نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 359

الكتاب 12 – الفصل 49 – داخل مملكة جيانغ لان

بعد مغادرة قصر تنين وو مينغ ، أخذ تشين يو نفسًا عميقًا.

أومأ لين يين وهو يبتسم. “إذا كان لدى الأخ الصغير تشين يو وقت في المستقبل ، فلا تتردد في زيارة القيادة المخفية. “

ابتسم تشين يو قليلا. “الأخ الأكبر وو مينغ ، لدي تقديري الخاص. لا داعي للقلق بشأن ذلك. علاوة على ذلك ، لدي أيضًا القصر الخالد الخاص بي ، وأنت تعرف ذلك أيضًا “.

بالتأكيد. ” قال تشين يو بكل احترام.

عندما بدأ شيويه يي لأول مرة ، كان تمامًا مثل غو نو . لم يكن يعرف كيف يكون مرنًا أو يتصرف. كل ما في قلبه هو قانون الغابة. بعد كل هذه السنوات ، كان شيويه يي أفضل قليلاً من ذي قبل. كان لا يزال بعيدًا جدًا عن هدف شيويه تيانيا.

في هذه اللحظة ، تحدث جون لو يو. “تشين يو ، سأعود إلى المنزل معك. ” ثم التفت نحو الإمبراطور الخفي والباقي. “الكبار ، هذا الشاب سيغادر أولاً مع أخيه تشين يو. “

لذلك ، كانت الطاقة البدائية الروحية تتدفق باستمرار إلى مملكة جيانغ لان.

أنا ذاهبة أيضًا. ” لم تزعج جيانغ يان نفسها بإبداء أي احترام لأي شخص واتبعت جون لو يو مباشرة.

بعد فترة قصيرة من الفرح ، ما زال جون لو يو وجيانغ يان يخططان للانفصال عن الجميع.

أما بالنسبة لـ آو وو مينغ ، فقد كان من الصعب عليه المغادرة عرضًا. بعد كل شيء ، كان فردًا في نفس مستوى الإمبراطور الخفي والاخرين. علاوة على ذلك ، كان لديه أيضًا بعض الأشياء التي يريد مناقشتها مع الإمبراطور الخفي.

لم يكشف شيويه تيانيا عن هوية تشين يو عندما كان أمام تشين يو لأنه أراد أن يقضي وقتًا أكثر استرخاءً في الاستيلاء على كنوزه. لم يكن يريد أن يعرف خبراء آخرون بهذه المعلومات.

الأخ لين ، هذه الفتاة يان اير لا تعرف آداب السلوك ، من فضلك لا تهتم بها كثيرًا. ” ضحك آو وو مينغ.

لقد أخرج مملكة جيانغ لان.

تلك الفتاة تدعى جيانغ يان ، صحيح؟ لقد سمعت عنها من الجدة يين هوا. “عندما نظر الإمبراطور الخفي إلى شخصية جيانغ يان البعيدة ، كانت لديه ابتسامة خفيفة على وجهه. “قبل أن أقابل الجدة يين هوا ، لم أتخيل أبدًا أن هناك خبراء مثلها في العوالم الخالد والشيطان والعفريت. “

“الأخ الأكبر وو مينغ ، من فضلك أخبر زوجة الأخ ليان تشو. سأذهب الآن لأقوم بتدريب العزلة “. بعد أن انتهى تشين يو من توديع لـ آو وو مينغ ، غادر على الفور قصر تنين وو مينغ.

شهق آو وو مينغ في الإعجاب وقال. “هذا صحيح، قوة الجدة يين هوا عميقة وغير قابلة للقياس…. فقط ، أنا لا أعرف ما إذا كانت قد اجتازت المحنة الإلهية أم لا. “

جلس تشين يو القرفصاء في منتصف الهواء وبدأ في تركيز عقله لبدء تدريب. أما بالنسبة لمملكة جيانغ لان ، فقد كانت تمتص باستمرار الطاقة البدائية الروحية اللانهائية للعوالم الخالد والشيطان والعفريت. مر الوقت ببطء ، استمرت كمية الطاقة البدائية الروحية في مملكة جيانغ لان في النمو. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال متربّعًا ولا يتحرك في الهواء.

من الصعب قول ذلك. أنا أيضا لا أستطيع أن أرى من خلال الجدة يين هوابغض النظر ، كانت قوتها على الأقل قوة الإمبراطور الخالد من المستوى التاسع “. قال الإمبراطور الخفي بيقين مطلق.

“يجب أن تُؤخذ الطاقة البدائية الروحية لمملكة جيانغ لان من العالم الخارجي. هذا مزعج بعض الشيء. ومع ذلك ، لا أحتاج حاليًا إلى امتصاص الطاقة البدائية الروحية أحتاج فقط إلى زراعة روحي “. بدأ تشين يو في السيطرة على مملكة جيانغ لان لامتصاص الطاقة البدائية الروحية.

الأخ شيويه ، ماذا تقول؟نظر آو وو مينغ فجأة نحو شيويه تيانيا.

نظر شيويه تيانيا نحو شيويه يي الذي كان في الجانب. سرعان ما تحول الأب والابن إلى شعاعين من الضوء واختفيا في الأفق.

هذه المرة ، عانى شيويه تيانيا من خسارة فادحة. ومع ذلك ، فإن شيويه تيانيا هذا لا يزال يتمتع بهواءه الكبير والفخم. “الجدة يين هوا هي بالفعل خبيرة فائقة. بشكل غير متوقع لم نكن نعرف خبيرة مثلها طوال هذه السنوات ؛ لأكون صادقًا ، أنا خائف حقًا. كم عدد الخبراء بالضبط مثل الجدة يين هوا كانوا موجودين في هذا العالم الخالد والشيطان والعفريت؟

النقل الاني العظيم!

من المستحيل أن يكون هناك الكثير. ” ضحك آو وو مينغ.

هز شيويه تيانيا رأسه قليلاً وابتسم بهدوء. ” لن أتحدث عن هذا الأمر بعد الآن. الأخ لين ، لا يزال لديّ أمر مهم يجب أن أحضره لذلك لن أتمكن من لقاء الأخ لين وسأخذ إجازتي أولاً “.

كان تشين يو يقف عالياً في الهواء في عالم الطبقة الأولى لمملكة جيانغ لان وهو ينظر إلى الفضاء اللامتناهي.

لا تهتم برؤيتي. ” قال لين يين بينما أومأ برأسه.

عندما بدأ شيويه يي لأول مرة ، كان تمامًا مثل غو نو . لم يكن يعرف كيف يكون مرنًا أو يتصرف. كل ما في قلبه هو قانون الغابة. بعد كل هذه السنوات ، كان شيويه يي أفضل قليلاً من ذي قبل. كان لا يزال بعيدًا جدًا عن هدف شيويه تيانيا.

نظر شيويه تيانيا نحو شيويه يي الذي كان في الجانب. سرعان ما تحول الأب والابن إلى شعاعين من الضوء واختفيا في الأفق.

الكتاب 12 – الفصل 49 – داخل مملكة جيانغ لان

……

“ماذا؟! أنت تقول أنك تخطط لدخول تدريب العزلة في وسط الفضاء الكوني؟ ” كان وجه آو وو مينغ مليئًا بصعوبة تصديقه. “الأخ تشين يو ، قصر تنين وو مينغ الخاص بي آمن للغاية. إن الدخول في تدريب العزلة في وسط الفضاء الكوني أمر خطير للغاية “.

كوكب اللهب الأزرق.

بفكر ، دخل تشين يو مملكة جيانغ لان.

في غرفة معينة في قصر فاخر.

“أنا بخير. ” قال شيويه يي بلا مبالاة. ومع ذلك ، كانت عيناه غائمتين عنيفة. “أنا فقط إمبراطور عفريت من المستوى السادس في الوقت الحالي ، يتطلب مني نصف طاقتي من أجل قمع هذه الطاقة. ومع ذلك ، بمجرد وصولي إلى المستوى السابع من إمبراطور عفريت ، فإن عشرة أو عشرين بالمائة من قوتي ستكون كل ما يتطلبه الأمر. هذه الطاقة الغازية لن تؤثر علي كثيرًا في المستقبل “.

كان لإمبراطور عفريت الدم شيويه تيانيا تعبير قاتم. ابنه ، شيويه يي ، كان له أيضًا تعبير قبيح.

“من الصعب قول ذلك. أنا أيضا لا أستطيع أن أرى من خلال الجدة يين هوا… بغض النظر ، كانت قوتها على الأقل قوة الإمبراطور الخالد من المستوى التاسع “. قال الإمبراطور الخفي بيقين مطلق.

هذه المرة ، عانى الأب والابن من خسارة كبيرة.

“اجل. ” تذكر قصر تشين يو الخالد ، ضحك آو وو مينغ. “لديك هذا القصر الخالد ، لا داعي للقلق بشأن أي خطر. ومع ذلك ، لماذا يجب عليك الدخول إلى الفضاء الكوني؟ ” كان آو وو مينغ لا يزال في حيرة من أمره.

شيويه يي ، لقد تعرضت لطاقة لين يين هذه ؛ لين يين شرير للغاية ، لقد أدخل الطاقة مباشرة في باطن روحك الوليدة. حتى لو حصلت على قوة الإمبراطور العفريت من المستوى التاسع ، ما زلت لا أجرؤ على إدخال طاقتي في روحك الوليدة لكسر الطاقة هذه. يمكنك الاعتماد على نفسك فقط “. قال شيويه تيانيا.

مباشرة عندما تولى تشين يو السيطرة على مملكة جيانغ لان.

تم إنشاء الروح الوليدة للإمبراطور العفريت من خلال سنوات لا حصر لها من الزراعة. إنه مهم للغاية. إنه ليس مكانًا يمكن للآخرين أن يدخلوا فيه طاقتهم بشكل عرضي.

هز شيويه تيانيا رأسه وقال. “يجب أن تعود على الفور إلى عالم العفريت. إذا كنت ستستمر في البقاء في كوكب اللهب الأزرق ، فمن المؤكد أن لين يين قد يقتلك. أما بالنسبة لقتل تشين يو ، فمن الأفضل أن يقوم والدك بذلك شخصيًا “.

أن لين يين لم يهتم تمامًا بما قد تكون عليه العواقب. لهذا السبب استخدم هذا التحرك مباشرة في شيويه يي.

شهق تشين يو بإعجاب عندما رأى كل تلك الأجرام السماوية الهائلة التي بدت وكأنه يستطيع الإمساك بها بأيدي ممدودة.

أنا بخير. ” قال شيويه يي بلا مبالاة. ومع ذلك ، كانت عيناه غائمتين عنيفة. “أنا فقط إمبراطور عفريت من المستوى السادس في الوقت الحالي ، يتطلب مني نصف طاقتي من أجل قمع هذه الطاقة. ومع ذلك ، بمجرد وصولي إلى المستوى السابع من إمبراطور عفريت ، فإن عشرة أو عشرين بالمائة من قوتي ستكون كل ما يتطلبه الأمر. هذه الطاقة الغازية لن تؤثر علي كثيرًا في المستقبل “.

بفكر ، دخل تشين يو مملكة جيانغ لان.

أومأ شيويه تيانيا برأسه.

لقد أخرج مملكة جيانغ لان.

شيويه يي ، لقد أبليت بلاءً حسناً هذه المرة ، هل تعلم ذلك؟نظر شيويه تيانيا إلى شيويه يي.

“صحيح ، إذا كنت محقًا ، فيجب أن يكون الاسم الحقيقي لـ تشين يو هو لان فنغ. إذا كان حقًا تشين يو ، فإن تشين يو كان عبقريًا هائلاً. في غضون مائتي عام فقط ، كان قادرًا على الوصول من قوته في الإكمال الكبير من العالم الفاني إلى مستواه الحالي؟ ” ضحك شيويه تيانيا بفظاظة.

كان شيويه تيانيا قد أعطى تعليماته لابنه لسنوات عديدة.

في غرفة معينة في قصر فاخر.

عندما بدأ شيويه يي لأول مرة ، كان تمامًا مثل غو نو . لم يكن يعرف كيف يكون مرنًا أو يتصرف. كل ما في قلبه هو قانون الغابة. بعد كل هذه السنوات ، كان شيويه يي أفضل قليلاً من ذي قبل. كان لا يزال بعيدًا جدًا عن هدف شيويه تيانيا.

يتدفق الماء إلى الأماكن السفلية.

أنا أعرف. ” أومأ شيويه يي برأسه غير مبال. “ما كان يجب أن أسمح لـ نو بالذهاب إلى كوكب الإمبراطور الخفي من البداية. كان ذلك خطأ فادحا. لقد كان شديد الصلابة ولا يعرف كيف يتحمل على الإطلاق “.

في الوقت الذي عاد فيه شيويه تيانيا للتو إلى كوكب اللهب الأزرق ، بدأ مرؤوسو شيويه تيانيا بالفعل في مراقبة تشين يو من الظل. في الواقع ، لم يكن شيويه تيانيا يفعل ذلك فحسب ، بل كانت قوات الإمبراطور يو أيضًا تراقب تشين يو.

كان لدى شيويه تيانيا ابتسامة خفيفة على وجهه.

أما بالنسبة لـ آو وو مينغ ، فقد كان من الصعب عليه المغادرة عرضًا. بعد كل شيء ، كان فردًا في نفس مستوى الإمبراطور الخفي والاخرين. علاوة على ذلك ، كان لديه أيضًا بعض الأشياء التي يريد مناقشتها مع الإمبراطور الخفي.

كان ابنه ينتقد غو نو . في واقع الأمر ، في ذلك الوقت ، كان شيويه يي هو نفسه مثل غو نو . حتى الآن ، كان أفضل قليلاً.

ربت تشين يو على كتف جون لو يو. “لو يو ، لا أعرف متى سنلتقي مرة أخرى. ومع ذلك ، أتمنى ألا تذهب وتجد شيويه يي لتنتقم قبل أن تصبح قويًا بما يكفي “.

أعلم أيضًا أنني قد ارتكبت خطأ. لقد علمتني أنني بحاجة إلى الحكم على الموقف. عندما واجهت جيانغ يان، كان يجب أن أهدأ. خلف جيانغ يان كانت تلك الجدة يين هوا. هناك أيضا تشين يو. امتلك تشين يو سيف الاهي، واثنين من الدروع الإلهية، وقصر خالد. كانت الطائفة التي تقف وراءه استثنائية بالتأكيد “. قال شيويه يي بصدق.

أخيرًا ، غادر جون لو يو وجيانغ يان. أما بالنسبة لـ تشين يو و آو وو مينغ ، فقد استمروا في البقاء في كوكب الإمبراطور الخفي.

هاها. “

أومأ شيويه تيانيا برأسه.

بدأ شيويه تيانيا بالضحك بصوت عالٍ. “شيويه يي ، أنت مخطئ هنا. جيانغ يان لديها بالفعل الجدة يين هوا تقف خلفها ولكن تشين يو ، على عكس توقعاتك ، لا داعي للقلق كثيرًا “.

فكر تشين يو ذات مرة في إخبار جون لو يو بدخول مملكة جيانغ لان والتدريب هناك. ومع ذلك ، كان يعرف شيئًا واحدًا. كان بحاجة للمضي قدمًا نحو عالم الشيطان. من هنا إلى عالم الشيطان ، سيكون عليه بالتأكيد المرور عبر أراضي الإمبراطور يو.

لكنه كان يمتلك اثنين من الدروع الإلهية. ” أكد شيويه يي.

ستكون هذه الرحلة مليئة بالمخاطر ولم يكن يريد أن يقلق جون لو يو.

اثنين؟

على الرغم من أن قوة الإمبراطور الخفي كانت قوية جدًا وكان يعلم أيضًا أن الشخصيات الكبيرة من جميع الجوانب قد أرسلت الناس في السابق إلى العالم الفاني ، إلا أنه لم يكن يعرف ما حدث للمبعوثين عندما كانوا في العالم الفاني. وبالتالي ، من الطبيعي أنه لم يكونوا يعلمون بوجود تشين يو.

سخر شيويه تيانيا. “دعني أخبرك ، القصر الخالد الذي يمتلكه تشين يو هذا يجب أن يكون قصر تشينغيو الخالد. يجب أن يكون السيف الإلهي الذي يمتلكه هو السيف الإلهي ، مخترق السماء. أما بالنسبة لدرعه الإلهي ، فيجب أن يكون الدرع الإلهي ، الثلج الأسود. “

……

أبي ، هل تتحدث عن الأشياء التي كان يمتلكها الإمبراطور ني يانغ؟توصل شيويه يي إلى نوع من التفاهم.

في هذه اللحظة ، تحدث جون لو يو. “تشين يو ، سأعود إلى المنزل معك. ” ثم التفت نحو الإمبراطور الخفي والباقي. “الكبار ، هذا الشاب سيغادر أولاً مع أخيه تشين يو. “

لم يخبر شيويه تيانيا ابنه بالمعلومات التي أرسلها عفريت الدم دو تشونغ جون من العالم الفاني. هذا لأن شيويه تيانيا كان يعلم أن قدرة ابنه على تحليل الأشياء لم تكن جيدة.

“الأخ لين ، هذه الفتاة يان اير لا تعرف آداب السلوك ، من فضلك لا تهتم بها كثيرًا. ” ضحك آو وو مينغ.

صحيح ، إذا كنت محقًا ، فيجب أن يكون الاسم الحقيقي لـ تشين يو هو لان فنغ. إذا كان حقًا تشين يو ، فإن تشين يو كان عبقريًا هائلاً. في غضون مائتي عام فقط ، كان قادرًا على الوصول من قوته في الإكمال الكبير من العالم الفاني إلى مستواه الحالي؟ ضحك شيويه تيانيا بفظاظة.

“صحيح ، إذا كنت محقًا ، فيجب أن يكون الاسم الحقيقي لـ تشين يو هو لان فنغ. إذا كان حقًا تشين يو ، فإن تشين يو كان عبقريًا هائلاً. في غضون مائتي عام فقط ، كان قادرًا على الوصول من قوته في الإكمال الكبير من العالم الفاني إلى مستواه الحالي؟ ” ضحك شيويه تيانيا بفظاظة.

أبي ، ما الذي تتحدث عنه؟كان شيويه يي مرتبكًا.

“اثنين؟“

وقفت شيويه تيانيا. “لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ، كل ما عليك أن تعرفه هو أنتشين يو هذا ، لن يكون قادرًا على العيش لفترة أطول. “

مباشرة عندما تولى تشين يو السيطرة على مملكة جيانغ لان.

بالطبع لن يفعل. لقد قتل نو ، سأقتله بالتأكيد “. قال شيويه يي ببرود.

“اثنين؟“

هز شيويه تيانيا رأسه وقال. “يجب أن تعود على الفور إلى عالم العفريت. إذا كنت ستستمر في البقاء في كوكب اللهب الأزرق ، فمن المؤكد أن لين يين قد يقتلك. أما بالنسبة لقتل تشين يو ، فمن الأفضل أن يقوم والدك بذلك شخصيًا “.

أمضى تشين يو الأيام القليلة الماضية براحة تامة. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد جعل تشين يو يشعر بالعبوس إلى حد ما. كان ذلك أن جون لو يو كان على وشك المغادرة من كوكب الإمبراطور الخفي. جيانغ يان ، كما كانت من قبل ، كانت تخطط أيضًا لمتابعة جون لو يو.

لوحة الاله المفقودة ، أطلس العشرة آلاف وحش ، يجب أن يكونوا لي هذه المرة. ” قال شيويه تيانيا في قلبه.

“أنا أعرف. ” أومأ جون لو يو برأسه.

×××

“دعنا نستمر على هذا النحو. “

في الوقت الذي عاد فيه شيويه تيانيا للتو إلى كوكب اللهب الأزرق ، بدأ مرؤوسو شيويه تيانيا بالفعل في مراقبة تشين يو من الظل. في الواقع ، لم يكن شيويه تيانيا يفعل ذلك فحسب ، بل كانت قوات الإمبراطور يو أيضًا تراقب تشين يو.

وقفت شيويه تيانيا. “لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ، كل ما عليك أن تعرفه هو أن… تشين يو هذا ، لن يكون قادرًا على العيش لفترة أطول. “

لم يكشف شيويه تيانيا عن هوية تشين يو عندما كان أمام تشين يو لأنه أراد أن يقضي وقتًا أكثر استرخاءً في الاستيلاء على كنوزه. لم يكن يريد أن يعرف خبراء آخرون بهذه المعلومات.

أما بالنسبة لـ آو وو مينغ ، فقد كان من الصعب عليه المغادرة عرضًا. بعد كل شيء ، كان فردًا في نفس مستوى الإمبراطور الخفي والاخرين. علاوة على ذلك ، كان لديه أيضًا بعض الأشياء التي يريد مناقشتها مع الإمبراطور الخفي.

على الرغم من أن قوة الإمبراطور الخفي كانت قوية جدًا وكان يعلم أيضًا أن الشخصيات الكبيرة من جميع الجوانب قد أرسلت الناس في السابق إلى العالم الفاني ، إلا أنه لم يكن يعرف ما حدث للمبعوثين عندما كانوا في العالم الفاني. وبالتالي ، من الطبيعي أنه لم يكونوا يعلمون بوجود تشين يو.

هز شيويه تيانيا رأسه وقال. “يجب أن تعود على الفور إلى عالم العفريت. إذا كنت ستستمر في البقاء في كوكب اللهب الأزرق ، فمن المؤكد أن لين يين قد يقتلك. أما بالنسبة لقتل تشين يو ، فمن الأفضل أن يقوم والدك بذلك شخصيًا “.

……

لم يخبر شيويه تيانيا ابنه بالمعلومات التي أرسلها عفريت الدم دو تشونغ جون من العالم الفاني. هذا لأن شيويه تيانيا كان يعلم أن قدرة ابنه على تحليل الأشياء لم تكن جيدة.

في غضون يومين فقط ، شهد كوكب الإمبراطور الخفي تجمع الطاقات الكونية في محيط الكوكب ثم قام بتشكيل الكلمات بشكل غريب. بعد ذلك ، في مدينة نجم الشرق ، حدثت معركة كبيرة بين خبراء على مستوى الإمبراطور.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) هذه المرة ، عانى الأب والابن من خسارة كبيرة.

بغض النظر عما إذا كان هذا هو العالم الخالد أو عالم الشيطان أو عالم العفريت ، فإنهم جميعًا لديهم عدة مئات من القوات الموجودة داخل كوكب الإمبراطور الخفي. حتى أن القوى العظمى زادت من عدد القوات في كوكب الإمبراطور الخفي.

“أنا بخير. ” قال شيويه يي بلا مبالاة. ومع ذلك ، كانت عيناه غائمتين عنيفة. “أنا فقط إمبراطور عفريت من المستوى السادس في الوقت الحالي ، يتطلب مني نصف طاقتي من أجل قمع هذه الطاقة. ومع ذلك ، بمجرد وصولي إلى المستوى السابع من إمبراطور عفريت ، فإن عشرة أو عشرين بالمائة من قوتي ستكون كل ما يتطلبه الأمر. هذه الطاقة الغازية لن تؤثر علي كثيرًا في المستقبل “.

داخل قصر الإمبراطور الشيطان منغ هونغ.

ضمن عالم الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان.

أمضى تشين يو الأيام القليلة الماضية براحة تامة. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد جعل تشين يو يشعر بالعبوس إلى حد ما. كان ذلك أن جون لو يو كان على وشك المغادرة من كوكب الإمبراطور الخفي. جيانغ يان ، كما كانت من قبل ، كانت تخطط أيضًا لمتابعة جون لو يو.

تم اعتبار مملكة جيانغ لان فضاء. سرعة الفضاء لامتصاص الطاقة البدائية الروحية من فضاء آخر ؛ كيف يمكن مقارنتها مع سرعة امتصاص الطاقة البدائية الروحية للمزارعين العاديين؟

بعد فترة قصيرة من الفرح ، ما زال جون لو يو وجيانغ يان يخططان للانفصال عن الجميع.

عادة ما يكون للكواكب المأهولة طبقة حماية كثيفة ، وكان من المستحيل تقريبًا رؤية النجوم الكونية بوضوح في النهار. على العكس من ذلك ، على هذه الكواكب غير المأهولة ، يمكن للمرء أن يرى بوضوح النجوم الكونية “.

في مصفوفة النقل بين النجوم لكوكب الإمبراطور الخفي.

“اجل. ” تذكر قصر تشين يو الخالد ، ضحك آو وو مينغ. “لديك هذا القصر الخالد ، لا داعي للقلق بشأن أي خطر. ومع ذلك ، لماذا يجب عليك الدخول إلى الفضاء الكوني؟ ” كان آو وو مينغ لا يزال في حيرة من أمره.

الأخ تشين يو ، الأخ الأكبر وو مينغ. ” ابتسم جون لو يو. “المعركة مع شيويه يي صفت رأسي. لم أعد أفكر في أشياء أخرى. كل ما أريد فعله الآن هو أن أضع عقلي في التدريب. خططت للعودة إلى مسقط رأسي ، كوكب المياه الزرقاء ، والعودة إلى الجزيرة الصغيرة الهادئة التي كنت قد تدربت فيها سابقًا. في المرة القادمة التي نلتقي فيها نحن الإخوة مرة أخرى ، سأكون على الأقل إمبراطورًا خالدًا من المستوى السادس وقد أكون أقوى من ذلك “.

نظر تشين يو نحو الغرب.

وافق تشين يو بشدة على قرار جون لو يو.

أما بالنسبة لـ آو وو مينغ ، فقد كان من الصعب عليه المغادرة عرضًا. بعد كل شيء ، كان فردًا في نفس مستوى الإمبراطور الخفي والاخرين. علاوة على ذلك ، كان لديه أيضًا بعض الأشياء التي يريد مناقشتها مع الإمبراطور الخفي.

بدلاً من التجول ، من الأفضل البقاء في مكان واحد والممارسة بهدوء.

في الوقت الذي عاد فيه شيويه تيانيا للتو إلى كوكب اللهب الأزرق ، بدأ مرؤوسو شيويه تيانيا بالفعل في مراقبة تشين يو من الظل. في الواقع ، لم يكن شيويه تيانيا يفعل ذلك فحسب ، بل كانت قوات الإمبراطور يو أيضًا تراقب تشين يو.

فكر تشين يو ذات مرة في إخبار جون لو يو بدخول مملكة جيانغ لان والتدريب هناك. ومع ذلك ، كان يعرف شيئًا واحدًا. كان بحاجة للمضي قدمًا نحو عالم الشيطان. من هنا إلى عالم الشيطان ، سيكون عليه بالتأكيد المرور عبر أراضي الإمبراطور يو.

النقل الاني العظيم!

ستكون هذه الرحلة مليئة بالمخاطر ولم يكن يريد أن يقلق جون لو يو.

“الأخ الأكبر وو مينغ ، من فضلك أخبر زوجة الأخ ليان تشو. سأذهب الآن لأقوم بتدريب العزلة “. بعد أن انتهى تشين يو من توديع لـ آو وو مينغ ، غادر على الفور قصر تنين وو مينغ.

بدأ آو وو مينغ ضحكة مكتومة. “لو يو ، قلت إنه في المرة القادمة التي نلتقي فيها ، ستكون على الأقل إمبراطورًا خالدًا من المستوى السادس وربما تكون أقوى من ذلك ؛ من الأفضل ألا تدعنا نكتشف أنك كنت تتفاخر “.

“بالتأكيد. ” قال تشين يو بكل احترام.

وو مينغ ، الامبراطور الخالد العبقري ليس شخصًا يمزح. ” ضحكت ليان تشو التي وقفت على الجانب.

على الرغم من أن قوة الإمبراطور الخفي كانت قوية جدًا وكان يعلم أيضًا أن الشخصيات الكبيرة من جميع الجوانب قد أرسلت الناس في السابق إلى العالم الفاني ، إلا أنه لم يكن يعرف ما حدث للمبعوثين عندما كانوا في العالم الفاني. وبالتالي ، من الطبيعي أنه لم يكونوا يعلمون بوجود تشين يو.

ما مدى موهبة أخي الكبير لو يو ، هل نحتاج حتى لمناقشة ذلك؟قالت جيانغ يان بفخر.

كان ابنه ينتقد غو نو . في واقع الأمر ، في ذلك الوقت ، كان شيويه يي هو نفسه مثل غو نو . حتى الآن ، كان أفضل قليلاً.

ربت تشين يو على كتف جون لو يو. “لو يو ، لا أعرف متى سنلتقي مرة أخرى. ومع ذلك ، أتمنى ألا تذهب وتجد شيويه يي لتنتقم قبل أن تصبح قويًا بما يكفي “.

“لوحة الاله المفقودة ، أطلس العشرة آلاف وحش ، يجب أن يكونوا لي هذه المرة. ” قال شيويه تيانيا في قلبه.

أنا أعرف. ” أومأ جون لو يو برأسه.

“لا تهتم برؤيتي. ” قال لين يين بينما أومأ برأسه.

أخيرًا ، غادر جون لو يو وجيانغ يان. أما بالنسبة لـ تشين يو و آو وو مينغ ، فقد استمروا في البقاء في كوكب الإمبراطور الخفي.

……

×××

ابتسم تشين يو قليلا. “الأخ الأكبر وو مينغ ، لدي تقديري الخاص. لا داعي للقلق بشأن ذلك. علاوة على ذلك ، لدي أيضًا القصر الخالد الخاص بي ، وأنت تعرف ذلك أيضًا “.

داخل قصر تنين وو مينغ.

عادة ما يكون للكواكب المأهولة طبقة حماية كثيفة ، وكان من المستحيل تقريبًا رؤية النجوم الكونية بوضوح في النهار. على العكس من ذلك ، على هذه الكواكب غير المأهولة ، يمكن للمرء أن يرى بوضوح النجوم الكونية “.

ماذا؟! أنت تقول أنك تخطط لدخول تدريب العزلة في وسط الفضاء الكوني؟ كان وجه آو وو مينغ مليئًا بصعوبة تصديقه. “الأخ تشين يو ، قصر تنين وو مينغ الخاص بي آمن للغاية. إن الدخول في تدريب العزلة في وسط الفضاء الكوني أمر خطير للغاية “.

بدلاً من التجول ، من الأفضل البقاء في مكان واحد والممارسة بهدوء.

ابتسم تشين يو قليلا. “الأخ الأكبر وو مينغ ، لدي تقديري الخاص. لا داعي للقلق بشأن ذلك. علاوة على ذلك ، لدي أيضًا القصر الخالد الخاص بي ، وأنت تعرف ذلك أيضًا “.

بفكر ، دخل تشين يو مملكة جيانغ لان.

اجل. ” تذكر قصر تشين يو الخالد ، ضحك آو وو مينغ. “لديك هذا القصر الخالد ، لا داعي للقلق بشأن أي خطر. ومع ذلك ، لماذا يجب عليك الدخول إلى الفضاء الكوني؟ كان آو وو مينغ لا يزال في حيرة من أمره.

بعد مغادرة قصر تنين وو مينغ ، أخذ تشين يو نفسًا عميقًا.

شعر تشين يو بالعجز.

“شيويه يي ، لقد تعرضت لطاقة لين يين هذه ؛ لين يين شرير للغاية ، لقد أدخل الطاقة مباشرة في باطن روحك الوليدة. حتى لو حصلت على قوة الإمبراطور العفريت من المستوى التاسع ، ما زلت لا أجرؤ على إدخال طاقتي في روحك الوليدة لكسر الطاقة هذه. يمكنك الاعتماد على نفسك فقط “. قال شيويه تيانيا.

لم يكن قادرًا على إخبار آو وو مينغ أنه سوف يمتص الطاقة البدائية الروحية للكون ويدخل لمملكة جيانغ لان. مع سرعة الامتصاص لمملكة جيانغ لان ، إذا كان سيستخدمها في كوكب الإمبراطور الخفي ، فسيتم اكتشافه بالتأكيد. كان معدل الوقت وكمية الطاقة البدائية الروحية داخل مملكة جيانغ لان مذهلاً للغاية حقًا.

بدأ آو وو مينغ ضحكة مكتومة. “لو يو ، قلت إنه في المرة القادمة التي نلتقي فيها ، ستكون على الأقل إمبراطورًا خالدًا من المستوى السادس وربما تكون أقوى من ذلك ؛ من الأفضل ألا تدعنا نكتشف أنك كنت تتفاخر “.

إنه الفرق بين أساليب التدريب. عندما أتدرب في الفضاء الكوني ، تكون سرعاتي أسرع “. ابتسم تشين يو وقال. “الأخ وو مينغ ، مقدار الوقت الذي سأقضيه في تدريب العزلة هذه المرة لن يكون طويلاً. لن تكون أطول على الإطلاق من خمسين عامًا من المرة الماضية “.

جلس تشين يو القرفصاء في منتصف الهواء وبدأ في تركيز عقله لبدء تدريب. أما بالنسبة لمملكة جيانغ لان ، فقد كانت تمتص باستمرار الطاقة البدائية الروحية اللانهائية للعوالم الخالد والشيطان والعفريت. مر الوقت ببطء ، استمرت كمية الطاقة البدائية الروحية في مملكة جيانغ لان في النمو. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال متربّعًا ولا يتحرك في الهواء.

بمقياس من عشرة إلى واحد ، اعتقد تشين يو أنه من أجل تنمية روحه من الطبقة الثانية من عالم الأرض إلى الطبقة الثالثة ، لا ينبغي أن يستغرق وقتًا طويلاً.

جلس تشين يو القرفصاء في منتصف الهواء وبدأ في تركيز عقله لبدء تدريب. أما بالنسبة لمملكة جيانغ لان ، فقد كانت تمتص باستمرار الطاقة البدائية الروحية اللانهائية للعوالم الخالد والشيطان والعفريت. مر الوقت ببطء ، استمرت كمية الطاقة البدائية الروحية في مملكة جيانغ لان في النمو. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال متربّعًا ولا يتحرك في الهواء.

حسنًا ، أنا غير قادر على إقناعك. ” ابتسم آو وو مينغ بلا حول ولا قوة.

“لكنه كان يمتلك اثنين من الدروع الإلهية. ” أكد شيويه يي.

الأخ الأكبر وو مينغ ، من فضلك أخبر زوجة الأخ ليان تشو. سأذهب الآن لأقوم بتدريب العزلة “. بعد أن انتهى تشين يو من توديع لـ آو وو مينغ ، غادر على الفور قصر تنين وو مينغ.

هز شيويه تيانيا رأسه وقال. “يجب أن تعود على الفور إلى عالم العفريت. إذا كنت ستستمر في البقاء في كوكب اللهب الأزرق ، فمن المؤكد أن لين يين قد يقتلك. أما بالنسبة لقتل تشين يو ، فمن الأفضل أن يقوم والدك بذلك شخصيًا “.

……

شهق آو وو مينغ في الإعجاب وقال. “هذا صحيح، قوة الجدة يين هوا عميقة وغير قابلة للقياس…. فقط ، أنا لا أعرف ما إذا كانت قد اجتازت المحنة الإلهية أم لا. “

بعد مغادرة قصر تنين وو مينغ ، أخذ تشين يو نفسًا عميقًا.

أومأ لين يين وهو يبتسم. “إذا كان لدى الأخ الصغير تشين يو وقت في المستقبل ، فلا تتردد في زيارة القيادة المخفية. “

حان الوقت لكي أبدأ. لا أستطيع أن أضيع وقتي بعد الآن. بعد اكتمال تدريب العزلة هذا ، يجب أن تقترب قوتي من مستوى الأباطرة الخالدين. يمكن أيضًا زيادة استقرار الثقب الأسود إلى المستوى التالي. في ذلك الوقت ، حتى لو واجهت إمبراطورًا خالدًا من المستوى السابع ، فلا يزال بإمكاني مواجهته “.

أن لين يين لم يهتم تمامًا بما قد تكون عليه العواقب. لهذا السبب استخدم هذا التحرك مباشرة في شيويه يي.

نظر تشين يو نحو الغرب.

……

فاي فاي ، شياو هاي ، سنلتقي مرة أخرى قريبًا جدًا. ” قال تشين يو في قلبه.

بعد ذلك ، تم وضع مملكة جيانغ لان في أعمق جزء من الكوكب.

النقل الاني العظيم!

……

ليس بعيدًا عن كوكب الإمبراطور الخفي، كان هناك كوكب غير مأهول. كان صباح هذا الكوكب غير المأهول حارًا بدرجة كافية لتفتت الحجارة. في الليل ، كان الهواء البارد مثل الضباب وهو يطفو على الكوكب بأسره.

ستكون هذه الرحلة مليئة بالمخاطر ولم يكن يريد أن يقلق جون لو يو.

التقلبات في درجة الحرارة ليس لها تأثير على تشين يو.

لم يكشف شيويه تيانيا عن هوية تشين يو عندما كان أمام تشين يو لأنه أراد أن يقضي وقتًا أكثر استرخاءً في الاستيلاء على كنوزه. لم يكن يريد أن يعرف خبراء آخرون بهذه المعلومات.

عادة ما يكون للكواكب المأهولة طبقة حماية كثيفة ، وكان من المستحيل تقريبًا رؤية النجوم الكونية بوضوح في النهار. على العكس من ذلك ، على هذه الكواكب غير المأهولة ، يمكن للمرء أن يرى بوضوح النجوم الكونية “.

في مصفوفة النقل بين النجوم لكوكب الإمبراطور الخفي.

شهق تشين يو بإعجاب عندما رأى كل تلك الأجرام السماوية الهائلة التي بدت وكأنه يستطيع الإمساك بها بأيدي ممدودة.

……

لقد أخرج مملكة جيانغ لان.

أومأ لين يين وهو يبتسم. “إذا كان لدى الأخ الصغير تشين يو وقت في المستقبل ، فلا تتردد في زيارة القيادة المخفية. “

صغير ، صغير ، صغير!” بعد نية تشين يو ، اصبح هذا البرج الأخضر أصغر عدة ملايين مرة. نظرًا لأنه كان قطعة أثرية إلهية ، فإن تغيير مظهره لم يكن صعبًا. حول تشين يو مملكة جيانغ لان إلى نقطة خضراء صغيرة.

“دعنا نستمر على هذا النحو. “

بعد ذلك ، تم وضع مملكة جيانغ لان في أعمق جزء من الكوكب.

×××

بفكر ، دخل تشين يو مملكة جيانغ لان.

“شيويه يي ، لقد أبليت بلاءً حسناً هذه المرة ، هل تعلم ذلك؟” نظر شيويه تيانيا إلى شيويه يي.

ضمن عالم الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان.

كانت الطاقة البدائية الروحية في عالم الخالد والشيطان والعفريت مختلطة وفوضوية للغاية.

كان تشين يو يقف عالياً في الهواء في عالم الطبقة الأولى لمملكة جيانغ لان وهو ينظر إلى الفضاء اللامتناهي.

في الوقت الذي عاد فيه شيويه تيانيا للتو إلى كوكب اللهب الأزرق ، بدأ مرؤوسو شيويه تيانيا بالفعل في مراقبة تشين يو من الظل. في الواقع ، لم يكن شيويه تيانيا يفعل ذلك فحسب ، بل كانت قوات الإمبراطور يو أيضًا تراقب تشين يو.

يجب أن تُؤخذ الطاقة البدائية الروحية لمملكة جيانغ لان من العالم الخارجي. هذا مزعج بعض الشيء. ومع ذلك ، لا أحتاج حاليًا إلى امتصاص الطاقة البدائية الروحية أحتاج فقط إلى زراعة روحي “. بدأ تشين يو في السيطرة على مملكة جيانغ لان لامتصاص الطاقة البدائية الروحية.

أما بالنسبة لـ آو وو مينغ ، فقد كان من الصعب عليه المغادرة عرضًا. بعد كل شيء ، كان فردًا في نفس مستوى الإمبراطور الخفي والاخرين. علاوة على ذلك ، كان لديه أيضًا بعض الأشياء التي يريد مناقشتها مع الإمبراطور الخفي.

مباشرة عندما تولى تشين يو السيطرة على مملكة جيانغ لان.

جلس تشين يو القرفصاء في منتصف الهواء وبدأ في تركيز عقله لبدء تدريب. أما بالنسبة لمملكة جيانغ لان ، فقد كانت تمتص باستمرار الطاقة البدائية الروحية اللانهائية للعوالم الخالد والشيطان والعفريت. مر الوقت ببطء ، استمرت كمية الطاقة البدائية الروحية في مملكة جيانغ لان في النمو. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال متربّعًا ولا يتحرك في الهواء.

بانغ!”

كان لإمبراطور عفريت الدم شيويه تيانيا تعبير قاتم. ابنه ، شيويه يي ، كان له أيضًا تعبير قبيح.

جاء صوت غريب من جميع أنحاء الكوكب غير المأهول الذي كان عليه تشين يو. بدا الصوت وكأنه زجاجة ماء يتم وضعها في النهر وتصدر فقاعات. بعد ذلك ، ظهر على محيط هذا الكوكب غير المأهول شيئًا مثل دوامة غير مرئية. بدأت كل الطاقة البدائية الروحية للكون بالامتصاص في تلك الدوامة غير المرئية.

شعر تشين يو بالعجز.

كانت الطاقة البدائية الروحية في عالم الخالد والشيطان والعفريت مختلطة وفوضوية للغاية.

“هاها. “

ومع ذلك ، منذ اللحظة التي بدأ فيها تشين يو السيطرة على مملكة جيانغ لان ، بدأت كل الطاقة البدائية الروحية التي لا نهاية لها في حقل نجم الخليج النيلي تتدفق ببطء نحو الكوكب حيث كان تشين يو يتلقى تدريبه.

التقلبات في درجة الحرارة ليس لها تأثير على تشين يو.

يتدفق الماء إلى الأماكن السفلية.

ليس بعيدًا عن كوكب الإمبراطور الخفي، كان هناك كوكب غير مأهول. كان صباح هذا الكوكب غير المأهول حارًا بدرجة كافية لتفتت الحجارة. في الليل ، كان الهواء البارد مثل الضباب وهو يطفو على الكوكب بأسره.

كان الجزء الداخلي من مملكة جيانغ لان أجوفًا بينما كانت العوالم الخالد والشيطان والعفريت مليئة بالطاقة البدائية الروحية.

×××

لذلك ، كانت الطاقة البدائية الروحية تتدفق باستمرار إلى مملكة جيانغ لان.

نظر شيويه تيانيا نحو شيويه يي الذي كان في الجانب. سرعان ما تحول الأب والابن إلى شعاعين من الضوء واختفيا في الأفق.

……

“ما مدى موهبة أخي الكبير لو يو ، هل نحتاج حتى لمناقشة ذلك؟” قالت جيانغ يان بفخر.

ما هذه السرعة؟شعر تشين يو بسرعة الامتصاص في مملكة جيانغ لان ، وقد غمرته الصدمة.

شهق آو وو مينغ في الإعجاب وقال. “هذا صحيح، قوة الجدة يين هوا عميقة وغير قابلة للقياس…. فقط ، أنا لا أعرف ما إذا كانت قد اجتازت المحنة الإلهية أم لا. “

إذا كانت سرعة امتصاص الطاقة البدائية الروحية للشخص الذي يزرع 1.

“صحيح ، إذا كنت محقًا ، فيجب أن يكون الاسم الحقيقي لـ تشين يو هو لان فنغ. إذا كان حقًا تشين يو ، فإن تشين يو كان عبقريًا هائلاً. في غضون مائتي عام فقط ، كان قادرًا على الوصول من قوته في الإكمال الكبير من العالم الفاني إلى مستواه الحالي؟ ” ضحك شيويه تيانيا بفظاظة.

ثم كانت سرعة الامتصاص في مملكة جيانغ لان هذه أكثر من 100 مليون بفارق كبير!

بعد ذلك ، تم وضع مملكة جيانغ لان في أعمق جزء من الكوكب.

نسي تشين يو نقطة واحدة.

“من الصعب قول ذلك. أنا أيضا لا أستطيع أن أرى من خلال الجدة يين هوا… بغض النظر ، كانت قوتها على الأقل قوة الإمبراطور الخالد من المستوى التاسع “. قال الإمبراطور الخفي بيقين مطلق.

تم اعتبار مملكة جيانغ لان فضاء. سرعة الفضاء لامتصاص الطاقة البدائية الروحية من فضاء آخر ؛ كيف يمكن مقارنتها مع سرعة امتصاص الطاقة البدائية الروحية للمزارعين العاديين؟

ابتسم تشين يو قليلا. “الأخ الأكبر وو مينغ ، لدي تقديري الخاص. لا داعي للقلق بشأن ذلك. علاوة على ذلك ، لدي أيضًا القصر الخالد الخاص بي ، وأنت تعرف ذلك أيضًا “.

دعنا نستمر على هذا النحو. “

ربت تشين يو على كتف جون لو يو. “لو يو ، لا أعرف متى سنلتقي مرة أخرى. ومع ذلك ، أتمنى ألا تذهب وتجد شيويه يي لتنتقم قبل أن تصبح قويًا بما يكفي “.

جلس تشين يو القرفصاء في منتصف الهواء وبدأ في تركيز عقله لبدء تدريب. أما بالنسبة لمملكة جيانغ لان ، فقد كانت تمتص باستمرار الطاقة البدائية الروحية اللانهائية للعوالم الخالد والشيطان والعفريت. مر الوقت ببطء ، استمرت كمية الطاقة البدائية الروحية في مملكة جيانغ لان في النمو. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال متربّعًا ولا يتحرك في الهواء.

ضمن عالم الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان.

كانت السنوات العشر التي قضاها في الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان عامًا في العالم الخارجي.

التقلبات في درجة الحرارة ليس لها تأثير على تشين يو.

مع استمرار تشين يو في التدريب دون التحرك ، استمر الوقت في المرور ببطء….

أمضى تشين يو الأيام القليلة الماضية براحة تامة. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد جعل تشين يو يشعر بالعبوس إلى حد ما. كان ذلك أن جون لو يو كان على وشك المغادرة من كوكب الإمبراطور الخفي. جيانغ يان ، كما كانت من قبل ، كانت تخطط أيضًا لمتابعة جون لو يو.

فكر تشين يو ذات مرة في إخبار جون لو يو بدخول مملكة جيانغ لان والتدريب هناك. ومع ذلك ، كان يعرف شيئًا واحدًا. كان بحاجة للمضي قدمًا نحو عالم الشيطان. من هنا إلى عالم الشيطان ، سيكون عليه بالتأكيد المرور عبر أراضي الإمبراطور يو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط