نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 433

الكتاب 14 – الفصل 6 – الوحش المعدني

“هذا صحيح. لمعاملة امرأة على هذا النحو ، وقح حقا “. تنهد تشين يو.

ألقى تشين يو نظرة على جثة شو زونغ وتنهد في قلبه.

كان شو زونغ هذا وقحًا حقًا. من المحادثة التي سمعها سابقًا ، يبدو أن شو زونغ قد طارد شيو يا من قبل وأرادها أن تصبح زوجته. على الرغم من أنه لم ينجح ، إلا أن شو زونغ كان لا يزال لديه الوجه لمهاجمتها.

كان شو زونغ هذا وقحًا حقًا. من المحادثة التي سمعها سابقًا ، يبدو أن شو زونغ قد طارد شيو يا من قبل وأرادها أن تصبح زوجته. على الرغم من أنه لم ينجح ، إلا أن شو زونغ كان لا يزال لديه الوجه لمهاجمتها.

مدت جميع التمويهات الثلاثة أيديهم وأمسكوا على الفور ، تم اختراق أجساد وحوش الطيور المعدنية الشرسة وتم انتزاع جوهر تلك الوحوش المعدنية. تم انتزاع الجوهر الذهبي كله.

علاوة على ذلك ، مع ما لاحظه تشين يو بوعيه المقدس ، يجب أن يمتلك شو زونغ و شيو يا مستوى مماثل من القوة. تلك الشابة التي تدعى شيو يا ، لو لم تكن قد أصيبت من قبل ، فمن المحتمل ألا تكون قد أجبرت على مثل هذا الموقف.

“اللورد . ” نجحت شيو يا في الصمود للحظة فقط قبل أن تصبح غير قادرة على الاستمرار في تحمل الوحوش المعدنية الثلاثة.

كلما كان الجسم أقوى وأكثر متانة ، كان من الصعب التعافي. مع كسر الذراع ، من المحتمل أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً وطاقة لاستعادتها. بعد كسر ذراعها ، انخفضت قوتها بشكل كبير “. فكر تشين يو في قلبه.

أومأت شيو يا برأسها. ظهرت ابتسامة على وجهها قسراً. “هذا هو الجوهر الذهبي لمستوى الملك. على أقل تقدير ، سيسمح لي بتوفير مائة عام من وقت الزراعة. لحسن الحظ ، وصل الوحش المعدني إلى مستوى الملك المبكر فقط. لولا ذلك ، كنت سأكون ميتة “.

هذه هي نقطة الضعف لدى كل خبير تدرب في الجسد تقريبًا.

ابتسم تشين يو. بعد ذلك مباشرة ، تحرك جسده. أمام عيون شيو يا المذهلة ، تحول تشين يو على الفور إلى ثلاثة ضبابيات وظهر أمام ثلاثة وحوش الطيور المعدنية الشرسة في وقت واحد.

قال يي تشو أيضًا من قبل أنه إذا تحطمت العظام داخل جسده ، فسيكون من الصعب للغاية استعادتها. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى صعوبة ذلك من خلال مقارنة مدى صعوبة استعادة قطعة أثرية إلهية مكسورة. فقط ، نظرًا لأن العظام جزء من جسد المرء ، عند مقارنتها باستعادة قطعة أثرية إلهية مكسورة ، كان الأمر لا يزال أسهل قليلاً.

والشيء الأكثر غرابة هو ذلك!

أما بالنسبة للأشخاص في عالم النجم المظلم الذين يتدربون أيضًا على أجسادهم ، فهم ليسوا استثناءً.

حتى في عالم النجم المظلم ، لا تحتوي حقول النجوم الأخرى أيضًا على الوحوش المعدنية. فقط في الحقول النجمية حيث كانت طائفة العقاب الذهبي توجد فيها وحوش معدنية. علاوة على ذلك ، ولدت هذه الوحوش المعدنية فقط على كواكب تجميع الجاذبية.

شكرا لك اللورد لإنقاذ حياتي. ” قالت شيو يا لـ تشين يو باحترام.

“ومع ذلك ، هناك المزيد من الخبراء في عالم النجم المظلم مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت مجتمعين. ” لا يزال تشين يو مصدومًا من هذا الاكتشاف.

كنت مجرد عابر سبيل ، لا تهتمي كثيرًا بذلك. من أي قرية من كوكب البنفسج العميقأنت؟ سأل تشين يو بشكل عرضي للغاية كما لو كان يفهم هذا الكوكب جيدًا. في الواقع ، تم الحصول على كل ما يعرفه تشين يو من خلال فحص الروحلروح شو زونغ.

ومع ذلك ، كان عدد الخبراء في عالم النجم المظلم أكثر عددًا.

في الواقع ، علم تشين يو بالفعل من ذكريات شو زونغ أن شيو يا كانت مزارع من قرية البنفسج في كوكب البنفسج العميق “.

وفي هذه اللحظة ، بدأ تشين يو بترتيب المعلومات التي حصل عليها من شو زونغ. في الوقت نفسه ، حقق تشين يو أيضًا فهمًا شاملاً نسبيًا لعالم النجم المظلم. على أقل تقدير ، أصبح يعرف الآن أكثر بكثير من يي تشو و وو لان.

بدلاً من ذلك ، لم تشك شيو يا في تشين يو على الإطلاق. قالت باحترام. “أنا مزارع منقرية البنفسج “.

الكتاب 14 – الفصل 6 – الوحش المعدني

قرية البنفسج؟ امم ، إنها المرة الأولى لي هنا على كوكب البنفسج العميق. سأذهب وأتفقد قرية البنفسج أولاً “. قال تشين يو بابتسامة خفيفة. وبدلاً من ذلك ، تفاجأت شيو يا بسرور. “يمكنني أن أقود الطريق. “

بالإضافة إلى الكواكب المقدسة ، كان هناك مكان غامض آخر كان من المؤكد أنه يمتلك عددًا كبيرًا من الخبراء على مستوى الإمبراطور. في هذا المكان، كان الخبراء على مستوى الإمبراطور كثيرين جدًا. حيث قدر أنهم بلغوا أكثر من نصف خبراء مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم بالكامل!

يجب أن تشفي إصاباتك أولاً. ” قال تشين يو.

على الكواكب المقدسة ، كان عدد الخبراء على مستوى الإمبراطور من كل من هذه الطوائف كبيرًا إلى مستوى مخيف.

انحنت شيو يا. ثم جلست على الأرض وبدأت في علاج إصاباتها.

“ما الذي يحدث بالضبط؟ في الحقول النجمية لطائفة العقاب الذهبي ، تحتوي كواكب تجميع الجاذبية على وحوش معدنية. ومع ذلك ، في الحقول النجمية لطائفة اللهب الأسود ، كان لدى كواكب تجميع الجاذبية وحش النار المشتعل بدلاً من ذلك. هل يمكن أن تكون كواكب تجميع الجاذبية في المكانين مختلفة؟ “

وفي هذه اللحظة ، بدأ تشين يو بترتيب المعلومات التي حصل عليها من شو زونغ. في الوقت نفسه ، حقق تشين يو أيضًا فهمًا شاملاً نسبيًا لعالم النجم المظلم. على أقل تقدير ، أصبح يعرف الآن أكثر بكثير من يي تشو و وو لان.

لم يكن قادرًا على فهم نوع الاختلاف الذي تمتلكه كواكب تجميع الجاذبية في حقل النجوم المختلف.

لذا يبدو أنه لا يوجد سوى ثلاث حقول نجمية في عالم النجم المظلم التي تمتلك أناسًا حقًا. الستة الآخرون جميعهم خالون بالكاد من أي شخص “. في هذه اللحظة ، كان لدى تشين يو فهم كامل.

انحنت شيو يا. ثم جلست على الأرض وبدأت في علاج إصاباتها.

من ذكريات شو زونغ ، اكتشف تشين يو أنعالم النجم المظلم يمتلك عددًا أقل بكثير من السكان مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت.

عادة ، تزداد قوة الأطفال بسرعة بعد الولادة. كان معظمهم قد يصل إلى المستوى الأول الخالد السماوي بحلول الوقت الذي يصلون فيه إلى سن الرشد في سن السادسة عشرة. بالطبع. في عالم النجم المظلم ، تنقسم القوة بشكل أساسي إلى ثلاث فئات. المستوى العادي ومستوى الملك ومستوى الإمبراطور.

في عالم النجم المظلم ، الكواكب التي يقيم عليها الناس ، كان عدد سكانها أكثر من عشرة آلاف. حتى على الكواكب الكبيرة ، كان عدد السكان أكثر من مائة ألف فقط. كان عدد سكان الكواكب العادية من عشرة إلى عشرين ألفًا ، وبالنسبة للكواكب الأصغر ، كان عدد سكانها عدة آلاف فقط.

والشيء الأكثر غرابة هو ذلك!

لقد كان رقمًا لا يضاهى مع العالم الخالد ، حيث بلغ عدد السكان مئات الملايين. علاوة على ذلك ، يعيش سكان عالم النجم المظلم فقط على كواكب تجميع الجاذبية.

“اللورد ، شيو يا ممتنة جدًا لأنك أنقذت حياتها. إذا كان لدى اللورد أي طلب في المستقبل ، فإن شيو يا ستبذل قصارى جهدها بالتأكيد لتلبية هذه الطلبات “. قالت شيو يا ، بينما كانت تطير بجانب تشين يو.

بالطبع ، كواكب تجميع الجاذبية هو اسم تشين يو الخاص لتلك الكواكب. أما بالنسبة للأشخاص في عالم النجم المظلم ، فإنهم يخاطبون كواكب تجميع الجاذبية تلك باسم كواكب حركة الأصل“. عدد كواكب تجميع الجاذبية ضئيل للغاية. عادة ما تحتوي المجرة بأكملها على عدة عشرات منها فقط. عادةً ما يحتوي حقل نجم بأكمله على عدة مئات منها فقط.

عرف تشين يو أنه في عالم النجم المظلم ، كان هناك نظام رتب نجم لمستوى الملك ومستوى الإمبراطور. على سبيل المثال ، من بين الخبراء على مستوى الملك ، كان الأضعف هو خبير بنجم واحد على مستوى الملك في حين أن الأقوى كان خبيرًا بمستوى الملك بثمانية عشر نجم. أما بالنسبة للخبراء على مستوى الإمبراطور، فإن الأضعف كان أيضًا نجم واحد بينما الأقوى كان ثمانية عشر نجم.

عدد الأشخاص صغير حقًا. يبلغ عدد سكان حقل نجم بأكمله حوالي عشرة ملايين فقط. بلغ تعداد حقول النجوم الثلاثة مجتمعة حوالي ثلاثين مليون نسمة فقط. عالم النجم المظلم. قليل السكان حقًا “. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الإعجاب مرة أخرى.

بدأ تشين يو يضحك فجأة. “ما هو المستوى الذي تعتقدينه أنا؟“

في العوالم العليا.

لم تكن كواكب تجميع الجاذبية شيئًا لا يمتلكه العالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت. كان الأمر مجرد عدم وجود أشخاص على تلك الكواكب واعتبروا كواكب مقفرة. لم يهتم أحد بهذه الكواكب. ومع ذلك ، عندما استخدم تشين يو النقل الآني العظيم ، فقد بحث أيضًا في اثنين من تلك كواكب تجميع الجاذبية مع وعيه المقدس من قبل. ومع ذلك ، لم يكتشف أبدًا مثل هذا الشكل الغريب للحياة مثل الوحش المعدني.

أي كوكب عادي سيكون عدد سكانه أكثر من مائة مليون. أما بالنسبة للكواكب المتطورة بشكل كبير ، مثل كوكب اللهب الأزرق وما إلى ذلك ، فقد بلغ عدد سكانه عشرات المليارات. يتجاوز عدد سكان كوكب واحد بسهولة عدد سكان عالم النجم المظلم بالكامل.

كان تشين يو يعتقد فقط أن الفجوة بين الناس كانت كبيرة جدًا. ومع ذلك ، ما لم يكن يعرفه هو أنه على الرغم من أن الناس في عالم النجم المظلم هم هائلون للغاية منذ ولادتهم ، إلا أن هناك أشخاصًا في فضاءات أخرى أكثر روعة بعشرات أو حتى مائة مرة من تلك الموجودة في عالم النجم المظلم. كان هذا الكون!

ومع ذلك ، هناك المزيد من الخبراء في عالم النجم المظلم مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت مجتمعين. ” لا يزال تشين يو مصدومًا من هذا الاكتشاف.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) بالطبع ، كواكب تجميع الجاذبية هو اسم تشين يو الخاص لتلك الكواكب. أما بالنسبة للأشخاص في عالم النجم المظلم ، فإنهم يخاطبون كواكب تجميع الجاذبية تلك باسم “كواكب حركة الأصل“. عدد كواكب تجميع الجاذبية ضئيل للغاية. عادة ما تحتوي المجرة بأكملها على عدة عشرات منها فقط. عادةً ما يحتوي حقل نجم بأكمله على عدة مئات منها فقط.

وفقًا لذكريات شو زونغ.

“آه ، الجواهر الذهبية. ” اندفعت شيو يا على الفور إلى أسفل وأمسك بالجواهر الذهبية الثلاثة التي تجاوزت نفسها المذهولة وبدأت في السقوط.

هناك شيخ في كل كوكب تجميع الجاذبية في عالم النجم المظلم ، يحمي ويدير كوكب تجميع الجاذبية. طالما لم يحدث شيء كبير ، سيبقى الشيخ دائمًا في قصر الشيخويتدرب بهدوء.

بعد أن أشاد بها تشين يو ، نما وجه شيو يا باللون الأحمر. ومع ذلك ، قالت في النهاية بلا حول ولا قوة. “لولا الجوهر الذهبي للوحش المعدني بمستوى الملك، لما استخدم شو زونغ مثل هذه الأساليب ضدي. “

من المؤكد أن يكون هناك شيخ على كوكب تجمع الجاذبية. بلغ عدد كواكب تجميع الجاذبية حوالي ألفي عبر حقول النجوم الثلاثة. بعبارة أخرى. هناك ما لا يقل عن ألفي شيخ أو نحو ذلك. ولكي يصبح المرء شيخًا ، يجب أن يكون ، على الأقل ، خبيرًا على مستوى الإمبراطور!

لم يكن قادرًا على فهم نوع الاختلاف الذي تمتلكه كواكب تجميع الجاذبية في حقل النجوم المختلف.

مع هؤلاء الشيوخ فقط ، بلغ عددهم بالفعل أكثر من ألفي خبير على مستوى الإمبراطور!

ومع ذلك ، فإن عدد الخبراء على مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ، كان بالتأكيد أكثر من هؤلاء الشيوخ فقط. هذا لأنه في كل حقل من حقول الثلاثة ذات النجوم العظيمة التي عاش فيها الناس في عالم النجم المظلم ، يوجد ‘كوكب مقدس‘. كانت هذه الكواكب المقدسة العظيمة الثلاثة على التوالي المقر الرئيسي لطائفة العقاب الذهبي وطائفة اللهب الأسود والطائفة البيضاء العميقة.

ومع ذلك ، فإن عدد الخبراء على مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ، كان بالتأكيد أكثر من هؤلاء الشيوخ فقط. هذا لأنه في كل حقل من حقول الثلاثة ذات النجوم العظيمة التي عاش فيها الناس في عالم النجم المظلم ، يوجد كوكب مقدس‘. كانت هذه الكواكب المقدسة العظيمة الثلاثة على التوالي المقر الرئيسي لطائفة العقاب الذهبي وطائفة اللهب الأسود والطائفة البيضاء العميقة.

ومع ذلك ، فإن عدد الخبراء على مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ، كان بالتأكيد أكثر من هؤلاء الشيوخ فقط. هذا لأنه في كل حقل من حقول الثلاثة ذات النجوم العظيمة التي عاش فيها الناس في عالم النجم المظلم ، يوجد ‘كوكب مقدس‘. كانت هذه الكواكب المقدسة العظيمة الثلاثة على التوالي المقر الرئيسي لطائفة العقاب الذهبي وطائفة اللهب الأسود والطائفة البيضاء العميقة.

على الكواكب المقدسة ، كان عدد الخبراء على مستوى الإمبراطور من كل من هذه الطوائف كبيرًا إلى مستوى مخيف.

ومع ذلك ، فإن عدد الخبراء على مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ، كان بالتأكيد أكثر من هؤلاء الشيوخ فقط. هذا لأنه في كل حقل من حقول الثلاثة ذات النجوم العظيمة التي عاش فيها الناس في عالم النجم المظلم ، يوجد ‘كوكب مقدس‘. كانت هذه الكواكب المقدسة العظيمة الثلاثة على التوالي المقر الرئيسي لطائفة العقاب الذهبي وطائفة اللهب الأسود والطائفة البيضاء العميقة.

بالإضافة إلى الكواكب المقدسة ، كان هناك مكان غامض آخر كان من المؤكد أنه يمتلك عددًا كبيرًا من الخبراء على مستوى الإمبراطور. في هذا المكان، كان الخبراء على مستوى الإمبراطور كثيرين جدًا. حيث قدر أنهم بلغوا أكثر من نصف خبراء مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم بالكامل!

عندما وصل الناس في عالم النجم المظلم إلى سن الرشد ، فإنهم بالفعل يمكن مقارنتهم بالمستوى الأول الخالد السماوي. كان هذا هو الاختلاف. حتى أن الموهوبين تمكنوا من الوصول إلى مستوى مماثل للمستوى الأول الخالد السماوي بينما هم لا يزالون أطفالًا.

من المحتمل أن يبلغ عدد شيوخ كواكب تجميع الجاذبية والخبراء من الكواكب المقدسة ما يقرب من ثلاثة آلاف. ومع ذلك ، هذا مجرد نصف الخبراء على مستوى الإمبراطور….. الكثير. العالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت ، من المحتمل أنه حتى مع وجود جميع الخبراء المخفيين وغيرهم من الخبراء غير المعروفين على مستوى الإمبراطور المضافين إلى القائمة ، من المحتمل ألا يصل عددهم إلى ثلاثة آلاف “. شعر تشين يو بالعجز في قلبه.

في الوقت الحالي ، لم يكن تشين يو قادرًا على فهم كيفية ظهور الوحش المعدني ، ووحش اللهب المشتعل ، ووحش جليد الصقيع. فقط في وقت لاحق عندما التقى تشين يو بالفعل بخبراء مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ، تمكن من توضيح ارتباكه. بعد كل شيء ، لم يكن هذا النوع من الأشياء شيئًا يعرفه الناس العاديون من عالم النجم المظلم مثل شو زونغ.

كان الاختلاف بين السكان كبيرًا جدًا.

على الرغم من أنه وصل فقط إلى المرحلة الثامنة من ” الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن ” ، إلا أنه لا يزال ، على الأقل ، يمكن مقارنته بخبير مستوى الإمبراطور ذي الخمسة عشر نجمًا. إذا تمت إضافة قدرة استعادة قوة الحياة البدائية الخاصة بـ تشين يو إليها ، فسيكون قابلاً للمقارنة بمستوى إمبراطور ذو سبعة عشر أو ثمانية عشر نجمًا.

ومع ذلك ، كان عدد الخبراء في عالم النجم المظلم أكثر عددًا.

ومع ذلك ، كان عدد الخبراء في عالم النجم المظلم أكثر عددًا.

كان هذا شيئًا لا يمكن لأحد أن يفعل أي شيء حياله. كان هذا شيئًا تم تحديده بحلول الوقت الذي وُلد فيه الأطفال في عالم النجم المظلم. يمتلك أطفال عالم النجم المظلم أجسادًا تفوق تلك الموجودة في العالم الخالد وعالم العفريت وأطفال عالم الشيطان. كان من المحتمل أن يكون سببه أجيال من التطور.

“ومع ذلك ، هناك المزيد من الخبراء في عالم النجم المظلم مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت مجتمعين. ” لا يزال تشين يو مصدومًا من هذا الاكتشاف.

في الوقت نفسه ، تعد كواكب تجميع الجاذبية أحد الأسباب. بخطورة مخيفة إلى هذا الحد ، كيف يمكن أن ينقص الأطفال؟

ابتسم تشين يو وقال. “توقفي عن السؤال. لقد اكتشفت للتو ثلاثة وحوش معدنية من نوع الطيور تحلق الى هنا بسرعة “.

عادة ، تزداد قوة الأطفال بسرعة بعد الولادة. كان معظمهم قد يصل إلى المستوى الأول الخالد السماوي بحلول الوقت الذي يصلون فيه إلى سن الرشد في سن السادسة عشرة. بالطبع. في عالم النجم المظلم ، تنقسم القوة بشكل أساسي إلى ثلاث فئات. المستوى العادي ومستوى الملك ومستوى الإمبراطور.

ابتسم تشين يو. بعد ذلك مباشرة ، تحرك جسده. أمام عيون شيو يا المذهلة ، تحول تشين يو على الفور إلى ثلاثة ضبابيات وظهر أمام ثلاثة وحوش الطيور المعدنية الشرسة في وقت واحد.

كان مستوى الملك مشابهًا لمستوى خالد ذهبي وملك شيطان. كان مستوى الإمبراطور مشابهًا للإمبراطور الشيطان والإمبراطور الخالد. أما بالنسبة للمستوى العادي. فقد كان يضاهي المستويات الأقل من مستوى خالد ذهبي!

“اللورد ، هل يمكن أن تخبرني ما هو مستواك؟ هل أنت خبير بمستوى الملك؟ أي خبير رتبة نجم على مستوى الملك أنت ؟ “

بعبارة أخرى ، في عالم النجم المظلم ، لم يكن هناك شيء مثل الجوهر الذهبي والروح الوليدة وخالد سماوي. كان ذلك لأنه طالما كان الشخص شخصًا من عالم النجم المظلم ، حتى لو كان المرء كسولًا ولا يقوم بأي عمل ، فسيظل بإمكان المرء بسهولة تحقيق القوة على مستوى الخالد السماوي. علاوة على ذلك ، لا يوجد شيء مثل المحنة السماوية 4 مم 9 أو المحنة السماوية 6 من 9 أو المحنة السماوية 9 من 9 لهم!

“اللورد ، هل يمكن أن تخبرني ما هو مستواك؟ هل أنت خبير بمستوى الملك؟ أي خبير رتبة نجم على مستوى الملك أنت ؟ “

هذا…. ألا تفضل السماء أحدًا وتميز ضد الآخرين؟كان تشين يو عاجزًا عن الكلام.

ابتسم تشين يو. بعد ذلك مباشرة ، تحرك جسده. أمام عيون شيو يا المذهلة ، تحول تشين يو على الفور إلى ثلاثة ضبابيات وظهر أمام ثلاثة وحوش الطيور المعدنية الشرسة في وقت واحد.

عندما وصل الناس في عالم النجم المظلم إلى سن الرشد ، فإنهم بالفعل يمكن مقارنتهم بالمستوى الأول الخالد السماوي. كان هذا هو الاختلاف. حتى أن الموهوبين تمكنوا من الوصول إلى مستوى مماثل للمستوى الأول الخالد السماوي بينما هم لا يزالون أطفالًا.

عرف تشين يو أنه في عالم النجم المظلم ، كان هناك نظام رتب نجم لمستوى الملك ومستوى الإمبراطور. على سبيل المثال ، من بين الخبراء على مستوى الملك ، كان الأضعف هو خبير بنجم واحد على مستوى الملك في حين أن الأقوى كان خبيرًا بمستوى الملك بثمانية عشر نجم. أما بالنسبة للخبراء على مستوى الإمبراطور، فإن الأضعف كان أيضًا نجم واحد بينما الأقوى كان ثمانية عشر نجم.

اللورد ، لقد انتهيت من التعافي. ” نهضت شيو يا وقالت باحترام.

والشيء الأكثر غرابة هو ذلك!

لم تكن سنوات تدريب وزراعة شيو يا طويلة. لم تزرع حتى لمائة عام. ومع ذلك ، فقد كانت واحدة من الذين وقفوا في ذروة الناس العاديينوسرعان ما أصبحت خبيرة على مستوى الملك. حتى في عالم النجم المظلم ، كانت سرعة زراعتها تعتبر سريعة للغاية. بعد كل شيء ، الناس في عالم النجم المظلم. طالما أنهم لا يواجهون أي كارثة طبيعية أو من صنع الإنسان ، فسيكون لديهم عمر شبه لانهائي.

“اللورد ، كم بالضبط عدد النجوم أنت؟” شيو يا ، سمعت ضحكته ، وضغطت للحصول على إجابة. كانت عيناها النقية تحدقان في تشين يو.

منذ لحظة الولادة ، يكونون قادرين على امتصاص طاقة السماء والأرض ، ويعيشون بدون هواء ، ويمتلكون قوة غير عادية وجسم بمستوى مخيف من الصلابة. كان هذا ما يعنيه أن تكون محبوب من السماء.

بعد أن أشاد بها تشين يو ، نما وجه شيو يا باللون الأحمر. ومع ذلك ، قالت في النهاية بلا حول ولا قوة. “لولا الجوهر الذهبي للوحش المعدني بمستوى الملك، لما استخدم شو زونغ مثل هذه الأساليب ضدي. “

دعنا نذهب معا إذن. ” أومأ تشين يو برأسه.

“هذا…. ألا تفضل السماء أحدًا وتميز ضد الآخرين؟” كان تشين يو عاجزًا عن الكلام.

كان تشين يو يعتقد فقط أن الفجوة بين الناس كانت كبيرة جدًا. ومع ذلك ، ما لم يكن يعرفه هو أنه على الرغم من أن الناس في عالم النجم المظلم هم هائلون للغاية منذ ولادتهم ، إلا أن هناك أشخاصًا في فضاءات أخرى أكثر روعة بعشرات أو حتى مائة مرة من تلك الموجودة في عالم النجم المظلم. كان هذا الكون!

“اللورد . ” نجحت شيو يا في الصمود للحظة فقط قبل أن تصبح غير قادرة على الاستمرار في تحمل الوحوش المعدنية الثلاثة.

اللورد ، شيو يا ممتنة جدًا لأنك أنقذت حياتها. إذا كان لدى اللورد أي طلب في المستقبل ، فإن شيو يا ستبذل قصارى جهدها بالتأكيد لتلبية هذه الطلبات “. قالت شيو يا ، بينما كانت تطير بجانب تشين يو.

في الوقت الحالي ، لم يكن تشين يو قادرًا على فهم كيفية ظهور الوحش المعدني ، ووحش اللهب المشتعل ، ووحش جليد الصقيع. فقط في وقت لاحق عندما التقى تشين يو بالفعل بخبراء مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ، تمكن من توضيح ارتباكه. بعد كل شيء ، لم يكن هذا النوع من الأشياء شيئًا يعرفه الناس العاديون من عالم النجم المظلم مثل شو زونغ.

ابتسم تشين يو وأومأ. “شيو يا ، لم أكن لأظن أبدًا أنك ستكونين قادرة على قتل وحش معدني على مستوى الملك ، عندما لم تكوني حتى في مستوى الملك حتى الآن. رائع حقًا “.

”قرية البنفسج؟ امم ، إنها المرة الأولى لي هنا على كوكب البنفسج العميق. سأذهب وأتفقد قرية البنفسج أولاً “. قال تشين يو بابتسامة خفيفة. وبدلاً من ذلك ، تفاجأت شيو يا بسرور. “يمكنني أن أقود الطريق. “

بعد أن أشاد بها تشين يو ، نما وجه شيو يا باللون الأحمر. ومع ذلك ، قالت في النهاية بلا حول ولا قوة. “لولا الجوهر الذهبي للوحش المعدني بمستوى الملك، لما استخدم شو زونغ مثل هذه الأساليب ضدي. “

هناك شيخ في كل كوكب تجميع الجاذبية في عالم النجم المظلم ، يحمي ويدير كوكب تجميع الجاذبية. طالما لم يحدث شيء كبير ، سيبقى الشيخ دائمًا في “قصر الشيخ” ويتدرب بهدوء.

هذا صحيح. لمعاملة امرأة على هذا النحو ، وقح حقا “. تنهد تشين يو.

كان تشين يو يعتقد فقط أن الفجوة بين الناس كانت كبيرة جدًا. ومع ذلك ، ما لم يكن يعرفه هو أنه على الرغم من أن الناس في عالم النجم المظلم هم هائلون للغاية منذ ولادتهم ، إلا أن هناك أشخاصًا في فضاءات أخرى أكثر روعة بعشرات أو حتى مائة مرة من تلك الموجودة في عالم النجم المظلم. كان هذا الكون!

في عالم النجم المظلم ، يمتلك الذكور عادةً موهبة أكبر قليلاً مقارنة بالإناث. من حين لآخر ، ستكون هناك امرأة قوية. ومع ذلك ، بشكل عام ، كان الذكور هم الأكثر قوة. على سبيل المثال. كان لورد العقاب الذهبي السابق ، ولورد الشعلة السوداء الحالي واللورد الأبيض العميق جميعًا من الرجال. من هذا ، يمكن للمرء أن يرى الفرق بين الجنسين. لم يكن الأمر أنه لم يكن هناك مطلقًا سيدة ذات سيادة في تاريخ عالم النجم المظلم ، ولكن. في كامل تاريخ عالم النجم المظلم ، من بين كل هؤلاء أصحاب السيادة، كانت واحدة منهم فقط أنثى! وهكذا ، كانت الفجوة بين الجنسين واضحة.

“لذا يبدو أنه لا يوجد سوى ثلاث حقول نجمية في عالم النجم المظلم التي تمتلك أناسًا حقًا. الستة الآخرون جميعهم خالون بالكاد من أي شخص “. في هذه اللحظة ، كان لدى تشين يو فهم كامل.

الناس في عالم النجم المظلم ، الرجال عادة لا يتنمرون على النساء ، ولن يذهبوا إلى حد قتل امرأة بلا رحمة. ما فعله شو زونغ ، حتى لو شاهده الناس العاديون في عالم النجم المظلم ، فسيظلون يقتلوه على الفور.

“يجب أن تشفي إصاباتك أولاً. ” قال تشين يو.

شيو يا ، لكي تتمكني من الحصول على الجوهر الذهبي ، يجب أن تكوني قادرة على توفير الكثير من وقت الزراعة. ” كان تشين يو الحالي مألوفًا جدًا بهذا الجوهر الذهبي“.

عندما وصل الناس في عالم النجم المظلم إلى سن الرشد ، فإنهم بالفعل يمكن مقارنتهم بالمستوى الأول الخالد السماوي. كان هذا هو الاختلاف. حتى أن الموهوبين تمكنوا من الوصول إلى مستوى مماثل للمستوى الأول الخالد السماوي بينما هم لا يزالون أطفالًا.

أومأت شيو يا برأسها. ظهرت ابتسامة على وجهها قسراً. “هذا هو الجوهر الذهبي لمستوى الملك. على أقل تقدير ، سيسمح لي بتوفير مائة عام من وقت الزراعة. لحسن الحظ ، وصل الوحش المعدني إلى مستوى الملك المبكر فقط. لولا ذلك ، كنت سأكون ميتة “.

بعد ذلك مباشرة ، اختفت الثلاثة ضبابية. عاد تشين يو أيضًا إلى مكانه الأصلي. حدث كل هذا في غمضة عين. لو لم تكن شيو يا تنظر إلى تشين يو طوال الوقت بعيون مفتوحة على مصراعيها ، لكانت تعتقد أنه لم يتحرك على الإطلاق.

اللورد ، هل يمكن أن تخبرني ما هو مستواك؟ هل أنت خبير بمستوى الملك؟ أي خبير رتبة نجم على مستوى الملك أنت ؟

كان تشين يو يعتقد فقط أن الفجوة بين الناس كانت كبيرة جدًا. ومع ذلك ، ما لم يكن يعرفه هو أنه على الرغم من أن الناس في عالم النجم المظلم هم هائلون للغاية منذ ولادتهم ، إلا أن هناك أشخاصًا في فضاءات أخرى أكثر روعة بعشرات أو حتى مائة مرة من تلك الموجودة في عالم النجم المظلم. كان هذا الكون!

عرف تشين يو أنه في عالم النجم المظلم ، كان هناك نظام رتب نجم لمستوى الملك ومستوى الإمبراطور. على سبيل المثال ، من بين الخبراء على مستوى الملك ، كان الأضعف هو خبير بنجم واحد على مستوى الملك في حين أن الأقوى كان خبيرًا بمستوى الملك بثمانية عشر نجم. أما بالنسبة للخبراء على مستوى الإمبراطور، فإن الأضعف كان أيضًا نجم واحد بينما الأقوى كان ثمانية عشر نجم.

“هذا…. ألا تفضل السماء أحدًا وتميز ضد الآخرين؟” كان تشين يو عاجزًا عن الكلام.

مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت ، امتلك عالم النجم المظلم المزيد من الرتب لمستويات الملك والإمبراطور.

مدت جميع التمويهات الثلاثة أيديهم وأمسكوا على الفور ، تم اختراق أجساد وحوش الطيور المعدنية الشرسة وتم انتزاع جوهر تلك الوحوش المعدنية. تم انتزاع الجوهر الذهبي كله.

لقد سألت أي خبير نجم بمستوى الملك أنا؟كان تشين يو غير قادر على إخفاء ابتسامة.

“يمكنك الحصول على هذه الجواهر الذهبية الثلاثة. ” عرضيًا ، ألقى تشين يو الجواهر الذهبية الثلاثة إلى شيو يا.

مستوى الملك؟

عادة ، تزداد قوة الأطفال بسرعة بعد الولادة. كان معظمهم قد يصل إلى المستوى الأول الخالد السماوي بحلول الوقت الذي يصلون فيه إلى سن الرشد في سن السادسة عشرة. بالطبع. في عالم النجم المظلم ، تنقسم القوة بشكل أساسي إلى ثلاث فئات. المستوى العادي ومستوى الملك ومستوى الإمبراطور.

على الرغم من أنه وصل فقط إلى المرحلة الثامنة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن ، إلا أنه لا يزال ، على الأقل ، يمكن مقارنته بخبير مستوى الإمبراطور ذي الخمسة عشر نجمًا. إذا تمت إضافة قدرة استعادة قوة الحياة البدائية الخاصة بـ تشين يو إليها ، فسيكون قابلاً للمقارنة بمستوى إمبراطور ذو سبعة عشر أو ثمانية عشر نجمًا.

“ومع ذلك ، هناك المزيد من الخبراء في عالم النجم المظلم مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت مجتمعين. ” لا يزال تشين يو مصدومًا من هذا الاكتشاف.

بدأ تشين يو يضحك فجأة. “ما هو المستوى الذي تعتقدينه أنا؟

لقد كان رقمًا لا يضاهى مع العالم الخالد ، حيث بلغ عدد السكان مئات الملايين. علاوة على ذلك ، يعيش سكان عالم النجم المظلم فقط على كواكب تجميع الجاذبية.

هل يمكن ، هل يمكن أن تكون خبيرًا في مستوى الملك بثمانية عشر نجمًا؟خمّنت شيو يا بصوت منخفض. ومع ذلك ، عندما سمع تشين يو ما قالته ، لم يكن قادرًا على الامتناع عن ضحكه. في هذه اللحظة ، اكتشف الوعي المقدس لـ تشين يو أن بعض وحوش الطيور الشرسة كانت تحلق باتجاههم لمهاجمتهم.

مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت ، امتلك عالم النجم المظلم المزيد من الرتب لمستويات الملك والإمبراطور.

اللورد ، كم بالضبط عدد النجوم أنت؟شيو يا ، سمعت ضحكته ، وضغطت للحصول على إجابة. كانت عيناها النقية تحدقان في تشين يو.

مستوى الملك؟

ابتسم تشين يو وقال. “توقفي عن السؤال. لقد اكتشفت للتو ثلاثة وحوش معدنية من نوع الطيور تحلق الى هنا بسرعة “.

ابتسم تشين يو وأومأ. “شيو يا ، لم أكن لأظن أبدًا أنك ستكونين قادرة على قتل وحش معدني على مستوى الملك ، عندما لم تكوني حتى في مستوى الملك حتى الآن. رائع حقًا “.

تغير تعبير شيو يا على الفور. سألت على الفور. “أي مستوى؟

في العوالم العليا.

كلهم على مستوى الملك. بالنسبة إلى عدد النجوم ، يجب أن تكوني قادرة على معرفة ذلك اذا صادفتهم “. قال تشين يو بضحك لطيف. وفي هذه اللحظة ، طارت ثلاثة طيور شرسة ضخمة ذات لون ذهبي.

في الواقع ، علم تشين يو بالفعل من ذكريات شو زونغ أن شيو يا كانت مزارع من “قرية البنفسج ” في “كوكب البنفسج العميق “.

أصبحت بشرة شيو يا شاحبة في لحظة. في الوقت نفسه ، نظرت إلى تشين يو بتعبير عطوف.

“عالم النجم المظلم هذا مذهل حقًا. الوحش المعدني ، من أين أتت بالضبط هذه الوحوش البرية ، التي يتكون جسدها بالكامل من المعادن؟ لديهم قوة هائلة ولكن ذكائهم ضعيف للغاية “.

اذهب أولا. كن مطمئنة، سأعتني بك من الخلف “. قال تشين يو بينما يبتسم. عند سماع هذه الكلمات ، تحولت حالة عقل شيو يا على الفور إلى الأفضل. بعد فترة وجيزة ، رفعت معنوياتها وأصبحت متحمسة. مع وجود تشين يو خلفها ، لن تضطر للخوف من أي شيء. على الفور ، صرخت واندفعت إلى الأمام.

“اذهب أولا. كن مطمئنة، سأعتني بك من الخلف “. قال تشين يو بينما يبتسم. عند سماع هذه الكلمات ، تحولت حالة عقل شيو يا على الفور إلى الأفضل. بعد فترة وجيزة ، رفعت معنوياتها وأصبحت متحمسة. مع وجود تشين يو خلفها ، لن تضطر للخوف من أي شيء. على الفور ، صرخت واندفعت إلى الأمام.

عرض كل المهارات التي عرفتها واستخدام جسدها الرشيق، لم تهزم شيو يا بشكل غير متوقع على الفور.

“يجب أن تشفي إصاباتك أولاً. ” قال تشين يو.

وقف تشين يو جانبًا وشاهد. ومع ذلك ، كان عقله لا يزال في حالة صدمة.

مقارنة بالعالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت ، امتلك عالم النجم المظلم المزيد من الرتب لمستويات الملك والإمبراطور.

عالم النجم المظلم هذا مذهل حقًا. الوحش المعدني ، من أين أتت بالضبط هذه الوحوش البرية ، التي يتكون جسدها بالكامل من المعادن؟ لديهم قوة هائلة ولكن ذكائهم ضعيف للغاية “.

مع هؤلاء الشيوخ فقط ، بلغ عددهم بالفعل أكثر من ألفي خبير على مستوى الإمبراطور!

كان تشين يو في حيرة طوال الوقت.

“هل يمكن ، هل يمكن أن تكون خبيرًا في مستوى الملك بثمانية عشر نجمًا؟” خمّنت شيو يا بصوت منخفض. ومع ذلك ، عندما سمع تشين يو ما قالته ، لم يكن قادرًا على الامتناع عن ضحكه. في هذه اللحظة ، اكتشف الوعي المقدس لـ تشين يو أن بعض وحوش الطيور الشرسة كانت تحلق باتجاههم لمهاجمتهم.

لم تكن كواكب تجميع الجاذبية شيئًا لا يمتلكه العالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت. كان الأمر مجرد عدم وجود أشخاص على تلك الكواكب واعتبروا كواكب مقفرة. لم يهتم أحد بهذه الكواكب. ومع ذلك ، عندما استخدم تشين يو النقل الآني العظيم ، فقد بحث أيضًا في اثنين من تلك كواكب تجميع الجاذبية مع وعيه المقدس من قبل. ومع ذلك ، لم يكتشف أبدًا مثل هذا الشكل الغريب للحياة مثل الوحش المعدني.

“عدد الأشخاص صغير حقًا. يبلغ عدد سكان حقل نجم بأكمله حوالي عشرة ملايين فقط. بلغ تعداد حقول النجوم الثلاثة مجتمعة حوالي ثلاثين مليون نسمة فقط. عالم النجم المظلم. قليل السكان حقًا “. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الإعجاب مرة أخرى.

وحش معدني يتمتع بقوة خالد ذهبي ولكنه يمتلك مثل هذا الذكاء المنخفض؟

“اللورد . ” نجحت شيو يا في الصمود للحظة فقط قبل أن تصبح غير قادرة على الاستمرار في تحمل الوحوش المعدنية الثلاثة.

والشيء الأكثر غرابة هو ذلك!

“شكرا لك اللورد لإنقاذ حياتي. ” قالت شيو يا لـ تشين يو باحترام.

حتى في عالم النجم المظلم ، لا تحتوي حقول النجوم الأخرى أيضًا على الوحوش المعدنية. فقط في الحقول النجمية حيث كانت طائفة العقاب الذهبي توجد فيها وحوش معدنية. علاوة على ذلك ، ولدت هذه الوحوش المعدنية فقط على كواكب تجميع الجاذبية.

“هل يمكن ، هل يمكن أن تكون خبيرًا في مستوى الملك بثمانية عشر نجمًا؟” خمّنت شيو يا بصوت منخفض. ومع ذلك ، عندما سمع تشين يو ما قالته ، لم يكن قادرًا على الامتناع عن ضحكه. في هذه اللحظة ، اكتشف الوعي المقدس لـ تشين يو أن بعض وحوش الطيور الشرسة كانت تحلق باتجاههم لمهاجمتهم.

أما بالنسبة لكواكب تجميع الجاذبية لطائفة اللهب الأسود ، فقد كان لديهم بدلاً من ذلك وحوش النار المشتعلة التي تتكون من بلورة طاقة خاصية النار. كان جسدهم كله يحترق بالنيران.

“عدد الأشخاص صغير حقًا. يبلغ عدد سكان حقل نجم بأكمله حوالي عشرة ملايين فقط. بلغ تعداد حقول النجوم الثلاثة مجتمعة حوالي ثلاثين مليون نسمة فقط. عالم النجم المظلم. قليل السكان حقًا “. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الإعجاب مرة أخرى.

على كواكب تجميع الجاذبية للطائفة البيضاء العميقة ، هناك وحوش جليد الصقيع التي تتكون أجسامها من الجليد البارد.

ما الذي يحدث بالضبط؟ في الحقول النجمية لطائفة العقاب الذهبي ، تحتوي كواكب تجميع الجاذبية على وحوش معدنية. ومع ذلك ، في الحقول النجمية لطائفة اللهب الأسود ، كان لدى كواكب تجميع الجاذبية وحش النار المشتعل بدلاً من ذلك. هل يمكن أن تكون كواكب تجميع الجاذبية في المكانين مختلفة؟

كان تشين يو في حيرة طوال الوقت.

كان تشين يو مليئا بالارتباك.

قال يي تشو أيضًا من قبل أنه إذا تحطمت العظام داخل جسده ، فسيكون من الصعب للغاية استعادتها. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى صعوبة ذلك من خلال مقارنة مدى صعوبة استعادة قطعة أثرية إلهية مكسورة. فقط ، نظرًا لأن العظام جزء من جسد المرء ، عند مقارنتها باستعادة قطعة أثرية إلهية مكسورة ، كان الأمر لا يزال أسهل قليلاً.

لم يكن قادرًا على فهم نوع الاختلاف الذي تمتلكه كواكب تجميع الجاذبية في حقل النجوم المختلف.

مدت جميع التمويهات الثلاثة أيديهم وأمسكوا على الفور ، تم اختراق أجساد وحوش الطيور المعدنية الشرسة وتم انتزاع جوهر تلك الوحوش المعدنية. تم انتزاع الجوهر الذهبي كله.

في الوقت الحالي ، لم يكن تشين يو قادرًا على فهم كيفية ظهور الوحش المعدني ، ووحش اللهب المشتعل ، ووحش جليد الصقيع. فقط في وقت لاحق عندما التقى تشين يو بالفعل بخبراء مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ، تمكن من توضيح ارتباكه. بعد كل شيء ، لم يكن هذا النوع من الأشياء شيئًا يعرفه الناس العاديون من عالم النجم المظلم مثل شو زونغ.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) بالطبع ، كواكب تجميع الجاذبية هو اسم تشين يو الخاص لتلك الكواكب. أما بالنسبة للأشخاص في عالم النجم المظلم ، فإنهم يخاطبون كواكب تجميع الجاذبية تلك باسم “كواكب حركة الأصل“. عدد كواكب تجميع الجاذبية ضئيل للغاية. عادة ما تحتوي المجرة بأكملها على عدة عشرات منها فقط. عادةً ما يحتوي حقل نجم بأكمله على عدة مئات منها فقط.

اللورد . ” نجحت شيو يا في الصمود للحظة فقط قبل أن تصبح غير قادرة على الاستمرار في تحمل الوحوش المعدنية الثلاثة.

مستوى الملك؟

ابتسم تشين يو. بعد ذلك مباشرة ، تحرك جسده. أمام عيون شيو يا المذهلة ، تحول تشين يو على الفور إلى ثلاثة ضبابيات وظهر أمام ثلاثة وحوش الطيور المعدنية الشرسة في وقت واحد.

أما بالنسبة لكواكب تجميع الجاذبية لطائفة اللهب الأسود ، فقد كان لديهم بدلاً من ذلك وحوش النار المشتعلة التي تتكون من بلورة طاقة خاصية النار. كان جسدهم كله يحترق بالنيران.

مدت جميع التمويهات الثلاثة أيديهم وأمسكوا على الفور ، تم اختراق أجساد وحوش الطيور المعدنية الشرسة وتم انتزاع جوهر تلك الوحوش المعدنية. تم انتزاع الجوهر الذهبي كله.

وفي هذه اللحظة ، بدأ تشين يو بترتيب المعلومات التي حصل عليها من شو زونغ. في الوقت نفسه ، حقق تشين يو أيضًا فهمًا شاملاً نسبيًا لعالم النجم المظلم. على أقل تقدير ، أصبح يعرف الآن أكثر بكثير من يي تشو و وو لان.

بعد ذلك مباشرة ، اختفت الثلاثة ضبابية. عاد تشين يو أيضًا إلى مكانه الأصلي. حدث كل هذا في غمضة عين. لو لم تكن شيو يا تنظر إلى تشين يو طوال الوقت بعيون مفتوحة على مصراعيها ، لكانت تعتقد أنه لم يتحرك على الإطلاق.

ابتسم تشين يو. بعد ذلك مباشرة ، تحرك جسده. أمام عيون شيو يا المذهلة ، تحول تشين يو على الفور إلى ثلاثة ضبابيات وظهر أمام ثلاثة وحوش الطيور المعدنية الشرسة في وقت واحد.

اللورد ، أنت…. ” شعرت شيو يا فجأة أن تشين يو أمامها كان على الأرجح خبيرًا أسطوريًا يمكن أن يتطابق مع شيخ كوكب البنفسج العميق.

“كنت مجرد عابر سبيل ، لا تهتمي كثيرًا بذلك. من أي قرية من “كوكب البنفسج العميق” أنت؟ ” سأل تشين يو بشكل عرضي للغاية كما لو كان يفهم هذا الكوكب جيدًا. في الواقع ، تم الحصول على كل ما يعرفه تشين يو من خلال “فحص الروح” لروح شو زونغ.

يمكنك الحصول على هذه الجواهر الذهبية الثلاثة. ” عرضيًا ، ألقى تشين يو الجواهر الذهبية الثلاثة إلى شيو يا.

قتل تشين يو ثلاثة وحوش ذهبية في غمضة عين ثم ألقى بالجواهر الذهبية الثلاثة إلى شيو يا. تركت سلسلة الأحداث لها الذهول. وقفت مذهولة لبعض الوقت.

“لذا يبدو أنه لا يوجد سوى ثلاث حقول نجمية في عالم النجم المظلم التي تمتلك أناسًا حقًا. الستة الآخرون جميعهم خالون بالكاد من أي شخص “. في هذه اللحظة ، كان لدى تشين يو فهم كامل.

آه ، الجواهر الذهبية. ” اندفعت شيو يا على الفور إلى أسفل وأمسك بالجواهر الذهبية الثلاثة التي تجاوزت نفسها المذهولة وبدأت في السقوط.

عرض كل المهارات التي عرفتها واستخدام جسدها الرشيق، لم تهزم شيو يا بشكل غير متوقع على الفور.

كان تشين يو مليئا بالارتباك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط