نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 466

كتاب 14 – الفصل 39 – مُحسن؟

“أبلغ السيد الشاب والجميع ليأتوا إلى القاعة الرئيسية. ” ابتسم تشين دي وقال للخادم خارج القاعة الرئيسية.

نظر تشين دي إلى الشاب ذو العباءة السوداء أمامه. كان مظهر هذا الشاب تمامًا مثل ابنه. ومع ذلك ، تلك القوة المذهلة. بمجرد النظر إلى البشرة الشاحبة للشيخ الثاني لطائفة التضخيم التسع ، يمكن للمرء أن يعرف بالفعل مدى قوته. لكن الإحساس الذي نشأ من قلبه وروحه كان واضحًا جدًا!

“يو اير ، هناك شائعات بأنك واجهت الإمبراطور يو على الكوكب الذي كان الإمبراطور السماوي يمر بمحنته هناك؟ وقد حاربتِه هناك حتى؟ ” أخذ تشين دي نفسا عميقا. بترقب نظر إلى ابنه المعجز هذا.

يو اير. ” أخيرًا نادى تشين دي.

بفضل قوة تشين يو ، كان قادرًا على أن يقول على الفور أن “ليان يو” هذه أمامه تدربت على نفس تقنيات القتال تمامًا مثل شوان شي.

الأب الملكي ، لقد وجدتك أخيرًا. ” ظهرت ابتسامة عاطفية على وجه تشين يو. بعد التعمق في هذه المرحلة ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأشياء التي يمكن أن تجعل تشين يو يصبح عاطفيًا.

أومأ تشين دي برأسه. ثم نظر إلى تشين يو. “يو اير ، هم أحفاد عشيرة تشين التي صعدت في الأربعة آلاف سنة الماضية. هؤلاء ليسوا سوى نصفهم. لا يزال هناك الكثير منهم في الخارج مع أخيك الأكبر “.

كما اندهش فنغ يوزي. قال متفاجئا. ” الصغير يو ، هل يمكن أن تكون حقًا تلك الأسطورة تشين يو؟

“كنا نشتم أقارب الكبير تشين يو في وقت سابق؟” نظر الخالدان اللذان بدآ توبيخ تشين دي إلى بعضهما البعض. كانوا يتصببون عرقا.

عند رؤية قوة تشين يو ، بدأ حتى فنغ يوزي يعتقد أنه قد يكون هو.

نظر فنغ يوزي أيضًا إلى تشين يو. ” الصغير يو ، لقد سمعت أن الرجل قتل ذات مرة ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين في تتابع واحد. وفي النهاية ، حتى الإمبراطور يو هرب بخزي. علاوة على ذلك ، على الكوكب حيث خضع الإمبراطور السماوي لمحنة إلهية ، أظهر أيضًا قوته المذهلة. ترددت شائعات بأنه إمبراطور خالد من المستوى التاسع “.

استدار تشين يو لإلقاء نظرة على الأشخاص في المطعم. عبس قليلا. ثم قال لـ تشين دي و فنغ يوزي بنبرة ودية. “الأب الملكي ، العم فنغ ، دعنا نغادر هنا أولاً. يمكننا التحدث ببطء لاحقًا “.

“أبلغ السيد الشاب والجميع ليأتوا إلى القاعة الرئيسية. ” ابتسم تشين دي وقال للخادم خارج القاعة الرئيسية.

سعال ، سعال ، هذا ، الكبير تشين يو ، انه حقا أنت ؟على الرغم من أن الشيخ الثاني لطائفة التضخيم التسع قد خاطب والد تشين يو باعتباره أخًا وكل شيء ، عندما رأى تشين يو ، أصبح متحفظًا وعصبيًا وأشار إلى تشين يو باسم الكبير تشين يو “. حقا مسلية.

نزل تشين يو ووالده وعمه فنغ خارج مدخل قصر الفناء.

ومع ذلك ، كان الوقت شيئًا بالكاد له أي أهمية للمزارعين. إذا كان على المرء أن يتدرب لمدة مائة مليون سنة ويظل خالدًا ذهبيًا ، فعندئذ حتى لو واجه إمبراطور خالد لم يتدرب إلا لعدة مئات من السنين ، فلا يزال يتعين عليه مناداة هذا الشخص باحترام بالكبير. هنا. كل شيء تحدده قوة المرء.

عند رؤية قوة تشين يو ، بدأ حتى فنغ يوزي يعتقد أنه قد يكون هو.

أوه ، وأنت ؟نظر تشين يو إلى الشيخ الثاني من طائفة التضخيم التسع. لقد لاحظ أن هذا الرجل يبدو أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع والده.

استدار تشين يو لإلقاء نظرة على الأشخاص في المطعم. عبس قليلا. ثم قال لـ تشين دي و فنغ يوزي بنبرة ودية. “الأب الملكي ، العم فنغ ، دعنا نغادر هنا أولاً. يمكننا التحدث ببطء لاحقًا “.

هذا الصغير هو الشيخ الثاني من طائفة التضخيم التسع. ” قال ذلك الشيخ الثاني من طائفة التضخيم التسع.

كان حفيد تشين فنغ ، تشين نان ، حاليًا الأقوى بين عشيرة تشين. يمكن اعتباره أيضًا عبقريًا استثنائيًا. كانت سرعة تدريبه مذهلة للغاية.

من طائفة التضخيم التسع؟عبس تشين يو.

“العم فنغ. ” نظر تشين يو إلى فنغ يوزي في حيرة.

الخريطة النجمية لعشيرة التنين التي تلقاها تشين يو من آو وو مينغ ، أعطت شرحًا لجميع القوى المختلفة. عرف تشين يو جيدًا أن طائفة التضخيم التسع هذه كانت تنتمي إلى الإمبراطور يو. والآن ، كانت طائفة تحت الإمبراطور الصوفي.

هل كان هذا هو نفس الطفل الثالث الذي اعتبروه بدون أي آفاق مستقبلية؟

بغض النظر عن نوع الحبكة التي يمتلكها المرء ، أمام القوة مطلقة ، فهي كلها لعبة أطفال. ” لم يكن تشين يو قلقًا على الإطلاق. مع قوته الحالية. خاصة بعد الحصول على قطعة أثرية إلهية سماوية عالية الجودة ، بالتأكيد لا يوجد أحد في العوالم العليا بأكملها يمكنه أن يأخذ ضربة رمح منه.

قال فنغ يوزي مرتبكًا. “ليان يو، سيدتك؟ ألم تكن سيدتك ذلك المُحسن العظيم الذي أنقذ حياتنا كلها ، الخبير الكبير لطائفة التضخيم التسع؟ “

حتى لو لم يستخدم الأداة الإلهية السماوية عالية الجودة ، مع مجرد فهمه للقوانين المكانية ، فإن قوة تشين يو كانت بالفعل أقوى قليلاً من لورد العقاب الذهبي ، لورد الشعلة السوداء ، اللورد الأبيض العميق والآخرين.

بعد وقت طويل فقط من مغادرة تشين يو والآخرين للمطعم ، عاد الأشخاص داخل المطعم إلى رشدهم.

بعد ذلك مباشرة ، توقف تشين يو عن التفكير في الأمر.

أومأ تشين يو برأسه وقال وهو يبتسم. “هذا صحيح. خلال المعركة على كوكب الشراع الأصفر، لم أكن منافس الإمبراطور يو. ومع ذلك ، خلال فترة المحنة الإلهية للإمبراطور السماوي ، على الرغم من أن الإمبراطور يو قد وصل إلى المستوى التاسع من الإمبراطور الخالد في ذلك الوقت ، فقد وصلت بالفعل إلى مستوى على قدم المساواة معه “.

الأب الملكي ، العم فنغ ، دعنا نرحل. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت أخي الأكبر آخر مرة. الصغيرة لو ، ودا شان هل هم هنا أيضًا؟ قال تشين يو بينما يبتسم. كانت ابتسامته دائمًا صادقة وودودة أمام أقاربه.

“الأخ تشين يو ، أعرف أخبار لم الشمل مع والدك. بالنسبة لي للتسرع إلى هنا لتهنئتك الآن فقط ، أنا آسفة حقا “. تردد صدى صوت فجأة في القاعة الرئيسية. في الوقت نفسه ، دخلت امرأة بملابس بيضاء.

أومأ تشين دي وقال. “حسنًا ، دعنا نعود. لقد كان أخوك الأكبر يتذكرك منذ بعض الوقت “.

أومأ تشين يو برأسه. ثم نظر إلى هذه المجموعة من أحفاد تشين.

لم يكن تشين يو يعرف أين يعيش أفراد عشيرة تشين. وهكذا ، كان بإمكانه فقط اتباع والده الملكي وعمه فنغ. طار الثلاثة من المطعم معًا. طاروا بسرعة نحو مقر إقامة عشيرة تشين. أما بالنسبة لذلك الشيخ الثاني من طائفة التضخيم التسع ، فقد أخذ بدلاً من ذلك لؤلؤة الارسال الروحية. بعد أن أرسل الإرسال ، طار أيضًا خارج المطعم.

دخل عالم زراعة قاع البحار ، وفي غضون عدة سنوات فقط ، أسس البرج النجمي وأصبح أحد أباطرة عالم زراعة قاع البحار. عدد مزارعي الشيطان تحته بلغ مائة ألف.

بعد وقت طويل فقط من مغادرة تشين يو والآخرين للمطعم ، عاد الأشخاص داخل المطعم إلى رشدهم.

شغل كل من تشين يو وتشين دي وفنغ يوزي مقاعدهم في القاعة الرئيسية.

هذا الرجل من قبل مرعب للغاية. ” لا تزال بشرة الخالد شاحبة.

“يو اير ، كيف كان حالك في الأربعة آلاف سنة الماضية؟ علاوة على ذلك. بعد فترة وجيزة من وصولي إلى العالم الخالد ، سمعت عن خبير استثنائي للغاية. هذا الخبير يسمى أيضًا تشين يو. هل يمكن أن يكون ذلك هو أنت حقًا؟ ” حتى الآن ، لا يزال تشين دي يجد صعوبة في تصديق ذلك.

كان ذلك الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء والذي جلس في زاوية المطعم يحدق في المكان الذي طار فيه تشين يو. كان مندهشا. “إنه أقوى من سيدي ، أقوى بكثير! هل يمكن أن يكون. هو حقًا الكبير تشين يو؟

كان ذلك الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء والذي جلس في زاوية المطعم يحدق في المكان الذي طار فيه تشين يو. كان مندهشا. “إنه أقوى من سيدي ، أقوى بكثير! هل يمكن أن يكون. هو حقًا الكبير تشين يو؟ “

كانت المحادثة التي أجراها تشين يو مع تشين دي وفنغ يوزي وكذلك المحادثة الأصلية التي أجراها تشين دي وفنغ يوزي ، شيئًا سمعه غالبية الناس في المطعم. فقط من حوارهم ، علاوة على ذلك ، قوة تشين يو ، توصل الجميع تقريبًا إلى تكهنات. “كان الشاب ذو الثياب السوداء من السابق هو الإمبراطور الخالد تشين يو. “

أومأ تشين يو برأسه. “هذا صحيح. “

كنا نشتم أقارب الكبير تشين يو في وقت سابق؟نظر الخالدان اللذان بدآ توبيخ تشين دي إلى بعضهما البعض. كانوا يتصببون عرقا.

في بضع مئات من السنين فقط ، وصل إلى مستوى مماثل للمستوى التاسع الإمبراطور الخالد يو؟ تشين دي لديه مثل هذا الابن بالفعل؟ حقا كانت السماء كريمة للغاية مع تشين دي.

طار تشين يو خلف تشين دي وفنغ يوزي لفترة طويلة. أخيرًا، اقتربوا من قصر فناء ونزلوا.

“الصغير يو ، الصغير يو قد جاء بالفعل. ” امتلكت عيون تشين فنغ تعبيرًا مفرحًا.

قصر الفناء هذا ، فقط أسواره كانت بطول عدة كيلومترات. حتى في كوكب صن فيش ، يمكن اعتبار قصر الفناء هذا فخمًا وكبيرًا للغاية. كان هذا صحيحًا بشكل خاص لأن قصر الفناء كان يقع داخل المدينة. عادة ، لن يكون المرء قادرًا على امتلاك قصر الفناء هذا إلا إذا كان يمتلك القوة الكافية.

كان صحيحًا أنه في ذلك الوقت ، كان قد أمضى أكثر من مائة عام على صعوده إلى العالم الخالد. أن تكون قادرًا على الوصول إلى مستوى الإمبراطور الخالد في أكثر من مائة عام بقليل كان بالفعل شيئًا من شأنه أن يصدم أي شخص.

نزل تشين يو ووالده وعمه فنغ خارج مدخل قصر الفناء.

“الأب الملكي ، لقد وجدتك أخيرًا. ” ظهرت ابتسامة عاطفية على وجه تشين يو. بعد التعمق في هذه المرحلة ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأشياء التي يمكن أن تجعل تشين يو يصبح عاطفيًا.

رآهما الخادمان اللذان كانا يحرسان المدخل وقالا على الفور باحترام. “سيدي!” سحب تشين دي على الفور تشين يو بينما كان يبتسم وسار إلى قصر الفناء الضخم.

“الأخ يانغ ، هل هذا الشخص هو حقًا الشيخ الثالث الأسمى؟” كان بعض الأجيال الشابة من عشيرة تشين يتحدثون مع بعضهم البعض على أطراف القاعة الرئيسية.

أيها الأب الملكي ، هل هذا هو المكان الذي تعيش فيه أنت ، الأخ الأكبر والآخرون؟سأل تشين يو في حيرة.

“الأخ يانغ ، هل هذا الشخص هو حقًا الشيخ الثالث الأسمى؟” كان بعض الأجيال الشابة من عشيرة تشين يتحدثون مع بعضهم البعض على أطراف القاعة الرئيسية.

بفضل قوة والده وأخيه الأكبر ، كيف يمكن أن يكونا قادرين على الوصول إلى مثل هذا القصر الكبير في الفناء على كوكب أساسي مثل كوكب صن فيش؟

“الأخ الأكبر يو. ” تردد صوت حاد وواضح. ركضت امرأة جميلة لطيفة في بسعادة.

هذا صحيح. ” ابتسم تشين دي وهو أومأ برأسه. “في الواقع ، هذا هو قصر فناء عمتك فنغ. ومع ذلك ، بعد أن تزوجت عمتك فنغ وعمك فنغ من بعضهما البعض ، استفدنا أيضًا من الارتباط وبدأنا نعيش في قصر الفناء هذا “.

“ليان يو؟ من هي شوان شي بالنسبة لك؟ ” نظر تشين يو إلى “ليان يو” هذه. تحولت نظرته إلى البرودة.

ابتسم تشين يو ونظر إلى فنغ يوزي. “العم فنغ ، مبروك. “

هل كان هذا هو نفس الطفل الثالث الذي اعتبروه بدون أي آفاق مستقبلية؟

لم يكن فنغ يوزي قادرًا على الامتناع عن الابتسام. “هذا هو القدر أيضًا. كل تلك السنوات التي قضيتها في العالم الفاني ، لم أتوقع يومًا أنني سأحظى بمثل هذا اليوم. كنت أتوقع أقل من أنني سأتمكن من مقابلة عمتك فنغ. كانت السماوات جيدة حقًا بالنسبة لي “.

فتح فنغ يوزي عينيه على مصراعيها. أشار إلى تشين يو لكنه لم يتمكن من إنهاء كلامه. “أنت ، أنت….. “

توقف عن التباهي بحظك الجيد بلا خجل. تعال ، دعنا ندخل القاعة الرئيسية أولاً “. قال تشين دي وهو يبتسم.

بفضل قوة تشين يو ، كان قادرًا على أن يقول على الفور أن “ليان يو” هذه أمامه تدربت على نفس تقنيات القتال تمامًا مثل شوان شي.

استمر الثلاثة في السير إلى قصر الفناء. داخل قصر الفناء كان هناك بركة ضخمة. عبر جسر مقنطر فوق البركة. بعد عبور الجسر والمشي في الممر المتعرج للحظة ، وصل الثلاثة إلى القاعة الرئيسية.

بعد ذلك مباشرة ، توقف تشين يو عن التفكير في الأمر.

أبلغ السيد الشاب والجميع ليأتوا إلى القاعة الرئيسية. ” ابتسم تشين دي وقال للخادم خارج القاعة الرئيسية.

استمر الثلاثة في السير إلى قصر الفناء. داخل قصر الفناء كان هناك بركة ضخمة. عبر جسر مقنطر فوق البركة. بعد عبور الجسر والمشي في الممر المتعرج للحظة ، وصل الثلاثة إلى القاعة الرئيسية.

نعم سيدي. ” هذا الخادم غادر على الفور.

عند رؤية قوة تشين يو ، بدأ حتى فنغ يوزي يعتقد أنه قد يكون هو.

شغل كل من تشين يو وتشين دي وفنغ يوزي مقاعدهم في القاعة الرئيسية.

“ثم اذهب هناك. كان هناك بالفعل شخصان تمكنا من التحدث مع الشيخ الثالث الأعلى. يبدو أن الشيخ الثالث الأسمى هو شخص لطيف للغاية “.

يبدو أن الأخ الأكبر ليس داخل قصر الفناء؟مع اكتساح وعيه الإلهي ، اكتشف تشين يو أن الشخص الوحيد الذي يعرفه في قصر الفناء كان الصغيرة لو. حتى دا شان لم يكن هنا. لم يذهب تشين يو ليجد الصغيرة لو على الفور. بعد كل شيء ، كانت الصغيرة لو على وشك القدوم على أي حال ، لذلك لم تكن هناك حاجة له ​​أن يفقد صبره.

في بضع مئات من السنين فقط ، وصل إلى مستوى مماثل للمستوى التاسع الإمبراطور الخالد يو؟ تشين دي لديه مثل هذا الابن بالفعل؟ حقا كانت السماء كريمة للغاية مع تشين دي.

كان تشين دي مذهولاً. قال. “ليس هنا؟ هذا شيء لم أكن أعرفه. ومع ذلك ، كن مطمئنًا. إذا لم يكن أخوك الأكبر في قصر الفناء ، فهو بالتأكيد في مكان ما في المدينة. لقد أمرت الخادم بالفعل بإبلاغهم. سترسل لهم مدبرة المنزل رسالة عبر لؤلؤة الارسال الروحية “.

الشخص الذي تسبب في الظهور المفاجئ لعشيرة تشين في عالم الزراعة ، الشخص الذي جعل عشيرة تشين أصبحت معجزة في تاريخ العالم الفاني ، أحفاد تشين الذين نشأوا وهم يسمعون عن هذا الشيخ الثالث الأعلى الاسمى، كلهم كانوا مليئين بالعبادة تجاه تشين يو. لتكون قادرًا على مقابلة تشين يو اليوم ، كان كل واحد منهم متحمسًا.

أومأ تشين يو برأسه.

كان صحيحًا أنه في ذلك الوقت ، كان قد أمضى أكثر من مائة عام على صعوده إلى العالم الخالد. أن تكون قادرًا على الوصول إلى مستوى الإمبراطور الخالد في أكثر من مائة عام بقليل كان بالفعل شيئًا من شأنه أن يصدم أي شخص.

يو اير ، كيف كان حالك في الأربعة آلاف سنة الماضية؟ علاوة على ذلك. بعد فترة وجيزة من وصولي إلى العالم الخالد ، سمعت عن خبير استثنائي للغاية. هذا الخبير يسمى أيضًا تشين يو. هل يمكن أن يكون ذلك هو أنت حقًا؟ حتى الآن ، لا يزال تشين دي يجد صعوبة في تصديق ذلك.

“أوه ، الصغير نان ، هذا هو جدك الثالث تشين يو. ” ضرب تشين دي رأس تشين نان بمودة. واصل تشين نان أيضًا البقاء بذكاء بجانب تشين دي. لقد نظر فقط سرا نحو تشين يو.

نظر فنغ يوزي أيضًا إلى تشين يو. ” الصغير يو ، لقد سمعت أن الرجل قتل ذات مرة ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين في تتابع واحد. وفي النهاية ، حتى الإمبراطور يو هرب بخزي. علاوة على ذلك ، على الكوكب حيث خضع الإمبراطور السماوي لمحنة إلهية ، أظهر أيضًا قوته المذهلة. ترددت شائعات بأنه إمبراطور خالد من المستوى التاسع “.

بعد وقت طويل فقط من مغادرة تشين يو والآخرين للمطعم ، عاد الأشخاص داخل المطعم إلى رشدهم.

ضحك تشين يو على نفسه وقال. “الشائعات تزداد أكثر فأكثر كلما انتشرت أكثر. على الرغم من صحة الكثير من الأشياء ، إلا أنها لم تكن كما قالها الآخرون. في ذلك الوقت ، لم تكن قوتي مبالغ فيها “.

ومع ذلك ، كان الوقت شيئًا بالكاد له أي أهمية للمزارعين. إذا كان على المرء أن يتدرب لمدة مائة مليون سنة ويظل خالدًا ذهبيًا ، فعندئذ حتى لو واجه إمبراطور خالد لم يتدرب إلا لعدة مئات من السنين ، فلا يزال يتعين عليه مناداة هذا الشخص باحترام بالكبير. هنا. كل شيء تحدده قوة المرء.

أنت حقا هو؟استمع فنغ يوزي وتشين دي إلى خطاب تشين يو ونبرته. يبدو أن تشين يو قد اعترف بأنه كان تشين يو.

“بغض النظر عن نوع الحبكة التي يمتلكها المرء ، أمام القوة مطلقة ، فهي كلها لعبة أطفال. ” لم يكن تشين يو قلقًا على الإطلاق. مع قوته الحالية. خاصة بعد الحصول على قطعة أثرية إلهية سماوية عالية الجودة ، بالتأكيد لا يوجد أحد في العوالم العليا بأكملها يمكنه أن يأخذ ضربة رمح منه.

أومأ تشين يو برأسه. “هذا صحيح. “

“الأخ يانغ ، هل هذا الشخص هو حقًا الشيخ الثالث الأسمى؟” كان بعض الأجيال الشابة من عشيرة تشين يتحدثون مع بعضهم البعض على أطراف القاعة الرئيسية.

ولكن ، ولكن خلال ذلك الوقت ، كنت قد صعدت فقط ؟شعر فنغ يوزي بالخوف في تفكيره. في ذلك الوقت ، كان تشين يو قد صعد فقط إلى العوالم العليا ؟ ومع ذلك ، فقد قتل بالفعل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين في تتابع واحد؟

أومأ تشين يو برأسه. “هذا صحيح. “

هز تشين يو رأسه وابتسم. “لا. في الواقع ، في ذلك الوقت ، الشخص الذي قتل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين في تتابع واحد لم يكن أنا. بدلاً من ذلك ، كان شخصًا آخر “.

لقد تذكروا جميعًا بوضوح إنجازات تشين يو.

أوه. كما قلت ، على الرغم من أن الصغير يو عبقري ، إلا أنك كنت في العوالم العليا لمائة أو مائتي عام في ذلك الوقت. كيف يمكن أن تكون قادرًا على قتل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين على التوالي؟ أدرك فنغ يوزي فجأة.

بعد وقت طويل فقط من مغادرة تشين يو والآخرين للمطعم ، عاد الأشخاص داخل المطعم إلى رشدهم.

بدلا من ذلك عبس تشين دي وسأل. “يو اير ، في ذلك الوقت ، من الذي أنقذك وقتل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين؟

“الأخ الأكبر يو. ” تردد صوت حاد وواضح. ركضت امرأة جميلة لطيفة في بسعادة.

أنقذ؟ لن أعتبر ذلك انقاذ. كان ذلك في الغالب لأنني امتلكت الأداة الإلهية ، أطلس العشرة آلاف وحش. يتكون أطلس العشرة آلاف وحش من ثلاث طبقات. الطبقة الأولى تمتلك مستوى الوحوش الروحية من مستوى الشيطان السماوي. الطبقة الثانية تمتلك وحوش روحية على مستوى ملك الشياطين. الطبقة الثالثة تمتلك وحوش روحية على مستوى الإمبراطور الشيطان. في ذلك الوقت ، كنت قد وصلت أخيرًا إلى مستوى الإمبراطور الخالد ، وبالتالي تمكنت من فتح الطبقة الثالثة من أطلس العشرة آلاف وحش. بعد ذلك ، أمرت إمبراطور شيطان قوي للغاية بقتل هؤلاء الناس “. أمام أقاربه ، قال تشين يو الحقيقة كما كانت.

“يو اير. ” أخيرًا نادى تشين دي.

فتح فنغ يوزي عينيه على مصراعيها. أشار إلى تشين يو لكنه لم يتمكن من إنهاء كلامه. “أنت ، أنت….. “

بدلا من ذلك عبس تشين دي وسأل. “يو اير ، في ذلك الوقت ، من الذي أنقذك وقتل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين؟“

العم فنغ. ” نظر تشين يو إلى فنغ يوزي في حيرة.

“أوه ، الصغير نان ، هذا هو جدك الثالث تشين يو. ” ضرب تشين دي رأس تشين نان بمودة. واصل تشين نان أيضًا البقاء بذكاء بجانب تشين دي. لقد نظر فقط سرا نحو تشين يو.

فقط بعد وقت طويل تمكن فنغ يوزي من التهدئة ببطء. هو قال. ” الصغير يو ، قلت أنك وصلت إلى مستوى الإمبراطور الخالد في ذلك الوقت؟

رآهما الخادمان اللذان كانا يحرسان المدخل وقالا على الفور باحترام. “سيدي!” سحب تشين دي على الفور تشين يو بينما كان يبتسم وسار إلى قصر الفناء الضخم.

هذا صحيح. إذا لم أكن قد وصلت إلى مستوى الإمبراطور الخالد ، فكيف سأتمكن من فتح الطبقة الثالثة من أطلس العشرة آلاف وحش في ذلك الوقت؟ قال تشين يو بابتسامة خفيفة. الآن فقط فهم سبب صدم فنغ يوزي.

قصر الخالد تسع سيوف ، المحيط النجمي الفوضوي ، قارة تنغ لونغ. القصص العديدة لـ تشين يو ، هؤلاء الأحفاد تذكروها بوضوح في قلوبهم.

كان صحيحًا أنه في ذلك الوقت ، كان قد أمضى أكثر من مائة عام على صعوده إلى العالم الخالد. أن تكون قادرًا على الوصول إلى مستوى الإمبراطور الخالد في أكثر من مائة عام بقليل كان بالفعل شيئًا من شأنه أن يصدم أي شخص.

أومأ تشين يو برأسه.

يو اير ، هناك شائعات بأنك واجهت الإمبراطور يو على الكوكب الذي كان الإمبراطور السماوي يمر بمحنته هناك؟ وقد حاربتِه هناك حتى؟ أخذ تشين دي نفسا عميقا. بترقب نظر إلى ابنه المعجز هذا.

“الإمبراطور الصوفي هي بالضبط سيدة ليان يو هذه. ” قالت هذه المرأة الجميلة التي تدعى ليان يو وهي تبتسم. “سيدتي تعرف أخبار وصولك تشين يو. أعتقد أنها ستصل قريبًا إلى كوكب صن فيش “.

أومأ تشين يو برأسه وقال وهو يبتسم. “هذا صحيح. خلال المعركة على كوكب الشراع الأصفر، لم أكن منافس الإمبراطور يو. ومع ذلك ، خلال فترة المحنة الإلهية للإمبراطور السماوي ، على الرغم من أن الإمبراطور يو قد وصل إلى المستوى التاسع من الإمبراطور الخالد في ذلك الوقت ، فقد وصلت بالفعل إلى مستوى على قدم المساواة معه “.

عبس تشين يو. كانت هذه المرأة ذات الملابس البيضاء هي بالضبط الشخص الذي يمتلك كراهية شديدة له ، الإمبراطور الصوفي شوان شي!

خلال فترة المحنة الإلهية للإمبراطور السماوي ، كانت عدة مئات من السنين فقط ، ولا حتى ألف سنة ، منذ أن صعد تشين يو إلى العوالم العليا.

نظر تشين دي إلى الشاب ذو العباءة السوداء أمامه. كان مظهر هذا الشاب تمامًا مثل ابنه. ومع ذلك ، تلك القوة المذهلة. بمجرد النظر إلى البشرة الشاحبة للشيخ الثاني لطائفة التضخيم التسع ، يمكن للمرء أن يعرف بالفعل مدى قوته. لكن الإحساس الذي نشأ من قلبه وروحه كان واضحًا جدًا!

نظر فنغ يوزي وتشين دي إلى بعضهما البعض.

نظر تشين دي إلى الشاب ذو العباءة السوداء أمامه. كان مظهر هذا الشاب تمامًا مثل ابنه. ومع ذلك ، تلك القوة المذهلة. بمجرد النظر إلى البشرة الشاحبة للشيخ الثاني لطائفة التضخيم التسع ، يمكن للمرء أن يعرف بالفعل مدى قوته. لكن الإحساس الذي نشأ من قلبه وروحه كان واضحًا جدًا!

هل كان هذا هو نفس الطفل الثالث الذي اعتبروه بدون أي آفاق مستقبلية؟

“لذا فهو في الواقع المُحسن العظيم الذي جاء“. وقف تشين دي على الفور.

وفقط عندما فتح فنغ يوزي و تشين دي أفواههم ، على وشك قول شيء ما ، فجأة.

عبس تشين يو. كانت هذه المرأة ذات الملابس البيضاء هي بالضبط الشخص الذي يمتلك كراهية شديدة له ، الإمبراطور الصوفي شوان شي!

الأخ الأكبر يو. ” تردد صوت حاد وواضح. ركضت امرأة جميلة لطيفة في بسعادة.

على الفور ، شرعت مجموعة الأشخاص الذين كانوا يتبعونه في المحاولة بجدية أكبر والتحليق بشكل أسرع. في هذه اللحظة ، طار أكثر من عشرة أشخاص من الأسفل. كان يقودهم شاب يرتدي ملابس بيضاء. جلب هذا الشاب ذو الملابس البيضاء الناس إلى جانب تشين فنغ وسأل. “الجد ، لماذا أرسلت لي رسالة عاجلة؟“

الصغيرة لو. ” عند رؤية الشخص الذي وصل، أصبح تشين يو سعيدًا أيضًا. كانت الصغيرة لو زميلته في اللعب في طفولته.

بعد وقت طويل فقط من مغادرة تشين يو والآخرين للمطعم ، عاد الأشخاص داخل المطعم إلى رشدهم.

بعد دخول الصغيرة لو مباشرة ، اندفع عدد من الأشخاص واحدًا تلو الآخر. هؤلاء الأشخاص، منهم من ظهر على هيئة كبار السن ، ومنهم من الشباب ، ومنهم من الصغار. ومع ذلك ، وبدون استثناء ، امتلأت عيون هؤلاء الناس بالإثارة.

بعد ذلك مباشرة ، توقف تشين يو عن التفكير في الأمر.

بعد أن جاء هؤلاء الأشخاص ، في وقت واحد تقريبًا ، كانت جميع نظراتهم موجهة نحو الغريب. تشين يو.

ومع ذلك ، كان الوقت شيئًا بالكاد له أي أهمية للمزارعين. إذا كان على المرء أن يتدرب لمدة مائة مليون سنة ويظل خالدًا ذهبيًا ، فعندئذ حتى لو واجه إمبراطور خالد لم يتدرب إلا لعدة مئات من السنين ، فلا يزال يتعين عليه مناداة هذا الشخص باحترام بالكبير. هنا. كل شيء تحدده قوة المرء.

الشخص الذي تسبب في الظهور المفاجئ لعشيرة تشين في عالم الزراعة ، الشخص الذي جعل عشيرة تشين أصبحت معجزة في تاريخ العالم الفاني ، أحفاد تشين الذين نشأوا وهم يسمعون عن هذا الشيخ الثالث الأعلى الاسمى، كلهم كانوا مليئين بالعبادة تجاه تشين يو. لتكون قادرًا على مقابلة تشين يو اليوم ، كان كل واحد منهم متحمسًا.

“الأب الملكي ، العم فنغ ، دعنا نرحل. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت أخي الأكبر آخر مرة. الصغيرة لو ، ودا شان هل هم هنا أيضًا؟ ” قال تشين يو بينما يبتسم. كانت ابتسامته دائمًا صادقة وودودة أمام أقاربه.

لقد تذكروا جميعًا بوضوح إنجازات تشين يو.

نظر تشين دي إلى الشاب ذو العباءة السوداء أمامه. كان مظهر هذا الشاب تمامًا مثل ابنه. ومع ذلك ، تلك القوة المذهلة. بمجرد النظر إلى البشرة الشاحبة للشيخ الثاني لطائفة التضخيم التسع ، يمكن للمرء أن يعرف بالفعل مدى قوته. لكن الإحساس الذي نشأ من قلبه وروحه كان واضحًا جدًا!

غير قادر على التدريب على تقنيات الدفاع عن النفس الداخلية ، اعتمد هذا الرجل بدلاً من ذلك على تقنيات الدفاع عن النفس الخارجية لدخول مرحلة زيانتيان ، ليصبح أول خبير زيانتيان خارجي لقارة تشيان لونغ.

رآهما الخادمان اللذان كانا يحرسان المدخل وقالا على الفور باحترام. “سيدي!” سحب تشين دي على الفور تشين يو بينما كان يبتسم وسار إلى قصر الفناء الضخم.

في سن العشرين ، دخل عالم المزارعين.

أومأ تشين دي برأسه. ثم نظر إلى تشين يو. “يو اير ، هم أحفاد عشيرة تشين التي صعدت في الأربعة آلاف سنة الماضية. هؤلاء ليسوا سوى نصفهم. لا يزال هناك الكثير منهم في الخارج مع أخيك الأكبر “.

دخل عالم زراعة قاع البحار ، وفي غضون عدة سنوات فقط ، أسس البرج النجمي وأصبح أحد أباطرة عالم زراعة قاع البحار. عدد مزارعي الشيطان تحته بلغ مائة ألف.

أومأ تشين يو برأسه. “هذا صحيح. “

قصر الخالد تسع سيوف ، المحيط النجمي الفوضوي ، قارة تنغ لونغ. القصص العديدة لـ تشين يو ، هؤلاء الأحفاد تذكروها بوضوح في قلوبهم.

“ثم اذهب هناك. كان هناك بالفعل شخصان تمكنا من التحدث مع الشيخ الثالث الأعلى. يبدو أن الشيخ الثالث الأسمى هو شخص لطيف للغاية “.

الجد الأكبر ، هل هو الجد الثالث؟قال صغير لـ تشين دي بصوت منخفض.

طار تشين يو خلف تشين دي وفنغ يوزي لفترة طويلة. أخيرًا، اقتربوا من قصر فناء ونزلوا.

أومأ تشين دي برأسه. ثم نظر إلى تشين يو. “يو اير ، هم أحفاد عشيرة تشين التي صعدت في الأربعة آلاف سنة الماضية. هؤلاء ليسوا سوى نصفهم. لا يزال هناك الكثير منهم في الخارج مع أخيك الأكبر “.

” الصغير يو. ” سمع صوت عال وواضح في القاعة الرئيسية.

أومأ تشين يو برأسه. ثم نظر إلى هذه المجموعة من أحفاد تشين.

توقف تشين فنغ أيضًا عن قمع سرعته. على الفور ، سارع إلى سرعته القصوى وشرع في الطيران بسرعة نحو قصر الفناء. فقط ، كانت سرعته لا تزال أبطأ قليلاً من سرعة تشين نان.

في سماء كوكب صن فيش ، كانت مجموعة من الأشخاص تحلق بسرعة. كان القائد بينهم على وجه التحديد تشين فنغ. في العالم الخالد ، من بين عشيرة تشين ، كان تشين فنغ يحتل المرتبة الثانية بعد تشين دي.

“أوه. كما قلت ، على الرغم من أن الصغير يو عبقري ، إلا أنك كنت في العوالم العليا لمائة أو مائتي عام في ذلك الوقت. كيف يمكن أن تكون قادرًا على قتل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين على التوالي؟ ” أدرك فنغ يوزي فجأة.

الصغير يو ، الصغير يو قد جاء بالفعل. ” امتلكت عيون تشين فنغ تعبيرًا مفرحًا.

شغل كل من تشين يو وتشين دي وفنغ يوزي مقاعدهم في القاعة الرئيسية.

الجميع ، طر أسرع. ” أدار تشين فنغ رأسه وصرخ.

هز تشين يو رأسه وابتسم. “لا. في الواقع ، في ذلك الوقت ، الشخص الذي قتل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين في تتابع واحد لم يكن أنا. بدلاً من ذلك ، كان شخصًا آخر “.

على الفور ، شرعت مجموعة الأشخاص الذين كانوا يتبعونه في المحاولة بجدية أكبر والتحليق بشكل أسرع. في هذه اللحظة ، طار أكثر من عشرة أشخاص من الأسفل. كان يقودهم شاب يرتدي ملابس بيضاء. جلب هذا الشاب ذو الملابس البيضاء الناس إلى جانب تشين فنغ وسأل. “الجد ، لماذا أرسلت لي رسالة عاجلة؟

“سعال ، سعال ، هذا ، الكبير تشين يو ، انه حقا أنت ؟” على الرغم من أن الشيخ الثاني لطائفة التضخيم التسع قد خاطب والد تشين يو باعتباره أخًا وكل شيء ، عندما رأى تشين يو ، أصبح متحفظًا وعصبيًا وأشار إلى تشين يو باسم ” الكبير تشين يو “. حقا مسلية.

في الواقع، أرسلت مدبرة المنزل هذه مجرد إرسال صوتي إلى تشين فنغ ودا شان واثنين من القادة الآخرين. أما بالنسبة للأجيال الشابة الأخرى ، فإن تشين فنغ والاخرين أبلغهم بشكل طبيعي.

لقد تذكروا جميعًا بوضوح إنجازات تشين يو.

لقد وصل جدك الثالث. ” قال تشين فنغ.

غير قادر على التدريب على تقنيات الدفاع عن النفس الداخلية ، اعتمد هذا الرجل بدلاً من ذلك على تقنيات الدفاع عن النفس الخارجية لدخول مرحلة زيانتيان ، ليصبح أول خبير زيانتيان خارجي لقارة تشيان لونغ.

الجد ، تقصد…. ” لم يكن ذلك الشاب ذو الملابس البيضاء قادرًا على تصديق ما قاله تشين فنغ.

“هذا صحيح. إذا لم أكن قد وصلت إلى مستوى الإمبراطور الخالد ، فكيف سأتمكن من فتح الطبقة الثالثة من أطلس العشرة آلاف وحش في ذلك الوقت؟ ” قال تشين يو بابتسامة خفيفة. الآن فقط فهم سبب صدم فنغ يوزي.

ابتسمت امرأة خلف تشين فنغ وقالت. “الصغير نان ، هذا صحيح. لقد جاء جدك الثالث. ألم تخبرني مرارًا وتكرارًا عن مدى إعجابك بجدك الثالث؟ حول كم تريد مقابلة جدك الثالث بعد الصعود إلى العالم الخالد؟

“نعم سيدي. ” هذا الخادم غادر على الفور.

أمي ، هل هو حقاً الشيخ الثالث الأسمى؟سأل تشين نان مرة أخرى.

بفضل قوة تشين يو ، كان قادرًا على أن يقول على الفور أن “ليان يو” هذه أمامه تدربت على نفس تقنيات القتال تمامًا مثل شوان شي.

امم ، لماذا تكذب عليك أمك؟قالت تلك المرأة وهي تبتسم.

بعد أن جاء هؤلاء الأشخاص ، في وقت واحد تقريبًا ، كانت جميع نظراتهم موجهة نحو الغريب. تشين يو.

انفجرت عيون تشين نان على الفور بإشراق منتشي. “الجد ، بسرعة ، دعنا نذهب. لن أنتظرك “. بعد أن انتهى تشين نان من قول هذه الكلمات ، قام على الفور بزيادة سرعته وتحول إلى شعاع من الضوء. على الفور ، ترك تشين فنغ بعيدًا.

“لقد وصل جدك الثالث. ” قال تشين فنغ.

كان حفيد تشين فنغ ، تشين نان ، حاليًا الأقوى بين عشيرة تشين. يمكن اعتباره أيضًا عبقريًا استثنائيًا. كانت سرعة تدريبه مذهلة للغاية.

ازداد عدد الأشخاص في القاعة الرئيسية أكثر فأكثر.

هذا الطفل. ” شعر تشين فنغ بالعجز قليلا. بعد ذلك مباشرة ، لم يكن قادرًا على كبح شوقه لرؤية أخيه. التفت إلى دا شان بجانبه وقال. “الأخ دا شان ، قد الجميع من اجلي ، سأعود أولاً. “

“ولكن ، ولكن خلال ذلك الوقت ، كنت قد صعدت فقط ؟” شعر فنغ يوزي بالخوف في تفكيره. في ذلك الوقت ، كان تشين يو قد صعد فقط إلى العوالم العليا ؟ ومع ذلك ، فقد قتل بالفعل ستة وعشرين من الأباطرة الخالدين في تتابع واحد؟

توقف تشين فنغ أيضًا عن قمع سرعته. على الفور ، سارع إلى سرعته القصوى وشرع في الطيران بسرعة نحو قصر الفناء. فقط ، كانت سرعته لا تزال أبطأ قليلاً من سرعة تشين نان.

“يو اير. ” أخيرًا نادى تشين دي.

تعج بالنشاط. حاليًا ، تم تجميع عدد كبير من الأشخاص في القاعة الرئيسية لقصر فناء عشيرة تشين. لم يكن قصر فناء عشيرة تشين بهذه الحيوية من قبل. كل هؤلاء الناس كانوا ينظرون من حين لآخر إلى تشين يو بنظرات فضولية ومحبوبة.

“الجد الأكبر ، هل هو الجد الثالث؟” قال صغير لـ تشين دي بصوت منخفض.

فقط ، لم يجرؤ العديد من الأشخاص من بين هذه المجموعة الكبيرة من الناس على التحدث مع تشين يو. فقط أولئك الذين كانوا أكثر شجاعة كانوا سيصعدون إليه ويحيونه. أما بالنسبة للبقية منهم ، فإنهم سينظرون إلى أولئك الذين صعدوا هناك للتحدث مع تشين يو بعيون حسد.

فقط بعد وقت طويل تمكن فنغ يوزي من التهدئة ببطء. هو قال. ” الصغير يو ، قلت أنك وصلت إلى مستوى الإمبراطور الخالد في ذلك الوقت؟“

ازداد عدد الأشخاص في القاعة الرئيسية أكثر فأكثر.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “هذا الرجل من قبل مرعب للغاية. ” لا تزال بشرة الخالد شاحبة.

الأخ يانغ ، هل هذا الشخص هو حقًا الشيخ الثالث الأسمى؟كان بعض الأجيال الشابة من عشيرة تشين يتحدثون مع بعضهم البعض على أطراف القاعة الرئيسية.

“من طائفة التضخيم التسع؟” عبس تشين يو.

هذا صحيح ، هذا هو الشيخ الثالث الاسمى. أوه ، كم سيكون رائعًا لو تحدث لي الشيخ الثالث الأعظم “. قال ذلك الشاب بجانبه.

شغل كل من تشين يو وتشين دي وفنغ يوزي مقاعدهم في القاعة الرئيسية.

ثم اذهب هناك. كان هناك بالفعل شخصان تمكنا من التحدث مع الشيخ الثالث الأعلى. يبدو أن الشيخ الثالث الأسمى هو شخص لطيف للغاية “.

“توقف عن التباهي بحظك الجيد بلا خجل. تعال ، دعنا ندخل القاعة الرئيسية أولاً “. قال تشين دي وهو يبتسم.

لا ، لن أجرؤ. ” في هذه اللحظة ، بدا ذلك الشاب خجولًا ومُحرجًا إلى حد ما.

فتح فنغ يوزي عينيه على مصراعيها. أشار إلى تشين يو لكنه لم يتمكن من إنهاء كلامه. “أنت ، أنت….. “

الجد العظيم. ” دوى صوت عال في القاعة الرئيسية. هرع شخص على الفور إلى القاعة الرئيسية. كان ذلك تشين نان الذي اندفع بسرعة.

بفضل قوة والده وأخيه الأكبر ، كيف يمكن أن يكونا قادرين على الوصول إلى مثل هذا القصر الكبير في الفناء على كوكب أساسي مثل كوكب صن فيش؟

لاحظ تشين يو أيضًا هذا الشاب الذي اقتحم القاعة الرئيسية. وصلت قوة هذا الشاب بالفعل إلى المستوى الأول خالد ذهبي. كان بالتأكيد الأقوى بين عشيرة تشين بأكملها.

أومأ تشين يو برأسه وقال وهو يبتسم. “هذا صحيح. خلال المعركة على كوكب الشراع الأصفر، لم أكن منافس الإمبراطور يو. ومع ذلك ، خلال فترة المحنة الإلهية للإمبراطور السماوي ، على الرغم من أن الإمبراطور يو قد وصل إلى المستوى التاسع من الإمبراطور الخالد في ذلك الوقت ، فقد وصلت بالفعل إلى مستوى على قدم المساواة معه “.

أوه ، الصغير نان ، هذا هو جدك الثالث تشين يو. ” ضرب تشين دي رأس تشين نان بمودة. واصل تشين نان أيضًا البقاء بذكاء بجانب تشين دي. لقد نظر فقط سرا نحو تشين يو.

عبس تشين يو. كانت هذه المرأة ذات الملابس البيضاء هي بالضبط الشخص الذي يمتلك كراهية شديدة له ، الإمبراطور الصوفي شوان شي!

نظرًا لأن تشين يو كان ينظر إليه بابتسامة ، اصبح تشين نان على الفور مثل طفل تم القبض عليه يسرق.

في الواقع، أرسلت مدبرة المنزل هذه مجرد إرسال صوتي إلى تشين فنغ ودا شان واثنين من القادة الآخرين. أما بالنسبة للأجيال الشابة الأخرى ، فإن تشين فنغ والاخرين أبلغهم بشكل طبيعي.

آه ، الصغير نان ، هل تحمر خجلاً؟كان تشين دي مندهشا. ثم نظر إلى فنغ يوزي بجانبه. “الأخ فنغ ، الصغير نان لديه في الواقع لحظة حيث يحمر خجلا أيضًا. حقا قد أشرقت الشمس من مغربها. “

“أمي ، هل هو حقاً الشيخ الثالث الأسمى؟” سأل تشين نان مرة أخرى.

لرؤية المعبود الذي عبده فجأة لعدة آلاف من السنين ، كان التوتر أمرًا عاديًا للغاية.

ضحك تشين يو على نفسه وقال. “الشائعات تزداد أكثر فأكثر كلما انتشرت أكثر. على الرغم من صحة الكثير من الأشياء ، إلا أنها لم تكن كما قالها الآخرون. في ذلك الوقت ، لم تكن قوتي مبالغ فيها “.

الصغير يو ، هذا هو حفيد أخيك الأكبر ، الصغير نان. إنه الشخص الذي يتمتع بأفضل كفاءات في عشيرة تشين. أوه. خطأ خطأ ، إنه ثاني أفضل شخص بعدك “. قال تشين دي وهو يضحك. عند تذكر سرعة زراعة تشين يو ، حتى مع مزاج تشين دي ، لا يزال ينقر على لسانه.

أومأ تشين دي برأسه. ثم نظر إلى تشين يو. “يو اير ، هم أحفاد عشيرة تشين التي صعدت في الأربعة آلاف سنة الماضية. هؤلاء ليسوا سوى نصفهم. لا يزال هناك الكثير منهم في الخارج مع أخيك الأكبر “.

في بضع مئات من السنين فقط ، وصل إلى مستوى مماثل للمستوى التاسع الإمبراطور الخالد يو؟ تشين دي لديه مثل هذا الابن بالفعل؟ حقا كانت السماء كريمة للغاية مع تشين دي.

بعد ذلك مباشرة ، توقف تشين يو عن التفكير في الأمر.

الصغير يو. ” سمع صوت عال وواضح في القاعة الرئيسية.

نظرًا لأن تشين يو كان ينظر إليه بابتسامة ، اصبح تشين نان على الفور مثل طفل تم القبض عليه يسرق.

الأخ الأكبر. ” وقف تشين يو على الفور.

“أوه ، كم سنة مرت؟ بعد كل هذه السنوات في العالم الخالد ، تمكنت أخيرًا من رؤيتك مرة أخرى. هاها. اليوم هو حقا يوم سعيد “. ضحك تشين فنغ بصوت عال.

وقف شاب قوي عند مدخل القاعة الرئيسية. امتلك مظهره سبعين بالمائة من التشابه مع تشين يو. فقط ، بدا أكثر وضوحًا قليلاً مقارنة بـ تشين يو. نظر الشقيقان إلى بعضهما البعض. كان الدم يتدفق داخل أجسادهم. كانوا إخوة بالدم!

قصر الخالد تسع سيوف ، المحيط النجمي الفوضوي ، قارة تنغ لونغ. القصص العديدة لـ تشين يو ، هؤلاء الأحفاد تذكروها بوضوح في قلوبهم.

عانق تشين يو وتشين فنغ على الفور بعضهما البعض. بعد مرور بعض الوقت ، أطلقوا عناقهم.

ومع ذلك ، كان الوقت شيئًا بالكاد له أي أهمية للمزارعين. إذا كان على المرء أن يتدرب لمدة مائة مليون سنة ويظل خالدًا ذهبيًا ، فعندئذ حتى لو واجه إمبراطور خالد لم يتدرب إلا لعدة مئات من السنين ، فلا يزال يتعين عليه مناداة هذا الشخص باحترام بالكبير. هنا. كل شيء تحدده قوة المرء.

أوه ، كم سنة مرت؟ بعد كل هذه السنوات في العالم الخالد ، تمكنت أخيرًا من رؤيتك مرة أخرى. هاها. اليوم هو حقا يوم سعيد “. ضحك تشين فنغ بصوت عال.

غير قادر على التدريب على تقنيات الدفاع عن النفس الداخلية ، اعتمد هذا الرجل بدلاً من ذلك على تقنيات الدفاع عن النفس الخارجية لدخول مرحلة زيانتيان ، ليصبح أول خبير زيانتيان خارجي لقارة تشيان لونغ.

الأخ الأكبر ، اليوم هو أيضًا أسعد يوم لي في العالم الخالد. ” شعر تشين يو أيضًا بالسعادة.

نظرًا لأن تشين يو كان ينظر إليه بابتسامة ، اصبح تشين نان على الفور مثل طفل تم القبض عليه يسرق.

وفي هذه اللحظة، دخلت امرأة جميلة. “الأخ فنغ، سمعت أن ابن أخيك تشين يو قد جاء؟

ومع ذلك ، كان الوقت شيئًا بالكاد له أي أهمية للمزارعين. إذا كان على المرء أن يتدرب لمدة مائة مليون سنة ويظل خالدًا ذهبيًا ، فعندئذ حتى لو واجه إمبراطور خالد لم يتدرب إلا لعدة مئات من السنين ، فلا يزال يتعين عليه مناداة هذا الشخص باحترام بالكبير. هنا. كل شيء تحدده قوة المرء.

وقف فنغ يوزي على الفور. بينما كان يبتسم في كل مكان، سار إلى جانب تلك المرأة الجميلة. سحب يد تلك المرأة الجميلة، وأحضرها إلى تشين يو وقال. ” الصغير يو ، هذه عمتك فنغ ، ليان يو. إنها شخص التقيت بها في العالم الخالد “.

أومأ تشين يو برأسه. “هذا صحيح. “

ليان يو؟ من هي شوان شي بالنسبة لك؟ نظر تشين يو إلى ليان يوهذه. تحولت نظرته إلى البرودة.

“بغض النظر عن نوع الحبكة التي يمتلكها المرء ، أمام القوة مطلقة ، فهي كلها لعبة أطفال. ” لم يكن تشين يو قلقًا على الإطلاق. مع قوته الحالية. خاصة بعد الحصول على قطعة أثرية إلهية سماوية عالية الجودة ، بالتأكيد لا يوجد أحد في العوالم العليا بأكملها يمكنه أن يأخذ ضربة رمح منه.

بفضل قوة تشين يو ، كان قادرًا على أن يقول على الفور أن ليان يوهذه أمامه تدربت على نفس تقنيات القتال تمامًا مثل شوان شي.

“توقف عن التباهي بحظك الجيد بلا خجل. تعال ، دعنا ندخل القاعة الرئيسية أولاً “. قال تشين دي وهو يبتسم.

الإمبراطور الصوفي هي بالضبط سيدة ليان يو هذه. ” قالت هذه المرأة الجميلة التي تدعى ليان يو وهي تبتسم. “سيدتي تعرف أخبار وصولك تشين يو. أعتقد أنها ستصل قريبًا إلى كوكب صن فيش “.

في بضع مئات من السنين فقط ، وصل إلى مستوى مماثل للمستوى التاسع الإمبراطور الخالد يو؟ تشين دي لديه مثل هذا الابن بالفعل؟ حقا كانت السماء كريمة للغاية مع تشين دي.

قال فنغ يوزي مرتبكًا. “ليان يو، سيدتك؟ ألم تكن سيدتك ذلك المُحسن العظيم الذي أنقذ حياتنا كلها ، الخبير الكبير لطائفة التضخيم التسع؟

في سن العشرين ، دخل عالم المزارعين.

الأخ تشين يو ، أعرف أخبار لم الشمل مع والدك. بالنسبة لي للتسرع إلى هنا لتهنئتك الآن فقط ، أنا آسفة حقا “. تردد صدى صوت فجأة في القاعة الرئيسية. في الوقت نفسه ، دخلت امرأة بملابس بيضاء.

بعد أن جاء هؤلاء الأشخاص ، في وقت واحد تقريبًا ، كانت جميع نظراتهم موجهة نحو الغريب. تشين يو.

سيدتي. ” قالت ليان يو على الفور باحترام.

“أنت حقا هو؟” استمع فنغ يوزي وتشين دي إلى خطاب تشين يو ونبرته. يبدو أن تشين يو قد اعترف بأنه كان تشين يو.

لذا فهو في الواقع المُحسن العظيم الذي جاء“. وقف تشين دي على الفور.

“الجد ، تقصد…. ” لم يكن ذلك الشاب ذو الملابس البيضاء قادرًا على تصديق ما قاله تشين فنغ.

عبس تشين يو. كانت هذه المرأة ذات الملابس البيضاء هي بالضبط الشخص الذي يمتلك كراهية شديدة له ، الإمبراطور الصوفي شوان شي!

في سن العشرين ، دخل عالم المزارعين.

طار تشين يو خلف تشين دي وفنغ يوزي لفترة طويلة. أخيرًا، اقتربوا من قصر فناء ونزلوا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط