نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 316

معركة من أجل السيطرة

معركة من أجل السيطرة

كتاب 12 تشين يو الفصل 6 معركة من أجل السيطرة

من خلف تشين يو ، كان المرافقان اللذان لا يتحركان يشعرون بالشفقة تجاه عشيرة يان ، “للأسف، عشيرة يان. أنت في ورطة كبيرة الآن “. كان لدى الاثنين نفس الفكر. بصفتهم مرافقين لـ تشين يو ، عرفوا عن دمية خالدة السيف، ويمكنهم تخمين ما كان يدور في ذهن سيدهم.

كان المعني هو ليو منغ هان ، الذي استدار في هذه اللحظة وأعطى زعيم العشيرة بجانبه نظرة مدروسة. استدار لمواجهة تشين يو وابتسم ابتسامة محرجة ، هذا الطلب…. سأشرح ذلك. هذا صحيح يا سيد تشين ، لدينا طلب. لكن طلب مثل هذاقد يكون غير معقول “.

رأى الاثنان فقط عبوس على وجه تشين يو ، وشعروا بعدم الارتياح.

قام تشين يو بتجعيد حواجبه ، طلب غير معقول؟

تحدث الاثنان بنبرة مريرة لدرجة أن تشين يو لم يكن لديه الكثير ليقوله.

إذا كان طلب غير معقول حقًا ، فلماذا يكلف نفسه عناء ذكره؟

فكرة خطرت على البال. إذا كان التفاوت بين ثروة العائلات الثلاث أكبر بعدة مرات من ثروة ليو ، فهذا يعني أن الاثنتين الأخريين ستمتلكان ثروة لا تصدق. في ذلك الوقت. لماذا لا “تأخذ” الثروة من الزعماء الأثرياء فقط. فقط اسرقهم. بعد كل شيء ، ما يرغب فيه تشين يو هو الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. أما بالنسبة للخالد الذهبي على هذا الكوكب الصغير، فلم يكونوا حتى على نفس مستوى عين تشين يو.

ومض بريق في عينيه ، وكان يعرف لماذا يقول الاثنان ذلك بهذه الطريقة. لقد أخذ بالفعل البضائع منهم ، فكيف يرفض المساعدة الآن؟ ضحك تشين يو بجفاف ، السيد ليو وزعيم عشيرة ليو ، أنا على علم بقدراتي. إذا كان بإمكاني المساعدة فسأفعل ، لكن دعني أكون صريحًا ، إذا لم أتمكن من إكمالها ، فلا يمكن القيام بذلك “.

ضحك تشين يو بمرارة ، “أنا مجرد صغير في مدرستي. كم ستُسمع كلمتي من كبيري؟ بدون أي سبب على الإطلاق ؛ أن أطلب من كبيري أن يقتل خالد ذهبي من المستوى 6 ، أخشى أن أسيء إليه ولن يكون القتل مفاجأة “.

بالطبع ، هذا واضح. ” رد زعيم العشيرة بسرعة.

ومع ذلك ، في العوالم العليا ، تكون العائلات كبيرة وأكثر قوة. ناهيك عن أقوى الخبراء مثل الإمبراطور يو وأولئك الذين يقفون على قمة مرحلة الإمبراطور الخالد الصوفي. سيتعين عليهم التنافس مع خبراء أقوياء آخرين في عوالم الشيطان والعفريت. وبالمثل ، يتعين على القوى المحلية الأصغر مثل عشيرة ليو التنافس مع عائلتين أخريين على كوكب واحد. استيقظ تشين يو من أفكاره ، نظر إلى مينغ هان. “السيد ليو ، من فضلك تابع. “

يون لو ، فقط كن صريحا بشأن ذلك الآن. ” أشار منغ هان إلى زعيم العشيرة.

لقد قاد الثنائي حولهما، وأظهر أخيرًا نواياه الشريرة الحقيقية.

نعم ، السلف العظيم. ” أومأ برأسه ، ثم سأل: “هذا الطلب يتعلق بمعركة السيطرة على مصفوفة النقل الآني. تقام هذه المسابقة أو المعركة مرة كل قرن ، خلال عقد من الزمان ، ستقام نفس المسابقة مرة أخرى. السيد تشين ، الرجاء مساعدتنا عشيرة ليو ، وسيطر على مصفوفة النقل الآني “.

“بالطبع ، هذا واضح. ” رد زعيم العشيرة بسرعة.

ظهرت خطوط من الارتباك عندما عبس تشين يو ، تحدث بوضوح ، ما هي هذه المعركة للسيطرة على مصفوفة النقل الآني؟

رأى الاثنان فقط عبوس على وجه تشين يو ، وشعروا بعدم الارتياح.

سارع زعيم العشيرة إلى الاعتذار ، اعتذاري ، لقد قلتها على عجل. الوضع كالتالي: يحتوي كل كوكب على مصفوفات نقل آني متعددة ، وفقط من خلال التحكم في مصفوفة النقل الآني ، فإن مبلغ الأحجار البدائية من الدرجة المنخفضة (المال) المكتسب هو رقم مرتفع بشكل مخيف. في كل قرن على كهرمان القمر ، يتعين على العائلات الثلاث الكبرى التنافس من أجل السيطرة على مصفوفة النقل الآني هذه. فقط العائلة المنتصرة سيكون لها سيطرة كاملة على المصفوفة للقرن القادم حتى المسابقة التالية “.

استرخت الحواجب المحبوكة سابقًا ، وقد استنتج تشين يو بالفعل حتى الآن. قتل يان غاو؟ سيحصل على الكثير من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى من تدمير عشيرة يان!

فكر تشين يو وفهم ، حسنًا ، أنا أفهم. الآن ، لدي سؤال لك أيضًا ، ما مقدار القوة المالية التي تحصل عليه الأسرة الفائزة من العائلات الثلاث؟ أذهل سؤاله زعيم العشيرة لدرجة أنه توقف للحظة. “زعيم عشيرة ليو ، لست مضطرًا للإجابة على سؤالي ، إذا كنت لا ترغب في ذلك. أعلم…. هذا السؤال قليل الحساسية إلى حد ما “.

إذا كان طلب غير معقول حقًا ، فلماذا يكلف نفسه عناء ذكره؟

أشار مينغ هان إلى زعيم العشيرة بالانسحاب ، لا امانع في ذلك على الإطلاق. اسمح لي أن أجيب. أرى من سؤال السيد تشين ، أنك لم تفكر أو تهتم بأن العشيرة ستستثمر في كسب هذا المال ، أليس كذلك؟

“يون لو ، فقط كن صريحا بشأن ذلك الآن. ” أشار منغ هان إلى زعيم العشيرة.

ظهرت ابتسامة محرجة على شفتيه. “إنه…. إنه في الواقع كما تقول. “

فكر تشين يو وفهم ، “حسنًا ، أنا أفهم. الآن ، لدي سؤال لك أيضًا ، ما مقدار القوة المالية التي تحصل عليه الأسرة الفائزة من العائلات الثلاث؟ ” أذهل سؤاله زعيم العشيرة لدرجة أنه توقف للحظة. “زعيم عشيرة ليو ، لست مضطرًا للإجابة على سؤالي ، إذا كنت لا ترغب في ذلك. أعلم…. هذا السؤال قليل الحساسية إلى حد ما “.

أومأ منغ هان ، كان يعرف بالفعل لماذا طرح تشين يو مثل هذا السؤال. “السيد تشين ، كل ما تراه ، في الخارج ، عشيرتنا وفيرة ورائعة ، ولكن هناك حاجة إلى أموال كبيرة. أنت لا ترى المبلغ الذي ننفقه للحفاظ على العشيرة ، والحراس المتعددين ، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف الذين قمنا بدعوتهم. كل هذا يرقى إلى نفقات سنوية ضخمة! الكثير من الأحجار البدائية المقدسة منخفضة الدرجة ، هذا هو! ” تنهد ، لكنه تابع ، من حيث ثروة الأسرة ، منذ تأسيس عشيرة ليو، كانت إيراداتنا أعلى قليلاً من الإنفاق كل عام. على سبيل المثال ، عندما قمنا بدعوة السيد تشين كضيف شرف للعشيرة. تطلب رمز سلطة ضيف شرف واحد ، مصنوع وصقل من خامات ثمينة تبلغ قيمتها عشرة آلاف. ثم هناك حبة تعويذة النقل الصوتي بقيمة حوالي مائة ألف ، ولكن نادرًا ما يتم العثور عليه في السوق ، لذلك كان لابد من استخدام طريقة أخرى أكثر سرية للاستحواذ. أدى ذلك إلى ارتفاع التكلفة إلى حوالي ثلاثمائة ألف. وأخيراً ، الأحجار البدائية المقدسة العشرة عالية الجودة والتي تكلف ما لا يقل عن عشرة آلاف. كل هذا يصل إلى عدة مئات الآلاف. هناك أيضًا مدفوعات سنوية لضيوف الشرف مقابل تدريبهم الخاص. “أدرك تشين يو الموقف أخيرًا. وتعادل تلك المئات من الآلاف عدة مئات الآلاف من الأحجار البدائية المقدسة منخفضة الدرجة.

“…. وهذا ضيف شرف واحد فقط. في عائلتنا ، لدينا تسعة ضيوف شرف ، وعشرة آلاف من خبراء مرحلة الخالد ايضاً ، ولا يزال هناك عشرات الآلاف من تلاميذنا وأطفالنا. أخبرني ، ألا تعتقد أن الإنفاق مرتفع؟ ” ضحك منغ هان في رعب ساخر ، “في العوالم العليا ، لكي يربح أي شخص الأحجار البدائية المقدسة ، عليك أن تفعل ذلك بطريقتين: الأولى هي استخراج الخامات الثمينة وزراعة الأعشاب الروحية الثمينة ؛ الطريقة الأخرى هي أخذ رسوم من أي تاجر بين النجوم عندما يأتون إلى هنا عبر مصفوفة النقل الآني. الطريقة الثانية للتحكم في مصفوفة النقل الآني تحقق أكبر قدر من الإيرادات “.

“…. وهذا ضيف شرف واحد فقط. في عائلتنا ، لدينا تسعة ضيوف شرف ، وعشرة آلاف من خبراء مرحلة الخالد ايضاً ، ولا يزال هناك عشرات الآلاف من تلاميذنا وأطفالنا. أخبرني ، ألا تعتقد أن الإنفاق مرتفع؟ ضحك منغ هان في رعب ساخر ، في العوالم العليا ، لكي يربح أي شخص الأحجار البدائية المقدسة ، عليك أن تفعل ذلك بطريقتين: الأولى هي استخراج الخامات الثمينة وزراعة الأعشاب الروحية الثمينة ؛ الطريقة الأخرى هي أخذ رسوم من أي تاجر بين النجوم عندما يأتون إلى هنا عبر مصفوفة النقل الآني. الطريقة الثانية للتحكم في مصفوفة النقل الآني تحقق أكبر قدر من الإيرادات “.

تحدث الاثنان بنبرة مريرة لدرجة أن تشين يو لم يكن لديه الكثير ليقوله.

كان تشين يو صامتًا بعد الرد الكبير من السلف. بالنسبة لعشيرة كبيرة: إذا لم يقوموا بتعدين الخامات والأعشاب وغيرها ، ولم ينخرطوا في الأعمال التجارية ولم يتحكموا في مصفوفة النقل الآني للكوكب. لن يكون هناك الكثير من الأشخاص المستعدين لتقديم خدماتهم لتلك العائلة مجانًا ، وخاصة ضيوف الشرف أولئك. لكن أقل همومهم ، مع عدم وجود حجارة مقدسة ، كيف يمكن لتلاميذ العائلة وأبنائهم أن يتدربوا بسرعة؟ هذا مستحيل. سيكون معدل تدريبهم بطيئًا للغاية. إذا تم إضعاف الأسرة بهذه الطريقة ، يمكن للقوى الخارجية الأخرى أن تغزو الأسرة بسهولة. وافق تشين يو ، يبدو أن الحفاظ على عشيرة كبيرة أمر صعب حقًا. “

كان تشين يو صامتًا بعد الرد الكبير من السلف. بالنسبة لعشيرة كبيرة: إذا لم يقوموا بتعدين الخامات والأعشاب وغيرها ، ولم ينخرطوا في الأعمال التجارية ولم يتحكموا في مصفوفة النقل الآني للكوكب. لن يكون هناك الكثير من الأشخاص المستعدين لتقديم خدماتهم لتلك العائلة مجانًا ، وخاصة ضيوف الشرف أولئك. لكن أقل همومهم ، مع عدم وجود حجارة مقدسة ، كيف يمكن لتلاميذ العائلة وأبنائهم أن يتدربوا بسرعة؟ هذا مستحيل. سيكون معدل تدريبهم بطيئًا للغاية. إذا تم إضعاف الأسرة بهذه الطريقة ، يمكن للقوى الخارجية الأخرى أن تغزو الأسرة بسهولة. وافق تشين يو ، “يبدو أن الحفاظ على عشيرة كبيرة أمر صعب حقًا. “

كان لدى عشيرة تشين الخاصة به تفوقًا عسكريًا واقتصاديًا مطلقًا ، وكانوا أيضًا العشيرة الملكية في الماضي ، لذا فإن الولاء بين سكانها مرتفع نسبيًا. لن يكون هناك الكثير من القوى المغتصبة الناشئة عن أراضيها. وبهذه الطريقة ، كانت عشيرة تشين هي ذروة السيادة ، طالما تم الحفاظ على الوضع الراهن ، فلن تكون هناك مشكلة.

بنور قاتل بنفس القدر ، هتف منغ هان ، “الآخر هو مساعدتنا…. اقتل يان غاو!”

كان الأمر سهلاً على عائلته ، لأن المنافسة لم تكن شرسة جدًا.

كان لدى عشيرة تشين الخاصة به تفوقًا عسكريًا واقتصاديًا مطلقًا ، وكانوا أيضًا العشيرة الملكية في الماضي ، لذا فإن الولاء بين سكانها مرتفع نسبيًا. لن يكون هناك الكثير من القوى المغتصبة الناشئة عن أراضيها. وبهذه الطريقة ، كانت عشيرة تشين هي ذروة السيادة ، طالما تم الحفاظ على الوضع الراهن ، فلن تكون هناك مشكلة.

ومع ذلك ، في العوالم العليا ، تكون العائلات كبيرة وأكثر قوة. ناهيك عن أقوى الخبراء مثل الإمبراطور يو وأولئك الذين يقفون على قمة مرحلة الإمبراطور الخالد الصوفي. سيتعين عليهم التنافس مع خبراء أقوياء آخرين في عوالم الشيطان والعفريت. وبالمثل ، يتعين على القوى المحلية الأصغر مثل عشيرة ليو التنافس مع عائلتين أخريين على كوكب واحد. استيقظ تشين يو من أفكاره ، نظر إلى مينغ هان. “السيد ليو ، من فضلك تابع. “

“آه. ” عبس كلا الشيخان. وأضاف منغ هان على الفور، “ألا توجد طريقة حقًا؟ مهما كانت الظروف ، طالما كان ذلك ضمن قوة عائلتي ، سأفعل ذلك بالتأكيد “.

أعطى منغ هان موافقته من خلال نظرته ، السيد تشين ، لقد سألتني كم أصول عائلتنا؟ سأخبرك. اعتبارًا من الوقت الحاضر ، تمتلك عائلتنا ، في مخازننا ، في أحسن الأحوال ، مائة مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة “.

“بالطبع ، هذا واضح. ” رد زعيم العشيرة بسرعة.

مائة مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة ؟ هذا حوالي مائة حجر من الدرجة الأولى.

لم يستطع الشيخان إلا أن يتنهدوا في المديح. “آه ، لصقل كنز باستخدام كميات كبيرة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. لا عجب ، لا عجب ، الرجل يمتلك قوة لا تصدق! “.

خذ هذا السيناريو: إذا لم يكن هناك أي دخل ، فإن هذه المائة مليون لن تدوم عائلتنا سوى لمائة عام. وهل تعلم ، ما مقدار الإيرادات التي ستجنيه من التحكم في مصفوفات النقل الآني لمائة عام؟ وجه منغ هان السؤال إلى تشين يو. “هذا…. أخشى أنني لا أعرف. “

“خذ هذا السيناريو: إذا لم يكن هناك أي دخل ، فإن هذه المائة مليون لن تدوم عائلتنا سوى لمائة عام. وهل تعلم ، ما مقدار الإيرادات التي ستجنيه من التحكم في مصفوفات النقل الآني لمائة عام؟ ” وجه منغ هان السؤال إلى تشين يو. “هذا…. أخشى أنني لا أعرف. “

في الواقع ، لم يكن لدى تشين يو أدنى فكرة عن تكلفة رسوم النقل الآني بين الكواكب ، ناهيك عن المبلغ الذي سيكسبه متلقي الرسوم في مائة عام.

بصق منغ هان تلك العبارة بشدة. كان واضحًا أن الكراهية عميقة في عظامه.

أضاءت عيون السائل بالضوء. “لاستخدام مصفوفة النقل عن بعد لهذا الكوكب ، فإن رسوم أقرب الكواكب هي حوالي أربعة إلى عشرة أحجار منخفضة الدرجة. علاوة على ذلك ، سيكون حوالي مائة ، ويتطلب الأبعد حوالي ألف “.

“…. وهذا ضيف شرف واحد فقط. في عائلتنا ، لدينا تسعة ضيوف شرف ، وعشرة آلاف من خبراء مرحلة الخالد ايضاً ، ولا يزال هناك عشرات الآلاف من تلاميذنا وأطفالنا. أخبرني ، ألا تعتقد أن الإنفاق مرتفع؟ ” ضحك منغ هان في رعب ساخر ، “في العوالم العليا ، لكي يربح أي شخص الأحجار البدائية المقدسة ، عليك أن تفعل ذلك بطريقتين: الأولى هي استخراج الخامات الثمينة وزراعة الأعشاب الروحية الثمينة ؛ الطريقة الأخرى هي أخذ رسوم من أي تاجر بين النجوم عندما يأتون إلى هنا عبر مصفوفة النقل الآني. الطريقة الثانية للتحكم في مصفوفة النقل الآني تحقق أكبر قدر من الإيرادات “.

إسمح لي لحظة. السيد ليو ، إلى أي مدى يمكن أن تسمح مصفوفة النقل الآني هذه للارسال؟

لقد نظر نحو منغ هان الذي كان على وشك الاستمرار ، “إن الإيرادات اليومية من المسافرين ، الذين يأتون ويذهبون من خلال النقل الآني ، ستصل إلى عشرات الآلاف ، مما يعني حوالي عشرة ملايين سنويًا. لذلك ، على مدى مائة عام ، كان هذا حوالي مليار أو نحو ذلك “. امتص مينغ هان في نفس حاد. “مجرد الفوز بالسيطرة على مصفوفات النقل الآني لمدة مائة عام يكفي للسماح لنا بالراحة لبضعة آلاف من السنين. ” كان هذا المليار حجر كافياً لتغطية جميع تكاليف عشيرة ليو لألف عام.

ضحك بمرح ووجهه يخون خطورة الموقف. “إلى أي مدى سيسمح بالإرسال جيئة وذهابا ؟ أبعد مسافة داخل حدود نفس المجرة ، ها ها “.

أضاءت عيون السائل بالضوء. “لاستخدام مصفوفة النقل عن بعد لهذا الكوكب ، فإن رسوم أقرب الكواكب هي حوالي أربعة إلى عشرة أحجار منخفضة الدرجة. علاوة على ذلك ، سيكون حوالي مائة ، ويتطلب الأبعد حوالي ألف “.

تفاجأ تشين يو. كان يعلم أن التكلفة ستكون باهظة ، لكنها ليست بهذا الحجم. كانت هناك عشر مجرات داخل هذا الحقل النجمي للخليج النيلي ، مجرد المرور عبر هذا الحقل النجمي سيكلف عشرة آلاف. لذا فإن الذهاب إلى عالم الشيطان سيكلف مئات الآلاف ، إن لم يكن أكثر من الملايين.

لقد نظر نحو منغ هان الذي كان على وشك الاستمرار ، “إن الإيرادات اليومية من المسافرين ، الذين يأتون ويذهبون من خلال النقل الآني ، ستصل إلى عشرات الآلاف ، مما يعني حوالي عشرة ملايين سنويًا. لذلك ، على مدى مائة عام ، كان هذا حوالي مليار أو نحو ذلك “. امتص مينغ هان في نفس حاد. “مجرد الفوز بالسيطرة على مصفوفات النقل الآني لمدة مائة عام يكفي للسماح لنا بالراحة لبضعة آلاف من السنين. ” كان هذا المليار حجر كافياً لتغطية جميع تكاليف عشيرة ليو لألف عام.

لقد نظر نحو منغ هان الذي كان على وشك الاستمرار ، إن الإيرادات اليومية من المسافرين ، الذين يأتون ويذهبون من خلال النقل الآني ، ستصل إلى عشرات الآلاف ، مما يعني حوالي عشرة ملايين سنويًا. لذلك ، على مدى مائة عام ، كان هذا حوالي مليار أو نحو ذلك “. امتص مينغ هان في نفس حاد. “مجرد الفوز بالسيطرة على مصفوفات النقل الآني لمدة مائة عام يكفي للسماح لنا بالراحة لبضعة آلاف من السنين. ” كان هذا المليار حجر كافياً لتغطية جميع تكاليف عشيرة ليو لألف عام.

كان المعني هو ليو منغ هان ، الذي استدار في هذه اللحظة وأعطى زعيم العشيرة بجانبه نظرة مدروسة. استدار لمواجهة تشين يو وابتسم ابتسامة محرجة ، “هذا الطلب…. سأشرح ذلك. هذا صحيح يا سيد تشين ، لدينا طلب. لكن طلب مثل هذا… قد يكون غير معقول “.

أجرؤ على السؤال، السيد ليو ، منذ تأسيس عائلتك ، كم مرة سيطرت فيها علىمصفوفات النقل الآني هذه؟سأل تشين يو.

سارع زعيم العشيرة إلى الاعتذار ، “اعتذاري ، لقد قلتها على عجل. الوضع كالتالي: يحتوي كل كوكب على مصفوفات نقل آني متعددة ، وفقط من خلال التحكم في مصفوفة النقل الآني ، فإن مبلغ الأحجار البدائية من الدرجة المنخفضة (المال) المكتسب هو رقم مرتفع بشكل مخيف. في كل قرن على كهرمان القمر ، يتعين على العائلات الثلاث الكبرى التنافس من أجل السيطرة على مصفوفة النقل الآني هذه. فقط العائلة المنتصرة سيكون لها سيطرة كاملة على المصفوفة للقرن القادم حتى المسابقة التالية “.

تحولت عيونه الى متوترة كما لو كان محرجًا إلى حد ما من الإجابة. “كم مرة…. سادت عائلة ليو لدينا لفترة طويلة على الأقل بضع مئات الآلاف من السنين! طوال فترة وجودنا ، اكتسبنا السيطرة على مصفوفات النقل الآني. مرة واحدة فقط! “

فكر تشين يو لفترة قصيرة.

ماذا!؟ مرة واحدة فقط؟

ومع ذلك ، في العوالم العليا ، تكون العائلات كبيرة وأكثر قوة. ناهيك عن أقوى الخبراء مثل الإمبراطور يو وأولئك الذين يقفون على قمة مرحلة الإمبراطور الخالد الصوفي. سيتعين عليهم التنافس مع خبراء أقوياء آخرين في عوالم الشيطان والعفريت. وبالمثل ، يتعين على القوى المحلية الأصغر مثل عشيرة ليو التنافس مع عائلتين أخريين على كوكب واحد. استيقظ تشين يو من أفكاره ، نظر إلى مينغ هان. “السيد ليو ، من فضلك تابع. “

كان تشين يو في السابق متفاجئًا بشكل طفيف ، والآن عيناه مفتوحتان مثل الشهب العملاقة. “بحق السماء! كانت عشيرة ليو موجودة منذ بضع مئات الآلاف من السنين وكان لديهم عشرات الآلاف من الفرص للتنافس. لكن من بين هذه الفرص العديدة ، لم يكتسبوا السيطرة إلا مرة واحدة. مرة واحدة فقط ؟؟؟ لم يستطع إخفاء تعبير الصدمة عن التفتح على وجهه ، وما زالوا واحدة من العائلات الثلاثالعظيمة ؟؟

أشار مينغ هان إلى زعيم العشيرة بالانسحاب ، “لا امانع في ذلك على الإطلاق. اسمح لي أن أجيب. أرى من سؤال السيد تشين ، أنك لم تفكر أو تهتم بأن العشيرة ستستثمر في كسب هذا المال ، أليس كذلك؟ “

كما فهموا كذلك، كانوا بالفعل محرجين جدًا من هذه الحقيقة.

إذا كان طلب غير معقول حقًا ، فلماذا يكلف نفسه عناء ذكره؟

تجنب منغ هان الاتصال بالعين وتنهد. “السيد تشين ، من فضلك لا يمكن أن تسخر منا. هذه الأشياء. أنا أعرف…. الاله!” ألقى منغ هان نظرة جليلة عليه ، لكنه أوضح مع ذلك ، تلك المرة التي اكتسبنا فيها السيطرة. كان ذلك منذ حوالي مائة ألف عام. كل هذه السنوات بعد ذلك ، أصبحت عشيرتي ليو عائلة ضخمة. لقد حاولنا التعامل مع المعادن والخامات والأعشاب. ولكن للأسف ، على مر السنين ، استنفدت الخامات والمعادن الثمينة! في السنوات اللاحقة ، واجهتنا هذه المشكلة المالية تثقل كاهلنا! “

“عشيرة يان لديها شخص واحد فقط – يان غاو ، وهو شخص رائع للغاية. هناك خالد ذهبي آخر ، لكن حتى أنا لا اعرف الكثير عن قوته “. قال منغ هان بثقة ، “قلقي الوحيد هو مع يان غاو ، إذا تمكنا من حل هذه المشكلة ، فلن يكون كل شيء آخر مشكلة. “

أومأ زعيم العشيرة برأسه أيضًا ، هذا هو بالضبط …… السيد تشين ، كما تعلم ، تلميذك ليو هان شو ، صغير بمستوى ضعيف، ولكن إذا كان ذلك قبل مائة ألف عام ، فإن كل طفل من أبناء العشيرة ليو سيحصل على راتب سنوي من حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة. ومع ذلك ، لا يمكن الآن إعطاء هذه الأحجار البدائية إلا للأطفال الذين يتنافسون ويفوزون في مسابقات الطائفة الداخلية. فقط من خلال الحصول على رتبة مناسبة ، سوف يحصلون على تلك الرواتب “.

كان لدى عشيرة تشين الخاصة به تفوقًا عسكريًا واقتصاديًا مطلقًا ، وكانوا أيضًا العشيرة الملكية في الماضي ، لذا فإن الولاء بين سكانها مرتفع نسبيًا. لن يكون هناك الكثير من القوى المغتصبة الناشئة عن أراضيها. وبهذه الطريقة ، كانت عشيرة تشين هي ذروة السيادة ، طالما تم الحفاظ على الوضع الراهن ، فلن تكون هناك مشكلة.

تحدث الاثنان بنبرة مريرة لدرجة أن تشين يو لم يكن لديه الكثير ليقوله.

ومع ذلك ، في العوالم العليا ، تكون العائلات كبيرة وأكثر قوة. ناهيك عن أقوى الخبراء مثل الإمبراطور يو وأولئك الذين يقفون على قمة مرحلة الإمبراطور الخالد الصوفي. سيتعين عليهم التنافس مع خبراء أقوياء آخرين في عوالم الشيطان والعفريت. وبالمثل ، يتعين على القوى المحلية الأصغر مثل عشيرة ليو التنافس مع عائلتين أخريين على كوكب واحد. استيقظ تشين يو من أفكاره ، نظر إلى مينغ هان. “السيد ليو ، من فضلك تابع. “

صمت –––––

فكرة خطرت على البال. إذا كان التفاوت بين ثروة العائلات الثلاث أكبر بعدة مرات من ثروة ليو ، فهذا يعني أن الاثنتين الأخريين ستمتلكان ثروة لا تصدق. في ذلك الوقت. لماذا لا “تأخذ” الثروة من الزعماء الأثرياء فقط. فقط اسرقهم. بعد كل شيء ، ما يرغب فيه تشين يو هو الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. أما بالنسبة للخالد الذهبي على هذا الكوكب الصغير، فلم يكونوا حتى على نفس مستوى عين تشين يو.

كسر صوت أنثوي بارد نفس السكون في ذهنه. “سيدي ، هؤلاء الناس يرثى لهم حقًا! لماذا يرغبون في اكتساب الكثير من الناس ومع ذلك ليس لديهم الثروة لدعم ذلك ؟؟؟ لقد كان نقلًا صوتيًا عبر اتصال الروح التواصل الروحي.

قام تشين يو بتجعيد حواجبه ، طلب غير معقول؟

بمجرد أن سمع توبيخ شو يان ، لمست ابتسامة واقعية عينه. بالنسبة للعشيرة ، هل سيكونون مستعدين للتخلي عن أي شعب يشكل تفوقهم؟

“آه. ” عبس كلا الشيخان. وأضاف منغ هان على الفور، “ألا توجد طريقة حقًا؟ مهما كانت الظروف ، طالما كان ذلك ضمن قوة عائلتي ، سأفعل ذلك بالتأكيد “.

لا يزال لدى تشين يو سؤال آخر يريد طرحه ، أيها السادة ، بصراحة ، ما زلت لا أستطيع فهم المشكلة تمامًا. كما قيل ، هل هذا يعني أن عائلتك أقل ثراءً بكثير من العائلتين الأخريين؟ نظرًا لأن القوة المسيطرة يتم تحديثها كل قرن ولم تحصل على هذا التحكم إلا مرة واحدة حتى الآن “.

كان تشين يو صامتًا بعد الرد الكبير من السلف. بالنسبة لعشيرة كبيرة: إذا لم يقوموا بتعدين الخامات والأعشاب وغيرها ، ولم ينخرطوا في الأعمال التجارية ولم يتحكموا في مصفوفة النقل الآني للكوكب. لن يكون هناك الكثير من الأشخاص المستعدين لتقديم خدماتهم لتلك العائلة مجانًا ، وخاصة ضيوف الشرف أولئك. لكن أقل همومهم ، مع عدم وجود حجارة مقدسة ، كيف يمكن لتلاميذ العائلة وأبنائهم أن يتدربوا بسرعة؟ هذا مستحيل. سيكون معدل تدريبهم بطيئًا للغاية. إذا تم إضعاف الأسرة بهذه الطريقة ، يمكن للقوى الخارجية الأخرى أن تغزو الأسرة بسهولة. وافق تشين يو ، “يبدو أن الحفاظ على عشيرة كبيرة أمر صعب حقًا. “

أما لماذا طلب ذلك….

بصق منغ هان تلك العبارة بشدة. كان واضحًا أن الكراهية عميقة في عظامه.

فكرة خطرت على البال. إذا كان التفاوت بين ثروة العائلات الثلاث أكبر بعدة مرات من ثروة ليو ، فهذا يعني أن الاثنتين الأخريين ستمتلكان ثروة لا تصدق. في ذلك الوقت. لماذا لا تأخذالثروة من الزعماء الأثرياء فقط. فقط اسرقهم. بعد كل شيء ، ما يرغب فيه تشين يو هو الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. أما بالنسبة للخالد الذهبي على هذا الكوكب الصغير، فلم يكونوا حتى على نفس مستوى عين تشين يو.

فكر تشين يو وفهم ، “حسنًا ، أنا أفهم. الآن ، لدي سؤال لك أيضًا ، ما مقدار القوة المالية التي تحصل عليه الأسرة الفائزة من العائلات الثلاث؟ ” أذهل سؤاله زعيم العشيرة لدرجة أنه توقف للحظة. “زعيم عشيرة ليو ، لست مضطرًا للإجابة على سؤالي ، إذا كنت لا ترغب في ذلك. أعلم…. هذا السؤال قليل الحساسية إلى حد ما “.

اقل ثراء؟ لا ، لا ، نحن في الواقع في المرتبة الثانية من بين العائلات الثلاث الكبرى ، من حيث القوى المشتركة. الأدنى هي عشيرة وانغ ، من وجودهم بالكامل ، لم يسيطروا ولو مرة واحدة “. وأوضح مينغ هان.

لقد نظر نحو منغ هان الذي كان على وشك الاستمرار ، “إن الإيرادات اليومية من المسافرين ، الذين يأتون ويذهبون من خلال النقل الآني ، ستصل إلى عشرات الآلاف ، مما يعني حوالي عشرة ملايين سنويًا. لذلك ، على مدى مائة عام ، كان هذا حوالي مليار أو نحو ذلك “. امتص مينغ هان في نفس حاد. “مجرد الفوز بالسيطرة على مصفوفات النقل الآني لمدة مائة عام يكفي للسماح لنا بالراحة لبضعة آلاف من السنين. ” كان هذا المليار حجر كافياً لتغطية جميع تكاليف عشيرة ليو لألف عام.

تيبس وجهه عند هذا. “هل تقصد أن…. الرقم واحد كان دائمًا عشيرة يان؟ وأن التحكم في مصفوفات النقل الآني كان دائمًا بأيديهم؟ هذا يعني أن ثروتهم وتأثيرهم يفوق خاصتكم؟ لقد شعر بالتعقيد عند معرفته بهذه المحنة مع عشيرة يان “.

“أجرؤ على السؤال، السيد ليو ، منذ تأسيس عائلتك ، كم مرة سيطرت فيها على… مصفوفات النقل الآني هذه؟” سأل تشين يو.

كم كان ذلك بمئات السنين؟

ضحك تشين يو بمرارة ، “أنا مجرد صغير في مدرستي. كم ستُسمع كلمتي من كبيري؟ بدون أي سبب على الإطلاق ؛ أن أطلب من كبيري أن يقتل خالد ذهبي من المستوى 6 ، أخشى أن أسيء إليه ولن يكون القتل مفاجأة “.

كم كانت ثروة ذلك ؟؟.

فكرة خطرت على البال. إذا كان التفاوت بين ثروة العائلات الثلاث أكبر بعدة مرات من ثروة ليو ، فهذا يعني أن الاثنتين الأخريين ستمتلكان ثروة لا تصدق. في ذلك الوقت. لماذا لا “تأخذ” الثروة من الزعماء الأثرياء فقط. فقط اسرقهم. بعد كل شيء ، ما يرغب فيه تشين يو هو الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. أما بالنسبة للخالد الذهبي على هذا الكوكب الصغير، فلم يكونوا حتى على نفس مستوى عين تشين يو.

إذا انتزع فقط بضع مئات من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى ، فلن يكون استخدامه لدمية خالدة السيف بخيلًا جدًا. لن يضطر للخوف من الإفراط في استخدام الطاقة المخزنة في أحجاره من الدرجة الأولى.

تحولت عيونه الى متوترة كما لو كان محرجًا إلى حد ما من الإجابة. “كم مرة…. سادت عائلة ليو لدينا لفترة طويلة – على الأقل بضع مئات الآلاف من السنين! طوال فترة وجودنا ، اكتسبنا السيطرة على مصفوفات النقل الآني. مرة واحدة فقط! “

طالما كان لديه ما يكفي من الحجارة من الدرجة الأولى ، فإن دميته خالدة السيف ستكون حقًا دائمة! لم يكن لديه شك ، بعد كل شيء ، كان يعرف عن دفاع دميته. لم ير قط أي شيء يمكن أن يكسر الدمية أو يضرها.

تيبس وجهه عند هذا. “هل تقصد أن…. الرقم واحد كان دائمًا عشيرة يان؟ وأن التحكم في مصفوفات النقل الآني كان دائمًا بأيديهم؟ هذا يعني أن ثروتهم وتأثيرهم يفوق خاصتكم؟ ” لقد شعر بالتعقيد عند معرفته بهذه المحنة مع ” عشيرة يان “.

أكد منغ هان ، نعم ، كل هذه السنوات ، كانت السيطرة على مصفوفات النقل الآني دائمًا في أيدي عشيرة يان. “

“ماذا!؟ مرة واحدة فقط؟ “

أضاءت عيناه بسعادة خفية ، أوه…. أخبرني عن هذه المحنة مع عشيرة يان. “

فكرة خطرت على البال. إذا كان التفاوت بين ثروة العائلات الثلاث أكبر بعدة مرات من ثروة ليو ، فهذا يعني أن الاثنتين الأخريين ستمتلكان ثروة لا تصدق. في ذلك الوقت. لماذا لا “تأخذ” الثروة من الزعماء الأثرياء فقط. فقط اسرقهم. بعد كل شيء ، ما يرغب فيه تشين يو هو الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. أما بالنسبة للخالد الذهبي على هذا الكوكب الصغير، فلم يكونوا حتى على نفس مستوى عين تشين يو.

من خلف تشين يو ، كان المرافقان اللذان لا يتحركان يشعرون بالشفقة تجاه عشيرة يان ، للأسف، عشيرة يان. أنت في ورطة كبيرة الآن “. كان لدى الاثنين نفس الفكر. بصفتهم مرافقين لـ تشين يو ، عرفوا عن دمية خالدة السيف، ويمكنهم تخمين ما كان يدور في ذهن سيدهم.

كان تشين يو في السابق متفاجئًا بشكل طفيف ، والآن عيناه مفتوحتان مثل الشهب العملاقة. “بحق السماء! كانت عشيرة ليو موجودة منذ بضع مئات الآلاف من السنين وكان لديهم عشرات الآلاف من الفرص للتنافس. لكن من بين هذه الفرص العديدة ، لم يكتسبوا السيطرة إلا مرة واحدة. مرة واحدة فقط ؟؟؟ ” لم يستطع إخفاء تعبير الصدمة عن التفتح على وجهه ، “وما زالوا واحدة من العائلات الثلاث” العظيمة “؟؟“

ضحك منغ هان بخفة ، هذا شيء يقال بشكل طبيعي ، إنه محنة. لولا عشيرة يان ، لكانت عائلتنا تسيطر بالفعل على مصفوفات النقل الآني “. بعد وقفة، تحسنت الحالة المزاجية لمنغ هان ، وقال رسميًا ، إن أفضل خبير في عشيرة يان هو ، حاليًا ، السلف العظيميان غاو “. إنه خالد سيف ، وأيضًا …… هو خالد سيف ذهبي من المستوى 6. “

لم يستطع الشيخان إلا أن يتنهدوا في المديح. “آه ، لصقل كنز باستخدام كميات كبيرة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. لا عجب ، لا عجب ، الرجل يمتلك قوة لا تصدق! “.

نظر تشين يو إلى منغ هان ، السيد ليو ، يجب أن أعرف ، ما هو مستوى قوتك؟

ومض بريق في عينيه ، وكان يعرف لماذا يقول الاثنان ذلك بهذه الطريقة. لقد أخذ بالفعل البضائع منهم ، فكيف يرفض المساعدة الآن؟ ضحك تشين يو بجفاف ، “السيد ليو وزعيم عشيرة ليو ، أنا على علم بقدراتي. إذا كان بإمكاني المساعدة فسأفعل ، لكن دعني أكون صريحًا ، إذا لم أتمكن من إكمالها ، فلا يمكن القيام بذلك “.

تلعثم منغ هان وقال محرجًا ، أناأنا. حاليًا ، في المستوى 2 مرحلة خالد ذهبي. لا يمكن مقارنتي بـ يان غاو هذا“. بدا الزميل مكتئبًا إلى حد ما.

كان المعني هو ليو منغ هان ، الذي استدار في هذه اللحظة وأعطى زعيم العشيرة بجانبه نظرة مدروسة. استدار لمواجهة تشين يو وابتسم ابتسامة محرجة ، “هذا الطلب…. سأشرح ذلك. هذا صحيح يا سيد تشين ، لدينا طلب. لكن طلب مثل هذا… قد يكون غير معقول “.

هز تشين يو رأسه بشكل عرضي. هذا صحيح ، قوة أي خالد سيف كانت عالية بالفعل ، ناهيك عن مستوى 6 خالد سيف ذهبي. لكي يتنافس مينغ هان ضد ذلك ، فلا عجب أن عشيرة ليو لم تستطع السيطرة. ولكن مع ذلك ، لم يكن من المستحيل القضاء على خالد سيف ذهبي من المستوى 6.

رأى الاثنان فقط عبوس على وجه تشين يو ، وشعروا بعدم الارتياح.

عشيرة يان لديها شخص واحد فقط يان غاو ، وهو شخص رائع للغاية. هناك خالد ذهبي آخر ، لكن حتى أنا لا اعرف الكثير عن قوته “. قال منغ هان بثقة ، قلقي الوحيد هو مع يان غاو ، إذا تمكنا من حل هذه المشكلة ، فلن يكون كل شيء آخر مشكلة. “

كان الأمر سهلاً على عائلته ، لأن المنافسة لم تكن شرسة جدًا.

في هذا ، عبس تشين يو. كان تعبيره تظاهراً ، دون علم الاثنين الآخرين.

“أيها السادة ، أنت تقول أنك تريدني أن أساعدك في السيطرة ، لكنني أسألك ، كيف يمكنني مساعدتك في السيطرة عليها؟ فقط اذكر نواياك بوضوح “.

رأى الاثنان فقط عبوس على وجه تشين يو ، وشعروا بعدم الارتياح.

تحولت عيونه الى متوترة كما لو كان محرجًا إلى حد ما من الإجابة. “كم مرة…. سادت عائلة ليو لدينا لفترة طويلة – على الأقل بضع مئات الآلاف من السنين! طوال فترة وجودنا ، اكتسبنا السيطرة على مصفوفات النقل الآني. مرة واحدة فقط! “

أيها السادة ، أنت تقول أنك تريدني أن أساعدك في السيطرة ، لكنني أسألك ، كيف يمكنني مساعدتك في السيطرة عليها؟ فقط اذكر نواياك بوضوح “.

أعطى منغ هان موافقته من خلال نظرته ، “السيد تشين ، لقد سألتني كم أصول عائلتنا؟ سأخبرك. اعتبارًا من الوقت الحاضر ، تمتلك عائلتنا ، في مخازننا ، في أحسن الأحوال ، مائة مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة “.

أجاب منغ هان على الفور ، هناك طريقتان. الأول. بعد عقد من الزمن ، تنافس معنا وفز بالمسابقة. تتكون المسابقة من ثلاث مباريات ، بمجرد فوزك مرتين ، تنتهي المسابقة “.

صمت –––––

ومض ضوء قاتل من خلال عيون تشين يو ، والطريقة الأخرى؟

“أيها السادة ، أنت تقول أنك تريدني أن أساعدك في السيطرة ، لكنني أسألك ، كيف يمكنني مساعدتك في السيطرة عليها؟ فقط اذكر نواياك بوضوح “.

بنور قاتل بنفس القدر ، هتف منغ هان ، الآخر هو مساعدتنا…. اقتل يان غاو!”

“نعم ، السلف العظيم. ” أومأ برأسه ، ثم سأل: “هذا الطلب يتعلق بمعركة السيطرة على مصفوفة النقل الآني. تقام هذه المسابقة أو المعركة مرة كل قرن ، خلال عقد من الزمان ، ستقام نفس المسابقة مرة أخرى. السيد تشين ، الرجاء مساعدتنا – عشيرة ليو ، وسيطر على مصفوفة النقل الآني “.

بصق منغ هان تلك العبارة بشدة. كان واضحًا أن الكراهية عميقة في عظامه.

أكد منغ هان ، “نعم ، كل هذه السنوات ، كانت السيطرة على مصفوفات النقل الآني دائمًا في أيدي عشيرة يان. “

استرخت الحواجب المحبوكة سابقًا ، وقد استنتج تشين يو بالفعل حتى الآن. قتل يان غاو؟ سيحصل على الكثير من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى من تدمير عشيرة يان!

كان منغ هان أول من تعافى ، وظهر ضوء وردي من وجهه ، “أتذكر السيد تشين ذكر كبيرك القتالي ورغبته في الذهاب إلى عالم الشيطان ، أليس كذلك؟ إذن هل سيكون كبيرك القتالي قريبًا من هنا ، ربما على كوكب في حقل نجم الخليج النيلي؟ يمكن…. “

هيه. خالد ذهبي ، ناهيك عن خالد السيف أقوى مسارات الخالد، ومستوى 6 خالد ذهبي فوق ذلك. هذا صعب جدا. حقا صعب جدا! ” صرخ تشين يو بتردد ، على الأقل ، ليس لدي طريقة للتغلب عليه. “

……

ماذا؟ ليس لديك حقًا طريقة للقيام بذلك؟ صاح الشيخان ، تلاشى أملهما إلى حد ما

ضحك تشين يو بمرارة ، “أنا مجرد صغير في مدرستي. كم ستُسمع كلمتي من كبيري؟ بدون أي سبب على الإطلاق ؛ أن أطلب من كبيري أن يقتل خالد ذهبي من المستوى 6 ، أخشى أن أسيء إليه ولن يكون القتل مفاجأة “.

……

“ماذا؟ ليس لديك حقًا طريقة للقيام بذلك؟ ” صاح الشيخان ، تلاشى أملهما إلى حد ما

فكر تشين يو لفترة قصيرة.

تجنب منغ هان الاتصال بالعين وتنهد. “السيد تشين ، من فضلك لا يمكن أن تسخر منا. هذه الأشياء. أنا أعرف…. الاله!” ألقى منغ هان نظرة جليلة عليه ، لكنه أوضح مع ذلك ، “تلك المرة التي اكتسبنا فيها السيطرة. كان ذلك منذ حوالي مائة ألف عام. كل هذه السنوات بعد ذلك ، أصبحت عشيرتي ليو عائلة ضخمة. لقد حاولنا التعامل مع المعادن والخامات والأعشاب. ولكن للأسف ، على مر السنين ، استنفدت الخامات والمعادن الثمينة! في السنوات اللاحقة ، واجهتنا هذه المشكلة المالية تثقل كاهلنا! “

كان منغ هان أول من تعافى ، وظهر ضوء وردي من وجهه ، أتذكر السيد تشين ذكر كبيرك القتالي ورغبته في الذهاب إلى عالم الشيطان ، أليس كذلك؟ إذن هل سيكون كبيرك القتالي قريبًا من هنا ، ربما على كوكب في حقل نجم الخليج النيلي؟ يمكن…. “

من خلف تشين يو ، كان المرافقان اللذان لا يتحركان يشعرون بالشفقة تجاه عشيرة يان ، “للأسف، عشيرة يان. أنت في ورطة كبيرة الآن “. كان لدى الاثنين نفس الفكر. بصفتهم مرافقين لـ تشين يو ، عرفوا عن دمية خالدة السيف، ويمكنهم تخمين ما كان يدور في ذهن سيدهم.

لا داعي لقول المزيد ، أنا أعرف ما تعنيه. ” أشار تشين يو بيده اليمنى ، وتنهد قائلاً ، إن كبيري القتالي قوي جدًا ، لذا فإن قتل مستوى 6 خالد ذهبي هو…. أمر واقع. ” عبس الشيخين.

أومأ منغ هان ، كان يعرف بالفعل لماذا طرح تشين يو مثل هذا السؤال. “السيد تشين ، كل ما تراه ، في الخارج ، عشيرتنا وفيرة ورائعة ، ولكن هناك حاجة إلى أموال كبيرة. أنت لا ترى المبلغ الذي ننفقه للحفاظ على العشيرة ، والحراس المتعددين ، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف الذين قمنا بدعوتهم. كل هذا يرقى إلى نفقات سنوية ضخمة! الكثير من الأحجار البدائية المقدسة منخفضة الدرجة ، هذا هو! ” تنهد ، لكنه تابع ، “من حيث ثروة الأسرة ، منذ تأسيس عشيرة ليو، كانت إيراداتنا أعلى قليلاً من الإنفاق كل عام. على سبيل المثال ، عندما قمنا بدعوة السيد تشين كضيف شرف للعشيرة. تطلب رمز سلطة ضيف شرف واحد ، مصنوع وصقل من خامات ثمينة تبلغ قيمتها عشرة آلاف. ثم هناك حبة تعويذة النقل الصوتي بقيمة حوالي مائة ألف ، ولكن نادرًا ما يتم العثور عليه في السوق ، لذلك كان لابد من استخدام طريقة أخرى أكثر سرية للاستحواذ. أدى ذلك إلى ارتفاع التكلفة إلى حوالي ثلاثمائة ألف. وأخيراً ، الأحجار البدائية المقدسة العشرة عالية الجودة والتي تكلف ما لا يقل عن عشرة آلاف. كل هذا يصل إلى عدة مئات الآلاف. هناك أيضًا مدفوعات سنوية لضيوف الشرف مقابل تدريبهم الخاص. “أدرك تشين يو الموقف أخيرًا. وتعادل تلك المئات من الآلاف عدة مئات الآلاف من الأحجار البدائية المقدسة منخفضة الدرجة.

ضحك تشين يو بمرارة ، أنا مجرد صغير في مدرستي. كم ستُسمع كلمتي من كبيري؟ بدون أي سبب على الإطلاق ؛ أن أطلب من كبيري أن يقتل خالد ذهبي من المستوى 6 ، أخشى أن أسيء إليه ولن يكون القتل مفاجأة “.

في هذا ، عبس تشين يو. كان تعبيره تظاهراً ، دون علم الاثنين الآخرين.

آه. ” عبس كلا الشيخان. وأضاف منغ هان على الفور، ألا توجد طريقة حقًا؟ مهما كانت الظروف ، طالما كان ذلك ضمن قوة عائلتي ، سأفعل ذلك بالتأكيد “.

“نعم ، السلف العظيم. ” أومأ برأسه ، ثم سأل: “هذا الطلب يتعلق بمعركة السيطرة على مصفوفة النقل الآني. تقام هذه المسابقة أو المعركة مرة كل قرن ، خلال عقد من الزمان ، ستقام نفس المسابقة مرة أخرى. السيد تشين ، الرجاء مساعدتنا – عشيرة ليو ، وسيطر على مصفوفة النقل الآني “.

بالنسبة إلى منغ هان ، حتى لو تخلى عن كل ثروة عائلته تلك المائة مليون ، سيكون من الشاحب مقارنة بالقدرة على التحكم في مجموعة النقل الآني.

كان المعني هو ليو منغ هان ، الذي استدار في هذه اللحظة وأعطى زعيم العشيرة بجانبه نظرة مدروسة. استدار لمواجهة تشين يو وابتسم ابتسامة محرجة ، “هذا الطلب…. سأشرح ذلك. هذا صحيح يا سيد تشين ، لدينا طلب. لكن طلب مثل هذا… قد يكون غير معقول “.

تظاهر تشين يو بالتفكير بجدية للحظة. نظر إلى الأعلى ، وعيناه مضاءة مثل المصابيح الكهربائية وقال ، في الواقع ، قد تكون هناك طريقة لإقناع عمي القتالي. كما ترى ، يخضع عمي القتالي في الواقع لصقل كنوز غامضة. إنه بحاجة إلى كميات كبيرة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. فقط مع الطاقة المركزة الموجودة في الحجر البدائي من الدرجة الأولى ، سيكون قادرًا على الصقل بفعالية. لذلك. طالما أنك توفر ما يكفي من الأحجار البدائية من الدرجة الأولى ، فقد يساعد ذلك في إقناعه. في ذلك الوقت ، سأضطر إلى الاعتماد على علاقتي مع عمي القتالي للمساعدة في قضيتك “.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) مائة مليون حجر بدائي مقدس منخفض الدرجة ؟ هذا حوالي مائة حجر من الدرجة الأولى.

لقد قاد الثنائي حولهما، وأظهر أخيرًا نواياه الشريرة الحقيقية.

“هيه. خالد ذهبي ، ناهيك عن خالد السيف – أقوى مسارات الخالد، ومستوى 6 خالد ذهبي فوق ذلك. هذا صعب جدا. حقا صعب جدا! ” صرخ تشين يو بتردد ، “على الأقل ، ليس لدي طريقة للتغلب عليه. “

آه ، الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى؟استنشق الثنائي نفساً حاداً ، وشعرا في نفس الوقت بنقص الهواء في المناطق المحيطة.

في الواقع ، لم يكن لدى تشين يو أدنى فكرة عن تكلفة رسوم النقل الآني بين الكواكب ، ناهيك عن المبلغ الذي سيكسبه متلقي الرسوم في مائة عام.

لم يستطع الشيخان إلا أن يتنهدوا في المديح. “آه ، لصقل كنز باستخدام كميات كبيرة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. لا عجب ، لا عجب ، الرجل يمتلك قوة لا تصدق! “.

كم كان ذلك بمئات السنين؟

“إسمح لي لحظة. السيد ليو ، إلى أي مدى يمكن أن تسمح مصفوفة النقل الآني هذه للارسال؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط