نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 473

كتاب 14 – الفصل 46 – إله عالي المستوى

من حيث القوة ، من بين الأشخاص الأربعة الآخرين ، كان جون لو يو و يي كون و بينغ دينغ جميعًا من المستوى الثامن من الأباطرة الخالدين. أما بالنسبة للأنثى الوحيدة في المجموعة ، تشينغ تشينغ ، فقد كانت إمبراطورًا خالدًا من المستوى السابع. ومع ذلك ، كان لدى تشينغ تشينغ هوية أخرى. الأخت بالدم الصغرى للإمبراطور اللهب ‘غوان شنغ‘.

جون لو يو؟عبس هو فاي. ثم فجأة أدرك وقال. “آه ، أتذكر الآن. أخي الأكبر ، لقد قلت ذات مرة أنك أصبحت صديقًا لأخوين جيدين في كوكب اللهب الأزرق. أحدهما كان آو وو مينغ والآخر كان جون لو يو “.

“هذا صحيح ، هذا هو أخي الثاني هو فاي. ” أشار تشين يو إلى هو فاي. كان إمبراطور اللهب ‘غوان شنغ‘ على دراية بـ تشين يو وشقيقيه. ومع ذلك ، لم يكن باقي الناس كذلك. شقيقة إمبراطور اللهب الصغرى ، تشينغ تشينغ ، ضاقت عينيها من الابتسام وقالت. “لذلك فهو في الواقع خليفة إمبراطور القرد العظيم ، هو فاي. ومع ذلك ، من وجهة نظري ، يجب أن تكون قوة هو فاي على قدم المساواة مع إمبراطور القرد العظيم “.

في ذلك الوقت ، ذكرها تشين يو فقط عرضًا. لم يعره هو فاي ولا هاي يو الكثير من الاهتمام. علاوة على ذلك ، لم ير أي منهما جون لو يو من قبل. وبالتالي ، كانوا بطبيعة الحال غير قادرين على التمييز بين من كان جون لو يو مع وعيهم الشيطان.

نظر تشين يو أيضًا إلى جيانغ يان في دهشة.

بصراحة ، عدد الخبراء هنا في جانب إمبراطور اللهب رائع حقًا. هناك أربعة أباطرة خالدين من المستوى الثامن! ” شهق هو فاي من الإعجاب.

“هذا هو أخي الثالث ، هاي يو. ” قال تشين يو ذلك ثم التفت إلى جون لو يو. “الأخ لو يو ، ألم تقل جميعًا في ذلك الوقت ، أنه لم يكن هناك بالتأكيد وحش إلهي عالي المستوى أو وحش إلهي فائق لعشيرة النسر الذي صعد في الألفي عام الماضية؟“

أومأ تشين يو برأسه.

حتى تشين يو نفسه ، حتى مع قوته الحالية ، كان لا يزال أدنى من إمبراطور الشيطان بينغ من حيث السرعة. كان قادرًا فقط على مواجهة إمبراطور الشيطان بينغ إذا سيطر على المساحة لقمعه. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، لم تقم الجدة يين هوا بقمع سرعة إمبراطور شيطان بينغ. بدلا من ذلك ، تجاوزته بسرعة فقط.

من بين أربعة أباطرة خالدين من المستوى الثامن ، اثنان منهم هما إمبراطور اللهب و جون لو يو. لم يكن تشين يو يتوقع أبدًا أنه في غضون أربعة آلاف عام فقط ، سيصبح جون لو يو في الواقع إمبراطورًا خالدًا من المستوى الثامن.

جون لو يو المسكين ، حتى الآن ، ما زال لا يعرف قوة “الأخت الصغيرة يان اير” التي قام بحمايتها.

الأخ غوان شنغ ، لم أرك منذ وقت طويل. أنا تشين يو “. تردد نقل صوت الوعي الإلهي لـ تشين يو مباشرة في عقل إمبراطور اللهب. في المستوى الحالي لـ تشين يو ، لا يحتاج إلى مناداة إمبراطور اللهب بلقبه. كان من الجيد بالنسبة له فقط الاتصال به مباشرة باسمه.

“لو يو ، أين يان اير؟ كيف لم أراها؟ ” سأل تشين يو في حيرة.

في هذه اللحظة ، كان إمبراطور اللهب يتحدث مع زوجته في الفناء. عند سماع نقل صوت تشين يو فجأة ، اختفى على الفور مزاجه الخالي من الهموم.

الآن فقط اكتشف تشين يو أن جون لو يو قد أزال أخيرًا ارتباط قلبه.

زوجتي، اذهبي واجعلي الخادمات يرافقنك. سأخرج قليلا “. قال إمبراطور اللهب لزوجته. في الوقت نفسه ، قام على الفور بتغطية كوكب الشمس الحارقة بالكامل بوعيه. ومع ذلك ، لم يتمكن من العثور على تشين يو على الإطلاق.

“قطعة أثرية إلهية عالية الجودة؟” نظر تشين يو إلى جون لو يو بتعبير محير.

تشين يو ، جاء تشين يو؟تذكّر إمبراطور اللهب غوان شنغالعديد من الأشياء على الفور.

الآن فقط اكتشف تشين يو أن جون لو يو قد أزال أخيرًا ارتباط قلبه.

كان إنجاز تشين يو في كسر ختم معبد الاله الساحر بضربة رمح واحدة كافياً لإيقاظ إمبراطور اللهب غوان شنغ. ومع ذلك ، لا يزال إمبراطور اللهب الحالي لا يعرف أن الإمبراطور الشيطان البينغ قد قُتل بالفعل على يد تشين يو وإخوته.

نظر تشين يو أيضًا إلى جيانغ يان في دهشة.

تم إغلاق المعلومات المتعلقة بمن قتل إمبراطور الشيطان بينغ تمامًا من قبل الخبراء على مستوى الإمبراطور في عشيرة الطيور.

أثناء التحدث مع تشين يو عبر الإرسال الصوتي ، كانت تتحدث أيضًا مع جون لو يو. “الأخ الأكبر لو يو ، وفقًا لما قالته الجدة ، هذه المرة ، سيستمر تدريبي لفترة طويلة جدًا. أعتقد أنه حتى بعد صعودك إلى العالم الإلهي، سأظل في التدريب “.

الأخ يي كون ، الأخ بينغ دينغ ، تشينغ تشينغ ، الأخ لو يو ، تعالوا بسرعة إلى غرفة الضيوف. لقد جاء تشين يو “. أرسل إمبراطور اللهب على الفور إرسالًا صوتيًا عبر وعيه الخالد لهؤلاء الأشخاص.

غير قادر على فهم ذلك ، قرر تشين يو التوقف عن التفكير فيه.

في غرفة الضيوف.

“الأخ الأكبر هو فاي ، أنتم إخوان رائعون حقًا. أخبرنا بما قمتم به جميعًا “. عندما رأى غوان تشينغ تشينغ أن تشين يو لم ينتبه لها كثيرًا ، بدأت الدردشة مع هو فاي. وبدلاً من ذلك ، كان هو فاي متحمسًا جدًا لذلك. بدأ يتحدث عن كل أنواع الأشياء.

اجتمع هنا إمبراطور اللهب غوان شنغ بالإضافة إلى الأشخاص الأربعة الآخرين. كان هؤلاء الأشخاص الخمسة هم الأشخاص الكثر قوة في قصر إمبراطور اللهب. كان إمبراطور اللهب هو صاحب القوة الأقوى بينما كان الأربعة الآخرون يمتلكون القوة في المرتبة الثانية بعده.

“أوه. “

من حيث القوة ، من بين الأشخاص الأربعة الآخرين ، كان جون لو يو و يي كون و بينغ دينغ جميعًا من المستوى الثامن من الأباطرة الخالدين. أما بالنسبة للأنثى الوحيدة في المجموعة ، تشينغ تشينغ ، فقد كانت إمبراطورًا خالدًا من المستوى السابع. ومع ذلك ، كان لدى تشينغ تشينغ هوية أخرى. الأخت بالدم الصغرى للإمبراطور اللهب غوان شنغ‘.

أثناء التحدث مع تشين يو عبر الإرسال الصوتي ، كانت تتحدث أيضًا مع جون لو يو. “الأخ الأكبر لو يو ، وفقًا لما قالته الجدة ، هذه المرة ، سيستمر تدريبي لفترة طويلة جدًا. أعتقد أنه حتى بعد صعودك إلى العالم الإلهي، سأظل في التدريب “.

لكي يأتي تشين يو هذه المرة ، من المرجح أن يكون مرتبطًا بوالده في مجرة ​​الشمس الحارقة. ” ارتدى المستوى الثامن الإمبراطور الخالد يي كون ملابس بيضاء. كان جسده كله يشع برائحة زهر البرقوق.

كان هؤلاء الأشخاص الخمسة يمتلكون موقعًا متطابقًا على قدم المساواة وكانوا على رأسهم إمبراطور اللهب.

واو ، تشين يو ، شخص أسطوري. يجب أن ألقي نظرة فاحصة عليه بالتأكيد هذه المرة “. قالت تشينغ تشينغ بإثارة.

“لو يو ، كيف أتيت لتكون مع الأخ غوان شنغ وأصبحت واحدة من أفضل خمس اشخاص؟” قال تشين يو مازحا.

بصفتها الفتاة الوحيدة بين الخمسة ، كان الأشخاص الأربعة الآخرون مغرمين بها بشكل كبير وغير متحيزين. ارتدت تشينغ تشينغ الأحمر. على جسدها العديد من الحلي والإكسسوارات. كما تم ربط شعرها الطويل في ضفائر صغيرة. كان هناك على الأقل عدة عشرات من الضفائر الصغيرة.

تنتمي هذه القصور الخمسة على التوالي إلى إمبراطور اللهب غوان شنغ و يي كون و بينغ دينغ وتشينغ تشينغ و جون لو يو.

تشين يو هو بالفعل أسطوري. خاصة بعد النظر إلى الاخبار التي قدمها الأخ غوان شنغ بخصوص تشين يو ، أصبحت أكثر خجلًا من نفسي. عند مقارنته بي ، فهو أكثر ملاءمة لـ لقب الإمبراطور الخالد العبقري“. قال جون لو يو وهو يبتسم بخفة.

نظر تشين يو أيضًا إلى جيانغ يان في دهشة.

على الرغم من أن جون لو يو كان يبتسم ، كان يشعر بالمرارة.

“الأخ غوان شنغ ، لم أرك منذ وقت طويل. أنا تشين يو “. تردد نقل صوت الوعي الإلهي لـ تشين يو مباشرة في عقل إمبراطور اللهب. في المستوى الحالي لـ تشين يو ، لا يحتاج إلى مناداة إمبراطور اللهب بلقبه. كان من الجيد بالنسبة له فقط الاتصال به مباشرة باسمه.

لو يوظهر صوت فجأة داخل غرفة الضيوف. نظر جميع الأشخاص الخمسة داخل غرفة الضيوف إلى المدخل. وصل تشين يو وشقيقيه عند عتبات الأبواب.

“تمام. ” قالت جيانغ يان بوضوح شديد.

هذه المرة ، لم يستخدم تشين يو وشقيقيه هالتهم لقمع الآخرين. في المرة الأخيرة ، عندما كانوا في القصر الإمبراطوري لعشيرة الطيور في عالم الشيطان ، فعلوا ذلك عن قصد.

في هذه اللحظة ، كان إمبراطور اللهب يتحدث مع زوجته في الفناء. عند سماع نقل صوت تشين يو فجأة ، اختفى على الفور مزاجه الخالي من الهموم.

تشين يو. ” كان لدى جون لو يو أيضًا تعبير مرح. “لم أتوقع أبدًا أنه بعد عدم رؤيتك لأكثر من ثلاثة آلاف عام ، ستتفوق قوتك على قوتي كثيرًا. “

“هل يمكن أن تكون جيانغ يان ، في غضون عدة آلاف من السنين فقط ، قد تمكنت من جعل روحها تصل إلى مرحلة الاله عالي المستوى؟ علاوة على ذلك ، قالت في وقت سابق ، إن جدتها تريدها أن تعود لتتدرب بشكل صحيح. تتدرب بشكل صحيح من أجل إله عالي المستوى؟ “

في هذه اللحظة ، فوجئ إمبراطور اللهب غوان شنغ و يي كون و بينغ دينغ و تشينغ تشينغ. اعتقدوا في الأصل أن تشين يو سيأتي بمفرده. ومع ذلك ، جاء ثلاثة أشخاص. وكان أهم شيء…. لم يتمكنوا من الكشف عن مستوى أرواح أي من الأشخاص الثلاثة.

“هذا هو أخي الثالث ، هاي يو. ” قال تشين يو ذلك ثم التفت إلى جون لو يو. “الأخ لو يو ، ألم تقل جميعًا في ذلك الوقت ، أنه لم يكن هناك بالتأكيد وحش إلهي عالي المستوى أو وحش إلهي فائق لعشيرة النسر الذي صعد في الألفي عام الماضية؟“

من الواضح أن الثلاثة لديهم أرواح تفوق المستوى الثامن من الأباطرة الخالدين. على أقل تقدير ، كانت أرواحهم في مستوى الإمبراطور الخالد التاسع.

كان الإمبراطور السماوي الذي يمكنه بسهولة ربط إمبراطور الشيطان بينغ والإمبراطور يو والاخرين ، مثل هذا الخبير الخفي ، عند مواجهة الجدة يين هوا ، لا يزال محترمًا.

أصبح هذان الشقيقان لـ تشين يو أقوى بكثير مقارنة بالوقت الذي رأيتهم فيه على كوكب القمة!” فكر إمبراطور اللهب بصدمة.

لا عجب أن جون لو يو سينضم إليهم. من المحتمل أنه كان يعلم أن الانضمام إلى هذه المجموعة من القوة لن يجلب الكثير من العبء.

في هذه اللحظة ، سأل جون لو يو. “تشين يو ، إذا كان تخميني صحيحًا ، فيجب أن يكون هذان الشخصان الأخوين اللذين كنت تحاول العثور عليهما؟ في ذلك الوقت ، كنت ترغب في الذهاب إلى عالم الشيطان للعثور على شقيقيك بغض النظر عن أي شيء ، لم أتوقع أبدًا أنك تمكنت حقًا من العثور عليهم. حقا ، مبروك “.

الآن فقط فهم تشين يو.

لا يزال جون لو يو يتذكر بوضوح الأيام التي كان فيها مع تشين يو وآو وو مينغ.

“تشين يو هو بالفعل أسطوري. خاصة بعد النظر إلى الاخبار التي قدمها الأخ غوان شنغ بخصوص تشين يو ، أصبحت أكثر خجلًا من نفسي. عند مقارنته بي ، فهو أكثر ملاءمة لـ لقب “الإمبراطور الخالد العبقري“. قال جون لو يو وهو يبتسم بخفة.

هذا صحيح ، هذا هو أخي الثاني هو فاي. ” أشار تشين يو إلى هو فاي. كان إمبراطور اللهب غوان شنغعلى دراية بـ تشين يو وشقيقيه. ومع ذلك ، لم يكن باقي الناس كذلك. شقيقة إمبراطور اللهب الصغرى ، تشينغ تشينغ ، ضاقت عينيها من الابتسام وقالت. “لذلك فهو في الواقع خليفة إمبراطور القرد العظيم ، هو فاي. ومع ذلك ، من وجهة نظري ، يجب أن تكون قوة هو فاي على قدم المساواة مع إمبراطور القرد العظيم “.

“هذا هو أخي الثالث ، هاي يو. ” قال تشين يو ذلك ثم التفت إلى جون لو يو. “الأخ لو يو ، ألم تقل جميعًا في ذلك الوقت ، أنه لم يكن هناك بالتأكيد وحش إلهي عالي المستوى أو وحش إلهي فائق لعشيرة النسر الذي صعد في الألفي عام الماضية؟“

ضحك هو فاي. “لقد قدم لي الكبير الإمبراطور القرد العظيم لطف توجيهاته. ومع ذلك ، إذا أردنا مقارنة القوة ، فعندئذٍ صحيح أنني لست أدنى منه “.

أومأ تشين يو برأسه.

لم يقدم لكبيره وجه على الإطلاق. تسبب هذا في اندهاش جميع الحاضرين.

جون لو يو المسكين ، حتى الآن ، ما زال لا يعرف قوة “الأخت الصغيرة يان اير” التي قام بحمايتها.

كان تشين يو وهاي يو على دراية بمزاج هو فاي شعرا بالعجز في قلوبهما ثم ضحكا.

أومأ تشين يو برأسه.

هذا هو أخي الثالث ، هاي يو. ” قال تشين يو ذلك ثم التفت إلى جون لو يو. “الأخ لو يو ، ألم تقل جميعًا في ذلك الوقت ، أنه لم يكن هناك بالتأكيد وحش إلهي عالي المستوى أو وحش إلهي فائق لعشيرة النسر الذي صعد في الألفي عام الماضية؟

“يان اير. ” نظر جون لو يو إلى الفتاة خارج الباب في مفاجأة. ثم ظهر تعبير بهيج على عيون جون لو يو. وقف ومشى. “يان اير ، كيف جئت إلى هنا الآن فقط؟“

تذكر جون لو يو الوقت الذي وصل فيه مع تشين يو وآو وو مينغ لتوه إلى كوكب الإمبراطور الخفي والتقى بمنغ هونغ. كان تشين يو قد سأل منغ هونغ وآو وو مينغ عن الأمور المتعلقة بإخوته. في ذلك الوقت ، كان كل من آو وو مينغ ومنغ هونغ متأكدين تمامًا من أنه خلال المائتين والثلاثمائة عام الماضية ، لم يكن هناك أي وحش إلهي عالي المستوى من عشيرة النسر صعد. علاوة على ذلك ، لم يكن هناك وحش إلهي فائق في عشيرة النسر.

بصفتها الفتاة الوحيدة بين الخمسة ، كان الأشخاص الأربعة الآخرون مغرمين بها بشكل كبير وغير متحيزين. ارتدت تشينغ تشينغ الأحمر. على جسدها العديد من الحلي والإكسسوارات. كما تم ربط شعرها الطويل في ضفائر صغيرة. كان هناك على الأقل عدة عشرات من الضفائر الصغيرة.

تشين يو ، لم أقل ذلك. منغ هونغ والأخ الأكبر وو مينغ قالا ذلك. لماذا ؟ هل هذا الأخ الثالث لك وحش إلهي عالي المستوى أم وحش إلهي فائق؟ لم يتمكن جون لو يو من الامتناع عن صدمته كما قال ذلك.

ضحك هو فاي بضوضاء كا كا المميزة. “الطائر مختلط الشعر هو وحش إلهي فائق متغير. “

ضحك هو فاي بضوضاء كا كا المميزة. “الطائر مختلط الشعر هو وحش إلهي فائق متغير. “

“تمام. ” قالت جيانغ يان بوضوح شديد.

لقد تغير تعبير إمبراطور اللهب والاخرين على الفور.

ضحكت غوان تشينغ تشينغ التي كانت تتحدث مع تشين يو بشكل متكرر منذ بداية المأدبة ، وهي التي كانت مليئة بالفضول تجاه تشين يو ، ضحكت بسعادة وقالت. “الأخ الأكبر تشين يو ، الأخ الأكبر لو يو مذهل للغاية. يمتلك قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. إمبراطور عفريت الدم هذا ، بغض النظر عما فعله ، لم يكن قادرًا على إيقاف الأخ الأكبر لو يو “.

على الرغم من أن إمبراطور اللهب قد تفاعل مع تشين يو وإخوته على كوكب القمة ، إلا أنه ، وكذلك مرؤوسوه ، ما زالوا لا يعرفون حقيقة أن هاي يو كان وحش إلهي فائق متغير. كل ما عرفوه هو أن…. إمبراطور شيطان بينغ من ذلك الوقت وهاي يو كانا يحملان الكراهية بينهما.

“يان اير. ” نظر جون لو يو إلى الفتاة خارج الباب في مفاجأة. ثم ظهر تعبير بهيج على عيون جون لو يو. وقف ومشى. “يان اير ، كيف جئت إلى هنا الآن فقط؟“

المأدبة تم تجهيزها. الأخ تشين يو ، الأخ هو فاي ، الأخ هاي يو ، من فضلك! ” قال إمبراطور اللهب بابتسامة.

في غرفة الضيوف.

خلال المأدبة ، بعد تبادل النبيذ مع بعضهم البعض ، نمت العلاقة بينهم أيضًا بشكل أكثر حميمية.

القطع الإلهية عالية الجودة، هي نادرة للغاية حتى في المناطق المحيطة بمعبد الاله الساحر. كيف تمكن جون لو يو من الحصول على واحدة بالحظ؟ علاوة على ذلك ، لم يحصل عليه في معبد الاله الساحر.

من المأدبة ، جاء تشين يو لمعرفة شيء واحد. كان إمبراطور اللهب ، أحد القوى الرئيسية الثلاث للعالم الخالد، مكونًا في الواقع من خلال وحدة من عدة قوى مصنفة ثانية. على الرغم من أن قصر امبراطور اللهب كان يسمى قصر امبراطور اللهب ، إلا أنه كان يحتوي في الواقع على خمسة قصور“.

“أوه. “

تنتمي هذه القصور الخمسة على التوالي إلى إمبراطور اللهب غوان شنغ و يي كون و بينغ دينغ وتشينغ تشينغ و جون لو يو.

نظر تشين يو أيضًا إلى جيانغ يان في دهشة.

كان هؤلاء الأشخاص الخمسة يمتلكون موقعًا متطابقًا على قدم المساواة وكانوا على رأسهم إمبراطور اللهب.

هذه المرة ، لم يستخدم تشين يو وشقيقيه هالتهم لقمع الآخرين. في المرة الأخيرة ، عندما كانوا في القصر الإمبراطوري لعشيرة الطيور في عالم الشيطان ، فعلوا ذلك عن قصد.

بعد أن وصلت إلى المستوى الثامن من مستوى الإمبراطور الخالد ، تركت أرض التدريب على العزلة وتوجهت إلى عالم العفريت للتعامل مع إمبراطور العفريت شيويه يي. على الرغم من أنني تمكنت من قتل إمبراطور الشيطان شيويه يي بنجاح ، إلا أن إمبراطور عفريت الدم شيويه تيانيا شرع في مطاردتي طوال الوقت. وهكذا ، في أراضي إمبراطور عفريت الدم ، شرعت في شق طريقي للعودة إلى العالم الخالد “. كان جون لو يو وتشين يو يتحدثان عن كل الأشياء التي حدثت في كل هذه السنوات.

كانت جيانغ يان إمبراطورًا خالدًا من المستوى الأول؟ كلام فارغ!

الآن فقط اكتشف تشين يو أن جون لو يو قد أزال أخيرًا ارتباط قلبه.

“تشين يو ، لم أقل ذلك. منغ هونغ والأخ الأكبر وو مينغ قالا ذلك. لماذا ؟ هل هذا الأخ الثالث لك وحش إلهي عالي المستوى أم وحش إلهي فائق؟ ” لم يتمكن جون لو يو من الامتناع عن صدمته كما قال ذلك.

لو يو ، شيويه تيانيا كان أيضًا من المستوى الثامن إمبراطور العفريت. كيف تمكنت من قتل الإمبراطور العفريت شيويه يي في أراضيه ثم العودة إلى العالم الخالد؟ قال تشين يو بشيء من الشك.

في هذه اللحظة ، سأل جون لو يو. “تشين يو ، إذا كان تخميني صحيحًا ، فيجب أن يكون هذان الشخصان الأخوين اللذين كنت تحاول العثور عليهما؟ في ذلك الوقت ، كنت ترغب في الذهاب إلى عالم الشيطان للعثور على شقيقيك بغض النظر عن أي شيء ، لم أتوقع أبدًا أنك تمكنت حقًا من العثور عليهم. حقا ، مبروك “.

ضحكت غوان تشينغ تشينغ التي كانت تتحدث مع تشين يو بشكل متكرر منذ بداية المأدبة ، وهي التي كانت مليئة بالفضول تجاه تشين يو ، ضحكت بسعادة وقالت. “الأخ الأكبر تشين يو ، الأخ الأكبر لو يو مذهل للغاية. يمتلك قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. إمبراطور عفريت الدم هذا ، بغض النظر عما فعله ، لم يكن قادرًا على إيقاف الأخ الأكبر لو يو “.

“لو يو ، أين يان اير؟ كيف لم أراها؟ ” سأل تشين يو في حيرة.

قطعة أثرية إلهية عالية الجودة؟نظر تشين يو إلى جون لو يو بتعبير محير.

“الأخ يي كون ، الأخ بينغ دينغ ، تشينغ تشينغ ، الأخ لو يو ، تعالوا بسرعة إلى غرفة الضيوف. لقد جاء تشين يو “. أرسل إمبراطور اللهب على الفور إرسالًا صوتيًا عبر وعيه الخالد لهؤلاء الأشخاص.

يبدو أن هذا السيف الطويل الذي كان لدى جون لو يو من قبل ليس قطعة أثرية إلهية عالية الجودة.

في هذه اللحظة ، فوجئ إمبراطور اللهب غوان شنغ و يي كون و بينغ دينغ و تشينغ تشينغ. اعتقدوا في الأصل أن تشين يو سيأتي بمفرده. ومع ذلك ، جاء ثلاثة أشخاص. وكان أهم شيء…. لم يتمكنوا من الكشف عن مستوى أرواح أي من الأشخاص الثلاثة.

أوه ، هذا شيء تمكنت لحسن الحظ من الحصول عليه في طريقي إلى عالم العفريت بعد ترك تدريبي على العزلة. ” قال جون لو يو بابتسامة خفيفة. بدا الأمر كما لو أنه لم ينتبه للقطعة الأثرية الإلهية عالية الجودة.

كانت جيانغ يان إمبراطورًا خالدًا من المستوى الأول؟ كلام فارغ!

كان تشين يو مشبوهًا.

“أوه ، هذا شيء تمكنت لحسن الحظ من الحصول عليه في طريقي إلى عالم العفريت بعد ترك تدريبي على العزلة. ” قال جون لو يو بابتسامة خفيفة. بدا الأمر كما لو أنه لم ينتبه للقطعة الأثرية الإلهية عالية الجودة.

القطع الإلهية عالية الجودة، هي نادرة للغاية حتى في المناطق المحيطة بمعبد الاله الساحر. كيف تمكن جون لو يو من الحصول على واحدة بالحظ؟ علاوة على ذلك ، لم يحصل عليه في معبد الاله الساحر.

فقط ، كان تشين يو قادرًا على أن يخبر من عيون جون لو يو أنه كان قلقًا بشأن جيانغ يان.

غير قادر على فهم ذلك ، قرر تشين يو التوقف عن التفكير فيه.

“امم. ” أومأت جيانغ يان برأسها. فجأة ، سقطت نظرة جيانغ يان عن غير قصد على تشين يو في البعيد. على الفور صدمت!

لو يو ، كيف أتيت لتكون مع الأخ غوان شنغ وأصبحت واحدة من أفضل خمس اشخاص؟قال تشين يو مازحا.

من بين أربعة أباطرة خالدين من المستوى الثامن ، اثنان منهم هما إمبراطور اللهب و جون لو يو. لم يكن تشين يو يتوقع أبدًا أنه في غضون أربعة آلاف عام فقط ، سيصبح جون لو يو في الواقع إمبراطورًا خالدًا من المستوى الثامن.

قال إمبراطور اللهب غوان شنغ الذي وقف إلى الجانب. “السبب في أننا قررنا إنشاء هذه المجموعة من القوة هو حتى لا نضطهد من قبل الإمبراطور السماوي والإمبراطور الصوفي. ليس لدينا أي طموح. طالما أن الآخرين لا يستفزوننا ، فلن نذهب ونهاجم الآخرين. بوجود خمسة منا معًا ، ليس لدينا أي تفوق نسبي. فقط ، أنا عادة الشخص الذي يخرج للتعامل مع الأمور. وهكذا ، بدأ الآخرون يعتقدون أنني رئيس هذه القوة “.

“بعد أن وصلت إلى المستوى الثامن من مستوى الإمبراطور الخالد ، تركت أرض التدريب على العزلة وتوجهت إلى عالم العفريت للتعامل مع إمبراطور العفريت شيويه يي. على الرغم من أنني تمكنت من قتل إمبراطور الشيطان شيويه يي بنجاح ، إلا أن إمبراطور عفريت الدم شيويه تيانيا شرع في مطاردتي طوال الوقت. وهكذا ، في أراضي إمبراطور عفريت الدم ، شرعت في شق طريقي للعودة إلى العالم الخالد “. كان جون لو يو وتشين يو يتحدثان عن كل الأشياء التي حدثت في كل هذه السنوات.

الآن فقط فهم تشين يو.

تذكر جون لو يو الوقت الذي وصل فيه مع تشين يو وآو وو مينغ لتوه إلى كوكب الإمبراطور الخفي والتقى بمنغ هونغ. كان تشين يو قد سأل منغ هونغ وآو وو مينغ عن الأمور المتعلقة بإخوته. في ذلك الوقت ، كان كل من آو وو مينغ ومنغ هونغ متأكدين تمامًا من أنه خلال المائتين والثلاثمائة عام الماضية ، لم يكن هناك أي وحش إلهي عالي المستوى من عشيرة النسر صعد. علاوة على ذلك ، لم يكن هناك وحش إلهي فائق في عشيرة النسر.

لا عجب أن جون لو يو سينضم إليهم. من المحتمل أنه كان يعلم أن الانضمام إلى هذه المجموعة من القوة لن يجلب الكثير من العبء.

منذ اللحظة الأولى التي رأى فيها جيانغ يان ، كان مصدومًا تمامًا!

لو يو ، أين يان اير؟ كيف لم أراها؟ سأل تشين يو في حيرة.

في ذلك الوقت ، عندما قرر أن جيانغ يان كانت من المستوى الأول امبراطور خالد ….هل كان مخطئ. مع مستوى روحه في ذلك الوقت ، إذا أراد إله عالي المستوى إخفاء قوته، فلن يتمكن من الرؤية من خلالها على الإطلاق.

في ذلك الوقت ، كانت جيانغ يان قد اتبعت جون لو يو في كل مكان. أينما ذهب جون لو يو ، كانت ستذهب إلى هناك أيضًا. منطقيا ، يجب أن تكون جيانغ يان أيضا على كوكب الشمس الحارقة. فلماذا لم يرها تشين يو؟

الآن فقط فهم تشين يو.

يان اير لديها ما تفعله ، لذلك غادرت لفترة من الوقت. ” قال جون لو يو بهدوء.

حتى تشين يو نفسه ، حتى مع قوته الحالية ، كان لا يزال أدنى من إمبراطور الشيطان بينغ من حيث السرعة. كان قادرًا فقط على مواجهة إمبراطور الشيطان بينغ إذا سيطر على المساحة لقمعه. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، لم تقم الجدة يين هوا بقمع سرعة إمبراطور شيطان بينغ. بدلا من ذلك ، تجاوزته بسرعة فقط.

فقط ، كان تشين يو قادرًا على أن يخبر من عيون جون لو يو أنه كان قلقًا بشأن جيانغ يان.

منذ اللحظة الأولى التي رأى فيها جيانغ يان ، كان مصدومًا تمامًا!

الأخ الأكبر هو فاي ، أنتم إخوان رائعون حقًا. أخبرنا بما قمتم به جميعًا “. عندما رأى غوان تشينغ تشينغ أن تشين يو لم ينتبه لها كثيرًا ، بدأت الدردشة مع هو فاي. وبدلاً من ذلك ، كان هو فاي متحمسًا جدًا لذلك. بدأ يتحدث عن كل أنواع الأشياء.

“أصبح هذان الشقيقان لـ تشين يو أقوى بكثير مقارنة بالوقت الذي رأيتهم فيه على كوكب القمة!” فكر إمبراطور اللهب بصدمة.

استمرت المأدبة لفترة طويلة. عندما كانت المأدبة على وشك الانتهاء ، دخل شخص من المدخل.

“تشين يو. ” كان لدى جون لو يو أيضًا تعبير مرح. “لم أتوقع أبدًا أنه بعد عدم رؤيتك لأكثر من ثلاثة آلاف عام ، ستتفوق قوتك على قوتي كثيرًا. “

يان اير. ” نظر جون لو يو إلى الفتاة خارج الباب في مفاجأة. ثم ظهر تعبير بهيج على عيون جون لو يو. وقف ومشى. “يان اير ، كيف جئت إلى هنا الآن فقط؟

“قطعة أثرية إلهية عالية الجودة؟” نظر تشين يو إلى جون لو يو بتعبير محير.

كانت عيون جيانغ يان حمراء بعض الشيء ومنتفخة. يبدو أنها لم تأخذ علما بـ تشين يو.

“لو يو ، كيف أتيت لتكون مع الأخ غوان شنغ وأصبحت واحدة من أفضل خمس اشخاص؟” قال تشين يو مازحا.

قالت جيانغ يان بلا حول ولا قوة. “الأخ الأكبر لو يو ، ذهبت لرؤية جدتي. قالت لي الجدة أن أعود للتدريب بشكل صحيح. أخشى أنني سأغادر لفترة طويلة جدا هذه المرة “.

“لو يو ، شيويه تيانيا كان أيضًا من المستوى الثامن إمبراطور العفريت. كيف تمكنت من قتل الإمبراطور العفريت شيويه يي في أراضيه ثم العودة إلى العالم الخالد؟ ” قال تشين يو بشيء من الشك.

وقت طويل جدا؟تم رفع حواجب جون لو يو. ثم ابتسم بخفة وعاد لجيانغ يان. “عد واستمع بشكل صحيح إلى كلمات جدتك. كن مرتاحا و تدربي فقط من خلال رفع قوته سيتمكن المرء من حماية نفسه والأشياء التي يعتز بها المرء “.

تمكنت جيانغ يان من التأكد من وعيها الإلهي أن روح تشين يو كانت في مستوى عالٍ جدًا. بالمقارنة مع خاصتها ، كانت أضعف قليلاً. حتى لو كانت متنكرة ، فإن شخصًا ما على مستوى تشين يو لا يزال قادرًا على الشعور بروحها. خاصة التعبير الصادم الذي كان لدى تشين يو ، أظهر أن…. تشين يو تمكنت من رؤية قوتها الحقيقية.

امم. ” أومأت جيانغ يان برأسها. فجأة ، سقطت نظرة جيانغ يان عن غير قصد على تشين يو في البعيد. على الفور صدمت!

أومأ تشين يو برأسه.

نظر تشين يو أيضًا إلى جيانغ يان في دهشة.

في هذه اللحظة ، سأل جون لو يو. “تشين يو ، إذا كان تخميني صحيحًا ، فيجب أن يكون هذان الشخصان الأخوين اللذين كنت تحاول العثور عليهما؟ في ذلك الوقت ، كنت ترغب في الذهاب إلى عالم الشيطان للعثور على شقيقيك بغض النظر عن أي شيء ، لم أتوقع أبدًا أنك تمكنت حقًا من العثور عليهم. حقا ، مبروك “.

منذ اللحظة الأولى التي رأى فيها جيانغ يان ، كان مصدومًا تمامًا!

“تشين يو ، لم أقل ذلك. منغ هونغ والأخ الأكبر وو مينغ قالا ذلك. لماذا ؟ هل هذا الأخ الثالث لك وحش إلهي عالي المستوى أم وحش إلهي فائق؟ ” لم يتمكن جون لو يو من الامتناع عن صدمته كما قال ذلك.

كانت جيانغ يان إمبراطورًا خالدًا من المستوى الأول؟ كلام فارغ!

في ذلك الوقت ، عندما قرر أن جيانغ يان كانت من المستوى الأول امبراطور خالد ….هل كان مخطئ. مع مستوى روحه في ذلك الوقت ، إذا أراد إله عالي المستوى إخفاء قوته، فلن يتمكن من الرؤية من خلالها على الإطلاق.

من خلال مستوى الوعي الإلهي الحالي لـ تشين يو والمساعدة التي قدمها له الدمع النيزكي ، كان تشين يو قادرًا على الشعور بوضوح بأنمستوى روح جيانغ يان الحالي كان أعلى من مستواه. إذا كان تخمينه صحيحًا ، فينبغي أن تكون في ذروة مستوى الإله. إله عالي المستوى!

الآن فقط فهم تشين يو.

أن تلتقي شخصيًا بإله عالي المستوى في العوالم العليا ، خاصةً الشخص الذي كان يعرفه من قبل بقوة لا باس بها. كان هذا النوع من الصدمة شيئًا لا يحتاج إلى الكثير من التفسير.

على سبيل المثال ، الاحترام الذي أظهره الإمبراطور السماوي تجاه الجدة يين هوا.

هل يمكن أن تكون جيانغ يان ، في غضون عدة آلاف من السنين فقط ، قد تمكنت من جعل روحها تصل إلى مرحلة الاله عالي المستوى؟ علاوة على ذلك ، قالت في وقت سابق ، إن جدتها تريدها أن تعود لتتدرب بشكل صحيح. تتدرب بشكل صحيح من أجل إله عالي المستوى؟

كان تشين يو وهاي يو على دراية بمزاج هو فاي شعرا بالعجز في قلوبهما ثم ضحكا.

أصبح تشين يو مريبًا تمامًا.

كانت عيون جيانغ يان حمراء بعض الشيء ومنتفخة. يبدو أنها لم تأخذ علما بـ تشين يو.

في ذلك الوقت ، عندما قرر أن جيانغ يان كانت من المستوى الأول امبراطور خالد ….هل كان مخطئ. مع مستوى روحه في ذلك الوقت ، إذا أراد إله عالي المستوى إخفاء قوته، فلن يتمكن من الرؤية من خلالها على الإطلاق.

المأدبة تم تجهيزها. الأخ تشين يو ، الأخ هو فاي ، الأخ هاي يو ، من فضلك! ” قال إمبراطور اللهب بابتسامة.

جون لو يو المسكين ، حتى الآن ، ما زال لا يعرف قوة الأخت الصغيرة يان ايرالتي قام بحمايتها.

في ذلك الوقت ، كانت جيانغ يان قد اتبعت جون لو يو في كل مكان. أينما ذهب جون لو يو ، كانت ستذهب إلى هناك أيضًا. منطقيا ، يجب أن تكون جيانغ يان أيضا على كوكب الشمس الحارقة. فلماذا لم يرها تشين يو؟

جيانغ يان هذه هي في الواقع إله عالي المستوى؟ ثم ماذا عن الجدة يين هوا؟ عبس تشين يو. عند التفكير في هذا ، فجأة ، ظهرت العديد من المشاهد في ذهن تشين يو.

“تشين يو. ” كان لدى جون لو يو أيضًا تعبير مرح. “لم أتوقع أبدًا أنه بعد عدم رؤيتك لأكثر من ثلاثة آلاف عام ، ستتفوق قوتك على قوتي كثيرًا. “

على سبيل المثال ، الاحترام الذي أظهره الإمبراطور السماوي تجاه الجدة يين هوا.

” لو يو” ظهر صوت فجأة داخل غرفة الضيوف. نظر جميع الأشخاص الخمسة داخل غرفة الضيوف إلى المدخل. وصل تشين يو وشقيقيه عند عتبات الأبواب.

على سبيل المثال ، في كوكب القمة، تم اعتراض هجوم إمبراطور الشيطان بينغ بسهولة بواسطة الجدة يين هوا على الرغم من أنها تحركت لاحقًا.

“أوه. “

حتى تشين يو نفسه ، حتى مع قوته الحالية ، كان لا يزال أدنى من إمبراطور الشيطان بينغ من حيث السرعة. كان قادرًا فقط على مواجهة إمبراطور الشيطان بينغ إذا سيطر على المساحة لقمعه. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، لم تقم الجدة يين هوا بقمع سرعة إمبراطور شيطان بينغ. بدلا من ذلك ، تجاوزته بسرعة فقط.

يبدو أن هذا السيف الطويل الذي كان لدى جون لو يو من قبل ليس قطعة أثرية إلهية عالية الجودة.

بالإضافة إلى…

في ذلك الوقت ، ذكرها تشين يو فقط عرضًا. لم يعره هو فاي ولا هاي يو الكثير من الاهتمام. علاوة على ذلك ، لم ير أي منهما جون لو يو من قبل. وبالتالي ، كانوا بطبيعة الحال غير قادرين على التمييز بين من كان جون لو يو مع وعيهم الشيطان.

كان الإمبراطور السماوي الذي يمكنه بسهولة ربط إمبراطور الشيطان بينغ والإمبراطور يو والاخرين ، مثل هذا الخبير الخفي ، عند مواجهة الجدة يين هوا ، لا يزال محترمًا.

فقط ، كان تشين يو قادرًا على أن يخبر من عيون جون لو يو أنه كان قلقًا بشأن جيانغ يان.

والآن ، حتى جيانغ يان خاطبت الجدة يين هوا كجدة. لم يعد هناك حاجة للتخمين حول قوة الجدة يين هوا.

لا يزال جون لو يو يتذكر بوضوح الأيام التي كان فيها مع تشين يو وآو وو مينغ.

تشين يو ، لا تذكر قوتي!”

“قطعة أثرية إلهية عالية الجودة؟” نظر تشين يو إلى جون لو يو بتعبير محير.

في اللحظة الأولى لاحظت جيانغ يان تشين يو ، أرسلت له على الفور ارسال صوتي عبر الوعي الإلهي.

تم إغلاق المعلومات المتعلقة بمن قتل إمبراطور الشيطان بينغ تمامًا من قبل الخبراء على مستوى الإمبراطور في عشيرة الطيور.

تمكنت جيانغ يان من التأكد من وعيها الإلهي أن روح تشين يو كانت في مستوى عالٍ جدًا. بالمقارنة مع خاصتها ، كانت أضعف قليلاً. حتى لو كانت متنكرة ، فإن شخصًا ما على مستوى تشين يو لا يزال قادرًا على الشعور بروحها. خاصة التعبير الصادم الذي كان لدى تشين يو ، أظهر أن…. تشين يو تمكنت من رؤية قوتها الحقيقية.

القطع الإلهية عالية الجودة، هي نادرة للغاية حتى في المناطق المحيطة بمعبد الاله الساحر. كيف تمكن جون لو يو من الحصول على واحدة بالحظ؟ علاوة على ذلك ، لم يحصل عليه في معبد الاله الساحر.

لن أقول. ومع ذلك ، يجب أن تجري محادثة معي لاحقًا “. رد تشين يو مرة أخرى عبر الارسال الصوتي لـ الوعي الإلهي.

“هذا صحيح ، هذا هو أخي الثاني هو فاي. ” أشار تشين يو إلى هو فاي. كان إمبراطور اللهب ‘غوان شنغ‘ على دراية بـ تشين يو وشقيقيه. ومع ذلك ، لم يكن باقي الناس كذلك. شقيقة إمبراطور اللهب الصغرى ، تشينغ تشينغ ، ضاقت عينيها من الابتسام وقالت. “لذلك فهو في الواقع خليفة إمبراطور القرد العظيم ، هو فاي. ومع ذلك ، من وجهة نظري ، يجب أن تكون قوة هو فاي على قدم المساواة مع إمبراطور القرد العظيم “.

تمام. ” قالت جيانغ يان بوضوح شديد.

أصبح تشين يو مريبًا تمامًا.

أثناء التحدث مع تشين يو عبر الإرسال الصوتي ، كانت تتحدث أيضًا مع جون لو يو. “الأخ الأكبر لو يو ، وفقًا لما قالته الجدة ، هذه المرة ، سيستمر تدريبي لفترة طويلة جدًا. أعتقد أنه حتى بعد صعودك إلى العالم الإلهي، سأظل في التدريب “.

على الرغم من أن إمبراطور اللهب قد تفاعل مع تشين يو وإخوته على كوكب القمة ، إلا أنه ، وكذلك مرؤوسوه ، ما زالوا لا يعرفون حقيقة أن هاي يو كان وحش إلهي فائق متغير. كل ما عرفوه هو أن…. إمبراطور شيطان بينغ من ذلك الوقت وهاي يو كانا يحملان الكراهية بينهما.

تم رفع حواجب جون لو يو. تغيرت تعبيرات وجهه قليلا. مباشرة بعد ذلك ، واساها. “لا بأس. إذا كان القدر موجودًا ، فلم يفت الأوان بعد للاجتماع مرة أخرى في العالم الإلهي “.

من بين أربعة أباطرة خالدين من المستوى الثامن ، اثنان منهم هما إمبراطور اللهب و جون لو يو. لم يكن تشين يو يتوقع أبدًا أنه في غضون أربعة آلاف عام فقط ، سيصبح جون لو يو في الواقع إمبراطورًا خالدًا من المستوى الثامن.

أوه. “

“لو يو ، أين يان اير؟ كيف لم أراها؟ ” سأل تشين يو في حيرة.

أومأت جيانغ يان برأسها بحزن إلى حد ما. ثم استدارت وأظهرت تعبيرًا مفاجئًا للغاية عندما رأت تشين يو. “آه ، الأخ الأكبر تشين يو ، أنت هنا أيضًا؟

في هذه اللحظة ، فوجئ إمبراطور اللهب غوان شنغ و يي كون و بينغ دينغ و تشينغ تشينغ. اعتقدوا في الأصل أن تشين يو سيأتي بمفرده. ومع ذلك ، جاء ثلاثة أشخاص. وكان أهم شيء…. لم يتمكنوا من الكشف عن مستوى أرواح أي من الأشخاص الثلاثة.

من خلال مستوى الوعي الإلهي الحالي لـ تشين يو والمساعدة التي قدمها له الدمع النيزكي ، كان تشين يو قادرًا على الشعور بوضوح بأن… مستوى روح جيانغ يان الحالي كان أعلى من مستواه. إذا كان تخمينه صحيحًا ، فينبغي أن تكون في ذروة مستوى الإله. إله عالي المستوى!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط