نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 474

الكتاب 14 – الملك الجديد الفصل 47 – هوية جيانغ يان

توقف هو فاي وهاي يو على الفور عن الحديث. كلاهما نظر إلى تشين يو في نفس الوقت. سأل هاي يو بصوت منخفض. “الأخ الأكبر ، هل ستقابل ذلك الإله الآن؟“

بدأ تشين يو يبتسم في ذهنه. لقد أخفت جيانغ يان هويتها حقًا بشكل جيد.

يبدو أن هناك الكثير من المنافسين.

يان اير ، ما زلت تعلمين أنني هنا. من الطريقة التي أراها…. طالما أن جون لو يو يقف في مكان ما ، سيكون تركيزك كله عليه ، متجاهلًا وجود كل شيء آخر “. سخر تشين يو.

“العم قوي للغاية. على الرغم من أنه منشق بين عشيرتنا ، إلا أن والدي لم يذهب لاستفزازه “. قالت جيانغ يان وهي تتنهد. “منذ وقت ليس ببعيد ، كان عمي قد صنع كنزًا هائلاً. “

تحول وجه جيانغ يان إلى اللون الأحمر.

بمقارنة مزاج الأختين ، كانت جيانغ يان لطيفة لكنها بربرية بينما كانت أختها هادئة ولطيفة. كانوا مختلفين تمامًا.

الأخ الأكبر تشين يو ، أنت تمزح كثيرًا. ” وبخت جيانغ يان بابتسامة.

عبست جيانغ يان قليلا مع تعبير مشوش. سألت بنبرة إغاظة. “تشين يو ، مستوى روحك مرتفع للغاية وأنت تعرف حتى هويتي. ألا تخشى أن أقتلك لإسكاتك؟ “

وكان وصول جيانغ يان قد تسبب في انتهاء المأدبة في وقت سابق. بعد ذلك ، تم ترتيب إقامة لـ تشين يو وإخوته. أما بالنسبة لجيانغ يان ، فقد ذهبت إلى مقر إقامة جون لو يو.

“أولئك الذين بحثوا عن أختي الكبرى ، كان كل واحد منهم أشخاصًا استثنائيين في العالم الإلهي. أولئك الذين أعلنوا شخصيًا أنهم سعوا وراءها ، كان الأضعف بينهم إلهًا سماويًا منخفض المستوى. ومع ذلك ، على الرغم من أنه مجرد إله سماوي منخفض المستوى ، إلا أن مكانته عالية للغاية. علاوة على ذلك ، فهو استثنائي للغاية في مسائل “صقل القطع الأثرية“. تنهدت جيانغ يان.

الأخ الأكبر تشين يو ، سأتصل بك لاحقًا عبر الارسال الروحي لـ الوعي الإلهي. في ذلك الوقت ، يمكننا رؤية بعضنا البعض مرة أخرى “. قالت جيانغ يان عبر الإرسال الصوتي عندما كانت تغادر مع جون لو يو.

“العم قوي للغاية. على الرغم من أنه منشق بين عشيرتنا ، إلا أن والدي لم يذهب لاستفزازه “. قالت جيانغ يان وهي تتنهد. “منذ وقت ليس ببعيد ، كان عمي قد صنع كنزًا هائلاً. “

لم يكن لدى تشين يو أي خيار آخر سوى مقاومة الارتباك والفضول في قلبه.

ابتسم تشين يو.

تم ترتيب تشين يو وإخوته في قصر هادئ في الفناء.

“الأخ الأكبر ، لقد منحناهم بالفعل ما يكفي من الوجه لحضور مأدبتهم. الآن وقد انتهت المأدبة ، أليس من الجيد أن نغادر الآن؟ لماذا ما زلنا هنا؟ ” تمتم هو فاي.

الأخ الأكبر ، لقد منحناهم بالفعل ما يكفي من الوجه لحضور مأدبتهم. الآن وقد انتهت المأدبة ، أليس من الجيد أن نغادر الآن؟ لماذا ما زلنا هنا؟ تمتم هو فاي.

“جيانغ يان. ” تحدث تشين يو فجأة.

ابتسم تشين يو بلا حول ولا قوة. “فاي فاي ، هل تعتقد أنني أيضًا أردت البقاء؟ ومع ذلك ، لا يزال يتعين علي مقابلة شخص ما في وقت لاحق “.

“امم؟” نظرت جيانغ يان إلى تشين يو.

شخصا ما؟نظر هو فاي و هاي يو إلى تشين يو. “الأخ الأكبر ، بغض النظر عمن خططت لمقابلته ، ألا يمكنك الذهاب ومقابلته مباشرة؟ لماذا نضيع الوقت في الانتظار هنا؟

“ولكن الآن ، واو ، عدد كبير من نخب العالم الإلهي يطاردون أختي الكبرى بشكل محموم! أولئك الذين ليس لديهم مكانة تم طردهم إلى الجانب! أولئك الذين ليس لديهم قوة تم طردهم أيضًا إلى الجانب! إذا لم يكن لدى المرء مكانة وقوة ، فلا تفكر في الأمر. إذا لم يصل المرء إلى مستوى الإله السماوي، فلن يجرؤ المرء حتى على التحدث إلى أختي الكبرى! ” لهثت جيانغ يان.

مع فكرة، أنشأ تشين يو حاجزًا عاديًا حول محيطهم. عزل هذا الحاجز أصواتهم عن الخارج.

كان تشين يو قادرًا على تخيل أي مجموعة من الأشخاص الذين لاحقوا لي اير. كان الأضعف بينهم بالفعل إله سماوي منخفض المستوى. من الواضح. إذا كان المرء لا يمتلك قوة الإله السماوي ، فيمكنه أن ينسى مطاردتها. علاوة على ذلك ، من بين هؤلاء ، يمتلك البعض منهم قوة ومكانة استثنائية للغاية.

هذا لأن هذا الشخص إله!” قال تشين يو ببطء.

“أختي الكبرى أعلنت للآخرين أنها تريد التدريب بإخلاص ولا تريد التحدث عن أمور الزواج. باستخدام هذه الطريقة ، تمكنت من رفض عدد لا يحصى من نخب العالم الإلهي…. على الرغم من أنه لا يزال هناك حاليًا مجموعة من المكانة العالية والأفراد الأقوياء الذين يرغبون فيها ، إلا أنني أعلم أن الشخص الذي تحبه أختي الكبرى هو أنت “. تصرفت جيانغ يان وكأنها ناضجة ، وربتت على أكتاف تشين يو. “الأخ في القانون المستقبلي خاصتي ، يجب أن تستمر في بذل الجهد. لا تخيب ظن أختي “.

الإله؟ من العالم الالهي؟ تغير تعبير هاي يو و هو فاي. في هذه اللحظة ، كان الاثنان مندهشين.

“يان اير ، ما زلت تعلمين أنني هنا. من الطريقة التي أراها…. طالما أن جون لو يو يقف في مكان ما ، سيكون تركيزك كله عليه ، متجاهلًا وجود كل شيء آخر “. سخر تشين يو.

ابتسم تشين يو وقال. “لا تثير ضجة بشأن لا شيء. ليس الأمر كما لو أن كلاكما لم يلتقيا بخبير في العالم الإلهي من قبل. العم لان ، بقوته ، أنا متأكد من أنه أحد أفضل الخبراء في العالم الإلهي “. قال تشين يو بثقة.

“أولئك الذين بحثوا عن أختي الكبرى ، كان كل واحد منهم أشخاصًا استثنائيين في العالم الإلهي. أولئك الذين أعلنوا شخصيًا أنهم سعوا وراءها ، كان الأضعف بينهم إلهًا سماويًا منخفض المستوى. ومع ذلك ، على الرغم من أنه مجرد إله سماوي منخفض المستوى ، إلا أن مكانته عالية للغاية. علاوة على ذلك ، فهو استثنائي للغاية في مسائل “صقل القطع الأثرية“. تنهدت جيانغ يان.

تذكر هاي يو و هو فاي أسلحتهما.

“الأخ الأكبر تشين يو ، سأتصل بك لاحقًا عبر الارسال الروحي لـ الوعي الإلهي. في ذلك الوقت ، يمكننا رؤية بعضنا البعض مرة أخرى “. قالت جيانغ يان عبر الإرسال الصوتي عندما كانت تغادر مع جون لو يو.

الرمح ثاقب السحابة ، العصا السوداء. كان مظهرهم أسود فقط ويبدو أنه عادي جدًا. بدوا مثل الخشب ولكنهم بدوا أيضًا مثل المعدن. ومع ذلك ، من حيث الصلابة ، لم يكتشف هو فاي و هاي يو أبدًا أي شيء يمكن أن يلحق الضرر بأي من أسلحتهم.

“عم؟” قال تشين يو في حيرة من أمره.

العم لان هو حقا قوي جدا. ” قال هاي يو وهو فاي أومأ.

“الأخ الأكبر تشين يو ، أنت تمزح كثيرًا. ” وبخت جيانغ يان بابتسامة.

العم لان هو سيدي. إنه بهذه القوة ، لكنه لم يعلمني أبدًا أي تقنيات قوية. كل ما أعطاني إياه هو سلاح. حقا…!” تمتم هو فاي كما لو كان غير راضٍ عنه.

عند رؤية تعبير تشين يو ، خفضت جيانغ يان رأسها قليلاً وقالت بصوت منخفض. “يبدو أنك تستحق أن تفعل أختي مثل هذا الشيء. “

وقف تشين يو فجأة.

“جيانغ يان ، لم أتوقع منك حقًا أن تكوني شخصًا من العالم الإلهي. لقد خدعتني حقًا ، لو يو والأخ الأكبر وو مينغ كذلك“. قال تشين يو بينما يبتسم.

توقف هو فاي وهاي يو على الفور عن الحديث. كلاهما نظر إلى تشين يو في نفس الوقت. سأل هاي يو بصوت منخفض. “الأخ الأكبر ، هل ستقابل ذلك الإله الآن؟

قال جيانغ يان بنبرة مندهشة. “أنت ذكي حقًا. هذا صحيح ، أختي تدعى “جيانغ لي“.

امم. ” أومأ تشين يو برأسه. ثم أزال الحاجز عرضًا واستعد للمغادرة.

من الصعب صقل وإنشاء القطع الأثرية الإلهية المكانية. ومع ذلك ، لكي يُطلق على مملكة جيانغ لان اسم “الكنز الروحي” ، يجب أن يكون كنز الضباب العظيم الروحي المكتسب. لكي يتمكن العم لان من إنشائه بنجاح ، يجب أن يكون قد استخدم قدرًا كبيرًا من الجهد العقلي والبدني. في ذلك الوقت ، عندما أعطى العم لان الكنز له ، أخبر تشين يو بشكل عرضي أنه قطعة أثرية إلهية. يبدو أن العم لان كان خائفًا من أن تشين يو لن يقبل الكنز بسبب عظمته.

من هو ذلك الشخص؟سأل هو فاي على عجل.

مع فكرة، أنشأ تشين يو حاجزًا عاديًا حول محيطهم. عزل هذا الحاجز أصواتهم عن الخارج.

ومع ذلك ، تحرك جسد تشين يو واختفى في الهواء. فقط صوت تردد في عقلي هو فاي و هاي يو. “هذا الإله ، اسمهاجيانغ يان. ” تذكر ، لا تسرّب هويتها “.

إهداء كنزه الروحي الأول؟ من يستطيع أن يصل إلى مثل هذه الجرأة؟ ومع ذلك ، فقد أظهر مثل هذا السلوك أيضًا قلق العم لان على تشين يو.

جيانغ يان؟عند سماع هذا الرد من تشين يو ، بدأ هو فاي وهاي يو بشكل طبيعي في تذكر تلك الفتاة من المأدبة. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض.

قفز قلب تشين يو. لا تسمح لها الجدة بقول الكثير ، تلك الجدة يجب أن تكون الجدة يين هوا.

في مكان معين على جبل بني طويل على كوكب الشمس الحارقة كان هناك رجل وامرأة.

“العم قوي للغاية. على الرغم من أنه منشق بين عشيرتنا ، إلا أن والدي لم يذهب لاستفزازه “. قالت جيانغ يان وهي تتنهد. “منذ وقت ليس ببعيد ، كان عمي قد صنع كنزًا هائلاً. “

كان تشين يو يقيس بعناية جيانغ يان التي وقفت أمامه.

“ومع ذلك ، لا ينبغي أن تثبط عزيمتك. من هي اختي الكبرى؟ أولاً ، يقف خلفها عشيرتنا. ثانياً ، عمي مصمم على الوقوف خلفها. عدد أقل بكثير من الأشخاص الآخرين ، حتى والدي غير قادر على إجبار أختي الكبرى على أن تكون مع شخص ما “. قالت جيانغ يان وهي تبتسم.

كانت جيانغ يان جميلة للغاية ورائعة. كان زوجها من العيون الكبيرة أيضًا سريع البديهة للغاية. لم يتوقع تشين يو أبدًا أن تكون مثل هذه الفتاة اللطيفة في الواقع شخصًا من العالم الإلهي.

” إلى حد ما. ” أومأت جيانغ يان برأسها وقالت. ” في الأصل ، على الرغم من وجود أشخاص يلاحقون أختي ، إلا أنهم لم يرقوا كثيرًا ؛ مجرد زوجين. أن يلاحقك شخصان ما يزال أمرًا عاديًا جدًا في العالم الإلهي “.

جيانغ يان ، لم أتوقع منك حقًا أن تكوني شخصًا من العالم الإلهي. لقد خدعتني حقًا ، لو يو والأخ الأكبر وو مينغ كذلك“. قال تشين يو بينما يبتسم.

ثبّت تشين يو قبضته دون وعي. فتحهما وشدهما مرة أخرى فقط ليفتحهما مرة أخرى.

عبست جيانغ يان قليلا مع تعبير مشوش. سألت بنبرة إغاظة. “تشين يو ، مستوى روحك مرتفع للغاية وأنت تعرف حتى هويتي. ألا تخشى أن أقتلك لإسكاتك؟

عبست جيانغ يان. يبدو أنها كانت في حيرة من أمرها. واصلت. ” أنا أيضا لا أفهم لماذا. في الماضي ، على الرغم من أن عمي كان جيدًا معي ومع أختي الكبرى والآخرين من نفس جيلنا ، إلا أنه لا يمكن اعتباره معجبًا جدًا بأي منا. ومع ذلك ، بعد المعركة السماوية المذهلة ، أصبح عمي قلقًا للغاية بشأن أختي الكبرى ولن يسمح لأي شخص بمضايقتها “.

قتل للإسكات؟

كان قد توقع بالفعل أنه سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يلاحقون لي اير. ومع ذلك ، بعد سماع ما قاله جيانغ يان للتو ، يبدو أن عدد الأشخاص الذين يلاحقونها كان مخيفًا أكثر مما كان يتصور.

ابتسم تشين يو. قبل أن يتمكن من الرد ، كانت جيانغ يان قد استمرت بالفعل. “يمثل مستوى الروح فقط فهمك للقوانين المكانية. ومع ذلك ، فإن الطاقة التي تمتلكها في جسمك ليست طاقة إلهية ولا طاقة إلهية سماوية. وبالتالي ، فإن امتلاكك لروحك القوية عبث لأن قوة جسمك ضعيفة جدًا حقًا…. إذا أردت حقًا قتلك. أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك بضربة واحدة “.

“امم. ” أومأ تشين يو برأسه. ثم أزال الحاجز عرضًا واستعد للمغادرة.

حقا؟ابتسم تشين يو وهو ينظر إلى جيانغ يان.

توقف هو فاي وهاي يو على الفور عن الحديث. كلاهما نظر إلى تشين يو في نفس الوقت. سأل هاي يو بصوت منخفض. “الأخ الأكبر ، هل ستقابل ذلك الإله الآن؟“

إيه…. ” جيانغ يان كان مذهولة بعض الشيء. قالت على الفور. “على أساس أنك لا تختبئ في مملكة جيانغ لان!” بعد أن قالت هذه الكلمات مباشرة، غطت جيانغ يان فمها على الفور. كانت تعلم أنها قد أوضحت شيئًا لم يكن من المفترض أن تقوله.

“تشين يو ، تخمينك صحيح. أختي الكبرى هي جيانغ لي. وهي أيضًا تلك التي تعرفها بـ لي اير في ذلك الوقت. من الجيد أنك لم تنسها. لو لم تكن مخلصًا لها ، ناهيك عن جدتي ، لكنت سأكون أول من يعلمك درسًا ويتيح لك تذوق أساليبي “. لوحت جيانغ يان بذراعها بشدة.

من ناحية أخرى ، ابتسم تشين يو.

لمعت عيون تشين يو.

جيانغ يان ، لا تكتميه بعد الان. أخبريني ، كيف تعرفين عن مملكة جيانغ لان؟ لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص في العوالم العليا الذين يعرفون مملكة جيانغ لان وجميعهم أشخاص أثق بهم تمامًا. من المستحيل أن تعرفيه من جانب العوالم العليا. اسمح لي أن أكون صريحا ، ما هي العلاقة بينك وبين العم لان؟ نظر تشين يو إلى جيانغ يان بابتسامة ولكن ليس بتعبير مبتسم.

“الاله الحرفي” تشيهو؟ هل يمكن أن يكون ذلك سيد معبد الاله الساحر ، تشيهو يوان؟ وفقًا لما قاله تشيهو يوان ، كانت قدرته على تشكيل القطع الأثرية لا يعلى عليها في العالم الإلهي. لقد كان مؤهلاً حقًا لأن يُدعى “الاله الحرفي“.

لم يرغب تشين يو في جعل الأمور صعبة على جيانغ يان. ومع ذلك ، فهو أيضًا لا يخشى جيانغ يان.

ومع ذلك ، تحرك جسد تشين يو واختفى في الهواء. فقط صوت تردد في عقلي هو فاي و هاي يو. “هذا الإله ، اسمها” جيانغ يان. ” تذكر ، لا تسرّب هويتها “.

من حيث القوة. امتلك تشين يو الرمح الإلهي السماوي عالي الجودة ذبول الثلج ، كانت قوته الهجومية مذهلة للغاية. إذن ماذا لو كان جيانغ يان إلهًا عالي المستوى؟ بعد كل شيء ، وفقًا لسيد معبد الاله الساحر ، فإن القطع الأثرية الإلهية السماوية عادة ما تكون عناصر تمتلكها الآلهة السماوية فقط. أما بالنسبة للإله عالي المستوى ، حتى لو كان حظها جيدًا ، فلا يزال من المحتمل أنها لن تمتلك سوى قطعة أثرية الهية سماوية منخفضة الجودة.

“عمي هو شخص لا يهتم كثيرًا بالأمور الدنيوية. إذا كان هناك شيء لا يزال يهتم به ، فستكون أختي الكبرى. إنه أمر غريب حقًا. لماذا بعد تلك المعركة المذهلة ، بدأ عمي فجأة في معاملة أختي الكبرى على أنها ابنته الحقيقية؟ ” قالت جيانغ يان بنبرة محيرة.

تنهدت جيانغ يان عاجزة وقالت. “تشين يو ، أنت رائع حقًا. حسنًا ، سأخبرك عن بعض الأشياء. نعم ، أعرف العم لان. هذا لأنه عمي “.

وكان وصول جيانغ يان قد تسبب في انتهاء المأدبة في وقت سابق. بعد ذلك ، تم ترتيب إقامة لـ تشين يو وإخوته. أما بالنسبة لجيانغ يان ، فقد ذهبت إلى مقر إقامة جون لو يو.

عم؟قال تشين يو في حيرة من أمره.

“امم ، أداؤك الحالي لا يزال مرضيًا. بالنسبة لأختي ، تنهد ، دعني أخبرك أولاً بشيء غريب. في العالم الإلهي ، مظهر الفتاة ليس مهمًا. حتى مزاجها ليس مصدر قلق كبير. بعد كل شيء ، عندما تصل روح المرء إلى هذا المستوى ، سيكون للمرء صفة خاصة به. لا يوجد أحد متوسط ​​المستوى. في الظروف العادية ، نادرًا ما توجد أي فتاة يمكن أن يلاحقها عدد كبير من الناس “.

هذا صحيح ، إنه عمي الحقيقي!” قال جيانغ يان بجدية.

“لي اير ، لي اير. ” تمتم تشين يو.

كان تشين يو مذهولًا.

عبست جيانغ يان قليلا مع تعبير مشوش. سألت بنبرة إغاظة. “تشين يو ، مستوى روحك مرتفع للغاية وأنت تعرف حتى هويتي. ألا تخشى أن أقتلك لإسكاتك؟ “

العم لان كان عم جيانغ يان الحقيقي؟ في هذه الحالة ، ستكون علاقتهم وثيقة للغاية بالتأكيد. يجب أن يكون العم لان شقيق دم حقيقي مع والد جيانغ يان. في هذه الحالة ، من كانت الجدة يين هوا؟ ما علاقة لي اير معهم؟

رفع تشين يو حواجبه.

منذ ذلك الوقت عندما وقعت المعركة السماوية المذهلة في العالم الإلهي ، أصبح العم باردًا إلى حد ما ، ومنفصلًا وحزينًا. ومع ذلك ، كان هذا هو الوقت الذي أصبح فيه عمي قلقًا للغاية بشأن أختي الكبرى “.

“تشين يو ، تخمينك صحيح. أختي الكبرى هي جيانغ لي. وهي أيضًا تلك التي تعرفها بـ لي اير في ذلك الوقت. من الجيد أنك لم تنسها. لو لم تكن مخلصًا لها ، ناهيك عن جدتي ، لكنت سأكون أول من يعلمك درسًا ويتيح لك تذوق أساليبي “. لوحت جيانغ يان بذراعها بشدة.

عبست جيانغ يان. يبدو أنها كانت في حيرة من أمرها. واصلت. ” أنا أيضا لا أفهم لماذا. في الماضي ، على الرغم من أن عمي كان جيدًا معي ومع أختي الكبرى والآخرين من نفس جيلنا ، إلا أنه لا يمكن اعتباره معجبًا جدًا بأي منا. ومع ذلك ، بعد المعركة السماوية المذهلة ، أصبح عمي قلقًا للغاية بشأن أختي الكبرى ولن يسمح لأي شخص بمضايقتها “.

زفر تشين يو ببطء.

العم قوي للغاية. على الرغم من أنه منشق بين عشيرتنا ، إلا أن والدي لم يذهب لاستفزازه “. قالت جيانغ يان وهي تتنهد. “منذ وقت ليس ببعيد ، كان عمي قد صنع كنزًا هائلاً. “

بدأ تشين يو في شكر العم لان.

نظرت جيانغ يان إلى تشين يو بعيون حسد. “تشين يو ، هل تعلم؟ كان هذا الكنز شيئًا قضى عمي سنوات عديدة من العمل الشاق عليه. علاوة على ذلك ، كان شيئًا لم يتمكن من ابتكاره إلا بعد استخدام العديد من المواد الثمينة. كان والدي يريد من عمي أن يقدم الكنز لعشيرتنا بأكملها ويجعله واحد من كنوز حماية عشيرتنا! حتى أنه كان على استعداد لاستخدام العديد من العناصر الثمينة لعشيرتنا في مقابل ذلك. ومع ذلك ، ما زال عمي لا يوافق على ذلك! “

عند رؤية تعبير تشين يو ، خفضت جيانغ يان رأسها قليلاً وقالت بصوت منخفض. “يبدو أنك تستحق أن تفعل أختي مثل هذا الشيء. “

أظن أنك خمنت أيضًا ما كان هذا الكنز. نعم ، إنها مملكة جيانغ لان. “قالت جيانغ يان وهي تتنهد.

الرمح ثاقب السحابة ، العصا السوداء. كان مظهرهم أسود فقط ويبدو أنه عادي جدًا. بدوا مثل الخشب ولكنهم بدوا أيضًا مثل المعدن. ومع ذلك ، من حيث الصلابة ، لم يكتشف هو فاي و هاي يو أبدًا أي شيء يمكن أن يلحق الضرر بأي من أسلحتهم.

ثبّت تشين يو قبضته دون وعي. فتحهما وشدهما مرة أخرى فقط ليفتحهما مرة أخرى.

“الأخ الأكبر تشين يو ، أنت تمزح كثيرًا. ” وبخت جيانغ يان بابتسامة.

عمي هو شخص لا يهتم كثيرًا بالأمور الدنيوية. إذا كان هناك شيء لا يزال يهتم به ، فستكون أختي الكبرى. إنه أمر غريب حقًا. لماذا بعد تلك المعركة المذهلة ، بدأ عمي فجأة في معاملة أختي الكبرى على أنها ابنته الحقيقية؟ قالت جيانغ يان بنبرة محيرة.

مع جيانغ يان تربت على كتفه ، لم يكن تشين يو يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي.

جيانغ يان. ” تحدث تشين يو فجأة.

قفز قلب تشين يو. لا تسمح لها الجدة بقول الكثير ، تلك الجدة يجب أن تكون الجدة يين هوا.

امم؟نظرت جيانغ يان إلى تشين يو.

قفز قلب تشين يو. لا تسمح لها الجدة بقول الكثير ، تلك الجدة يجب أن تكون الجدة يين هوا.

تلك الأخت التي تحدثت عنها ، هل اسمها جيانغ لي؟كانت نظرة تشين يو ثابتة على جيانغ يان. عند سماع كل هذا ، إذا كان تشين يو لا يزال غير قادر على تخمين هويتها ، فسيكون حقًا أحمق.

“هذا صحيح ، إنه عمي الحقيقي!” قال جيانغ يان بجدية.

قال جيانغ يان بنبرة مندهشة. “أنت ذكي حقًا. هذا صحيح ، أختي تدعى جيانغ لي“.

“الاله الحرفي” تشيهو؟ هل يمكن أن يكون ذلك سيد معبد الاله الساحر ، تشيهو يوان؟ وفقًا لما قاله تشيهو يوان ، كانت قدرته على تشكيل القطع الأثرية لا يعلى عليها في العالم الإلهي. لقد كان مؤهلاً حقًا لأن يُدعى “الاله الحرفي“.

لي اير ، لي اير. ” تمتم تشين يو.

“ومع ذلك ، لا ينبغي أن تثبط عزيمتك. من هي اختي الكبرى؟ أولاً ، يقف خلفها عشيرتنا. ثانياً ، عمي مصمم على الوقوف خلفها. عدد أقل بكثير من الأشخاص الآخرين ، حتى والدي غير قادر على إجبار أختي الكبرى على أن تكون مع شخص ما “. قالت جيانغ يان وهي تبتسم.

بعد كل هذه السنوات ، أصبح قلب تشين يو صلبًا بالفعل مثل الفولاذ. ومع ذلك ، عند سماع الأخبار المتعلقة بـ لي اير ، عند تذكر الوقت الذي أمضاه مع لي اير في العالم الفاني ، على الرغم من أن قلبه قد تحول بالفعل إلى صلب مثل الفولاذ ، إلا أنه لا يزال يذوب ويتحول إلى لين.

فجأة ، بدا أن تشين يو يتذكر شيئًا ما. قال. “يان اير ، تقصدين أنه…. قبل ذلك ما يسمى” المعركة السماوية المذهلة “، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص يلاحقون لي اير؟“

عند رؤية تعبير تشين يو ، خفضت جيانغ يان رأسها قليلاً وقالت بصوت منخفض. “يبدو أنك تستحق أن تفعل أختي مثل هذا الشيء. “

عبست جيانغ يان. “ومع ذلك ، أختي الكبرى مختلفة. منذ أن انتهت المعركة السماوية المذهلة تلك ، بدأت تصبح أختي بشكل غير متوقع مرغوبة من قبل عدد لا يحصى من النخب في العالم الإلهي. عدد كبير ، عدد كبير جدا منهم! “

هل يمكنك إخباري ببعض المعلومات حول أداء لي اير في العالم الإلهي؟رفع تشين يو رأسه بعنف. مثل السيف الحاد ، انطلقت نظراته نحو جيانغ يان. كانت رغبته الشديدة في الشوق واضحة للعيان من نظراته.

“تلك الأخت التي تحدثت عنها ، هل اسمها جيانغ لي؟” كانت نظرة تشين يو ثابتة على جيانغ يان. عند سماع كل هذا ، إذا كان تشين يو لا يزال غير قادر على تخمين هويتها ، فسيكون حقًا أحمق.

صمتت جيانغ يان للحظة قبل الإيماء بالقول. “سأخبرك قليلا بعد ذلك. على الرغم من أن الجدة لا تسمح لي أن أقول الكثير “.

ابتسم تشين يو بلا حول ولا قوة. “فاي فاي ، هل تعتقد أنني أيضًا أردت البقاء؟ ومع ذلك ، لا يزال يتعين علي مقابلة شخص ما في وقت لاحق “.

قفز قلب تشين يو. لا تسمح لها الجدة بقول الكثير ، تلك الجدة يجب أن تكون الجدة يين هوا.

بدأ تشين يو يبتسم في ذهنه. لقد أخفت جيانغ يان هويتها حقًا بشكل جيد.

تشين يو ، تخمينك صحيح. أختي الكبرى هي جيانغ لي. وهي أيضًا تلك التي تعرفها بـ لي اير في ذلك الوقت. من الجيد أنك لم تنسها. لو لم تكن مخلصًا لها ، ناهيك عن جدتي ، لكنت سأكون أول من يعلمك درسًا ويتيح لك تذوق أساليبي “. لوحت جيانغ يان بذراعها بشدة.

وكان وصول جيانغ يان قد تسبب في انتهاء المأدبة في وقت سابق. بعد ذلك ، تم ترتيب إقامة لـ تشين يو وإخوته. أما بالنسبة لجيانغ يان ، فقد ذهبت إلى مقر إقامة جون لو يو.

ابتسم تشين يو.

صمتت جيانغ يان للحظة قبل الإيماء بالقول. “سأخبرك قليلا بعد ذلك. على الرغم من أن الجدة لا تسمح لي أن أقول الكثير “.

بمقارنة مزاج الأختين ، كانت جيانغ يان لطيفة لكنها بربرية بينما كانت أختها هادئة ولطيفة. كانوا مختلفين تمامًا.

كان تشين يو مذهولًا.

امم ، أداؤك الحالي لا يزال مرضيًا. بالنسبة لأختي ، تنهد ، دعني أخبرك أولاً بشيء غريب. في العالم الإلهي ، مظهر الفتاة ليس مهمًا. حتى مزاجها ليس مصدر قلق كبير. بعد كل شيء ، عندما تصل روح المرء إلى هذا المستوى ، سيكون للمرء صفة خاصة به. لا يوجد أحد متوسط ​​المستوى. في الظروف العادية ، نادرًا ما توجد أي فتاة يمكن أن يلاحقها عدد كبير من الناس “.

“امم ، أداؤك الحالي لا يزال مرضيًا. بالنسبة لأختي ، تنهد ، دعني أخبرك أولاً بشيء غريب. في العالم الإلهي ، مظهر الفتاة ليس مهمًا. حتى مزاجها ليس مصدر قلق كبير. بعد كل شيء ، عندما تصل روح المرء إلى هذا المستوى ، سيكون للمرء صفة خاصة به. لا يوجد أحد متوسط ​​المستوى. في الظروف العادية ، نادرًا ما توجد أي فتاة يمكن أن يلاحقها عدد كبير من الناس “.

عبست جيانغ يان. “ومع ذلك ، أختي الكبرى مختلفة. منذ أن انتهت المعركة السماوية المذهلة تلك ، بدأت تصبح أختي بشكل غير متوقع مرغوبة من قبل عدد لا يحصى من النخب في العالم الإلهي. عدد كبير ، عدد كبير جدا منهم! “

بدأ تشين يو فورًا في الشك بشأن ” المعركة السماوية المذهلة “.

رفع تشين يو حواجبه.

تذكر هاي يو و هو فاي أسلحتهما.

يبدو أن هناك الكثير من المنافسين.

“عمي هو شخص لا يهتم كثيرًا بالأمور الدنيوية. إذا كان هناك شيء لا يزال يهتم به ، فستكون أختي الكبرى. إنه أمر غريب حقًا. لماذا بعد تلك المعركة المذهلة ، بدأ عمي فجأة في معاملة أختي الكبرى على أنها ابنته الحقيقية؟ ” قالت جيانغ يان بنبرة محيرة.

فجأة ، بدا أن تشين يو يتذكر شيئًا ما. قال. “يان اير ، تقصدين أنه…. قبل ذلك ما يسمىالمعركة السماوية المذهلة ، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص يلاحقون لي اير؟

ضغط!

إلى حد ما. ” أومأت جيانغ يان برأسها وقالت. ” في الأصل ، على الرغم من وجود أشخاص يلاحقون أختي ، إلا أنهم لم يرقوا كثيرًا ؛ مجرد زوجين. أن يلاحقك شخصان ما يزال أمرًا عاديًا جدًا في العالم الإلهي “.

“الاله الحرفي” تشيهو؟ هل يمكن أن يكون ذلك سيد معبد الاله الساحر ، تشيهو يوان؟ وفقًا لما قاله تشيهو يوان ، كانت قدرته على تشكيل القطع الأثرية لا يعلى عليها في العالم الإلهي. لقد كان مؤهلاً حقًا لأن يُدعى “الاله الحرفي“.

بدأ تشين يو فورًا في الشك بشأن المعركة السماوية المذهلة “.

ولكن الآن ، واو ، عدد كبير من نخب العالم الإلهي يطاردون أختي الكبرى بشكل محموم! أولئك الذين ليس لديهم مكانة تم طردهم إلى الجانب! أولئك الذين ليس لديهم قوة تم طردهم أيضًا إلى الجانب! إذا لم يكن لدى المرء مكانة وقوة ، فلا تفكر في الأمر. إذا لم يصل المرء إلى مستوى الإله السماوي، فلن يجرؤ المرء حتى على التحدث إلى أختي الكبرى! ” لهثت جيانغ يان.

زفر تشين يو ببطء.

فتح تشين يو عينيه على مصراعيها.

لم يضغط تشين يو لمزيد من الأسئلة بخصوص تشيهو يوان. كان ذلك لأنه لا يريد أن يتم تسريب الأمر المتعلق بنجاحه باعتباره السيد التالي لمعبد الاله الساحر. كان من المفترض أن تكون هذه أداة مهمة لمساعدته على التحرك في العالم الإلهي دون عوائق.

كان قد توقع بالفعل أنه سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يلاحقون لي اير. ومع ذلك ، بعد سماع ما قاله جيانغ يان للتو ، يبدو أن عدد الأشخاص الذين يلاحقونها كان مخيفًا أكثر مما كان يتصور.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن شكر العم لان بلا حدود.

أولئك الذين بحثوا عن أختي الكبرى ، كان كل واحد منهم أشخاصًا استثنائيين في العالم الإلهي. أولئك الذين أعلنوا شخصيًا أنهم سعوا وراءها ، كان الأضعف بينهم إلهًا سماويًا منخفض المستوى. ومع ذلك ، على الرغم من أنه مجرد إله سماوي منخفض المستوى ، إلا أن مكانته عالية للغاية. علاوة على ذلك ، فهو استثنائي للغاية في مسائل صقل القطع الأثرية“. تنهدت جيانغ يان.

“امم ، أداؤك الحالي لا يزال مرضيًا. بالنسبة لأختي ، تنهد ، دعني أخبرك أولاً بشيء غريب. في العالم الإلهي ، مظهر الفتاة ليس مهمًا. حتى مزاجها ليس مصدر قلق كبير. بعد كل شيء ، عندما تصل روح المرء إلى هذا المستوى ، سيكون للمرء صفة خاصة به. لا يوجد أحد متوسط ​​المستوى. في الظروف العادية ، نادرًا ما توجد أي فتاة يمكن أن يلاحقها عدد كبير من الناس “.

زفر تشين يو ببطء.

لم يكن لدى تشين يو أي خيار آخر سوى مقاومة الارتباك والفضول في قلبه.

ضغط!

من حيث القوة. امتلك تشين يو الرمح الإلهي السماوي عالي الجودة ” ذبول الثلج ” ، كانت قوته الهجومية مذهلة للغاية. إذن ماذا لو كان جيانغ يان إلهًا عالي المستوى؟ بعد كل شيء ، وفقًا لسيد معبد الاله الساحر ، فإن القطع الأثرية الإلهية السماوية عادة ما تكون عناصر تمتلكها الآلهة السماوية فقط. أما بالنسبة للإله عالي المستوى ، حتى لو كان حظها جيدًا ، فلا يزال من المحتمل أنها لن تمتلك سوى قطعة أثرية الهية سماوية منخفضة الجودة.

كان الأمر كما لو أن جبلاً يسحق قلبه.

“أولئك الذين بحثوا عن أختي الكبرى ، كان كل واحد منهم أشخاصًا استثنائيين في العالم الإلهي. أولئك الذين أعلنوا شخصيًا أنهم سعوا وراءها ، كان الأضعف بينهم إلهًا سماويًا منخفض المستوى. ومع ذلك ، على الرغم من أنه مجرد إله سماوي منخفض المستوى ، إلا أن مكانته عالية للغاية. علاوة على ذلك ، فهو استثنائي للغاية في مسائل “صقل القطع الأثرية“. تنهدت جيانغ يان.

كان تشين يو قادرًا على تخيل أي مجموعة من الأشخاص الذين لاحقوا لي اير. كان الأضعف بينهم بالفعل إله سماوي منخفض المستوى. من الواضح. إذا كان المرء لا يمتلك قوة الإله السماوي ، فيمكنه أن ينسى مطاردتها. علاوة على ذلك ، من بين هؤلاء ، يمتلك البعض منهم قوة ومكانة استثنائية للغاية.

“جيانغ يان. ” تحدث تشين يو فجأة.

ومع ذلك ، لا ينبغي أن تثبط عزيمتك. من هي اختي الكبرى؟ أولاً ، يقف خلفها عشيرتنا. ثانياً ، عمي مصمم على الوقوف خلفها. عدد أقل بكثير من الأشخاص الآخرين ، حتى والدي غير قادر على إجبار أختي الكبرى على أن تكون مع شخص ما “. قالت جيانغ يان وهي تبتسم.

“العم لان هو حقا قوي جدا. ” قال هاي يو وهو فاي أومأ.

بدأ تشين يو في شكر العم لان.

“هذا لأن هذا الشخص إله!” قال تشين يو ببطء.

نظرًا لأن لي اير كانت امرأة ضعيفة ، حتى لو أرادت المقاومة ، فمن المحتمل أن ينتهي بها الأمر إلى أن تصبح غير قادرة على المقاومة دون دعم العم لان وراءها.

فتح تشين يو عينيه على مصراعيها.

أختي الكبرى أعلنت للآخرين أنها تريد التدريب بإخلاص ولا تريد التحدث عن أمور الزواج. باستخدام هذه الطريقة ، تمكنت من رفض عدد لا يحصى من نخب العالم الإلهي…. على الرغم من أنه لا يزال هناك حاليًا مجموعة من المكانة العالية والأفراد الأقوياء الذين يرغبون فيها ، إلا أنني أعلم أن الشخص الذي تحبه أختي الكبرى هو أنت “. تصرفت جيانغ يان وكأنها ناضجة ، وربتت على أكتاف تشين يو. “الأخ في القانون المستقبلي خاصتي ، يجب أن تستمر في بذل الجهد. لا تخيب ظن أختي “.

“حقا؟” ابتسم تشين يو وهو ينظر إلى جيانغ يان.

مع جيانغ يان تربت على كتفه ، لم يكن تشين يو يعرف ما إذا كان يضحك أم يبكي.

“امم. ” أومأ تشين يو برأسه. ثم أزال الحاجز عرضًا واستعد للمغادرة.

ومع ذلك ، فإن الأخ في القانون أعطى تشين يو شعورًا مريحًا للغاية.

العم لان كان عم جيانغ يان الحقيقي؟ في هذه الحالة ، ستكون علاقتهم وثيقة للغاية بالتأكيد. يجب أن يكون العم لان شقيق دم حقيقي مع والد جيانغ يان. في هذه الحالة ، من كانت الجدة يين هوا؟ ما علاقة لي اير معهم؟

مملكة جيانغ لان ثمينة للغاية. حقًا…. حتى في العالم الإلهي ، فهو ينتمي إلى تلك الكنوز عالية الجودة. حتى الإله الحرفيتشيهو من ذلك الوقت ، عندما كان لا يزال في العالم الإلهي ، بفهمه للقوانين المكانية ، كان من المستحيل عليه إنشاء قطعة أثرية مثل مملكة جيانغ لان “. لهثت جيانغ يان.

“مملكة جيانغ لان ثمينة للغاية. حقًا…. حتى في العالم الإلهي ، فهو ينتمي إلى تلك الكنوز عالية الجودة. حتى “الإله الحرفي” تشيهو من ذلك الوقت ، عندما كان لا يزال في العالم الإلهي ، بفهمه للقوانين المكانية ، كان من المستحيل عليه إنشاء قطعة أثرية مثل مملكة جيانغ لان “. لهثت جيانغ يان.

لمعت عيون تشين يو.

“الإله؟ من العالم الالهي؟ ” تغير تعبير هاي يو و هو فاي. في هذه اللحظة ، كان الاثنان مندهشين.

الاله الحرفيتشيهو؟ هل يمكن أن يكون ذلك سيد معبد الاله الساحر ، تشيهو يوان؟ وفقًا لما قاله تشيهو يوان ، كانت قدرته على تشكيل القطع الأثرية لا يعلى عليها في العالم الإلهي. لقد كان مؤهلاً حقًا لأن يُدعى الاله الحرفي“.

“من هو ذلك الشخص؟” سأل هو فاي على عجل.

لم يضغط تشين يو لمزيد من الأسئلة بخصوص تشيهو يوان. كان ذلك لأنه لا يريد أن يتم تسريب الأمر المتعلق بنجاحه باعتباره السيد التالي لمعبد الاله الساحر. كان من المفترض أن تكون هذه أداة مهمة لمساعدته على التحرك في العالم الإلهي دون عوائق.

“امم ، أداؤك الحالي لا يزال مرضيًا. بالنسبة لأختي ، تنهد ، دعني أخبرك أولاً بشيء غريب. في العالم الإلهي ، مظهر الفتاة ليس مهمًا. حتى مزاجها ليس مصدر قلق كبير. بعد كل شيء ، عندما تصل روح المرء إلى هذا المستوى ، سيكون للمرء صفة خاصة به. لا يوجد أحد متوسط ​​المستوى. في الظروف العادية ، نادرًا ما توجد أي فتاة يمكن أن يلاحقها عدد كبير من الناس “.

جيانغ يان ، قلت إنالاله الحرفي غير قادر أيضًا على إنشاء قطعة أثرية مثل مملكة جيانغ لان. هل مملكة جيانغ لان هذه ثمينة حقًا؟ نشأ فضول لدى تشين يو فيما يتعلق بمدى قيمة مملكة جيانغ لان.

“ولكن الآن ، واو ، عدد كبير من نخب العالم الإلهي يطاردون أختي الكبرى بشكل محموم! أولئك الذين ليس لديهم مكانة تم طردهم إلى الجانب! أولئك الذين ليس لديهم قوة تم طردهم أيضًا إلى الجانب! إذا لم يكن لدى المرء مكانة وقوة ، فلا تفكر في الأمر. إذا لم يصل المرء إلى مستوى الإله السماوي، فلن يجرؤ المرء حتى على التحدث إلى أختي الكبرى! ” لهثت جيانغ يان.

نظرت جيانغ يان إلى تشين يو. “دعني أنصحك أنه بعد أن تصبح قوتك كافية في المستقبل ، يجب عليك إعادة مملكة جيانغ لان إلى العم لان. هذا الكنز. يمكن اعتباره الكنز الروحي الأول للعم لان. أنا حقًا لا أفهم سبب استعداده لمنحه لك. حتى لو كنت الزوج المستقبلي لأختي الكبرى ، فلا يزال هذا غير كافي كي يمنحك عمي مملكة جيانغ لان “.

في مكان معين على جبل بني طويل على كوكب الشمس الحارقة كان هناك رجل وامرأة.

تغير تعبير تشين يو.

لمعت عيون تشين يو.

كانت مملكة جيانغ لان في الواقع أول كنز روحي للعم لان. لقد صدمت هذه المعلومات حقًا تشين يو.

“أختي الكبرى أعلنت للآخرين أنها تريد التدريب بإخلاص ولا تريد التحدث عن أمور الزواج. باستخدام هذه الطريقة ، تمكنت من رفض عدد لا يحصى من نخب العالم الإلهي…. على الرغم من أنه لا يزال هناك حاليًا مجموعة من المكانة العالية والأفراد الأقوياء الذين يرغبون فيها ، إلا أنني أعلم أن الشخص الذي تحبه أختي الكبرى هو أنت “. تصرفت جيانغ يان وكأنها ناضجة ، وربتت على أكتاف تشين يو. “الأخ في القانون المستقبلي خاصتي ، يجب أن تستمر في بذل الجهد. لا تخيب ظن أختي “.

من الصعب صقل وإنشاء القطع الأثرية الإلهية المكانية. ومع ذلك ، لكي يُطلق على مملكة جيانغ لان اسم الكنز الروحي، يجب أن يكون كنز الضباب العظيم الروحي المكتسب. لكي يتمكن العم لان من إنشائه بنجاح ، يجب أن يكون قد استخدم قدرًا كبيرًا من الجهد العقلي والبدني. في ذلك الوقت ، عندما أعطى العم لان الكنز له ، أخبر تشين يو بشكل عرضي أنه قطعة أثرية إلهية. يبدو أن العم لان كان خائفًا من أن تشين يو لن يقبل الكنز بسبب عظمته.

“الأخ الأكبر ، لقد منحناهم بالفعل ما يكفي من الوجه لحضور مأدبتهم. الآن وقد انتهت المأدبة ، أليس من الجيد أن نغادر الآن؟ لماذا ما زلنا هنا؟ ” تمتم هو فاي.

إهداء كنزه الروحي الأول؟ من يستطيع أن يصل إلى مثل هذه الجرأة؟ ومع ذلك ، فقد أظهر مثل هذا السلوك أيضًا قلق العم لان على تشين يو.

“مملكة جيانغ لان ثمينة للغاية. حقًا…. حتى في العالم الإلهي ، فهو ينتمي إلى تلك الكنوز عالية الجودة. حتى “الإله الحرفي” تشيهو من ذلك الوقت ، عندما كان لا يزال في العالم الإلهي ، بفهمه للقوانين المكانية ، كان من المستحيل عليه إنشاء قطعة أثرية مثل مملكة جيانغ لان “. لهثت جيانغ يان.

لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن شكر العم لان بلا حدود.

“عم؟” قال تشين يو في حيرة من أمره.

قتل للإسكات؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط