نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 335

كتاب 12 – الفصل 25 – كمين!

“ربما لم تره ، لكنني متأكد من ذلك! كان مسبب المشاكل قويًا حقًا ، على الأقل امبراطور خالد. كانت تلك المعركة شرسة حقًا ، وفي النهاية ، قام العديد من الخبراء بخطوتهم ، ومات بعضهم ، وهرب البعض الآخر “.

كان جناح تشين يو في النزل كبيرًا جدًا ، ويتألف من ثلاث غرف نوم ، وقاعة واحدة كبيرة ، بالإضافة إلى قاعة ضيوف واحدة. نادى تشين يو على وان اير عندما دخل جناحه.

مرت الأيام على عجل ، وبعد فترة ليست بالطويلة ، نجح تشينغ يان في تبادل مائة حجر من الدرجة الأولى مع تشين يو ، وكان تشين يو نفسه يزرع بهدوء خلال الأشهر الثلاثة ، وكان التقدم الذي أحرزه في صقل روحه خلال هذا الوقت رائعًا.

وان اير ، لماذا لا تعودي إلى غرفتك الخاصة والراحة. إذا لم يكن هناك شيء عاجل ، من فضلك لا تزعجني. إذا ظهر شيء مهم ، يمكنك فقط إخباري بفكرة “. ابتسم تشين يو في وان اير عندما اقترب من غرفة نومه.

نزل القمر الساطع المستوى الثاني.

بالتأكيد، السيد الشاب. ” انحنت وان اير باحترام إلى تشين يو. عندما شاهدت وان اير تشين يو وهو يدخل غرفته الخاصة ، لم تستطع إلا أن تنغمس بهدوء في نفسها.

فكر تشينغ يان لبعض الوقت ، ونظر إلى تشين يو وضحك: “هذا ، حتى الآن ، لست متأكدًا ، ولكن هناك شيء واحد أنا متأكد منه ويمكنني أن أعلمه للسيد الشاب شي. الإمبراطور يو و الامبراطور عفريت الدم هما شخصيتان مؤثرتان بعد كل شيء ، سيكون تبادلهما بالتأكيد على السطح. لن يجروا ذلك في الخفاء ، لذلك عندما يحين الوقت ، سيعلم السيد الشاب شي ذلك بشكل طبيعي “.

هذا الشرف النادر من الاستدعاء لخدمة السيد ، ومع ذلك كل ما يفعله هو حبس نفسه في غرفته الخاصة للتدريب. لقد مللت حتى الموت! ” عبست وان اير على شفتيها بانزعاج عندما دخلت غرفتها الخاصة

وفي هذه اللحظة ، كان تشين يو جالسًا بجانب النافذة يشرب نبيذه.

…..

أعرب تشينغ يان عن هذا الرأي العميق.

قام تشين يو بفتح الستائر وهو ينظر إلى أسفل على كتلة الناس في الأسفل، جنبا إلى جنب مع الخبير العرضي الذي يطير عبر نافذته. أثناء نظره، كان دماغ تشين يو يحلل وضعه الحالي بسرعة.

لهث تشينغ يان.

كان يجب على الإمبراطور يو أن يعرف خلفيتي الآن ، وبالتأكيد سيبحث عني في كل مكان. لا توجد طريقة سأتمكن من مواجهته بقوتي الحالية، كما أنني بعيد جدًا عن الهدف الذي حدده لي العم لان. فتح مملكة جيانغ لان تمامًا؟ أنا لست قادرًا حتى على فتح المستوى الأول! “

“هل سمعت؟ قام صاحب الجلالة الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم بترتيب إجراء التجارة بعد 7 أيام في نزل سحاب اللهيب الازرق. بالتأكيد يجب أن نذهب للتحقق من ذلك. في السابق ، كان هناك أشخاص حاولوا إثارة المشاكل. سيء للغاية ، لقد فاتنا ذلك “.

بقلب راحة يده ، أخرج تشين يو ذلك البرج الأخضر الصغير.

“وان اير ، لماذا لا تعودي إلى غرفتك الخاصة والراحة. إذا لم يكن هناك شيء عاجل ، من فضلك لا تزعجني. إذا ظهر شيء مهم ، يمكنك فقط إخباري بفكرة “. ابتسم تشين يو في وان اير عندما اقترب من غرفة نومه.

عندما تكون قادرًا على فتح مملكة جيانغ لان بالكامل ، سيكون هذا هو الوقت الذي ستكون فيه قادرا على رؤية لي اير. ” كان بإمكان تشين يو سماع كلمات العم لان التي ما زالت تتردد في أذنيه.

“قد لا أعرف كم سيكون الطريق ، ولكن طالما هناك أمل. لن أستسلم أبدًا. ” ومضت عيون تشين يو بعزم ، وكان قلبه مستقرًا. مهما كانت العاصفة قوية ، فلن يتردد.

عندما ضخ تشين يو طاقته في مملكة جيانغ لان ، سيبدأ في إطلاق نبضات من الضوء الأخضر. مع سكب تشين يو المزيد من الطاقة ، ستزداد شدة الضوء ببطء مع تشكل حبات العرق على جبين تشين يو. بعد مرور بعض الوقت ، استسلم تشين يو.

“هذه المرة ، كلانا معا مرة أخرى. كل ما في الأمر أننا لا نعرف ما إذا كان الخبراء الذين أرسلهم الإمبراطور العفريت الأسود ، والإمبراطور العفريت أسورا ، والإمبراطور تشينغ ، والإمبراطور شوان وآخرين ، سيكونون كافيين لقتلهم بما يرضينا! “

ليس جيد. يبدو أنه يتطلب قوة مستوى 5 خالد ذهبي على الأقل. ما زلت بعيدًا عن ذلك “. استجابت مملكة جيانغ لان فقط لمستويات طاقة المستخدم ، بدلاً من القوة الهجومية التي تم إثباتها في المعركة.

بعد نصف شهر.

فقط من خلال فتح جميع المستويات الثلاثة من مملكة جيانغ لان سيكون قادرًا على إثبات أنه يستحق رؤية لي اير. ولكن ما هو المستوى الذي سيحتاجه بالضبط قبل أن يحدث ذلك؟

…..

قد لا أعرف كم سيكون الطريق ، ولكن طالما هناك أمل. لن أستسلم أبدًا. ” ومضت عيون تشين يو بعزم ، وكان قلبه مستقرًا. مهما كانت العاصفة قوية ، فلن يتردد.

داخل إحدى الغرف المتواضعة في الطابق الثالث ، كان هناك شخصان.

عندما أغمض عينيه للراحة ، تطرقت إلى ذهنه أفكار عن أصدقائه وعائلته.

“وان اير ، لماذا لا تعودي إلى غرفتك الخاصة والراحة. إذا لم يكن هناك شيء عاجل ، من فضلك لا تزعجني. إذا ظهر شيء مهم ، يمكنك فقط إخباري بفكرة “. ابتسم تشين يو في وان اير عندما اقترب من غرفة نومه.

أتساءل كم من الوقت سيتعين على الأب والبقية التدرب ، قبل أن يتمكنوا من الصعود. بالنسبة إلى شياو هاي و فاي فاي ، أتساءل كيف حالهم في عالم الشيطان. ربما لا يزال هناك بعض الوقت قبل أن نلتقي مرة أخرى “.

2 من الخالدين الذهبيين كانوا يشربون ويناقشون الأحداث على جانب.

أخيرًا ، استندت أفكار تشين يو إلى تلميذه الوحيد ، هان شو. كان تشين يو يحب هان شو. ربما كان ذلك بسبب شخصياتهما المتشابهة ، أو التضحيات المماثلة التي اختار كلاهما القيام بها.

اعتبر تشين يو ذلك للحظة وفهم.

في كلتا الحالتين ، كانت وفاة هان شو بمثابة ضربة عميقة لـ تشين يو ، وبينما تعافت مع مرور الوقت ، فإن تذكر تشين يو لموت هان شو أدى فقط إلى إعادة فتح الجروح القديمة ، وإطلاق سراح مشاعر الحزن والذنب المكبوتة ، والغضب.

بالنسبة للأحجار عالية الجودة ، لا يستطيع هؤلاء الأشخاص تحمل الكثير ، وبالتالي ، قد يستخدمون أحيانًا واحدة أو اثنتين. لم يتمكنوا حتى من الانزعاج من الأحجار الدرجة المتوسطة.

أسفي الوحيدهي“. لن ينسى تشين يو أبدًا كلمات هان شو الأخيرة لأنه تخلى عن حياته من أجل سيده.

في ذلك الوقت ، عالقين في وسط ذلك القتال العنيف ، وهم يحلقون باستمرار على حافة الحياة والموت ، كيف يمكن أن ينسوا حياتهم كلها؟ كان هذا أيضًا سبب تحولهم إلى إخوة محلفين.

قبل أيام قليلة من ذلك ، كشف هان شو بخجل أنه وقع في حب فتاة. ومع ذلك ، فإن قصة الحب هذه لن تؤتي ثمارها أبدًا.

“هناك 10.500 قطعة من الأحجار عالية الجودة هنا ، و 10.000 للمبادلة و 500 قطعة متبقية لعمولتك ، كما وعدت. ” صرح تشين يو باستخفاف.

غامض جدا… ” تنهد تشين يو لنفسه.

كان تشين يو متعجبا.

تشين يو آه ، تشين يو. أنت متأكد من أنك تعرف كيف تتصرف بشكل غامض. لو كنت فقط قد أخبرت تلميذك بكل شيء عن نفسك ولم تخفِ عنه أي أسرار. لو كنت قد أخبرته عن قصر اليشم الخالد الخاص بك. حول دمية خالد السيف الخاص بك. حول أطلس العشرة آلاف وحش. هل كانت الأمور ستسير بهذه الطريقة الرهيبة؟

من أجل تجارة بهذا الحجم ، سيقوم كلا الجانبين بالتأكيد بتعبئة خبرائهما.

كان تشين يو مقتنعًا بأن اللوم في وفاة هان شو يقع عليه. كان ذنبه وخطأه وحده.

“ربما لم تره ، لكنني متأكد من ذلك! كان مسبب المشاكل قويًا حقًا ، على الأقل امبراطور خالد. كانت تلك المعركة شرسة حقًا ، وفي النهاية ، قام العديد من الخبراء بخطوتهم ، ومات بعضهم ، وهرب البعض الآخر “.

الإمبراطور يو ، على الرغم من أن موت هان شو ليس خطأك حقًا ، لكنه ، بعد كل شيء ، كان بسبب مرؤوسيك. إلى جانب ذلك ، أعطيت وعدي للإمبراطور الخالد ني يانغ. سواء كان ذلك لتلميذي الأحمق ، أو للورد ني يانغ ، فقد قررت أن هذا شيء يجب أن أفعله “.

“الأخ زي باي ، ما هي المدة التي مرت منذ آخر لقاء لنا؟” ضحك شيويه يي لينغ بخفة.

هدأ وجه تشين يو عندما اتخذ قراره. في لحظة ، اختفى جسده.

“نظرًا لأن الرئيس تشينغ يتعامل مع الأمر شخصيًا ، فأنا مرتاح. ” غير تشين يو الموضوع في الحال. “اووه اجل ، الرئيس تشينغ ، تجارة الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم تلك، متى سيحدث ذلك ؟“

على سرير تشين يو ، كان قصر اليشم الخالد صغير الحجم بحجم العث ، وليس أكبر من ذرة من الغبار. بعد دخول القصر ، بدأ تشين يو على الفور التدرب على صقل الروح 3 من 9. بناءً على ما يعرفه ، كانت هذه حاليًا أسرع طريقة لتدريب روحه.

“من فضلك اجلس ، الرئيس تشينغ. “

تم تقسيم تدريب الروح إلى ثلاثة عوالم رئيسية. روح الإنسان ، روح الأرض ، وروح السماء. صعد تشين يو أخيرًا إلى المستوى الأول من عالم روح الأرض. لم تعد تلك الصورة الغامضة على يده كما كانت عندما كان في عالم الروح الانسان.

أصبح كلاهما هادئًا بينما كانا يتذكران.

عندما ظهرت العلامة الأولى على كلتا يديه ، شعر تشين يو أن روحه تستهلك قدرًا هائلاً من القوة ، ولكن في نفس الوقت ، تدفق تيار من الطاقة من الدمع النيزكي ، وملأ مساحة روحه.

“أتساءل متى سينتهي السيد شي من تجميع 10.000 حجر عالي الجودة؟” سأل تشينغ يان بحرارة.

كان واضحا….

“هناك 10.500 قطعة من الأحجار عالية الجودة هنا ، و 10.000 للمبادلة و 500 قطعة متبقية لعمولتك ، كما وعدت. ” صرح تشين يو باستخفاف.

في اللحظة التي دخل فيها إلى فضاء روح الأرض، ارتفع معدل امتصاص فوائد الدمع النيزكي بشكل كبير.

ضحك تشين يو بخفة بينما أخذ تشينغ يان مقعده مقابل تشين يو ، ووجهه مليء بالإثارة: “السيد الصغير شي ، لقد تمكنت من الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى خلال هذه الفترة ، وأخيراً حصلت على شخص مهم. إنه على استعداد لاستبدال 100 قطعة من الأحجار من الدرجة الأولى ، بشرط أن يغير السيد الشاب شي كل ذلك مقابل 10.000 قطعة من الأحجار عالية الجودة. إنه غير مهتم بالحجارة الأخرى الأدنى “.

بعد نصف شهر.

نزل القمر الساطع المستوى الثاني.

في قاعة غرفة تشين يو، كانت وان اير تقف بطاعة إلى جانب، بينما كان تشين يو جالسًا.

“بالتأكيد، السيد الشاب. ” انحنت وان اير باحترام إلى تشين يو. عندما شاهدت وان اير تشين يو وهو يدخل غرفته الخاصة ، لم تستطع إلا أن تنغمس بهدوء في نفسها.

من فضلك اجلس ، الرئيس تشينغ. “

كان خالد السيف باللون الأخضر أحد الاباطرة الخالدين الثمانية عشر تحت قيادة الإمبراطور يو – زي باي ” خالد السيف الدم الأخضر “.

ضحك تشين يو بخفة بينما أخذ تشينغ يان مقعده مقابل تشين يو ، ووجهه مليء بالإثارة: “السيد الصغير شي ، لقد تمكنت من الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى خلال هذه الفترة ، وأخيراً حصلت على شخص مهم. إنه على استعداد لاستبدال 100 قطعة من الأحجار من الدرجة الأولى ، بشرط أن يغير السيد الشاب شي كل ذلك مقابل 10.000 قطعة من الأحجار عالية الجودة. إنه غير مهتم بالحجارة الأخرى الأدنى “.

تنهد زي باي: “في ذلك الوقت ، كنت فقط من المستوى 9 خالد ذهبي. كنت أيضا نفس الشيء. عندما قضينا طريقنا للخروج ، تقدمت فجأة إلى المستوى 1 الامبراطور الخالد ، وفي نفس الوقت تخلصت من إمبراطور عفريت من المستوى 3 ، واثنين أباطرة عفريت من المستوى 1 ، وعدد لا يحصى من ملوك العفريت! “

ووه، أنت فعال تمامًا. “

اعتبر تشين يو ذلك للحظة وفهم.

ضحك تشين يو وأومأ برأسه: “جيد ، أنا أوافق على هذه الصفقة. “

عندما ضخ تشين يو طاقته في “مملكة جيانغ لان ” ، سيبدأ في إطلاق نبضات من الضوء الأخضر. مع سكب تشين يو المزيد من الطاقة ، ستزداد شدة الضوء ببطء مع تشكل حبات العرق على جبين تشين يو. بعد مرور بعض الوقت ، استسلم تشين يو.

يمكن اعتبار جودة الأحجار عالية الجودة التي تنتمي إلى تشين يو هي الأعلى. كان هذا بسبب ذبح تشين يو للعديد من الخالدين الذهبيين بمساعدة جيشه الشيطاني ، وزرع معظم ضحاياه بأحجار عالية الجودة. وبالتالي ، كانت ممتلكاتهم و الروح الوليدة عالية الجودة.

“أتساءل متى سينتهي السيد شي من تجميع 10.000 حجر عالي الجودة؟” سأل تشينغ يان بحرارة.

بالنسبة للأحجار عالية الجودة ، لا يستطيع هؤلاء الأشخاص تحمل الكثير ، وبالتالي ، قد يستخدمون أحيانًا واحدة أو اثنتين. لم يتمكنوا حتى من الانزعاج من الأحجار الدرجة المتوسطة.

10.000 حجر عالي الجودة ، أي ما يعادل مائة مليون حجر.

أتساءل متى سينتهي السيد شي من تجميع 10.000 حجر عالي الجودة؟سأل تشينغ يان بحرارة.

…..

لوح تشين يو بيده ، وفي لحظة ، ظهرت كومة ضخمة من الحجارة عالية الجودة في القاعة ، وشغل ما يقرب من 30 ٪ من المساحة. لقد كانت كومة ضخمة من الحجارة عالية الجودة ، تمامًا مثل تلك.

تم جمع 2 من هؤلاء الأقوياء هنا.

لهث تشينغ يان.

من أجل تجارة بهذا الحجم ، سيقوم كلا الجانبين بالتأكيد بتعبئة خبرائهما.

هناك 10.500 قطعة من الأحجار عالية الجودة هنا ، و 10.000 للمبادلة و 500 قطعة متبقية لعمولتك ، كما وعدت. ” صرح تشين يو باستخفاف.

…..

وفقًا لاتفاقهم ، اتفق تشين يو وتشينغ يان على أن يحصل تشينغ يان على 5 قطع من أحجار الدرجة العالية مقابل كل قطعة متبادلة من الحجر من الدرجة الأولى.

رجل بملابس خضراء وعلى ظهره سيف طويل. كان لباس خالد السيف. كان الشخص الآخر يرتدي رداءًا أحمر داكنًا بالكامل ، على عكس شعره الأبيض الطويل ، والنظرة الباردة في عينيه.

كافح تشينغ يان لقمع حماسه.

“تشين يو آه ، تشين يو. أنت متأكد من أنك تعرف كيف تتصرف بشكل غامض. لو كنت فقط قد أخبرت تلميذك بكل شيء عن نفسك ولم تخفِ عنه أي أسرار. لو كنت قد أخبرته عن قصر اليشم الخالد الخاص بك. حول دمية خالد السيف الخاص بك. حول أطلس العشرة آلاف وحش. هل كانت الأمور ستسير بهذه الطريقة الرهيبة؟ “

السماوات ، 10.000 قطعة من الحجارة ، كلها في كومة. هو نفسه لم ير مثل هذا المشهد من قبل.

كان تشين يو مقتنعًا بأن اللوم في وفاة هان شو يقع عليه. كان ذنبه وخطأه وحده.

السيد الشاب شي، ألا تشعر بالقلق من أنني قد أركض بهذه الثروة؟نظر تشينغ يان إلى تشين يو باحتمال.

“السيد الشاب شي، ألا تشعر بالقلق من أنني قد أركض بهذه الثروة؟” نظر تشينغ يان إلى تشين يو باحتمال.

10.000 حجر عالي الجودة ، أي ما يعادل مائة مليون حجر.

ضحك شيويه يي لينغ بصوت عالٍ ، وانضم زي باي أيضًا.

كان ذلك كافياً لدفع الشخص إلى الجنون.

“ووه، أنت فعال تمامًا. “

أنت؟نظر تشين يو إلى تشينغ يان ، إذا كان لديك القدرة على أن تأخذ ، فقط خذ. ومع ذلك ، إذا كنت تأخذ الكثير ، فاحذر من أن تحرق يديك. في الواقع ، حتىقد تفقد حياتك “. رفع تشين يو كوبه وأخذ رشفة خفيفة من الشاي.

“ووه، أنت فعال تمامًا. “

أمسك تشينغ يان بيديه عدة مرات: “تشينغ يان ، حافظ على هدوئك ، حافظ على هدوئك ، إذا أخذته ستفقد حياتك!” تمتم في نفسه عدة مرات ، وتمكن أخيرًا من الهدوء.

على سرير تشين يو ، كان قصر اليشم الخالد صغير الحجم بحجم العث ، وليس أكبر من ذرة من الغبار. بعد دخول القصر ، بدأ تشين يو على الفور التدرب على صقل الروح 3 من 9. بناءً على ما يعرفه ، كانت هذه حاليًا أسرع طريقة لتدريب روحه.

لا تقلق السيد الشاب شي، سأضمن التعامل مع كل شيء بسلاسة. ” تحدث تشينغ يان بثقة.

“هذه المرة ، كلانا معا مرة أخرى. كل ما في الأمر أننا لا نعرف ما إذا كان الخبراء الذين أرسلهم الإمبراطور العفريت الأسود ، والإمبراطور العفريت أسورا ، والإمبراطور تشينغ ، والإمبراطور شوان وآخرين ، سيكونون كافيين لقتلهم بما يرضينا! “

نظرًا لأن الرئيس تشينغ يتعامل مع الأمر شخصيًا ، فأنا مرتاح. ” غير تشين يو الموضوع في الحال. “اووه اجل ، الرئيس تشينغ ، تجارة الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم تلك، متى سيحدث ذلك ؟

كلاهما كانا لا مبالين ، لكن في الوقت الحالي ، كانا في الواقع يبتسمان أثناء الحديث.

فكر تشينغ يان لبعض الوقت ، ونظر إلى تشين يو وضحك: “هذا ، حتى الآن ، لست متأكدًا ، ولكن هناك شيء واحد أنا متأكد منه ويمكنني أن أعلمه للسيد الشاب شي. الإمبراطور يو و الامبراطور عفريت الدم هما شخصيتان مؤثرتان بعد كل شيء ، سيكون تبادلهما بالتأكيد على السطح. لن يجروا ذلك في الخفاء ، لذلك عندما يحين الوقت ، سيعلم السيد الشاب شي ذلك بشكل طبيعي “.

بالنسبة للأحجار عالية الجودة ، لا يستطيع هؤلاء الأشخاص تحمل الكثير ، وبالتالي ، قد يستخدمون أحيانًا واحدة أو اثنتين. لم يتمكنوا حتى من الانزعاج من الأحجار الدرجة المتوسطة.

على السطح؟

تم تقسيم تدريب الروح إلى ثلاثة عوالم رئيسية. روح الإنسان ، روح الأرض ، وروح السماء. صعد تشين يو أخيرًا إلى المستوى الأول من عالم روح الأرض. لم تعد تلك الصورة الغامضة على يده كما كانت عندما كان في عالم الروح الانسان.

اعتبر تشين يو ذلك للحظة وفهم.

أمسك تشينغ يان بيديه عدة مرات: “تشينغ يان ، حافظ على هدوئك ، حافظ على هدوئك ، إذا أخذته ستفقد حياتك!” تمتم في نفسه عدة مرات ، وتمكن أخيرًا من الهدوء.

من أجل تجارة بهذا الحجم ، سيقوم كلا الجانبين بالتأكيد بتعبئة خبرائهما.

“أنت؟” نظر تشين يو إلى تشينغ يان ، “إذا كان لديك القدرة على أن تأخذ ، فقط خذ. ومع ذلك ، إذا كنت تأخذ الكثير ، فاحذر من أن تحرق يديك. في الواقع ، حتى… قد تفقد حياتك “. رفع تشين يو كوبه وأخذ رشفة خفيفة من الشاي.

إذن ماذا لو كان على السطح؟ كان معظم الذين عرفوا ذلك أضعف من أن ينتزعوه. أما بالنسبة للإمبراطور تشينغ ، والإمبراطور شوان ، وإمبراطور العفريت الأسود ، وما إلى ذلك ، حتى لو كان الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم متكتمين ، فسيظلون متيقظين منهم. علاوة على ذلك ، كان كل من الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم يقدران الوجه ولن يفعلوا ذلك في الخفاء.

“بالتأكيد، السيد الشاب. ” انحنت وان اير باحترام إلى تشين يو. عندما شاهدت وان اير تشين يو وهو يدخل غرفته الخاصة ، لم تستطع إلا أن تنغمس بهدوء في نفسها.

كن مطمئنًا السيد الشاب شي، قبل حدوث التجارة ، سيعلن الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم للجمهور ، حتى عن موقع التجارة. كلا الجانبين سيجهزان إجراءات أمنية مشددة ، ولن يخافوا من أي شخص يريد محاولة الازعاج. ” همس تشينغ يان.

“ووه، أنت فعال تمامًا. “

كان تشين يو متعجبا.

نزل سحاب اللهيب الازرق، كان قصرًا مبنيًا في السحب ، مقسمًا إلى 3 مستويات. كان جسمه بالكامل أزرق اللون ، وصمم الجزء العلوي منه ليبدو كاللهب. على الرغم من أنه يحتوي على 3 مستويات فقط ، إلا أن تصميمه الداخلي كان ضخمًا ، حيث تجاوز بضع مئات من الأمتار من حيث الطول والعرض.

كان هذا الإمبراطور يو والإمبراطور عفريت الدم مجنونين حقًا ، حتى أنهما أعلنا التاريخ والموقع قبل أيام قليلة.

كان واضحا….

السيد الشاب شي، دعني أقول هذا: هذه التجارة بين الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم ، أولئك الذين يريدون إظهار أنفسهم سيكونون بالتأكيد خبراء أقوياء على مستوى الامبراطور الخالد ، والذين يختبئون في الظل قد يكون لديهم خبراء أكثر قوة ، من سينجح في السرقة منهم؟

بقلب راحة يده ، أخرج تشين يو ذلك البرج الأخضر الصغير.

أعرب تشينغ يان عن هذا الرأي العميق.

كتاب 12 – الفصل 25 – كمين!

لطالما شعر تشينغ يان أن شي شوانغ كان غامضًا حقًا. من يدري ، يمكن أن يخطط حقًا للسرقة من الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم. كان تشينغ يان يحاول تحذير تشين يو: الخوض في هذه المياه الموحلة ، سيكون صعباً ، وقد يفقد حياته!

ضحك شيويه يي لينغ بصوت عالٍ ، وانضم زي باي أيضًا.

بمجرد صدور أخبار التجارة ، فقط أبلغني على الفورصرح تشين يو بشكل غير مبال ، أنا مهتم بهذا الأمر ، يجب أن يكون من الممتع أن أراقب قليلاً. “

“تشين يو آه ، تشين يو. أنت متأكد من أنك تعرف كيف تتصرف بشكل غامض. لو كنت فقط قد أخبرت تلميذك بكل شيء عن نفسك ولم تخفِ عنه أي أسرار. لو كنت قد أخبرته عن قصر اليشم الخالد الخاص بك. حول دمية خالد السيف الخاص بك. حول أطلس العشرة آلاف وحش. هل كانت الأمور ستسير بهذه الطريقة الرهيبة؟ “

بالتأكيد ، السيد الشاب شي. ” ضحك تشينغ يان ، لكن قلبه كان مشبوهًا ، فقط للمراقبة؟

“هذا الشرف النادر من الاستدعاء لخدمة السيد ، ومع ذلك كل ما يفعله هو حبس نفسه في غرفته الخاصة للتدريب. لقد مللت حتى الموت! ” عبست وان اير على شفتيها بانزعاج عندما دخلت غرفتها الخاصة

مرت الأيام على عجل ، وبعد فترة ليست بالطويلة ، نجح تشينغ يان في تبادل مائة حجر من الدرجة الأولى مع تشين يو ، وكان تشين يو نفسه يزرع بهدوء خلال الأشهر الثلاثة ، وكان التقدم الذي أحرزه في صقل روحه خلال هذا الوقت رائعًا.

…..

نزل القمر الساطع المستوى الثاني.

“هذا الشرف النادر من الاستدعاء لخدمة السيد ، ومع ذلك كل ما يفعله هو حبس نفسه في غرفته الخاصة للتدريب. لقد مللت حتى الموت! ” عبست وان اير على شفتيها بانزعاج عندما دخلت غرفتها الخاصة

هل سمعت؟ قام صاحب الجلالة الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم بترتيب إجراء التجارة بعد 7 أيام في نزل سحاب اللهيب الازرق. بالتأكيد يجب أن نذهب للتحقق من ذلك. في السابق ، كان هناك أشخاص حاولوا إثارة المشاكل. سيء للغاية ، لقد فاتنا ذلك “.

السبب الذي جعل الإمبراطور يو يقيم علاقة جيدة مع الإمبراطور عفريت الدم ، كان على وجه التحديد بسبب الاثنين أيضًا.

ربما لم تره ، لكنني متأكد من ذلك! كان مسبب المشاكل قويًا حقًا ، على الأقل امبراطور خالد. كانت تلك المعركة شرسة حقًا ، وفي النهاية ، قام العديد من الخبراء بخطوتهم ، ومات بعضهم ، وهرب البعض الآخر “.

يمكن اعتبار جودة الأحجار عالية الجودة التي تنتمي إلى تشين يو هي الأعلى. كان هذا بسبب ذبح تشين يو للعديد من الخالدين الذهبيين بمساعدة جيشه الشيطاني ، وزرع معظم ضحاياه بأحجار عالية الجودة. وبالتالي ، كانت ممتلكاتهم و الروح الوليدة عالية الجودة.

2 من الخالدين الذهبيين كانوا يشربون ويناقشون الأحداث على جانب.

قبل أيام قليلة من ذلك ، كشف هان شو بخجل أنه وقع في حب فتاة. ومع ذلك ، فإن قصة الحب هذه لن تؤتي ثمارها أبدًا.

كانت هذه المناقشات تظهر في كل مكان على كوكب اللهب الأزرق. لأنه لم يكن يعتبر سرا ، كان معظم الخالدين أو خبراء العفاريت يناقشون دون اهتمام.

من أجل تجارة بهذا الحجم ، سيقوم كلا الجانبين بالتأكيد بتعبئة خبرائهما.

وبالمثل ، تلقى تشين يو الأخبار بالفعل قبل يومين.

وفي هذه اللحظة ، كان تشين يو جالسًا بجانب النافذة يشرب نبيذه.

وفي هذه اللحظة ، كان تشين يو جالسًا بجانب النافذة يشرب نبيذه.

نظرًا لكونه خالد سيف صوفي من مستوى 7، فقد قُدرت قوته لتكون ضمن المراكز العشرة الأولى في العالم الخالد بأكمله ، وظهور مثل هذه الشخصية في نزل سحاب اللهيب الازرق من شأنه أن يفاجئ بالتأكيد أولئك الذين عرفوا. حتى لو كان هناك أمان مطلوب للعناصر ، فلا ينبغي أن يكون هناك ما يبرر ظهور المستوى 7 خالد صوفي.

نزل سحاب اللهيب الازرق، بعد 7 أيام…. من يعرف عدد الخبراء الذين سيتخذون الإجراءات بعد ذلك. ” فكر تشين يو في نفسه ، ثم أمال رأسه إلى الوراء لأخذ جرعة ضخمة من كأس النبيذ الخاص به ، وحدق في السحب ، بغض النظر ، سأقوم بتحركي!”

ضحك شيويه يي لينغ بصوت عالٍ ، وانضم زي باي أيضًا.

وان اير ، التي كانت جالسة بطاعة بجانبه ، سكبت النبيذ بجد من أجل تشين يو.

نزل سحاب اللهيب الازرق، كان قصرًا مبنيًا في السحب ، مقسمًا إلى 3 مستويات. كان جسمه بالكامل أزرق اللون ، وصمم الجزء العلوي منه ليبدو كاللهب. على الرغم من أنه يحتوي على 3 مستويات فقط ، إلا أن تصميمه الداخلي كان ضخمًا ، حيث تجاوز بضع مئات من الأمتار من حيث الطول والعرض.

نزل سحاب اللهيب الازرق، كان قصرًا مبنيًا في السحب ، مقسمًا إلى 3 مستويات. كان جسمه بالكامل أزرق اللون ، وصمم الجزء العلوي منه ليبدو كاللهب. على الرغم من أنه يحتوي على 3 مستويات فقط ، إلا أن تصميمه الداخلي كان ضخمًا ، حيث تجاوز بضع مئات من الأمتار من حيث الطول والعرض.

أمسك تشينغ يان بيديه عدة مرات: “تشينغ يان ، حافظ على هدوئك ، حافظ على هدوئك ، إذا أخذته ستفقد حياتك!” تمتم في نفسه عدة مرات ، وتمكن أخيرًا من الهدوء.

بعيدًا عن السماء ، بين السحب الهائلة ، كان القصر الرائع الضخم نزل سحاب اللهيب الازرق .

“تشين يو آه ، تشين يو. أنت متأكد من أنك تعرف كيف تتصرف بشكل غامض. لو كنت فقط قد أخبرت تلميذك بكل شيء عن نفسك ولم تخفِ عنه أي أسرار. لو كنت قد أخبرته عن قصر اليشم الخالد الخاص بك. حول دمية خالد السيف الخاص بك. حول أطلس العشرة آلاف وحش. هل كانت الأمور ستسير بهذه الطريقة الرهيبة؟ “

داخل إحدى الغرف المتواضعة في الطابق الثالث ، كان هناك شخصان.

نزل القمر الساطع المستوى الثاني.

رجل بملابس خضراء وعلى ظهره سيف طويل. كان لباس خالد السيف. كان الشخص الآخر يرتدي رداءًا أحمر داكنًا بالكامل ، على عكس شعره الأبيض الطويل ، والنظرة الباردة في عينيه.

أعرب تشينغ يان عن هذا الرأي العميق.

كان خالد السيف باللون الأخضر أحد الاباطرة الخالدين الثمانية عشر تحت قيادة الإمبراطور يو زي باي خالد السيف الدم الأخضر “.

وان اير ، التي كانت جالسة بطاعة بجانبه ، سكبت النبيذ بجد من أجل تشين يو.

نظرًا لكونه خالد سيف صوفي من مستوى 7، فقد قُدرت قوته لتكون ضمن المراكز العشرة الأولى في العالم الخالد بأكمله ، وظهور مثل هذه الشخصية في نزل سحاب اللهيب الازرق من شأنه أن يفاجئ بالتأكيد أولئك الذين عرفوا. حتى لو كان هناك أمان مطلوب للعناصر ، فلا ينبغي أن يكون هناك ما يبرر ظهور المستوى 7 خالد صوفي.

السبب الذي جعل الإمبراطور يو يقيم علاقة جيدة مع الإمبراطور عفريت الدم ، كان على وجه التحديد بسبب الاثنين أيضًا.

الرجل ذو الشعر الأبيض الطويل مع تلك الهالة الجليدية لم يكن أيضًا شخصًا بسيطًا.

“وان اير ، لماذا لا تعودي إلى غرفتك الخاصة والراحة. إذا لم يكن هناك شيء عاجل ، من فضلك لا تزعجني. إذا ظهر شيء مهم ، يمكنك فقط إخباري بفكرة “. ابتسم تشين يو في وان اير عندما اقترب من غرفة نومه.

كان إمبراطور عفريت الدم بلا شك ، الأقوى على مسار عفريت الدم ، والشخص الثاني بعده كان الأسطوري عفريت الدم ذو الشعر الأبيض” – شيويه يي لينغ ! وبالمثل ، كان خبيرًا يتمتع بقوة إمبراطور عفريت من المستوى 7.

2 من الخالدين الذهبيين كانوا يشربون ويناقشون الأحداث على جانب.

تم جمع 2 من هؤلاء الأقوياء هنا.

بعد نصف شهر.

كلاهما كانا لا مبالين ، لكن في الوقت الحالي ، كانا في الواقع يبتسمان أثناء الحديث.

كلاهما كانا لا مبالين ، لكن في الوقت الحالي ، كانا في الواقع يبتسمان أثناء الحديث.

إذا رأى الأشخاص الذين عرفوا خالد السيف الدم الأخضر وعفريت الدم ذو الشعر الأبيض انهم كانوا يتحدثون ويضحكون بالفعل ، فسيكون ذلك بمثابة صدمة بالتأكيد. كان من النادر رؤيتهم يبتسمون.

بعيدًا عن السماء ، بين السحب الهائلة ، كان القصر الرائع الضخم – نزل سحاب اللهيب الازرق .

الأخ زي باي ، ما هي المدة التي مرت منذ آخر لقاء لنا؟ضحك شيويه يي لينغ بخفة.

يمكن اعتبار جودة الأحجار عالية الجودة التي تنتمي إلى تشين يو هي الأعلى. كان هذا بسبب ذبح تشين يو للعديد من الخالدين الذهبيين بمساعدة جيشه الشيطاني ، وزرع معظم ضحاياه بأحجار عالية الجودة. وبالتالي ، كانت ممتلكاتهم و الروح الوليدة عالية الجودة.

أعتقدمليون سنة. ” كما كان لدى خالد السيف الدم الاخضر زي باي ابتسامة على وجهه ، ما زلت أتذكر المشهد كل تلك السنوات الماضية. أثناء المذبحة في عالم العفريت، لو لم يكن لك…. كنت سأموت على يد شخص ما. ما زلت أشعر بدمي يغلي وأنا أفكر في ذلك. “

“ووه، أنت فعال تمامًا. “

ضحك شيويه يي لينغ: “نعم…. في ذلك الوقت، حتى انا ظننت أنني سأموت. من كان يعلم في لحظة اليأس أنني سألتقي بك ، في نفس الظروف. لم يخطر ببال احد أن اثنين منا سيتمكنان من العيش “.

كان ذلك كافياً لدفع الشخص إلى الجنون.

تنهد زي باي: “في ذلك الوقت ، كنت فقط من المستوى 9 خالد ذهبي. كنت أيضا نفس الشيء. عندما قضينا طريقنا للخروج ، تقدمت فجأة إلى المستوى 1 الامبراطور الخالد ، وفي نفس الوقت تخلصت من إمبراطور عفريت من المستوى 3 ، واثنين أباطرة عفريت من المستوى 1 ، وعدد لا يحصى من ملوك العفريت! “

ضحك تشين يو وأومأ برأسه: “جيد ، أنا أوافق على هذه الصفقة. “

أصبح كلاهما هادئًا بينما كانا يتذكران.

بقلب راحة يده ، أخرج تشين يو ذلك البرج الأخضر الصغير.

في ذلك الوقت ، عالقين في وسط ذلك القتال العنيف ، وهم يحلقون باستمرار على حافة الحياة والموت ، كيف يمكن أن ينسوا حياتهم كلها؟ كان هذا أيضًا سبب تحولهم إلى إخوة محلفين.

إذا رأى الأشخاص الذين عرفوا خالد السيف الدم الأخضر وعفريت الدم ذو الشعر الأبيض انهم كانوا يتحدثون ويضحكون بالفعل ، فسيكون ذلك بمثابة صدمة بالتأكيد. كان من النادر رؤيتهم يبتسمون.

السبب الذي جعل الإمبراطور يو يقيم علاقة جيدة مع الإمبراطور عفريت الدم ، كان على وجه التحديد بسبب الاثنين أيضًا.

وبالمثل ، تلقى تشين يو الأخبار بالفعل قبل يومين.

هذه المرة ، كلانا معا مرة أخرى. كل ما في الأمر أننا لا نعرف ما إذا كان الخبراء الذين أرسلهم الإمبراطور العفريت الأسود ، والإمبراطور العفريت أسورا ، والإمبراطور تشينغ ، والإمبراطور شوان وآخرين ، سيكونون كافيين لقتلهم بما يرضينا! “

وفقًا لاتفاقهم ، اتفق تشين يو وتشينغ يان على أن يحصل تشينغ يان على 5 قطع من أحجار الدرجة العالية مقابل كل قطعة متبادلة من الحجر من الدرجة الأولى.

ضحك شيويه يي لينغ بصوت عالٍ ، وانضم زي باي أيضًا.

في قاعة غرفة تشين يو، كانت وان اير تقف بطاعة إلى جانب، بينما كان تشين يو جالسًا.

“نظرًا لأن الرئيس تشينغ يتعامل مع الأمر شخصيًا ، فأنا مرتاح. ” غير تشين يو الموضوع في الحال. “اووه اجل ، الرئيس تشينغ ، تجارة الإمبراطور يو وإمبراطور عفريت الدم تلك، متى سيحدث ذلك ؟“

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط