نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 324

الطبقة الثانية لعالم أطلس

الطبقة الثانية لعالم أطلس

كتاب 12 – الفصل 14 الطبقة الثانية لعالم أطلس

…..

بينما كانت مجموعة يو ديان لا تزال تفشل في فهم ما يحدث في العالم. بالكاد لاحظوا أن تشين يو بدأ هجومه المضاد. وقبل أن يتمكنوا من تحريك عضلة ، كانت ثلاث موجات قوية وموجتين أضعف قليلاً من طاقة السيف قد وصلت بالفعل إلى وجوههم.

في البداية كان خائفًا من إحداث ضجة كبيرة وجذب مشاكل كبيرة ، لكنه الآن لم يهتم ، لأن هويته الحالية كانت سطحية ومزيفة مثل نوايا رجال العشائر الثلاثة الرئيسيين المتواضعين في كهرمان القمر.

كانت الحركة الثامنة لأسلوب سيف فصل السماء تقنية قوية للغاية من حركات سيف فصل السماء ، كيف يمكن لبعض خالدي السيف الذهبيين من المستوى 8 أن يحلموا بالمقاومة؟

أما لو كاو ، فقد كان بطبيعته شخصًا ماكرًا. في اللحظة التي رأى فيها “العم القتالي” لم يمت ، كان أول من تفاعل وتفادى للجانب….

استهلكت هذه الخطوة حوالي 50٪ من جميع الأحجار التسعة من الدرجة الأولى المثبتة. إذا لم أستطع قتل الكثير منكم ، ألن أتكبد خسارة كبيرة؟ ضحك تشين يو على نفسه. كان واثقًا من قتل الأربعة من الخمسة ، باستثناء المستوى 9 خالد ذهبي. لم يكن أحمق ليعتقد أنه يمكنه بالتأكيد الاعتناء بهذا المستوى 9 خالد ذهبي هنغ يو ، لذا في اللحظة التي نفد فيها الضربة الكلية، انطلق نحو هنغ يو.

أدناه ، تناثرت العديد من الكنوز البراقة في أراضي مدينة ليو فنغ ، ولكن لم يجرؤ أي من عشيرة ليو أو عشيرة وانغ أو يان على لمس أي شيء. كانوا خائفين للغاية من الإساءة إلى تشين يو ، كانت حياتهم أهم من الكنز!

شيلليك!” ” شيلليك!”

هذا مصير الضعفاء. لم يتمكنوا من السجود إلا أمام القوى العظمى.

تم تقسيم فنغ ليان و هنغ فنغ على الفور على مستوى الصدر ، حيث تم رش الدم من الجروح لموجة السيف ، وجسديهما هامدين تمامًا أثناء سقوطهما على الأرض.

في غمضة عين ، تم قطع رأس أربعة من المهاجمين الخمسة ، الذين كانوا جميعًا في مرحلة متأخرة من مرحلة الخالد الذهبي ، على الفور.

لم يكن يو ديان أفضل من تلاميذه عندما واجهته هذه الحركة القاتلة الصامتة. ربما كان يمتلك براعة التاجر والمهارات الإدارية للقائد ، ولكن من حيث البراعة القتالية ، كان أضعف بكثير. هو أيضًا ، أصبح هامدًا بسبب الهجوم.

“العشائر: يان وليو ووانغ. ” انطلق صوته وهو ينظر إلى مجموعة الناس على مسافة بعيدة. لقد رفع صوته عن عمد ليسمع الجميع أيضًا.

أما لو كاو ، فقد كان بطبيعته شخصًا ماكرًا. في اللحظة التي رأى فيها العم القتاليلم يمت ، كان أول من تفاعل وتفادى للجانب….

كانت وجوه هؤلاء العشائر مجففة من كل الألوان ، حيث كان كل منهم يرتدي تعابير بيضاء جافة.

لكن موجة السيف التي كانت تستهدفه لم تكن تتبع خطًا مستقيمًا أيضًا.

“جسد دمية خالد السيف هذه…. أتساءل كيف تمكن العم لان من صقل مثل هذا العنصر! هذا الانفجار العنيف لم يلحق الضرر بالدمية على الإطلاق! ” تعافى تشين يو أخيرًا من حالته وصدم ليجد أن جسده لم يكن متضررًا ولم يفقد أي من أطرافه!

كل موجة سيف لم تكن موجة سيف بسيطة. كان كل منها عبارة عن موجة من طاقة السيف تم إنشاؤها باستخدام طاقة سيف فصل السماء، مما يعني أن كل موجة ستعود إلى أهدافها كما لو كانت واعية.

“يان شوي ، لا تجرؤ على التشهير بي. ضيوف عائلتي الكرام لديهم فقط قوة المستوى 9 خالد. ألا يمكنك رؤية موجات الطاقة المتفجرة من القتال أعلاه؟ كيف يمكن لخبير من هذا المستوى قبول دعوة من عشيرة ليو الخاصة بي؟ ” ارتدى زعيم العشيرة تعبيرًا مزيفًا عن الشفقة.

تمنح طاقة السيف التي تم إنشاؤها بواسطة السيف الطويل الإلهي مخترق السماء القدرة والتحركات التي تنتمي إلى فن سيف فصل السماء. لم يكن هناك شيء عميق وكلي القدرة مثل ضربات سيف فصل السماء شيئًا يمكن لمثل لو كاو أن يحلم بمراوغته. وبطبيعة الحال ، وقع ضحية لمثل هذا العرض المروع للقوة.

…..

….

…..

في هذا العالم وفي أي عالم آخر ، يتم تبجيل الأقوياء. في بعض الأحيان ، في المعركة بين خبراء يتمتعون بنفس القوة على ما يبدو ، يمكن لخطأ بسيط أو اختلاف في القوة أن يحدد الحياة أو الموت. من الذي سيهتم بعدة مئات من جولات الهجوم؟ إذا كنت ترغب في قتل الخصم ، فستستخدم حركات القتل المؤكدة.

“فرقعة. ” على طول سطح “نجمه المظلم” بدأ ينقسم ويتغير.

في لحظة ضعف أو إهمال أو نتيجة لردود أفعال الخصم الخاطفة ، ومع وجود عنصر المفاجأة ، لن يكون للأهداف فرصة للبقاء على قيد الحياة. ناهيك عن أن الاختلاف في القوة لن يؤدي إلا إلى توسيع هذه الفجوة.

…..

في غمضة عين ، تم قطع رأس أربعة من المهاجمين الخمسة ، الذين كانوا جميعًا في مرحلة متأخرة من مرحلة الخالد الذهبي ، على الفور.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) واجه هنغ يو و تشين يو بعضهما البعض ، حيث تصادم كل منهما بسرعة عالية حيث يمكن للخالدين الأقل أن يروا تمويه غامض في السماء.

من خلال تركيز طاقات السيف المحدودة ، قام تشين يو على الفور بإبراز هذه الشفرات الحادة وقتل أربعة من الخالدين الذهبيين دفعة واحدة ، بينما يندفع هو نفسه إلى الأمام لمواجهة هنغ يو ، الذي يمكن أن يشعر بالبرودة ترتفع من أصابع قدميه.

من خلال تركيز طاقات السيف المحدودة ، قام تشين يو على الفور بإبراز هذه الشفرات الحادة وقتل أربعة من الخالدين الذهبيين دفعة واحدة ، بينما يندفع هو نفسه إلى الأمام لمواجهة هنغ يو ، الذي يمكن أن يشعر بالبرودة ترتفع من أصابع قدميه.

لكونه الأقوى في المجموعة والأكثر خبرة في القتال ، كان لدى هنغ يو ما يكفي من الوقت لفك سيفه ومنع موجة السيف القادمة وجهاً لوجه. أرسلته القوة المؤثرة من موجة السيف مائة متر أو مائتين ، بينما شعرت يديه ببعض الخدر من قوة التنافر. صدمته القوة بشدة إذ شعر بضغط الموجة وارتجف قلبه من الخوف. “يا لها من موجة سيف شرسة وقوية. ” على الرغم من أن الموجة كانت فقط ثُمن القوة الكلية للهجوم الشامل ، لم يكن من الحكمة التقليل من قوتها التدميرية.

تضمنت الغنائم أدناه خاتم هنغ يو المكاني ، وعناصر متنوعة أخرى بالإضافة إلى الروح الوليدة والأشياء المتبقية من وفاة الخالدين الذهبيين الأربعة الآخرين. تم جمع كل هذه الأشياء بواسطة تشين يو.

لا عجب. لا عجب أن العم القتالي والآخرين لم يتمكنوا من الهروب من مصيرهم “. حتى أن المستوى 9 خالد ذهبي مثل هنغ يو قد تم طرده على بعد مائة متر من قوة ذلك الهجوم الواحد. لقد كان الآن حذرًا للغاية وأكثر استعدادًا لقوة هذا العم القتالي لـ تشين يو، ووقف في الجو. يجب على المرء أن يعرف أن القتال على الأرض يمنح المقاتل قدرة أقل على المناورة وحرية الهيجان ، بينما في الهواء ، يسمح بحركة ثلاثية الأبعاد.

في غمضة عين ، تم قطع رأس أربعة من المهاجمين الخمسة ، الذين كانوا جميعًا في مرحلة متأخرة من مرحلة الخالد الذهبي ، على الفور.

هاه ، هل تريد معارضتي ، إيه؟ابتسم تشين يو ثم ضحك بصوت عالٍ عندما رأى التعبير الاستفزازي على الخالد الذهبي الأخير. ثم تسارع في الهواء نحو هدفه.

أدناه ، زعيم عشيرة ليو و ليو هان شو ، لم يستطع إلا أن يبكي بمرارة من القوة المتفجرة التي تمطر من الأعلى.

كان الهدف عشرة آلاف متر فوق سطح الأرض!

كان تشين يو مقيمًا حاليًا في دمية خالد السيف بجسم “خالد” أساسي. حتى يومنا هذا ، لم ير تشين يو أي شيء يمكن أن يؤذي أو يضر بجسد الدمية على الإطلاق. لهذا السبب ، أراد استغلال هذه الفرصة لاختبار مدى دفاع الدمية. ولكن على الرغم من هذا الهدف، في هذه المواجهة ، لم تتعرض دميته لأصغر خدش حتى الآن ، بينما أصيب هنغ يو بجروح خطيرة. وداخليًا ، تعرض هنغ يو للضرب تمامًا.

واجه هنغ يو و تشين يو بعضهما البعض ، حيث تصادم كل منهما بسرعة عالية حيث يمكن للخالدين الأقل أن يروا تمويه غامض في السماء.

تمزقت الأوتار والعضلات في تتابع سريع ، وسمع صوت مفزع لسكين حاد يخترق جثة في المنطقة ، وأمسكت اليد على الفور بالروح الوليدة داخل جسد الضحية ، فقط ليشعر بقدرة السيف المتفجرة المنبعثة منها.

لقد كانت معركة بين خبيرين عظيمين ، خلقت اشتباكاتهما وتقلبات قوتهما موجات طاقة هائلة ضربت السكان في الأرض أدناه. يمكن أن يشعر أفراد عشيرة ليو وحتى عشيرة وانغ في المدينة المجاورة بتقلبات في الطاقة. بعد كل شيء ، كان هؤلاء الأشخاص جميعًا خالدين لديهم حس روحي ، فكيف لم يشعروا بالزلازل المنتشرة في المنطقة؟

ضحك يان شوي فقط بطريقة متعجرفة ومتعالية. “لن أجادل معك هنا. عندما يعلم سيد المدرسة بوفاة أحد كبار أعضاء المدرسة ، سيُعرف كل شيء “. نظر يان شوي إلى منغ هان بازدراء.

أدناه ، زعيم عشيرة ليو و ليو هان شو ، لم يستطع إلا أن يبكي بمرارة من القوة المتفجرة التي تمطر من الأعلى.

لتسريع هذه العملية ، قام تشين يو بسحب الروح الوليدة الثالثة لمبعوث التنين آو فنغ ، ثم صقله وشرب السائل الذهبي مرة أخرى. وكانت النتيجة اللاحقة هي زيادة حجم النجم المظلم من خلال عملية التضاعف، على الرغم من أن النجم كان لا يزال صغيراً في الكون اللامحدود داخل دانتيان. مع أنقى طاقة من ثلاثة من الروح الوليدة لخالد ذهبي، تسارعت طقطقة وتغييرات النجم المظلم بشكل كبير.

الشيوخ يان شو فان ويان شوي من مدينة يان شان ، اقترب من الأسفل ، نحو شيوخ عائلة ليو. “ليو منغ هان ، الضيف الموقر الذي دعوته مذهل بكل بساطة ، حتى أنه يجرؤ على قتل كبير جيل من مدرسة سيف اليشم. ” يان شوي سخر من زعيم عشيرة ليو. “لا فائدة من الأعذار الآن، لقد أبلغت مدرسة سيف اليشم بالفعل بكل شيء من خلال خرزة تعويذة نقل الصوت.” ضحك يان شوي من التعبيرات المحزنة على وجه زعيم العشيرة ليو، لقد استمتع كثيرًا بتعذيب الآخر.

لم يستطع اكتشاف ذلك الشعور الرائع بوجود اختراق وشيك في متناول اليد. لذلك قام على الفور بسحب روح وليدة آخر، والذي كان ينتمي إلى مبعوث عالم العفريت – دو تشونغ جون. تحت ألسنة نيران السماء الزرقاء ، تحولت الروح الوليدة إلى قطرة حمراء ذهبية.

كان كهرمان القمر كوكبًا في مجرة التيار الفضي، والذي كان بدوره تحت قيادة الحكام الستة والثلاثين لـ الإمبراطور يو ، والذي كان في هذه الحالة يو تشينغ زي “. كانت الإساءة إلى مدرسة سيف اليشم هو نفسه الإساءة الى الإمبراطور يو. بالنسبة للعشيرة الصغيرة الضئيلة مثل عشيرة ليو ، كان مواجهة الإمبراطور يو هو نفسه مواجهة الإبادة الجماعية.

لتسريع هذه العملية ، قام تشين يو بسحب الروح الوليدة الثالثة لمبعوث التنين آو فنغ ، ثم صقله وشرب السائل الذهبي مرة أخرى. وكانت النتيجة اللاحقة هي زيادة حجم النجم المظلم من خلال عملية التضاعف، على الرغم من أن النجم كان لا يزال صغيراً في الكون اللامحدود داخل دانتيان. مع أنقى طاقة من ثلاثة من الروح الوليدة لخالد ذهبي، تسارعت طقطقة وتغييرات النجم المظلم بشكل كبير.

يان شوي ، لا تجرؤ على التشهير بي. ضيوف عائلتي الكرام لديهم فقط قوة المستوى 9 خالد. ألا يمكنك رؤية موجات الطاقة المتفجرة من القتال أعلاه؟ كيف يمكن لخبير من هذا المستوى قبول دعوة من عشيرة ليو الخاصة بي؟ ارتدى زعيم العشيرة تعبيرًا مزيفًا عن الشفقة.

“هيه ، هيه“. ضحك تشين يو ببرود على رجال العشيرة ، ثم اختفى عن الأنظار.

دحض مينغ هان من عشيرة ليو بطريقة صالحة ، يان شوي ، أنت تعلم أن لديك القليل من الفرص في التحكم في مصفوفة النقل الاني في غضون شهر واحد ، بحيث تجرؤ على استخدام مثل هذه الحركة المخادعة والتشهير بعائلتي. سيتم معرفة حقيقة نواياك من قبل سيد مدرسة سيف اليشم، الذي سيضعك في مكانك! “

كلهم كان لديهم هاجس. كان مثل هذا الكيان الذي يقتل المستوى السابع إلى الثامن من الخالدين الذهبيين مثل التنزه في الحديقة ، يمكنه بسهولة سحق أسرهم.

ضحك يان شوي فقط بطريقة متعجرفة ومتعالية. “لن أجادل معك هنا. عندما يعلم سيد المدرسة بوفاة أحد كبار أعضاء المدرسة ، سيُعرف كل شيء “. نظر يان شوي إلى منغ هان بازدراء.

على السطح ، أومأ منغ هان فقط برأسه وابتسم في استفزاز ، لكن في ذهنه ، اتخذ قرارًا بالفعل: “تشين يو هو بلا شك ضيفي الموقر ، لكن عمه القتالي وعائلتي ليس لهم أي علاقة على الإطلاق. تشين يو ، ها ، تشين يو ، لم أكن أعتقد أبدًا أن براعة كبير عشيرتك القتالية ستكون قوية جدًا. ليس فقط يان غاو ، ولكن العديد من الرفاق الأقوياء فوق المستوى السابع خالد ذهبي ، سقط كل منهم على شفرات عمك القتالي. واحدًا تلو الآخر قُتل دون جهد بواسطة نصل عمك القتالي“.

على السطح ، أومأ منغ هان فقط برأسه وابتسم في استفزاز ، لكن في ذهنه ، اتخذ قرارًا بالفعل: “تشين يو هو بلا شك ضيفي الموقر ، لكن عمه القتالي وعائلتي ليس لهم أي علاقة على الإطلاق. تشين يو ، ها ، تشين يو ، لم أكن أعتقد أبدًا أن براعة كبير عشيرتك القتالية ستكون قوية جدًا. ليس فقط يان غاو ، ولكن العديد من الرفاق الأقوياء فوق المستوى السابع خالد ذهبي ، سقط كل منهم على شفرات عمك القتالي. واحدًا تلو الآخر قُتل دون جهد بواسطة نصل عمك القتالي“.

حذرًا من هذه الخطوة ، رد تشين يو على الفور.

لم يعرف منغ هان ما إذا كان يبكي أو يضحك في فرحة.

الحزم الأيونية مثل الجروح المفتوحة التي تغلبت على سطح النجم ، وفجأة ، انهار النجم إلى الداخل إلى عُشر حجمه الأصلي. الآن كان النجم أسود بالكامل ، أعمق من أحلك الليالي. ضوء ساطع ومشؤوم يسطع من الداخل مثل لؤلؤة الشر.

لكنه كان يعرف شيئًا واحدًا: لم يستطع تحمل الإساءة إلى مدرسة سيف اليشم ولا تشين يو ، لأن كلاهما لديه القدرة على قتل الخالدين الذهبيين في المستوى 7 أو 8. كان عليه أن يرضي هاتين القوتين. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نظر إلى أعلى في المواجهة بين خبيرين في مرحلتهما الأخيرة من معركة الحياة والموت.

في البداية كان خائفًا من إحداث ضجة كبيرة وجذب مشاكل كبيرة ، لكنه الآن لم يهتم ، لأن هويته الحالية كانت سطحية ومزيفة مثل نوايا رجال العشائر الثلاثة الرئيسيين المتواضعين في كهرمان القمر.

بووم!” اصطدم عواء عاصفة من موجتين من طاقة السيف القوية مما أدى إلى وجود جبهتين متعارضتين للرياح وانفجار لاحق. دفعت قوة الاصطدام المقاتلين إلى الطيران للخارج ، لكن دون توقف في إيقاعهما ، انطلق كل منهما إلى الأمام في جولة ثانية. استمرت عملية الاشتباكات والجولات هذه لفترة قصيرة ، عندما توقف هنغ يو أخيرًا ومسح بعض الدم من زاوية فمه وحدق في تشين يو. “أنت قوي جدًا وتقنياتك غريبة. ليس لدي ثقة في قتلك. “

تضمنت الغنائم أدناه خاتم هنغ يو المكاني ، وعناصر متنوعة أخرى بالإضافة إلى الروح الوليدة والأشياء المتبقية من وفاة الخالدين الذهبيين الأربعة الآخرين. تم جمع كل هذه الأشياء بواسطة تشين يو.

إذا لم تستطع قتلي ، سأقتلك. ” تحدث تشين يو بصوت بارد مميت.

“حسنًا ، ما زال غير كافٍ. “

في الواقع ، كان تشين يو يختبر القوة الحقيقية لخبير رفيع المستوى في قتال ليشعر بالقوى التي سيواجهها في المستقبل. للقيام بذلك ، أنفق كل القوة من تسعة أحجار مقدسة من الدرجة الأولى باستخدام هجمات أقل قوة في كل مرة لتطويل المباراة.

بعد فترة ، فتح فمه وخرجت ألسنة من نار زرقاء من فمه.

لكنهم الآن على شفا المواجهة.

مدفوعا بهذه القوة الشرسة ، تم طرد تشين يو جانبًا.

كان تشين يو مقيمًا حاليًا في دمية خالد السيف بجسم خالدأساسي. حتى يومنا هذا ، لم ير تشين يو أي شيء يمكن أن يؤذي أو يضر بجسد الدمية على الإطلاق. لهذا السبب ، أراد استغلال هذه الفرصة لاختبار مدى دفاع الدمية. ولكن على الرغم من هذا الهدف، في هذه المواجهة ، لم تتعرض دميته لأصغر خدش حتى الآن ، بينما أصيب هنغ يو بجروح خطيرة. وداخليًا ، تعرض هنغ يو للضرب تمامًا.

…..

قد يكون هنغ يو شخصية منعزلة للغاية حتى بين تلاميذ مدرسة سيف اليشم ، لا أحد يجرؤ على القول بأنهم يستطيعون الفوز ضد هنغ يو. لم يكن عديم الرحمة للآخرين فحسب ، بل وعلى نفسه ايضاً. “إذا كنت تريد قتلي ، فاستعد لمشاهدة آخر تقنياتي النهائية!”

تمزقت الأوتار والعضلات في تتابع سريع ، وسمع صوت مفزع لسكين حاد يخترق جثة في المنطقة ، وأمسكت اليد على الفور بالروح الوليدة داخل جسد الضحية ، فقط ليشعر بقدرة السيف المتفجرة المنبعثة منها.

إما أنت أو أنا الآن!

“هاه ، هل تريد معارضتي ، إيه؟” ابتسم تشين يو ثم ضحك بصوت عالٍ عندما رأى التعبير الاستفزازي على الخالد الذهبي الأخير. ثم تسارع في الهواء نحو هدفه.

نية قتل قرمزية تغزو عيون هنغ يو ، ويداه متشابكتان معًا على المقبض لسيفه الطويل ، وتوجه السيول من الطاقة الساطعة المتفجرة إلى السيف. بعد ثانية ، اندلع السيف للأعلى مثل عواء تنين في السماء أعلاه ، وشطر الغيوم وخلق منطقة تشكيل خاصة احتوت على تشين يو ونفسه.

في هذا العالم وفي أي عالم آخر ، يتم تبجيل الأقوياء. في بعض الأحيان ، في المعركة بين خبراء يتمتعون بنفس القوة على ما يبدو ، يمكن لخطأ بسيط أو اختلاف في القوة أن يحدد الحياة أو الموت. من الذي سيهتم بعدة مئات من جولات الهجوم؟ إذا كنت ترغب في قتل الخصم ، فستستخدم حركات القتل المؤكدة.

حذرًا من هذه الخطوة ، رد تشين يو على الفور.

أدناه ، زعيم عشيرة ليو و ليو هان شو ، لم يستطع إلا أن يبكي بمرارة من القوة المتفجرة التي تمطر من الأعلى.

بالتزامن مع سيفه ، قطع طريقًا واسعًا من خلال الاصطدام المباشر بالعاصفة من أمواج السيف ، وأخذ العديد من موجات السيف ، وعاد إلى الوراء بضع مئات من الأمتار. ولكن مع ذلك ، هل تعيق بعض موجات السيف جسده الخالد؟ مع وميض عينيه وقدميه ، اقترب من هنغ يو بسرعة أكبر.

لتسريع هذه العملية ، قام تشين يو بسحب الروح الوليدة الثالثة لمبعوث التنين آو فنغ ، ثم صقله وشرب السائل الذهبي مرة أخرى. وكانت النتيجة اللاحقة هي زيادة حجم النجم المظلم من خلال عملية التضاعف، على الرغم من أن النجم كان لا يزال صغيراً في الكون اللامحدود داخل دانتيان. مع أنقى طاقة من ثلاثة من الروح الوليدة لخالد ذهبي، تسارعت طقطقة وتغييرات النجم المظلم بشكل كبير.

بدون تردد أو ندم ، اخترق بطن هنغ يو.

في البداية كان خائفًا من إحداث ضجة كبيرة وجذب مشاكل كبيرة ، لكنه الآن لم يهتم ، لأن هويته الحالية كانت سطحية ومزيفة مثل نوايا رجال العشائر الثلاثة الرئيسيين المتواضعين في كهرمان القمر.

تمزقت الأوتار والعضلات في تتابع سريع ، وسمع صوت مفزع لسكين حاد يخترق جثة في المنطقة ، وأمسكت اليد على الفور بالروح الوليدة داخل جسد الضحية ، فقط ليشعر بقدرة السيف المتفجرة المنبعثة منها.

لكونه الأقوى في المجموعة والأكثر خبرة في القتال ، كان لدى هنغ يو ما يكفي من الوقت لفك سيفه ومنع موجة السيف القادمة وجهاً لوجه. أرسلته القوة المؤثرة من موجة السيف مائة متر أو مائتين ، بينما شعرت يديه ببعض الخدر من قوة التنافر. صدمته القوة بشدة إذ شعر بضغط الموجة وارتجف قلبه من الخوف. “يا لها من موجة سيف شرسة وقوية. ” على الرغم من أن الموجة كانت فقط ثُمن القوة الكلية للهجوم الشامل ، لم يكن من الحكمة التقليل من قوتها التدميرية.

تلك اللحظة عندما تم الاستيلاء على الروح الوليدة لهنغ يو ––––––

كان الهدف عشرة آلاف متر فوق سطح الأرض!

سمع انفجار مرعب من راحة يد تشين يو ، بينما سمع صوت غاضب في ذهن تشين يو ، ها ها ، أسلوبي النهائي هو حرق الروح الوليدة. أرفض أن أصدق أن القوة المتفجرة من الروح الوليدة لخالد ذهبي المستوى 9 لن يقتلك! “

في الواقع ، كان تشين يو يختبر القوة الحقيقية لخبير رفيع المستوى في قتال ليشعر بالقوى التي سيواجهها في المستقبل. للقيام بذلك ، أنفق كل القوة من تسعة أحجار مقدسة من الدرجة الأولى باستخدام هجمات أقل قوة في كل مرة لتطويل المباراة.

بووم !! هدير! “

في لحظة ضعف أو إهمال أو نتيجة لردود أفعال الخصم الخاطفة ، ومع وجود عنصر المفاجأة ، لن يكون للأهداف فرصة للبقاء على قيد الحياة. ناهيك عن أن الاختلاف في القوة لن يؤدي إلا إلى توسيع هذه الفجوة.

حدث الانفجار في الهواء ، لكن الأرض اهتزت واستمرت موجات الصدمة في التقدم حتى شملت الكوكب بأكمله. تتسبب الطاقة المذهلة المخزنة في مستوى 9 خالد ذهبي في حدوث توهج شمسي يغلف سماء الكوكب ، وفي تلك اللحظة ، يغطي سطوعه الشمس.

تلك اللحظة عندما تم الاستيلاء على الروح الوليدة لهنغ يو ––––––

مدفوعا بهذه القوة الشرسة ، تم طرد تشين يو جانبًا.

تضمنت الغنائم أدناه خاتم هنغ يو المكاني ، وعناصر متنوعة أخرى بالإضافة إلى الروح الوليدة والأشياء المتبقية من وفاة الخالدين الذهبيين الأربعة الآخرين. تم جمع كل هذه الأشياء بواسطة تشين يو.

السماوات!” الصرخات من الأسفل لم توقظ تشين يو ، حيث حدث الانفجار العنيف بجواره مباشرة وهز أسس روحه ، مما جعله يفقد وعيه. كان جسد تشين يو لان فنغ ، قد اغشي عليه ، وفي غضون عشرة أنفاس ، سقط جسده على ارتفاع كبير. وبعد ذلك استيقظ وسيطر على جسده وأوقف سقوطه.

”بووم !! هدير! “

جسد دمية خالد السيف هذه…. أتساءل كيف تمكن العم لان من صقل مثل هذا العنصر! هذا الانفجار العنيف لم يلحق الضرر بالدمية على الإطلاق! ” تعافى تشين يو أخيرًا من حالته وصدم ليجد أن جسده لم يكن متضررًا ولم يفقد أي من أطرافه!

قد يكون هنغ يو شخصية منعزلة للغاية حتى بين تلاميذ مدرسة سيف اليشم ، لا أحد يجرؤ على القول بأنهم يستطيعون الفوز ضد هنغ يو. لم يكن عديم الرحمة للآخرين فحسب ، بل وعلى نفسه ايضاً. “إذا كنت تريد قتلي ، فاستعد لمشاهدة آخر تقنياتي النهائية!”

الانفجار السابق لم يترك إلا إحساسًا بالخدر في يده ، أما الرعشة التي أحدثته فكانت الأشد ضررًا ، إذ هاجمت روحه جزئيًا. “لا يهم. مات هنغ يو الآن “. نشر تشين يو على الفور قواه الروحية.

بدون تردد أو ندم ، اخترق بطن هنغ يو.

أدناه ، تناثرت العديد من الكنوز البراقة في أراضي مدينة ليو فنغ ، ولكن لم يجرؤ أي من عشيرة ليو أو عشيرة وانغ أو يان على لمس أي شيء. كانوا خائفين للغاية من الإساءة إلى تشين يو ، كانت حياتهم أهم من الكنز!

“بووم!” اصطدم عواء عاصفة من موجتين من طاقة السيف القوية مما أدى إلى وجود جبهتين متعارضتين للرياح وانفجار لاحق. دفعت قوة الاصطدام المقاتلين إلى الطيران للخارج ، لكن دون توقف في إيقاعهما ، انطلق كل منهما إلى الأمام في جولة ثانية. استمرت عملية الاشتباكات والجولات هذه لفترة قصيرة ، عندما توقف هنغ يو أخيرًا ومسح بعض الدم من زاوية فمه وحدق في تشين يو. “أنت قوي جدًا وتقنياتك غريبة. ليس لدي ثقة في قتلك. “

تضمنت الغنائم أدناه خاتم هنغ يو المكاني ، وعناصر متنوعة أخرى بالإضافة إلى الروح الوليدة والأشياء المتبقية من وفاة الخالدين الذهبيين الأربعة الآخرين. تم جمع كل هذه الأشياء بواسطة تشين يو.

“لا يمكن استهلاك المزيد من الروح الوليدة. ” لقد شعر بطاقة لا تصدق تنفجر من النجم المظلم ، مهددة بالتغلب على سيطرة روحه ، وبالتالي لم يجرؤ على صقل المزيد من الروح الوليدة.

هاه ، إنه أمر مؤسف ، لم أتمكن من الحصول على الروح الوليدة لهنغ يو. كان الرجل من المستوى 9 خالد ذهبي لا أقل! ” أعرب تشين يو عن تنهيدة غاضبة ، كما لو أن المسروقات المتبقية لم تكن كافية. “لا يهم. الغنيمة المتبقية لا تزال جيدة: اربعة من الروح الوليدة 3 في مستوى 8 خالد ذهبي وواحد مستوى 7. مع هذا يجب أن يكون مفيدًا لاختراق مرحلة الثقب الأسود” “.

“بووم!” اصطدم عواء عاصفة من موجتين من طاقة السيف القوية مما أدى إلى وجود جبهتين متعارضتين للرياح وانفجار لاحق. دفعت قوة الاصطدام المقاتلين إلى الطيران للخارج ، لكن دون توقف في إيقاعهما ، انطلق كل منهما إلى الأمام في جولة ثانية. استمرت عملية الاشتباكات والجولات هذه لفترة قصيرة ، عندما توقف هنغ يو أخيرًا ومسح بعض الدم من زاوية فمه وحدق في تشين يو. “أنت قوي جدًا وتقنياتك غريبة. ليس لدي ثقة في قتلك. “

على الرغم من أن هنغ يو قد أحرق الروح الوليدة الخاص به، إلا أن الأربعة الآخرين لم تتح لهم الفرصة لتدمير أنفسهم.

“لا يمكن استهلاك المزيد من الروح الوليدة. ” لقد شعر بطاقة لا تصدق تنفجر من النجم المظلم ، مهددة بالتغلب على سيطرة روحه ، وبالتالي لم يجرؤ على صقل المزيد من الروح الوليدة.

أثناء جمع المسروقات ، تحول وجه تشين يو على الفور إلى قبيح. لقد وجد أن جثة لو كاو كانت تحمل خرزة تعويذة نقل الصوت! “قوة هذا الرجل كانت الأقل ، لكنها الأسرع من حيث رد الفعل. “

مدفوعا بهذه القوة الشرسة ، تم طرد تشين يو جانبًا.

في البداية كان خائفًا من إحداث ضجة كبيرة وجذب مشاكل كبيرة ، لكنه الآن لم يهتم ، لأن هويته الحالية كانت سطحية ومزيفة مثل نوايا رجال العشائر الثلاثة الرئيسيين المتواضعين في كهرمان القمر.

لقد كانت معركة بين خبيرين عظيمين ، خلقت اشتباكاتهما وتقلبات قوتهما موجات طاقة هائلة ضربت السكان في الأرض أدناه. يمكن أن يشعر أفراد عشيرة ليو وحتى عشيرة وانغ في المدينة المجاورة بتقلبات في الطاقة. بعد كل شيء ، كان هؤلاء الأشخاص جميعًا خالدين لديهم حس روحي ، فكيف لم يشعروا بالزلازل المنتشرة في المنطقة؟

العشائر: يان وليو ووانغ. ” انطلق صوته وهو ينظر إلى مجموعة الناس على مسافة بعيدة. لقد رفع صوته عن عمد ليسمع الجميع أيضًا.

“هاه ، هل تريد معارضتي ، إيه؟” ابتسم تشين يو ثم ضحك بصوت عالٍ عندما رأى التعبير الاستفزازي على الخالد الذهبي الأخير. ثم تسارع في الهواء نحو هدفه.

كانت وجوه هؤلاء العشائر مجففة من كل الألوان ، حيث كان كل منهم يرتدي تعابير بيضاء جافة.

حدث الانفجار في الهواء ، لكن الأرض اهتزت واستمرت موجات الصدمة في التقدم حتى شملت الكوكب بأكمله. تتسبب الطاقة المذهلة المخزنة في مستوى 9 خالد ذهبي في حدوث توهج شمسي يغلف سماء الكوكب ، وفي تلك اللحظة ، يغطي سطوعه الشمس.

كلهم كان لديهم هاجس. كان مثل هذا الكيان الذي يقتل المستوى السابع إلى الثامن من الخالدين الذهبيين مثل التنزه في الحديقة ، يمكنه بسهولة سحق أسرهم.

تلك اللحظة عندما تم الاستيلاء على الروح الوليدة لهنغ يو ––––––

هيه ، هيه“. ضحك تشين يو ببرود على رجال العشيرة ، ثم اختفى عن الأنظار.

تم تقسيم فنغ ليان و هنغ فنغ على الفور على مستوى الصدر ، حيث تم رش الدم من الجروح لموجة السيف ، وجسديهما هامدين تمامًا أثناء سقوطهما على الأرض.

كان هذا الضحك البارد كافياً لزعزعة قلوب رجال العشيرة للخضوع. لقد قرروا بالإجماع ، من الآن فصاعدًا ، أنهم لا يستطيعون تحمل الإساءة إلى العم القتالي لمدرسة تشين يو ومدرسة سيف اليشم.

كان كهرمان القمر كوكبًا في مجرة التيار الفضي، والذي كان بدوره تحت قيادة الحكام الستة والثلاثين لـ الإمبراطور يو ، والذي كان في هذه الحالة ” يو تشينغ زي “. كانت الإساءة إلى مدرسة سيف اليشم هو نفسه الإساءة الى الإمبراطور يو. بالنسبة للعشيرة الصغيرة الضئيلة مثل عشيرة ليو ، كان مواجهة الإمبراطور يو هو نفسه مواجهة الإبادة الجماعية.

هذا مصير الضعفاء. لم يتمكنوا من السجود إلا أمام القوى العظمى.

“إذا لم تستطع قتلي ، سأقتلك. ” تحدث تشين يو بصوت بارد مميت.

…..

في هذه اللحظة ، شعر أن قوة نجمه المظلم الحالي أقوى بعشر مرات على الأقل من مرحلة نجمه المظلم المتوسط السابق.

على جبل بعيد ، على بعد بضعة كيلومترات أدناه كانت هناك أكوام من الحصى والصخور الرسوبية ، ومن بين تلك البقع من الحصى كان قصر اليشم الخالد.

على الرغم من أن هنغ يو قد أحرق الروح الوليدة الخاص به، إلا أن الأربعة الآخرين لم تتح لهم الفرصة لتدمير أنفسهم.

داخل قصر اليشم الخالد.

حدث الانفجار في الهواء ، لكن الأرض اهتزت واستمرت موجات الصدمة في التقدم حتى شملت الكوكب بأكمله. تتسبب الطاقة المذهلة المخزنة في مستوى 9 خالد ذهبي في حدوث توهج شمسي يغلف سماء الكوكب ، وفي تلك اللحظة ، يغطي سطوعه الشمس.

كان تشين يو قد عاد بالفعل إلى جسده ، وكان جالسًا في وضع القرفصاء ، أمام نفس نافورة المياه ، ولكن مع الروح الوليدة لمستوى 1 خالد ذهبي يرفرف أمامه.

…..

بعد فترة ، فتح فمه وخرجت ألسنة من نار زرقاء من فمه.

كان الهدف عشرة آلاف متر فوق سطح الأرض!

بعد الوصول إلى المستوى المتوسط ​​لمرحلة النجم المظلم، أصبح اللهب الأرجواني السماوي الأصلي بمثابة نيران السماء الزرقاءالتي تمت ترقيتها. هذه النيران الزرقاء ملفوفة حول الروح الوليدة للمبعوث القديم هوا يان.

لكن موجة السيف التي كانت تستهدفه لم تكن تتبع خطًا مستقيمًا أيضًا.

تحت التسخين المستمر لنيران السماء الزرقاء ، صهر الروح الوليدة وصقله إلى سائل ذهبي.

أدناه ، زعيم عشيرة ليو و ليو هان شو ، لم يستطع إلا أن يبكي بمرارة من القوة المتفجرة التي تمطر من الأعلى.

غلوغ ، غلاغ. “

الانفجار السابق لم يترك إلا إحساسًا بالخدر في يده ، أما الرعشة التي أحدثته فكانت الأشد ضررًا ، إذ هاجمت روحه جزئيًا. “لا يهم. مات هنغ يو الآن “. نشر تشين يو على الفور قواه الروحية.

مثل شرب الماء من الواحة ، سحب تشين يو السائل الذهبي وشربه ، ثم أغلق عينيه على الفور وصفي ذهنه ، واستأنف تأمله.

في الواقع ، كان تشين يو يختبر القوة الحقيقية لخبير رفيع المستوى في قتال ليشعر بالقوى التي سيواجهها في المستقبل. للقيام بذلك ، أنفق كل القوة من تسعة أحجار مقدسة من الدرجة الأولى باستخدام هجمات أقل قوة في كل مرة لتطويل المباراة.

داخل منطقة الدانتيان، تآكلت قطيرة السائل الذهبية هذه بواسطة تيارات من السائل الذهبي ، حيث امتص النجم المظلم الأحمر الخاص به الخليط. لم يتناقص حجم النجم ولكن لون النجم أغمق.

“بلع. ” تم ابتلاع القطرة التالية كاملة.

حسنًا ، ما زال غير كافٍ. “

كان تشين يو قد عاد بالفعل إلى جسده ، وكان جالسًا في وضع القرفصاء ، أمام نفس نافورة المياه ، ولكن مع الروح الوليدة لمستوى 1 خالد ذهبي يرفرف أمامه.

لم يستطع اكتشاف ذلك الشعور الرائع بوجود اختراق وشيك في متناول اليد. لذلك قام على الفور بسحب روح وليدة آخر، والذي كان ينتمي إلى مبعوث عالم العفريت دو تشونغ جون. تحت ألسنة نيران السماء الزرقاء ، تحولت الروح الوليدة إلى قطرة حمراء ذهبية.

“استهلكت هذه الخطوة حوالي 50٪ من جميع الأحجار التسعة من الدرجة الأولى المثبتة. إذا لم أستطع قتل الكثير منكم ، ألن أتكبد خسارة كبيرة؟ ” ضحك تشين يو على نفسه. كان واثقًا من قتل الأربعة من الخمسة ، باستثناء المستوى 9 خالد ذهبي. لم يكن أحمق ليعتقد أنه يمكنه بالتأكيد الاعتناء بهذا المستوى 9 خالد ذهبي هنغ يو ، لذا في اللحظة التي نفد فيها الضربة الكلية، انطلق نحو هنغ يو.

بلع. ” تم ابتلاع القطرة التالية كاملة.

“بووم!” اصطدم عواء عاصفة من موجتين من طاقة السيف القوية مما أدى إلى وجود جبهتين متعارضتين للرياح وانفجار لاحق. دفعت قوة الاصطدام المقاتلين إلى الطيران للخارج ، لكن دون توقف في إيقاعهما ، انطلق كل منهما إلى الأمام في جولة ثانية. استمرت عملية الاشتباكات والجولات هذه لفترة قصيرة ، عندما توقف هنغ يو أخيرًا ومسح بعض الدم من زاوية فمه وحدق في تشين يو. “أنت قوي جدًا وتقنياتك غريبة. ليس لدي ثقة في قتلك. “

مرة أخرى ، دخل السائل إلى دانتيان داخل جسده وتم امتصاصه ، ولكن هذه المرة كان معدل الامتصاص أعلى من ذلك بكثير. استهلك النجم المظلم الروح الوليدة للعفريت دو تشونغ جون على الفور ، حيث زاد حجمه بتضاعف كبير ، بينما كان اللون أسود تقريبًا.

سمع انفجار مرعب من راحة يد تشين يو ، بينما سمع صوت غاضب في ذهن تشين يو ، “ها ها ، أسلوبي النهائي هو حرق الروح الوليدة. أرفض أن أصدق أن القوة المتفجرة من الروح الوليدة لخالد ذهبي المستوى 9 لن يقتلك! “

فرقعة. ” على طول سطح نجمه المظلمبدأ ينقسم ويتغير.

بعد الوصول إلى المستوى المتوسط ​​لمرحلة النجم المظلم، أصبح اللهب الأرجواني السماوي الأصلي بمثابة “نيران السماء الزرقاء” التي تمت ترقيتها. هذه النيران الزرقاء ملفوفة حول الروح الوليدة للمبعوث القديم – هوا يان.

لتسريع هذه العملية ، قام تشين يو بسحب الروح الوليدة الثالثة لمبعوث التنين آو فنغ ، ثم صقله وشرب السائل الذهبي مرة أخرى. وكانت النتيجة اللاحقة هي زيادة حجم النجم المظلم من خلال عملية التضاعف، على الرغم من أن النجم كان لا يزال صغيراً في الكون اللامحدود داخل دانتيان. مع أنقى طاقة من ثلاثة من الروح الوليدة لخالد ذهبي، تسارعت طقطقة وتغييرات النجم المظلم بشكل كبير.

على جبل بعيد ، على بعد بضعة كيلومترات أدناه كانت هناك أكوام من الحصى والصخور الرسوبية ، ومن بين تلك البقع من الحصى كان قصر اليشم الخالد.

لا يمكن استهلاك المزيد من الروح الوليدة. ” لقد شعر بطاقة لا تصدق تنفجر من النجم المظلم ، مهددة بالتغلب على سيطرة روحه ، وبالتالي لم يجرؤ على صقل المزيد من الروح الوليدة.

كان تشين يو قد عاد بالفعل إلى جسده ، وكان جالسًا في وضع القرفصاء ، أمام نفس نافورة المياه ، ولكن مع الروح الوليدة لمستوى 1 خالد ذهبي يرفرف أمامه.

طقطقة ، طقطقة. “

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) واجه هنغ يو و تشين يو بعضهما البعض ، حيث تصادم كل منهما بسرعة عالية حيث يمكن للخالدين الأقل أن يروا تمويه غامض في السماء.

الحزم الأيونية مثل الجروح المفتوحة التي تغلبت على سطح النجم ، وفجأة ، انهار النجم إلى الداخل إلى عُشر حجمه الأصلي. الآن كان النجم أسود بالكامل ، أعمق من أحلك الليالي. ضوء ساطع ومشؤوم يسطع من الداخل مثل لؤلؤة الشر.

في البداية كان خائفًا من إحداث ضجة كبيرة وجذب مشاكل كبيرة ، لكنه الآن لم يهتم ، لأن هويته الحالية كانت سطحية ومزيفة مثل نوايا رجال العشائر الثلاثة الرئيسيين المتواضعين في كهرمان القمر.

بعد وقت طويل ، هدئ التحول.

في هذه اللحظة ، شعر أن قوة نجمه المظلم الحالي أقوى بعشر مرات على الأقل من مرحلة نجمه المظلم المتوسط السابق.

فتح عينيه ، مع تلميح من الابتسامة ، حتى شفتيه منحنيتان في ابتسامة طبيعية. كان يعلم أنه قد وصل أخيرًا إلى مرحلة النجم المظلم المتأخر. ثم بدأ يضحك ، ها ها ، الآن يجب أن أمتلك القوة لفتح الطبقة الثانية من عالم الأطلس ، أليس كذلك؟لم يسأل أحد على وجه الخصوص.

على جبل بعيد ، على بعد بضعة كيلومترات أدناه كانت هناك أكوام من الحصى والصخور الرسوبية ، ومن بين تلك البقع من الحصى كان قصر اليشم الخالد.

في هذه اللحظة ، شعر أن قوة نجمه المظلم الحالي أقوى بعشر مرات على الأقل من مرحلة نجمه المظلم المتوسط السابق.

“السماوات!” الصرخات من الأسفل لم توقظ تشين يو ، حيث حدث الانفجار العنيف بجواره مباشرة وهز أسس روحه ، مما جعله يفقد وعيه. كان جسد تشين يو – لان فنغ ، قد اغشي عليه ، وفي غضون عشرة أنفاس ، سقط جسده على ارتفاع كبير. وبعد ذلك استيقظ وسيطر على جسده وأوقف سقوطه.

بالنظر إلى مدى قربه من فتح الطبقة الثانية في المرة الأخيرة ، يجب أن يكون قادرًا الآن على فتحها دون صعوبة.

لكنه كان يعرف شيئًا واحدًا: لم يستطع تحمل الإساءة إلى مدرسة سيف اليشم ولا تشين يو ، لأن كلاهما لديه القدرة على قتل الخالدين الذهبيين في المستوى 7 أو 8. كان عليه أن يرضي هاتين القوتين. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نظر إلى أعلى في المواجهة بين خبيرين في مرحلتهما الأخيرة من معركة الحياة والموت.

أوه ، أتساءل كم عدد ملوك الشياطين الذين سيكونون في الطبقة الثانية من عالم أطلس؟ وكم سيكون عدد ملوك الشياطين في المستوى 9؟ خفق قلبه بالإثارة ، حيث تخيل أنه يستخدم جيشًا صغيرًا من ملوك شياطين النخبة على مستوى الذروة يطيعون إرادته.

كان تشين يو قد عاد بالفعل إلى جسده ، وكان جالسًا في وضع القرفصاء ، أمام نفس نافورة المياه ، ولكن مع الروح الوليدة لمستوى 1 خالد ذهبي يرفرف أمامه.

دون مزيد من اللغط ، خنق حماسه وباشر إلى أطلس للمضي قدمًا في فتح عالم الطبقة الثانية!

كتاب 12 – الفصل 14 الطبقة الثانية لعالم أطلس

كان هذا الضحك البارد كافياً لزعزعة قلوب رجال العشيرة للخضوع. لقد قرروا بالإجماع ، من الآن فصاعدًا ، أنهم لا يستطيعون تحمل الإساءة إلى العم القتالي لمدرسة تشين يو ومدرسة سيف اليشم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط