نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 420

كتاب 13 – الفصل 40 – القتال وجها لوجه

استدار تشين يو لينظر ورأى الإمبراطور الخفي والأباطرة الأسود والأبيض وحفيدة الإمبراطور الخفي لين لين. كانوا جميعًا يتجهون نحوه. أما بالنسبة إلى الجدة يين هوا والإمبراطور ني ، فقد عادوا بالفعل إلى مقر إقامتهم.

كوكب القمة ، الكوكب غير المأهول والمجهول ، صعد الآن إلى الشهرة. في الوقت نفسه ، اجتمع هنا عدد كبير من الخبراء. كان هناك أيضًا عدد مخيف من أباطرة الشياطين والأباطرة الخالدين وأباطرة العفاريت مجتمعين هنا. المستوى الثاني أو الثالث من الأباطرة الخالدين الذين اعتادوا إعلان أنفسهم مهيمنين في المجرات احسنوا التصرف جميعًا بشكل جيد للغاية هنا. لم يجرؤ أي منهم على التصرف بشكل متعجرف قليلاً.

“الجدة ، الكبيرة الإمبراطور ني. ” وصل تشين يو أخيرًا أمام الجدة يين هوا. على الفور ، استقبلهم باحترام.

المنطقة الأولى ، كانت منطقة الخبراء على مستوى الإمبراطور.

“هذا صحيح. الجدة، هذا هو أخي الثاني هو فاي وهذا هو أخي الثالث هاي يو “. استدار تشين يو لينظر نحو هو فاي وهاي يو. “فاي فاي ، شياو هاي ، حيوا الجدة. “

في هذه اللحظة ، كان تشين يو وشقيقيه مع الإمبراطور الخالد سونغ شي. عند رؤية تعبير تشين يو وإخوته ، شعر الإمبراطور الخالد سونغ شي بقليل من العجز في قلبه. على الفور ، نصح. “الأخ تشين يو ، هل يمكنكم جميعًا مساعدتي؟ هذه المرة ، يخضع سيدي للمحنة الإلهية. هو أيضًا لا يريد أن يتسبب الناس في المشاكل هنا. أعلم أن لديك رغبة في الانتقام من ذلك الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي ، ولكن هل من الممكن لك تسوية هذه الأمور بعد أن ينهي سيدي محنته الإلهية؟

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ابتسمت الجدة يين هوا بشدة لدرجة أن عينيها تحولتا إلى خط. أومأت برأسها وقالت. “إنه جيد جدًا. ومع ذلك ، لا يزال يتعين على هذا الطفل أن يبذل جهدًا أكبر “.

ألقى تشين يو وهو فاي وهاي يو نظرة على بعضهم البعض. لقد توصل الإخوة الثلاثة إلى قرار بالفعل.

سار تشين يو وإخوته جنبًا إلى جنب إلى الإمبراطور يو.

سيكون الأمر مزعجًا للغاية لفعل ذلك هنا ، فلنقم بذلك لاحقًا. ” اتخذ تشين يو قراره.

بينما ابتسمت، اجتاحت نظرة الجدة يين هوا عبر هو فاي وهاي يو. قالت بلطف. “أوه تشين يو ، هذان الشابان بجانبك يجب أن يكونا الأخوين اللذين كنت تبحث عنه بشكل صحيح؟“

عرف تشين يو أيضًا متى يتقدم ومتى يتراجع. من بين عدة مئات من الخبراء على مستوى الإمبراطور هنا ، كان هناك بالتأكيد أكثر من عشرة خبراء بمستوى تسعة الإمبراطور الخالد. إذا كانوا سيهاجمون الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي هنا ، فسيصبح ذلك مشكلة كبيرة.

“فاي فاي ، شياو هاي ، دعنا نذهب لتحية صديقنا العزيز. ” قال تشين يو بابتسامة. عند سماع هذا ، أظهر هو فاي و هاي يو أيضًا ابتسامة شريرة على وجههما.

الأخ تشين يو ، شكرًا جزيلاً لك. لقد خرجت الجدة يين هوا بالفعل. إنها مع الإمبراطور ني. يمكن للأخ تشين يو أن يمضي قدمًا ويلتقي بالجدة يين هوا والاخرين أولاً. مقر إقامتك هو قصر الفناء هذا على يمين الجدة يين هوا. لقد أعددتها بالفعل لكم جميعا. حسنًا. سأغادر أولاً لأستقبل الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي الآن “. قام الإمبراطور الخالد سونغ شي بشبك يديه قبل مغادرته على الفور.

وفقط في هذه اللحظة ، تردد صوت لا حدود له في الهواء.

عادةً ، كانت الشخصيات الكبيرة مثل الإمبراطور يو ، وإمبراطور اللهب ، وإمبراطور عفريت الدم ، وما إلى ذلك ، هي جميع الأشخاص الذين سيستقبلهم الإمبراطور الخالد سونغ شي شخصيًا.

المنطقة الأولى ، كانت منطقة الخبراء على مستوى الإمبراطور.

كان سونغ شي ، وهو تلميذ شخصي للإمبراطور السماوي ، إمبراطورًا خالدًا من المستوى السابع. بالنسبة له أن يستقبلهم شخصيًا يعني أن الإمبراطور السماوي كان يمنحهم وجهًا كافيًا.

عند رؤية لين لين ، لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن التفكير في تلميذه ليو هان شو ، ذلك الشاب البسيط والصادق الذي كان يبذل قصارى جهده لتحسين نفسه. لسوء الحظ. مات تلميذه الوحيد بالفعل.

تنهد. ” لوى هو فاي شفتيه ووبخ. “وهنا كنت أخطط لاستغلال هذه الفرصة لتعليم الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي درسًا. سيكون من الصعب أن تأتي مثل هذه الفرصة مرة أخرى بعد أن يجتمعوا مع إمبراطور الشيطان بينغ “.

“الأخ تشين يو. ” تحدث الإمبراطور الخالد سونغ شي.

أومأ هاي يو بالموافقة.

“الجدة يين هوا تنتظر ، هيا بنا نلقي التحية عليها. ” قال تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

ابتسم تشين يو برفق. “من يهتم إذا كانوا يعملون معًا. الخبراء هنا من جميع أنحاء العوالم العليا. حتى الإمبراطور القرد العظيم قد يظهر. حتى لو أراد إمبراطور الشيطان البينغ مهاجمتنا ، فلن يجرؤ على القيام بذلك هنا “.

“الجدة يين هوا ، سرعة زراعة تشين يو سريعة حقًا. حاليًا، حتى أنا قادرة فقط على الشعور بقوته من خلال بعض الصعوبات “. الإمبراطور ني مدحت.

لننتظر حتى ينفصلوا. سرعة إمبراطور الشيطان بينغ سريعة جدًا ، سيكون من الصعب جدًا التعامل معها. وبالتالي ، إذا قابلناه ، فسنهرب منه مباشرة. أما بالنسبة للإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي ، فيمكننا محاربتهما بدلاً من ذلك “. كان تشين يو واثقًا جدًا حاليًا.

اصطدمت سبابة الإمبراطور يو بإصبع سبابة تشين يو. في نفس الوقت…

مع زيادة القوة التي حققها تشين يو وإخوته ، حتى لو لم يكونوا متطابقين مع إمبراطور الشيطان بينغ ، فلا يزال لديهم وسيلة للهروب بحياتهم. لم يعتقد تشين يو أن الهروب كان علامة على عدم الكفاءة. على العكس من ذلك. كان يحب أن يشاهد مشهد الآخرين وهم غير قادرين على الإمساك به ويزداد انفعالهم وغضبهم.

عاد الفضاء إلى الهدوء السابق. اختفت شخصية الإمبراطور يو التي كانت تتحدث مع الإمبراطور الخالد سونغ شي تدريجياً. ظهر إمبراطور يو آخر أمام تشين يو.

الجدة يين هوا تنتظر ، هيا بنا نلقي التحية عليها. ” قال تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

“هل توقف هذا الإمبراطور السماوي أخيرًا عن إخفاء قوته؟” بدلا من ذلك لم يكن تشين يو غاضبا.

بعد ذلك ، اتبع تشين يو وإخوته طريق الحجر الأزرق وساروا نحو الجدة يين هوا والإمبراطور ني. بفضل القوة الحالية لـ تشين يو ، كان قادرًا على الرؤية من خلال الإمبراطور الخالد من المستوى التاسع.

“حقا قرد ماكر. ” ابتسمت الجدة يين هوا وقالت.

ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال الجدة يين هوا.

“الأخ تشين يو ، شكرًا جزيلاً لك. لقد خرجت الجدة يين هوا بالفعل. إنها مع الإمبراطور ني. يمكن للأخ تشين يو أن يمضي قدمًا ويلتقي بالجدة يين هوا والاخرين أولاً. مقر إقامتك هو قصر الفناء هذا على يمين الجدة يين هوا. لقد أعددتها بالفعل لكم جميعا. حسنًا. سأغادر أولاً لأستقبل الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي الآن “. قام الإمبراطور الخالد سونغ شي بشبك يديه قبل مغادرته على الفور.

كان مظهر الجدة يين هوا لطيفًا للغاية. كانت تعطي إحساسًا بالقرب. أما بالنسبة للمستوى التاسع إمبراطور الشيطان، الإمبراطور ني ، فقد كان مظهرها مغريًا للغاية. في الوقت نفسه ، كانت تشع عظمة تأتي من العظام.

“فاي فاي ، شياو هاي ، دعنا نذهب لتحية صديقنا العزيز. ” قال تشين يو بابتسامة. عند سماع هذا ، أظهر هو فاي و هاي يو أيضًا ابتسامة شريرة على وجههما.

الجدة يين هوا ، سرعة زراعة تشين يو سريعة حقًا. حاليًا، حتى أنا قادرة فقط على الشعور بقوته من خلال بعض الصعوبات “. الإمبراطور ني مدحت.

أدرك الإمبراطور يو تمامًا.

ابتسمت الجدة يين هوا بشدة لدرجة أن عينيها تحولتا إلى خط. أومأت برأسها وقالت. “إنه جيد جدًا. ومع ذلك ، لا يزال يتعين على هذا الطفل أن يبذل جهدًا أكبر “.

“يا له من أصابع صلبة. ” قال الإمبراطور يو تلك الكلمات فقط قبل أن يختفي ويعود إلى حيث وقف الإمبراطور الصوفي.

الجدة ، الكبيرة الإمبراطور ني. ” وصل تشين يو أخيرًا أمام الجدة يين هوا. على الفور ، استقبلهم باحترام.

“فنغ يو ، تشين يو ، هذه المرة ، أنا على وشك الخضوع للمحنة الإلهية. أتمنى أن لا يتصارع كلاكما هنا. سأدع هذا يمر. إذا قام أي شخص بمهاجمة الآخر مرة أخرى. ثم. أنا ، تشي تشينغ ، سأقوم شخصيا بتأديب هذا الشخص “.

بينما ابتسمت، اجتاحت نظرة الجدة يين هوا عبر هو فاي وهاي يو. قالت بلطف. “أوه تشين يو ، هذان الشابان بجانبك يجب أن يكونا الأخوين اللذين كنت تبحث عنه بشكل صحيح؟

كانت الإمبراطور ني ترتدي ثوبًا طويلًا. من بعيد ، بدت وكأنها لهب مشتعل. عندما نظرت الإمبراطور ني إلى هو فاي و هاي يو ، بدأت عيناها تلمعان. “تشين يو ، هذان الشقيقان لك قويان جدًا أيضًا. القرد المائي ذو العيون النارية إمبراطور شيطان المستوى السابع. علاوة على ذلك ، بامتلاك تقنيات العصا لعشيرة القرد ، أعتقد أن قوته يمكن مقارنتها بقوة الإمبراطور الخالد من المستوى التاسع. هاي يو هذا ، طارده إمبراطور الشيطان البينغ إلى أقصى الحدود ، وأظن أنه ليس أيضًا شخصًا عاديًا “.

هذا صحيح. الجدة، هذا هو أخي الثاني هو فاي وهذا هو أخي الثالث هاي يو “. استدار تشين يو لينظر نحو هو فاي وهاي يو. “فاي فاي ، شياو هاي ، حيوا الجدة. “

ومضت شرارات “تشي ~~” في الفضاء. في الوقت نفسه ، كانت المساحة مشوهة تمامًا. هالة حادة للغاية مزقت الفضاء. على الفور ، وصلت أمام تشين يو. رأى تشين يو فقط عينين مملوءتين بنية القتل!

ضحك هو فاي وقام بقبض يده وقال. “الصغير هو فاي يحيي الجدة يين هوا والكبيرة الإمبراطور ني. “

ابتسم تشين يو فقط.

الصغير هاي يو يحيي الكبار. ” لم يبتسم هاي يو على الإطلاق. بدلا من ذلك كان لديه مظهر مثلج بارد.

بعد ذلك ، اتبع تشين يو وإخوته طريق الحجر الأزرق وساروا نحو الجدة يين هوا والإمبراطور ني. بفضل القوة الحالية لـ تشين يو ، كان قادرًا على الرؤية من خلال الإمبراطور الخالد من المستوى التاسع.

كانت الإمبراطور ني ترتدي ثوبًا طويلًا. من بعيد ، بدت وكأنها لهب مشتعل. عندما نظرت الإمبراطور ني إلى هو فاي و هاي يو ، بدأت عيناها تلمعان. “تشين يو ، هذان الشقيقان لك قويان جدًا أيضًا. القرد المائي ذو العيون النارية إمبراطور شيطان المستوى السابع. علاوة على ذلك ، بامتلاك تقنيات العصا لعشيرة القرد ، أعتقد أن قوته يمكن مقارنتها بقوة الإمبراطور الخالد من المستوى التاسع. هاي يو هذا ، طارده إمبراطور الشيطان البينغ إلى أقصى الحدود ، وأظن أنه ليس أيضًا شخصًا عاديًا “.

في هذه اللحظة ، فهم الإمبراطور يو شيئًا واحدًا. ضده وضد زوجته ، لن يخاف تشين يو وإخوته منهم على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كانوا سيندفعون ويقاتلون ضدهم.

إنه عادي ، عادي. مجرد الثالث بين الاخوة الثلاثة “. ضحك هو فاي بصوت كا كا.

في ذلك الوقت، على خليج هلال القمر، كان تشين يو قادرًا على القول ، بناءً على ما قالته الجدة يين هوا والبقية ، قوة الإمبراطور السماوي لم تكن أضعف من إمبراطور التنين. الإمبراطور السماوي الغامض. ليخضع لمحنة إلهية علانية هكذا ثم يرسل صوتًا مستبدًا للغاية ، لتهديد الإمبراطور يو وتشين يو ؛ يبدو أنه لم يعد يريد إخفاء قوته.

حقا قرد ماكر. ” ابتسمت الجدة يين هوا وقالت.

“سرعتي في الوصول إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد سريعة؟ بغض النظر عن مدى سرعة ذلك ، فإنه لا يزال أدنى منك “. قالت شوان شي بابتسامة.

في هذه اللحظة شعر تشين يو فجأة بشيء واستدار.

توقف الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي.

كان الإمبراطور يو وزوجته الإمبراطور الصوفي يسيران جنبًا إلى جنب. في الوقت نفسه ، كانت الإمبراطور الصوفي شوان شي تدردش وتضحك مع الإمبراطور الخالد سونغ شي. وفي هذه اللحظة ، لاحظ الإمبراطور يو وزوجته أيضًا تشين يو وإخوته. اندلعت نظرة باردة حادة من عيون الإمبراطور يو.

ضحك هو فاي وقام بقبض يده وقال. “الصغير هو فاي يحيي الجدة يين هوا والكبيرة الإمبراطور ني. “

تحرك عقل تشين يو. “يبدو أن هذا الإمبراطور يو لا يزال يحمل ضغينة نحوي. علاوة على ذلك ، فإن كراهيته عميقة حتى العظم “.

ابتسم تشين يو قليلا. “الإمبراطور يو ، أتساءل عما إذا كنت لا تزال تتذكر. في ذلك الوقت ، عندما شنت أنت وزوجتك هجومًا تسللًا ضدي ، ماذا قلت؟“

فاي فاي ، شياو هاي ، دعنا نذهب لتحية صديقنا العزيز. ” قال تشين يو بابتسامة. عند سماع هذا ، أظهر هو فاي و هاي يو أيضًا ابتسامة شريرة على وجههما.

كان الإمبراطور يو وزوجته الإمبراطور الصوفي يسيران جنبًا إلى جنب. في الوقت نفسه ، كانت الإمبراطور الصوفي شوان شي تدردش وتضحك مع الإمبراطور الخالد سونغ شي. وفي هذه اللحظة ، لاحظ الإمبراطور يو وزوجته أيضًا تشين يو وإخوته. اندلعت نظرة باردة حادة من عيون الإمبراطور يو.

سار تشين يو وإخوته جنبًا إلى جنب إلى الإمبراطور يو.

بينما ابتسمت، اجتاحت نظرة الجدة يين هوا عبر هو فاي وهاي يو. قالت بلطف. “أوه تشين يو ، هذان الشابان بجانبك يجب أن يكونا الأخوين اللذين كنت تبحث عنه بشكل صحيح؟“

لم يكن طريق الحجر الأزرق عريضًا. كان عرضه ثلاثة أمتار فقط. مع الأشقاء الثلاثة يسيرون بجانب بعضهم البعض ، احتلوا الطريق بالكامل.

كتاب 13 – الفصل 40 – القتال وجها لوجه

توقف الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي.

“أنا ، تشين يو ، أقسم للسماء ؛ بالتأكيد سأقتلك يوما ما! أنا ، تشين يو ، وأنت ، الإمبراطور يو ، لن نتوقف إلا إذا مات أحدنا! ” بدا أن القسم الذي صرخ به تشين يو لا يزال يدق داخل آذانهم. و تشين يو الذي وقف أمامهم ، كانت ابتسامته باردة إلى حد ما.

تشين يو وأخويه كمجموعة والإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي كمجموعة ، وقفت هاتان المجموعتان على بعد عشرة أمتار تقريبًا من بعضهما البعض. بالنسبة لهم ، كانت مسافة عشرة أمتار ضئيلة للغاية. كان أفراد المجموعتين يشعان هالة حادة للغاية تجاه بعضهما البعض.

ألقى تشين يو وهو فاي وهاي يو نظرة على بعضهم البعض. لقد توصل الإخوة الثلاثة إلى قرار بالفعل.

تشين يو ، لقد أصبحت إمبراطور خالد من المستوى التاسع؟تغير تعبير الإمبراطور يو بشكل طفيف فجأة. اكتشف أنه كان قادرًا فقط على الإحساس بضعف بقوة تشين يو. كان الأمر كما لو أن مستوى عالم روح تشين يو كان تقريبًا نفس مستوى عالمه.

“سيكون الأمر مزعجًا للغاية لفعل ذلك هنا ، فلنقم بذلك لاحقًا. ” اتخذ تشين يو قراره.

المستوى التاسع الإمبراطور الخالد؟ أظن ذلك. ” قال تشين يو وهو ينظر إلى الإمبراطور يو.

“الأخ فنغ يو ، على الرغم من صعوبة قتلهم ، أليس من الصعب عليهم أيضًا التعامل معنا؟” شوان شي واست الإمبراطور يو.

إذا كان الإمبراطور يو يعتقد أن الأمر كذلك ، فلن ينكره تشين يو أيضًا.

ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال الجدة يين هوا.

كيف يعقل ذلك؟ في ذلك الوقت ، في كوكب الشراع الأصفر ، كنت مجرد إمبراطور خالد من المستوى الأول وفتحت للتو الطبقة الثالثة لأطلس العشرة آلاف وحش. من ذلك الحين وحتى الآن. لقد مرت عدة مئات من السنين فقط. أنت…. ” نمت بشرة الإمبراطور يو شاحبة بعض الشيء.

“في ذلك الوقت ، بسبب الحماية من إمبراطور التنين ، لم نتمكن من قتل تشين يو. من كان يتوقع أنه سيصل بالفعل إلى هذا المستوى. إذا أردنا قتله في المستقبل. فسيكون الأمر صعبًا للغاية “. كانت حواجب الإمبراطور يو مجعدة جدًا لدرجة أنها تتصل ببعضها البعض.

الوصول إلى المستوى التاسع من مستوى 1 الإمبراطور الخالد في أقل من ألف عام ، كان الأمر مخيفًا حقًا.

وفقط في هذه اللحظة ، تردد صوت لا حدود له في الهواء.

ابتسم تشين يو فقط.

كان غير راغب في منحهم الوجه. الآن وقد وصلوا إلى هذه النقطة ، هل هناك مساحة متبقية لإنقاذ الموقف؟ إذا كان تشين يو قادرًا على تحمل ذلك ، فلن يحظى بأي احترام للذات على الإطلاق.

لم يقل تشين يو أي شيء. قرر أن يطلق العنان لخيال الإمبراطور يو. نظرًا لأن مستوى عالم روح الإمبراطور يو كان تقريبًا مثل مستوى تشين يو ، لم يكن قادرًا على الرؤية بوضوح من خلال قوة تشين يو. كان هذا هو السبب في أنه قدم مثل هذه التكهنات.

لم يقل تشين يو أي شيء. قرر أن يطلق العنان لخيال الإمبراطور يو. نظرًا لأن مستوى عالم روح الإمبراطور يو كان تقريبًا مثل مستوى تشين يو ، لم يكن قادرًا على الرؤية بوضوح من خلال قوة تشين يو. كان هذا هو السبب في أنه قدم مثل هذه التكهنات.

هاي ، أنت الإمبراطور يو؟حدق هو فاي في الإمبراطور يو بشدة.

كان هوو فاي وهاي يو يغمغمان في قلوبهم. ظنوا أن أخيهم الأكبر يعرف الكثير من الناس. كان الأمر كذلك إذا عرف تشين يو جميع الخبراء.

قرد الماء العينين النارية ، هل أنت شقيق تشين يو الثاني هو فاي؟ هو فاي الذي صعد قبل أقل من ألف عام؟ كيف يكون ذلك؟!” تقلصت عيون الإمبراطور يو. كان عقل الإمبراطور يو الحالي في حالة من الفوضى. “ما الذي يحدث بالضبط؟ لقد صعد هو فاي منذ أقل من ألف عام فقط ، كيف وصل بالفعل إلى المستوى السابع إمبراطور الشيطان؟ وحش إلهي فائق إمبراطور شيطان من المستوى السابع ولديه أيضًا فهم معركة عشيرة القرد ، أظن أنه عند مقارنته بي ، لن يكون أدنى بكثير! “

في لمح البصر قبل ذلك.

نظر الإمبراطور يو إلى هاي يو. “أنت الأخ الثالث لتشين يو هاي يو؟

كوكب القمة ، الكوكب غير المأهول والمجهول ، صعد الآن إلى الشهرة. في الوقت نفسه ، اجتمع هنا عدد كبير من الخبراء. كان هناك أيضًا عدد مخيف من أباطرة الشياطين والأباطرة الخالدين وأباطرة العفاريت مجتمعين هنا. المستوى الثاني أو الثالث من الأباطرة الخالدين الذين اعتادوا إعلان أنفسهم مهيمنين في المجرات احسنوا التصرف جميعًا بشكل جيد للغاية هنا. لم يجرؤ أي منهم على التصرف بشكل متعجرف قليلاً.

هذا صحيح ، قوتي أضعف قليلاً بالمقارنة بأخي الكبير والقرد. ” قال هاي يو ببرود.

وفقط في هذه اللحظة ، تردد صوت لا حدود له في الهواء.

الأضعف ، على الرغم من أن المستوى السادس الإمبراطور الشيطان الوحش الإلهي الفائق المتغير يبدو أنه ليس قويًا للغاية ، فقد صعد هاي يو إلى العوالم العليا منذ حوالي ألف عام. كيف يمكن للإمبراطور يو أن يشك في وجود مثل هذه الأداة الإلهية غير الطبيعية مثل مملكة جيانغ لان؟

في هذه اللحظة ، كان تشين يو وشقيقيه مع الإمبراطور الخالد سونغ شي. عند رؤية تعبير تشين يو وإخوته ، شعر الإمبراطور الخالد سونغ شي بقليل من العجز في قلبه. على الفور ، نصح. “الأخ تشين يو ، هل يمكنكم جميعًا مساعدتي؟ هذه المرة ، يخضع سيدي للمحنة الإلهية. هو أيضًا لا يريد أن يتسبب الناس في المشاكل هنا. أعلم أن لديك رغبة في الانتقام من ذلك الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي ، ولكن هل من الممكن لك تسوية هذه الأمور بعد أن ينهي سيدي محنته الإلهية؟ “

أدرك الإمبراطور يو تمامًا.

أومأ هاي يو بالموافقة.

في هذه اللحظة ، فهم الإمبراطور يو شيئًا واحدًا. ضده وضد زوجته ، لن يخاف تشين يو وإخوته منهم على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كانوا سيندفعون ويقاتلون ضدهم.

“بانغ!”

في ذلك الوقت ، بسبب الحماية من إمبراطور التنين ، لم نتمكن من قتل تشين يو. من كان يتوقع أنه سيصل بالفعل إلى هذا المستوى. إذا أردنا قتله في المستقبل. فسيكون الأمر صعبًا للغاية “. كانت حواجب الإمبراطور يو مجعدة جدًا لدرجة أنها تتصل ببعضها البعض.

وفقط في هذه اللحظة ، تردد صوت لا حدود له في الهواء.

الأخ فنغ يو ، على الرغم من صعوبة قتلهم ، أليس من الصعب عليهم أيضًا التعامل معنا؟شوان شي واست الإمبراطور يو.

المنطقة الأولى ، كانت منطقة الخبراء على مستوى الإمبراطور.

الإمبراطور الصوفي ، بشكل غير متوقع ، وصلت إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد الآن. سرعتك سريعة حقًا. ” قال تشين يو بتعبير وكأنه في حالة من الرهبة.

كوكب القمة ، الكوكب غير المأهول والمجهول ، صعد الآن إلى الشهرة. في الوقت نفسه ، اجتمع هنا عدد كبير من الخبراء. كان هناك أيضًا عدد مخيف من أباطرة الشياطين والأباطرة الخالدين وأباطرة العفاريت مجتمعين هنا. المستوى الثاني أو الثالث من الأباطرة الخالدين الذين اعتادوا إعلان أنفسهم مهيمنين في المجرات احسنوا التصرف جميعًا بشكل جيد للغاية هنا. لم يجرؤ أي منهم على التصرف بشكل متعجرف قليلاً.

كانت شوان شي قد وصلت بالفعل إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد. كانت تزرع وتتدرب مع الإمبراطور يو. في حالة خاصة من الزراعة معًا ، كانت قادرة على الإحساس الواضح بفهم الإمبراطور يو تجاه الفضاء الكوني. وهكذا ، تمكنت من اختراق المستوى الثامن الإمبراطور الخالد والوصول إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد بوتيرة سريعة للغاية.

ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، لم يكن قادرًا على الرؤية من خلال الجدة يين هوا.

فماذا لو كان هناك اثنان من المستوى التاسع الأباطرة الخالدين؟

في هذه اللحظة شعر تشين يو فجأة بشيء واستدار.

إذا كان كل من تشين يو و هو فاي يعتنيان بواحد ، ثم مع هاي يو ينفذ هجمات التسلل؟ سيظل من السهل عليهم التعامل مع الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي.

“سرعتي في الوصول إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد سريعة؟ بغض النظر عن مدى سرعة ذلك ، فإنه لا يزال أدنى منك “. قالت شوان شي بابتسامة.

سرعتي في الوصول إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد سريعة؟ بغض النظر عن مدى سرعة ذلك ، فإنه لا يزال أدنى منك “. قالت شوان شي بابتسامة.

“الصديق الصغير تشين يو. ” بدا صوت مألوف من الخلف.

الإمبراطور الخالد سونغ شي الذي وقف بجانب الإمبراطور يو وشوان شي كان لديه تعبير مرير على وجهه. لم يكن يريد أن يقابل تشين يو وإخوته الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي على الإطلاق. بمجرد أن تلتقي هاتان المجموعتان ، كان من الممكن جدًا لهما بدء القتال.

بينما ابتسمت، اجتاحت نظرة الجدة يين هوا عبر هو فاي وهاي يو. قالت بلطف. “أوه تشين يو ، هذان الشابان بجانبك يجب أن يكونا الأخوين اللذين كنت تبحث عنه بشكل صحيح؟“

الأخ تشين يو. ” تحدث الإمبراطور الخالد سونغ شي.

في هذه اللحظة ، فهم الإمبراطور يو شيئًا واحدًا. ضده وضد زوجته ، لن يخاف تشين يو وإخوته منهم على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كانوا سيندفعون ويقاتلون ضدهم.

ابتسم تشين يو قليلا. “الإمبراطور يو ، أتساءل عما إذا كنت لا تزال تتذكر. في ذلك الوقت ، عندما شنت أنت وزوجتك هجومًا تسللًا ضدي ، ماذا قلت؟

“في ذلك الوقت ، بسبب الحماية من إمبراطور التنين ، لم نتمكن من قتل تشين يو. من كان يتوقع أنه سيصل بالفعل إلى هذا المستوى. إذا أردنا قتله في المستقبل. فسيكون الأمر صعبًا للغاية “. كانت حواجب الإمبراطور يو مجعدة جدًا لدرجة أنها تتصل ببعضها البعض.

تغير تعبير الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي قليلاً.

“في ذلك الوقت ، بسبب الحماية من إمبراطور التنين ، لم نتمكن من قتل تشين يو. من كان يتوقع أنه سيصل بالفعل إلى هذا المستوى. إذا أردنا قتله في المستقبل. فسيكون الأمر صعبًا للغاية “. كانت حواجب الإمبراطور يو مجعدة جدًا لدرجة أنها تتصل ببعضها البعض.

أنا ، تشين يو ، أقسم للسماء ؛ بالتأكيد سأقتلك يوما ما! أنا ، تشين يو ، وأنت ، الإمبراطور يو ، لن نتوقف إلا إذا مات أحدنا! ” بدا أن القسم الذي صرخ به تشين يو لا يزال يدق داخل آذانهم. و تشين يو الذي وقف أمامهم ، كانت ابتسامته باردة إلى حد ما.

كتاب 13 – الفصل 40 – القتال وجها لوجه

ابتسم تشين يو وقال ببرود. “ما فعلته لي في الماضي ، سأعيده لك بالتأكيد بمضاعفة! لا تكلف نفسك عناء التحدث إلي بالهراء ؛ الإمبراطور يو ، الإمبراطور الصوفي ، إذا كان لديكما القدرة ، إذن اذهبوا واخضعوا للمحنة الإلهية على الفور. إذا كنت ستصعد إلى العالم الإلهي في وقت أقرب ، فقد تتمكن من العيش لفترة أطول قليلاً في العالم الإلهي. خلاف ذلك. مع سرعة الزراعة الخاصة بي ، سأتفوق عليكما بسهولة. في ذلك الوقت ، همف. “

كوكب القمة ، الكوكب غير المأهول والمجهول ، صعد الآن إلى الشهرة. في الوقت نفسه ، اجتمع هنا عدد كبير من الخبراء. كان هناك أيضًا عدد مخيف من أباطرة الشياطين والأباطرة الخالدين وأباطرة العفاريت مجتمعين هنا. المستوى الثاني أو الثالث من الأباطرة الخالدين الذين اعتادوا إعلان أنفسهم مهيمنين في المجرات احسنوا التصرف جميعًا بشكل جيد للغاية هنا. لم يجرؤ أي منهم على التصرف بشكل متعجرف قليلاً.

لم يمنح تشين يو الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي أي وجه على الإطلاق.

“هذا صحيح. الجدة، هذا هو أخي الثاني هو فاي وهذا هو أخي الثالث هاي يو “. استدار تشين يو لينظر نحو هو فاي وهاي يو. “فاي فاي ، شياو هاي ، حيوا الجدة. “

كان غير راغب في منحهم الوجه. الآن وقد وصلوا إلى هذه النقطة ، هل هناك مساحة متبقية لإنقاذ الموقف؟ إذا كان تشين يو قادرًا على تحمل ذلك ، فلن يحظى بأي احترام للذات على الإطلاق.

“الصغير هاي يو يحيي الكبار. ” لم يبتسم هاي يو على الإطلاق. بدلا من ذلك كان لديه مظهر مثلج بارد.

ابن الأخ الجدير سونغ شي ، هل سمعت ذلك؟ ليس الأمر أنني لا أعطيك الوجه “. استدار الإمبراطور يو وقال للإمبراطور الخالد سونغ شي.

في هذه اللحظة ، كان تشين يو وشقيقيه مع الإمبراطور الخالد سونغ شي. عند رؤية تعبير تشين يو وإخوته ، شعر الإمبراطور الخالد سونغ شي بقليل من العجز في قلبه. على الفور ، نصح. “الأخ تشين يو ، هل يمكنكم جميعًا مساعدتي؟ هذه المرة ، يخضع سيدي للمحنة الإلهية. هو أيضًا لا يريد أن يتسبب الناس في المشاكل هنا. أعلم أن لديك رغبة في الانتقام من ذلك الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي ، ولكن هل من الممكن لك تسوية هذه الأمور بعد أن ينهي سيدي محنته الإلهية؟ “

شعر الإمبراطور الخالد سونغ شي بالصداع.

بشكل عام، وضع الإمبراطور السماوي هو نفسه الإمبراطور يو والاخرين. ومع ذلك ، بناءً على ما قاله الإمبراطور السماوي للتو ، كان من الواضح جدًا. أنه لا يرى الإمبراطور يو والاخرين على انهم متساوون. كان الأمر كما لو أنه إذا أراد تأديبهم ، فسيكون قادرًا على القيام بذلك بسهولة.

ومضت شرارات تشي ~~” في الفضاء. في الوقت نفسه ، كانت المساحة مشوهة تمامًا. هالة حادة للغاية مزقت الفضاء. على الفور ، وصلت أمام تشين يو. رأى تشين يو فقط عينين مملوءتين بنية القتل!

عادةً ، كانت الشخصيات الكبيرة مثل الإمبراطور يو ، وإمبراطور اللهب ، وإمبراطور عفريت الدم ، وما إلى ذلك ، هي جميع الأشخاص الذين سيستقبلهم الإمبراطور الخالد سونغ شي شخصيًا.

كما لو كان مستعدًا بالفعل ، مد تشين يو إصبعه الأيمن إلى الأمام.

لم يكن طريق الحجر الأزرق عريضًا. كان عرضه ثلاثة أمتار فقط. مع الأشقاء الثلاثة يسيرون بجانب بعضهم البعض ، احتلوا الطريق بالكامل.

بانغ!”

“حقا قرد ماكر. ” ابتسمت الجدة يين هوا وقالت.

عاد الفضاء إلى الهدوء السابق. اختفت شخصية الإمبراطور يو التي كانت تتحدث مع الإمبراطور الخالد سونغ شي تدريجياً. ظهر إمبراطور يو آخر أمام تشين يو.

كتاب 13 – الفصل 40 – القتال وجها لوجه

اصطدمت سبابة الإمبراطور يو بإصبع سبابة تشين يو. في نفس الوقت…

أدرك الإمبراطور يو تمامًا.

تم إعاقة السيف في يد الإمبراطور يو ، سيف الإمبراطور العظيم ، بواسطة سيف تشين يو الإلهي مخترق السماء. كان الاثنان لا يتحركان. كانت عيونهم مثبتة على بعضهم البعض. مجرد أن الأرض التي وقفوا عليها قد تحولت بالفعل إلى أشلاء.

“هذا صحيح ، قوتي أضعف قليلاً بالمقارنة بأخي الكبير والقرد. ” قال هاي يو ببرود.

لم أتوقع أبدًا أن أسلوب أصابع الإمبراطور يو رائعة للغاية. الطاقة الكهربائية الموجودة بداخلها هي الأقوى بين كل ما رأيته “. قال تشين يو بابتسامة.

ابتسم تشين يو وقال ببرود. “ما فعلته لي في الماضي ، سأعيده لك بالتأكيد بمضاعفة! لا تكلف نفسك عناء التحدث إلي بالهراء ؛ الإمبراطور يو ، الإمبراطور الصوفي ، إذا كان لديكما القدرة ، إذن اذهبوا واخضعوا للمحنة الإلهية على الفور. إذا كنت ستصعد إلى العالم الإلهي في وقت أقرب ، فقد تتمكن من العيش لفترة أطول قليلاً في العالم الإلهي. خلاف ذلك. مع سرعة الزراعة الخاصة بي ، سأتفوق عليكما بسهولة. في ذلك الوقت ، همف. “

في لمح البصر قبل ذلك.

ومضت شرارات “تشي ~~” في الفضاء. في الوقت نفسه ، كانت المساحة مشوهة تمامًا. هالة حادة للغاية مزقت الفضاء. على الفور ، وصلت أمام تشين يو. رأى تشين يو فقط عينين مملوءتين بنية القتل!

تحولت شخصية الإمبراطور يو بسرعة مثل البرق. لقد قام بتكثيف الطاقة البدائية الخالدة في سيفه الإلهي وكان يخطط لاختراق دانتيان تشين يو به. أما بالنسبة لإصبعه ، فقد نفذ أسلوبًا آخر من تقنياته النهائية وكان يحاول تحطيم رأس تشين يو إلى أشلاء.

كانت شوان شي قد وصلت بالفعل إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد. كانت تزرع وتتدرب مع الإمبراطور يو. في حالة خاصة من الزراعة معًا ، كانت قادرة على الإحساس الواضح بفهم الإمبراطور يو تجاه الفضاء الكوني. وهكذا ، تمكنت من اختراق المستوى الثامن الإمبراطور الخالد والوصول إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد بوتيرة سريعة للغاية.

يا له من أصابع صلبة. ” قال الإمبراطور يو تلك الكلمات فقط قبل أن يختفي ويعود إلى حيث وقف الإمبراطور الصوفي.

كان غير راغب في منحهم الوجه. الآن وقد وصلوا إلى هذه النقطة ، هل هناك مساحة متبقية لإنقاذ الموقف؟ إذا كان تشين يو قادرًا على تحمل ذلك ، فلن يحظى بأي احترام للذات على الإطلاق.

وفقط في هذه اللحظة ، تردد صوت لا حدود له في الهواء.

“إنه عادي ، عادي. مجرد الثالث بين الاخوة الثلاثة “. ضحك هو فاي بصوت كا كا.

فنغ يو ، تشين يو ، هذه المرة ، أنا على وشك الخضوع للمحنة الإلهية. أتمنى أن لا يتصارع كلاكما هنا. سأدع هذا يمر. إذا قام أي شخص بمهاجمة الآخر مرة أخرى. ثم. أنا ، تشي تشينغ ، سأقوم شخصيا بتأديب هذا الشخص “.

عادةً ، كانت الشخصيات الكبيرة مثل الإمبراطور يو ، وإمبراطور اللهب ، وإمبراطور عفريت الدم ، وما إلى ذلك ، هي جميع الأشخاص الذين سيستقبلهم الإمبراطور الخالد سونغ شي شخصيًا.

لم يسمع صوت الإمبراطور السماوي المتعجرف فقط تشين يو والاخرين ، بل سمعه أيضًا بوضوح جميع خبراء مستوى الإمبراطور في كوكب القمة .

“إنه عادي ، عادي. مجرد الثالث بين الاخوة الثلاثة “. ضحك هو فاي بصوت كا كا.

تأديب، همف. ” الإمبراطور يو همف ببرود. تحول تعبير الإمبراطور الصوفي أيضًا إلى قبيح بعض الشيء.

كان الإمبراطور يو وزوجته الإمبراطور الصوفي يسيران جنبًا إلى جنب. في الوقت نفسه ، كانت الإمبراطور الصوفي شوان شي تدردش وتضحك مع الإمبراطور الخالد سونغ شي. وفي هذه اللحظة ، لاحظ الإمبراطور يو وزوجته أيضًا تشين يو وإخوته. اندلعت نظرة باردة حادة من عيون الإمبراطور يو.

بشكل عام، وضع الإمبراطور السماوي هو نفسه الإمبراطور يو والاخرين. ومع ذلك ، بناءً على ما قاله الإمبراطور السماوي للتو ، كان من الواضح جدًا. أنه لا يرى الإمبراطور يو والاخرين على انهم متساوون. كان الأمر كما لو أنه إذا أراد تأديبهم ، فسيكون قادرًا على القيام بذلك بسهولة.

كان تشين يو وإخوته يقيمون بهدوء في مسكنهم الخاص. لم يخرجوا ويتحدثوا مع الخبراء الآخرين. قلب تشين يو يده وأخرج لؤلؤة الإرسال الروحية. ” الأخ تشين يو لقد وصلنا أنا و والدي الإمبراطوري إلى كوكب موجة اليشم. قريباً ، سنكون في كوكب القمة . حتى إمبراطور القرد العظيم جاء معنا. أوه ، هذا صحيح. إمبراطور الشيطان بينغ قد انضم إلينا أيضًا وجاء معنا “. كان ارسال آو وو مينغ.

هل توقف هذا الإمبراطور السماوي أخيرًا عن إخفاء قوته؟بدلا من ذلك لم يكن تشين يو غاضبا.

“سيكون الأمر مزعجًا للغاية لفعل ذلك هنا ، فلنقم بذلك لاحقًا. ” اتخذ تشين يو قراره.

في ذلك الوقت، على خليج هلال القمر، كان تشين يو قادرًا على القول ، بناءً على ما قالته الجدة يين هوا والبقية ، قوة الإمبراطور السماوي لم تكن أضعف من إمبراطور التنين. الإمبراطور السماوي الغامض. ليخضع لمحنة إلهية علانية هكذا ثم يرسل صوتًا مستبدًا للغاية ، لتهديد الإمبراطور يو وتشين يو ؛ يبدو أنه لم يعد يريد إخفاء قوته.

بينما ابتسمت، اجتاحت نظرة الجدة يين هوا عبر هو فاي وهاي يو. قالت بلطف. “أوه تشين يو ، هذان الشابان بجانبك يجب أن يكونا الأخوين اللذين كنت تبحث عنه بشكل صحيح؟“

الصديق الصغير تشين يو. ” بدا صوت مألوف من الخلف.

إذا كان الإمبراطور يو يعتقد أن الأمر كذلك ، فلن ينكره تشين يو أيضًا.

استدار تشين يو لينظر ورأى الإمبراطور الخفي والأباطرة الأسود والأبيض وحفيدة الإمبراطور الخفي لين لين. كانوا جميعًا يتجهون نحوه. أما بالنسبة إلى الجدة يين هوا والإمبراطور ني ، فقد عادوا بالفعل إلى مقر إقامتهم.

بشكل عام، وضع الإمبراطور السماوي هو نفسه الإمبراطور يو والاخرين. ومع ذلك ، بناءً على ما قاله الإمبراطور السماوي للتو ، كان من الواضح جدًا. أنه لا يرى الإمبراطور يو والاخرين على انهم متساوون. كان الأمر كما لو أنه إذا أراد تأديبهم ، فسيكون قادرًا على القيام بذلك بسهولة.

لين لين هنا أيضًا؟صُدم تشين يو قليلاً لأن هذه كانت المنطقة الأولى. في الواقع ، كان الإمبراطور السماوي يعطي فقط وجه للإمبراطور الخفي.

“يا له من أصابع صلبة. ” قال الإمبراطور يو تلك الكلمات فقط قبل أن يختفي ويعود إلى حيث وقف الإمبراطور الصوفي.

عند رؤية لين لين ، لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن التفكير في تلميذه ليو هان شو ، ذلك الشاب البسيط والصادق الذي كان يبذل قصارى جهده لتحسين نفسه. لسوء الحظ. مات تلميذه الوحيد بالفعل.

بينما ابتسمت، اجتاحت نظرة الجدة يين هوا عبر هو فاي وهاي يو. قالت بلطف. “أوه تشين يو ، هذان الشابان بجانبك يجب أن يكونا الأخوين اللذين كنت تبحث عنه بشكل صحيح؟“

الكبير الإمبراطور الخفي. ” بابتسامة ، استقبل تشين يو الإمبراطور الخفي. “دعنا نذهب إلى مكاني ونتحدث. هناك الكثير من الناس هنا “.

كان مظهر الجدة يين هوا لطيفًا للغاية. كانت تعطي إحساسًا بالقرب. أما بالنسبة للمستوى التاسع إمبراطور الشيطان، الإمبراطور ني ، فقد كان مظهرها مغريًا للغاية. في الوقت نفسه ، كانت تشع عظمة تأتي من العظام.

هذا صحيح. ” أومأ الإمبراطور الخفي لين يين برأسه. نظرت لين لين أيضًا إلى تشين يو وابتسم لها تشين يو أيضًا.

“بانغ!”

كان هوو فاي وهاي يو يغمغمان في قلوبهم. ظنوا أن أخيهم الأكبر يعرف الكثير من الناس. كان الأمر كذلك إذا عرف تشين يو جميع الخبراء.

“الإمبراطور الصوفي ، بشكل غير متوقع ، وصلت إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد الآن. سرعتك سريعة حقًا. ” قال تشين يو بتعبير وكأنه في حالة من الرهبة.

مع اقتراب موعد المحنة الإلهية ، وصل المزيد والمزيد من الخبراء. إمبراطور عفريت الدم ، إمبراطور العفريت الأسود ، إمبراطور عفريت أسورا ، حتى أن إمبراطور اللهب الذي ظهر حديثًا وبعض الخبراء المختبئين قد وصلوا.

“الأخ فنغ يو ، على الرغم من صعوبة قتلهم ، أليس من الصعب عليهم أيضًا التعامل معنا؟” شوان شي واست الإمبراطور يو.

كان تشين يو وإخوته يقيمون بهدوء في مسكنهم الخاص. لم يخرجوا ويتحدثوا مع الخبراء الآخرين. قلب تشين يو يده وأخرج لؤلؤة الإرسال الروحية. ” الأخ تشين يو لقد وصلنا أنا و والدي الإمبراطوري إلى كوكب موجة اليشم. قريباً ، سنكون في كوكب القمة . حتى إمبراطور القرد العظيم جاء معنا. أوه ، هذا صحيح. إمبراطور الشيطان بينغ قد انضم إلينا أيضًا وجاء معنا “. كان ارسال آو وو مينغ.

كان مظهر الجدة يين هوا لطيفًا للغاية. كانت تعطي إحساسًا بالقرب. أما بالنسبة للمستوى التاسع إمبراطور الشيطان، الإمبراطور ني ، فقد كان مظهرها مغريًا للغاية. في الوقت نفسه ، كانت تشع عظمة تأتي من العظام.

“المستوى التاسع الإمبراطور الخالد؟ أظن ذلك. ” قال تشين يو وهو ينظر إلى الإمبراطور يو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط