نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 371

كتاب 12 – الفصل 61 – الأصدقاء القدامى

إمبراطور التنين. كانت قوة عشيرة التنين قابلة للمقارنة بالعالم الخالد بأكمله؛ كان المرء قادرًا على تخيل وضع الإمبراطور التنين. لقد كان شخصًا لم يتمكن حتى الإمبراطور يو والإمبراطور السماوي والإمبراطور الصوفي وغيرهم من المقارنة معه.

العالم الخالد ، حقل نجم بلات رو، كوكب موجة اليشم. على خليج هلال القمر. كان تشين يو يتحدث حاليًا مع الجدة يين هوا.

كان الإمبراطور السماوي الذي كان في المستوى الثامن إمبراطورًا خالدًا في الواقع الشخص الأول في العوالم العليا؟

ألقت الجدة يين هوا نظرة حذرة على تشين يو قبل أن تضحك وتقول. “في الواقع ، من الشكل الذي يبدو عليه الآن ، فإن معاناتك من المصاعب مرتين إضافيتين يعد أمرًا جيدًا أيضًا. للتغلب على إحباطات المعركة ، يكون ذلك أسرع من خوض التدريب على العزلة “.

عند رؤية الجدة يين هوا تتحدث بهذه الطريقة ، قرر الإمبراطور السماوي عدم دحضه بعد الآن. استدار ونظر إلى تشين يو وقال. “الأخ الصغير تشين يو ، ابق هنا لبضعة أيام أخرى. “

كلمات الأخت الكبرى يين هوا معقولة للغاية. عندما كنت أصغر سنًا ، كنت أتدرب على طول الطريق إلى المستوى الثامن الإمبراطور الخالد في امتداد واحد تقريبًا من خلال القتال ضد أشخاص آخرين. تلك السرعة. كانت أسرع بكثير من سرعة الزراعة في السنوات الأخيرة “. تنهد الإمبراطور السماوي.

عادة ، تنجب التنانين التي تتزوج من ليسوا تنينًا نقيًا أطفالًا هم تنين نقي. في حين أنه من الممكن أن يكون الطفل تنينًا ، كان من الممكن أيضًا أن يكون ثعلبًا أبيض!

مثل طفل ذكي ، أومأ تشين يو بالموافقة.

” الكبير آو ، الأخ الأكبر وو مينغ وزوجة الأخ ليان تشو محبين للغاية لبعضهما البعض. من فضلك لا تجبره كثيرا “. أقنع تشين يو.

تشي تشينغ ، أنت أيضًا شخص يتمتع بحظ جيد جدًا. إذا كانوا أشخاصًا آخرين ، كان من المستحيل عليهم أن يكونوا مثل ما أنت عليه “. قالت الجدة يين هوا بينما تبتسم.

“إنها بالفعل المرة الأولى التي نلتقي فيها. تم منح هذه الفرصة لنا أيضًا لأن شي تشينغ نجح في الزراعة بنجاح “. ابتسمت الجدة يين هوا وقالت. “وإلا فمن يدري كم من الوقت سننتظر حتى نلتقي؟“

أظهر الإمبراطور السماوي ابتسامة راضية. “هذا لأنني أعرف متى أكون راضيًا. “

” الكبير آو ، الأخ الأكبر وو مينغ وزوجة الأخ ليان تشو محبين للغاية لبعضهما البعض. من فضلك لا تجبره كثيرا “. أقنع تشين يو.

واصل تشين يو الاستماع بهدوء أثناء وقوفه على الجانب. كان عليه أيضًا أن يعرف ان المحادثة بين الجدة يين هوا والإمبراطور السماوي تضمنت سبب كون الإمبراطور السماوي في المستوى الثامن الإمبراطور الخالد طوال هذا الوقت. ومع ذلك ، كان تشين يو لا يزال غير قادر على معرفة السبب بالضبط.

“تنهد ، علاقة مشؤومة. ” ابتسمت الجدة يين هوا بمرارة. “في ذلك الوقت ، أرادت تلك الفتاة الذهاب إلى العالم الخالد للتحقق من الأمور وتوسلتني عدة مرات ؛ أخيرًا ، وافقت. من كان يتخيل أنها بمجرد أن تخطو إلى العالم الدنيوي ، أصبحت متشابكة في عقدة مع جون لو يو هذا“.

لكنه كان متأكدًا من شيء واحد ، وهو أن كون الإمبراطور السماوي في المستوى الثامن طوال هذا الوقت ، لم يكن ذلك لأنه كان سيئ الحظ ولكن لأنه كان محظوظًا للغاية.

بعد أن مكث في خليج هلال القمر لبضعة أيام ، أصبح تشين يو على دراية بالطرق. بعد الممر ، استدار تسع مرات ثم ثماني عشرة مرة. سرعان ما وصل إلى البركة الباردة حيث كان الإمبراطور السماوي يصطاد في المرة الأخيرة. كانت البركة الباردة شديدة البرودة. كان محيطه مغطى بطبقة من الضباب المنجرف.

تشين يو ، كيف تسير الأمور بين تلك الفتاة يان اير وجون لو يو ذاك؟استدارت الجدة يين هوا وسألت تشين يو. كان لديها تعبير محب في عينيها ، كان الحب تجاه جيانغ يان.

قفز قلب تشين يو.

ابتسم تشين يو وقال. ” الأخ لو يو قد عاد بالفعل إلى مسقط رأسه وبدأ تدريبه على العزلة. أما يان اير فقد تبعته. علاقتهم…. لا أستطيع وصفها بوضوح “.

القوة ، هذا هو الأساس لتحديد من هو الأكبر ومن الأصغر.

جيانغ يان ، جون لو يو؟

شاهد الإمبراطور السماوي الجدة يين هوا وهي تغادر ، ثم استدار ونظر نحو اتجاه مسكن تشين يو. بدأت حواجبه تتجعد قليلاً.

كان تشين يو في حيرة من أمره بشأن كيفية وصفهم. جون لو يو لا يتذكر سوى زوجته. تجاه جيانغ يان ، كان مهتمًا بها فقط ، ولم يكن حبًا رومانسيًا على الإطلاق. أما بالنسبة لجيانغ يان…. لم تهتم بذلك واستمرت في البقاء بجانب جون لو يو.

“سأذهب على الفور. ” استيقظ تشين يو على الفور.

تنهد ، علاقة مشؤومة. ” ابتسمت الجدة يين هوا بمرارة. “في ذلك الوقت ، أرادت تلك الفتاة الذهاب إلى العالم الخالد للتحقق من الأمور وتوسلتني عدة مرات ؛ أخيرًا ، وافقت. من كان يتخيل أنها بمجرد أن تخطو إلى العالم الدنيوي ، أصبحت متشابكة في عقدة مع جون لو يو هذا“.

“تشين يو ، الأخت الكبرى يين هوا أرادتك أن تأتي ، لذا تعال فقط. ” في هذه اللحظة ، بدأ الإمبراطور السماوي أيضًا في حث تشين يو.

بدت الجدة يين هوا أيضًا عاجزة.

“تعال ، تشين يو ، دعني أقدمه لك. ” كانت الجدة يين هوا مليئة بالضحك وهي تسحب يد تشين يو. نظر تشين يو أيضًا عن كثب إلى الرجل المسن ذو الشعر الأبيض الذهبي.

قالت السيدة ذات العباءة الأرجوانية بجانب الجدة يين هوا. “الأخت الكبرى ، لا تهتمي كثيرًا بهذا الأمر. فقط اعتبره كتدريب لـ يان اير في حياة العالم الدنيوي “.

“تشين يو ، كيف تسير الأمور بين تلك الفتاة يان اير وجون لو يو ذاك؟” استدارت الجدة يين هوا وسألت تشين يو. كان لديها تعبير محب في عينيها ، كان الحب تجاه جيانغ يان.

امم ، لا أستطيع إلا أن أفكر هكذا. ” أومأت الجدة يين هوا.

ابتسم تشين يو وقال. ” الأخ لو يو قد عاد بالفعل إلى مسقط رأسه وبدأ تدريبه على العزلة. أما يان اير فقد تبعته. علاقتهم…. لا أستطيع وصفها بوضوح “.

بعد ذلك مباشرة ، ابتسمت الجدة يين هوا وألقت نظرة على تشين يو. “عندما أتيت إلى خليج هلال القمر لتشي تشينغ هذه المرة ، فإن أكثر ما جلب لي أكثر سعادة هو رؤية الأخ الصغير تشين يو. بالتأكيد تمتلك إمكانات واعدة. مجرد القوة الحالية كانت ضعيفة للغاية “.

“آو فانغ، لقد مرت سنوات عديدة حتى الآن ، ما زلت تمانع في هذا الشيء؟ من حيث أقف ، أعتقد أن وو مينغ طفل جيد. أليس فقط أنه اتخذ من ثعلب أبيض زوجة له؟ ما الخطأ في ذلك؟ ” قال الإمبراطور السماوي بسخط.

الجدة ، الصغير سيستمر بالتأكيد في التدريب الجاد. ” شعر تشين يو بغرابة بعض الشيء.

إمبراطور التنين آو فانغ. يتمتع بشهرة قصوى في القوة القتالية في عشيرة التنين / لديه ولدين ، أحدهما تنين ذهبي ذو خمسة مخالب بينما الآخر كان وحش الإلهي متغير فائق، تنين الدم الذي لم يظهر من قبل في عشيرة التنين.

عرفت هذه الجدة يين هوا أنه كان على دراية بجيانغ لان ، لذلك كان من المنطقي أنها قد تكون فضولية بشأنه. ومع ذلك ، لا ينبغي المبالغة في ذلك إلى مستوى المجيء إلى خليج هلال القمر ، أكثر ما جلب لها السعادة هو رؤيته. ألم يكن ذلك يعلق أهمية كبيرة عليه؟

ابتسم إمبراطور التنين وهو أومأ برأسه. “امم ، بما أنك تناديني العم، فعندما ترى ذلك الابن العاق وو شو، يمكنك أيضًا مخاطبته على أنه أخوك الأكبر. “

لم يلتق تشين يو بالجدة يين هوا من قبل.

لكنه كان متأكدًا من شيء واحد ، وهو أن كون الإمبراطور السماوي في المستوى الثامن طوال هذا الوقت ، لم يكن ذلك لأنه كان سيئ الحظ ولكن لأنه كان محظوظًا للغاية.

تشين يو، ابقى لبضعة أيام أخرى في خليج هلال القمر. في هذين اليومين ، سيأتي أصدقاء تشي تشينغ القدامى ، ويجب أن تقابلهم بشكل عرضي “. قالت الجدة يين هوا إلى تشين يو بينما تبتسم. كان لديها تعبير لطيف جدا في عينيها.

في اللحظة التي قال فيها تشين يو هذه الكلمات.

الأخت الكبرى يين هوا؟نظر الإمبراطور السماوي إلى الجدة يين هوا بتعبير مذهول.

“صديق قديم؟” كان تشين يو الذي كان يتحدث مع سونغ شي غير قادر على الامتناع عن التوقف. رفع رأسه ونظر باتجاه اتجاه دوي الصوت.

بينما لا يعرف الآخرون من هم أصدقاء الإمبراطور السماوي القدامى ، إلا أنه هو نفسه يعرف من هم بشكل طبيعي. نظرًا لأنه كان يعرف من هم ، فقد شعر بطبيعة الحال بالغرابة من سبب قول الجدة يين هوا مثل هذه الكلمات. بعد كل شيء ، لم يكن أصدقاؤه أشخاصًا يمكن للناس العاديين الالتقاء بهم.

بعد فترة وجيزة ، تبع تشين يو الخدم إلى مقر إقامته. كما غادرت زوجة الإمبراطور السماوي. أما بالنسبة للإمبراطور السماوي ، فقد مكث في بركة الزهور واستمر في الدردشة مع الجدة يين هوا. كان الهدف من محادثاتهم هو تشين يو بالتحديد.

ألقت الجدة يين هوا نظرة على الإمبراطور السماوي ثم ابتسمت بخفة. “تشين يو ، إنه مؤهل لمقابلتهم. “

الجلالة.

عند رؤية الجدة يين هوا تتحدث بهذه الطريقة ، قرر الإمبراطور السماوي عدم دحضه بعد الآن. استدار ونظر إلى تشين يو وقال. “الأخ الصغير تشين يو ، ابق هنا لبضعة أيام أخرى. “

“امم ، لا أستطيع إلا أن أفكر هكذا. ” أومأت الجدة يين هوا.

تمكن تشين يو من استنتاج بعض الأشياء من المحادثة بين الجدة يين هوا والإمبراطور السماوي. من الواضح من وجهة نظر الإمبراطور السماوي، أنه لا ينبغي أن يكون لديه المؤهلات لمقابلة هؤلاء الأشخاص. ابتسم تشين يو وقال. “اللقاء بين الكبار ، هذا الشاب يجب ألا يزعجه. “

“وو شو؟” تذكر تشين يو شخصًا ، كان الوحش الإلهي المتغير الفائق ، تنين الدم آو وو شو. لماذا ذكر إمبراطور التنين فجأة آو وو شو؟ لم أقابله من قبل.

لا داعي ، عندما يحين الوقت عليك فقط أن تأتي. ” قال الجدة يين هوا مباشرة. بعد ذلك مباشرة ، ابتسمت تجاه تشين يو. “إذا لم تأت ، ستغضب الجدة. “

لم تتحدث الجدة يين هوا، وبدلاً من ذلك وقفت ونظرت نحو السماء. بدا أن نظرتها قد مرت عبر جو كوكب موجة اليشم، ومرت عبر الفراغ الذي لا نهاية له. “تشي تشينغ ، هناك الكثير من الأشياء التي ما زلت لا تعرف عنها. ” بعد فترة طويلة ، دوى صوت الجدة يين هوا في هذه الحديقة الكبيرة.

تشين يو ، الأخت الكبرى يين هوا أرادتك أن تأتي ، لذا تعال فقط. ” في هذه اللحظة ، بدأ الإمبراطور السماوي أيضًا في حث تشين يو.

كان يعلم أن الجدة يين هوا قالت له للسماح له برؤية الأصدقاء القدامى للإمبراطور السماوي. والآن. يجب أن يكون الوقت قد حان لرؤية ذلك الشخص ذو الصورة الظلية الذهبية.

شعر تشين يو ببعض الدفء في قلبه وأومأ على الفور. “لكي يتمكن هذا الشاب من مقابلة هؤلاء الكبار ، فهذا نعمة لهذا الشاب. هذا الشاب سيظهر بالتأكيد “.

“ابن عاق؟” صُدم تشين يو قليلاً.

×××

عرفت هذه الجدة يين هوا أنه كان على دراية بجيانغ لان ، لذلك كان من المنطقي أنها قد تكون فضولية بشأنه. ومع ذلك ، لا ينبغي المبالغة في ذلك إلى مستوى – المجيء إلى خليج هلال القمر ، أكثر ما جلب لها السعادة هو رؤيته. ألم يكن ذلك يعلق أهمية كبيرة عليه؟

بعد فترة وجيزة ، تبع تشين يو الخدم إلى مقر إقامته. كما غادرت زوجة الإمبراطور السماوي. أما بالنسبة للإمبراطور السماوي ، فقد مكث في بركة الزهور واستمر في الدردشة مع الجدة يين هوا. كان الهدف من محادثاتهم هو تشين يو بالتحديد.

عادة ، تنجب التنانين التي تتزوج من ليسوا تنينًا نقيًا أطفالًا هم تنين نقي. في حين أنه من الممكن أن يكون الطفل تنينًا ، كان من الممكن أيضًا أن يكون ثعلبًا أبيض!

الأخت الكبرى يين هوا، هل تريدين أن يأتي تشين يو ، هل هذا مناسب حقًا؟سأل الإمبراطور السماوي. “حتى لو كانت سرعة زراعة تشين يو سريعة جدًا ، فقد يكون قادرًا على أن يصبح مؤهلاً لتكوين صداقات مع أفراد جيلي بعد ألف أو عشرة آلاف سنة. ومع ذلك ، فإن قوته الحالية ، لم تكن كافية حقًا “.

لم تكن هناك حاجة للرجل العجوز ذو الشعر الأبيض الذهبي للتظاهر ؛ حتى ابتسامة واحدة له تحتوي على نوع من الجلالة عالية الجودة. هذا هو نوع الجلالة النبيلة التي تنبعث من العظام ، من الروح.

لم تتحدث الجدة يين هوا، وبدلاً من ذلك وقفت ونظرت نحو السماء. بدا أن نظرتها قد مرت عبر جو كوكب موجة اليشم، ومرت عبر الفراغ الذي لا نهاية له. “تشي تشينغ ، هناك الكثير من الأشياء التي ما زلت لا تعرف عنها. ” بعد فترة طويلة ، دوى صوت الجدة يين هوا في هذه الحديقة الكبيرة.

كانت الأرض على الجانب الجنوبي من البركة الباردة مغطاة بعشب أسود إسفنجي. في الوقت نفسه ، كان هناك طاولتان حجريتان وأكثر من عشرة مقاعد صخرية مرتبة في كل مكان. على الطاولات الحجرية كان هناك بعض الأطباق الشهية الغريبة.

صُدم الإمبراطور السماوي.

عند رؤية الجدة يين هوا تتحدث بهذه الطريقة ، قرر الإمبراطور السماوي عدم دحضه بعد الآن. استدار ونظر إلى تشين يو وقال. “الأخ الصغير تشين يو ، ابق هنا لبضعة أيام أخرى. “

ناهيك عن أشياء المستقبل ، حتى تشين يو الحالي مؤهل للقاء هؤلاء الأصدقاء القدامى لك. سوف تفهم هذا بشكل طبيعي في المستقبل “. بعد قول هذه الكلمات ، بدأت الجدة يين هوا تسير نحو مسكنها الخاص.

إمبراطور التنين آو فانغ. يتمتع بشهرة قصوى في القوة القتالية في عشيرة التنين / لديه ولدين ، أحدهما تنين ذهبي ذو خمسة مخالب بينما الآخر كان وحش الإلهي متغير فائق، تنين الدم الذي لم يظهر من قبل في عشيرة التنين.

شاهد الإمبراطور السماوي الجدة يين هوا وهي تغادر ، ثم استدار ونظر نحو اتجاه مسكن تشين يو. بدأت حواجبه تتجعد قليلاً.

“الأخت الكبرى يين هوا، هل تريدين أن يأتي تشين يو ، هل هذا مناسب حقًا؟” سأل الإمبراطور السماوي. “حتى لو كانت سرعة زراعة تشين يو سريعة جدًا ، فقد يكون قادرًا على أن يصبح مؤهلاً لتكوين صداقات مع أفراد جيلي بعد ألف أو عشرة آلاف سنة. ومع ذلك ، فإن قوته الحالية ، لم تكن كافية حقًا “.

……

“آه ، ما زلت لم أهنئ الأخ تشي تشينغ حتى الآن. كان الأخ تشي تشينغ قد تدرب على مدى عشرات الملايين من السنين وحقق النجاح أخيرًا. في العوالم العليا هذا ، يجب أن يكون الأخ تشي تشينغ هو الشخص الأول ، أليس كذلك؟ ” شهق الإمبراطور التنين في الإعجاب.

في خليج هلال القمر هذا ، من الإمبراطور السماوي إلى الجدة يين هوا وصولاً إلى خادمة عشوائية ، كانوا جميعًا ودودين للغاية وودودين. شعر تشين يو براحة شديدة في الأيام القليلة الماضية لأنه مكث في خليج هلال القمر. كما التقى بالإمبراطور السماوي والجدة يين هوا عدة مرات في الأيام القليلة الماضية.

لم تكن هناك حاجة للرجل العجوز ذو الشعر الأبيض الذهبي للتظاهر ؛ حتى ابتسامة واحدة له تحتوي على نوع من الجلالة عالية الجودة. هذا هو نوع الجلالة النبيلة التي تنبعث من العظام ، من الروح.

هاها. تشي تشينغ ، لقد وصل صديقك القديم ولكنك ما زلت غير موجود؟سمعت ضحكة عالية ومفتوحة في سماء خليج هلال القمر .

قفز قلب تشين يو.

صديق قديم؟كان تشين يو الذي كان يتحدث مع سونغ شي غير قادر على الامتناع عن التوقف. رفع رأسه ونظر باتجاه اتجاه دوي الصوت.

كتاب 12 – الفصل 61 – الأصدقاء القدامى

رأى صورة ظلية ذهبية تنزل ببطء من السماء. على الرغم من أن الصورة الظلية الذهبية لم تكن بعيدة عن تشين يو وأن سرعة الهبوط لم تكن سريعة أيضًا ، إلا أن تشين يو كان لا يزال غير قادر على رؤية المظهر الحقيقي لتلك الصورة الظلية الذهبية بوضوح.

“السيد الشاب تشين يو ، أراد جلالته أن يذهب السيد الشاب إلى الجانب الجنوبي من البركة الباردة. ” ظهرت خادمة أمام باب سكن تشين يو.

آه ، تشين يو ، يجب أن أذهب وأعمل الآن ، لنتحدث في المستقبل. ” قال سونغ شي إلى تشين يو على عجل.

“ابن عاق؟” صُدم تشين يو قليلاً.

عرف تشين يو أن سونغ شي كان المسؤول عن استقبال أصدقاء الإمبراطور السماوي القدامى. وهكذا ، لم يعرقله تشين يو أيضًا. ابتسم وقال. “سونغ شي ، تفضل. “

في اللحظة التي قال فيها تشين يو هذه الكلمات.

في اللحظة التي قال فيها تشين يو هذه الكلمات.

“وو شو؟” تذكر تشين يو شخصًا ، كان الوحش الإلهي المتغير الفائق ، تنين الدم آو وو شو. لماذا ذكر إمبراطور التنين فجأة آو وو شو؟ لم أقابله من قبل.

السيد الشاب تشين يو ، أراد جلالته أن يذهب السيد الشاب إلى الجانب الجنوبي من البركة الباردة. ” ظهرت خادمة أمام باب سكن تشين يو.

“إنها بالفعل المرة الأولى التي نلتقي فيها. تم منح هذه الفرصة لنا أيضًا لأن شي تشينغ نجح في الزراعة بنجاح “. ابتسمت الجدة يين هوا وقالت. “وإلا فمن يدري كم من الوقت سننتظر حتى نلتقي؟“

سأذهب على الفور. ” استيقظ تشين يو على الفور.

بعد فترة وجيزة ، تبع تشين يو الخدم إلى مقر إقامته. كما غادرت زوجة الإمبراطور السماوي. أما بالنسبة للإمبراطور السماوي ، فقد مكث في بركة الزهور واستمر في الدردشة مع الجدة يين هوا. كان الهدف من محادثاتهم هو تشين يو بالتحديد.

كان يعلم أن الجدة يين هوا قالت له للسماح له برؤية الأصدقاء القدامى للإمبراطور السماوي. والآن. يجب أن يكون الوقت قد حان لرؤية ذلك الشخص ذو الصورة الظلية الذهبية.

نظر إمبراطور التنين نحو تشين يو بشعور عميق يشبه الترقب لفترة طويلة. “أنت تشين يو؟ اخ ذلك الابن العاق؟ “

بعد أن مكث في خليج هلال القمر لبضعة أيام ، أصبح تشين يو على دراية بالطرق. بعد الممر ، استدار تسع مرات ثم ثماني عشرة مرة. سرعان ما وصل إلى البركة الباردة حيث كان الإمبراطور السماوي يصطاد في المرة الأخيرة. كانت البركة الباردة شديدة البرودة. كان محيطه مغطى بطبقة من الضباب المنجرف.

قالت السيدة ذات العباءة الأرجوانية بجانب الجدة يين هوا. “الأخت الكبرى ، لا تهتمي كثيرًا بهذا الأمر. فقط اعتبره كتدريب لـ يان اير في حياة العالم الدنيوي “.

كانت الأرض على الجانب الجنوبي من البركة الباردة مغطاة بعشب أسود إسفنجي. في الوقت نفسه ، كان هناك طاولتان حجريتان وأكثر من عشرة مقاعد صخرية مرتبة في كل مكان. على الطاولات الحجرية كان هناك بعض الأطباق الشهية الغريبة.

شاهد الإمبراطور السماوي الجدة يين هوا وهي تغادر ، ثم استدار ونظر نحو اتجاه مسكن تشين يو. بدأت حواجبه تتجعد قليلاً.

في هذه اللحظة ، على الجانب الجنوبي كان هناك ثلاثة أشخاص: الجدة يين هوا ، الإمبراطور السماوي والصورة الظلية الذهبية. حتى زوجة الإمبراطور السماوي لم تكن موجودة.

……

توقفت الخادمة أيضًا بعيدًا عن البركة الباردة.

لم يتوقع أبدًا أن تكون هذه المرأة ذات الملابس الحمراء هي الإمبراطور ني. من منظور تشين يو ، وحش إلهي فائق المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان كان بالتأكيد قادرًا على اعتباره أفضل فرد في العوالم العليا.

إنه تشين يو ، أليس كذلك؟ تعال ، تعال بسرعة “. استدارت الجدة يين هوا ونظرت إليه. نادت إلى تشين يو وهي تضحك. على الفور ، استدار الإمبراطور السماوي والصورة الظلية الذهبية أيضًا للنظر نحو اتجاه تشين يو.

“تشين يو ، كيف تسير الأمور بين تلك الفتاة يان اير وجون لو يو ذاك؟” استدارت الجدة يين هوا وسألت تشين يو. كان لديها تعبير محب في عينيها ، كان الحب تجاه جيانغ يان.

في هذه اللحظة فقط ، رأى تشين يو بوضوح أن الشخص الذهبي كان رجلاً مسنًا بشعر أبيض يرتدي ثوبًا ذهبيًا.

“آه ، تشين يو ، يجب أن أذهب وأعمل الآن ، لنتحدث في المستقبل. ” قال سونغ شي إلى تشين يو على عجل.

بالطبع ، عرف تشين يو أنه لا يمكن تحديد عمر المزارع من مظهره الخارجي. بدا بعض الأباطرة الخالدين مثل الشباب ولكن كان من الممكن تمامًا أن يكونوا في الواقع يبلغون عشرات الملايين من السنين. بالنسبة للمزارعين ، ليس للعمر أهمية كبيرة.

“الأخت الكبرى يين هوا، هل تريدين أن يأتي تشين يو ، هل هذا مناسب حقًا؟” سأل الإمبراطور السماوي. “حتى لو كانت سرعة زراعة تشين يو سريعة جدًا ، فقد يكون قادرًا على أن يصبح مؤهلاً لتكوين صداقات مع أفراد جيلي بعد ألف أو عشرة آلاف سنة. ومع ذلك ، فإن قوته الحالية ، لم تكن كافية حقًا “.

القوة ، هذا هو الأساس لتحديد من هو الأكبر ومن الأصغر.

المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان الوحش الإلهي الفائقة، أم الجدة الغامضة يين هوا ، أو إمبراطور التنين؟

تعال ، تشين يو ، دعني أقدمه لك. ” كانت الجدة يين هوا مليئة بالضحك وهي تسحب يد تشين يو. نظر تشين يو أيضًا عن كثب إلى الرجل المسن ذو الشعر الأبيض الذهبي.

“تشين يو ، كيف تسير الأمور بين تلك الفتاة يان اير وجون لو يو ذاك؟” استدارت الجدة يين هوا وسألت تشين يو. كان لديها تعبير محب في عينيها ، كان الحب تجاه جيانغ يان.

الجلالة.

لم تتحدث الجدة يين هوا، وبدلاً من ذلك وقفت ونظرت نحو السماء. بدا أن نظرتها قد مرت عبر جو كوكب موجة اليشم، ومرت عبر الفراغ الذي لا نهاية له. “تشي تشينغ ، هناك الكثير من الأشياء التي ما زلت لا تعرف عنها. ” بعد فترة طويلة ، دوى صوت الجدة يين هوا في هذه الحديقة الكبيرة.

لم تكن هناك حاجة للرجل العجوز ذو الشعر الأبيض الذهبي للتظاهر ؛ حتى ابتسامة واحدة له تحتوي على نوع من الجلالة عالية الجودة. هذا هو نوع الجلالة النبيلة التي تنبعث من العظام ، من الروح.

“تشين يو ، هذا هو رئيس العشيرة الحالي لعشيرة التنين. ” قالت الجدة يين هوا بينما ابتسمت.

تشين يو ، هذا هو رئيس العشيرة الحالي لعشيرة التنين. ” قالت الجدة يين هوا بينما ابتسمت.

أظهر الإمبراطور السماوي ابتسامة راضية. “هذا لأنني أعرف متى أكون راضيًا. “

قفز قلب تشين يو.

” الكبير آو ، الأخ الأكبر وو مينغ وزوجة الأخ ليان تشو محبين للغاية لبعضهما البعض. من فضلك لا تجبره كثيرا “. أقنع تشين يو.

إنه في الواقع إمبراطور تنين عشيرة التنين ، والد اخوه الأكبر آو وو مينغ!

“هاها. تشي تشينغ ، لقد وصل صديقك القديم ولكنك ما زلت غير موجود؟” سمعت ضحكة عالية ومفتوحة في سماء خليج هلال القمر .

إمبراطور التنين آو فانغ. يتمتع بشهرة قصوى في القوة القتالية في عشيرة التنين / لديه ولدين ، أحدهما تنين ذهبي ذو خمسة مخالب بينما الآخر كان وحش الإلهي متغير فائق، تنين الدم الذي لم يظهر من قبل في عشيرة التنين.

قالت السيدة ذات العباءة الأرجوانية بجانب الجدة يين هوا. “الأخت الكبرى ، لا تهتمي كثيرًا بهذا الأمر. فقط اعتبره كتدريب لـ يان اير في حياة العالم الدنيوي “.

الصغير تشين يو يقدم احترامه للكبير آو. ” قال تشين يو باحترام على الفور.

في هذه اللحظة فقط ، رأى تشين يو بوضوح أن الشخص الذهبي كان رجلاً مسنًا بشعر أبيض يرتدي ثوبًا ذهبيًا.

إمبراطور التنين. كانت قوة عشيرة التنين قابلة للمقارنة بالعالم الخالد بأكمله؛ كان المرء قادرًا على تخيل وضع الإمبراطور التنين. لقد كان شخصًا لم يتمكن حتى الإمبراطور يو والإمبراطور السماوي والإمبراطور الصوفي وغيرهم من المقارنة معه.

إمبراطور التنين آو فانغ. يتمتع بشهرة قصوى في القوة القتالية في عشيرة التنين / لديه ولدين ، أحدهما تنين ذهبي ذو خمسة مخالب بينما الآخر كان وحش الإلهي متغير فائق، تنين الدم الذي لم يظهر من قبل في عشيرة التنين.

نظر إمبراطور التنين نحو تشين يو بشعور عميق يشبه الترقب لفترة طويلة. “أنت تشين يو؟ اخ ذلك الابن العاق؟

……

ابن عاق؟صُدم تشين يو قليلاً.

بمجرد النظر إلى ابني إمبراطور التنين ، سيعرف أحدهم. كان أحدهما وحشًا إلهيًا فائقًا بينما كان الآخر وحش إلهي متغير فائق.

كان آو وو مينغ في الواقع ابنًا عاق في عيون إمبراطور التنين؟

“تشين يو ، هذا هو رئيس العشيرة الحالي لعشيرة التنين. ” قالت الجدة يين هوا بينما ابتسمت.

آو فانغ، لقد مرت سنوات عديدة حتى الآن ، ما زلت تمانع في هذا الشيء؟ من حيث أقف ، أعتقد أن وو مينغ طفل جيد. أليس فقط أنه اتخذ من ثعلب أبيض زوجة له؟ ما الخطأ في ذلك؟ قال الإمبراطور السماوي بسخط.

بدأ يشعر بالارتباك ، من هو بالضبط الخبير الأول في العوالم العليا؟

تحول تعبير إمبراطور التنين إلى حد ما. “تشي تشينغ ، هل سألت ما هو الخطأ في ذلك؟ هل تعرف مدى احترام وقيمة سلالة التنين الذهبي ذو خمسة مخالب؟ طفل التنين الذهبي ذو خمسة مخالب ، حتى لو لم يكن تنينًا ذهبيًا ذو خمسة مخالب ، فمن المحتمل أيضًا أن يكون تنينًا ذهبيًا. ومع ذلك ، رفض هذا الابن العاق وو مينغ الزواج من فتاة من عشيرة التنين وبدلاً من ذلك تزوج من الثعلب الأبيض. أليس هذا إهدارًا لسلالة التنين الذهبي ذي المخالب الخمسة؟

“الصغير يقدم احترامه للكبيرة الإمبراطور ني. ” قال تشين يو على عجل.

أدرك تشين يو فجأة ما حدث بعد سماع ذلك.

كان تشين يو مذهولًا. المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان الوحش الإلهي الفائقة أيضًا تبجل الجدة يين هوا على هذا النحو؟

عادة ما يكون أطفال التنين الذهبي ذو خمسة مخالب غير عاديين.

“إنها بالفعل المرة الأولى التي نلتقي فيها. تم منح هذه الفرصة لنا أيضًا لأن شي تشينغ نجح في الزراعة بنجاح “. ابتسمت الجدة يين هوا وقالت. “وإلا فمن يدري كم من الوقت سننتظر حتى نلتقي؟“

بمجرد النظر إلى ابني إمبراطور التنين ، سيعرف أحدهم. كان أحدهما وحشًا إلهيًا فائقًا بينما كان الآخر وحش إلهي متغير فائق.

عند رؤية الجدة يين هوا تتحدث بهذه الطريقة ، قرر الإمبراطور السماوي عدم دحضه بعد الآن. استدار ونظر إلى تشين يو وقال. “الأخ الصغير تشين يو ، ابق هنا لبضعة أيام أخرى. “

بالطبع ، كان أطفال امبراطور التنين مميزين بعض الشيء. ومع ذلك، فإن أطفال التنين الذهبي ذو الخمسة مخالب العاديين كانوا عادة من التنين الذهبي. لكن. كان آو وو مينغ متزوجًا من ثعلب أبيض ؛ تزوج من شخص ليس من عشيرة التنين.

“آو فانغ، لقد مرت سنوات عديدة حتى الآن ، ما زلت تمانع في هذا الشيء؟ من حيث أقف ، أعتقد أن وو مينغ طفل جيد. أليس فقط أنه اتخذ من ثعلب أبيض زوجة له؟ ما الخطأ في ذلك؟ ” قال الإمبراطور السماوي بسخط.

عادة ، تنجب التنانين التي تتزوج من ليسوا تنينًا نقيًا أطفالًا هم تنين نقي. في حين أنه من الممكن أن يكون الطفل تنينًا ، كان من الممكن أيضًا أن يكون ثعلبًا أبيض!

كان وعي تشين يو المقدس حساسًا للغاية. ومع ذلك ، فإن هؤلاء القلة من الناس أمامه أعطوا تشين يو نوعًا من الإحساس الضبابي. هؤلاء الأشخاص الأربعة الذين وقفوا أمامه ، لم يتمكن تشين يو من رؤية أي منهم. وشمل ذلك المستوى الثامن الإمبراطور الخالد الأسطوري ، الإمبراطور السماوي.

التنين القديم يا التنين القديم ، أنت تطلب الكثير من أطفالك. حتى أنك أردت أن تكون مسؤولاً عن من يتزوجون؟ بدا صوت لطيف ثم ظهر ضوء أحمر بجانب الحاضرين.

كان تشين يو في حيرة من أمره بشأن كيفية وصفهم. جون لو يو لا يتذكر سوى زوجته. تجاه جيانغ يان ، كان مهتمًا بها فقط ، ولم يكن حبًا رومانسيًا على الإطلاق. أما بالنسبة لجيانغ يان…. لم تهتم بذلك واستمرت في البقاء بجانب جون لو يو.

هذا الضوء الأحمر تحول إلى امرأة جميلة.

“خبيث. ” ضحك الإمبراطور السماوي بصوت عالٍ.

أعطت هذه المرأة عظمة يصعب وصفها. لقد جعل الآخرين يتفكرون في خدمتها في اللحظة التي رأوها فيها. عندما تهبط نظراتها عليك ، ستشعر بالدفء.

“الأخت الكبرى يين هوا؟” نظر الإمبراطور السماوي إلى الجدة يين هوا بتعبير مذهول.

من هذا الشخص؟بدأ تشين يو في التفكير.

“ابن عاق؟” صُدم تشين يو قليلاً.

كان وعي تشين يو المقدس حساسًا للغاية. ومع ذلك ، فإن هؤلاء القلة من الناس أمامه أعطوا تشين يو نوعًا من الإحساس الضبابي. هؤلاء الأشخاص الأربعة الذين وقفوا أمامه ، لم يتمكن تشين يو من رؤية أي منهم. وشمل ذلك المستوى الثامن الإمبراطور الخالد الأسطوري ، الإمبراطور السماوي.

الإمبراطور التنين ، بعد أن أطلق عليه الإمبراطور السماوي والمرأة ذات الملابس الحمراء بالماكر ، احمر وجهه قليلاً. قال على الفور. “تشين يو ، أظن أنك ما زلت لا تعرف من هي اليس كذلك؟ اسمح لي أن أقدمها لك ، هذه هي الخبيرة الفائقة في عشيرة الطيور ، الامبراطور العنقاء ني ! “

كان تشين يو يشعر أيضًا بقوة الإمبراطور يو وشيويه تيانيا. ومع ذلك ، لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال الإمبراطور السماوي والاخرين.

عند رؤية الجدة يين هوا تتحدث بهذه الطريقة ، قرر الإمبراطور السماوي عدم دحضه بعد الآن. استدار ونظر إلى تشين يو وقال. “الأخ الصغير تشين يو ، ابق هنا لبضعة أيام أخرى. “

لقد وصلت أيضًا. أنا غير قادر على السيطرة على ابني العاق بعد الآن. كل هذه السنوات لم يعد لرؤيتي مرة واحدة “. هز الإمبراطور التنين رأسه بلا حول ولا قوة.

كانت الأرض على الجانب الجنوبي من البركة الباردة مغطاة بعشب أسود إسفنجي. في الوقت نفسه ، كان هناك طاولتان حجريتان وأكثر من عشرة مقاعد صخرية مرتبة في كل مكان. على الطاولات الحجرية كان هناك بعض الأطباق الشهية الغريبة.

الكبير آو ، الأخ الأكبر وو مينغ وزوجة الأخ ليان تشو محبين للغاية لبعضهما البعض. من فضلك لا تجبره كثيرا “. أقنع تشين يو.

بينما لا يعرف الآخرون من هم أصدقاء الإمبراطور السماوي القدامى ، إلا أنه هو نفسه يعرف من هم بشكل طبيعي. نظرًا لأنه كان يعرف من هم ، فقد شعر بطبيعة الحال بالغرابة من سبب قول الجدة يين هوا مثل هذه الكلمات. بعد كل شيء ، لم يكن أصدقاؤه أشخاصًا يمكن للناس العاديين الالتقاء بهم.

الكبير آو؟ يمكنك أيضًا اعتبارك أخًا لابني ، فلا بأس أن تناديني العم في المستقبل “. قال إمبراطور التنين إلى تشين يو بينما يبتسم.

عرفت هذه الجدة يين هوا أنه كان على دراية بجيانغ لان ، لذلك كان من المنطقي أنها قد تكون فضولية بشأنه. ومع ذلك ، لا ينبغي المبالغة في ذلك إلى مستوى – المجيء إلى خليج هلال القمر ، أكثر ما جلب لها السعادة هو رؤيته. ألم يكن ذلك يعلق أهمية كبيرة عليه؟

كان تشين يو مذهولًا. ومع ذلك ، لا يزال يجيب. “تشين يو يقدم احترامه للعم. ” ومع ذلك ، كان تشين يو مندهشًا إلى حد ما. يبدو أن طريقة إمبراطور التنين هذه تجاهه كانت جيدة جدًا جدًا.

تحول تعبير إمبراطور التنين إلى حد ما. “تشي تشينغ ، هل سألت ما هو الخطأ في ذلك؟ هل تعرف مدى احترام وقيمة سلالة التنين الذهبي ذو خمسة مخالب؟ طفل التنين الذهبي ذو خمسة مخالب ، حتى لو لم يكن تنينًا ذهبيًا ذو خمسة مخالب ، فمن المحتمل أيضًا أن يكون تنينًا ذهبيًا. ومع ذلك ، رفض هذا الابن العاق وو مينغ الزواج من فتاة من عشيرة التنين وبدلاً من ذلك تزوج من الثعلب الأبيض. أليس هذا إهدارًا لسلالة التنين الذهبي ذي المخالب الخمسة؟ “

ابتسم إمبراطور التنين وهو أومأ برأسه. “امم ، بما أنك تناديني العم، فعندما ترى ذلك الابن العاق وو شو، يمكنك أيضًا مخاطبته على أنه أخوك الأكبر. “

عند رؤية الجدة يين هوا تتحدث بهذه الطريقة ، قرر الإمبراطور السماوي عدم دحضه بعد الآن. استدار ونظر إلى تشين يو وقال. “الأخ الصغير تشين يو ، ابق هنا لبضعة أيام أخرى. “

وو شو؟تذكر تشين يو شخصًا ، كان الوحش الإلهي المتغير الفائق ، تنين الدم آو وو شو. لماذا ذكر إمبراطور التنين فجأة آو وو شو؟ لم أقابله من قبل.

الإمبراطور التنين ، بعد أن أطلق عليه الإمبراطور السماوي والمرأة ذات الملابس الحمراء بالماكر ، احمر وجهه قليلاً. قال على الفور. “تشين يو ، أظن أنك ما زلت لا تعرف من هي اليس كذلك؟ اسمح لي أن أقدمها لك ، هذه هي الخبيرة الفائقة في عشيرة الطيور ، الامبراطور العنقاء ني ! “

خبيث. ” ضحك الإمبراطور السماوي بصوت عالٍ.

عند سماع هذه الكلمات ، ذهل تشين يو مرة أخرى.

ماكر جدا!” المرأة ذات الثوب الأحمر كانت لديها ابتسامة على وجهها.

كانت الأرض على الجانب الجنوبي من البركة الباردة مغطاة بعشب أسود إسفنجي. في الوقت نفسه ، كان هناك طاولتان حجريتان وأكثر من عشرة مقاعد صخرية مرتبة في كل مكان. على الطاولات الحجرية كان هناك بعض الأطباق الشهية الغريبة.

الإمبراطور التنين ، بعد أن أطلق عليه الإمبراطور السماوي والمرأة ذات الملابس الحمراء بالماكر ، احمر وجهه قليلاً. قال على الفور. “تشين يو ، أظن أنك ما زلت لا تعرف من هي اليس كذلك؟ اسمح لي أن أقدمها لك ، هذه هي الخبيرة الفائقة في عشيرة الطيور ، الامبراطور العنقاء ني ! “

عند سماع هذه الكلمات ، ذهل تشين يو مرة أخرى.

الإمبراطور ني ، الوحش الإلهي الفائق، طائر العنقاء من عشيرة الطيور. وحش إلهي فائق إمبراطور شيطان من المستوى التاسع.

إمبراطور التنين آو فانغ. يتمتع بشهرة قصوى في القوة القتالية في عشيرة التنين / لديه ولدين ، أحدهما تنين ذهبي ذو خمسة مخالب بينما الآخر كان وحش الإلهي متغير فائق، تنين الدم الذي لم يظهر من قبل في عشيرة التنين.

كانت قوتها بالتأكيد من بين الذروة القصوى في العوالم العليا.

شاهد الإمبراطور السماوي الجدة يين هوا وهي تغادر ، ثم استدار ونظر نحو اتجاه مسكن تشين يو. بدأت حواجبه تتجعد قليلاً.

الصغير يقدم احترامه للكبيرة الإمبراطور ني. ” قال تشين يو على عجل.

في اللحظة التي قال فيها تشين يو هذه الكلمات.

لم يتوقع أبدًا أن تكون هذه المرأة ذات الملابس الحمراء هي الإمبراطور ني. من منظور تشين يو ، وحش إلهي فائق المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان كان بالتأكيد قادرًا على اعتباره أفضل فرد في العوالم العليا.

جيانغ يان ، جون لو يو؟

ابتسمت الإمبراطور ني وأومأت برأسها في تشين يو.

لم يتوقع أبدًا أن تكون هذه المرأة ذات الملابس الحمراء هي الإمبراطور ني. من منظور تشين يو ، وحش إلهي فائق المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان كان بالتأكيد قادرًا على اعتباره أفضل فرد في العوالم العليا.

الإمبراطور ني، أعتقد أنه يجب أن تعرفي من هذا. ” ابتسم إمبراطور التنين وهو يشير إلى الجدة يين هوا.

“الجدة ، الصغير سيستمر بالتأكيد في التدريب الجاد. ” شعر تشين يو بغرابة بعض الشيء.

إنها الأخت الكبرى يين هوا. ” ابتسمت الإمبراطور ني وقالت. “في المرة الأخيرة ، رأيت فقط ظهور الأخت الكبرى من خلال قدرتها الرائعة ولم أقابل الأخت الكبرى في الواقع بعد. هذه هي المرة الأولى التي نلتقي فيها “.

بينما لا يعرف الآخرون من هم أصدقاء الإمبراطور السماوي القدامى ، إلا أنه هو نفسه يعرف من هم بشكل طبيعي. نظرًا لأنه كان يعرف من هم ، فقد شعر بطبيعة الحال بالغرابة من سبب قول الجدة يين هوا مثل هذه الكلمات. بعد كل شيء ، لم يكن أصدقاؤه أشخاصًا يمكن للناس العاديين الالتقاء بهم.

إنها بالفعل المرة الأولى التي نلتقي فيها. تم منح هذه الفرصة لنا أيضًا لأن شي تشينغ نجح في الزراعة بنجاح “. ابتسمت الجدة يين هوا وقالت. “وإلا فمن يدري كم من الوقت سننتظر حتى نلتقي؟

شاهد الإمبراطور السماوي الجدة يين هوا وهي تغادر ، ثم استدار ونظر نحو اتجاه مسكن تشين يو. بدأت حواجبه تتجعد قليلاً.

كان تشين يو مذهولًا. المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان الوحش الإلهي الفائقة أيضًا تبجل الجدة يين هوا على هذا النحو؟

بدأ يشعر بالارتباك ، من هو بالضبط الخبير الأول في العوالم العليا؟

بدأ يشعر بالارتباك ، من هو بالضبط الخبير الأول في العوالم العليا؟

بدأ يشعر بالارتباك ، من هو بالضبط الخبير الأول في العوالم العليا؟

المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان الوحش الإلهي الفائقة، أم الجدة الغامضة يين هوا ، أو إمبراطور التنين؟

بالطبع ، كان أطفال امبراطور التنين مميزين بعض الشيء. ومع ذلك، فإن أطفال التنين الذهبي ذو الخمسة مخالب العاديين كانوا عادة من التنين الذهبي. لكن. كان آو وو مينغ متزوجًا من ثعلب أبيض ؛ تزوج من شخص ليس من عشيرة التنين.

آه ، ما زلت لم أهنئ الأخ تشي تشينغ حتى الآن. كان الأخ تشي تشينغ قد تدرب على مدى عشرات الملايين من السنين وحقق النجاح أخيرًا. في العوالم العليا هذا ، يجب أن يكون الأخ تشي تشينغ هو الشخص الأول ، أليس كذلك؟ شهق الإمبراطور التنين في الإعجاب.

كان تشين يو مذهولًا. المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان الوحش الإلهي الفائقة أيضًا تبجل الجدة يين هوا على هذا النحو؟

عند سماع هذه الكلمات ، ذهل تشين يو مرة أخرى.

في خليج هلال القمر هذا ، من الإمبراطور السماوي إلى الجدة يين هوا وصولاً إلى خادمة عشوائية ، كانوا جميعًا ودودين للغاية وودودين. شعر تشين يو براحة شديدة في الأيام القليلة الماضية لأنه مكث في خليج هلال القمر. كما التقى بالإمبراطور السماوي والجدة يين هوا عدة مرات في الأيام القليلة الماضية.

كان الإمبراطور السماوي الذي كان في المستوى الثامن إمبراطورًا خالدًا في الواقع الشخص الأول في العوالم العليا؟

ألقت الجدة يين هوا نظرة على الإمبراطور السماوي ثم ابتسمت بخفة. “تشين يو ، إنه مؤهل لمقابلتهم. “

ارتباك.

×××

كان تشين يو مرتبكًا تمامًا بشأن قوة هؤلاء الأفراد الأربعة.

جيانغ يان ، جون لو يو؟

عرفت هذه الجدة يين هوا أنه كان على دراية بجيانغ لان ، لذلك كان من المنطقي أنها قد تكون فضولية بشأنه. ومع ذلك ، لا ينبغي المبالغة في ذلك إلى مستوى – المجيء إلى خليج هلال القمر ، أكثر ما جلب لها السعادة هو رؤيته. ألم يكن ذلك يعلق أهمية كبيرة عليه؟

***هؤلاء الأشخاص الأربعة ، من بالضبط الأقوى؟***

كان وعي تشين يو المقدس حساسًا للغاية. ومع ذلك ، فإن هؤلاء القلة من الناس أمامه أعطوا تشين يو نوعًا من الإحساس الضبابي. هؤلاء الأشخاص الأربعة الذين وقفوا أمامه ، لم يتمكن تشين يو من رؤية أي منهم. وشمل ذلك المستوى الثامن الإمبراطور الخالد الأسطوري ، الإمبراطور السماوي.

بدأ يشعر بالارتباك ، من هو بالضبط الخبير الأول في العوالم العليا؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط