نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 449

كتاب 14 – الفصل 22 – تجميد الروح

مقارنة بلوحة لقب مستوى الإمبراطور ذات الأربعة عشر نجمة ، كانت لوحة لقب مستوى الإمبراطور ذات الخمسة عشر نجمة تتكون من نفس المادة بالضبط. كانت لا تزال شفافة كما كانت من قبل وما زالت تشع بثلاثة ألوان مختلفة. لا تزال كلمة “إمبراطور” على واجهة لوحة العنوان. فقط الظهر كان مختلفا. تم تغيير “الأربعة عشر” إلى “خمسة عشر“.

بعد بعض المناقشات ، قرر يي تشو و وو لان فقط الدخول إلى الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. نظرًا لأن آو وو شو قد وصل بالفعل إلى المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان ، فإنه لا يريد الدخول إلى الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان.

خبير على مستوى الإمبراطور خمسة عشر نجم!

بعد أن نقل تشين يو يي تشو و وو لان إلى الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان ، خرج من مملكة جيانغ لان.

“هان شيويه. ” أومأ تشين يو برأسه. “أنا اسمي ليو شينغ. “

النجم المظلم 15 نجم مستوى الإمبراطور.

“يا لها من امرأة باردة“. شهق تشين يو في ذهنه. ثم واصل المضي قدمًا نحو مصفوفة النقل بين النجوم.

ظهر تشين يو من العدم على النجم المظلم. بعد ذلك مباشرة ، انتقل بسرعة نحو مصفوفة النقل بين النجوم. حاليًا ، كان قادرًا على تقليل الجاذبية في محيطه بمقدار عشر مرات. وهكذا ، نمت سرعته بشكل طبيعي بشكل أسرع.

دخل تشين يو إلى مبنى 14 نجم على مستوى الامبراطور ، بل وصعد إلى مصفوفة النقل بين النجوم المؤدية إلى النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور.

امم؟ تلك المرأة من الطائفة البيضاء العميقة “. تباطأت سرعة تشين يو فجأة.

بينما كانت مجموعة الناس في حيرة ، أمر تشين يو الشيخ لبدء مصفوفة النقل.

كان ذلك لأن تشين يو اكتشف أن امرأة بملابس بيضاء لم تكن بعيدة عنه. عندما دخل لأول مرة في النجم المظلم 15 نجم مستوى الإمبراطور ، لاحظ أيضًا هذه المرأة. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أنه بعد ثلاثة آلاف عام ، كانت هذه المرأة ذات الملابس البيضاء لا تزال هنا.

في هذه اللحظة ، كان تشين يو على بعد ثلاثة أمتار أو نحو ذلك من البركة الباردة. تجمدت عضلات تشين يو لدرجة أنها بدأت في التمزق ببطء. كانت قوة الحياة البدائية تشفي بسرعة. مرة أخرى ، حاول تشين يو امتصاص الماء الثقيل الموحد بمملكة جيانغ لان.

كانت تلك المرأة ذات الملابس البيضاء على بعد عدة مئات من الأمتار من مصفوفة النقل بين النجوم. نظرًا لأن تشين يو أراد الذهاب إلى مصفوفة النقل بين النجوم ، فمن الطبيعي أن تلاحظه هذه المرأة.

“تعال!” على مسافة نصف متر فقط من البركة الباردة ، بدأ تشين يو في التحكم في الطاقة المكانية لمملكة جيانغ لان.

لم يتردد تشين يو كثيرًا. واصل التقدم نحو مصفوفة النقل بين النجوم.

بعد أن نقل تشين يو يي تشو و وو لان إلى الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان ، خرج من مملكة جيانغ لان.

كان سطح النجم المظلم شديد الحرارة. كانت الأرض محترقة تمامًا بلون أحمر غامق. كان هناك بخار متصاعد في الهواء بالقرب من سطح النجم المظلم. ومع ذلك ، في محيط تلك المرأة ذات الملابس البيضاء ، تحول السطح إلى اللون الأسود.

كتاب 14 – الفصل 22 – تجميد الروح

عندما اقترب تشين يو من هذه المرأة ، شعر أيضًا أن درجة الحرارة المحيطة بهذه المرأة بدأت في الانخفاض.

على الرغم من أن الإمبراطور السماوي قد أخبر الجميع أنه يمتلك قوة الإمبراطور الخالد من المستوى الثامن ، إلا أن روحه قد وصلت منذ فترة طويلة إلى الاكتمال وتكثفت في حبة الروح الذهبية. عندما تمكن الإمبراطور السماوي من النجاح في زراعته لم يعد يقمع قوته…. كان هبوط المحنة الإلهية بتلك السرعة بسبب قوته وكان أمرًا طبيعيًا جدًا.

فجأة استدارت. سقطت النظرة الواضحة والباردة للمرأة ذات الملابس البيضاء على تشين يو. حواجبها مجعدة قليلاً. “من طائفة العقاب الذهبي ؟ أنا هان شيويه من الطائفة البيضاء العميقة “.

“ووش!”

هان شيويه. ” أومأ تشين يو برأسه. “أنا اسمي ليو شينغ. “

“آه ، مجموعة النقل بين النجوم ساطعة. انظر ، مصفوفة النقل بين النجوم هذه ساطعة “.

طائفة العقاب الذهبي تستحق أن تكون زعيمة للطوائف الثلاث. ليس فقط سيد الطائفة الجديد ونائب السيد الجديد ، هناك أيضًا أنت ليو شينغ. لديهم حقًا عدد كبير من الخبراء المختبئين “. أومأت هان شيويه برأسها. ثم واصلت تدريبها ولم تهتم بالنظر إلى تشين يو.

مشى تشين يو ببطء نحو تلك البركة الباردة السائلة الخضراء.

يا لها من امرأة باردة“. شهق تشين يو في ذهنه. ثم واصل المضي قدمًا نحو مصفوفة النقل بين النجوم.

عندما صعد إلى مصفوفة النقل بين النجوم ، بدأ تشين يو في ضخ قوته الذهبية فيها. بعد إشعاع ضبابي غطى مجموعة التشكيل بأكملها ، اختفى تشين يو من مصفوفة النقل بين النجوم.

عندما صعد إلى مصفوفة النقل بين النجوم ، بدأ تشين يو في ضخ قوته الذهبية فيها. بعد إشعاع ضبابي غطى مجموعة التشكيل بأكملها ، اختفى تشين يو من مصفوفة النقل بين النجوم.

أنشأ تشين يو بالفعل منطقة صغيرة لتخزين بركة الماء الثقيل الموحد بالإضافة إلى كمية صغيرة من السائل الذهبي والحبة الذهبية. حتى من خلال استخدام سيطرته على مملكة جيانغ لان ، كان تشين يو لا يزال قادرًا فقط على رؤية المظهر الخارجي للخرزة الذهبية.

هل نجح في تدريبه؟ لكنها كانت مجرد ثلاثة آلاف سنة “. نظرت تلك المرأة التي تدعى هان شيويه إلى مصفوفة النقل بين النجوم وتمتمت بصوت منخفض.

“المكان رائع ومريح أكثر هنا. ” شعر تشين يو بالبرودة في محيطه ، وكان وجهه مليئا بالابتسامات. “الأماكن الأخرى في النجم المظلم حقاً حارة للغاية. الآن بعد أن وصلت إلى المرحلة التاسعة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن ، أعتقد أنني يجب أن أكون قادرًا على الاقتراب منه الآن “.

تم جمع العديد من المزارعين على كوكب المحاكمة المقدس. على كوكب المحاكمة المقدس كان هناك خبراء رفيعو المستوى من طائفة العقاب الذهبي ، وطائفة البيضاء العميقة ، وطائفة اللهب الأسود. كان هناك أيضًا الكثير من المزارعين الانفراديين الأقوياء والمزارعين الصامتين وحتى النبلاء.

عادة ، عندما يمتص تشين يو الناس في مملكة جيانغ لان ، حتى لو كانوا على بعد عشرات الأمتار ، طالما أنهم لم يرفضوا ذلك ، فسيكون قادرًا على استيعابهم بسهولة في مملكة جيانغ لان.

النجم المظلم 15 نجم مستوى الإمبراطور.

أومأ تشين يو برأسه.

كان مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا هو الحد الذي يفصل الجبال. عند بلوغ مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمة ، سيكون المرء مؤهلاً ليصبح مرشحًا لمنصب اللورد“. لم تكن هناك حاجة للحديث أكثر عن مدى احترام هذا الموقف.

كونك بمستوى إمبراطور بخمسة عشر نجمة من شأنه أن يجعل المرء تلقائيًا مرشحًا لورد العقاب الذهبي التالي؟ من قرر ذلك؟

يقع مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا الضخم على كوكب المحاكمة المقدس.

“يا لها من امرأة باردة“. شهق تشين يو في ذهنه. ثم واصل المضي قدمًا نحو مصفوفة النقل بين النجوم.

تمنى عدد لا يحصى من المزارعين في عالم النجم المظلم جميعًا أن يتمكنوا يومًا ما من الدخول إلى مصفوفة النقل بين النجوم لمبنى مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجم.

تم جمع العديد من المزارعين على كوكب المحاكمة المقدس. على كوكب المحاكمة المقدس كان هناك خبراء رفيعو المستوى من طائفة العقاب الذهبي ، وطائفة البيضاء العميقة ، وطائفة اللهب الأسود. كان هناك أيضًا الكثير من المزارعين الانفراديين الأقوياء والمزارعين الصامتين وحتى النبلاء.

وبالتالي ، يفضل الكثير من الناس دفع ثمن باهظ لتناول العشاء في مطعم مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجم. كان معظمهم هناك من أجل الشعور بهالة الإمبراطور ذي الخمسة عشر نجمًا.

“هل نجح في تدريبه؟ لكنها كانت مجرد ثلاثة آلاف سنة “. نظرت تلك المرأة التي تدعى هان شيويه إلى مصفوفة النقل بين النجوم وتمتمت بصوت منخفض.

في الشارع العريض ، عندما يمر الناس بمبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا ، كان الكثير منهم ينظرون قسريًا إلى مدخل مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا. بالنظر من خلال المدخل ، يمكنهم رؤية مصفوفة النقل بين النجوم بوضوح.

“يا لها من امرأة باردة“. شهق تشين يو في ذهنه. ثم واصل المضي قدمًا نحو مصفوفة النقل بين النجوم.

آه ، مجموعة النقل بين النجوم ساطعة. انظر ، مصفوفة النقل بين النجوم هذه ساطعة “.

بخلاف هذه الرسالة ، كانت الرسالة الأخرى. “في نفس الوقت. تم التعرف على قوتك من قبل طائفة العقاب الذهبي بأكملها. وهكذا ، فإن طائفة العقاب الذهبي تود أن تدعوك إلى اتخاذ موقف “المكرس“**. بالطبع. يمكنك رفض الدعوة. ليو شينغ ، أنا لست بعيدًا عن الخضوع للمحنة الإلهية. أتمنى أن تستمر في التدريب الجاد حتى تتمكن من تولي منصب لورد العقاب الذهبي القادم “.

أشار شاب في الشارع إلى مدخل مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا بحماس. على الفور ، بدأ عدد كبير من المزارعين في الشارع بالاندفاع. وبالمثل ، فإن غالبية المزارعين الذين كانوا يتناولون الطعام في مطعم مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا ، ركضوا أيضًا وأحاطوا بمصفوفة مصفوفة النقل بين النجوم. لتكون قادرًا على الخروج من مصفوفة النقل بين النجوم هذه ، فمن المؤكد أنهم جاءوا من النجم المظلم 15 نجم مستوى الإمبراطور.

في تلك اللحظة السابقة ، تم تجميد تسعين بالمائة من عضلاته حتى الموت. حتى بالنسبة لعظامه ، كان سبعون بالمائة منهم مكسورًا. كانت قوة هذه الخرزة الذهبية والسائل الذهبي شيئًا يمكن للمرء أن يتخيله جيدًا. وكان هذا مجرد الاقتراب منهم. لو أنه لمسهم ، فإن النتيجة ستكون شيئًا يمكن للمرء أن يعرفه بمجرد تخيله.

خبير على مستوى الإمبراطور خمسة عشر نجم!

في اللحظة التي تجمدت فيها روح تشين يو ، انفجر الدمع النيزكي التي اندمج مع روح تشين يو وتحول إلى حجم أصغر فجأة ، مما أدى إلى إشعاع أخضر. مثل رياح الربيع والمطر ، تبعثرت البرودة على الفور.

بينما كان كل هؤلاء الناس محاطين ، ظهرت شخصية تشين يو في مصفوفة النقل بين النجوم. كان تشين يو قد خرج للتو ورأى على الفور هذا المشهد أمامه. لهذا ، ابتسم تشين يو ببساطة. لم يكن يمانع في ذلك على الإطلاق. عندما خرج من مصفوفة نقل النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور ، كان محاطًا أيضًا بآخرين من هذا القبيل. وهكذا ، كان قادرًا على فهم كيف يقدس الناس في عالم النجم المظلم الأقوياء.

على الفور ، أصبح تشين يو هامدًا تمامًا.

اللورد ليو شينغ. ” قال الشيخ المسؤول عن مصفوفة النقل بين النجوم باحترام. “أمضى اللورد ليو شينغ ثلاثة آلاف عام على النجم المظلم ، أنت الآن مؤهل للحصول على لوحة لقب مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجم. من فضلك انتظر لحظة. “

“يا لها من امرأة باردة“. شهق تشين يو في ذهنه. ثم واصل المضي قدمًا نحو مصفوفة النقل بين النجوم.

أومأ تشين يو برأسه.

لم يكن يعرف عن لورد العقاب الذهبي على الإطلاق ، فلماذا يترك لورد العقاب الذهبي رسالة له؟

أخذ هذا الشيخ أيضًا عمودًا بلوريًا على شكل مثلث. أصدر هذا العمود البلوري إشراقًا غطى جسم تشين يو. بعد ذلك مباشرة ، قال معتذرًا. “اللورد ليو شينغ ، يرجى إعادة لوحة لقب مستوى الإمبراطور الأربعة عشر نجم.

النجم المظلم 15 نجم مستوى الإمبراطور.

عرف تشين يو القواعد. عندما يتم منحه لوحة لقب أعلى مستوى ، يجب عليه أولاً إعادة لوحة اللقب التي كان يملكها.

كان مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا هو الحد الذي يفصل الجبال. عند بلوغ مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمة ، سيكون المرء مؤهلاً ليصبح مرشحًا لمنصب “اللورد“. لم تكن هناك حاجة للحديث أكثر عن مدى احترام هذا الموقف.

قام تشين يو بإزالة عقده الدموي من لوحة لقب الإمبراطور الأربعة عشر نجم وسلمه إلى هذا الشيخ. بعد أن قبل الشيخ لوحة اللقب ، سلم تشين يو لوحة لقب الإمبراطور ذات الخمسة عشر نجمة. “اللورد ليو شينغ ، يمكنك إجراء عقد الدم معه. “

في قاع البركة الباردة كانت هناك بركة صغيرة من السائل الذهبي. في منتصف البركة الصغيرة للسائل الذهبي كانت هناك حبة صغيرة تشع ضوءًا ذهبيًا.

مقارنة بلوحة لقب مستوى الإمبراطور ذات الأربعة عشر نجمة ، كانت لوحة لقب مستوى الإمبراطور ذات الخمسة عشر نجمة تتكون من نفس المادة بالضبط. كانت لا تزال شفافة كما كانت من قبل وما زالت تشع بثلاثة ألوان مختلفة. لا تزال كلمة إمبراطورعلى واجهة لوحة العنوان. فقط الظهر كان مختلفا. تم تغيير الأربعة عشرإلى خمسة عشر“.

دخل تشين يو إلى مبنى 14 نجم على مستوى الامبراطور ، بل وصعد إلى مصفوفة النقل بين النجوم المؤدية إلى النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور.

بعد أن اسقط تشين يو قطرة من دمه على لوحة اللقب وأصبح سيدها ، كان مستعدًا للمغادرة. ومع ذلك ، اوقفه الشيخ تشين يو. قال معتذرا. “اللورد ليو شينغ ، لدي رسالة أن صاحب الجلالة لورد العقاب الذهبي قد تركها للورد ليو شينغ. “

حاليًا ، كانت عضلات وعظام تشين يو قابلة للمقارنة مع قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. وبالتالي ، فإن درجة حرارة البركة الباردة السائلة الخضراء على مسافة ثلاثمائة متر لم يعد لها تأثير كبير عليه. واصل تشين يو المضي قدمًا. عندما وصل تشين يو إلى مسافة عشرة أمتار من البركة الباردة ، بدأ يشعر بالخدر من البرد.

لورد العقاب الذهبي ؟لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الشعور بالحيرة.

بدأت الماء الثقيل الموحد الأخضر اليشم في التأرجح ذهابًا وإيابًا. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن فرحته من الظهور على وجهه.

لم يكن يعرف عن لورد العقاب الذهبي على الإطلاق ، فلماذا يترك لورد العقاب الذهبي رسالة له؟

بخلاف هذه الرسالة ، كانت الرسالة الأخرى. “في نفس الوقت. تم التعرف على قوتك من قبل طائفة العقاب الذهبي بأكملها. وهكذا ، فإن طائفة العقاب الذهبي تود أن تدعوك إلى اتخاذ موقف “المكرس“**. بالطبع. يمكنك رفض الدعوة. ليو شينغ ، أنا لست بعيدًا عن الخضوع للمحنة الإلهية. أتمنى أن تستمر في التدريب الجاد حتى تتمكن من تولي منصب لورد العقاب الذهبي القادم “.

اللورد ليو شينغ. ” انحنى الشيخ وسلم تشين يو زلة من اليشم. بعد قبول زلة اليشم ، اجتاحها تشين يو بقوة روحه واكتشف الرسالة التي تركها له لورد العقاب الذهبي. “ليو شينغ ، بصفتك مزارعًا لطائفة العقاب الذهبي، حيث تمكنت من الوصول إلى مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجم، سأخبرك أنك أصبحت مرشحًا لـ لورد العقاب الذهبي القادم وأنك مؤهل للتنافس على منصب لورد العقاب الذهبي التالي. “

عندما اقترب تشين يو من هذه المرأة ، شعر أيضًا أن درجة الحرارة المحيطة بهذه المرأة بدأت في الانخفاض.

كانت هذه هي الرسالة الأولى من الرسالتين اللتين تركهما لورد العقاب الذهبي لـ تشين يو. مجرد هذه الرسالة قد صدمت تشين يو بالفعل.

مساحة الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان.

كونك بمستوى إمبراطور بخمسة عشر نجمة من شأنه أن يجعل المرء تلقائيًا مرشحًا لورد العقاب الذهبي التالي؟ من قرر ذلك؟

وبالتالي ، يفضل الكثير من الناس دفع ثمن باهظ لتناول العشاء في مطعم مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجم. كان معظمهم هناك من أجل الشعور بهالة الإمبراطور ذي الخمسة عشر نجمًا.

بخلاف هذه الرسالة ، كانت الرسالة الأخرى. “في نفس الوقت. تم التعرف على قوتك من قبل طائفة العقاب الذهبي بأكملها. وهكذا ، فإن طائفة العقاب الذهبي تود أن تدعوك إلى اتخاذ موقف المكرس“**. بالطبع. يمكنك رفض الدعوة. ليو شينغ ، أنا لست بعيدًا عن الخضوع للمحنة الإلهية. أتمنى أن تستمر في التدريب الجاد حتى تتمكن من تولي منصب لورد العقاب الذهبي القادم “.

قلب تشين يو يده واسترجع زلة اليشم.

**(م.م / التكريس ‏ هو الإخلاص الرسمي لغرض أو خدمة مميزة. كلمة التكريس تعني حرفياً الارتباط بالمقدس“. يمكن تكريس الأشخاص أو الأماكن أو الأشياء)

اندفع تشين يو فجأة إلى الأمام.

قلب تشين يو يده واسترجع زلة اليشم.

“اللورد ليو شينغ. ” انحنى الشيخ وسلم تشين يو زلة من اليشم. بعد قبول زلة اليشم ، اجتاحها تشين يو بقوة روحه واكتشف الرسالة التي تركها له لورد العقاب الذهبي. “ليو شينغ ، بصفتك مزارعًا لطائفة العقاب الذهبي، حيث تمكنت من الوصول إلى مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجم، سأخبرك أنك أصبحت مرشحًا لـ لورد العقاب الذهبي القادم وأنك مؤهل للتنافس على منصب لورد العقاب الذهبي التالي. “

عرف تشين يو قوة لورد العقاب الذهبي الحالي ، شينغ يوان. كان خبيرًا في مستوى الإمبراطور بثمانية عشر نجم. قد تأتي محنته الإلهية في أي لحظة. ومع ذلك ، بشكل غير متوقع ، بعد ثلاثة آلاف عام ، لم يكن قد خضع بعد لمحنته الإلهية.

“آه ، مجموعة النقل بين النجوم ساطعة. انظر ، مصفوفة النقل بين النجوم هذه ساطعة “.

السرعة التي تأتي بها المحنة الإلهية غريبة حقًا. كان ذلك الإمبراطور الخفي لين يين قد وصل منذ فترة طويلة إلى المستوى التاسع الإمبراطور الخالد. بعد كل هذه السنوات ، حتى الإمبراطور السماوي قد أنهى محنته الإلهية وصعد إلى العالم الإلهي ، لكن الإمبراطور الخفي لم يخضع لها بعد “. شهق تشين يو. “من يدري متى سيخضع لورد العقاب الذهبي الجديد لمحنته الإلهية. “

لم يكن يعرف عن لورد العقاب الذهبي على الإطلاق ، فلماذا يترك لورد العقاب الذهبي رسالة له؟

لم يعرف تشين يو.

بعد أن اختفت البركة الباردة ، بدأت درجة الحرارة في الارتفاع بسرعة في المناطق المحيطة. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد اختفى من النجم المظلم ودخل مملكة جيانغ لان.

على الرغم من أن الإمبراطور السماوي قد أخبر الجميع أنه يمتلك قوة الإمبراطور الخالد من المستوى الثامن ، إلا أن روحه قد وصلت منذ فترة طويلة إلى الاكتمال وتكثفت في حبة الروح الذهبية. عندما تمكن الإمبراطور السماوي من النجاح في زراعته لم يعد يقمع قوته…. كان هبوط المحنة الإلهية بتلك السرعة بسبب قوته وكان أمرًا طبيعيًا جدًا.

في الشارع العريض ، عندما يمر الناس بمبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا ، كان الكثير منهم ينظرون قسريًا إلى مدخل مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا. بالنظر من خلال المدخل ، يمكنهم رؤية مصفوفة النقل بين النجوم بوضوح.

أما بالنسبة للمستوى العادي التاسع من الأباطرة الخالدين ، فعادة ما يستغرق الأمر عشرات الآلاف من السنين قبل وصول محنتهم الإلهية.

في قاع البركة الباردة كانت هناك بركة صغيرة من السائل الذهبي. في منتصف البركة الصغيرة للسائل الذهبي كانت هناك حبة صغيرة تشع ضوءًا ذهبيًا.

مكرس؟ابتسم تشين يو ثم خرج مباشرة من المدخل.

بعد أن اسقط تشين يو قطرة من دمه على لوحة اللقب وأصبح سيدها ، كان مستعدًا للمغادرة. ومع ذلك ، اوقفه الشيخ تشين يو. قال معتذرا. “اللورد ليو شينغ ، لدي رسالة أن صاحب الجلالة لورد العقاب الذهبي قد تركها للورد ليو شينغ. “

جميع المزارعين الذين كانوا يقفون في دائرة ويشاهدون تشين يو تحركوا جانبا بشكل طبيعي وخلقوا مسارًا لـ تشين يو. ومع ذلك ، فإن ما فعله تشين يو بعد ذلك تسبب في إرباك الكثير من الناس. كان ذلك بسبب.

أما بالنسبة للمستوى العادي التاسع من الأباطرة الخالدين ، فعادة ما يستغرق الأمر عشرات الآلاف من السنين قبل وصول محنتهم الإلهية.

دخل تشين يو إلى مبنى 14 نجم على مستوى الامبراطور ، بل وصعد إلى مصفوفة النقل بين النجوم المؤدية إلى النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور.

كتاب 14 – الفصل 22 – تجميد الروح

إنه بالفعل خبير مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمًا ، لماذا يدخل للنجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور ؟كان هذا شيئًا حير عدد لا يحصى من الناس. ومع ذلك ، لم يعرف أي منهم سبب دخول تشين يو إلى النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور.

النجم المظلم 15 نجم مستوى الإمبراطور.

بينما كانت مجموعة الناس في حيرة ، أمر تشين يو الشيخ لبدء مصفوفة النقل.

بينما كانت مجموعة الناس في حيرة ، أمر تشين يو الشيخ لبدء مصفوفة النقل.

على مصفوفة النقل بين النجوم على النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور ، ظهرت شخصية تشين يو.

فجأة استدارت. سقطت النظرة الواضحة والباردة للمرأة ذات الملابس البيضاء على تشين يو. حواجبها مجعدة قليلاً. “من طائفة العقاب الذهبي ؟ أنا هان شيويه من الطائفة البيضاء العميقة “.

سأسرّع سرعتي. “

بعد عودته إلى مملكة جيانغ لان ، خطط تشين يو لاستخدام قوة روحه لتغطية تلك الخرزة الذهبية وفحصها بعناية.

بدأ سطح جسم تشين يو بانبعاث القوة الذهبية. عندما انجرفت القوة الذهبية ، بدا أنها تسبب تشويهًا للفضاء المحيط حول تشين يو. ضعفت جاذبية النجم المظلم أكثر من عشر مرات بواسطة تشين يو.

“ووش!”

بعد فترة وجيزة ، بقوة متفجرة ، كان تشين يو يقفز إلى الأمام بلا توقف. كان يسافر كسهم حاد…. لقد استغرق الأمر من تشين يو عشرة أنفاس من الوقت قبل أن يصل إلى مسافة ثلاثمائة ميل.

أومأ تشين يو برأسه.

المكان رائع ومريح أكثر هنا. ” شعر تشين يو بالبرودة في محيطه ، وكان وجهه مليئا بالابتسامات. “الأماكن الأخرى في النجم المظلم حقاً حارة للغاية. الآن بعد أن وصلت إلى المرحلة التاسعة من الخطوات التسع لجسم الذهب الداكن ، أعتقد أنني يجب أن أكون قادرًا على الاقتراب منه الآن “.

“هان شيويه. ” أومأ تشين يو برأسه. “أنا اسمي ليو شينغ. “

مشى تشين يو ببطء نحو تلك البركة الباردة السائلة الخضراء.

في الشارع العريض ، عندما يمر الناس بمبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا ، كان الكثير منهم ينظرون قسريًا إلى مدخل مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا. بالنظر من خلال المدخل ، يمكنهم رؤية مصفوفة النقل بين النجوم بوضوح.

على مسافة ثلاثمائة متر من البركة الباردة.

كان مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا هو الحد الذي يفصل الجبال. عند بلوغ مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمة ، سيكون المرء مؤهلاً ليصبح مرشحًا لمنصب “اللورد“. لم تكن هناك حاجة للحديث أكثر عن مدى احترام هذا الموقف.

حاليًا ، كانت عضلات وعظام تشين يو قابلة للمقارنة مع قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. وبالتالي ، فإن درجة حرارة البركة الباردة السائلة الخضراء على مسافة ثلاثمائة متر لم يعد لها تأثير كبير عليه. واصل تشين يو المضي قدمًا. عندما وصل تشين يو إلى مسافة عشرة أمتار من البركة الباردة ، بدأ يشعر بالخدر من البرد.

عادة ، عندما يمتص تشين يو الناس في مملكة جيانغ لان ، حتى لو كانوا على بعد عشرات الأمتار ، طالما أنهم لم يرفضوا ذلك ، فسيكون قادرًا على استيعابهم بسهولة في مملكة جيانغ لان.

يبدو أن هذا الماء الثقيل الموحد سيكون ملكي. ” كان تشين يو مليئا بالثقة.

“يا لها من امرأة باردة“. شهق تشين يو في ذهنه. ثم واصل المضي قدمًا نحو مصفوفة النقل بين النجوم.

على الرغم من أن جسده كان مخدرًا إلى حد ما من البرد ، إلا أنه لم يصل بعد إلى النقطة التي ستتدخل فيها قوة الحياة البدائية واستعادتها. واصل تشين يو المضي قدما. عندما كان على بعد خمسة أمتار من البركة الباردة ، امتلأ محيطه بالضباب. كان هذا هو الهواء البارد القارس الذهبي.

لكن هذه البركة الباردة ، على الرغم من أن المسافة بينهما كانت خمسة أمتار فقط ، لم يكن تشين يو قادرًا بشكل غير متوقع على امتصاصها. أدرك تشين يو أنه. كلما كان امتصاصه أصعب ، كلما كان العنصر داخل البركة الباردة أكثر تميزًا.

بدأ تشين يو في الشعور كما لو أن جسده كان على وشك أن يكون غير قادر على مقاومته بعد الآن.

بعد أن اختفت البركة الباردة ، بدأت درجة الحرارة في الارتفاع بسرعة في المناطق المحيطة. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد اختفى من النجم المظلم ودخل مملكة جيانغ لان.

خمسة أمتار ، يجب أن أكون قادرًا على امتصاص هذه البركة الباردة الآن. ” حاول تشين يو امتصاص البركة الباردة من الماء الثقيل الموحد في مملكة جيانغ لان. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لم تتحرك تلك البركة الباردة على الإطلاق.

على الفور ، أصبح تشين يو هامدًا تمامًا.

عادة ، عندما يمتص تشين يو الناس في مملكة جيانغ لان ، حتى لو كانوا على بعد عشرات الأمتار ، طالما أنهم لم يرفضوا ذلك ، فسيكون قادرًا على استيعابهم بسهولة في مملكة جيانغ لان.

كونك بمستوى إمبراطور بخمسة عشر نجمة من شأنه أن يجعل المرء تلقائيًا مرشحًا لورد العقاب الذهبي التالي؟ من قرر ذلك؟

لكن هذه البركة الباردة ، على الرغم من أن المسافة بينهما كانت خمسة أمتار فقط ، لم يكن تشين يو قادرًا بشكل غير متوقع على امتصاصها. أدرك تشين يو أنه. كلما كان امتصاصه أصعب ، كلما كان العنصر داخل البركة الباردة أكثر تميزًا.

” لورد العقاب الذهبي ؟” لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الشعور بالحيرة.

للأمام ، خطوة واحدة ، خطوتان!

تدفقت قوة الحياة البدائية الخضراء على الفور في العظام المكسورة والعضلات الميتة. تعافى جسد تشين يو إلى حالة ممتازة.

في هذه اللحظة ، كان تشين يو على بعد ثلاثة أمتار أو نحو ذلك من البركة الباردة. تجمدت عضلات تشين يو لدرجة أنها بدأت في التمزق ببطء. كانت قوة الحياة البدائية تشفي بسرعة. مرة أخرى ، حاول تشين يو امتصاص الماء الثقيل الموحد بمملكة جيانغ لان.

” لورد العقاب الذهبي ؟” لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الشعور بالحيرة.

بدأت الماء الثقيل الموحد الأخضر اليشم في التأرجح ذهابًا وإيابًا. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن فرحته من الظهور على وجهه.

“تعال!” على مسافة نصف متر فقط من البركة الباردة ، بدأ تشين يو في التحكم في الطاقة المكانية لمملكة جيانغ لان.

تعال. ” زاد تشين يو من قوة الشفط في مملكة جيانغ لان. بعنف ، اختفى السائل الأخضر اليشم في البركة الباردة. شعر تشين يو أن السائل الأخضر اليشم ، الماء الثقيل الموحد ، ظهر في مملكة جيانغ لان.

بعد أن نقل تشين يو يي تشو و وو لان إلى الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان ، خرج من مملكة جيانغ لان.

نجاح!” ظهر تعبير مبهج على وجه تشين يو. ومع ذلك ، لم يشعر تشين يو بتغير درجة الحرارة في محيطه. في هذه اللحظة ، رأى تشين يو أيضًا العنصر الموجود في قاع البركة الباردة.

خبير على مستوى الإمبراطور خمسة عشر نجم!

في قاع البركة الباردة كانت هناك بركة صغيرة من السائل الذهبي. في منتصف البركة الصغيرة للسائل الذهبي كانت هناك حبة صغيرة تشع ضوءًا ذهبيًا.

ظهر تشين يو من العدم على النجم المظلم. بعد ذلك مباشرة ، انتقل بسرعة نحو مصفوفة النقل بين النجوم. حاليًا ، كان قادرًا على تقليل الجاذبية في محيطه بمقدار عشر مرات. وهكذا ، نمت سرعته بشكل طبيعي بشكل أسرع.

عبس تشين يو. “على الرغم من أنني استوعبت الماء الثقيل الموحد ، إلا أن درجة الحرارة هنا لم تتغير كثيرًا. يبدو أن المنشئ الذي تسبب في درجة الحرارة في المناطق المحيطة بهذه البرودة هو هذه الكمية الصغيرة من السائل الذهبي وتلك الخرزة الذهبية. علاوة على ذلك ، عندما امتصت البركة الباردة ، تمكنت من امتصاص الماء الثقيل الموحد ولكني لم أتمكن من امتصاص هذا السائل الذهبي أو تلك الحبة الذهبية. يبدو أنه من الصعب استيعابها “.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) يقع مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا الضخم على كوكب المحاكمة المقدس.

ضغط تشين يو على أسنانه. “إن قيمة هذه العناصر تفوق بالتأكيد تلك الموجودة في الماء الثقيل الموحد. حتى الماء الثقيل الموحد كان من الصعب امتصاصه. سأخاطر بكل شيء “.

تجميد الروح!

ووش!”

“نجاح!” ظهر تعبير مبهج على وجه تشين يو. ومع ذلك ، لم يشعر تشين يو بتغير درجة الحرارة في محيطه. في هذه اللحظة ، رأى تشين يو أيضًا العنصر الموجود في قاع البركة الباردة.

اندفع تشين يو فجأة إلى الأمام.

على مصفوفة النقل بين النجوم على النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور ، ظهرت شخصية تشين يو.

قطع تشين يو مسافة ثلاثة أمتار في لحظة. ومع ذلك ، فإن جسد تشين يو قد تجمد بسرعة وانقسم. كما تجمدت عظام تشين يو على الفور وكُسرت.

أنشأ تشين يو بالفعل منطقة صغيرة لتخزين بركة الماء الثقيل الموحد بالإضافة إلى كمية صغيرة من السائل الذهبي والحبة الذهبية. حتى من خلال استخدام سيطرته على مملكة جيانغ لان ، كان تشين يو لا يزال قادرًا فقط على رؤية المظهر الخارجي للخرزة الذهبية.

تعال!” على مسافة نصف متر فقط من البركة الباردة ، بدأ تشين يو في التحكم في الطاقة المكانية لمملكة جيانغ لان.

” لورد العقاب الذهبي ؟” لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الشعور بالحيرة.

بصعوبة بالغة ، تم امتصاص تلك الكمية الصغيرة الأخيرة من السائل الذهبي وكذلك تلك الخرزة الذهبية عن غير قصد من قبل مملكة جيانغ لان. من ناحية أخرى ، سقط تشين يو على الأرض على الجانب.

بعد بعض المناقشات ، قرر يي تشو و وو لان فقط الدخول إلى الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. نظرًا لأن آو وو شو قد وصل بالفعل إلى المستوى التاسع الإمبراطور الشيطان ، فإنه لا يريد الدخول إلى الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان.

قريب جدا. ” استنشق تشين يو الهواء البارد.

حاليًا ، كانت عضلات وعظام تشين يو قابلة للمقارنة مع قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. وبالتالي ، فإن درجة حرارة البركة الباردة السائلة الخضراء على مسافة ثلاثمائة متر لم يعد لها تأثير كبير عليه. واصل تشين يو المضي قدمًا. عندما وصل تشين يو إلى مسافة عشرة أمتار من البركة الباردة ، بدأ يشعر بالخدر من البرد.

في تلك اللحظة السابقة ، تم تجميد تسعين بالمائة من عضلاته حتى الموت. حتى بالنسبة لعظامه ، كان سبعون بالمائة منهم مكسورًا. كانت قوة هذه الخرزة الذهبية والسائل الذهبي شيئًا يمكن للمرء أن يتخيله جيدًا. وكان هذا مجرد الاقتراب منهم. لو أنه لمسهم ، فإن النتيجة ستكون شيئًا يمكن للمرء أن يعرفه بمجرد تخيله.

بدأت الماء الثقيل الموحد الأخضر اليشم في التأرجح ذهابًا وإيابًا. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن فرحته من الظهور على وجهه.

تدفقت قوة الحياة البدائية الخضراء على الفور في العظام المكسورة والعضلات الميتة. تعافى جسد تشين يو إلى حالة ممتازة.

بدأ سطح جسم تشين يو بانبعاث القوة الذهبية. عندما انجرفت القوة الذهبية ، بدا أنها تسبب تشويهًا للفضاء المحيط حول تشين يو. ضعفت جاذبية النجم المظلم أكثر من عشر مرات بواسطة تشين يو.

بعد أن اختفت البركة الباردة ، بدأت درجة الحرارة في الارتفاع بسرعة في المناطق المحيطة. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد اختفى من النجم المظلم ودخل مملكة جيانغ لان.

بعد أن اختفت البركة الباردة ، بدأت درجة الحرارة في الارتفاع بسرعة في المناطق المحيطة. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد اختفى من النجم المظلم ودخل مملكة جيانغ لان.

مساحة الطبقة الأولى من مملكة جيانغ لان.

بينما كانت مجموعة الناس في حيرة ، أمر تشين يو الشيخ لبدء مصفوفة النقل.

أنشأ تشين يو بالفعل منطقة صغيرة لتخزين بركة الماء الثقيل الموحد بالإضافة إلى كمية صغيرة من السائل الذهبي والحبة الذهبية. حتى من خلال استخدام سيطرته على مملكة جيانغ لان ، كان تشين يو لا يزال قادرًا فقط على رؤية المظهر الخارجي للخرزة الذهبية.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) يقع مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا الضخم على كوكب المحاكمة المقدس.

بعد عودته إلى مملكة جيانغ لان ، خطط تشين يو لاستخدام قوة روحه لتغطية تلك الخرزة الذهبية وفحصها بعناية.

في الشارع العريض ، عندما يمر الناس بمبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا ، كان الكثير منهم ينظرون قسريًا إلى مدخل مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجمًا. بالنظر من خلال المدخل ، يمكنهم رؤية مصفوفة النقل بين النجوم بوضوح.

اخترقت قوة روح تشين يو من خلال السائل الذهبي وشرعت في لمس الخرزة الذهبية. ومع ذلك ، عندما لمست قوة روح تشين يو تلك الخرزة الذهبية….

وبالتالي ، يفضل الكثير من الناس دفع ثمن باهظ لتناول العشاء في مطعم مبنى مستوى الإمبراطور ذو الخمسة عشر نجم. كان معظمهم هناك من أجل الشعور بهالة الإمبراطور ذي الخمسة عشر نجمًا.

سسسس!”

على مسافة ثلاثمائة متر من البركة الباردة.

أدت البرودة الجليدية إلى تجميد قوة الروح لـ تشين يو على الفور. بعد قوة روح تشين يو ، وصلت على الفور إلى حبة روح تشين يو الذهبية. غطى هذا البرودة روح تشين يو بالكامل.

عندما صعد إلى مصفوفة النقل بين النجوم ، بدأ تشين يو في ضخ قوته الذهبية فيها. بعد إشعاع ضبابي غطى مجموعة التشكيل بأكملها ، اختفى تشين يو من مصفوفة النقل بين النجوم.

تجميد الروح!

“اللورد ليو شينغ. ” انحنى الشيخ وسلم تشين يو زلة من اليشم. بعد قبول زلة اليشم ، اجتاحها تشين يو بقوة روحه واكتشف الرسالة التي تركها له لورد العقاب الذهبي. “ليو شينغ ، بصفتك مزارعًا لطائفة العقاب الذهبي، حيث تمكنت من الوصول إلى مستوى الإمبراطور الخمسة عشر نجم، سأخبرك أنك أصبحت مرشحًا لـ لورد العقاب الذهبي القادم وأنك مؤهل للتنافس على منصب لورد العقاب الذهبي التالي. “

على الفور ، أصبح تشين يو هامدًا تمامًا.

“إنه بالفعل خبير مستوى الإمبراطور بخمسة عشر نجمًا ، لماذا يدخل للنجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور ؟” كان هذا شيئًا حير عدد لا يحصى من الناس. ومع ذلك ، لم يعرف أي منهم سبب دخول تشين يو إلى النجم المظلم 14 نجم مستوى الإمبراطور.

في اللحظة التي تجمدت فيها روح تشين يو ، انفجر الدمع النيزكي التي اندمج مع روح تشين يو وتحول إلى حجم أصغر فجأة ، مما أدى إلى إشعاع أخضر. مثل رياح الربيع والمطر ، تبعثرت البرودة على الفور.

“هل نجح في تدريبه؟ لكنها كانت مجرد ثلاثة آلاف سنة “. نظرت تلك المرأة التي تدعى هان شيويه إلى مصفوفة النقل بين النجوم وتمتمت بصوت منخفض.

في تلك اللحظة السابقة ، تم تجميد تسعين بالمائة من عضلاته حتى الموت. حتى بالنسبة لعظامه ، كان سبعون بالمائة منهم مكسورًا. كانت قوة هذه الخرزة الذهبية والسائل الذهبي شيئًا يمكن للمرء أن يتخيله جيدًا. وكان هذا مجرد الاقتراب منهم. لو أنه لمسهم ، فإن النتيجة ستكون شيئًا يمكن للمرء أن يعرفه بمجرد تخيله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط