نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 439

الكتاب الرابع عشر الفصل الثاني عشر فحص الهوية

تابع الشيخ ليو تونغ. “سبعة عشر نجمًا من مستوى الإمبراطور هو المستوى الذي يكون فيه المرء على وشك الخضوع للمحنة الإلهية. قد يكون من الممكن أن يكون هذا الخبير ذو السبعة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور قد صعد إلى العالم الإلهي. ولكن ، ماذا عن هذا الخبير ذو الخمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور؟ لا أعتقد أنه من الممكن أن يكون قد خضع للمحنة الإلهية وصعد إلى العالم الإلهي في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. “

عند رؤية تعبير ليو تونغ ، ابتسم تشين يو وأومأ برأسه. “نعم ، الشيخ ليو تونغ ، سوف أزعجك مع بلورة الهوية النجمية. “

هل يمكن أن يكون هذا العمود البلوري الغامض قادرًا على تحديد هويته؟

لا ، لا مشكلة على الإطلاق. ” قال الشيخ ليو تونغ وهو يلوح بيده.

عند رؤية تعبير ليو تونغ ، أصبح تشين يو متوترًا. ومع ذلك ، ما زال يسأل. “الشيخ ليو تونغ ، ماذا حدث؟“

الآن ، بدأ ليو تونغ بالفعل في تخيل المستقبل حيث عندما يذكر الآخرون ليو شينغ ، سيذكرون أيضًا أن اللورد ليو شينغ كان من كوكب البنفسج العميق. وباعتباره شيخًا لـ كوكب البنفسج العميق ، ستنمو سمعته أيضًا.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) غطى الإشراق الضبابي جسد تشين يو. بدأ العمود البلوري على شكل موشور مثلث في التألق ببطء.

لقد سمع أيضًا من الكثير من أصدقائه ، شيوخ الكواكب الأخرى ، أنهم التقوا أيضًا مزارع بين النجوم من قبل وأعطوهم بلورات الهوية النجمية. لم يتوقع أبدًا أنه سيحصل أيضًا على مثل هذه الفرصة.

“هذا الإحساس يشعر براحة كبيرة. ” على الرغم من أن تشين يو كان قلقًا بعض الشيء في قلبه ، إلا أنه كان لا يزال يستمتع بالإحساس الشبيه بالتدليك. تحدث تشين يو وسأل. “الشيخ ليو تونغ ، هل تعرف كيف يقوم هذا العمود البلوري بفحصه؟“

اللورد ليو شينغ ، من فضلك انتظر لحظة. ” قام ليو تونغ بإخراج عمود بلوري مثلثي الشكل.

حدق ليو تونغ بحزم في تشين يو. “إمبراطور ذو مستوى متقدم!”

لماذا هذا؟نظر تشين يو إلى العمود البلوري المثلث الشكل في ارتباك. كان قادرًا على الشعور بنوع خاص من الهالة منه.

“هذا صحيح. ” أومأ تشين يو برأسه.

أوضح الشيخ ليو تونغ عرضا. “اللورد ليو شينغ ، هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها على بلورة الهوية النجمية. وبالتالي ، من المحتمل أنك لا تعرف الإجراء. هذه هي القاعدة التي وضعها الكوكب المقدس…. يجب أن يتم فحص كل شخص سيتم منحه بلورة الهوية النجمية بواسطة هذا العمود البلوري أولاً “.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) غطى الإشراق الضبابي جسد تشين يو. بدأ العمود البلوري على شكل موشور مثلث في التألق ببطء.

فحص؟ أي نوع من الفحص؟ كان لدى تشين يو شعور سيء.

“ليو شينغ. ” كان لدى تشين يو ابتسامة على وجهه.

هل يمكن أن يكون هذا العمود البلوري الغامض قادرًا على تحديد هويته؟

بعد الحصول على بلورة الهوية النجمية ، يمكن اعتبار مشكلة تشين يو الآن على أنها قد تم حلها. الآن ما خطط له هو العثور على خريطة نجمية تسجل المكان الذي يؤدي إلى محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر على مستوى الإمبراطور ومعبد الاله الساحر.

ابتسم ليو تونغ وقال. “اللورد ليو شينغ ، من فضلك لا تقلق. يستخدم هذا العمود البلوري على شكل موشور ثلاثي لفحص قوة الشخص. يمكن أن تحدد ما إذا كنت على مستوى الملك أو مستوى الإمبراطور! في الوقت نفسه ، يمكن أن تخبرنا بسمة الطاقة الخاصة بك. أتذكر أنه قبل عشرة ملايين سنة ، تمكنا حتى من العثور على شخص من عالم العفريت يحاول إخفاء نفسه إلى عالم النجم المظلم “.

محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر على مستوى الإمبراطور ، أراد تشين يو الذهاب وتجربتها.

أوه؟ تم العثور على شخص في عالم العفريت من خلال التفتيش قبل عشرة ملايين سنة؟ لماذا جاء هذا الشخص من عالم العفريت إلى عالم النجم المظلم؟ سأل تشين يو.

تذكر ليو تونغ على الفور أن تشين يو كان مزارعًا بين النجوم. في الحال ، أوضح. “عالم النجم المظلم خاصتنا تمتلك ثلاثة سيادة عظيمين. من أجل أن تصبح مرشحًا للسيادة التالية ، يجب على المرء ، على الأقل ، أن يكون خبيرًا على مستوى خمسة عشر نجم. ومع ذلك ، فإن طائفة العقاب الذهبي الخاصة بنا. لسبب غير معروف ، لم يكن لديها خبراء خمسة عشر نجم على مستوى الإمبراطور ، حتى بعد كل هذه السنوات. وهكذا ، كان منصب لورد العقاب الذهبي فارغًا طوال الوقت “.

رد الشيخ ليو تونغ بشكل عرضي. “لقد سمعت أن العفريت كان مزارعًا لمسار العفريت الأسود. يقوم مسار العفريت الأسود أيضًا بتدريب جسد المرء. على الرغم من اختلاف طريقتهم إلى حد ما عن طريقتنا ، إلا أن الاختلاف لم يكن كبيرًا. أراد خبير عالم العفريت ذلك أن يدخل محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر من مستوى الإمبراطور وأن يتدرب هناك. ومع ذلك ، من أجل أن يدخل المرء محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر من مستوى الإمبراطور ، يجب أن يمتلك المرء بلورة الهوية النجمية. وهكذا ، حاول خبير عالم العفريت هذا الحصول على بلورة الهوية النجمية وتم اكتشافه من خلال هذا العمود البلوري “.

“هذا صحيح. ” أومأ تشين يو برأسه.

هذا العمود البلوري مذهل؟صرخ تشين يو في الإعجاب. ومع ذلك ، فقد كان حريصًا في قلبه.

“أوه؟ تم العثور على شخص في عالم العفريت من خلال التفتيش قبل عشرة ملايين سنة؟ لماذا جاء هذا الشخص من عالم العفريت إلى عالم النجم المظلم؟ ” سأل تشين يو.

كان تشين يو واثقًا جدًا من نفسه. بعد كل شيء ، تم تخزين كل طاقته في الفضاء النجمي. علاوة على ذلك ، من أجل الحماية من ما هو غير متوقع ، تعلم تشين يو أيضًا أسلوب القتال لطائفة العقاب الذهبي ولديه أيضًا القوة الذهبية ، وهي خاصية مزارعي طائفة العقاب الذهبي.

“أنت تقول. كان هناك العديد من الخبراء الأقوياء في الماضي؟” وجد تشين يو أن هذا الأمر مريب إلى حد ما.

ومع ذلك. من يدري ما نوع المبدأ الذي تستخدمه هذه الدعامة البلورية لفحصه؟

أخذ الشيخ ليو تونغ نفسًا عميقًا ثم نظر إلى تشين يو. “اللورد ليو شينغ. في تاريخ عالم النجم المظلم ، كان هناك لورد عقاب ذهبي لم يدخل في الأصل محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر وكان ينجرف فقط حول الكون أثناء التدريب. إنه نفس اللورد ليو شينغ! وصل لورد العقاب الذهبي هذا إلى مستوى الإمبراطور ستة عشر نجمًا قبل أن يصل إلى عنق الزجاجة. قال صاحب الجلالة ذات مرة من قبل أنه إذا لم يستخدم النجوم المظلمة ، فسيكون من المستحيل تمامًا أن يصل إلى مستوى الإمبراطور سبعة عشر وثمانية عشر نجمًا “.

ربما يبحث عن الخاصية الخاصة بأفراد عالم النجم المظلم. نظرًا لأنه لا يعرف المبدأ الكامن وراء العمود البلوري ، فقد أصبح تشين يو قلقًا بعض الشيء.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن اللهاث في الإعجاب. كان عالم النجم المظلم معجزة حقًا.

ومع ذلك ، بعد أن وصل إلى هذا الموقف ، كان كل ما يمكن أن يفعله تشين يو هو أن يستعد للتفتيش.

خبير ذو خمسة عشر نجم على مستوى الإمبراطور. من بينهم من لم يكن شخصًا يحمل اسمًا واسع الانتشار؟

اللورد ليو شينغ ، نحن فقط بحاجة إلى لحظة قصيرة. سيكون هذا العمود البلوري قادرًا على تحديد نوع وقوة سيادتك “. تم سكب القوة الذهبية من يد الشيخ ليو تونغ في العمود البلوري المثلث الشكل. بدأ العمود البلوري في إعطاء وهج ضبابي.

“أوه؟ تم العثور على شخص في عالم العفريت من خلال التفتيش قبل عشرة ملايين سنة؟ لماذا جاء هذا الشخص من عالم العفريت إلى عالم النجم المظلم؟ ” سأل تشين يو.

بعد ذلك …

لقد كان بالفعل صادمًا للغاية. وفقًا للأخبار التي أرسلها المنفذين ، كان هناك ثلاثة وحوش معدنية قوية للغاية على مستوى الإمبراطور. الأضعف بين الثلاثة كان وحش معدني ذو سبعة نجوم على مستوى الإمبراطور. الأقوى بينهم قد وصل بالفعل إلى مستوى إمبراطور اثني عشر نجمة.

غطى الإشراق الضبابي جسد تشين يو. بدأ العمود البلوري على شكل موشور مثلث في التألق ببطء.

خمسة عشر نجم مستوى الإمبراطور.

هذا الإحساس يشعر براحة كبيرة. ” على الرغم من أن تشين يو كان قلقًا بعض الشيء في قلبه ، إلا أنه كان لا يزال يستمتع بالإحساس الشبيه بالتدليك. تحدث تشين يو وسأل. “الشيخ ليو تونغ ، هل تعرف كيف يقوم هذا العمود البلوري بفحصه؟

بعد ذلك …

أنا لست متأكد. تم منح هذا العمود البلوري إلى قصر كل شيخ من قبل الكوكب المقدس. لا أعرف حتى عدد السنوات التي ورث فيها. ومع ذلك ، لم يحدث خلل قط “. قال ليو تونغ بيقين مطلق.

بعد أن تلقى تشين يو بلورة الهوية النجمية واسقط قطرة من دمه عليها ليصبح سيدها ، اندمجت بلورة الهوية النجمية على الفور في جسده.

لا يتعطل أبدا!

بعد ثلاثة أيام من وصول تشين يو إلى قصر الشيخ.

عند سماع هذه الكلمات ، توتر قلب تشين يو.

خمسة عشر نجم مستوى الإمبراطور.

يبدو أنني قد أضطر إلى استخدام الملاذ الأخير ، إذا تم اكتشافي. ” لم يرغب تشين يو في الاعتماد على ملاذه الأخير. لم يكن الأمر شريرًا للغاية فحسب ، بل كان أيضًا محفوفًا بالمخاطر.

لم يكن الشيخ ليو تونغ قادرًا على الامتناع عن الضحك. “اعتذاري ، اللورد ليو شينغ. بينما كنا نتحدث ، نسيت أن أقدم لك بلورة الهوية النجمية. من فضلك انتظر لحظة. “بعد أن انتهى ، قلب ليو تونغ يده وأخرج بلورة نجمية ذو ثلاثة ألوان. ثم أدخله في فراغ مجوف أسفل العمود البلوري ذي الشكل المثلث الشكل. يتلاءم البلور النجمي ذو الثلاثة ألوان تمامًا مع الفراغ المجوف.

بعد فترة من الزمن.

“اللورد ليو شينغ ، نحن فقط بحاجة إلى لحظة قصيرة. سيكون هذا العمود البلوري قادرًا على تحديد نوع وقوة سيادتك “. تم سكب القوة الذهبية من يد الشيخ ليو تونغ في العمود البلوري المثلث الشكل. بدأ العمود البلوري في إعطاء وهج ضبابي.

اللورد ليو شينغ ، انتهى. ” أمسك الشيخ ليو تونغ في يده عمود كريستال على شكل موشور مثلث ونظر إليه. بعد ذلك مباشرة ، نظر إلى تشين يو بتعبير صادم.

عند رؤية تعبير ليو تونغ ، أصبح تشين يو متوترًا. ومع ذلك ، ما زال يسأل. “الشيخ ليو تونغ ، ماذا حدث؟

من يعرف نوع الأسرار الموجودة في الأجزاء الداخلية من عالم النجم المظلم.

ابتلع الشيخ ليو تونغ جرعة من اللعاب. حدق في تشين يو وقال. “سيادتك ، في أي رتبة نجم على مستوى الإمبراطور انت؟

مجموعة المنفذين المكونة من ستة أفراد كانوا يرتدون ملابس سوداء. وباستثناء القائد الذي كان يرتدي قناعا فضي اللون ، لم يرتد الخمسة الآخرون أي أقنعة. كانت نظرة جميع المنفذين الستة باردة ومنفصلة.

لماذا تسألني ذلك؟قال تشين يو بابتسامة.

“تنهد. أنسى أمره. بعد كل شيء ، لم يظهر خبراء ذوو خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور. هذه المسألة أيضًا ليست شيئًا يمكنني ، بصفتي مجرد شيخ كوكب ، إدارته “. ضحك ليو تونغ.

كان التعبير الذي نظر إليه الشيخ ليو تونغ في تشين يو عاطفيًا إلى حد ما. “اللورد ليو شينغ ، منح بلورة الهوية النجمية لا يعني فقط مكانة الفرد. كما يشير إلى أنه تم التعرف عليه من قبل شيخ. فقط الشخص الذي وصل إلى مستوى الملك أو الإمبراطور ذو النجوم العالية مؤهل للحصول على بلورة الهوية النجمية. هذا العمود البلوري ، هو بالضبط الأداة المستخدمة لفحص هوية الفرد وقوته “.

الآن ، بدأ ليو تونغ بالفعل في تخيل المستقبل حيث عندما يذكر الآخرون ليو شينغ ، سيذكرون أيضًا أن اللورد ليو شينغ كان من كوكب البنفسج العميق. وباعتباره شيخًا لـ كوكب البنفسج العميق ، ستنمو سمعته أيضًا.

ما هي قوتي؟سأل تشين يو بابتسامة.

“لماذا تسألني ذلك؟” قال تشين يو بابتسامة.

وضع الشيخ ليو تونغ العمود البلوري على يده. “اللورد ليو شينغ ، فحص قوة هذا العمود البلوري صعب للغاية. بالنسبة لمستويات الملك، فإنه يقسمها ببساطة إلى مستوى الأساسي (ابتدائي) والمستوى المتوسط ​​والمستوى المتقدم. من بينها ، يمثل المستوى الأساسي واحد إلى ستة نجوم على مستوى الملك ، والمستوى المتوسط ​​، ومن سبعة إلى اثني عشر نجم على مستوى الملك والمستوى المتقدم ، من ثلاثة عشر إلى ثمانية عشر نجم. تنقسم مستويات الإمبراطور أيضًا إلى مستويات أساسية (ابتدائية) ومتوسطة ومتقدمة! سيادتك انت ..…”

“أوه؟ تم العثور على شخص في عالم العفريت من خلال التفتيش قبل عشرة ملايين سنة؟ لماذا جاء هذا الشخص من عالم العفريت إلى عالم النجم المظلم؟ ” سأل تشين يو.

حدق ليو تونغ بحزم في تشين يو. “إمبراطور ذو مستوى متقدم!”

محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر على مستوى الإمبراطور ، أراد تشين يو الذهاب وتجربتها.

الإمبراطور ذو المستوى المتقدم هو إمبراطور ذو مستوى متقدم ، ما هو الشيء الصادم في ذلك؟قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

ومع ذلك ، بعد أن وصل إلى هذا الموقف ، كان كل ما يمكن أن يفعله تشين يو هو أن يستعد للتفتيش.

قال ليو تونغ بعد ان وجد صعوبة في تصديق ذلك. “اللورد ليو شينغ ، هل من الممكن أنك لا تعرف أنه منذ صعود اللورد السابق للعقاب الذهبي، لم يكن لدينا أي خبير في مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمًا؟

أومأ تشين يو برأسه قليلا.

خمسة عشر نجم مستوى الإمبراطور ، لماذا تذكر هذا؟كان تشين يو في حيرة من أمره.

“الشيخ ليو تونغ ، قلت إنه لم يكن هناك أي خبراء من مستوى خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور؟ أجد أنه من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك “. قال تشين يو وهو يهز رأسه.

تذكر ليو تونغ على الفور أن تشين يو كان مزارعًا بين النجوم. في الحال ، أوضح. “عالم النجم المظلم خاصتنا تمتلك ثلاثة سيادة عظيمين. من أجل أن تصبح مرشحًا للسيادة التالية ، يجب على المرء ، على الأقل ، أن يكون خبيرًا على مستوى خمسة عشر نجم. ومع ذلك ، فإن طائفة العقاب الذهبي الخاصة بنا. لسبب غير معروف ، لم يكن لديها خبراء خمسة عشر نجم على مستوى الإمبراطور ، حتى بعد كل هذه السنوات. وهكذا ، كان منصب لورد العقاب الذهبي فارغًا طوال الوقت “.

قبل يومين ، أخبره هذا الشيخ ليو تونغ أنه لم يكن هناك خبراء خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور في طائفة العقاب الذهبي وأن مقعد لورد العقاب الذهبي كان فارغًا طوال الوقت. ومع ذلك ، فقد رأى بدلاً من ذلك خبيرًا بمستوى الإمبراطور من فئة الخمسة عشر نجمًا الآن. علاوة على ذلك ، كان هذا الشخص منفّذًا!

أومأ تشين يو برأسه قليلا.

ما أنجزه تشين يو كان كافياً ليتم تسجيله في سجلات عالم النجم المظلم.

كان الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا مشابهًا للإمبراطور الخالد من المستوى الثامن.

“اللورد ليو شينغ ، عليك فقط وضع قطرة من دمك على بلورة الهوية النجمية وستندمج في راحة يدك. بعد أن يندمج في راحة يدك ، ستعرف بشكل طبيعي كيفية استخدامه “. ابتسم الشيخ ليو تونغ وهو يسلم بلورة الهوية النجمية إلى تشين يو.

وجد تشين يو صعوبة في تصديق ذلك. في عالم النجم المظلم الكبير، كيف لا يوجد خبير في طائفة العقاب الذهبي بمستوى خمسة عشر نجم؟

“اللورد ليو شينغ ، عليك فقط وضع قطرة من دمك على بلورة الهوية النجمية وستندمج في راحة يدك. بعد أن يندمج في راحة يدك ، ستعرف بشكل طبيعي كيفية استخدامه “. ابتسم الشيخ ليو تونغ وهو يسلم بلورة الهوية النجمية إلى تشين يو.

الشيخ ليو تونغ ، قلت إنه لم يكن هناك أي خبراء من مستوى خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور؟ أجد أنه من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك “. قال تشين يو وهو يهز رأسه.

فكر تشين يو في ما قاله يي تشو.

كان للشيخ ليو تونغ وجه مليء بالعجز. هز رأسه وقال. “أنا أيضا لا أفهم لماذا. في ذلك الوقت ، عندما كنت لا أزال على الكوكب المقدس ، سمعت من سيدي أنه بخلاف جلالة اللورد العقاب الذهبي ، كان لطائفة العقاب الذهبي لدينا أيضًا خبيران عظيمان آخران. كان أحدهم خبيرًا في مستوى سبعة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور بينما كان الآخر خبيرًا بمستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجم. لا أعرف ماذا حدث لأنه لم يتبق حتى خبير واحد من خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور “.

أشار تشين يو أيضًا إلى أنه في اللحظة التي سبقت مقتل الوحش المعدني ذي مستوى الإمبراطور ذي النجوم السبعة على يده ، حاول تهديده قائلاً إن إخوته سيأتون للانتقام.

أنت تقول. كان هناك العديد من الخبراء الأقوياء في الماضي؟وجد تشين يو أن هذا الأمر مريب إلى حد ما.

ابتسم ليو تونغ وقال. “اللورد ليو شينغ ، من فضلك لا تقلق. يستخدم هذا العمود البلوري على شكل موشور ثلاثي لفحص قوة الشخص. يمكن أن تحدد ما إذا كنت على مستوى الملك أو مستوى الإمبراطور! في الوقت نفسه ، يمكن أن تخبرنا بسمة الطاقة الخاصة بك. أتذكر أنه قبل عشرة ملايين سنة ، تمكنا حتى من العثور على شخص من عالم العفريت يحاول إخفاء نفسه إلى عالم النجم المظلم “.

تابع الشيخ ليو تونغ. “سبعة عشر نجمًا من مستوى الإمبراطور هو المستوى الذي يكون فيه المرء على وشك الخضوع للمحنة الإلهية. قد يكون من الممكن أن يكون هذا الخبير ذو السبعة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور قد صعد إلى العالم الإلهي. ولكن ، ماذا عن هذا الخبير ذو الخمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور؟ لا أعتقد أنه من الممكن أن يكون قد خضع للمحنة الإلهية وصعد إلى العالم الإلهي في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. “

“فحص؟ أي نوع من الفحص؟ ” كان لدى تشين يو شعور سيء.

تنهد. أنسى أمره. بعد كل شيء ، لم يظهر خبراء ذوو خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور. هذه المسألة أيضًا ليست شيئًا يمكنني ، بصفتي مجرد شيخ كوكب ، إدارته “. ضحك ليو تونغ.

بعد فترة من الزمن.

أومأ تشين يو برأسه.

جاءت هذه المجموعة من المنفذين إلى كوكب البنفسج العميق على وجه التحديد بسبب الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور.

من يعرف نوع الأسرار الموجودة في الأجزاء الداخلية من عالم النجم المظلم.

“الشيخ ليو تونغ ، دعنا نقول فقط إنني لست إمبراطورًا ذو خمسة عشر نجمًا. ” قال تشين يو بابتسامة غامضة.

نظر ليو تونغ إلى تشين يو بنظرة مشتعلة. “اللورد ليو شينغ ، أنت خبير إمبراطور بمستوى متقدم. وهذا يعني. أنت على الأقل خبير ذو ثلاثة عشر نجمة على مستوى الإمبراطور. اللورد ليو شينغ ، هل من الممكن أن تخبرني ما إذا كنت قد وصلت إلى مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجمًا أم لا؟

أومأ تشين يو برأسه قليلا.

خمسة عشر نجم مستوى الإمبراطور.

عند سماع هذه الكلمات ، توتر قلب تشين يو.

كان تشين يو واضحًا جدًا بشأن قوته. فقط بجسده ، امتلك قوة الإمبراطور ذي الخمسة عشر نجمًا. ومع ذلك ، عند إضافة قوة الحياة البدائية المعجزة ، كان من الممكن له أن ينافس إمبراطورًا من سبعة عشر أو ثمانية عشر نجمًا.

هل يمكن أن يكون هذا العمود البلوري الغامض قادرًا على تحديد هويته؟

الشيخ ليو تونغ ، دعنا نقول فقط إنني لست إمبراطورًا ذو خمسة عشر نجمًا. ” قال تشين يو بابتسامة غامضة.

قبل يومين ، أخبره هذا الشيخ ليو تونغ أنه لم يكن هناك خبراء خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور في طائفة العقاب الذهبي وأن مقعد لورد العقاب الذهبي كان فارغًا طوال الوقت. ومع ذلك ، فقد رأى بدلاً من ذلك خبيرًا بمستوى الإمبراطور من فئة الخمسة عشر نجمًا الآن. علاوة على ذلك ، كان هذا الشخص منفّذًا!

دعنا نقول…. ” كانت عيون ليو تونغ مفتوحة على مصراعيها. من كلمات تشين يو ، كان قادرًا على إخبار. أن هذا المزارع بين النجوم أمامه يجب أن يصل إلى مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجمًا.

كان الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا مشابهًا للإمبراطور الخالد من المستوى الثامن.

خبير ذو خمسة عشر نجم على مستوى الإمبراطور. من بينهم من لم يكن شخصًا يحمل اسمًا واسع الانتشار؟

لم يكن الشيخ ليو تونغ قادرًا على الامتناع عن الضحك. “اعتذاري ، اللورد ليو شينغ. بينما كنا نتحدث ، نسيت أن أقدم لك بلورة الهوية النجمية. من فضلك انتظر لحظة. “بعد أن انتهى ، قلب ليو تونغ يده وأخرج بلورة نجمية ذو ثلاثة ألوان. ثم أدخله في فراغ مجوف أسفل العمود البلوري ذي الشكل المثلث الشكل. يتلاءم البلور النجمي ذو الثلاثة ألوان تمامًا مع الفراغ المجوف.

اللورد ليو شينغ ، لن أخبر أحداً. ” عند رؤية تشين يو يثق به هكذا ، شعر الشيخ ليو تونغ أيضًا بشعور من الفخر. فجأة ، فكر الشيخ ليو تونغ في شيء وقال بدهشة. “اللورد ليو شينغ ، لقد قلت إنك لم تذهب أبدًا إلى محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر؟

فكر تشين يو في ما قاله يي تشو.

هذا صحيح. ” أومأ تشين يو برأسه.

بعد ثلاثة أيام من وصول تشين يو إلى قصر الشيخ.

أخذ الشيخ ليو تونغ نفسًا عميقًا ثم نظر إلى تشين يو. “اللورد ليو شينغ. في تاريخ عالم النجم المظلم ، كان هناك لورد عقاب ذهبي لم يدخل في الأصل محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر وكان ينجرف فقط حول الكون أثناء التدريب. إنه نفس اللورد ليو شينغ! وصل لورد العقاب الذهبي هذا إلى مستوى الإمبراطور ستة عشر نجمًا قبل أن يصل إلى عنق الزجاجة. قال صاحب الجلالة ذات مرة من قبل أنه إذا لم يستخدم النجوم المظلمة ، فسيكون من المستحيل تمامًا أن يصل إلى مستوى الإمبراطور سبعة عشر وثمانية عشر نجمًا “.

ابتسم تشين يو. “الشيخ ليو تونغ ، من فضلك لا تنشر هذا للآخرين. لا أتمنى أن يعرفه الجميع في العالم “. أومأ الشيخ ليو تونغ برأسه. لتكون قادرًا على الحصول على ثقة مثل هذا الخبير ، كان الشيخ ليو تونغ متأثرًا جدًا بالفعل.

فكر تشين يو في ما قاله يي تشو.

بعد ثلاثة أيام من وصول تشين يو إلى قصر الشيخ.

باستخدام طريقة زراعة طائفة العقاب الذهبي، إذا لم يستخدم المرء المساعدة التي توفرها جاذبية النجوم المظلمة ، فسيكون ستة عشر نجمًا هو الذروة التي يمكن أن يصل إليها المرء. يبدو أن ما قاله يي تشو كان صحيحًا!

ابتسم تشين يو. “الشيخ ليو تونغ ، من فضلك لا تنشر هذا للآخرين. لا أتمنى أن يعرفه الجميع في العالم “. أومأ الشيخ ليو تونغ برأسه. لتكون قادرًا على الحصول على ثقة مثل هذا الخبير ، كان الشيخ ليو تونغ متأثرًا جدًا بالفعل.

في التاريخ كله ، وصل صاحب الجلالة فقط إلى مستوى ستة عشر نجمًا من الإمبراطور دون استخدام النجوم المظلمة. عدد أصحاب الجلالة الذين تمكنوا من الوصول إلى مستوى خمسة عشر نجمًا من الإمبراطور ، دون استخدام النجوم المظلمة ، هو أيضًا صغير جدًا بحيث يمكن حسابه على يد المرء فقط. لم يسبق لي أن اعتقدت ، ليو تونغ ، أنني أيضًا سأتمكن من مقابلة أحد هؤلاء الخبراء “. كان ليو تونغ متحمسًا جدًا.

كان تشين يو واثقًا جدًا من نفسه. بعد كل شيء ، تم تخزين كل طاقته في الفضاء النجمي. علاوة على ذلك ، من أجل الحماية من ما هو غير متوقع ، تعلم تشين يو أيضًا أسلوب القتال لطائفة العقاب الذهبي ولديه أيضًا القوة الذهبية ، وهي خاصية مزارعي طائفة العقاب الذهبي.

ما أنجزه تشين يو كان كافياً ليتم تسجيله في سجلات عالم النجم المظلم.

“ليو شينغ. ” كان لدى تشين يو ابتسامة على وجهه.

ابتسم تشين يو. “الشيخ ليو تونغ ، من فضلك لا تنشر هذا للآخرين. لا أتمنى أن يعرفه الجميع في العالم “. أومأ الشيخ ليو تونغ برأسه. لتكون قادرًا على الحصول على ثقة مثل هذا الخبير ، كان الشيخ ليو تونغ متأثرًا جدًا بالفعل.

نزل الرجل القائد إلى قصر الشيخ. كانت نظرته على تشين يو طوال الوقت. “أنا اسمي ون فنغ ، من أنت؟

الشيخ ليو تونغ ، ماذا عن بلورة الهوية النجمية؟ ألا تخطط لتقديم ذلك لي؟ قال تشين يو مازحا.

أومأ تشين يو برأسه.

لم يكن الشيخ ليو تونغ قادرًا على الامتناع عن الضحك. “اعتذاري ، اللورد ليو شينغ. بينما كنا نتحدث ، نسيت أن أقدم لك بلورة الهوية النجمية. من فضلك انتظر لحظة. “بعد أن انتهى ، قلب ليو تونغ يده وأخرج بلورة نجمية ذو ثلاثة ألوان. ثم أدخله في فراغ مجوف أسفل العمود البلوري ذي الشكل المثلث الشكل. يتلاءم البلور النجمي ذو الثلاثة ألوان تمامًا مع الفراغ المجوف.

“الشيخ ليو تونغ ، قلت إنه لم يكن هناك أي خبراء من مستوى خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور؟ أجد أنه من الصعب بعض الشيء تصديق ذلك “. قال تشين يو وهو يهز رأسه.

اللورد ليو شينغ ، سوف يسجل هذا العمود البلوري جميع المعلومات في بلورة الهوية النجمية. ” شرح الشيخ ليو تونغ. بعد فترة قصيرة من الزمن ، خرجت بلورة الهوية النجمية من الفضاء المجوف.

لقد كان بالفعل صادمًا للغاية. وفقًا للأخبار التي أرسلها المنفذين ، كان هناك ثلاثة وحوش معدنية قوية للغاية على مستوى الإمبراطور. الأضعف بين الثلاثة كان وحش معدني ذو سبعة نجوم على مستوى الإمبراطور. الأقوى بينهم قد وصل بالفعل إلى مستوى إمبراطور اثني عشر نجمة.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن اللهاث في الإعجاب. كان عالم النجم المظلم معجزة حقًا.

كانت هذه المجموعة من المنفذين قوية للغاية. كان القائد بينهم خبير خمسة عشر نجم على مستوى الإمبراطور. الخمسة الآخرون يمتلكون قوة لا تقل عن مستوى الإمبراطور عشرة نجوم.

اللورد ليو شينغ ، عليك فقط وضع قطرة من دمك على بلورة الهوية النجمية وستندمج في راحة يدك. بعد أن يندمج في راحة يدك ، ستعرف بشكل طبيعي كيفية استخدامه “. ابتسم الشيخ ليو تونغ وهو يسلم بلورة الهوية النجمية إلى تشين يو.

حدق ليو تونغ بحزم في تشين يو. “إمبراطور ذو مستوى متقدم!”

بعد أن تلقى تشين يو بلورة الهوية النجمية واسقط قطرة من دمه عليها ليصبح سيدها ، اندمجت بلورة الهوية النجمية على الفور في جسده.

أومأ تشين يو برأسه قليلا.

إذن هذه هي الطريقة التي يعمل بها. ” فهم تشين يو على الفور كيفية استخدام بلورة الهوية النجمية. كانت طريقة الاستخدام بسيطة للغاية بالفعل.

عند رؤية تعبير ليو تونغ ، أصبح تشين يو متوترًا. ومع ذلك ، ما زال يسأل. “الشيخ ليو تونغ ، ماذا حدث؟“

بعد الحصول على بلورة الهوية النجمية ، يمكن اعتبار مشكلة تشين يو الآن على أنها قد تم حلها. الآن ما خطط له هو العثور على خريطة نجمية تسجل المكان الذي يؤدي إلى محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر على مستوى الإمبراطور ومعبد الاله الساحر.

“اللورد ليو شينغ ، انتهى. ” أمسك الشيخ ليو تونغ في يده عمود كريستال على شكل موشور مثلث ونظر إليه. بعد ذلك مباشرة ، نظر إلى تشين يو بتعبير صادم.

محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر على مستوى الإمبراطور ، أراد تشين يو الذهاب وتجربتها.

قال ليو تونغ بعد ان وجد صعوبة في تصديق ذلك. “اللورد ليو شينغ ، هل من الممكن أنك لا تعرف أنه منذ صعود اللورد السابق للعقاب الذهبي، لم يكن لدينا أي خبير في مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمًا؟“

ببساطة ، لم يكن تشين يو في عجلة من أمره حاليًا لطلب خريطة النجوم من الشيخ ليو تونغ. وهكذا مكث في قصر الشيخ لمدة يومين. في اليومين الماضيين ، كان يتحدث كثيرًا مع الشيخ. من خلال المحادثات ، اصبح تشين يو يعرف قليلاً عن أسرار عالم النجم المظلم.

أوضح الشيخ ليو تونغ عرضا. “اللورد ليو شينغ ، هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها على بلورة الهوية النجمية. وبالتالي ، من المحتمل أنك لا تعرف الإجراء. هذه هي القاعدة التي وضعها الكوكب المقدس…. يجب أن يتم فحص كل شخص سيتم منحه بلورة الهوية النجمية بواسطة هذا العمود البلوري أولاً “.

بعد ثلاثة أيام من وصول تشين يو إلى قصر الشيخ.

لقد كان بالفعل صادمًا للغاية. وفقًا للأخبار التي أرسلها المنفذين ، كان هناك ثلاثة وحوش معدنية قوية للغاية على مستوى الإمبراطور. الأضعف بين الثلاثة كان وحش معدني ذو سبعة نجوم على مستوى الإمبراطور. الأقوى بينهم قد وصل بالفعل إلى مستوى إمبراطور اثني عشر نجمة.

كان كل من تشين يو والشيخ ليو تونغ في قصر الشيخ. كانوا ينتظرون مجموعة من الناس ، مجموعة من الناس من كوكب المقدس لحقل نجم العقاب الذهبي. هذه المجموعة من الناس كانت تسمى….. المنفذين.

كان للشيخ ليو تونغ وجه مليء بالعجز. هز رأسه وقال. “أنا أيضا لا أفهم لماذا. في ذلك الوقت ، عندما كنت لا أزال على الكوكب المقدس ، سمعت من سيدي أنه بخلاف جلالة اللورد العقاب الذهبي ، كان لطائفة العقاب الذهبي لدينا أيضًا خبيران عظيمان آخران. كان أحدهم خبيرًا في مستوى سبعة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور بينما كان الآخر خبيرًا بمستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجم. لا أعرف ماذا حدث لأنه لم يتبق حتى خبير واحد من خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور “.

المنفذين ، كان واجبهم في الأصل هو مطاردة وقتل الوحوش المعدنية على مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم. في وقت لاحق ، أصبح واجبهم ليس فقط مطاردة وقتل الوحوش المعدنية على مستوى الإمبراطور في عالم النجم المظلم ولكن أيضًا لمطاردة وقتل بعض المزارعين المجانين والمسعورين في عالم النجم المظلم. بعد كل شيء ، من بين مزارعي عالم النجم المظلم ، كان لا مفر من ظهور بعض الأشرار. كان الدمار والأذى الذي تسبب به هؤلاء الأشخاص في بعض الأحيان أكثر رعبا من الوحوش المعدنية على مستوى الإمبراطور.

قال ليو تونغ بعد ان وجد صعوبة في تصديق ذلك. “اللورد ليو شينغ ، هل من الممكن أنك لا تعرف أنه منذ صعود اللورد السابق للعقاب الذهبي، لم يكن لدينا أي خبير في مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمًا؟“

جاءت هذه المجموعة من المنفذين إلى كوكب البنفسج العميق على وجه التحديد بسبب الوحش المعدني على مستوى الإمبراطور.

“هذا الإحساس يشعر براحة كبيرة. ” على الرغم من أن تشين يو كان قلقًا بعض الشيء في قلبه ، إلا أنه كان لا يزال يستمتع بالإحساس الشبيه بالتدليك. تحدث تشين يو وسأل. “الشيخ ليو تونغ ، هل تعرف كيف يقوم هذا العمود البلوري بفحصه؟“

الشيخ ليو تونغ ، الأخبار التي أرسلها المنفذين صادمة للغاية حقًا. وصلت ثلاثة وحوش معدنية على مستوى الإمبراطور إلى المناطق المحيطة بهذا الكوكب. لقد قتلنا واحدًا فقط ، فأين الاثنان الآخران؟ لهث تشين يو.

عند سماع هذه الكلمات ، توتر قلب تشين يو.

أومأ الشيخ ليو تونغ برأسه.

ابتلع الشيخ ليو تونغ جرعة من اللعاب. حدق في تشين يو وقال. “سيادتك ، في أي رتبة نجم على مستوى الإمبراطور انت؟“

لقد كان بالفعل صادمًا للغاية. وفقًا للأخبار التي أرسلها المنفذين ، كان هناك ثلاثة وحوش معدنية قوية للغاية على مستوى الإمبراطور. الأضعف بين الثلاثة كان وحش معدني ذو سبعة نجوم على مستوى الإمبراطور. الأقوى بينهم قد وصل بالفعل إلى مستوى إمبراطور اثني عشر نجمة.

لم يكن الشيخ ليو تونغ قادرًا على الامتناع عن الضحك. “اعتذاري ، اللورد ليو شينغ. بينما كنا نتحدث ، نسيت أن أقدم لك بلورة الهوية النجمية. من فضلك انتظر لحظة. “بعد أن انتهى ، قلب ليو تونغ يده وأخرج بلورة نجمية ذو ثلاثة ألوان. ثم أدخله في فراغ مجوف أسفل العمود البلوري ذي الشكل المثلث الشكل. يتلاءم البلور النجمي ذو الثلاثة ألوان تمامًا مع الفراغ المجوف.

اثني عشر نجم مستوى إمبراطور وحش معدني. في عالم النجم المظلم بأكمله ، لم يكن هناك واحد من كواكب تجميع الجاذبية يمكنه توليه.

“لماذا هذا؟” نظر تشين يو إلى العمود البلوري المثلث الشكل في ارتباك. كان قادرًا على الشعور بنوع خاص من الهالة منه.

أشار تشين يو أيضًا إلى أنه في اللحظة التي سبقت مقتل الوحش المعدني ذي مستوى الإمبراطور ذي النجوم السبعة على يده ، حاول تهديده قائلاً إن إخوته سيأتون للانتقام.

“هذا صحيح. ” أومأ تشين يو برأسه.

اثنا عشر نجم؟ انتقام؟لم يهتم تشين يو على الإطلاق. كان الوحش المعدني ذو الاثني عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور شيئًا يمكنه قتله بقلب يده. لماذا يكون قلقا؟

بعد ذلك …

وصل المنفذون. ” نظر تشين يو فجأة إلى السماء. كما رفع الشيخ ليو تونغ رأسه. رأوا ستة شخصيات تطير بسرعة نحو قصر الشيخ. كان الرجل الذي يقودهم يرتدي قناعًا فضيًا. كانت عيناه تنبعثان من وهج حاد.

“الإمبراطور ذو المستوى المتقدم هو إمبراطور ذو مستوى متقدم ، ما هو الشيء الصادم في ذلك؟” قال تشين يو بابتسامة خفيفة.

تم رفع حواجب تشين يو. ” خبير خمسة عشر نجم مستوى الإمبراطور!”

لقد كان بالفعل صادمًا للغاية. وفقًا للأخبار التي أرسلها المنفذين ، كان هناك ثلاثة وحوش معدنية قوية للغاية على مستوى الإمبراطور. الأضعف بين الثلاثة كان وحش معدني ذو سبعة نجوم على مستوى الإمبراطور. الأقوى بينهم قد وصل بالفعل إلى مستوى إمبراطور اثني عشر نجمة.

قبل يومين ، أخبره هذا الشيخ ليو تونغ أنه لم يكن هناك خبراء خمسة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور في طائفة العقاب الذهبي وأن مقعد لورد العقاب الذهبي كان فارغًا طوال الوقت. ومع ذلك ، فقد رأى بدلاً من ذلك خبيرًا بمستوى الإمبراطور من فئة الخمسة عشر نجمًا الآن. علاوة على ذلك ، كان هذا الشخص منفّذًا!

أوضح الشيخ ليو تونغ عرضا. “اللورد ليو شينغ ، هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها على بلورة الهوية النجمية. وبالتالي ، من المحتمل أنك لا تعرف الإجراء. هذه هي القاعدة التي وضعها الكوكب المقدس…. يجب أن يتم فحص كل شخص سيتم منحه بلورة الهوية النجمية بواسطة هذا العمود البلوري أولاً “.

كانت هذه المجموعة من المنفذين قوية للغاية. كان القائد بينهم خبير خمسة عشر نجم على مستوى الإمبراطور. الخمسة الآخرون يمتلكون قوة لا تقل عن مستوى الإمبراطور عشرة نجوم.

“هذا العمود البلوري مذهل؟” صرخ تشين يو في الإعجاب. ومع ذلك ، فقد كان حريصًا في قلبه.

مجموعة المنفذين المكونة من ستة أفراد كانوا يرتدون ملابس سوداء. وباستثناء القائد الذي كان يرتدي قناعا فضي اللون ، لم يرتد الخمسة الآخرون أي أقنعة. كانت نظرة جميع المنفذين الستة باردة ومنفصلة.

نزل الرجل القائد إلى قصر الشيخ. كانت نظرته على تشين يو طوال الوقت. “أنا اسمي ون فنغ ، من أنت؟

نظر ليو تونغ إلى تشين يو بنظرة مشتعلة. “اللورد ليو شينغ ، أنت خبير إمبراطور بمستوى متقدم. وهذا يعني. أنت على الأقل خبير ذو ثلاثة عشر نجمة على مستوى الإمبراطور. اللورد ليو شينغ ، هل من الممكن أن تخبرني ما إذا كنت قد وصلت إلى مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجمًا أم لا؟ “

ليو شينغ. ” كان لدى تشين يو ابتسامة على وجهه.

رد الشيخ ليو تونغ بشكل عرضي. “لقد سمعت أن العفريت كان مزارعًا لمسار العفريت الأسود. يقوم مسار العفريت الأسود أيضًا بتدريب جسد المرء. على الرغم من اختلاف طريقتهم إلى حد ما عن طريقتنا ، إلا أن الاختلاف لم يكن كبيرًا. أراد خبير عالم العفريت ذلك أن يدخل محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر من مستوى الإمبراطور وأن يتدرب هناك. ومع ذلك ، من أجل أن يدخل المرء محاكمة النجوم المظلمة الثمانية عشر من مستوى الإمبراطور ، يجب أن يمتلك المرء بلورة الهوية النجمية. وهكذا ، حاول خبير عالم العفريت هذا الحصول على بلورة الهوية النجمية وتم اكتشافه من خلال هذا العمود البلوري “.

“الشيخ ليو تونغ ، دعنا نقول فقط إنني لست إمبراطورًا ذو خمسة عشر نجمًا. ” قال تشين يو بابتسامة غامضة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط