتيحت لي الفرصة أخيرًا للوقوف. يمكنني أخيرًا السير في الشارع دون القلق من هو المعتدي التالي ، أو من قد يهينني ويبصق علي. يمكنني أخيرا أن أقف بفخر! ” تمطر الدموع على الأرض من وجهه مباشرة. تلك الدموع ترطب الأرض الجافة مثل قطرات الحياة الرحيمة.

آه!” كان تمزيق خطوط الطول مؤلمًا للغاية. تسبب في الألم في جسد هان شو ، وتسبب له في تشنج لا إرادي ، ولكن على الرغم من ذلك ، حاول قمع الألم.

شيء من هذا القبيل لم يكن يستحق الكثير حتى بالنسبة لـ تشين يو. في قصر تشينغيو الخالد، كان الهيكل بأكمله مصنوعًا من الخام البدائي المقدس بالكامل. وداخل المستودعات المخصصة داخل القصر ، تتراكم هذه الأحجار على ارتفاع عالٍ مثل الجبال الصغيرة ، وحتى الأحجار عالية الجودة كانت شائعة. بصرف النظر عن الأحجار البدائية المقدسة ، فإن الكنوز الأخرى المكدسة عالية هي جميع الخامات المستخدمة في صقل الأسلحة الخالدة ، والجانب السلبي هو أنه لا يوجد أي حجر بدائي مقدس من الدرجة الأولى في أي مكان.

حسن. لديك المثابرة “. ابتسم تشين يو وشجعه ، مثل طبيب جيد استخدم شيئًا آخر لإلهاء المريض عن الألم. بدأ بالتلاعب بطاقة الحياة لبناء خطوط الطول من جديد.

ضحك تشين يو بصراحة – ضحكة صريحة وصادقة ، ولوح له، “على الرحب والسعة. لأكون صادقًا. كنتَ أفضل بكثير مما كنت عليه ، لم أستطع حتى التدرب بالطريقة العادية ، لكن يمكنك ذلك. للأسف ، عندما أراك أرى جزءًا من نفسي “.

في ظل التطبيق المستمر للطاقة ، تم إصلاح خطوط الطول. كانت خطوط الطول التي تم تشكيلها حديثًا أوسع بعدة مرات وأكثر مرونة من الرجل العادي في العوالم العليا. مع نمو خطوط الطول مع طاقة قوة الحياة ، زادت الصلابة إلى مستوى خبراء مرحلة العدم المظلم.

شيء من هذا القبيل لم يكن يستحق الكثير حتى بالنسبة لـ تشين يو. في قصر تشينغيو الخالد، كان الهيكل بأكمله مصنوعًا من الخام البدائي المقدس بالكامل. وداخل المستودعات المخصصة داخل القصر ، تتراكم هذه الأحجار على ارتفاع عالٍ مثل الجبال الصغيرة ، وحتى الأحجار عالية الجودة كانت شائعة. بصرف النظر عن الأحجار البدائية المقدسة ، فإن الكنوز الأخرى المكدسة عالية هي جميع الخامات المستخدمة في صقل الأسلحة الخالدة ، والجانب السلبي هو أنه لا يوجد أي حجر بدائي مقدس من الدرجة الأولى في أي مكان.

في حين أن هان شو كان يعاني من الألم في السابق ، شعر جسده الآن بالهدوء والاسترخاء.

+ سابقًا في التحولات النجمية.

جيد. ” تركه تشين يو وأومأ برأسه في هان شو ، ليو هان شو ، سوف أمضي قدمًا وأرتاح في المنزل. في لحظة ، عندما أخبرك ، يجب أن تدخل أيضًا “. بمجرد أن أبلغ هان شو ، دخل المنزل الفارغ.

إرشادات مقابل قطعة من الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة؟ حقاً ؟؟؟

بالكاد حفظ هان شو ما قاله تشين يو ، لأنه كان مشغولًا للغاية مندهشًا من حالة خطوط الطول الخاصة به. فجأة احمر وجهه واهتز جسده بجنون غير طبيعي ، وتوترت عضلات وجهه وتناثرت دموع جامحة على وجنتيه المشدودتين. “صفع، ارتطمت ركبتيه بأرض الفناء. ركع في عبادة غير مدرك للتغييرات التي طرأت على جسده ، وصرخ ، أمي ، لقد أتيحت لي الفرصة أخيرًا للوقوف. يمكنني أخيرًا السير في الشارع دون القلق من هو المعتدي التالي ، أو من قد يهينني ويبصق علي. يمكنني أخيرا أن أقف بفخر! ” تمطر الدموع على الأرض من وجهه مباشرة. تلك الدموع ترطب الأرض الجافة مثل قطرات الحياة الرحيمة.

بدأ هان شو بإعطاء الخبير جولة مفصلة. “الكبير ، هذه مدينة ليو فنغ ، واحدة من ثلاث مدن رئيسية في كهرمان القمر. الاثنان الآخران هما مدينة وان ليان ومدينة يان شان “. أومأ تشين يو برأسه ، وأجاب بسؤال. “هان شو ، ما مدى قوة الخبراء في كهرمان القمر ؟“

كان ليو هان شو متحمسًا جدًا لدرجة أنه صمت بعد ذلك.

“نعم. على سبيل المثال ، إذا كنت ستسافر من كهرمان القمر إلى الكوكب التالي – الجبل الأزرق، فسوف يتطلب ذلك تعويذة انتقال عن بعد تكلف حجرًا مقدسًا منخفض الدرجة. في حين أن رسوم الطرق ستكلف اثنين من الأحجار المقدسة ذات الدرجة المنخفضة. إذا ذهبت أبعد من ذلك إلى النجم الثاني، فسيكلفك ثلاثة تعويذة وستة مقابل رسوم الطريق ، وما إلى ذلك “. أخبر هان شو تشين يو. يبدو أنها طريقة لكسب المال لكل حاكم على مستوى الكوكب. “وهذا مجرد سفر ، فأنت بحاجة إلى خريطة. تعد الخرائط التفصيلية للسفر بين النجوم ذات قيمة كبيرة. تم تسجيل إحداثيات الانتقال الآني للكواكب وطرق النقل الآني والطرق الآمنة وما إلى ذلك فيها. سيكون لها أيضًا ملاحظات حول الكواكب الخطرة والكواكب المحظورة الدخول. باختصار ، السفر بين النجوم ممكن فقط من خلال الخريطة “. أخذ هان شو نفسا عميقا واستمر. “لا تحتاج حتى إلى ذكر السفر إلى عالم الشيطان ، حيث إن الخريطة التفصيلية لمجال الخليج النيلي قليلة العدد. أما بالنسبة للخريطة من هنا إلى عالم الشيطان ، فحتى هذا المبتدئ لا يعرف. أوه! سيحصل عليها الإمبراطور الخالد بالتأكيد “.

منذ صغره ، أكثر من عشرين عامًا ، كان هو منظف القاع لكل شخص يعرفه مثل العبد البائس. لقد عانى من الشتائم والإذلال والازدراء من زملائه ، إذا لم يكن ذلك كافياً ، حتى الغرباء يخرجون عن طريقهم لمضايقته. حياة لا تطاق لم تكن الحياة.

الآن ، حصل على فرصة ، فرصة ليقف شامخًا مع خطوط الطول التي تم تحويلها حديثًا بمساعدة تشين يو. الآن لديه إمكانات وقدرات ألف رجل – عبقري من العباقرة. كان لديه أيضًا الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة مما يجعل اختراق المرحلة التالية أمرًا سهلاً.

ولكن ——-

+ سابقًا في التحولات النجمية.

الآن ، حصل على فرصة ، فرصة ليقف شامخًا مع خطوط الطول التي تم تحويلها حديثًا بمساعدة تشين يو. الآن لديه إمكانات وقدرات ألف رجل عبقري من العباقرة. كان لديه أيضًا الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة مما يجعل اختراق المرحلة التالية أمرًا سهلاً.

قطعة من الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة؟

عند الاستماع إلى صرخات الفرح وعلامات التعجب الصاخبة ، ابتسم تشين يو بخفة. “هذا يذكرني بذلك العام عندما حققت مرحلة زيانتيان عبر التقنيات الخارجية. أعتقد أنني كنت مبتهجًا مثل هان شو ، ولكن في ذلك الوقت لم يسمح لي والدي بالذهاب معه إلى المكان المختار في البرية “.

بدأ هان شو بإعطاء الخبير جولة مفصلة. “الكبير ، هذه مدينة ليو فنغ ، واحدة من ثلاث مدن رئيسية في كهرمان القمر. الاثنان الآخران هما مدينة وان ليان ومدينة يان شان “. أومأ تشين يو برأسه ، وأجاب بسؤال. “هان شو ، ما مدى قوة الخبراء في كهرمان القمر ؟“

تراجع عن ابتسامته وفكر في أمور عديدة تتعلق بالوضع.

إرشادات مقابل قطعة من الحجر البدائي المقدس من الدرجة المتوسطة؟ حقاً ؟؟؟

هان شو ، يمكنك الدخول الآن. ” أشار تشين يو إلى هان شو. كان يجب أن يشعر الزميل بالهدوء بعد صراخه.

…………

بعد تعرضه للمضايقة لأكثر من عشرين عامًا ، أطلق هان شو أخيرًا بعض إحباطه المكبوت. بعد ذلك ، استخدم طاقته الروحية الداخلية في تجفيف دموعه وتنظيف ملابسه ، ثم دخل المنزل.

”لا تثبط عزيمتك. بدأ القوي أيضًا من كونه ضعيفًا “. طمأن تشين يو ، فقد رأى الكثير من هذا الزميل – هان شو. في ذلك الوقت ، لم يكن لديه أي كفاءة على الإطلاق وكان عليه أن يمارس الأساليب الخارجية بالقوة. بالمقارنة مع هان شو ، كان لديه قدرة أسوأ ، ولكن مع ذلك ، فقد ثابر إلى المستوى الحالي. “انت محق. ” خفف هان شو من سماع تشجيع تشين يو.

لن ينسى الصغير ليو هان شو هذا العمل الكريم أبدًا. ” اصطدم رأسه بالأرض الباردة القاسية بينما كان يتمايل لإظهار احترامه الذي لا ينضب تجاه المحسن.

“لن ينسى الصغير ليو هان شو هذا العمل الكريم أبدًا. ” اصطدم رأسه بالأرض الباردة القاسية بينما كان يتمايل لإظهار احترامه الذي لا ينضب تجاه المحسن.

ضحك تشين يو بصراحة ضحكة صريحة وصادقة ، ولوح له، على الرحب والسعة. لأكون صادقًا. كنتَ أفضل بكثير مما كنت عليه ، لم أستطع حتى التدرب بالطريقة العادية ، لكن يمكنك ذلك. للأسف ، عندما أراك أرى جزءًا من نفسي “.

”لا تثبط عزيمتك. بدأ القوي أيضًا من كونه ضعيفًا “. طمأن تشين يو ، فقد رأى الكثير من هذا الزميل – هان شو. في ذلك الوقت ، لم يكن لديه أي كفاءة على الإطلاق وكان عليه أن يمارس الأساليب الخارجية بالقوة. بالمقارنة مع هان شو ، كان لديه قدرة أسوأ ، ولكن مع ذلك ، فقد ثابر إلى المستوى الحالي. “انت محق. ” خفف هان شو من سماع تشجيع تشين يو.

تجمد هان شو ، كان هذا الكبير أسوأ منه؟

“الأباطرة الخالدون؟” ارتجفت شفاه هان شو ، وابتلع بصوت عالٍ ، “الكبير ، هذه الشخصيات. حقًا. هم بعيدون جدا عنا. حتى الفرع الرئيسي لعشيرتي لم يلتق قط بإمبراطور خالد “. شعر تشين يو براحة كبيرة ، لكن يبدو أن الأباطرة الخالد الصوفي كانوا متباعدون وقليلون.

الكبير، أتوسل إليك ، من فضلك خذني كتلميذ لك.” تعهد هان شو.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) توقف هان شو لفترة قصيرة ، وفكر بصوت عالٍ ، “هممم ، خبراء. على كهرمان القمر ، سيكون ذلك على الأقل في مرحلة الخالد. يوجد في الكوكب بأسره حوالي عشرة آلاف ، في حين أن عدد الخالدين الذهبيين قليل. يمكن عدهم في يد واحدة “.

تجمد تشين يو ، ووجهه محيا بلا تعبير ، ثم نظر إلى هان شو. ” ليو هان شو هذا لا يخلو من الاجتهاد. هاها ، يعلم أن لدي انطباعًا جيدًا عنه ، لذلك سألني “. في كلتا الحالتين ، لم يمانع تشين يو ، وأومأ برأسه ، ثم تكلم بصوت عالٍ: “حسنًا ، سآخذك كتلميذي. “

في العالم الفاني ، قد يكون من الممكن لممارسي مرحلة الفراغ فتح خطوط الطول الخاصة بآخر. لكن في العوالم العليا ، امتص الفانون منذ الطفولة الطاقة البدائية. كانوا مختلفين جسديا عن الفانين العالم الفاني.

كان هان شو مبتهجًا ، وسرعان ما وقف وأعطى سيده الجديد انحناء باحترام. “يحيي التلميذ سيده. ” سيسمح له الحصول على سيد أن يعيش أيامًا أفضل في المستقبل.

كان هان شو مبتهجًا ، وسرعان ما وقف وأعطى سيده الجديد انحناء باحترام. “يحيي التلميذ سيده. ” سيسمح له الحصول على سيد أن يعيش أيامًا أفضل في المستقبل.

هان شو ، دعني أسألك شيئًا واحدًا: إذا كنت أرغب في السفر إلى عالم الشيطان ، كيف سأفعل ذلك؟كما لو أن التعهد السابق كان مجرد حلقة صغيرة في حياة تشين يو.

كانت الرؤية صدق. أذهل المشهد الخيالي تشين يو. كانت العوالم العليا حقًا مكانًا مختلفًا ، حتى الأطفال كانوا ممارسين لـ زيانتيان. كانت المتاجر الموجودة على جانب الطريق تحتوي على مجموعة متنوعة وواسعة من الخامات والأسلحة والملابس. لم يتردد ، وسمح لـ هان شو بالاستمرار في إظهاره وإخباره بكل شيء. “الكبير ، انظر ، متجر الأسلحة هذا مشهور كأفضل ثلاثة متاجر لبيع الأسلحة في المدينة ، لكن السعر كبير أيضًا. أوه ، نبيذ تلك الحانة رائع. لقد ترددت أيضًا هناك مرة واحدة “. شعر هان شو بالفخر إلى حد ما لشرب النبيذ من تلك الحانة. “آه ، الكبير ، انظر هذا المتجر…. “

إلى عالم الشيطان؟عبس هان شو في تأمل ، قد يكون هذا صعبًا ، الصغير يعرف فقط الجغرافيا التقريبية للعوالم العليا. نحن موجودون حاليًا على كوكب كهرمان القمر في مجال الخليج النيلي ، وهو جزء من مجرة التيار الفضي “. استمع تشين يو بعناية ، وكان يعلم أن فهمه للعوالم العليا يأتي في المرتبة الثانية بعد تلميذه. ” مجال الخليج النيلي بين حدود العوالم العفريت والخالد، وجميع العوالم لها حدود تلامس بعضها البعض. بقدر ما أعرف ، للذهاب إلى عالم الشيطان ، سيكون من الأفضل الذهاب مباشرة إلى المناطق النائية الخالد ، ومن هناك الذهاب إلى منطقة الشيطان “. عبس تلميذه مرة أخرى ، المشكلة هي…. السفر بين النجوم مكلف للغاية لكل تعويذة النقل الآني ، رسوم الطرق لعبور كوكب كل حاكم. من هنا إلى عالم الشيطان سيكلف مبلغ ضخم من المال! “.

“الكبير ، المدينة تحكم من قبل عشيرة ليو– إحدى العشائر الثلاث الكبرى في المدينة. أنا ابن عشيرة ليو “. همس هان شو بهدوء ، لم يكن يريد أن يسمع الآخرون ذلك.

رسوم الطرق؟تساءل تشين يو.

“هان شو ، يمكنك الدخول الآن. ” أشار تشين يو إلى هان شو. كان يجب أن يشعر الزميل بالهدوء بعد صراخه.

نعم. على سبيل المثال ، إذا كنت ستسافر من كهرمان القمر إلى الكوكب التالي – الجبل الأزرق، فسوف يتطلب ذلك تعويذة انتقال عن بعد تكلف حجرًا مقدسًا منخفض الدرجة. في حين أن رسوم الطرق ستكلف اثنين من الأحجار المقدسة ذات الدرجة المنخفضة. إذا ذهبت أبعد من ذلك إلى النجم الثاني، فسيكلفك ثلاثة تعويذة وستة مقابل رسوم الطريق ، وما إلى ذلك “. أخبر هان شو تشين يو. يبدو أنها طريقة لكسب المال لكل حاكم على مستوى الكوكب. “وهذا مجرد سفر ، فأنت بحاجة إلى خريطة. تعد الخرائط التفصيلية للسفر بين النجوم ذات قيمة كبيرة. تم تسجيل إحداثيات الانتقال الآني للكواكب وطرق النقل الآني والطرق الآمنة وما إلى ذلك فيها. سيكون لها أيضًا ملاحظات حول الكواكب الخطرة والكواكب المحظورة الدخول. باختصار ، السفر بين النجوم ممكن فقط من خلال الخريطة “. أخذ هان شو نفسا عميقا واستمر. “لا تحتاج حتى إلى ذكر السفر إلى عالم الشيطان ، حيث إن الخريطة التفصيلية لمجال الخليج النيلي قليلة العدد. أما بالنسبة للخريطة من هنا إلى عالم الشيطان ، فحتى هذا المبتدئ لا يعرف. أوه! سيحصل عليها الإمبراطور الخالد بالتأكيد “.

“نعم. على سبيل المثال ، إذا كنت ستسافر من كهرمان القمر إلى الكوكب التالي – الجبل الأزرق، فسوف يتطلب ذلك تعويذة انتقال عن بعد تكلف حجرًا مقدسًا منخفض الدرجة. في حين أن رسوم الطرق ستكلف اثنين من الأحجار المقدسة ذات الدرجة المنخفضة. إذا ذهبت أبعد من ذلك إلى النجم الثاني، فسيكلفك ثلاثة تعويذة وستة مقابل رسوم الطريق ، وما إلى ذلك “. أخبر هان شو تشين يو. يبدو أنها طريقة لكسب المال لكل حاكم على مستوى الكوكب. “وهذا مجرد سفر ، فأنت بحاجة إلى خريطة. تعد الخرائط التفصيلية للسفر بين النجوم ذات قيمة كبيرة. تم تسجيل إحداثيات الانتقال الآني للكواكب وطرق النقل الآني والطرق الآمنة وما إلى ذلك فيها. سيكون لها أيضًا ملاحظات حول الكواكب الخطرة والكواكب المحظورة الدخول. باختصار ، السفر بين النجوم ممكن فقط من خلال الخريطة “. أخذ هان شو نفسا عميقا واستمر. “لا تحتاج حتى إلى ذكر السفر إلى عالم الشيطان ، حيث إن الخريطة التفصيلية لمجال الخليج النيلي قليلة العدد. أما بالنسبة للخريطة من هنا إلى عالم الشيطان ، فحتى هذا المبتدئ لا يعرف. أوه! سيحصل عليها الإمبراطور الخالد بالتأكيد “.

بمجرد أن سمع تشين يو كل شيء ، ارتدى ابتسامة غريبة. لقد فهم أنه للسفر إلى عالم الشيطان ، كان بحاجة إلى شيئين: الأول ، المال لدفع رسوم المرور الكثيرة ، وأخيرًا ، خريطة بين النجوم تسجل إحداثيات الانتقال الآني للكواكب والأماكن الخطرة.

“الأباطرة الخالدون؟” ارتجفت شفاه هان شو ، وابتلع بصوت عالٍ ، “الكبير ، هذه الشخصيات. حقًا. هم بعيدون جدا عنا. حتى الفرع الرئيسي لعشيرتي لم يلتق قط بإمبراطور خالد “. شعر تشين يو براحة كبيرة ، لكن يبدو أن الأباطرة الخالد الصوفي كانوا متباعدون وقليلون.

كان تشين يو مدركًا بالفعل أن هناك مدينة بعيدة ، لكنه كان يعرف القليل عن العوالم العليا وعوالمها. كان قد قرر الحصول على مرشد والعيش في هذه المدينة في الوقت الحالي. كان يعلم أن الزميل ليو هان شو نشأ في كهرمان القمر ، وأن الحصول على مساعدة من أحد السكان الأصليين سيوفر له الكثير من القلق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط