نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 403

كتاب 13 ثلاثة أشقاء الفصل 23 – كوكب الغراب الأسود

“الأخ الأكبر ، لماذا لم يعد مرؤوسك بعد؟” كان هو فاي قلقا قليلا.

الخروج؟

نظر هاي يو و باي لينغ أيضًا إلى تشين يو بنفس التعبير. تحدث هاي يو أيضا. “الأخ الأكبر ، في ذلك الوقت ، أحضر العم لان القرد وأنا إلى مكان غامض للتدريب. سنة في العالم الخارجي كانت مائة عام هناك. كان هذا النوع من النسبة الزمنية هو نفسه تمامًا مثل الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. هذا النوع من القوة الرائعة ، لم يكن أحد في العوالم العليا بأكمله قادرًا على فعل ذلك. حتى إمبراطور التنين وإمبراطور القرد العظيم وهؤلاء الناس الآخرون كانوا غير قادرين “.

كان كل من تشين يو و هو فاي مذهولين قليلاً. لقد اعتادوا بالفعل على العيش السلمي لألف عام. لكي يُطلب مثل هذا الطلب فجأة ، أذهل كلاهما للحظات.

“نعم. ” انحنى مينغ تشنغ. مباشرة تحول إلى شعاع من الضوء وحلّق في السماء.

الأخ الأكبر ، الأخ الثاني. ” لدى باي لينغ أيضًا تعبير مملوء بالذنب تمامًا. “كل هذه السنوات ، كنت أنا والأخ الأكبر دائمًا قلقين بشأن أختي الكبرى. أعتقد أنه مع قوتنا الحالية ، طالما أننا لا نواجه إمبراطور الشيطان بينغ ، فلن نكون في خطر كبير. علاوة على ذلك ، حتى إذا انتهى بنا المطاف في مواجهة إمبراطور الشيطان بينغ ، فلا يزال بإمكاننا إنقاذ حياتنا من خلال استخدام مملكة جيانغ لان “.

في أعمق جزء من المدينة الإمبراطورية كان القصر الإمبراطوري، مقر إقامة الأجيال المتعاقبة من إمبراطور الشيطان بينغ. وفقًا لأوامر الإمبراطور الشيطان البينغ، تمت إعادة بناء القصر الإمبراطوري بأكمله. تم تغيير القصر بأكمله الذي كان مغطى في الأصل باللون الذهبي إلى اللون الأرجواني الغامق ؛ أرجواني عميق لدرجة أنه كان أسودًا تقريبًا.

نظر هاي يو أيضًا إلى تشين يو و هو فاي.

بالطبع ، سُمح أيضًا لمن تلقوا دعوة من المدينة الإمبراطورية بالدخول.

الأخ الأكبر ، أنت من يقرر. ” نظر هو فاي نحو تشين يو وأعطى تشين يو سلطة اتخاذ القرار.

“لا تقلق ، فلنبحث عن مطعم نأكل فيه ونشرب أولاً. لم نأكل بعد أي شيء جيد في الألف سنة الماضية “. كانت عيون هو فاي مشرقة.

فكر تشين يو في الأمر للحظة.

بدلاً من ذلك ، تمكن تشين يو من الشعور بموقع مينغ تشنغ. “كن مطمئنًا ، مينغ تشنغ في طريقه للعودة. ” بعد فترة وجيزة ، ظهر شعاع من الضوء مباشرة في قصر الفناء الذي مكث فيه تشين يو وإخوته.

فاي فاي هو الآن إمبراطور شيطان من المستوى السادس. ومع ذلك ، نظرًا لكونه وحشًا إلهيًا فائقًا ، سيتمكن من مواجهة إمبراطور شيطان من المستوى السابع. وإذا أردنا إضافة أسلوبه القوي في العصا، فلن يظل أقل شأنا عند مواجهته إمبراطور شيطان عادي من المستوى الثامن “. كان تشين يو يتخذ حكمه في ذهنه. “شياو هاي هو إمبراطور شيطان من المستوى الخامس. بصفته وحشًا إلهيًا فائقًا متغير، دفاعه وهجومه وتقنياته القتالية مثالية. يجب أن يكون قادرًا على مواجهة إمبراطور شيطان من المستوى السابع. أما أنا. فقد وصلت إلى المرحلة السادسة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن . إضافة إلى قوة الحياة البدائية ، فأنا أكثر من كافٍ للقتال ضد إمبراطور شيطان من المستوى الثامن “.

كانت هذه هي الأنثى الوحيدة من بين ثلاثة أباطرة شياطين عظماء تحت إمبراطور الشيطان بينغ، إمبراطور شيطان من المستوى الثامن، باي فنغ! كانت أيضًا الشخص الحكيم للإمبراطور الشيطان بينغ. تم تحديد كل شيء تقريبًا بواسطة باي فنغ قبل إرسال الأوامر. تم إرسال الأحداث الكبرى فقط إلى إمبراطور الشيطان بينغ للقيام بها.

كان هو فاي و هاي يو و باي لينغ جميعًا ينظرون إلى تشين يو في انتظار قراره. كان تشين يو ، بعد كل شيء ، الأخ الأكبر بين الإخوة الثلاثة.

“هناك أكثر من مجرد ما قاله الطائر مختلط الشعر. هناك أيضًا رمح ثاقب سحابة والعصا السوداء خاصتي. تلك الأسلحة غريبة جدا. كنا قادرين على استخدامها منذ الوقت الذي كنا فيه في العالم الفاني. في ذلك الوقت ، لم نكتشف شيئًا غير عادي عنهم. ومع ذلك. حتى في مستوانا الحالي ، ما زلنا قادرين على استخدامها. كانت العصا السوداء ورمح ثاقب السحابة لا يزالان صلبين بشكل لا يضاهى كما كان من قبل. حتى الآن ، لم أجد أبدًا أي شيء أقوى منهم “. قال هو فاي مع حواجبه المجعدة ،

جيد ، دعنا نخرج. ” كان لدى تشين يو ابتسامة طفيفة على وجهه.

على الرغم من وجود بعض الأسماك في مملكة جيانغ لان ، ولكن إذا كان على المرء أن يقارن القدرة على الطهي ، فكيف يمكن أن يكون تشين يو والاخرين مشابهون لطهاة المطاعم؟ ثم اقتحم الإخوة الثلاثة مطعمًا فخمًا ليس بعيدًا. في فترة واحدة ، طلبوا عدة عشرات من الأطباق المختلفة. بعد فترة وجيزة ، بدأوا في تناول الطعام والشراب.

هاها ، هذا رائع. لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة خرجت فيها ، ومن الممتع بالتأكيد القيام بنزهة في الخارج “. أصبح هو فاي أول من يحتفل.

في مملكة جيانغ لان ، في كل مرة شعر فيها تشين يو أن كل شيء كان تحت سيطرته وأنه كان كلي القدرة ، كان تشين يو يشعر أن العم لان الذي صقل مملكة جيانغ لان كان أكثر غموضًا.

نظر هاي يو و باي لينغ إلى تشين يو بمظاهر ممتنة. لقد عرفوا أن تشين يو …. لم يكن لدى الكثير من الأمل والتوقعات من العالم الخارجي. وفقًا لنوايا تشين يو الخاصة ، يجب عليه مواصلة التدريب في مملكة جيانغ لان بكل إخلاص حتى يتمكن من فتح الطبقة الثالثة من مملكة جيانغ لان.

على الرغم من أن الرحلة كانت لا تنتهي ، فقد استعد لتثبيته بقوة على الأرض والسير في الرحلة بأكملها حتى النهاية.

الأخ الأكبر ، شكرا لك. ” قال هاي يو رسميا.

كانت قسوته أمرًا يخشاه حتى أباطرته الشياطين الثلاثة العظماء. وغني عن الذكر الناس من عيار الشاب باللباس الأسود.

هيه ، في الواقع ، أريد أيضًا أن أتجول في الخارج. ” قال تشين يو بينما كان يضحك بخفة.

احتوى صوت باي فنغ بداخله على أثر للغضب. “مرت كل هذه السنوات ولكن لم يتم اكتشاف أثر لمسار شياو هاي ، أعتقد أنكم جميعًا تعلمون أن قتل شياو هاي كان أمرًا شخصيًا أصدره صاحب الجلالة. وقد حمل صاحب الجلالة لهذا الأمر أهمية كبيرة. لكي لا تتمكنوا جميعًا من العثور على أي دليل خلال مائة عام ، فإن صبر صاحب الجلالة قد بلغ بالفعل حدوده. يجب أن تعرفوا جميعًا ما كانت ستكون النتيجة لو غضب صاحب الجلالة! “

لم يذكر هاي يو أي شيء آخر. يكفي أن يتذكرها في قلبه. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، فكرت باي لينغ في مسألة. “الأخ الأكبر ، أتذكر أنك قلت إن عليك فتح الطبقات الثلاث لمملكة جيانغ لان. قوتك الحالية أقوى بكثير مما كانت عليه قبل ألف عام ، هل أنت قادر على فتح الطبقة الثانية الآن؟

بعد أن غادر الشاب ذو الملابس السوداء، نهضت باي فنغ من سريرها. رفعت حجاب الشاش وكشفت مظهرها المذهل. في هذه اللحظة ، كانت حواجبها الجميلة متماسكة قليلاً. تمتمت. “أين بالضبط اختبأ هاي يو هذا؟ * تنهد * هل صاحب الجلالة يولي هذا الأمر أهمية بالغة؟ بغض النظر عن مدى موهبة هاي يو ، بغض النظر عن مدى كماله، كيف يمكن أن يكون مطابقًا لصاحب الجلالة الذي يمتلك الكنز الموروث؟ “

تركز تقنية الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن القتالية بشكل أساسي على صقل الجسم. على الرغم من أنني أمتلك قوة المرحلة السادسة من قوة تسع خطوات ، إلا أن قوة الخطوات التسع لم تكن قوية في الواقع. كان مجرد نفس مستوى الإمبراطور الشيطان من المستوى الخامس. لاستخدامه لفتح مملكة جيانغ لان…. “ابتسم تشين يو بخفة وهو يهز رأسه. في نفس الوقت ، رفع يده اليمنى. كانت أشعة إصبعه ذات اللون الأزرق تنبعث باستمرار من أطراف أصابعه الخمسة.

“مينغ تشنغ ، ما هي النتيجة؟” سأل تشين يو.

بالمقارنة مع جسده ، لم تكن قوة هذه القوة تسع خطوات قوية حقًا. ومع ذلك ، عند مقارنتها بـ طاقة الثقب الأسود التي لم تخضع لأي تحسين ، كانت لا تزال أقوى بكثير.

“مدينة الغراب الأسود ضخمة حقًا ، إنها أكبر بكثير من الكوكب الصغير الذي أخفيت نفسي عليه. ” قال هاي يو وهو ينظر حوله.

عالم الثقب الأسود….. ” تنهد تشين يو في قلبه. كانت تقنية التحول النجمي بمثابة رابط في قلب تشين يو. متى سيكون قادرًا على إنشاء المرحلة التالية؟ حتى تشين يو نفسه لم يعرف ذلك. بمستوى عالم الروح الخاص به ، لم يكلف تشين يو عناء تدريبه بشكل خاص في الألف سنة الماضية. ومع ذلك ، فإن الدمع النيزكي لا يزال يتسبب في وصولها إلى الطبقة الثالثة من عالم الروح السماوية.

كوكب الغراب الأسود ، مدينة الغراب الأسود .

بالطبع ، صعد تشين يو إلى الطبقة الثالثة من عالم الروح السماوية. سيظل يتطلب منه فترة طويلة من الوقت لتوطيدها بالكامل.

“جيد ، دعنا نخرج. ” كان لدى تشين يو ابتسامة طفيفة على وجهه.

حاليًا ، مع قوة الخطوات التسع ، أنا غير قادر على فتح الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة. ” قوة المستوى الخامس أو السادس من خالد ذهبي مطلوبة لفتح الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان. أما بالنسبة للطبقة الثانية ، فأنا لا أعرف حقًا المستوى الذي يجب أن أصل إليه من أجل فتح ذلك “.

عند رؤية تشين يو ، انحنى جسده على الفور وأرسل صوتًا يقول. “سيدي. “

غمرت الصدمة هو فاي وهاي يو وباي لينغ.

“حسنًا ، يجب على الجميع الاستعداد لبعض الوقت. سننطلق غدًا إلى الكوكب الأساسي لعشيرة الطيور – كوكب الغراب الأسود “. وقف تشين يو وقال.

كان تشين يو بهذه القوة بالفعل لكنه كان لا يزال غير قادر على فتح الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان ، إذن ، ما مدى قوة المرء من أجل فتح الطبقة الثالثة من مملكة جيانغ لان؟ على أقل تقدير ، يبدو أنه يجب على المرء أن يصعد إلى العالم الإلهي.

كوكب الغراب الأسود ، مدينة الغراب الأسود .

الأخ الأكبر، هل يمكن أن يكون العم لان من العالم الإلهي؟فجأة قال هو فاي بصوت منخفض.

“فاي فاي هو الآن إمبراطور شيطان من المستوى السادس. ومع ذلك ، نظرًا لكونه وحشًا إلهيًا فائقًا ، سيتمكن من مواجهة إمبراطور شيطان من المستوى السابع. وإذا أردنا إضافة أسلوبه القوي في العصا، فلن يظل أقل شأنا عند مواجهته إمبراطور شيطان عادي من المستوى الثامن “. كان تشين يو يتخذ حكمه في ذهنه. “شياو هاي هو إمبراطور شيطان من المستوى الخامس. بصفته وحشًا إلهيًا فائقًا متغير، دفاعه وهجومه وتقنياته القتالية مثالية. يجب أن يكون قادرًا على مواجهة إمبراطور شيطان من المستوى السابع. أما أنا. فقد وصلت إلى المرحلة السادسة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن . إضافة إلى قوة الحياة البدائية ، فأنا أكثر من كافٍ للقتال ضد إمبراطور شيطان من المستوى الثامن “.

نظر هاي يو و باي لينغ أيضًا إلى تشين يو بنفس التعبير. تحدث هاي يو أيضا. “الأخ الأكبر ، في ذلك الوقت ، أحضر العم لان القرد وأنا إلى مكان غامض للتدريب. سنة في العالم الخارجي كانت مائة عام هناك. كان هذا النوع من النسبة الزمنية هو نفسه تمامًا مثل الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. هذا النوع من القوة الرائعة ، لم يكن أحد في العوالم العليا بأكمله قادرًا على فعل ذلك. حتى إمبراطور التنين وإمبراطور القرد العظيم وهؤلاء الناس الآخرون كانوا غير قادرين “.

كانت قسوته أمرًا يخشاه حتى أباطرته الشياطين الثلاثة العظماء. وغني عن الذكر الناس من عيار الشاب باللباس الأسود.

هناك أكثر من مجرد ما قاله الطائر مختلط الشعر. هناك أيضًا رمح ثاقب سحابة والعصا السوداء خاصتي. تلك الأسلحة غريبة جدا. كنا قادرين على استخدامها منذ الوقت الذي كنا فيه في العالم الفاني. في ذلك الوقت ، لم نكتشف شيئًا غير عادي عنهم. ومع ذلك. حتى في مستوانا الحالي ، ما زلنا قادرين على استخدامها. كانت العصا السوداء ورمح ثاقب السحابة لا يزالان صلبين بشكل لا يضاهى كما كان من قبل. حتى الآن ، لم أجد أبدًا أي شيء أقوى منهم “. قال هو فاي مع حواجبه المجعدة ،

بدلاً من ذلك ، تمكن تشين يو من الشعور بموقع مينغ تشنغ. “كن مطمئنًا ، مينغ تشنغ في طريقه للعودة. ” بعد فترة وجيزة ، ظهر شعاع من الضوء مباشرة في قصر الفناء الذي مكث فيه تشين يو وإخوته.

أومأ هاي يو برأسه. “أيضًا ، عندما أمسك رمح ثاقب السحابة ، بدا الأمر كما لو أنه أصبح من الأسهل بالنسبة لي الشعور بالسماء والأرض. بالنسبة لي ، لكي أكون قادرًا على التقدم بسرعة كبيرة ، لم يكن ذلك بسبب أهليتي وذكرياتي الموروثة فقط. الرمح ثاقب السحابة الذي أعطاني إياه العم لان كان أيضًا أحد العوامل المساعدة الرئيسية في تقدمي. كنز مثل هذا. شيء لم أسمع به من قبل “.

ظهر صوت فجأة في ذهن تشين يو. “الأخ الأكبر ، لقد وصلنا بالفعل إلى مدينة الغراب الأسود. ومع ذلك ، كيف نصل إلى المدينة الإمبراطورية؟ ” كان هو فاي يرسل صوتًا باستخدام وعيه الشيطان. نظر تشين يو إلى هو فاي بجانبه. فكر للحظة قبل أن يرسل صوتًا. “ساترك شخصًا يتحقق أولاً لمعرفة ما إذا كان بإمكانه دخول المدينة الإمبراطورية أم لا. “

بالعودة إلى العالم الفاني ، كان هو فاي وهاي يو وبقية الناس يعتقدون في الأصل فقط أن العم لان كان خالد طليق.

“الأخ الأكبر ، الأخ الثاني. ” لدى باي لينغ أيضًا تعبير مملوء بالذنب تمامًا. “كل هذه السنوات ، كنت أنا والأخ الأكبر دائمًا قلقين بشأن أختي الكبرى. أعتقد أنه مع قوتنا الحالية ، طالما أننا لا نواجه إمبراطور الشيطان بينغ ، فلن نكون في خطر كبير. علاوة على ذلك ، حتى إذا انتهى بنا المطاف في مواجهة إمبراطور الشيطان بينغ ، فلا يزال بإمكاننا إنقاذ حياتنا من خلال استخدام مملكة جيانغ لان “.

عندما وصل هو فاي و هاي يو إلى مرحلة الإكمال الكبير ، اعتقدوا أن العم لان كان خبيرًا قويًا من العالم الخالد.

بالمقارنة مع جسده ، لم تكن قوة هذه القوة تسع خطوات قوية حقًا. ومع ذلك ، عند مقارنتها بـ طاقة الثقب الأسود التي لم تخضع لأي تحسين ، كانت لا تزال أقوى بكثير.

والآن ، كانوا بالفعل خبراء على مستوى الإمبراطور في العوالم العليا. ومع ذلك ، عندما بدأوا في التفكير في الأمر الآن ، بدا أن العم لان كان مخيفًا أكثر.

“نعم. ” وسرعان ما تراجع الشاب الذي كان يرتدي ملابس سوداء.

كلما أصبحوا أقوى ، كانوا أكثر وعياً بالأعماق التي لا يسبر غورها للعم لان.

نظر هاي يو أيضًا إلى تشين يو و هو فاي.

هذا صحيح ، لقد فكرت أيضًا في كل ما قلته من قبل. على سبيل المثال ، تم ترك استنساخ العم لان في مملكة ني يانغ دون أن يلاحظ وو لان ذلك على الإطلاق. هناك أيضًا مملكة جيانغ لان. لقد فكرت أيضًا بشك في أن مملكة جيانغ لان تتجاوز فئة الأدوات الإلهية “. قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

كان هو فاي و هاي يو و باي لينغ جميعًا ينظرون إلى تشين يو في انتظار قراره. كان تشين يو ، بعد كل شيء ، الأخ الأكبر بين الإخوة الثلاثة.

في مملكة جيانغ لان ، في كل مرة شعر فيها تشين يو أن كل شيء كان تحت سيطرته وأنه كان كلي القدرة ، كان تشين يو يشعر أن العم لان الذي صقل مملكة جيانغ لان كان أكثر غموضًا.

بالطبع ، سُمح أيضًا لمن تلقوا دعوة من المدينة الإمبراطورية بالدخول.

حول الطبقة الثالثة من مملكة جيانغ لان ، وفقًا للمنطق ، أخشى أني سأكون قد وصلت بالفعل إلى العالم الإلهي قبل فتحه. ما قلتم جميعًا كان صحيحًا ، من المرجح أن يكون العم لان ولي اير أشخاصًا من العالم الإلهي “. كان لدى تشين يو تعبير هادئ. هذا لأنه توقع بالفعل كل هذا.

“مينغ تشنغ ، ما هي النتيجة؟” سأل تشين يو.

على الرغم من أن الرحلة كانت لا تنتهي ، فقد استعد لتثبيته بقوة على الأرض والسير في الرحلة بأكملها حتى النهاية.

بالعودة إلى العالم الفاني ، كان هو فاي وهاي يو وبقية الناس يعتقدون في الأصل فقط أن العم لان كان خالد طليق.

هاي يو و هو فاي و باي لينغ أخذوا نفسا فقط ولم يقولوا شيء بعد الآن.

بدأ الشاب الذي يرتدي الملابس السوداء يرتجف في كل مكان ، وظهر الخوف في عينيه.

حسنًا ، يجب على الجميع الاستعداد لبعض الوقت. سننطلق غدًا إلى الكوكب الأساسي لعشيرة الطيور كوكب الغراب الأسود “. وقف تشين يو وقال.

نظر هاي يو و باي لينغ أيضًا إلى تشين يو بنفس التعبير. تحدث هاي يو أيضا. “الأخ الأكبر ، في ذلك الوقت ، أحضر العم لان القرد وأنا إلى مكان غامض للتدريب. سنة في العالم الخارجي كانت مائة عام هناك. كان هذا النوع من النسبة الزمنية هو نفسه تمامًا مثل الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. هذا النوع من القوة الرائعة ، لم يكن أحد في العوالم العليا بأكمله قادرًا على فعل ذلك. حتى إمبراطور التنين وإمبراطور القرد العظيم وهؤلاء الناس الآخرون كانوا غير قادرين “.

******

كلما أصبحوا أقوى ، كانوا أكثر وعياً بالأعماق التي لا يسبر غورها للعم لان.

كوكب الغراب الأسود ، الكوكب الأساسي لعشيرة الطيور لعالم الشيطان.

كتاب 13 ثلاثة أشقاء – الفصل 23 – كوكب الغراب الأسود

هناك مدينتان على كوكب الغراب الأسود . هم على التوالي مدينة الغراب الأسود والمدينة الإمبراطورية. بمقارنة المنطقة ، كانت مدينة الغراب الأسود أكبر بعشرة أضعاف من مساحة المدينة الإمبراطورية. داخلها كان هناك عدد كبير من خبراء عشيرة الطيور وقوات من عوالم أخرى متمركزة هناك. كان مكانًا يمكن لأي شخص أن يأتي ويذهب اليه.

“جيد ، دعنا نخرج. ” كان لدى تشين يو ابتسامة طفيفة على وجهه.

كانت المدينة الإمبراطورية مختلفة. بخلاف حراس وخادمات المدينة الإمبراطورية ، فقط الوحوش الإلهية الفائقة والوحوش الإلهية عالية المستوى وخبراء الإمبراطور وعائلاتهم سُمح لهم بالعيش هناك.

“تركز تقنية الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن القتالية بشكل أساسي على صقل الجسم. على الرغم من أنني أمتلك قوة المرحلة السادسة من قوة تسع خطوات ، إلا أن قوة الخطوات التسع لم تكن قوية في الواقع. كان مجرد نفس مستوى الإمبراطور الشيطان من المستوى الخامس. لاستخدامه لفتح مملكة جيانغ لان…. “ابتسم تشين يو بخفة وهو يهز رأسه. في نفس الوقت ، رفع يده اليمنى. كانت أشعة إصبعه ذات اللون الأزرق تنبعث باستمرار من أطراف أصابعه الخمسة.

بالطبع ، سُمح أيضًا لمن تلقوا دعوة من المدينة الإمبراطورية بالدخول.

تحت إمبراطور الشيطان بينغ كان أقوى ثلاثة أباطرة شياطين عظماء. كل هؤلاء كانوا من المستوى الثامن من أباطرة الشياطين والوحوش الإلهية عالية المستوى. كان أحدهم حتى وحشًا إلهيًا عالي المستوى متغير قوي للغاية. على الرغم من أن الوحوش الإلهية الفائقة المتغير كان نادرًا بشكل لا يضاهى، إلا أنه لا يزال هناك بعض الوحوش الإلهية عالية المستوى المتغيرة في عالم الشيطان. على الرغم من عدم وجود الكثير ، لا يزال هناك ستة أو سبعة منهم على الأقل. كانت امرأة جميلة لا تضاهى ترتدي ملابس بيضاء ترقد بهدوء على السرير.

داخل المدينة الإمبراطورية.

اتضح أن الوضع كان سيئًا للغاية.

في أعمق جزء من المدينة الإمبراطورية كان القصر الإمبراطوري، مقر إقامة الأجيال المتعاقبة من إمبراطور الشيطان بينغ. وفقًا لأوامر الإمبراطور الشيطان البينغ، تمت إعادة بناء القصر الإمبراطوري بأكمله. تم تغيير القصر بأكمله الذي كان مغطى في الأصل باللون الذهبي إلى اللون الأرجواني الغامق ؛ أرجواني عميق لدرجة أنه كان أسودًا تقريبًا.

“هناك أكثر من مجرد ما قاله الطائر مختلط الشعر. هناك أيضًا رمح ثاقب سحابة والعصا السوداء خاصتي. تلك الأسلحة غريبة جدا. كنا قادرين على استخدامها منذ الوقت الذي كنا فيه في العالم الفاني. في ذلك الوقت ، لم نكتشف شيئًا غير عادي عنهم. ومع ذلك. حتى في مستوانا الحالي ، ما زلنا قادرين على استخدامها. كانت العصا السوداء ورمح ثاقب السحابة لا يزالان صلبين بشكل لا يضاهى كما كان من قبل. حتى الآن ، لم أجد أبدًا أي شيء أقوى منهم “. قال هو فاي مع حواجبه المجعدة ،

تحت إمبراطور الشيطان بينغ كان أقوى ثلاثة أباطرة شياطين عظماء. كل هؤلاء كانوا من المستوى الثامن من أباطرة الشياطين والوحوش الإلهية عالية المستوى. كان أحدهم حتى وحشًا إلهيًا عالي المستوى متغير قوي للغاية. على الرغم من أن الوحوش الإلهية الفائقة المتغير كان نادرًا بشكل لا يضاهى، إلا أنه لا يزال هناك بعض الوحوش الإلهية عالية المستوى المتغيرة في عالم الشيطان. على الرغم من عدم وجود الكثير ، لا يزال هناك ستة أو سبعة منهم على الأقل. كانت امرأة جميلة لا تضاهى ترتدي ملابس بيضاء ترقد بهدوء على السرير.

في أعمق جزء من المدينة الإمبراطورية كان القصر الإمبراطوري، مقر إقامة الأجيال المتعاقبة من إمبراطور الشيطان بينغ. وفقًا لأوامر الإمبراطور الشيطان البينغ، تمت إعادة بناء القصر الإمبراطوري بأكمله. تم تغيير القصر بأكمله الذي كان مغطى في الأصل باللون الذهبي إلى اللون الأرجواني الغامق ؛ أرجواني عميق لدرجة أنه كان أسودًا تقريبًا.

كانت هذه هي الأنثى الوحيدة من بين ثلاثة أباطرة شياطين عظماء تحت إمبراطور الشيطان بينغ، إمبراطور شيطان من المستوى الثامن، باي فنغ! كانت أيضًا الشخص الحكيم للإمبراطور الشيطان بينغ. تم تحديد كل شيء تقريبًا بواسطة باي فنغ قبل إرسال الأوامر. تم إرسال الأحداث الكبرى فقط إلى إمبراطور الشيطان بينغ للقيام بها.

لم يذكر هاي يو أي شيء آخر. يكفي أن يتذكرها في قلبه. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، فكرت باي لينغ في مسألة. “الأخ الأكبر ، أتذكر أنك قلت إن عليك فتح الطبقات الثلاث لمملكة جيانغ لان. قوتك الحالية أقوى بكثير مما كانت عليه قبل ألف عام ، هل أنت قادر على فتح الطبقة الثانية الآن؟ “

كان حجاب الشاش شبه الشفاف ينجرف. كان داخل الحجاب امرأة جميلة وجذابة بملابس بيضاء. خارج الحجاب كان هناك شاب يرتدي ملابس سوداء يقف باحترام.

“الأخ الأكبر، هل يمكن أن يكون العم لان من العالم الإلهي؟” فجأة قال هو فاي بصوت منخفض.

سيدتي. ” الشاب ذو الثياب السوداء لم يجرؤ على رفع رأسه لإلقاء نظرة على الإطلاق.

احتوى صوت باي فنغ بداخله على أثر للغضب. “مرت كل هذه السنوات ولكن لم يتم اكتشاف أثر لمسار شياو هاي ، أعتقد أنكم جميعًا تعلمون أن قتل شياو هاي كان أمرًا شخصيًا أصدره صاحب الجلالة. وقد حمل صاحب الجلالة لهذا الأمر أهمية كبيرة. لكي لا تتمكنوا جميعًا من العثور على أي دليل خلال مائة عام ، فإن صبر صاحب الجلالة قد بلغ بالفعل حدوده. يجب أن تعرفوا جميعًا ما كانت ستكون النتيجة لو غضب صاحب الجلالة! “

رفعت باي فنغ حواجبها. قالت بلا مبالاة. “هل تمكنت من العثور على شياو هاي؟

كلما أصبحوا أقوى ، كانوا أكثر وعياً بالأعماق التي لا يسبر غورها للعم لان.

رد الشاب ذو الثياب السوداء باحترام. “سيدتي ، منذ مائة عام عندما وجدنا مكان شياو هاي على كوكب جايد شيبرد ، منذ ذلك الحين اختفى في الهواء. بغض النظر عن مدى صعوبة التحقيق ، لم نتمكن من العثور على أدنى قدر من المعلومات التي أدت إلى أثره “.

كتاب 13 ثلاثة أشقاء – الفصل 23 – كوكب الغراب الأسود

هل راجعت كل أولئك الذين هم على مستوى الإمبراطور؟سألت باي فنغ.

“حسنًا ، يجب على الجميع الاستعداد لبعض الوقت. سننطلق غدًا إلى الكوكب الأساسي لعشيرة الطيور – كوكب الغراب الأسود “. وقف تشين يو وقال.

نعم سيدتي. لقد بحثنا في جميع الخبراء على مستوى الإمبراطور الذين تمكنا من اكتشافهم. ” قال الشاب الأسود باحترام.

“الخروج؟“

احتوى صوت باي فنغ بداخله على أثر للغضب. “مرت كل هذه السنوات ولكن لم يتم اكتشاف أثر لمسار شياو هاي ، أعتقد أنكم جميعًا تعلمون أن قتل شياو هاي كان أمرًا شخصيًا أصدره صاحب الجلالة. وقد حمل صاحب الجلالة لهذا الأمر أهمية كبيرة. لكي لا تتمكنوا جميعًا من العثور على أي دليل خلال مائة عام ، فإن صبر صاحب الجلالة قد بلغ بالفعل حدوده. يجب أن تعرفوا جميعًا ما كانت ستكون النتيجة لو غضب صاحب الجلالة! “

تحت إمبراطور الشيطان بينغ كان أقوى ثلاثة أباطرة شياطين عظماء. كل هؤلاء كانوا من المستوى الثامن من أباطرة الشياطين والوحوش الإلهية عالية المستوى. كان أحدهم حتى وحشًا إلهيًا عالي المستوى متغير قوي للغاية. على الرغم من أن الوحوش الإلهية الفائقة المتغير كان نادرًا بشكل لا يضاهى، إلا أنه لا يزال هناك بعض الوحوش الإلهية عالية المستوى المتغيرة في عالم الشيطان. على الرغم من عدم وجود الكثير ، لا يزال هناك ستة أو سبعة منهم على الأقل. كانت امرأة جميلة لا تضاهى ترتدي ملابس بيضاء ترقد بهدوء على السرير.

بدأ الشاب الذي يرتدي الملابس السوداء يرتجف في كل مكان ، وظهر الخوف في عينيه.

ابتسم تشين يو برفق عندما ألقى نظرة على هو فاي وهاي يو. “دعنا نذهب ، سنجد مكانًا للجلوس أولاً. ” لم يكن إنقاذ باي شين ، أخت باي لينغ، مهمة سهلة. لا يمكنهم الاندفاع مباشرة إلى المدينة الإمبراطورية. إذا فعلوا ذلك ، فمن المحتمل أن يكونوا محاصرين ومهاجمين.

الإمبراطور الشيطان البينغ ، يقتل الناس مثل شرب الماء.

كان حجاب الشاش شبه الشفاف ينجرف. كان داخل الحجاب امرأة جميلة وجذابة بملابس بيضاء. خارج الحجاب كان هناك شاب يرتدي ملابس سوداء يقف باحترام.

كانت قسوته أمرًا يخشاه حتى أباطرته الشياطين الثلاثة العظماء. وغني عن الذكر الناس من عيار الشاب باللباس الأسود.

“حول الطبقة الثالثة من مملكة جيانغ لان ، وفقًا للمنطق ، أخشى أني سأكون قد وصلت بالفعل إلى العالم الإلهي قبل فتحه. ما قلتم جميعًا كان صحيحًا ، من المرجح أن يكون العم لان ولي اير أشخاصًا من العالم الإلهي “. كان لدى تشين يو تعبير هادئ. هذا لأنه توقع بالفعل كل هذا.

كفى ، انصرف. ” بذلت باي فنغ قصارى جهدها لاحتواء غضبها.

“الأخ الأكبر، هل يمكن أن يكون العم لان من العالم الإلهي؟” فجأة قال هو فاي بصوت منخفض.

نعم. ” وسرعان ما تراجع الشاب الذي كان يرتدي ملابس سوداء.

في مملكة جيانغ لان ، في كل مرة شعر فيها تشين يو أن كل شيء كان تحت سيطرته وأنه كان كلي القدرة ، كان تشين يو يشعر أن العم لان الذي صقل مملكة جيانغ لان كان أكثر غموضًا.

بعد أن غادر الشاب ذو الملابس السوداء، نهضت باي فنغ من سريرها. رفعت حجاب الشاش وكشفت مظهرها المذهل. في هذه اللحظة ، كانت حواجبها الجميلة متماسكة قليلاً. تمتمت. “أين بالضبط اختبأ هاي يو هذا؟ * تنهد * هل صاحب الجلالة يولي هذا الأمر أهمية بالغة؟ بغض النظر عن مدى موهبة هاي يو ، بغض النظر عن مدى كماله، كيف يمكن أن يكون مطابقًا لصاحب الجلالة الذي يمتلك الكنز الموروث؟

“حاليًا ، مع قوة الخطوات التسع ، أنا غير قادر على فتح الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة. ” قوة المستوى الخامس أو السادس من خالد ذهبي مطلوبة لفتح الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان. أما بالنسبة للطبقة الثانية ، فأنا لا أعرف حقًا المستوى الذي يجب أن أصل إليه من أجل فتح ذلك “.

فقط عدد قليل من المساعدين الموثوق بهم للإمبراطور الشيطان بينغ يعرفون هوية هاي يو. كان باقي الأشخاص الذين كانوا يطاردونه يعتقدون دائمًا أنه شياو هاي بدلاً من ذلك.

“يمكنك العودة والراحة. ” أعاد تشين يو مباشرة مينغ تشنغ إلى مملكة جيانغ لان. بعد فترة وجيزة ، خفض تشين يو رأسه وبدأ في التفكير. إذا لم يكن هناك شيء غير متوقع ، فيجب أن تكون أخت باي لينغ في منزل زونغ جوي في المدينة الإمبراطورية. ومع ذلك ، لم يتمكن أي من الثلاثة من إرسال رسالة إلى زونغ جوي.

******

“مدينة الغراب الأسود ضخمة حقًا ، إنها أكبر بكثير من الكوكب الصغير الذي أخفيت نفسي عليه. ” قال هاي يو وهو ينظر حوله.

كوكب الغراب الأسود ، مدينة الغراب الأسود .

“سيدتي. ” الشاب ذو الثياب السوداء لم يجرؤ على رفع رأسه لإلقاء نظرة على الإطلاق.

قام تشين يو ، هو فاي ، وهاي يو بتغيير مظهرهم بشكل طفيف. حتى أنهم غيروا لون ملابسهم. بقيت باي لينغ وهاي تونغ بأمان داخل مملكة جيانغ لان قبل مغادرة مملكة جيانغ لان والاندفاع مباشرة إلى كوكب الغراب الأسود.

“حول الطبقة الثالثة من مملكة جيانغ لان ، وفقًا للمنطق ، أخشى أني سأكون قد وصلت بالفعل إلى العالم الإلهي قبل فتحه. ما قلتم جميعًا كان صحيحًا ، من المرجح أن يكون العم لان ولي اير أشخاصًا من العالم الإلهي “. كان لدى تشين يو تعبير هادئ. هذا لأنه توقع بالفعل كل هذا.

مدينة الغراب الأسود ضخمة حقًا ، إنها أكبر بكثير من الكوكب الصغير الذي أخفيت نفسي عليه. ” قال هاي يو وهو ينظر حوله.

تحت إمبراطور الشيطان بينغ كان أقوى ثلاثة أباطرة شياطين عظماء. كل هؤلاء كانوا من المستوى الثامن من أباطرة الشياطين والوحوش الإلهية عالية المستوى. كان أحدهم حتى وحشًا إلهيًا عالي المستوى متغير قوي للغاية. على الرغم من أن الوحوش الإلهية الفائقة المتغير كان نادرًا بشكل لا يضاهى، إلا أنه لا يزال هناك بعض الوحوش الإلهية عالية المستوى المتغيرة في عالم الشيطان. على الرغم من عدم وجود الكثير ، لا يزال هناك ستة أو سبعة منهم على الأقل. كانت امرأة جميلة لا تضاهى ترتدي ملابس بيضاء ترقد بهدوء على السرير.

مدينة الغراب الأسود هذه هي المدينة الأساسية لكوكب عشيرة الطيور ، كيف يمكن أن تكون صغيرة؟قال تشين يو بينما يبتسم بخفة.

“حاليًا ، مع قوة الخطوات التسع ، أنا غير قادر على فتح الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة. ” قوة المستوى الخامس أو السادس من خالد ذهبي مطلوبة لفتح الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان. أما بالنسبة للطبقة الثانية ، فأنا لا أعرف حقًا المستوى الذي يجب أن أصل إليه من أجل فتح ذلك “.

ظهر صوت فجأة في ذهن تشين يو. “الأخ الأكبر ، لقد وصلنا بالفعل إلى مدينة الغراب الأسود. ومع ذلك ، كيف نصل إلى المدينة الإمبراطورية؟ كان هو فاي يرسل صوتًا باستخدام وعيه الشيطان. نظر تشين يو إلى هو فاي بجانبه. فكر للحظة قبل أن يرسل صوتًا. “ساترك شخصًا يتحقق أولاً لمعرفة ما إذا كان بإمكانه دخول المدينة الإمبراطورية أم لا. “

عند رؤية تشين يو ، انحنى جسده على الفور وأرسل صوتًا يقول. “سيدي. “

لم يرغب تشين يو في تجربته بنفسه. بدلاً من ذلك ، وبقصد ، أخرج من مملكة جيانغ لان الأضعف بين أباطرة الشياطين من الطبقة الثالثة من أطلس العشرة آلاف وحش ، مينغ تشنغ.

“لا تنفيذ الانتقال الاني الى هناك. محاولة التسلل أصعب. ماذا نستطيع ان نفعل؟” بدأ هو فاي يتمتم.

عند رؤية تشين يو ، انحنى جسده على الفور وأرسل صوتًا يقول. “سيدي. “

رد الشاب ذو الثياب السوداء باحترام. “سيدتي ، منذ مائة عام عندما وجدنا مكان شياو هاي على كوكب جايد شيبرد ، منذ ذلك الحين اختفى في الهواء. بغض النظر عن مدى صعوبة التحقيق ، لم نتمكن من العثور على أدنى قدر من المعلومات التي أدت إلى أثره “.

أومأ تشين يو برضا. عرف مينغ تشنغ أيضًا أنهم كانوا حاليًا في الشارع ولم ينادي مباشرة تشين يو بصفته سيده. أمر تشين يو. ” مينغ تشنغ ، هذا هو قلب كوكب عشيرة الطيور ، كوكب الغراب الأسود. عليك أن تذهب إلى المدينة الإمبراطورية من أجلي وتحقق مما إذا كان بإمكانك إيجاد طريقة لدخول المدينة الإمبراطورية. إذا لم تكن هناك طريقة للدخول إليه ، فيمكنك العودة. لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تطلق أي تنبيه “.

لم يذكر هاي يو أي شيء آخر. يكفي أن يتذكرها في قلبه. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، فكرت باي لينغ في مسألة. “الأخ الأكبر ، أتذكر أنك قلت إن عليك فتح الطبقات الثلاث لمملكة جيانغ لان. قوتك الحالية أقوى بكثير مما كانت عليه قبل ألف عام ، هل أنت قادر على فتح الطبقة الثانية الآن؟ “

نعم. ” انحنى مينغ تشنغ. مباشرة تحول إلى شعاع من الضوء وحلّق في السماء.

“هاها ، هذا رائع. لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة خرجت فيها ، ومن الممتع بالتأكيد القيام بنزهة في الخارج “. أصبح هو فاي أول من يحتفل.

ابتسم تشين يو برفق عندما ألقى نظرة على هو فاي وهاي يو. “دعنا نذهب ، سنجد مكانًا للجلوس أولاً. ” لم يكن إنقاذ باي شين ، أخت باي لينغ، مهمة سهلة. لا يمكنهم الاندفاع مباشرة إلى المدينة الإمبراطورية. إذا فعلوا ذلك ، فمن المحتمل أن يكونوا محاصرين ومهاجمين.

“سيدتي. ” الشاب ذو الثياب السوداء لم يجرؤ على رفع رأسه لإلقاء نظرة على الإطلاق.

لا تقلق ، فلنبحث عن مطعم نأكل فيه ونشرب أولاً. لم نأكل بعد أي شيء جيد في الألف سنة الماضية “. كانت عيون هو فاي مشرقة.

رد الشاب ذو الثياب السوداء باحترام. “سيدتي ، منذ مائة عام عندما وجدنا مكان شياو هاي على كوكب جايد شيبرد ، منذ ذلك الحين اختفى في الهواء. بغض النظر عن مدى صعوبة التحقيق ، لم نتمكن من العثور على أدنى قدر من المعلومات التي أدت إلى أثره “.

على الرغم من وجود بعض الأسماك في مملكة جيانغ لان ، ولكن إذا كان على المرء أن يقارن القدرة على الطهي ، فكيف يمكن أن يكون تشين يو والاخرين مشابهون لطهاة المطاعم؟ ثم اقتحم الإخوة الثلاثة مطعمًا فخمًا ليس بعيدًا. في فترة واحدة ، طلبوا عدة عشرات من الأطباق المختلفة. بعد فترة وجيزة ، بدأوا في تناول الطعام والشراب.

“هناك أكثر من مجرد ما قاله الطائر مختلط الشعر. هناك أيضًا رمح ثاقب سحابة والعصا السوداء خاصتي. تلك الأسلحة غريبة جدا. كنا قادرين على استخدامها منذ الوقت الذي كنا فيه في العالم الفاني. في ذلك الوقت ، لم نكتشف شيئًا غير عادي عنهم. ومع ذلك. حتى في مستوانا الحالي ، ما زلنا قادرين على استخدامها. كانت العصا السوداء ورمح ثاقب السحابة لا يزالان صلبين بشكل لا يضاهى كما كان من قبل. حتى الآن ، لم أجد أبدًا أي شيء أقوى منهم “. قال هو فاي مع حواجبه المجعدة ،

بعد أن أكلوا وشربوا لمحتوى قلوبهم ، وجد الثلاثة مكانًا وبقوا فيه.

“جيد ، دعنا نخرج. ” كان لدى تشين يو ابتسامة طفيفة على وجهه.

الأخ الأكبر ، لماذا لم يعد مرؤوسك بعد؟كان هو فاي قلقا قليلا.

بالطبع ، صعد تشين يو إلى الطبقة الثالثة من عالم الروح السماوية. سيظل يتطلب منه فترة طويلة من الوقت لتوطيدها بالكامل.

بدلاً من ذلك ، تمكن تشين يو من الشعور بموقع مينغ تشنغ. “كن مطمئنًا ، مينغ تشنغ في طريقه للعودة. ” بعد فترة وجيزة ، ظهر شعاع من الضوء مباشرة في قصر الفناء الذي مكث فيه تشين يو وإخوته.

فقط عدد قليل من المساعدين الموثوق بهم للإمبراطور الشيطان بينغ يعرفون هوية هاي يو. كان باقي الأشخاص الذين كانوا يطاردونه يعتقدون دائمًا أنه شياو هاي بدلاً من ذلك.

خرج تشين يو وشقيقيه من القاعة الرئيسية ونظروا إلى مينغ تشنغ الذي يركع على ركبة واحدة في الفناء.

“لا تقلق ، فلنبحث عن مطعم نأكل فيه ونشرب أولاً. لم نأكل بعد أي شيء جيد في الألف سنة الماضية “. كانت عيون هو فاي مشرقة.

مينغ تشنغ ، ما هي النتيجة؟سأل تشين يو.

بالعودة إلى العالم الفاني ، كان هو فاي وهاي يو وبقية الناس يعتقدون في الأصل فقط أن العم لان كان خالد طليق.

أجاب مينغ تشنغ باحترام. “القواعد التي وضعها الإمبراطور الشيطان بينغ صارمة للغاية ، وكان من المستحيل تمامًا للأجانب دخول المدينة الإمبراطورية. حتى لو كانوا خبراء على مستوى الإمبراطور من عشيرة الطيور ، فلا يزال يتعين عليهم إجراء تحقيق من قبل القصر الإمبراطوري قبل السماح لهم بالحصول على لوحة الهوية للمدينة الإمبراطورية ودخول المدينة الإمبراطورية. لم يتمكن هذا المرؤوس من العثور على أي وسيلة لدخول المدينة الإمبراطورية “.

عبس تشين يو.

عبس تشين يو.

“كفى ، انصرف. ” بذلت باي فنغ قصارى جهدها لاحتواء غضبها.

اتضح أن الوضع كان سيئًا للغاية.

بدأ الشاب الذي يرتدي الملابس السوداء يرتجف في كل مكان ، وظهر الخوف في عينيه.

يمكنك العودة والراحة. ” أعاد تشين يو مباشرة مينغ تشنغ إلى مملكة جيانغ لان. بعد فترة وجيزة ، خفض تشين يو رأسه وبدأ في التفكير. إذا لم يكن هناك شيء غير متوقع ، فيجب أن تكون أخت باي لينغ في منزل زونغ جوي في المدينة الإمبراطورية. ومع ذلك ، لم يتمكن أي من الثلاثة من إرسال رسالة إلى زونغ جوي.

أجاب مينغ تشنغ باحترام. “القواعد التي وضعها الإمبراطور الشيطان بينغ صارمة للغاية ، وكان من المستحيل تمامًا للأجانب دخول المدينة الإمبراطورية. حتى لو كانوا خبراء على مستوى الإمبراطور من عشيرة الطيور ، فلا يزال يتعين عليهم إجراء تحقيق من قبل القصر الإمبراطوري قبل السماح لهم بالحصول على لوحة الهوية للمدينة الإمبراطورية ودخول المدينة الإمبراطورية. لم يتمكن هذا المرؤوس من العثور على أي وسيلة لدخول المدينة الإمبراطورية “.

بدأ هو فاي و هاي يو في التفكير أيضًا.

ظهر صوت فجأة في ذهن تشين يو. “الأخ الأكبر ، لقد وصلنا بالفعل إلى مدينة الغراب الأسود. ومع ذلك ، كيف نصل إلى المدينة الإمبراطورية؟ ” كان هو فاي يرسل صوتًا باستخدام وعيه الشيطان. نظر تشين يو إلى هو فاي بجانبه. فكر للحظة قبل أن يرسل صوتًا. “ساترك شخصًا يتحقق أولاً لمعرفة ما إذا كان بإمكانه دخول المدينة الإمبراطورية أم لا. “

لا تنفيذ الانتقال الاني الى هناك. محاولة التسلل أصعب. ماذا نستطيع ان نفعل؟بدأ هو فاي يتمتم.

احتوى صوت باي فنغ بداخله على أثر للغضب. “مرت كل هذه السنوات ولكن لم يتم اكتشاف أثر لمسار شياو هاي ، أعتقد أنكم جميعًا تعلمون أن قتل شياو هاي كان أمرًا شخصيًا أصدره صاحب الجلالة. وقد حمل صاحب الجلالة لهذا الأمر أهمية كبيرة. لكي لا تتمكنوا جميعًا من العثور على أي دليل خلال مائة عام ، فإن صبر صاحب الجلالة قد بلغ بالفعل حدوده. يجب أن تعرفوا جميعًا ما كانت ستكون النتيجة لو غضب صاحب الجلالة! “

ومع ذلك ، كان لدى تشين يو الذي كان يفكر ابتسامة طفيفة على وجهه. نظر إلى شقيقيه. “فاي فاي ، شياو هاي ، فكرت في طريقة. “

ومع ذلك ، كان لدى تشين يو الذي كان يفكر ابتسامة طفيفة على وجهه. نظر إلى شقيقيه. “فاي فاي ، شياو هاي ، فكرت في طريقة. “

بدلاً من ذلك ، تمكن تشين يو من الشعور بموقع مينغ تشنغ. “كن مطمئنًا ، مينغ تشنغ في طريقه للعودة. ” بعد فترة وجيزة ، ظهر شعاع من الضوء مباشرة في قصر الفناء الذي مكث فيه تشين يو وإخوته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط