نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 373

كتاب 12 – الفصل 63 – مصفوفة ختم عنصر اللهب

وقف الإمبراطور يو بلا حراك على قمة الجبل المعزول. لم يكن هناك شعور بالإلحاح على وجهه. كان اليوم هو اليوم الذي غادر فيه تشين يو من كوكب موجة اليشم. كانت هذه هي المعلومات التي نقلها إليه الإمبراطور السماوي شخصيًا ولن يواجه أي مشكلة بالتأكيد. بالنسبة إلى الوقت الذي سيذهب فيه تشين يو ، من الصعب بعض الشيء تحديده.

مجرة انجليكا داهوريكا​​، كوكب موجة اليشم. في ساحة على خليج هلال القمر. في هذه اللحظة ، كان الإمبراطور السماوي يستجوب بقلق الجدة يين هوا.

كان تشين يو قد خرج للتو من مصفوفة النقل بين النجوم وشعر على الفور أن الأرض كانت ترتجف. كما كانت هناك أعمدة ضوئية مخيفة تتساقط من السماء ، وتحطم سطح الأرض. تملأ الطاقات الهواء. كان جميع المزارعين في المناطق المحيطة يعانون من الانزعاج.

الأخت الكبرى يين هوا ، لماذا تجعليني أوافق على ذلك؟كان الإمبراطور السماوي غاضبًا بعض الشيء وقلق. في الوقت نفسه ، كان مرتبكًا أيضًا. “الأخت الكبرى يين هوا ، الآن بعد أن وضع فنغ يو شبكة لا مفر منها ، سيكون من الصعب جدًا على تشين يو الهروب بأمان. لم ترفضي فقط السماح لي بمنعه ، بل جعلتني أوافق على إخباره عندما يغادر تشين يو. هذا…

مر الوقت بالثواني.

في اللحظة التي كان فيها الإمبراطور يو والإمبراطور السماوي يتحدثان ، تم نقل جميع المعلومات من محادثتهما مباشرة إلى عقل الجدة يين هوا من قبل الإمبراطور السماوي.

لقد طار الإمبراطور الخالد من امامه مباشرة إلى الفضاء الكوني. ومع ذلك ، لم يتمكن تشين يو من النجاح في القيام بذلك. وبدلاً من ذلك ، أعاقته شبكة من الضوء منتشرة في كل مكان أثناء طيرانه.

طلب الإمبراطور يو من الإمبراطور السماوي ألا يعرقله في قتل تشين يو وحتى يخبره عندما يغادر تشين يو كوكب موجة اليشم. في تلك اللحظة ، كان الإمبراطور السماوي مستعدًا لرفض ذلك. ومع ذلك ، طلبت منه الجدة يين هوا التي كانت بجانبه الموافقة على ذلك.

“يجب أن تكون إمبراطورًا خالدًا ، أليس كذلك؟ إمبراطور خالد هائل لتجرأ على تدمير مصفوفات النقل بين النجوم. قل ، لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ” قال تشين يو للرجل ذو الملابس البيضاء بلا مبالاة.

وثق الإمبراطور السماوي بالجدة يين هوا وبالتالي وافق.

هل يمكن أن يكونوا قد قرروا أن كل من لا يستطيعون كشف قوته يجب أن يكون هو بالتأكيد؟

لا داعي للقلق بشأن هذا. ” قالت الجدة يين هوا وهي تبتسم. “إذا لم يتعرض تشين يو لبعض الانتكاسات ، فكيف يمكن أن يصبح شخصًا يستحق الاحترام؟ علاوة على ذلك ، إذا كان غير قادر على اختراق حتى فخ الإمبراطور يو ، فعندئذ حتى لو كان سيموت ، فلا يوجد أحد يمكنه لومه على ذلك “.

دق صوت دق على التوالي. جميع الخالدون الذين طاروا وراءهم تعرضوا للضرب بشبكة الضوء على التوالي. في البداية، كانت شبكة الضوء غير مرئية تمامًا. ومع ذلك ، بعد أن ضربه الخالدون ، أطلق أشعة من الضوء قبل أن يتحول مرة أخرى إلى غير مرئي.

احتوت نبرة الجدة يين هوا بداخلها على ازدراء تجاه فخ الإمبراطور يو.

“نعم يا صاحب الجلالة. ” الرجل العجوز ذو الثياب الصفراء كان لديه تعبير متحمس طفيف على وجهه.

هذا صحيح ، يجب أن يتلقى الشباب مزيدًا من الانتكاسات حتى يتمكنوا من ضبط أنفسهم. هذا أيضا لمصلحتهم “. بسماع تفكير الجدة يين هوا ، قرر الإمبراطور السماوي أيضًا عدم التحدث أكثر.

“سأدفع عشرة أحجار بدائية عالية الجودة، بسرعة ، أرسلني. ” قام شخص ما بإخراج بعض الأحجار البدائية عالية الجودة وأراد أن يأخذ مصفوفة النقل بين النجوم.

كان السبب الرئيسي وراء كون الإمبراطور السماوي لطيفًا جدًا مع تشين يو هو أيضًا بسبب الجدة يين هوا. لولا حقيقة أن الجدة يين هوا كانت مولعة بـ تشين يو ، فكيف سيكون الإمبراطور السماوي لطيفًا جدًا مع شخص غريب تمامًا؟

بدت شبكة الضوء هذه على شكل دائري. غطت كوكب الشراع الاصفر بأكمله.

حتى عندما كانت الجدة يين هوا تتحدث هكذا ، لم يعد الإمبراطور السماوي بطبيعة الحال يتكلم بعد الآن. “الأخت الكبرى يين هوا ، سأتوقف عن إزعاجك وسأخذ إجازتي أولاً. ” قال الإمبراطور السماوي وهو يبتسم. أومأت الجدة يين هوا برأسها بظهرها نحو الإمبراطور السماوي. ثم غادر الإمبراطور السماوي بهدوء الفناء.

لم يكن هناك هذا العدد الكبير من مصفوفات النقل بين النجوم ؛ جاء عدد كبير من الخالدين مسرعين لمحاولة القتال على مصفوفات النقل بين النجوم. يشقون طريقهم بقوتهم أو يشقون طريقهم بأموالهم…. مشهد فوضوي.

في الفناء ، كانت الجدة يين هوا تنظر إلى السماء الفارغة التي لا نهاية لها.

اعتقد تشين يو أن الإمبراطور يو لا يمكن أن يكون متهورًا.

سرعة زراعة تشين يو هذه. إنه يعطي انطباعًا بأنه جيد جدًا ، لكنلماذا لا أستطيع أن اعرف ما هو استثنائي والمدهش في ذلك؟ كان لدى الجدة يين هوا تعبير محير طفيف. “آمل ألا يخيب ظني. “

“إذا كنت تريد أن تكون مطيعًا وتسلم أطلس العشرة آلاف وحش ولوحة الاله الساحرة ، فسأتركك مع بقية القطع الأثرية الإلهية وحتى قصر تشينغيو الخالد. أنا سأجنب حتى حياتك. ما رأيك؟” قال الإمبراطور يو بشهامة كبيرة.

×××

“انصرف. اذهب إلى الجانب ، دعني أذهب أولاً. وإلا سأقتلك “. صرخ رجل بعين واحدة يرتدي ملابس سوداء بغضب.

بقي تشين يو في خليج هلال القمر لعدة أيام أخرى. في هذين اليومين ، التقى تشين يو مع إمبراطور التنين والإمبراطور ني والإمبراطور السماوي والجدة يين هوا عدة مرات. من بينها التقى الإمبراطور التنين في أغلب الأحيان. كان ذلك أساسًا لأن الإمبراطور التنين أخذ زمام المبادرة ليأتي ويتحدث معه.

×××

في هذه اللحظة، كان الإمبراطور السماوي، الإمبراطور التنين ، الإمبراطور ني ، الجدة يين هوا ، سونغ شي وآخرين يرون تشين يو. اليوم ، قرر تشين يو أخيرًا المغادرة.

” الكبير الإمبراطور السماوي ، الكبيرة الإمبراطور ني ، العم ، الجدة ، سونغ شي. سأرحل الآن ، وداعا “. قال تشين يو وهو يرفع يده باحترام.

ابن الأخ الجدير تشين يو ، أقم لبضعة أيام أخرى ، كنت أنا والإمبراطور ني سنبقى هنا لفترة طويلة. أنت أيضًا لا تحتاج إلى القلق لتغادر بسرعة كبيرة “. قال إمبراطور التنين لـ تشين يو بتعاسة طفيفة.

كان تشين يو يشعر أيضًا بالطلب الذي كانت لدى الجدة يين هوا لقوته.

العم، لدي حقًا مسألة مهمة. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة.

كان السبب الرئيسي وراء كون الإمبراطور السماوي لطيفًا جدًا مع تشين يو هو أيضًا بسبب الجدة يين هوا. لولا حقيقة أن الجدة يين هوا كانت مولعة بـ تشين يو ، فكيف سيكون الإمبراطور السماوي لطيفًا جدًا مع شخص غريب تمامًا؟

أدى التعبير والنبرة اللذان كانا لديهما عندما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض إلى جعل الآخرين قادرين على الشعور بوضوح بالعلاقة الحميمة بين الاثنين. في هذه الأيام العديدة الماضية ، كان إمبراطور التنين يطلق على تشين يو لقب ابن الأخ الجدير تشين يو“.

مع شكل مثل شعاع الضوء ، في ومضة واحدة ، عاد إلى الأرض من الغلاف الجوي.

التنين القديم آه ، توقف. يجب على الطفل دائمًا مغادرة المنزل والتجول في العالم “. قالت الإمبراطور ني وهي تبتسم.

في اللحظة التي كان فيها الإمبراطور يو والإمبراطور السماوي يتحدثان ، تم نقل جميع المعلومات من محادثتهما مباشرة إلى عقل الجدة يين هوا من قبل الإمبراطور السماوي.

عرف الأشخاص في المكان سبب كون الامبراطور التنين جيدًا للغاية تجاه تشين يو. عند التفكير في السبب ، ضحك هؤلاء الأشخاص جميعًا في قلوبهم.

في الوقت نفسه ، ظهرت لؤلؤة الارسال الروحية على يد الرجل العجوز ذي الثوب الأصفر. بدأ في إرسال الإرسال إلى الأباطرة الخالدين على الكواكب الثلاثة الرئيسية.

تشين يو ، اعتني بنفسك واخرج للتجول في العالم. تعتقد الجدة أنه في المرة القادمة التي تراك فيها ، ستزداد قوتك بسرعة فائقة “. قالت الجدة ين هوا إلى تشين يو.

“هوف!”

رد تشين يو على الفور باحترام. “الجدة ، يرجى الاطمئنان. بالتأكيد لن يتهاون تشين يو “.

بقي تشين يو في خليج هلال القمر لعدة أيام أخرى. في هذين اليومين ، التقى تشين يو مع إمبراطور التنين والإمبراطور ني والإمبراطور السماوي والجدة يين هوا عدة مرات. من بينها التقى الإمبراطور التنين في أغلب الأحيان. كان ذلك أساسًا لأن الإمبراطور التنين أخذ زمام المبادرة ليأتي ويتحدث معه.

كان تشين يو يشعر أيضًا بالطلب الذي كانت لدى الجدة يين هوا لقوته.

وثق الإمبراطور السماوي بالجدة يين هوا وبالتالي وافق.

الكبير الإمبراطور السماوي ، الكبيرة الإمبراطور ني ، العم ، الجدة ، سونغ شي. سأرحل الآن ، وداعا “. قال تشين يو وهو يرفع يده باحترام.

“لقد أنجزت مهمتي بالفعل. بالنسبة إلى ما إذا كان يمكنك التقاط تشين يو أم لا ، فهذه مهمتك الخاصة. علاوة على ذلك. لا تخبر تشين يو بأنني ساعدتك “. تردد كلام الإمبراطور السماوي وبداخله عدم الرضا.

بعد ذلك ، تحول جسد تشين يو إلى شعاع من الضوء واختفى في الأفق.

“قم بنقل الأوامر، أخبر الأباطرة الخالدين الثمانية والأربعين الذين يقومون بإعداد تشكيلات على الكواكب الرئيسية الثلاثة ليكونوا على استعداد لبدء مصفوفة ختم عنصر اللهب فور تلقيهم امري. هذه المرة ، يجب أن نأسر تشين يو مهما حدث “. قال الإمبراطور يو بشكل حاسم.

×××

أدى التعبير والنبرة اللذان كانا لديهما عندما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض إلى جعل الآخرين قادرين على الشعور بوضوح بالعلاقة الحميمة بين الاثنين. في هذه الأيام العديدة الماضية ، كان إمبراطور التنين يطلق على تشين يو لقب “ابن الأخ الجدير تشين يو“.

مجرة نهر الدم ، كوكب الشراع الاصفر.

لسوء الحظ ، لم يكن قادرًا على تخيل أن الإمبراطور السماوي هو الذي باعه.

كان الإمبراطور يو الذي كان يرتدي ثوبًا أرجوانيًا يقف على قمة جبل منعزل. كان ينظر نحو الشرق البعيد ، اتجاه مجرة ​ انجليكا داهوريكا.

هذا الشاب الذي كان يوبخه تم قطعه على الفور. كانت روحه مشتتة.

مو يان ، هل كل الاستعدادات جاهزة؟سأل الإمبراطور يو بهدوء.

عند رؤية مصفوفات النقل بين النجوم المدمرة ، أذهل جميع الخالدون في المناطق المحيطة.

قال رجل عجوز يرتدي عباءة صفراء يقف خلفه باحترام. “جلالتك، هناك ثلاث مصفوفات انتقال بين النجوم على كوكب موجة اليشم التي تؤدي إلى مجرات أخرى. من بين الكواكب الذي تقود اليه مصفوفات النقل بين النجوم الثلاثة، اثنين منهم يضم ستة عشر إمبراطور خالد تم تجميعهم. بالنسبة لهذا الكوكب الثالث ، الشراع الاصفر ، هناك أكثر من عشرين إمبراطورًا خالدًا مجتمعين هنا. لدينا بالتأكيد ما يكفي من القوى البشرية لترتيب تشكيل كبير “.

“الإمبراطور يو ، يا له من فخ ضخم الحجم استخدمته للقبض علي. ” قال تشين يو بعد همف بارد.

حسن جدا. ” لمعت عيون الإمبراطور يو.

“تم تدمير مصفوفات النقل بين النجوم؛ الجميع ، طر بعيدًا عن كوكب الشراع الاصفر أولاً. بمجرد وصولنا إلى الفضاء الكوني المستقر ، يمكننا استخدام النقل الآني العظيم “. قال خالد طار نحو السماء. في نفس الوقت ، تبعه مجموعة كبيرة من الخالدين وبدأوا في الطيران نحو السماء.

قم بنقل الأوامر، أخبر الأباطرة الخالدين الثمانية والأربعين الذين يقومون بإعداد تشكيلات على الكواكب الرئيسية الثلاثة ليكونوا على استعداد لبدء مصفوفة ختم عنصر اللهب فور تلقيهم امري. هذه المرة ، يجب أن نأسر تشين يو مهما حدث “. قال الإمبراطور يو بشكل حاسم.

وثق الإمبراطور السماوي بالجدة يين هوا وبالتالي وافق.

نعم يا صاحب الجلالة. ” الرجل العجوز ذو الثياب الصفراء كان لديه تعبير متحمس طفيف على وجهه.

وثق الإمبراطور السماوي بالجدة يين هوا وبالتالي وافق.

في الوقت نفسه ، ظهرت لؤلؤة الارسال الروحية على يد الرجل العجوز ذي الثوب الأصفر. بدأ في إرسال الإرسال إلى الأباطرة الخالدين على الكواكب الثلاثة الرئيسية.

“لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ألا يمكنك أن ترى أن الكوكب بأكمله يهتز؟ ” خرج أحد الشباب وصرخ بغضب. “قد تكون هناك كارثة كبيرة يمكن أن تحدث في كوكب الشراع الاصفر النجم. منذ فترة ، كان هناك حتى اثنين من الأباطرة الخالدين العظماء يقاتلون بعضهم البعض على كوكب الثلج الأزرق التي دمرت نصف الكوكب. إذا حدث مثل هذا الشيء مرة أخرى اليوم ، فعندئذ بسببك ، قد نفقد حياتنا جميعًا “.

مر الوقت بالثواني.

“العم، لدي حقًا مسألة مهمة. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة.

وقف الإمبراطور يو بلا حراك على قمة الجبل المعزول. لم يكن هناك شعور بالإلحاح على وجهه. كان اليوم هو اليوم الذي غادر فيه تشين يو من كوكب موجة اليشم. كانت هذه هي المعلومات التي نقلها إليه الإمبراطور السماوي شخصيًا ولن يواجه أي مشكلة بالتأكيد. بالنسبة إلى الوقت الذي سيذهب فيه تشين يو ، من الصعب بعض الشيء تحديده.

الصمت المطلق.

في هذه اللحظة ، كان الإمبراطور يو متمسكًا بلؤلؤة الإرسال الروحية. كان ينتظر رسالة الإمبراطور السماوي!

“حسن جدا. ” لمعت عيون الإمبراطور يو.

فنغ يو ، تشين يو قد صعد إلى مصفوفة النقل بين النجوم التي تؤدي إلى كوكب الشراع الاصفر!” وصل الإرسال فجأة على بلؤلؤة الإرسال الروحية. مع اكتساح وعيه الخالد ، لمعت عيون الإمبراطور يو.

في نفس الوقت. نشر تشين يو وعيه المقدس عبر الكوكب بأسره.

لقد أنجزت مهمتي بالفعل. بالنسبة إلى ما إذا كان يمكنك التقاط تشين يو أم لا ، فهذه مهمتك الخاصة. علاوة على ذلك. لا تخبر تشين يو بأنني ساعدتك “. تردد كلام الإمبراطور السماوي وبداخله عدم الرضا.

“ابن الأخ الجدير تشين يو ، أقم لبضعة أيام أخرى ، كنت أنا والإمبراطور ني سنبقى هنا لفترة طويلة. أنت أيضًا لا تحتاج إلى القلق لتغادر بسرعة كبيرة “. قال إمبراطور التنين لـ تشين يو بتعاسة طفيفة.

كان وجه الإمبراطور يو يبتسم. “كن مطمئنًا ، لن أخبره بالتأكيد. “

وقف الإمبراطور يو بلا حراك على قمة الجبل المعزول. لم يكن هناك شعور بالإلحاح على وجهه. كان اليوم هو اليوم الذي غادر فيه تشين يو من كوكب موجة اليشم. كانت هذه هي المعلومات التي نقلها إليه الإمبراطور السماوي شخصيًا ولن يواجه أي مشكلة بالتأكيد. بالنسبة إلى الوقت الذي سيذهب فيه تشين يو ، من الصعب بعض الشيء تحديده.

جلالتك، وصل رجل من مجموعة النقل بين النجوم في كوكب موجة اليشم. مظهره لا يتناسب مع المظهر الذي تحدثت عنه جلالتك. من المؤكد أنه قد غير مظهره. أما قوته…. هذا المرؤوس كان غير قادر على معرفة ذلك “. تم إرسال رسالة إعلامية أخرى.

طلب الإمبراطور يو من الإمبراطور السماوي ألا يعرقله في قتل تشين يو وحتى يخبره عندما يغادر تشين يو كوكب موجة اليشم. في تلك اللحظة ، كان الإمبراطور السماوي مستعدًا لرفض ذلك. ومع ذلك ، طلبت منه الجدة يين هوا التي كانت بجانبه الموافقة على ذلك.

بعد أن رأى الإمبراطور يو هذه الرسالة ، كان متأكدًا تمامًا.

اعتقد تشين يو أن الإمبراطور يو لا يمكن أن يكون متهورًا.

الجميع ، أنا امرك ببدء مصفوفة ختم عنصر اللهب لكوكب الشراع الاصفر. ” أرسل الإمبراطور يو أمرًا إلى ستة عشر أباطرة خالدين كانوا ينتظرون أمره طوال الوقت.

“يجب أن تكون إمبراطورًا خالدًا ، أليس كذلك؟ إمبراطور خالد هائل لتجرأ على تدمير مصفوفات النقل بين النجوم. قل ، لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ” قال تشين يو للرجل ذو الملابس البيضاء بلا مبالاة.

استلم الإمبراطور الخالد الذي كان متمركزًا في محيط كوكب الشراع الاصفر وينتظر طوال الوقت الأمر. كان لديه تنهيدة طويلة من الراحة. “بدأت أخيرًا. “

“تم تدمير مصفوفات النقل بين النجوم؛ الجميع ، طر بعيدًا عن كوكب الشراع الاصفر أولاً. بمجرد وصولنا إلى الفضاء الكوني المستقر ، يمكننا استخدام النقل الآني العظيم “. قال خالد طار نحو السماء. في نفس الوقت ، تبعه مجموعة كبيرة من الخالدين وبدأوا في الطيران نحو السماء.

ليس هو فقط ، بل استرخى الأباطرة الخمسة عشر الآخرون الذين كانوا ينتظرون طوال الوقت أيضًا. في نفس الوقت، عمم الستة عشر شخصًا الطاقة الروحية الخالدة داخل أجسادهم. تم تنفيذ العديد من أختام اليد دون توقف.

رد تشين يو على الفور باحترام. “الجدة ، يرجى الاطمئنان. بالتأكيد لن يتهاون تشين يو “.

في لمح البصر.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) عرف الأشخاص في المكان سبب كون الامبراطور التنين جيدًا للغاية تجاه تشين يو. عند التفكير في السبب ، ضحك هؤلاء الأشخاص جميعًا في قلوبهم.

واحدة تلو الأخرى ، ارتفعت أعمدة الضوء في السماء. في الوقت نفسه ، تم إطلاق العديد من الأعمدة الضوئية في كوكب الشراع الاصفر من الفضاء الكوني. في جزء من الثانية ، جفل كوكب الشراع الاصفر بأكمله وارتجف كما لو كان بها زلزال.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) عرف الأشخاص في المكان سبب كون الامبراطور التنين جيدًا للغاية تجاه تشين يو. عند التفكير في السبب ، ضحك هؤلاء الأشخاص جميعًا في قلوبهم.

×××

بواسطة مصفوفة النقل بين النجوم لكوكب الشراع الاصفر.

“هذا صحيح ، يجب أن يتلقى الشباب مزيدًا من الانتكاسات حتى يتمكنوا من ضبط أنفسهم. هذا أيضا لمصلحتهم “. بسماع تفكير الجدة يين هوا ، قرر الإمبراطور السماوي أيضًا عدم التحدث أكثر.

كان تشين يو قد خرج للتو من مصفوفة النقل بين النجوم وشعر على الفور أن الأرض كانت ترتجف. كما كانت هناك أعمدة ضوئية مخيفة تتساقط من السماء ، وتحطم سطح الأرض. تملأ الطاقات الهواء. كان جميع المزارعين في المناطق المحيطة يعانون من الانزعاج.

حتى عندما كانت الجدة يين هوا تتحدث هكذا ، لم يعد الإمبراطور السماوي بطبيعة الحال يتكلم بعد الآن. “الأخت الكبرى يين هوا ، سأتوقف عن إزعاجك وسأخذ إجازتي أولاً. ” قال الإمبراطور السماوي وهو يبتسم. أومأت الجدة يين هوا برأسها بظهرها نحو الإمبراطور السماوي. ثم غادر الإمبراطور السماوي بهدوء الفناء.

ماذا يحدث هنا؟لم يكن تشين يو يعرف تمامًا ما يحدث.

في اللحظة التي كان فيها الإمبراطور يو والإمبراطور السماوي يتحدثان ، تم نقل جميع المعلومات من محادثتهما مباشرة إلى عقل الجدة يين هوا من قبل الإمبراطور السماوي.

كما كان المزارعون في المنطقة المحيطة مرتبكين وقلقون عند رؤية مثل هذه القوى معروضة. “آه ، هل يمكن أن يكون الأباطرة الخالدون يقاتلون؟ لقد تسببوا في الواقع في اهتزاز كوكب الشراع الاصفر بأكمله. الجميع ، اهرب. قد ينفجر كوكب الشراع الاصفر “. بدأ بعض الممارسين الخالدين بالصراخ.

كما كان المزارعون في المنطقة المحيطة مرتبكين وقلقون عند رؤية مثل هذه القوى معروضة. “آه ، هل يمكن أن يكون الأباطرة الخالدون يقاتلون؟ لقد تسببوا في الواقع في اهتزاز كوكب الشراع الاصفر بأكمله. الجميع ، اهرب. قد ينفجر كوكب الشراع الاصفر “. بدأ بعض الممارسين الخالدين بالصراخ.

سأدفع عشرة أحجار بدائية عالية الجودة، بسرعة ، أرسلني. ” قام شخص ما بإخراج بعض الأحجار البدائية عالية الجودة وأراد أن يأخذ مصفوفة النقل بين النجوم.

“يجب أن تكون إمبراطورًا خالدًا ، أليس كذلك؟ إمبراطور خالد هائل لتجرأ على تدمير مصفوفات النقل بين النجوم. قل ، لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ” قال تشين يو للرجل ذو الملابس البيضاء بلا مبالاة.

في هذه اللحظة ، امتلئ كوكب الشراع الاصفر بأكمله بالطاقات القوية. إذا كان على المرء أن يستخدم ميزة النقل الآني العظيم، فعندئذٍ سيغازل الموت فقط. يمكنهم المغادرة فقط عن طريق استخدام مصفوفة النقل بين النجوم. بدأ الكثير من الناس في التجمع نحو مصفوفات النقل بين النجوم للمغادرة.

في نفس الوقت. نشر تشين يو وعيه المقدس عبر الكوكب بأسره.

انصرف. اذهب إلى الجانب ، دعني أذهب أولاً. وإلا سأقتلك “. صرخ رجل بعين واحدة يرتدي ملابس سوداء بغضب.

على الرغم من أن الدرع الإلهي والسيف الإلهي مخترق السماء كانا جيدين جدًا ، إلا أن الإمبراطور يو كان يمتلك سلاحه الإلهي ودرعه الإلهي. من وجهة نظره ، كان أطلس العشرة آلاف وحش ولوحة الإله الساحرة من أهم الأشياء.

أعقب ذلك الفوضى.

في هذه اللحظة، كان الإمبراطور السماوي، الإمبراطور التنين ، الإمبراطور ني ، الجدة يين هوا ، سونغ شي وآخرين يرون تشين يو. اليوم ، قرر تشين يو أخيرًا المغادرة.

لم يكن هناك هذا العدد الكبير من مصفوفات النقل بين النجوم ؛ جاء عدد كبير من الخالدين مسرعين لمحاولة القتال على مصفوفات النقل بين النجوم. يشقون طريقهم بقوتهم أو يشقون طريقهم بأموالهم…. مشهد فوضوي.

أدى التعبير والنبرة اللذان كانا لديهما عندما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض إلى جعل الآخرين قادرين على الشعور بوضوح بالعلاقة الحميمة بين الاثنين. في هذه الأيام العديدة الماضية ، كان إمبراطور التنين يطلق على تشين يو لقب “ابن الأخ الجدير تشين يو“.

ماذا يحدث بالضبط؟كل شيء جاء فجأة. كان تشين يو لا يزال مرتبكًا بشأن ما حدث.

وقف الإمبراطور يو بلا حراك على قمة الجبل المعزول. لم يكن هناك شعور بالإلحاح على وجهه. كان اليوم هو اليوم الذي غادر فيه تشين يو من كوكب موجة اليشم. كانت هذه هي المعلومات التي نقلها إليه الإمبراطور السماوي شخصيًا ولن يواجه أي مشكلة بالتأكيد. بالنسبة إلى الوقت الذي سيذهب فيه تشين يو ، من الصعب بعض الشيء تحديده.

فجأة

في الوقت نفسه ، ظهرت لؤلؤة الارسال الروحية على يد الرجل العجوز ذي الثوب الأصفر. بدأ في إرسال الإرسال إلى الأباطرة الخالدين على الكواكب الثلاثة الرئيسية.

بووم!” ” بووم!” ” بووم!” سمع دوي انفجارات متواصلة. سقطت بعض الأجزاء الممزقة من الانفجارات بقوة على جسد تشين يو وتحولت إلى غبار بفعل الهالة الواقية الخارجية لـ تشين يو.

“سرعة زراعة تشين يو هذه. إنه يعطي انطباعًا بأنه جيد جدًا ، لكن… لماذا لا أستطيع أن اعرف ما هو استثنائي والمدهش في ذلك؟ ” كان لدى الجدة يين هوا تعبير محير طفيف. “آمل ألا يخيب ظني. “

أدار تشين يو رأسه لينظر.

احتوت نبرة الجدة يين هوا بداخلها على ازدراء تجاه فخ الإمبراطور يو.

اتضح أن جميع مصفوفات النقل بين النجوم للنجم المرجاني الأصفر قد دمرت تمامًا من الانفجارات السابقة.

“لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ألا يمكنك أن ترى أن الكوكب بأكمله يهتز؟ ” خرج أحد الشباب وصرخ بغضب. “قد تكون هناك كارثة كبيرة يمكن أن تحدث في كوكب الشراع الاصفر النجم. منذ فترة ، كان هناك حتى اثنين من الأباطرة الخالدين العظماء يقاتلون بعضهم البعض على كوكب الثلج الأزرق التي دمرت نصف الكوكب. إذا حدث مثل هذا الشيء مرة أخرى اليوم ، فعندئذ بسببك ، قد نفقد حياتنا جميعًا “.

ماذا تفعل؟نظر تشين يو ببرود إلى الرجل ذو الملابس البيضاء أمامه. “لماذا دمرت كل مصفوفات النقل بين النجوم؟

“يجب أن تكون إمبراطورًا خالدًا ، أليس كذلك؟ إمبراطور خالد هائل لتجرأ على تدمير مصفوفات النقل بين النجوم. قل ، لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ” قال تشين يو للرجل ذو الملابس البيضاء بلا مبالاة.

كان هذا الرجل الذي يرتدي الزي الأبيض هو بالضبط الذي دمر جميع مصفوفات النقل بين النجوم في ومضة. تسبب هذا في غضب تشين يو للغاية. ومع ذلك ، اكتشف تشين يو أيضًا قوة هذا الرجل المستوى الرابع إمبراطور خالد. الإمبراطور الخالد الوحيد في المنطقة المحيطة.

لقد طار الإمبراطور الخالد من امامه مباشرة إلى الفضاء الكوني. ومع ذلك ، لم يتمكن تشين يو من النجاح في القيام بذلك. وبدلاً من ذلك ، أعاقته شبكة من الضوء منتشرة في كل مكان أثناء طيرانه.

عند رؤية مصفوفات النقل بين النجوم المدمرة ، أذهل جميع الخالدون في المناطق المحيطة.

اتضح أن جميع مصفوفات النقل بين النجوم للنجم المرجاني الأصفر قد دمرت تمامًا من الانفجارات السابقة.

لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ألا يمكنك أن ترى أن الكوكب بأكمله يهتز؟ خرج أحد الشباب وصرخ بغضب. “قد تكون هناك كارثة كبيرة يمكن أن تحدث في كوكب الشراع الاصفر النجم. منذ فترة ، كان هناك حتى اثنين من الأباطرة الخالدين العظماء يقاتلون بعضهم البعض على كوكب الثلج الأزرق التي دمرت نصف الكوكب. إذا حدث مثل هذا الشيء مرة أخرى اليوم ، فعندئذ بسببك ، قد نفقد حياتنا جميعًا “.

“أنت ، يمكنك إغلاق فمك. ” قال الرجل ذو الثياب البيضاء بلا مبالاة. مع اكتساح شعاع سيفه.

أنت ، يمكنك إغلاق فمك. ” قال الرجل ذو الثياب البيضاء بلا مبالاة. مع اكتساح شعاع سيفه.

“ماذا يحدث بالضبط؟” كل شيء جاء فجأة. كان تشين يو لا يزال مرتبكًا بشأن ما حدث.

هذا الشاب الذي كان يوبخه تم قطعه على الفور. كانت روحه مشتتة.

في هذه اللحظة ، كان كوكب الشراع الاصفر يشبه صفار البيض. كانت مغطاة بالكامل بقشر البيض المعروف بشبكة الضوء.

الصمت المطلق.

“ابن الأخ الجدير تشين يو ، أقم لبضعة أيام أخرى ، كنت أنا والإمبراطور ني سنبقى هنا لفترة طويلة. أنت أيضًا لا تحتاج إلى القلق لتغادر بسرعة كبيرة “. قال إمبراطور التنين لـ تشين يو بتعاسة طفيفة.

لم يجرؤ أي من الخالدين العديدين الذين كانوا حاضرين على الكلام. أولاً لأنهم كانوا قادرين على معرفة مدى قوة هذا الرجل الذي يرتدي الزي الأبيض. وثانيًا لأن هذا الشاب الذي كان في وقت سابق كان قويًا للغاية وخالدًا ذهبيًا ، ومع ذلك قُتل بضربة سيف واحدة.

“لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ألا يمكنك أن ترى أن الكوكب بأكمله يهتز؟ ” خرج أحد الشباب وصرخ بغضب. “قد تكون هناك كارثة كبيرة يمكن أن تحدث في كوكب الشراع الاصفر النجم. منذ فترة ، كان هناك حتى اثنين من الأباطرة الخالدين العظماء يقاتلون بعضهم البعض على كوكب الثلج الأزرق التي دمرت نصف الكوكب. إذا حدث مثل هذا الشيء مرة أخرى اليوم ، فعندئذ بسببك ، قد نفقد حياتنا جميعًا “.

ناهيك عن ذلك. لم تحدث كارثة على كوكب الشراع الاصفر حتى الآن. كل ما حدث كان مجرد تكهنات.

أدار تشين يو رأسه لينظر.

يجب أن تكون إمبراطورًا خالدًا ، أليس كذلك؟ إمبراطور خالد هائل لتجرأ على تدمير مصفوفات النقل بين النجوم. قل ، لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ قال تشين يو للرجل ذو الملابس البيضاء بلا مبالاة.

طار رجل يرتدي عباءة أرجوانية من السماء بسرعة كبيرة. هبط على الأرض وابتسم في تشين يو. “تشين يو ، يجب أن تعلم أيضًا أنك اليوم مثل سلحفاة في جرة. من المستحيل عليك الهروب من هنا “.

في نفس الوقت. نشر تشين يو وعيه المقدس عبر الكوكب بأسره.

“ماذا تفعل؟” نظر تشين يو ببرود إلى الرجل ذو الملابس البيضاء أمامه. “لماذا دمرت كل مصفوفات النقل بين النجوم؟“

أباطرة خالدون!

“مو يان ، هل كل الاستعدادات جاهزة؟” سأل الإمبراطور يو بهدوء.

واحد اثنين ثلاثة…

طلب الإمبراطور يو من الإمبراطور السماوي ألا يعرقله في قتل تشين يو وحتى يخبره عندما يغادر تشين يو كوكب موجة اليشم. في تلك اللحظة ، كان الإمبراطور السماوي مستعدًا لرفض ذلك. ومع ذلك ، طلبت منه الجدة يين هوا التي كانت بجانبه الموافقة على ذلك.

اثنان وعشرون من الأباطرة الخالدين!” لقد اكتشف وعي تشين يو المقدس بالفعل جميع الأباطرة الخالدين على هذا الكوكب. وشمل ذلك الإمبراطور الخالد صاحب أقوى قوة الإمبراطور يو. شعر تشين يو على الفور أن الوضع سيء.

لم يكن هناك هذا العدد الكبير من مصفوفات النقل بين النجوم ؛ جاء عدد كبير من الخالدين مسرعين لمحاولة القتال على مصفوفات النقل بين النجوم. يشقون طريقهم بقوتهم أو يشقون طريقهم بأموالهم…. مشهد فوضوي.

هل يمكن أن يكون ذلك بعد أن دخلت كوكب موجة اليشم ، كان لدى الإمبراطور يو أناس ينتظرون هنا منذ ذلك الحين؟ اكتشفوا هويتي لحظة رؤيتي؟ لكن كيف عرفني؟ كان تشين يو مرتبكًا. استطاع أن يخفي هالته. لا ينبغي أن يكونوا قادرين على الإحساس به.

واحدة تلو الأخرى ، ارتفعت أعمدة الضوء في السماء. في الوقت نفسه ، تم إطلاق العديد من الأعمدة الضوئية في كوكب الشراع الاصفر من الفضاء الكوني. في جزء من الثانية ، جفل كوكب الشراع الاصفر بأكمله وارتجف كما لو كان بها زلزال.

هل يمكن أن يكونوا قد قرروا أن كل من لا يستطيعون كشف قوته يجب أن يكون هو بالتأكيد؟

“الجميع ، أنا امرك ببدء مصفوفة ختم عنصر اللهب لكوكب الشراع الاصفر. ” أرسل الإمبراطور يو أمرًا إلى ستة عشر أباطرة خالدين كانوا ينتظرون أمره طوال الوقت.

اعتقد تشين يو أن الإمبراطور يو لا يمكن أن يكون متهورًا.

“لماذا دمرت مصفوفات النقل بين النجوم؟ ألا يمكنك أن ترى أن الكوكب بأكمله يهتز؟ ” خرج أحد الشباب وصرخ بغضب. “قد تكون هناك كارثة كبيرة يمكن أن تحدث في كوكب الشراع الاصفر النجم. منذ فترة ، كان هناك حتى اثنين من الأباطرة الخالدين العظماء يقاتلون بعضهم البعض على كوكب الثلج الأزرق التي دمرت نصف الكوكب. إذا حدث مثل هذا الشيء مرة أخرى اليوم ، فعندئذ بسببك ، قد نفقد حياتنا جميعًا “.

لسوء الحظ ، لم يكن قادرًا على تخيل أن الإمبراطور السماوي هو الذي باعه.

مع شكل مثل شعاع الضوء ، في ومضة واحدة ، عاد إلى الأرض من الغلاف الجوي.

هاها ، تشين يو ، من أجل اللحاق بك ، جمع جلالته جميع كبار الخبراء في الكواكب الرئيسية الثلاثة في انتظارك. همف. يمكنك نسيان الهروب هذه المرة “. قال الرجل ذو الثياب البيضاء وهو يضحك بصوت عال. بعد ذلك طار نحو السماء.

في هذه اللحظة ، كان كوكب الشراع الاصفر يشبه صفار البيض. كانت مغطاة بالكامل بقشر البيض المعروف بشبكة الضوء.

في نفس الوقت تقريبًا ، طار تشين يو أيضًا إلى السماء.

فجأة –

تم تدمير مصفوفات النقل بين النجوم؛ الجميع ، طر بعيدًا عن كوكب الشراع الاصفر أولاً. بمجرد وصولنا إلى الفضاء الكوني المستقر ، يمكننا استخدام النقل الآني العظيم “. قال خالد طار نحو السماء. في نفس الوقت ، تبعه مجموعة كبيرة من الخالدين وبدأوا في الطيران نحو السماء.

أدار تشين يو رأسه لينظر.

واحد في الأمام وواحد من الخلف ، طار الرجل ذو الملابس البيضاء و تشين يو نحو السماء.

“هاها ، تشين يو ، من أجل اللحاق بك ، جمع جلالته جميع كبار الخبراء في الكواكب الرئيسية الثلاثة في انتظارك. همف. يمكنك نسيان الهروب هذه المرة “. قال الرجل ذو الثياب البيضاء وهو يضحك بصوت عال. بعد ذلك طار نحو السماء.

مع سرعة الخالدون ، يخترقون أجواء كوكب الشراع الاصفر في غمضة عين. في هذه اللحظة ، كان تشين يو يقف في منتصف الغلاف الجوي. كان الضباب المحيط ينجرف يمر عليه. كان لدى تشين يو عبوس عميق حقيقي.

في هذه اللحظة ، كان الإمبراطور يو متمسكًا بلؤلؤة الإرسال الروحية. كان ينتظر رسالة الإمبراطور السماوي!

كان الكوكب كله محاصرًا ، ويبدو أنه لا يمكن للمرء أن ينتقل بعيدًا عن هنا. ” كان تشين يو هادئًا جدًا.

“ابن الأخ الجدير تشين يو ، أقم لبضعة أيام أخرى ، كنت أنا والإمبراطور ني سنبقى هنا لفترة طويلة. أنت أيضًا لا تحتاج إلى القلق لتغادر بسرعة كبيرة “. قال إمبراطور التنين لـ تشين يو بتعاسة طفيفة.

لقد طار الإمبراطور الخالد من امامه مباشرة إلى الفضاء الكوني. ومع ذلك ، لم يتمكن تشين يو من النجاح في القيام بذلك. وبدلاً من ذلك ، أعاقته شبكة من الضوء منتشرة في كل مكان أثناء طيرانه.

“أنت ، يمكنك إغلاق فمك. ” قال الرجل ذو الثياب البيضاء بلا مبالاة. مع اكتساح شعاع سيفه.

بدت شبكة الضوء هذه على شكل دائري. غطت كوكب الشراع الاصفر بأكمله.

مجرة انجليكا داهوريكا​​، كوكب موجة اليشم. في ساحة على خليج هلال القمر. في هذه اللحظة ، كان الإمبراطور السماوي يستجوب بقلق الجدة يين هوا.

في هذه اللحظة ، كان كوكب الشراع الاصفر يشبه صفار البيض. كانت مغطاة بالكامل بقشر البيض المعروف بشبكة الضوء.

بدت شبكة الضوء هذه على شكل دائري. غطت كوكب الشراع الاصفر بأكمله.

بانغ!” ” بانغ!” ” بانغ!” ” بانغ!”…

كان هذا الرجل الذي يرتدي الزي الأبيض هو بالضبط الذي دمر جميع مصفوفات النقل بين النجوم في ومضة. تسبب هذا في غضب تشين يو للغاية. ومع ذلك ، اكتشف تشين يو أيضًا قوة هذا الرجل – المستوى الرابع إمبراطور خالد. الإمبراطور الخالد الوحيد في المنطقة المحيطة.

دق صوت دق على التوالي. جميع الخالدون الذين طاروا وراءهم تعرضوا للضرب بشبكة الضوء على التوالي. في البداية، كانت شبكة الضوء غير مرئية تمامًا. ومع ذلك ، بعد أن ضربه الخالدون ، أطلق أشعة من الضوء قبل أن يتحول مرة أخرى إلى غير مرئي.

“أنت ، يمكنك إغلاق فمك. ” قال الرجل ذو الثياب البيضاء بلا مبالاة. مع اكتساح شعاع سيفه.

هوف!”

حتى عندما كانت الجدة يين هوا تتحدث هكذا ، لم يعد الإمبراطور السماوي بطبيعة الحال يتكلم بعد الآن. “الأخت الكبرى يين هوا ، سأتوقف عن إزعاجك وسأخذ إجازتي أولاً. ” قال الإمبراطور السماوي وهو يبتسم. أومأت الجدة يين هوا برأسها بظهرها نحو الإمبراطور السماوي. ثم غادر الإمبراطور السماوي بهدوء الفناء.

مع شكل مثل شعاع الضوء ، في ومضة واحدة ، عاد إلى الأرض من الغلاف الجوي.

كان وجه الإمبراطور يو يبتسم. “كن مطمئنًا ، لن أخبره بالتأكيد. “

الإمبراطور يو ، يا له من فخ ضخم الحجم استخدمته للقبض علي. ” قال تشين يو بعد همف بارد.

لم يكن هناك هذا العدد الكبير من مصفوفات النقل بين النجوم ؛ جاء عدد كبير من الخالدين مسرعين لمحاولة القتال على مصفوفات النقل بين النجوم. يشقون طريقهم بقوتهم أو يشقون طريقهم بأموالهم…. مشهد فوضوي.

طار رجل يرتدي عباءة أرجوانية من السماء بسرعة كبيرة. هبط على الأرض وابتسم في تشين يو. “تشين يو ، يجب أن تعلم أيضًا أنك اليوم مثل سلحفاة في جرة. من المستحيل عليك الهروب من هنا “.

طار رجل يرتدي عباءة أرجوانية من السماء بسرعة كبيرة. هبط على الأرض وابتسم في تشين يو. “تشين يو ، يجب أن تعلم أيضًا أنك اليوم مثل سلحفاة في جرة. من المستحيل عليك الهروب من هنا “.

بعد أن غطت الكوكب بأكمله ، تسببت هذه الطاقة الهائلة في استحالة استخدام النقل الآني أو النقل الآني العظيم في أي مكان في كوكب الشراع الاصفر. ثم ارسلت الناس لتدمير مصفوفات النقل بين النجوم. يا لها من خطة جميلة. إنه حقًا مستحيل بالنسبة لي أن أهرب “. سخر تشين يو.

” الكبير الإمبراطور السماوي ، الكبيرة الإمبراطور ني ، العم ، الجدة ، سونغ شي. سأرحل الآن ، وداعا “. قال تشين يو وهو يرفع يده باحترام.

كان وجه الإمبراطور يو مليئًا بالابتسامات. “لأكون صادقًا ، حتى الآن ، ما زلت لا أعرف ما إذا كنت تشين يو أو لان فنغ. أنا مشوش قليلا. ومع ذلك ، أعلم. أنك تمتلك درعًا إلهيًا ، وأطلس عشرة آلاف وحش ، ولوحة الاله الساحرة“. في هذه اللحظة ، اعتقد الإمبراطور يو أن النصر في متناول يده.

“حسن جدا. ” لمعت عيون الإمبراطور يو.

إذا كنت تريد أن تكون مطيعًا وتسلم أطلس العشرة آلاف وحش ولوحة الاله الساحرة ، فسأتركك مع بقية القطع الأثرية الإلهية وحتى قصر تشينغيو الخالد. أنا سأجنب حتى حياتك. ما رأيك؟قال الإمبراطور يو بشهامة كبيرة.

على الرغم من أن الدرع الإلهي والسيف الإلهي مخترق السماء كانا جيدين جدًا ، إلا أن الإمبراطور يو كان يمتلك سلاحه الإلهي ودرعه الإلهي. من وجهة نظره ، كان أطلس العشرة آلاف وحش ولوحة الإله الساحرة من أهم الأشياء.

على الرغم من أن الدرع الإلهي والسيف الإلهي مخترق السماء كانا جيدين جدًا ، إلا أن الإمبراطور يو كان يمتلك سلاحه الإلهي ودرعه الإلهي. من وجهة نظره ، كان أطلس العشرة آلاف وحش ولوحة الإله الساحرة من أهم الأشياء.

“مو يان ، هل كل الاستعدادات جاهزة؟” سأل الإمبراطور يو بهدوء.

كان تشين يو مندهشا قليلا. على الفور ابتسم وقال. “شروطك جيدة بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن اطلس العشرة آلاف وحش ولوحة الاله الساحرة ملكي. لماذا يجب أن أعطيها لك؟

“ماذا تفعل؟” نظر تشين يو ببرود إلى الرجل ذو الملابس البيضاء أمامه. “لماذا دمرت كل مصفوفات النقل بين النجوم؟“

مع شكل مثل شعاع الضوء ، في ومضة واحدة ، عاد إلى الأرض من الغلاف الجوي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط