نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 396

كتاب 13 – الفصل 16 – ليلة هادئة

“تشين يو ، أنت لا تفهم. ” نظر آو وو شو نحو أخيه. “أخي الثاني ، هل يمكن أن تكون حتى أنك لا تفهم؟ في ذلك الوقت ، بقيت في عشيرة التنين طوال تلك السنوات. طوال تلك السنوات ، كنت دائمًا أجرب كل طريقة ممكنة للتدريب والزراعة. ومع ذلك ، حتى عندما تمكنت سرعة زراعي من مواكبة سرعتك ، لكن الأب الإمبراطوري وجميع أفراد العشائر الآخرين اعتقدوا دائمًا أنني ، كتنين أحمر ، لدي إمكانات منخفضة جدًا ، وأنه حتى لو وصلت إلى المستوى التاسع إمبراطور شيطان ، سأظل أدنى منك كإمبراطور شيطان من المستوى الثامن “.

سماع الإمبراطور التنين يقول ذلك ، كما لو كان يريد التشاور مع تشين يو أولاً ، فهم تشين يو جيدًا أن إمبراطور التنين يريده أن يدين له بخدمة.

أخذ تشين يو زمام المبادرة للسير بعيدًا عن المروج. ثم جلس على العشب.

بمجرد أن يدين له معروفًا ، يجب أن يساعده.

” واعتقدت أنك ستظل تشعر بعدم الاهتمام حيال كل شيء. لذلك اتضح أنه لا يزال لديك في الواقع شخص تهتم به “. قال تشين يو مازحا. قام آو وو شو فقط بالتحديق به لكنه لم يقل أي شيء.

لولا العم اليوم ، فعندئذ حتى لو تمكنت من النجاة اليوم ، ما زلت أعاني من خسارة كبيرة. لكي يساعدني العم في معاقبة الإمبراطور يو بلا رحمة ، لا يمكنني أن أشكرك بما فيه الكفاية. إذا احتاجني العم من أجل أي شيء ، يرجى المضي قدمًا وقول ذلك دون التراجع “. قال تشين يو بلباقة شديدة.

ابتسم إمبراطور التنين بدهشة. قال. “تشين يو ، يجب أن تعرف الأشياء بيني وبين وو شو ، أليس كذلك؟

“ما خطبي؟” لمس تشين يو زاوية عينه ، بشكل غير متوقع ، كانت هناك دموع في زاوية عينه.

نعم ، أعرف القليل. ” أومأ تشين يو برأسه.

” وو شو ، لقد جاء أخوك وو مينغ. ” مباشرة بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات ، فتح آو وو شو عينيه واستدار لينظر إليه. “تشين يو ، أنت تخبرني أن أخي الأصغر وو مينغ قد جاء؟ هل هذا صحيح؟” يبدو أن ضوء النجوم كان يخفق في عيون آو وو شو المتجمدة.

قال الإمبراطور التنين. “قريبًا ، عندما تسمح لـ وو مينغ بمقابلة وو شو ، سأخفي نفسي. قد يسمح وو مينغ لـ وو شو بمقابلتي. أخشى أن وو شو لن يوافق على ذلك. وبالتالي ، آمل أن تساعد في إقناعه في تلك اللحظة “.

”درع إلهي. الأخ الأكبر ، من هما بالضبط هذان الشخصان؟ ” حارب هو فاي الإمبراطور يو وزوجته للحظة فقط قبل أن يرسله تشين يو إلى مملكة جيانغ لان. وهكذا ، لم يكن يعلم أنهما كانا الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي.

عند رؤية وجه إمبراطور التنين مليئًا بالترقب ، لا يستطيع تشين يو الامتناع عن الشعور بالعجز.

و تشين يو في هذه اللحظة ، كان قلبه مليئا بالدفء. لم يكن يفكر في أي شيء. كان الأمر كما لو أن تشين يو الحالي كان نائمًا.

تشين يو ، فقط ساعدني قليلاً. ” كما حث آو وو مينغ تشين يو.

حسب تشين يو قليلاً في قلبه.

أومأ تشين يو برأسه. ابتسم وقال. “ليس الأمر أنني لن أساعد ، إنه فقط ليس لدي يقين أنني سأكون قادرة على المساعدة. كن مطمئنًا. في ذلك الوقت ، سأبذل قصارى جهدي لإقناعه “.

عند رؤية وجه إمبراطور التنين مليئًا بالترقب ، لا يستطيع تشين يو الامتناع عن الشعور بالعجز.

ازدهر إمبراطور التنين على الفور بالابتسامات. “لك جزيل الشكر. “

استدار تشين يو للنظر.

ألقى الإمبراطور التنين نظرة على المناطق المحيطة ثم أومأ برأسه. “تمامًا مثل هذا ، سوف انسحب أولاً. تشين يو ، يمكنك السماح لـ وو مينغ وشقيقه بالالتقاء والدردشة مع بعضهما البعض أولاً…. بالنسبة إلى ما إذا كان وو شو على استعداد لمقابلتي أم لا ، يمكنك إرسال رسالة إليّ عندما يحين الوقت “.

لسبب غير معروف ، استدعى تشين يو مسقط رأسه ، الكوكب الغامض الأرجواني في العالم الفاني. هذا الجبل الضبابي الشرقي في قارة تشيان لونغ. كان تشين يو قد حمل شياو هاي معه عدة مرات ووصل إلى قمة الجبل لرؤية النجوم التي غطت السماء.

بعد أن انتهى ، اختفى إمبراطور التنين بعد استخدام النقل الآني.

“تشين يو ، فقط ساعدني قليلاً. ” كما حث آو وو مينغ تشين يو.

في المرج الذي خاض معركة للتو ، كان تشين يو وآو وو مينغ فقط حاضرين.

بعد أن انتهى ، اختفى إمبراطور التنين بعد استخدام النقل الآني.

الأخ الأكبر وو مينغ ، من فضلك انتظر لحظة. سأذهب وأبلغ وو شو “. بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات لـ آو وو مينغ ، اختفى الى مملكة جيانغ لان.

“أين ستكون لي اير الآن؟” كانت نظرته موجهة نحو الفضاء الكوني وهو يشاهد السماء مليئة بالنجوم. “العم لان قال من قبل أنه بمجرد فتح الطبقات الثلاث لمملكة جيانغ لان ، سأكون مؤهلاً لرؤية لي اير. ومع ذلك ، أنا الحالي غير قادر حتى على فتح الطبقة الثانية. “

برؤية أن تشين يو قد اختفى في الهواء ، اصيب آو وو مينغ بحيرة كبيرة. “هل يمكن أن يكون الأخ الكبير في قصر تشينغيو الخالد؟ وإلا ، لماذا دخل تشين يو داخله؟ حتى الآن ، لا يزال آو وو مينغ لا يعرف بوجود مملكة جيانغ لان.

في هذه اللحظة ، سار تشين يو.

******

وضع آو وو مينغ يديه خلف ظهره وهو يقف بهدوء وينتظر. بشعور أن تشين يو و آو وو شو قد ظهروا من فراغ ، استدار آو وو مينغ. عند رؤية شقيقه آو وو شو الذي بدا مثله بنسبة سبعين في المائة ، ظهر تعبير مفاجئ سار على وجهه.

داخل مملكة جيانغ لان.

عند رؤية وجه إمبراطور التنين مليئًا بالترقب ، لا يستطيع تشين يو الامتناع عن الشعور بالعجز.

لم يشرع تشين يو على الفور في إقامة آو وو شو. بدلاً من ذلك ، وصل إلى حيث كان هو فاي وشي زان. عرف تشين يو أنه في هذه اللحظة ، من المرجح أن يكون هو فاي قلقًا جدًا بشأنه.

“الأخ الأكبر. ” كما سار آو وو مينغ. عانق الشقيقان بعضهما البعض.

لماذا ليس الأخ الأكبر هنا بعد؟كان هو فاي يبحث في كل مكان. كان وجهه مليئا بالقلق والقلق. ومع ذلك ، أعطى شي زان الذي وقف بجانبه صوتًا لإقناعه. “اللورد هو فاي ، اللورد تشين يو قد تأخر بالتأكيد بسبب شيء ما. لكي يتمكن اللورد تشين يو من إحضارنا إلى هنا ، فإنه بالتأكيد قادر على القدوم في أي وقت “.

حسب تشين يو قليلاً في قلبه.

عرف هو فاي أن ما قاله شي زان كان صحيحًا. ومع ذلك ، ما لم يرى تشين يو ، فلن يطمئن.

في هذه اللحظة ، سار تشين يو.

وفجأة ظهر رجل من فراغ أمامهم. كان بالضبط تشين يو.

حاليًا ، كان آو وو شو جالسًا أمام البركة الباردة وساقاه متقاطعتان. ظهر تشين يو بجانبه. من تصور تشين يو – كان برودة آو وو شو أكثر برودة من البركة الباردة.

الأخ الأكبر. ” اختفى التعبير القلق والقلق على وجه هو فاي على الفور. متفاجئًا بسرور ، مشى. “الأخ الأكبر ، هل أنت بخير؟

“أن يتم ازدرائك الى ما تحت الازدراء. ” حدق آو وو شو في آو وو مينغ. “أخي الثاني ، هل يمكن أن تكون قد نسيت المدة التي ركعت فيها على جبل الثلج خلال ذلك الوقت؟ لقد ركعت هناك لمدة ثلاث سنوات كاملة. توسلت إليهم للسماح لي بالعيش في كوكب الكريستال الأخضر ، المنزل الوحيد الذي أملكه! ومع ذلك ، ماذا فعلوا؟ لقد اعتقدوا أنني ، كتنين أحمر ، لست مؤهلاً للعيش هناك. على الرغم من أنني كنت ابن التنين الإمبراطور ، إلا أنني كنت ما زلت في المنفى. في ذلك الوقت ، ماذا فعل إمبراطور التنين؟ لم يكلف نفسه عناء التحدث نيابة عني على الإطلاق. بدلا من ذلك ، وافق معهم وأراد مني أن أترك كوكب الكريستال الأخضر للكواكب الأخرى “.

ضحك تشين يو وقال. “هل أبدو وكأنني لست بخير؟ إنه فقط أن درعي الإلهي قد تم تدميره “. شعر تشين يو بالعجز قليلاً في قلبه. ثم ابتسم وقال. “أنسى أمره؛ إذا رحل القديم ، سيأتي الجديد “.

” وو شو ، لقد جاء أخوك وو مينغ. ” مباشرة بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات ، فتح آو وو شو عينيه واستدار لينظر إليه. “تشين يو ، أنت تخبرني أن أخي الأصغر وو مينغ قد جاء؟ هل هذا صحيح؟” يبدو أن ضوء النجوم كان يخفق في عيون آو وو شو المتجمدة.

درع إلهي. الأخ الأكبر ، من هما بالضبط هذان الشخصان؟ حارب هو فاي الإمبراطور يو وزوجته للحظة فقط قبل أن يرسله تشين يو إلى مملكة جيانغ لان. وهكذا ، لم يكن يعلم أنهما كانا الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي.

في هذه اللحظة ، سار تشين يو.

إنه الإمبراطور يو وزوجته ، الإمبراطور الصوفي. ” وبطبيعة الحال ، ظهر تعبير بارد على وجه تشين يو.

أومأ تشين يو برأسه. “إنه في الخارج ، هل تريد مقابلته؟“

تجاه الإمبراطور يو ، كان صبر تشين يو قد انتهى بالفعل.

“الأخ الأكبر. ” كما سار آو وو مينغ. عانق الشقيقان بعضهما البعض.

هذا النوع من الأشخاص الذين أرادوا بكل إخلاص قتله وطارده طوال الوقت ، كانوا ينتمون إلى النوع الذي يجب قتله.

للعيش على كوكب الكريستال الأخضر ، كان الشرط هو أن يكون المرء وحشًا إلهيًا عالي المستوى ،او وحشًا إلهيًا فائقًا ، وخبراء موجودون بالفعل على مستوى الإمبراطور وعائلاتهم.

هل هذا الإمبراطور يو الغبي ؟ظهر تعبير شرس في عيون هو فاي. ظهرت العصا السوداء على الفور في يده ولوح بها مرة واحدة. “قوتهم قوية للغاية الآن. آمل ألا يجتازوا المحنة الإلهية في أي وقت قريب حتى تصبح قوتي أقوى وتصل إلى مستواهم، سأخترق بعض الثقوب اللطيفة في أجسادهم باستخدام العصا السوداء “.

كانت حالة تشين يو الحالية غريبة للغاية. ظهرت شخصيات أقاربه في ذهنه واحدة تلو الأخرى. ومع ذلك ، كان قلبه لا يزال هادئًا للغاية. كان الأمر كما لو أنه لم يكن يفكر في أي شيء على الإطلاق. كان هذا النوع من الحالة الهادئة مريحًا جدًا لـ تشين يو.

نظرًا لرؤية هو فاي يتصرف على هذا النحو ، لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الابتسام. ومع ذلك ، عندما تذكر الأمر مع امبراطور التنين، قال على الفور. “فاي فاي ، لا يزال لدي شيء يجب أن أفعله. انتظر هنا قليلا. سأعود قريبا. “

حسب تشين يو قليلاً في قلبه.

حسنًا ، أخي الأكبر. خذ وقتك. ” قال هو فاي مباشرة وهو يلوح بيده.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) عرف هو فاي أن ما قاله شي زان كان صحيحًا. ومع ذلك ، ما لم يرى تشين يو ، فلن يطمئن.

أومأ تشين يو برأسه ثم اختفى شكله مرة أخرى.

أومأ تشين يو برأسه. “إنه في الخارج ، هل تريد مقابلته؟“

……

“هل هذا الإمبراطور يو الغبي ؟” ظهر تعبير شرس في عيون هو فاي. ظهرت العصا السوداء على الفور في يده ولوح بها مرة واحدة. “قوتهم قوية للغاية الآن. آمل ألا يجتازوا المحنة الإلهية في أي وقت قريب حتى تصبح قوتي أقوى وتصل إلى مستواهم، سأخترق بعض الثقوب اللطيفة في أجسادهم باستخدام العصا السوداء “.

لم يكن عدد الأشخاص في مملكة جيانغ لان كثيرًا. ومع ذلك ، فإن مملكة جيانغ لان نفسها لا حدود لها. كان المكان الذي اختار آو وو شو العيش فيه مختلفًا عن المكان الذي كان يعيش فيه بقية الأشخاص. هذا لأنه لا يريد أن يعيش في القصور التي صنعها تشين يو ، لكنه قرر بدلاً من ذلك تقطيع الخشب الخاص به وبناء منزل خشبي.

“الأخ الأكبر وو مينغ ، من فضلك انتظر لحظة. سأذهب وأبلغ وو شو “. بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات لـ آو وو مينغ ، اختفى الى مملكة جيانغ لان.

منزل خشبي. كان أمام المنزل بركة باردة.

“اعمال. “

حاليًا ، كان آو وو شو جالسًا أمام البركة الباردة وساقاه متقاطعتان. ظهر تشين يو بجانبه. من تصور تشين يو كان برودة آو وو شو أكثر برودة من البركة الباردة.

استلقى تشين يو على المرج الناعم.

لماذا أنت هنا؟قال آو وو شو ببرود.

“ثلاث سنوات كاملة. ” كان جسد آو وو شو يرتجف. “عندما كنت أصغر سنًا ، كان لدي توقع من إمبراطور التنين. طوال الطريق حتى الوقت الذي ركعت فيه لمدة ثلاث سنوات على جبل الثلج. في تلك السنوات الثلاث ، كان لدي أمل دائمًا له حتى تحول كل آمالي في النهاية إلى يأس! “

اعمال. “

“منذ أن غادرت جبل الثلج ، قلت لنفسي. أنا ، آو وو شو ، لم أعد منحدر من عشيرة التنين. هو ، آو فانغ ، يمكنه أن ينسى عودتي والتعرف عليه كأبي! ” كانت الدموع في عيون آو وو شو تومض. كما قال هذه الكلمات واحدة تلو الأخرى

تكلم. ” لم يفتح آو وو شو عينيه.

“تشين يو ، فقط ساعدني قليلاً. ” كما حث آو وو مينغ تشين يو.

وو شو ، لقد جاء أخوك وو مينغ. ” مباشرة بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات ، فتح آو وو شو عينيه واستدار لينظر إليه. “تشين يو ، أنت تخبرني أن أخي الأصغر وو مينغ قد جاء؟ هل هذا صحيح؟يبدو أن ضوء النجوم كان يخفق في عيون آو وو شو المتجمدة.

برؤية أن تشين يو قد اختفى في الهواء ، اصيب آو وو مينغ بحيرة كبيرة. “هل يمكن أن يكون الأخ الكبير في قصر تشينغيو الخالد؟ وإلا ، لماذا دخل تشين يو داخله؟ ” حتى الآن ، لا يزال آو وو مينغ لا يعرف بوجود مملكة جيانغ لان.

أومأ تشين يو برأسه. “إنه في الخارج ، هل تريد مقابلته؟

كان تشين يو يفكر في ذهنه بلا توقف.

وقفت آو وو شو. أخذ نفسا قليلا ثم قال بلا مبالاة. “أرسلني للخارج. “

“منذ أن غادرت جبل الثلج ، قلت لنفسي. أنا ، آو وو شو ، لم أعد منحدر من عشيرة التنين. هو ، آو فانغ ، يمكنه أن ينسى عودتي والتعرف عليه كأبي! ” كانت الدموع في عيون آو وو شو تومض. كما قال هذه الكلمات واحدة تلو الأخرى

واعتقدت أنك ستظل تشعر بعدم الاهتمام حيال كل شيء. لذلك اتضح أنه لا يزال لديك في الواقع شخص تهتم به “. قال تشين يو مازحا. قام آو وو شو فقط بالتحديق به لكنه لم يقل أي شيء.

“آه!” أخذ تشين يو نفسا عميقا. ظهرت ابتسامة هادئة على وجهه.

بعد فترة وجيزة ، اختفى تشين يو وآو وو شو من مملكة جيانغ لان.

ومع ذلك ، بمجرد انقطاع لحظة من التنوير ، كان من الصعب جدًا العودة إلى تلك الحالة مرة أخرى.

……

كان قلب تشين يو مليئًا بالصفاء.

على مروج كوكب الطائر الأصفر.

في المرج الذي خاض معركة للتو ، كان تشين يو وآو وو مينغ فقط حاضرين.

وضع آو وو مينغ يديه خلف ظهره وهو يقف بهدوء وينتظر. بشعور أن تشين يو و آو وو شو قد ظهروا من فراغ ، استدار آو وو مينغ. عند رؤية شقيقه آو وو شو الذي بدا مثله بنسبة سبعين في المائة ، ظهر تعبير مفاجئ سار على وجهه.

ومع ذلك ، بمجرد انقطاع لحظة من التنوير ، كان من الصعب جدًا العودة إلى تلك الحالة مرة أخرى.

الأخ الثاني. ” امتلأت عيون آو وو شو بالعاطفة.

“حسنًا ، أخي الأكبر. خذ وقتك. ” قال هو فاي مباشرة وهو يلوح بيده.

الأخ الأكبر. ” كما سار آو وو مينغ. عانق الشقيقان بعضهما البعض.

كان قلب تشين يو مليئًا بالصفاء.

أخذ تشين يو زمام المبادرة للسير بعيدًا عن المروج. ثم جلس على العشب.

……

استدار لينظر إلى آو وشو وآو وو مينغ اللذين كانا بعيدين عنه. كان الشقيقان يتحدثان بصوت عالٍ وحماسة. لا يمتلك آو وو شو الحالي اللامبالاة التي كان لديه من قبل على الإطلاق. تحطم تعبيره البارد أيضًا إلى ابتسامة. كانت تلك الابتسامة مذهلة حقًا.

بمجرد أن يدين له معروفًا ، يجب أن يساعده.

كانت المروج مغطاة برطوبة طفيفة. الرطوبة التي احتوتها بداخلها تسببت في جعل تشين يو أكثر وضوحًا.

ابتسامة هادئة.

آه!” أخذ تشين يو نفسا عميقا. ظهرت ابتسامة هادئة على وجهه.

في المساحة الأخرى. ربما كان والده الملكي وشقيقه الأكبر وشقيقه الثاني جميعًا يفكرون فيه.

لسبب غير معروف ، استدعى تشين يو مسقط رأسه ، الكوكب الغامض الأرجواني في العالم الفاني. هذا الجبل الضبابي الشرقي في قارة تشيان لونغ. كان تشين يو قد حمل شياو هاي معه عدة مرات ووصل إلى قمة الجبل لرؤية النجوم التي غطت السماء.

“ما خطبي؟” لمس تشين يو زاوية عينه ، بشكل غير متوقع ، كانت هناك دموع في زاوية عينه.

كان قد شاهد أيضًا السماء المرصعة بالنجوم على أسطح القصر الضبابي.

حسب تشين يو قليلاً في قلبه.

الوقت يمضي. في ذلك الوقت ، كان لا يزال على قمة جبل العالم الفاني. والآن ، وصل إلى كوكب الطائر الأصفر في إقليم عشيرة الطيور. حتى أنه واجه وقاتل الإمبراطور يو على نفس الأرض قبل لحظات فقط.

في المساحة الأخرى. ربما كان والده الملكي وشقيقه الأكبر وشقيقه الثاني جميعًا يفكرون فيه.

الأب الملكي ، الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، كيف حالهم الآن؟نظر تشين يو نحو السماء المرصعة بالنجوم كما لو كان ينظر عبر الفضاء إلى العالم الفاني.

أخذ تشين يو زمام المبادرة للسير بعيدًا عن المروج. ثم جلس على العشب.

في المساحة الأخرى. ربما كان والده الملكي وشقيقه الأكبر وشقيقه الثاني جميعًا يفكرون فيه.

“اعمال. “

مع سرعة زراعة والدي الملكي والآخرين ، من المحتمل أن يستغرق الأمر بضع مئات من السنين أو حتى أكثر من ألف عام قبل أن يتمكنوا من الصعود إلى هنا. ” فهم تشين يو ذلك جيدًا في قلبه. كانت سرعة المزارعين في العالم الفاني أبطأ بعشرات المرات من سرعة المزارعين في العوالم العليا.

الوقت يمضي. في ذلك الوقت ، كان لا يزال على قمة جبل العالم الفاني. والآن ، وصل إلى كوكب الطائر الأصفر في إقليم عشيرة الطيور. حتى أنه واجه وقاتل الإمبراطور يو على نفس الأرض قبل لحظات فقط.

ابتسامة هادئة.

“الأخ الأكبر. ” كما سار آو وو مينغ. عانق الشقيقان بعضهما البعض.

استلقى تشين يو على المرج الناعم.

” وو شو ، لقد جاء أخوك وو مينغ. ” مباشرة بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات ، فتح آو وو شو عينيه واستدار لينظر إليه. “تشين يو ، أنت تخبرني أن أخي الأصغر وو مينغ قد جاء؟ هل هذا صحيح؟” يبدو أن ضوء النجوم كان يخفق في عيون آو وو شو المتجمدة.

بالمقارنة مع الكوكب الغامض الأرجواني في العالم الفاني ، كان عدد الكواكب المأهولة في العوالم العليا كثيرة للغاية. وعلى الرغم من وجود الكثير من الناس على كل كوكب ، إلا أن مساحة الأرض كانت أكبر بكثير. تسبب هذا في أن تكون الكثير من الأماكن مقفرة ومتضخمة. استلقى تشين يو على الأرض لكنه كان قادرًا على الشعور بالهدوء.

“نعم ، أعرف القليل. ” أومأ تشين يو برأسه.

بخلاف آو وو مينغ وشقيقه آو وو شو يتحدثان بالقرب منه ، لم يكن هناك أشخاص آخرون في دائرة نصف قطرها عدة آلاف من الأميال.

“أخي الثاني ، لا تحتاج إلى التحدث بعد الآن. ” بدا صوت من بعيد.

أين ستكون لي اير الآن؟كانت نظرته موجهة نحو الفضاء الكوني وهو يشاهد السماء مليئة بالنجوم. “العم لان قال من قبل أنه بمجرد فتح الطبقات الثلاث لمملكة جيانغ لان ، سأكون مؤهلاً لرؤية لي اير. ومع ذلك ، أنا الحالي غير قادر حتى على فتح الطبقة الثانية. “

بخلاف آو وو مينغ وشقيقه آو وو شو يتحدثان بالقرب منه ، لم يكن هناك أشخاص آخرون في دائرة نصف قطرها عدة آلاف من الأميال.

كان تشين يو يفكر في ذهنه بلا توقف.

ألقى الإمبراطور التنين نظرة على المناطق المحيطة ثم أومأ برأسه. “تمامًا مثل هذا ، سوف انسحب أولاً. تشين يو ، يمكنك السماح لـ وو مينغ وشقيقه بالالتقاء والدردشة مع بعضهما البعض أولاً…. بالنسبة إلى ما إذا كان وو شو على استعداد لمقابلتي أم لا ، يمكنك إرسال رسالة إليّ عندما يحين الوقت “.

كان يفكر في والده وإخوانه وعشيقته وعمه لان اللطيف تجاهه…. واحدًا تلو الآخر ، ينجرفون لأعلى ولأسفل من خلال عقل تشين يو. بهدوء ، أغلق تشين يو نصف عينيه. “توقف عن التفكير في الأمر ، توقف عن التفكير فيه. عندما نصل إلى الجبل ، سيكون هناك طريق للمرور. يجب على المرء دائما أن ينظر إلى الأمام “.

وفجأة ظهر رجل من فراغ أمامهم. كان بالضبط تشين يو.

كان قلب تشين يو مليئًا بالصفاء.

“آو وو شو ، بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال العم هو والدك. هل من المستحيل عليك حتى رؤيته؟ هل أنت غير راغب في منح والدك فرصة لمقابلتك؟ ” نظر تشين يو إلى آو وو شو بوجه مليء بالترقب.

هادئ.

دون وعي ، كانت روح تشين يو تخضع للتغيير.

كان قلبه هادئًا إلى أقصى الحدود.

الوقت يمضي. في ذلك الوقت ، كان لا يزال على قمة جبل العالم الفاني. والآن ، وصل إلى كوكب الطائر الأصفر في إقليم عشيرة الطيور. حتى أنه واجه وقاتل الإمبراطور يو على نفس الأرض قبل لحظات فقط.

كانت حالة تشين يو الحالية غريبة للغاية. ظهرت شخصيات أقاربه في ذهنه واحدة تلو الأخرى. ومع ذلك ، كان قلبه لا يزال هادئًا للغاية. كان الأمر كما لو أنه لم يكن يفكر في أي شيء على الإطلاق. كان هذا النوع من الحالة الهادئة مريحًا جدًا لـ تشين يو.

أسرهم هم فقط النساء وأطفالهم. ومع ذلك ، عندما كبر الأطفال ، كان لا يزال يتعين عليهم المغادرة والسير في طريقهم الخاص. في ذلك الوقت ، وصل آو وو شو إلى المستوى الأول شيطان سماوي، ولم يُسمح له بالاستمرار في العيش في قصر الامبراطور التنين وأُجبر على المغادرة.

في هذه اللحظة، شعر تشين يو فجأة بالفراغ اللامتناهي. كان ذلك الفضاء الكوني الهادئ أيضًا صامتًا إلى هذا الحد. لم يلاحظ تشين يو على الإطلاق أن الدمع النيزكي في روحه كان يشع حاليًا ضوءًا أخضر ينتشر في اتجاه الفضاء الكوني بأكمله.

“الأخ الأكبر. ” كما سار آو وو مينغ. عانق الشقيقان بعضهما البعض.

دون وعي ، كانت روح تشين يو تخضع للتغيير.

أسرهم هم فقط النساء وأطفالهم. ومع ذلك ، عندما كبر الأطفال ، كان لا يزال يتعين عليهم المغادرة والسير في طريقهم الخاص. في ذلك الوقت ، وصل آو وو شو إلى المستوى الأول شيطان سماوي، ولم يُسمح له بالاستمرار في العيش في قصر الامبراطور التنين وأُجبر على المغادرة.

و تشين يو في هذه اللحظة ، كان قلبه مليئا بالدفء. لم يكن يفكر في أي شيء. كان الأمر كما لو أن تشين يو الحالي كان نائمًا.

بخلاف آو وو مينغ وشقيقه آو وو شو يتحدثان بالقرب منه ، لم يكن هناك أشخاص آخرون في دائرة نصف قطرها عدة آلاف من الأميال.

فجأة

وقفت آو وو شو. أخذ نفسا قليلا ثم قال بلا مبالاة. “أرسلني للخارج. “

شعر تشين يو بصوت الجدل واستيقظ على الفور. “ماذا يحدث؟بمجرد أن استيقظ ، عاد الدمع النيزكي داخل روح تشين يو إلى حالته الطبيعية. اخرج تشين يو نفسه من هذا النوع من الحالة العميقة ،

وقفت آو وو شو. أخذ نفسا قليلا ثم قال بلا مبالاة. “أرسلني للخارج. “

ما خطبي؟لمس تشين يو زاوية عينه ، بشكل غير متوقع ، كانت هناك دموع في زاوية عينه.

دون وعي ، كانت روح تشين يو تخضع للتغيير.

مستوى عالم روحي!” كان تشين يو مليئا بالدهشة.

في هذه اللحظة ، سار تشين يو.

كان مستوى عالم روح تشين يو في الأصل في الطبقة الأولى من الروح السماوية. ومع ذلك ، بعد هذا النومالقصير ، وصل مستوى عالم روح تشين يو بالفعل إلى الطبقة الثانية من الروح السماوية. عرف تشين يو جيدًا أنه إذا كان يتدرب ويزرع بشكل طبيعي ، فسوف يستغرق عدة مئات من السنين للوصول إلى الطبقة الثانية من الروح السماوية.

حسب تشين يو قليلاً في قلبه.

حسب تشين يو قليلاً في قلبه.

نظر آو وو شو إلى شقيقه آو وو مينغ ثم نظر إلى تشين يو.

لقد مرت فترة قصيرة فقط ؛ لم تمر حتى ساعة. كيف تمكنت من التحسن كثيرًا في مثل هذا الوقت القصير؟ كان تشين يو مندهشا.

“الأخ الأكبر وو مينغ ، من فضلك انتظر لحظة. سأذهب وأبلغ وو شو “. بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات لـ آو وو مينغ ، اختفى الى مملكة جيانغ لان.

هل يمكن أن يكون هذا ما أطلقوا عليه لحظة التنوير؟فجأة ، توصل تشين يو إلى إدراك. لقد سمع عن لحظة من التنويرمن قبل. بعض الناس لا يزرعون بوتيرة سريعة ولكن قد يدخلون في حالة خاصة في لحظة معينة. في تلك اللحظة ، تتم ترقية مستوى عالمهم الروحي بوتيرة مخيفة للغاية. حتى أن البعض تمكن من الوصول إلى القمة على الفور مرة واحدة.

كانت المروج مغطاة برطوبة طفيفة. الرطوبة التي احتوتها بداخلها تسببت في جعل تشين يو أكثر وضوحًا.

ومع ذلك ، بمجرد انقطاع لحظة من التنوير ، كان من الصعب جدًا العودة إلى تلك الحالة مرة أخرى.

شعر تشين يو بصوت الجدل واستيقظ على الفور. “ماذا يحدث؟” بمجرد أن استيقظ ، عاد الدمع النيزكي داخل روح تشين يو إلى حالته الطبيعية. اخرج تشين يو نفسه من هذا النوع من الحالة العميقة ،

ما نوع الحالة التي كنت فيها من قبل؟كان تشين يو يفكر في الأمر بشدة. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة تفكيره في الأمر ، فإنه لا يزال غير قادر على تذكر الحالة التي كان عليها سابقًا. كل ما كان يعرفه أنه في تلك اللحظة لم يكن يفكر في أي شيء. كان في حالة مريحة للغاية وحتى الدموع خرجت لا إراديًا.

استدار تشين يو للنظر.

أخي الثاني ، لا تحتاج إلى التحدث بعد الآن. ” بدا صوت من بعيد.

“الأخ الأكبر. ” اختفى التعبير القلق والقلق على وجه هو فاي على الفور. متفاجئًا بسرور ، مشى. “الأخ الأكبر ، هل أنت بخير؟“

استدار تشين يو للنظر.

بعد أن انتهى ، اختفى إمبراطور التنين بعد استخدام النقل الآني.

في هذه اللحظة ، كان آو وو شو يتجادل مع آو وو مينغ. نظر تشين يو إلى هذين الشخصين بتعبير عاجز. لولا أن صوت جدالهم قد اخرجه من حالة التنوير تلك ، فربما وصل إلى الطبقة الثالثة من الروح السماوية في الحال أو حتى اختراق عالم الروح السماوية. كان ذلك أيضًا ممكنًا.

كان مستوى عالم روح تشين يو في الأصل في الطبقة الأولى من الروح السماوية. ومع ذلك ، بعد هذا “النوم” القصير ، وصل مستوى عالم روح تشين يو بالفعل إلى الطبقة الثانية من الروح السماوية. عرف تشين يو جيدًا أنه إذا كان يتدرب ويزرع بشكل طبيعي ، فسوف يستغرق عدة مئات من السنين للوصول إلى الطبقة الثانية من الروح السماوية.

هز تشين يو رأسه وابتسم. ثم سار باتجاه آو وو مينغ وآو وو شو.

“آه!” أخذ تشين يو نفسا عميقا. ظهرت ابتسامة هادئة على وجهه.

كانت لحظة التنوير شيئًا يمكن اكتشافه فقط. لمواجهتها مرة واحدة بالفعل أمر يستحق الابتهاج. منذ أن تم مقاطعتها ، إذن ربما تكون مقدرة السماوات أنه لن يصل إلى الطبقة الثانية من الروح السماوية إلا من خلال التنوير. أما بالنسبة للمراحل اللاحقة ، فلا يزال يتعين عليه الاعتماد على نفسه والعمل ببطء.

“آه!” أخذ تشين يو نفسا عميقا. ظهرت ابتسامة هادئة على وجهه.

الأخ الأكبر ، كل هذه السنوات ، الأب الإمبراطوري كان يندم على سلوكه وأفعاله التي قام بها في ذلك الوقت. أراد مسامحتك طوال الوقت. أنا لا أطلب منك أن تسامحه ، لكن ألا يمكنك رؤيته فقط؟ واصل آو وو مينغ محاولة إقناع آو وو شو.

بعد فترة وجيزة ، اختفى تشين يو وآو وو شو من مملكة جيانغ لان.

كفى!” كان آو وو شو غاضبًا قليلاً.

“ما نوع الحالة التي كنت فيها من قبل؟” كان تشين يو يفكر في الأمر بشدة. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة تفكيره في الأمر ، فإنه لا يزال غير قادر على تذكر الحالة التي كان عليها سابقًا. كل ما كان يعرفه أنه في تلك اللحظة لم يكن يفكر في أي شيء. كان في حالة مريحة للغاية وحتى الدموع خرجت لا إراديًا.

في هذه اللحظة ، سار تشين يو.

كانت لحظة التنوير شيئًا يمكن اكتشافه فقط. لمواجهتها مرة واحدة بالفعل أمر يستحق الابتهاج. منذ أن تم مقاطعتها ، إذن ربما تكون مقدرة السماوات أنه لن يصل إلى الطبقة الثانية من الروح السماوية إلا من خلال التنوير. أما بالنسبة للمراحل اللاحقة ، فلا يزال يتعين عليه الاعتماد على نفسه والعمل ببطء.

آو وو شو ، بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال العم هو والدك. هل من المستحيل عليك حتى رؤيته؟ هل أنت غير راغب في منح والدك فرصة لمقابلتك؟ نظر تشين يو إلى آو وو شو بوجه مليء بالترقب.

“مع سرعة زراعة والدي الملكي والآخرين ، من المحتمل أن يستغرق الأمر بضع مئات من السنين أو حتى أكثر من ألف عام قبل أن يتمكنوا من الصعود إلى هنا. ” فهم تشين يو ذلك جيدًا في قلبه. كانت سرعة المزارعين في العالم الفاني أبطأ بعشرات المرات من سرعة المزارعين في العوالم العليا.

نظر آو وو شو إلى شقيقه آو وو مينغ ثم نظر إلى تشين يو.

“تكلم. ” لم يفتح آو وو شو عينيه.

تشين يو ، أنت لا تفهم. ” نظر آو وو شو نحو أخيه. “أخي الثاني ، هل يمكن أن تكون حتى أنك لا تفهم؟ في ذلك الوقت ، بقيت في عشيرة التنين طوال تلك السنوات. طوال تلك السنوات ، كنت دائمًا أجرب كل طريقة ممكنة للتدريب والزراعة. ومع ذلك ، حتى عندما تمكنت سرعة زراعي من مواكبة سرعتك ، لكن الأب الإمبراطوري وجميع أفراد العشائر الآخرين اعتقدوا دائمًا أنني ، كتنين أحمر ، لدي إمكانات منخفضة جدًا ، وأنه حتى لو وصلت إلى المستوى التاسع إمبراطور شيطان ، سأظل أدنى منك كإمبراطور شيطان من المستوى الثامن “.

استلقى تشين يو على المرج الناعم.

أن يتم ازدرائك الى ما تحت الازدراء. ” حدق آو وو شو في آو وو مينغ. “أخي الثاني ، هل يمكن أن تكون قد نسيت المدة التي ركعت فيها على جبل الثلج خلال ذلك الوقت؟ لقد ركعت هناك لمدة ثلاث سنوات كاملة. توسلت إليهم للسماح لي بالعيش في كوكب الكريستال الأخضر ، المنزل الوحيد الذي أملكه! ومع ذلك ، ماذا فعلوا؟ لقد اعتقدوا أنني ، كتنين أحمر ، لست مؤهلاً للعيش هناك. على الرغم من أنني كنت ابن التنين الإمبراطور ، إلا أنني كنت ما زلت في المنفى. في ذلك الوقت ، ماذا فعل إمبراطور التنين؟ لم يكلف نفسه عناء التحدث نيابة عني على الإطلاق. بدلا من ذلك ، وافق معهم وأراد مني أن أترك كوكب الكريستال الأخضر للكواكب الأخرى “.

……

للعيش على كوكب الكريستال الأخضر ، كان الشرط هو أن يكون المرء وحشًا إلهيًا عالي المستوى ،او وحشًا إلهيًا فائقًا ، وخبراء موجودون بالفعل على مستوى الإمبراطور وعائلاتهم.

“الأب الملكي ، الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، كيف حالهم الآن؟” نظر تشين يو نحو السماء المرصعة بالنجوم كما لو كان ينظر عبر الفضاء إلى العالم الفاني.

أسرهم هم فقط النساء وأطفالهم. ومع ذلك ، عندما كبر الأطفال ، كان لا يزال يتعين عليهم المغادرة والسير في طريقهم الخاص. في ذلك الوقت ، وصل آو وو شو إلى المستوى الأول شيطان سماوي، ولم يُسمح له بالاستمرار في العيش في قصر الامبراطور التنين وأُجبر على المغادرة.

كانت لحظة التنوير شيئًا يمكن اكتشافه فقط. لمواجهتها مرة واحدة بالفعل أمر يستحق الابتهاج. منذ أن تم مقاطعتها ، إذن ربما تكون مقدرة السماوات أنه لن يصل إلى الطبقة الثانية من الروح السماوية إلا من خلال التنوير. أما بالنسبة للمراحل اللاحقة ، فلا يزال يتعين عليه الاعتماد على نفسه والعمل ببطء.

ثلاث سنوات كاملة. ” كان جسد آو وو شو يرتجف. “عندما كنت أصغر سنًا ، كان لدي توقع من إمبراطور التنين. طوال الطريق حتى الوقت الذي ركعت فيه لمدة ثلاث سنوات على جبل الثلج. في تلك السنوات الثلاث ، كان لدي أمل دائمًا له حتى تحول كل آمالي في النهاية إلى يأس! “

كان تشين يو يفكر في ذهنه بلا توقف.

منذ أن غادرت جبل الثلج ، قلت لنفسي. أنا ، آو وو شو ، لم أعد منحدر من عشيرة التنين. هو ، آو فانغ ، يمكنه أن ينسى عودتي والتعرف عليه كأبي! ” كانت الدموع في عيون آو وو شو تومض. كما قال هذه الكلمات واحدة تلو الأخرى

“الأب الملكي ، الأخ الأكبر ، الأخ الثاني ، كيف حالهم الآن؟” نظر تشين يو نحو السماء المرصعة بالنجوم كما لو كان ينظر عبر الفضاء إلى العالم الفاني.

داخل مملكة جيانغ لان.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط