نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 424

الكتاب 13 الإخوة الثلاثة الفصل 44 – الغضب من الذل

الكتاب 13 الإخوة الثلاثة – الفصل 44 – الغضب من الذل

بانغ!”

ابتسم الإمبراطور السماوي وأومأ برأسه.

خمس قبضات ضربت بلا رحمة على خمسة وجوه. تم سماع صوت كسر الأنف في وقت واحد تقريبًا. تناثر الدم في كل مكان. أصيب إمبراطور شيطان البينغ ، والإمبراطور يو ، والإمبراطور الصوفي ، وآو كو ، وليو تو بضربة شديدة لدرجة أن وجوههم أصبحت ملطخة بالدماء.

تشين يو ، الإمبراطور الخالد سونغ شي بالإضافة إلى إمبراطور التنين ، آو وو مينغ ، إمبراطور القرد العظيم ومجموعة كبيرة من الأشخاص الذين وصلوا بعد ذلك ، شهدوا جميعًا الإهانة التي تلقاها إمبراطور الشيطان بينغ والأربعة الآخرين.

فجأة اندمج الأباطرة السماويون التسعة معًا وتحولوا إلى إمبراطور سماوي واحد.

لقد تذكروا أن تشين يو قاتل إلى طريق مسدود مع الإمبراطور يو. بالنسبة للمستوى الثاني أو الثالث أو الخامس أو السادس من الإمبراطور الخالد أو الإمبراطور الشيطان ، فإن محاولة انتزاع لوحة الاله الساحرة من تشين يو كانت مماثلة للتخلص من حياتهم. هؤلاء الخبراء الأضعف من مستوى الإمبراطور أخفوا على الفور جشع قلوبهم. ومع ذلك ، كانوا مع ذلك مستعدين لمهاجمته لحظة سقوطه.

نظر الإمبراطور السماوي إلى الإمبراطور الشيطان بينغ والأربعة الآخرين بابتسامة خفيفة. “زونغ يان وفنغ يو و شوان شي ، بالنسبة لكم جميعًا لإثارة المشاكل هنا ، سأعتبر أن اللكمة هذه هي عقابكم. آمل أن تعرفوا جميعًا متى تتقدمون ومتى تتراجعون. وإلا…. لا مانع من جعل قبضتي أثقل مما كانت عليه في السابق “.

مرتديًا تاجًا ذهبيًا وحذاءًا ذهبيًا وملابسًا ذهبية ، كان إمبراطور الشيطان بينغ لا يزال واقفاً في غرف قصره. “بدون أمري ، لا يُسمح لكم جميعًا بالعودة إلى هنا مرة أخرى. “

عاد الحاجز المائي اليشم الأخضر هذا بالكامل إلى جسد الإمبراطور السماوي. تمت إزالة القيد عن إمبراطور الشيطان بينغ والباقي. ومع ذلك ، لم يشك أي منهم في قدرة الإمبراطور السماوي على إخضاعهم مرة أخرى.

“الإمبراطور السماوي ، أنت قوي حقًا. ” زفر الإمبراطور الشيطان بينغ ببطء. كما تحول لون بشرته الأرجواني المحمر إلى شاحب.

تشين يو ، الإمبراطور الخالد سونغ شي بالإضافة إلى إمبراطور التنين ، آو وو مينغ ، إمبراطور القرد العظيم ومجموعة كبيرة من الأشخاص الذين وصلوا بعد ذلك ، شهدوا جميعًا الإهانة التي تلقاها إمبراطور الشيطان بينغ والأربعة الآخرين.

تم عرض قوة الإمبراطور السماوي بالفعل. حتى الإمبراطور الشيطان بينغ ، عندما كان أمام الإمبراطور السماوي ، كانت يديه مقيدتين. ومصدر قوة الإمبراطور السماوي كان على وجه التحديد معبد الاله الساحر. ناهيك عن هؤلاء الأباطرة الخالدين ، حتى إمبراطور التنين ، آو وو مينغ ، إمبراطور الشيطان الثور لم يتمكنوا من الامتناع عن التوق إليها. لحسن الحظ ، كان لدى إمبراطور التنين ولكل منهم أشياء خاصة به يعتمد عليها ولم يتوق إلى لوحة الاله الساحرة بشكل كبير.

في لحظة ، تعافى إمبراطور الشيطان بينغ والأربعة الآخرون على الفور من وجوههم المصابة. ومع ذلك ، فإن الإذلال الذي حدث في وقت سابق كان شيئًا لا يمكنهم نسيانه طوال حياتهم.

“هذا صحيح ، لقد زرت معبد الاله الساحر. هذا مجرد شيء حدث منذ عشرات الملايين من السنين. في تلك اللحظة ، ذهبت إلى معبد الاله الساحر مع ثلاثة خبراء آخرين على مستوى الإمبراطور. وفي ذلك الوقت ، فنغ يو ، شوان شي ، كنتما مجرد لا شيء في العالم الخالد. ” قال الإمبراطور السماوي بلا مبالاة.

هوف!”

كان تشين يو يستخدم حاليًا النقل الآني العظيم بنفسه واندفع نحو كوكب الضباب المتدفق في حقل نجم اللهب السماوي بسرعة عالية. إذا سافر الإخوة الثلاثة معًا ، فسيكون من الأسهل تسريب هويتهم لأن هناك ثلاثة منهم. وبالتالي ، كان من الأكثر أمانًا أن يمضي تشين يو إلى الأمام بنفسه.

كان صدر إمبراطور الشيطان بينغ مثل المنفاخ لأنه أخذ نفسا عميقا. تحولت بشرته إلى اللون الأرجواني الداكن المحمر. كانت نظرته أشبه بنظرة وحش يريد أن يأكل شخصًا ما. كان غضبه الشديد شيئًا كان كل الحاضرين قادرًا على الشعور به. ذل لم يسبق له مثيل. بلغ غضب إمبراطور الشيطان بينغ ذروته.

تشين يو ، الإمبراطور الخالد سونغ شي بالإضافة إلى إمبراطور التنين ، آو وو مينغ ، إمبراطور القرد العظيم ومجموعة كبيرة من الأشخاص الذين وصلوا بعد ذلك ، شهدوا جميعًا الإهانة التي تلقاها إمبراطور الشيطان بينغ والأربعة الآخرين.

الإمبراطور السماوي ، أنت قوي حقًا. ” زفر الإمبراطور الشيطان بينغ ببطء. كما تحول لون بشرته الأرجواني المحمر إلى شاحب.

ابتسم الإمبراطور السماوي وأومأ برأسه.

كانت تعبيرات الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي قبيحة للغاية. ومع ذلك ، لم يفعل أي منهما أي شيء. كان ذلك لأنهم أحسوا بالفجوة بينهم وبين الإمبراطور السماوي في وقت سابق. إذا حاولوا مهاجمته ، فسيطلبون المزيد من الإذلال. أما بالنسبة لـ آو كو و ليو تو ، فقد كانا يقفان خلف إمبراطور الشيطان بينغ ولم ينطقا بكلمة واحدة.

بعد ذلك ، غادر تشين يو وإخوته خليج هلال القمر تحت أنظار العديد من الخبراء على مستوى الإمبراطور.

تشين يو. ” نظر الإمبراطور يو إلى تشين يو. “إذا كانت لديك القدرة…. فأنا أتحداك أن تبقى بجانب الإمبراطور السماوي طوال حياتك. “

بعد ذلك ، قال الإمبراطور يو ببرود. “كانت سنوات زراعة الأخ تشي تشينغ التي لا حصر لها استثنائية حقًا. أمامك لا أملك حتى القدرة على الحركة. أنا ، فنغ يو ، أعترف بهزيمتي. بعد أن منح الأخ تشي تشينغ تلك القبضة، لم أعد أمتلك الوجه للمشاركة في مأدبتك. وبالتالي ، سأغادر…. “

في العوالم العليا ، في بعض الأحيان يجب أن يكون المرء أكثر قوة. بينما يمكن أن ينسى تشين يو الآخرين إذا لم يستفزوه ، لكن إذا حاولوا المجيء لقتله وانتزاع كنزه ، فعندئذٍ لا يمكنه أيضًا أن يكون رحيمًا ومتسامحًا تجاههم.

قبل أن ينتهي الإمبراطور يو ، كان الإمبراطور الشيطان بينغ قد قاطع بالفعل.

“كل ما في الأمر أن الكنز الذي حصلت عليه لم يكن قطعة أثرية إلهية حقًا. علاوة على ذلك ، فقد جعلني أبقى في المستوى الثامن الإمبراطور الخالد وتدربت بمرارة لعشرات الملايين من السنين قبل أن أحقق النجاح. لولا هذا الكنز ، لكنت صعدت منذ فترة طويلة إلى العالم الإلهي. لكي يكون هناك مكاسب ، يجب أن تكون هناك خسارة “.

نظر إمبراطور الشيطان البينغ إلى الإمبراطور السماوي. “الإمبراطور السماوي ، بعد الزراعة طوال هذه السنوات ، وصلت قوتك بالفعل إلى هذا المستوى. الآن فقط اكتشفت اني… كنت مخطئًا في أمر ما. مخطئًا للغالية“. كانت عيون الإمبراطور الشيطان البينغ تنبعث منها نية شريرة. ألقى نظرة سريعة على تشين يو.

“همف. ” سخر تشين يو ببرود.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن تضييق عينيه.

تم جمع تشين يو و هو فاي و هاي يو و باي لينغ والبقية معًا.

زونغ يان ، ما الذي تريد أن تقوله؟قال الإمبراطور السماوي بلا مبالاة.

“ماذا؟ الإمبراطور السماوي قد ذهب إلى معبد الاله الساحر من قبل؟ ” قال الإمبراطور يو في حالة صدمة. كان لدى الإمبراطور الصوفي أيضًا تعبير غير مصدق على وجهها. في ذكريات الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي ، لم يكن الإمبراطور السماوي قد ذهب مرة واحدة إلى معبد الاله الساحر من قبل. علاوة على ذلك ، لم يقاتل حتى من أجل لوحة الاله الساحرة.

بدلاً من ذلك ، نظر الإمبراطور الشيطان البينغ زونغ يان إلى إمبراطور التنين وإمبراطور القرد العظيم. “آو فانغ ، سون يوان ، نحن ثلاثة أباطرة عظماء لعشيرة الشيطان اعتقدنا ذات مرة أننا سنكون قادرين على فعل ما نتمناه في العوالم العليا كما هو الحال مع كنوزنا الموروثة. لقد شعرت أن معبد الاله الساحر لم يكن شيئًا يستحق كل الوقت. ومع ذلك ، لم أكن أتوقع أبدًا أن الكنز الذي حصل عليه تشي تشينغ في معبد الاله الساحر منذ ذلك الوقت سيسمح له بالوصول إلى هذا المستوى. يبدو أن نظرتنا الدونية إلى القطع الأثرية الإلهية لمعبد الاله الساحر كل هذه السنوات كان خطأ. “

ألقى الإمبراطور السماوي نظرة على تشين يو وإخوته. ثم ابتسم وأومأ. “في هذه الحالة ، لن ارسلك. تشين يو ، سأظل على خليج هلال القمر لمدة نصف عام آخر. إذا كنت تريد المجيء ، فيمكنك المجيء وتجدني خلال هذه الفترة الزمنية. أما بعد مرور نصف عام. إذا كنت تريد رؤيتي ، فأنا أعتقد أنها ستكون في العالم الإلهي “.

تفاجأ تشين يو ، والإمبراطور الخالد سونغ شي بالإضافة إلى العدد المتزايد باستمرار من الخبراء على مستوى الإمبراطور المجتمعين هنا.

لذلك اتضح أن الإمبراطور السماوي كان بهذه القوة بسبب قطعة أثرية إلهية من معبد الاله الساحر.

ابتسم آو كو وليو تو بلا حول ولا قوة. بعد فترة وجيزة ، أوضح آو كو. “في كل هذه السنوات ، لم يتعرض صاحب الجلالة لمثل هذا الإذلال العظيم من قبل. هذه المرة ، بعد الإذلال من قبل الإمبراطور السماوي ، كان صاحب الجلالة يحترق بغضب طوال الوقت “.

ماذا؟ الإمبراطور السماوي قد ذهب إلى معبد الاله الساحر من قبل؟ قال الإمبراطور يو في حالة صدمة. كان لدى الإمبراطور الصوفي أيضًا تعبير غير مصدق على وجهها. في ذكريات الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي ، لم يكن الإمبراطور السماوي قد ذهب مرة واحدة إلى معبد الاله الساحر من قبل. علاوة على ذلك ، لم يقاتل حتى من أجل لوحة الاله الساحرة.

نظر أكثر من مائة خبير على مستوى الإمبراطور في وقت واحد إلى تشين يو بعيون شغوفة.

هذا صحيح ، لقد زرت معبد الاله الساحر. هذا مجرد شيء حدث منذ عشرات الملايين من السنين. في تلك اللحظة ، ذهبت إلى معبد الاله الساحر مع ثلاثة خبراء آخرين على مستوى الإمبراطور. وفي ذلك الوقت ، فنغ يو ، شوان شي ، كنتما مجرد لا شيء في العالم الخالد. ” قال الإمبراطور السماوي بلا مبالاة.

بمجرد أن وقف الإخوة الثلاثة ، نظر إليهم بقية الخبراء على مستوى الإمبراطور الذين كانوا يضحكون ويتحدثون. ألقى تشين يو نظرة على ما يحيط به قبل أن يشرع في السير نحو الطاولة الأمامية مع إخوته. جلس على تلك الطاولة الإمبراطور السماوي وإمبراطور التنين والإمبراطور ني وإمبراطور القرد العظيم والاخرين.

ألقى الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي نظرة على بعضهما البعض. كلاهما كانا يشعران بالإهانة والغضب في قلوبهما.

“آو كو ، ليو تو ، ما خطب الأخ زونغ يان؟” سأل الإمبراطور يو.

لقد شعروا أنهم أمام الإمبراطور السماوي ، كانوا مثل الأطفال الرضع أمام شخص بالغ. منذ عشرات الملايين من السنين ، كانت الفجوة بينهما كبيرة للغاية. والآن ، كانت الفجوة بينهما لا تزال كبيرة كما كانت من قبل على الرغم من أنهم كانوا جميعًا من المستوى التاسع من الأباطرة الخالدين.

تبادل الإمبراطور يو والإمبراطور الشيطان بينغ نظرة. ثم ابتسم أيضا وقال. “على وجه التحديد…. كما أنني لن أخفي هذا السر بعد الآن. لوحة الاله الساحرة موجودة بالفعل على تشين يو. علاوة على ذلك ، ليس فقط لوحة الاله الساحرة ، بل حتى أطلس العشرة آلاف وحش موجود عليه “.

بالنسبة للإمبراطور السماوي لتحقيق مثل هذه الإنجازات، كان كل ذلك بسبب معبد الاله الساحر. أما بالنسبة للكنز الأكثر أهمية لاستكشاف معبد الاله الساحر، لوحة الاله الساحرة ، فهي موجودة حاليًا على وجه التحديد مع تشين يو. تشين يو…. آمل أن تخفي لوحة الاله الساحرة جيدًا ، أعتقد أنه سيكون هناك مجموعة كاملة من الناس سيأتون لنزع لوحة الاله الساحرة. ” كان لدى الإمبراطور الشيطان البينغ تعبير عن اللطف الزائف.

ابتسم الإمبراطور السماوي وأومأ برأسه.

تحول تعبير تشين يو إلى البرودة.

تبادل الإمبراطور يو والإمبراطور الشيطان بينغ نظرة. ثم ابتسم أيضا وقال. “على وجه التحديد…. كما أنني لن أخفي هذا السر بعد الآن. لوحة الاله الساحرة موجودة بالفعل على تشين يو. علاوة على ذلك ، ليس فقط لوحة الاله الساحرة ، بل حتى أطلس العشرة آلاف وحش موجود عليه “.

هذا الوغد. ” اجتاح تشين يو نظرته حول محيطه. حاليًا ، من بين أكثر من مائة خبير على مستوى الإمبراطور اجتمعوا هنا ، كان لدى الغالبية العظمى منهم نظرة رغبة عندما نظروا إلى تشين يو. “بعد ما قاله إمبراطور الشيطان البينغ ، أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يريدون لوحة الاله الساحرة. “

نظر إمبراطور الشيطان البينغ إلى الإمبراطور السماوي. “الإمبراطور السماوي ، بعد الزراعة طوال هذه السنوات ، وصلت قوتك بالفعل إلى هذا المستوى. الآن فقط اكتشفت اني… كنت مخطئًا في أمر ما. مخطئًا للغالية“. كانت عيون الإمبراطور الشيطان البينغ تنبعث منها نية شريرة. ألقى نظرة سريعة على تشين يو.

في هذه اللحظة.

بمجرد أن وقف الإخوة الثلاثة ، نظر إليهم بقية الخبراء على مستوى الإمبراطور الذين كانوا يضحكون ويتحدثون. ألقى تشين يو نظرة على ما يحيط به قبل أن يشرع في السير نحو الطاولة الأمامية مع إخوته. جلس على تلك الطاولة الإمبراطور السماوي وإمبراطور التنين والإمبراطور ني وإمبراطور القرد العظيم والاخرين.

الإمبراطور الشيطان بينغ ، هل لوحة الاله الساحرة حقًا على تشين يو هذا؟فجأة تحدث رجل عجوز يرتدي ملابس سوداء. كان مظهر هذا الرجل العجوز الذي يرتدي ملابس سوداء غير واضح للغاية. كانت القشعريرة تنبعث من جسده بشكل طبيعي. كان الخبراء الآخرون على مستوى الإمبراطور يبقون جميعهم على مسافة منه. كان هذا الرجل العجوز خبيرًا خفيًا في عالم العفريت. كان مستواه هو مستوى إمبراطور العفريت من المستوى التاسع! بالنسبة لمدى قوته ، لم يكن أحد متأكدًا. بعد كل شيء ، مع الجدة يين هوا كمثال ، كان من الصعب للغاية معرفة قوة هؤلاء الخبراء المخفيين.

“تشين يو. ” نظر الإمبراطور يو إلى تشين يو. “إذا كانت لديك القدرة…. فأنا أتحداك أن تبقى بجانب الإمبراطور السماوي طوال حياتك. “

الإمبراطور الشيطان بينغ استدار لينظر. عندما رأى هذا الرجل العجوز الذي يرتدي ملابس سوداء ، لمعت عيناه على الفور وقال. “هذا مؤكد. إذا لم يكن تشين يو يمتلك لوحة الآلهة الساحرة ، فلماذا يبذل الإمبراطور يو جهدًا هائلاً في محاولة قتله؟ الأخ فنغ يو ، ألا توافق؟

خمس قبضات ضربت بلا رحمة على خمسة وجوه. تم سماع صوت كسر الأنف في وقت واحد تقريبًا. تناثر الدم في كل مكان. أصيب إمبراطور شيطان البينغ ، والإمبراطور يو ، والإمبراطور الصوفي ، وآو كو ، وليو تو بضربة شديدة لدرجة أن وجوههم أصبحت ملطخة بالدماء.

تبادل الإمبراطور يو والإمبراطور الشيطان بينغ نظرة. ثم ابتسم أيضا وقال. “على وجه التحديد…. كما أنني لن أخفي هذا السر بعد الآن. لوحة الاله الساحرة موجودة بالفعل على تشين يو. علاوة على ذلك ، ليس فقط لوحة الاله الساحرة ، بل حتى أطلس العشرة آلاف وحش موجود عليه “.

” الكبير الإمبراطور السماوي ، جميعًا ، نحن الاخوة الثلاثة لا يزال لدينا بعض الأمور التي يتعين علينا الاهتمام بها ، لذا سنأخذ إجازتنا أولاً. ” قال تشين يو وهو يرفع يده باحترام.

الاهتمام الثابت!

ابتسم الإمبراطور السماوي وأومأ برأسه.

نظر أكثر من مائة خبير على مستوى الإمبراطور في وقت واحد إلى تشين يو بعيون شغوفة.

“آو كو ، ليو تو ، ما خطب الأخ زونغ يان؟” سأل الإمبراطور يو.

تم عرض قوة الإمبراطور السماوي بالفعل. حتى الإمبراطور الشيطان بينغ ، عندما كان أمام الإمبراطور السماوي ، كانت يديه مقيدتين. ومصدر قوة الإمبراطور السماوي كان على وجه التحديد معبد الاله الساحر. ناهيك عن هؤلاء الأباطرة الخالدين ، حتى إمبراطور التنين ، آو وو مينغ ، إمبراطور الشيطان الثور لم يتمكنوا من الامتناع عن التوق إليها. لحسن الحظ ، كان لدى إمبراطور التنين ولكل منهم أشياء خاصة به يعتمد عليها ولم يتوق إلى لوحة الاله الساحرة بشكل كبير.

نظر أكثر من مائة خبير على مستوى الإمبراطور في وقت واحد إلى تشين يو بعيون شغوفة.

الإمبراطور الشيطان بينغ ، الإمبراطور يو ، ماكرون حقًا. ” شعر تشين يو أن الوضع قد تحول إلى حد ما سيء. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله حيال ذلك الآن.

عاد الحاجز المائي اليشم الأخضر هذا بالكامل إلى جسد الإمبراطور السماوي. تمت إزالة القيد عن إمبراطور الشيطان بينغ والباقي. ومع ذلك ، لم يشك أي منهم في قدرة الإمبراطور السماوي على إخضاعهم مرة أخرى.

ازداد عدد الخبراء على مستوى الإمبراطور المجتمعين في المناطق المحيطة أكثر فأكثر. نظر العديد من الناس إلى تشين يو بنية القتل. تسبب هذا في غضب تشين يو. انجرفت نظرة تشين يو الباردة إلى هؤلاء الناس بلا رحمة. قال في قلبه.

“الظروف على هذا النحو. أعتقد أن الأيام التالية ستكون أصعب من ذي قبل. قل ، ماذا نفعل برأيكما ؟ ” أخبر تشين يو ما حدث في وقت سابق بوضوح. كما أوضح الوضع الحالي الذي يعيشون فيه.

يا حفنة من الأوغاد الجشعين ، من الأفضل لك ألا تغضبني. إذا كنت ستغضبني ، فسأذهب إلى مملكة جيانغ لان وأتدرب لعدة آلاف من السنين وأصل إلى المرحلة التاسعة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن. في ذلك الوقت ، من يجرؤ على أن يصبح عدوي سيُقتل بلا استثناء “.

أومأ تشين يو برأسه.

نظرة تشين يو التي كانت مليئة بنية القتل تسببت في صدمة هؤلاء الخبراء على مستوى الإمبراطور.

“انصرف!”

لقد تذكروا أن تشين يو قاتل إلى طريق مسدود مع الإمبراطور يو. بالنسبة للمستوى الثاني أو الثالث أو الخامس أو السادس من الإمبراطور الخالد أو الإمبراطور الشيطان ، فإن محاولة انتزاع لوحة الاله الساحرة من تشين يو كانت مماثلة للتخلص من حياتهم. هؤلاء الخبراء الأضعف من مستوى الإمبراطور أخفوا على الفور جشع قلوبهم. ومع ذلك ، كانوا مع ذلك مستعدين لمهاجمته لحظة سقوطه.

“الظروف على هذا النحو. أعتقد أن الأيام التالية ستكون أصعب من ذي قبل. قل ، ماذا نفعل برأيكما ؟ ” أخبر تشين يو ما حدث في وقت سابق بوضوح. كما أوضح الوضع الحالي الذي يعيشون فيه.

همف. ” سخر تشين يو ببرود.

“انصرف!”

في العوالم العليا ، في بعض الأحيان يجب أن يكون المرء أكثر قوة. بينما يمكن أن ينسى تشين يو الآخرين إذا لم يستفزوه ، لكن إذا حاولوا المجيء لقتله وانتزاع كنزه ، فعندئذٍ لا يمكنه أيضًا أن يكون رحيمًا ومتسامحًا تجاههم.

جلس تشين يو و هو فاي و هاي يو على طاولة. كانوا الوحيدين على تلك الطاولة. تم وضع حاجز مقيد للصوت في المناطق المحيطة بواسطة تشين يو. على الرغم من أن هو فاي وهاي يو قد أرسلوا إلى مملكة جيانغ لان بواسطة تشين يو ، إلا أنهم سمعوا أيضًا عما حدث سابقًا.

الجميع. ” ابتسم الإمبراطور السماوي برفق وقال. “بالنسبة لي لتحقيق إنجازي الحالي ، فهو مرتبط بالفعل بمعبد الاله الساحر. “

“هوف!”

بمجرد أن قال الإمبراطور السماوي هذه الكلمات ، نظر إليه الجميع على الفور. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد بدأ في العبوس مرة أخرى.

كان تشين يو يستخدم حاليًا النقل الآني العظيم بنفسه واندفع نحو كوكب الضباب المتدفق في حقل نجم اللهب السماوي بسرعة عالية. إذا سافر الإخوة الثلاثة معًا ، فسيكون من الأسهل تسريب هويتهم لأن هناك ثلاثة منهم. وبالتالي ، كان من الأكثر أمانًا أن يمضي تشين يو إلى الأمام بنفسه.

كل ما في الأمر أن الكنز الذي حصلت عليه لم يكن قطعة أثرية إلهية حقًا. علاوة على ذلك ، فقد جعلني أبقى في المستوى الثامن الإمبراطور الخالد وتدربت بمرارة لعشرات الملايين من السنين قبل أن أحقق النجاح. لولا هذا الكنز ، لكنت صعدت منذ فترة طويلة إلى العالم الإلهي. لكي يكون هناك مكاسب ، يجب أن تكون هناك خسارة “.

“الجميع. ” ابتسم الإمبراطور السماوي برفق وقال. “بالنسبة لي لتحقيق إنجازي الحالي ، فهو مرتبط بالفعل بمعبد الاله الساحر. “

قال الإمبراطور السماوي بصوت واضح. “حسنًا ، لقد تم تحضير المأدبة بالفعل. الجميع ، من الأفضل أن تتبعوني إلى خليج هلال القمر أولاً “.

كانت تعبيرات الإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي قبيحة للغاية. ومع ذلك ، لم يفعل أي منهما أي شيء. كان ذلك لأنهم أحسوا بالفجوة بينهم وبين الإمبراطور السماوي في وقت سابق. إذا حاولوا مهاجمته ، فسيطلبون المزيد من الإذلال. أما بالنسبة لـ آو كو و ليو تو ، فقد كانا يقفان خلف إمبراطور الشيطان بينغ ولم ينطقا بكلمة واحدة.

جيد ، الجميع ، دعونا نحضر المأدبة. ” كما قال الإمبراطور الخالد سونغ شي بوجه مليء بالابتسامات.

مرتديًا تاجًا ذهبيًا وحذاءًا ذهبيًا وملابسًا ذهبية ، كان إمبراطور الشيطان بينغ لا يزال واقفاً في غرف قصره. “بدون أمري ، لا يُسمح لكم جميعًا بالعودة إلى هنا مرة أخرى. “

لن نذهب ، وداعًا. ” قال الإمبراطور يو فجأة. وقف الإمبراطور الصوفي أيضًا بجانب الإمبراطور يو.

أومأ تشين يو برأسه.

ابتسم الإمبراطور السماوي وأومأ برأسه.

الكتاب 13 الإخوة الثلاثة – الفصل 44 – الغضب من الذل

تشي تشينغ ، أنا أيضا سوف سأغادر. ” كما قام إمبراطور الشيطان بينغ بقبض يده باحترام. بعد ذلك ، طار إمبراطور شيطان البينغ مع الاخرين بسرعة.

تم جمع تشين يو و هو فاي و هاي يو و باي لينغ والبقية معًا.

خليج هلال القمر. تم وضع أكثر من مائة طاولة في قصر فناء واسع. جلس تشين يو وشقيقيه على طاولة عند الزاوية.

في غضون نصف شهر ، وصل تشين يو إلى كوكب الضباب المتدفق لحقل نجم اللهب السماوي من خليج هلال القمر.

جلس تشين يو و هو فاي و هاي يو على طاولة. كانوا الوحيدين على تلك الطاولة. تم وضع حاجز مقيد للصوت في المناطق المحيطة بواسطة تشين يو. على الرغم من أن هو فاي وهاي يو قد أرسلوا إلى مملكة جيانغ لان بواسطة تشين يو ، إلا أنهم سمعوا أيضًا عما حدث سابقًا.

قال الإمبراطور السماوي بصوت واضح. “حسنًا ، لقد تم تحضير المأدبة بالفعل. الجميع ، من الأفضل أن تتبعوني إلى خليج هلال القمر أولاً “.

الظروف على هذا النحو. أعتقد أن الأيام التالية ستكون أصعب من ذي قبل. قل ، ماذا نفعل برأيكما ؟ أخبر تشين يو ما حدث في وقت سابق بوضوح. كما أوضح الوضع الحالي الذي يعيشون فيه.

“نعم يا صاحب الجلالة. “

مزعج للغاية. كل من يريد أن يأتي ويسرق لوحة الاله الساحرة ، سنقتلهم مباشرة. إذا كنا غير قادرين على هزيمتهم ، فسوف نختبئ. ما الذي نخاف منه نحن الإخوة؟ هو فاي كان مليئا بالغضب.

“هذا الوغد. ” اجتاح تشين يو نظرته حول محيطه. حاليًا ، من بين أكثر من مائة خبير على مستوى الإمبراطور اجتمعوا هنا ، كان لدى الغالبية العظمى منهم نظرة رغبة عندما نظروا إلى تشين يو. “بعد ما قاله إمبراطور الشيطان البينغ ، أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يريدون لوحة الاله الساحرة. “

كان تعبير هاي يو قاتمًا أيضًا. “الأخ الأكبر ، لا داعي للتساهل مع أولئك الذين يريدون قتلنا. “

“الجميع. ” ابتسم الإمبراطور السماوي برفق وقال. “بالنسبة لي لتحقيق إنجازي الحالي ، فهو مرتبط بالفعل بمعبد الاله الساحر. “

أومأ تشين يو برأسه.

في العوالم العليا ، في بعض الأحيان يجب أن يكون المرء أكثر قوة. بينما يمكن أن ينسى تشين يو الآخرين إذا لم يستفزوه ، لكن إذا حاولوا المجيء لقتله وانتزاع كنزه ، فعندئذٍ لا يمكنه أيضًا أن يكون رحيمًا ومتسامحًا تجاههم.

أدرك تشين يو أنه منذ أن أخبر إمبراطور الشيطان البينغ كل شيء أمام كل هؤلاء الخبراء على مستوى الإمبراطور ، كان من المحتمل أن يكون أكثر من نصف الخبراء على مستوى الإمبراطور للعوالم العليا يعرفون ذلك الآن. كان من الممكن جدا أن يكونوا محاصرين ليقتلوا.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن تضييق عينيه.

هاها. ” ضحك تشين يو فجأة. رفع كأس الخمر وشرب. “شياو هاي ، فاي فاي ، ليست هناك حاجة للاهتمام بها. سوف نتدرب بشكل صحيح ونستمتع بالحياة بسهولة. إذا تصرف هؤلاء الأشخاص بأنفسهم ، فيمكننا تجاهلهم. ومع ذلك ، إذا كانوا يريدون قتلنا وانتزاع لوحة الاله الساحرة ، فلا يمكننا بالتأكيد الوقوف هناك والسماح لهم بقتلنا “.

“هذا صحيح ، لقد زرت معبد الاله الساحر. هذا مجرد شيء حدث منذ عشرات الملايين من السنين. في تلك اللحظة ، ذهبت إلى معبد الاله الساحر مع ثلاثة خبراء آخرين على مستوى الإمبراطور. وفي ذلك الوقت ، فنغ يو ، شوان شي ، كنتما مجرد لا شيء في العالم الخالد. ” قال الإمبراطور السماوي بلا مبالاة.

كانت نية تشين يو واضحة جدًا.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الابتسام.

حسنًا ، دعنا نغادر أولاً. ” وقف تشين يو فجأة.

شعر تشين يو أن قوته لم تكن قوية بما فيه الكفاية. إذا كان يجب أن يكون قوياً حقًا ، فمن يجرؤ على استفزازه؟ بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن يكونوا خائفين من أن يأتوا ويسببوا مشاكل له.

بمجرد أن وقف الإخوة الثلاثة ، نظر إليهم بقية الخبراء على مستوى الإمبراطور الذين كانوا يضحكون ويتحدثون. ألقى تشين يو نظرة على ما يحيط به قبل أن يشرع في السير نحو الطاولة الأمامية مع إخوته. جلس على تلك الطاولة الإمبراطور السماوي وإمبراطور التنين والإمبراطور ني وإمبراطور القرد العظيم والاخرين.

“لن نذهب ، وداعًا. ” قال الإمبراطور يو فجأة. وقف الإمبراطور الصوفي أيضًا بجانب الإمبراطور يو.

الكبير الإمبراطور السماوي ، جميعًا ، نحن الاخوة الثلاثة لا يزال لدينا بعض الأمور التي يتعين علينا الاهتمام بها ، لذا سنأخذ إجازتنا أولاً. ” قال تشين يو وهو يرفع يده باحترام.

شعر تشين يو أن قوته لم تكن قوية بما فيه الكفاية. إذا كان يجب أن يكون قوياً حقًا ، فمن يجرؤ على استفزازه؟ بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن يكونوا خائفين من أن يأتوا ويسببوا مشاكل له.

ألقى الإمبراطور السماوي نظرة على تشين يو وإخوته. ثم ابتسم وأومأ. “في هذه الحالة ، لن ارسلك. تشين يو ، سأظل على خليج هلال القمر لمدة نصف عام آخر. إذا كنت تريد المجيء ، فيمكنك المجيء وتجدني خلال هذه الفترة الزمنية. أما بعد مرور نصف عام. إذا كنت تريد رؤيتي ، فأنا أعتقد أنها ستكون في العالم الإلهي “.

لقد تذكروا أن تشين يو قاتل إلى طريق مسدود مع الإمبراطور يو. بالنسبة للمستوى الثاني أو الثالث أو الخامس أو السادس من الإمبراطور الخالد أو الإمبراطور الشيطان ، فإن محاولة انتزاع لوحة الاله الساحرة من تشين يو كانت مماثلة للتخلص من حياتهم. هؤلاء الخبراء الأضعف من مستوى الإمبراطور أخفوا على الفور جشع قلوبهم. ومع ذلك ، كانوا مع ذلك مستعدين لمهاجمته لحظة سقوطه.

بعد ذلك ، غادر تشين يو وإخوته خليج هلال القمر تحت أنظار العديد من الخبراء على مستوى الإمبراطور.

نظرة تشين يو التي كانت مليئة بنية القتل تسببت في صدمة هؤلاء الخبراء على مستوى الإمبراطور.

على كوكب غير مأهول. فجأة ، ظهر شخص واحد. كان تشين يو.

أدرك تشين يو أنه منذ أن أخبر إمبراطور الشيطان البينغ كل شيء أمام كل هؤلاء الخبراء على مستوى الإمبراطور ، كان من المحتمل أن يكون أكثر من نصف الخبراء على مستوى الإمبراطور للعوالم العليا يعرفون ذلك الآن. كان من الممكن جدا أن يكونوا محاصرين ليقتلوا.

كان تشين يو يستخدم حاليًا النقل الآني العظيم بنفسه واندفع نحو كوكب الضباب المتدفق في حقل نجم اللهب السماوي بسرعة عالية. إذا سافر الإخوة الثلاثة معًا ، فسيكون من الأسهل تسريب هويتهم لأن هناك ثلاثة منهم. وبالتالي ، كان من الأكثر أمانًا أن يمضي تشين يو إلى الأمام بنفسه.

لقد شعروا أنهم أمام الإمبراطور السماوي ، كانوا مثل الأطفال الرضع أمام شخص بالغ. منذ عشرات الملايين من السنين ، كانت الفجوة بينهما كبيرة للغاية. والآن ، كانت الفجوة بينهما لا تزال كبيرة كما كانت من قبل على الرغم من أنهم كانوا جميعًا من المستوى التاسع من الأباطرة الخالدين.

في غضون نصف شهر ، وصل تشين يو إلى كوكب الضباب المتدفق لحقل نجم اللهب السماوي من خليج هلال القمر.

المدينة الإمبراطورية للكوكب الأساسي لعشيرة الطيور ، كوكب الغراب الأسود.

داخل قصر الصفصاف الخمس كوكب الضباب المتدفق.

لقد تذكروا أن تشين يو قاتل إلى طريق مسدود مع الإمبراطور يو. بالنسبة للمستوى الثاني أو الثالث أو الخامس أو السادس من الإمبراطور الخالد أو الإمبراطور الشيطان ، فإن محاولة انتزاع لوحة الاله الساحرة من تشين يو كانت مماثلة للتخلص من حياتهم. هؤلاء الخبراء الأضعف من مستوى الإمبراطور أخفوا على الفور جشع قلوبهم. ومع ذلك ، كانوا مع ذلك مستعدين لمهاجمته لحظة سقوطه.

تم جمع تشين يو و هو فاي و هاي يو و باي لينغ والبقية معًا.

“فاي فاي ، شياو هاي. ” قال تشين يو. “لا يزال من الممكن اعتبار كوكب الضباب المتدفق هذا على أنه آمن. لكي تتواجد الصغيرة تونغ وغو فان هنا ، لا يزال بإمكانكم أن تشعروا بالاطمئنان. أنا مستعد لدخول مملكة جيانغ لان والبدء في تدريب الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن. ماذا تخططون جميعا لفعله؟ “

فاي فاي ، شياو هاي. ” قال تشين يو. “لا يزال من الممكن اعتبار كوكب الضباب المتدفق هذا على أنه آمن. لكي تتواجد الصغيرة تونغ وغو فان هنا ، لا يزال بإمكانكم أن تشعروا بالاطمئنان. أنا مستعد لدخول مملكة جيانغ لان والبدء في تدريب الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن. ماذا تخططون جميعا لفعله؟

بمجرد أن وقف الإخوة الثلاثة ، نظر إليهم بقية الخبراء على مستوى الإمبراطور الذين كانوا يضحكون ويتحدثون. ألقى تشين يو نظرة على ما يحيط به قبل أن يشرع في السير نحو الطاولة الأمامية مع إخوته. جلس على تلك الطاولة الإمبراطور السماوي وإمبراطور التنين والإمبراطور ني وإمبراطور القرد العظيم والاخرين.

شعر تشين يو أن قوته لم تكن قوية بما فيه الكفاية. إذا كان يجب أن يكون قوياً حقًا ، فمن يجرؤ على استفزازه؟ بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن يكونوا خائفين من أن يأتوا ويسببوا مشاكل له.

“همف. ” سخر تشين يو ببرود.

الأخ الأكبر ، كيف نجرؤ على أن نكون كسالى عندما توشك على بدء التدريب؟قال هو فاي وهو يضحك. أومأ هاي يو أيضًا برأسه ونظر إلى تشين يو.

تفاجأ تشين يو ، والإمبراطور الخالد سونغ شي بالإضافة إلى العدد المتزايد باستمرار من الخبراء على مستوى الإمبراطور المجتمعين هنا.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الابتسام.

“يا حفنة من الأوغاد الجشعين ، من الأفضل لك ألا تغضبني. إذا كنت ستغضبني ، فسأذهب إلى مملكة جيانغ لان وأتدرب لعدة آلاف من السنين وأصل إلى المرحلة التاسعة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن. في ذلك الوقت ، من يجرؤ على أن يصبح عدوي سيُقتل بلا استثناء “.

لينغ اير ، أنا آسف. ” نظر هاي يو إلى باي لينغ التي وقفت بجانبه. ابتسمت باي لينغ فقط وهزت رأسها. علمت باي لينغ أنه بفضل سرعتها في الزراعة ، كان من المستحيل عليها ببساطة مواكبة هاي يو. كان من المحتمل أنه عندما يصعد هاي يو إلى العالم الإلهي ، لن تتمكن باي لينغ من الصعود معه.

الكتاب 13 الإخوة الثلاثة – الفصل 44 – الغضب من الذل

وهكذا ، قررت باي لينغ البقاء مع ابنتها هاي تونغ.

عاد تشين يو وإخوته مرة أخرى إلى مملكة جيانغ لان وبدأوا تدريبهم على العزلة. أما بالنسبة لباي لينغ وهاي تونغ والبقية ، فقد بقوا في كوكب الضباب المتدفق وعاشوا حياتهم بسلام. بالنسبة إلى متى سيخرج تشين يو وإخوته مرة أخرى من مملكة جيانغ لان ، على الأقل في الوقت الحالي لا يعرفون.

داخل قصر الصفصاف الخمس … كوكب الضباب المتدفق.

المدينة الإمبراطورية للكوكب الأساسي لعشيرة الطيور ، كوكب الغراب الأسود.

نظر إمبراطور الشيطان البينغ إلى الإمبراطور السماوي. “الإمبراطور السماوي ، بعد الزراعة طوال هذه السنوات ، وصلت قوتك بالفعل إلى هذا المستوى. الآن فقط اكتشفت اني… كنت مخطئًا في أمر ما. مخطئًا للغالية“. كانت عيون الإمبراطور الشيطان البينغ تنبعث منها نية شريرة. ألقى نظرة سريعة على تشين يو.

انصرف!”

كان صدر إمبراطور الشيطان بينغ مثل المنفاخ لأنه أخذ نفسا عميقا. تحولت بشرته إلى اللون الأرجواني الداكن المحمر. كانت نظرته أشبه بنظرة وحش يريد أن يأكل شخصًا ما. كان غضبه الشديد شيئًا كان كل الحاضرين قادرًا على الشعور به. ذل لم يسبق له مثيل. بلغ غضب إمبراطور الشيطان بينغ ذروته.

مع موجة من كمه ، تم إرسال خادمتين تحلقان. تناثر دمائهم في جميع أنحاء درج غرف القصر.

بمجرد أن وقف الإخوة الثلاثة ، نظر إليهم بقية الخبراء على مستوى الإمبراطور الذين كانوا يضحكون ويتحدثون. ألقى تشين يو نظرة على ما يحيط به قبل أن يشرع في السير نحو الطاولة الأمامية مع إخوته. جلس على تلك الطاولة الإمبراطور السماوي وإمبراطور التنين والإمبراطور ني وإمبراطور القرد العظيم والاخرين.

مرتديًا تاجًا ذهبيًا وحذاءًا ذهبيًا وملابسًا ذهبية ، كان إمبراطور الشيطان بينغ لا يزال واقفاً في غرف قصره. “بدون أمري ، لا يُسمح لكم جميعًا بالعودة إلى هنا مرة أخرى. “

الإمبراطور الشيطان بينغ استدار لينظر. عندما رأى هذا الرجل العجوز الذي يرتدي ملابس سوداء ، لمعت عيناه على الفور وقال. “هذا مؤكد. إذا لم يكن تشين يو يمتلك لوحة الآلهة الساحرة ، فلماذا يبذل الإمبراطور يو جهدًا هائلاً في محاولة قتله؟ الأخ فنغ يو ، ألا توافق؟ “

نعم يا صاحب الجلالة. “

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن تضييق عينيه.

قالت الخادمتان باحترام وهما يرتجفان من الخوف. بعد فترة وجيزة ، غادروا هنا على عجل. وفي هذه اللحظة ، ظهرت أربع شخصيات في مكان بعيد بجوار غرف القصر. كانوا ينظرون إلى غرف القصر. هؤلاء الأربعة هم آو كو وليو تو والإمبراطور يو والإمبراطور الصوفي.

خمس قبضات ضربت بلا رحمة على خمسة وجوه. تم سماع صوت كسر الأنف في وقت واحد تقريبًا. تناثر الدم في كل مكان. أصيب إمبراطور شيطان البينغ ، والإمبراطور يو ، والإمبراطور الصوفي ، وآو كو ، وليو تو بضربة شديدة لدرجة أن وجوههم أصبحت ملطخة بالدماء.

آو كو ، ليو تو ، ما خطب الأخ زونغ يان؟سأل الإمبراطور يو.

“يا حفنة من الأوغاد الجشعين ، من الأفضل لك ألا تغضبني. إذا كنت ستغضبني ، فسأذهب إلى مملكة جيانغ لان وأتدرب لعدة آلاف من السنين وأصل إلى المرحلة التاسعة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن. في ذلك الوقت ، من يجرؤ على أن يصبح عدوي سيُقتل بلا استثناء “.

ابتسم آو كو وليو تو بلا حول ولا قوة. بعد فترة وجيزة ، أوضح آو كو. “في كل هذه السنوات ، لم يتعرض صاحب الجلالة لمثل هذا الإذلال العظيم من قبل. هذه المرة ، بعد الإذلال من قبل الإمبراطور السماوي ، كان صاحب الجلالة يحترق بغضب طوال الوقت “.

أومأ تشين يو برأسه.

الأخ فنغ يو ، إذا كنتم ترغبون جميعًا في القدوم ، فحينئذٍ تعالوا. ليست هناك حاجة للوقوف في الخارج. ” فجأة ، استدار إمبراطور الشيطان بينغ. كانت نظراته الباردة الجليدية تتطلع نحو مكان وقوف الإمبراطور يو والاخرين.

“الإمبراطور الشيطان بينغ ، الإمبراطور يو ، ماكرون حقًا. ” شعر تشين يو أن الوضع قد تحول إلى حد ما سيء. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنه فعله حيال ذلك الآن.

نظر الإمبراطور يو والاخرين إلى بعضهم البعض ثم بدأوا في السير نحو غرف قصر إمبراطور الشيطان بينغ.

نظر إمبراطور الشيطان البينغ إلى الإمبراطور السماوي. “الإمبراطور السماوي ، بعد الزراعة طوال هذه السنوات ، وصلت قوتك بالفعل إلى هذا المستوى. الآن فقط اكتشفت اني… كنت مخطئًا في أمر ما. مخطئًا للغالية“. كانت عيون الإمبراطور الشيطان البينغ تنبعث منها نية شريرة. ألقى نظرة سريعة على تشين يو.

أومأ تشين يو برأسه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط