نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 328

كتاب 12 تشين يو الفصل 18 أمر الإمبراطور يو

كانت المرأة ، التي يحبها تلميذه ، هي نفس المرأة باللون الأخضر التي رآها في بيت الشاي. كان ذلك في ذلك الوقت ، قبل عشر سنوات ، عندما سعى لاغتيال يان غاو وقتل زعيم عشيرة يان. لا يزال بإمكانه تذكر تلك المرأة! في ذلك الوقت ، كانت من المستوى 1 الخالد، ولكن في غضون عقد من الزمن ، أصبحت خالد من المستوى 2.

مجرة التيار الفضي كوكب الورقة القرمزية.

“الأخ الأكبر…. هذا منطقي. “

في الموقع الشهير المعروف باسم مدرسة سيف اليشم.

“يبدو أن تلميذي وقع في حب سيدة تنتمي إلى عائلة قوية جدًا. أتذكر أن جميع مرؤوسي السيدة كانوا جميعًا من المستوى السابع الخالد في ذلك الوقت “. تكهن تشين يو لنفسه.

وفي قاعة معينة ، علق جو كثيف بالسقف ؛ هناك الإمبراطور الخالد تشيان تشي وسيد مدرسة سيف اليشم يو تشينغ زي ، يشعران بالحيرة حاليًا من تنبؤاتهما. كلاهما هرع من غرفة كيمياء ، بعد سماع الأخبار الكارثية.

“ها ها ، خلفية عائلة لي اير ، الآن أصبح هذا من المستحيل التغلب عليه. انظر فقط إلى لي اير ومن حولها ، آه و تشو شيان ذاك، تقنية خلق الفراغ المذهلة التي توقف القلب خاصته تلك. يمكن لأي شخص أن يرى كيف كانت خلفية عائلة لي اير مذهلة وغير عادية.”

الأخ القتالي تشيان تشي ، أفترض أنك تلقيت بالفعل مرسوم الإمبراطور يو ، أليس كذلك؟ابتسم الأصغر من الاثنين بتردد للآخر. كان المتحدث يو تشينغ زي. كان الآخر هو شقيقه القتالي الأكبر تشيان تشي ، الذي أزال للتو تعويذة نقل الصوت من شفتيه.

ابتسم تشيان تشي بشكل شيطاني. “هل قلت ، تشين يو كان ضيف شرف عشيرة ليو ، أليس كذلك؟ ثم تأكد من أننا نتمتع بالسيطرة الكاملة على عشيرة ليو هذه ، وبهذه الطريقة مهما كان تشين يو يفعل أو أينما ذهب تشين يو ، سيكون في راحة يدنا. من خلال ممارسة الضغط أو التهديدات حيثما أمكن ، يمكننا حشر الشيوخ القتاليين في مدرسة تشين يو “. كان الرجل السابق اللطيف ، الآن شيطان ماكر بابتسامة مسننة. “بالنسبة لكوكب صغير ضعيف مثل كهرمان القمر ، وبالمثل ثلاث عشائر رئيسية غير مهمة ، فإن كلمة واحدة منا ستكون كافية لربطهم بقضيتنا؟“

أومأ تشيان تشي برأسه، لكن وجهه كان قاتماً. “نعم ، لقد حصلت عليه للتو. “

في غضون عشرة أيام فقط.

هل بدت أوامر صاحب الجلالة …… غريبة بعض الشيء؟

مر الوقت ، استمر الاسياد والخبراء في التجمع في كوكب الورقة القرمزية.

إذن لقد حصلت أيضًا على مرسوم صاحب الجلالة ، أليس كذلك؟بدا تشيان تشي متفاجئًا لأن تشينغ زي اعترف بنفس الشيء. “في الأصل ، كنت أعتقد أن جلالته سيتمنى لنا أن ننتقم من أعداء يو ديان ، ولكن على النقيض من ذلك ، لم يهتم جلالته بموت يو ديان. شدد جلالته على أننا يجب أن نلتقط جميع من هم على صلة بالمدرسة التي ينتمي إليها تشين يو ، ثم نستخدم فن فحص الروحللعثور على الباقي “.

هو نفسه أقام داخل “الحديقة البيضاء” في قصر الدائرة البيضاء. اغمض عينيه واستمتع بنسيم زهور الحديقة.

منذ لحظات قصيرة ، تلقى الاثنان للتو قائمة أوامر من جلالة الإمبراطور يو. كانت الأوامر:

زفر تشيان تشي ، ومض وهج حاد من عينيه.” سيكون هذا هو الجزء الأول من هذه الخطة المكونة من جزأين. الأول هو جمع الخبراء، والثاني. للتأكد من أن الخليج النيلي بأكمله تحت سيطرتنا. “.

1. التقط جميع من هم على صلة بـ تشين يو واستخدام فحص الروح للبحث عن الباقي. إذا لم تنجح محاولة فحص الروح ، ثم الجأ إلى القتل.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “الأخ تشيان تشي ، ما تعنيه هو ……؟“

2. إذا عثرت على البطريرك أو الشيخ القتالي لـ تشين يو، فاقتلهم واسترجع جميع المعدات من أجسادهم.

في الواقع ، لم يكن الإمبراطور الخالد تشيان تشي مقيمًا في مدرسة سيف اليشم ، ولم يكن مخبأه في حقل نجم الخليج النيلي. السبب الوحيد لوجود الرجل هنا في كوكب الورقة القرمزية ، كان لغرض ممارسة الكيمياء وصقل الحبوب الخالدة. كان وجود الرجل أكثر من كافٍ لزيادة ثقة كل المجتمعين بالإضافة إلى تكريم جميع الحاضرين.

نظر تشينغ زي إلى تشيان تشي بتعبير توقعي. “الأخ الاكبر ، تشيان تشي ، ماذا تعتقد الغرض من أوامر صاحب الجلالة؟

“يبدو أن تلميذي وقع في حب سيدة تنتمي إلى عائلة قوية جدًا. أتذكر أن جميع مرؤوسي السيدة كانوا جميعًا من المستوى السابع الخالد في ذلك الوقت “. تكهن تشين يو لنفسه.

أفترض أن أوامر صاحب الجلالة هي رؤية مدى قوة هذه المدرسة التي ينتمي إليها تشين يو. ” تفكر تشيان تشي ببطء . “على أية حال ، فإن القبض على الأهداف أحياء وتنفيذ فحص الروحهو المفتاح للعثور على شيوخ المدرسة والبطريرك واغتيالهم. ثم قتل الهدف واستعادة معداتهم الثمينةبالتأكيد يعود لجلالته تحديد قوة وكمية القوات المعادية “.

كإظهار للقوة ، تمتلك مدرسة سيف اليشم في حد ذاتها ستة عشر مستوى 9 من الخالدين الذهبيين وخمسين مستوى 8 ، ولا تشمل العديد من القوى الأخرى الأقل في مجرة ​​واحدة – مجرة ​​التيار الفضي . على الرغم من أن القوى الجماعية من أماكن أخرى ، في حد ذاتها ، لا يمكن مقارنتها بسيادة مدرسة سيف اليشم.

الأخ الأكبر…. هذا منطقي. “

وفي قاعة معينة ، علق جو كثيف بالسقف ؛ هناك الإمبراطور الخالد تشيان تشي وسيد مدرسة سيف اليشم – يو تشينغ زي ، يشعران بالحيرة حاليًا من تنبؤاتهما. كلاهما هرع من غرفة كيمياء ، بعد سماع الأخبار الكارثية.

غير معروف للثنائي ، الغرض الحقيقي لسيدهم هو تحديد ما إذا كان تشين يو هو نفسه تشين يو الذي ظهر في العالم الفاني في مملكة ني يانغ.

في الأيام التي أعقبت اعتراف تلميذه، كان يرافق هذه السيدة باللون الأخضر نفسها في كثير من الأحيان حول مدينة ليو فنغ ، لرؤية معالم المدينة. من ضحك تلميذه الغبي وأحيانًا السخيف ، كان يعلم أن تلميذه قد وقع حقًا في حب تلك السيدة.

عبس الأصغر، مترددًا قليلاً في كل ما يدور في ذهنه. “على الرغم من أوامر صاحب الجلالة…. أستطيع أن أرى أنه يقدر نجاحاتنا هذه المرة فيما يتعلق بشؤونه، ولكن توجيه جميع كبار الخبراء في حقل نجم الخليج النيلي ليكونوا تحت قيادتنا المؤقتة. فقط لا أشعر بثقة كبيرة في قدراتي. “

ضحكت دان منغ ، الانثى الوحيدة بصوت عالٍ: “يا له من وقح!”

حقل نجم الخليج النيلي لديه عدد لا بأس به من الخبراء من الدرجة الأولى تحت قيادة الإمبراطور يو ، والذين سيكونون تحت توجيهاتنا ، لذا كن مطمئنًا ، نجاحنا واضح. ” ابتسم تشيان تشي عن علم وطمئنه.

في وقت ما بعد ذلك ، اقترب بطريرك عشيرة ليو – ليو منغ هان من أراضي القصر.

بدافع من كبيره، نظر تشينغ زي إليه بترقب: “أنا ممتن لوجود، الكبير تشيان تشي بجانبي ، وأنا أعلم جيدًا أوجه القصور لدي وقدراتي. “

العم لان.

حسنًا ، يجب تقسيم هذه المسألة إلى قسمين. الأول؛ سنجمع كل المستوى 8 خالد ذهبي المتاح للخليج النيلي هنا في كوكب الورقة القرمزية . الجانب السلبي هو أن عدد الخبراء الذين ينتمون إلى فصيل الإمبراطور يو صغير وأن حفنة قليلة فقط هم خبراء في مرحلة الخالد الصوفي“.

في الوقت الحالي ، كان قد فتح للتو عالم الطبقة الثانية من أطلس. لا يمكن اعتبار قوته مستبدة ولا قوة كبرى، ولكن بالنسبة للقوى الأصغر، كان شخصية يجب تبجيلها أو احترامها

زفر تشيان تشي ، ومض وهج حاد من عينيه.” سيكون هذا هو الجزء الأول من هذه الخطة المكونة من جزأين. الأول هو جمع الخبراء، والثاني. للتأكد من أن الخليج النيلي بأكمله تحت سيطرتنا. “.

………

الأخ تشيان تشي ، ما تعنيه هو ……؟

بعد عشرة أيام ، امتلأ كوكب الورقة القرمزية بموجات من قوة النخبة من فصيل الإمبراطور يو. عدد القوات بالمئات. لقد مثلوا معظم القوى الكلية لجانب الإمبراطور يو.

ابتسم تشيان تشي بشكل شيطاني. “هل قلت ، تشين يو كان ضيف شرف عشيرة ليو ، أليس كذلك؟ ثم تأكد من أننا نتمتع بالسيطرة الكاملة على عشيرة ليو هذه ، وبهذه الطريقة مهما كان تشين يو يفعل أو أينما ذهب تشين يو ، سيكون في راحة يدنا. من خلال ممارسة الضغط أو التهديدات حيثما أمكن ، يمكننا حشر الشيوخ القتاليين في مدرسة تشين يو “. كان الرجل السابق اللطيف ، الآن شيطان ماكر بابتسامة مسننة. “بالنسبة لكوكب صغير ضعيف مثل كهرمان القمر ، وبالمثل ثلاث عشائر رئيسية غير مهمة ، فإن كلمة واحدة منا ستكون كافية لربطهم بقضيتنا؟

منذ خضوعه لطقوس ” صقل الروح 3 من 9 ” ، أصبحت روحه أقوى بمعدل متسارع لا يمكن تخيله للممارسين العاديين. عند فتح عالم الطبقة الثالثة من أطلس، سيصبح أحد أقوى القوى داخل العوالم العليا.

وافق الرجل الشاب ذو المظهر الأصغر. ضحك تشينغ زي مع كبيره ، حيث خطط الاثنان لخططهما ، بالنسبة لعشيرة صغيرة مثلهم ، فإن خوفهم الأكبر هو تدمير عشيرتهم. في ذلك الوقت ، إذا كانوا لا يزالون يرغبون في جني الفوائد من جانبي السياج ، فيمكنهم فعل ذلك في أحلامهم! سنقوم بالابتزاز المباشر لتهديدهم بتدميرهم. إذا خرج أي منهم عن الخط فسنقضي عليهم! “

“إذن لن أزعج السيد تشين بعد الآن. الوداع. ” ضحك منغ هان بهدوء ، ثم غادر.

بالنسبة للعشائر الموجودة في مكان بعيد وغير مهم مثل كهرمان القمر ، في آراء ستة وثلاثين حكامًا تحت حكم الإمبراطور يو ، فإن الدمار ليس سوى شيء متقلب. موتهم لن يخلق حتى أدنى تموج في المشهد الكبير للأشياء.

“سيدي ، هذا الشعور! أريد أن أطاردها ، أريد أن أمسك بها! اريد ان اتزوجها!” حدق هان شو بعيون واسعة في تشين يو عندما اندلع شغفه.

اتخذ موقفًا حاسمًا ، وأصدر تشيان تشي تعليماته لصغيره ، تشينغ زي ، اسرع في إجراء دعوة للتجمع لجميع الخبراء داخل الخليج النيلي الذين يخضعون للإمبراطور يو. اجعلهم يجتمعون هنا في كوكب الورقة القرمزية، كلما تم ذلك مبكرًا ، كان ذلك أفضل.”

ضحكت دان منغ ، الانثى الوحيدة بصوت عالٍ: “يا له من وقح!”

لا تقلق ، سأفعل هذا الآن.”

هو نفسه أقام داخل “الحديقة البيضاء” في قصر الدائرة البيضاء. اغمض عينيه واستمتع بنسيم زهور الحديقة.

في حقل نجم الخليج النيلي بأكمله، هناك عشر مجرات رئيسية ، منها مجرة ​​ التيار الفضي هي المجرة الوحيدة التي يتحكم فيها الإمبراطور يو بالكامل ، والبقية لها قوى أخرى. على الرغم من ذلك ، أدخل الإمبراطور يو العديد من القوى القوية في المجرات الأخرى للحفاظ على توازن القوة تحت السيطرة.

“إذن دعه يبقى على كهرمان القمر. ” قال تو غانغ الصامت.

بأمر بسيط من تشينغ زي، فإن العديد من هؤلاء المتمردين الذين يتمتعون بصلاحيات أعلى من المستوى 8 خالد ذهبي ، واحدًا تلو الآخر أو في مجموعات ، يندفعون جميعًا للتجمع في كوكب الورقة القرمزية لمجرة التيار الفضي. حتى الخالدون الذهبيون في المستوى 8 أو أعلى من خبراء مدرسة سيف اليشم يجتمعون لدعوة سيد مدرستهم.

كانت المرأة ، التي يحبها تلميذه ، هي نفس المرأة باللون الأخضر التي رآها في بيت الشاي. كان ذلك في ذلك الوقت ، قبل عشر سنوات ، عندما سعى لاغتيال يان غاو وقتل زعيم عشيرة يان. لا يزال بإمكانه تذكر تلك المرأة! في ذلك الوقت ، كانت من المستوى 1 الخالد، ولكن في غضون عقد من الزمن ، أصبحت خالد من المستوى 2.

مر الوقت ، استمر الاسياد والخبراء في التجمع في كوكب الورقة القرمزية.

“سيدي ، ربما …… تشير إلى السيد الشاب هان شو؟“

كإظهار للقوة ، تمتلك مدرسة سيف اليشم في حد ذاتها ستة عشر مستوى 9 من الخالدين الذهبيين وخمسين مستوى 8 ، ولا تشمل العديد من القوى الأخرى الأقل في مجرة ​​واحدة مجرة ​​التيار الفضي . على الرغم من أن القوى الجماعية من أماكن أخرى ، في حد ذاتها ، لا يمكن مقارنتها بسيادة مدرسة سيف اليشم.

في غضون عشرة أيام فقط.

من مجرة ​​التيار الفضي، أكثر من أربعين منهم في المستوى 9 خالد ذهبي بالإضافة الى مائة تقريباً من المستوى 8. بينما من جميع الأماكن الأخرى ، كان هناك مستوى 1 خالد صوفي ، ثلاثين أو نحو ذلك من المستوى 9 خالد ذهبي وما يزيد قليلاً عن مائة في مستوى 8 ، تم جمعهم جميعًا في كوكب الورقة القرمزية.

مجرة التيار الفضي كوكب الورقة القرمزية.

في غضون عشرة أيام فقط.

……

بعد عشرة أيام ، امتلأ كوكب الورقة القرمزية بموجات من قوة النخبة من فصيل الإمبراطور يو. عدد القوات بالمئات. لقد مثلوا معظم القوى الكلية لجانب الإمبراطور يو.

“ما زلت أفكر في نفس المشكلة. إذا لم تكن هناك هذه المشكلة ، كنت سأغادر بالفعل كهرمان القمر “.

في الواقع ، لم يكن الإمبراطور الخالد تشيان تشي مقيمًا في مدرسة سيف اليشم ، ولم يكن مخبأه في حقل نجم الخليج النيلي. السبب الوحيد لوجود الرجل هنا في كوكب الورقة القرمزية ، كان لغرض ممارسة الكيمياء وصقل الحبوب الخالدة. كان وجود الرجل أكثر من كافٍ لزيادة ثقة كل المجتمعين بالإضافة إلى تكريم جميع الحاضرين.

مثل هذا الحدث المخيف للخبراء المستعدين للحرب لم يكن معروفًا لشاب على كهرمان القمر. تشين يو جزء من عشيرة صغيرة عشيرة ليو، والتي كانت مقتصرة على كوكب واحد ، بطبيعة الحال لم يكن من الممكن أن يسمعوا عن التجمع. لا يمكن أن يكون لديهم مثل هذا الذكاء المكثف لمعرفة التجمع الغريب للسادة على كوكب الورقة القرمزية.

من مجرة ​​أخرى في الخليج النيلي ، كان هناك خالد صوفي آخر اسمه هوا شيا. رغم ذلك ، كان الزميل من المستوى الأول الخالد الصوفي ، مكافئ لتشينغ زي ، لكنه لم يكن جزءًا من مجموعة ستة وثلاثون حكامًا“. والسبب هو أنه على الرغم من أن تكافئ قوتهم ، فإن الدخول إلى مجموعة الستة والثلاثين حكاماًيتطلب قوة شخصية ودعمًا خارجيًا. لا يتمتع تشينغ زي بسلطة شخصية هائلة فحسب ، بل يتمتع أيضًا بدعم مدرسة سيف اليشم ، والتي سمحت له بأن يصبح واحدًا من ستة وثلاثين حكامًا.

كان جميع مرؤوسيه عميقين في التفكير ، محاولين اقتراح أفكار ، كما طرحت دان منغ فكرتها: “لماذا لا تدع السيد الشاب هان شو يبقى داخل قصر اليشم الخالد؟“

جيش عظيم من قوات النخبة ، بقيادة أباطرة خالدين: تشيان تشي و تشينغ زي و هوا شيا ، من أكثر من سبعين مستوى 9 من الخالدين الذهبيين وأكثر من مائتي مستوى 8. كانت قوة عظمى ، على عكس أي قوة تمت رؤيتها في القرن الماضي ، على وشك المغادرة لتصل إلى كهرمان القمر من أجل قضيتهم.

مع إغلاق عينيه مرة أخرى ، استمر في الاستمتاع بالاحتضان اللطيف لنسيم الظهيرة البارد. كانت الريح تحبه ، وقد أحبها كذلك ، فقد ذكرته بضربة رأس محبوبته ، يد لي اير ، اللطيفة والحساسة. الوقت الذي كانت تداعب وجهه في مودة وغرام.

في وقت ما قبل المغادرة، اكتمل الإعداد بالفعل ، تم وضع جميع العشائر الثلاث الرئيسية في كهرمان القمر تحت السيطرة من قبل قادة هذه القوة الاستكشافية

“نعم. “

………

عندما اكتسح تشين يو زلة اليشم بقواه الروحية ، سجلت مفاجأة على وجهه.

مثل هذا الحدث المخيف للخبراء المستعدين للحرب لم يكن معروفًا لشاب على كهرمان القمر. تشين يو جزء من عشيرة صغيرة عشيرة ليو، والتي كانت مقتصرة على كوكب واحد ، بطبيعة الحال لم يكن من الممكن أن يسمعوا عن التجمع. لا يمكن أن يكون لديهم مثل هذا الذكاء المكثف لمعرفة التجمع الغريب للسادة على كوكب الورقة القرمزية.

1. التقط جميع من هم على صلة بـ تشين يو واستخدام فحص الروح للبحث عن الباقي. إذا لم تنجح محاولة فحص الروح ، ثم الجأ إلى القتل.

في مسكن صغيرهادئ في منطقة الدائرة البيضاء ، جلس تشين يو فوق كرسي حجري ، وظهره مستقيم ، مقابل لمرؤوسيه: كونغ لان و تو غان و دان منغ. ارتشف الأربعة ببطء شايهم العطري وهم يجهلون العاصفة القادمة.

على جانبي دان منغ ، انضم تو غانغ و كونغ لان أيضًا في التسلية ، ضاحكا من تعجب الشاب العاطفي. عند رؤية النظرات المسلية ، شعر هان شو فجأة بالخجل الشديد وانجرف بين الحرج والغرابة. كان يعبس مثل طفل صغير تم القبض عليه متلبسًا بالسرقة من جرة البسكويت ، “الحب هو الحب. لن أخفي مشاعري. أشعر أيضًا أنها معجبة بي أيضًا ، على الأقل معجبة بي “.

وضع تشين يو كوبه ، ابتلعه في جرعات صغيرة. “كونغ لان“.

على جانبي دان منغ ، انضم تو غانغ و كونغ لان أيضًا في التسلية ، ضاحكا من تعجب الشاب العاطفي. عند رؤية النظرات المسلية ، شعر هان شو فجأة بالخجل الشديد وانجرف بين الحرج والغرابة. كان يعبس مثل طفل صغير تم القبض عليه متلبسًا بالسرقة من جرة البسكويت ، “الحب هو الحب. لن أخفي مشاعري. أشعر أيضًا أنها معجبة بي أيضًا ، على الأقل معجبة بي “.

كيف استطيع خدمتك؟نظر الرجل المعني بتساؤل إلى تشين يو ، منتظرًا بتوقع التعليمات.

هو نفسه أقام داخل “الحديقة البيضاء” في قصر الدائرة البيضاء. اغمض عينيه واستمتع بنسيم زهور الحديقة.

ما زلت أفكر في نفس المشكلة. إذا لم تكن هناك هذه المشكلة ، كنت سأغادر بالفعل كهرمان القمر “.

ضحكت دان منغ ، الانثى الوحيدة بصوت عالٍ: “يا له من وقح!”

سيدي ، ربما …… تشير إلى السيد الشاب هان شو؟

من مجرة ​​التيار الفضي، أكثر من أربعين منهم في المستوى 9 خالد ذهبي بالإضافة الى مائة تقريباً من المستوى 8. بينما من جميع الأماكن الأخرى ، كان هناك مستوى 1 خالد صوفي ، ثلاثين أو نحو ذلك من المستوى 9 خالد ذهبي وما يزيد قليلاً عن مائة في مستوى 8 ، تم جمعهم جميعًا في كوكب الورقة القرمزية.

تنهد تشين يو ، اجل ، بعد كل شيء ، كان تلميذي الأول والشخصي ، كيف يمكنني تركه هنا؟ إذا أخذته معي ، فإن المخاطر خارج هنا غير معروفة ولا يمكن فهمها ، ومتابعتي سيكون خطيرًا لكلينا “.

في الموقع الشهير المعروف باسم مدرسة سيف اليشم.

إذن دعه يبقى على كهرمان القمر. ” قال تو غانغ الصامت.

“هل بدت أوامر صاحب الجلالة …… غريبة بعض الشيء؟ “

هز تشين يو رأسه ، مرارًا وتكرارًا ، غير متأكد من كيفية المضي قدمًا.

بأمر بسيط من تشينغ زي، فإن العديد من هؤلاء المتمردين الذين يتمتعون بصلاحيات أعلى من المستوى 8 خالد ذهبي ، واحدًا تلو الآخر أو في مجموعات ، يندفعون جميعًا للتجمع في كوكب الورقة القرمزية لمجرة التيار الفضي. حتى الخالدون الذهبيون في المستوى 8 أو أعلى من خبراء مدرسة سيف اليشم يجتمعون لدعوة سيد مدرستهم.

إذا ترك هان شو هنا ، فسيكون حاله أفضل في رحلته.

إذا ترك هان شو هنا ، فسيكون حاله أفضل في رحلته.

لكن هذا سيكون ضد مبادئه! كان معلمًا وسيداً ومرشد. الرحلة طويلة ، من هنا إلى عالم الشيطان ستغلق العديد من المخاطر والعقبات غير المتوقعة طريقه ، حتى أنه يمكن بسهولة التخلي عن ألف عام من الوقت.

“إذن دعه يبقى على كهرمان القمر. ” قال تو غانغ الصامت.

دارت معركة خفية في ذهنه. المبدأ مقابل الرغبة.

لم يكن ذلك جيدًا.

على الرغم من أنه كان سيدًا! كيف يمكن أن يكون لديه قلب للتخلي عن هان شو لألف عام؟

لم يستطع تشين يو إلا التأكيد على “الخلفية” ببعض الحرارة.

كان جميع مرؤوسيه عميقين في التفكير ، محاولين اقتراح أفكار ، كما طرحت دان منغ فكرتها: “لماذا لا تدع السيد الشاب هان شو يبقى داخل قصر اليشم الخالد؟

“ها ها ، خلفية عائلة لي اير ، الآن أصبح هذا من المستحيل التغلب عليه. انظر فقط إلى لي اير ومن حولها ، آه و تشو شيان ذاك، تقنية خلق الفراغ المذهلة التي توقف القلب خاصته تلك. يمكن لأي شخص أن يرى كيف كانت خلفية عائلة لي اير مذهلة وغير عادية.”

ضحك تشين يو عن علم ، لقد فكر بالفعل في هذا الاحتمال. “هذا لا يصلح. قصر اليشم الخالد خالي من أي حياة ، وليس هناك أي ساكن فيه. فكر في الأمر ، كم عمر هان شو في الوقت الحالي؟ كيف يمكنه تحمل العزلة ، إذا سمحت له بالدخول إلى قصر اليشم الخالد؟

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “الأخ تشيان تشي ، ما تعنيه هو ……؟“

كان لابد من شطب هذه الفكرة.

جيش عظيم من قوات النخبة ، بقيادة أباطرة خالدين: تشيان تشي و تشينغ زي و هوا شيا ، من أكثر من سبعين مستوى 9 من الخالدين الذهبيين وأكثر من مائتي مستوى 8. كانت قوة عظمى ، على عكس أي قوة تمت رؤيتها في القرن الماضي ، على وشك المغادرة لتصل إلى كهرمان القمر من أجل قضيتهم.

لم يكن ذلك جيدًا.

“إذن دعه يبقى على كهرمان القمر. ” قال تو غانغ الصامت.

كل هذه الدوائر المعقدة كانت تصيب تشين يو بالصداع.

كان الموضوع مثيرًا إلى حد ما بالنسبة لـ تشين يو. “حسنًا ، أخبرني ، كيف تعاملك؟ هل ترد بالمثل نفس النوع من المودة؟ “

من ناحية ، أراد أن يكون المرشد المحترم ، ومن ناحية أخرى أراد أن يسير في طريقه الخاص.

“الأخ الأكبر…. هذا منطقي. “

ربما يجب أن يترك لتلميذه بعض الزلات التي تنطوي على الفنون الصوفية وفنون الزراعة والتقنيات ، ومن ثم يمكن أن يكون في طريقه. إذا وصل تلميذه إلى عنق الزجاجة ، فيمكنه تقديم النصيحة عبر تعويذات نقل الصوت! هل احتاج أن يكون بجانب تلاميذه طوال الوقت ؟؟

لم يستطع تشين يو إلا أن يصاب بالعدوى من فرحه، وابتسم. “هان شو ، ما هي المناسبة؟“

إذا كان لا يزال غير قادر على الاختراق ، فيمكنه فقط طلب المساعدة من المزارعين الآخرين. “

وضع تشين يو كوبه ، ابتلعه في جرعات صغيرة. “كونغ لان“.

قسَّى تشين يو قلبه ، ولم يستطع إضاعة المزيد من الوقت هنا. كان أكثر ما أراده في هذه اللحظة هو الاندفاع إلى الكواكب البعيدة ، لاستكشاف ما لم يكتشف بعد ، والبحث عن إجاباته والعثور على إخوته المفقودين منذ زمن طويل.

غير معروف للثنائي ، الغرض الحقيقي لسيدهم هو تحديد ما إذا كان تشين يو هو نفسه تشين يو الذي ظهر في العالم الفاني في مملكة ني يانغ.

تمامًا كما اتخذ تشين يو قراره النهائي ، انطلق هان شو ذو الوجه الأحمر إلى جوار القصر. كان وجه تلميذه مليئًا بالإثارة والجهد الخفيف.

عندما اكتسح تشين يو زلة اليشم بقواه الروحية ، سجلت مفاجأة على وجهه.

سيدي!” كان لا يزال محمر. كانت الإثارة محفورة في الدمامل حيث كانت الابتسامة ثابتة على وجهه.

في وقت ما بعد ذلك ، اقترب بطريرك عشيرة ليو – ليو منغ هان من أراضي القصر.

لم يستطع تشين يو إلا أن يصاب بالعدوى من فرحه، وابتسم. “هان شو ، ما هي المناسبة؟

عبس الأصغر، مترددًا قليلاً في كل ما يدور في ذهنه. “على الرغم من أوامر صاحب الجلالة…. أستطيع أن أرى أنه يقدر نجاحاتنا هذه المرة فيما يتعلق بشؤونه، ولكن توجيه جميع كبار الخبراء في حقل نجم الخليج النيلي ليكونوا تحت قيادتنا المؤقتة. فقط لا أشعر بثقة كبيرة في قدراتي. “

عض هان شو شفته ، بطريقة أنثوية للغاية ولكن لطيفة ، وأخذ نفسا عميقا. سيده فقط رفع جبين في ترقب. “هذا التلميذ…. معجب بفتاة. ” كان يهمس بالكاد ، ولكن بالنسبة إلى الخالدين الذين ترتفع حواسهم ، فإن الهمس يكون واضحًا كالنهار.

“أوه. ” سخر تشين يو للتو من الرد.

أوه. ” رد تشين يو ، ثم نظر لتلميذه ، كانت المفاجأة واضحة على وجهه بعيون مفتوحة على مصراعيها. “ماذا قلت؟؟ هل قلت ، لقد وقعت في حب فتاة؟؟؟

ما زال يتحدث إلى نفسه: “العم لان يدعمني ، لكن تأثيره أو سلطته ليسا كافيين للسماح لـ لي اير بحرية الزواج من أي شخص تشاء ولا السماح له بالوقوف إلى جانب لي اير. يمكنني فقط الاعتماد على نفسي. “

نعم. “

في الواقع ، لم يكن الإمبراطور الخالد تشيان تشي مقيمًا في مدرسة سيف اليشم ، ولم يكن مخبأه في حقل نجم الخليج النيلي. السبب الوحيد لوجود الرجل هنا في كوكب الورقة القرمزية ، كان لغرض ممارسة الكيمياء وصقل الحبوب الخالدة. كان وجود الرجل أكثر من كافٍ لزيادة ثقة كل المجتمعين بالإضافة إلى تكريم جميع الحاضرين.

أومأ برأسه مرارًا وتكرارًا ، كما لو أن الإثارة جعلته يفقد العقل. “التقيت بها منذ يومين ، بدت وكأنها شخص جيد جدًا ؛ طيبة القلب وشخص يمكنني التحدث إليها عن أي شيء حقًا. لكنني اكتشفت أنها لم تكن مقيمة في كهرمان القمر. “كاد هان شو أن يلعن من الإحباط ، كما لو أنه لا يستطيع تحمل تركها.

نظر هان شو إلى الأسفل ، وشعرت بالحزن وشرح على مضض ، “إنه مجرد انها مستوى 2 خالد، بينما أنا في مرحلة العدم المظلم المتوسط، هذه الفجوة كبيرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك أعتقد أنها تأتي من عائلة من الطبقة العليا مع خلفية هائلة.

كان الموضوع مثيرًا إلى حد ما بالنسبة لـ تشين يو. “حسنًا ، أخبرني ، كيف تعاملك؟ هل ترد بالمثل نفس النوع من المودة؟

“الأخ القتالي تشيان تشي ، أفترض أنك تلقيت بالفعل مرسوم الإمبراطور يو ، أليس كذلك؟” ابتسم الأصغر من الاثنين بتردد للآخر. كان المتحدث يو تشينغ زي. كان الآخر هو شقيقه القتالي الأكبر تشيان تشي ، الذي أزال للتو تعويذة نقل الصوت من شفتيه.

حدق هان شو في الأرض عند قدميه ، وتوتر ، إلى حد ما محرج للغاية من القول. “آه. حسنًا. um. ، آه ، أعتقدأن تلك الفتاة…. أيضًا …….مهتمة بي.”

“إذا كان لا يزال غير قادر على الاختراق ، فيمكنه فقط طلب المساعدة من المزارعين الآخرين. “

ضحكت دان منغ ، الانثى الوحيدة بصوت عالٍ: “يا له من وقح!”

“المستوى 2 خالد و العدم المظلم ، إيه؟ هذه الفجوة ليست صغيرة ، ولكن يمكن سدها إذا عملت بجد. بالنسبة للخلفية العائلية ، إيه؟ إذا كنت تحبها ، فتابعها ، فلا داعي للقلق بشأن خلفيتها “.

على جانبي دان منغ ، انضم تو غانغ و كونغ لان أيضًا في التسلية ، ضاحكا من تعجب الشاب العاطفي. عند رؤية النظرات المسلية ، شعر هان شو فجأة بالخجل الشديد وانجرف بين الحرج والغرابة. كان يعبس مثل طفل صغير تم القبض عليه متلبسًا بالسرقة من جرة البسكويت ، الحب هو الحب. لن أخفي مشاعري. أشعر أيضًا أنها معجبة بي أيضًا ، على الأقل معجبة بي “.

وافق الرجل الشاب ذو المظهر الأصغر. ضحك تشينغ زي مع كبيره ، حيث خطط الاثنان لخططهما ، “بالنسبة لعشيرة صغيرة مثلهم ، فإن خوفهم الأكبر هو تدمير عشيرتهم. في ذلك الوقت ، إذا كانوا لا يزالون يرغبون في جني الفوائد من جانبي السياج ، فيمكنهم فعل ذلك في أحلامهم! سنقوم بالابتزاز المباشر لتهديدهم بتدميرهم. إذا خرج أي منهم عن الخط فسنقضي عليهم! “

سيدي ، هذا الشعور! أريد أن أطاردها ، أريد أن أمسك بها! اريد ان اتزوجها!” حدق هان شو بعيون واسعة في تشين يو عندما اندلع شغفه.

“لا تقلق ، سأفعل هذا الآن.”

فتح فم تشين يو قليلاً ، كان إعلان الحب من تلميذه مثل جرس في أذنيه ، بينما كان قلبه يتذبذب.

في الواقع ، لم يكن الإمبراطور الخالد تشيان تشي مقيمًا في مدرسة سيف اليشم ، ولم يكن مخبأه في حقل نجم الخليج النيلي. السبب الوحيد لوجود الرجل هنا في كوكب الورقة القرمزية ، كان لغرض ممارسة الكيمياء وصقل الحبوب الخالدة. كان وجود الرجل أكثر من كافٍ لزيادة ثقة كل المجتمعين بالإضافة إلى تكريم جميع الحاضرين.

حتى تلميذه كانأكثر شجاعة منه. في ذلك الوقت ، كان يعلم أنه يحب لي اير من كل قلبه ، ومع ذلك ، لم يستطع قول ذلك ، ولم يكن لديه الشجاعة ليقولها بصوت عالٍ وأبقاه مخبئ. مع مرور الوقت ، كان ينعم بهذا الشعور البهيج الذي يتقاسمه كلاهما ، ومع ذلك لم يستطع الاعتراف. كان تلميذه أكثر تطوراً عاطفياً منه. كان بإمكان تلميذه أن يقول الكلمات غير المنطوقة التي لم يستطع نطقها.

على الرغم من أنه كان سيدًا! كيف يمكن أن يكون لديه قلب للتخلي عن هان شو لألف عام؟

هان شو ، سأدعمك. إذا كنت تحبها ، فطاردها “. ضحك تشين يو وهو يلف ذراعيه خلفه.

“أوه. ” سخر تشين يو للتو من الرد.

نظر هان شو إلى الأسفل ، وشعرت بالحزن وشرح على مضض ، إنه مجرد انها مستوى 2 خالد، بينما أنا في مرحلة العدم المظلم المتوسط، هذه الفجوة كبيرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك أعتقد أنها تأتي من عائلة من الطبقة العليا مع خلفية هائلة.

كإظهار للقوة ، تمتلك مدرسة سيف اليشم في حد ذاتها ستة عشر مستوى 9 من الخالدين الذهبيين وخمسين مستوى 8 ، ولا تشمل العديد من القوى الأخرى الأقل في مجرة ​​واحدة – مجرة ​​التيار الفضي . على الرغم من أن القوى الجماعية من أماكن أخرى ، في حد ذاتها ، لا يمكن مقارنتها بسيادة مدرسة سيف اليشم.

المستوى 2 خالد و العدم المظلم ، إيه؟ هذه الفجوة ليست صغيرة ، ولكن يمكن سدها إذا عملت بجد. بالنسبة للخلفية العائلية ، إيه؟ إذا كنت تحبها ، فتابعها ، فلا داعي للقلق بشأن خلفيتها “.

تنهد تشين يو ، “اجل ، بعد كل شيء ، كان تلميذي الأول والشخصي ، كيف يمكنني تركه هنا؟ إذا أخذته معي ، فإن المخاطر خارج هنا غير معروفة ولا يمكن فهمها ، ومتابعتي سيكون خطيرًا لكلينا “.

لم يستطع تشين يو إلا التأكيد على الخلفيةببعض الحرارة.

عض هان شو شفته ، بطريقة أنثوية للغاية ولكن لطيفة ، وأخذ نفسا عميقا. سيده فقط رفع جبين في ترقب. “هذا التلميذ…. معجب بفتاة. ” كان يهمس بالكاد ، ولكن بالنسبة إلى الخالدين الذين ترتفع حواسهم ، فإن الهمس يكون واضحًا كالنهار.

الخلفية العائلية؟؟؟

“المستوى 2 خالد و العدم المظلم ، إيه؟ هذه الفجوة ليست صغيرة ، ولكن يمكن سدها إذا عملت بجد. بالنسبة للخلفية العائلية ، إيه؟ إذا كنت تحبها ، فتابعها ، فلا داعي للقلق بشأن خلفيتها “.

ها ها ، خلفية عائلة لي اير ، الآن أصبح هذا من المستحيل التغلب عليه. انظر فقط إلى لي اير ومن حولها ، آه و تشو شيان ذاك، تقنية خلق الفراغ المذهلة التي توقف القلب خاصته تلك. يمكن لأي شخص أن يرى كيف كانت خلفية عائلة لي اير مذهلة وغير عادية.”

كان الموضوع مثيرًا إلى حد ما بالنسبة لـ تشين يو. “حسنًا ، أخبرني ، كيف تعاملك؟ هل ترد بالمثل نفس النوع من المودة؟ “

سيدعمك سيدك“. شجع تشين يو بصوت عالٍ ، ولكن في أعماق نفسه قال لنفسه بشكل كئيب: “قد أدعم هان شو ، لكن من سيدعمني ؟؟

أخذ تشين يو القسيمة وغمغم ، “سأفعل ، إذا كان لدي الوقت. ” وأغمض عينيه.

العم لان.

هز تشين يو رأسه ، مرارًا وتكرارًا ، غير متأكد من كيفية المضي قدمًا.

ما زال يتحدث إلى نفسه: “العم لان يدعمني ، لكن تأثيره أو سلطته ليسا كافيين للسماح لـ لي اير بحرية الزواج من أي شخص تشاء ولا السماح له بالوقوف إلى جانب لي اير. يمكنني فقط الاعتماد على نفسي. “

كإظهار للقوة ، تمتلك مدرسة سيف اليشم في حد ذاتها ستة عشر مستوى 9 من الخالدين الذهبيين وخمسين مستوى 8 ، ولا تشمل العديد من القوى الأخرى الأقل في مجرة ​​واحدة – مجرة ​​التيار الفضي . على الرغم من أن القوى الجماعية من أماكن أخرى ، في حد ذاتها ، لا يمكن مقارنتها بسيادة مدرسة سيف اليشم.

شكرا لك سيدي. ” لم يكن هان شو مدركًا للحسد الداخلي الذي كان يشعر به سيده حاليًا ، على النقيض من ذلك ، كان يشعر بنشوة شديدة وسحب على الفور زلة من اليشم من داخل ثنايا ملابسه. “سيدي هنا. صورة تلك الفتاة مطبوعة بالداخل ، بمجرد رؤيتها ، ستفهم الوضع بشكل أفضل “.

………

أوه. ” سخر تشين يو للتو من الرد.

“إذن لن أزعج السيد تشين بعد الآن. الوداع. ” ضحك منغ هان بهدوء ، ثم غادر.

عندما اكتسح تشين يو زلة اليشم بقواه الروحية ، سجلت مفاجأة على وجهه.

لكن هذا سيكون ضد مبادئه! كان معلمًا وسيداً ومرشد. الرحلة طويلة ، من هنا إلى عالم الشيطان ستغلق العديد من المخاطر والعقبات غير المتوقعة طريقه ، حتى أنه يمكن بسهولة التخلي عن ألف عام من الوقت.

كانت المرأة ، التي يحبها تلميذه ، هي نفس المرأة باللون الأخضر التي رآها في بيت الشاي. كان ذلك في ذلك الوقت ، قبل عشر سنوات ، عندما سعى لاغتيال يان غاو وقتل زعيم عشيرة يان. لا يزال بإمكانه تذكر تلك المرأة! في ذلك الوقت ، كانت من المستوى 1 الخالد، ولكن في غضون عقد من الزمن ، أصبحت خالد من المستوى 2.

ما زال يتحدث إلى نفسه: “العم لان يدعمني ، لكن تأثيره أو سلطته ليسا كافيين للسماح لـ لي اير بحرية الزواج من أي شخص تشاء ولا السماح له بالوقوف إلى جانب لي اير. يمكنني فقط الاعتماد على نفسي. “

يبدو أن تلميذي وقع في حب سيدة تنتمي إلى عائلة قوية جدًا. أتذكر أن جميع مرؤوسي السيدة كانوا جميعًا من المستوى السابع الخالد في ذلك الوقت “. تكهن تشين يو لنفسه.

نظر هان شو إلى الأسفل ، وشعرت بالحزن وشرح على مضض ، “إنه مجرد انها مستوى 2 خالد، بينما أنا في مرحلة العدم المظلم المتوسط، هذه الفجوة كبيرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك أعتقد أنها تأتي من عائلة من الطبقة العليا مع خلفية هائلة.

منذ خضوعه لطقوس صقل الروح 3 من 9 ” ، أصبحت روحه أقوى بمعدل متسارع لا يمكن تخيله للممارسين العاديين. عند فتح عالم الطبقة الثالثة من أطلس، سيصبح أحد أقوى القوى داخل العوالم العليا.

وفي قاعة معينة ، علق جو كثيف بالسقف ؛ هناك الإمبراطور الخالد تشيان تشي وسيد مدرسة سيف اليشم – يو تشينغ زي ، يشعران بالحيرة حاليًا من تنبؤاتهما. كلاهما هرع من غرفة كيمياء ، بعد سماع الأخبار الكارثية.

في الوقت الحالي ، كان قد فتح للتو عالم الطبقة الثانية من أطلس. لا يمكن اعتبار قوته مستبدة ولا قوة كبرى، ولكن بالنسبة للقوى الأصغر، كان شخصية يجب تبجيلها أو احترامها

زفر تشيان تشي ، ومض وهج حاد من عينيه.” سيكون هذا هو الجزء الأول من هذه الخطة المكونة من جزأين. الأول هو جمع الخبراء، والثاني. للتأكد من أن الخليج النيلي بأكمله تحت سيطرتنا. “.

……

“سيدي ، هذا الشعور! أريد أن أطاردها ، أريد أن أمسك بها! اريد ان اتزوجها!” حدق هان شو بعيون واسعة في تشين يو عندما اندلع شغفه.

في الأيام التي أعقبت اعتراف تلميذه، كان يرافق هذه السيدة باللون الأخضر نفسها في كثير من الأحيان حول مدينة ليو فنغ ، لرؤية معالم المدينة. من ضحك تلميذه الغبي وأحيانًا السخيف ، كان يعلم أن تلميذه قد وقع حقًا في حب تلك السيدة.

“أوه. ” سخر تشين يو للتو من الرد.

هو نفسه أقام داخل الحديقة البيضاءفي قصر الدائرة البيضاء. اغمض عينيه واستمتع بنسيم زهور الحديقة.

بأمر بسيط من تشينغ زي، فإن العديد من هؤلاء المتمردين الذين يتمتعون بصلاحيات أعلى من المستوى 8 خالد ذهبي ، واحدًا تلو الآخر أو في مجموعات ، يندفعون جميعًا للتجمع في كوكب الورقة القرمزية لمجرة التيار الفضي. حتى الخالدون الذهبيون في المستوى 8 أو أعلى من خبراء مدرسة سيف اليشم يجتمعون لدعوة سيد مدرستهم.

في وقت ما بعد ذلك ، اقترب بطريرك عشيرة ليو ليو منغ هان من أراضي القصر.

في الأيام التي أعقبت اعتراف تلميذه، كان يرافق هذه السيدة باللون الأخضر نفسها في كثير من الأحيان حول مدينة ليو فنغ ، لرؤية معالم المدينة. من ضحك تلميذه الغبي وأحيانًا السخيف ، كان يعلم أن تلميذه قد وقع حقًا في حب تلك السيدة.

نظر تشين يو إلى منغ هان. “السيد ليو ، لماذا أتيت اليوم؟

حتى تلميذه كان… أكثر شجاعة منه. في ذلك الوقت ، كان يعلم أنه يحب لي اير من كل قلبه ، ومع ذلك ، لم يستطع قول ذلك ، ولم يكن لديه الشجاعة ليقولها بصوت عالٍ وأبقاه مخبئ. مع مرور الوقت ، كان ينعم بهذا الشعور البهيج الذي يتقاسمه كلاهما ، ومع ذلك لم يستطع الاعتراف. كان تلميذه أكثر تطوراً عاطفياً منه. كان بإمكان تلميذه أن يقول الكلمات غير المنطوقة التي لم يستطع نطقها.

ابتسم. “السيد تشين ، غدًا هو يوم المنافسة على التحكم في مصفوفات النقل الآني. سيكون الموقع في الساحة الكبيرة المجاورة لمصفوفات النقل الآني. إذا كان لدى السيد تشين الوقت ، فلا تتردد في الحضور “. ثم سلم تشين يو قسيمة دعوة على الفور.

“أوه. ” رد تشين يو ، ثم نظر لتلميذه ، كانت المفاجأة واضحة على وجهه بعيون مفتوحة على مصراعيها. “ماذا قلت؟؟ هل قلت ، “لقد وقعت في حب فتاة” ؟؟؟ “

أخذ تشين يو القسيمة وغمغم ، سأفعل ، إذا كان لدي الوقت. ” وأغمض عينيه.

ابتسم تشيان تشي بشكل شيطاني. “هل قلت ، تشين يو كان ضيف شرف عشيرة ليو ، أليس كذلك؟ ثم تأكد من أننا نتمتع بالسيطرة الكاملة على عشيرة ليو هذه ، وبهذه الطريقة مهما كان تشين يو يفعل أو أينما ذهب تشين يو ، سيكون في راحة يدنا. من خلال ممارسة الضغط أو التهديدات حيثما أمكن ، يمكننا حشر الشيوخ القتاليين في مدرسة تشين يو “. كان الرجل السابق اللطيف ، الآن شيطان ماكر بابتسامة مسننة. “بالنسبة لكوكب صغير ضعيف مثل كهرمان القمر ، وبالمثل ثلاث عشائر رئيسية غير مهمة ، فإن كلمة واحدة منا ستكون كافية لربطهم بقضيتنا؟“

إذن لن أزعج السيد تشين بعد الآن. الوداع. ” ضحك منغ هان بهدوء ، ثم غادر.

نظر هان شو إلى الأسفل ، وشعرت بالحزن وشرح على مضض ، “إنه مجرد انها مستوى 2 خالد، بينما أنا في مرحلة العدم المظلم المتوسط، هذه الفجوة كبيرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك أعتقد أنها تأتي من عائلة من الطبقة العليا مع خلفية هائلة.

مع إغلاق عينيه مرة أخرى ، استمر في الاستمتاع بالاحتضان اللطيف لنسيم الظهيرة البارد. كانت الريح تحبه ، وقد أحبها كذلك ، فقد ذكرته بضربة رأس محبوبته ، يد لي اير ، اللطيفة والحساسة. الوقت الذي كانت تداعب وجهه في مودة وغرام.

“سيدي!” كان لا يزال محمر. كانت الإثارة محفورة في الدمامل حيث كانت الابتسامة ثابتة على وجهه.

في حقل نجم الخليج النيلي بأكمله، هناك عشر مجرات رئيسية ، منها مجرة ​​ التيار الفضي هي المجرة الوحيدة التي يتحكم فيها الإمبراطور يو بالكامل ، والبقية لها قوى أخرى. على الرغم من ذلك ، أدخل الإمبراطور يو العديد من القوى القوية في المجرات الأخرى للحفاظ على توازن القوة تحت السيطرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط