نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 483

الكتاب 14 – الفصل 56 – فتح قصر القطع الاثرية

“العم فو ، هل تعرف التصميم الداخلي لقصر القطع الأثرية؟” نظر تشين يو إلى العم فو. لم يرغب تشين يو في الركض في كل مكان مثل رجل أعمى.

هذا جيد. القوة التي أمتلكها الآن كافية لفتح قصر القطع الاثرية لمعبد الاله الساحر “. وقف تشين يو. لم يكن بحاجة إلى الوصول إلى مستوى عالٍ للغاية من الاندماج مع اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي. كل ما احتاجه هو أن يندمج جيدًا بما يكفي ليتمكن من فتح قصر القطع الأثرية.

بدأت يدا تشين يو في زيادة قوتهما بعنف!

كان ذلك لأنه بغض النظر عن مدى اندماجه مع اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي ، فلا يزال يتعين عليه إعادة اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي إلى عالم النجم المظلم عندما يصعد.

بعد صيحة عالية ، بدأ ذلك الباب ذو اللون الأحمر الداكن في الاندفاع بعنف إلى الأعلى. بصوت كاتشا ، انزلق الباب إلى داخل الآلية الموجودة أعلاه.

لا ارجعها؟

اندفع تشين يو مباشرة نحو مدخل معبد الاله الساحر.

هل يجب علي الاحتفاظ بها وعدم إعادتها؟ظهرت ابتسامة طفيفة على وجه تشين يو.

“صحيح. ” في هذه اللحظة ، تأثر العم فو أيضًا بثقة تشين يو. لقد شعر أن. تشين يو قد يكون قادرًا بالفعل على النجاح. فقط ، وجد العم فو صعوبة بعض الشيء في تصديق ذلك. وفقًا للخطة الأصلية ، كان من المفترض أن ينتظر عودة تشين يو من العالم الإلهي يومًا ما ثم يخلف معبد الاله الساحر هذا.

كان هناك بالفعل أكثر من سبعين ألفًا من لوردات العقاب الذهبي. مما يعني أن عدد الأشخاص في عالم النجم المظلم الذين صعدوا إلى العالم الإلهي بلغ أكثر من مائتي ألف. وكان هذا مجرد عدد أصحاب السيادة الثلاثة العظماء الذين صعدوا إلى العالم الإلهي. كان هناك أيضًا عدد كبير من السياديين غير العظام الذين صعدوا ، وكان عددهم أكبر من عدد أصحاب السيادة العظماء! بإضافة الكبار من عالم النجم المظلم الذي صعدوا من الوقت الذي احتل فيه شعب عالم النجم المظلم على كامل العوالم العليا أصبح هذا الرقم مخيفًا أكثر.

“هذا جيد. القوة التي أمتلكها الآن كافية لفتح قصر القطع الاثرية لمعبد الاله الساحر “. وقف تشين يو. لم يكن بحاجة إلى الوصول إلى مستوى عالٍ للغاية من الاندماج مع اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي. كل ما احتاجه هو أن يندمج جيدًا بما يكفي ليتمكن من فتح قصر القطع الأثرية.

كان هناك بالتأكيد أكثر من مليون شخص!

“كلكم ، توقفوا الآن. ” قال تشين يو بصراحة.

إذا أحضر تشين يو هذه اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي إلى العالم الإلهي ، فبمجرد اكتشافه ، سيُطارد حتى الموت من قبل أكثر من مليون شخص. علاوة على ذلك ، صعد العديد من هؤلاء الأشخاص ضمن المليون شخص منذ أكثر من مليار سنة. وهذا لم يكن حتى الجانب الأكثر رعبا. الشيء الأكثر رعبا هو الشخص الغامض الذي أهدى اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي واللؤلؤة الروحية اللهب الأسود واللؤلؤة الروحية الأبيض العميق إلى عالم النجم المظلم.

عندما وصل تشين يو إلى مدخل معبد الاله الساحر ، صُدم عندما اكتشف أن….

قال هذا الشخص الغامض أنه نظرًا لأن أفراد عشيرة عالم النجم المظلم كانوا هم السكان الأصليون في هذا الفضاء ، فإن هذه الكنوز الروحية الثلاثة الكبرى يجب أن تكون كنوز حماية عشيرة عالم النجم المظلم الموروثة.

قال تشين يو في حيرة من أمره. “حتى أنتم جميعًا ، بقوة المستوى التاسع من ملوك الشيطان ، أتيتم أيضًا إلى هنا؟ هل يمكن أن تؤمنوا جميعًا بأنكم أيضًا قادرون على الحصول على قطعة أثرية إلهية؟ “

هذا الشخص الغامض ، هل يجرؤ تشين يو على الإساءة إليه؟

عندما طار تشين يو في نفق المدخل ، تنحى الناس هناك على الفور. كان أضعف شخص بين هذه المجموعة هو ملك الشيطان من المستوى التاسع. كان الأقوى هو إمبراطور الشيطان من المستوى السابع. تحركت هذه المجموعة من الناس جانبًا باحترام للسماح لـ تشين يو بالدخول.

على الأقل ، فإن تشين يو الحالي الذي لم يصل حتى إلى مستوى الإله السماوي ما زال لا يجرؤ على الإساءة إلى هذا النوع من الشخص الغامض.

تنهد العم فو. “تنهد ، عندما كان سيدي لا يزال هنا ، كان عدد الكنوز في قصر القطع الاثرية أكبر بكثير مما هو عليه الآن. لأن سيدي أراد إنشاء الكنز الروحي السماوي السامي الأسطوري ، فقد توقف بالفعل عن الاهتمام بكل شيء آخر. لم يأخذ معه بعض المواد النادرة فحسب ، بل قام أيضًا بإذابة خمسة كنوز الضباب العظيم الروحية للحصول على طاقة الضباب العظيم الروحية بداخلها. لقد كان قلقًا من أنه لن يكون هناك ما يكفي من طاقة الضباب العظيم الروحية للكنز الروحي السماوي السامي “.

اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي هذه ، إذا قارنا قوتها الهجومية فقط ، فهي أدنى من رمحي الإلهي ذبول الثلج. ” لم يكن لدى تشين يو الكثير من الجشع لـ اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي. ستزيد اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي من قوة عضلات الجسم وعظامه. ومع ذلك ، وبغض النظر عن مدى قوة عضلات وعظام الجسم ، إلا أنهم ما زالوا غير قادرين على الصمود أمام القطع الأثرية الإلهية السماوية ذات الجودة العالية.

لم يدخل تشين يو معبد الاله الساحر من جانب عالم النجم المظلم. بدلاً من ذلك ، ذهب إلى المدخل الموجود في عالم الشيطان. كان ذلك لأن تشين يو لم يرغب في أن يعرف الآخرون أنه دخل معبد الاله الساحر وكان دخوله من خلال المدخل الموجود في عالم الشيطان أكثر سرية.

ربما يكون هذا كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثالثة. ” اعتقد تشين يو.

بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، بدأ يمشي عبر ممرات القصر الأمامي لمعبد الاله الساحر بخطوات طويلة.

كان تخمين تشين يو غير صحيح. لم تكن هذه اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثالثة على الإطلاق. ومع ذلك ، لا يمكن إلقاء اللوم عليه. بعد كل شيء ، تمكن فقط من الاندماج مع جزء منه. نظرًا لأنه لم يندمج تمامًا مع اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي ، لم يكن يعرف عن قوة اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي بعد الاندماج معها تمامًا.

جاء تشين يو لفهمها تمامًا الآن.

مبروك صاحب الجلالة. ” تردد الصوت الأجش لشيخ الحرس.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) أومأ تشين يو برأسه إلى شيخ الحرس. ثم خرج من القصر الموروث وغادر المكان.

نظر تشين يو إلى شيخ الحرس من بعيد ، والذي كان لا يزال جالسًا بهدوء في وضع القرفصاء. هز رأسه قليلا وقال. “شيخ الحرس ، الآن بعد أن أصبحت لورد العقاب الذهبي ، ليس لدي في العادة الكثير من الأمور لأعتني بها ، أليس كذلك؟

عبس العم فو قليلاً ووقف خلف تشين يو. مثل المرة السابقة ، تمكن تشين يو من اكتشاف الآلية بسهولة. بدأ الجزء السفلي من باب المدخل يلمع ببريق سماوي. في نفس الوقت ظهر نتوءان.

أومأ شيخ الحرس وقال. “جلالتك ، لورد العقاب الذهبي ، لورد الشعلة السوداء ، وكذلك اللورد الأبيض العميق ، أصحاب السيادة الثلاثة العظماء ، موجودون فقط لمهمة التخويف. إنهم موجودون هناك حتى لا يشن الأشخاص ذوو الطموح حربًا في كامل عالم النجم المظلم. بشكل عام ، لن يكون لدى صاحب الجلالة الكثير من الأمور التي يتعين عليك الاهتمام بها “.

قال الإمبراطور الشيطان من المستوى السابع الأقوى بينهم. “الكبير ، مجموعة الوهم هذه تتغير بلا توقف. بسبب التغيير في الطاقة ، فإن موقع تلك القطع الأثرية الإلهية يتغير أيضًا بلا توقف. من الممكن أن تكون هناك قطع إلهية سيتم نقلها إلى أقصى حافة خارجية من مصفوفة الوهم. في هذه الحالة ، حتى أولئك الأضعف سيكونون قادرين على الحصول على قطعة أثرية إلهية. على الرغم من أن الاحتمال ليس كبيرًا ، فقد حدث هذا الشيء مرات عديدة من قبل في التاريخ. وهذا أيضًا سبب الفوضى في حقل النجم الفوضوي “.

ابتسم تشين يو.

“تشين يو ، لقد نجحت بالفعل ، لقد نجحت بالفعل!” كان من الصعب على العم فو أن يأتي بتعبير مفاجئ سار على وجهه. كان العم فو دمية تمتلك ذكاء. الدمى ، هي أشياء لا يستطيع صنعها سوى كبار خبراء الصقل في العالم الإلهي. إنها تختلف عن الذكاء الاصطناعي لكون العلم والتكنولوجيا للعوالم الفانية.

من المؤكد أنه كان كما يتوقع. وفقًا لتاريخ عالم النجم المظلم الذي عرفه تشين يو ، كانت عالم النجم المظلم في الأصل في حالة حرب فوضوية. فقط بعد ظهور اللآلئ الروحية الثلاثة العظيمة ، سار عالم النجم المظلم على طريق السلام. في أوقات السلم ، لم يكن لدى أصحاب السيادة العظماء الثلاثة أي شيء يفعلونه على الإطلاق.

“تشين يو ، لقد مرت عشرات السنين فقط ، كيف عدت مرة أخرى؟” كان لدى العم فو تعبير مشوش على وجهه. ومع ذلك ، كان لا يزال يبتسم. “حسنًا ، تعال إلى الداخل أولاً ، وسنتحدث بعد ذلك. “

أما بالنسبة للأمور التافهة، فقد تمكن نواب الطائفة الثلاثة من الاعتناء بها تمامًا. بالطبع ، طائفة العقاب الذهبي الحالية لديها اثنان فقط من نواب الطائفة.

هدأ العم فو بعد لحظة قصيرة.

أومأ تشين يو برأسه إلى شيخ الحرس. ثم خرج من القصر الموروث وغادر المكان.

“هذا جيد. القوة التي أمتلكها الآن كافية لفتح قصر القطع الاثرية لمعبد الاله الساحر “. وقف تشين يو. لم يكن بحاجة إلى الوصول إلى مستوى عالٍ للغاية من الاندماج مع اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي. كل ما احتاجه هو أن يندمج جيدًا بما يكفي ليتمكن من فتح قصر القطع الأثرية.

ون فنغ ، إذا حدث شيء ما ، فقط أرسل لي الإرسال. سأغادر لفترة من الوقت لأتدرب بسلام “. ترك تشين يو هذه الرسالة فقط لـ ون فنغ ثم غادر مباشرة كوكب العقاب الذهبي.

اكتشف الوعي الإلهي لـ تشين يو بسهولة عددًا كبيرًا من القطع الاثرية الإلهية. ومع ذلك ، لم يكلف نفسه عناء أخذ واحد منهم.

كان تشين يو زعيمًا غريبًا جدًا لطائفة العقاب الذهبي. مباشرة بعد توليه منصب لورد العقاب الذهبي ، حتى دون استخدام أي من سلطته وامتيازه ، غادر مباشرة.

“العم فو ، هل تعرف التصميم الداخلي لقصر القطع الأثرية؟” نظر تشين يو إلى العم فو. لم يرغب تشين يو في الركض في كل مكان مثل رجل أعمى.

تسببت رحيل تشين يو في سفر العديد من الأشخاص الذين وصلوا إلى كوكب العقاب الذهبي لزيارة لورد العقاب الذهبي الجديد ، دون جدوى. بالطبع ، كان كل هؤلاء الناس يلهثون بإعجاب في قلوبهم. أن هذا اللورد الجديد الذي لم يهتم بالشهرة والجميع ، قرر الذهاب والتدريب فورًا بعد أن أصبح لورد العقاب الذهبي ؛ لقد كان حقًا مزارعًا مجتهدًا.

بدأت عيون تشين يو في التألق. حدق في الممر العميق الذي ظهر بعد فتح باب مدخل قصر القطع الأثرية.

اندفع تشين يو مباشرة نحو مدخل معبد الاله الساحر.

“العم فو ، هل تعرف التصميم الداخلي لقصر القطع الأثرية؟” نظر تشين يو إلى العم فو. لم يرغب تشين يو في الركض في كل مكان مثل رجل أعمى.

لم يدخل تشين يو معبد الاله الساحر من جانب عالم النجم المظلم. بدلاً من ذلك ، ذهب إلى المدخل الموجود في عالم الشيطان. كان ذلك لأن تشين يو لم يرغب في أن يعرف الآخرون أنه دخل معبد الاله الساحر وكان دخوله من خلال المدخل الموجود في عالم الشيطان أكثر سرية.

“العم فو ، هل تعرف التصميم الداخلي لقصر القطع الأثرية؟” نظر تشين يو إلى العم فو. لم يرغب تشين يو في الركض في كل مكان مثل رجل أعمى.

امتلأ الفضاء الكوني بالعدم. كان تشين يو قادرًا على رؤية صدع الفضاء الهائل الذي يقع على مقربة منه بوضوح.

“تشين يو ، لقد نجحت بالفعل ، لقد نجحت بالفعل!” كان من الصعب على العم فو أن يأتي بتعبير مفاجئ سار على وجهه. كان العم فو دمية تمتلك ذكاء. الدمى ، هي أشياء لا يستطيع صنعها سوى كبار خبراء الصقل في العالم الإلهي. إنها تختلف عن الذكاء الاصطناعي لكون العلم والتكنولوجيا للعوالم الفانية.

ظهر هذا الكوكب الضخم المكون من شظايا التيار الذهبي الكوني وسيل من البقع السوداء أمامه. عرف تشين يو أنه وصل بالقرب من مدخل معبد الاله الساحر. على الفور ، أسرع.

“غير ممكن. أنا متأكد جدا من قوتك. لقد مرت عشرات السنين فقط ، كيف يمكنك الوصول إلى هذا المستوى بهذه السرعة؟ ” قال العم فو بيقين مطلق.

عندما وصل تشين يو إلى مدخل معبد الاله الساحر ، صُدم عندما اكتشف أن….

“العم فو ، هل تعرف التصميم الداخلي لقصر القطع الأثرية؟” نظر تشين يو إلى العم فو. لم يرغب تشين يو في الركض في كل مكان مثل رجل أعمى.

يوجد بالفعل عدد كبير من الناس هنا. هناك في الواقع عدة عشرات من الخبراء على مستوى الإمبراطور وعدة مئات من الممارسين من المستوى التاسع لملك الشيطان “. رفع تشين يو رأسه وشهق في ذهنه. منذ أن تم اختراق الختم الموجود على المدخل من قبل تشين يو ، لم تجرؤ أي من القوى الكبرى على ختمه مرة أخرى ، وقد جاء العديد من الخبراء على مستوى الإمبراطور بالإضافة إلى خبراء المستوى التاسع من الملك إلى هنا لتجربة حظهم.

“العم فو ، هل تعرف التصميم الداخلي لقصر القطع الأثرية؟” نظر تشين يو إلى العم فو. لم يرغب تشين يو في الركض في كل مكان مثل رجل أعمى.

عندما طار تشين يو في نفق المدخل ، تنحى الناس هناك على الفور. كان أضعف شخص بين هذه المجموعة هو ملك الشيطان من المستوى التاسع. كان الأقوى هو إمبراطور الشيطان من المستوى السابع. تحركت هذه المجموعة من الناس جانبًا باحترام للسماح لـ تشين يو بالدخول.

كان العم فو متحمسًا بعض الشيء. “بالطبع افعل. قصر القطع الاثرية هو الموقع في معبد الاله الساحر بأكمله الذي يحتوي على معظم الكنوز. هناك أيضًا مواد تصنيع ثمينة ، وجميع أنواع البلورات الثمينة والعديد من القطع الإلهية السماوية بداخلها. بالطبع. لا تزال كنوز الضباب العظيم الروحية أثمنها! “

كلكم ، توقفوا الآن. ” قال تشين يو بصراحة.

“دمدمة ~~~” الباب ذو اللون الأحمر الداكن كان يهتز بلا توقف ويطلق ضوضاء.

الكبير. ” توقف العشرات من ملوك الشياطين من المستوى التاسع على الفور ونظروا إلى تشين يو باحترام. حتى بالنسبة للإمبراطور الشيطان من المستوى السابع للتنحي جانباً ، كانوا قادرين على تخمين قوة تشين يو.

بحلول الوقت الذي وصل فيه تشين يو إلى الفناء ، كان العم فو بجانبه مباشرة.

قال تشين يو في حيرة من أمره. “حتى أنتم جميعًا ، بقوة المستوى التاسع من ملوك الشيطان ، أتيتم أيضًا إلى هنا؟ هل يمكن أن تؤمنوا جميعًا بأنكم أيضًا قادرون على الحصول على قطعة أثرية إلهية؟

“تشين يو ، لقد نجحت بالفعل ، لقد نجحت بالفعل!” كان من الصعب على العم فو أن يأتي بتعبير مفاجئ سار على وجهه. كان العم فو دمية تمتلك ذكاء. الدمى ، هي أشياء لا يستطيع صنعها سوى كبار خبراء الصقل في العالم الإلهي. إنها تختلف عن الذكاء الاصطناعي لكون العلم والتكنولوجيا للعوالم الفانية.

قالت امرأة ساحرة من عشيرة الثعلب بينهم. “الكبير ، هل يمكن أنك لم تكن تعلم أنه منذ أكثر من عشر سنوات ، تمكنت خالد ذهبي من المستوى التاسع من الحصول لحسن الحظ على قطعة أثرية إلهية خارج مصفوفة الوهم؟

“لحسن الحظ ، ما زال سيدي يفكر في خليفته. خلاف ذلك ، ربما تم صهر جميع كنوز الضباب العظيم الروحية المتبقية. تعال ، اتبعني إلى أكثر الغرف الداخلية الخاصة. كنوز الضباب العظيم الروحية المتبقية هي تلك التي تركها سيدي لأنه اعتبرها أكثر فائدة للخليفة “.

حدث شيء من هذا القبيل؟لم يكن تشين يو قادرًا على الامتناع عن صدمته.

امتلأ الفضاء الكوني بالعدم. كان تشين يو قادرًا على رؤية صدع الفضاء الهائل الذي يقع على مقربة منه بوضوح.

قال الإمبراطور الشيطان من المستوى السابع الأقوى بينهم. “الكبير ، مجموعة الوهم هذه تتغير بلا توقف. بسبب التغيير في الطاقة ، فإن موقع تلك القطع الأثرية الإلهية يتغير أيضًا بلا توقف. من الممكن أن تكون هناك قطع إلهية سيتم نقلها إلى أقصى حافة خارجية من مصفوفة الوهم. في هذه الحالة ، حتى أولئك الأضعف سيكونون قادرين على الحصول على قطعة أثرية إلهية. على الرغم من أن الاحتمال ليس كبيرًا ، فقد حدث هذا الشيء مرات عديدة من قبل في التاريخ. وهذا أيضًا سبب الفوضى في حقل النجم الفوضوي “.

استدار تشين يو ونظر إلى العم فو. قال وهو يبتسم. “العم فو ، سأخبرك عن هذا صراحة. أمتلك حاليًا القوة الكافية لفتح قصر القطع الأثرية. بعبارة أخرى. أنا قادر على الحصول على جوهر معبد الاله الساحر. من اليوم فصاعدًا ، سأكون السيد الجديد لمعبد الاله الساحر. وأنت. لن تضطر إلى الاستمرار في البقاء هنا والانتظار. يمكنك متابعتي والتجول في العالم معي “.

لمجرد حقيقة أن القوى الكبرى قررت توحيد وإغلاق المدخل في وقت لاحق ، فقد تسبب هذا في وجود عدد قليل جدًا من الأشخاص يأتون إلى هنا لتجربة حظهم. ومع ذلك ، منذ أن كسر الكبير تشين يو الختم بضربة رمح واحدة له ، زاد عدد الأشخاص الذين يأتون لتجربة حظهم بشكل كبير “. قال الإمبراطور الشيطان المستوى السابع باهتمام.

كان تشين يو زعيمًا غريبًا جدًا لطائفة العقاب الذهبي. مباشرة بعد توليه منصب لورد العقاب الذهبي ، حتى دون استخدام أي من سلطته وامتيازه ، غادر مباشرة.

شهقت تلك المرأة الثعلب في الإعجاب. “لحسن الحظ شق الكبير تشين يو الختم. وإلا فلن تتاح لنا الفرصة حتى لتجربة حظنا “. أعرب باقي الناس عن موافقتهم.

إذا أحضر تشين يو هذه اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي إلى العالم الإلهي ، فبمجرد اكتشافه ، سيُطارد حتى الموت من قبل أكثر من مليون شخص. علاوة على ذلك ، صعد العديد من هؤلاء الأشخاص ضمن المليون شخص منذ أكثر من مليار سنة. وهذا لم يكن حتى الجانب الأكثر رعبا. الشيء الأكثر رعبا هو الشخص الغامض الذي أهدى اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي واللؤلؤة الروحية اللهب الأسود واللؤلؤة الروحية الأبيض العميق إلى عالم النجم المظلم.

جاء تشين يو لفهمها تمامًا الآن.

لو لم يذوبهم ، اذن ألن يتمكن تشين يو من الحصول على المزيد من كنوز الضباب العظيم الروحية ؟ بالطبع ، لا يمكن للمرء أن يكون جشعًا جدًا. حاول تشين يو جاهدًا تهدئة عقله.

يبدو أنه بعد أن اخترقت الختم ، أصبح الكثير من الناس ممتنين لي. ” لم يستطع تشين يو إلا أن يبتسم في قلبه.

شهقت تلك المرأة الثعلب في الإعجاب. “لحسن الحظ شق الكبير تشين يو الختم. وإلا فلن تتاح لنا الفرصة حتى لتجربة حظنا “. أعرب باقي الناس عن موافقتهم.

حسنًا ، يمكنكم جميعًا الاستمرار. ” قال تشين يو بلا مبالاة.

“ون فنغ ، إذا حدث شيء ما ، فقط أرسل لي الإرسال. سأغادر لفترة من الوقت لأتدرب بسلام “. ترك تشين يو هذه الرسالة فقط لـ ون فنغ ثم غادر مباشرة كوكب العقاب الذهبي.

بعد ذلك ، تحول تشين يو إلى شعاع من الضوء واندفع مباشرة إلى مدخل معبد الاله الساحر. بعد ذلك تحول جسده إلى ضبابية واختفى أمام أعين هؤلاء الناس. رؤية تشين يو اختفى أمامهم هكذا ، نظر هؤلاء الناس إلى بعضهم البعض في فزع.

“كلكم ، توقفوا الآن. ” قال تشين يو بصراحة.

النقل الاني داخل معبد الاله الاني؟

تسببت رحيل تشين يو في سفر العديد من الأشخاص الذين وصلوا إلى كوكب العقاب الذهبي لزيارة لورد العقاب الذهبي الجديد ، دون جدوى. بالطبع ، كان كل هؤلاء الناس يلهثون بإعجاب في قلوبهم. أن هذا اللورد الجديد الذي لم يهتم بالشهرة والجميع ، قرر الذهاب والتدريب فورًا بعد أن أصبح لورد العقاب الذهبي ؛ لقد كان حقًا مزارعًا مجتهدًا.

اندفع إلى مصفوفة الوهم الإلهي لمعبد الاله الساحر. ” قال المستوى السابع إمبراطور الشيطان. كان لا يزال قادرًا على رؤية حركة تشين يو بالكاد. شهق إمبراطور الشيطان من المستوى السابع في قلبه. “إنه حقًا خبير عظيم. “

“دمدمة ~~~” الباب ذو اللون الأحمر الداكن كان يهتز بلا توقف ويطلق ضوضاء.

لم يستخدم تشين يو النقل الآني على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، سارع إلى ذروة سرعته واندفع مباشرة إلى مصفوفة الوهم الإلهي. لم يكن تشين يو يخشى الوقوع في شرك مصفوفة الوهم على الإطلاق. أولاً ، امتلك لوحة الاله الساحرة. ثانيًا ، بمجرد دخوله إلى معبد الاله الساحر ، سيكتشفه مشرف معبد الاله الساحر ، العم فو ، بشكل طبيعي وسيتحكم في مصفوفة الوهم لتتنحى جانباً وتخلق مسارًا له.

اكتشف الوعي الإلهي لـ تشين يو بسهولة عددًا كبيرًا من القطع الاثرية الإلهية. ومع ذلك ، لم يكلف نفسه عناء أخذ واحد منهم.

قالت امرأة ساحرة من عشيرة الثعلب بينهم. “الكبير ، هل يمكن أنك لم تكن تعلم أنه منذ أكثر من عشر سنوات ، تمكنت خالد ذهبي من المستوى التاسع من الحصول لحسن الحظ على قطعة أثرية إلهية خارج مصفوفة الوهم؟“

بعد الطيران لفترة طويلة ، ظهرت أمامه مساحة فارغة أخيرًا. كان القصر العائم داخل الفراغ. معبد الاله الساحر. طار تشين يو مباشرة نحو مدخل الجسد الحقيقي لمعبد الاله الساحر.

“الكبير. ” توقف العشرات من ملوك الشياطين من المستوى التاسع على الفور ونظروا إلى تشين يو باحترام. حتى بالنسبة للإمبراطور الشيطان من المستوى السابع للتنحي جانباً ، كانوا قادرين على تخمين قوة تشين يو.

فُتحت بوابة معبد الاله الساحر. كان يقف بجانب عتبات البوابة شخصالعم فو.

قال تشين يو وهو يبتسم: “العم فو ، أنت بحاجة إلى الاستماع بعناية إلى امر سيدك ، الكبير تشيهو ، ” قبل أن يحصل معبد الاله الساحر إلى سيد جديد. ” “والآن ، أنا واثق من أنني سأتمكن من فتح قصر القطع الأثرية. “

تشين يو ، لقد مرت عشرات السنين فقط ، كيف عدت مرة أخرى؟كان لدى العم فو تعبير مشوش على وجهه. ومع ذلك ، كان لا يزال يبتسم. “حسنًا ، تعال إلى الداخل أولاً ، وسنتحدث بعد ذلك. “

من المؤكد أنه كان كما يتوقع. وفقًا لتاريخ عالم النجم المظلم الذي عرفه تشين يو ، كانت عالم النجم المظلم في الأصل في حالة حرب فوضوية. فقط بعد ظهور اللآلئ الروحية الثلاثة العظيمة ، سار عالم النجم المظلم على طريق السلام. في أوقات السلم ، لم يكن لدى أصحاب السيادة العظماء الثلاثة أي شيء يفعلونه على الإطلاق.

مثل المشي في منزله ، مشى تشين يو بشكل عرضي إلى معبد الاله الساحر. “العم فو ، مجيئي إلى معبد الاله الساحر هذه المرة. أعتقد أنه قريبًا ، ستغادر هذا المكان معي.

سحب تشين يو ذراعيه بعنف. بدأت عضلاته بالانتفاخ. بدأ السائل الذهبي الذي نشأ من اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي في التدفق عبر عضلاته. كانت قوة تشين يو تتزايد بلا توقف.

اغادر هنا؟هز العم فو رأسه بشكل متكرر. “لا يمكنني مطلقًا عصيان الأوامر التي أعطاني إياها سيدي. قال سيدي أنه قبل أن يحصل معبد الاله الساحر إلى سيد جديد ، يجب أن أدير معبد الاله الساحر ولا يمكنني تركه “.

بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات ، بدأ في السير نحو مدخل قصر القطع الأثرية.

قال تشين يو وهو يبتسم: “العم فو ، أنت بحاجة إلى الاستماع بعناية إلى امر سيدك ، الكبير تشيهو ، قبل أن يحصل معبد الاله الساحر إلى سيد جديد. ” “والآن ، أنا واثق من أنني سأتمكن من فتح قصر القطع الأثرية. “

“يبدو أنه بعد أن اخترقت الختم ، أصبح الكثير من الناس ممتنين لي. ” لم يستطع تشين يو إلا أن يبتسم في قلبه.

بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، بدأ يمشي عبر ممرات القصر الأمامي لمعبد الاله الساحر بخطوات طويلة.

قال الإمبراطور الشيطان من المستوى السابع الأقوى بينهم. “الكبير ، مجموعة الوهم هذه تتغير بلا توقف. بسبب التغيير في الطاقة ، فإن موقع تلك القطع الأثرية الإلهية يتغير أيضًا بلا توقف. من الممكن أن تكون هناك قطع إلهية سيتم نقلها إلى أقصى حافة خارجية من مصفوفة الوهم. في هذه الحالة ، حتى أولئك الأضعف سيكونون قادرين على الحصول على قطعة أثرية إلهية. على الرغم من أن الاحتمال ليس كبيرًا ، فقد حدث هذا الشيء مرات عديدة من قبل في التاريخ. وهذا أيضًا سبب الفوضى في حقل النجم الفوضوي “.

أصيب العم فو بصدمة طفيفة. تمكن من الرد فقط بعد أن صُدم للحظة. توجه على الفور إلى تشين يو وقال بقلق. “تشين يو ، ماذا تقصد؟ قلت إنك قادر على فتح قصر القطع الأثرية؟

استدار تشين يو ونظر إلى العم فو. قال وهو يبتسم. “العم فو ، سأخبرك عن هذا صراحة. أمتلك حاليًا القوة الكافية لفتح قصر القطع الأثرية. بعبارة أخرى. أنا قادر على الحصول على جوهر معبد الاله الساحر. من اليوم فصاعدًا ، سأكون السيد الجديد لمعبد الاله الساحر. وأنت. لن تضطر إلى الاستمرار في البقاء هنا والانتظار. يمكنك متابعتي والتجول في العالم معي “.

بحلول الوقت الذي وصل فيه تشين يو إلى الفناء ، كان العم فو بجانبه مباشرة.

“الكبير. ” توقف العشرات من ملوك الشياطين من المستوى التاسع على الفور ونظروا إلى تشين يو باحترام. حتى بالنسبة للإمبراطور الشيطان من المستوى السابع للتنحي جانباً ، كانوا قادرين على تخمين قوة تشين يو.

تشين يو ، هل يمكنك أن تشرح ؟كان العم فو قلقًا إلى حد ما.

“يبدو أنه بعد أن اخترقت الختم ، أصبح الكثير من الناس ممتنين لي. ” لم يستطع تشين يو إلا أن يبتسم في قلبه.

استدار تشين يو ونظر إلى العم فو. قال وهو يبتسم. “العم فو ، سأخبرك عن هذا صراحة. أمتلك حاليًا القوة الكافية لفتح قصر القطع الأثرية. بعبارة أخرى. أنا قادر على الحصول على جوهر معبد الاله الساحر. من اليوم فصاعدًا ، سأكون السيد الجديد لمعبد الاله الساحر. وأنت. لن تضطر إلى الاستمرار في البقاء هنا والانتظار. يمكنك متابعتي والتجول في العالم معي “.

قال تشين يو في حيرة من أمره. “حتى أنتم جميعًا ، بقوة المستوى التاسع من ملوك الشيطان ، أتيتم أيضًا إلى هنا؟ هل يمكن أن تؤمنوا جميعًا بأنكم أيضًا قادرون على الحصول على قطعة أثرية إلهية؟ “

هدأ العم فو بعد لحظة قصيرة.

لو لم يذوبهم ، اذن ألن يتمكن تشين يو من الحصول على المزيد من كنوز الضباب العظيم الروحية ؟ بالطبع ، لا يمكن للمرء أن يكون جشعًا جدًا. حاول تشين يو جاهدًا تهدئة عقله.

غير ممكن. أنا متأكد جدا من قوتك. لقد مرت عشرات السنين فقط ، كيف يمكنك الوصول إلى هذا المستوى بهذه السرعة؟ قال العم فو بيقين مطلق.

اكتشف الوعي الإلهي لـ تشين يو بسهولة عددًا كبيرًا من القطع الاثرية الإلهية. ومع ذلك ، لم يكلف نفسه عناء أخذ واحد منهم.

ابتسم تشين يو وقال. “العم فو ، بما أنك لا تصدقني ، سأريك ، هل هذا جيد؟

على الأقل ، فإن تشين يو الحالي الذي لم يصل حتى إلى مستوى الإله السماوي ما زال لا يجرؤ على الإساءة إلى هذا النوع من الشخص الغامض.

بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات ، بدأ في السير نحو مدخل قصر القطع الأثرية.

قال تشين يو في حيرة من أمره. “حتى أنتم جميعًا ، بقوة المستوى التاسع من ملوك الشيطان ، أتيتم أيضًا إلى هنا؟ هل يمكن أن تؤمنوا جميعًا بأنكم أيضًا قادرون على الحصول على قطعة أثرية إلهية؟ “

عبس العم فو قليلاً ووقف خلف تشين يو. مثل المرة السابقة ، تمكن تشين يو من اكتشاف الآلية بسهولة. بدأ الجزء السفلي من باب المدخل يلمع ببريق سماوي. في نفس الوقت ظهر نتوءان.

اندهش تشين يو. كان قلبه ينبض بسرعة.

العم فو ، كل ما علي فعله هو رفع هذا الباب ، أليس كذلك؟استدار تشين يو ونظر إلى العم فو.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) أومأ تشين يو برأسه إلى شيخ الحرس. ثم خرج من القصر الموروث وغادر المكان.

صحيح. ” في هذه اللحظة ، تأثر العم فو أيضًا بثقة تشين يو. لقد شعر أن. تشين يو قد يكون قادرًا بالفعل على النجاح. فقط ، وجد العم فو صعوبة بعض الشيء في تصديق ذلك. وفقًا للخطة الأصلية ، كان من المفترض أن ينتظر عودة تشين يو من العالم الإلهي يومًا ما ثم يخلف معبد الاله الساحر هذا.

“الكبير. ” توقف العشرات من ملوك الشياطين من المستوى التاسع على الفور ونظروا إلى تشين يو باحترام. حتى بالنسبة للإمبراطور الشيطان من المستوى السابع للتنحي جانباً ، كانوا قادرين على تخمين قوة تشين يو.

أمسك تشين يو ببروز واحد بكل من يديه.

“العم فو ، كل ما علي فعله هو رفع هذا الباب ، أليس كذلك؟” استدار تشين يو ونظر إلى العم فو.

سحب تشين يو ذراعيه بعنف. بدأت عضلاته بالانتفاخ. بدأ السائل الذهبي الذي نشأ من اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي في التدفق عبر عضلاته. كانت قوة تشين يو تتزايد بلا توقف.

“حسنًا ، يمكنكم جميعًا الاستمرار. ” قال تشين يو بلا مبالاة.

دمدمة ~~~” الباب ذو اللون الأحمر الداكن كان يهتز بلا توقف ويطلق ضوضاء.

“لحسن الحظ ، ما زال سيدي يفكر في خليفته. خلاف ذلك ، ربما تم صهر جميع كنوز الضباب العظيم الروحية المتبقية. تعال ، اتبعني إلى أكثر الغرف الداخلية الخاصة. كنوز الضباب العظيم الروحية المتبقية هي تلك التي تركها سيدي لأنه اعتبرها أكثر فائدة للخليفة “.

عندما زاد تشين يو من قوته ، أصبح اهتزاز الباب ذو اللون الأحمر الداكن أكثر حدة. كما نمت الابتسامة على وجه تشين يو أكثر إشراقًا. لقد فهم تشين يو جيدًا أنه في الوقت الحالي ، لم يستخدم حتى ثلث قوته.

مثل المشي في منزله ، مشى تشين يو بشكل عرضي إلى معبد الاله الساحر. “العم فو ، مجيئي إلى معبد الاله الساحر هذه المرة. أعتقد أنه قريبًا ، ستغادر هذا المكان معي.

هووو!!”

في اللحظة التي سحب فيها تشين يو الباب ذي اللون الأحمر الداكن لأعلى ، شعر تشين يو بهالة غريبة تتصاعد من داخل قصر القطع الأثرية ، واندفع نحوه. شعر تشين يو بأنه…. كان الهالة المنبعثة من جمع كل أنواع الكنوز. على الرغم من أنه لم يدخل بعد ، إلا أن تشين يو كان لا يزال قادرًا على معرفة أن هناك العديد من الكنوز داخل قصر القطع الأثرية. لقد كان بالتأكيد رقمًا صادمًا.

بدأت يدا تشين يو في زيادة قوتهما بعنف!

كان هناك بالفعل أكثر من سبعين ألفًا من لوردات العقاب الذهبي. مما يعني أن عدد الأشخاص في عالم النجم المظلم الذين صعدوا إلى العالم الإلهي بلغ أكثر من مائتي ألف. وكان هذا مجرد عدد أصحاب السيادة الثلاثة العظماء الذين صعدوا إلى العالم الإلهي. كان هناك أيضًا عدد كبير من السياديين غير العظام الذين صعدوا ، وكان عددهم أكبر من عدد أصحاب السيادة العظماء! بإضافة الكبار من عالم النجم المظلم الذي صعدوا من الوقت الذي احتل فيه شعب عالم النجم المظلم على كامل العوالم العليا أصبح هذا الرقم مخيفًا أكثر.

بعد صيحة عالية ، بدأ ذلك الباب ذو اللون الأحمر الداكن في الاندفاع بعنف إلى الأعلى. بصوت كاتشا ، انزلق الباب إلى داخل الآلية الموجودة أعلاه.

لا ارجعها؟

في اللحظة التي سحب فيها تشين يو الباب ذي اللون الأحمر الداكن لأعلى ، شعر تشين يو بهالة غريبة تتصاعد من داخل قصر القطع الأثرية ، واندفع نحوه. شعر تشين يو بأنه…. كان الهالة المنبعثة من جمع كل أنواع الكنوز. على الرغم من أنه لم يدخل بعد ، إلا أن تشين يو كان لا يزال قادرًا على معرفة أن هناك العديد من الكنوز داخل قصر القطع الأثرية. لقد كان بالتأكيد رقمًا صادمًا.

بعد أن انتهى تشين يو من قول هذه الكلمات ، بدأ في السير نحو مدخل قصر القطع الأثرية.

بدأت عيون تشين يو في التألق. حدق في الممر العميق الذي ظهر بعد فتح باب مدخل قصر القطع الأثرية.

عندما طار تشين يو في نفق المدخل ، تنحى الناس هناك على الفور. كان أضعف شخص بين هذه المجموعة هو ملك الشيطان من المستوى التاسع. كان الأقوى هو إمبراطور الشيطان من المستوى السابع. تحركت هذه المجموعة من الناس جانبًا باحترام للسماح لـ تشين يو بالدخول.

تشين يو ، لقد نجحت بالفعل ، لقد نجحت بالفعل!” كان من الصعب على العم فو أن يأتي بتعبير مفاجئ سار على وجهه. كان العم فو دمية تمتلك ذكاء. الدمى ، هي أشياء لا يستطيع صنعها سوى كبار خبراء الصقل في العالم الإلهي. إنها تختلف عن الذكاء الاصطناعي لكون العلم والتكنولوجيا للعوالم الفانية.

أمسك تشين يو ببروز واحد بكل من يديه.

الدمى أيضا تمتلك مشاعر مثل الناس. لديهم أيضا أفكار مثل الناس. إنهم ببساطة لا يمتلكون الروح الأساسية وبالتالي فهم غير قادرين على فهم الفضاء.

ابتسم تشين يو وقال. “العم فو ، بما أنك لا تصدقني ، سأريك ، هل هذا جيد؟“

العم فو ، هل تعرف التصميم الداخلي لقصر القطع الأثرية؟نظر تشين يو إلى العم فو. لم يرغب تشين يو في الركض في كل مكان مثل رجل أعمى.

عندما وصل تشين يو إلى مدخل معبد الاله الساحر ، صُدم عندما اكتشف أن….

كان العم فو متحمسًا بعض الشيء. “بالطبع افعل. قصر القطع الاثرية هو الموقع في معبد الاله الساحر بأكمله الذي يحتوي على معظم الكنوز. هناك أيضًا مواد تصنيع ثمينة ، وجميع أنواع البلورات الثمينة والعديد من القطع الإلهية السماوية بداخلها. بالطبع. لا تزال كنوز الضباب العظيم الروحية أثمنها! “

“هل يجب علي الاحتفاظ بها وعدم إعادتها؟” ظهرت ابتسامة طفيفة على وجه تشين يو.

اندهش تشين يو. كان قلبه ينبض بسرعة.

فُتحت بوابة معبد الاله الساحر. كان يقف بجانب عتبات البوابة شخص… العم فو.

تنهد العم فو. “تنهد ، عندما كان سيدي لا يزال هنا ، كان عدد الكنوز في قصر القطع الاثرية أكبر بكثير مما هو عليه الآن. لأن سيدي أراد إنشاء الكنز الروحي السماوي السامي الأسطوري ، فقد توقف بالفعل عن الاهتمام بكل شيء آخر. لم يأخذ معه بعض المواد النادرة فحسب ، بل قام أيضًا بإذابة خمسة كنوز الضباب العظيم الروحية للحصول على طاقة الضباب العظيم الروحية بداخلها. لقد كان قلقًا من أنه لن يكون هناك ما يكفي من طاقة الضباب العظيم الروحية للكنز الروحي السماوي السامي “.

“اذاب خمسة كنوز الضباب العظيم الروحية ؟ ” شعر تشين يو ببعض الحزن عند سماعه ذلك.

اذاب خمسة كنوز الضباب العظيم الروحية ؟ شعر تشين يو ببعض الحزن عند سماعه ذلك.

“النقل الاني داخل معبد الاله الاني؟“

لو لم يذوبهم ، اذن ألن يتمكن تشين يو من الحصول على المزيد من كنوز الضباب العظيم الروحية ؟ بالطبع ، لا يمكن للمرء أن يكون جشعًا جدًا. حاول تشين يو جاهدًا تهدئة عقله.

من المؤكد أنه كان كما يتوقع. وفقًا لتاريخ عالم النجم المظلم الذي عرفه تشين يو ، كانت عالم النجم المظلم في الأصل في حالة حرب فوضوية. فقط بعد ظهور اللآلئ الروحية الثلاثة العظيمة ، سار عالم النجم المظلم على طريق السلام. في أوقات السلم ، لم يكن لدى أصحاب السيادة العظماء الثلاثة أي شيء يفعلونه على الإطلاق.

لحسن الحظ ، ما زال سيدي يفكر في خليفته. خلاف ذلك ، ربما تم صهر جميع كنوز الضباب العظيم الروحية المتبقية. تعال ، اتبعني إلى أكثر الغرف الداخلية الخاصة. كنوز الضباب العظيم الروحية المتبقية هي تلك التي تركها سيدي لأنه اعتبرها أكثر فائدة للخليفة “.

“يبدو أنه بعد أن اخترقت الختم ، أصبح الكثير من الناس ممتنين لي. ” لم يستطع تشين يو إلا أن يبتسم في قلبه.

كما قال ذلك ، أخذ العم فو زمام المبادرة للدخول إلى الممر العميق والهادئ. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد بدأ في متابعة العم فو. تمامًا هكذا ، اتبع الاثنان الممر وسارا إلى أعمق أجزاء القصر….

“النقل الاني داخل معبد الاله الاني؟“

سحب تشين يو ذراعيه بعنف. بدأت عضلاته بالانتفاخ. بدأ السائل الذهبي الذي نشأ من اللؤلؤة الروحية العقاب الذهبي في التدفق عبر عضلاته. كانت قوة تشين يو تتزايد بلا توقف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط