نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 317

الخداع

الخداع

كتاب 12 تشين يو الفصل 7 الخداع

كان تشين يو.

شعر الشيخان ليو منغ هان وزعيم عشيرة ليو بضيق في التنفس. كانوا في حالة من الرهبة من القوى القوية وراء تشين يو ، بينما شعروا في نفس الوقت بقليل من الإحباط في القلب.

“لا ، هذا ، كيف يمكننا أن نأخذ هذا؟” رفض منغ هان فجأة. بينما كان يرتدي تشين يو تعبيرًا غاضبًا مصممًا جيدًا وأجاب ، “إذا لم تأخذه ، فسوف أشعر أنك لم تعطني أي وجه. “

قبل الدخول في مرحلة التفاوض ، كان خط البداية بالفعل في الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى!

“أنت تقول كم؟” توقف تشين يو عن قصد ثم جعّد حاجبيه لإظهار تعبير مدروس ، “أنا أعلم حقيقة أن عمي القتالي يقوم حاليًا بصقل كنز سري ويحتاج إلى كمية هائلة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى ، ولكن. كم؟ لا يسعني إلا أن أخمن أنه مع عشرين أو ثلاثين حجرًا ، يمكنك بالتأكيد جذب انتباهه. مع أكثر من خمسين ، كان سيستمع بالتأكيد ، ولكن بالنسبة لنتائج معينة ، أعتقد أن مائة يمكنه بالتأكيد إقناع عمي القتالي. “لقد حسب بدقة هذا سيكون الحد الأعلى بناءً على إجمالي أصول عشيرة ليو. تعتمد الطريقة التي سيقودهم بها على أسلوب تعامله الدقيق.

لم يكن واحدًا أو اثنين ، ولكن كم عددهم !؟

كان هذا أربعين حجرًا مقدسًا من الدرجة الأولى!

التعبير القبيح على وجوههم يخون أفكارهم. كم كانت قيمة الحجر البدائي المقدس من الدرجة الأولى؟ ماذا عن مليون؟ من بين العائلات الثلاث الكبرى ، كم عدد الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى التي يمكن أن يجمعوها؟

عن طريق التحويل البسيط ، كان ثلاثون مليونًا يعادل ثلاثين قطعة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى.

الحجر البدائي المقدس من الدرجة الأولى. قطعة واحدة كانت تساوي مليون “. أعرب منغ هان عن عجزه ، السيد تشين ، عائلتنا ليس لديها الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى أشياء فاخرة مثل الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. قد يكون لدينا العديد من القطع من الأحجار عالية الجودة ، ولكن بالنسبة للأحجار من الدرجة الأولى ، فلدينا عدد قليل ومتباعد “. في العمليات العادية ، تمتلك عشيرة ليو أصولًا تراكمية تبلغ قيمتها مائة مليون حجر ، لكنها لا تستطيع تحمل استخدام الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. عادة ، ينفقون درجات منخفضة ومتوسطة ونادرًا ما ينفقون درجات عالية.

كان تشين يو.

السيد ليو ، ماذا يجب أن نفعل؟تنهد تشين يو بغضب ، لقد أعطيتني بالفعل خريطة النجوم وساعدتني في ذلك. سأقدم أيضًا حجرين مقدسين من الدرجة الأولى لعمي القتالي لمساعدة قضيتك. لكن بالطبع ، الباقي متروك لك. أجرؤ على القول ، أي شيء أقل من عشر قطع ربما لن يدخل عيني عمي القتالي. “

في قاعة مؤتمرات عشيرة ليو.

أعطى الشيخان بعضهما البعض نظرة خاطفة ، غير متأكدة من كيفية المضي قدمًا. لم يتحدثوا ولم يستخدموا نقل الصوت لمناقشة أي شيء ، لقد نظروا إلى بعضهم البعض مذهولين.

“ساعة؟” اتسعت الابتسامات على وجوه الشيخين إلى ما لا نهاية.

وقف زانغ يوان بجانب كرسي السيد ، مختبئًا جزئيًا خلف مظهر من الإخلاص. كان فم الرجل عبارة عن خط رفيع ، ولم يكن تغييرًا طفيفًا في تعبيره ، ولكن تحت تلك المحيا ، كان يضحك بشدة لدرجة أن أمعائه كانت ستؤذي. بالنسبة لـ تشين يو لإعطاء قطعتين من الحجر البدائي من الدرجة الأولى. سيكون مثل وجود شيء في يدك اليمنى وإعطائه ليدك اليسرى. لن يكون هناك أي تغيير في الملكية ، على الأقل ليس من منظور غير المطلعين.

“اجل .اجل ، ها ها ،كما ينبغي أن يكون. ” عندما سمع الشيخان أن “أعلى نسبة نجاح هي عندما يكون العم أكثر راحة ، وهو المساء” ، فكيف لا يقبلان ذلك؟

الآن فقط تحدث الشيخين باستخدام نقل الصوت. “الجد، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر حسماً. فكر في الأمر ، طالما أن يان غاو قد مات ونحصل على المساعدة من مدرسة سيف اليشم ، ليس فقط هذه المرة ولكن في مناسبات أخرى ، سنتمكن من التحكم في مصفوفات النقل الآني “. كان زعيم العشيرة أول من قفز إلى المناقشة. كان يعلم في مثل هذه الأمور المهمة أن مرسوم جده وحده يكفي.

“لا تهتم ، لا تهتم على الإطلاق. لقد أعطيتني بالفعل خريطة النجوم هذه لحقل نجم الخليج النيلي ، كيف لا يمكنني مساعدتك حيث يمكنني ذلك؟ ” ابتسم تشين يو. ابتسامة بريئة وصادقة.

مثل طفل متحمس ، كان زعيم العشيرة ينتظر منغ هان ، لكن الأخير كان يكافح من أجل اتخاذ قرار.

صر مينغ هان على أسنانه وصرخ ، “أربعون قطعة!” هذه الأربعين قطعة تم تبادلها بعرق ودماء عائلته.

بدلاً من الرد ، نظر منغ هان إلى الأعلى في تفكير، السيد تشين ، هل يمكن أن تعطيني تقديرًا للحد الأدنى المقبول؟توقف مؤقتًا وتابع ، ما مقدار الحجر المقدس من الدرجة الأولى المطلوب لإقناع عمك القتالي؟من الواضح أنه توصل إلى نوع من القرار.

نظر الشيخان إلى الأعلى في خالد السيف لان فنغ ونهضا من مقعديهما ، وهتفوا باقتضاب ، ” الصغار ، ليو منغ هان ، وليو يون لو يحيون الكبير. “

أنت تقول كم؟توقف تشين يو عن قصد ثم جعّد حاجبيه لإظهار تعبير مدروس ، أنا أعلم حقيقة أن عمي القتالي يقوم حاليًا بصقل كنز سري ويحتاج إلى كمية هائلة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى ، ولكن. كم؟ لا يسعني إلا أن أخمن أنه مع عشرين أو ثلاثين حجرًا ، يمكنك بالتأكيد جذب انتباهه. مع أكثر من خمسين ، كان سيستمع بالتأكيد ، ولكن بالنسبة لنتائج معينة ، أعتقد أن مائة يمكنه بالتأكيد إقناع عمي القتالي. “لقد حسب بدقة هذا سيكون الحد الأعلى بناءً على إجمالي أصول عشيرة ليو. تعتمد الطريقة التي سيقودهم بها على أسلوب تعامله الدقيق.

كتاب 12 تشين يو – الفصل 7 الخداع

رد منغ هان بإيماءة ، حسنًا ، سيد تشين. على الرغم من أن عائلتي لا تمتلك العديد من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى، إلا أنني سأغادر وأفكر في هذا الأمر. في وقت ما بعد ذلك سأضطر إلى ازعاج السيد تشين مرة أخرى “.

منذ أن تحدث بطريرك العشيرة العظيم ، لم يعد هناك ما يقال. قال يون فان ، “لن يفشل يون فان في توقعات البطريرك العظيم” ، مد يديه وتلقى بكل احترام قدرًا هائلاً من الثروة داخل الخاتم.

لا تهتم ، لا تهتم على الإطلاق. لقد أعطيتني بالفعل خريطة النجوم هذه لحقل نجم الخليج النيلي ، كيف لا يمكنني مساعدتك حيث يمكنني ذلك؟ ابتسم تشين يو. ابتسامة بريئة وصادقة.

مع انتهاء هذا الأمر ، لم يتسكع الشيوخ ، وغادروا المنزل على الفور

مع انتهاء هذا الأمر ، لم يتسكع الشيوخ ، وغادروا المنزل على الفور

يمكنهم فهم هذا المنطق أيضًا. كان العم القتالي في حاجة إلى أحجار من الدرجة الأولى لتحسين كنز سري ، وبطبيعة الحال ، كان الرجل يبحث عنها أيضًا. بالنظر إلى براعة عم الآخر ، يجب أن تكون سرعة جمعهم سريعة جدًا.

……….

“يجب أن تعلم أن مجرد المال لن يؤثر على عمي القتالي ، ولكن كان ذلك فقط لأنني كنت أعرف أن عمي القتالي يحتاج إلى أحجار من الدرجة الأولى لصقل كنزه السري. وهذا هو السبب في أنني أبلغتكما بهذا ، ولكن الآن. “تنهد تشين يو مرة ثانية.

في قاعة مؤتمرات عشيرة ليو.

كان ما يقرب من نصف أصول عائلته بأكملها. تم تجميع الأربعين معًا عن طريق إصدار تعليمات على عجل إلى يون فان بتبادل العديد من الدرجات المنخفضة والدرجات العليا الهزيلة التي كانت في الأصل في المستودع. فقط من خلال استبدال كل هؤلاء ، وصلوا إلى أربعين قطعة!

كان رجل في منتصف العمر ممتلئًا إلى حد ما يقف حاليًا بحفاوة ثم انحنى على الفور وقدم تحية محترمة لمنغ هان. “إنني أقدم احترامي إلى سيد العشيرة العظيم. ” استنشق الأخير بعمق وقال بنبرة منخفضة ، يون فان ، كل سنوات العمل هذه ، عهدت أسرتنا لك كل جانبها التجاري. ولكن الآن ، لدي مهِمة صعبة للغاية أقدمها لك! “

صعد تشين يو إلى الأمام وأشار بأدب ، “من فضلك اجلس” ​​إلى طاولة رخامية مستديرة بها ثلاثة مقاعد رخامية. في اللحظة ، كان قد أشار ، خادمة تقدمت ووضعت طقم شاي على الطاولة مع الشاي الطازج. تم أخذ المقاعد الثلاثة بواسطة تشين يو وضيفيه.

الشيخ العظيم ، من فضلك أعط الامر. ” أجاب ليو يون فان دون أدنى تردد. شغل الرجل منصبًا رفيعًا في عائلة ليو ، وتكمن قوته في حقيقة أن الجانب التجاري للعائلة بالكامل كان تحت سيطرته.

“الشيخان ، لقد قلت من قبل ، سأضيف شخصيًا اثنين آخرين من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. خد ، هذا هو اثنان من حجارة الدرجة الأولى. عندما يصل عمي القتالي ، أعطه هذين مع الأربعين. لكن ، بالطبع ، لا تقولوا أن الاثنين الإضافيين كان مني “. سلم تشين يو حجرين من الدرجة الأولى إلى منغ هان.

سلم البطريرك ، منغ هان ، يون فان ، خاتم التخزين المكاني الخاص به ، هنا العديد من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة العالية والمتوسطة ، أود منك تحويلها إلى الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. “

قدر تشين يو سرًا أن الوقت كان قريبًا ، وبتفكير

أذهل الامر يون فان. عادة ، يتم الاحتفاظ بثروة الأسرة بالكامل مع الشيوخ والبطريرك ، الذين تشكل حلقات التخزين الخاصة بهم مستودع العائلة. على وجه الخصوص ، بطريرك أسرة ليو ، الذي يحتوي خاتم تخزينه على ما لا يقل عن ثلث إجمالي أصول الأسرة بأكملها.

كان الجزء الشرقي بأكمله من مدينة ليو فنغ يتألف من غابة وغطاء مسالم. على قمة تلك الفسحة كان قصر منعزل وهادئ، يُعرف باسم حديقة الخيزران. في الداخل ، أقام تشين يو وتلميذه – ليو هان شو ، وكلاهما قد انتقل للعيش بمجرد أن منحتهم عشيرة ليو هذا السكن الجديد.

يوجد حوالي ثلاثين مليونًا هنا ، ابذل قصارى جهدك لاستبدالها بأحجار بدائية مقدسة من الدرجة الأولى. كل ما يمكنك الحصول عليه افعل ذلك. مهما كانت النتائج ، ستكون كما هي “. ما زال منغ هان لم يترك الخاتم ، وأمسك بأيدي يون فان وعبّر عن كل كلمة قالها.

يمكن أن يشعر مينغ هان بالفعل بالهالة المهيمنة من خالد السيف الذهبي في الفضاء الجوي أعلاه. هو نفسه اخذ نفساً حاداً من رؤية هذا الوافد الجديد، وكان واثقاً من أن الفرد أقوى من يان غاو. مع اتزان ، لوح بيده ، وفي الهواء أمامه ، ظهرت 42 قطعة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. “هذه اثنين وأربعين حجرًا من الدرجة الأولى ، أيها الكبير، يرجى قبول هذه الهدية المتواضعة. “

عن طريق التحويل البسيط ، كان ثلاثون مليونًا يعادل ثلاثين قطعة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى.

كان هذا أربعين حجرًا مقدسًا من الدرجة الأولى!

لم يترك يون فان مفاجأته تظهر كثيرًا. ” بطريرك العشيرة ، لمثل هذا المبلغ الكبير في مثل هذا الإطار الزمني القصير ، أخشى أن يكون سعر الصرف منخفضًا وليس في مصلحتنا. عادة ، يجد أي شخص لديه أحجار من الدرجة الأولى أن استبدالها مزعج للغاية ، في حين أن البعض الآخر فقير جدًا بحيث لا يستطيع تحمل تكاليفها. حتى الخبراء العظماء الذين يمتلكونها ، يكرهون الحصول على درجات أقل في حوزتهم. إذا وجدنا بعض الأشخاص الذين قد يرغبون في التداول ، فمن المرجح أن يزيدوا من سعر الشراء الخاص بهم. في هذه الحالة ، قد يكون سعر الصرف من الدرجة الأولى إلى 110 درجة عالية “. أضاف يون فان بسرعة ، لماذا لا نتبادل على مدى فترة زمنية أطول؟

“لا تقلق ، دعني أسأل عمي القتالي عن ذلك. ” أخذ تشين يو على الفور حبة تعويذة نقل الصوت وتظاهر باستخدامه. لم يستخدمه بالفعل ، لكن كان من المهم تصوير أنه سيفعل.

قد يكون صحيحًا أن قيمة المستويات المختلفة للمال ، مثل درجة أولى واحدة ، تعادل مائة درجة عالية ، لكن هذا يُعرف فقط بالقيمة الجوهرية. إذا أراد المرء أن يتداولها بدرجة أعلى ، فسيتعين على البائع أن يتكبد خسارة بمعدل أقل ، لأن المشتري سيقرر سعر التجارة.

استأنف الصيد.

يمكن قول الشيء نفسه عن حبة تعويذة نقل الصوت ؛ تبلغ قيمتها السوقية حوالي مائة ألف حجر ، لكن صقل هذا العنصر صعب للغاية. على مدار الرحلة من البائع إلى المشتري ، كان من الممكن أن يرتفع السعر إلى حوالي ثلاثمائة ألف حجر.

“السيد ليو ، ماذا يجب أن نفعل؟” تنهد تشين يو بغضب ، “لقد أعطيتني بالفعل خريطة النجوم وساعدتني في ذلك. سأقدم أيضًا حجرين مقدسين من الدرجة الأولى لعمي القتالي لمساعدة قضيتك. لكن بالطبع ، الباقي متروك لك. أجرؤ على القول ، أي شيء أقل من عشر قطع ربما لن يدخل عيني عمي القتالي. “

كان منغ هان يعرف بالفعل عن هذا العجز ، أسرع. لا بأس أن تعاني من بعض الخسائر ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو. تحويلها إلى الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى “. أعطى يون فان نظرة حازمة.

خالد السيف الذهبي – لان فنغ ، قبل وخزن الأحجار ، وتحدث. “لقد قبلت 42 حجرًا مقدسًا من الدرجة الأولى. على هذا النحو ، سأقتل هذا الشخص الذي أردت أن يموت. الآن ، أخبرني عن هذا الفرد “. انطلق الصوت البارد الى آذان الجميع.

منذ أن تحدث بطريرك العشيرة العظيم ، لم يعد هناك ما يقال. قال يون فان ، لن يفشل يون فان في توقعات البطريرك العظيم، مد يديه وتلقى بكل احترام قدرًا هائلاً من الثروة داخل الخاتم.

عندما انتهى ، تجمد الشيخان الورديان وسقطوا.

لم يشك مينغ هان في ولائه ولم يقلق بشأن أخذ يون فان المال من أجل مكاسبه الخاصة. والسبب هو أن أي فرد مسؤول عن التجارة والتمويل للأسرة يجب أن يقسم يمين الولاء قبل قبوله. لا يجوز الاستهانة بالقسم ، وسيواجه هؤلاء الأشخاص عقوبات شديدة في حالة الإخلال بالقسم. كان الانتهاك يجلب غضب السماء.

“لا تقلق ، دعني أسأل عمي القتالي عن ذلك. ” أخذ تشين يو على الفور حبة تعويذة نقل الصوت وتظاهر باستخدامه. لم يستخدمه بالفعل ، لكن كان من المهم تصوير أنه سيفعل.

مرت الأيام مثل تدفق النهر.

“الشيخ العظيم ، من فضلك أعط الامر. ” أجاب ليو يون فان دون أدنى تردد. شغل الرجل منصبًا رفيعًا في عائلة ليو ، وتكمن قوته في حقيقة أن الجانب التجاري للعائلة بالكامل كان تحت سيطرته.

كان الجزء الشرقي بأكمله من مدينة ليو فنغ يتألف من غابة وغطاء مسالم. على قمة تلك الفسحة كان قصر منعزل وهادئ، يُعرف باسم حديقة الخيزران. في الداخل ، أقام تشين يو وتلميذه ليو هان شو ، وكلاهما قد انتقل للعيش بمجرد أن منحتهم عشيرة ليو هذا السكن الجديد.

شعر الشيخان – ليو منغ هان وزعيم عشيرة ليو – بضيق في التنفس. كانوا في حالة من الرهبة من القوى القوية وراء تشين يو ، بينما شعروا في نفس الوقت بقليل من الإحباط في القلب.

في وقت هذا القصر ، منحت عشيرة ليو أيضًا حاشية من الخادمات والحراس. مثل مجموعة كاملة. كما أصدروا مرسوماً بأنه لا يجوز لأحد أن يسيء إلى سيد حديقة الخيزران هذا. أصبح هذا الإعلان مصدر العديد من الشائعات في مدينة ليو فنغ. كان الكثيرون يتحدثون عن هوية سيد قصر حديقة الخيزران.

خالد السيف الذهبي – لان فنغ ، قبل وخزن الأحجار ، وتحدث. “لقد قبلت 42 حجرًا مقدسًا من الدرجة الأولى. على هذا النحو ، سأقتل هذا الشخص الذي أردت أن يموت. الآن ، أخبرني عن هذا الفرد “. انطلق الصوت البارد الى آذان الجميع.

داخل حديقة الخيزران.

وقف زانغ يوان بجانب كرسي السيد ، مختبئًا جزئيًا خلف مظهر من الإخلاص. كان فم الرجل عبارة عن خط رفيع ، ولم يكن تغييرًا طفيفًا في تعبيره ، ولكن تحت تلك المحيا ، كان يضحك بشدة لدرجة أن أمعائه كانت ستؤذي. بالنسبة لـ تشين يو لإعطاء قطعتين من الحجر البدائي من الدرجة الأولى. سيكون مثل وجود شيء في يدك اليمنى وإعطائه ليدك اليسرى. لن يكون هناك أي تغيير في الملكية ، على الأقل ليس من منظور غير المطلعين.

كانت مرافقة تقود حاليًا مجموعة من الضيوف نحو قلب حديقة الخيزران. كان للمجموعة نفس الشيخين اللذين جاءا من قبل ليو منغ هان وزعيم العشيرة ، في الأيام الماضية. من خلال سلسلة من القناطر الدائرية ، اقتربت المجموعة من غابة الخيزران الكثيفة. في لحظة وجيزة ، وصلوا إلى فسحة ، وفي الوسط كانت هناك بركة كبيرة ، تموجت مياهها قليلاً مع تمايل طعم صيد.

ومع ذلك ، لم يكن أحد على الطاولة الحجرية يتمتع بهذه الروعة الطبيعية.

كان صاحب الطعم وصنارة الصيد جالسًا ويصطاد بهدوء.

وأضاف الشيخان على عجل: “نحن لا نشك في السيد تشين ولو قليلاً“.

كان تشين يو.

بدا منغ هان محيرًا إلى حد ما ، وسأل على عجل ، “والآن لا يمكن القيام بذلك؟“

مر صوت مبهج من خلال شفتيه ، هوو ، لقد حصلت على واحدة، بحركة بارعة من يديه ، وارتفعت صنارة الصيد ، واخترقت سمكة شبوط ذات مظهر حيوي تزن حوالي كيلوغرام ونصف ، سطح البركة.

بدلاً من الرد ، نظر منغ هان إلى الأعلى في تفكير، “السيد تشين ، هل يمكن أن تعطيني تقديرًا للحد الأدنى المقبول؟” توقف مؤقتًا وتابع ، “ما مقدار الحجر المقدس من الدرجة الأولى المطلوب لإقناع عمك القتالي؟” من الواضح أنه توصل إلى نوع من القرار.

ها ها. السيد ليو ، وزعيم عشيرة ليو. لقد كنت جالسًا هنا أصطاد لبعض الوقت ، ومع ذلك لم أصطاد حتى الآن. لكن في اللحظة التي أتيت فيها ، أخذت سمكة الطُعم وأمسكت به. يجعلك تتساءل كم هذا غامض، إيه؟ قلب تشين يو القضيب جانبًا واسقط السمكة في سلة قريبة، ثم وقف من المقعد الحجري. نظر إلى أعلى مبتسم تجاه زواره.

كان الجزء الشرقي بأكمله من مدينة ليو فنغ يتألف من غابة وغطاء مسالم. على قمة تلك الفسحة كان قصر منعزل وهادئ، يُعرف باسم حديقة الخيزران. في الداخل ، أقام تشين يو وتلميذه – ليو هان شو ، وكلاهما قد انتقل للعيش بمجرد أن منحتهم عشيرة ليو هذا السكن الجديد.

ضحك مينغ هان في المقابل ، لقد جاء الحظ في طريقك يا سيد تشين ، ولا يوجد ما يوقفه. “

قدر تشين يو سرًا أن الوقت كان قريبًا ، وبتفكير

على الجانب من البركة ، على بعد مسافة قليلة ، وقف شخصان. كانوا على وجه التحديد ، شو يان وزانغ يوان ، الذين كانوا يضحكون داخليًا.

تنفس تشين يو وقال بمرح ، “إنه حظ. أضاع عمي القتالي الكثير من الوقت في جمع ” خامات الزبرجد ” ولم يكن لديه الوقت لجمع الكثير من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. على ما يبدو ، هناك أمل “. توقف للحظة ، وسأل ، “أوه هذا صحيح ، كم أحضرتم من الأحجار من الدرجة الأولى؟“

كان لدى كلاهما فكرة واحدة: “لقد تم ربط سمكة؟ حسنًا ، الآن ، ألا توجد سمكتان كبيرتان تأخذان الطُعم بشغف؟

كان الصفاء.

صعد تشين يو إلى الأمام وأشار بأدب ، من فضلك اجلس” ​​إلى طاولة رخامية مستديرة بها ثلاثة مقاعد رخامية. في اللحظة ، كان قد أشار ، خادمة تقدمت ووضعت طقم شاي على الطاولة مع الشاي الطازج. تم أخذ المقاعد الثلاثة بواسطة تشين يو وضيفيه.

في لحظة قصيرة ، ظهر منغ هان وزعيم العشيرة.

كان تشين يو أول من تناول رشفة من فنجان الشاي الخاص به. أثناء الشرب ، نظر إلى الشيخين من زاوية عينيه ، ثم أنزل الكوب وقال بهدوء ، لقد مضى ، شهرين على لقائنا الأخير؟ أفترض هذه المرة ، جاء الشيخان لأن الاستعدادات ، لأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى ، قد اكتملت؟

“اجل .اجل ، ها ها ،كما ينبغي أن يكون. ” عندما سمع الشيخان أن “أعلى نسبة نجاح هي عندما يكون العم أكثر راحة ، وهو المساء” ، فكيف لا يقبلان ذلك؟

أكد منغ هان على الفور. “الاستعدادات تمت. “

كانت مرافقة تقود حاليًا مجموعة من الضيوف نحو قلب حديقة الخيزران. كان للمجموعة نفس الشيخين اللذين جاءا من قبل – ليو منغ هان وزعيم العشيرة ، في الأيام الماضية. من خلال سلسلة من القناطر الدائرية ، اقتربت المجموعة من غابة الخيزران الكثيفة. في لحظة وجيزة ، وصلوا إلى فسحة ، وفي الوسط كانت هناك بركة كبيرة ، تموجت مياهها قليلاً مع تمايل طعم صيد.

أومأ تشين يو برأسه وتنهد فجأة بالعجز ، يجب أن أقول ، كان الشيخان بطيئان للغاية في اتخاذ القرار. خلال هذه الأيام الماضية ، كان عمي القتالي مشغولًا بجمع أحجار الدرجة الأولى ، وبقدر ما أعرف ، فهو ليس بعيدًا عن الانتهاء. لا أعرف بالضبط المقدار الذي تمكن عمي القتالي من جمعه ، لكن يجب أن أقول ، إذا انتهى من جمع الأحجار ، فحتى لو كان لديك أحجار من الدرجة الأولى ، فلن يؤثر ذلك على عمي القتالي “. هز كتفيه وكأنه يعبر عن هذا الموقف اليائس.

فرح تشين يو من الداخل ، لكن على السطح ، لم يرتعش وجهه على الإطلاق. “أوه ، أربعون قطعة فقط؟ يبدو أن هناك نسبة معتدلة فقط للتأثير على عمي القتالي. على العكس من ذلك ، فإن عمي القتالي يهتم بي بشدة ، لذلك بكلامي ، أنا واثق من أن عمي القتالي سيوافق على ذلك “.

عندما انتهى ، تجمد الشيخان الورديان وسقطوا.

“يوجد حوالي ثلاثين مليونًا هنا ، ابذل قصارى جهدك لاستبدالها بأحجار بدائية مقدسة من الدرجة الأولى. كل ما يمكنك الحصول عليه افعل ذلك. مهما كانت النتائج ، ستكون كما هي “. ما زال منغ هان لم يترك الخاتم ، وأمسك بأيدي يون فان وعبّر عن كل كلمة قالها.

يمكنهم فهم هذا المنطق أيضًا. كان العم القتالي في حاجة إلى أحجار من الدرجة الأولى لتحسين كنز سري ، وبطبيعة الحال ، كان الرجل يبحث عنها أيضًا. بالنظر إلى براعة عم الآخر ، يجب أن تكون سرعة جمعهم سريعة جدًا.

أذهل الامر يون فان. عادة ، يتم الاحتفاظ بثروة الأسرة بالكامل مع الشيوخ والبطريرك ، الذين تشكل حلقات التخزين الخاصة بهم مستودع العائلة. على وجه الخصوص ، بطريرك أسرة ليو ، الذي يحتوي خاتم تخزينه على ما لا يقل عن ثلث إجمالي أصول الأسرة بأكملها.

يجب أن تعلم أن مجرد المال لن يؤثر على عمي القتالي ، ولكن كان ذلك فقط لأنني كنت أعرف أن عمي القتالي يحتاج إلى أحجار من الدرجة الأولى لصقل كنزه السري. وهذا هو السبب في أنني أبلغتكما بهذا ، ولكن الآن. “تنهد تشين يو مرة ثانية.

“الحجر البدائي المقدس من الدرجة الأولى. قطعة واحدة كانت تساوي مليون “. أعرب منغ هان عن عجزه ، “السيد تشين ، عائلتنا ليس لديها الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى أشياء فاخرة مثل الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. قد يكون لدينا العديد من القطع من الأحجار عالية الجودة ، ولكن بالنسبة للأحجار من الدرجة الأولى ، فلدينا عدد قليل ومتباعد “. في العمليات العادية ، تمتلك عشيرة ليو أصولًا تراكمية تبلغ قيمتها مائة مليون حجر ، لكنها لا تستطيع تحمل استخدام الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. عادة ، ينفقون درجات منخفضة ومتوسطة ونادرًا ما ينفقون درجات عالية.

بدا منغ هان محيرًا إلى حد ما ، وسأل على عجل ، والآن لا يمكن القيام بذلك؟

“يجب أن تعلم أن مجرد المال لن يؤثر على عمي القتالي ، ولكن كان ذلك فقط لأنني كنت أعرف أن عمي القتالي يحتاج إلى أحجار من الدرجة الأولى لصقل كنزه السري. وهذا هو السبب في أنني أبلغتكما بهذا ، ولكن الآن. “تنهد تشين يو مرة ثانية.

لا تقلق ، دعني أسأل عمي القتالي عن ذلك. ” أخذ تشين يو على الفور حبة تعويذة نقل الصوت وتظاهر باستخدامه. لم يستخدمه بالفعل ، لكن كان من المهم تصوير أنه سيفعل.

كان تشين يو سعيدًا أيضًا ، ولكن لسبب مختلف ، “عمي القتالي موجود في مجرة ​​التيار الفضي ، ومن خلال حبة تعويذة نقل الصوت ، كان قد فك بالفعل موقع كهرمان القمر. باستخدام “النقل الآني الكبير” ، سيأتي إلى هنا على الفور. أفترض أنه سيظهر خلال ساعة “.

الصمت.

أومأ تشين يو برأسه وتنهد فجأة بالعجز ، “يجب أن أقول ، كان الشيخان بطيئان للغاية في اتخاذ القرار. خلال هذه الأيام الماضية ، كان عمي القتالي مشغولًا بجمع أحجار الدرجة الأولى ، وبقدر ما أعرف ، فهو ليس بعيدًا عن الانتهاء. لا أعرف بالضبط المقدار الذي تمكن عمي القتالي من جمعه ، لكن يجب أن أقول ، إذا انتهى من جمع الأحجار ، فحتى لو كان لديك أحجار من الدرجة الأولى ، فلن يؤثر ذلك على عمي القتالي “. هز كتفيه وكأنه يعبر عن هذا الموقف اليائس.

كل ما سمعاه هو سقوطالأسماك المتناثرة في البركة.

قد يكون صحيحًا أن قيمة المستويات المختلفة للمال ، مثل درجة أولى واحدة ، تعادل مائة درجة عالية ، لكن هذا يُعرف فقط بالقيمة الجوهرية. إذا أراد المرء أن يتداولها بدرجة أعلى ، فسيتعين على البائع أن يتكبد خسارة بمعدل أقل ، لأن المشتري سيقرر سعر التجارة.

ووسط حفيفناعم لأوراق الخيزران ، تتأرجح في نسيم الظهيرة الخفيف.

لمست ابتسامة غير رسمية شفاه تشين يو ، لقد كان يعرف بالفعل سبب تردد الاثنين. “أيها الشيوخ يرجى الراحة بالداخل. بالنسبة لأحجار الدرجة الأولى ، يرجى التمسك بها في الوقت الحالي. عندما يأتي عمي القتالي ، يمكنك تسليمه إليه شخصيًا ، وبهذه الطريقة لن تشعر أنني سأخدعك “. لقد ضحك على سلوك الشيخين.

كان الصفاء.

بينما كان تشين يو يلوح بقبضتيه بفرح ، شعر منغ هان وزعيم العشيرة وكأن ألف إبرة طعنت في قلوبهم.

ومع ذلك ، لم يكن أحد على الطاولة الحجرية يتمتع بهذه الروعة الطبيعية.

يمكن قول الشيء نفسه عن حبة تعويذة نقل الصوت ؛ تبلغ قيمتها السوقية حوالي مائة ألف حجر ، لكن صقل هذا العنصر صعب للغاية. على مدار الرحلة من البائع إلى المشتري ، كان من الممكن أن يرتفع السعر إلى حوالي ثلاثمائة ألف حجر.

كان الشيخان يتحركان بعصبية في مقاعدهما ، ولكن ليس من كون الحجر غير مريح ولكن من القلق. قام الاثنان بالشهيق والزفير بجرعات من الهواء . لقد حدقوا بتوقع عصبي في وجه تشين يو ، محاولًا فك شفرة أي علامات على وجود معلومات جديدة بين تشين يو واتصالات عمه القتالي.

كان ما يقرب من نصف أصول عائلته بأكملها. تم تجميع الأربعين معًا عن طريق إصدار تعليمات على عجل إلى يون فان بتبادل العديد من الدرجات المنخفضة والدرجات العليا الهزيلة التي كانت في الأصل في المستودع. فقط من خلال استبدال كل هؤلاء ، وصلوا إلى أربعين قطعة!

مر الوقت ، وشعروا وكأن عام مضى ، ولكن في الواقع.

في لحظة قصيرة ، ظهر منغ هان وزعيم العشيرة.

مرت فترة قصيرة فقط.

شعر الشيخان – ليو منغ هان وزعيم عشيرة ليو – بضيق في التنفس. كانوا في حالة من الرهبة من القوى القوية وراء تشين يو ، بينما شعروا في نفس الوقت بقليل من الإحباط في القلب.

كان منغ هان أول من حطم هذا الصمت. “حسنًا ، سيد تشين ، ما هذا؟ ماذا قال عمك القتالي؟

“الشيخان ، لقد قلت من قبل ، سأضيف شخصيًا اثنين آخرين من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. خد ، هذا هو اثنان من حجارة الدرجة الأولى. عندما يصل عمي القتالي ، أعطه هذين مع الأربعين. لكن ، بالطبع ، لا تقولوا أن الاثنين الإضافيين كان مني “. سلم تشين يو حجرين من الدرجة الأولى إلى منغ هان.

تنفس تشين يو وقال بمرح ، إنه حظ. أضاع عمي القتالي الكثير من الوقت في جمع خامات الزبرجد ولم يكن لديه الوقت لجمع الكثير من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. على ما يبدو ، هناك أمل “. توقف للحظة ، وسأل ، أوه هذا صحيح ، كم أحضرتم من الأحجار من الدرجة الأولى؟

في وقت هذا القصر ، منحت عشيرة ليو أيضًا حاشية من الخادمات والحراس. مثل مجموعة كاملة. كما أصدروا مرسوماً بأنه لا يجوز لأحد أن يسيء إلى سيد حديقة الخيزران هذا. أصبح هذا الإعلان مصدر العديد من الشائعات في مدينة ليو فنغ. كان الكثيرون يتحدثون عن هوية سيد قصر حديقة الخيزران.

صر مينغ هان على أسنانه وصرخ ، أربعون قطعة!” هذه الأربعين قطعة تم تبادلها بعرق ودماء عائلته.

كان في يديه 42 حجرًا من الدرجة الأولى بالكامل ، وليس أقل من ذلك. مع ذلك ، يمكنه استخدام دميته بحرية في الوقت الحالي.

فرح تشين يو من الداخل ، لكن على السطح ، لم يرتعش وجهه على الإطلاق. “أوه ، أربعون قطعة فقط؟ يبدو أن هناك نسبة معتدلة فقط للتأثير على عمي القتالي. على العكس من ذلك ، فإن عمي القتالي يهتم بي بشدة ، لذلك بكلامي ، أنا واثق من أن عمي القتالي سيوافق على ذلك “.

ضحك مينغ هان في المقابل ، “لقد جاء الحظ في طريقك يا سيد تشين ، ولا يوجد ما يوقفه. “

بينما كان تشين يو يلوح بقبضتيه بفرح ، شعر منغ هان وزعيم العشيرة وكأن ألف إبرة طعنت في قلوبهم.

مع انتهاء هذا الأمر ، لم يتسكع الشيوخ ، وغادروا المنزل على الفور

كان هذا أربعين حجرًا مقدسًا من الدرجة الأولى!

“الحجر البدائي المقدس من الدرجة الأولى. قطعة واحدة كانت تساوي مليون “. أعرب منغ هان عن عجزه ، “السيد تشين ، عائلتنا ليس لديها الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى أشياء فاخرة مثل الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. قد يكون لدينا العديد من القطع من الأحجار عالية الجودة ، ولكن بالنسبة للأحجار من الدرجة الأولى ، فلدينا عدد قليل ومتباعد “. في العمليات العادية ، تمتلك عشيرة ليو أصولًا تراكمية تبلغ قيمتها مائة مليون حجر ، لكنها لا تستطيع تحمل استخدام الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. عادة ، ينفقون درجات منخفضة ومتوسطة ونادرًا ما ينفقون درجات عالية.

كان ما يقرب من نصف أصول عائلته بأكملها. تم تجميع الأربعين معًا عن طريق إصدار تعليمات على عجل إلى يون فان بتبادل العديد من الدرجات المنخفضة والدرجات العليا الهزيلة التي كانت في الأصل في المستودع. فقط من خلال استبدال كل هؤلاء ، وصلوا إلى أربعين قطعة!

كل ما سمعاه هو “سقوط” الأسماك المتناثرة في البركة.

ارتدى تشين يو ابتسامة بريئة، ونصح ، أيها الشيوخ ، يرجى الراحة هنا لبضع ساعات. الآن ، الساعة حوالي الظهر على الكوكب الذي يعيش فيه عمي القتالي. وأنا أعلم حقيقة أن مزاج عمي القتالي هو أكثر متعة في المساء. من المحتمل أن يكون معدل النجاح أعلى بكثير من أي وقت آخر. لذا يرجى الانتظار لبعض الوقت. “

كتاب 12 تشين يو – الفصل 7 الخداع

اجل .اجل ، ها ها ،كما ينبغي أن يكون. ” عندما سمع الشيخان أن أعلى نسبة نجاح هي عندما يكون العم أكثر راحة ، وهو المساء، فكيف لا يقبلان ذلك؟

كانت مرافقة تقود حاليًا مجموعة من الضيوف نحو قلب حديقة الخيزران. كان للمجموعة نفس الشيخين اللذين جاءا من قبل – ليو منغ هان وزعيم العشيرة ، في الأيام الماضية. من خلال سلسلة من القناطر الدائرية ، اقتربت المجموعة من غابة الخيزران الكثيفة. في لحظة وجيزة ، وصلوا إلى فسحة ، وفي الوسط كانت هناك بركة كبيرة ، تموجت مياهها قليلاً مع تمايل طعم صيد.

في الوقت الحالي ، شعر الشيخان بالصراع ، ماذا نفعل حيال هذه الأحجار الأربعين من الأحجار المقدسة من الدرجة الأولى؟لقد جلسوا على هذا السؤال لفترة من الوقت الآن. إذا أعطوا هذه الحجارة من الدرجة الأولى إلى تشين يو ، فقد كانوا قلقين من أن يخدعهم المتلقي ويهرب. ومع ذلك ، فقد كانوا قلقين أيضًا من إهانة تشين يو ، إذا لم يعطوا الأربعين إلى تشين يو.

منذ أن تحدث بطريرك العشيرة العظيم ، لم يعد هناك ما يقال. قال يون فان ، “لن يفشل يون فان في توقعات البطريرك العظيم” ، مد يديه وتلقى بكل احترام قدرًا هائلاً من الثروة داخل الخاتم.

لمست ابتسامة غير رسمية شفاه تشين يو ، لقد كان يعرف بالفعل سبب تردد الاثنين. “أيها الشيوخ يرجى الراحة بالداخل. بالنسبة لأحجار الدرجة الأولى ، يرجى التمسك بها في الوقت الحالي. عندما يأتي عمي القتالي ، يمكنك تسليمه إليه شخصيًا ، وبهذه الطريقة لن تشعر أنني سأخدعك “. لقد ضحك على سلوك الشيخين.

بدلاً من الرد ، نظر منغ هان إلى الأعلى في تفكير، “السيد تشين ، هل يمكن أن تعطيني تقديرًا للحد الأدنى المقبول؟” توقف مؤقتًا وتابع ، “ما مقدار الحجر المقدس من الدرجة الأولى المطلوب لإقناع عمك القتالي؟” من الواضح أنه توصل إلى نوع من القرار.

وأضاف الشيخان على عجل: “نحن لا نشك في السيد تشين ولو قليلاً“.

مرت الأيام مثل تدفق النهر.

ثم تراجع الشيوخ للراحة في الداخل. لقد تم خداعهم للراحة في القصر.

“يجب أن تعلم أن مجرد المال لن يؤثر على عمي القتالي ، ولكن كان ذلك فقط لأنني كنت أعرف أن عمي القتالي يحتاج إلى أحجار من الدرجة الأولى لصقل كنزه السري. وهذا هو السبب في أنني أبلغتكما بهذا ، ولكن الآن. “تنهد تشين يو مرة ثانية.

وماذا عن تشين يو نفسه؟

“ساعة؟” اتسعت الابتسامات على وجوه الشيخين إلى ما لا نهاية.

استأنف الصيد.

على الجانب من البركة ، على بعد مسافة قليلة ، وقف شخصان. كانوا على وجه التحديد ، شو يان وزانغ يوان ، الذين كانوا يضحكون داخليًا.

هذه المرة فقط ، كانت لديه ابتسامة واسعة على وجهه ، بينما تابع مرؤوسوه شو يان وزانغ يوان وشرعوا في الضحك والتحدث فيما بينهم باستخدام نقل الصوت.

بدا منغ هان محيرًا إلى حد ما ، وسأل على عجل ، “والآن لا يمكن القيام بذلك؟“

في الوقت المحدد تقريبًا ، تظاهر تشين يو باستدعاء عمه القتالي بخرزة نقل الصوت. في الواقع ، كان يأمر خادمة العزبة ، قل للشيخان: حان الوقت. ثم قل لهم أن يعودوا إلى هنا “.

عندما رأى الاثنان تشين يو يعطي حجرين من الدرجة الأولى ويقولان أن لا يخبرا عمه القتالي ، لم يسعهما إلا الشعور بالتأثر. لم يظنوا أبدًا أن هذا “السيد تشين” سيكون شخصًا مشرفًا وشجاعًا.

نعم سيدي. ” قالت الخادمة باحترام.

“السيد ليو ، ماذا يجب أن نفعل؟” تنهد تشين يو بغضب ، “لقد أعطيتني بالفعل خريطة النجوم وساعدتني في ذلك. سأقدم أيضًا حجرين مقدسين من الدرجة الأولى لعمي القتالي لمساعدة قضيتك. لكن بالطبع ، الباقي متروك لك. أجرؤ على القول ، أي شيء أقل من عشر قطع ربما لن يدخل عيني عمي القتالي. “

في لحظة قصيرة ، ظهر منغ هان وزعيم العشيرة.

يمكن قول الشيء نفسه عن حبة تعويذة نقل الصوت ؛ تبلغ قيمتها السوقية حوالي مائة ألف حجر ، لكن صقل هذا العنصر صعب للغاية. على مدار الرحلة من البائع إلى المشتري ، كان من الممكن أن يرتفع السعر إلى حوالي ثلاثمائة ألف حجر.

كيف سار الأمر؟سأل منغ هان على الفور.

صعد تشين يو إلى الأمام وأشار بأدب ، “من فضلك اجلس” ​​إلى طاولة رخامية مستديرة بها ثلاثة مقاعد رخامية. في اللحظة ، كان قد أشار ، خادمة تقدمت ووضعت طقم شاي على الطاولة مع الشاي الطازج. تم أخذ المقاعد الثلاثة بواسطة تشين يو وضيفيه.

على الفور ظهرت ابتسامة كبيرة على وجهه. “تم!”

يمكن أن يشعر مينغ هان بالفعل بالهالة المهيمنة من خالد السيف الذهبي في الفضاء الجوي أعلاه. هو نفسه اخذ نفساً حاداً من رؤية هذا الوافد الجديد، وكان واثقاً من أن الفرد أقوى من يان غاو. مع اتزان ، لوح بيده ، وفي الهواء أمامه ، ظهرت 42 قطعة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. “هذه اثنين وأربعين حجرًا من الدرجة الأولى ، أيها الكبير، يرجى قبول هذه الهدية المتواضعة. “

نظر مينغ هان وزعيم العشيرة إلى بعضهما البعض وابتسموا أيضًا في ضحك هيستيري. ” ها ها ها. ” ابتسم الاثنان لبعضهما البعض ، وصرخوا ، من هذا اليوم فصاعدًا ، ستكون عائلتي عائلة ليو ، العائلة الأولى في كهرمان القمر بالكامل!” لم يكن هناك أي أثر للألم بسبب استخدام ما يصل إلى أربعين حجرًا من الدرجة الأولى في وقت سابق. لم يكن هناك سوى الابتسامات ونظرات الفرح ، مليئة بالإثارة ، لكن منغ هان لم ينسى أن يسأل تشين يو. “السيد تشين يو ، متى سيصل عمك القتالي؟

على الفور ظهرت ابتسامة كبيرة على وجهه. “تم!”

كان تشين يو سعيدًا أيضًا ، ولكن لسبب مختلف ، عمي القتالي موجود في مجرة ​​التيار الفضي ، ومن خلال حبة تعويذة نقل الصوت ، كان قد فك بالفعل موقع كهرمان القمر. باستخدام النقل الآني الكبير، سيأتي إلى هنا على الفور. أفترض أنه سيظهر خلال ساعة “.

كان صاحب الطعم وصنارة الصيد جالسًا ويصطاد بهدوء.

ساعة؟اتسعت الابتسامات على وجوه الشيخين إلى ما لا نهاية.

مثل طفل متحمس ، كان زعيم العشيرة ينتظر منغ هان ، لكن الأخير كان يكافح من أجل اتخاذ قرار.

إذا تمكنوا من قتل يان غاو ، فستنتهي عشيرة يان!

في وقت هذا القصر ، منحت عشيرة ليو أيضًا حاشية من الخادمات والحراس. مثل مجموعة كاملة. كما أصدروا مرسوماً بأنه لا يجوز لأحد أن يسيء إلى سيد حديقة الخيزران هذا. أصبح هذا الإعلان مصدر العديد من الشائعات في مدينة ليو فنغ. كان الكثيرون يتحدثون عن هوية سيد قصر حديقة الخيزران.

الشيخان ، لقد قلت من قبل ، سأضيف شخصيًا اثنين آخرين من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. خد ، هذا هو اثنان من حجارة الدرجة الأولى. عندما يصل عمي القتالي ، أعطه هذين مع الأربعين. لكن ، بالطبع ، لا تقولوا أن الاثنين الإضافيين كان مني “. سلم تشين يو حجرين من الدرجة الأولى إلى منغ هان.

عندما انتهى ، تجمد الشيخان الورديان وسقطوا.

عندما رأى الاثنان تشين يو يعطي حجرين من الدرجة الأولى ويقولان أن لا يخبرا عمه القتالي ، لم يسعهما إلا الشعور بالتأثر. لم يظنوا أبدًا أن هذا السيد تشينسيكون شخصًا مشرفًا وشجاعًا.

قبل الدخول في مرحلة التفاوض ، كان خط البداية بالفعل في الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى!

لا ، هذا ، كيف يمكننا أن نأخذ هذا؟رفض منغ هان فجأة. بينما كان يرتدي تشين يو تعبيرًا غاضبًا مصممًا جيدًا وأجاب ، إذا لم تأخذه ، فسوف أشعر أنك لم تعطني أي وجه. “

مرت الأيام مثل تدفق النهر.

في هذا الوقت ، لم يكن أمام الشخصين خيار سوى أخذها ، لكن مع ذلك شعروا بامتنان أكبر في قلوبهم لشخصية تشين يو المشرفة.

وأضاف الشيخان على عجل: “نحن لا نشك في السيد تشين ولو قليلاً“.

في غضون ساعة تقريبًا.

الصمت.

قدر تشين يو سرًا أن الوقت كان قريبًا ، وبتفكير

ظهر شخص في الفضاء الجوي فوقهم. كان الوافد الجديد يرتدي رداءًا متدفقًا ، وكان له وضعية صارمة ، تنبعث منه هالة رائعة. كان على ظهر الوافد الجديد مقبض سيف ذهبي طويل رائع. يمكن لأي شخص أن يشعر بالقوة التي لا تسبر غورها لنظرة الوافد الجديد مثل الملك الذي ينظر إلى رعاياه.

ظهر شخص في الفضاء الجوي فوقهم. كان الوافد الجديد يرتدي رداءًا متدفقًا ، وكان له وضعية صارمة ، تنبعث منه هالة رائعة. كان على ظهر الوافد الجديد مقبض سيف ذهبي طويل رائع. يمكن لأي شخص أن يشعر بالقوة التي لا تسبر غورها لنظرة الوافد الجديد مثل الملك الذي ينظر إلى رعاياه.

بينما كان تشين يو يلوح بقبضتيه بفرح ، شعر منغ هان وزعيم العشيرة وكأن ألف إبرة طعنت في قلوبهم.

انحنى تشين يو على الفور ورحب بعمه القتالي ، تحياتي للعم القتالي. “

كان ما يقرب من نصف أصول عائلته بأكملها. تم تجميع الأربعين معًا عن طريق إصدار تعليمات على عجل إلى يون فان بتبادل العديد من الدرجات المنخفضة والدرجات العليا الهزيلة التي كانت في الأصل في المستودع. فقط من خلال استبدال كل هؤلاء ، وصلوا إلى أربعين قطعة!

نظر الشيخان إلى الأعلى في خالد السيف لان فنغ ونهضا من مقعديهما ، وهتفوا باقتضاب ، الصغار ، ليو منغ هان ، وليو يون لو يحيون الكبير. “

قبل الدخول في مرحلة التفاوض ، كان خط البداية بالفعل في الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى!

اجتاحت نظرة خالد السيف لان فنغ الباردة أدناه إلى تشين يو. “ابن الأخ القتالي، هل قلت ، قتل خالد سيف ذهبي من المستوى 6 مقابل 42 حجرًا مقدسًا من الدرجة الأولى؟نظر تشين يو على عجل إلى منغ هان وقال ، هذا صحيح. السيد ليو ، يرجى إعطاء الكمية المذكورة من أحجار الدرجة الأولى للعم القتالي “.

انحنى تشين يو على الفور ورحب بعمه القتالي ، “تحياتي للعم القتالي. “

يمكن أن يشعر مينغ هان بالفعل بالهالة المهيمنة من خالد السيف الذهبي في الفضاء الجوي أعلاه. هو نفسه اخذ نفساً حاداً من رؤية هذا الوافد الجديد، وكان واثقاً من أن الفرد أقوى من يان غاو. مع اتزان ، لوح بيده ، وفي الهواء أمامه ، ظهرت 42 قطعة من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. “هذه اثنين وأربعين حجرًا من الدرجة الأولى ، أيها الكبير، يرجى قبول هذه الهدية المتواضعة. “

كان في يديه 42 حجرًا من الدرجة الأولى بالكامل ، وليس أقل من ذلك. مع ذلك ، يمكنه استخدام دميته بحرية في الوقت الحالي.

خالد السيف الذهبي لان فنغ ، قبل وخزن الأحجار ، وتحدث. “لقد قبلت 42 حجرًا مقدسًا من الدرجة الأولى. على هذا النحو ، سأقتل هذا الشخص الذي أردت أن يموت. الآن ، أخبرني عن هذا الفرد “. انطلق الصوت البارد الى آذان الجميع.

“لا تهتم ، لا تهتم على الإطلاق. لقد أعطيتني بالفعل خريطة النجوم هذه لحقل نجم الخليج النيلي ، كيف لا يمكنني مساعدتك حيث يمكنني ذلك؟ ” ابتسم تشين يو. ابتسامة بريئة وصادقة.

كان الشيخان يركزان تمامًا على الخالد ولم يلاحظوا أثر الفرحة التي رقصت بشكل هزلي في عيون تشين يو.

بدلاً من الرد ، نظر منغ هان إلى الأعلى في تفكير، “السيد تشين ، هل يمكن أن تعطيني تقديرًا للحد الأدنى المقبول؟” توقف مؤقتًا وتابع ، “ما مقدار الحجر المقدس من الدرجة الأولى المطلوب لإقناع عمك القتالي؟” من الواضح أنه توصل إلى نوع من القرار.

كان في يديه 42 حجرًا من الدرجة الأولى بالكامل ، وليس أقل من ذلك. مع ذلك ، يمكنه استخدام دميته بحرية في الوقت الحالي.

مر صوت مبهج من خلال شفتيه ، “هوو ، لقد حصلت على واحدة” ، بحركة بارعة من يديه ، وارتفعت صنارة الصيد ، واخترقت سمكة شبوط ذات مظهر حيوي تزن حوالي كيلوغرام ونصف ، سطح البركة.

ناهيك عن أنه كان على وشك الذهاب إلى عشيرة يان لقتل يان غاو ، الذي ستحتوي عشيرته بالتأكيد على كمية لا تقل عن الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى.

تنفس تشين يو وقال بمرح ، “إنه حظ. أضاع عمي القتالي الكثير من الوقت في جمع ” خامات الزبرجد ” ولم يكن لديه الوقت لجمع الكثير من الأحجار البدائية المقدسة من الدرجة الأولى. على ما يبدو ، هناك أمل “. توقف للحظة ، وسأل ، “أوه هذا صحيح ، كم أحضرتم من الأحجار من الدرجة الأولى؟“

هذا الفكر بالذات قد جلب خيوط النار الوهمية للرقص في عينيه.

هذا الفكر بالذات قد جلب خيوط النار الوهمية للرقص في عينيه.

على الفور ظهرت ابتسامة كبيرة على وجهه. “تم!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط