نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 386

كتاب 13 – الفصل 6 – أباطرة عالم الشيطان الثلاثة

“المنطقة الموروثة المحظورة ؟” نظر تشين يو إلى الإمبراطور الشيطان الثور.

يبدو أنني يجب أن أذهب لإلقاء نظرة على معبد الاله الساحر عندما يكون لدي الوقت. ” بطبيعة الحال ، كان لدى تشين يو هذه الفكرة في قلبه. لامتلاك لوحة الاله الساحرة ولكن لن يذهب إلى معبد الاله الساحر ، فهذا إهدار للموارد تمامًا.

كانت هذه الفترة الزمنية كافية لتحسن تشين يو قليلاً.

بدا أن وو لان قد خمّن ما كان يفكر فيه تشين يو ، ابتسم برفق وقال. “تشين يو ، ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية ، فمن الأفضل لك ألا تذهب إلى معبد الاله الساحر. “

كان كل من إمبراطور التنين وإمبراطور شيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم من الألقاب. بطبيعة الحال ، سيكون هناك واحد في كل جيل.

لماذا هذا؟ أليس لدي أطلس العشرة آلاف وحش الآن؟ أيضًا ، مع قوتي بالإضافة إلى السيد وو لان ، أنت والآخرين ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الناس في العوالم العليا الذين يمكن أن يعيقوا طريقي “. قال تشين يو بحيرة.

“الأخ الأكبر مان تشيان ، نشأ تشنغ تشونغ في قصر تشينغيو الخالد. لا أرغب في أن يقضي كل حياته هناك. ولكن أنا شخص بلا مسكن ثابت. علاوة على ذلك ، إذا تبعني ، فسوف يتعرض للكثير من الأخطار. وبالتالي ، أطلب منك مساعدتي في العناية به. بالطبع ، سأجعل كونغ لان والثلاثة الآخرون يتبعوه“. قال تشين يو نيته.

هز وو لان رأسه. “ما زلت لا تفهم ما هو معبد الاله الساحر هذا؟ إنه مكان أصل كل القطع الأثرية الإلهية في العوالم العليا بأكمله! يجب أن تعرف أهميته“.

“إذن يجب أن تستمر في التدريب ، لن أزعجك بعد الآن. ” بحركة ساقيه ، وصل وو لان إلى مقر إقامته.

أومأ تشين يو برأسه.

كانت هذه الفترة الزمنية كافية لتحسن تشين يو قليلاً.

بصفته المكان الأصلي لجميع القطع الأثرية الإلهية في العوالم العليا بأكملها ، كان معبد الاله الساحر مهمًا للغاية بشكل طبيعي. ومع ذلك ، ما علاقة هذا بالذهاب إلى هناك للعثور على المعدات الإلهية؟

عندما كان في قصر تشينغيو الخالد ، كان بجانبه فقط تان منغ.

هناك عدد كبير من الخبراء يراقبون عن كثب معبد الاله الساحر في محيطه. عندما يتجه الأباطرة الخالدون الآخرون إلى معبد الاله الساحر للعثور على القطع الأثرية الإلهية ، فإنهم لن يهتموا بها كثيرًا. ومع ذلك ، بمجرد ظهورك ، تشين يو ،. ستهتز العوالم العليا بأكملها. “

كانت قوة المرء لا تعتمد فقط على مستوى زراعة المرء ، بل كانت تعتمد أيضًا على سلاحه وما إلى ذلك.

آه ، أنا أفهم الآن. ” أدرك تشين يو فجأة. “جميع الشخصيات الكبيرة من كل العوالم العليا لها مرؤوسون يراقبون عن كثب معبد الاله الساحر. بمجرد أن دخلت أنا الذي امتلكت لوحة الاله الساحرة إلى معبد الاله الساحر ، سأكون قادرًا على الحصول على كمية كبيرة من الأدوات الإلهية. بالنسبة لي للحصول على العديد من القطع الأثرية الإلهية في وقت واحد ، أعتقد أن جميع القوى داخل العوالم العليا لن تسمح بحدوث مثل هذا الشيء “.

أومأ تشين يو برأسه.

هذا صحيح. “

“الأخ الأكبر مان تشيان. ” قال تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

أومأ وو لان برأسه وابتسم وقال. “لقد فهمت أخيرًا. سيتعين على الأباطرة الخالدين الآخرين وأباطرة العفاريت وما شابههم أن يعانوا من قدر لا يحصى من المصاعب وحتى يمروا بمخاطر قد تقتلهم للحصول على قطعة أثرية إلهية واحدة. إذا كنت ستدخل معبد الاله الساحر ، فستتمكن بسهولة من الحصول على عشرة أو أكثر من القطع الأثرية الإلهية. كيف يمكن السماح بمثل هذا الشيء؟ من المحتمل أن جميع الشخصيات الكبيرة من العوالم العليا بأكملها ستتكاتف وتقف أمامك لمنع دخولك إلى معبد الاله الساحر وتجعلك تشارك القطع الأثرية الإلهية معهم! “

إمبراطور التنين هو وحش إلهي فائق إمبراطور شيطان من المستوى الثامن. ومع ذلك ، كان يمتلك كنزًا موروثًا. كانت قوته الفعلية قوية للغاية. لدرجة أن الوحوش الإلهية الفائقة الإمبراطور الشيطان في المستوى التاسع لم يجرؤوا على القول إن لديهم يقينًا في هزيمته.

ابتسم تشين يو بمرارة. “إذا تكاتفت مجموعة كبيرة من الناس لعرقلتي ، فمن الصحيح أنه لن يكون لدي أي طريقة للتغلب على ذلك. “

كانت كلمات إمبراطور شيطان الثور ماكرة للغاية. دون أن يلاحظ ، كان قد امتدح بالفعل تشين يو. على الرغم من أن كل جملة من جملته بدت بسيطة ، إلا أنها جعلت تشين يو مرتاحًا للغاية. بعد كل شيء ، كل الأشياء التي قالها إمبراطور الشيطان الثور كانت كلها إنجازات فخر بها تشين يو.

الإمبراطور يو ، الإمبراطور الصوفي ، إمبراطور العفريت الأسود ، إمبراطور عفريت الدم ، الإمبراطور السماوي ، الإمبراطور الخفي. ومجموعة كبيرة من الأشخاص الآخرين بمستواهم. إذا كان عليهم أن يتعاونوا ، فلن يتمكن تشين يو إلا من الاعتراف بالهزيمة وتسليم الأدوات الإلهية بطاعة.

ما نوع المكانة التي احتفظ بها إمبراطور الشيطان الثور؟ حتى أنه قام شخصيًا بإعداد وليمة لـ تشين يو ، ألم يكن هذا رسميًا بعض الشيء؟

ابتسم وو لان. “وهكذا ، كما قلت ، بعد أن ترتفع قوتك إلى مستوى عالٍ أو ربما عندما تتمكن من التحالف مع جزء من هؤلاء الأشخاص للذهاب معهم ، عندها فقط يمكنك الحصول بأمان على القطع الأثرية الإلهية. “

قام إمبراطور شيطان الثور بفحص تشين يو بعناية. سرعان ما أومأ وابتسم. “حقا شاب عبقري. عندما نزل تشيان اير إلى العالم الفاني ، كنت لا تزال في مرحلة الإكمال الكبير فقط. ومع ذلك ، فقد وصلت بالفعل إلى مستوى الإمبراطور. سرعة زراعتك ، أعتقد أنه حتى ذلك الإمبراطور الخالد العبقري سيظل أقل شأنا منك “.

امم ، صحيح. هذه هي الطريقة الوحيدة “. ابتسم تشين يو بحذر. “على أي حال ، لست بحاجة حاليًا إلى أي قطع أثرية إلهية على أي حال. قوة جسدي لا تزال يمكن الاعتماد عليها “.

“يبدو أنني يجب أن أذهب لإلقاء نظرة على معبد الاله الساحر عندما يكون لدي الوقت. ” بطبيعة الحال ، كان لدى تشين يو هذه الفكرة في قلبه. لامتلاك لوحة الاله الساحرة ولكن لن يذهب إلى معبد الاله الساحر ، فهذا إهدار للموارد تمامًا.

إذن يجب أن تستمر في التدريب ، لن أزعجك بعد الآن. ” بحركة ساقيه ، وصل وو لان إلى مقر إقامته.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان دائمًا هذين الزوجين. كان نيو وا يأمل أيضًا في العالم الخارجي المزدحم.

جلس تشين يو على ضفاف البحيرة وبدأ في تدريب صقل الروح 3 من 9 “. سوف يستغرق إمبراطور الشيطان الثور حوالي ثلاثة أيام للوصول ، أي ما يعادل ثلاثين يومًا في مملكة جيانغ لان.

نظر تشين يو حوله –

كانت هذه الفترة الزمنية كافية لتحسن تشين يو قليلاً.

“لقد عاد. ” وقف تشين يو على الفور. كان مليئا بتعبير مفاجأة سارة. “الأخ الأكبر مان تشيان ، دعنا نذهب ، أحضرني لرؤية جلالته. “

×××

أومأ تشين يو برأسه.

من خلال الاستفادة من كل الوقت الذي كان عليه أن يتدرب فيه ، في العوالم العليا الذي كان لديه خبراء مثل السحب ، لم يستطع تشين يو سوى بذل قصارى جهده لزيادة قوته. عندها فقط يمكن أن يعيش هو وإخوته وقتًا أفضل.

كتاب 13 – الفصل 6 – أباطرة عالم الشيطان الثلاثة

كانت مياه البحيرة مثل الأحجار الكريمة حيث كانت تتلألأ في وسط الأراضي الخضراء.

كان الصغير نيو وا الذي ظهر الآن مثل العجل كانت عيناه مفتوحتين على مصراعيها عندما نظر إلى تشين يو. فقط بعد سماع كونغ لان والاخرين قد استيقظ على الواقع. “تشنغ تشونغ يقدم احترامه للورد تشين يو. ” كان نيو وا مجرد لقبه. كان اسمه الفعلي تشنغ تشونغ .

كان تشين يو قد جلس بالفعل على الأراضي الخضراء بجانب البحيرة لمدة ثلاثين يومًا الآن. في اليوم الثلاثين فتح عينيه.

“ما هي قوة المنطقة الموروثة المحظورة؟” أصبح تشين يو فضوليًا بشأن هذه المنطقة الموروثة المحظورة.

الإمبراطور الشيطان الثور ما زال لم يعد؟بدأ تشين يو في التفكير. في هذين اليومين ، لم يلاحظ مان تشيان يرسل أي شخص إليه لتمرير رسالة إليه. ومع ذلك ، فقد فهم أيضًا أن الانتظار ثلاثة أيامالتي قالها مان تشيان كانت مجرد رقم مخمن.

عندما كان في قصر تشينغيو الخالد ، كان بجانبه فقط تان منغ.

دعنا نخرج ونرى. “

نظر مان تشيان إلى كونغ لان والاخرين ثم رسم ابتسامة على وجهه.

اختفى تشين يو من مملكة جيانغ لان وظهر في المنزل الذي أعده مان تشيان له.

“الكنوز الموروثة التي هي أقوى من الأدوات الإلهية ، ما هي؟” أصبح تشين يو مندهشا.

يقف في الفناء ، بدأ وعي تشين يو المقدس بالانتشار. اكتشف بسهولة مان تشيان الذي كان يتدرب حاليًا مع مرؤوسه. في هذه اللحظة ، كان مان تشيان عاري الصدر ومغطى بالعرق.

“تشيان اير، أخبر تشين يو عن ذلك. ” ابتسم إمبراطور شيطان الثور برفق.

الأخ الأكبر مان تشيان. ” قال تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

بعد أن اعتنى بأمر نيو وا الصغير ، كان تشين يو قد خفف أيضًا من القلق من قلبه. إذا كان نيو وا سيتبعه ، فقد عرف تشين يو أيضًا أنه من المحتمل ألا يكون قادرًا على العيش بسلام. سيكون من الأفضل له البقاء مع مان تشيان.

عند سماع نقل صوت تشين يو ، أوقف مان تشيان التدريب على الفور. قال لخصمه. “يمكنك الذهاب والراحة. هذه نهاية تدريبنا اليوم “. استخدم مان تشيان بعد ذلك منشفة لمسح عرقه وارتداء ثوب أصفر اللون قبل السير نحو تشين يو.

“بكل تأكيد. ” أومأ كونغ لان والثلاثة الآخرون برأسهم.

الأخ تشين يو. لقد قلت إنك ستتدرب في المرة السابقة لذلك لم أجرؤ على إزعاجك طوال الوقت “. مشى مان تشيان بسعادة في الفناء.

“الأخ تشين يو. لقد قلت إنك ستتدرب في المرة السابقة لذلك لم أجرؤ على إزعاجك طوال الوقت “. مشى مان تشيان بسعادة في الفناء.

ابتسم تشين يو. ثم قال. “الأخ الأكبر مان تشيان، دعونا لا نتحدث عن ذلك. أريد أن أعرف ما إذا كان جلالة إمبراطور الشيطان الثور قد عاد بعد “.

رفع إمبراطور شيطان الثور فنجانه. ثم ابتسم برفق وقال. ” هو فاي هذا الذي ذكرته. إنه حاليًا في المنطقة الموروثة المحظورة لعشيرة القردة. ” كشفت عيون الإمبراطور شيطان الثور حسدًا طفيفًا.

جلالته؟أومأ مان تشيان وقال. “لقد عاد جلالته لتوه هذا الصباح. كنت في الأصل على استعداد للاتصال بك في المساء. ومع ذلك ، لم أتوقع أبدًا أنك أنهيت تدريبك بالفعل “.

“الأخ تشين يو ، يبدو أنك ما زلت غير مدرك لوضعك الخاص. ” قال مان تشيان بينما كان يبتسم. “لتكون قادرًا على فتح أطلس العشرة آلاف وحش وقتل مجموعة كاملة من مرؤوسي الإمبراطور يو بينما تمتلك أيضًا لوحة الاله الساحرة، فأنت بطبيعة الحال تتمتع بمكانة عالية بما يكفي لصاحب الجلالة لإعداد وليمة شخصيًا للترفيه عنك. “

لقد عاد. ” وقف تشين يو على الفور. كان مليئا بتعبير مفاجأة سارة. “الأخ الأكبر مان تشيان ، دعنا نذهب ، أحضرني لرؤية جلالته. “

فهم تشين يو بشكل طبيعي.

لم يستطع تشين يو الحالي الانتظار أكثر من ذلك.

” جلالة إمبراطور الشيطان الثور أفترض أن الأخ الأكبر مان تشيان قد أخبرك بالفعل عن هدفي في المجيء إلى كوكب سحابة اليشم. منذ أن صعدت إلى العوالم العليا ، كنت أبحث باستمرار عن إخوتي. هل من الممكن أن تخبرني بمكان أخي الثاني هو فاي؟ ” سأل تشين يو سؤاله في الوقت المناسب.

الأخ تشين يو ، لا تقلق. جلالته قد عاد للتو ولا يزال لديه عمل للعناية به. الأفضل لك أن تنتظري حتى المساء لتراه. هذا لأن اليوم ، في المساء. حضّر جلالته بنفسه وليمة للترفيه عنك. ” قال مان تشيان بينما كان مبتهجًا.

ابتسم تشين يو بمرارة. “إذا تكاتفت مجموعة كبيرة من الناس لعرقلتي ، فمن الصحيح أنه لن يكون لدي أي طريقة للتغلب على ذلك. “

صُدم تشين يو. “أعددت شخصيًا وليمة للترفيه عني؟

أخذ مان تشين نفسًا عميقًا ثم بدأ في الشرح لـ تشين يو. “أقوى ثلاثة أشخاص في عالم الشيطان، في ظل الظروف العادية ، كان ذلك الجيل إمبراطور التنين ، وإمبراطور الشيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم. “

ما نوع المكانة التي احتفظ بها إمبراطور الشيطان الثور؟ حتى أنه قام شخصيًا بإعداد وليمة لـ تشين يو ، ألم يكن هذا رسميًا بعض الشيء؟

شهق إمبراطور الشيطان الثور في الإعجاب وقال. “لقول الحقيقة ، إذا كانوا سيقاتلون حقًا ، فإن إمبراطور التنين وإمبراطور الشيطان بينغ الذين يمتلكون كنوزًا موروثة قد يكونون أقوى قليلاً من إمبراطور القرد العظيم لأن إمبراطور القرد العظيم لا يمتلك كنزًا موروثًا. “

الأخ تشين يو ، يبدو أنك ما زلت غير مدرك لوضعك الخاص. ” قال مان تشيان بينما كان يبتسم. “لتكون قادرًا على فتح أطلس العشرة آلاف وحش وقتل مجموعة كاملة من مرؤوسي الإمبراطور يو بينما تمتلك أيضًا لوحة الاله الساحرة، فأنت بطبيعة الحال تتمتع بمكانة عالية بما يكفي لصاحب الجلالة لإعداد وليمة شخصيًا للترفيه عنك. “

بدأ تشين يو في العبوس. لقد شعر أن ما قاله إمبراطور الشيطان الثور كان متناقضًا.

كانت قوة المرء لا تعتمد فقط على مستوى زراعة المرء ، بل كانت تعتمد أيضًا على سلاحه وما إلى ذلك.

……

امتلك تشين يو أطلس العشرة آلاف وحش وكان قادرًا على مواجهة الإمبراطور يو ، وهذا يدل على أن وضعه كان يعادل الإمبراطور يو. من ضمن الأسباب تمامًا أن يقوم إمبراطور الشيطان الثور شخصيًا بإعداد وليمة للترفيه عنه.

بصفته المكان الأصلي لجميع القطع الأثرية الإلهية في العوالم العليا بأكملها ، كان معبد الاله الساحر مهمًا للغاية بشكل طبيعي. ومع ذلك ، ما علاقة هذا بالذهاب إلى هناك للعثور على المعدات الإلهية؟

الأخ الأكبر مان تشيان ، لدي أمر أريد مساعدتك فيه. ” كان لدى تشين يو مسألة في قلبه لم يحسمها طوال الوقت.

“هذا صحيح. “

فقط قلها. ” قال مان تشيان صراحة.

ابتسم وو لان. “وهكذا ، كما قلت ، بعد أن ترتفع قوتك إلى مستوى عالٍ أو ربما عندما تتمكن من التحالف مع جزء من هؤلاء الأشخاص للذهاب معهم ، عندها فقط يمكنك الحصول بأمان على القطع الأثرية الإلهية. “

لوح تشين يو بيده وظهر خمسة أشخاص في الهواء. كان هؤلاء الأشخاص الخمسة على وجه التحديد تان منغ ، وكونغ لان ، وتو غانغ ، ووان إير والصغير النامي والقوي نيو وا.

“عشيرة القردة مغرمون بالمعارك. كانت منطقتهم الموروثة المحظورة مكانًا سيستخدمونه لتحقيق الفهم من خلال المعارك. عند التدريب هناك ، سيسمح لقدراتهم القتالية بالنمو بسرعة كبيرة. على سبيل المثال، كان إمبراطور التنين وإمبراطور القرد العظيم كلاهما من المستوى الثامن من أباطرة الشياطين؛ تمكن إمبراطور التنين من زيادة قوته عشر مرات من خلال كنزه الموروث بينما سيستخدم إمبراطور القرد العظيم فهمه للمعركة لزيادة قوته الهجومية بمقدار ثمانية إلى تسعة أضعاف “.

سيدي. ” قال كونغ لان والاخرين باحترام.

بصفته المكان الأصلي لجميع القطع الأثرية الإلهية في العوالم العليا بأكملها ، كان معبد الاله الساحر مهمًا للغاية بشكل طبيعي. ومع ذلك ، ما علاقة هذا بالذهاب إلى هناك للعثور على المعدات الإلهية؟

كان الصغير نيو وا الذي ظهر الآن مثل العجل كانت عيناه مفتوحتين على مصراعيها عندما نظر إلى تشين يو. فقط بعد سماع كونغ لان والاخرين قد استيقظ على الواقع. “تشنغ تشونغ يقدم احترامه للورد تشين يو. ” كان نيو وا مجرد لقبه. كان اسمه الفعلي تشنغ تشونغ .

من خلال الاستفادة من كل الوقت الذي كان عليه أن يتدرب فيه ، في العوالم العليا الذي كان لديه خبراء مثل السحب ، لم يستطع تشين يو سوى بذل قصارى جهده لزيادة قوته. عندها فقط يمكن أن يعيش هو وإخوته وقتًا أفضل.

أومأ تشين يو برأسه.

كانت كلمات إمبراطور شيطان الثور ماكرة للغاية. دون أن يلاحظ ، كان قد امتدح بالفعل تشين يو. على الرغم من أن كل جملة من جملته بدت بسيطة ، إلا أنها جعلت تشين يو مرتاحًا للغاية. بعد كل شيء ، كل الأشياء التي قالها إمبراطور الشيطان الثور كانت كلها إنجازات فخر بها تشين يو.

الأخ الأكبر مان تشيان ، نشأ تشنغ تشونغ في قصر تشينغيو الخالد. لا أرغب في أن يقضي كل حياته هناك. ولكن أنا شخص بلا مسكن ثابت. علاوة على ذلك ، إذا تبعني ، فسوف يتعرض للكثير من الأخطار. وبالتالي ، أطلب منك مساعدتي في العناية به. بالطبع ، سأجعل كونغ لان والثلاثة الآخرون يتبعوه“. قال تشين يو نيته.

” ما قلته كان التنين الإمبراطور لكل جيل ، وإمبراطور شيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم. على الرغم من أن الإمبراطور ني الحالي قوية للغاية ، ولكن بمجرد صعود الإمبراطور ني إلى العالم الإلهي ، من المختلف معرفة ما إذا كان سيكون هناك طائر عنقاء جديد أم لا. ومع ذلك ، هناك دائمًا إمبراطور التنين ، وإمبراطور شيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم “.

نظر مان تشيان إلى كونغ لان والاخرين ثم رسم ابتسامة على وجهه.

رفع إمبراطور شيطان الثور فنجانه. ثم ابتسم برفق وقال. ” هو فاي هذا الذي ذكرته. إنه حاليًا في المنطقة الموروثة المحظورة لعشيرة القردة. ” كشفت عيون الإمبراطور شيطان الثور حسدًا طفيفًا.

كونغ لان ، وتان منغ ، وتو غانغ، جميعهم من مستوى تسعة ملوك شياطين. على الرغم من أنهم ليسوا أباطرة شياطين ، إلا أنهم ما زالوا أشخاصًا يتمتعون بنفع كبير.

“الكنوز الموروثة التي هي أقوى من الأدوات الإلهية ، ما هي؟” أصبح تشين يو مندهشا.

اطمئن، لا تشغل بالك. فقط اترك تشنغ تشونغ في رعايتي. عندما تراه في المستقبل ، ستسعد بالتأكيد “. قال مان تشيان بسعادة.

كانت كلمات إمبراطور شيطان الثور ماكرة للغاية. دون أن يلاحظ ، كان قد امتدح بالفعل تشين يو. على الرغم من أن كل جملة من جملته بدت بسيطة ، إلا أنها جعلت تشين يو مرتاحًا للغاية. بعد كل شيء ، كل الأشياء التي قالها إمبراطور الشيطان الثور كانت كلها إنجازات فخر بها تشين يو.

عند سماع ما يتحدث عنه مان تشيان وتشين يو ، كان قلب نيو وا مليئًا بالإثارة.

كما صُدم مان تشيان الذي وقف إلى الجانب. “هل هي تلك المنطقة الموروثة المحظورة الأسطورية لعشيرة القرد ؟” امتلكت عيون مان تشيان حساد يصعب التستر عليه.

عندما كان في قصر تشينغيو الخالد ، كان بجانبه فقط تان منغ.

اختفى تشين يو من مملكة جيانغ لان وظهر في المنزل الذي أعده مان تشيان له.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان دائمًا هذين الزوجين. كان نيو وا يأمل أيضًا في العالم الخارجي المزدحم.

“لقد عاد. ” وقف تشين يو على الفور. كان مليئا بتعبير مفاجأة سارة. “الأخ الأكبر مان تشيان ، دعنا نذهب ، أحضرني لرؤية جلالته. “

كونغ لان ، من اليوم فصاعدًا ، ستكونون أنتم الأربعة احرار. ستكون تابعًا لـ مان تشيان الآن. في غضون ذلك ، ساعدني في رعاية نيو وا قليلا. هل أنتم جميعا على استعداد؟ نظر تشين يو نحو الأربعة.

“تشيان اير، أخبر تشين يو عن ذلك. ” ابتسم إمبراطور شيطان الثور برفق.

في عيون كونغ لان والثلاثة الآخرين كانوا نظرة مبهجة كان من الصعب التستر عليها.

في عيون كونغ لان والثلاثة الآخرين كانوا نظرة مبهجة كان من الصعب التستر عليها.

الحرية. هي على الأرجح ما تتوق إليه جميع الوحوش الروحية في أطلس العشرة آلاف وحش.

“الأخ تشين يو. لقد قلت إنك ستتدرب في المرة السابقة لذلك لم أجرؤ على إزعاجك طوال الوقت “. مشى مان تشيان بسعادة في الفناء.

بكل تأكيد. ” أومأ كونغ لان والثلاثة الآخرون برأسهم.

“فقط قلها. ” قال مان تشيان صراحة.

مع نية ، أزال تشين يو رباط الروح لكونغ لان والثلاثة الآخرين.

ابتسم وو لان. “وهكذا ، كما قلت ، بعد أن ترتفع قوتك إلى مستوى عالٍ أو ربما عندما تتمكن من التحالف مع جزء من هؤلاء الأشخاص للذهاب معهم ، عندها فقط يمكنك الحصول بأمان على القطع الأثرية الإلهية. “

بعد أن اعتنى بأمر نيو وا الصغير ، كان تشين يو قد خفف أيضًا من القلق من قلبه. إذا كان نيو وا سيتبعه ، فقد عرف تشين يو أيضًا أنه من المحتمل ألا يكون قادرًا على العيش بسلام. سيكون من الأفضل له البقاء مع مان تشيان.

رفع إمبراطور شيطان الثور فنجانه. ثم ابتسم برفق وقال. ” هو فاي هذا الذي ذكرته. إنه حاليًا في المنطقة الموروثة المحظورة لعشيرة القردة. ” كشفت عيون الإمبراطور شيطان الثور حسدًا طفيفًا.

……

“كونغ لان ، من اليوم فصاعدًا ، ستكونون أنتم الأربعة احرار. ستكون تابعًا لـ مان تشيان الآن. في غضون ذلك ، ساعدني في رعاية نيو وا قليلا. هل أنتم جميعا على استعداد؟ ” نظر تشين يو نحو الأربعة.

عند المساء.

الحرية. هي على الأرجح ما تتوق إليه جميع الوحوش الروحية في أطلس العشرة آلاف وحش.

داخل قصر إمبراطور الشيطان الثور داخل المدينة الإمبراطورية.

كان تشين يو قد جلس بالفعل على الأراضي الخضراء بجانب البحيرة لمدة ثلاثين يومًا الآن. في اليوم الثلاثين فتح عينيه.

بصفته الإمبراطور الفعلي لعشيرة الوحش ، لا يمكن اعتبار قصر الإمبراطور الشيطان الثور فاخرًا. إنه مجرد نوع خاص من العظمة. كان القصر كله أسود. من بعيد ، بدا وكأنه مخلوق عملاق من عصور ما قبل التاريخ رابض في الانتظار.

“الأخ الأكبر مان تشيان ، نشأ تشنغ تشونغ في قصر تشينغيو الخالد. لا أرغب في أن يقضي كل حياته هناك. ولكن أنا شخص بلا مسكن ثابت. علاوة على ذلك ، إذا تبعني ، فسوف يتعرض للكثير من الأخطار. وبالتالي ، أطلب منك مساعدتي في العناية به. بالطبع ، سأجعل كونغ لان والثلاثة الآخرون يتبعوه“. قال تشين يو نيته.

بقيادة مان تشيان ، دخل تشين يو القصر.

“يبدو أنني يجب أن أذهب لإلقاء نظرة على معبد الاله الساحر عندما يكون لدي الوقت. ” بطبيعة الحال ، كان لدى تشين يو هذه الفكرة في قلبه. لامتلاك لوحة الاله الساحرة ولكن لن يذهب إلى معبد الاله الساحر ، فهذا إهدار للموارد تمامًا.

اليوم يسمى ترفيه تشين يو على العشاء ، في الواقع هناك ثلاثة أشخاص فقط حاضرون إمبراطور الشيطان الثور ، مان تشيان وتشين يو. بالطبع ، قبل وصولهم إلى القصر، لم يكن تشين يو يعلم بوجود ثلاثة أشخاص فقط.

كانت قوة المرء لا تعتمد فقط على مستوى زراعة المرء ، بل كانت تعتمد أيضًا على سلاحه وما إلى ذلك.

نظر تشين يو حوله

مع لحية خفيفة تشبه الإبر وعيناه مشرقة ومليئة بالتعبير ، حتى عندما يستدير للتلويح ، كان لا يزال قادرًا على جعل الآخرين يدركون قوته!

بجانب شجرة كبيرة في الساحة تشبه شجرة زيتون ، كانت هناك طاولة. لم يكن هناك سوى ثلاثة كراسي بجانب الطاولة. في هذه اللحظة ، بخلاف الخادمات ، لم يكن هناك سوى رجل واحد في الساحة بأكملها. رجل مليء بالهيمنة.

كتاب 13 – الفصل 6 – أباطرة عالم الشيطان الثلاثة

مع لحية خفيفة تشبه الإبر وعيناه مشرقة ومليئة بالتعبير ، حتى عندما يستدير للتلويح ، كان لا يزال قادرًا على جعل الآخرين يدركون قوته!

لم يستطع تشين يو الحالي الانتظار أكثر من ذلك.

كان رجلا يشع بالقوة.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان دائمًا هذين الزوجين. كان نيو وا يأمل أيضًا في العالم الخارجي المزدحم.

جلالتك، هذا الشخص هو تشين يو. ” انحنى مان تشيان قليلا وقال بابتسامة.

“سيدي. ” قال كونغ لان والاخرين باحترام.

انحنى تشين يو على الفور وقال. “تشين يو يعرب عن احترامه لجلالة الإمبراطور الشيطان الثور. ” بينما كان تشين يو يخطط لطلب المساعدة من إمبراطور شيطان الثور ، وإضافة إلى حقيقة أن قوة ومكانة إمبراطور شيطان الثور كانا مرتفعين للغاية في البداية ، لكي يكون أكثر احترامًا هو ما يجب عليه فعله.

في عيون كونغ لان والثلاثة الآخرين كانوا نظرة مبهجة كان من الصعب التستر عليها.

قام إمبراطور شيطان الثور بفحص تشين يو بعناية. سرعان ما أومأ وابتسم. “حقا شاب عبقري. عندما نزل تشيان اير إلى العالم الفاني ، كنت لا تزال في مرحلة الإكمال الكبير فقط. ومع ذلك ، فقد وصلت بالفعل إلى مستوى الإمبراطور. سرعة زراعتك ، أعتقد أنه حتى ذلك الإمبراطور الخالد العبقري سيظل أقل شأنا منك “.

عند سماع ما يتحدث عنه مان تشيان وتشين يو ، كان قلب نيو وا مليئًا بالإثارة.

ابتسم تشين يو ببساطة.

تذكر تشين يو الأمر فجأة. ” جلالة إمبراطور الشيطان الثور ، في وقت سابق عندما ذكر الأخ الأكبر مان تشيان أن إمبراطور التنين والإمبراطور الشيطان بينغ يمتلكان كنوزًا موروثة ؛ ثم ماذا عن إمبراطور القرد العظيم؟ لماذا هو قوي؟ كيف هو قادر على مواجهة الاثنين الآخرين؟ “

سرعة زراعته.

“اطمئن، لا تشغل بالك. فقط اترك تشنغ تشونغ في رعايتي. عندما تراه في المستقبل ، ستسعد بالتأكيد “. قال مان تشيان بسعادة.

في الواقع ، منذ أن صعد حتى قوته الحالية الآن ، حتى لو اعتبر المرء أنها تستخدم المقدار الحقيقي من الوقت المستغرق ، فإنه لا يزال يستغرق عدة مئات من السنين فقط.

مع نية ، أزال تشين يو رباط الروح لكونغ لان والثلاثة الآخرين.

كانت كلمات إمبراطور شيطان الثور ماكرة للغاية. دون أن يلاحظ ، كان قد امتدح بالفعل تشين يو. على الرغم من أن كل جملة من جملته بدت بسيطة ، إلا أنها جعلت تشين يو مرتاحًا للغاية. بعد كل شيء ، كل الأشياء التي قالها إمبراطور الشيطان الثور كانت كلها إنجازات فخر بها تشين يو.

“فقط قلها. ” قال مان تشيان صراحة.

بينما كانوا يتجاذبون أطراف الحديث أكثر ، لم يشعر تشين يو بالكثير من الانفصال تجاه إمبراطور شيطان الثور.

الإمبراطور يو ، الإمبراطور الصوفي ، إمبراطور العفريت الأسود ، إمبراطور عفريت الدم ، الإمبراطور السماوي ، الإمبراطور الخفي. ومجموعة كبيرة من الأشخاص الآخرين بمستواهم. إذا كان عليهم أن يتعاونوا ، فلن يتمكن تشين يو إلا من الاعتراف بالهزيمة وتسليم الأدوات الإلهية بطاعة.

جلالة إمبراطور الشيطان الثور أفترض أن الأخ الأكبر مان تشيان قد أخبرك بالفعل عن هدفي في المجيء إلى كوكب سحابة اليشم. منذ أن صعدت إلى العوالم العليا ، كنت أبحث باستمرار عن إخوتي. هل من الممكن أن تخبرني بمكان أخي الثاني هو فاي؟ سأل تشين يو سؤاله في الوقت المناسب.

جلس تشين يو على ضفاف البحيرة وبدأ في تدريب “صقل الروح 3 من 9 “. سوف يستغرق إمبراطور الشيطان الثور حوالي ثلاثة أيام للوصول ، أي ما يعادل ثلاثين يومًا في مملكة جيانغ لان.

رفع إمبراطور شيطان الثور فنجانه. ثم ابتسم برفق وقال. ” هو فاي هذا الذي ذكرته. إنه حاليًا في المنطقة الموروثة المحظورة لعشيرة القردة. ” كشفت عيون الإمبراطور شيطان الثور حسدًا طفيفًا.

نظر مان تشيان إلى كونغ لان والاخرين ثم رسم ابتسامة على وجهه.

المنطقة الموروثة المحظورة ؟نظر تشين يو إلى الإمبراطور الشيطان الثور.

عند سماع ما يتحدث عنه مان تشيان وتشين يو ، كان قلب نيو وا مليئًا بالإثارة.

كما صُدم مان تشيان الذي وقف إلى الجانب. “هل هي تلك المنطقة الموروثة المحظورة الأسطورية لعشيرة القرد ؟امتلكت عيون مان تشيان حساد يصعب التستر عليه.

في هذه اللحظة ، أدرك أخيرًا سبب قول وو لان إن إمبراطور التنين كان قويًا جدًا وقويًا بما يكفي لجعل ني يانغ يعترف بالهزيمة.

أومأ إمبراطور شيطان الثور برأسه وقال “. هذا صحيح ، كانت المنطقة الموروثة المحظورة أرضًا مقدسة أنشأها أحد الكبار من عشيرة القرد الذين انحدروا من العالم الإلهي منذ فترة طويلة “.

“يبدو أنني يجب أن أذهب لإلقاء نظرة على معبد الاله الساحر عندما يكون لدي الوقت. ” بطبيعة الحال ، كان لدى تشين يو هذه الفكرة في قلبه. لامتلاك لوحة الاله الساحرة ولكن لن يذهب إلى معبد الاله الساحر ، فهذا إهدار للموارد تمامًا.

كبير انحدر من العالم الإلهي؟شعر تشين يو الآن بمدى استثنائية هذه المنطقة الموروثة المحظورة.

ابتسم تشين يو. ثم قال. “الأخ الأكبر مان تشيان، دعونا لا نتحدث عن ذلك. أريد أن أعرف ما إذا كان جلالة إمبراطور الشيطان الثور قد عاد بعد “.

ابتسم إمبراطور شيطان الثور وهو ينظر إلى تشين يو. “تشين يو ، هل تعلم أنه…. في كل هذه السنوات التي لا تعد ولا تحصى ، وفي ظل الظروف العادية ، من هو أقوى خبير في عالم الشيطان؟

“اطمئن، لا تشغل بالك. فقط اترك تشنغ تشونغ في رعايتي. عندما تراه في المستقبل ، ستسعد بالتأكيد “. قال مان تشيان بسعادة.

هز تشين يو رأسه.

قام إمبراطور شيطان الثور بفحص تشين يو بعناية. سرعان ما أومأ وابتسم. “حقا شاب عبقري. عندما نزل تشيان اير إلى العالم الفاني ، كنت لا تزال في مرحلة الإكمال الكبير فقط. ومع ذلك ، فقد وصلت بالفعل إلى مستوى الإمبراطور. سرعة زراعتك ، أعتقد أنه حتى ذلك الإمبراطور الخالد العبقري سيظل أقل شأنا منك “.

تشيان اير، أخبر تشين يو عن ذلك. ” ابتسم إمبراطور شيطان الثور برفق.

الحرية. هي على الأرجح ما تتوق إليه جميع الوحوش الروحية في أطلس العشرة آلاف وحش.

أخذ مان تشين نفسًا عميقًا ثم بدأ في الشرح لـ تشين يو. “أقوى ثلاثة أشخاص في عالم الشيطان، في ظل الظروف العادية ، كان ذلك الجيل إمبراطور التنين ، وإمبراطور الشيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم. “

كما صُدم مان تشيان الذي وقف إلى الجانب. “هل هي تلك المنطقة الموروثة المحظورة الأسطورية لعشيرة القرد ؟” امتلكت عيون مان تشيان حساد يصعب التستر عليه.

ماذا عن الإمبراطور ني؟تذكر تشين يو هذا المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان الوحش الإلهي الفائق.

“الأخ تشين يو ، لا تقلق. جلالته قد عاد للتو ولا يزال لديه عمل للعناية به. الأفضل لك أن تنتظري حتى المساء لتراه. هذا لأن اليوم ، في المساء. حضّر جلالته بنفسه وليمة للترفيه عنك. ” قال مان تشيان بينما كان مبتهجًا.

ما قلته كان التنين الإمبراطور لكل جيل ، وإمبراطور شيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم. على الرغم من أن الإمبراطور ني الحالي قوية للغاية ، ولكن بمجرد صعود الإمبراطور ني إلى العالم الإلهي ، من المختلف معرفة ما إذا كان سيكون هناك طائر عنقاء جديد أم لا. ومع ذلك ، هناك دائمًا إمبراطور التنين ، وإمبراطور شيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم “.

كان الثور أرجواني العينين أيضًا عرقا قويًا. لسوء الحظ ، ليس لديهم كنز موروث. كيف يمكن لإمبراطور التنين والإمبراطور الشيطان بينغ أن يخبرهم عن سر الكنوز الموروثة؟

فهم تشين يو بشكل طبيعي.

“كونغ لان ، من اليوم فصاعدًا ، ستكونون أنتم الأربعة احرار. ستكون تابعًا لـ مان تشيان الآن. في غضون ذلك ، ساعدني في رعاية نيو وا قليلا. هل أنتم جميعا على استعداد؟ ” نظر تشين يو نحو الأربعة.

كان كل من إمبراطور التنين وإمبراطور شيطان بينغ وإمبراطور القرد العظيم من الألقاب. بطبيعة الحال ، سيكون هناك واحد في كل جيل.

“جلالتك، هذا الشخص هو تشين يو. ” انحنى مان تشيان قليلا وقال بابتسامة.

السبب وراء قوتهم هو.. أن إمبراطور التنين يمتلك كنز عشيرة التنين الموروث داخل جسده ، إمبراطور شيطان البينغ يمتلك كنز عشيرة بينغ الموروث. كانت قوة الكنوز الموروثة. أقوى حتى من الأدوات الإلهية. ” قال مان تشيان وهو يرسم ابتسامة بينما ينظر إلى تشين يو.

هز تشين يو رأسه.

صُدم تشين يو.

أومأ إمبراطور شيطان الثور برأسه وقال “. هذا صحيح ، كانت المنطقة الموروثة المحظورة أرضًا مقدسة أنشأها أحد الكبار من عشيرة القرد الذين انحدروا من العالم الإلهي منذ فترة طويلة “.

في هذه اللحظة ، أدرك أخيرًا سبب قول وو لان إن إمبراطور التنين كان قويًا جدًا وقويًا بما يكفي لجعل ني يانغ يعترف بالهزيمة.

أومأ إمبراطور شيطان الثور برأسه وقال “. هذا صحيح ، كانت المنطقة الموروثة المحظورة أرضًا مقدسة أنشأها أحد الكبار من عشيرة القرد الذين انحدروا من العالم الإلهي منذ فترة طويلة “.

إمبراطور التنين هو وحش إلهي فائق إمبراطور شيطان من المستوى الثامن. ومع ذلك ، كان يمتلك كنزًا موروثًا. كانت قوته الفعلية قوية للغاية. لدرجة أن الوحوش الإلهية الفائقة الإمبراطور الشيطان في المستوى التاسع لم يجرؤوا على القول إن لديهم يقينًا في هزيمته.

“إذا كانوا خبراء من نفس المستوى ، إذا لم يستخدموا أي أسلحة ، فعندئذ حتى لو تعاون الإمبراطور التنين والإمبراطور الشيطان بينغ لن يكونوا منافسين ضد إمبراطور القرد العظيم. لتحقيق الفهم في المعارك ، هذا هو السبب في أن كل جيل من إمبراطور القرد العظيم اعتاد رفع أنوفهم عالياً في العوالم العليا “. قال إمبراطور الشيطان الثور وهو يلهث في الإعجاب.

الكنوز الموروثة التي هي أقوى من الأدوات الإلهية ، ما هي؟أصبح تشين يو مندهشا.

“اطمئن، لا تشغل بالك. فقط اترك تشنغ تشونغ في رعايتي. عندما تراه في المستقبل ، ستسعد بالتأكيد “. قال مان تشيان بسعادة.

هز كل من مان تشيان وإمبراطور شيطان الثور رؤوسهم.

قام إمبراطور شيطان الثور بفحص تشين يو بعناية. سرعان ما أومأ وابتسم. “حقا شاب عبقري. عندما نزل تشيان اير إلى العالم الفاني ، كنت لا تزال في مرحلة الإكمال الكبير فقط. ومع ذلك ، فقد وصلت بالفعل إلى مستوى الإمبراطور. سرعة زراعتك ، أعتقد أنه حتى ذلك الإمبراطور الخالد العبقري سيظل أقل شأنا منك “.

كان الثور أرجواني العينين أيضًا عرقا قويًا. لسوء الحظ ، ليس لديهم كنز موروث. كيف يمكن لإمبراطور التنين والإمبراطور الشيطان بينغ أن يخبرهم عن سر الكنوز الموروثة؟

” جلالة إمبراطور الشيطان الثور أفترض أن الأخ الأكبر مان تشيان قد أخبرك بالفعل عن هدفي في المجيء إلى كوكب سحابة اليشم. منذ أن صعدت إلى العوالم العليا ، كنت أبحث باستمرار عن إخوتي. هل من الممكن أن تخبرني بمكان أخي الثاني هو فاي؟ ” سأل تشين يو سؤاله في الوقت المناسب.

تذكر تشين يو الأمر فجأة. ” جلالة إمبراطور الشيطان الثور ، في وقت سابق عندما ذكر الأخ الأكبر مان تشيان أن إمبراطور التنين والإمبراطور الشيطان بينغ يمتلكان كنوزًا موروثة ؛ ثم ماذا عن إمبراطور القرد العظيم؟ لماذا هو قوي؟ كيف هو قادر على مواجهة الاثنين الآخرين؟

“الكنوز الموروثة التي هي أقوى من الأدوات الإلهية ، ما هي؟” أصبح تشين يو مندهشا.

ابتسم إمبراطور الشيطان الثور وقال. “السبب وراء قوة إمبراطور القرد العظيم كان بالتحديد بسبب المنطقة الموروثة المحظورة. “

هز كل من مان تشيان وإمبراطور شيطان الثور رؤوسهم.

ما هي قوة المنطقة الموروثة المحظورة؟أصبح تشين يو فضوليًا بشأن هذه المنطقة الموروثة المحظورة.

“السبب وراء قوتهم هو.. أن إمبراطور التنين يمتلك كنز عشيرة التنين الموروث داخل جسده ، إمبراطور شيطان البينغ يمتلك كنز عشيرة بينغ الموروث. كانت قوة الكنوز الموروثة. أقوى حتى من الأدوات الإلهية. ” قال مان تشيان وهو يرسم ابتسامة بينما ينظر إلى تشين يو.

شهق إمبراطور الشيطان الثور في الإعجاب وقال. “لقول الحقيقة ، إذا كانوا سيقاتلون حقًا ، فإن إمبراطور التنين وإمبراطور الشيطان بينغ الذين يمتلكون كنوزًا موروثة قد يكونون أقوى قليلاً من إمبراطور القرد العظيم لأن إمبراطور القرد العظيم لا يمتلك كنزًا موروثًا. “

“المنطقة الموروثة المحظورة ؟” نظر تشين يو إلى الإمبراطور الشيطان الثور.

بدأ تشين يو في العبوس. لقد شعر أن ما قاله إمبراطور الشيطان الثور كان متناقضًا.

“جلالته؟” أومأ مان تشيان وقال. “لقد عاد جلالته لتوه هذا الصباح. كنت في الأصل على استعداد للاتصال بك في المساء. ومع ذلك ، لم أتوقع أبدًا أنك أنهيت تدريبك بالفعل “.

عشيرة القردة مغرمون بالمعارك. كانت منطقتهم الموروثة المحظورة مكانًا سيستخدمونه لتحقيق الفهم من خلال المعارك. عند التدريب هناك ، سيسمح لقدراتهم القتالية بالنمو بسرعة كبيرة. على سبيل المثال، كان إمبراطور التنين وإمبراطور القرد العظيم كلاهما من المستوى الثامن من أباطرة الشياطين؛ تمكن إمبراطور التنين من زيادة قوته عشر مرات من خلال كنزه الموروث بينما سيستخدم إمبراطور القرد العظيم فهمه للمعركة لزيادة قوته الهجومية بمقدار ثمانية إلى تسعة أضعاف “.

“تشيان اير، أخبر تشين يو عن ذلك. ” ابتسم إمبراطور شيطان الثور برفق.

إذا كانوا خبراء من نفس المستوى ، إذا لم يستخدموا أي أسلحة ، فعندئذ حتى لو تعاون الإمبراطور التنين والإمبراطور الشيطان بينغ لن يكونوا منافسين ضد إمبراطور القرد العظيم. لتحقيق الفهم في المعارك ، هذا هو السبب في أن كل جيل من إمبراطور القرد العظيم اعتاد رفع أنوفهم عالياً في العوالم العليا “. قال إمبراطور الشيطان الثور وهو يلهث في الإعجاب.

انحنى تشين يو على الفور وقال. “تشين يو يعرب عن احترامه لجلالة الإمبراطور الشيطان الثور. ” بينما كان تشين يو يخطط لطلب المساعدة من إمبراطور شيطان الثور ، وإضافة إلى حقيقة أن قوة ومكانة إمبراطور شيطان الثور كانا مرتفعين للغاية في البداية ، لكي يكون أكثر احترامًا هو ما يجب عليه فعله.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان دائمًا هذين الزوجين. كان نيو وا يأمل أيضًا في العالم الخارجي المزدحم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط