نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 355

كتاب 12 – الفصل 45 – لا يموت

استمر في الارتباك. دخلت صفوف من الهالات جسد تشين يو ، فلماذا لم تقدم أي نتائج؟

تشين يو ، ماذا حدث لك؟لاحظ جون لو يو فجأة أن بشرة تشين يو شاحبة جدًا.

غليان.

أنا بخير. ” هز تشين يو رأسه. ومع ذلك ، كان عقله حاليًا في صدمة عميقة. “يبدو أن هذا الثقب الأسود في دانتيان لا يزال غير مستقر بدرجة كافية. خاصة مع طاقة هذا الهجوم ، محاولة ابتلاعه في الحال وصقله لا يزال مزعجًا بعض الشيء “.

“أنت أحمق ، لقد فهمت أخيرًا. ” تنفست جيانغ يان الصعداء.

ارتعدت قناة الثقب الأسود داخل دانتيان تشين يو لفترة طويلة بسبب ما حدث في وقت سابق. كما ارتجفت الحلقة الذهبية للضوء. أخيرًا ، تمكن تشين يو من المثابرة.

كان جون لو يو يعض أسنانه بشدة. بدا أن عينيه على وشك أن تخرج.

من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك. هذا الرجل الذي أمامنا هو على الأقل المستوى السادس إمبراطور عفريت. على الرغم من أن الدرع الإلهي قد قلل من قوته وتركه مع 10 في المائة فقط من قوة الهجوم ، إلا أنه كان قويًا مثل الضربة الكاملة القوية من المستوى الثاني إمبراطور عفريت “.

” المحيط الدموي اللامحدود ليس فقط هجوم جماعي ، إنه أيضًا أقوى هجوم فردي. ” في غضون ثوانٍ ، تم دمج شيويه يي الأربعة في واحد. كان وجه شيويه يي مليئًا بالثقة. “إذا كانت المساحة المشوهة كبيرة ، فهذا هجوم جماعي. إذا كانت المساحة المشوهة صغيرة ، فهذا هجوم فردي. حتى أنا غير قادر على تحمل ذلك “.

انفجر تشين يو في خوف ما بعد الحدث. على الرغم من أن الثقب الأسود في دانتيان كان قادرًا على امتصاص طاقة الهجوم ، إلا أنه إذا كانت طاقة الهجوم قوية جدًا ، فلا يزال من الممكن التسبب في انهيار الثقب الأسود.

استخدم قوة الحياة البدائية لاستعادة جسده بلا توقف.

جون لو يو ، لم أتوقع أن ألتقي بك هنا. ” نما وجه الإمبراطور العفريت شيويه يي أكثر شحوبًا. كانت النظرة التي استخدمها للتحديق في جون لو يو شديدة البرودة. “أنتما الاثنان ستموتان اليوم بالتأكيد. “

“لا يمكنك قتلي” ابتسم تشين يو قليلاً ، وانقسم جسده مرة أخرى إلى قسمين. ظهر اثنان من تشين يو مرة أخرى أمام شيويه يي. في وقت سابق ، كان سبب تحطيم دمية خالد السيف في الأرض هو أن طاقة الأحجار البدائية من الدرجة الأولى قد استهلكت بالكامل.

شيويه يي!”

أثناء ارتداء الدرع الإلهي ، سيكون الجسم محاطًا بالعديد من الهالات. من بينها ، كان الدفاع عن منطقة الرأس هو الأضعف.

كان جون لو يو يعض أسنانه بشدة. بدا أن عينيه على وشك أن تخرج.

تم تحطيم أحد تشين يو بشدة على الأرض. تم تحطيمه على طول الطريق إلى تحت الأرض. وامتلأت اسطح الشوارع بالطبقات المحطمة.

بووم!” مصحوبًا برعد قوي ، صاعقة من البرق سقطت من السحابة السوداء المليئة بالسماء. ومع ذلك ، لم يهتم الزوجان الحاضران بالبرق على الإطلاق. بعد البرق ، تساقطت أمطار غزيرة.

“يمكنك استنساخ نفسك ، كيف لا أستطيع؟” ضحك أحد تشين يو بشكل قاتم.

استمر الرعد في الدوي، واستمرت هطول الأمطار الغزيرة.

اثنان تشين يو و جون لو يو. وقف أحد تشين يو في المقدمة بينما وقف الآخر في الخلف لحماية جون لو يو تمامًا.

شيويه يي ، أنت ، أنت الذي قتل آ جياو . أنت من قتلها. منذ اليوم الذي ماتت فيه آ جياو ، أقسمت للسماء أن هدفي الوحيد في حياتي هو قتلك ، قتلك وجعل إمبراطور عفريت الدم هذا يندم “.

“تحاول قتلي؟ ما زلت تفتقر إلى حد كبير “.

كان جون لو يو يرتجف.

كتاب 12 – الفصل 45 – لا يموت

جون لو يو. استمع جيدًا ، آ جياو هي امرأتي “. قال الإمبراطور العفريت شيويه يي ببرودة وواقعية. “بما أنها امرأتي ، فأنا بالتأكيد لن أسمح لها أن تحب شخصًا آخر. أفضل قتل امرأتي على التنازل عنها لشخص آخر “.

اثنان تشين يو و جون لو يو. وقف أحد تشين يو في المقدمة بينما وقف الآخر في الخلف لحماية جون لو يو تمامًا.

نظر الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى جون لو يو ببرود. “جون لو يو ، قبل موت آ جياو ، توسلت إلي للسماح لك بالعيش. في ذلك الوقت ، كنت قد وافقت على رغبتها. لكن هذه المرة ، لن أتركك مرة أخرى. يجب أن تموت “. بعد قول ذلك ، نظر إمبراطور العفريت شيويه يي نحو تشين يو.

“مهرج. ” كما تحول الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى شخصين ؛ جسد رئيسي واحد واستنساخ واحد.

جون لو يو دعاك تشين يو؟كان تعبير الإمبراطور العفريت شيويه يي شريرًا جدًا. ” سيدك يحبك للغاية، لم يمنحك سلاحًا إلهيًا فحسب ، بل أعطاك درعًا إلهيًا وقصرًا خالدًا. ومع ذلك ، تشين يو ، سوف تموت اليوم أيضًا حتى لو كان لديك درع إلهي “.

بذل تشين يو قصارى جهده للتحكم في قوة الحياة البدائية واستعادة عضلاته بسرعة. كانت الهالة المخترقة قد اخترقت قليلاً فقط ولكن تم استعادتها بالفعل بواسطة تشين يو.

بدأ جسد الإمبراطور العفريت شيويه يي ينبعث منه ضوء قرمزي تدريجيًا.

“ووش. ” المباني التي تقع على بعد مائة ميل تحولت فجأة إلى مسحوق ناعم. كانت الأرض كلها قد انخفضت طبقة كاملة.

بووف!” خرجت شخصية بشرية من جسد إمبراطور العفريت شيويه يي مثل السراب.

“شيويه يي . ” كانت عيون جون لو يو حمراء بالدم. ” قتلت تشين يو؟“

تقنية استنساخ الجسم!

أدرك تشين يو أيضًا ، من خلال وعيه المقدس الحساس ، أن استنساخ شيويه يي الثلاثة الأضعف يتمتعون أيضًا بقوة المستوى الخامس إمبراطور عفريت. كيف يكون ذلك عُشر الجسم الرئيسي؟

من الواضح أن تشين يو رأى أن الإمبراطور العفريت شيويه يي يتحول إلى شخصين من شخص واحد. ابتسم الإمبراطور العفريت شيويه يي مرة أخرى تجاه تشين يو و جون لو يو. فجأة تحول الشخصان إلى أربعة أشخاص.

برق!

حاصر الأشخاص الأربعة تشين يو وجون لو يو من أربعة اتجاهات مختلفة.

اندفعت أشعة دامية نحو السماء!

كان للأشخاص الأربعة نفس المظهر بالضبط. كان الاختلاف الوحيد بينهم هو الأسلحة التي بحوزتهم.

“ووش. ” المباني التي تقع على بعد مائة ميل تحولت فجأة إلى مسحوق ناعم. كانت الأرض كلها قد انخفضت طبقة كاملة.

تقنية استنساخ الجسم؟تغير تعبير تشين يو قليلاً. لقد سمع عن هذا النوع من الأساليب السرية لكنه لم يتدرب عليها أبدًا. ومع ذلك ، فقد سمع جون لو يو أن هذا النوع من التقنية ينتمي على الأرجح إلى فئة التقنيات غير المجدية.

غليان.

بدا صوت جون لو يو في ذهن تشين يو. “تشين يو ، واحد فقط من الأربعة هو الجسد الفعلي. الجسد الفعلي هو الأقوى. من الصعب معرفة قوة الاستنساخات. في المواقف العادية ، لديهم فقط عُشر قوة الجسم الأصلي. ومع ذلك…. “كان جون لو يو قادرًا على الشعور بوضوح بأن الاستنساخات كانت قوية.

ولكن…

أدرك تشين يو أيضًا ، من خلال وعيه المقدس الحساس ، أن استنساخ شيويه يي الثلاثة الأضعف يتمتعون أيضًا بقوة المستوى الخامس إمبراطور عفريت. كيف يكون ذلك عُشر الجسم الرئيسي؟

كان جون لو يو يرتجف.

لو يو ، لدي قصر تشينغيو الخالد ، يمكنك الاختباء هناك. ” قال تشين يو عبر وعيه المقدس. كان تشين يو لا يزال واثقًا جدًا من نفسه ، وذلك لأنه لم يكن لديه قصر تشينغيو الخالد فحسب ، بل كان يمتلك أيضًا مملكة جيانغ لان الأكثر أمانًا.

“بانغ!”

كان لمملكة جيانغ لان التي صقلها العم لان بشكل طبيعي دفاع أقوى بكثير من قصر تشينغيو الخالد الذي صقله الإمبراطور الخالد ني يانغ.

“جون لو يو ، لم أتوقع أن ألتقي بك هنا. ” نما وجه الإمبراطور العفريت شيويه يي أكثر شحوبًا. كانت النظرة التي استخدمها للتحديق في جون لو يو شديدة البرودة. “أنتما الاثنان ستموتان اليوم بالتأكيد. “

لا حاجة. ” لم يتغير تعبير جون لو يو قليلاً. “شيويه يي خطف زوجتي وقتلها. حلمت بقتله طوال الوقت. بوجوده أمامي ، لن أهرب على الإطلاق “.

كان شيويه يي ينظر إلى تشين يو.

كان تشين يو مذهولًا بعض الشيء.

“أنا بخير. ” هز تشين يو رأسه. ومع ذلك ، كان عقله حاليًا في صدمة عميقة. “يبدو أن هذا الثقب الأسود في دانتيان لا يزال غير مستقر بدرجة كافية. خاصة مع طاقة هذا الهجوم ، محاولة ابتلاعه في الحال وصقله لا يزال مزعجًا بعض الشيء “.

قال كل من جون لو يو و شيويه يي أن آ جياو كانت زوجته ، زوجة من هي بالضبط؟

بدا صوت جون لو يو في ذهن تشين يو. “تشين يو ، واحد فقط من الأربعة هو الجسد الفعلي. الجسد الفعلي هو الأقوى. من الصعب معرفة قوة الاستنساخات. في المواقف العادية ، لديهم فقط عُشر قوة الجسم الأصلي. ومع ذلك…. “كان جون لو يو قادرًا على الشعور بوضوح بأن الاستنساخات كانت قوية.

أحاط أربعة شيويه يي ، تشين يو و جون لو يو. بالنسبة إلى شيويه يي، كان يجب أن يقتلهم. تلميذه الوحيد المحبوب ، زوجته الوحيدة المحبوبة ، ماتا بسبب هذين الرجلين.

اندفعت أشعة دامية نحو السماء!

جون لو يو ، لإغراء زوجتي ، أحكم عليك بالإعدام. “

بدأ الاثنان شيويه يي و تشين يو في القتال بشكل محموم. قاتل الثنائي من الأرض إلى الهواء ثم من الجو إلى مبنى شاهق بعيد.

تشين يو ، لقتل تلميذي العزيز، أحكم عليك بالإعدام. “

لم يستطع حتى قتل شخص لم يكن بمستوى الإمبراطور الخالد بعد. كيف لا يصاب بالصدمة وعدم الارتياح؟.

جاءت هاتان الكلمتان من استنساخين مختلفتين. مع نفس الشعر الأحمر الطويل الذي ينجرف بأناقة في مهب الريح، كان لدى الإمبراطور العفريت شيويه يي الأربعة ابتسامة قاتمة ومتعطشة للدماء على وجوههم.

“لو يو ، أنت ارتح. سأعتني به “. قال تشين يو الآخر لـ جون لو يو.

على الرغم من أنني لم أحب والدي حقًا ، إلا أنني سأستخدم حركته النهائية هذه المرة!” قال الإمبراطور العفريت شيويه يي بصوت عميق ومنخفض. في نفس الوقت تقريبًا ، صاح الأربعة شيويه يي. “المحيط الدموي اللامحدود!”

“لم ننتهي من معركتنا بعد ، فلنواصل. ” حدق تشين يو في إمبراطور العفريت شيويه يي .

اندفعت أشعة دامية نحو السماء!

تم تحطيم أحد تشين يو بشدة على الأرض. تم تحطيمه على طول الطريق إلى تحت الأرض. وامتلأت اسطح الشوارع بالطبقات المحطمة.

ووش. ” المباني التي تقع على بعد مائة ميل تحولت فجأة إلى مسحوق ناعم. كانت الأرض كلها قد انخفضت طبقة كاملة.

بدأ الدم في جسد الإمبراطور العفريت شيويه يي يغلي.

تشويه الفضاء!

تم تحطيم الاثنين من تشين يو في الأرض على التوالي. حتى أن دماغ أحدهم قد تم تقطيعه إلى أشلاء.

كان تشين يو وجون لو يو داخل الفضاء المشوه.

“جون لو يو دعاك تشين يو؟” كان تعبير الإمبراطور العفريت شيويه يي شريرًا جدًا. ” سيدك يحبك للغاية، لم يمنحك سلاحًا إلهيًا فحسب ، بل أعطاك درعًا إلهيًا وقصرًا خالدًا. ومع ذلك ، تشين يو ، سوف تموت اليوم أيضًا حتى لو كان لديك درع إلهي “.

أصبح الضوء القرمزي الملون هو اللون الوحيد للمنطقة المحيطة بهم على بعد عدة مئات من الأمتار. كانت طاقة مسار عفريت الدم المتصاعدة قد التفت تمامًا حول تشين يو وجون لو يو.

كان قلب الإمبراطور العفريت شيويه يي مليئًا بالشكوك. في مواجهة تشين يو مرة أخرى ، كان شعوره الوحيد هو… صداع.

بووم!”

قام الإمبراطور العفريت شيويه يي باختراق رأس تشين يو إلى أشلاء. كانت روح تشين يو قد هربت بالفعل إلى الدانتيان في اللحظة السابقة. تدفقت طاقة شيويه يي بشكل محموم في جسم تشين يو. أراد تدمير روح تشين يو. بعد كل شيء ، كان دفاع الروح ضعيفًا جدًا.

داخل المنطقة الملونة القرمزية ، كانت طاقة مخيفة تنفجر باستمرار لأنها تتقلب في هذا الفضاء المشوه. شكل الإمبراطور العفريت شيويه يي تشكيلًا كبيرًا مع نسخه ، وحصر الطاقة من الانفجار داخل الفضاء المشوه.

بدا صوت جون لو يو في ذهن تشين يو. “تشين يو ، واحد فقط من الأربعة هو الجسد الفعلي. الجسد الفعلي هو الأقوى. من الصعب معرفة قوة الاستنساخات. في المواقف العادية ، لديهم فقط عُشر قوة الجسم الأصلي. ومع ذلك…. “كان جون لو يو قادرًا على الشعور بوضوح بأن الاستنساخات كانت قوية.

استمرت طاقة الانفجارات في الانكسار في هذا الفضاء المشوه.

“لا حاجة. ” لم يتغير تعبير جون لو يو قليلاً. “شيويه يي خطف زوجتي وقتلها. حلمت بقتله طوال الوقت. بوجوده أمامي ، لن أهرب على الإطلاق “.

المحيط الدموي اللامحدود ليس فقط هجوم جماعي ، إنه أيضًا أقوى هجوم فردي. ” في غضون ثوانٍ ، تم دمج شيويه يي الأربعة في واحد. كان وجه شيويه يي مليئًا بالثقة. “إذا كانت المساحة المشوهة كبيرة ، فهذا هجوم جماعي. إذا كانت المساحة المشوهة صغيرة ، فهذا هجوم فردي. حتى أنا غير قادر على تحمل ذلك “.

“على الرغم من أنني لم أحب والدي حقًا ، إلا أنني سأستخدم حركته النهائية هذه المرة!” قال الإمبراطور العفريت شيويه يي بصوت عميق ومنخفض. في نفس الوقت تقريبًا ، صاح الأربعة شيويه يي. “المحيط الدموي اللامحدود!”

عادت المساحة المشوهة إلى وضعها الطبيعي.

لم يستطع حتى قتل شخص لم يكن بمستوى الإمبراطور الخالد بعد. كيف لا يصاب بالصدمة وعدم الارتياح؟.

ليس ميت؟نظر شيويه يي إلى الأشخاص الثلاثة بدهشة.

أثناء ارتداء الدرع الإلهي ، سيكون الجسم محاطًا بالعديد من الهالات. من بينها ، كان الدفاع عن منطقة الرأس هو الأضعف.

نعم ، هم ثلاثة أشخاص.

برق!

اثنان تشين يو و جون لو يو. وقف أحد تشين يو في المقدمة بينما وقف الآخر في الخلف لحماية جون لو يو تمامًا.

“حتى لو كان لديك درع إلهي ، فإن قوة الانفجارات المخيفة للمحيط الدموي اللامحدود والتي مرت عبر درعك الإلهي ستكون أكثر من كافية لقتلك. كان هناك اثنان منكم من قبل ، كيف أصبحت ثلاثة؟ ” شعر شيويه يي كما لو أن عالمه قد أطيح به.

كيف يمكن أن يكون هذا ، ألست مجرد ثري يعتمد على كنوزه؟ لم تصل حتى إلى مستوى الإمبراطور ، كيف يمكن أن تظل على قيد الحياة الآن؟ قال شيويه يي ، غير قادر على قبول الحقيقة. نمت بشرته أكثر شحوبًا.

سراب!

كان شيويه يي ينظر إلى تشين يو.

“أنا لا أعرف أيضًا؛ لدى تشين يو الكثير من الأسرار. في وقت سابق ، لو لم يستخدم تشين يو استنساخه وحمايتي من الأمام والخلف ، كنت لأموت بالفعل. ” هز جون لو يو رأسه وتنهد. “عندما كنت على وشك الموت في وقت سابق، أدركت فجأة. إن رؤية المرء للعدو ثم تزايد الغضب والذعر لا يجدي نفعا. يجب أن أستمر في التدريب. التدرب حتى تجاوز قوتهم ثم الانتقام. “

رجل بلا قوة يعتمد فقط على كل كنوزه العديدة ، فكيف لا يقدر أن ينظر إليه باحتقار؟ لكن المشهد أمامه؟

“اثنان من الدروع الإلهية؟” تفاجأ الإمبراطور العفريت شيويه يي .

حتى لو كان لديك درع إلهي ، فإن قوة الانفجارات المخيفة للمحيط الدموي اللامحدود والتي مرت عبر درعك الإلهي ستكون أكثر من كافية لقتلك. كان هناك اثنان منكم من قبل ، كيف أصبحت ثلاثة؟ شعر شيويه يي كما لو أن عالمه قد أطيح به.

استنساخ؟

يمكنك استنساخ نفسك ، كيف لا أستطيع؟ضحك أحد تشين يو بشكل قاتم.

انفجر تشين يو في خوف ما بعد الحدث. على الرغم من أن الثقب الأسود في دانتيان كان قادرًا على امتصاص طاقة الهجوم ، إلا أنه إذا كانت طاقة الهجوم قوية جدًا ، فلا يزال من الممكن التسبب في انهيار الثقب الأسود.

لو يو ، أنت ارتح. سأعتني به “. قال تشين يو الآخر لـ جون لو يو.

ولكن…

تحول الاثنان من تشين يو إلى اثنين من صاعقة البرق واندفعوا نحو الإمبراطور العفريت شيويه يي .

بعد ذلك مباشرة ، ضحك إمبراطور العفريت شيويه يي بلا رحمة. “لم أتوقع أبدًا وجود مثل هذا الشخص العادي في عالم الخالد والشيطان العفريت. على الرغم من أنك تمتلك درعين إلهيين ، ولكن بغض النظر عن سيدك ، لا يزال عليك أن تموت “.

برق!

تقنية استنساخ الجسم!

سراب!

“هو الذي اعتمد فقط على شيوخ طائفته، بغض النظر عن عدد الكنوز التي يمتلكها ، كانت قوته الخاصة لا تزال مجرد قمامة غير مجدية“. قال الإمبراطور العفريت شيويه يي ببرود وواقعية. “بالنسبة لك جون لو يو ، يمكنك متابعة تشين يو والموت. “

عندما يقاتل تشين يو ، لا يعتمد على قوته الهجومية. بدلاً من ذلك ، يعتمد على سرعته وحدّة سلاحه.

بدأ جسد الإمبراطور العفريت شيويه يي ينبعث منه ضوء قرمزي تدريجيًا.

مهرج. ” كما تحول الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى شخصين ؛ جسد رئيسي واحد واستنساخ واحد.

ابتسم الاثنان من تشين يو ببرود.

بدأ الاثنان شيويه يي و تشين يو في القتال بشكل محموم. قاتل الثنائي من الأرض إلى الهواء ثم من الجو إلى مبنى شاهق بعيد.

ارتعدت قناة الثقب الأسود داخل دانتيان تشين يو لفترة طويلة بسبب ما حدث في وقت سابق. كما ارتجفت الحلقة الذهبية للضوء. أخيرًا ، تمكن تشين يو من المثابرة.

في كل مكان يمر فيه الاثنان ، كانت المباني تنهار وتنفجر بلا انقطاع.

حتى أقوى هجوم فردي ، لخالد السيف الدم الأخضر زي باي ترك جرحًا واحدًا على دمية خالد السيف. أراد الإمبراطور العفريت شيويه يي اختراق جسد دمية خالد السيف ؟ غير ممكن.

تم فصل الزوجين.

“بانغ!” “بانغ!” صدى صوت نقي. انطلق شكلين من الأرض ثم هبطا كالبرق. كان الاثنان تشين يو. بعد ذلك ، اندمج تشين يو في جسد تشين يو الآخر.

نظر الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى تشين يو بتعبير مذهول.

استمر الرعد في الدوي، واستمرت هطول الأمطار الغزيرة.

كيف يكون ذلك؟ يمتلك استنساخك أيضًا درعًا إلهيًا؟ مرة أخرى ، أصيب الإمبراطور العفريت شيويه يي بصدمة كبيرة. “من الجيد أن يكون دفاع جسدك الأصلي بهذه القوة ، ولكن كيف يمكن لاستنساخك؟

برق!

ابتسم الاثنان من تشين يو ببرود.

“بانغ!”

لدي الكثير من الدروع الإلهية ، هل هذا غير مقبول؟قال واحد من تشين يو.

“لو يو ، لدي قصر تشينغيو الخالد ، يمكنك الاختباء هناك. ” قال تشين يو عبر وعيه المقدس. كان تشين يو لا يزال واثقًا جدًا من نفسه ، وذلك لأنه لم يكن لديه قصر تشينغيو الخالد فحسب ، بل كان يمتلك أيضًا مملكة جيانغ لان الأكثر أمانًا.

استنساخ؟

كان تشين يو مذهولًا بعض الشيء.

لا يعرف تشين يو حتى تقنية استنساخ الجسم ، كيف يمكن أن يكون هناك استنساخ؟ لقد قام فقط بتغيير مظهر دمية خالد السيف إلى شخصيته. حتى عندما ارتدى تشين يو درعه الإلهي ، كانت متانة جسده لا تزال أقل شأنا من قوة دمية خالد السيف.

قام الإمبراطور العفريت شيويه يي باختراق رأس تشين يو إلى أشلاء. كانت روح تشين يو قد هربت بالفعل إلى الدانتيان في اللحظة السابقة. تدفقت طاقة شيويه يي بشكل محموم في جسم تشين يو. أراد تدمير روح تشين يو. بعد كل شيء ، كان دفاع الروح ضعيفًا جدًا.

حتى أقوى هجوم فردي ، لخالد السيف الدم الأخضر زي باي ترك جرحًا واحدًا على دمية خالد السيف. أراد الإمبراطور العفريت شيويه يي اختراق جسد دمية خالد السيف ؟ غير ممكن.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) حاصر الأشخاص الأربعة تشين يو وجون لو يو من أربعة اتجاهات مختلفة.

اثنان من الدروع الإلهية؟تفاجأ الإمبراطور العفريت شيويه يي .

بدأ جسد الإمبراطور العفريت شيويه يي ينبعث منه ضوء قرمزي تدريجيًا.

بعد ذلك مباشرة ، ضحك إمبراطور العفريت شيويه يي بلا رحمة. “لم أتوقع أبدًا وجود مثل هذا الشخص العادي في عالم الخالد والشيطان العفريت. على الرغم من أنك تمتلك درعين إلهيين ، ولكن بغض النظر عن سيدك ، لا يزال عليك أن تموت “.

بعد ذلك مباشرة ، ضحك إمبراطور العفريت شيويه يي بلا رحمة. “لم أتوقع أبدًا وجود مثل هذا الشخص العادي في عالم الخالد والشيطان العفريت. على الرغم من أنك تمتلك درعين إلهيين ، ولكن بغض النظر عن سيدك ، لا يزال عليك أن تموت “.

غليان.

في هذه اللحظة –

بدأ الدم في جسد الإمبراطور العفريت شيويه يي يغلي.

برق!

مثل شعاعين أحمر ، هرع الإمبراطور الشيطان شيويه يي واستنساخه إلى مقدمة الاثنان تشين يو. كانت سرعته سريعة جدًا لدرجة أن تشين يو لم يتمكن تقريبًا من الرد في الوقت المناسب.

“الإمبراطور العفريت شيويه يي، أنت تقول أن هذا الرجل هو إمبراطور العفريت شيويه يي؟ كيف يحارب تشين يو الإمبراطور العفريت شيويه يي في مثل هذه الظروف؟ غير ممكن. ” كان فم جيانغ يان مفتوحًا على مصراعيه.

بانغ!”

بدأ الدم في جسد الإمبراطور العفريت شيويه يي يغلي.

ضرب نصل المعركة بلا رحمة على جسد تشين يو. هالة مرعبة ، بعد مرورها عبر الدرع الإلهي وتركت وراءها فقط عُشر قوتها ، دخلت جسد تشين يو وبدأت في تمزيق العضلات داخل جسم تشين يو.

نظر الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى تشين يو بتعبير مذهول.

تحاول قتلي؟ ما زلت تفتقر إلى حد كبير “.

كان للأشخاص الأربعة نفس المظهر بالضبط. كان الاختلاف الوحيد بينهم هو الأسلحة التي بحوزتهم.

بذل تشين يو قصارى جهده للتحكم في قوة الحياة البدائية واستعادة عضلاته بسرعة. كانت الهالة المخترقة قد اخترقت قليلاً فقط ولكن تم استعادتها بالفعل بواسطة تشين يو.

أدرك تشين يو أيضًا ، من خلال وعيه المقدس الحساس ، أن استنساخ شيويه يي الثلاثة الأضعف يتمتعون أيضًا بقوة المستوى الخامس إمبراطور عفريت. كيف يكون ذلك عُشر الجسم الرئيسي؟

في الوقت نفسه ، كانت طاقة الثقب الأسود داخل جسده تقلل باستمرار من هذه الهالة المخترقة. أخيرًا ، بالنسبة للأثر المتبقي للهالة ، استخدم تشين يو الثقب الأسود الخاص به لابتلاعه وصقله مباشرة. على هذا النحو ، بعد المرور عبر الدرع الإلهي والعضلات وقوة الثقب الأسود ، لم يكن الجزء المتبقي من الهالة يمثل مشكلة طفيفة لابتلاع الثقب الأسود.

نظر الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى تشين يو بتعبير مذهول.

استخدم قوة الحياة البدائية لاستعادة جسده بلا توقف.

اثنان تشين يو و جون لو يو. وقف أحد تشين يو في المقدمة بينما وقف الآخر في الخلف لحماية جون لو يو تمامًا.

كان لدى تشين يو جسد لا يموت!

عندما يقاتل تشين يو ، لا يعتمد على قوته الهجومية. بدلاً من ذلك ، يعتمد على سرعته وحدّة سلاحه.

الأخ الأكبر لو يو ، هل أنت بخير؟ظهرت جيانغ يان بجانب جون لو يو.

“أنا بخير ، فقط أن تشين يو لا يزال يقاتل مع الإمبراطور العفريت شيويه يي .” قال جون لو يو وهو يهز رأسه. كان لديه تعبير قلق. “قوتي كانت ضعيفة للغاية ، لو كنت أقوى قليلاً كنت سأتمكن من المساعدة. “

كان جون لو يو يشاهد معركة تشين يو وشوي يي.

بدأ الاثنان شيويه يي و تشين يو في القتال بشكل محموم. قاتل الثنائي من الأرض إلى الهواء ثم من الجو إلى مبنى شاهق بعيد.

أنا بخير ، فقط أن تشين يو لا يزال يقاتل مع الإمبراطور العفريت شيويه يي .” قال جون لو يو وهو يهز رأسه. كان لديه تعبير قلق. “قوتي كانت ضعيفة للغاية ، لو كنت أقوى قليلاً كنت سأتمكن من المساعدة. “

قام الإمبراطور العفريت شيويه يي باختراق رأس تشين يو إلى أشلاء. كانت روح تشين يو قد هربت بالفعل إلى الدانتيان في اللحظة السابقة. تدفقت طاقة شيويه يي بشكل محموم في جسم تشين يو. أراد تدمير روح تشين يو. بعد كل شيء ، كان دفاع الروح ضعيفًا جدًا.

نظرت جيانغ يان إلى المشهد أمامها بدهشة.

كان تشين يو مذهولًا بعض الشيء.

الإمبراطور العفريت شيويه يي، أنت تقول أن هذا الرجل هو إمبراطور العفريت شيويه يي؟ كيف يحارب تشين يو الإمبراطور العفريت شيويه يي في مثل هذه الظروف؟ غير ممكن. ” كان فم جيانغ يان مفتوحًا على مصراعيه.

تم تحطيم أحد تشين يو بشدة على الأرض. تم تحطيمه على طول الطريق إلى تحت الأرض. وامتلأت اسطح الشوارع بالطبقات المحطمة.

أنا لا أعرف أيضًا؛ لدى تشين يو الكثير من الأسرار. في وقت سابق ، لو لم يستخدم تشين يو استنساخه وحمايتي من الأمام والخلف ، كنت لأموت بالفعل. ” هز جون لو يو رأسه وتنهد. “عندما كنت على وشك الموت في وقت سابق، أدركت فجأة. إن رؤية المرء للعدو ثم تزايد الغضب والذعر لا يجدي نفعا. يجب أن أستمر في التدريب. التدرب حتى تجاوز قوتهم ثم الانتقام. “

كتاب 12 – الفصل 45 – لا يموت

أنت أحمق ، لقد فهمت أخيرًا. ” تنفست جيانغ يان الصعداء.

كان شيويه يي ينظر إلى تشين يو.

في هذه اللحظة

“ليس ميت؟” نظر شيويه يي إلى الأشخاص الثلاثة بدهشة.

بانغ!”

استمر في الارتباك. دخلت صفوف من الهالات جسد تشين يو ، فلماذا لم تقدم أي نتائج؟

تم تحطيم أحد تشين يو بشدة على الأرض. تم تحطيمه على طول الطريق إلى تحت الأرض. وامتلأت اسطح الشوارع بالطبقات المحطمة.

“تشين يو ، لقتل تلميذي العزيز، أحكم عليك بالإعدام. “

تشين يو. ” تغير تعبير جون لو يو بشكل كبير. لقد رأى بلا حول ولا قوة أن رأس تشين يو الآخر مقطوع إلى أشلاء. كما تم قطع جسده ثم تحطيمه في الأرض.

تم تحطيم الاثنين من تشين يو في الأرض على التوالي. حتى أن دماغ أحدهم قد تم تقطيعه إلى أشلاء.

تم تحطيم الاثنين من تشين يو في الأرض على التوالي. حتى أن دماغ أحدهم قد تم تقطيعه إلى أشلاء.

عندما يقاتل تشين يو ، لا يعتمد على قوته الهجومية. بدلاً من ذلك ، يعتمد على سرعته وحدّة سلاحه.

دعني أرى ما إذا كان لا يزال بإمكانك العيش. ” كان الإمبراطور العفريت شيويه يي يلهث.

بدأ جسد الإمبراطور العفريت شيويه يي ينبعث منه ضوء قرمزي تدريجيًا.

شيويه يي . ” كانت عيون جون لو يو حمراء بالدم. ” قتلت تشين يو؟

انفجر تشين يو في خوف ما بعد الحدث. على الرغم من أن الثقب الأسود في دانتيان كان قادرًا على امتصاص طاقة الهجوم ، إلا أنه إذا كانت طاقة الهجوم قوية جدًا ، فلا يزال من الممكن التسبب في انهيار الثقب الأسود.

نظر الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى جون لو يو وبدأ في الضحك بشكل محموم. “هاها ، قتلته. نعم قتلته! من الصعب حقا قتل هذا الرجل. ما زلت لا افهم؛ أليس يرتدي درعًا إلهيًا فقط؟ كيف يمكن أن يكون من الصعب قتله؟ ومع ذلك. مات أخيرًا “.

كان الإمبراطور العفريت شيويه يي منهكًا جدًا من المعركة.

في هذه اللحظة –

يبدو أن تشين يو واستنساخه لا يقتلان. بينما يمكن أن توفر الدروع الإلهية الحماية ، ولكن مع طاقة الاهتزاز ، ستظل طبقة من قوة الهجوم تمر عبر الجسم.

كان تشين يو لا يزال بخير.

طبقة من القوة الهجومية تتسلل عبر الجسد ، في رأي شيويه يي ، إذا كان تشين يو خبيرًا بمستوى الإمبراطور الخالد من المستوى الرابع أو الخامس ، فقد يكون قادرًا على الصمود. ومع ذلك ، من هالة تشين يو ، لا ينبغي حتى أن يكون في مستوى الإمبراطور.

“ليس ميت؟” نظر شيويه يي إلى الأشخاص الثلاثة بدهشة.

استمر في الارتباك. دخلت صفوف من الهالات جسد تشين يو ، فلماذا لم تقدم أي نتائج؟

“تقنية استنساخ الجسم؟” تغير تعبير تشين يو قليلاً. لقد سمع عن هذا النوع من الأساليب السرية لكنه لم يتدرب عليها أبدًا. ومع ذلك ، فقد سمع جون لو يو أن هذا النوع من التقنية ينتمي على الأرجح إلى فئة التقنيات غير المجدية.

كان الإمبراطور العفريت شيويه يي يتنهد سرا في قلبه.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) حاصر الأشخاص الأربعة تشين يو وجون لو يو من أربعة اتجاهات مختلفة.

مات تشين يو الذي لا يموت في النهاية.

داخل المنطقة الملونة القرمزية ، كانت طاقة مخيفة تنفجر باستمرار لأنها تتقلب في هذا الفضاء المشوه. شكل الإمبراطور العفريت شيويه يي تشكيلًا كبيرًا مع نسخه ، وحصر الطاقة من الانفجار داخل الفضاء المشوه.

هو الذي اعتمد فقط على شيوخ طائفته، بغض النظر عن عدد الكنوز التي يمتلكها ، كانت قوته الخاصة لا تزال مجرد قمامة غير مجدية“. قال الإمبراطور العفريت شيويه يي ببرود وواقعية. “بالنسبة لك جون لو يو ، يمكنك متابعة تشين يو والموت. “

اندفعت أشعة دامية نحو السماء!

بانغ!” “بانغ!” صدى صوت نقي. انطلق شكلين من الأرض ثم هبطا كالبرق. كان الاثنان تشين يو. بعد ذلك ، اندمج تشين يو في جسد تشين يو الآخر.

“بووم!”

هل قتلتني حقًا؟نظر تشين يو إلى إمبراطور العفريت شيويه يي وضحك.

كان جون لو يو يشاهد معركة تشين يو وشوي يي.

كيف يكون ذلك ممكنا؟فتح الإمبراطور العفريت شيويه يي عينيه على مصراعيها. “من الواضح أنني كسرت جمجمتك وشعرت أن روحك قد هربت إلى الدانتيان الخاص بك. ومع ذلك ، كان يجب أن تكون طاقتي قد تمكنت من مهاجمة روحك. كيف يمكن أن تظل على قيد الحياة؟

“بانغ!”

أثناء ارتداء الدرع الإلهي ، سيكون الجسم محاطًا بالعديد من الهالات. من بينها ، كان الدفاع عن منطقة الرأس هو الأضعف.

“بانغ!”

قام الإمبراطور العفريت شيويه يي باختراق رأس تشين يو إلى أشلاء. كانت روح تشين يو قد هربت بالفعل إلى الدانتيان في اللحظة السابقة. تدفقت طاقة شيويه يي بشكل محموم في جسم تشين يو. أراد تدمير روح تشين يو. بعد كل شيء ، كان دفاع الروح ضعيفًا جدًا.

طبقة من القوة الهجومية تتسلل عبر الجسد ، في رأي شيويه يي ، إذا كان تشين يو خبيرًا بمستوى الإمبراطور الخالد من المستوى الرابع أو الخامس ، فقد يكون قادرًا على الصمود. ومع ذلك ، من هالة تشين يو ، لا ينبغي حتى أن يكون في مستوى الإمبراطور.

ولكن…

“حتى لو كان لديك درع إلهي ، فإن قوة الانفجارات المخيفة للمحيط الدموي اللامحدود والتي مرت عبر درعك الإلهي ستكون أكثر من كافية لقتلك. كان هناك اثنان منكم من قبل ، كيف أصبحت ثلاثة؟ ” شعر شيويه يي كما لو أن عالمه قد أطيح به.

كان تشين يو لا يزال بخير.

“الدرع الإلهي ، حتى استنساخه له واحد. اثنان من الدروع الإلهية ، فقط من هو سيده؟ هل يمتلك العالم الخالد والشيطان والعفريت مثل هذا الشخص؟ “

لا يمكنك قتليابتسم تشين يو قليلاً ، وانقسم جسده مرة أخرى إلى قسمين. ظهر اثنان من تشين يو مرة أخرى أمام شيويه يي. في وقت سابق ، كان سبب تحطيم دمية خالد السيف في الأرض هو أن طاقة الأحجار البدائية من الدرجة الأولى قد استهلكت بالكامل.

“حتى لو كان لديك درع إلهي ، فإن قوة الانفجارات المخيفة للمحيط الدموي اللامحدود والتي مرت عبر درعك الإلهي ستكون أكثر من كافية لقتلك. كان هناك اثنان منكم من قبل ، كيف أصبحت ثلاثة؟ ” شعر شيويه يي كما لو أن عالمه قد أطيح به.

اخذ تشين يو نفسًا طويلًا من قاع قلبه. “حتى مع الدرع الإلهي ، وقوة الحياة البدائية التي تستمر في إصلاح جسدي ، لم أتمكن إلا بالكاد من الدفاع ضد هجوم إمبراطور العفريت من المستوى السادس. إذا كان أقوى ، فمن المحتمل أن ينهار الثقب الأسود في محاولة لتحمل هذا القدر من القوة الهجومية “.

لم يستطع حتى قتل شخص لم يكن بمستوى الإمبراطور الخالد بعد. كيف لا يصاب بالصدمة وعدم الارتياح؟.

في معركة اليوم ، أدرك أخيرًا خط الأساس الخاص به.

رجل بلا قوة يعتمد فقط على كل كنوزه العديدة ، فكيف لا يقدر أن ينظر إليه باحتقار؟ لكن المشهد أمامه؟

لم ننتهي من معركتنا بعد ، فلنواصل. ” حدق تشين يو في إمبراطور العفريت شيويه يي .

ارتعدت قناة الثقب الأسود داخل دانتيان تشين يو لفترة طويلة بسبب ما حدث في وقت سابق. كما ارتجفت الحلقة الذهبية للضوء. أخيرًا ، تمكن تشين يو من المثابرة.

تقلصت عيون الإمبراطور العفريت شيويه يي .

“بانغ!”

لم يستطع حتى قتل شخص لم يكن بمستوى الإمبراطور الخالد بعد. كيف لا يصاب بالصدمة وعدم الارتياح؟.

استمرت طاقة الانفجارات في الانكسار في هذا الفضاء المشوه.

الدرع الإلهي ، حتى استنساخه له واحد. اثنان من الدروع الإلهية ، فقط من هو سيده؟ هل يمتلك العالم الخالد والشيطان والعفريت مثل هذا الشخص؟

“مهرج. ” كما تحول الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى شخصين ؛ جسد رئيسي واحد واستنساخ واحد.

حتى لو كان يمتلك درعًا إلهيًا ، فإن قوتي الهجومية لا تزال تدخل جسده باستمرار. كنت أعتقد أنه حتى الإمبراطور العفريت من المستوى الثالث لا يمكنه الصمود أمامها، كيف يمكن لجسده أن يقاومها؟

“الإمبراطور العفريت شيويه يي، أنت تقول أن هذا الرجل هو إمبراطور العفريت شيويه يي؟ كيف يحارب تشين يو الإمبراطور العفريت شيويه يي في مثل هذه الظروف؟ غير ممكن. ” كان فم جيانغ يان مفتوحًا على مصراعيه.

كان قلب الإمبراطور العفريت شيويه يي مليئًا بالشكوك. في مواجهة تشين يو مرة أخرى ، كان شعوره الوحيد هوصداع.

كان شيويه يي ينظر إلى تشين يو.

نظر الإمبراطور العفريت شيويه يي إلى تشين يو بتعبير مذهول.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط