نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 436

كتاب 14 – الفصل 9 – وحش معدني مستوى الإمبراطور

حواجب سي شو الفضية قفزت. ابتسم برفق وقال. “أعترف أن شو زونغ قتل على يد شعبنا. ومع ذلك ، لم يُقتل الأشخاص الآخرون على الإطلاق بأيدي شعبنا “.

التعرض للهجوم من قبل قطيع كبير وقوي من الوحوش المعدنية ومن ثم إجبارهم على الهجرة من القرية. كان هذا حدثًا شائعًا في جميع كواكب تجميع الجاذبية في عالم النجم المظلم.

ضحك تشين يو الذي وقف إلى الجانب بخفة في قلبه. رجل كانت قوته حول مستوى ملك الشيطان من المستوى التاسع تجرأ في الواقع على أن يكون بهذا الاستبداد.

جين فنغ ، إذا كنت تريد تحية قرية البنفسج ، ما عليك سوى القدوم بمفردك. لماذا أحضرت معك مثل هذه المجموعة الكبيرة من الناس؟ هناك عدة مئات من الناس. علاوة على ذلك ، كلهم ​​خبراء على مستوى الملك. يجب أن يكونوا جميعًا خبراء المرحلة الثالثة في قرية الشمس الذهبية الخاصة بك ، أليس كذلك؟

“من تعتقدني أكون؟ حامي قرية الشمس الذهبية الخاصة بك؟ ” قال تشين يو ببرود. “عندما أتجول في عالم النجم المظلم، كم عدد المعارك التي تعتقد أنني اكتشفها على كل كوكب أمر به؟ هل تعتقد أنه مطلوب مني إنقاذ الناس من كل معركة؟ “

بعد الصوت السميك والقوي ، خرج رجل قوي بدون أي قميص. كان بالضبط سي ليو. الشخص الثاني في قرية البنفسج.

“جين فنغ بالتأكيد لن يجرؤ على الشك فيما قاله اللورد ليو شينغ. انه فقط ، كيف مات المئات الآخرون؟ ” واصل جين فنغ. “علاوة على ذلك ، كان شو زونغ من بين نفس المجموعة مثلهم. كيف كان من الممكن حدوث شيء مثل ما قاله اللورد ليو شينغ؟ “

ابتسم رئيس قرية الشمس الذهبية ، جين فنغ ، بخفة. “سبب مجيئنا هو تحيتكم جميعًا أولاً وثانيًا للسؤال عن أمر ما. “

بعد فترة طويلة ، اعتاد تشين يو على ذلك.

ما هذا؟عبس سي ليو وقال.

“مات كل واحد منهم؟” تغير تعبير سي ليو بشكل كبير. حتى مجموعة الشباب بما في ذلك شيو يا كانت مندهشة.

تحول تعبير جين فنغ الى برودة. “هذه المرة ، قسمت قرية الشمس الذهبية شعبنا إلى مجموعات متعددة للهجرة. كان من بين مجموعة منهم ما يزيد قليلا عن مائة شخص. ومع ذلك ، فقد مات كل فرد في هذه المجموعة “.

بدلا من ذلك كان جين فنغ يبدو واثقا تماما. “اللورد ليو شينغ ، هل من الممكن أنك لا تعرف أن من الوحوش المعدنية هي الأهداف التي نستخدمها نحن البشر من عالم النجم المظلم لاختبار أنفسنا؟ مهما كان الأمر ، من المستحيل عليهم اخماد قريتنا. على الأقل ، لن يتجاهلها الشيخ “.

مات كل واحد منهم؟تغير تعبير سي ليو بشكل كبير. حتى مجموعة الشباب بما في ذلك شيو يا كانت مندهشة.

هذا صحيح. إذا اختفت جثة أكثر من مائة شخص ، فلماذا تبقى جثة شو زونغ؟

كان من النادر حقًا أن يكون هناك الكثير من القتلى في وقت واحد. كان ذلك لأن الوحوش المعدنية لديها ذكاء منخفض للغاية. من المستحيل عمليا عليهم قتل أكثر من مائة خبير في وقت واحد.

قال رئيس قرية البنفسج ، سي شو ، الذي وقف إلى جانب تشين يو. “اللورد ليو شينغ ، ربما تعرف الآن عن هذا الأمر. هذا ما قاله لنا الشيخ. كان السبب وراء ظهور “الوحوش المعدنية” بغرض مساعدة أفراد عشيرتنا على النمو. ومع ذلك، فإن جميع الوحوش المعدنية تخضع لسيطرة الشيخ ولن تتعرض سلامة قرية بأكملها للخطر “.

بعد أن بحثنا ، في تلك المجموعة من الأشخاص ، بخلاف شو زونغ ، لم نتمكن من العثور حتى على جثث الأشخاص الآخرين. أيضًا ، بالنظر إلى الإصابات على جسد شو زونغ والتي تسببت في وفاته ، كان من المفترض أن يكون قد قُتل على يد بشر وليس على يد الوحوش المعدنية “. كان صوت جين فنغ باردًا. “في المنطقة المحيطة ، تقع قرية البنفسج بالقرب من هناك. أريد أن أعرف ما إذا كان شعبك هو الذي قتل شو زونغ وما يزيد عن مائة شخص كانوا يهاجرون؟

إذا كان سينقذهم جميعًا من كل معركة حدثت ، فسيكون قد انهار منذ فترة طويلة خلال اللحظة التي كان يتجول فيها في العوالم الخالدة والشيطان والشياطين.

كانت قرية الشمس الذهبية معادية لقرية البنفسج. لديهم كراهية استمرت لسنوات لا تحصى. إضافة إلى جثة شو زونغ ، لم يكن من المستغرب أن يشك جين فنغ في قرية البنفسج.

لا عجب أن قطيع الوحوش المعدنية تعاونت جيدًا عندما اقتحموا قرية الشمس الذهبية. كل ذلك من المنطقي الآن.

لا ، لم نفعل. ” قال سي ليو بحزم.

كانت قرية الشمس الذهبية معادية لقرية البنفسج. لديهم كراهية استمرت لسنوات لا تحصى. إضافة إلى جثة شو زونغ ، لم يكن من المستغرب أن يشك جين فنغ في قرية البنفسج.

سخر جين فنغ. “على الرغم من وجود كراهية بين قريتنا ، إلا أنها ليست بالمستوى الذي يجب أن تقتل فيه أكثر من مائة من شعبنا في وقت واحد. “

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “الأب. ” نظر سي ليو إلى والده بعبوس. سيصبح الأمر مزعجًا للغاية بمجرد اعترافهم بأنهم قتلوا شو زونغ.

في هذه اللحظة ، خرج رجل عجوز ذو شعر فضي من قرية البنفسج. بجانبه كان بالضبط تشين يو.

حواجب سي شو الفضية قفزت. ابتسم برفق وقال. “أعترف أن شو زونغ قتل على يد شعبنا. ومع ذلك ، لم يُقتل الأشخاص الآخرون على الإطلاق بأيدي شعبنا “.

زعيم القرية. ” انحنى كل من سي ليو وشيو يا والبقية من القرية. في هذه اللحظة ، خرج أيضًا جميع سكان قرية البنفسج الذين كانوا يتدربون في مساكنهم. تجمع هنا أكثر من ألف شخص.

كان كل “شيخ ” من كل كوكب من كواكب تجميع الجاذبية موجودًا لحماية الكوكب ، أثناء مراقبة ما يحدث عليه. إنهم موجودون هناك لمنع وقوع كوارث كبرى مثل القضاء على قرية بأكملها. بعد كل شيء ، كان عدد سكان عالم النجم المظلم صغيرًا في البداية.

اللورد ليو شينغ ، اسمح لي بالاهتمام بهذا الأمر أولاً. ” قال هذا الرجل العجوز ذو الشعر الفضي لـ تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

“سي شو ، دعني أطرح عليك سؤالاً. عادة ، تمتلك الوحوش المعدنية ذكاء منخفض جدًا. ما سبب ذلك؟ هل يمكن أن يكون ذكاء جميع الوحوش المعدنية منخفضًا جدًا؟ ” سأل تشين يو في حيرة.

أومأ تشين يو برأسه قليلا.

في عالم النجم المظلم ، عادة ما يخاطب الناس أولئك الذين هم أقوى منهم بـ “اللورد“. الناس في عالم النجم المظلم ، عند مقارنتهم بأشخاص من العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، أحبوا الأقوياء أكثر. في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، قد يتم احترام وتبجيل أولئك الذين لديهم خلفيات مذهلة. ومع ذلك ، في عالم النجم المظلم ، حتى لو كان ابنًا لأحد الملوك الثلاثة ، فلا يزال يجب أن ينظر إليه بازدراء إذا كان ضعيفًا للغاية.

لقد مر يومان منذ خروج تشين يو من مملكة جيانغ لان. في اليومين الماضيين ، كان مع رئيس قرية البنفسج ، والد سي ليو سي شو. كشف تشين يو قليلاً عن قوته وبدأ سي شو على الفور في الترحيب بـ تشين يو باحترام.

تابع تشين يو. “علاوة على ذلك ، لو كان الأمر حقًا كما قلتم جميعًا وأن سكان قرية البنفسج قد قتلوا بالفعل شعبك ، فعندئذ بما أنهم تخلصوا بالفعل من آثار مائة شخص ، فلماذا تركوا جثة شو زونغ هذا خلفهم؟ “

رئيس القرية ، سي شو ، هل يمكن أن تكون تخطط أيضًا لإنكار أن أكثر من مائة شخص من قريتي قد قتلوا على يد قرية البنفسج ؟قال رئيس قرية الشمس الذهبية ، جين فنغ ، ببرود.

يقع قصر الشيخ على اعلى قمة جبل لكوكب البنفسج العميق. كان هذا الشيخ بالفعل خبيرًا على مستوى الإمبراطور. ومع ذلك ، عند النظر إلى مستوى عالمه الروحي ، كان مجرد مقارنة بمستوى إمبراطور شيطان من المستوى الثاني. من ناحية أخرى ، يمتلك هذا الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور قوة إمبراطور شيطان من المستوى الرابع!

حواجب سي شو الفضية قفزت. ابتسم برفق وقال. “أعترف أن شو زونغ قتل على يد شعبنا. ومع ذلك ، لم يُقتل الأشخاص الآخرون على الإطلاق بأيدي شعبنا “.

“اللورد ليو شينغ ، اسمح لي بالاهتمام بهذا الأمر أولاً. ” قال هذا الرجل العجوز ذو الشعر الفضي لـ تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

الأب. ” نظر سي ليو إلى والده بعبوس. سيصبح الأمر مزعجًا للغاية بمجرد اعترافهم بأنهم قتلوا شو زونغ.

في هذه اللحظة ، كان شيو يا ومجموعة من الشباب يناقشون.

ضحك جين فنغ بصوت عال. “يالها من مزحة! بما أنك اعترفت بأن شو زونغ قد قُتل على يد شعبك ، فكيف لا تجرؤ على الاعتراف بأن ما يزيد عن مائة شخص قُتلوا أيضًا على يد شعبك؟ سي شو ، يجب ألا تكون من هذا النوع من الأشخاص “.

ابتسم تشين يو وقال. “لولا وصولي ، لكان كوكب البنفسج العميق هو السادس. “

فجأة ، تردد صوت واضح.

كان تشين يو قد اكتشف بالفعل أن هذا القطيع من الوحوش المعدنية لم يكن بحجم مخيف. ومع ذلك. كان زعيم هذا القطيع من الوحوش المعدنية أحد أقوى الوحوش المعدنية على كوكب البنفسج العميق بأكمله. وحش معدني على مستوى الإمبراطور!

رئيس قرية الشمس الذهبية ، شو زونغ خطط لنهب الجوهر الذهبي الخاص بي وقتلي عندما أصبت بجروح خطيرة…. عندها فقط قُتل. أما بالنسبة للآخرين ، فلم أرهم من قبل “. قالت شيو يا وهي تحدق في جين فنغ.

لقد مر يومان منذ خروج تشين يو من مملكة جيانغ لان. في اليومين الماضيين ، كان مع رئيس قرية البنفسج ، والد سي ليو … سي شو. كشف تشين يو قليلاً عن قوته وبدأ سي شو على الفور في الترحيب بـ تشين يو باحترام.

أيتها الفتاة الصغيرة ، لا تقاطعيني عندما لا أسألك. ” أطلق جين فنغ نظرة باردة على شيو يا. “علاوة على ذلك ، لا تجرئي على إهانة شرف سليل قرية الشمس الذهبية الخاصة بي. يفضل أحفاد قرية الشمس الذهبية الخاصة بي الموت على فعل هذا النوع من الأشياء “.

“ما هذا؟” عبس سي ليو وقال.

ضحك تشين يو الذي وقف إلى الجانب بخفة في قلبه. رجل كانت قوته حول مستوى ملك الشيطان من المستوى التاسع تجرأ في الواقع على أن يكون بهذا الاستبداد.

أومأ تشين يو برأسه قليلا.

أنت جين فنغ ، أليس كذلك؟ قُتل شو زونغ من قبلي. يمكنني أن أشهد. سليل قرية الشمس الذهبية الخاصة بك ، شو زونغ ، حاول بالفعل الاستفادة من العمل الشاق لشخص آخر وحاول قتل شيو يا “. قال تشين يو بلا مبالاة.

حواجب سي شو الفضية قفزت. ابتسم برفق وقال. “أعترف أن شو زونغ قتل على يد شعبنا. ومع ذلك ، لم يُقتل الأشخاص الآخرون على الإطلاق بأيدي شعبنا “.

من. ” كان جين فنغ على وشك الصراخ وتوبيخ تشين يو. ومع ذلك ، عندما حطت نظرته على تشين يو ، تغير تعبيره قليلاً. على الفور ، تغيرت طريقته بشكل كبير. قال بلباقة. “هل لي أن أعرف من قد يكون سيادتك.؟

سخر جين فنغ. “على الرغم من وجود كراهية بين قريتنا ، إلا أنها ليست بالمستوى الذي يجب أن تقتل فيه أكثر من مائة من شعبنا في وقت واحد. “

عند سماع هذه الكلمات ، صُدم جميع الشباب الذين كانوا لا يزالون يتجادلون مع شيو يا فيما يتعلق بـ تشين يو. كان هذا صحيحًا بشكل خاص لتلك الفتاة ذات الشعر الأشقر. قالت لشيو يا التي وقفت بجانبها بصوت منخفض ، غير قادرة على تصديق ذلك. “آ يا ، هل ليو شينغ حقًا بهذه القوة؟ حتى رئيس قرية الشمس الذهبية يجب أن يخاطبه بصفته لوردًا؟

لم يفكر قط في الإنقاذ!

اللورد ليو شينغ قوي جدًا حقًا. ” قالت شيو يا بيقين مطلق.

لقد اعتقد هؤلاء الأشخاص من قرية الشمس الذهبية أنهم معصومون من الخطأ.

في عالم النجم المظلم ، عادة ما يخاطب الناس أولئك الذين هم أقوى منهم بـ اللورد“. الناس في عالم النجم المظلم ، عند مقارنتهم بأشخاص من العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، أحبوا الأقوياء أكثر. في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، قد يتم احترام وتبجيل أولئك الذين لديهم خلفيات مذهلة. ومع ذلك ، في عالم النجم المظلم ، حتى لو كان ابنًا لأحد الملوك الثلاثة ، فلا يزال يجب أن ينظر إليه بازدراء إذا كان ضعيفًا للغاية.

عندما وصل إلى كوكب البنفسج العميق واستخدم وعيه الخالد لتفقد الكوكب ، كان قد اكتشف بالفعل عدة عشرات من المعارك التي تحدث. هل يمكن أن يكون على تشين يو حقًا أن يذهب وينقذ الضعيف؟ انقاذ كل الضعفاء من المعارك الدائرة؟

هذا اللورد ليو شينغ. ” قال سي شو. “وصل اللورد ليو شينغ مؤخرًا إلى قرية البنفسج الخاصة بي. لقد أنقذ شيو يا في الطريق. جين فنغ ، هل يمكن أن تكون لا تؤمن بما قاله اللورد ليو شينغ؟

“أنت جين فنغ ، أليس كذلك؟ قُتل شو زونغ من قبلي. يمكنني أن أشهد. سليل قرية الشمس الذهبية الخاصة بك ، شو زونغ ، حاول بالفعل الاستفادة من العمل الشاق لشخص آخر وحاول قتل شيو يا “. قال تشين يو بلا مبالاة.

أصيب جين فنغ بالأسى على الفور.

حواجب سي شو الفضية قفزت. ابتسم برفق وقال. “أعترف أن شو زونغ قتل على يد شعبنا. ومع ذلك ، لم يُقتل الأشخاص الآخرون على الإطلاق بأيدي شعبنا “.

لواحد ، لم يكن قادرًا على الشعور بـ تشين يو على الإطلاق بقوة روحه. وهكذا ، كان تشين يو على الأقل في نفس مستوى القوة مثله. ثانيًا ، كان تشين يو يشع هالة من جسده. كان هذا النوع من الهالة شيئًا يمتلكه الخبراء على مستوى الإمبراطور فقط. شعر جين فنغ بهذه الأنواع من الهالات من قبل فقط ، عندما التقى ببعض الخبراء على مستوى الإمبراطور في محاكمة النجوم المظلمة الستة وثلاثون.

كان من النادر حقًا أن يكون هناك الكثير من القتلى في وقت واحد. كان ذلك لأن الوحوش المعدنية لديها ذكاء منخفض للغاية. من المستحيل عمليا عليهم قتل أكثر من مائة خبير في وقت واحد.

جين فنغ بالتأكيد لن يجرؤ على الشك فيما قاله اللورد ليو شينغ. انه فقط ، كيف مات المئات الآخرون؟ واصل جين فنغ. “علاوة على ذلك ، كان شو زونغ من بين نفس المجموعة مثلهم. كيف كان من الممكن حدوث شيء مثل ما قاله اللورد ليو شينغ؟

هذه المرة ، تحدث جين فنغ إلى مجموعة الأشخاص المحيطين به. “دعنا نعود أولاً. على الرغم من أن هؤلاء الآلاف من الوحوش المعدنية أو نحو ذلك لا يمكن اعتبارهم كارثيين ، إذا لم نعد ، فسيكون من الصعب إلى حد ما على القرويين المتبقين مواجهتهم “.

وفي هذه اللحظة ، قام رجل في منتصف العمر وقف بجانب جين فنغ برفع رأسه وقال. “اللورد ليو شينغ قوي للغاية ويتمتع بمكانة مهيبة. سيادتك هي شخص لا يجب أن أشك فيه. إنه فقط أن شو زونغ هو سليل قرية الشمس الذهبية الخاصة بي. على الأقل ، يجب أن يتمتع بالكرامة باعتباره من سليل قرية الشمس الذهبية الخاصة بي. ما تحدث عنه سيادتك، أنا غير قادر على تصديق أن هذه الأشياء سيفعلها شو زونغ “.

إذا كان سينقذهم جميعًا من كل معركة حدثت ، فسيكون قد انهار منذ فترة طويلة خلال اللحظة التي كان يتجول فيها في العوالم الخالدة والشيطان والشياطين.

قد يعرف المرء شخصًا لفترة طويلة دون أن يفهم طبيعته الحقيقية. هل تفهمون جميعًا هذا المبدأ؟ قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

ابتسم رئيس قرية الشمس الذهبية ، جين فنغ ، بخفة. “سبب مجيئنا هو تحيتكم جميعًا أولاً وثانيًا للسؤال عن أمر ما. “

لقد اعتقد هؤلاء الأشخاص من قرية الشمس الذهبية أنهم معصومون من الخطأ.

فجأة ، تردد صوت واضح.

تابع تشين يو. “علاوة على ذلك ، لو كان الأمر حقًا كما قلتم جميعًا وأن سكان قرية البنفسج قد قتلوا بالفعل شعبك ، فعندئذ بما أنهم تخلصوا بالفعل من آثار مائة شخص ، فلماذا تركوا جثة شو زونغ هذا خلفهم؟

كان من النادر حقًا أن يكون هناك الكثير من القتلى في وقت واحد. كان ذلك لأن الوحوش المعدنية لديها ذكاء منخفض للغاية. من المستحيل عمليا عليهم قتل أكثر من مائة خبير في وقت واحد.

كان جين فنغ والبقية مذهولين.

أومأ سي شو وقال. “لا عجب أن سيادتك لست على دراية بهذا الأمر. ولدت الوحوش المعدنية فقط على كواكب حركة الأصل. جميع الوحوش المعدنية قوية جدًا. ومع ذلك ، لسبب غير معروف ، فإنهم جميعًا يمتلكون ذكاءً منخفضًا جدًا. ولكن. بمجرد أن يصل الوحش المعدني إلى مستوى الإمبراطور ، فإنه يطور ذكاءً يضاهي ذكاءنا “.

هذا صحيح. إذا اختفت جثة أكثر من مائة شخص ، فلماذا تبقى جثة شو زونغ؟

“مستوى الإمبراطور؟” فهم تشين يو كل شيء الآن.

علاوة على ذلك ، في الوقت الذي وصلت فيه إلى كوكب البنفسج العميق النجم ، كنت قد استخدمت مرة واحدة قوة روحي لتفقد الكوكب واكتشفت مجموعة كبيرة من الوحوش المعدنية المحيطة بأكثر من مائة جثة. الأمر فقط أنني لم أهتم به كثيرًا في ذلك الوقت. إذا كان تخميني صحيحًا ، فيجب أن يكون هؤلاء الأشخاص من قرية الشمس الذهبية الخاصة بك “. قال تشين يو بلا مبالاة.

“لا ، لم نفعل. ” قال سي ليو بحزم.

في عالم النجم المظلم ، أشار الناس إلى أشياء مثل الوعي الخالد والوعي الشيطان على أنها قوة الروح لأن ما يتم استخدامه للبحث هو قوة الروح على أي حال. وهكذا ، أشار تشين يو بشكل طبيعي إلى وعيه المقدس باسم قوة الروح“.

“زعيم القرية. ” انحنى كل من سي ليو وشيو يا والبقية من القرية. في هذه اللحظة ، خرج أيضًا جميع سكان قرية البنفسج الذين كانوا يتدربون في مساكنهم. تجمع هنا أكثر من ألف شخص.

تغير تعبير سكان قرية الشمس الذهبية.

كتاب 14 – الفصل 9 – وحش معدني مستوى الإمبراطور

قال جين فنغ ببرود. “اللورد ليو شينغ ، لقد قلت إن قوة روحك تمكنت من اكتشاف عدد كبير من الوحوش المعدنية تحيط وتهاجم مجموعة من أكثر من مائة شخص؟ في هذه الحالة ، لماذا لم تنقذ سيادتك رجال عشيرتي؟

أصيب جين فنغ بالأسى على الفور.

انقاذ؟كان تشين يو مذهولًا.

“علاوة على ذلك ، في الوقت الذي وصلت فيه إلى كوكب البنفسج العميق النجم ، كنت قد استخدمت مرة واحدة قوة روحي لتفقد الكوكب واكتشفت مجموعة كبيرة من الوحوش المعدنية المحيطة بأكثر من مائة جثة. الأمر فقط أنني لم أهتم به كثيرًا في ذلك الوقت. إذا كان تخميني صحيحًا ، فيجب أن يكون هؤلاء الأشخاص من قرية الشمس الذهبية الخاصة بك “. قال تشين يو بلا مبالاة.

لم يفكر قط في الإنقاذ!

لقد مر يومان منذ خروج تشين يو من مملكة جيانغ لان. في اليومين الماضيين ، كان مع رئيس قرية البنفسج ، والد سي ليو … سي شو. كشف تشين يو قليلاً عن قوته وبدأ سي شو على الفور في الترحيب بـ تشين يو باحترام.

لا يمكن إلقاء اللوم على تشين يو. خلال الوقت الذي كان يتجول فيه في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، عندما استخدم وعيه المقدس للبحث على كوكب ، كان كثيرًا ما يكتشف مئات وآلاف الأشخاص الذين يقاتلون على هذا الكوكب. كيف يمكن أن ينقذ تشين يو كل واحد منهم؟

“سي شو ، دعني أطرح عليك سؤالاً. عادة ، تمتلك الوحوش المعدنية ذكاء منخفض جدًا. ما سبب ذلك؟ هل يمكن أن يكون ذكاء جميع الوحوش المعدنية منخفضًا جدًا؟ ” سأل تشين يو في حيرة.

بعد فترة طويلة ، اعتاد تشين يو على ذلك.

“نعم ، زعيم القرية. ” بعد ذلك مباشرة ، بدأ هؤلاء المئات من الأشخاص بالتحليق بسرعة باتجاه قرية الشمس الذهبية.

عندما وصل إلى كوكب البنفسج العميق واستخدم وعيه الخالد لتفقد الكوكب ، كان قد اكتشف بالفعل عدة عشرات من المعارك التي تحدث. هل يمكن أن يكون على تشين يو حقًا أن يذهب وينقذ الضعيف؟ انقاذ كل الضعفاء من المعارك الدائرة؟

“زعيم القرية. ” انحنى كل من سي ليو وشيو يا والبقية من القرية. في هذه اللحظة ، خرج أيضًا جميع سكان قرية البنفسج الذين كانوا يتدربون في مساكنهم. تجمع هنا أكثر من ألف شخص.

إذا كان سينقذهم جميعًا من كل معركة حدثت ، فسيكون قد انهار منذ فترة طويلة خلال اللحظة التي كان يتجول فيها في العوالم الخالدة والشيطان والشياطين.

فوجئت مجموعة الناس من قرية الشمس الذهبية.

من تعتقدني أكون؟ حامي قرية الشمس الذهبية الخاصة بك؟ قال تشين يو ببرود. “عندما أتجول في عالم النجم المظلم، كم عدد المعارك التي تعتقد أنني اكتشفها على كل كوكب أمر به؟ هل تعتقد أنه مطلوب مني إنقاذ الناس من كل معركة؟

كتاب 14 – الفصل 9 – وحش معدني مستوى الإمبراطور

فوجئت مجموعة الناس من قرية الشمس الذهبية.

كان تشين يو قد اكتشف بالفعل أن هذا القطيع من الوحوش المعدنية لم يكن بحجم مخيف. ومع ذلك. كان زعيم هذا القطيع من الوحوش المعدنية أحد أقوى الوحوش المعدنية على كوكب البنفسج العميق بأكمله. وحش معدني على مستوى الإمبراطور!

هم غضبوا قليلا في قلوبهم. بعد كل شيء….. أتيحت الفرصة لـ تشين يو لإنقاذ شعبهم.

إذا كان سينقذهم جميعًا من كل معركة حدثت ، فسيكون قد انهار منذ فترة طويلة خلال اللحظة التي كان يتجول فيها في العوالم الخالدة والشيطان والشياطين.

تلك القرية التي يتم بناؤها الآن على بعد حوالي مائة ميل من هنا يجب أن تكون قرية الشمس الذهبية الخاصة بك ، أليس كذلك؟قال تشين يو فجأة.

تابع تشين يو. “علاوة على ذلك ، لو كان الأمر حقًا كما قلتم جميعًا وأن سكان قرية البنفسج قد قتلوا بالفعل شعبك ، فعندئذ بما أنهم تخلصوا بالفعل من آثار مائة شخص ، فلماذا تركوا جثة شو زونغ هذا خلفهم؟ “

صحيح رد جين فنغ.

حواجب سي شو الفضية قفزت. ابتسم برفق وقال. “أعترف أن شو زونغ قتل على يد شعبنا. ومع ذلك ، لم يُقتل الأشخاص الآخرون على الإطلاق بأيدي شعبنا “.

ابتسم تشين يو وقال. “اسمح لي أن أقول لكم كل شيء. في هذه اللحظة ، هناك قطيع كبير من الوحوش المعدنية. عددهم لا يقل عن ألف. يتم تقسيمهم حاليًا إلى مجموعتين ، واحدة من الأمام والأخرى من الخلف ، تتقدم نحو قريتك “.

في هذه اللحظة ، خرج رجل عجوز ذو شعر فضي من قرية البنفسج. بجانبه كان بالضبط تشين يو.

آه؟كان جين فنغ مذهولًا. بعد ذلك مباشرة ، نشر جين فنغ قوة روحه ثم ابتسم بخفة. “ما مجموعه أكثر من ألف من الوحوش المعدنية بقليل ، على الرغم من صعوبة الاعتناء بهم ، إلا أن قتلهم جميعًا لا يزال ممكنًا. “

“تمام. سألقي نظرة على كيفية تعامل قرية الشمس الذهبية هذه مع هجوم الوحوش المعدنية “. قال سي شو بينما أومأ برأسه. بعد ذلك مباشرة ، اتبع سي شو تشين يو وشرع في اتجاه قرية الشمس الذهبية.

لا تكن شديد الثقة في نفسك. ” قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

“سي شو ، دعني أطرح عليك سؤالاً. عادة ، تمتلك الوحوش المعدنية ذكاء منخفض جدًا. ما سبب ذلك؟ هل يمكن أن يكون ذكاء جميع الوحوش المعدنية منخفضًا جدًا؟ ” سأل تشين يو في حيرة.

كان تشين يو قد اكتشف بالفعل أن هذا القطيع من الوحوش المعدنية لم يكن بحجم مخيف. ومع ذلك. كان زعيم هذا القطيع من الوحوش المعدنية أحد أقوى الوحوش المعدنية على كوكب البنفسج العميق بأكمله. وحش معدني على مستوى الإمبراطور!

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “الأب. ” نظر سي ليو إلى والده بعبوس. سيصبح الأمر مزعجًا للغاية بمجرد اعترافهم بأنهم قتلوا شو زونغ.

بدلا من ذلك كان جين فنغ يبدو واثقا تماما. “اللورد ليو شينغ ، هل من الممكن أنك لا تعرف أن من الوحوش المعدنية هي الأهداف التي نستخدمها نحن البشر من عالم النجم المظلم لاختبار أنفسنا؟ مهما كان الأمر ، من المستحيل عليهم اخماد قريتنا. على الأقل ، لن يتجاهلها الشيخ “.

ضحك تشين يو الذي وقف إلى الجانب بخفة في قلبه. رجل كانت قوته حول مستوى ملك الشيطان من المستوى التاسع تجرأ في الواقع على أن يكون بهذا الاستبداد.

أوه؟قال تشين يو في حيرة من أمره. “أهداف لاختبار أنفسكم؟

“جين فنغ ، إذا كنت تريد تحية قرية البنفسج ، ما عليك سوى القدوم بمفردك. لماذا أحضرت معك مثل هذه المجموعة الكبيرة من الناس؟ هناك عدة مئات من الناس. علاوة على ذلك ، كلهم ​​خبراء على مستوى الملك. يجب أن يكونوا جميعًا خبراء المرحلة الثالثة في قرية الشمس الذهبية الخاصة بك ، أليس كذلك؟ “

قال رئيس قرية البنفسج ، سي شو ، الذي وقف إلى جانب تشين يو. “اللورد ليو شينغ ، ربما تعرف الآن عن هذا الأمر. هذا ما قاله لنا الشيخ. كان السبب وراء ظهور الوحوش المعدنيةبغرض مساعدة أفراد عشيرتنا على النمو. ومع ذلك، فإن جميع الوحوش المعدنية تخضع لسيطرة الشيخ ولن تتعرض سلامة قرية بأكملها للخطر “.

“جين فنغ ، إذا كنت تريد تحية قرية البنفسج ، ما عليك سوى القدوم بمفردك. لماذا أحضرت معك مثل هذه المجموعة الكبيرة من الناس؟ هناك عدة مئات من الناس. علاوة على ذلك ، كلهم ​​خبراء على مستوى الملك. يجب أن يكونوا جميعًا خبراء المرحلة الثالثة في قرية الشمس الذهبية الخاصة بك ، أليس كذلك؟ “

توصل تشين يو إلى إدراك.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “الأب. ” نظر سي ليو إلى والده بعبوس. سيصبح الأمر مزعجًا للغاية بمجرد اعترافهم بأنهم قتلوا شو زونغ.

كان كل شيخ من كل كوكب من كواكب تجميع الجاذبية موجودًا لحماية الكوكب ، أثناء مراقبة ما يحدث عليه. إنهم موجودون هناك لمنع وقوع كوارث كبرى مثل القضاء على قرية بأكملها. بعد كل شيء ، كان عدد سكان عالم النجم المظلم صغيرًا في البداية.

“اللورد ليو شينغ ، اسمح لي بالاهتمام بهذا الأمر أولاً. ” قال هذا الرجل العجوز ذو الشعر الفضي لـ تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

لكن قوة شيخك أقل شأنا من الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور!” فكر تشين يو في قلبه.

“سي شو ، دعني أطرح عليك سؤالاً. عادة ، تمتلك الوحوش المعدنية ذكاء منخفض جدًا. ما سبب ذلك؟ هل يمكن أن يكون ذكاء جميع الوحوش المعدنية منخفضًا جدًا؟ ” سأل تشين يو في حيرة.

يقع قصر الشيخ على اعلى قمة جبل لكوكب البنفسج العميق. كان هذا الشيخ بالفعل خبيرًا على مستوى الإمبراطور. ومع ذلك ، عند النظر إلى مستوى عالمه الروحي ، كان مجرد مقارنة بمستوى إمبراطور شيطان من المستوى الثاني. من ناحية أخرى ، يمتلك هذا الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور قوة إمبراطور شيطان من المستوى الرابع!

ضحك تشين يو الذي وقف إلى الجانب بخفة في قلبه. رجل كانت قوته حول مستوى ملك الشيطان من المستوى التاسع تجرأ في الواقع على أن يكون بهذا الاستبداد.

كان هذا الشيخ ببساطة غير قادر على اكتشاف ذلك الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور. فكيف يحميهم؟

حواجب سي شو الفضية قفزت. ابتسم برفق وقال. “أعترف أن شو زونغ قتل على يد شعبنا. ومع ذلك ، لم يُقتل الأشخاص الآخرون على الإطلاق بأيدي شعبنا “.

كما قلت ، من الأفضل لكم جميعًا عدم الإفراط في الثقة بالنفس. ” قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

“انقاذ؟” كان تشين يو مذهولًا.

هذه المرة ، تحدث جين فنغ إلى مجموعة الأشخاص المحيطين به. “دعنا نعود أولاً. على الرغم من أن هؤلاء الآلاف من الوحوش المعدنية أو نحو ذلك لا يمكن اعتبارهم كارثيين ، إذا لم نعد ، فسيكون من الصعب إلى حد ما على القرويين المتبقين مواجهتهم “.

إذا كان سينقذهم جميعًا من كل معركة حدثت ، فسيكون قد انهار منذ فترة طويلة خلال اللحظة التي كان يتجول فيها في العوالم الخالدة والشيطان والشياطين.

نعم ، زعيم القرية. ” بعد ذلك مباشرة ، بدأ هؤلاء المئات من الأشخاص بالتحليق بسرعة باتجاه قرية الشمس الذهبية.

هذه المرة ، تحدث جين فنغ إلى مجموعة الأشخاص المحيطين به. “دعنا نعود أولاً. على الرغم من أن هؤلاء الآلاف من الوحوش المعدنية أو نحو ذلك لا يمكن اعتبارهم كارثيين ، إذا لم نعد ، فسيكون من الصعب إلى حد ما على القرويين المتبقين مواجهتهم “.

سي شو ، اتبعني ، سوف نلقي نظرة. ” قال تشين يو فجأة.

“جين فنغ بالتأكيد لن يجرؤ على الشك فيما قاله اللورد ليو شينغ. انه فقط ، كيف مات المئات الآخرون؟ ” واصل جين فنغ. “علاوة على ذلك ، كان شو زونغ من بين نفس المجموعة مثلهم. كيف كان من الممكن حدوث شيء مثل ما قاله اللورد ليو شينغ؟ “

كان تشين يو يعرف جيدًا في قلبه ، أنه مع مجرد مجموعة من القرويين من قرية الشمس الذهبية ، والتي يمتلك أقوى فرد فيها فقط قوة الملك الشيطان من المستوى التاسع ، كان من المستحيل عليهم ببساطة مواجهة ذلك الوحش المعدني بـ قوة مماثلة لإمبراطور شيطان من المستوى الرابع.

عند سماع هذه الكلمات ، صُدم جميع الشباب الذين كانوا لا يزالون يتجادلون مع شيو يا فيما يتعلق بـ تشين يو. كان هذا صحيحًا بشكل خاص لتلك الفتاة ذات الشعر الأشقر. قالت لشيو يا التي وقفت بجانبها بصوت منخفض ، غير قادرة على تصديق ذلك. “آ يا ، هل ليو شينغ حقًا بهذه القوة؟ حتى رئيس قرية الشمس الذهبية يجب أن يخاطبه بصفته لوردًا؟ “

تمام. سألقي نظرة على كيفية تعامل قرية الشمس الذهبية هذه مع هجوم الوحوش المعدنية “. قال سي شو بينما أومأ برأسه. بعد ذلك مباشرة ، اتبع سي شو تشين يو وشرع في اتجاه قرية الشمس الذهبية.

“مستوى الإمبراطور؟” فهم تشين يو كل شيء الآن.

قال سي ليو للقرويين المحيطين بقرية البنفسج. “الجميع ، عودوا إلى مساكنكم أولاً. حاليًا ، يهاجم قطيع الوحوش المعدنية قرية الشمس الذهبية. قد يكون من الممكن لهم أن ينتشروا إلينا. يجب أن يكون الجميع في حالة تأهب “.

“قد يعرف المرء شخصًا لفترة طويلة دون أن يفهم طبيعته الحقيقية. هل تفهمون جميعًا هذا المبدأ؟ ” قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

في هذه اللحظة ، كان شيو يا ومجموعة من الشباب يناقشون.

في عالم النجم المظلم ، عادة ما يخاطب الناس أولئك الذين هم أقوى منهم بـ “اللورد“. الناس في عالم النجم المظلم ، عند مقارنتهم بأشخاص من العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، أحبوا الأقوياء أكثر. في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، قد يتم احترام وتبجيل أولئك الذين لديهم خلفيات مذهلة. ومع ذلك ، في عالم النجم المظلم ، حتى لو كان ابنًا لأحد الملوك الثلاثة ، فلا يزال يجب أن ينظر إليه بازدراء إذا كان ضعيفًا للغاية.

آ يا ، ما مدى قوة ذلك اللورد ليو شينغ؟ في وقت سابق ، رأيت أن رئيس قريتنا ورئيس القرية من قرية الشمس الذهبية كانا محترمين جدًا تجاهه “. كانت عيون تلك الفتاة ذات الشعر الأشقر مشرقة. “هل يمكن أن يكون خبيرًا على مستوى الإمبراطور؟

لا عجب أن قطيع الوحوش المعدنية تعاونت جيدًا عندما اقتحموا قرية الشمس الذهبية. كل ذلك من المنطقي الآن.

شيو يا لم تتكلم. بدلاً من ذلك ، كانت تتطلع إلى الاتجاه الذي غادر نحوه تشين يو.

“آه؟” كان جين فنغ مذهولًا. بعد ذلك مباشرة ، نشر جين فنغ قوة روحه ثم ابتسم بخفة. “ما مجموعه أكثر من ألف من الوحوش المعدنية بقليل ، على الرغم من صعوبة الاعتناء بهم ، إلا أن قتلهم جميعًا لا يزال ممكنًا. “

سي شو ، دعني أطرح عليك سؤالاً. عادة ، تمتلك الوحوش المعدنية ذكاء منخفض جدًا. ما سبب ذلك؟ هل يمكن أن يكون ذكاء جميع الوحوش المعدنية منخفضًا جدًا؟ سأل تشين يو في حيرة.

يقع قصر الشيخ على اعلى قمة جبل لكوكب البنفسج العميق. كان هذا الشيخ بالفعل خبيرًا على مستوى الإمبراطور. ومع ذلك ، عند النظر إلى مستوى عالمه الروحي ، كان مجرد مقارنة بمستوى إمبراطور شيطان من المستوى الثاني. من ناحية أخرى ، يمتلك هذا الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور قوة إمبراطور شيطان من المستوى الرابع!

ابتسم سي شو وقال. “هل كانت سيادتك تتدرب على كواكب غير مأهولة؟

كتاب 14 – الفصل 9 – وحش معدني مستوى الإمبراطور

هذا صحيح. ” عرف تشين يو أن سؤاله كان غبيًا إلى حد ما.

“لا ، لم نفعل. ” قال سي ليو بحزم.

أومأ سي شو وقال. “لا عجب أن سيادتك لست على دراية بهذا الأمر. ولدت الوحوش المعدنية فقط على كواكب حركة الأصل. جميع الوحوش المعدنية قوية جدًا. ومع ذلك ، لسبب غير معروف ، فإنهم جميعًا يمتلكون ذكاءً منخفضًا جدًا. ولكن. بمجرد أن يصل الوحش المعدني إلى مستوى الإمبراطور ، فإنه يطور ذكاءً يضاهي ذكاءنا “.

“لا تكن شديد الثقة في نفسك. ” قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

مستوى الإمبراطور؟فهم تشين يو كل شيء الآن.

كان هذا الشيخ ببساطة غير قادر على اكتشاف ذلك الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور. فكيف يحميهم؟

لا عجب أن قطيع الوحوش المعدنية تعاونت جيدًا عندما اقتحموا قرية الشمس الذهبية. كل ذلك من المنطقي الآن.

كان تشين يو يعرف جيدًا في قلبه ، أنه مع مجرد مجموعة من القرويين من قرية الشمس الذهبية ، والتي يمتلك أقوى فرد فيها فقط قوة الملك الشيطان من المستوى التاسع ، كان من المستحيل عليهم ببساطة مواجهة ذلك الوحش المعدني بـ قوة مماثلة لإمبراطور شيطان من المستوى الرابع.

ومع ذلك ، فإن الوحوش المعدنية على مستوى الإمبراطور نادرة للغاية. في حين أن هناك الكثير من الوحوش المعدنية التي وصلت إلى ذروة مستوى الملك ، فإن عدد الوحوش المعدنية التي وصلت إلى مستوى الإمبراطور صغير جدًا لدرجة أنه مخيف. بمجرد اختراق هذه البوابة ، سيتمكنون من الوصول إلى الذكاء! الوحوش المعدنية التي لا تمتلك ذكاء ليست مخيفة على الإطلاق. ومع ذلك ، بمجرد تطويرهم للذكاء ، على الرغم من أن جسد وحش معدني على مستوى الإمبراطور يمتلك فقط ضعف الصلابة بالمقارنة مع وحش معدني على مستوى الملك ، فإن الفارق بين قوتهم يكون عشرة أضعاف أو أكبر! ” قال سي شو رسميا. “حتى على الكوكب المقدس، هناك منظمة ،سرب الإنفاذ ، تم إنشاؤه خصيصًا للبحث عن بعض الوحوش المعدنية على مستوى الإمبراطور وقتلها. والسبب هو، أن الوحش الذهبي على مستوى الإمبراطور يمكن أن يتسبب بسهولة في موت جميع سكان كوكب حركة الأصل. على الأقل ، في المائة مليون سنة الماضية ، كان هناك بالفعل خمسة من كواكب حركة الأصل التي تم القضاء عليها “.

ضحك تشين يو الذي وقف إلى الجانب بخفة في قلبه. رجل كانت قوته حول مستوى ملك الشيطان من المستوى التاسع تجرأ في الواقع على أن يكون بهذا الاستبداد.

ابتسم تشين يو وقال. “لولا وصولي ، لكان كوكب البنفسج العميق هو السادس. “

ابتسم رئيس قرية الشمس الذهبية ، جين فنغ ، بخفة. “سبب مجيئنا هو تحيتكم جميعًا أولاً وثانيًا للسؤال عن أمر ما. “

تغير تعبير سي شو. “ما تعنيه سيادتك هو…. هناك وحش معدني على مستوى الإمبراطور هنا؟ غير ممكن! كيف لم يتمكن الشيخ من اكتشافه؟

“جين فنغ ، إذا كنت تريد تحية قرية البنفسج ، ما عليك سوى القدوم بمفردك. لماذا أحضرت معك مثل هذه المجموعة الكبيرة من الناس؟ هناك عدة مئات من الناس. علاوة على ذلك ، كلهم ​​خبراء على مستوى الملك. يجب أن يكونوا جميعًا خبراء المرحلة الثالثة في قرية الشمس الذهبية الخاصة بك ، أليس كذلك؟ “

تم إلقاء نظرة تشين يو على قرية الشمس الذهبية التي تقع على مسافة ليست بعيدة. “الشيخ؟ إن قوة الشيخ هي فقط حول مستوى الإمبراطور ذي الأربع نجوم أو نحو ذلك. ومع ذلك ، فإن هذا الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور هو تقريبًا في مستوى الإمبراطور ذي النجوم السبع! كيف سيتمكن شيخك من اكتشاف ذلك؟

“جين فنغ بالتأكيد لن يجرؤ على الشك فيما قاله اللورد ليو شينغ. انه فقط ، كيف مات المئات الآخرون؟ ” واصل جين فنغ. “علاوة على ذلك ، كان شو زونغ من بين نفس المجموعة مثلهم. كيف كان من الممكن حدوث شيء مثل ما قاله اللورد ليو شينغ؟ “

لا يمكن إلقاء اللوم على تشين يو. خلال الوقت الذي كان يتجول فيه في العوالم الخالد والشيطان والعفريت ، عندما استخدم وعيه المقدس للبحث على كوكب ، كان كثيرًا ما يكتشف مئات وآلاف الأشخاص الذين يقاتلون على هذا الكوكب. كيف يمكن أن ينقذ تشين يو كل واحد منهم؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط