نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 452

كتاب 14 – الفصل 25 – السكان الأصليون

“ليو شينغ ، هذا نائب رئيس الطائفة ليو لان. نائب رئيس الطائفة ليو لان هو بالفعل في مستوى الإمبراطور سبعة عشر نجم. إنه ثاني أقوى خبير في طائفة العقاب الذهبي “. قال الشيخ العظيم فو لان على الفور إلى تشين يو. “بجانب نائب رئيس الطائفة ليو لان هو نائب رئيس الطائفة باو يو. أما بالنسبة للواحد الأخير من نواب الطائفة الثلاثة ، فقد قابلته بالفعل. إنه نائب رئيس الطائفة كو فنغ. أما بالنسبة لهذا الشخص ، فهو شيخ (كبير) الحرس المرموق لطائفة العقاب الذهبي لدينا “.

عند سماع صوت همف ، استدار تشين يو لإلقاء نظرة على مصدر الصوت. كان رجلاً في منتصف العمر بارد المظهر. احتوت نظراته الباردة على شراسة بداخلهم.

هذان العنصران ، أحدهما كان أمرًا إمبراطوريًا والآخر كان لوحة لقب المكرس. تم بناء الامر الإمبراطوري بواسطة نوع خاص من القماش الحريري. كانت صلابته مماثلة لتلك الموجودة في القطعة الأثرية الخالدة عالية الجودة.

يا له من رجل شرس. ” لا يزال لدى تشين يو ابتسامة هادئة على وجهه.

“يا له من رجل شرس. ” لا يزال لدى تشين يو ابتسامة هادئة على وجهه.

كان الرجل الذي أمامه يمتلك قوة لائقة إلى حد ما. كان إمبراطورًا ذو سبعة عشر نجمًا. فقط بمقارنة أجسادهم ، كان هذا الرجل في نفس مستوى تشين يو. لسوء الحظ. إذا كانوا سيقاتلون حقًا ، كان تشين يو واثقًا تمامًا من أنه يمكنه الاعتناء به بضربة واحدة.

“توجد على الجدران بعض المشاهد لأشخاص في عالم النجم المظلم لدينا يقاتلون بعضهم البعض قبل ظهور الكنوز الموروثة. ” قال شيخ الحرس.

ليو شينغ ، هذا نائب رئيس الطائفة ليو لان. نائب رئيس الطائفة ليو لان هو بالفعل في مستوى الإمبراطور سبعة عشر نجم. إنه ثاني أقوى خبير في طائفة العقاب الذهبي “. قال الشيخ العظيم فو لان على الفور إلى تشين يو. “بجانب نائب رئيس الطائفة ليو لان هو نائب رئيس الطائفة باو يو. أما بالنسبة للواحد الأخير من نواب الطائفة الثلاثة ، فقد قابلته بالفعل. إنه نائب رئيس الطائفة كو فنغ. أما بالنسبة لهذا الشخص ، فهو شيخ (كبير) الحرس المرموق لطائفة العقاب الذهبي لدينا “.

كانت على الجدران صفوف على صفوف من الصور المنحوتة. بنظرته الشاملة ، اكتشف تشين يو أن هناك ما مجموعه عشرة آلاف صورة منحوتة على الحائط.

في منتصف كل العظماء ، جلس لورد العقاب الذهبي شينغ يوان على المقعد الرئيسي.

على يسار مقعد لورد العقاب الذهبي كان هناك أربعة مقاعد. فقط شيخ الحارس جلس على الأول. الثلاثة الآخرون كانوا جميعا فارغين. عرف تشين يو أن هؤلاء يجب أن يكونوا مقاعد ون فنغ ، الشيخ العظيم وهو.

على يمين مقعد لورد العقاب الذهبي كان هناك ثلاثة مقاعد. هناك جلس نواب سيد الطائفة ليو لان وباو يو. كان المقعد الأخير فارغًا. شك تشين يو في أنه يجب أن يكون مقعد نائب رئيس الطائفة كو فنغ.

عبس تشين يو.

على يسار مقعد لورد العقاب الذهبي كان هناك أربعة مقاعد. فقط شيخ الحارس جلس على الأول. الثلاثة الآخرون كانوا جميعا فارغين. عرف تشين يو أن هؤلاء يجب أن يكونوا مقاعد ون فنغ ، الشيخ العظيم وهو.

ابتسم لورد العقاب الذهبي شينغ يوان وأومأ. “حسنًا ، سأدعو كلاهما. مجرد فرصة أن يوافق الاثنان على ذلك ستكون منخفضة للغاية. يجب أن تعلم أن طائفة اللهب الأسود والطائفة البيضاء العميقة كانتا في منافسة معنا طوال الوقت “.

انحنى تشين يو قليلاً. قال بلا مبالاة. “ليو شينغ يعرب عن احترامه لنائب رئيس الطائفة ليو لان ، نائب رئيس الطائفة باو يو وشيخ الحرس. “

تمتم ون فنغ وهز رأسه. “أخشى أن لا أحد يعرف. على حد علمي ، تم تقسيم تاريخ عالم النجم المظلم إلى مرحلتين مختلفتين. المرحلة الأولى كانت بدون كنوز موروثة. في ذلك الوقت ، كانت عالم النجم المظلم فوضوي للغاية. كان الناس في حالة حرب مع بعضهم البعض باستمرار. استمر هذا حتى ظهرت الكنوز الموروثة. عندها فقط دخل عالم النجم المظلم في مرحلة تطوير سلمية “.

بعد ذلك مباشرة ، توقف تشين يو عن النظر إلى ليو لان. بدلاً من ذلك ، التفت إلى لورد العقاب الذهبي شينغ يوان وانحنى قليلاً. “ليو شينغ يعرب عن احترامه لجلالتك. ” أظهر مظهر تشين يو وتعبيراته وكذلك كلماته شخصيته الفخورة والمعزولة.

ألقى ليو لان نظرة باردة على تشين يو ثم توقف عن الحديث.

في الأصل ، عندما يرى الناس اللورد العقاب الذهبي ، فإنهم سينحنون تمامًا ويخفضون من قيمتهم ومع ذلك ، انحنى تشين يو قليلاً ….كان الفارق بين الاثنين عظيمًا للغاية.

نظر تشين يو فجأة إلى صورة من بين الكثيرين.

يبدو المكرس ليو شينغ متعجرفًا بعض الشيء. ” سخر نائب رئيس الطائفة ليو لان.

كتبت على كل لوحة ملاحظات السيرة الذاتية لـ لورد العقاب الذهبي.

لكن تشين يو تجاهل نائب رئيس الطائفة ليو لان.

“لورد العقاب الذهبي الثامن كان يُدعى هونغ. مكان ولادته غير معروف. مقدار الوقت الذي قضاه غير معروف. قتل ملك المذبحة ذو الستة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور ، شيويه شنغ. “

تغير تعبير نائب رئيس الطائفة ليو لان على الفور. تجاهل ليو شينغ وجوده بالفعل. كيف لا يغضب؟ في ذلك الوقت ، أراد ليو لان أن يصبح لورد العقاب الذهبي. ومع ذلك ، كان أضعف قليلاً من شينغ يوان ، وبالتالي انتهى به الأمر بمنصب نائب رئيس الطائفة. بخلاف شينغ يوان ، لم يظهر أبدًا أي احترام لأي شخص.

“ما هي اللوحة على الحائط؟” نظر تشين يو إلى جدار القصر الموروث في ارتباك.

ليو لان ، قد يكون مزاج ليو شينغ فخورًا ومعزولًا بعض الشيء. لا يجب أن تهتم كثيرًا بهذا الأمر “. تحدث لورد العقاب الذهبي شينغ يوان.

أوضح سؤال تشين يو أنه مصمم على دخول معبد الاله الساحر.

ألقى ليو لان نظرة باردة على تشين يو ثم توقف عن الحديث.

كان هذان القصران على التوالي القصر القديم الأول والقصر الموروث.

لم يهتم تشين يو بذلك ليو لان على الإطلاق. كان يعلم أن…. هذا ليو لان لا يؤثر عليه كثيرًا.

وقف ون فنغ. “نعم يا صاحب الجلالة. “

ليو شينغ ، أنا سعيد جدًا لأنك أتيت إلى الجبل المقدس. في الأصل ، كنت أعتقد أنك ستستمر في التدريب وتتجاهل موقف المكرس “. قال شينغ يوان بابتسامة خفيفة.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ” معبد الاله الساحر!”

يمتلك شينغ يوان هذا مظهر وجه حاد جدًا. على الرغم من أنه كان جالسًا هناك فقط ، إلا أنه كان مهيب جداً ، مما جعل المرء لا يجرؤ على أن يكون لديه أدنى ازدراء تجاهه.

على يسار مقعد لورد العقاب الذهبي كان هناك أربعة مقاعد. فقط شيخ الحارس جلس على الأول. الثلاثة الآخرون كانوا جميعا فارغين. عرف تشين يو أن هؤلاء يجب أن يكونوا مقاعد ون فنغ ، الشيخ العظيم وهو.

صاحب الجلالة ، لقد جاء ليو شينغ إلى الجبل المقدس لقبول منصب مكرس. ومع ذلك ، فإن السبب الرئيسي وراء رغبته في القدوم إلى الجبل المقدس لم يكن مجرد قبول المنصب المكرس. ” قال ون فنغ بابتسامة. في نفس الوقت نظر إلى تشين يو. تولى تشين يو الكلام من ون فنغ ، أومأ برأسه وقال. “جلالتك، لقد جئت إلى الجبل المقدس على أمل أن يمنحني صاحب الجلالة لوحة العبور إلى معبد الاله الساحر. “

كيف يمكن لهؤلاء الناس أن يعرفوا أن تشين يو يمتلك لوحة الاله الساحر؟

معبد الاله الساحر!”

واصل تشين يو السؤال. “في هذه الحالة ، إلى متى سيحتفظ لورد العقاب الذهبي لكل جيل بمنصبه؟“

أصيب كل من ليو لان وباو يو وكو فنغ والبقية ، بما في ذلك لورد العقاب الذهبي بصدمة . حتى شيخ الحرس الذي أغلق عينيه طوال الوقت فتح أيضًا عينيه المشوشتين. ألقى نظرة على تشين يو قبل أن يغلق عينيه مرة أخرى.

” ليو شينغ ، لقد حدد أصحاب السيادة الثلاثة العظماء في عالم النجم المظلم لدينا بالفعل قاعدة تقضي بإغلاق معبد الاله الساحر طوال الوقت بشكل عادي. سنحصل جميعًا على فرصة واحدة فقط كل مائة ألف عام لدخوله“. عبس لورد العقاب الذهبي شينغ يوان كما أوضح.

معبد الاله الساحر ، هناك بالفعل قطع أثرية إلهية هناك ، لكن ليو شينغ ، بقوتك ، لا يجب أن تحتاج إلى أي قطع أثرية إلهية. أما بالنسبة للقطع الأثرية الإلهية عالية الجودة ، فإن إمكانية الحصول عليها منخفضة للغاية “. قال نائب رئيس الطائفة باو يو.

“لورد العقاب الذهبي الثالث كان يسمى ليو تيان. كان مكان ولادته هو كوكب سيدار لوتس. وصل إلى مستوى الملك النجم 1 بعد أن أمضى اثنين وسبعين عامًا. بعد ذلك ، غادر كوكب سيدار لوتس وبدأ يتجول في الفضاء بين النجوم. “

كان تشين يو صامتًا فقط.

نظر تشين يو. في زاوية القصر جلس رجل عجوز رقيق وداكن القرفصاء. كان شيخ الحرس. في هذه اللحظة ، كان شيخ الحرس قد وقف بالفعل وكان يسير باتجاه تشين يو و ون فنغ.

كيف يمكن لهؤلاء الناس أن يعرفوا أن تشين يو يمتلك لوحة الاله الساحر؟

كتاب 14 – الفصل 25 – السكان الأصليون

ليو شينغ ، لقد حدد أصحاب السيادة الثلاثة العظماء في عالم النجم المظلم لدينا بالفعل قاعدة تقضي بإغلاق معبد الاله الساحر طوال الوقت بشكل عادي. سنحصل جميعًا على فرصة واحدة فقط كل مائة ألف عام لدخوله“. عبس لورد العقاب الذهبي شينغ يوان كما أوضح.

نظر تشين يو إلى ون فنغ. أوضح ون فنغ. ” يعتبر كل من القصر القديم الأول والقصر الموروث مكانين مهمين للغاية لطائفة العقاب الذهبي. هناك أقل من عشرة أشخاص في طائفة العقاب الذهبية بأكملها مؤهلون للانضمام إليهم. أنت ، بصفتك المكرس المعين حديثًا ، مؤهل بطبيعة الحال للدخول له “.

عبس تشين يو.

كيف يمكن لهؤلاء الناس أن يعرفوا أن تشين يو يمتلك لوحة الاله الساحر؟

ما هي المدة حتى المرة القادمة التي سيتم فيه فتح مدخل معبد الاله الساحر ؟سأل تشين يو.

نظر تشين يو فجأة إلى صورة من بين الكثيرين.

آخر مرة تم افتتاحه كانت منذ أكثر من ستين ألف عام. في المرة القادمة ، سيستغرق الأمر أكثر من ثلاثين ألف عام. “وبدلاً من ذلك أجاب الشيخ العظيم فو لان على سؤال تشين يو.

ابتسم ون فنغ وقال. “هل يمكن أن تكون غير قادر على المعرفة بقوة روحك؟“

أكثر من ثلاثين ألف سنة؟

كان من الصعب معرفة المدة التي سيستغرقها لورد العقاب الذهبي لكل جيل. كان البعض هناك لفترة طويلة للغاية ويمكن أن تمتد إلى عشرات الملايين من السنين. كان البعض هناك لفترة قصيرة من الزمن وسيكون هناك أقل من عشرة آلاف سنة. ومع ذلك ، مع وجود أكثر من سبعين ألفًا من اللوردات الذهبيين للعقاب ، حتى لو كان كل شخص سيكون لورد عقاب ذهبي لمدة مليون سنة في المتوسط ​​، فسيظل ذلك أكثر من سبعمائة مليار سنة.

لا يستطيع تشين يو الانتظار كل هذا الوقت. في الحال ، تحدث تشين يو. “جلالتك، لقد قيل لي إن مدخل معبد الاله الساحر قد تم إغلاقه من قبل أصحاب السيادة الثلاثة العظماء السابقين باستخدام كنوزهم الموروثة. فقط من خلال استخدام لوحة العبور المصقولة من قبل جميع أصحاب السيادة العظماء الثلاثة يمكن للمرء أن يفتح الختم. أرغب في الحصول على المساعدة من صاحب الجلالة لفتح الختم. أود أن أعرف ما يجب أن أفعله حتى تتم الموافقة على طلبي؟

“ليس الأمر أنني لست على استعداد. نظرًا لأنك مكرس طائفة العقاب الذهبي لدينا ، فمن الطبيعي أن أوافق على مساعدتك. مجرد… ليس هناك يقين من أن لورد الشعلة السوداء واللورد الأبيض العميق سيوافقان على مساعدتك. في ذلك الوقت ، كان السبب وراء إنشاء مثل هذه القاعدة ، إغلاق معبد الاله الساحر وفتحه مرة واحدة كل مائة ألف عام ، أولاً هو منع الآخرين غير القادمين من عالم النجم المظلم من شق طريقهم إليه وثانيًا للتأكد من ان تظل القطع الأثرية في عالم النجم المظلم مسيطرًا عليه من قبل طوائفنا الثلاثة الكبرى “. أوضح لورد العقاب الذهبي شينغ يوان.

أوضح سؤال تشين يو أنه مصمم على دخول معبد الاله الساحر.

أخرج تشين يو على الفور لوحة اللقب المخصصة له.

ليس الأمر أنني لست على استعداد. نظرًا لأنك مكرس طائفة العقاب الذهبي لدينا ، فمن الطبيعي أن أوافق على مساعدتك. مجرد… ليس هناك يقين من أن لورد الشعلة السوداء واللورد الأبيض العميق سيوافقان على مساعدتك. في ذلك الوقت ، كان السبب وراء إنشاء مثل هذه القاعدة ، إغلاق معبد الاله الساحر وفتحه مرة واحدة كل مائة ألف عام ، أولاً هو منع الآخرين غير القادمين من عالم النجم المظلم من شق طريقهم إليه وثانيًا للتأكد من ان تظل القطع الأثرية في عالم النجم المظلم مسيطرًا عليه من قبل طوائفنا الثلاثة الكبرى “. أوضح لورد العقاب الذهبي شينغ يوان.

هذان العنصران ، أحدهما كان أمرًا إمبراطوريًا والآخر كان لوحة لقب المكرس. تم بناء الامر الإمبراطوري بواسطة نوع خاص من القماش الحريري. كانت صلابته مماثلة لتلك الموجودة في القطعة الأثرية الخالدة عالية الجودة.

اصبح تشين يو هادئ بشكل طفيف.

“دع الأمر يمر ، إنه ليس حتى الشخص الفعلي. ما الذي يوجد هناك لنعجب به؟ ” قال تشين يو ذلك واستدار. “ون فنغ ، دعنا ننتقل إلى القصر الموروث. أوه ، هذا صحيح ، ماذا يوجد في القصر الموروث؟ “

بما أن جلالتك قد وافق، فلماذا لا تدعو لورد الشعلة السوداء واللورد الأبيض العميق لإجراء مناقشة؟قال تشين يو بصدق.

“هذا صحيح. لقد تم بالفعل ترقيم اللورد الحالي إلى أكثر من سبعين ألفًا من لورد العقاب الذهبي “. أومأ ون فنغ برأسه.

ابتسم لورد العقاب الذهبي شينغ يوان وأومأ. “حسنًا ، سأدعو كلاهما. مجرد فرصة أن يوافق الاثنان على ذلك ستكون منخفضة للغاية. يجب أن تعلم أن طائفة اللهب الأسود والطائفة البيضاء العميقة كانتا في منافسة معنا طوال الوقت “.

شهق ون فنغ. “كان الناس في عالم النجم المظلم لدينا من محبي الحروب للغاية. بدون قوة كافية بما فيه الكفاية ، من منا سيخدم شخصًا ما؟ فقط عندما ظهرت الكنوز الثلاثة الموروثة ، بدأ كل شخص في عالم النجم المظلم بخدمة حاملي الكنوز الثلاثة الموروثة “.

لكي يتمكن صاحب الجلالة من دعوة الآخرين للحضور ، فإن ليو شينغ بالفعل ممتن للغاية. إذا لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق في ذلك الوقت ، فعندئذ لا يمكنني إلا أن أتخلى عن رغبتي في الدخول إلى معبد الاله الساحر “. قال تشين يو بينما يبتسم.

كان تشين يو صامتًا فقط.

بما أنك على استعداد للفشل ، فسيكون التعامل مع الأمر أسهل. ” نما انطباع لورد العقاب الذهبي عن ليو شينغ أمامه بشكل أفضل.

أومأ تشين يو برأسه.

كان لورد العقاب الذهبي في الأصل شخصًا يتمتع بمزاج جيد جدًا. كل من عرف شينغ يوان ، عرف بمزاجه الجيد. على الرغم من أنه أصبح لورد العقاب الذهبي ، إلا أن شينغ يوان لم يكن لديه غطرسة الملك.

أغلق شيخ الحرس عينيه وقال ببطء. “كان الناس في عالم النجم المظلم لدينا هم السكان الأصليون في هذا الفضاء الكوني. أما بالنسبة لأولئك الخالدين والشياطين والعفاريت ، فهم جميعًا أشخاص صعدوا من العالم السفلي. فقط ، هناك الكثير منهم صعدوا إلى عالم النجم المظلم. علاوة على ذلك ، فإن قدرتهم على التكاثر والتكاثر هي حقًا قوية للغاية ، وتتفوق بشكل كبير علينا في عالم النجم المظلم “

جيد ، دعونا لا نضيع المزيد من الوقت. سأمنحك الآن منصب مكرس “. وقف لورد العقاب الذهبي فجأة. وقف جميع الأشخاص القلائل الذين كانوا جالسين. في هذه اللحظة ، قدم تشين يو أيضًا تحية حسن التصرف.

“لورد العقاب الذهبي الثامن كان يُدعى هونغ. مكان ولادته غير معروف. مقدار الوقت الذي قضاه غير معروف. قتل ملك المذبحة ذو الستة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور ، شيويه شنغ. “

آداب جميع مزارعي عالم النجم المظلم.

بعد ذلك مباشرة ، توقف تشين يو عن النظر إلى ليو لان. بدلاً من ذلك ، التفت إلى لورد العقاب الذهبي شينغ يوان وانحنى قليلاً. “ليو شينغ يعرب عن احترامه لجلالتك. ” أظهر مظهر تشين يو وتعبيراته وكذلك كلماته شخصيته الفخورة والمعزولة.

انحناء بقبضة اليد اليسرى إلى صدره الأيمن!

“شكرا لك صاحب الجلالة. ” تلقى تشين يو العنصرين.

خذه. ” وضع لورد العقاب الذهبي شينغ يوان عنصرين أمام تشين يو.

هز تشين يو رأسه وابتسم. “ليس الأمر أنني لا أستطيع عدهم. بدلاً من ذلك ، لأنني كنت قادرًا على حساب العدد ووجدت أنه من الصعب تصديقه. يوجد أكثر من سبعين ألف لوحة هنا…. من الماضي حتى الآن ، كان هناك بالفعل أكثر من سبعين ألفًا من اللوردات العقاب الذهبي ؟ “

شكرا لك صاحب الجلالة. ” تلقى تشين يو العنصرين.

عند سماع هذا ، لم يتمكن تشين يو من الامتناع عن صدمته.

هذان العنصران ، أحدهما كان أمرًا إمبراطوريًا والآخر كان لوحة لقب المكرس. تم بناء الامر الإمبراطوري بواسطة نوع خاص من القماش الحريري. كانت صلابته مماثلة لتلك الموجودة في القطعة الأثرية الخالدة عالية الجودة.

كان الرجل الذي أمامه يمتلك قوة لائقة إلى حد ما. كان إمبراطورًا ذو سبعة عشر نجمًا. فقط بمقارنة أجسادهم ، كان هذا الرجل في نفس مستوى تشين يو. لسوء الحظ. إذا كانوا سيقاتلون حقًا ، كان تشين يو واثقًا تمامًا من أنه يمكنه الاعتناء به بضربة واحدة.

ون فنغ ، أنت ستحضر ليو شينغ لتفقدالقصر القديم الأول والقصر الموروث. “قال لورد العقاب الذهبي بابتسامة خفيفة.

علاوة على ذلك ، اشتبه تشين يو في أن…. متوسط ​​عدد السنوات كان أكثر من مليون سنة.

وقف ون فنغ. “نعم يا صاحب الجلالة. “

في القاعة الأمامية ، كان هناك الكثير من الألواح المعلقة. مع اكتساح عيون تشين يو ، رأى العديد من اللوحات معبأة بشكل وثيق معًا. كان هناك بالتأكيد ما لا يقل عن عشرة آلاف لوحة في المجموع. كانت الأجيال الأولى من لوردات العقاب الذهبي معلقة في المقدمة. عندما سار تشين يو ووين فنغ نحو الخلف ، كان هناك المزيد من الألواح.

يقع القصر الأمامي والقصر الرئيسي والعديد من القصور الأخرى على قمة الجبل الرئيسية للجبل المقدس. في الوقت نفسه ، كان هناك أيضًا الكثير من الأماكن التي يعيش فيها المزارعون. أما القمم السبع عشرة التي أحاطت بالقمة الرئيسية ، فقد كانت سبع منها مساكن خاصة ، وثمانية منها كانت مساكن لوردات العقاب الذهبي السابقين. كان الاثنان المتبقيان قصرين مهمين لطائفة العقاب الذهبي.

“ليس الأمر أنني لست على استعداد. نظرًا لأنك مكرس طائفة العقاب الذهبي لدينا ، فمن الطبيعي أن أوافق على مساعدتك. مجرد… ليس هناك يقين من أن لورد الشعلة السوداء واللورد الأبيض العميق سيوافقان على مساعدتك. في ذلك الوقت ، كان السبب وراء إنشاء مثل هذه القاعدة ، إغلاق معبد الاله الساحر وفتحه مرة واحدة كل مائة ألف عام ، أولاً هو منع الآخرين غير القادمين من عالم النجم المظلم من شق طريقهم إليه وثانيًا للتأكد من ان تظل القطع الأثرية في عالم النجم المظلم مسيطرًا عليه من قبل طوائفنا الثلاثة الكبرى “. أوضح لورد العقاب الذهبي شينغ يوان.

كان هذان القصران على التوالي القصر القديم الأول والقصر الموروث.

تم إطلاق نظرة تشين يو نحو الخلف. خلف القاعة الأمامية كانت القاعة الخلفية الكبيرة. كان حجم القاعة الخلفية الكبيرة أكبر بكثير من القاعة الأمامية. كان هناك العديد من المنحوتات.

احتل القصر القديم الأول مساحة كبيرة جدًا. لقد احتلت ما يقرب من سبعين بالمائة من القمة التي كانت عليها. كان تشين يو و ون فنغ حاليًا خارج القصر القديم الأول.

واصل تشين يو السؤال. “في هذه الحالة ، إلى متى سيحتفظ لورد العقاب الذهبي لكل جيل بمنصبه؟“

توقف. اللورد ون فنغ ، من فضلك اطلب من اللورد أن يخرج لوحة لقبه “. صاح حارس القصر القديم الأول ببرود.

بعد ذلك مباشرة ، توقف تشين يو عن النظر إلى ليو لان. بدلاً من ذلك ، التفت إلى لورد العقاب الذهبي شينغ يوان وانحنى قليلاً. “ليو شينغ يعرب عن احترامه لجلالتك. ” أظهر مظهر تشين يو وتعبيراته وكذلك كلماته شخصيته الفخورة والمعزولة.

نظر تشين يو إلى ون فنغ. أوضح ون فنغ. ” يعتبر كل من القصر القديم الأول والقصر الموروث مكانين مهمين للغاية لطائفة العقاب الذهبي. هناك أقل من عشرة أشخاص في طائفة العقاب الذهبية بأكملها مؤهلون للانضمام إليهم. أنت ، بصفتك المكرس المعين حديثًا ، مؤهل بطبيعة الحال للدخول له “.

نظر تشين يو إلى ون فنغ. أوضح ون فنغ. ” يعتبر كل من القصر القديم الأول والقصر الموروث مكانين مهمين للغاية لطائفة العقاب الذهبي. هناك أقل من عشرة أشخاص في طائفة العقاب الذهبية بأكملها مؤهلون للانضمام إليهم. أنت ، بصفتك المكرس المعين حديثًا ، مؤهل بطبيعة الحال للدخول له “.

أخرج تشين يو على الفور لوحة اللقب المخصصة له.

عند سماع صوت همف ، استدار تشين يو لإلقاء نظرة على مصدر الصوت. كان رجلاً في منتصف العمر بارد المظهر. احتوت نظراته الباردة على شراسة بداخلهم.

عند رؤية لوحة اللقب ، انحنى ذلك الحارس على الفور وألقى التحية. “اللورد ، تفضل بالدخول. “

لم يهتم تشين يو بذلك ليو لان على الإطلاق. كان يعلم أن…. هذا ليو لان لا يؤثر عليه كثيرًا.

سار تشين يو ون فنغ عبر البوابة معًا ودخلوا القصر القديم الضخم الأول. تم تقسيم القصر القديم الأول إلى القاعة الأمامية والقاعة الخلفية الكبرى. كان هناك الكثير من الألواح المعلقة في القاعة الأمامية.

“القصر الموروث هو المكان الذي يندمج فيه كل لورد عقاب ذهبي متعاقب مع الكنز الموروث. على سبيل المثال ، بعد أن صعد لورد العقاب الذهبي السابق إلى العالم الإلهي ، ظل الكنز الموروث في القصر الموروث طوال الوقت. استمر هذا طوال الطريق حتى ظهر صاحب الجلالة شينغ يوان. عندها فقط اندمج مع الكنز الموروث. المسؤول عن القصر الموروث هو شيخ الحرس “. وأوضح ون فنغ بالتفصيل.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن النظر إلى تلك الألواح المعلقة.

لكن تشين يو تجاهل نائب رئيس الطائفة ليو لان.

لورد العقاب الذهبي الثالث كان يسمى ليو تيان. كان مكان ولادته هو كوكب سيدار لوتس. وصل إلى مستوى الملك النجم 1 بعد أن أمضى اثنين وسبعين عامًا. بعد ذلك ، غادر كوكب سيدار لوتس وبدأ يتجول في الفضاء بين النجوم. “

“توقف. اللورد ون فنغ ، من فضلك اطلب من اللورد أن يخرج لوحة لقبه “. صاح حارس القصر القديم الأول ببرود.

لورد العقاب الذهبي الثامن كان يُدعى هونغ. مكان ولادته غير معروف. مقدار الوقت الذي قضاه غير معروف. قتل ملك المذبحة ذو الستة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور ، شيويه شنغ. “

كان هذان القصران على التوالي القصر القديم الأول والقصر الموروث.

كتبت على كل لوحة ملاحظات السيرة الذاتية لـ لورد العقاب الذهبي.

“لورد العقاب الذهبي الثالث كان يسمى ليو تيان. كان مكان ولادته هو كوكب سيدار لوتس. وصل إلى مستوى الملك النجم 1 بعد أن أمضى اثنين وسبعين عامًا. بعد ذلك ، غادر كوكب سيدار لوتس وبدأ يتجول في الفضاء بين النجوم. “

في القاعة الأمامية ، كان هناك الكثير من الألواح المعلقة. مع اكتساح عيون تشين يو ، رأى العديد من اللوحات معبأة بشكل وثيق معًا. كان هناك بالتأكيد ما لا يقل عن عشرة آلاف لوحة في المجموع. كانت الأجيال الأولى من لوردات العقاب الذهبي معلقة في المقدمة. عندما سار تشين يو ووين فنغ نحو الخلف ، كان هناك المزيد من الألواح.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) ” معبد الاله الساحر!”

ون فنغ ، بالضبط كم عدد اللوردات العقاب الذهبي ؟نظر تشين يو إلى ون فنغ.

“ليو شينغ ، هذا نائب رئيس الطائفة ليو لان. نائب رئيس الطائفة ليو لان هو بالفعل في مستوى الإمبراطور سبعة عشر نجم. إنه ثاني أقوى خبير في طائفة العقاب الذهبي “. قال الشيخ العظيم فو لان على الفور إلى تشين يو. “بجانب نائب رئيس الطائفة ليو لان هو نائب رئيس الطائفة باو يو. أما بالنسبة للواحد الأخير من نواب الطائفة الثلاثة ، فقد قابلته بالفعل. إنه نائب رئيس الطائفة كو فنغ. أما بالنسبة لهذا الشخص ، فهو شيخ (كبير) الحرس المرموق لطائفة العقاب الذهبي لدينا “.

ابتسم ون فنغ وقال. “هل يمكن أن تكون غير قادر على المعرفة بقوة روحك؟

أوضح سؤال تشين يو أنه مصمم على دخول معبد الاله الساحر.

هز تشين يو رأسه وابتسم. “ليس الأمر أنني لا أستطيع عدهم. بدلاً من ذلك ، لأنني كنت قادرًا على حساب العدد ووجدت أنه من الصعب تصديقه. يوجد أكثر من سبعين ألف لوحة هنا…. من الماضي حتى الآن ، كان هناك بالفعل أكثر من سبعين ألفًا من اللوردات العقاب الذهبي ؟

“شكرا لك صاحب الجلالة. ” تلقى تشين يو العنصرين.

هذا صحيح. لقد تم بالفعل ترقيم اللورد الحالي إلى أكثر من سبعين ألفًا من لورد العقاب الذهبي “. أومأ ون فنغ برأسه.

“ما هذا؟ أين الناس من العالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت؟ ” سأل تشين يو بفضول.

واصل تشين يو السؤال. “في هذه الحالة ، إلى متى سيحتفظ لورد العقاب الذهبي لكل جيل بمنصبه؟

سار تشين يو ون فنغ عبر البوابة معًا ودخلوا القصر القديم الضخم الأول. تم تقسيم القصر القديم الأول إلى القاعة الأمامية والقاعة الخلفية الكبرى. كان هناك الكثير من الألواح المعلقة في القاعة الأمامية.

ابتسم ون فنغ وهز رأسه. “من الصعب جدًا قول ذلك. صعد بعض لوردات العقاب الذهبي إلى مناصبهم عندما كانوا مجرد إمبراطور خمسة عشر نجمًا. شخص مثل هذا قد يكون لورد عقاب ذهبي لعدة ملايين من السنين أو عدة عشرات الملايين من السنين ، قبل أن يصعد إلى العالم الإلهي. هناك البعض…. على سبيل المثال ، لورد العقاب الذهبي الحالي ، الذي شغل المنصب على مستوى إمبراطور الثمانية عشر نجم. على الرغم من أنهم أصبحوا لورد العقاب الذهبي ، فمن المحتمل أيضًا أن يصعدوا إلى العالم الإلهي في عدة عشرات من آلاف السنين أو حتى قبل ذلك “.

على يسار مقعد لورد العقاب الذهبي كان هناك أربعة مقاعد. فقط شيخ الحارس جلس على الأول. الثلاثة الآخرون كانوا جميعا فارغين. عرف تشين يو أن هؤلاء يجب أن يكونوا مقاعد ون فنغ ، الشيخ العظيم وهو.

أومأ تشين يو برأسه.

كانت تلك الصورة في الواقع خريطة النجوم للعوالم العليا بأكمله. فقط ، كان هناك الكثير من الرموز على هذه الخريطة. كان الأمر كما لو أن العوالم العليا بأكمله كان محتلاً من قبل شعب عالم النجم المظلم.

كان من الصعب معرفة المدة التي سيستغرقها لورد العقاب الذهبي لكل جيل. كان البعض هناك لفترة طويلة للغاية ويمكن أن تمتد إلى عشرات الملايين من السنين. كان البعض هناك لفترة قصيرة من الزمن وسيكون هناك أقل من عشرة آلاف سنة. ومع ذلك ، مع وجود أكثر من سبعين ألفًا من اللوردات الذهبيين للعقاب ، حتى لو كان كل شخص سيكون لورد عقاب ذهبي لمدة مليون سنة في المتوسط ​​، فسيظل ذلك أكثر من سبعمائة مليار سنة.

احتل القصر القديم الأول مساحة كبيرة جدًا. لقد احتلت ما يقرب من سبعين بالمائة من القمة التي كانت عليها. كان تشين يو و ون فنغ حاليًا خارج القصر القديم الأول.

علاوة على ذلك ، اشتبه تشين يو في أن…. متوسط ​​عدد السنوات كان أكثر من مليون سنة.

لم يهتم تشين يو بذلك ليو لان على الإطلاق. كان يعلم أن…. هذا ليو لان لا يؤثر عليه كثيرًا.

وين فنغ ، إلى متى بالضبط يعود تاريخ عالم النجم المظلم؟سأل تشين يو.

احتل القصر القديم الأول مساحة كبيرة جدًا. لقد احتلت ما يقرب من سبعين بالمائة من القمة التي كانت عليها. كان تشين يو و ون فنغ حاليًا خارج القصر القديم الأول.

تمتم ون فنغ وهز رأسه. “أخشى أن لا أحد يعرف. على حد علمي ، تم تقسيم تاريخ عالم النجم المظلم إلى مرحلتين مختلفتين. المرحلة الأولى كانت بدون كنوز موروثة. في ذلك الوقت ، كانت عالم النجم المظلم فوضوي للغاية. كان الناس في حالة حرب مع بعضهم البعض باستمرار. استمر هذا حتى ظهرت الكنوز الموروثة. عندها فقط دخل عالم النجم المظلم في مرحلة تطوير سلمية “.

اصبح تشين يو هادئ بشكل طفيف.

كان تشين يو مندهشا.

هذان العنصران ، أحدهما كان أمرًا إمبراطوريًا والآخر كان لوحة لقب المكرس. تم بناء الامر الإمبراطوري بواسطة نوع خاص من القماش الحريري. كانت صلابته مماثلة لتلك الموجودة في القطعة الأثرية الخالدة عالية الجودة.

عدد السنوات التي مثلها سبعون ألفًا من لوردات العقاب الذهبي كانت مجرد السنوات التي ظهرت فيها الكنوز الموروثة في عالم النجم المظلم. من يعرف بالضبط كم كانت فترة الفوضى؟

كان هذان القصران على التوالي القصر القديم الأول والقصر الموروث.

كان تاريخ عالم النجم المظلم طويلًا حقًا.

في منتصف كل العظماء ، جلس لورد العقاب الذهبي شينغ يوان على المقعد الرئيسي.

شهق ون فنغ. “كان الناس في عالم النجم المظلم لدينا من محبي الحروب للغاية. بدون قوة كافية بما فيه الكفاية ، من منا سيخدم شخصًا ما؟ فقط عندما ظهرت الكنوز الثلاثة الموروثة ، بدأ كل شخص في عالم النجم المظلم بخدمة حاملي الكنوز الثلاثة الموروثة “.

احتل القصر القديم الأول مساحة كبيرة جدًا. لقد احتلت ما يقرب من سبعين بالمائة من القمة التي كانت عليها. كان تشين يو و ون فنغ حاليًا خارج القصر القديم الأول.

تم إطلاق نظرة تشين يو نحو الخلف. خلف القاعة الأمامية كانت القاعة الخلفية الكبيرة. كان حجم القاعة الخلفية الكبيرة أكبر بكثير من القاعة الأمامية. كان هناك العديد من المنحوتات.

“ليو شينغ ، ون فنغ ، تعالوا إلى الداخل. ” تردد صوت من داخل القصر.

هناك منحوتات لكل جيل من لوردات العقاب الذهبي. هل ترغب في الذهاب والإعجاب بهم؟ قال ون فنغ بابتسامة.

“القصر الموروث هو المكان الذي يندمج فيه كل لورد عقاب ذهبي متعاقب مع الكنز الموروث. على سبيل المثال ، بعد أن صعد لورد العقاب الذهبي السابق إلى العالم الإلهي ، ظل الكنز الموروث في القصر الموروث طوال الوقت. استمر هذا طوال الطريق حتى ظهر صاحب الجلالة شينغ يوان. عندها فقط اندمج مع الكنز الموروث. المسؤول عن القصر الموروث هو شيخ الحرس “. وأوضح ون فنغ بالتفصيل.

دع الأمر يمر ، إنه ليس حتى الشخص الفعلي. ما الذي يوجد هناك لنعجب به؟ قال تشين يو ذلك واستدار. “ون فنغ ، دعنا ننتقل إلى القصر الموروث. أوه ، هذا صحيح ، ماذا يوجد في القصر الموروث؟

عند سماع صوت همف ، استدار تشين يو لإلقاء نظرة على مصدر الصوت. كان رجلاً في منتصف العمر بارد المظهر. احتوت نظراته الباردة على شراسة بداخلهم.

سار ون فنغ وتشين يو أثناء تجاذب أطراف الحديث.

عدد السنوات التي مثلها سبعون ألفًا من لوردات العقاب الذهبي كانت مجرد السنوات التي ظهرت فيها الكنوز الموروثة في عالم النجم المظلم. من يعرف بالضبط كم كانت فترة الفوضى؟

القصر الموروث هو المكان الذي يندمج فيه كل لورد عقاب ذهبي متعاقب مع الكنز الموروث. على سبيل المثال ، بعد أن صعد لورد العقاب الذهبي السابق إلى العالم الإلهي ، ظل الكنز الموروث في القصر الموروث طوال الوقت. استمر هذا طوال الطريق حتى ظهر صاحب الجلالة شينغ يوان. عندها فقط اندمج مع الكنز الموروث. المسؤول عن القصر الموروث هو شيخ الحرس “. وأوضح ون فنغ بالتفصيل.

“لورد العقاب الذهبي الثامن كان يُدعى هونغ. مكان ولادته غير معروف. مقدار الوقت الذي قضاه غير معروف. قتل ملك المذبحة ذو الستة عشر نجمًا على مستوى الإمبراطور ، شيويه شنغ. “

بحلول الوقت الذي انتهى فيه ون فنغ ، وصل الاثنان بالفعل خارج القصر الموروث.

انحنى تشين يو قليلاً. قال بلا مبالاة. “ليو شينغ يعرب عن احترامه لنائب رئيس الطائفة ليو لان ، نائب رئيس الطائفة باو يو وشيخ الحرس. “

كان القصر الموروث بسيطًا جدًا وغير مزخرف. كان اسود في كل مكان. أعطى هالة قديمة. مجرد الوقوف خارج القصر الموروث من شأنه أن يعطي المرء إحساسًا بالقمع.

أغلق شيخ الحرس عينيه وقال ببطء. “كان الناس في عالم النجم المظلم لدينا هم السكان الأصليون في هذا الفضاء الكوني. أما بالنسبة لأولئك الخالدين والشياطين والعفاريت ، فهم جميعًا أشخاص صعدوا من العالم السفلي. فقط ، هناك الكثير منهم صعدوا إلى عالم النجم المظلم. علاوة على ذلك ، فإن قدرتهم على التكاثر والتكاثر هي حقًا قوية للغاية ، وتتفوق بشكل كبير علينا في عالم النجم المظلم “

ليو شينغ ، ون فنغ ، تعالوا إلى الداخل. ” تردد صوت من داخل القصر.

كيف يمكن لهؤلاء الناس أن يعرفوا أن تشين يو يمتلك لوحة الاله الساحر؟

نظر تشين يو. في زاوية القصر جلس رجل عجوز رقيق وداكن القرفصاء. كان شيخ الحرس. في هذه اللحظة ، كان شيخ الحرس قد وقف بالفعل وكان يسير باتجاه تشين يو و ون فنغ.

انحناء بقبضة اليد اليسرى إلى صدره الأيمن!

ما هي اللوحة على الحائط؟نظر تشين يو إلى جدار القصر الموروث في ارتباك.

ألقى ليو لان نظرة باردة على تشين يو ثم توقف عن الحديث.

كانت على الجدران صفوف على صفوف من الصور المنحوتة. بنظرته الشاملة ، اكتشف تشين يو أن هناك ما مجموعه عشرة آلاف صورة منحوتة على الحائط.

أكثر من ثلاثين ألف سنة؟

توجد على الجدران بعض المشاهد لأشخاص في عالم النجم المظلم لدينا يقاتلون بعضهم البعض قبل ظهور الكنوز الموروثة. ” قال شيخ الحرس.

تغير تعبير نائب رئيس الطائفة ليو لان على الفور. تجاهل ليو شينغ وجوده بالفعل. كيف لا يغضب؟ في ذلك الوقت ، أراد ليو لان أن يصبح لورد العقاب الذهبي. ومع ذلك ، كان أضعف قليلاً من شينغ يوان ، وبالتالي انتهى به الأمر بمنصب نائب رئيس الطائفة. بخلاف شينغ يوان ، لم يظهر أبدًا أي احترام لأي شخص.

نظر تشين يو فجأة إلى صورة من بين الكثيرين.

أكثر من ثلاثين ألف سنة؟

كانت تلك الصورة في الواقع خريطة النجوم للعوالم العليا بأكمله. فقط ، كان هناك الكثير من الرموز على هذه الخريطة. كان الأمر كما لو أن العوالم العليا بأكمله كان محتلاً من قبل شعب عالم النجم المظلم.

” معبد الاله الساحر ، هناك بالفعل قطع أثرية إلهية هناك ، لكن ليو شينغ ، بقوتك ، لا يجب أن تحتاج إلى أي قطع أثرية إلهية. أما بالنسبة للقطع الأثرية الإلهية عالية الجودة ، فإن إمكانية الحصول عليها منخفضة للغاية “. قال نائب رئيس الطائفة باو يو.

ما هذا؟ أين الناس من العالم الخالد وعالم الشيطان وعالم العفريت؟ سأل تشين يو بفضول.

كان الرجل الذي أمامه يمتلك قوة لائقة إلى حد ما. كان إمبراطورًا ذو سبعة عشر نجمًا. فقط بمقارنة أجسادهم ، كان هذا الرجل في نفس مستوى تشين يو. لسوء الحظ. إذا كانوا سيقاتلون حقًا ، كان تشين يو واثقًا تمامًا من أنه يمكنه الاعتناء به بضربة واحدة.

كان شيخ الحرس يتنهد طويلا. “بعد سنوات لا حصر لها ، نسيها غالبية أحفاد عالم النجم المظلم …. العوالم العليا كان يُطلق عليه في الأصل عالم النجم المظلم “.

على يسار مقعد لورد العقاب الذهبي كان هناك أربعة مقاعد. فقط شيخ الحارس جلس على الأول. الثلاثة الآخرون كانوا جميعا فارغين. عرف تشين يو أن هؤلاء يجب أن يكونوا مقاعد ون فنغ ، الشيخ العظيم وهو.

عند سماع هذا ، لم يتمكن تشين يو من الامتناع عن صدمته.

أكثر من ثلاثين ألف سنة؟

لما؟ العوالم العليا بأكمله كان يُطلق عليه في الأصل عالم النجم المظلم؟

“توجد على الجدران بعض المشاهد لأشخاص في عالم النجم المظلم لدينا يقاتلون بعضهم البعض قبل ظهور الكنوز الموروثة. ” قال شيخ الحرس.

أغلق شيخ الحرس عينيه وقال ببطء. “كان الناس في عالم النجم المظلم لدينا هم السكان الأصليون في هذا الفضاء الكوني. أما بالنسبة لأولئك الخالدين والشياطين والعفاريت ، فهم جميعًا أشخاص صعدوا من العالم السفلي. فقط ، هناك الكثير منهم صعدوا إلى عالم النجم المظلم. علاوة على ذلك ، فإن قدرتهم على التكاثر والتكاثر هي حقًا قوية للغاية ، وتتفوق بشكل كبير علينا في عالم النجم المظلم

“بما أنك على استعداد للفشل ، فسيكون التعامل مع الأمر أسهل. ” نما انطباع لورد العقاب الذهبي عن ليو شينغ أمامه بشكل أفضل.

تم إطلاق نظرة تشين يو نحو الخلف. خلف القاعة الأمامية كانت القاعة الخلفية الكبيرة. كان حجم القاعة الخلفية الكبيرة أكبر بكثير من القاعة الأمامية. كان هناك العديد من المنحوتات.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط