نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 346

كتاب 12 تشين يو الفصل 36 – النجوم السماوية الستة والثلاثون

“ألم يكن فاي فاي قرد مائي ذوا العيون الناريّة؟ إنه جزء من عشيرة الوحش. ربما يعرف منغ هونغ هذا عن المعلومات المتعلقة بـ فاي فاي “. بدأ تشين يو في أن يصبح عاطفيًا.

ينقسم كوكب الإمبراطور الخفي إلى ثلاث مناطق رئيسية. إحداها هي منطقة نواة كوكب الإمبراطور الخفي القيادة الخفية. القيادة الخفية هي منطقة سكن الإمبراطور الخفي وأصدقائه وأحفاده. لا يسمح بدخول الغرباء “.

كان جون لو يو قد وصل بالفعل لجانب ذلك الشاب المثير للشفقة والخائف. عندما بدأوا القتال ، كادت هالتهم المحمومة ان تقتل هذا المستوى السادس الخالد. لحسن الحظ ، وصل جون لو يو لمنعه.

كان آو وو مينغ وجون لو يو و تشين يو يقفون على سحبهم العائمة ويطيروا في الهواء. كان آو وو مينغ يقدم حاليًا كوكب الإمبراطور الخفي إلى جون لو يو وتشين يو.

كان تشين يو ومجموعته لا يزالون يتحدثون عندما سمعوا صراخًا عاليًا قادمًا من الأمام.

لم يزرع جون لو يو سوى بضع مئات من السنين. على الرغم من أنه كان قوياً ، إلا أنه لم يكن يعرف أكثر من تشين يو عندما يتعلق الأمر بالعوالم الخالد والشيطان والعفريت.

يا له من رجل قوي!

ثلاث مناطق ، إحداها هي القيادة الخفية. ماذا عن الاثنين الآخرين؟سأل تشين يو.

بدا صوت جليدي.

ضحك آو وو مينغ وقال. “المنطقتان الأخريان هما مدينة نجم الشرقو مدينة نجم الغرب‘. على الرغم من أنها تسمى مدنًا ، إلا أنها في الواقع ليست مدنًا “.

“تقنية عفريت اسورا، إنه ماهر جدًا، سلاحه هو سلاح عفريت من الدرجة الأولى. ” ووقف آو وو مينغ جانبًا عندما قدم تعليقًا. “هذا الخالد الذهبي من المستوى الثامن. حسنًا ، يجب أن تكون قوتهم قريبة جدًا. “

أوه؟أصبح جون لو يو فضوليًا.

ضحك آو وو مينغ وقال. “كوكب الإمبراطور الخفي كبير للغاية. قطره أكثر من مليار ميل. “مدينة نجم الشرق ” و “مدينة نجم الغرب ” ليستا حتى عُشر مليار ميل. في الواقع ، إن مدينة نجم الشرق ومدينة نجم الغرب ، كلاهما يتكون من مدينة رئيسية والعديد من المدن الدفاعية التي تحيط بهما “.

ضحك آو وو مينغ وقال. “كوكب الإمبراطور الخفي كبير للغاية. قطره أكثر من مليار ميل. “مدينة نجم الشرق و مدينة نجم الغرب ليستا حتى عُشر مليار ميل. في الواقع ، إن مدينة نجم الشرق ومدينة نجم الغرب ، كلاهما يتكون من مدينة رئيسية والعديد من المدن الدفاعية التي تحيط بهما “.

قال الرجل ذو الشعر الطويل باللباس الأسود بحماس. “جيا جين ، على الرغم من أن هذا الشاب كان محظوظًا بما يكفي لاستخراج هذا الكنز ، ولكن بقوته ، من المستحيل تمامًا عليه الحفاظ عليه. من الأفضل أن تتنحى جانبا “.

مدن دفاعية؟كان تشين يو مرتبكًا بشأن ما قصده آو وو مينغ بذلك.

“لا يمكننا المضي قدمًا. ” قال آو وو مينغ وهو ينزل مع تشين يو و جون لو يو.

المدن الدفاعية هي المدن التي تحميالمدينة الرئيسية مثل الأوصياء. على سبيل المثال ، المدينة الرئيسية في مدينة نجم الشرق محاطة بثماني مدن دفاعية من جميع الجهات. تُعرف المدن الدفاعية بأكملها والمدينة الرئيسية باسم مدينة نجم الشرق “. مدينة نجم الغرب هي نفسها. والفرق الوحيد هو أن مدينة نجم الغرب بها مدن دفاعية أكثر ؛ ما مجموعه ستة عشر! ” شرح آو وو مينغ بعناية.

ابتسم تشين يو قليلا.

فهم ذلك ، ضحك تشين يو. “كوكب الإمبراطور الخفي هذا غير عادي حقًا. خاصة مفهوم المدن الدفاعية ، لم أره من قبل في الكواكب الأخرى “.

“مدن دفاعية؟” كان تشين يو مرتبكًا بشأن ما قصده آو وو مينغ بذلك.

تنهد جون لو يو في الإعجاب.

أشار آو وو مينغ إلى هذه المنطقة اللامحدودة وضحك. “هذه هي منطقة النواة لكوكب الإمبراطور الخفي ” القيادة الخفية “. يبلغ محيط القيادة الخفية عشرات الملايين من الأميال. ومع ذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين يعيشون هناك منخفض للغاية. ونتيجة لذلك ، يبدو أن المنطقة المحيطة خالية من علامات السكن “.

تعال ، دعني آخذكم يا رفاق إلى هذه الأماكن. دعنا نذهب للتحقق من القيادة الخفية أولاً. “

لم ينتبه تشين يو تمامًا لما قاله آو وو مينغ.

بعد ذلك بدأ الثلاثة في التقدم مباشرة نحو القيادة الخفية ، إحدى المناطق الرئيسية الثلاث.

“لا يمكننا المضي قدمًا. ” قال آو وو مينغ وهو ينزل مع تشين يو و جون لو يو.

بسرعتهم ، وبعد فترة وجيزة ، وصلوا إلى منطقة شاسعة لا حدود لها. بدت هذه المنطقة مليئة بالجبال التي لا حدود لها ، والأشجار ، والمستنقعات ، وما إلى ذلك.

عند رؤية هذه المدن الكبيرة في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، بدت المدن الفانية في قارة تشيان لونغ وكأنها لا تشبه أكثر من القرى. كان التفاوت كبيرا للغاية!

لا يمكننا المضي قدمًا. ” قال آو وو مينغ وهو ينزل مع تشين يو و جون لو يو.

أراد الجميع حفظ وجوههم ، وخاصة الخبراء على مستوى مثلهم.

عند رؤية المنطقة اللامحدودة أمامهما ، كان كل من تشين يو وجون لو يو قادرين على إدراك أنه ليس بعيدًا ، كانت هناك طاقة مقيدة هائلة تنجرف باستمرار من حدود المنطقة.

أراد الجميع حفظ وجوههم ، وخاصة الخبراء على مستوى مثلهم.

أشار آو وو مينغ إلى هذه المنطقة اللامحدودة وضحك. “هذه هي منطقة النواة لكوكب الإمبراطور الخفي القيادة الخفية “. يبلغ محيط القيادة الخفية عشرات الملايين من الأميال. ومع ذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين يعيشون هناك منخفض للغاية. ونتيجة لذلك ، يبدو أن المنطقة المحيطة خالية من علامات السكن “.

“وو مينغ، لقد أتيت أخيرًا. ” ضحك الرجل القوي ذو الشعر الأحمر بصوت عالٍ وقال. في الوقت نفسه ، ألقى نظرة خاطفة على الشاب ذو الشعر الطويل بالثياب السوداء والشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية ووبخ. “أيها اللعينين، بالنسبة لهذا الحادث ، هذه المرة ، سأجنب حياتكم لأنني في حالة مزاجية جيدة بسبب وصول أخي ، إذا رأيتكم في المستقبل تغلقون طريقي في الشارع الرئيسي ، فأنا سوف أقتلكم. “

أومأ تشين يو وجون لو يو برأسه.

كان جون لو يو قد وصل بالفعل لجانب ذلك الشاب المثير للشفقة والخائف. عندما بدأوا القتال ، كادت هالتهم المحمومة ان تقتل هذا المستوى السادس الخالد. لحسن الحظ ، وصل جون لو يو لمنعه.

الأخ الأكبر وو مينغ ، ألا توجد طريقة لدخول هذه القيادة الخفية ؟سأل تشين يو.

عند رؤية هذه المدن الكبيرة في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، بدت المدن الفانية في قارة تشيان لونغ وكأنها لا تشبه أكثر من القرى. كان التفاوت كبيرا للغاية!

ضحك وو مينغ وقال. “بالطبع هناك طريقة للدخول. حتى القيادة الخفية لها مدخل. كل ما في الأمر أن المدخل يحرسه أشخاص من داخل القيادة الخفية ولا يُسمح بالدخول إلا لمن حصلوا على إذن منهم “.

ضحك كل من تشين يو وجون لو يو في الداخل.

هاها. بفضل قوتي ، يمكنني بشكل طبيعي أن أجبر طريقي للدخول. فقط لأنه وقح جدًا تجاه الإمبراطور الخفي “.

استمر سور المدينة العالي في الامتداد على طول الطريق من الشمال إلى الجنوب. يبدو أنه لا نهاية له. مجرد جدران على الجانب من المدينة كانت بالفعل بطول آلاف الأميال دون علم. ربما ، فقط بمساعدة عدد لا يحصى من خبراء عالم الخالد والعفريت تمكنوا من إنشاء مثل هذه المدينة الضخمة.

بدأ تشين يو في نشر وعيه المقدس.

بدلا من ذلك هز الشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية رأسه وقال. “في احلامك. إذا كنت ترغب في انتزاعه في وضح النهار في منتصف الشارع الرئيسي ، بغض النظر عن أي شيء ، فمن الأفضل أن تنسى أن تكون قادرًا على ان تفلت من العقاب. “

ومع ذلك، عندما اتصل وعيه المقدس بمجال التقييد الهائل هذا ، بشكل غير متوقع ، بغض النظر عما فعله ، لم يكن قادرًا على اختراقه. كان قادرًا فقط على الشعور بأن هذا المجال الضخم يحتوي على طاقة مذهلة.

كتاب 12 تشين يو – الفصل 36 – النجوم السماوية الستة والثلاثون

تشين يو ، يجب أن تتوقف عن المحاولة. ” طلب آو وو مينغ من تشين يو التوقف. “كان هذا الحاجز التقييدي الهائل شيئًا تم نشره معًا من قبل أفضل ثلاثة خبراء في الإمبراطور الخفي النجم. ما قلته سابقًا عن استخدام قوتي وشق طريقي كان مخصصًا فقط للمدخل. بالنسبة إلى مجال التقييد هذا ، فإن محاولة اختراقه أمر مستحيل بكل بساطة “.

“تعال ، دعنا نذهب إلى المدينة الرئيسية في مدينة نجم الشرق . ” قال آو وو مينغ. “هذه المرة ، كان السبب الرئيسي لمجيئي إلى كوكب الإمبراطور الخفي هو مقابلة صديق. بعد مقابلة ذلك الصديق ، ليس لدي أي عمل آخر هنا. في ذلك الوقت ، كان بإمكاننا جميعًا أن نذهب ونزرع في عزلة معًا. هيه. “

أفضل ثلاثة خبراء في كوكب الإمبراطور الخفي ؟نظر جون لو يو نحو آو وو مينغ.

“لا. ” هز آو وو مينغ رأسه وقال. “تشين يو ، تذكر أن مستوى القوة وحده لا يساوي القوة الفعلية للفرد. على الرغم من أن الإمبراطور يو هو إمبراطور خالد من المستوى الثامن ، إلا أن قوته الهجومية الفعلية أمر يصعب تحديده “.

كان تشين يو مرتبكًا أيضًا، ألا يجب أن يكون الإمبراطور الخفي هو أقوى شخص في كوكب الإمبراطور الخفي؟ كيف يمكن أن يكون هناك هؤلاء الخبراء الثلاثة الأوائللكوكب الإمبراطور الخفي إذن؟

“هل هذان الاثنان قويان جدا؟” عبس جون لو يو. “كيف سمعت فقط عن الإمبراطور الخفي لكوكب الإمبراطور الخفي وليس أي شيء عن الأباطرة الخالد الأسود والأبيض؟“

على الرغم من أن مجال نفوذ الإمبراطور الخفي يشمل فقط كوكب الإمبراطور الخفي؛ بالأحرى ، فهو يشمل فقط من القيادة الخفيةلكوكب الإمبراطور الخفي. حتى مع ذلك ، لا تجرؤ القوى الكبرى في العالم الخالد ، الإمبراطور يو ، الإمبراطور العميق* والإمبراطور السماوي* ، على الإساءة إلى الإمبراطور الخفي. إذا كان لكوكب الإمبراطور الخفي الإمبراطور الخفي وحده ، فيمكن للإمبراطور يو ومجموعته استخدام مرؤوسيه الكثيرين وتكتيكات القتال ضده ولن يخافوا منه “.

“الأخ لو يو ، الأخ تشين يو ، لأنكم إخوة وو مينغ ، فأنتم أيضًا إخوتي. في المستقبل ، إذا حدث أي شيء في منطقة كوكب الإمبراطور الخفي أو منطقة وحوش عالم الشيطان ، تفضل وتعال وجدني “.

**(م.م / اظن تم استبدال أسماء الاباطرة الاخرين …. اظن ان اسمهم كان تشينغ و شوان سابقاً ربما …)

يبدو أن آو وو مينغ كان حقًا مدمنًا على الكحول.

واصل آو وو مينغ شرحه بالتفصيل. “هذا الإمبراطور الخفي لديه خبيرين مرؤوسين له ، الأباطرة الخالدون الأسود والأبيض. على الرغم من أنني أطلقت عليهم اسم المرؤوسين، إلا أن الإمبراطور الخفي يعتبر الأباطرة الأسود والأبيض الخالدين كأصدقائه المقربين “.

داخل المدينة الرئيسية في مدينة نجم الشرق.

هل هذان الاثنان قويان جدا؟عبس جون لو يو. “كيف سمعت فقط عن الإمبراطور الخفي لكوكب الإمبراطور الخفي وليس أي شيء عن الأباطرة الخالد الأسود والأبيض؟

“أفضل ثلاثة خبراء في كوكب الإمبراطور الخفي ؟” نظر جون لو يو نحو آو وو مينغ.

ضحك آو وو مينغ. “لا يهتم الأباطرة الخالدون بالأسود والأبيض بالشهرة والسمعة. ونادرًا ما ينخرطون في الأمور الدنيوية. وبالتالي ، فإن سمعتهم بطبيعة الحال ليست مشهورة. ومع ذلك ، لم تكن قوتهم شيئًا يدعو إلى الشك. هذا بسببكلاهما من المستوى الثامن من الأباطرة الخالدين. “

كان الشاب الخائف يقف خلف الرجل الذي يرتدي ملابس أرجوانية. كانت قوة هذا الشاب فقط مستوى ستة خالد.

كان جون لو يو مذهولًا.

“هل هذان الاثنان قويان جدا؟” عبس جون لو يو. “كيف سمعت فقط عن الإمبراطور الخفي لكوكب الإمبراطور الخفي وليس أي شيء عن الأباطرة الخالد الأسود والأبيض؟“

صُدم تشين يو أيضًا.

“هناك الكثير من الناس. ” مباشرة بعد دخوله من بوابة المدينة ، بدأ جون لو يو في الرثاء.

كان يعلم أن الإمبراطور يو كان في المستوى الثامن إمبراطور خالد.

“الأخ الأكبر وو مينغ ، من ستلتقي؟” سأل جون لو يو.

ومع ذلك ، كان هذا الإمبراطور الخفي شجاعًا جدًا. لم يكن هو نفسه إمبراطورًا خالدًا من المستوى التاسع فحسب ، بل كان صديقاه من المستوى الثامن من الأباطرة الخالدين ايضا.

دخلوا داخل الحشد للرؤية.

إذا أردنا مقارنة الخبراء الفائقين ، فربما لن يتمكنوا من التنافس مع الإمبراطور الخفي إلا عندما يجمع الإمبراطور يو والإمبراطور العميق والإمبراطور السماوي قوتهم. ” تنهد تشين يو.

“دعنا نذهب بسرعة بعد ذلك!” قال تشين يو بضحكة.

لا. ” هز آو وو مينغ رأسه وقال. “تشين يو ، تذكر أن مستوى القوة وحده لا يساوي القوة الفعلية للفرد. على الرغم من أن الإمبراطور يو هو إمبراطور خالد من المستوى الثامن ، إلا أن قوته الهجومية الفعلية أمر يصعب تحديده “.

فهم ذلك ، ضحك تشين يو. “كوكب الإمبراطور الخفي هذا غير عادي حقًا. خاصة مفهوم المدن الدفاعية ، لم أره من قبل في الكواكب الأخرى “.

ابتسم تشين يو قليلا.

أدرك كل من تشين يو وجون لو يو ذلك.

لقد فهم هذا بالتأكيد. للوصول إلى المستوى الثامن من تسعة مستويات من الإمبراطور الخالد ، يمكن بالفعل اعتبار أنه وصل إلى قمة العوالم الخالد والشيطان والعفريت. عندما يقاتلون ، سيحتاجون بالتأكيد إلى مهارات خاصة قليلة أو أسلحة إلهية قوية للغاية.

“تعال ، دعنا نذهب إلى المدينة الرئيسية في مدينة نجم الشرق . ” قال آو وو مينغ. “هذه المرة ، كان السبب الرئيسي لمجيئي إلى كوكب الإمبراطور الخفي هو مقابلة صديق. بعد مقابلة ذلك الصديق ، ليس لدي أي عمل آخر هنا. في ذلك الوقت ، كان بإمكاننا جميعًا أن نذهب ونزرع في عزلة معًا. هيه. “

بوجود هؤلاء الأشخاص، من يجرؤ على تعكير صفو زراعة الإمبراطور الخفي؟ضحك آو وو مينغ وقال. “علاوة على ذلك ، هناك كمية كبيرة من الأباطرة الخالدين المتناثرين في القيادة الخفية للإمبراطور الخفي. قوة الإمبراطور الخفي….. قوية للغاية. لديه تلاميذه ايضا.

“هاها ، تأثير كوكب الإمبراطور الخفي متشابك ومعقد في نفس الوقت. إنه ، بعد كل شيء ، كوكب الإمبراطور الخفي. بغض النظر عن العالم الخالد أو عالم الشيطان أو عالم العفريت، فإنهم جميعًا لديهم طاقم عمل خاص بهم متمركز هنا “. قال آو وو مينغ بضحك.

لم يستطع جون لو يو إلا أن يتنهد. وقال. “تأثير الإمبراطور الخفي يقتصر على كوكب الإمبراطور الخفي ولكن قوته الإجمالية أقوى بدلاً من ذلك من أشخاص مثل الإمبراطور يو. استثنائي ، غير عادي. “

أراد الجميع حفظ وجوههم ، وخاصة الخبراء على مستوى مثلهم.

القوة الحقيقية في العوالم الخالد ، والشيطان ، والعفريت لا يتم تحديدها من خلال مقدار الأراضي التي تسيطر عليها. بدلاً من ذلك ، يتم تحديده من خلال مقدار وقوة المستوى السابع والثامن والتسعة من الأباطرة الخالدين “. قال آو وو مينغ رسميا.

كان يعلم أن الإمبراطور يو كان في المستوى الثامن إمبراطور خالد.

أدرك كل من تشين يو وجون لو يو ذلك.

عندما بدأ هذان الشخصان في القتال ، تراجع الحشد المحيط بهما على الفور.

في الحرب بين القوى العظمى ، على الرغم من أن المستوى الثاني والثالث من الأباطرة الخالدين كانوا لا يزالون مؤثرين ، إلا أنهم غير مجديين في الصورة الكبيرة. الأشخاص الذين يؤثرون حقًا على مسار الحرب هم هؤلاء الخبراء رفيعو المستوى. على الأقل ، سيتعين عليهم الوصول إلى مستوى خالد السيف الدم الأخضر زي باي قبل أن يتأهلوا للحصول على الغطرسة.

“بالتأكيد. ” ابتسم منغ هونغ في تشين يو وجون لو يو. سحب جون لو يو ذلك الخالد من المستوى السادس واتبع منغ هونغ.

تعال ، دعنا نذهب إلى المدينة الرئيسية في مدينة نجم الشرق . ” قال آو وو مينغ. “هذه المرة ، كان السبب الرئيسي لمجيئي إلى كوكب الإمبراطور الخفي هو مقابلة صديق. بعد مقابلة ذلك الصديق ، ليس لدي أي عمل آخر هنا. في ذلك الوقت ، كان بإمكاننا جميعًا أن نذهب ونزرع في عزلة معًا. هيه. “

“الأخ الأكبر وو مينغ ، من ستلتقي؟” سأل جون لو يو.

دعنا نذهب بسرعة بعد ذلك!” قال تشين يو بضحكة.

**(م.م / اظن تم استبدال أسماء الاباطرة الاخرين …. اظن ان اسمهم كان تشينغ و شوان سابقاً ربما …)

دعنا نذهب!”

فهم ذلك ، ضحك تشين يو. “كوكب الإمبراطور الخفي هذا غير عادي حقًا. خاصة مفهوم المدن الدفاعية ، لم أره من قبل في الكواكب الأخرى “.

أصبح الثلاثة ثلاثة أشعة من الضوء أثناء توجههم نحو المدينة الرئيسيةفي مدينة نجم الشرق .

بدأ تشين يو في نشر وعيه المقدس.

عند رؤية هذه المدن الكبيرة في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، بدت المدن الفانية في قارة تشيان لونغ وكأنها لا تشبه أكثر من القرى. كان التفاوت كبيرا للغاية!

دخلوا داخل الحشد للرؤية.

استمر سور المدينة العالي في الامتداد على طول الطريق من الشمال إلى الجنوب. يبدو أنه لا نهاية له. مجرد جدران على الجانب من المدينة كانت بالفعل بطول آلاف الأميال دون علم. ربما ، فقط بمساعدة عدد لا يحصى من خبراء عالم الخالد والعفريت تمكنوا من إنشاء مثل هذه المدينة الضخمة.

كان تشين يو مرتبكًا أيضًا، ألا يجب أن يكون الإمبراطور الخفي هو أقوى شخص في كوكب الإمبراطور الخفي؟ كيف يمكن أن يكون هناك هؤلاء “الخبراء الثلاثة الأوائل” لكوكب الإمبراطور الخفي إذن؟

داخل المدينة الرئيسية في مدينة نجم الشرق.

ثلاث مناطق ، إحداها هي القيادة الخفية. ماذا عن الاثنين الآخرين؟” سأل تشين يو.

هناك الكثير من الناس. ” مباشرة بعد دخوله من بوابة المدينة ، بدأ جون لو يو في الرثاء.

ضحك آو وو مينغ. “لا يهتم الأباطرة الخالدون بالأسود والأبيض بالشهرة والسمعة. ونادرًا ما ينخرطون في الأمور الدنيوية. وبالتالي ، فإن سمعتهم بطبيعة الحال ليست مشهورة. ومع ذلك ، لم تكن قوتهم شيئًا يدعو إلى الشك. هذا بسبب… كلاهما من المستوى الثامن من الأباطرة الخالدين. “

ليس هناك حتى تلميح لرجل في القيادة الخفية ولكن هناك عدد لا يحصى من الناس هنا. ” شعر تشين يو أيضًا أن هذا المكان كان نابضًا بالحياة بشكل غير عادي. كوكب الإمبراطور الخفي يستحق أن يكون كوكبًا مشهورًا داخل العوالم الخالد والشيطان والعفريت. هناك خبراء من جميع أنحاء العالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت.

“ينقسم كوكب الإمبراطور الخفي إلى ثلاث مناطق رئيسية. إحداها هي منطقة نواة كوكب الإمبراطور الخفي – القيادة الخفية. القيادة الخفية هي منطقة سكن الإمبراطور الخفي وأصدقائه وأحفاده. لا يسمح بدخول الغرباء “.

هاها ، تأثير كوكب الإمبراطور الخفي متشابك ومعقد في نفس الوقت. إنه ، بعد كل شيء ، كوكب الإمبراطور الخفي. بغض النظر عن العالم الخالد أو عالم الشيطان أو عالم العفريت، فإنهم جميعًا لديهم طاقم عمل خاص بهم متمركز هنا “. قال آو وو مينغ بضحك.

كان تشين يو مرتبكًا أيضًا، ألا يجب أن يكون الإمبراطور الخفي هو أقوى شخص في كوكب الإمبراطور الخفي؟ كيف يمكن أن يكون هناك هؤلاء “الخبراء الثلاثة الأوائل” لكوكب الإمبراطور الخفي إذن؟

تجول الثلاثة في الشارع.

بعد ذلك مباشرة ضحك وقال. “بالطبع ، أنا غير قادر على تولي مسؤولية عشيرة الطيور و عشيرة التنين. أي شيء داخل عشيرة التنين ، ستكون كلمات الأمير وو مينغ أكثر فائدة من كلماتي “. آو وو مينغ الذي وقف على الجانب بدأ يضحك أيضًا.

حتى المشي في الشارع يحتاج إلى القوة. أولئك الذين كانوا ضعفاء كان عليهم أن يسيروا باتجاه زاوية الطريق بينما أولئك الأقوياء يمكنهم السير في منتصف الطريق. بالطبع ، كان هذا شيئًا يعرفه الجميع في عالم الخالد والشيطان والعفريت.

فهم ذلك ، ضحك تشين يو. “كوكب الإمبراطور الخفي هذا غير عادي حقًا. خاصة مفهوم المدن الدفاعية ، لم أره من قبل في الكواكب الأخرى “.

الأخ الأكبر وو مينغ ، من ستلتقي؟سأل جون لو يو.

فهم ذلك ، ضحك تشين يو. “كوكب الإمبراطور الخفي هذا غير عادي حقًا. خاصة مفهوم المدن الدفاعية ، لم أره من قبل في الكواكب الأخرى “.

صديق جيد لي ، إنه رئيس وحوش عالم الشيطان في كوكب الإمبراطور الخفي. ” قال آو وو مينغ عرضا. “قوته أقوى بكثير منكما. تعرفت عليه في الأيام الخوالي من خلال الشرب “.

قال جون لو يو. “الأخ الأكبر وو مينغ ، ما زلت لم تقدم ​​الأخ منغ هونغ. “

ضحك كل من تشين يو وجون لو يو في الداخل.

ضحك آو وو مينغ وقال. “كوكب الإمبراطور الخفي كبير للغاية. قطره أكثر من مليار ميل. “مدينة نجم الشرق ” و “مدينة نجم الغرب ” ليستا حتى عُشر مليار ميل. في الواقع ، إن مدينة نجم الشرق ومدينة نجم الغرب ، كلاهما يتكون من مدينة رئيسية والعديد من المدن الدفاعية التي تحيط بهما “.

يبدو أن آو وو مينغ كان حقًا مدمنًا على الكحول.

“وو مينغ ، ما زلت لم تعرّفني على هذين السيدين. ” قال منغ هونغ بضحكة.

جي لي ، ما علاقة هذا الشاب الذي يمتلك كنزًا بك؟ ماذا ، هل تخطط لانتزاعه منه في وضح النهار أيضًا في وسط الشوارع الرئيسية لمدينة نجم الشرق لمجرد أنك تمتلك مهارات رائعة؟ أليس هذا مفرطًا بعض الشيء ؟! “

بعد ذلك مباشرة ضحك وقال. “بالطبع ، أنا غير قادر على تولي مسؤولية عشيرة الطيور و عشيرة التنين. أي شيء داخل عشيرة التنين ، ستكون كلمات الأمير وو مينغ أكثر فائدة من كلماتي “. آو وو مينغ الذي وقف على الجانب بدأ يضحك أيضًا.

كان تشين يو ومجموعته لا يزالون يتحدثون عندما سمعوا صراخًا عاليًا قادمًا من الأمام.

“الأخ لو يو ، الأخ تشين يو ، لأنكم إخوة وو مينغ ، فأنتم أيضًا إخوتي. في المستقبل ، إذا حدث أي شيء في منطقة كوكب الإمبراطور الخفي أو منطقة وحوش عالم الشيطان ، تفضل وتعال وجدني “.

أوه؟ السرقة في وضح النهار؟ مثير للاهتمام ، دعنا نذهب للتحقق من ذلك “. من الواضح أن آو وو مينغ أحب الدخول في الحدث. كما تبعه تشين يو وجون لو يو. في هذه اللحظة ، كان هناك حشد قد تجمع بالفعل.

ثلاث مناطق ، إحداها هي القيادة الخفية. ماذا عن الاثنين الآخرين؟” سأل تشين يو.

دخلوا داخل الحشد للرؤية.

كان الشاب الخائف يقف خلف الرجل الذي يرتدي ملابس أرجوانية. كانت قوة هذا الشاب فقط مستوى ستة خالد.

على الرغم من أن قوة تشين يو لم تكن قوية ، بمساعدة الدمع النيزكي، كان وعيه المقدس حساسًا للغاية. اكتشف على الفور شخصين أمامه. كان الرجل بالثياب السوداء ، ذو الشعر الطويل ، ملك عفريت في المستوى التاسع. أما الذكر الذي يرتدي ملابس أرجوانية ، فكان في المستوى الثامن خالد ذهبي.

كانت تعبيرات الوجه لكل من الشاب ذو الشعر الطويل ذي الثياب السوداء والشباب الأرجواني قبيحة للغاية. بغض النظر عمن كان، إذا تم توبيخهم من قبل شخص ما ، فسيكونون في حالة مزاجية سيئة.

كان الشاب الخائف يقف خلف الرجل الذي يرتدي ملابس أرجوانية. كانت قوة هذا الشاب فقط مستوى ستة خالد.

قال الرجل ذو الشعر الطويل باللباس الأسود بحماس. “جيا جين ، على الرغم من أن هذا الشاب كان محظوظًا بما يكفي لاستخراج هذا الكنز ، ولكن بقوته ، من المستحيل تمامًا عليه الحفاظ عليه. من الأفضل أن تتنحى جانبا “.

أصبح الثلاثة ثلاثة أشعة من الضوء أثناء توجههم نحو “المدينة الرئيسية” في مدينة نجم الشرق .

بدلا من ذلك هز الشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية رأسه وقال. “في احلامك. إذا كنت ترغب في انتزاعه في وضح النهار في منتصف الشارع الرئيسي ، بغض النظر عن أي شيء ، فمن الأفضل أن تنسى أن تكون قادرًا على ان تفلت من العقاب. “

“هناك الكثير من الناس. ” مباشرة بعد دخوله من بوابة المدينة ، بدأ جون لو يو في الرثاء.

ثم يمكنك أن تسقط ميتا. ” اصبح صوت الرجل ذو الشعر الطويل بالملبس الأسود باردًا فجأة. شعره الطويل كان يتحرك بدون الريح. بالكاد يتحرك لكن جسده تحول إلى ظل أسود واختفى.

“وو مينغ، لقد أتيت أخيرًا. ” ضحك الرجل القوي ذو الشعر الأحمر بصوت عالٍ وقال. في الوقت نفسه ، ألقى نظرة خاطفة على الشاب ذو الشعر الطويل بالثياب السوداء والشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية ووبخ. “أيها اللعينين، بالنسبة لهذا الحادث ، هذه المرة ، سأجنب حياتكم لأنني في حالة مزاجية جيدة بسبب وصول أخي ، إذا رأيتكم في المستقبل تغلقون طريقي في الشارع الرئيسي ، فأنا سوف أقتلكم. “

تقنية عفريت اسورا، إنه ماهر جدًا، سلاحه هو سلاح عفريت من الدرجة الأولى. ” ووقف آو وو مينغ جانبًا عندما قدم تعليقًا. “هذا الخالد الذهبي من المستوى الثامن. حسنًا ، يجب أن تكون قوتهم قريبة جدًا. “

“أوه؟” أصبح جون لو يو فضوليًا.

عندما بدأ هذان الشخصان في القتال ، تراجع الحشد المحيط بهما على الفور.

ومع ذلك ، كان هذا الإمبراطور الخفي شجاعًا جدًا. لم يكن هو نفسه إمبراطورًا خالدًا من المستوى التاسع فحسب ، بل كان صديقاه من المستوى الثامن من الأباطرة الخالدين ايضا.

انتشرت موجات هالة من الاثنين في كل الاتجاهات. يبدو أن الخبيرين على دراية كبيرة ببعضهما البعض ، وكان من المدهش أن يكونا متطابقين بشكل متساوٍ على الفور.

لديه أذرع عضلية مثل تنين وجسم قوي وشعر أحمر متفجر وعيون نمر.

اثنان من البلهاء. “

“وو مينغ، لقد أتيت أخيرًا. ” ضحك الرجل القوي ذو الشعر الأحمر بصوت عالٍ وقال. في الوقت نفسه ، ألقى نظرة خاطفة على الشاب ذو الشعر الطويل بالثياب السوداء والشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية ووبخ. “أيها اللعينين، بالنسبة لهذا الحادث ، هذه المرة ، سأجنب حياتكم لأنني في حالة مزاجية جيدة بسبب وصول أخي ، إذا رأيتكم في المستقبل تغلقون طريقي في الشارع الرئيسي ، فأنا سوف أقتلكم. “

بدا صوت جليدي.

بعد ذلك مباشرة ضحك وقال. “بالطبع ، أنا غير قادر على تولي مسؤولية عشيرة الطيور و عشيرة التنين. أي شيء داخل عشيرة التنين ، ستكون كلمات الأمير وو مينغ أكثر فائدة من كلماتي “. آو وو مينغ الذي وقف على الجانب بدأ يضحك أيضًا.

كان جون لو يو قد وصل بالفعل لجانب ذلك الشاب المثير للشفقة والخائف. عندما بدأوا القتال ، كادت هالتهم المحمومة ان تقتل هذا المستوى السادس الخالد. لحسن الحظ ، وصل جون لو يو لمنعه.

“أفضل ثلاثة خبراء في كوكب الإمبراطور الخفي ؟” نظر جون لو يو نحو آو وو مينغ.

ماذا قلت؟!” تغيرت على الفور تعبيرات الوجه لكل من الشباب ذو الشعر الطويل ذو الثياب السوداء والشباب الأرجواني الملبس. توقفوا عن القتال ونظروا إلى جون لو يو.

“على الرغم من أن مجال نفوذ الإمبراطور الخفي يشمل فقط كوكب الإمبراطور الخفي؛ بالأحرى ، فهو يشمل فقط من “القيادة الخفية” لكوكب الإمبراطور الخفي. حتى مع ذلك ، لا تجرؤ القوى الكبرى في العالم الخالد ، الإمبراطور يو ، الإمبراطور العميق* والإمبراطور السماوي* ، على الإساءة إلى الإمبراطور الخفي. إذا كان لكوكب الإمبراطور الخفي الإمبراطور الخفي وحده ، فيمكن للإمبراطور يو ومجموعته استخدام مرؤوسيه الكثيرين وتكتيكات القتال ضده ولن يخافوا منه “.

أراد الجميع حفظ وجوههم ، وخاصة الخبراء على مستوى مثلهم.

“تعال ، دعني آخذكم يا رفاق إلى هذه الأماكن. دعنا نذهب للتحقق من القيادة الخفية أولاً. “

أنت!” أشار جون لو يو إلى الشاب ذو الشعر الطويل بالملابس السوداء. “إن أخذ القوي للأشياء بالقوة من الضعيف ليس شيئًا نادرًا. ومع ذلك ، حاولت أن تفعل فيه وضح النهار وحتى في منتصف الشارع الرئيسي. إذا لم تكن غبيًا ، فماذا أنت؟

“تقنية عفريت اسورا، إنه ماهر جدًا، سلاحه هو سلاح عفريت من الدرجة الأولى. ” ووقف آو وو مينغ جانبًا عندما قدم تعليقًا. “هذا الخالد الذهبي من المستوى الثامن. حسنًا ، يجب أن تكون قوتهم قريبة جدًا. “

وأنت!” أشار جون لو يو إلى الشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية. “أردت حمايته لكنك بدأت بعد ذلك في القتال ونسيت تمامًا الحماية. لو كنت أبطأ قليلاً ، لكان هذا الرجل الصغير قد فقد حياته بالفعل. هل تسمي ذلك حماية؟

قبل أن يتمكن حتى من إعطاء أي كلمات مجاملة ، سأل تشين يو على الفور. “الأخ منغ هونغ ، هل صعد أي شخص يُدعى هو فاي إلى عشيرة الوحش خلال المائتي عام الماضية؟“

كانت تعبيرات الوجه لكل من الشاب ذو الشعر الطويل ذي الثياب السوداء والشباب الأرجواني قبيحة للغاية. بغض النظر عمن كان، إذا تم توبيخهم من قبل شخص ما ، فسيكونون في حالة مزاجية سيئة.

قال منغ هونغ بينما كان يربت على صدره. بدا صريحًا جدًا.

انصرف!”

ابتسم تشين يو قليلا.

بدت صيحة باردة. ظهرت يدان كبيرتان في الهواء. ودفعوا جانبا الشاب ذو الشعر الأسود الطويل والشاب الارجواني. مثل أكياس الرمل ، تم تحطيم الاثنين على جدران جانبي الشارع.

ثلاث مناطق ، إحداها هي القيادة الخفية. ماذا عن الاثنين الآخرين؟” سأل تشين يو.

لديه أذرع عضلية مثل تنين وجسم قوي وشعر أحمر متفجر وعيون نمر.

قال الرجل ذو الشعر الطويل باللباس الأسود بحماس. “جيا جين ، على الرغم من أن هذا الشاب كان محظوظًا بما يكفي لاستخراج هذا الكنز ، ولكن بقوته ، من المستحيل تمامًا عليه الحفاظ عليه. من الأفضل أن تتنحى جانبا “.

بمجرد وقوفه هناك ، تسببت عظمته التي لا تتزعزع في ارتعاش قلوب الجميع في المحيط.

حتى المشي في الشارع يحتاج إلى القوة. أولئك الذين كانوا ضعفاء كان عليهم أن يسيروا باتجاه زاوية الطريق بينما أولئك الأقوياء يمكنهم السير في منتصف الطريق. بالطبع ، كان هذا شيئًا يعرفه الجميع في عالم الخالد والشيطان والعفريت.

يا له من رجل قوي!

“المدن الدفاعية هي المدن التي تحمي” المدينة الرئيسية “مثل الأوصياء. على سبيل المثال ، المدينة الرئيسية في مدينة نجم الشرق محاطة بثماني مدن دفاعية من جميع الجهات. تُعرف المدن الدفاعية بأكملها والمدينة الرئيسية باسم “مدينة نجم الشرق “. مدينة نجم الغرب هي نفسها. والفرق الوحيد هو أن مدينة نجم الغرب بها مدن دفاعية أكثر ؛ ما مجموعه ستة عشر! ” شرح آو وو مينغ بعناية.

منغ هونغ. ” ضحك آو وو مينغ وقال.

“أوه؟ السرقة في وضح النهار؟ مثير للاهتمام ، دعنا نذهب للتحقق من ذلك “. من الواضح أن آو وو مينغ أحب الدخول في الحدث. كما تبعه تشين يو وجون لو يو. في هذه اللحظة ، كان هناك حشد قد تجمع بالفعل.

وو مينغ، لقد أتيت أخيرًا. ” ضحك الرجل القوي ذو الشعر الأحمر بصوت عالٍ وقال. في الوقت نفسه ، ألقى نظرة خاطفة على الشاب ذو الشعر الطويل بالثياب السوداء والشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية ووبخ. “أيها اللعينين، بالنسبة لهذا الحادث ، هذه المرة ، سأجنب حياتكم لأنني في حالة مزاجية جيدة بسبب وصول أخي ، إذا رأيتكم في المستقبل تغلقون طريقي في الشارع الرئيسي ، فأنا سوف أقتلكم. “

“ماذا قلت؟!” تغيرت على الفور تعبيرات الوجه لكل من الشباب ذو الشعر الطويل ذو الثياب السوداء والشباب الأرجواني الملبس. توقفوا عن القتال ونظروا إلى جون لو يو.

الشاب ذو الشعر الطويل بالثياب السوداء والشاب بالأرجواني، لم يجرؤوا على قول أي كلمات لا لزوم لها وهربوا على الفور.

بدلا من ذلك هز الشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية رأسه وقال. “في احلامك. إذا كنت ترغب في انتزاعه في وضح النهار في منتصف الشارع الرئيسي ، بغض النظر عن أي شيء ، فمن الأفضل أن تنسى أن تكون قادرًا على ان تفلت من العقاب. “

على الرغم من أن الآخرين لم يعرفوا من هو هذا الرجل القوي ذو الشعر الأحمر ، فقد عرفوا.

ثلاث مناطق ، إحداها هي القيادة الخفية. ماذا عن الاثنين الآخرين؟” سأل تشين يو.

لقد كان إمبراطور شيطان، وإمبراطور شيطان قوي للغاية فوق ذلك. حتى لو طلب الشاب ذو الشعر الطويل والشاب الذي يرتدي ملابس أرجوانية من شيوخهم في مدرستهم المجيء ، فسوف يستمرون في التخلص من حياتهم.

قبل أن يتمكن حتى من إعطاء أي كلمات مجاملة ، سأل تشين يو على الفور. “الأخ منغ هونغ ، هل صعد أي شخص يُدعى هو فاي إلى عشيرة الوحش خلال المائتي عام الماضية؟“

منغ هونغ ، دعنا نتحدث بعد أن نصل إلى مكانك. ” قال آو وو مينغ.

“صديق جيد لي ، إنه رئيس وحوش عالم الشيطان في كوكب الإمبراطور الخفي. ” قال آو وو مينغ عرضا. “قوته أقوى بكثير منكما. تعرفت عليه في الأيام الخوالي من خلال الشرب “.

بالتأكيد. ” ابتسم منغ هونغ في تشين يو وجون لو يو. سحب جون لو يو ذلك الخالد من المستوى السادس واتبع منغ هونغ.

قال منغ هونغ بينما كان يربت على صدره. بدا صريحًا جدًا.

داخل قصر.

بدأ تشين يو في نشر وعيه المقدس.

وو مينغ ، ما زلت لم تعرّفني على هذين السيدين. ” قال منغ هونغ بضحكة.

لديه أذرع عضلية مثل تنين وجسم قوي وشعر أحمر متفجر وعيون نمر.

تحول آو وو مينغ على الفور إلى تشين يو و جون لو يو وقدمهما. “هذا جون لو يو. هذا هو تشين يو. كلاهما اخوي الجيدين “.

عندما بدأ هذان الشخصان في القتال ، تراجع الحشد المحيط بهما على الفور.

نظر منغ هونغ إلى جون لو يو وتشين يو ، كان وجهه مليئًا بالابتسامات.

لم يستطع جون لو يو إلا أن يتنهد. وقال. “تأثير الإمبراطور الخفي يقتصر على كوكب الإمبراطور الخفي ولكن قوته الإجمالية أقوى بدلاً من ذلك من أشخاص مثل الإمبراطور يو. استثنائي ، غير عادي. “

الأخ لو يو ، الأخ تشين يو ، لأنكم إخوة وو مينغ ، فأنتم أيضًا إخوتي. في المستقبل ، إذا حدث أي شيء في منطقة كوكب الإمبراطور الخفي أو منطقة وحوش عالم الشيطان ، تفضل وتعال وجدني “.

“أوه؟ السرقة في وضح النهار؟ مثير للاهتمام ، دعنا نذهب للتحقق من ذلك “. من الواضح أن آو وو مينغ أحب الدخول في الحدث. كما تبعه تشين يو وجون لو يو. في هذه اللحظة ، كان هناك حشد قد تجمع بالفعل.

قال منغ هونغ بينما كان يربت على صدره. بدا صريحًا جدًا.

“القوة الحقيقية في العوالم الخالد ، والشيطان ، والعفريت لا يتم تحديدها من خلال مقدار الأراضي التي تسيطر عليها. بدلاً من ذلك ، يتم تحديده من خلال مقدار وقوة المستوى السابع والثامن والتسعة من الأباطرة الخالدين “. قال آو وو مينغ رسميا.

بعد ذلك مباشرة ضحك وقال. “بالطبع ، أنا غير قادر على تولي مسؤولية عشيرة الطيور و عشيرة التنين. أي شيء داخل عشيرة التنين ، ستكون كلمات الأمير وو مينغ أكثر فائدة من كلماتي “. آو وو مينغ الذي وقف على الجانب بدأ يضحك أيضًا.

ضحك آو وو مينغ وقال. “المنطقتان الأخريان هما ‘مدينة نجم الشرق‘ و ‘مدينة نجم الغرب‘. على الرغم من أنها تسمى مدنًا ، إلا أنها في الواقع ليست مدنًا “.

قال جون لو يو. “الأخ الأكبر وو مينغ ، ما زلت لم تقدم ​​الأخ منغ هونغ. “

بدأ تشين يو في نشر وعيه المقدس.

قام آو وو مينغ بالضحك. “إنه خطأي، لو يو ، تشين يو ، هذا هو الإمبراطور الشيطان منغ هونغ من النجوم السماوية ستة وثلاثينمن عشيرة وحش عالم الشيطان إمبراطور شيطان الثور‘. إنه قوي للغاية “.

“صديق جيد لي ، إنه رئيس وحوش عالم الشيطان في كوكب الإمبراطور الخفي. ” قال آو وو مينغ عرضا. “قوته أقوى بكثير منكما. تعرفت عليه في الأيام الخوالي من خلال الشرب “.

لم ينتبه تشين يو تمامًا لما قاله آو وو مينغ.

أشار آو وو مينغ إلى هذه المنطقة اللامحدودة وضحك. “هذه هي منطقة النواة لكوكب الإمبراطور الخفي ” القيادة الخفية “. يبلغ محيط القيادة الخفية عشرات الملايين من الأميال. ومع ذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين يعيشون هناك منخفض للغاية. ونتيجة لذلك ، يبدو أن المنطقة المحيطة خالية من علامات السكن “.

هذا لأنه تذكر ما قاله منغ هونغ ، إذا حدث أي شيء في منطقة وحش عالم الشيطان ، تفضل وتعال وجدني. “

بدأ تشين يو في نشر وعيه المقدس.

ألم يكن فاي فاي قرد مائي ذوا العيون الناريّة؟ إنه جزء من عشيرة الوحش. ربما يعرف منغ هونغ هذا عن المعلومات المتعلقة بـ فاي فاي “. بدأ تشين يو في أن يصبح عاطفيًا.

“الأخ الأكبر وو مينغ ، من ستلتقي؟” سأل جون لو يو.

قبل أن يتمكن حتى من إعطاء أي كلمات مجاملة ، سأل تشين يو على الفور. “الأخ منغ هونغ ، هل صعد أي شخص يُدعى هو فاي إلى عشيرة الوحش خلال المائتي عام الماضية؟

صُدم تشين يو أيضًا.

بعد قول هذه الكلمات ، كان تشين يو متوترًا لدرجة أنه كان قادرًا على سماع دقات قلبه. كانت عيناه تحدقان مباشرة في منغ هونغ.

لقد فهم هذا بالتأكيد. للوصول إلى المستوى الثامن من تسعة مستويات من الإمبراطور الخالد ، يمكن بالفعل اعتبار أنه وصل إلى قمة العوالم الخالد والشيطان والعفريت. عندما يقاتلون ، سيحتاجون بالتأكيد إلى مهارات خاصة قليلة أو أسلحة إلهية قوية للغاية.

كان منغ هونغ مرتبكًا. قال هو فاي ؟ هل الشخص الذي تتحدث عنه. آخر من وصل لعشيرة القرود، ذلك الوحش الإلهي الفائق، القرد المائي ذو ​​العيون الناريّة؟

فهم ذلك ، ضحك تشين يو. “كوكب الإمبراطور الخفي هذا غير عادي حقًا. خاصة مفهوم المدن الدفاعية ، لم أره من قبل في الكواكب الأخرى “.

“الأخ لو يو ، الأخ تشين يو ، لأنكم إخوة وو مينغ ، فأنتم أيضًا إخوتي. في المستقبل ، إذا حدث أي شيء في منطقة كوكب الإمبراطور الخفي أو منطقة وحوش عالم الشيطان ، تفضل وتعال وجدني “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط