نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 315

مصفوفة النقل الآني

مصفوفة النقل الآني

كتاب 12 – الفصل 5 مصفوفة النقل الآني

“الحصول على خريطة النجوم هذه أمر صعب حقًا. ” تنهد تشين يو وهز رأسه ، “براعتى الخاصة لا تزال رثة للغاية. حتى الآن ، قوة روحي ليست عالية بما يكفي لصقل الروح الوليدة لمستوى 1 خالد ذهبي. في ذلك الوقت ، سأكون قادرًا على فتح عالم الطبقة الثانية من أطلس العشرة آلاف وحش. “

زعيم عشيرة ليو ، هنا لتحية السيد تشين. نحن غير متأكدين ، لأي حظ يرغب السيد تشين في القيام به هنا على هذا الكوكب الصغير كهرمان القمر. إذا كان هناك أي شيء داخل عشيرتي منزل ليو ، يمكنه التعامل معه ، من فضلك اسمح لنا بالقيام بذلك. في كهرمان القمر ، أنا من عشيرة ليو لدي على الأقل بعض القدرات “.

صحيح أن جهاز الإرسال له نطاق فعال ، ولكن على نفس الكوكب ، مهما كان حجمه ، فهو فعال للغاية. إذا كانت المسافة بين كوكبين قريبة ، فلن يكون من الممكن التواصل بينهما. في العوالم العليا ، فقط باستخدام تعويذة نقل الصوت يمكن للمرء التواصل عبر مسافات طويلة ، ولن يعمل جهاز الإرسال العادي. يجب أن يغطي النطاق ما يصل إلى كوكبين.

سمح تشين يو بابتسامة باهتة تظهر على شفتيه ، وأشار إلى مقعد على الجانب الأيسر ، وهو النوع الذي يستهدف الضيوف. “اجلس. “

“من بين عشيرة ليو بأكملها ، لدينا خريطة كاملة واحدة فقط لمجال الخليج النيلي. كما تعلم ، هناك عشر مجرات بداخلها ، ومن بين هذه المجرات ، لكل منها مئات إلى آلاف الكواكب التي بها مواطن ونشاط بشري. هل تعرف كم ستكلف هذه الخريطة مع أسعار السوق الحالية؟ ” زعيم العشيرة تحدث بلهفة إلى حد ما.

جلس زعيم العشيرة على الفور.

لقد فهم ما يقصده الشيخ بالمليون ، مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة. بعبارة أخرى ، كانت عبارة عن مائة حجر بدائي مقدس عالي الجودة ، وكانت عنصرًا باهظ الثمن! “أوه ، إذن لماذا لا تتوفر أي أسعار في السوق؟“

نظر تشين يو إلى القائد بشكل معتدل ، لن نتحدث عن اموري ، هناك شيء أكثر أهمية بكثير للمناقشة. كما ترى ، هنا على كهرمان القمر ، أخذت تلميذًا. لكنني اكتشفت أن هناك من تجرأ على إهانة تلميذي ، وأن هذا الشخص كان إخوته من جيله. زعيم عشيرة ليو ، بخصوص هذا الأمر ، هل يمكنك أن تشرح لي سبب ذلك؟ وقفت خلف تشين يو شو يان ، التي ابتسم ببرود ، ومضت عينيها بقصد خفي. “أوي ، سليل عشيرة ليو ، من الأفضل أن تكون حكيمًا. إذا استمعت جيدًا وساعدت سيدي ، فربما تزدهر عشيرتك ، ولكن…. إذا لم يكن السيد سعيدًا معك ، فقد تموت عشيرتك بشكل غير متوقع. ” لقد أصابت الهدف. أكثر ما احتاجه تشين يو هو خريطة النجوم ، ولم يكن يهتم بالسلطة.

يوجد في الداخل حشد من ملوك الشياطين ، مع تلويحة، يمكنه إطلاق عشرات أو حتى مئات من ملوك الشياطين. مع هذا النوع من التفوق ، سيكون لديه وقت أسهل للحصول على ما يريد. بعد كل شيء ، القوة الوحيدة التي امتلكها كانت على مرحلة خالد ذهبي هو دميته. ومع ذلك ، فإن الأخير يستلزم منه استخدام الحجارة البدائية من الدرجة الأولى للقوة.

هناك العديد من الطرق التي يمكنه اتباعها للحصول على خريطة النجوم هذه ، باستثناء أن تشين يو اختار استخدام هذه الطريقة المعينة: التلاعب والتفاوض مع هذه العائلات الكبرى“. بالطبع ، سيكون هذا هو ذروة هذه المناقشة برمتها.

“حسنًا ، دع ذلك. بما أن هان شو قال إن الأمر لم يعد يمثل مشكلة ، فلنترك الأمر“.

التنمر؟ حسنًا ، كيف يجب أن نفعل هذا؟ لم يسأل زعيم العشيرة أحدًا على وجه الخصوص ، ثم ابتسم بخفة. “كانت هذه مشكلة نشأت من منافسات عشائرية داخلية بين هؤلاء الأطفال. لهذا ، أعدك بشيء واحد ، وهو أن تلك الأشياء لن تحدث مرة أخرى “.

“دخول فقط ولكن ليس الخروج؟” بدا تشين يو مفاجأ.

هل تعد بذلك؟أجاب تشين يو بضحكة قصيرة وجافة ، أجد صعوبة في الإيمان بوعدك المفترض. “

هل تم إنشاؤه قبل عشرة آلاف سنة؟ من زانغ يوان، عرف تشين يو أن خريطة النجوم التي تم إنشاؤها منذ مائة ألف عام لا تزال ذات قيمة كبيرة ، ناهيك عن واحدة تم إنشاؤها منذ عشرة آلاف عام.

اهتز هان شو بشكل غير مريح ، وخفض رأسه في اتجاه سيده ، وهمس ، سيدي ، كلمات زعيم العشيرة مؤثرة للغاية. “

“الآن ، أخبرنا عن المهمة ، سيد تشين. أي مسألة تتعلق بضيف شرف من العشيرة هي مسألة تتعلق بالعشيرة بأكملها. سنبحث عن طرق لإنجاز المهمة “. أكد زعيم عشيرة ليو.

ضحك تشين يو مع تلميح من السخرية. “أيها التلميذ الأحمق ، لا أعرف حتى ماذا أقول لشخص مثلك. ” كان هان شو ممارسًا يبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا فقط ، ولم ير الكثير من العالم الأوسع. لن يشعر رجل بهذه الرؤية والسذاجة إلا بالشرف عند الظهور المفاجئ لأعظم أعمدة عائلته ليو الموجودة اليوم. في الواقع ، شعر هان شو بأنه كان ينجرف ويتمايل في السحابة التاسعة ، وسماع وعد زعيم العشيرة ، كان مقتنعًا بالفعل. لم يستطع الا مساعدة الشيخ.

باستخدام الخريطة الميدانية للخليج النيلي ، يمكنه الذهاب إلى بعض الكواكب مع المزيد من الخبراء. الأماكن التي تقيم فيها القوى الكبرى ، مثل الكواكب ذات الأباطرة الخالدين. بمجرد وصوله ، يمكنه الحصول على خرائط العوالم الشيطان والخالد. فرص ذلك ليست بعيدة الاحتمال.

….

أحجار بدائية مقدسة عالية الجودة هي شيء لم يهتم بها تشين يو. لم يقم حتى بتقييم عدد أحجار العناصر عالية الجودة ، التي يمتلكها داخل قصره الخالد. كان يعلم فقط أن لديه الكثير. على الأقل عدة آلاف. لكن “تعويذة النقل الصوتي” ، كان هذا هو الشيء الوحيد الذي رغب فيه.

حسنًا ، دع ذلك. بما أن هان شو قال إن الأمر لم يعد يمثل مشكلة ، فلنترك الأمر“.

في الطبقة الأولى من مجال الروح بمرحلة الإنسان.

ابتسم زعيم العشيرة ابتسم ماكرة، كما لو كانت هذه المحنة بأكملها مجرد واجهة. “لقد لاحظت أن المعدات المقدسة الخاصة بي هان شو استثنائية للغاية. يبدو أنها قادرة على تغيير وإعادة تشكيل نفسها. مثل هذه المعدات المقدسة الرائعة ، لا بد أنها كانت ملكك ، أليس كذلك؟ هذه المعدات ، تم صقلها بواسطة السيد تشين؟

………

أكد تشين يو ذلك. كان يعرف سبب دفع زعيم العشيرة له مثل هذه الإطراءات. كان اقتراح أي زعيم عشيرة هو تحسين انطباعهم له، لم يكن يون لو استثناءً. يجب أن يعترف ، حتى الآن كانت المجموعة عاقلة تمامًا وليست متهورة. “زعيم عشيرة ليو ، ألم تكن تستفسر عن عملي هنا في كهرمان القمر ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لديّ مسألة ذات أهمية قصوى ، أود أن أزعجك من أجلها. بالطبع ، سأقدم …… مكافآت مناسبة “.

انحنى الاثنان – شو يان وزانغ يوان ، لسيدهما.

تلألأت عيون الزميل في الواقع وسألت على عجل ، مهما كانت المكافآت. إذا كان بإمكاني المساعدة ، فسأفعل ذلك بالتأكيد. “

سمع صوت مغر ، “نعم سيدي. “

لا ، لا تساعدني بدون تعويض. أنا لست من أترك ديوني غير مدفوعة “. هز تشين يو رأسه.

“تم نقش هذا الرمز المميز بعلامة ضيوف الشرف لعشيرة ليو . يجب على أي فرد من عشيرة ليو حمل مثل هذا العنصر معهم. هذه حبة “تعويذة نقل الصوت” ، قد لا تكون باهظة الثمن ولكن الحصول عليها فيها بعض الصعوبة. هذه الأحجار البدائية العشرة عالية الجودة مخصصة للتدرب “. كان لزعيم العشيرة ابتسامة على وجهه طوال الوقت الذي قدم فيه تفسيره.

حسنًا ، إذا كان السيد تشين ، لا يرغب في ان يكون مدين…. ” وجه زعيم العشيرة مشرقًا ، لدي طلب صغير. آمل أن تصبح ضيف شرف متحالف مع عشيرة ليو. “

ما يحتاجه الآن هو بالضبط هذا ، حبة تعويذة نقل الصوت. “حسنًا ، نظرًا لأن زعيم عشيرة ليو شديد الإصرار ، فسوف يتعين علي القبول. ” قام بتخزين الهدايا الثلاث بهدوء.

ضيف متحالف؟قام تشين يو بتجعيد حواجبه. “أنا رجل مشغول. “

“هذا…. الخريطة النجمية… هي…. ” تلعثم زعيم العشيرة ، عميقًا في التفكير ، “السيد. تشين ، بصراحة ، خرائط النجوم نادرة جدًا وهي أيضًا ثمينة جدًا. تم إنشاء هذه الخرائط من قبل التجار بين النجوم من خلال التجربة والخطأ ، ومن غير المرجح أن ينفصلوا عن نسخة منها. غالبًا ما يسجل رواد الأعمال هؤلاء المسار الأنسب لأهدافهم واختصاراتهم ، وغالبًا ما تكون غير مكتملة. لذا فإن العثور على نسخة مفصلة من خريطة النجوم المحلية أمر صعب للغاية “.

أضاف زعيم العشيرة على عجل: “بالاسم فقط. بالاسم فقط. إذا ظهرت مشاكل ، وكنت حراً ، فيمكنك مساعدتنا. لكن لا تقلق ، لن نأتي لطلب مساعدتك “.

تلألأت عيون الزميل في الواقع وسألت على عجل ، “مهما كانت المكافآت. إذا كان بإمكاني المساعدة ، فسأفعل ذلك بالتأكيد. “

إذا كان الأمر كذلك….. ” فكر تشين يو للحظة تحت نظرات اليقظة من جميع الضيوف ، بما في ذلك الزائر الذي لم يذكر اسمه. “على ما يرام. انا موافق. “

“إذا كان الأمر كذلك….. ” فكر تشين يو للحظة تحت نظرات اليقظة من جميع الضيوف ، بما في ذلك الزائر الذي لم يذكر اسمه. “على ما يرام. انا موافق. “

هذا رائع. من فضلك، هذه هدية لأي ضيف شرف وظفته عشيرة ليو. يتم منح كل ضيف شرف نفس المعاملة. يرجى قبول هذا ، كدليل على حسن النية “. ظهرت سلع متنوعة صغيرة على الطاولة المجاورة.

أضاف زعيم العشيرة على عجل: “بالاسم فقط. بالاسم فقط. إذا ظهرت مشاكل ، وكنت حراً ، فيمكنك مساعدتنا. لكن لا تقلق ، لن نأتي لطلب مساعدتك “.

عند المراقبة عن كثب ، كان رمزًا للسلطة. حبة شفافة بلون أوبال. وأخيراً ، عشرة أحجار بدائية مقدسة عالية الجودة.

“حسنًا ، لا أعرف. من فضلك نورني. ” أشار تشين يو.

تم نقش هذا الرمز المميز بعلامة ضيوف الشرف لعشيرة ليو . يجب على أي فرد من عشيرة ليو حمل مثل هذا العنصر معهم. هذه حبة تعويذة نقل الصوت، قد لا تكون باهظة الثمن ولكن الحصول عليها فيها بعض الصعوبة. هذه الأحجار البدائية العشرة عالية الجودة مخصصة للتدرب “. كان لزعيم العشيرة ابتسامة على وجهه طوال الوقت الذي قدم فيه تفسيره.

وسع تشين يو عينيه وابتسم بخفة ، هذا كريم للغاية. “

” زعيم عشيرة ليو ، هنا لتحية السيد تشين. نحن غير متأكدين ، لأي حظ يرغب السيد تشين في القيام به هنا على هذا الكوكب الصغير – كهرمان القمر. إذا كان هناك أي شيء داخل عشيرتي – منزل ليو ، يمكنه التعامل معه ، من فضلك اسمح لنا بالقيام بذلك. في كهرمان القمر ، أنا من عشيرة ليو لدي على الأقل بعض القدرات “.

أحجار بدائية مقدسة عالية الجودة هي شيء لم يهتم بها تشين يو. لم يقم حتى بتقييم عدد أحجار العناصر عالية الجودة ، التي يمتلكها داخل قصره الخالد. كان يعلم فقط أن لديه الكثير. على الأقل عدة آلاف. لكن تعويذة النقل الصوتي، كان هذا هو الشيء الوحيد الذي رغب فيه.

…….

صحيح أن جهاز الإرسال له نطاق فعال ، ولكن على نفس الكوكب ، مهما كان حجمه ، فهو فعال للغاية. إذا كانت المسافة بين كوكبين قريبة ، فلن يكون من الممكن التواصل بينهما. في العوالم العليا ، فقط باستخدام تعويذة نقل الصوت يمكن للمرء التواصل عبر مسافات طويلة ، ولن يعمل جهاز الإرسال العادي. يجب أن يغطي النطاق ما يصل إلى كوكبين.

عندما عاد تشين يو إلى غرفته ، عبر القاعة ، بدأ هان شو ووالده محادثة. على مدى العقود الماضية ، كان والده – ليو نيان شو ، يعيش تحت سيطرة الكثير من الناس. كلما رأى شخصًا آخر ، كان عليه أن ينحني بعمق شديد ، ولكن اليوم ، استعاد أخيرًا حقه في الوقوف شامخًا.

إذا رغب المرء في التواصل مع مسافات أكبر من نطاق واحد أو اثنين من الكواكب ، فستحتاج إلى أن تكون داخل تشكيل عظيم للاتصال. فقط ضمن هذا التشكيل العظيم ، يمكن للمرء أن يكون قادرًا على التواصل ، على سبيل المثال ، من العالم الخالد إلى عالم الشيطان. مع التعويذة والتشكيل ، يمكن نقل الرسائل الصوتية عبر مسافات كبيرة جدًا تشمل عمليًا معظم العوالم العليا. المشكل الوحيد هو أن التشكيل كان صعبًا للغاية لصنعه.

عند المراقبة عن كثب ، كان رمزًا للسلطة. حبة شفافة بلون أوبال. وأخيراً ، عشرة أحجار بدائية مقدسة عالية الجودة.

ما يحتاجه الآن هو بالضبط هذا ، حبة تعويذة نقل الصوت. “حسنًا ، نظرًا لأن زعيم عشيرة ليو شديد الإصرار ، فسوف يتعين علي القبول. ” قام بتخزين الهدايا الثلاث بهدوء.

عبس زعيم العشيرة وارتدى تعبيرًا مريرًا. “السيد تشين ، خريطة النجوم هذه ليست معي ولكن مع سلف ليو. أريد مساعدتك في عمل نسخة أخرى ، لكن هذا صعب للغاية “.

الآن ، أخبرنا عن المهمة ، سيد تشين. أي مسألة تتعلق بضيف شرف من العشيرة هي مسألة تتعلق بالعشيرة بأكملها. سنبحث عن طرق لإنجاز المهمة “. أكد زعيم عشيرة ليو.

أكد تشين يو ، “حسنًا ، سينتهي حديثنا هنا. عندما يكمل زعيم العشيرة طلبي ، عندها فقط سنجتمع. “

ازدهرت ابتسامة صغيرة على تشين يو. “لأكون صادقًا. يتمنى كبيري الشيخ القتالي أن يذهب إلى عالم الشيطان ، لكنه يفتقر إلى خريطة النجوم. كنت أتساءل عما إذا كان زعيم عشيرة ليو يمكنه المساعدة في الحصول على مثل هذه الخريطة التفصيلية للنجوم “. كما لو كان عن قصد ، تعبير عاجز يزين وجهه.

هناك العديد من الطرق التي يمكنه اتباعها للحصول على خريطة النجوم هذه ، باستثناء أن تشين يو اختار استخدام هذه الطريقة المعينة: التلاعب والتفاوض مع هذه العائلات “الكبرى“. بالطبع ، سيكون هذا هو ذروة هذه المناقشة برمتها.

في اللحظة التي سمع فيها الضيف أن الرغبة كانت الذهاب إلى عالم الشيطان ، تجعدت حواجبه، والتي تحولت إلى فهم ضعيف. عرف الرجال أن تشين يو كان لديه العديد من حراس الشيطان ، ومن المحتمل أن يكون لديهم بعض الصلة بعالم الشيطان. لذلك إذا رغب الكبير من جانب تشين يو في الذهاب إلى عالم الشيطان، فلم تكن هذه رغبة غريبة.

هذا…. الخريطة النجميةهي…. ” تلعثم زعيم العشيرة ، عميقًا في التفكير ، السيد. تشين ، بصراحة ، خرائط النجوم نادرة جدًا وهي أيضًا ثمينة جدًا. تم إنشاء هذه الخرائط من قبل التجار بين النجوم من خلال التجربة والخطأ ، ومن غير المرجح أن ينفصلوا عن نسخة منها. غالبًا ما يسجل رواد الأعمال هؤلاء المسار الأنسب لأهدافهم واختصاراتهم ، وغالبًا ما تكون غير مكتملة. لذا فإن العثور على نسخة مفصلة من خريطة النجوم المحلية أمر صعب للغاية “.

بعد عشرة أيام.

من الواضح أنه قد فكر بالفعل في هذا. خلال سنوات الاضطرابات والثورات في قارة تشيان لونغ ، كانت الخرائط بشكل عام تعتبر كنوزًا لا تقدر بثمن. فيما يتعلق بمرحلة الحضارة ، فإن العوالم العليا بها نجوم وكواكب لا حدود لها ، وكان رسم خرائط هذا الفضاء اللامحدود أكثر صعوبة بما لا يقاس من رسم خرائط تشيان لونغ. لذلك كانت الخرائط نادرة.

استمر الوقت في المضي قدمًا ، بينما كان تشين يو يزرع

من بين عشيرة ليو بأكملها ، لدينا خريطة كاملة واحدة فقط لمجال الخليج النيلي. كما تعلم ، هناك عشر مجرات بداخلها ، ومن بين هذه المجرات ، لكل منها مئات إلى آلاف الكواكب التي بها مواطن ونشاط بشري. هل تعرف كم ستكلف هذه الخريطة مع أسعار السوق الحالية؟ زعيم العشيرة تحدث بلهفة إلى حد ما.

عند المراقبة عن كثب ، كان رمزًا للسلطة. حبة شفافة بلون أوبال. وأخيراً ، عشرة أحجار بدائية مقدسة عالية الجودة.

حسنًا ، لا أعرف. من فضلك نورني. ” أشار تشين يو.

“اسمي هو ليو منغ هان من عشيرة ليو . يتمتع السيد تشين بسلطة وقوة لا تصدق “. وجد مينغ هان أنه لا يستطيع رؤية خصلة واحدة من الطاقة من تشين يو. صُدم مينغ هان ، ولم يستطع حتى اكتشاف أي طاقة روحية أو تلميح من القوة أيضًا.

مليون واحد! وهذا فقط سعر كامل “.

تحول زعيم العشيرة إلى منغ هان. أجاب الأخير ، “السيد تشين ، ربما تفهم أن خريطة الخليج النيلي ثمينة للغاية. لا تحتوي الخريطة على الطرق المشتركة للكواكب المأهولة بالبشر فحسب ، بل تحتوي أيضًا على: الكواكب غير المأهولة ، والأماكن الخاصة الأخرى ، ولديها أيضًا تفسيرات حول مصفوفة النقل الآني. مثال واحد؛ تسمح بعض مصفوفات النقل الآني للكواكب بالتحويلات في اتجاه واحد فقط – للداخل ولكن ليس للخارج “.

لقد فهم ما يقصده الشيخ بالمليون ، مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة. بعبارة أخرى ، كانت عبارة عن مائة حجر بدائي مقدس عالي الجودة ، وكانت عنصرًا باهظ الثمن! “أوه ، إذن لماذا لا تتوفر أي أسعار في السوق؟

“هذا…. الخريطة النجمية… هي…. ” تلعثم زعيم العشيرة ، عميقًا في التفكير ، “السيد. تشين ، بصراحة ، خرائط النجوم نادرة جدًا وهي أيضًا ثمينة جدًا. تم إنشاء هذه الخرائط من قبل التجار بين النجوم من خلال التجربة والخطأ ، ومن غير المرجح أن ينفصلوا عن نسخة منها. غالبًا ما يسجل رواد الأعمال هؤلاء المسار الأنسب لأهدافهم واختصاراتهم ، وغالبًا ما تكون غير مكتملة. لذا فإن العثور على نسخة مفصلة من خريطة النجوم المحلية أمر صعب للغاية “.

كانت خريطتنا النجمية لمجال الخليج النيلي ، شيئًا كانت عائلتي محظوظة جدًا لاكتسابه منذ ألف عام. حتى العائلتان الكبيرتان الأخريان لعشيرة كهرمان القمر ، وهما عشيرة يان وعشيرة وانغ ، لم يكن بإمكانهما الحصول على مثل هذه الخريطة الكاملة لحقول النجوم “. أكد زعيم العشيرة بتعبير لا ينضب.

“السيد تشين ، هذه نسخة من الخريطة في حوزة عائلتي. تم الحصول عليه منذ حوالي ألف عام ، ووفقًا لتقديري ، تم إنشاؤه منذ حوالي عشرة آلاف عام. في غضون عشرة آلاف عام ، أفترض ، أن التغييرات في الخليج النيلي لا ينبغي أن تكون كبيرة للغاية “. سلم منغ هان بعناية زلة اليشم إلى تشين يو.

عندما سمع تشين يو هذا ، عرف على الفور أن زعيم العشيرة يحمل هذه الخريطة في غاية الاهمية. من الواضح أن الزميل أراد منه أن يُظهر مزيدًا من الامتنان تجاه عشيرة ليو. “زعيم العشيرة ، ما أرغب فيه هو خريطة مفصلة من هنا إلى عالم الشيطان. هذه إلى حد كبير خريطة عالم الشيطان والخالد. بالطبع ، خريطة حقل نجم الخليج النيلي* جيدة جدًا بالفعل “. على الأقل مع خريطة الخليج النيلي ، لم يكن يخشى أن يضل طريقه أثناء السفر في مساحة الخليج النيلي.

صحيح أن جهاز الإرسال له نطاق فعال ، ولكن على نفس الكوكب ، مهما كان حجمه ، فهو فعال للغاية. إذا كانت المسافة بين كوكبين قريبة ، فلن يكون من الممكن التواصل بينهما. في العوالم العليا ، فقط باستخدام تعويذة نقل الصوت يمكن للمرء التواصل عبر مسافات طويلة ، ولن يعمل جهاز الإرسال العادي. يجب أن يغطي النطاق ما يصل إلى كوكبين.

**(م.م / عوض مجال الخليج النيلي)

نظر تشين يو إلى القائد بشكل معتدل ، “لن نتحدث عن اموري ، هناك شيء أكثر أهمية بكثير للمناقشة. كما ترى ، هنا على كهرمان القمر ، أخذت تلميذًا. لكنني اكتشفت أن هناك من تجرأ على إهانة تلميذي ، وأن هذا الشخص كان إخوته من جيله. زعيم عشيرة ليو ، بخصوص هذا الأمر ، هل يمكنك أن تشرح لي سبب ذلك؟ ” وقفت خلف تشين يو شو يان ، التي ابتسم ببرود ، ومضت عينيها بقصد خفي. “أوي ، سليل عشيرة ليو ، من الأفضل أن تكون حكيمًا. إذا استمعت جيدًا وساعدت سيدي ، فربما تزدهر عشيرتك ، ولكن…. إذا لم يكن السيد سعيدًا معك ، فقد تموت عشيرتك بشكل غير متوقع. ” لقد أصابت الهدف. أكثر ما احتاجه تشين يو هو خريطة النجوم ، ولم يكن يهتم بالسلطة.

باستخدام الخريطة الميدانية للخليج النيلي ، يمكنه الذهاب إلى بعض الكواكب مع المزيد من الخبراء. الأماكن التي تقيم فيها القوى الكبرى ، مثل الكواكب ذات الأباطرة الخالدين. بمجرد وصوله ، يمكنه الحصول على خرائط العوالم الشيطان والخالد. فرص ذلك ليست بعيدة الاحتمال.

الطبقة الثانية من عالم الأطلس؟ ماذا يعني ذلك؟

عبس زعيم العشيرة وارتدى تعبيرًا مريرًا. “السيد تشين ، خريطة النجوم هذه ليست معي ولكن مع سلف ليو. أريد مساعدتك في عمل نسخة أخرى ، لكن هذا صعب للغاية “.

ما يحتاجه الآن هو بالضبط هذا ، حبة تعويذة نقل الصوت. “حسنًا ، نظرًا لأن زعيم عشيرة ليو شديد الإصرار ، فسوف يتعين علي القبول. ” قام بتخزين الهدايا الثلاث بهدوء.

كان تشين يو قد اعتقد بالفعل أن الأمر سينتهي بهذه الطريقة ، ضحك بخفة في المقابل ، طالما أن عشيرة ليو تساعد في هذه المهمة ، سأتذكر بالتأكيد هذا الفعل. “

إذا رغب المرء في التواصل مع مسافات أكبر من نطاق واحد أو اثنين من الكواكب ، فستحتاج إلى أن تكون داخل تشكيل عظيم للاتصال. فقط ضمن هذا التشكيل العظيم ، يمكن للمرء أن يكون قادرًا على التواصل ، على سبيل المثال ، من العالم الخالد إلى عالم الشيطان. مع التعويذة والتشكيل ، يمكن نقل الرسائل الصوتية عبر مسافات كبيرة جدًا – تشمل عمليًا معظم العوالم العليا. المشكل الوحيد هو أن التشكيل كان صعبًا للغاية لصنعه.

فكر الزميل لثانية وابتلع بشكل واضح ، حسنًا ، سأعود وأرى ما إذا كان بإمكاني إقناع سلف. “

بعد عشرة أيام.

زعيم العشيرة ، كيف يمكن أن تكون سلطتك غير متساوية مع سلف ليو؟

لقد فهم ما يقصده الشيخ بالمليون ، مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة. بعبارة أخرى ، كانت عبارة عن مائة حجر بدائي مقدس عالي الجودة ، وكانت عنصرًا باهظ الثمن! “أوه ، إذن لماذا لا تتوفر أي أسعار في السوق؟“

ضحك بشكل جاف، سيد تشين ، ربما لا تعرف ، لكن في عائلتي ليو هناك ما بين عشرة وعشرين شيخًا وحوالي ثمانية ضيوف شرف. لديهم جميعًا شيء واحد مشترك ، وهو أنهم يلتزمون بأوامر سلف ليو. ماذا تقول ، هل تعتقد أن سلطة السلف عظيمة أم لا؟

أضاف زعيم العشيرة على عجل: “بالاسم فقط. بالاسم فقط. إذا ظهرت مشاكل ، وكنت حراً ، فيمكنك مساعدتنا. لكن لا تقلق ، لن نأتي لطلب مساعدتك “.

أخيرًا ، فهم تشين يو. “وزعيم عشيرة ليو لا يشعر حتى ببعض الحسد تجاه هذه السلطة؟سأل تشين يو ، ورقص الضوء المرعب في عينيه.

فكر الزميل لثانية وابتلع بشكل واضح ، “حسنًا ، سأعود وأرى ما إذا كان بإمكاني إقناع سلف. “

حسد؟ لماذا سأكون حسود؟ إنه زعيم عشيرة الجيل السابق وجدي. لماذا أشعر بالحسد؟ استجوب زعيم العشيرة ، وظهر ارتباك واضح على وجهه. “جدي هو أيضًا الخبير الأول في عشيرة ليو. قوته تأتي مع قدراته “.

وسع تشين يو عينيه وابتسم بخفة ، “هذا كريم للغاية. “

أكد تشين يو ، حسنًا ، سينتهي حديثنا هنا. عندما يكمل زعيم العشيرة طلبي ، عندها فقط سنجتمع. “

“اسمي هو ليو منغ هان من عشيرة ليو . يتمتع السيد تشين بسلطة وقوة لا تصدق “. وجد مينغ هان أنه لا يستطيع رؤية خصلة واحدة من الطاقة من تشين يو. صُدم مينغ هان ، ولم يستطع حتى اكتشاف أي طاقة روحية أو تلميح من القوة أيضًا.

وافق الأخير ، نعم ، وداعًا إذن. ” وقف زعيم العشيرة وقاد الوفد المرافق له وغادر المنزل.

الحصول على خريطة النجوم هذه أمر صعب حقًا. ” تنهد تشين يو وهز رأسه ، براعتى الخاصة لا تزال رثة للغاية. حتى الآن ، قوة روحي ليست عالية بما يكفي لصقل الروح الوليدة لمستوى 1 خالد ذهبي. في ذلك الوقت ، سأكون قادرًا على فتح عالم الطبقة الثانية من أطلس العشرة آلاف وحش. “

“تم نقش هذا الرمز المميز بعلامة ضيوف الشرف لعشيرة ليو . يجب على أي فرد من عشيرة ليو حمل مثل هذا العنصر معهم. هذه حبة “تعويذة نقل الصوت” ، قد لا تكون باهظة الثمن ولكن الحصول عليها فيها بعض الصعوبة. هذه الأحجار البدائية العشرة عالية الجودة مخصصة للتدرب “. كان لزعيم العشيرة ابتسامة على وجهه طوال الوقت الذي قدم فيه تفسيره.

الطبقة الثانية من عالم الأطلس؟ ماذا يعني ذلك؟

في فناء المنزل جلس شخصان في الانتظار. كان أحدهما يرتدي اللون الأزرق شيخًا عجوزًا ، والآخر كان زعيم عشيرة ليو الذي جاء قبل عدة أيام. “زعيم عشيرة ليو والضيف ، من فضلك انتظر هنا. ” ثم نبهت شو يان تشين يو من خلال نقل الصوت.

يوجد في الداخل حشد من ملوك الشياطين ، مع تلويحة، يمكنه إطلاق عشرات أو حتى مئات من ملوك الشياطين. مع هذا النوع من التفوق ، سيكون لديه وقت أسهل للحصول على ما يريد. بعد كل شيء ، القوة الوحيدة التي امتلكها كانت على مرحلة خالد ذهبي هو دميته. ومع ذلك ، فإن الأخير يستلزم منه استخدام الحجارة البدائية من الدرجة الأولى للقوة.

…….

سوف أعود إلى التأمل. عندما يعود زعيم العشيرة ، شو يان ، يجب إخطاري بنقل الصوت. أي شيء آخر غير ذلك ، لا تزعجني “. كان تشين يو قد سار بالفعل في منتصف الطريق إلى غرفته الخاصة.

عندما عاد تشين يو إلى غرفته ، عبر القاعة ، بدأ هان شو ووالده محادثة. على مدى العقود الماضية ، كان والده – ليو نيان شو ، يعيش تحت سيطرة الكثير من الناس. كلما رأى شخصًا آخر ، كان عليه أن ينحني بعمق شديد ، ولكن اليوم ، استعاد أخيرًا حقه في الوقوف شامخًا.

سمع صوت مغر ، نعم سيدي. “

ازدهرت ابتسامة صغيرة على تشين يو. “لأكون صادقًا. يتمنى كبيري الشيخ القتالي أن يذهب إلى عالم الشيطان ، لكنه يفتقر إلى خريطة النجوم. كنت أتساءل عما إذا كان زعيم عشيرة ليو يمكنه المساعدة في الحصول على مثل هذه الخريطة التفصيلية للنجوم “. كما لو كان عن قصد ، تعبير عاجز يزين وجهه.

انحنى الاثنان شو يان وزانغ يوان ، لسيدهما.

تحول زعيم العشيرة إلى منغ هان. أجاب الأخير ، “السيد تشين ، ربما تفهم أن خريطة الخليج النيلي ثمينة للغاية. لا تحتوي الخريطة على الطرق المشتركة للكواكب المأهولة بالبشر فحسب ، بل تحتوي أيضًا على: الكواكب غير المأهولة ، والأماكن الخاصة الأخرى ، ولديها أيضًا تفسيرات حول مصفوفة النقل الآني. مثال واحد؛ تسمح بعض مصفوفات النقل الآني للكواكب بالتحويلات في اتجاه واحد فقط – للداخل ولكن ليس للخارج “.

………

تلألأت عيون الزميل في الواقع وسألت على عجل ، “مهما كانت المكافآت. إذا كان بإمكاني المساعدة ، فسأفعل ذلك بالتأكيد. “

عندما عاد تشين يو إلى غرفته ، عبر القاعة ، بدأ هان شو ووالده محادثة. على مدى العقود الماضية ، كان والده ليو نيان شو ، يعيش تحت سيطرة الكثير من الناس. كلما رأى شخصًا آخر ، كان عليه أن ينحني بعمق شديد ، ولكن اليوم ، استعاد أخيرًا حقه في الوقوف شامخًا.

“حسنًا ، دع ذلك. بما أن هان شو قال إن الأمر لم يعد يمثل مشكلة ، فلنترك الأمر“.

…….

لم يتردد تشين يو في أخذ زلة اليشم وتخزينها في خاتم اللهب الصوفي.

في الطبقة الأولى من مجال الروح بمرحلة الإنسان.

جلس زعيم العشيرة على الفور.

في الفراغ الشاسع والفضاء اللامحدود، في المركز ، تأمل تشين يو ، وانتقل بوعي من ختم يد إلى الأخرى. مع كل ختم كامل ، تنطلق القوى الإلهية منه. استمرت قوته الروحية ، في مرحلة الانسان حاليًا ، في التهام الطاقة من الدمع النيزكي مثل زوج من النمور المفترسة الجوع والتطور اللانهائيان.

“السيد ليو ، زعيم العشيرة ، نظرًا لأن الاثنين كرماء جدًا لإعطائي خريطة النجوم هذه ، سأدين لك بخدمة. لا أعرف ما الذي تحتاجه ، ولكن ما دمت في حدود قدرتي ، فلن أرفض بسهولة “. كان تشين يو قد اعتقد بالفعل أنه لكي يعطيه الاثنان الخريطة بهذه السهولة ، كيف لا يكون لديهما طلب خاص بهما؟

استمر الوقت في المضي قدمًا ، بينما كان تشين يو يزرع

إذا رغب المرء في التواصل مع مسافات أكبر من نطاق واحد أو اثنين من الكواكب ، فستحتاج إلى أن تكون داخل تشكيل عظيم للاتصال. فقط ضمن هذا التشكيل العظيم ، يمكن للمرء أن يكون قادرًا على التواصل ، على سبيل المثال ، من العالم الخالد إلى عالم الشيطان. مع التعويذة والتشكيل ، يمكن نقل الرسائل الصوتية عبر مسافات كبيرة جدًا – تشمل عمليًا معظم العوالم العليا. المشكل الوحيد هو أن التشكيل كان صعبًا للغاية لصنعه.

…….

في الفراغ الشاسع والفضاء اللامحدود، في المركز ، تأمل تشين يو ، وانتقل بوعي من ختم يد إلى الأخرى. مع كل ختم كامل ، تنطلق القوى الإلهية منه. استمرت قوته الروحية ، في مرحلة الانسان حاليًا ، في التهام الطاقة من الدمع النيزكي مثل زوج من النمور المفترسة – الجوع والتطور اللانهائيان.

بعد عشرة أيام.

سحب تشين يو قوته الروحية إلى الدمع النيزكي وسحب طاقاته إلى جوهر نجمه المظلم الصغير. بالنسبة لمينغ هان ، كان عدم تمكنه من اكتشاف ذلك أمرًا طبيعيًا جدًا.

في فناء المنزل جلس شخصان في الانتظار. كان أحدهما يرتدي اللون الأزرق شيخًا عجوزًا ، والآخر كان زعيم عشيرة ليو الذي جاء قبل عدة أيام. “زعيم عشيرة ليو والضيف ، من فضلك انتظر هنا. ” ثم نبهت شو يان تشين يو من خلال نقل الصوت.

أحجار بدائية مقدسة عالية الجودة هي شيء لم يهتم بها تشين يو. لم يقم حتى بتقييم عدد أحجار العناصر عالية الجودة ، التي يمتلكها داخل قصره الخالد. كان يعلم فقط أن لديه الكثير. على الأقل عدة آلاف. لكن “تعويذة النقل الصوتي” ، كان هذا هو الشيء الوحيد الذي رغب فيه.

بعد فترة وجيزة ، خرج تشين يو من باب غرفته. في مثل هذا اليوم كان يرتدي ابتسامة عريضة.

…….

السيد تشين ، اسمح لي أن أقدم لك ؛ هذا هو سلف عشيرتي ليو “. شرح زعيم العشيرة على عجل.

“كانت خريطتنا النجمية لمجال الخليج النيلي ، شيئًا كانت عائلتي محظوظة جدًا لاكتسابه منذ ألف عام. حتى العائلتان الكبيرتان الأخريان لعشيرة كهرمان القمر ، وهما عشيرة يان وعشيرة وانغ ، لم يكن بإمكانهما الحصول على مثل هذه الخريطة الكاملة لحقول النجوم “. أكد زعيم العشيرة بتعبير لا ينضب.

كما أوضح ، قام تشين يو بفحص هذا الضيف الجديد بعناية ، ورد فعله متوسط فقط. “مجرد خالد ذهبي. من المحتمل أن يكون بنفس مستوى هوا يان “. لقد أدرك بالفعل عمق قوة هذا الفرد.

“حسنًا ، لا أعرف. من فضلك نورني. ” أشار تشين يو.

اسمي هو ليو منغ هان من عشيرة ليو . يتمتع السيد تشين بسلطة وقوة لا تصدق “. وجد مينغ هان أنه لا يستطيع رؤية خصلة واحدة من الطاقة من تشين يو. صُدم مينغ هان ، ولم يستطع حتى اكتشاف أي طاقة روحية أو تلميح من القوة أيضًا.

لم يتردد تشين يو في أخذ زلة اليشم وتخزينها في خاتم اللهب الصوفي.

سحب تشين يو قوته الروحية إلى الدمع النيزكي وسحب طاقاته إلى جوهر نجمه المظلم الصغير. بالنسبة لمينغ هان ، كان عدم تمكنه من اكتشاف ذلك أمرًا طبيعيًا جدًا.

“حسنًا ، دع ذلك. بما أن هان شو قال إن الأمر لم يعد يمثل مشكلة ، فلنترك الأمر“.

السيد ليو على دراية جيدة بالمسار الخالد. لا أعرف ما إذا كان يمكن السماح بالطلب الذي طلبته من زعيم العشيرة في المرة الأخيرة؟ استفسر تشين يو.

…….

تحول زعيم العشيرة إلى منغ هان. أجاب الأخير ، السيد تشين ، ربما تفهم أن خريطة الخليج النيلي ثمينة للغاية. لا تحتوي الخريطة على الطرق المشتركة للكواكب المأهولة بالبشر فحسب ، بل تحتوي أيضًا على: الكواكب غير المأهولة ، والأماكن الخاصة الأخرى ، ولديها أيضًا تفسيرات حول مصفوفة النقل الآني. مثال واحد؛ تسمح بعض مصفوفات النقل الآني للكواكب بالتحويلات في اتجاه واحد فقط للداخل ولكن ليس للخارج “.

سمح تشين يو بابتسامة باهتة تظهر على شفتيه ، وأشار إلى مقعد على الجانب الأيسر ، وهو النوع الذي يستهدف الضيوف. “اجلس. “

دخول فقط ولكن ليس الخروج؟بدا تشين يو مفاجأ.

**(م.م / عوض مجال الخليج النيلي)

هذا صحيح ، بالنسبة لمصفوفات النقل الآني ذات الاتجاه الواحد ، يجب أن تعتمد على قدراتك الخاصة للمغادرة. ” أوضح مينغ هان ، باختصار ، تحتوي هذه الخريطة على العديد من المعلومات الثاقبة ، لأن…. السفر بين النجوم ليس بالأمر السهل. “

يوجد في الداخل حشد من ملوك الشياطين ، مع تلويحة، يمكنه إطلاق عشرات أو حتى مئات من ملوك الشياطين. مع هذا النوع من التفوق ، سيكون لديه وقت أسهل للحصول على ما يريد. بعد كل شيء ، القوة الوحيدة التي امتلكها كانت على مرحلة خالد ذهبي هو دميته. ومع ذلك ، فإن الأخير يستلزم منه استخدام الحجارة البدائية من الدرجة الأولى للقوة.

فهم تشين يو ، لقد فهم أخيرًا ندرة خريطة النجوم. “لا عجب أن خريطة النجوم كانت قيّمة للغاية!”

جلس زعيم العشيرة على الفور.

السيد تشين ، هذه نسخة من الخريطة في حوزة عائلتي. تم الحصول عليه منذ حوالي ألف عام ، ووفقًا لتقديري ، تم إنشاؤه منذ حوالي عشرة آلاف عام. في غضون عشرة آلاف عام ، أفترض ، أن التغييرات في الخليج النيلي لا ينبغي أن تكون كبيرة للغاية “. سلم منغ هان بعناية زلة اليشم إلى تشين يو.

في الطبقة الأولى من مجال الروح بمرحلة الإنسان.

هل تم إنشاؤه قبل عشرة آلاف سنة؟ من زانغ يوان، عرف تشين يو أن خريطة النجوم التي تم إنشاؤها منذ مائة ألف عام لا تزال ذات قيمة كبيرة ، ناهيك عن واحدة تم إنشاؤها منذ عشرة آلاف عام.

لقد فهم ما يقصده الشيخ بالمليون ، مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة. بعبارة أخرى ، كانت عبارة عن مائة حجر بدائي مقدس عالي الجودة ، وكانت عنصرًا باهظ الثمن! “أوه ، إذن لماذا لا تتوفر أي أسعار في السوق؟“

لم يتردد تشين يو في أخذ زلة اليشم وتخزينها في خاتم اللهب الصوفي.

ضحك تشين يو مع تلميح من السخرية. “أيها التلميذ الأحمق ، لا أعرف حتى ماذا أقول لشخص مثلك. ” كان هان شو ممارسًا يبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا فقط ، ولم ير الكثير من العالم الأوسع. لن يشعر رجل بهذه الرؤية والسذاجة إلا بالشرف عند الظهور المفاجئ لأعظم أعمدة عائلته ليو الموجودة اليوم. في الواقع ، شعر هان شو بأنه كان ينجرف ويتمايل في السحابة التاسعة ، وسماع وعد زعيم العشيرة ، كان مقتنعًا بالفعل. لم يستطع الا مساعدة الشيخ.

السيد ليو ، زعيم العشيرة ، نظرًا لأن الاثنين كرماء جدًا لإعطائي خريطة النجوم هذه ، سأدين لك بخدمة. لا أعرف ما الذي تحتاجه ، ولكن ما دمت في حدود قدرتي ، فلن أرفض بسهولة “. كان تشين يو قد اعتقد بالفعل أنه لكي يعطيه الاثنان الخريطة بهذه السهولة ، كيف لا يكون لديهما طلب خاص بهما؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنه اتباعها للحصول على خريطة النجوم هذه ، باستثناء أن تشين يو اختار استخدام هذه الطريقة المعينة: التلاعب والتفاوض مع هذه العائلات “الكبرى“. بالطبع ، سيكون هذا هو ذروة هذه المناقشة برمتها.

“من بين عشيرة ليو بأكملها ، لدينا خريطة كاملة واحدة فقط لمجال الخليج النيلي. كما تعلم ، هناك عشر مجرات بداخلها ، ومن بين هذه المجرات ، لكل منها مئات إلى آلاف الكواكب التي بها مواطن ونشاط بشري. هل تعرف كم ستكلف هذه الخريطة مع أسعار السوق الحالية؟ ” زعيم العشيرة تحدث بلهفة إلى حد ما.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط