نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 327

كتاب 12 – الفصل 17 تشين يو ، هذا وذاك

أومأ فان لان برأسه “صحيح ، قبل عشر سنوات غادر يو ديان لتولي المهمة التي كلفه بها الإمبراطور يو. في نفس الوقت قتل تلميذه يان غاو “.

شعر يو تشينغ بشعور رهيب ورؤية العديد من وجوه التلاميذ جعلته يشعر بسوء. كان من الواضح أن أياً من الجيل الثاني لم يعرف كيف يتحدث إليه بشكل صحيح عن الأمر. استندت كل العيون على التلميذ الكبير للقيام بذلك.

“من الصعب للغاية هزيمة أقوى هجوم لـ تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، خاصة عندما يقوم به خبراء مثل يو ديان وتلاميذه. ” عبس يو تشيان كما تغيرت بشرته.

سيدي، لقد قُتل يو ديان!” قال التلميذ الكبير بحزن

“قبل عشر سنوات؟” بدأت حواجب يو تشينغ تتجعد. “لماذا يتعلق الأمر بهذا الأمر قبل عشر سنوات؟“

قتل؟ لقد قُتل يو ديان؟ قال يو تشينغ بدأ جسده كله يرتجف. كان يو ديان هو التلميذ الذي كان يفتخر به أكثر. حقيقة أن يو ديان تمكن من الحصول على اعتراف الإمبراطور يو جعله أكثر فخرًا بتلميذه. بعد كل شيء ، أصدر الإمبراطور يو مرسوماً إلى الـ 36 حاكماً، الذين كان جزءًا منهم ، أن الشخص الذي قام بتربية تلميذ جيد فقط يمكن أن يكون جديراً بما يكفي ليكون فخوراً. هذه المرة وصل الإمبراطور الخالد تشيان تشي ليشيد بتلميذه يو ديان .

تابع تشيان تشي “من الصعب تحديد عدد الأشخاص الذين يمتلكهم العدو ولكننا نعرف اثنين على الأقل. كما تقول الأمثال هناك أمان في الأرقام. يجب أن نجمع على الأقل كل مستوى 8 و 9 من الخالدين الذهبيين في مجرة ​​التيار الفضي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب علينا أيضًا أن نناشد جلالته أن يرسل خبيرًا للتعامل مع هذا الأمر. وبهذه الطريقة ، إذا كانت هناك حاجة إلى عمل أكبر مما كان يعتقد في الأصل ، فيمكننا أن نسأل جلالته مباشرة “.

يو تشينغ، قتل ابن الأخ القتالي؟عبس الإمبراطور الخالد تشيان تشي

خففت أفكار يو تشينغ عندما سمع هذا. إذا وصلت هذه القضية إلى هذه المرحلة من العملية ، فسيتولى جلالة الإمبراطور يو الأمر شخصيًا. بهذه الطريقة ، حتى لو لم يتم حل المشكلة ، لن يتمكن الإمبراطور يو من إلقاء اللوم عليه في الفشل.

أومأ يو تشينغ برأسه وأخذ نفسا عميقا في محاولة لقمع الغضب في قلبه. نظر إلى تلميذه كيف حدث هذا؟ أطالب بشرح مناسب! “

في ذلك الوقت، فشل كل من هوا يان ودو تشونغ جون وآو فنغ في العودة إلى عوالمهم. بعد اكتمال الأمور مع مملكة ني يانغ، أرسل هوا يان رسالة إلى زعيمه. ومع ذلك لم يعد قط.

قال يو تشينغ وهو ينظر إلى أكبر تلميذ له: “فان لان أنت أكبر تلميذ سأطلب منك إخباري كيف حدث هذا“. بجانبه ، أعطى الإمبراطور الخالد تشيان تشي انتباهه أيضًا تجاه فان لان .

“إذا كان هذا صحيحًا ، فلن تقل قوة خصمنا عن قوتك. ” قال الإمبراطور الخالد تشيان تشي كما بدأت التجاعيد على رأسه في الارتفاع.

جمع فان لان ذكرياته عن الموقف وبدأ على الفور في الإجابة. ”سيد يو تشينغ. الكبير تشيان تشي. سبب مقتل يو ديان كان بسبب مسألة قبل عشر سنوات “.

أومأ زي باي برأسه.

قبل عشر سنوات؟بدأت حواجب يو تشينغ تتجعد. “لماذا يتعلق الأمر بهذا الأمر قبل عشر سنوات؟

تابع فان لان مرة أخرى “السيد ، كان التلاميذ الذين اصطحبهم معه مستوى 9 خالد ذهبي ، واثنان من المستوى 8 ، ومستوى 7 خالد ذهبي. “

قال الإمبراطور الخالد تشيان تشي على الجانب إذا كنت أتذكر بشكل صحيح قبل عشر سنوات كان ذلك عندما أكمل يو ديان المهمة التي عهد إليه الإمبراطور يو“.

“مذهل” ضحك يو تشينغ

أومأ فان لان برأسه صحيح ، قبل عشر سنوات غادر يو ديان لتولي المهمة التي كلفه بها الإمبراطور يو. في نفس الوقت قتل تلميذه يان غاو “.

“كما يحلو لك جلالتك” أومأ برأسه الرجل بالملابس السوداء.

بينما كانت مهارات يان غاو القتالية عادية ، كان يمتلك فطنة لا تصدق في الأعمال التجارية. وبهذه الطريقة كان يشبه يو ديان مما جعله تلميذه المفضل. قبل عشر سنوات ، كان يو ديان يستعد لتلميذه لتولي منصبه ، فمن كان يظن أنه سيُقتل؟ ومع ذلك ، كان لا يزال يتعين عليه إكمال المهمة التي كلفه بها الإمبراطور يو والتي جعلته غير قادر على السعي للانتقام على الفور لموت تلميذه “.

أومأ كل من يو تشينغ و تشيان تشي برأسهم في هذا التفسير. كان يو ديان يعرف بوضوح مدى أهمية المهمة التي قدمها الإمبراطور يو.

أومأ كل من يو تشينغ و تشيان تشي برأسهم في هذا التفسير. كان يو ديان يعرف بوضوح مدى أهمية المهمة التي قدمها الإمبراطور يو.

“يو تشينغ، قتل ابن الأخ القتالي؟” عبس الإمبراطور الخالد تشيان تشي

تابع فان لان. “بعد عشر سنوات ، عاد يو ديان إلى منزله لقي ترحيبًا حارًا ، ومع ذلك لم يتردد أبدًا في التفكير في الانتقام لتلميذه. مباشرة بعد مأدبة الاحتفال ، أخذ يو ديان أربعة من تلاميذ الجيل الثالث وانطلق “.

“أتذكر” أومأ زي باي

ما هي قوة التلاميذ الأربعة الذين أخذهم معه؟سأل يو تشينغ. أراد أن يعرف تمامًا مدى قوة التلاميذ الذين انطلقوا مع يو ديان.

جمع فان لان ذكرياته عن الموقف وبدأ على الفور في الإجابة. ”سيد يو تشينغ. الكبير تشيان تشي. سبب مقتل يو ديان كان بسبب مسألة قبل عشر سنوات “.

تابع فان لان مرة أخرى السيد ، كان التلاميذ الذين اصطحبهم معه مستوى 9 خالد ذهبي ، واثنان من المستوى 8 ، ومستوى 7 خالد ذهبي. “

أومأ يو تشين برأسه. إذا أراد الإمبراطور الخالد تشيان تشي قتل الخمسة منهم في نفس الوقت ، فكيف يمكنه السماح لأحدهم بإرسال رسالة؟

خمسة أشخاص ، خمسة خبراء لتنفيذ تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط. ” تمتم يو تشينغ

“كما يحلو لك جلالتك” أومأ برأسه الرجل بالملابس السوداء.

سيدي، يو ديان مع أربعة تلاميذه ذهبوا إلى كوكب كهرمان القمر لمواجهة العدو بتشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط لكنهم ما زالوا يقتلون. لم ينج أحد منهم ، عرفنا ذلك فقط من خلال الرسالة التي أرسلها لو كاو “. قال فان لان بصوت مشوب بالندم.

لن تكون قمعية جدا؟ إذا كان الشخص يمتلك أطلس عشرة آلاف وحش التي قيل أن الإمبراطور ني يانغ يمتلكها ، فسيكون كافيًا أن يتحد الخالدين والشياطين والعفاريت مرة أخرى للقتال.

كان يو تشينغ سيد المدرسة وكان من الصعب قراءة ما يدور في ذهنه. فكر للحظة ثم سأل هل تخبرنا الرسالة عن مدى قوة هذا العدو؟

“سيدي، لقد قُتل يو ديان!” قال التلميذ الكبير بحزن

آه سيدي ، هناك أمر يجب أن أتحدث عنه بوضوح. ” صرخ فان لان وقال إنه يتذكر فجأة. “لم يتحدث لو كاو عن قوة العدو بالتفصيل ، لكنه قال إن العدو كان شيخ لشخص يدعى تشين يو. لقد كان قادرًا على هزيمة أقوى هجوم لتشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط بسهولة “.

“انت تقول…. ” أشرقت عيون يو تشينغ ‘جلالته‘ !”

عندما قاتل يو ديان وتلاميذه مع شيختشين يو ، قال تشين يو إنه لم يخترق بعد إلى مرحلة إمبراطور خالد. ومع ذلك ، عندما رأى لو كاو مدى سهولة هزيمة تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، لم يستطع تصديق أن هذا كان صحيحًا. على هذا النحو في المعلومات التي قدمها لو كاو ، لم يكن هناك أي ذكر لما قاله تشين يو.

قال يو تشينغ وهو ينظر إلى أكبر تلميذ له: “فان لان أنت أكبر تلميذ سأطلب منك إخباري كيف حدث هذا“. بجانبه ، أعطى الإمبراطور الخالد تشيان تشي انتباهه أيضًا تجاه فان لان .

من الصعب للغاية هزيمة أقوى هجوم لـ تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، خاصة عندما يقوم به خبراء مثل يو ديان وتلاميذه. ” عبس يو تشيان كما تغيرت بشرته.

جمع فان لان ذكرياته عن الموقف وبدأ على الفور في الإجابة. ”سيد يو تشينغ. الكبير تشيان تشي. سبب مقتل يو ديان كان بسبب مسألة قبل عشر سنوات “.

أجاب الإمبراطور الخالد تشيان تشي واحد في مستوى 9 خالد ذهبي ، وثلاثة مستوى 8 خالد ذهبي ، ومستوى 7 خالد ذهبي. بالنظر إلى أن الهجوم لديه القوة المتراكمة من هؤلاء الخالدين الذهبيين الخمسة التي تضخمت من خلال أقوى هجوم لتشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، فلا بد أن قوته كانت هائلة حقًا. يو تشينغ ، حتى انت كنت لتخشى مواجهة مثل هذا الهجوم اليس كذلك؟

يُطلق على الشخص الذي يرتدي ملابس سوداء اسم ” خالد السيف الدم الأخضر ” الإمبراطور الخالد زي باي. إنه أحد الأباطرة الخالدين للإمبراطور يو البالغ عددهم 18 ، وهو خالد سيف صوفي من المستوى 7! بصفته خالد سيف صوفي من المستوى 7 ، كان مستوى واحدًا أقل من مستوى الإمبراطور يو نفسه. ومع ذلك ، امتلك خالد السيف الدم الأخضر أقوى هجوم من بين جميع خالدي السيف. في الأيام التي كان فيها الإمبراطور الخالد ني يانغ لا يزال يتجول بين الأحياء ، كان خالد السيف الدم الأخضر على قدم المساواة معه. قال الكثير من الناس أن السبب الوحيد الذي جعل الإمبراطور الخالد ني يانغ هو خالد السيف الأقوى كان ببساطة لأنه كان إمبراطور خالد صوفي من المستوى الثامن. يقولون أنه إذا كان خالد السيف الدم الأخضر هو أيضًا إمبراطور خالد صوفي من المستوى 8 ، فإن قوته الهجومية ستتجاوز قوة الإمبراطور الخالد ني يانغ. هذا ليس مجرد كلام لأن مصدره كان فن سيف خالد السيف الدم الأخضر، فن السيف القاتل. بالطبع كل هذا مجرد تخمين لأن خالد السيف الدم الأخضر لا يزال إمبراطورًا خالدًا من المستوى 7. الرغبة في الاختراق ، لا يتم ذلك بمجرد الاعتماد على الوقت.

أومأ يو تشينغ برأسه ، الأخ الأكبر تشيان تشي محق. إذا اضطررت إلى مواجهة هجوم مشترك من هؤلاء الخمسة ، فسأصاب بجروح خطيرة “.

“آه سيدي ، هناك أمر يجب أن أتحدث عنه بوضوح. ” صرخ فان لان وقال إنه يتذكر فجأة. “لم يتحدث لو كاو عن قوة العدو بالتفصيل ، لكنه قال إن العدو كان شيخ لشخص يدعى تشين يو. لقد كان قادرًا على هزيمة أقوى هجوم لتشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط بسهولة “.

إذا كان هذا صحيحًا ، فلن تقل قوة خصمنا عن قوتك. ” قال الإمبراطور الخالد تشيان تشي كما بدأت التجاعيد على رأسه في الارتفاع.

قاتل الإمبراطور الخالد تشيان تشي لكبح ضحكته “ذكي ، الآن عليك أن تتذكر أن جلالته قد دفع اهتمامًا وثيقًا بشكل غير عادي بـ يو ديان . الآن بعد أن قُتل يو ديان ، هل سيظل جلالته غير مهتم بهذا الأمر؟ “

أومأ يو تشينغ برأسه وبدأ يسأل فان لان أي نوع من الأجرام السماوية هو كوكب كهرمان القمر؟ كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الخبير مقيم فيه؟ اعتقد يو تشينغ بالفعل أن قوة هذا العدو كانت بقوة الإمبراطور الخالد.

“من الصعب للغاية هزيمة أقوى هجوم لـ تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، خاصة عندما يقوم به خبراء مثل يو ديان وتلاميذه. ” عبس يو تشيان كما تغيرت بشرته.

في الواقع، كانت دمية تشين يو الخالدة تمتلك جسمًا قويًا بشكل لا يصدق لا يمكن أن يتضرر من مثل هذا الهجوم. حتى تفجير الروح الوليدة لمستوى 9 خالد ذهبي فشل في وضع خدش واحد على جسم الدمية الخالدة. تسببت هذه النقطة في تخمين كل من يو تشينغ و تشيان تشي بشكل خاطئ.

كانت هوية هذا الرجل في منتصف العمر هائلة حقًا. كان هذا الرجل في منتصف العمر سيدًا لإحدى القوى العظمى الثلاث ، زعيم العالم الخالد “الإمبراطور يو“. وقف الإمبراطور يو بفخر على قمة العالم الخالد لسنوات عديدة. ليست هناك حاجة حتى للحديث عن قوة مثل هذا الفرد. بصفته خالدًا صوفيًا من المستوى 8 ، لم يكن هناك أحد في العالم الخالد يمكنه المقارنة به. وبالنسبة لخالد السيف باللون الأسود ، على الرغم من أن قوته لا يمكن مقارنتها بقوة الإمبراطور يو ، إلا أنه كان لا يزال يُخشى من قبل عدد لا يحصى من الأفراد.

كوكب كهرمان القمر هو جرم سماوي عادي إلى حد ما لا يمتلك سوى عدد قليل من الخالدين الذهبيين. هناك ثلاث عائلات رئيسية مقيمة كان تشين يو ضيفًا مشرفًا على عشيرة ليو. الشخص الذي قتل يو ديان هو بالتأكيد شيخ تشين يو “. ذكر فان لان بعناية.

أومأ زي باي برأسه.

حسنًا ، يمكنكم المغادرة. الأخ الأكبر تشيان تشي وأنا لدينا أمور مهمة يجب مناقشتها “. أمر يو تشينغ فجأة.

“من الصعب للغاية هزيمة أقوى هجوم لـ تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، خاصة عندما يقوم به خبراء مثل يو ديان وتلاميذه. ” عبس يو تشيان كما تغيرت بشرته.

نعم سيديانحنى جميع التلاميذ السبعة من الجيل الثاني. بعد أن انحنوا ، قاد فان لان المجموعة المكونة من سبعة أفراد تاركًا فقط يو تشينغ وتشيان تشي في الغرفة.

جمع فان لان ذكرياته عن الموقف وبدأ على الفور في الإجابة. ”سيد يو تشينغ. الكبير تشيان تشي. سبب مقتل يو ديان كان بسبب مسألة قبل عشر سنوات “.

تحدث يو تشينغ الأخ الأكبر تشيان تشي ، قوة عدونا قوية للغاية. أريد أن أتعامل مع هذا بنفسي ولكن على الرغم من أنني أمتلك الإرادة ، فإنني أفتقر إلى القوة للقيام بذلك “. ما استنتجه يو تشينغ من قوة العدو هزّه حتى الصميم. لقد يتخيل أن قوة الأعداء كانت أعلى ببضع مستويات من قوته كإمبراطور خالد.

“ومع ذلك ، ما زلت قلق بشأن شيء واحد. هل هذا العدو شيخ تشين يو أم أن هذا هو أحد شيوخ تشين يو؟ كم منهم هناك؟ هل هذا هو الأقوى؟ ” تحدث الإمبراطور الخالد تشيان تشي عن مخاوفه.

تمتم تشيان تشي يو تشينغ، كان لو كاوقادرًا على إرسال رسالة ويبدو أن هذا الشخص هو الشخص الذي يتعامل مع نزاعاته بالكامل. يبدو أنه على الرغم من أن قوة هذا الشخص هائلة، إلا أنها ليست قوية جدًا حتى الآن بحيث لا يوجد مجال للتحرك.

تابع تشيان تشي “من الصعب تحديد عدد الأشخاص الذين يمتلكهم العدو ولكننا نعرف اثنين على الأقل. كما تقول الأمثال هناك أمان في الأرقام. يجب أن نجمع على الأقل كل مستوى 8 و 9 من الخالدين الذهبيين في مجرة ​​التيار الفضي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب علينا أيضًا أن نناشد جلالته أن يرسل خبيرًا للتعامل مع هذا الأمر. وبهذه الطريقة ، إذا كانت هناك حاجة إلى عمل أكبر مما كان يعتقد في الأصل ، فيمكننا أن نسأل جلالته مباشرة “.

أومأ يو تشين برأسه. إذا أراد الإمبراطور الخالد تشيان تشي قتل الخمسة منهم في نفس الوقت ، فكيف يمكنه السماح لأحدهم بإرسال رسالة؟

“إذا كان هذا صحيحًا ، فلن تقل قوة خصمنا عن قوتك. ” قال الإمبراطور الخالد تشيان تشي كما بدأت التجاعيد على رأسه في الارتفاع.

ومع ذلك ، ما زلت قلق بشأن شيء واحد. هل هذا العدو شيخ تشين يو أم أن هذا هو أحد شيوخ تشين يو؟ كم منهم هناك؟ هل هذا هو الأقوى؟ تحدث الإمبراطور الخالد تشيان تشي عن مخاوفه.

“انت تقول…. ” أشرقت عيون يو تشينغ ‘جلالته‘ !”

تغيرت بشرة يو تشينغ. “محق!” الآن ظهر شيخ تشين يو ، هل هذا هو الأقوى؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل هناك إمبراطور خالد أقوى ومرعب.

“قبل عشر سنوات؟” بدأت حواجب يو تشينغ تتجعد. “لماذا يتعلق الأمر بهذا الأمر قبل عشر سنوات؟“

سألجأ إلى الأخ الأكبر تشيان تشي للحصول على المساعدة. ” سأل يو تشينغ

على الفور غادر يو تشينغ لإرسال رسالة إلى الإمبراطور يو. إن عالم الخالدين والشياطين والعفاريت كبير جدًا ، ولن تتمكن خرزة تعويذة نقل الصوت من إرسال رسالة إلى هذه المسافة. يمكن استخدامها فقط لتغطية مساحة مثل تلك الخاصة بمجرة واحدة. كانت طريقة إرسال رسالة عبر مسافة عدة مجرات هي وضع رسالة ضمن “ترتيب نقل سري“. بهذه الطريقة فقط سيكون لدى تعويذة نقل الصوت القدرة على إيصال رسالة من مثل هذه المسافة البعيدة.

كان تشيان تشي قائد “36 حاكماًللإمبراطور يو. لم تكن قوته هائلة فحسب ، بل كان يمتلك أيضًا عقلًا عظيمًا قادرًا على التفكير في طرق للتعامل مع مثل هذه الأمور.

“يو تشينغ، قتل ابن الأخ القتالي؟” عبس الإمبراطور الخالد تشيان تشي

ضحك تشيان تشي بصوت خافت لا تخبرني أنك نسيت بالفعل يو تشينغ؟

ضحك تشيان تشي بصوت خافت “لا تخبرني أنك نسيت بالفعل يو تشينغ؟“

انت تقول…. ” أشرقت عيون يو تشينغ جلالته‘ !”

“انت تقول…. ” أشرقت عيون يو تشينغ ‘جلالته‘ !”

قاتل الإمبراطور الخالد تشيان تشي لكبح ضحكته ذكي ، الآن عليك أن تتذكر أن جلالته قد دفع اهتمامًا وثيقًا بشكل غير عادي بـ يو ديان . الآن بعد أن قُتل يو ديان ، هل سيظل جلالته غير مهتم بهذا الأمر؟

“سيدي، لقد قُتل يو ديان!” قال التلميذ الكبير بحزن

مذهلضحك يو تشينغ

“تشين يو، تشين يو…. ؟” تمتم الإمبراطور يو ممسكًا بخرزة تعويذة نقل الصوت. حواجبه المجعدة شوهدت على الفور بواسطة خالد السيف الدم الأخضر.

تابع تشيان تشي من الصعب تحديد عدد الأشخاص الذين يمتلكهم العدو ولكننا نعرف اثنين على الأقل. كما تقول الأمثال هناك أمان في الأرقام. يجب أن نجمع على الأقل كل مستوى 8 و 9 من الخالدين الذهبيين في مجرة ​​التيار الفضي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب علينا أيضًا أن نناشد جلالته أن يرسل خبيرًا للتعامل مع هذا الأمر. وبهذه الطريقة ، إذا كانت هناك حاجة إلى عمل أكبر مما كان يعتقد في الأصل ، فيمكننا أن نسأل جلالته مباشرة “.

يُطلق على الشخص الذي يرتدي ملابس سوداء اسم ” خالد السيف الدم الأخضر ” الإمبراطور الخالد زي باي. إنه أحد الأباطرة الخالدين للإمبراطور يو البالغ عددهم 18 ، وهو خالد سيف صوفي من المستوى 7! بصفته خالد سيف صوفي من المستوى 7 ، كان مستوى واحدًا أقل من مستوى الإمبراطور يو نفسه. ومع ذلك ، امتلك خالد السيف الدم الأخضر أقوى هجوم من بين جميع خالدي السيف. في الأيام التي كان فيها الإمبراطور الخالد ني يانغ لا يزال يتجول بين الأحياء ، كان خالد السيف الدم الأخضر على قدم المساواة معه. قال الكثير من الناس أن السبب الوحيد الذي جعل الإمبراطور الخالد ني يانغ هو خالد السيف الأقوى كان ببساطة لأنه كان إمبراطور خالد صوفي من المستوى الثامن. يقولون أنه إذا كان خالد السيف الدم الأخضر هو أيضًا إمبراطور خالد صوفي من المستوى 8 ، فإن قوته الهجومية ستتجاوز قوة الإمبراطور الخالد ني يانغ. هذا ليس مجرد كلام لأن مصدره كان فن سيف خالد السيف الدم الأخضر، فن السيف القاتل. بالطبع كل هذا مجرد تخمين لأن خالد السيف الدم الأخضر لا يزال إمبراطورًا خالدًا من المستوى 7. الرغبة في الاختراق ، لا يتم ذلك بمجرد الاعتماد على الوقت.

خففت أفكار يو تشينغ عندما سمع هذا. إذا وصلت هذه القضية إلى هذه المرحلة من العملية ، فسيتولى جلالة الإمبراطور يو الأمر شخصيًا. بهذه الطريقة ، حتى لو لم يتم حل المشكلة ، لن يتمكن الإمبراطور يو من إلقاء اللوم عليه في الفشل.

“لقد مر بعض الوقت بشأن الأمور في رسالة هوا يان. لقد ذكر شخصًا يتمتع بقوة غامضة. تقودني هذه القوة إلى الاعتقاد بوجود ثلاثة أشخاص مرتبطين بـ تشين يو. يمتلك تشين يو عمًا قتالياً يُدعى “لان فنغ” ولا يزال هناك شخص أكثر غموضًا يُدعى “لان شو“. “

الأخ الأكبر تشيان تشي ، أطلب منك أن تأخذ قسطًا من الراحة ، وسأغادر لإرسال رسالة لإخطار جلالة الإمبراطور يو. ” سأل يو تشينغ.

تحدث يو تشينغ “الأخ الأكبر تشيان تشي ، قوة عدونا قوية للغاية. أريد أن أتعامل مع هذا بنفسي ولكن على الرغم من أنني أمتلك الإرادة ، فإنني أفتقر إلى القوة للقيام بذلك “. ما استنتجه يو تشينغ من قوة العدو هزّه حتى الصميم. لقد يتخيل أن قوة الأعداء كانت أعلى ببضع مستويات من قوته كإمبراطور خالد.

لست بحاجة إلى أن تكون مؤدبًا جدًا يو تشينغ ، فلا تتردد في المضي قدمًا. ” ضحك الإمبراطور الخالد تشيان تشي.

“سألجأ إلى الأخ الأكبر تشيان تشي للحصول على المساعدة. ” سأل يو تشينغ

على الفور غادر يو تشينغ لإرسال رسالة إلى الإمبراطور يو. إن عالم الخالدين والشياطين والعفاريت كبير جدًا ، ولن تتمكن خرزة تعويذة نقل الصوت من إرسال رسالة إلى هذه المسافة. يمكن استخدامها فقط لتغطية مساحة مثل تلك الخاصة بمجرة واحدة. كانت طريقة إرسال رسالة عبر مسافة عدة مجرات هي وضع رسالة ضمن ترتيب نقل سري“. بهذه الطريقة فقط سيكون لدى تعويذة نقل الصوت القدرة على إيصال رسالة من مثل هذه المسافة البعيدة.

“زي باي، أطلب منك الانتظار لفترة أطول قليلاً. ستصل رسالة يو تشينغ قريبًا “. قال الرجل في منتصف العمر بالثوب الأرجواني.

انتشرت السحب والضباب عبر الهواء ببطء. بداخلها حجاب يرفرف في مهب الريح. داخل الحجاب جلس شخصان. بين الاثنين كانت هناك طاولة صغيرة موضوعة مع كوبين من الشاي في الأعلى. على أحد جانبي الطاولة جلس رجل مغطى بملابس سوداء من رأسه حتى أخمص قدميه ويحمل سيفاً طويلاً على كتفه. على الجانب الآخر جلس رجل يرتدي ثوبًا أرجوانيًا وشعره الطويل ملفوفًا على كتفه.

أومأ يو تشين برأسه. إذا أراد الإمبراطور الخالد تشيان تشي قتل الخمسة منهم في نفس الوقت ، فكيف يمكنه السماح لأحدهم بإرسال رسالة؟

زي باي، أطلب منك الانتظار لفترة أطول قليلاً. ستصل رسالة يو تشينغ قريبًا “. قال الرجل في منتصف العمر بالثوب الأرجواني.

“سألجأ إلى الأخ الأكبر تشيان تشي للحصول على المساعدة. ” سأل يو تشينغ

كما يحلو لك جلالتكأومأ برأسه الرجل بالملابس السوداء.

أومأ يو تشينغ برأسه وبدأ يسأل فان لان “أي نوع من الأجرام السماوية هو كوكب كهرمان القمر؟ كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الخبير مقيم فيه؟ ” اعتقد يو تشينغ بالفعل أن قوة هذا العدو كانت بقوة الإمبراطور الخالد.

كانت هوية هذا الرجل في منتصف العمر هائلة حقًا. كان هذا الرجل في منتصف العمر سيدًا لإحدى القوى العظمى الثلاث ، زعيم العالم الخالد الإمبراطور يو“. وقف الإمبراطور يو بفخر على قمة العالم الخالد لسنوات عديدة. ليست هناك حاجة حتى للحديث عن قوة مثل هذا الفرد. بصفته خالدًا صوفيًا من المستوى 8 ، لم يكن هناك أحد في العالم الخالد يمكنه المقارنة به. وبالنسبة لخالد السيف باللون الأسود ، على الرغم من أن قوته لا يمكن مقارنتها بقوة الإمبراطور يو ، إلا أنه كان لا يزال يُخشى من قبل عدد لا يحصى من الأفراد.

على الفور غادر يو تشينغ لإرسال رسالة إلى الإمبراطور يو. إن عالم الخالدين والشياطين والعفاريت كبير جدًا ، ولن تتمكن خرزة تعويذة نقل الصوت من إرسال رسالة إلى هذه المسافة. يمكن استخدامها فقط لتغطية مساحة مثل تلك الخاصة بمجرة واحدة. كانت طريقة إرسال رسالة عبر مسافة عدة مجرات هي وضع رسالة ضمن “ترتيب نقل سري“. بهذه الطريقة فقط سيكون لدى تعويذة نقل الصوت القدرة على إيصال رسالة من مثل هذه المسافة البعيدة.

يُطلق على الشخص الذي يرتدي ملابس سوداء اسم خالد السيف الدم الأخضر الإمبراطور الخالد زي باي. إنه أحد الأباطرة الخالدين للإمبراطور يو البالغ عددهم 18 ، وهو خالد سيف صوفي من المستوى 7! بصفته خالد سيف صوفي من المستوى 7 ، كان مستوى واحدًا أقل من مستوى الإمبراطور يو نفسه. ومع ذلك ، امتلك خالد السيف الدم الأخضر أقوى هجوم من بين جميع خالدي السيف. في الأيام التي كان فيها الإمبراطور الخالد ني يانغ لا يزال يتجول بين الأحياء ، كان خالد السيف الدم الأخضر على قدم المساواة معه. قال الكثير من الناس أن السبب الوحيد الذي جعل الإمبراطور الخالد ني يانغ هو خالد السيف الأقوى كان ببساطة لأنه كان إمبراطور خالد صوفي من المستوى الثامن. يقولون أنه إذا كان خالد السيف الدم الأخضر هو أيضًا إمبراطور خالد صوفي من المستوى 8 ، فإن قوته الهجومية ستتجاوز قوة الإمبراطور الخالد ني يانغ. هذا ليس مجرد كلام لأن مصدره كان فن سيف خالد السيف الدم الأخضر، فن السيف القاتل. بالطبع كل هذا مجرد تخمين لأن خالد السيف الدم الأخضر لا يزال إمبراطورًا خالدًا من المستوى 7. الرغبة في الاختراق ، لا يتم ذلك بمجرد الاعتماد على الوقت.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) عندما قاتل يو ديان وتلاميذه مع “شيخ” تشين يو ، قال تشين يو إنه لم يخترق بعد إلى مرحلة إمبراطور خالد. ومع ذلك ، عندما رأى لو كاو مدى سهولة هزيمة تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، لم يستطع تصديق أن هذا كان صحيحًا. على هذا النحو في المعلومات التي قدمها لو كاو ، لم يكن هناك أي ذكر لما قاله تشين يو.

تشين يو، تشين يو…. ؟تمتم الإمبراطور يو ممسكًا بخرزة تعويذة نقل الصوت. حواجبه المجعدة شوهدت على الفور بواسطة خالد السيف الدم الأخضر.

لن تكون قمعية جدا؟ إذا كان الشخص يمتلك أطلس عشرة آلاف وحش التي قيل أن الإمبراطور ني يانغ يمتلكها ، فسيكون كافيًا أن يتحد الخالدين والشياطين والعفاريت مرة أخرى للقتال.

زي باي ، هل تتذكر تلميذك هوا يان؟ الشخص الذي أرسلناه إلى العالم الفاني لدخول مملكة ني يانغ وفشل في العودة؟

كان يو تشينغ سيد المدرسة وكان من الصعب قراءة ما يدور في ذهنه. فكر للحظة ثم سأل “هل تخبرنا الرسالة عن مدى قوة هذا العدو؟“

في ذلك الوقت، فشل كل من هوا يان ودو تشونغ جون وآو فنغ في العودة إلى عوالمهم. بعد اكتمال الأمور مع مملكة ني يانغ، أرسل هوا يان رسالة إلى زعيمه. ومع ذلك لم يعد قط.

تحدث يو تشينغ “الأخ الأكبر تشيان تشي ، قوة عدونا قوية للغاية. أريد أن أتعامل مع هذا بنفسي ولكن على الرغم من أنني أمتلك الإرادة ، فإنني أفتقر إلى القوة للقيام بذلك “. ما استنتجه يو تشينغ من قوة العدو هزّه حتى الصميم. لقد يتخيل أن قوة الأعداء كانت أعلى ببضع مستويات من قوته كإمبراطور خالد.

أتذكرأومأ زي باي

“الأخ الأكبر تشيان تشي ، أطلب منك أن تأخذ قسطًا من الراحة ، وسأغادر لإرسال رسالة لإخطار جلالة الإمبراطور يو. ” سأل يو تشينغ.

لقد مر بعض الوقت بشأن الأمور في رسالة هوا يان. لقد ذكر شخصًا يتمتع بقوة غامضة. تقودني هذه القوة إلى الاعتقاد بوجود ثلاثة أشخاص مرتبطين بـ تشين يو. يمتلك تشين يو عمًا قتالياً يُدعى لان فنغولا يزال هناك شخص أكثر غموضًا يُدعى لان شو“. “

“سيدي، لقد قُتل يو ديان!” قال التلميذ الكبير بحزن

أومأ زي باي برأسه اجل ، وحقيقة أن لان فنغ يعرف تقنية فن سيف فصل السماء أمر مذهل حقًا. ماذا يحدث ؟ ذكر جلالتك تشين يو منذ لحظة فقط “.

“سيدي، يو ديان مع أربعة تلاميذه ذهبوا إلى كوكب كهرمان القمر لمواجهة العدو بتشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط لكنهم ما زالوا يقتلون. لم ينج أحد منهم ، عرفنا ذلك فقط من خلال الرسالة التي أرسلها لو كاو “. قال فان لان بصوت مشوب بالندم.

ابتسم الإمبراطور يو لا شيء ، وصلت رسالة من يو تشينغ تنص على مقتل الخالد الذهبي يو ديان. الشخص الذي قتله كان شيخ تشين يو. “

تغيرت بشرة يو تشينغ. “محق!” الآن ظهر شيخ تشين يو ، هل هذا هو الأقوى؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل هناك إمبراطور خالد أقوى ومرعب.

تشين يو؟حدّق زي باي في الفراغوفقًا لرسالة هوا يان ، تمكن تشين يو من الوصول إلى مرحلة الإكمال الكبير. من الممكن أنه صعد. ومع ذلك ، فإن عالم الخالدين والشياطين والعفاريت واسع وهناك الآلاف من الأشخاص الذين يطلق عليهم اسم تشين يو. من الممكن أنه ليس تشين يو من العالم الفاني.”

“تشين يو، تشين يو…. ؟” تمتم الإمبراطور يو ممسكًا بخرزة تعويذة نقل الصوت. حواجبه المجعدة شوهدت على الفور بواسطة خالد السيف الدم الأخضر.

هذا ما أعرفهأومأ الإمبراطور يو هذه هي الرسالة المرسلة من يو تشينغ. تقول أن شيخ تشين يو هو أيضًا قوي بشكل لا يصدق ، على الأقل إمبراطور خالد. مع وجود مثل هذا الشيخ القوي بجانبه ، هناك القليل جدًا من الأشياء التي يحتاج تشين يو إلى الخوف منها “.

أجاب الإمبراطور الخالد تشيان تشي ” واحد في مستوى 9 خالد ذهبي ، وثلاثة مستوى 8 خالد ذهبي ، ومستوى 7 خالد ذهبي. بالنظر إلى أن الهجوم لديه القوة المتراكمة من هؤلاء الخالدين الذهبيين الخمسة التي تضخمت من خلال أقوى هجوم لتشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، فلا بد أن قوته كانت هائلة حقًا. يو تشينغ ، حتى انت كنت لتخشى مواجهة مثل هذا الهجوم اليس كذلك؟ “

أومأ زي باي برأسه.

قال الإمبراطور الخالد تشيان تشي على الجانب “إذا كنت أتذكر بشكل صحيح قبل عشر سنوات كان ذلك عندما أكمل يو ديان المهمة التي عهد إليه الإمبراطور يو“.

أطلق الإمبراطور يو ضحكة صغيرة بغض النظر لا زلنا بحاجة إلى التحقيق فيه. إذا اتضح أن هذا الشخص هو تشين يو من العالم الفاني ، فمن المأمول بعد فترة من الوقت ألا يكون الوضع قمعيًا للغاية “.

“من الصعب للغاية هزيمة أقوى هجوم لـ تشكيل السيف ذو السلسلة الخمس نقاط ، خاصة عندما يقوم به خبراء مثل يو ديان وتلاميذه. ” عبس يو تشيان كما تغيرت بشرته.

لن تكون قمعية جدا؟ إذا كان الشخص يمتلك أطلس عشرة آلاف وحش التي قيل أن الإمبراطور ني يانغ يمتلكها ، فسيكون كافيًا أن يتحد الخالدين والشياطين والعفاريت مرة أخرى للقتال.

“لقد مر بعض الوقت بشأن الأمور في رسالة هوا يان. لقد ذكر شخصًا يتمتع بقوة غامضة. تقودني هذه القوة إلى الاعتقاد بوجود ثلاثة أشخاص مرتبطين بـ تشين يو. يمتلك تشين يو عمًا قتالياً يُدعى “لان فنغ” ولا يزال هناك شخص أكثر غموضًا يُدعى “لان شو“. “

تشين يو هذا وتشين يو ذاك، هل يمكن أن يكونا نفس الشخص؟ابتسم الإمبراطور يو وهو يحدق جنوبًا. كان الأمر كما لو أن الإمبراطور يو يستطيع أن يرى عبر عدد لا يحصى من الفضاء ونظر إلى تشين يو في حقل نجم الخليج النيلي.

“انت تقول…. ” أشرقت عيون يو تشينغ ‘جلالته‘ !”

“مذهل” ضحك يو تشينغ

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط