نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 349

كتاب 12 – الفصل 39 – مرحلة الثقب الأسود

طار تنين لهب أزرق وحاصر تشين يو. كان نطاق حقل اللهب السماوي لخاتم اللهب الصوفي يعتمد على مستوى طاقة المستخدم.

بجانب البركة ، أصابع جيانغ يان البيضاء تحرك الماء. كانت عيناها الكبيرتان الخلابتان تدوران حولهما. لا يعرف المرء نوع المؤامرة الشريرة التي كانت تفكر فيها حاليًا.

أخذ تشين يو باستمرار الأرواح الوليدة من داخل خاتم اللهب الصوفي. لقد أخرج واحدًا تلو الآخر. كان تشين يو مذهولًا من الثقب الأسود، ولم يرفض أي شيء واستمر مستوى استقراره في الارتفاع.

ممل جدا!”

“دوي ~~”

صرخت جيانغ يان فجأة. بعد الصراخ ، رأت أنه لم يكن هناك أحد قادم ، ثم صرخت بصوت أعلى. “ممل للغاية!”

“لا تقلقي، إذا كنت حقًا لا تستطيعين الاستمرار في انتظارهم ، فيمكنك أيضًا الذهاب والمشاركة في تدريب العزلة. بمجرد أن يبدأ المرء في التدريب ، لن يكون قادرًا على الشعور بمرور الوقت. إذا كنت ستنتظرينهم بشدة ، فكلما نفد صبرك ، سيكون الانتظار أكثر إيلامًا “. قالت ليان تشو وهي تبتسم.

الأخت الصغيرة يان اير ، توقفي عن الصراخ. ” مشيت السيدة آو الجميلة واللطيفة. “تشين يو وشقيقك الأكبر لو يو قد دخلا تدريب عزلة، حتى شقيقك الأكبر وو مينغ قد دخل في تدريب العزلة. “

فجأة ، لمعت عيون تشين يو. “هل يمكن أن يكون ذلك بسبب الفضاء التي اتصلت بها قناة الثقب الأسود ؟“

بعد عشر سنوات من بدء تشين يو و جون لو يو تدريبهما على العزلة ، قرر آو وو مينغ ، الذي لم يكن لديه ما يفعله ، أن يدخل أيضًا في تدريب العزلة.

“دوي ~~”

هذا تسبب في ألم شديد لجيانغ يان الذي لا يهدأ. في البداية ، كانت قادرة على الدردشة واللعب مع ليان تشو. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، شعرت جيانغ يان بالملل من القيام بذلك.

داخل دانتيان تشين يو.

لقد مرت خمسون سنة!” حملت جيانغ يان كفها تجاه ليان تشو. قالت وعيناها مفتوحتان على مصراعيها. “الأخت الكبرى ليان تشو ، هل يمكنك أن ترى؟ لقد مرت خمسون عاما! كان تشين يو والأخ الأكبر ل ويو في تدريب العزلة منذ خمسين عامًا! أنا على وشك الموت من الملل ، أموت من الملل !!! “

أخرج تشين يو الروح الوليدة لخالد ذهبي في المستوى السابع. كانت هذه الروح الوليدة هي للشيخ الأكبر لعشيرة يان ، الروح الوليدة ليان غاو.

هزت ليان تشو رأسها وابتسمت قليلاً. ضربت رأس جيانغ يان.

في غرفة تدريب قصر تنين وو مينغ التي كان تشين يو فيها.

جيانغ يان نفخت فمها لكنها لم تقل أي شيء.

مد تشين يو إصبعه.

لا تقلقي، إذا كنت حقًا لا تستطيعين الاستمرار في انتظارهم ، فيمكنك أيضًا الذهاب والمشاركة في تدريب العزلة. بمجرد أن يبدأ المرء في التدريب ، لن يكون قادرًا على الشعور بمرور الوقت. إذا كنت ستنتظرينهم بشدة ، فكلما نفد صبرك ، سيكون الانتظار أكثر إيلامًا “. قالت ليان تشو وهي تبتسم.

داخل دانتيان تشين يو.

هزت جيانغ يان رأسها بقوة. “لا ، أنا لا أحب التدريب. “

“هيهي. ” أظهر جيانغ يان ابتسامة رائعة لـ ليان تشو. قامت ليان تشو بعمل ختم يدوي ثم اختفت جيانغ يان و ليان تشو في الهواء من قصر تنين وو مينغ.

تشين يو ، جون لو يو وآو وو مينغ ، هذه السيدة ستنتظر خمسين عامًا أخرى. إذا لم تخرجوا جميعًا لمرافقة هذه السيدة ، إذن ، همف همف. ثم دعنا نرى كيف ستتعامل هذه السيدة معكم جميعًا عندما تخرجون “.

فجأة–

نظرت جيانغ يان نحو اتجاه غرف التدريب وقالت بشراسة.

“على الرغم من أن الطاقة من حلقة الضوء الذهبية هذه كانت نقية وموجزة وقوية ؛ لكنني قمت ، بشكل قاطع ، بصقل 30 روح وليدة من مستوى 8 خالد ذهبي و 10 من مستوى 9 خالد ذهبي. كانت الطاقة من الحلقة الذهبية للضوء قريبة فقط من عُشر الطاقة التي تم امتصاصها. ماذا حدث للباقي؟ “

الأخت الكبرى ليان تشو ، دعنا نذهب في نزهة في الشارع. ” قالت جيانغ يان وهي تسحب يد ليان تشو.

ضحك ليان تشو قليلا وأومأ. قالت. “حسنًا ، أعلم أنه من المستحيل إقناعك. “

ضحك ليان تشو قليلا وأومأ. قالت. “حسنًا ، أعلم أنه من المستحيل إقناعك. “

في هذه اللحظة، بدأ الحاجز الدفاعي لقصر تشينغيو الخالد تلقائيًا. الشيء الوحيد الذي حدث هو أن ضوء خافت ظهر في الساحة والقصر.

هيهي. ” أظهر جيانغ يان ابتسامة رائعة لـ ليان تشو. قامت ليان تشو بعمل ختم يدوي ثم اختفت جيانغ يان و ليان تشو في الهواء من قصر تنين وو مينغ.

لقد كان يحاول فقط الوصول إلى مرحلة الثقب الأسود المبكر، ولكن ما مقدار الطاقة المطلوبة بالضبط؟

تم إنشاء قصر تنين وو مينغ هذا من خلال صقل آو وو مينغ. تعلمت ليان تشو ، بصفتها زوجة آو وو مينغ ، بعض التقنيات للتحكم في قصر تنين وو مينغ.

لو لم يكن لدى قصر تشينغيو الخالد حاجز دفاعي يحميه ، فمن المحتمل أن يكون تشين يو قد ابتلع أيضًا كل طاقة الخام البدائي المقدس.

×××

كان واقفا.

في غرفة تدريب قصر تنين وو مينغ التي كان تشين يو فيها.

ومع ذلك، فهم تشين يو.

كان جسد تشين يو مغطى بالفعل بطبقة سميكة من الغبار. لقد تدرب لمدة خمسين عامًا ولكن لم تتغير ملابسه ولا مظهره بشكل طفيف.

“الأخت الكبرى ليان تشو ، دعنا نذهب في نزهة في الشارع. ” قالت جيانغ يان وهي تسحب يد ليان تشو.

ضمن الطبقة الأولى من مجال روح الأرض لروح تشين يو.

بعد ابتلاع ما مجموعه 30 روح وليدة من مستوى 8 خالد ذهبي و 10 من مستوى 9 خالد ذهبي، حدث تغيير أساسي أخيرًا في الثقب الأسود.

كان تشين يو يجلس القرفصاء في الهواء داخل الفضاء اللامحدود. كان يُنفذ باستمرار أختام اليد الستة والثلاثين للإله العظيم.

بدون أي رياح أو صوت ، كان تشين يو جالسًا بهدوء متربعًا في وسط الساحة. من الهدوء ، لم يكن المرء قادرًا على معرفة أن دانتيان تشين يو كان يجري حاليًا تغييرًا هائلاً ومدهشًا.

كان تنفيذ الأختام اليدوية الستة والثلاثين صعبًا للغاية. بعد التدريب لمدة خمسين عامًا ، كانت القوة الروحية الحالية لـ تشين يو أقوى بكثير من ذي قبل. يمكنه الآن تنفيذ اثني عشر ختمًا يدويًا في وقت واحد.

ضمن الطبقة الأولى من مجال روح الأرض لروح تشين يو.

ومع ذلك ، عندما حاول تشين يو مواصلة أختام اليد عندما وصل إلى ختم اليد الثاني عشر ، كان الأمر صعبًا مثل محاولة الصعود إلى عالم الخالد والشيطان والعفريت.

“فوو!” بدأ اللهب الأزرق الذي اشتعل إلى أقصى الحدود يدور حول جسد تشين يو. كان هذا هو اللهب النجمي الحالي لـ تشين يو – اللهب السماوي الأزرق.

بدأ وعي تشين يو في الحصول على شعور خفيف وجيد، وفي نفس الوقت ، طار وعيه مباشرة إلى مجال الطبقة الثانية لروح الأرض من الطبقة الأولى.

تحت نيران الشعلة السماوية الزرقاء ، تمت اذابة الروح الوليدة التي ليس لديها روح للسيطرة عليها بسهولة. بعد فترة وجيزة من الوقت ، ذاب في بركة من السائل الذهبي. بدأ هذا السائل الذهبي في الالتفاف حول جسم تشين يو أثناء تحليقه.

لقد اخترقت!”

بعد التفكير في الأمر ، قام تشين يو بتغيير قصر تشينغيو الخالد إلى حجم ذرة من الغبار ، ووضعه داخل غرفة التدريب ثم دخله.

تسبب الإحساس بالاختراق إلى مجال الطبقة الثانية لروح الأرض من الطبقة الأولى في جعل عقل تشين يو واضحًا.

ومع ذلك ، كان تشين يو الحالي لا يزال غير قادر على التحكم بسهولة في الثقب الأسود لجعله يتوقف عن امتصاص الطاقة.

داخل غرفة التدريب.

“ممل جدا!”

دوي ~~”

حدد تشين يو على الفور سبب ابتلاع الثقب الأسود للطاقة بشكل مستمر. ثم ظهرت فكرة في رأس تشين يو –

بدأ جسد تشين يو جالسًا القرفصاء بالاهتزاز. تم التخلص من الغبار الذي غطى جسده. انتشرت قوة نجمه المظلم عبر سطح جسده ، وفي ومضة ، لم يكن هناك أي تلميح من الغبار يغطي جسم تشين يو. كان مظهره لا يزال هو نفسه الذي كان يتمتع به قبل خمسين عامًا.

ثلاثة في مستوى ثمانية لخالد ذهبي وثلاثة في مستوى تسعة خالد ذهبي كانت تطفو حول جسد تشين يو. تحت اللهب السماوي الأزرق ، تحولوا إلى بركة سميكة من الماء الذهبي.

انفتحت عيناه ، وبصره كان أعمق من ذي قبل.

“لقد مرت خمسون سنة!” حملت جيانغ يان كفها تجاه ليان تشو. قالت وعيناها مفتوحتان على مصراعيها. “الأخت الكبرى ليان تشو ، هل يمكنك أن ترى؟ لقد مرت خمسون عاما! كان تشين يو والأخ الأكبر ل ويو في تدريب العزلة منذ خمسين عامًا! أنا على وشك الموت من الملل ، أموت من الملل !!! “

الآن وقد أصبح مستوى روحي أقوى بكثير من ذي قبل ، فأنا على مستوى الرابع أو الخامس من الخالد الذهبي. يمكنني محاولة اختراق مرحلة النجم المظلم المتأخر الى مرحلة الثقب الأسود “. لم يعد تعبير تشين يو هادئًا.

“تدريب الروح صامت، إنه شيء يمكنني القيام به داخل غرفة التدريب هذه. ومع ذلك ، لكي أحقق اختراقًا أنا مطالب بصقل الروح الوليدة للخالد الذهبي. عندما يحين ذلك الوقت ، سترتفع طاقتي. من الأفضل أن أتدرب داخل قصر تشينغيو الخالد “.

كان واقفا.

داخل غرفة التدريب.

تدريب الروح صامت، إنه شيء يمكنني القيام به داخل غرفة التدريب هذه. ومع ذلك ، لكي أحقق اختراقًا أنا مطالب بصقل الروح الوليدة للخالد الذهبي. عندما يحين ذلك الوقت ، سترتفع طاقتي. من الأفضل أن أتدرب داخل قصر تشينغيو الخالد “.

“دوي ~~”

بعد التفكير في الأمر ، قام تشين يو بتغيير قصر تشينغيو الخالد إلى حجم ذرة من الغبار ، ووضعه داخل غرفة التدريب ثم دخله.

بينما كان هذا ما كان يفكر فيه تشين يو في ذهنه ، ماذا عن الواقع؟

الاختراق من مرحلة النجم المظلم الى مرحلة الثقب الأسود.

“الآن وقد أصبح مستوى روحي أقوى بكثير من ذي قبل ، فأنا على مستوى الرابع أو الخامس من الخالد الذهبي. يمكنني محاولة اختراق مرحلة النجم المظلم المتأخر الى مرحلة الثقب الأسود “. لم يعد تعبير تشين يو هادئًا.

هل سيكون ناجح؟

في الوقت الحالي، ما الهالة القديمة التي اندمجت مع وعي تشين يو ، شعر تشين يو بوضوح بتحوله. لقد كان تحولًا في مستوى الأصل. لقد كان نوعًا من الشعور الذي لم يتمكن تشين يو من وصفه بوضوح.

في الواقع ، ليس لدى تشين يو الكثير من اليقين. بعد كل شيء ، سيكون المجال التالي لمرحلة النجم المظلم هو الثقب الأسود لم يكن سوى تكهنات تشين يو الخاصة. بغض النظر عما إذا كان هناك شيء ما سيحدث بالفعل ، فهذا كله عبارة عن نظرية.

في غرفة تدريب قصر تنين وو مينغ التي كان تشين يو فيها.

داخل قصر تشينغيو الخالد.

كتاب 12 – الفصل 39 – مرحلة الثقب الأسود

في الساحة داخل القاعة الرئيسية لقصر تشينغيو الخالد. كان تشين يو جالسًا في منتصف الساحة دون أن يتحرك. كان تشين يو قادرًا على الشعور بالاطمئنان تمامًا عندما كان داخل قصر تشينغيو الخالد.

صرخت جيانغ يان فجأة. بعد الصراخ ، رأت أنه لم يكن هناك أحد قادم ، ثم صرخت بصوت أعلى. “ممل للغاية!”

فوو!” بدأ اللهب الأزرق الذي اشتعل إلى أقصى الحدود يدور حول جسد تشين يو. كان هذا هو اللهب النجمي الحالي لـ تشين يو اللهب السماوي الأزرق.

على عكس التوقعات ، كان لدى تشين يو ابتسامة خفيفة على وجهه. ومع ذلك ، كان لا يزال قلقًا إلى حد ما. هذا لأنه شعر أن صقل الروح الوليدة من المستوى التاسع لخالد ذهبي قد أدت بالفعل إلى استقرار قناة الثقب الأسود داخل الدانتيان الخاص به كثيرًا.

أخرج تشين يو الروح الوليدة لخالد ذهبي في المستوى السابع. كانت هذه الروح الوليدة هي للشيخ الأكبر لعشيرة يان ، الروح الوليدة ليان غاو.

هزت ليان تشو رأسها وابتسمت قليلاً. ضربت رأس جيانغ يان.

تحت نيران الشعلة السماوية الزرقاء ، تمت اذابة الروح الوليدة التي ليس لديها روح للسيطرة عليها بسهولة. بعد فترة وجيزة من الوقت ، ذاب في بركة من السائل الذهبي. بدأ هذا السائل الذهبي في الالتفاف حول جسم تشين يو أثناء تحليقه.

ضحك ليان تشو قليلا وأومأ. قالت. “حسنًا ، أعلم أنه من المستحيل إقناعك. “

فتح تشين يو فمه مثل حوت يبتلع الماء ، وابتلع الروح الوليدة للمستوى السابع خالد ذهبي مباشرة.

تم ابتلاع بركة الطاقة السميكة للغاية بواسطة الثقب الأسود. شعر تشين يو كما لو أنه أكل حبة شفاء عظيمة حيث قفز مستوى ثباته.

ذرة من الغبار كانت قادرة على احتواء ثلاثة آلاف عالم.

بينما كان هذا ما كان يفكر فيه تشين يو في ذهنه ، ماذا عن الواقع؟

على الرغم من أن الدانتيان كان موجودًا داخل معدة الإنسان ، إلا أن المساحة داخله كانت أيضًا لا حدود لها.

أخرج تشين يو الروح الوليدة لخالد ذهبي في المستوى التاسع. في المعركة الكبرى على كوكب كهرمان القمر، حصل تشين يو على الكثير من الروح الوليدة لـ الخالدين الذهبيين. كان تشين يو يعتقد في الأصل أنهم يكفون للتدريب لفترة طويلة.

داخل دانتيان تشين يو.

ومع ذلك، فهم تشين يو.

كان هناك جسيم أسود صغير للغاية داخل النواة أعطى بضعف قوة جاذبية مذهلة. كانت الطاقة من الروح الوليدة من المستوى السابع خالد ذهبي تُبتلع بشكل محموم. كان النجم المظلم يكبر ببطء ويخضع لبعض التغييرات الغريبة.

ثلاثة في مستوى ثمانية لخالد ذهبي وثلاثة في مستوى تسعة خالد ذهبي كانت تطفو حول جسد تشين يو. تحت اللهب السماوي الأزرق ، تحولوا إلى بركة سميكة من الماء الذهبي.

في ساحة قصر تشينغيو الخالد.

وأوقف الثقب الأسود امتصاصه فجأة. على الفور ، عاد السلام السابق تمامًا إلى قصر تشينغيو الخالد. ومع ذلك ، فقد انخفضت كثافة الطاقة البدائية الروحية أكثر من مائة ضعف. كان ذلك لأن الثقب الأسود ابتلعهم جميعًا.

بدون أي رياح أو صوت ، كان تشين يو جالسًا بهدوء متربعًا في وسط الساحة. من الهدوء ، لم يكن المرء قادرًا على معرفة أن دانتيان تشين يو كان يجري حاليًا تغييرًا هائلاً ومدهشًا.

على عكس التوقعات ، كان لدى تشين يو ابتسامة خفيفة على وجهه. ومع ذلك ، كان لا يزال قلقًا إلى حد ما. هذا لأنه شعر أن صقل الروح الوليدة من المستوى التاسع لخالد ذهبي قد أدت بالفعل إلى استقرار قناة الثقب الأسود داخل الدانتيان الخاص به كثيرًا.

فجأة

في غرفة تدريب قصر تنين وو مينغ التي كان تشين يو فيها.

بووم!”

“على الرغم من أن الطاقة من حلقة الضوء الذهبية هذه كانت نقية وموجزة وقوية ؛ لكنني قمت ، بشكل قاطع ، بصقل 30 روح وليدة من مستوى 8 خالد ذهبي و 10 من مستوى 9 خالد ذهبي. كانت الطاقة من الحلقة الذهبية للضوء قريبة فقط من عُشر الطاقة التي تم امتصاصها. ماذا حدث للباقي؟ “

تم إطلاق طاقة مخيفة للغاية من جسد تشين يو مثل العديد من الأسهم. تم إطلاق الطاقة في كل مكان دون استبعاد أي شيء. فجأة ، غطت كارثة قصر تشينغيو الخالد بأكمله.

تحولت الروح الوليدة في المستوى الثامن خالد ذهبي إلى تيار ذهبي بعد أن أحرقه اللهب السماوي الأزرق. مع استنشاق فم تشين يو ، امتص التيار كله إلى معدة تشين يو وفي الثقب الأسود.

في هذه اللحظة، بدأ الحاجز الدفاعي لقصر تشينغيو الخالد تلقائيًا. الشيء الوحيد الذي حدث هو أن ضوء خافت ظهر في الساحة والقصر.

“هيهي. ” أظهر جيانغ يان ابتسامة رائعة لـ ليان تشو. قامت ليان تشو بعمل ختم يدوي ثم اختفت جيانغ يان و ليان تشو في الهواء من قصر تنين وو مينغ.

استمرت القعقعة في الظهور على التوالي. تهب رياح محمومة عبر الساحة. الساحة بأكملها كانت تهتز باستمرار.

كان المرحلة الثامنة العظيمة من * التحولات النجمية * مرحلة الثقب الأسود.

كان تشين يو يطفو داخل الانفجارات.

تم إطلاق طاقة مخيفة للغاية من جسد تشين يو مثل العديد من الأسهم. تم إطلاق الطاقة في كل مكان دون استبعاد أي شيء. فجأة ، غطت كارثة قصر تشينغيو الخالد بأكمله.

امتصاص!

استمرت القعقعة في الظهور على التوالي. تهب رياح محمومة عبر الساحة. الساحة بأكملها كانت تهتز باستمرار.

بدأت الطاقات التي أطلقت في جميع الاتجاهات بالتجمع بشكل محموم نحو تشين يو. ليست هذه الطاقات فحسب ، بل حتى الطاقة البدائية الروحية من داخل القصر الخالد كانت تتجمع أيضًا نحو تشين يو.

طار تنين لهب أزرق وحاصر تشين يو. كان نطاق حقل اللهب السماوي لخاتم اللهب الصوفي يعتمد على مستوى طاقة المستخدم.

مثل الدوامة ، ابتلع تشين يو طاقة لا حصر لها.

في غرفة تدريب قصر تنين وو مينغ التي كان تشين يو فيها.

داخل دانتيان تشين يو.

“الآن وقد أصبح مستوى روحي أقوى بكثير من ذي قبل ، فأنا على مستوى الرابع أو الخامس من الخالد الذهبي. يمكنني محاولة اختراق مرحلة النجم المظلم المتأخر الى مرحلة الثقب الأسود “. لم يعد تعبير تشين يو هادئًا.

كان النجم المظلم قد اختفى بالفعل. تمامًا مثل ما خطط له تشين يو ، تحول النجم المظلم إلى دوامة ، دوامة تبتلع كل شيء. كانت تبتلع كميات كبيرة من الطاقة.

“الروح الوليدة لخالد ذهبي من المستوى الثامن، سأرى ما إذا كان هذا كافيا.” أخرج تشين يو الروح الوليدة لخالد ذهبي من المستوى الثامن من داخل خاتم اللهب الصوفي. “في مرحلة الثقب الأسود المبكر، أعتقد أن قوتي لا يمكن مقارنتها إلا بالمستوى الخامس أو السادس الخالد الذهبي. يجب أن يكون منحه الروح الوليدة لخالد ذهبي المستوى الثامن أمرًا كافيًا “.

مرحلة الثقب الأسود.

مرحلة الثقب الأسود.

كان المرحلة الثامنة العظيمة من * التحولات النجمية * مرحلة الثقب الأسود.

في هذه اللحظة، بدأ الحاجز الدفاعي لقصر تشينغيو الخالد تلقائيًا. الشيء الوحيد الذي حدث هو أن ضوء خافت ظهر في الساحة والقصر.

ماذا ، ماذا حدث بالضبط؟كان تشين يو مصدومًا للغاية. كان يعلم أن المرحلة الثامنة العظيمة هو مرحلة الثقب الأسود.

“يا لها من طاقة نقية وموجزة. ” كان تشين يو قادرًا على الإحساس بوضوح بالطاقة الحادة للغاية من داخل الحلقة الذهبية للضوء. كانت طاقتها أكثر تكثيفًا واستبدادًا من الطاقة داخل النجم المظلم.

ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أبدًا أن يكون لدى مرحلة الثقب الأسود ثقب أسودمثل هذا. كان النجم المظلم قد امتص طاقة كافية للتحول ، وانهار أخيرًا وشكل الثقب الأسود. ومع ذلك ، كان هذا الثقب الأسود بمثابة قناة فضائية تؤدي إلى مكان لا يعرفه أحد.

على الرغم من أن الدانتيان كان موجودًا داخل معدة الإنسان ، إلا أن المساحة داخله كانت أيضًا لا حدود لها.

كان تشين يو قادرًا على الشعور بأنه كان يبتلع بشكل محموم ويمتص الطاقة الهائلة من المحيط. بغض النظر عن نوع الطاقة التي كانت عليها، حتى الطاقة البدائية الروحية لقصر تشينغيو الخالد يتم ابتلاعها.

تحولت الروح الوليدة في المستوى الثامن خالد ذهبي إلى تيار ذهبي بعد أن أحرقه اللهب السماوي الأزرق. مع استنشاق فم تشين يو ، امتص التيار كله إلى معدة تشين يو وفي الثقب الأسود.

لو لم يكن لدى قصر تشينغيو الخالد حاجز دفاعي يحميه ، فمن المحتمل أن يكون تشين يو قد ابتلع أيضًا كل طاقة الخام البدائي المقدس.

داخل غرفة التدريب.

لحظة تشكل الثقب الأسود

“هيهي. ” أظهر جيانغ يان ابتسامة رائعة لـ ليان تشو. قامت ليان تشو بعمل ختم يدوي ثم اختفت جيانغ يان و ليان تشو في الهواء من قصر تنين وو مينغ.

تم نقل هالة الفضاء العتيقة والقديمة للغاية والتي تتجاوز الزمن من الجانب الآخر من الثقب الأسود. فجأة ، ربطت وعي تشين يو ثم تزامنت معه (اندمجت معه).

تم ابتلاع بركة الطاقة السميكة للغاية بواسطة الثقب الأسود. شعر تشين يو كما لو أنه أكل حبة شفاء عظيمة حيث قفز مستوى ثباته.

داخل وعي تشين يو.

“الأخت الصغيرة يان اير ، توقفي عن الصراخ. ” مشيت السيدة آو الجميلة واللطيفة. “تشين يو وشقيقك الأكبر لو يو قد دخلا تدريب عزلة، حتى شقيقك الأكبر وو مينغ قد دخل في تدريب العزلة. “

في الوقت الحالي، ما الهالة القديمة التي اندمجت مع وعي تشين يو ، شعر تشين يو بوضوح بتحوله. لقد كان تحولًا في مستوى الأصل. لقد كان نوعًا من الشعور الذي لم يتمكن تشين يو من وصفه بوضوح.

كان النجم المظلم قد اختفى بالفعل. تمامًا مثل ما خطط له تشين يو ، تحول النجم المظلم إلى دوامة ، دوامة تبتلع كل شيء. كانت تبتلع كميات كبيرة من الطاقة.

ومع ذلك، فهم تشين يو.

في الواقع ، ليس لدى تشين يو الكثير من اليقين. بعد كل شيء ، سيكون المجال التالي لمرحلة النجم المظلم هو الثقب الأسود لم يكن سوى تكهنات تشين يو الخاصة. بغض النظر عما إذا كان هناك شيء ما سيحدث بالفعل ، فهذا كله عبارة عن نظرية.

في تلك اللحظة، شعر تشين يو كما لو أنه تحول من نملة إلى إنسان. على الرغم من أنه كان رضيعًا، إلا أنه لم يعد نملة.

“لا تقلقي، إذا كنت حقًا لا تستطيعين الاستمرار في انتظارهم ، فيمكنك أيضًا الذهاب والمشاركة في تدريب العزلة. بمجرد أن يبدأ المرء في التدريب ، لن يكون قادرًا على الشعور بمرور الوقت. إذا كنت ستنتظرينهم بشدة ، فكلما نفد صبرك ، سيكون الانتظار أكثر إيلامًا “. قالت ليان تشو وهي تبتسم.

مرحلة الثقب الأسود لا يزال غير مستقر بدرجة كافية ، فهو بحاجة إلى الطاقة. “

استمرت القعقعة في الظهور على التوالي. تهب رياح محمومة عبر الساحة. الساحة بأكملها كانت تهتز باستمرار.

حدد تشين يو على الفور سبب ابتلاع الثقب الأسود للطاقة بشكل مستمر. ثم ظهرت فكرة في رأس تشين يو

بجانب البركة ، أصابع جيانغ يان البيضاء تحرك الماء. كانت عيناها الكبيرتان الخلابتان تدوران حولهما. لا يعرف المرء نوع المؤامرة الشريرة التي كانت تفكر فيها حاليًا.

خاتم اللهب الصوفي حقل اللهب السماوي!

طار تنين لهب أزرق وحاصر تشين يو. كان نطاق حقل اللهب السماوي لخاتم اللهب الصوفي يعتمد على مستوى طاقة المستخدم.

كان تشين يو يجلس القرفصاء في الهواء داخل الفضاء اللامحدود. كان يُنفذ باستمرار أختام اليد الستة والثلاثين للإله العظيم.

مرة أخرى عندما كان تشين يو لا يزال في العالم الفاني ، كان قادرًا فقط على إنتاج اللهب السماوي الأرجواني.

داخل دانتيان تشين يو.

ومع ذلك ، الآن ، كان قادرًا على انتاج اللهب السماوي الأزرق العميق اللامتناهي.

داخل دانتيان تشين يو.

الروح الوليدة لخالد ذهبي من المستوى الثامن، سأرى ما إذا كان هذا كافيا.” أخرج تشين يو الروح الوليدة لخالد ذهبي من المستوى الثامن من داخل خاتم اللهب الصوفي. “في مرحلة الثقب الأسود المبكر، أعتقد أن قوتي لا يمكن مقارنتها إلا بالمستوى الخامس أو السادس الخالد الذهبي. يجب أن يكون منحه الروح الوليدة لخالد ذهبي المستوى الثامن أمرًا كافيًا “.

“ماذا ، ماذا حدث بالضبط؟” كان تشين يو مصدومًا للغاية. كان يعلم أن المرحلة الثامنة العظيمة هو مرحلة الثقب الأسود.

بينما كان هذا ما كان يفكر فيه تشين يو في ذهنه ، ماذا عن الواقع؟

بدأ جسد تشين يو جالسًا القرفصاء بالاهتزاز. تم التخلص من الغبار الذي غطى جسده. انتشرت قوة نجمه المظلم عبر سطح جسده ، وفي ومضة ، لم يكن هناك أي تلميح من الغبار يغطي جسم تشين يو. كان مظهره لا يزال هو نفسه الذي كان يتمتع به قبل خمسين عامًا.

تحولت الروح الوليدة في المستوى الثامن خالد ذهبي إلى تيار ذهبي بعد أن أحرقه اللهب السماوي الأزرق. مع استنشاق فم تشين يو ، امتص التيار كله إلى معدة تشين يو وفي الثقب الأسود.

السماوات ، تم ابتلاع الروح الوليدة لخالد ذهبي من المستوى الثامن ، لكن هذا الثقب الأسود لم يستقر إلا قليلاً ، كان الأمر كما لو لم يكن هناك أي تغيير على الإطلاق. ” كان تشين يو خائفًا من هذا التغيير.

بدأ تشين يو بالتطرف. بدأ في إخراج الأرواح الوليدة من خاتم اللهب الصوفي. أخرج ستة أرواح وليدة.

لقد كان يحاول فقط الوصول إلى مرحلة الثقب الأسود المبكر، ولكن ما مقدار الطاقة المطلوبة بالضبط؟

بعد التفكير في الأمر ، قام تشين يو بتغيير قصر تشينغيو الخالد إلى حجم ذرة من الغبار ، ووضعه داخل غرفة التدريب ثم دخله.

أخرج تشين يو الروح الوليدة لخالد ذهبي في المستوى التاسع. في المعركة الكبرى على كوكب كهرمان القمر، حصل تشين يو على الكثير من الروح الوليدة لـ الخالدين الذهبيين. كان تشين يو يعتقد في الأصل أنهم يكفون للتدريب لفترة طويلة.

جيانغ يان نفخت فمها لكنها لم تقل أي شيء.

ومع ذلك ، فقد كان الآن مجرد مرحلة الثقب الأسود المبكر ولكنه تطلبت مثل هذا القدر المفرط من الطاقة.

داخل غرفة التدريب.

الروح الوليدة من المستوى التاسع لخالد ذهبي تم صقله وامتصاصه في الثقب الأسود. “إنها حقًا حفرة لا قاع لها. “

نظرت جيانغ يان نحو اتجاه غرف التدريب وقالت بشراسة.

على عكس التوقعات ، كان لدى تشين يو ابتسامة خفيفة على وجهه. ومع ذلك ، كان لا يزال قلقًا إلى حد ما. هذا لأنه شعر أن صقل الروح الوليدة من المستوى التاسع لخالد ذهبي قد أدت بالفعل إلى استقرار قناة الثقب الأسود داخل الدانتيان الخاص به كثيرًا.

كان النجم المظلم قد اختفى بالفعل. تمامًا مثل ما خطط له تشين يو ، تحول النجم المظلم إلى دوامة ، دوامة تبتلع كل شيء. كانت تبتلع كميات كبيرة من الطاقة.

ومع ذلك ، كان تشين يو الحالي لا يزال غير قادر على التحكم بسهولة في الثقب الأسود لجعله يتوقف عن امتصاص الطاقة.

كان لدى تشين يو فكرة.

دعنا نرى بالضبط مقدار ما يمكنك امتصاصه. لدي ما يكفي من الروح الوليدة ، دعنا نرى ما إذا كان بإمكانك استيعابها جميعًا “.

×××

بدأ تشين يو بالتطرف. بدأ في إخراج الأرواح الوليدة من خاتم اللهب الصوفي. أخرج ستة أرواح وليدة.

في تلك اللحظة، شعر تشين يو كما لو أنه تحول من نملة إلى إنسان. على الرغم من أنه كان رضيعًا، إلا أنه لم يعد نملة.

ثلاثة في مستوى ثمانية لخالد ذهبي وثلاثة في مستوى تسعة خالد ذهبي كانت تطفو حول جسد تشين يو. تحت اللهب السماوي الأزرق ، تحولوا إلى بركة سميكة من الماء الذهبي.

كان تشين يو يطفو داخل الانفجارات.

تم ابتلاع بركة الطاقة السميكة للغاية بواسطة الثقب الأسود. شعر تشين يو كما لو أنه أكل حبة شفاء عظيمة حيث قفز مستوى ثباته.

على عكس التوقعات ، كان لدى تشين يو ابتسامة خفيفة على وجهه. ومع ذلك ، كان لا يزال قلقًا إلى حد ما. هذا لأنه شعر أن صقل الروح الوليدة من المستوى التاسع لخالد ذهبي قد أدت بالفعل إلى استقرار قناة الثقب الأسود داخل الدانتيان الخاص به كثيرًا.

ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا هو الحال ، فإن الشيء الوحيد الذي كان تشين يو قادرًا على التحكم فيه هو سرعة امتصاص الثقب الأسود زيادته أو تقليله. كان لا يزال غير قادر على السيطرة على الثقب الأسود لجعله يتوقف عن الامتصاص.

وأوقف الثقب الأسود امتصاصه فجأة. على الفور ، عاد السلام السابق تمامًا إلى قصر تشينغيو الخالد. ومع ذلك ، فقد انخفضت كثافة الطاقة البدائية الروحية أكثر من مائة ضعف. كان ذلك لأن الثقب الأسود ابتلعهم جميعًا.

كان هدف تشين يو هو جعله يسرع عندما يريد ذلك وأن يتوقف عندما يريد أن يتوقف.

فتح تشين يو فمه مثل حوت يبتلع الماء ، وابتلع الروح الوليدة للمستوى السابع خالد ذهبي مباشرة.

معدته كبيرة جدًا. “

في هذه اللحظة، بدأ الحاجز الدفاعي لقصر تشينغيو الخالد تلقائيًا. الشيء الوحيد الذي حدث هو أن ضوء خافت ظهر في الساحة والقصر.

أخذ تشين يو باستمرار الأرواح الوليدة من داخل خاتم اللهب الصوفي. لقد أخرج واحدًا تلو الآخر. كان تشين يو مذهولًا من الثقب الأسود، ولم يرفض أي شيء واستمر مستوى استقراره في الارتفاع.

بدأ جسد تشين يو جالسًا القرفصاء بالاهتزاز. تم التخلص من الغبار الذي غطى جسده. انتشرت قوة نجمه المظلم عبر سطح جسده ، وفي ومضة ، لم يكن هناك أي تلميح من الغبار يغطي جسم تشين يو. كان مظهره لا يزال هو نفسه الذي كان يتمتع به قبل خمسين عامًا.

بعد ابتلاع ما مجموعه 30 روح وليدة من مستوى 8 خالد ذهبي و 10 من مستوى 9 خالد ذهبي، حدث تغيير أساسي أخيرًا في الثقب الأسود.

خرجت حلقة ذهبية من الضوء متطايرة من الجانب الآخر لقناة الثقب الأسود. بعد التحليق بثلث القناة، توقفت.

خرجت حلقة ذهبية من الضوء متطايرة من الجانب الآخر لقناة الثقب الأسود. بعد التحليق بثلث القناة، توقفت.

“ماذا ، ماذا حدث بالضبط؟” كان تشين يو مصدومًا للغاية. كان يعلم أن المرحلة الثامنة العظيمة هو مرحلة الثقب الأسود.

كان لدى تشين يو فكرة.

كان تنفيذ الأختام اليدوية الستة والثلاثين صعبًا للغاية. بعد التدريب لمدة خمسين عامًا ، كانت القوة الروحية الحالية لـ تشين يو أقوى بكثير من ذي قبل. يمكنه الآن تنفيذ اثني عشر ختمًا يدويًا في وقت واحد.

وأوقف الثقب الأسود امتصاصه فجأة. على الفور ، عاد السلام السابق تمامًا إلى قصر تشينغيو الخالد. ومع ذلك ، فقد انخفضت كثافة الطاقة البدائية الروحية أكثر من مائة ضعف. كان ذلك لأن الثقب الأسود ابتلعهم جميعًا.

في هذه اللحظة، بدأ الحاجز الدفاعي لقصر تشينغيو الخالد تلقائيًا. الشيء الوحيد الذي حدث هو أن ضوء خافت ظهر في الساحة والقصر.

ما هي هذه الحلقة الذهبية من النور؟بدأ تشين يو في التفكير.

كان المرحلة الثامنة العظيمة من * التحولات النجمية * مرحلة الثقب الأسود.

على الرغم من أن الثقب الأسود كان قوياً ، إلا أنه لم يكن لديه أي قوة جاذبة تجاه وعي تشين يو. بعد كل شيء ، كان الثقب الأسود شيئًا زرعه تشين يو. فجأة ، تم استيعاب وعي تشين يو داخل الحلقة الذهبية للضوء.

هزت ليان تشو رأسها وابتسمت قليلاً. ضربت رأس جيانغ يان.

يا لها من طاقة نقية وموجزة. ” كان تشين يو قادرًا على الإحساس بوضوح بالطاقة الحادة للغاية من داخل الحلقة الذهبية للضوء. كانت طاقتها أكثر تكثيفًا واستبدادًا من الطاقة داخل النجم المظلم.

بدون أي رياح أو صوت ، كان تشين يو جالسًا بهدوء متربعًا في وسط الساحة. من الهدوء ، لم يكن المرء قادرًا على معرفة أن دانتيان تشين يو كان يجري حاليًا تغييرًا هائلاً ومدهشًا.

مد تشين يو إصبعه.

بدأ جسد تشين يو جالسًا القرفصاء بالاهتزاز. تم التخلص من الغبار الذي غطى جسده. انتشرت قوة نجمه المظلم عبر سطح جسده ، وفي ومضة ، لم يكن هناك أي تلميح من الغبار يغطي جسم تشين يو. كان مظهره لا يزال هو نفسه الذي كان يتمتع به قبل خمسين عامًا.

تم إطلاق شعاع من الطاقة الذهبية من خلال إصبعه وسقط على الحاجز الدفاعي لقصر تشينغيو الخالد.

“هيهي. ” أظهر جيانغ يان ابتسامة رائعة لـ ليان تشو. قامت ليان تشو بعمل ختم يدوي ثم اختفت جيانغ يان و ليان تشو في الهواء من قصر تنين وو مينغ.

فتح تشين يو عينيه ووقف. كان لديه تعبير مشوش.

كان هدف تشين يو هو – جعله يسرع عندما يريد ذلك وأن يتوقف عندما يريد أن يتوقف.

على الرغم من أن الطاقة من حلقة الضوء الذهبية هذه كانت نقية وموجزة وقوية ؛ لكنني قمت ، بشكل قاطع ، بصقل 30 روح وليدة من مستوى 8 خالد ذهبي و 10 من مستوى 9 خالد ذهبي. كانت الطاقة من الحلقة الذهبية للضوء قريبة فقط من عُشر الطاقة التي تم امتصاصها. ماذا حدث للباقي؟

ومع ذلك ، كان تشين يو الحالي لا يزال غير قادر على التحكم بسهولة في الثقب الأسود لجعله يتوقف عن امتصاص الطاقة.

بدا تشين يو مرتبك تمامًا.

تحت نيران الشعلة السماوية الزرقاء ، تمت اذابة الروح الوليدة التي ليس لديها روح للسيطرة عليها بسهولة. بعد فترة وجيزة من الوقت ، ذاب في بركة من السائل الذهبي. بدأ هذا السائل الذهبي في الالتفاف حول جسم تشين يو أثناء تحليقه.

فجأة ، لمعت عيون تشين يو. “هل يمكن أن يكون ذلك بسبب الفضاء التي اتصلت بها قناة الثقب الأسود ؟

“يا لها من طاقة نقية وموجزة. ” كان تشين يو قادرًا على الإحساس بوضوح بالطاقة الحادة للغاية من داخل الحلقة الذهبية للضوء. كانت طاقتها أكثر تكثيفًا واستبدادًا من الطاقة داخل النجم المظلم.

حتى الآن ، ما زال تشين يو لا يعرف بالضبط مكان اتصال قناة الثقب الأسود . ومع ذلك ، عندما تشكلت قناة الثقب الأسود ، اندمجت الهالة القديمة في وعيه. كان الإحساس التحولي شيئًا لن يتمكن تشين يو من نسيانه أبدًا إلى الأبد.

“الروح الوليدة لخالد ذهبي من المستوى الثامن، سأرى ما إذا كان هذا كافيا.” أخرج تشين يو الروح الوليدة لخالد ذهبي من المستوى الثامن من داخل خاتم اللهب الصوفي. “في مرحلة الثقب الأسود المبكر، أعتقد أن قوتي لا يمكن مقارنتها إلا بالمستوى الخامس أو السادس الخالد الذهبي. يجب أن يكون منحه الروح الوليدة لخالد ذهبي المستوى الثامن أمرًا كافيًا “.

ماذا يوجد بالضبط على الجانب الآخر من القناة؟لم يكن تشين يو قادرًا على قمع فضوله.

“تدريب الروح صامت، إنه شيء يمكنني القيام به داخل غرفة التدريب هذه. ومع ذلك ، لكي أحقق اختراقًا أنا مطالب بصقل الروح الوليدة للخالد الذهبي. عندما يحين ذلك الوقت ، سترتفع طاقتي. من الأفضل أن أتدرب داخل قصر تشينغيو الخالد “.

أخيرًا ، قرر. التحقق من الجانب الآخر من قناة الثقب الأسود .

“الآن وقد أصبح مستوى روحي أقوى بكثير من ذي قبل ، فأنا على مستوى الرابع أو الخامس من الخالد الذهبي. يمكنني محاولة اختراق مرحلة النجم المظلم المتأخر الى مرحلة الثقب الأسود “. لم يعد تعبير تشين يو هادئًا.

بدأ وعي تشين يو بالتدفق عبر قناة الثقب الأسود. تدريجيا، وصل وعي تشين يو إلى الطرف الآخر من قناة الثقب الأسود. ما رآه كان مشهدًا أذهله تمامًا.

ضحك ليان تشو قليلا وأومأ. قالت. “حسنًا ، أعلم أنه من المستحيل إقناعك. “

في غرفة تدريب قصر تنين وو مينغ التي كان تشين يو فيها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط