نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 455

الكتاب 14 – الفصل 28 – القصر الداخلي لمعبد الاله الساحر

عرف سيد معبد الاله الساحر كيف يستمتع بالحياة جيدًا.

قد أترك ورائي أيضًا المزيد من القطع الأثرية الإلهية للأشخاص الذين سيأتون إلى هنا في المستقبل. ” فكر تشين يو في قلبه. إذا قام بجمع القطع الأثرية الإلهية دون توقف وأخذها جميعًا ، فلن يتمكن الناس في المستقبل من العثور على المزيد من القطع الأثرية الإلهية.

“عندما يشعر سيد معبد الاله الساحر بالملل ، كان عادة ما يمسك بقفص للحيوانات الأليفة ويلعب به. كانت هذه الحيوانات الأليفة نادرة للغاية. كثير منهم من الفضاءات الكونية الأخرى. حتى في الفضاءات الكونية الأخرى ، كانت هذه الحيوانات الأليفة نادرة للغاية أيضًا “. تنهد وو لان.

تسارع تشين يو على الفور. تحولت شخصيته إلى ضبابية.

“دمدمة ~~~” بدت قعقعة هائلة.

كان الطريق المتبقي أكثر تعقيدًا وتعرجًا. بعد قضاء ثماني ساعات أخرى، مر تشين يو أخيرًا عبر المنطقة بأكملها التي يغطيها حاجز الوهم. يوجد الآن إجمالي ست وأربعين قطعة أثرية إلهية إضافية في مملكة جيانغ لان.

”يا له من باب مدخل فاخر. أعتقد أنه حتى قطعة أثرية إلهية عالية الجودة لن تكون قادرة على ترك بصمة عليه “. نظر تشين يو إلى البوابة الرئيسية لمعبد الاله الساحر… باب المدخل مثل الجرانيت ذي اللون الأزرق الداكن.

كان هناك زوجان من القطع الأثرية الإلهية أمام تشين يو في الأماكن التي يمكن أن يراها. ومع ذلك ، لم يكلف نفسه عناء أخذها. لم يرغب تشين يو في أخذ الكثير من القطع الأثرية الإلهية. ستة وأربعون قطعة أثرية إلهية لم تكن كثيرة للمنطقة الخارجية لمعبد الاله الساحر.

ومع ذلك ، فإن أكثر ما لفت انتباه تشين يو من هذا الفناء هو أقفاص السجن العديدة.

بعد المرور عبر منطقة الحاجز الوهمي المليء بالضباب ، أصبح المكان أمامه واضحًا فجأة.

أولاً ، قام تشين يو بمسح القاعة الرئيسية بعناية. توجد كراسي خشبية حمراء في القاعة الرئيسية. هناك أيضا بعض الحلي المعلقة على الحائط. يبدو أن لديه شعور طبيعي للغاية.

على مسافة عشرة أميال تقريبًا من تشين يو ، كان هناك مبنى عائم أرجواني اللون. يتكون هذا المبنى العائم ذو اللون الأرجواني من أربعة قصور. كانت القصور الأربعة تقع على التوالي في الشرق والغرب والجنوب والشمال. كانوا جميعًا مرتبطين ببعضهم البعض من خلال جدرانهم. كان يشبه إلى حد كبير. قصر الفناء من أربعة جوانب.

بينما كانت هناك غرفة للحيوانات الأليفة ، كانت هناك أيضًا غرفة نباتات. كانت غرفة النباتات عبارة عن حديقة ضخمة. داخل الحديقة كانت جميع أنواع النباتات النادرة التي لا تقدر بثمن. نما تشين يو أيضًا ليحب بعض تلك النباتات في الغرفة.

كانت أربعة قصور مترابطة تطفو في السماء.

تفاجأ تشين يو. ومع ذلك ، كان قادرًا على الشعور بالألم الموجود في صوت وو لان.

يجب أن يكون هذا هو الجسد الرئيسي لمعبد الاله الساحر. لم أكن أتوقع أن يتم بناء معبد الاله الساحر من خلال أربعة قصور مترابطة “. غطى الوعي الإلهي لـ تشين يو على الفور القصور الأربعة لمعبد الاله الساحر.

هل توجد أشياء ثمينة داخل الغرف؟ كان تشين يو سعيدًا على الفور.

حجم معبد الاله الساحر لم يكن ضخمًا.

بعد فتح الباب ، لم يتمكن تشين يو من رؤية ما بداخل الغرفة بعينيه على الإطلاق. بعد نشر وعيه الإلهي إلى مسافة عشرة أمتار ، تمكن بالكاد من اكتشاف الطريق الذي تم إنشاؤه من خلال الألواح الزرقاء.

كان طول هذه القصور الأربعة عدة مئات من الأمتار فقط. كان الجسم الحقيقي لمعبد الاله الساحر أصغر بكثير من قصر تشينغيو الخالد. ومع ذلك ، عرف تشين يو أن معبد الاله الساحر هذا كان استثنائيًا للغاية. كان ذلك لأن وعيه الإلهي كان بإمكانه فقط تغطية الغلاف الخارجي لمعبد الاله الساحر ولم يكن قادرًا على اختراقه على الإطلاق.

” بيت الحيوانات الأليفة ‘الشعر الأبيض ‘”. نشأت من عالم المادة الخضراء. الشكل الحقيقي هو شكل الوحش الكوني ، “الشعر الأبيض“.

يوجد مدخل واحد فقط. أعتقد أن الإمبراطور الخالد ني يانغ دخل من هذا المدخل ، وكان مهمل ، وخطى على الحشرة السامة وفقد حياته “. بدأ تشين يو بالطيران نحو المدخل.

بعد فتح الباب ، لم يتمكن تشين يو من رؤية ما بداخل الغرفة بعينيه على الإطلاق. بعد نشر وعيه الإلهي إلى مسافة عشرة أمتار ، تمكن بالكاد من اكتشاف الطريق الذي تم إنشاؤه من خلال الألواح الزرقاء.

كان للفناء المكون من أربعة جوانب على شكل قصر لمعبد الاله الساحر مدخل واحد فقط.

“استعاب. ” بقصد ، امتص تشين يو قفصًا الى مملكة جيانغ لان الخاصة به.

عندما طار تشين يو إلى جانب المدخل ، بدأ تشين يو بالفعل في الحذر. كانت وفاة الإمبراطور الخالد ني يانغ بمثابة تحذير له. وبالتالي ، كيف يجرؤ تشين يو على تخفيف حذره؟

” بيت الحيوانات الأليفة ‘الشعر الأبيض ‘”. نشأت من عالم المادة الخضراء. الشكل الحقيقي هو شكل الوحش الكوني ، “الشعر الأبيض“.

يا له من باب مدخل فاخر. أعتقد أنه حتى قطعة أثرية إلهية عالية الجودة لن تكون قادرة على ترك بصمة عليه “. نظر تشين يو إلى البوابة الرئيسية لمعبد الاله الساحرباب المدخل مثل الجرانيت ذي اللون الأزرق الداكن.

على جانبي هذه الممرات المتعرجة كانت توجد بعض الغرف. هل سيضيع داخل تلك الغرف؟

في هذه اللحظة ، كان باب المدخل مفتوحًا على مصراعيه. نظر تشين يو بعناية إلى قدميه. ثم صعد إلى المدخل.

ضحك وو لان على الفور وأجاب بنقل صوتي. “القصور الأربعة لمعبد الاله الساحر هي على التوالي القصر الأمامي ، وقصر النقل ، وقصر القطع الاثرية ، وقصر لهب الصقل. “

لسبب غير معروف ، تم إعاقة الوعي الإلهي داخل معبد الاله الساحر. من خلال جهد كبير ، كان تشين يو قادرًا فقط على تغطية منطقة عدة أمتار حول جسده بوعيه الإلهي. ما لم يكن يعرفه تشين يو هو أنه…. عندما دخل الإمبراطور الخالد ني يانغ معبد الاله الساحر في ذلك الوقت ، لم يكن وعيه الخالد قادرًا على تغطية أي مكان بعد جسده.

أولاً ، قام تشين يو بمسح القاعة الرئيسية بعناية. توجد كراسي خشبية حمراء في القاعة الرئيسية. هناك أيضا بعض الحلي المعلقة على الحائط. يبدو أن لديه شعور طبيعي للغاية.

قبل دخول تشين يو ، قام وعيه الإلهي وعيناه بمسح المكان بعناية. ومع ذلك. كان الوعي الإلهي والبصر شيئًا من شأنه أن يخدع نفسه. عندما صعد تشين يو إلى معبد الاله الساحر ، اكتشف أن كل شيء قد تغير.

نظر تشين يو حول هذه القاعة الرئيسية. “امم ، سأفحصها بعناية مرة أخرى بعد أن أعود. دعنا نذهب للتحقق من تلك الغرف أولاً “. اختار تشين يو ممرًا متعرجًا وسار فيه.

هذا ، هذا هو نفس معبد الاله الساحر الذي قمت بفحصه سابقًا؟نظر تشين يو إلى كل شيء أمامه في حالة صدمة.

“لتكون قادرًا على النزول إلى العوالم العليا من العالم الإلهي ، كيف يمكن أن يكون شخصًا عاديًا؟” فكر تشين يو في قلبه. كان تشين يو قادرًا على تخمين أن النزول من العالم الإلهي إلى العوالم العليا كان شيئًا لا يمكن لأي خبير عادي في العالم الإلهي تحقيقه.

تم تقسيم معبد الاله الساحر إلى أربعة قصور. وفقًا للملاحظات التي أجراها تشين يو في الخارج ، كانت جميع القصور الأربعة بطول عشرة أمتار فقط أو نحو ذلك. ومع ذلك ، عند دخوله ، اكتشف أن قمة القصر كان ارتفاعها أكثر من مائة متر. ألقى تشين يو نظرة على محيطه.

“هذا ، هذا هو نفس معبد الاله الساحر الذي قمت بفحصه سابقًا؟” نظر تشين يو إلى كل شيء أمامه في حالة صدمة.

يا إلهي ، ما هو حجم معبد الاله الساحر هذا بالضبط؟ عندما رأيته من الخارج ، كان طوله عدة مئات من الأمتار فقط. ولكن الآن ، لم أتمكن في الواقع من رؤية النهاية من هنا “. كان تشين يو مندهشا بعض الشيء. نحو المجهول ، لم يجرؤ تشين يو على التصرف بشكل أعمى دون تفكير.

قال وو لان عبر النقل الصوتي. “كان هذا هو المكان الذي كنت فيه أنا و يي تشو من قبل. في ذلك الوقت ، تم اعتبار يي تشو وأنا أيضًا حيوانات أليفة من قبل سيد معبد الاله الساحر ووضعنا هناك “.

ارسال صوتي.

قال وو لان عبر الإرسال الصوتي. “لا توجد حواجز كثيرة في معبد الاله الساحر. يمكنك المشي بحرية. ومع ذلك ، هناك العديد من الغرف في القصر الأمامي. عندما تدخل تلك الغرف ، من الأفضل لك الاعتماد على لوحة الاله الساحر. وإلا ، فمن السهل جدًا أن تضيع داخل تلك الغرف “.

وو لان ، لقد دخلت داخل معبد الاله الساحر. ” أرسل تشين يو مباشرة إرسالًا صوتيًا إلى وو لان داخل مملكة جيانغ لان. كانت المعرفة التي امتلكها وو لان لمعبد الاله الساحر شيئًا لا يمكن مقارنة تشين يو به.

عرف سيد معبد الاله الساحر كيف يستمتع بالحياة جيدًا.

توقف وو لان عن تدريبه.

في هذه اللحظة ، كان باب المدخل مفتوحًا على مصراعيه. نظر تشين يو بعناية إلى قدميه. ثم صعد إلى المدخل.

داخل معبد الاله الساحر ؟ هل وصلت بالفعل إلى هناك؟ جيد. هل أنت في القصر الأمامي؟ سأل وو لان.

فهم تشين يو ذلك. كان ذلك لأنه رأى أحد الحيوانات الأليفة. لقد كان وحشًا إلهيًا فائقًا للعوالم العليا ، التنين الذهبي ذو المخالب الخمسة.

القصر الأمامي؟ لا أعرف أسماء هذه القصور الأربعة لمعبد الاله الساحر. ومع ذلك ، فقد دخلت مؤخرًا إلى معبد الاله الساحر. بمجرد الدخول ، اكتشفت أن الداخل أكبر بكثير مما كان عليه عندما فحصته من الخارج. وبالتالي ، لم أجرؤ على التصرف بشكل أعمى دون تفكير “. قال تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

فقط بعد وقت طويل استجاب وو لان. ”بيت الحيوانات الأليفة؟ تشين يو ، هل هناك الكثير من الأقفاص مع الوحوش الشيطانية في الغرفة التي دخلتها؟ “

ضحك وو لان على الفور وأجاب بنقل صوتي. “القصور الأربعة لمعبد الاله الساحر هي على التوالي القصر الأمامي ، وقصر النقل ، وقصر القطع الاثرية ، وقصر لهب الصقل. “

بعد عودته إلى الممر ، نظر تشين يو إلى الغرف الثلاث المتبقية في الممر.

نظرًا لأن وو لان كان يعيش في معبد الاله الساحر من قبل ، فقد كان لا يزال على دراية تامة بمعبد الاله الساحر.

نظر تشين يو إلى الأماكن الأخرى.

القصر الذي دخلته حاليًا هو بالضبطالقصر الأمامي “. بمجرد خروجك من القصر الأمامي ، ستدخل الفناء الواقع في المنتصف. امم…… بمجرد وصولك إلى هناك ، سأخبرك المزيد عنه“.

“وو لان ، لقد دخلت داخل معبد الاله الساحر. ” أرسل تشين يو مباشرة إرسالًا صوتيًا إلى وو لان داخل مملكة جيانغ لان. كانت المعرفة التي امتلكها وو لان لمعبد الاله الساحر شيئًا لا يمكن مقارنة تشين يو به.

لم يهتم تشين يو بالقصور الأخرى. سأل على الفور. “لماذا القصر الأمامي أكبر بكثير مما كان عليه عندما شاهدته من الخارج؟

في هذه اللحظة ، كان باب المدخل مفتوحًا على مصراعيه. نظر تشين يو بعناية إلى قدميه. ثم صعد إلى المدخل.

قال وو لان عبر نقل الصوت. “كان سيد معبد الاله الساحر شخصًا استثنائيًا للغاية. عندما كنت في العالم الإلهي ، كنت مجرد شخص من مكانة منخفضة. على الرغم من أنني لست متأكدًا تمامًا من هوية وقوة سيد معبد الاله الساحر ، فأنا أعلم قليلاً. أعلم أن سيد معبد الاله الساحر قوي جدًا وأن معبده كان أيضًا غريبًا جدًا. المساحة الموجودة بداخله كبيرة للغاية في الواقع. إنها أكبر بأكثر من عشرة آلاف مرة مما تبدو عليه من الخارج “.

“بيت الحيوانات الأليفة ‘الاجنحة حادة ‘. نشأت من عالم الديناصورات. الشكل الحقيقي هو شكل ديناصور ‘الاجنحة حادة‘ “. نظر تشين يو إلى القفص أمامه. داخل هذا القفص كان هناك حيوان يشبه الطيور يبلغ طوله نصف رجل فقط. كان تشين يو متأكدًا من أنه لم ير مثل هذه الأنواع في العوالم العليا من قبل.

لتكون قادرًا على النزول إلى العوالم العليا من العالم الإلهي ، كيف يمكن أن يكون شخصًا عاديًا؟فكر تشين يو في قلبه. كان تشين يو قادرًا على تخمين أن النزول من العالم الإلهي إلى العوالم العليا كان شيئًا لا يمكن لأي خبير عادي في العالم الإلهي تحقيقه.

مباشرة عندما لمس طرف السيف الإلهي ذلك النحت ، بدأت المساحة تدور فجأة. في نفس الوقت….

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عندما أسافر حول معبد الاله الساحر؟سأل تشين يو.

في هذه اللحظة ، ظهر مسار أيضًا على لوحة الاله الساحرة. حبس أنفاسه ، اتخذ تشين يو خطوة للأمام ومر عبر الباب. بمجرد دخوله الغرفة ، تغير المشهد فجأة. كان تشين يو الذي صُدم بالفعل هادئًا جدًا.

قال وو لان عبر الإرسال الصوتي. “لا توجد حواجز كثيرة في معبد الاله الساحر. يمكنك المشي بحرية. ومع ذلك ، هناك العديد من الغرف في القصر الأمامي. عندما تدخل تلك الغرف ، من الأفضل لك الاعتماد على لوحة الاله الساحر. وإلا ، فمن السهل جدًا أن تضيع داخل تلك الغرف “.

قال وو لان عبر الإرسال الصوتي. “لا توجد حواجز كثيرة في معبد الاله الساحر. يمكنك المشي بحرية. ومع ذلك ، هناك العديد من الغرف في القصر الأمامي. عندما تدخل تلك الغرف ، من الأفضل لك الاعتماد على لوحة الاله الساحر. وإلا ، فمن السهل جدًا أن تضيع داخل تلك الغرف “.

اضيع في تلك الغرف؟كان تشين يو مذهولًا.

“كان سيد معبد الاله الساحر مغرمًا بتربية الحيوانات الأليفة. كان مولعا بتربية الحيوانات الأليفة الغريبة من أماكن غريبة. أتذكر. أنه كان هناك الكثير من الناس من العالم الإلهي الذين أتوا إلى سيد معبد الاله الساحر ووهبوه حيوانات أليفة غريبة من أجل طلب مساعدته. بالنسبة لي ، تم أسرني من قبل خبير في العالم الإلهي ومن ثم تم إهدائي لسيد معبد الاله الساحر “. قال وو لان بعد تنهيدة طويلة.

في نفس الوقت ، اجتاح تشين يو بنظرته. يقع في وسط القصر الأمامي قاعة رئيسية كبيرة. كانت هناك ثلاث ممرات متعرجة متصلة بالقاعة الرئيسية. لم يكن قادرا على رؤية الطريق المؤدي إلى الفناء إطلاقا.

قال وو لان عبر النقل الصوتي. “كان هذا هو المكان الذي كنت فيه أنا و يي تشو من قبل. في ذلك الوقت ، تم اعتبار يي تشو وأنا أيضًا حيوانات أليفة من قبل سيد معبد الاله الساحر ووضعنا هناك “.

على جانبي هذه الممرات المتعرجة كانت توجد بعض الغرف. هل سيضيع داخل تلك الغرف؟

لسبب غير معروف ، تم إعاقة الوعي الإلهي داخل معبد الاله الساحر. من خلال جهد كبير ، كان تشين يو قادرًا فقط على تغطية منطقة عدة أمتار حول جسده بوعيه الإلهي. ما لم يكن يعرفه تشين يو هو أنه…. عندما دخل الإمبراطور الخالد ني يانغ معبد الاله الساحر في ذلك الوقت ، لم يكن وعيه الخالد قادرًا على تغطية أي مكان بعد جسده.

تشين يو ، لا تكن مهملا. نظرًا لعدم وجود الكثير من الأشياء الثمينة في أروقة القاعة الرئيسية ، لم تكن هناك حواجز في تلك الأماكن. ومع ذلك ، توجد أشياء ثمينة في كل غرفة. وبالتالي ، يجب أن تكون حذرًا “. نصح وو لان.

“ما الذي يجب علي الانتباه إليه عندما أسافر حول معبد الاله الساحر؟” سأل تشين يو.

اندلعت عيون تشين يو بتصميم.

شُيِّد الجزء الخارجي من القصر من الحجارة ذات اللون الأرجواني. ومع ذلك ، عندما يدخل المرء ، يلاحظ أن الجزء الداخلي مصنوع من الأحجار الزرقاء.

هل توجد أشياء ثمينة داخل الغرف؟ كان تشين يو سعيدًا على الفور.

مشى تشين يو إلى كرسي خشبي أحمر. أمسك بهذا الكرسي بيد واحدة وحاول سحقه بقوته.

أولاً ، قام تشين يو بمسح القاعة الرئيسية بعناية. توجد كراسي خشبية حمراء في القاعة الرئيسية. هناك أيضا بعض الحلي المعلقة على الحائط. يبدو أن لديه شعور طبيعي للغاية.

“بيت الحيوانات الأليفة ‘الاجنحة حادة ‘. نشأت من عالم الديناصورات. الشكل الحقيقي هو شكل ديناصور ‘الاجنحة حادة‘ “. نظر تشين يو إلى القفص أمامه. داخل هذا القفص كان هناك حيوان يشبه الطيور يبلغ طوله نصف رجل فقط. كان تشين يو متأكدًا من أنه لم ير مثل هذه الأنواع في العوالم العليا من قبل.

مشى تشين يو إلى كرسي خشبي أحمر. أمسك بهذا الكرسي بيد واحدة وحاول سحقه بقوته.

”القصر الأمامي؟ لا أعرف أسماء هذه القصور الأربعة لمعبد الاله الساحر. ومع ذلك ، فقد دخلت مؤخرًا إلى معبد الاله الساحر. بمجرد الدخول ، اكتشفت أن الداخل أكبر بكثير مما كان عليه عندما فحصته من الخارج. وبالتالي ، لم أجرؤ على التصرف بشكل أعمى دون تفكير “. قال تشين يو عبر الإرسال الصوتي.

يا له من خشب قوي. مجرد هذا الكرسي الخشبي الأحمر ، صلابته مماثلة لتلك الموجودة في قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. ” اكتشف تشين يو أن الكرسي ارتعد قليلاً بعد أن استخدم كل قوته.

“عندما دخل الإمبراطور الخالد ني يانغ هذه الغرفة في ذلك الوقت ، لم يطلق سراح احد إلا انا ويي تشو. ومع ذلك ، بقوته ، كان من المستحيل عليه إحضار المزيد معه. ” تنهد وو لان. “تشين يو ، إذا كنت قادرًا على القيام بذلك ، آمل أن تتمكن من تحرير هؤلاء الوحوش الشيطانية. “

لماذا لم يأخذ الإمبراطور الخالد ني يانغ هذه الكراسي؟ المواد التي صنعت منها هذه الكراسي مذهلة للغاية “. كان تشين يو في حيرة من أمره. لم يكن يعرف على الإطلاق. أن الإمبراطور الخالد ني يانغ في ذلك الوقت أراد فقط الدخول إلى تلك الغرف للعثور على الكنوز ولم يهتم على الإطلاق بهذه الكراسي العادية المظهر.

“بيت الحيوانات الأليفة ‘المخالب الخمس‘. ” نشأت من العوالم العليا. الشكل الحقيقي هو شكل “التنين الذهبي ذو المخالب الخمس“.

نظر تشين يو حول هذه القاعة الرئيسية. “امم ، سأفحصها بعناية مرة أخرى بعد أن أعود. دعنا نذهب للتحقق من تلك الغرف أولاً “. اختار تشين يو ممرًا متعرجًا وسار فيه.

نظر تشين يو حول هذه القاعة الرئيسية. “امم ، سأفحصها بعناية مرة أخرى بعد أن أعود. دعنا نذهب للتحقق من تلك الغرف أولاً “. اختار تشين يو ممرًا متعرجًا وسار فيه.

شُيِّد الجزء الخارجي من القصر من الحجارة ذات اللون الأرجواني. ومع ذلك ، عندما يدخل المرء ، يلاحظ أن الجزء الداخلي مصنوع من الأحجار الزرقاء.

“عندما يشعر سيد معبد الاله الساحر بالملل ، كان عادة ما يمسك بقفص للحيوانات الأليفة ويلعب به. كانت هذه الحيوانات الأليفة نادرة للغاية. كثير منهم من الفضاءات الكونية الأخرى. حتى في الفضاءات الكونية الأخرى ، كانت هذه الحيوانات الأليفة نادرة للغاية أيضًا “. تنهد وو لان.

مشى تشين يو إلى الغرفة الأولى. كل ما عرضته لوحة الاله الساحرة ظهر في ذهنه.

مشى تشين يو إلى الغرفة.

بعد فتح الباب ، لم يتمكن تشين يو من رؤية ما بداخل الغرفة بعينيه على الإطلاق. بعد نشر وعيه الإلهي إلى مسافة عشرة أمتار ، تمكن بالكاد من اكتشاف الطريق الذي تم إنشاؤه من خلال الألواح الزرقاء.

في هذه اللحظة ، كان باب المدخل مفتوحًا على مصراعيه. نظر تشين يو بعناية إلى قدميه. ثم صعد إلى المدخل.

هذا صحيح. يوجد بالفعل طريق ازرق داخل الغرفة.

فهم تشين يو كل شيء فجأة.

مشى تشين يو إلى الغرفة.

“وو لان ، لقد دخلت غرفة بيت الحيوانات الأليفة. ماذا يحدث؟” أرسل تشين يو مباشرة إلى وو لان.

المشهد تغير على الفور. ما كان ضبابيًا طوال الوقت قد تغير فجأة. كان قد سار في فناء هادئ للغاية. مهدت الأحجار الزرقاء الطريق. بل كان هناك بعض المقاعد الحجرية في الفناء.

“ما الذي يجب علي الانتباه إليه عندما أسافر حول معبد الاله الساحر؟” سأل تشين يو.

ومع ذلك ، فإن أكثر ما لفت انتباه تشين يو من هذا الفناء هو أقفاص السجن العديدة.

“بيت الحيوانات الأليفة ‘الاجنحة حادة ‘. نشأت من عالم الديناصورات. الشكل الحقيقي هو شكل ديناصور ‘الاجنحة حادة‘ “. نظر تشين يو إلى القفص أمامه. داخل هذا القفص كان هناك حيوان يشبه الطيور يبلغ طوله نصف رجل فقط. كان تشين يو متأكدًا من أنه لم ير مثل هذه الأنواع في العوالم العليا من قبل.

كان هناك وحش شيطان داخل كل قفص. كانت هذه الوحوش الشيطانية شذوذًا مدهشا من كل الأوصاف. ومع ذلك ، كانت كل من الوحوش الشيطانية في أشكالها الحقيقية. كانت هناك حشرات وطيور ووحوش وجميع أنواع الوحوش الشيطانية الغريبة الأخرى.

“لماذا لم يأخذ الإمبراطور الخالد ني يانغ هذه الكراسي؟ المواد التي صنعت منها هذه الكراسي مذهلة للغاية “. كان تشين يو في حيرة من أمره. لم يكن يعرف على الإطلاق. أن الإمبراطور الخالد ني يانغ في ذلك الوقت أراد فقط الدخول إلى تلك الغرف للعثور على الكنوز ولم يهتم على الإطلاق بهذه الكراسي العادية المظهر.

كان هناك أيضا لوحة أمام كل قفص.

“ما الذي يجب علي الانتباه إليه عندما أسافر حول معبد الاله الساحر؟” سأل تشين يو.

بيت الحيوانات الأليفة الاجنحة حادة ‘. نشأت من عالم الديناصورات. الشكل الحقيقي هو شكل ديناصور الاجنحة حادة‘ “. نظر تشين يو إلى القفص أمامه. داخل هذا القفص كان هناك حيوان يشبه الطيور يبلغ طوله نصف رجل فقط. كان تشين يو متأكدًا من أنه لم ير مثل هذه الأنواع في العوالم العليا من قبل.

عرف تشين يو أنه بمجرد وصوله إلى العالم الإلهي ، ستكون هذه الأشياء مفيدة بالتأكيد.

نظر تشين يو إلى الأماكن الأخرى.

“قد أترك ورائي أيضًا المزيد من القطع الأثرية الإلهية للأشخاص الذين سيأتون إلى هنا في المستقبل. ” فكر تشين يو في قلبه. إذا قام بجمع القطع الأثرية الإلهية دون توقف وأخذها جميعًا ، فلن يتمكن الناس في المستقبل من العثور على المزيد من القطع الأثرية الإلهية.

بيت الحيوانات الأليفة الشعر الأبيض ‘”. نشأت من عالم المادة الخضراء. الشكل الحقيقي هو شكل الوحش الكوني ، الشعر الأبيض“.

نظر تشين يو حول هذه القاعة الرئيسية. “امم ، سأفحصها بعناية مرة أخرى بعد أن أعود. دعنا نذهب للتحقق من تلك الغرف أولاً “. اختار تشين يو ممرًا متعرجًا وسار فيه.

بيت الحيوانات الأليفة تسع وحوش‘. ” نشأت من عالم ضوء الوهم. الشكل الحقيقي هو شكل وحش الوهم السحري. “

فقط بعد وقت طويل استجاب وو لان. ”بيت الحيوانات الأليفة؟ تشين يو ، هل هناك الكثير من الأقفاص مع الوحوش الشيطانية في الغرفة التي دخلتها؟ “

بيت الحيوانات الأليفة المخالب الخمس‘. ” نشأت من العوالم العليا. الشكل الحقيقي هو شكل التنين الذهبي ذو المخالب الخمس“.

كان الطريق المتبقي أكثر تعقيدًا وتعرجًا. بعد قضاء ثماني ساعات أخرى، مر تشين يو أخيرًا عبر المنطقة بأكملها التي يغطيها حاجز الوهم. يوجد الآن إجمالي ست وأربعين قطعة أثرية إلهية إضافية في مملكة جيانغ لان.

العديد من اللوحات. الأقفاص العديدة. تم وضعهم حول الفناء في حالة اضطراب خلاب. كل الوحوش الشيطانية في الأقفاص كانوا في أشكالهم الحقيقية.

نظر تشين يو حول هذه القاعة الرئيسية. “امم ، سأفحصها بعناية مرة أخرى بعد أن أعود. دعنا نذهب للتحقق من تلك الغرف أولاً “. اختار تشين يو ممرًا متعرجًا وسار فيه.

كان عقل تشين يو فارغًا. فقط بعد وقت طويل تمكن من الرد.

نظرًا لأن وو لان كان يعيش في معبد الاله الساحر من قبل ، فقد كان لا يزال على دراية تامة بمعبد الاله الساحر.

ما هذا؟ فناء بيت الحيوانات الأليفة؟ كان تشين يو مصعوق بعض الشيء. لم يكن يتوقع أبدًا وجود فناء في الغرفة ، ناهيك عن الأقفاص هذه.

المشهد تغير على الفور. ما كان ضبابيًا طوال الوقت قد تغير فجأة. كان قد سار في فناء هادئ للغاية. مهدت الأحجار الزرقاء الطريق. بل كان هناك بعض المقاعد الحجرية في الفناء.

وو لان ، لقد دخلت غرفة بيت الحيوانات الأليفة. ماذا يحدث؟أرسل تشين يو مباشرة إلى وو لان.

بعد الخروج من غرفة الغطاء النباتي ، اختار تشين يو غرفة بشكل عشوائي ودخلها. لم تكن هناك أوهام في هذه الغرفة. لا تزال تبدو وكأنها غرفة. ومع ذلك ، بشكل غير متوقع ، لا يمكن لمس أي من الأشياء الموجودة في هذه الغرفة.

فقط بعد وقت طويل استجاب وو لان. ”بيت الحيوانات الأليفة؟ تشين يو ، هل هناك الكثير من الأقفاص مع الوحوش الشيطانية في الغرفة التي دخلتها؟

“القصر الذي دخلته حاليًا هو بالضبط” القصر الأمامي “. بمجرد خروجك من القصر الأمامي ، ستدخل الفناء الواقع في المنتصف. امم…… بمجرد وصولك إلى هناك ، سأخبرك المزيد عنه“.

هذا صحيح ، ما الذي يحدث بالضبط؟شعر تشين يو أن تنفسه أصبح صعبًا إلى حد ما.

مشى تشين يو إلى الغرفة الأولى. كل ما عرضته لوحة الاله الساحرة ظهر في ذهنه.

قال وو لان عبر النقل الصوتي. “كان هذا هو المكان الذي كنت فيه أنا و يي تشو من قبل. في ذلك الوقت ، تم اعتبار يي تشو وأنا أيضًا حيوانات أليفة من قبل سيد معبد الاله الساحر ووضعنا هناك “.

لسبب غير معروف ، تم إعاقة الوعي الإلهي داخل معبد الاله الساحر. من خلال جهد كبير ، كان تشين يو قادرًا فقط على تغطية منطقة عدة أمتار حول جسده بوعيه الإلهي. ما لم يكن يعرفه تشين يو هو أنه…. عندما دخل الإمبراطور الخالد ني يانغ معبد الاله الساحر في ذلك الوقت ، لم يكن وعيه الخالد قادرًا على تغطية أي مكان بعد جسده.

تفاجأ تشين يو. ومع ذلك ، كان قادرًا على الشعور بالألم الموجود في صوت وو لان.

أولاً ، قام تشين يو بمسح القاعة الرئيسية بعناية. توجد كراسي خشبية حمراء في القاعة الرئيسية. هناك أيضا بعض الحلي المعلقة على الحائط. يبدو أن لديه شعور طبيعي للغاية.

كان سيد معبد الاله الساحر مغرمًا بتربية الحيوانات الأليفة. كان مولعا بتربية الحيوانات الأليفة الغريبة من أماكن غريبة. أتذكر. أنه كان هناك الكثير من الناس من العالم الإلهي الذين أتوا إلى سيد معبد الاله الساحر ووهبوه حيوانات أليفة غريبة من أجل طلب مساعدته. بالنسبة لي ، تم أسرني من قبل خبير في العالم الإلهي ومن ثم تم إهدائي لسيد معبد الاله الساحر “. قال وو لان بعد تنهيدة طويلة.

“تشين يو ، لا تكن مهملا. نظرًا لعدم وجود الكثير من الأشياء الثمينة في أروقة القاعة الرئيسية ، لم تكن هناك حواجز في تلك الأماكن. ومع ذلك ، توجد أشياء ثمينة في كل غرفة. وبالتالي ، يجب أن تكون حذرًا “. نصح وو لان.

فهم تشين يو كل شيء فجأة.

بقلب يده ، أخرج تشين يو قطعة أثرية إلهية على شكل سيف طويل. باستخدام هذا السيف الإلهي ، حاول تشين يو لمس هذا النحت.

عندما يشعر سيد معبد الاله الساحر بالملل ، كان عادة ما يمسك بقفص للحيوانات الأليفة ويلعب به. كانت هذه الحيوانات الأليفة نادرة للغاية. كثير منهم من الفضاءات الكونية الأخرى. حتى في الفضاءات الكونية الأخرى ، كانت هذه الحيوانات الأليفة نادرة للغاية أيضًا “. تنهد وو لان.

“ما هذا؟ فناء بيت الحيوانات الأليفة؟ ” كان تشين يو مصعوق بعض الشيء. لم يكن يتوقع أبدًا وجود فناء في الغرفة ، ناهيك عن الأقفاص هذه.

فهم تشين يو ذلك. كان ذلك لأنه رأى أحد الحيوانات الأليفة. لقد كان وحشًا إلهيًا فائقًا للعوالم العليا ، التنين الذهبي ذو المخالب الخمسة.

الكتاب 14 – الفصل 28 – القصر الداخلي لمعبد الاله الساحر

عندما دخل الإمبراطور الخالد ني يانغ هذه الغرفة في ذلك الوقت ، لم يطلق سراح احد إلا انا ويي تشو. ومع ذلك ، بقوته ، كان من المستحيل عليه إحضار المزيد معه. ” تنهد وو لان. “تشين يو ، إذا كنت قادرًا على القيام بذلك ، آمل أن تتمكن من تحرير هؤلاء الوحوش الشيطانية. “

فهم تشين يو ذلك. كان ذلك لأنه رأى أحد الحيوانات الأليفة. لقد كان وحشًا إلهيًا فائقًا للعوالم العليا ، التنين الذهبي ذو المخالب الخمسة.

بعد لحظة ، تمتم تشين يو. “حسنا. “

وفقًا للمسار الآمن الذي أشارت إليه لوحة الاله الساحرة ، كان فقط المسار الأزرق في المنتصف آمنًا. كل المسارات الأخرى ، المسارات القريبة من تلك الأقفاص ، كانت تتغير بلا توقف. بعناية ، استمر تشين يو في الاقتراب.

وفقًا للمسار الآمن الذي أشارت إليه لوحة الاله الساحرة ، كان فقط المسار الأزرق في المنتصف آمنًا. كل المسارات الأخرى ، المسارات القريبة من تلك الأقفاص ، كانت تتغير بلا توقف. بعناية ، استمر تشين يو في الاقتراب.

“تشين يو ، لا تكن مهملا. نظرًا لعدم وجود الكثير من الأشياء الثمينة في أروقة القاعة الرئيسية ، لم تكن هناك حواجز في تلك الأماكن. ومع ذلك ، توجد أشياء ثمينة في كل غرفة. وبالتالي ، يجب أن تكون حذرًا “. نصح وو لان.

استعاب. ” بقصد ، امتص تشين يو قفصًا الى مملكة جيانغ لان الخاصة به.

“القصر الذي دخلته حاليًا هو بالضبط” القصر الأمامي “. بمجرد خروجك من القصر الأمامي ، ستدخل الفناء الواقع في المنتصف. امم…… بمجرد وصولك إلى هناك ، سأخبرك المزيد عنه“.

مثل ذلك ، امتص تشين يو أكثر من ثمانين قفصًا في وقت واحد. كل الوحوش الشيطانية في الأقفاص تمتلك قوة جيدة. ومع ذلك ، لم يصل أي منهم إلى مستوى الإله. كانت الغالبية منهم من مستوى الإمبراطور الشيطان. كان هناك حتى البعض في مستوى ملك الشيطان.

مشى تشين يو إلى الغرفة الأولى. كل ما عرضته لوحة الاله الساحرة ظهر في ذهنه.

سأذهب وأفتح تلك الأقفاص بعد أن أنتهي من فحص معبد الاله الساحر. ” في الوقت الحالي ، كان تشين يو قد امتص كل الأقفاص. في الوقت نفسه ، تذكر كل المعلومات المكتوبة على تلك اللوحات الثمانين بوعيه الإلهي. بعد ذلك ، غادر تشين يو غرفة بيت الحيوانات الأليفة هذه.

كانت هناك تنانين شكلتها الحجارة ، وأشخاص تكونوا بالخشب وما إلى ذلك. في الأساس ، كانت الغرفة مغطاة بأعمال فنية منحوتة تشكلت من خلال أشياء طبيعية. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الإعجاب. بجانب كل من الأعمال الفنية كانت هناك ملاحظات مفصلة. تم إنشاء كل عمل فني من خلال أشياء طبيعية. من الواضح أن هذه الأشياء كانت أيضًا ثمينة للغاية في العالم الإلهي.

عرف سيد معبد الاله الساحر كيف يستمتع بالحياة جيدًا.

مباشرة عندما لمس طرف السيف الإلهي ذلك النحت ، بدأت المساحة تدور فجأة. في نفس الوقت….

بينما كانت هناك غرفة للحيوانات الأليفة ، كانت هناك أيضًا غرفة نباتات. كانت غرفة النباتات عبارة عن حديقة ضخمة. داخل الحديقة كانت جميع أنواع النباتات النادرة التي لا تقدر بثمن. نما تشين يو أيضًا ليحب بعض تلك النباتات في الغرفة.

كان الطريق المتبقي أكثر تعقيدًا وتعرجًا. بعد قضاء ثماني ساعات أخرى، مر تشين يو أخيرًا عبر المنطقة بأكملها التي يغطيها حاجز الوهم. يوجد الآن إجمالي ست وأربعين قطعة أثرية إلهية إضافية في مملكة جيانغ لان.

بعد الخروج من غرفة الغطاء النباتي ، اختار تشين يو غرفة بشكل عشوائي ودخلها. لم تكن هناك أوهام في هذه الغرفة. لا تزال تبدو وكأنها غرفة. ومع ذلك ، بشكل غير متوقع ، لا يمكن لمس أي من الأشياء الموجودة في هذه الغرفة.

في هذه اللحظة ، كان باب المدخل مفتوحًا على مصراعيه. نظر تشين يو بعناية إلى قدميه. ثم صعد إلى المدخل.

كانت هناك تنانين شكلتها الحجارة ، وأشخاص تكونوا بالخشب وما إلى ذلك. في الأساس ، كانت الغرفة مغطاة بأعمال فنية منحوتة تشكلت من خلال أشياء طبيعية. لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن الإعجاب. بجانب كل من الأعمال الفنية كانت هناك ملاحظات مفصلة. تم إنشاء كل عمل فني من خلال أشياء طبيعية. من الواضح أن هذه الأشياء كانت أيضًا ثمينة للغاية في العالم الإلهي.

مجرد أشياء ذات جودة عالية ، كانت شيئًا لا يستطيع تحمله إلا الأشخاص من الطبقة العليا في العالم الإلهي.

مجرد أشياء ذات جودة عالية ، كانت شيئًا لا يستطيع تحمله إلا الأشخاص من الطبقة العليا في العالم الإلهي.

كان عقل تشين يو فارغًا. فقط بعد وقت طويل تمكن من الرد.

عرف تشين يو أنه بمجرد وصوله إلى العالم الإلهي ، ستكون هذه الأشياء مفيدة بالتأكيد.

مشى تشين يو إلى كرسي خشبي أحمر. أمسك بهذا الكرسي بيد واحدة وحاول سحقه بقوته.

ومع ذلك ، عندما حاول تشين يو استيعابهم في مملكة جيانغ لان ، اكتشف أن هذه الأعمال الفنية والمنحوتات بدت وكأنها محمية بنوع من الحاجز. حتى مملكة جيانغ لان لم تكن قادرة على استيعابهم. أخيرًا ، لم يكن لديه خيار سوى مغادرة الغرفة بلا حول ولا قوة.

“غاغا ~~~~” صوت صدى. بدأت الجدران على الجانب من الممر في الصعود ببطء. بعد لحظة ، ظهر باب. لذلك اتضح أنه كان هناك بالفعل باب مخفي هنا.

كيف كان هذا الخشب من السابق يبدو تمامًا مثل اليشب (حجر كريم)؟ هل هو حقا خشب؟ هل يمكن أن تكون الملاحظات التي تركها سيد معبد الاله الساحر غير صحيحة؟ كان تشين يو لا يزال يفكر في الأرنب الرائع المكون من خشب يشبه اليشب.

كان هناك أيضا لوحة أمام كل قفص.

بعد عودته إلى الممر ، نظر تشين يو إلى الغرف الثلاث المتبقية في الممر.

تسارع تشين يو على الفور. تحولت شخصيته إلى ضبابية.

أي واحد يجب أن أدخل؟نشر تشين يو وعيه الإلهي. داخل معبد الاله الساحر هذا ، كان وعي تشين يو الإلهي قادرًا فقط على تغطية مساحة عشرة أمتار.

كان هناك زوجان من القطع الأثرية الإلهية أمام تشين يو في الأماكن التي يمكن أن يراها. ومع ذلك ، لم يكلف نفسه عناء أخذها. لم يرغب تشين يو في أخذ الكثير من القطع الأثرية الإلهية. ستة وأربعون قطعة أثرية إلهية لم تكن كثيرة للمنطقة الخارجية لمعبد الاله الساحر.

امم ، سأدخل ذلك. ” اختار تشين يو غرفة وشرع في السير نحوها. ومع ذلك ، بعد المشي خطوتين ، توقف تشين يو فجأة.

مشى تشين يو إلى كرسي خشبي أحمر. أمسك بهذا الكرسي بيد واحدة وحاول سحقه بقوته.

تحولت نظرة تشين يو فجأة إلى نحت على جدار الممر.

تفاجأ تشين يو. ومع ذلك ، كان قادرًا على الشعور بالألم الموجود في صوت وو لان.

هناك خطأ. ” قام تشين يو بفحص هذا النحت بعناية بوعيه الإلهي. مع فهم تشين يو الحالي للقوانين المكانية ، كان قادرًا على الشعور بأن المساحة التي يوجد بها النحت كانت غير عادية إلى حد ما. كان الأمر كما لو أن الفضاء. كان مطويًا هناك.

نظر تشين يو إلى الأماكن الأخرى.

بقلب يده ، أخرج تشين يو قطعة أثرية إلهية على شكل سيف طويل. باستخدام هذا السيف الإلهي ، حاول تشين يو لمس هذا النحت.

قال وو لان عبر نقل الصوت. “كان سيد معبد الاله الساحر شخصًا استثنائيًا للغاية. عندما كنت في العالم الإلهي ، كنت مجرد شخص من مكانة منخفضة. على الرغم من أنني لست متأكدًا تمامًا من هوية وقوة سيد معبد الاله الساحر ، فأنا أعلم قليلاً. أعلم أن سيد معبد الاله الساحر قوي جدًا وأن معبده كان أيضًا غريبًا جدًا. المساحة الموجودة بداخله كبيرة للغاية في الواقع. إنها أكبر بأكثر من عشرة آلاف مرة مما تبدو عليه من الخارج “.

مباشرة عندما لمس طرف السيف الإلهي ذلك النحت ، بدأت المساحة تدور فجأة. في نفس الوقت….

“عندما دخل الإمبراطور الخالد ني يانغ هذه الغرفة في ذلك الوقت ، لم يطلق سراح احد إلا انا ويي تشو. ومع ذلك ، بقوته ، كان من المستحيل عليه إحضار المزيد معه. ” تنهد وو لان. “تشين يو ، إذا كنت قادرًا على القيام بذلك ، آمل أن تتمكن من تحرير هؤلاء الوحوش الشيطانية. “

غاغا ~~~~” صوت صدى. بدأت الجدران على الجانب من الممر في الصعود ببطء. بعد لحظة ، ظهر باب. لذلك اتضح أنه كان هناك بالفعل باب مخفي هنا.

“يجب أن يكون هذا هو الجسد الرئيسي لمعبد الاله الساحر. لم أكن أتوقع أن يتم بناء معبد الاله الساحر من خلال أربعة قصور مترابطة “. غطى الوعي الإلهي لـ تشين يو على الفور القصور الأربعة لمعبد الاله الساحر.

في هذه اللحظة ، ظهر مسار أيضًا على لوحة الاله الساحرة. حبس أنفاسه ، اتخذ تشين يو خطوة للأمام ومر عبر الباب. بمجرد دخوله الغرفة ، تغير المشهد فجأة. كان تشين يو الذي صُدم بالفعل هادئًا جدًا.

كان طول هذه القصور الأربعة عدة مئات من الأمتار فقط. كان الجسم الحقيقي لمعبد الاله الساحر أصغر بكثير من قصر تشينغيو الخالد. ومع ذلك ، عرف تشين يو أن معبد الاله الساحر هذا كان استثنائيًا للغاية. كان ذلك لأن وعيه الإلهي كان بإمكانه فقط تغطية الغلاف الخارجي لمعبد الاله الساحر ولم يكن قادرًا على اختراقه على الإطلاق.

دمدمة ~~~” بدت قعقعة هائلة.

قال وو لان عبر النقل الصوتي. “كان هذا هو المكان الذي كنت فيه أنا و يي تشو من قبل. في ذلك الوقت ، تم اعتبار يي تشو وأنا أيضًا حيوانات أليفة من قبل سيد معبد الاله الساحر ووضعنا هناك “.

شلال؟لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن صدمته عندما نظر إلى المشهد أمامه. كان شلال يبلغ ارتفاعه عدة آلاف من الأقدام ينزل إلى البركة الهائلة أمامه.

تم تقسيم معبد الاله الساحر إلى أربعة قصور. وفقًا للملاحظات التي أجراها تشين يو في الخارج ، كانت جميع القصور الأربعة بطول عشرة أمتار فقط أو نحو ذلك. ومع ذلك ، عند دخوله ، اكتشف أن قمة القصر كان ارتفاعها أكثر من مائة متر. ألقى تشين يو نظرة على محيطه.

تحولت نظرة تشين يو فجأة إلى نحت على جدار الممر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط