نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 380

كتاب 12 تشين يو الفصل 70 – اكتساحهم بعيدا

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ×××

عند رؤية آو وو شو وهو يغادر مملكة جيانغ لان ، أصبح تشين يو متحمسًا ترقبًا.

**(م.م / هذا أيضا السبب لماذا كان الامبراطور التنين لطيفا مع تشين يو سابقا لان ابنه كان مع تشين يو في اطلس 10 الف وحش)

أي نوع من الوضع سيكون في الخارج؟

أي نوع من الوضع سيكون في الخارج؟

تشين يو ، كن مطمئنًا. بفضل قوة وو شو ، من السهل جدًا عليه رعاية الإمبراطور يو ومرؤوسيه “. قال وو لان بينما يبتسم. بدا أنه متأكد من انتصار آو وو شو. “كل من تنين الدم والتنين الذهبي ذو خمسة مخالب هما وحوش إلهية فائقة. بالنسبة إلى التنين الذهبي ذو خمسة مخالب، لم تكن هجمات الطاقة الخاصة بهم قوية جدًا فحسب ، بل كان دفاع أجسامهم أيضًا قويًا للغاية. أما بالنسبة إلى تنين الدم ، فقد ورث هجمات المدى القريب المتفوقة الخاصة بالوحوش الإلهية. ومع ذلك ، فإن هجوم الطاقة لديه ليس جيدًا. وبالتالي ، يذهب إلى حد متطرف “.

“مت!”

متطرف؟

كان الجسد الرئيسي لـ آو وو شو يحمل سكين معركة. كان سكين المعركة هذا طويلًا للغاية ، وكان طويلًا مثل آو وو شو نفسه. ومع ذلك ، كان آو وو شو سريعًا للغاية عند استخدامه للهجوم وكانت قوته الهجومية مذهلة أيضًا.

نظر تشين يو إلى وو لان ، لم يكن يعرف حقًا القوة الهجومية للوحش الإلهي المتغير ، تنين الدم.

” التهام الهجمات ؟” كان تشين يو مذهولًا.

أوضح وو لان. ” التنين الذهبي ذو خمسة مخالب قادر على تنفيذ بعض تقنيات الهجوم. أما بالنسبة إلى التنين الدموي ، فإن أفضل ما كان ماهر فيه – التهام الهجمات “.

“يا للأسف. إن عدم القدرة على قتل الإمبراطور يو شيء واحد لأنه كان يمتلك درعًا إلهيًا. لم أتوقع أبدًا أن الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء كان قادرًا أيضًا على الهروب “. تنهد آو وو شو. “تنهد ، للتحكم في وقت واحد في هجوم نسختين ، تسبب في حدوث تأثيرات سلبية على هجمات الجسم الرئيسية. وإلا فلن يتمكن الإمبراطور يو من الهروب بهذه السهولة “.

التهام الهجمات ؟كان تشين يو مذهولًا.

تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل انقسم في جزء من الثانية. تحول تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل إلى ستة عشر تنين دم فجأة. في ومضة ، كان هؤلاء الستة عشر تنينًا قد ربطوا بالفعل ستة عشر إمبراطورًا خالدين.

أومأ وو لان برأسه وقال. “هذا صحيح. من الطريقة التي أراها ، كان هذا النوع من تقنيات الهجوم أقوى من تقنيات الهجوم الخاصة بالتنين الذهبي ذو المخالب الخمسة. تنين الدم قادر على الانقسام إلى عدة تنانين دم. بمجرد دخول تنانين الدم هذه إلى الجسم ، فإنها تهدف مباشرة إلى الروح الوليدة وتبتلعها “.

مغطى بطبقة من حراشف التنين الملونة القرمزية ، وشعره الطويل قد تحول إلى اللون القرمزي ، وكان هناك حتى قرنان من التنين ينموان على رأسه. كان هذا الزوج من العيون الباردة الجليدية الشبيهة بالبلور يحدق في الإمبراطور يو.

التهام!

داخل مملكة جيانغ لان.

مجرد التفكير في الأمر كان كافيًا لإبهار تشين يو. كان تنين الدم يستحق بالفعل لقب الوحش الإلهي المتغير الفائق.

بإرادته ، سمح تشين يو لوعي الشيطان لـ يي تشو و وو لان بالخروج من مملكة جيانغ لان.

السيد وو لان ، عندما كان يتنافس مع الإمبراطور الخالد ني يانغ ، لماذا خسر المعركة؟بدأ تشين يو بالحيرة. إذا كان هذا النوع من الهجوم بهذه القوة ، فلماذا هُزم؟

صُدم الإمبراطور يو تمامًا.

ابتسم وو لان وقال. ” على الرغم من أن التهام الهجمات قوي، إلا أنها ليست هجومًا يمكن أن يبتلع أي شخص بسهولة. بالنسبة لأولئك الذين هم أضعف منه ، فمن الطبيعي أنه قادر على ابتلاعهم بسهولة. أما بالنسبة لأولئك الخبراء الذين هم في نفس مستواه ، فمن الصعب جدًا ابتلاعهم “.

لقد صُدم الأباطرة الخالدون الستة عشر في اللحظة التي ظهر فيها تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل. إنه فقط لأن الإمبراطور يو كان لا يزال على قيد الحياة ، كيف يمكن أن يجرؤوا على الهروب؟

توصل تشين يو إلى تفاهم.

هرب الأباطرة الأربعة العظماء في نفس الوقت تقريبًا.

ضد الحشود هناك التهام الهجمات. ضد شخص واحد هناك قتال متلاحم. يمكن اعتبار تنين الدم أفضل وحش إلهي فائق رأيته “. شهق وو لان في الإعجاب. “بالطبع ، الوحوش الإلهية الفائقة الأخرى جيدة أيضًا لأنها امتلكت سماتها الخاصة. “

لكن لم يكن أي من هؤلاء الأباطرة الخالدين فوق المستوى السادس الإمبراطور الخالد.

أخيرًا هاجم آو وو شو. ” اكتشف تشين يو ، الذي كان ينتبه إلى الخارج طوال الوقت ، أن المعركة قد بدأت.

“الشاب تشين يو. بسرعة، دع وعينا الشيطان ينتشر خارج مملكة جيانغ لان حتى نتمكن من إلقاء نظرة واضحة على المعركة في الخارج “. قال يي تشو على عجل. كان من المستحيل أن ينتشر وعيه الشيطان خارج مملكة جيانغ لان عندما يكون فيها.

لقد بدأ فقط بالهجوم الآن؟كان وو لان مذهولًا بعض الشيء. لقد كان يتحدث بالفعل مع تشين يو لفترة من الوقت الآن لكنهم بدأوا القتال في الخارج فقط.

نظر تشين يو إلى وو لان ، لم يكن يعرف حقًا القوة الهجومية للوحش الإلهي المتغير ، تنين الدم.

في الواقع ، كان أحد الأسباب هو حقيقة أن التدفق الزمني لمملكة جيانغ لان هو عشرة إلى واحد مقارنة بالعالم الخارجي. وكان هناك سبب آخر ، وهو آو وو شو نفسه.

“متى كان لدى عالم الشيطان إمبراطور شيطان جديد من المستوى الثامن؟” أصيب الإمبراطور يو بصدمة كبيرة. لقد كان إمبراطورًا خالدًا من المستوى الثامن ، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على رؤية هذا الشخص ، إلا أنه بالكاد كان قادرًا على الإحساس بهالة الشيطان التي كانت خاصة بتلك الموجودة في عالم الشيطان.

الشاب تشين يو. بسرعة، دع وعينا الشيطان ينتشر خارج مملكة جيانغ لان حتى نتمكن من إلقاء نظرة واضحة على المعركة في الخارج “. قال يي تشو على عجل. كان من المستحيل أن ينتشر وعيه الشيطان خارج مملكة جيانغ لان عندما يكون فيها.

بصفته المرؤوس الذي أدار جميع القوات تحت الإمبراطور يو ، كان الإمبراطور يو يسأل عادة مو يان عن النتائج الإحصائية بعد كل معركة.

بإرادته ، سمح تشين يو لوعي الشيطان لـ يي تشو و وو لان بالخروج من مملكة جيانغ لان.

خالد السيف الدم الأخضر زي باي الذي تحرك دون عوائق عبر العوالم العليا قد سقط.

×××

تم رفع رأس التنين الهائل الذي يبلغ طوله آلاف الأميال فجأة ونظر نحو شبكة ضوء مصفوفة ختم عنصر اللهب. تحول جسم التنين الضخم مرة أخرى على الفور إلى شبح قرمزي ملون. طرق بلا رحمة بشبكة الضوء.

المكان الذي كات فيه كوكب الشراع الاصفر قد تحول بالفعل إلى فضاء خارجي فارغ لا حدود له.

كان هذا بالضبط ما ذكره وو لان إلى تشين يو. السمة الخاصة بتنين الدم ، تنقسم إلى العديد من تنانين الدم لتنفيذ هجمات الالتهام الجماعي.

تم الحفاظ على مصفوفة ختم عنصر اللهب طوال الوقت. بعد كل شيء ، لم يكن أحد يعرف ما إذا كان تشين يو سيخرج فجأة ويهرب من مصفوفة ختم عنصر اللهب. إذا كان سيهرب ، فإن كل الجهود ستكون هباءً.

بإرادته ، سمح تشين يو لوعي الشيطان لـ يي تشو و وو لان بالخروج من مملكة جيانغ لان.

كان يحيط البقعة الخضراء اثنا عشر إمبراطورًا خالدًا بما في ذلك الإمبراطور يو.

أي نوع من الوضع سيكون في الخارج؟

كان الإمبراطور يو وجميعهم جالسين القرفصاء حول محيط البقعة الخضراء.

هؤلاء الأباطرة الخالدون الستة والعشرون ، كانوا يمثلون أقل من نصف المرؤوسين تحت حكم الإمبراطور يو ، لكنهم كانوا النخبة الحقيقية تحت حكم الإمبراطور يو. هذه المعركة. خسر أكثر من نصف النخب وانخفضت قوته إلى أقل من نصف قوته السابقة!

عشرون عاما!

بصفته المرؤوس الذي أدار جميع القوات تحت الإمبراطور يو ، كان الإمبراطور يو يسأل عادة مو يان عن النتائج الإحصائية بعد كل معركة.

قام الإمبراطور يو معهم بحراسة المنطقة المحيطة لمدة عشرين عامًا كاملة. في هذه السنوات العشرين ، جرب الإمبراطور يو كل شيء. لقد جعل مرؤوسيه يتعاونون ويهاجمون ، بل إنه جعل الامبراطور الصوفي يأتي ويتعاون معه ويهاجم البقعة الخضراء معًا. ومع ذلك ، وبدون استثناء ، فشل الإمبراطور يو في كل محاولاته.

توصل تشين يو إلى تفاهم.

غير قادر على اختراق!

أما بالنسبة للإمبراطور يو والاخرين ، فقد ظلوا أيضًا في موقعهم الأصلي. إنه فقط في هذه اللحظة. بما في ذلك الإمبراطور يو ، لم يكن هناك سوى أربعة أباطرة خالدين ما زالوا على قيد الحياة. خالد السيف الدم الأخضر زي باي ، الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان والإمبراطور الخالد من المستوى السادس.

على الرغم من أن الإمبراطور يو بدا غير منزعج وهو جالس القرفصاء في الفضاء ، إلا أنه كان يفكر بالفعل في طرق لفتح البقعة الخضراء.

“هذا صحيح. ” قال آو وو شو وهو ينظر إلى الإمبراطور يو ببرود. “الإمبراطور يو ، أنا من ذلك الوقت لم أكن قادرًا على التغلب عليك وكان بإمكاني فقط التعادل. ومع ذلك ، لقد وصلت بالفعل إلى المستوى الثامن الإمبراطور الشيطان ، استنتاج اليوم سيكون فقط – أنا أدوس عليك “.

ماذا يجب القيام به؟ أنا لا أعرف حقًا كيف تمكن الإمبراطور الخالد ني يانغ من فهم هذا قبل وفاته. لقد نجح في الواقع في فهم وإنشاء مثل هذا الحاجز الدفاعي الرهيب لدرجة أنه حتى أنا وشي اير لا يمكن أن نفتحه بعد تكاتفنا “. في هذه اللحظة ، لا يزال الإمبراطور يو يعتقد أن البقعة الخضراء كانت قصر تشينغيو الخالد.

نهاية الكتاب 12

لا يمكن إلقاء اللوم على الإمبراطور يو. بعد كل شيء ، لم يسمع قط عن وجود شيء مثل قطعة أثرية إلهية مكانية.

بدأ قلب الإمبراطور يو يرتجف.

فجأة نظر الإمبراطور يو إلى يساره.

“تشين يو ، آو وو شو!” كان جسد الإمبراطور يو كله يرتجف. أخذ نفسا عميقا. “دعنا نعود. “

في الفضاء الفارغ على بعد عدة مئات من الأمتار على يسار كل الأباطرة الخالدين ، ظهر رجل صارم وخطير فجأة وبشكل مفاجئ.

لا يمكن إلقاء اللوم على الإمبراطور يو. بعد كل شيء ، لم يسمع قط عن وجود شيء مثل قطعة أثرية إلهية مكانية.

من أنت؟وقف الإمبراطور يو على الفور.

كان تنين الدم قد ابتلع ثمانية أباطرة خالدين في وقت واحد.

نظر آو وو شو إلى الإمبراطور يو لكنه لم ينطق بكلمة واحدة.

×××

إلى جانب الإمبراطور يو كان هناك أحد عشر إمبراطورًا خالدًا. هؤلاء الأباطرة الخالدون الأحد عشر وقفوا جميعًا بجانب الإمبراطور يو. بما في ذلك الإمبراطور يو ، كان لكل هؤلاء الناس تعابير جادة للغاية. لقد شعروا جميعا بالضغط!

لكن لم يكن أي من هؤلاء الأباطرة الخالدين فوق المستوى السادس الإمبراطور الخالد.

كان هذا هو الشعور القمعي الذي يأتي بشكل طبيعي مع قوة مخيفة!

“ضد الحشود هناك التهام الهجمات. ضد شخص واحد هناك قتال متلاحم. يمكن اعتبار تنين الدم أفضل وحش إلهي فائق رأيته “. شهق وو لان في الإعجاب. “بالطبع ، الوحوش الإلهية الفائقة الأخرى جيدة أيضًا لأنها امتلكت سماتها الخاصة. “

متى كان لدى عالم الشيطان إمبراطور شيطان جديد من المستوى الثامن؟أصيب الإمبراطور يو بصدمة كبيرة. لقد كان إمبراطورًا خالدًا من المستوى الثامن ، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على رؤية هذا الشخص ، إلا أنه بالكاد كان قادرًا على الإحساس بهالة الشيطان التي كانت خاصة بتلك الموجودة في عالم الشيطان.

تردد صدى صوت جليدي. تحولت آو وو شو إلى شعاع ضوء قرمزي. فجأة ، تحول شعاع الضوء القرمزي هذا إلى أربعة. اتجهت أشعة الضوء القرمزية الأربعة في وقت واحد نحو الإمبراطور يو والثلاثة الآخرين ، مما تسبب في عدم تمكن الأربعة منهم من الهروب.

الصديق من عالم الشيطان ، أنا الإمبراطور يو ، لست على دراية بمن قد تكون. ” مباشرة عندما قال الإمبراطور يو نصف ما يريد قوله ، قاطعه آو وو شو.

وحش إلهي فائق مستوى ثمانية إمبراطور شيطان. الضربة الشرسة من جسده الحقيقي.

الإمبراطور يو ، لقد مر وقت طويل ، في الواقع لم تعد تعرفني بعد الآن. هاها. “بدأ آو وو شو يضحك بصوت عالٍ. ومع ذلك ، كان الأمر كما لو أن الفضاء بأكمله قد تجمد ، ولم تسبب ضحكته سوى توتر شديد لهؤلاء الأباطرة الخالدين.

بإرادته ، سمح تشين يو لوعي الشيطان لـ يي تشو و وو لان بالخروج من مملكة جيانغ لان.

الإمبراطور يو قلص عينيه. في هذه اللحظة ، كان الأباطرة الخالدون الأحد عشر بجانبه مستعدين للهجوم في أي لحظة.

“هذا صحيح. ” قال آو وو شو وهو ينظر إلى الإمبراطور يو ببرود. “الإمبراطور يو ، أنا من ذلك الوقت لم أكن قادرًا على التغلب عليك وكان بإمكاني فقط التعادل. ومع ذلك ، لقد وصلت بالفعل إلى المستوى الثامن الإمبراطور الشيطان ، استنتاج اليوم سيكون فقط – أنا أدوس عليك “.

هل أنت جاهز؟

فجأة ، شعر الإمبراطور يو والأباطرة الخالدون الأحد عشر بأنهم دخلوا في عالم قرمزي ملون.

فجأة ، لمع شعاعين من اللون الأحمر في عيون آو وو شو!

قتل ستة وعشرون من الأباطرة الخالدين وجميعهم كانوا من نخب الإمبراطور يو. من بينهم حتى خالد السيف الدم الأخضر زي باي.

زئير ~~” فجأة ، دوى هدير تنين مدوي للغاية في الفضاء اللامحدود. اختفت شخصية آو وو شو تمامًا وظهر فجأة تنين قرمزي عملاق يبلغ طوله أكثر من ألف ميل وهو يغطي السماء. كانت حراشف التنين القرمزي الملونة تشع تألقًا شيطانيًا.

×××

كان رأس التنين الخبيث يحدق في الإمبراطور يو والاخرين.

“السيد وو لان ، عندما كان يتنافس مع الإمبراطور الخالد ني يانغ ، لماذا خسر المعركة؟” بدأ تشين يو بالحيرة. إذا كان هذا النوع من الهجوم بهذه القوة ، فلماذا هُزم؟

صُدم الإمبراطور يو والأباطرة الخالدون الأحد عشر.

كان الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان نصف راكع على الأرض. كانت بشرته شاحبة. الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان ، على الرغم من أن قوته الهجومية لم تكن قوية مثل خالد السيف الدم الأخضر ، إلا أن دفاعه كان أقوى بكثير. كان بسبب دفاعه على وجه التحديد ، على الرغم من إصابته بجروح خطيرة هذه المرة ، إلا أنه تمكن من البقاء على قيد الحياة.

إنه تنين الدم ، آو وو شو. ” تفاجأ الإمبراطور يو.

“زئير ~~” فجأة ، دوى هدير تنين مدوي للغاية في الفضاء اللامحدود. اختفت شخصية آو وو شو تمامًا وظهر فجأة تنين قرمزي عملاق يبلغ طوله أكثر من ألف ميل وهو يغطي السماء. كانت حراشف التنين القرمزي الملونة تشع تألقًا شيطانيًا.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، بدأ تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل يتحرك فجأة. تحولت على الفور إلى شبح ملون قرمزي. كان الإمبراطور يو ومرؤوسوه قادرين فقط على رؤية فم تنين هائل يتجه نحوهم لابتلاعهم.

“مت!”

التهام!

……

فجأة ، شعر الإمبراطور يو والأباطرة الخالدون الأحد عشر بأنهم دخلوا في عالم قرمزي ملون.

كان الثوب الأرجواني الفاخر للإمبراطور يو ملطخًا بالدماء. كان شاحبًا تمامًا أيضًا. “مو يان ، ما الخسارة هذه المرة؟“

تحطم!” أعطى سيف الإمبراطور العظيم بيد الإمبراطور يو كمية غير محدودة من الضوء الذهبي.

كان رأس التنين الخبيث يحدق في الإمبراطور يو والاخرين.

في ومضة ، طار تنين الدم إلى حيث كان من قبل.

قتل ستة وعشرون من الأباطرة الخالدين وجميعهم كانوا من نخب الإمبراطور يو. من بينهم حتى خالد السيف الدم الأخضر زي باي.

أما بالنسبة للإمبراطور يو والاخرين ، فقد ظلوا أيضًا في موقعهم الأصلي. إنه فقط في هذه اللحظة. بما في ذلك الإمبراطور يو ، لم يكن هناك سوى أربعة أباطرة خالدين ما زالوا على قيد الحياة. خالد السيف الدم الأخضر زي باي ، الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان والإمبراطور الخالد من المستوى السادس.

أما بالنسبة للإمبراطور يو والاخرين ، فقد ظلوا أيضًا في موقعهم الأصلي. إنه فقط في هذه اللحظة. بما في ذلك الإمبراطور يو ، لم يكن هناك سوى أربعة أباطرة خالدين ما زالوا على قيد الحياة. خالد السيف الدم الأخضر زي باي ، الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان والإمبراطور الخالد من المستوى السادس.

كان تنين الدم قد ابتلع ثمانية أباطرة خالدين في وقت واحد.

عشرون عاما!

تم رفع رأس التنين الهائل الذي يبلغ طوله آلاف الأميال فجأة ونظر نحو شبكة ضوء مصفوفة ختم عنصر اللهب. تحول جسم التنين الضخم مرة أخرى على الفور إلى شبح قرمزي ملون. طرق بلا رحمة بشبكة الضوء.

وحش إلهي فائق مستوى ثمانية إمبراطور شيطان. الضربة الشرسة من جسده الحقيقي.

مصفوفة ختم عنصر اللهب التي أقامها الأباطرة الخالدون الستة عشر ؛ حتى أقوى واحد من هؤلاء الستة عشر ، الإمبراطور الخالد يو فان ، كان مجرد إمبراطور خالد من المستوى السادس. على الرغم من أن دفاع مصفوفة ختم عنصر اللهب كان قوياً للغاية ، إلا أنه كان لا يزال من الممكن كسره بهجوم الإمبراطور الخالد من المستوى السابع.

قتل ستة وعشرون من الأباطرة الخالدين وجميعهم كانوا من نخب الإمبراطور يو. من بينهم حتى خالد السيف الدم الأخضر زي باي.

بانغ!”

مغطى بطبقة من حراشف التنين الملونة القرمزية ، وشعره الطويل قد تحول إلى اللون القرمزي ، وكان هناك حتى قرنان من التنين ينموان على رأسه. كان هذا الزوج من العيون الباردة الجليدية الشبيهة بالبلور يحدق في الإمبراطور يو.

وحش إلهي فائق مستوى ثمانية إمبراطور شيطان. الضربة الشرسة من جسده الحقيقي.

أما بالنسبة للإمبراطور يو والاخرين ، فقد ظلوا أيضًا في موقعهم الأصلي. إنه فقط في هذه اللحظة. بما في ذلك الإمبراطور يو ، لم يكن هناك سوى أربعة أباطرة خالدين ما زالوا على قيد الحياة. خالد السيف الدم الأخضر زي باي ، الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان والإمبراطور الخالد من المستوى السادس.

صُدم الإمبراطور يو تمامًا.

عشرون عاما!

هذا صحيح ، لقد أراد قتل ستة عشر أباطرة خالدين! استيقظ الإمبراطور يو على الواقع.

صُدم الإمبراطور يو والأباطرة الخالدون الأحد عشر.

أوقفوه!” صرخ الإمبراطور يو فجأة. في الوقت نفسه ، أرسل إرسالات صوتية إلى هؤلاء الأباطرة الخالدين الستة عشر. “يو فان ، جميعكم ، اهربوا بسرعة. ” مثل البرق ، ظهر نقل صوت الإمبراطور يو في عقول الإمبراطور الخالد الستة عشر.

“السيد وو لان ، عندما كان يتنافس مع الإمبراطور الخالد ني يانغ ، لماذا خسر المعركة؟” بدأ تشين يو بالحيرة. إذا كان هذا النوع من الهجوم بهذه القوة ، فلماذا هُزم؟

لقد صُدم الأباطرة الخالدون الستة عشر في اللحظة التي ظهر فيها تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل. إنه فقط لأن الإمبراطور يو كان لا يزال على قيد الحياة ، كيف يمكن أن يجرؤوا على الهروب؟

قام الإمبراطور يو معهم بحراسة المنطقة المحيطة لمدة عشرين عامًا كاملة. في هذه السنوات العشرين ، جرب الإمبراطور يو كل شيء. لقد جعل مرؤوسيه يتعاونون ويهاجمون ، بل إنه جعل الامبراطور الصوفي يأتي ويتعاون معه ويهاجم البقعة الخضراء معًا. ومع ذلك ، وبدون استثناء ، فشل الإمبراطور يو في كل محاولاته.

في هذه اللحظة ، أرادوا الهرب بعد سماع أمر الإمبراطور يو. ومع ذلك. فات الأوان. تسبب كسر مصفوفة ختم عنصر اللهب في تذبذب المساحة بأكملها. كان من المستحيل ببساطة على ستة عشر أباطرة خالدين أن ينتقلوا عن بعد.

“متطرف؟“

مع زئير التنين!

……

تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل انقسم في جزء من الثانية. تحول تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل إلى ستة عشر تنين دم فجأة. في ومضة ، كان هؤلاء الستة عشر تنينًا قد ربطوا بالفعل ستة عشر إمبراطورًا خالدين.

في لحظة وجيزة ، مات أربعة وعشرون إمبراطورًا خالدًا.

كان هذا بالضبط ما ذكره وو لان إلى تشين يو. السمة الخاصة بتنين الدم ، تنقسم إلى العديد من تنانين الدم لتنفيذ هجمات الالتهام الجماعي.

بإرادته ، سمح تشين يو لوعي الشيطان لـ يي تشو و وو لان بالخروج من مملكة جيانغ لان.

لم تكن هذه تقنية استنساخ الجسم.

كان الثوب الأرجواني الفاخر للإمبراطور يو ملطخًا بالدماء. كان شاحبًا تمامًا أيضًا. “مو يان ، ما الخسارة هذه المرة؟“

تنانين الدم الستة عشر ، كل واحد منهم لديه قوة حوالي ثلث قوة آو وو شو. لقد كانوا أضعف قليلاً من الإمبراطور الخالد من المستوى الثامن. بعد الصراخ ، اختفى ستة عشر إمبراطورًا خالدًا.

ابتسم وو لان وقال. ” على الرغم من أن التهام الهجمات قوي، إلا أنها ليست هجومًا يمكن أن يبتلع أي شخص بسهولة. بالنسبة لأولئك الذين هم أضعف منه ، فمن الطبيعي أنه قادر على ابتلاعهم بسهولة. أما بالنسبة لأولئك الخبراء الذين هم في نفس مستواه ، فمن الصعب جدًا ابتلاعهم “.

زئير ~~~” تردد هدير تنين آخر.

الإمبراطور يو ، خالد السيف الدم الأخضر زي باي ، الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان والإمبراطور الخالد من المستوى السادس كانوا مليئين بالغضب والخوف.

بدأت تنانين الدم الستة عشر فجأة في الاندفاع نحو الإمبراطور يو والثلاثة الآخرين. في الوقت نفسه ، اندمجوا معًا وعادوا إلى تنين الدم التي يبلغ طولها ألف ميل. أثناء الاندفاع ، اختفى تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل بشكل غير متوقع في الهواء.

“ضد الحشود هناك التهام الهجمات. ضد شخص واحد هناك قتال متلاحم. يمكن اعتبار تنين الدم أفضل وحش إلهي فائق رأيته “. شهق وو لان في الإعجاب. “بالطبع ، الوحوش الإلهية الفائقة الأخرى جيدة أيضًا لأنها امتلكت سماتها الخاصة. “

ظهر شخص.

كان الإمبراطور يو وجميعهم جالسين القرفصاء حول محيط البقعة الخضراء.

مغطى بطبقة من حراشف التنين الملونة القرمزية ، وشعره الطويل قد تحول إلى اللون القرمزي ، وكان هناك حتى قرنان من التنين ينموان على رأسه. كان هذا الزوج من العيون الباردة الجليدية الشبيهة بالبلور يحدق في الإمبراطور يو.

آو وو شو مع أقوى قوة هجومية!

إنه آو وو شو في شكل وضع المعركة البشري!

أي نوع من الوضع سيكون في الخارج؟

آو وو شو مع أقوى قوة هجومية!

الإمبراطور يو ، خالد السيف الدم الأخضر زي باي ، الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان والإمبراطور الخالد من المستوى السادس كانوا مليئين بالغضب والخوف.

مجرد التفكير في الأمر كان كافيًا لإبهار تشين يو. كان تنين الدم يستحق بالفعل لقب الوحش الإلهي المتغير الفائق.

أنت آو وو شو. ” كان جسد الإمبراطور يو كله يرتجف.

كان الجسد الرئيسي لـ آو وو شو يهاجم الإمبراطور يو. كانت نسختاه تهاجمان الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء وخالد السيف الدم الأخضر.

هذا صحيح. ” قال آو وو شو وهو ينظر إلى الإمبراطور يو ببرود. “الإمبراطور يو ، أنا من ذلك الوقت لم أكن قادرًا على التغلب عليك وكان بإمكاني فقط التعادل. ومع ذلك ، لقد وصلت بالفعل إلى المستوى الثامن الإمبراطور الشيطان ، استنتاج اليوم سيكون فقط أنا أدوس عليك “.

في حين أنه من الصحيح أن الإمبراطور يو لا يزال لديه الكثير من الأباطرة الخالدين تحته.

في لحظة وجيزة ، مات أربعة وعشرون إمبراطورًا خالدًا.

فجأة ، لمع شعاعين من اللون الأحمر في عيون آو وو شو!

تمكن تشين يو من فتح الطبقة الثالثة من أطلس العشرة آلاف وحش؟قال الإمبراطور يو. كان صوته باردا.

“ستة وعشرون. ” بمجرد سماع هذا الرقم ، شعر الإمبراطور يو بألم شديد في قلبه.

في اللحظة التي رأى فيها آو وو شو ، كان الإمبراطور يو يعلم بالفعل أن تشين يو قد فتح الطبقة الثالثة من أطلس العشرة آلاف وحش. بعد ذلك ، كان آو وو شو وحشًا روحيًا لأطلس العشرة آلاف من الوحوش في ذلك الوقت. كان هذا الأمر شيئًا عرفه الأشخاص رفيعو المستوى في العوالم العليا.

تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل انقسم في جزء من الثانية. تحول تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل إلى ستة عشر تنين دم فجأة. في ومضة ، كان هؤلاء الستة عشر تنينًا قد ربطوا بالفعل ستة عشر إمبراطورًا خالدين.

**(م.م / هذا أيضا السبب لماذا كان الامبراطور التنين لطيفا مع تشين يو سابقا لان ابنه كان مع تشين يو في اطلس 10 الف وحش)

” التهام الهجمات ؟” كان تشين يو مذهولًا.

هذا صحيح. ” نظر آو وو شو إلى الإمبراطور يو ببرود.

صُدم الإمبراطور يو تمامًا.

اهرب. ” في نفس اللحظة تقريبًا ، أرسل الإمبراطور يو إرسالًا صوتيًا إلى مرؤوسيه.

تردد صدى صوت جليدي. تحولت آو وو شو إلى شعاع ضوء قرمزي. فجأة ، تحول شعاع الضوء القرمزي هذا إلى أربعة. اتجهت أشعة الضوء القرمزية الأربعة في وقت واحد نحو الإمبراطور يو والثلاثة الآخرين ، مما تسبب في عدم تمكن الأربعة منهم من الهروب.

الوحش الإلهي الفائق من المستوى الثامن إمبراطور شيطان، حتى الإمبراطور يو لم يكن منافساً له. في ذلك الوقت ، كان المستوى السابع إمبراطور الشيطان آو وو شو بالفعل في مستوى الإمبراطور يو. كان آو وو شو الحالي مخيفًا أكثر من ذلك.

أما بالنسبة لـ خالد السيف الدم الأخضر زي باي الشهير للغاية، ، فقد فقد حياته في هذه المعركة. بينما كان هجوم خالد السيف الدم الأخضر قويًا جدًا ، لكن دفاعه كان أدنى من دفاع الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء. وبسبب ذلك فقد حياته.

هرب الأباطرة الأربعة العظماء في نفس الوقت تقريبًا.

” التهام الهجمات ؟” كان تشين يو مذهولًا.

مت!”

ظهر شخصان في حالة مؤسفة على هذا الكوكب.

تردد صدى صوت جليدي. تحولت آو وو شو إلى شعاع ضوء قرمزي. فجأة ، تحول شعاع الضوء القرمزي هذا إلى أربعة. اتجهت أشعة الضوء القرمزية الأربعة في وقت واحد نحو الإمبراطور يو والثلاثة الآخرين ، مما تسبب في عدم تمكن الأربعة منهم من الهروب.

كان رأس التنين الخبيث يحدق في الإمبراطور يو والاخرين.

مات الإمبراطور الخالد من المستوى السادس في المعركة.

“لقد بدأ فقط بالهجوم الآن؟” كان وو لان مذهولًا بعض الشيء. لقد كان يتحدث بالفعل مع تشين يو لفترة من الوقت الآن لكنهم بدأوا القتال في الخارج فقط.

بعد ذلك ، تحولت أشعة الضوء الأربعة القرمزية مرة أخرى إلى ثلاثة أشعة ضوئية قرمزية.

“متى كان لدى عالم الشيطان إمبراطور شيطان جديد من المستوى الثامن؟” أصيب الإمبراطور يو بصدمة كبيرة. لقد كان إمبراطورًا خالدًا من المستوى الثامن ، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على رؤية هذا الشخص ، إلا أنه بالكاد كان قادرًا على الإحساس بهالة الشيطان التي كانت خاصة بتلك الموجودة في عالم الشيطان.

معركة!

لا يمكن إلقاء اللوم على الإمبراطور يو. بعد كل شيء ، لم يسمع قط عن وجود شيء مثل قطعة أثرية إلهية مكانية.

كان الجسد الرئيسي لـ آو وو شو يحمل سكين معركة. كان سكين المعركة هذا طويلًا للغاية ، وكان طويلًا مثل آو وو شو نفسه. ومع ذلك ، كان آو وو شو سريعًا للغاية عند استخدامه للهجوم وكانت قوته الهجومية مذهلة أيضًا.

عند رؤية آو وو شو وهو يغادر مملكة جيانغ لان ، أصبح تشين يو متحمسًا ترقبًا.

كان الجسد الرئيسي لـ آو وو شو يهاجم الإمبراطور يو. كانت نسختاه تهاجمان الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء وخالد السيف الدم الأخضر.

كان هناك إعجاب في عيون تشين يو. “وو شو ، لقد قتلت ستة وعشرين في فترة واحدة ، حتى أنك قتلت خالد السيف الدم الأخضر ذاك. هناك أيضًا زوجان من الأباطرة الخالد من المستوى السادس بما في ذلك الإمبراطور الخالد يو فان. مدهش حقا. “

……

هرب الأباطرة الأربعة العظماء في نفس الوقت تقريبًا.

كان الفضاء يهتز. كانت الطاقات الهائلة تنتشر في كل اتجاه مثل العواصف. كان الإمبراطور يو ، وخالد السيف الدم الأخضر ، والإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء ، كلهم ​​يحاولون بأقصى جهدهم الهروب.

كان هناك إعجاب في عيون تشين يو. “وو شو ، لقد قتلت ستة وعشرين في فترة واحدة ، حتى أنك قتلت خالد السيف الدم الأخضر ذاك. هناك أيضًا زوجان من الأباطرة الخالد من المستوى السادس بما في ذلك الإمبراطور الخالد يو فان. مدهش حقا. “

في غضون عشر أنفاس فقط.

أما بالنسبة للإمبراطور يو والاخرين ، فقد ظلوا أيضًا في موقعهم الأصلي. إنه فقط في هذه اللحظة. بما في ذلك الإمبراطور يو ، لم يكن هناك سوى أربعة أباطرة خالدين ما زالوا على قيد الحياة. خالد السيف الدم الأخضر زي باي ، الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان والإمبراطور الخالد من المستوى السادس.

ظهر جسد آو وو شو بجانب البقعة الخضراء.

كان الجسد الرئيسي لـ آو وو شو يحمل سكين معركة. كان سكين المعركة هذا طويلًا للغاية ، وكان طويلًا مثل آو وو شو نفسه. ومع ذلك ، كان آو وو شو سريعًا للغاية عند استخدامه للهجوم وكانت قوته الهجومية مذهلة أيضًا.

يا للأسف. إن عدم القدرة على قتل الإمبراطور يو شيء واحد لأنه كان يمتلك درعًا إلهيًا. لم أتوقع أبدًا أن الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء كان قادرًا أيضًا على الهروب “. تنهد آو وو شو. “تنهد ، للتحكم في وقت واحد في هجوم نسختين ، تسبب في حدوث تأثيرات سلبية على هجمات الجسم الرئيسية. وإلا فلن يتمكن الإمبراطور يو من الهروب بهذه السهولة “.

إنه آو وو شو في شكل وضع المعركة البشري!

تشين يو، دعني أعود. “

توصل تشين يو إلى تفاهم.

قال آو وو شو عبر الإرسال الصوتي. بعد فترة وجيزة اختفى في الهواء.

“وو شو ، ليس سيئًا. ” قال وو لان بينما يبتسم.

في هذه اللحظة، كانت طاقات الفضاء اللامحدودة لا تزال تهتز. ومع ذلك ، بخلاف بعض الدماء المنجرفة في الفضاء الكوني ، لم يكن هناك شيء آخر يمكن أن يكشف أثار معركة.

مات الإمبراطور الخالد من المستوى السادس في المعركة.

×××

“الصديق من عالم الشيطان ، أنا الإمبراطور يو ، لست على دراية بمن قد تكون. ” مباشرة عندما قال الإمبراطور يو نصف ما يريد قوله ، قاطعه آو وو شو.

على كوكب مقفر.

بعد ذلك ، تحولت أشعة الضوء الأربعة القرمزية مرة أخرى إلى ثلاثة أشعة ضوئية قرمزية.

ظهر شخصان في حالة مؤسفة على هذا الكوكب.

مصفوفة ختم عنصر اللهب التي أقامها الأباطرة الخالدون الستة عشر ؛ حتى أقوى واحد من هؤلاء الستة عشر ، الإمبراطور الخالد يو فان ، كان مجرد إمبراطور خالد من المستوى السادس. على الرغم من أن دفاع مصفوفة ختم عنصر اللهب كان قوياً للغاية ، إلا أنه كان لا يزال من الممكن كسره بهجوم الإمبراطور الخالد من المستوى السابع.

كان الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان نصف راكع على الأرض. كانت بشرته شاحبة. الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء مو يان ، على الرغم من أن قوته الهجومية لم تكن قوية مثل خالد السيف الدم الأخضر ، إلا أن دفاعه كان أقوى بكثير. كان بسبب دفاعه على وجه التحديد ، على الرغم من إصابته بجروح خطيرة هذه المرة ، إلا أنه تمكن من البقاء على قيد الحياة.

بعد ذلك ، تحولت أشعة الضوء الأربعة القرمزية مرة أخرى إلى ثلاثة أشعة ضوئية قرمزية.

أما بالنسبة لـ خالد السيف الدم الأخضر زي باي الشهير للغاية، ، فقد فقد حياته في هذه المعركة. بينما كان هجوم خالد السيف الدم الأخضر قويًا جدًا ، لكن دفاعه كان أدنى من دفاع الإمبراطور الخالد ذو الثياب الصفراء. وبسبب ذلك فقد حياته.

صُدم الإمبراطور يو تمامًا.

خالد السيف الدم الأخضر زي باي الذي تحرك دون عوائق عبر العوالم العليا قد سقط.

الوحش الإلهي الفائق من المستوى الثامن إمبراطور شيطان، حتى الإمبراطور يو لم يكن منافساً له. في ذلك الوقت ، كان المستوى السابع إمبراطور الشيطان آو وو شو بالفعل في مستوى الإمبراطور يو. كان آو وو شو الحالي مخيفًا أكثر من ذلك.

كان الثوب الأرجواني الفاخر للإمبراطور يو ملطخًا بالدماء. كان شاحبًا تمامًا أيضًا. “مو يان ، ما الخسارة هذه المرة؟

نهاية الكتاب 12

بصفته المرؤوس الذي أدار جميع القوات تحت الإمبراطور يو ، كان الإمبراطور يو يسأل عادة مو يان عن النتائج الإحصائية بعد كل معركة.

في حين أنه من الصحيح أن الإمبراطور يو لا يزال لديه الكثير من الأباطرة الخالدين تحته.

وقف مو يان. كان تعبيره قبيح للغاية. “جلالتك، في هذه المعركة ، فقدنا ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين. “

“تشين يو، دعني أعود. “

ستة وعشرون. ” بمجرد سماع هذا الرقم ، شعر الإمبراطور يو بألم شديد في قلبه.

بصفته المرؤوس الذي أدار جميع القوات تحت الإمبراطور يو ، كان الإمبراطور يو يسأل عادة مو يان عن النتائج الإحصائية بعد كل معركة.

تابع مو يان. “جلالتك، كان كوكب الشراع الاصفر هو الكوكب الذي يتمتع بأكبر احتمال لظهور تشين يو بين الكواكب الثلاثة الرئيسية ؛ هؤلاء الأباطرة الخالدون الستة عشر المتمركزون هنا كانوا الأقوى. أما بالنسبة للأباطرة العشرة الآخرين الذين تجمعوا هناك لمهاجمة البقعة الخضراء ، فإن هؤلاء الأباطرة العشرة الخالدين كانوا أيضًا من بين الأقوى “.

في هذه اللحظة، كانت طاقات الفضاء اللامحدودة لا تزال تهتز. ومع ذلك ، بخلاف بعض الدماء المنجرفة في الفضاء الكوني ، لم يكن هناك شيء آخر يمكن أن يكشف أثار معركة.

بدأ قلب الإمبراطور يو يرتجف.

ظهر شخص.

كان ذلك على وجه التحديد لأن هؤلاء العشرة كانوا أقوياء ، فقد جمعهم لمهاجمة البقعة الخضراء.

“نعم يا صاحب الجلالة. “

هؤلاء الأباطرة الخالدون الستة والعشرون ، كانوا يمثلون أقل من نصف المرؤوسين تحت حكم الإمبراطور يو ، لكنهم كانوا النخبة الحقيقية تحت حكم الإمبراطور يو. هذه المعركة. خسر أكثر من نصف النخب وانخفضت قوته إلى أقل من نصف قوته السابقة!

في هذه اللحظة ، أرادوا الهرب بعد سماع أمر الإمبراطور يو. ومع ذلك. فات الأوان. تسبب كسر مصفوفة ختم عنصر اللهب في تذبذب المساحة بأكملها. كان من المستحيل ببساطة على ستة عشر أباطرة خالدين أن ينتقلوا عن بعد.

حتى زي باي مات في المعركة ، جنرالات حرب جلالتك تم القضاء عليهم بالكامل تقريبًا. أولئك الذين وصلوا فوق المستوى السادس للإمبراطور الخالد كان فقط هذا المرؤوس وبقي جلالتك“. قال مو يان بصوت حزين فظيع.

بدأ قلب الإمبراطور يو يرتجف.

في حين أنه من الصحيح أن الإمبراطور يو لا يزال لديه الكثير من الأباطرة الخالدين تحته.

“هذا صحيح. ” قال آو وو شو وهو ينظر إلى الإمبراطور يو ببرود. “الإمبراطور يو ، أنا من ذلك الوقت لم أكن قادرًا على التغلب عليك وكان بإمكاني فقط التعادل. ومع ذلك ، لقد وصلت بالفعل إلى المستوى الثامن الإمبراطور الشيطان ، استنتاج اليوم سيكون فقط – أنا أدوس عليك “.

لكن لم يكن أي من هؤلاء الأباطرة الخالدين فوق المستوى السادس الإمبراطور الخالد.

عشرون عاما!

تشين يو ، آو وو شو!” كان جسد الإمبراطور يو كله يرتجف. أخذ نفسا عميقا. “دعنا نعود. “

بدأ قلب الإمبراطور يو يرتجف.

نعم يا صاحب الجلالة. “

نظر آو وو شو إلى الإمبراطور يو لكنه لم ينطق بكلمة واحدة.

بعد فترة وجيزة ، اختفى الاثنان من الكوكب المقفر.

“متى كان لدى عالم الشيطان إمبراطور شيطان جديد من المستوى الثامن؟” أصيب الإمبراطور يو بصدمة كبيرة. لقد كان إمبراطورًا خالدًا من المستوى الثامن ، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على رؤية هذا الشخص ، إلا أنه بالكاد كان قادرًا على الإحساس بهالة الشيطان التي كانت خاصة بتلك الموجودة في عالم الشيطان.

……

داخل مملكة جيانغ لان.

“إنه تنين الدم ، آو وو شو. ” تفاجأ الإمبراطور يو.

عند رؤية آو وو شو يظهر أمام أعينهم ، رحب كل من تشين يو و يي تشو و وو لان بعودته. حتى أباطرة الشياطين الأربعة الآخرين كانوا مليئين بالإثارة. كانوا يعرفون أيضًا ما حدث في وقت سابق.

لقد صُدم الأباطرة الخالدون الستة عشر في اللحظة التي ظهر فيها تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل. إنه فقط لأن الإمبراطور يو كان لا يزال على قيد الحياة ، كيف يمكن أن يجرؤوا على الهروب؟

قتل ستة وعشرون من الأباطرة الخالدين وجميعهم كانوا من نخب الإمبراطور يو. من بينهم حتى خالد السيف الدم الأخضر زي باي.

مجرد التفكير في الأمر كان كافيًا لإبهار تشين يو. كان تنين الدم يستحق بالفعل لقب الوحش الإلهي المتغير الفائق.

وو شو ، ليس سيئًا. ” قال وو لان بينما يبتسم.

“تشين يو ، آو وو شو!” كان جسد الإمبراطور يو كله يرتجف. أخذ نفسا عميقا. “دعنا نعود. “

كان هناك إعجاب في عيون تشين يو. “وو شو ، لقد قتلت ستة وعشرين في فترة واحدة ، حتى أنك قتلت خالد السيف الدم الأخضر ذاك. هناك أيضًا زوجان من الأباطرة الخالد من المستوى السادس بما في ذلك الإمبراطور الخالد يو فان. مدهش حقا. “

في هذه اللحظة، كانت طاقات الفضاء اللامحدودة لا تزال تهتز. ومع ذلك ، بخلاف بعض الدماء المنجرفة في الفضاء الكوني ، لم يكن هناك شيء آخر يمكن أن يكشف أثار معركة.

لا يزال لدى آو وو شو تعبير خطير وصارم. “إنه لا شيء. لقد قلت إن قتل الإمبراطور يو قد يكون صعبًا بعض الشيء واعتقدت أنني سأتمكن من قتل سبعة وعشرين منهم هذه المرة. لم أتوقع قط أن أحدهم هرب “. بعد قول ذلك ، كان لدى آو وو شو تعبير مؤسف طفيف على وجهه. بدا وكأنه غير راضٍ جدًا عن إنجازاته.

تابع مو يان. “جلالتك، كان كوكب الشراع الاصفر هو الكوكب الذي يتمتع بأكبر احتمال لظهور تشين يو بين الكواكب الثلاثة الرئيسية ؛ هؤلاء الأباطرة الخالدون الستة عشر المتمركزون هنا كانوا الأقوى. أما بالنسبة للأباطرة العشرة الآخرين الذين تجمعوا هناك لمهاجمة البقعة الخضراء ، فإن هؤلاء الأباطرة العشرة الخالدين كانوا أيضًا من بين الأقوى “.

أصيب تشين يو ، يي تشو ، وو لان ، والاخرون على الفور بالذهول.

لا يمكن إلقاء اللوم على الإمبراطور يو. بعد كل شيء ، لم يسمع قط عن وجود شيء مثل قطعة أثرية إلهية مكانية.

نهاية الكتاب 12

تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل انقسم في جزء من الثانية. تحول تنين الدم الذي يبلغ طوله ألف ميل إلى ستة عشر تنين دم فجأة. في ومضة ، كان هؤلاء الستة عشر تنينًا قد ربطوا بالفعل ستة عشر إمبراطورًا خالدين.

توصل تشين يو إلى تفاهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط