نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 495

المجلد 15 – الفصل 4 – باغودا الختم الإلهي

كانت قوة جسده تزداد ببطء وتدريجيا.

نعم سيدي. ” انحنى العم فو ووافق على الأمر.

بدأ تشين يو في صقل باغودا الختم الإلهي.

أومأ تشين يو برأسه بخفة. ثم نظر إلى هو فاي و هاي يو. “فاي فاي ، شياو هاي ، أسلحتكم. بخلاف رمح ثاقب السحابة والعصا السوداء ، هل تريدان أسلحة أكثر قوة؟

خلال المائة عام بأكملها ، كان تشين يو قادرًا على فهم مبادئ وأساسيات مصفوفات التشكيل البسيطة التي بدأ بها أولاً. ومع ذلك ، بينما استمر في القراءة بشكل أعمق ، عندما وصل إلى مصفوفات التشكيل الأكثر تعقيدًا ، سيستغرق الأمر عدة أشهر أو حتى أكثر لفهم مصفوفة تشكيل واحدة.

الأخ الأكبر ، لديك أسلحة أكثر قوة؟تألقت عيون هو فاي.

“امم ، في هذه الحالة يا أخي الأكبر يجب أن تأخذ القارب الإلهي الطائر يامن. ” قال هاي يو.

بقلب يد تشين يو ، ظهر قارب صغير وبدأ يطفو في الهواء. في الوقت نفسه ، ظهر زوج من القفازات الشفافة وباغودا حجري طويل جدًا. عند رؤية هذا المشهد ، نظر العم فو إلى تشين يو بتعبير صادم. “سيدي، هذه هي كنوز الضباب العظيم الروحية التي تركها لك السيد القديم!”

“بما أنه تركهم لي ، فهم لي الآن. وبالتالي، لدي السلطة لتوزيعها على النحو الذي أراه مناسبًا “. قال تشين يو بابتسامة.

كنوز الضباب العظيم الروحية؟ كنوز الضباب العظيم الروحية الأسطورية ؟ قال وو لان الذي وقف إلى الجانب بتعبير غير مصدّق. “علاوة على ذلك ، ثلاثة كنوز الضباب العظيم الروحية ؟

كان على عكس أطلس العشرة آلاف وحش الذي حصل عليه تشين يو في ذلك الوقت حيث كان هناك أباطرة شياطين أقوياء وملوك شياطين مباشرة بعد حصوله عليه. كان هذا هو السبب الذي جعل أطلس العشرة آلاف وحش يبدو قوياً. لو لم يكن بداخله وحش شيطان واحد وكان عليه أن يمسكهم جميعًا ، كيف سيكون أطلس العشرة آلاف وحش قويًا؟

بما أنه تركهم لي ، فهم لي الآن. وبالتالي، لدي السلطة لتوزيعها على النحو الذي أراه مناسبًا “. قال تشين يو بابتسامة.

أما بالنسبة لمصفوفة الفخ ، فقد تم تقسيمها أيضًا إلى عدة أنواع مختلفة.

منذ أن حصل على كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة هذه ، لم يخطط تشين يو أبدًا لصقلها جميعًا بنفسه. إذا كان سيصقلهم جميعًا، فكيف سيتمكن إخوته من التحرك دون عوائق في العالم الإلهي؟

لم يكن هناك شيء واحد داخل باغودا الختم الإلهي.

ناهيك عن امتلاك تشين يو لمملكة جيانغ لان بالإضافة إلى قطعة أثرية إلهية سماوية عالية الجودة يفتخر بها تشيهو يوان. لم يكن تشين يو يفتقر إلى أي كنوز قوية.

كانت المعلومات الواردة في اللفافة الذهبية أكثر عددًا مقارنةً بزلات اليشم في العوالم العليا.

علاوة على ذلك ، إذا كان على المرء أن يقارن قوة المعركة.

“الكنز الثالث يسمى باغودا الختم الإلهي. يمكن القول أن باغودا الختم الإلهي هو… مستوى أعلى من أطلس العشرة آلاف وحش! لا يمكن اعتبار أطلس العشرة آلاف وحش إلا لعبة في العالم الإلهي لأنه لا يمكن إلا إخضاع الأباطرة الشياطين. ومع ذلك ، فإن باغودا الختم الإلهي مختلف. بغض النظر عن الانسان أو الوحوش الشيطانية، طالما أنهم لم يصلوا بعد إلى مستوى ملك اله، فبمجرد أن يصبحوا غير قادرين على مقاومة باغودا الختم الإلهي ويتم استيعابهم فيه ، سيصبحون عبدًا لسيد باغودا الختم الإلهي! “

إذا كان على المرء أن يقارن قوة المعركة ، فعندئذ إذا لم يكن المرء يمتلك قوة ملك إله ، فعندئذ حتى لو كان المرء يمتلك كنوزًا قوية ، فسيظل من المستحيل التعرف عليه من قبل الأباطرة الحكماء الثمانية العُظام وأن يصبح زوج لي اير. ” كان تشين يو متأكدًا جدًا من هذا.

في البداية ، كان تشين يو يقرأ المحتويات المتعلقة بـ “مصفوفة القتل“.

بالنسبة للخبراء على مستوى ملوك الاله ، فقط الأشخاص الآخرين الذين هم أيضًا على مستوى ملك إله أو السماوي السامي الأسطوري سيجعلهم يراهم وجهًا لوجه.

“الكنز الثاني يسمى قفازات خيط الثلج. تمتلك قفازات خيط الثلج أقوى قوة هجومية بين الثلاثة. بمجرد أن يتمكن المرء من صقله ، ستصبح يده شديدة الصلابة ومتينة. عندئذٍ يكون المرء قادرًا على محاربة الآخرين بأيدٍ فارغة. علاوة على ذلك ، تمتلك قفازات خيط الثلج أيضًا العديد من الوظائف الإضافية. كان أحدها قدرته على زيادة القوة الهجومية. هناك بعض القدرات الخاصة الأخرى. تمتلك أقوى قوة هجومية بين كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة. “

وبالتالي، يجب أن يركز تشين يو قوته على جانبين. الأول كان التدريب والثاني هو البحث في تسعمائة لفافة من مسار المصفوفةوالسعي للوصول إلى مستوى الاله الحرفي“.

“هاها ، من الأفضل أن أخبركم جميعًا بنفسي. يجب أن يكون باغودا الختم الإلهي هذا لي. خفة الحركة والسرعة لـ فاي فاي أقل شأنا من شياو هاي. فاي فاي ، هذه القارب الإلهي الطائر يامن سيكون لك. شياو هاي ، ستكون قفازات خيط الثلج المتبقية لك. “

الأخ الأكبر ، لا يمكننا قبول تلك الكنوز. ” قال هاي يو رسميا. أراد هو فاي أيضًا أن يقول شيئًا ما ولكن بدلاً من ذلك قاطعه تشين يو.

من بين كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة ، كانت قفازات خيط الثلج و القارب الإلهي الطائر يامن أفضل نسبيًا بينما كان باغودا الختم الإلهي عديم الفائدة نسبيًا. بعد كل شيء ، لم يكن هناك شيء واحد داخل باغودا الختم الإلهي. إذا أراد المرء خبراء ، فيجب على المرء شخصيًا أن يهزمهم ويلتقطهم.

لا ترفض بهذه السرعة. اسمحوا لي أولا أن أقدم لكم اثنين من كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة هذه. الأول هو القارب الإلهي الطائر يامن. إنه كنز روحي من النوع الطائر. سرعته سريعة للغاية ولا مثيل لها. بمجرد امتلاكك له. يمكن القول أنه إذا كنت ترغب في الفرار من اجل حياتك في العالم الإلهي ، فلن يكون هناك الكثير من الأشخاص القادرين على أسرك “.

لقد بدأت من أبسط مصفوفة تشكيل خمس مراحل. وأوضح كيفية إعداد مصفوفة تشكيل خمس مراحل ، وكيفية تفكيك مصفوفة تشكيل خمس مراحل ، وما هو الجزء من مصفوفة تشكيل خمس مراحل التي كانت نقطة ضعفها ، وما هو الجزء المهم من مصفوفة تشكيل خمس مراحل، وما إلى ذلك.

على الفور ، نظر هاي يو و هو فاي إلى القارب الإلهي الطائر يامن بنظرات مشتعلة.

من بين هذه اللفائف التسعمائة ، كان من المحتمل أن واحد بالمائة فقط من محتوياتها تحدثت عن كيفية إعداد مصفوفات التشكيل أو اختراق مصفوفة تشكيل. أما بالنسبة لبقية محتوياتها ، فقد كانت جميعها أمثلة وشروحات تفصيلية لأنواع عديدة ومختلفة من مصفوفات التشكيل.

كانت الطاقة الروحية الإلهية للعالم الإلهي عنيفة للغاية. علاوة على ذلك ، كانت المساحة مستقرة وعنيدة للغاية. كان النقل الآني ببساطة أمرًا مستحيلًا القيام به في العالم الإلهي. لا يمكن للمرء أن ينتقل عن بعد إلا بعد الوصول إلى مستوى ملك إله وتحقيق الفهم الكامل للقوانين المكانية.

من الواضح أن تشين يو شعر أنه نظرًا لأن باغودا الختم الإلهي يمتص طاقة عجينة الطحين، فقد تم صقله بلا توقف بمستوى معقول من التغيير. هذا النوع من الصقل لم يتطلب منه بذل الكثير من الجهد. وبالتالي جعل تشين يو يستمتع بالتفكير في أشياء أخرى.

بالنسبة لخبراء مستوى الإله السماوي، كل ما يمكنهم فعله هو الطيران وليس النقل الآني.

لقد أراد في الأصل الحصول على أثر لـ “طاقة عجينة الطحين” من الفضاء النجمي لإخوته حتى يتمكنوا من صقل كنوز الضباب العظيم الروحية بشكل أسرع. ومع ذلك ، حدث شيء غريب.

وهكذا ، كان من الواضح كم هو ثمين كنز الضباب العظيم الروحي من النوع الطائر مثل القارب الإلهي الطائر يامن.

“يبدو أنني كنت أعتقد أنني معصوم من الخطأ من قبل. كنت أعتقد أن جسدي سيكون مشابهًا لصلابة قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. ومع ذلك، يبدو أن قطعة أثرية إلهية تم صبّ الطاقة الإلهية بها فقط ستكون قادرة على إظهار قوتها الحقيقية. الطريقة التي استخدم بها العوالم العليا القطع الإلهية كانت حقًا…. ” لا يستطيع تشين يو مساعدة نفسه من التنهد.

الكنز الثاني يسمى قفازات خيط الثلج. تمتلك قفازات خيط الثلج أقوى قوة هجومية بين الثلاثة. بمجرد أن يتمكن المرء من صقله ، ستصبح يده شديدة الصلابة ومتينة. عندئذٍ يكون المرء قادرًا على محاربة الآخرين بأيدٍ فارغة. علاوة على ذلك ، تمتلك قفازات خيط الثلج أيضًا العديد من الوظائف الإضافية. كان أحدها قدرته على زيادة القوة الهجومية. هناك بعض القدرات الخاصة الأخرى. تمتلك أقوى قوة هجومية بين كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة. “

“كنوز الضباب العظيم الروحية؟ كنوز الضباب العظيم الروحية الأسطورية ؟ ” قال وو لان الذي وقف إلى الجانب بتعبير غير مصدّق. “علاوة على ذلك ، ثلاثة كنوز الضباب العظيم الروحية ؟“

نظر هو فاي وهاي يو إلى بعضهما البعض. قرر كلاهما أن كنز الضباب العظيم الروحي هذا من النوع الهجومي كان ثمينًا للغاية.

“إذا كان على المرء أن يقارن قوة المعركة ، فعندئذ إذا لم يكن المرء يمتلك قوة ملك إله ، فعندئذ حتى لو كان المرء يمتلك كنوزًا قوية ، فسيظل من المستحيل التعرف عليه من قبل الأباطرة الحكماء الثمانية العُظام وأن يصبح زوج لي اير. ” كان تشين يو متأكدًا جدًا من هذا.

الكنز الثالث يسمى باغودا الختم الإلهي. يمكن القول أن باغودا الختم الإلهي هومستوى أعلى من أطلس العشرة آلاف وحش! لا يمكن اعتبار أطلس العشرة آلاف وحش إلا لعبة في العالم الإلهي لأنه لا يمكن إلا إخضاع الأباطرة الشياطين. ومع ذلك ، فإن باغودا الختم الإلهي مختلف. بغض النظر عن الانسان أو الوحوش الشيطانية، طالما أنهم لم يصلوا بعد إلى مستوى ملك اله، فبمجرد أن يصبحوا غير قادرين على مقاومة باغودا الختم الإلهي ويتم استيعابهم فيه ، سيصبحون عبدًا لسيد باغودا الختم الإلهي! “

داخل المنزل.

نظر تشين يو إلى شقيقيه.

بالنسبة لخبراء مستوى الإله السماوي، كل ما يمكنهم فعله هو الطيران وليس النقل الآني.

يمكن اعتبار كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة هذه ، قفازات خيط الثلج ، القارب الإلهي الطائر يامن كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية. أما بالنسبة لـ باغودا الختم الإلهي ، فيمكن اعتباره كنز من الدرجة الثالثة فقط. وذلك لأنه لا يمكنه ختم الآخرين إلا عندما يكونون غير قادرين تمامًا على مقاومة القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي. وبالتالي ، فإن فائدته الحقيقية لم تكن كبيرة جدًا. بالنسبة للأشخاص الأقوى منك ، سيكون من الصعب للغاية استخدام باغودا الختم الإلهي عليهم “. أوضح تشين يو.

من بين كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة ، كانت قفازات خيط الثلج و القارب الإلهي الطائر يامن أفضل نسبيًا بينما كان باغودا الختم الإلهي عديم الفائدة نسبيًا. بعد كل شيء ، لم يكن هناك شيء واحد داخل باغودا الختم الإلهي. إذا أراد المرء خبراء ، فيجب على المرء شخصيًا أن يهزمهم ويلتقطهم.

لم يكن هناك شيء واحد داخل باغودا الختم الإلهي.

أما بالنسبة لـ باغودا الختم الإلهي ، فمن أجل سجن الناس أو الشياطين فيه ، يجب على الأقل هزيمة هؤلاء الأشخاص أو الشياطين أو إلحاق إصابات خطيرة بهم حتى لا يتمكنوا من مقاومة القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي. بعد كل شيء ، لم تكن القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي قويًا جدًا.

كان على عكس أطلس العشرة آلاف وحش الذي حصل عليه تشين يو في ذلك الوقت حيث كان هناك أباطرة شياطين أقوياء وملوك شياطين مباشرة بعد حصوله عليه. كان هذا هو السبب الذي جعل أطلس العشرة آلاف وحش يبدو قوياً. لو لم يكن بداخله وحش شيطان واحد وكان عليه أن يمسكهم جميعًا ، كيف سيكون أطلس العشرة آلاف وحش قويًا؟

بقلب يده ، ظهر في يده أول لفافة من تسعمائة لفافة من “مسار المصفوفة“.

أما بالنسبة لـ باغودا الختم الإلهي ، فمن أجل سجن الناس أو الشياطين فيه ، يجب على الأقل هزيمة هؤلاء الأشخاص أو الشياطين أو إلحاق إصابات خطيرة بهم حتى لا يتمكنوا من مقاومة القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي. بعد كل شيء ، لم تكن القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي قويًا جدًا.

بقلب يد تشين يو ، ظهر قارب صغير وبدأ يطفو في الهواء. في الوقت نفسه ، ظهر زوج من القفازات الشفافة وباغودا حجري طويل جدًا. عند رؤية هذا المشهد ، نظر العم فو إلى تشين يو بتعبير صادم. “سيدي، هذه هي كنوز الضباب العظيم الروحية التي تركها لك السيد القديم!”

تم تحديد القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي بمدى صقله وقوة سيده.

ظهر باغودا حجري ضخم في الفضاء النجمي. في الوقت نفسه ، كان قد هبط بالفعل أثر لطاقة عجينة الطحين وغطى قمة الباغودا.

الأخ الأكبر، أنت احتفظ بقفازات خيط الثلج. ” قال هو فاي وهاي يو.

كانت صلابة جسده الحالي مجرد مستوى الإله متوسط ​​.

ابتسم تشين يو وهز رأسه. “يمكن اعتبار قفازات خيط الثلج كنز روحي من الدرجة الثانية. أما بالنسبة للقطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة ، وهو الرمح الإلهي ذبول الثلج الذي امتلكه، فقد كانت قوته أيضًا تتعلق بالكنز الروحي المصنف الثاني. يجب أن تتذكر أن ذبول الثلج هو العنصر الذي يفتخر به الاله الحرفي “.

ابتسم تشين يو ابتسامة يسخر من نفسه.

إذا كان هناك شيء لا يحتوي على طاقة الضباب العظيم الروحي ، فهو ليس كنز الضباب العظيم الروحي.

“من الواضح أن العالم الإلهي يولي أهمية كبيرة لجسد المرء. فقط من خلال امتلاك جسم قوي بما فيه الكفاية يمكن للمرء أن يتحمل ما يكفي من الطاقة الإلهية. روحي ، بمساعدة الدمع النيزكي ، قريبة بالفعل من مستوى الإله السماوي المنخفض المستوى. السبب في أنني كنت قادرًا فقط على امتصاص هذه الكمية الصغيرة من الطاقة الإلهية هو أن جسدي لم يكن قوياً بما يكفي “.

في الأصل ، ستمتلك القطع الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة قوة الكنز الروحي المصنف الثالث. ومع ذلك ، كان ذبول الثلج لـ تشين يو أقوى من القطع الإلهية السماوية عالية الجودة العادية. ومع ذلك ، يتم فصل القطع الأثرية الإلهية السماوية إلى ثلاث طبقات فقط. وبالتالي ، لا يمكن تلخيصها إلا على أنها قطعة أثرية سماوية عالية الجودة.

بالنسبة للخبراء على مستوى ملوك الاله ، فقط الأشخاص الآخرين الذين هم أيضًا على مستوى ملك إله أو السماوي السامي الأسطوري سيجعلهم يراهم وجهًا لوجه.

بدون استخدام طاقة الضباب العظيم الروحي ، كان قادرًا على صقل وإنشاء مثل هذا السلاح القوي الذي كان مشابهًا لكنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية ، وكان هذا أيضًا السبب الذي جعل تشيهو يوان قد حدد ذبول الثلج كأكثر سلاحه فخرًا.

أما بالنسبة لـ باغودا الختم الإلهي ، فمن أجل سجن الناس أو الشياطين فيه ، يجب على الأقل هزيمة هؤلاء الأشخاص أو الشياطين أو إلحاق إصابات خطيرة بهم حتى لا يتمكنوا من مقاومة القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي. بعد كل شيء ، لم تكن القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي قويًا جدًا.

سيدي…. ” نفذ صبر العم فو.

كانت صلابة جسده الحالي مجرد مستوى الإله متوسط ​​.

العم فو“. عبس تشين يو. كان العم فو يقاوم نفسه فقط.

عرف تشين يو أيضًا ما أراد العم فو إخباره به.

بقلب يده ، ظهر في يده أول لفافة من تسعمائة لفافة من “مسار المصفوفة“.

كانت قفازات خيط الثلج في الواقع متوافقة للغاية مع الرمح الإلهي ذبول الثلج. عند ارتداء قفازات خيط الثلج ثم استخدام ذبول الثلج للهجوم ، ستزداد قوة هجوم الفرد عدة مرات. إذا كنت تستخدم الاثنين معًا ، فلن تكون قوتهم بعيدة عن كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الأولى.

وبالتالي، يجب أن يركز تشين يو قوته على جانبين. الأول كان التدريب والثاني هو البحث في تسعمائة لفافة من “مسار المصفوفة” والسعي للوصول إلى مستوى “الاله الحرفي“.

ومع ذلك ، لم يرغب تشين يو في قول ذلك أو السماح لإخوته بمعرفة ذلك.

تم تحديد القوة الجذابة لـ باغودا الختم الإلهي بمدى صقله وقوة سيده.

امم ، في هذه الحالة يا أخي الأكبر يجب أن تأخذ القارب الإلهي الطائر يامن. ” قال هاي يو.

ابتسم تشين يو ابتسامة يسخر من نفسه.

من بين كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة ، كانت قفازات خيط الثلج و القارب الإلهي الطائر يامن أفضل نسبيًا بينما كان باغودا الختم الإلهي عديم الفائدة نسبيًا. بعد كل شيء ، لم يكن هناك شيء واحد داخل باغودا الختم الإلهي. إذا أراد المرء خبراء ، فيجب على المرء شخصيًا أن يهزمهم ويلتقطهم.

بعد اكتساحه بوعيه الإلهي ، بدأ تشين يو في البحث عن “مسار المصفوفة“. كانت كمية المعلومات الموجودة في كل لفافة ذهبية كبيرة بشكل مذهل. مع مرور الوقت ، توصل تشين يو إلى فهم المزيد والمزيد عن تسعمائة لفافة من “مسار المصفوفة“.

القارب الإلهي الطائر يامن؟ أنا أملك مملكة جيانغ لان ، ومن الأسهل بالنسبة لي استخدام ذلك للفرار “. قال تشين يو بابتسامة.

كان باغودا الختم الإلهي يمتص حاليًا طاقة عجينة الطحين بسرعة بطيئة للغاية.

كانت هاي يو مندهش.

بدون استخدام طاقة الضباب العظيم الروحي ، كان قادرًا على صقل وإنشاء مثل هذا السلاح القوي الذي كان مشابهًا لكنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية ، وكان هذا أيضًا السبب الذي جعل تشيهو يوان قد حدد ذبول الثلج كأكثر سلاحه فخرًا.

بالمقارنة مع مملكة جيانغ لان ، كانت قدرة القارب الإلهي الطائر يامن على إنقاذ حياة المرء أقل شأنا بالفعل.

“سيدي ، لقد مرت بالفعل مائة عام. لقد مر عام بالفعل في الخارج “. تردد صوت العم فو فجأة.

هاها ، من الأفضل أن أخبركم جميعًا بنفسي. يجب أن يكون باغودا الختم الإلهي هذا لي. خفة الحركة والسرعة لـ فاي فاي أقل شأنا من شياو هاي. فاي فاي ، هذه القارب الإلهي الطائر يامن سيكون لك. شياو هاي ، ستكون قفازات خيط الثلج المتبقية لك. “

ظهر باغودا حجري ضخم في الفضاء النجمي. في الوقت نفسه ، كان قد هبط بالفعل أثر لطاقة عجينة الطحين وغطى قمة الباغودا.

بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، أشار إلى باغودا الختم الإلهي. اسقط أثر دمه على باغودا الختم الإلهي.

ظهر باغودا حجري ضخم في الفضاء النجمي. في الوقت نفسه ، كان قد هبط بالفعل أثر لطاقة عجينة الطحين وغطى قمة الباغودا.

بدأ هذا الباغودا الحجري الضخم على الفور في الانخفاض بسرعة في الحجم. في نفس الوقت ، بدأ في الاندماج في جسد تشين يو.

“هاها ، من الأفضل أن أخبركم جميعًا بنفسي. يجب أن يكون باغودا الختم الإلهي هذا لي. خفة الحركة والسرعة لـ فاي فاي أقل شأنا من شياو هاي. فاي فاي ، هذه القارب الإلهي الطائر يامن سيكون لك. شياو هاي ، ستكون قفازات خيط الثلج المتبقية لك. “

تذكر ، أولا تقطر دمك عليها لتصبح سيده. ثم امتصه في جسمك واصقله ببطء. أنتما الاثنان لا تمتلكان روحًا عالية المستوى ، وأعتقد أن الأمر سيستغرق ما لا يقل عن عشرة آلاف سنة لصقل كنوز الضباب العظيم الروحية تلك. لا تسرعوا “. عهد تشين يو.

نظر تشين يو إلى شقيقيه.

نظر هو فاي و هاي يو إلى القارب الإلهي الطائر يامن و قفازات خيط الثلج ليست ببعيد. ثم نظروا إلى تشين يو. لم يتمكن الاثنان من قول أي شيء لفترة طويلة.

كان باغودا الختم الإلهي يمتص حاليًا طاقة عجينة الطحين بسرعة بطيئة للغاية.

حسنًا ، يمكن لكلاكما العثور بشكل عرضي على مكان وبدء التدريب. سأذهب أيضًا وأبدأ تدريبي “. ابتسم تشين يو قليلا. ثم اختفى.

“لقد مرت بالفعل مائة عام؟” كان لدى تشين يو تعبير مفاجئ على وجهه. نظرًا لأنه استمر في حسابات مصفوفات التشكيل ، فإنه لم يلاحظ مرور الوقت على الإطلاق. “إيه ، باغودا الختم الإلهي انتهى أيضًا من الصقل. “

الأخ الأكبر. ” قال هو فاي وهاي يو بينما غادر تشين يو. ما زالوا غير قادرين على قول أي شيء.

بقلب يد تشين يو ، ظهر قارب صغير وبدأ يطفو في الهواء. في الوقت نفسه ، ظهر زوج من القفازات الشفافة وباغودا حجري طويل جدًا. عند رؤية هذا المشهد ، نظر العم فو إلى تشين يو بتعبير صادم. “سيدي، هذه هي كنوز الضباب العظيم الروحية التي تركها لك السيد القديم!”

بفكرة ، ظهر منزل على الأرض. خارج المنزل كانت شجرة زهرة أوسمانثوس قصيرة وسميكة. دخل تشين يو إلى المنزل وجلس في وضع القرفصاء. أما بالنسبة إلى العم فو ، فقد كان بجوار تشين يو مباشرة.

منذ أن حصل على كنوز الضباب العظيم الروحية الثلاثة هذه ، لم يخطط تشين يو أبدًا لصقلها جميعًا بنفسه. إذا كان سيصقلهم جميعًا، فكيف سيتمكن إخوته من التحرك دون عوائق في العالم الإلهي؟

تنهد…. غريب. ” تنهد تشين يو.

ابتسم تشين يو وهز رأسه. “يمكن اعتبار قفازات خيط الثلج كنز روحي من الدرجة الثانية. أما بالنسبة للقطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة ، وهو الرمح الإلهي ذبول الثلج الذي امتلكه، فقد كانت قوته أيضًا تتعلق بالكنز الروحي المصنف الثاني. يجب أن تتذكر أن ذبول الثلج هو العنصر الذي يفتخر به الاله الحرفي “.

لقد أراد في الأصل الحصول على أثر لـ طاقة عجينة الطحينمن الفضاء النجمي لإخوته حتى يتمكنوا من صقل كنوز الضباب العظيم الروحية بشكل أسرع. ومع ذلك ، حدث شيء غريب.

أومأ تشين يو برأسه بخفة. ثم نظر إلى هو فاي و هاي يو. “فاي فاي ، شياو هاي ، أسلحتكم. بخلاف رمح ثاقب السحابة والعصا السوداء ، هل تريدان أسلحة أكثر قوة؟ “

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة تشين يو التحكم في طاقة عجينة الطحين، فإنها ستتحرك في أقصى اعتبار في الفضاء النجمي. كان ببساطة غير قادر على جعل طاقة عجينة الطحين لتمرّ عبر قناة الثقب الأسود والخروج.

“حسنًا ، يمكن لكلاكما العثور بشكل عرضي على مكان وبدء التدريب. سأذهب أيضًا وأبدأ تدريبي “. ابتسم تشين يو قليلا. ثم اختفى.

سيدي ، هل هناك شيء؟عند رؤية تعبير تشين يو ، سأل العم فو ،

بالمقارنة مع مملكة جيانغ لان ، كانت قدرة القارب الإلهي الطائر يامن على إنقاذ حياة المرء أقل شأنا بالفعل.

استيقظ تشين يو. ابتسم وهز رأسه. “العم فو ، في الوقت الحالي يمكنك البقاء في الخارج. أيقظني بعد مائة عام “. بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، غادر العم فو المنزل.

بدأ هذا الباغودا الحجري الضخم على الفور في الانخفاض بسرعة في الحجم. في نفس الوقت ، بدأ في الاندماج في جسد تشين يو.

داخل المنزل.

كانت المعلومات الواردة في اللفافة الذهبية أكثر عددًا مقارنةً بزلات اليشم في العوالم العليا.

بدأ تشين يو في صقل باغودا الختم الإلهي.

بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، أشار إلى باغودا الختم الإلهي. اسقط أثر دمه على باغودا الختم الإلهي.

داخل الفضاء النجمي. كان الأمر كما كان من قبل ، حيث كانت توجد آثار معبأة بكثافة من طاقة عجينة الطحين تتجمع نحو الأصل في منتصف الفضاء النجمي. ستمتص تلك الخرزة ذات اللون الذهبي الداكن كمية مذهلة من طاقة عجينة الطحين في كل لحظة. فقط ، كان التغيير على الخرزة ذات اللون الذهبي الداكن نحيفًا للغاية.

“الأخ الأكبر ، لا يمكننا قبول تلك الكنوز. ” قال هاي يو رسميا. أراد هو فاي أيضًا أن يقول شيئًا ما ولكن بدلاً من ذلك قاطعه تشين يو.

ظهر باغودا حجري ضخم في الفضاء النجمي. في الوقت نفسه ، كان قد هبط بالفعل أثر لطاقة عجينة الطحين وغطى قمة الباغودا.

كانت السرعة التي يحسب بها الوعي الإلهي للإله أسرع بمئات الآلاف من المرات من الحواسيب العملاقة لكون العلم والتكنولوجيا في العالم الفاني.

كان باغودا الختم الإلهي يمتص حاليًا طاقة عجينة الطحين بسرعة بطيئة للغاية.

من بين هذه اللفائف التسعمائة ، كان من المحتمل أن واحد بالمائة فقط من محتوياتها تحدثت عن كيفية إعداد مصفوفات التشكيل أو اختراق مصفوفة تشكيل. أما بالنسبة لبقية محتوياتها ، فقد كانت جميعها أمثلة وشروحات تفصيلية لأنواع عديدة ومختلفة من مصفوفات التشكيل.

من الواضح أن تشين يو شعر أنه نظرًا لأن باغودا الختم الإلهي يمتص طاقة عجينة الطحين، فقد تم صقله بلا توقف بمستوى معقول من التغيير. هذا النوع من الصقل لم يتطلب منه بذل الكثير من الجهد. وبالتالي جعل تشين يو يستمتع بالتفكير في أشياء أخرى.

“حسنًا ، يمكن لكلاكما العثور بشكل عرضي على مكان وبدء التدريب. سأذهب أيضًا وأبدأ تدريبي “. ابتسم تشين يو قليلا. ثم اختفى.

يبدو أنني كنت أعتقد أنني معصوم من الخطأ من قبل. كنت أعتقد أن جسدي سيكون مشابهًا لصلابة قطعة أثرية إلهية عالية الجودة. ومع ذلك، يبدو أن قطعة أثرية إلهية تم صبّ الطاقة الإلهية بها فقط ستكون قادرة على إظهار قوتها الحقيقية. الطريقة التي استخدم بها العوالم العليا القطع الإلهية كانت حقًا…. ” لا يستطيع تشين يو مساعدة نفسه من التنهد.

المجلد 15 – الفصل 4 – باغودا الختم الإلهي

إذا كان المرء ينظر إلى السماء من أسفل بئر، فكيف يمكن للمرء أن يعرف اتساع السماء؟

من بين هذه اللفائف التسعمائة ، كان من المحتمل أن واحد بالمائة فقط من محتوياتها تحدثت عن كيفية إعداد مصفوفات التشكيل أو اختراق مصفوفة تشكيل. أما بالنسبة لبقية محتوياتها ، فقد كانت جميعها أمثلة وشروحات تفصيلية لأنواع عديدة ومختلفة من مصفوفات التشكيل.

كانت صلابة جسده الحالي مجرد مستوى الإله متوسط ​​.

ومع ذلك ، لم يرغب تشين يو في قول ذلك أو السماح لإخوته بمعرفة ذلك.

من الواضح أن العالم الإلهي يولي أهمية كبيرة لجسد المرء. فقط من خلال امتلاك جسم قوي بما فيه الكفاية يمكن للمرء أن يتحمل ما يكفي من الطاقة الإلهية. روحي ، بمساعدة الدمع النيزكي ، قريبة بالفعل من مستوى الإله السماوي المنخفض المستوى. السبب في أنني كنت قادرًا فقط على امتصاص هذه الكمية الصغيرة من الطاقة الإلهية هو أن جسدي لم يكن قوياً بما يكفي “.

كان باغودا الختم الإلهي يمتص حاليًا طاقة عجينة الطحين بسرعة بطيئة للغاية.

كان تشين يو قادرًا على الشعور بأن الطاقة الإلهية ذات اللون الذهبي الداكن داخل جسده كانت تتخلل ببطء إلى عضلاته وعظامه.

بدأ تشين يو في صقل باغودا الختم الإلهي.

كانت قوة جسده تزداد ببطء وتدريجيا.

“سيدي ، لقد مرت بالفعل مائة عام. لقد مر عام بالفعل في الخارج “. تردد صوت العم فو فجأة.

جسدي الذي لم يعد قادرًا على الارتقاء إلى العوالم العليا ، ومع ذلك يرتقي بسهولة هنا. كما هو متوقع من العالم الإلهي. ” شهق تشين يو في الإعجاب. ثم فصل عقله ليقوم بمهمتين. أثناء الانتباه إلى صقل باغودا الختم الإلهي ، بدأ في قراءة تسعمائة لفافة من مسار المصفوفة“.

ومع ذلك ، لم يرغب تشين يو في قول ذلك أو السماح لإخوته بمعرفة ذلك.

بقلب يده ، ظهر في يده أول لفافة من تسعمائة لفافة من مسار المصفوفة“.

بالنسبة للخبراء على مستوى ملوك الاله ، فقط الأشخاص الآخرين الذين هم أيضًا على مستوى ملك إله أو السماوي السامي الأسطوري سيجعلهم يراهم وجهًا لوجه.

بعد اكتساحه بوعيه الإلهي ، بدأ تشين يو في البحث عن مسار المصفوفة“. كانت كمية المعلومات الموجودة في كل لفافة ذهبية كبيرة بشكل مذهل. مع مرور الوقت ، توصل تشين يو إلى فهم المزيد والمزيد عن تسعمائة لفافة من مسار المصفوفة“.

ابتسم تشين يو وهز رأسه. “يمكن اعتبار قفازات خيط الثلج كنز روحي من الدرجة الثانية. أما بالنسبة للقطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة ، وهو الرمح الإلهي ذبول الثلج الذي امتلكه، فقد كانت قوته أيضًا تتعلق بالكنز الروحي المصنف الثاني. يجب أن تتذكر أن ذبول الثلج هو العنصر الذي يفتخر به الاله الحرفي “.

تم تقسيم مسار المصفوفةبشكل أساسي إلى: مصفوفة القتل ، مصفوفة الفخ ، مصفوفة الدفاع.

نظر تشين يو إلى شقيقيه.

تم تقسيم هذه الأنواع الثلاثة المختلفة من المصفوفات أيضًا على التوالي إلى مصفوفات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن تقسيم مصفوفة القتل إلى نوع الوهم الذي يحتوي على الهجوم من خلال استخدام قلب الشيطان. هناك أيضًا نوع التضخيم الذي يستخدم الطاقة للهجوم والنوع المتداخل الذي يتداخل مع قوة الهجوم.

استيقظ تشين يو. ابتسم وهز رأسه. “العم فو ، في الوقت الحالي يمكنك البقاء في الخارج. أيقظني بعد مائة عام “. بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، غادر العم فو المنزل.

أما بالنسبة لمصفوفة الفخ ، فقد تم تقسيمها أيضًا إلى عدة أنواع مختلفة.

لقد أراد في الأصل الحصول على أثر لـ “طاقة عجينة الطحين” من الفضاء النجمي لإخوته حتى يتمكنوا من صقل كنوز الضباب العظيم الروحية بشكل أسرع. ومع ذلك ، حدث شيء غريب.

تسعمائة لفافة من مسار المصفوفةتحدثت بشكل أساسي عن هذه الأنواع الثلاثة الرئيسية من مصفوفات التشكيل. الأمر الغريب في الأمر هو أن هذه التسعمائة لفافة من مسار المصفوفة، فقط ما يزيد قليلاً عن مائة لفافة تحدثت عن مصفوفة القتل“. بالنسبة لـ مصفوفة الدفاع، يوجد أكثر من مائتي لفافة. اللفائف المتبقية ، أكثر من خمسمائة لفافة ، تحدثت جميعها عن مصفوفة الفخ“.

بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، أشار إلى باغودا الختم الإلهي. اسقط أثر دمه على باغودا الختم الإلهي.

كانت المعلومات الواردة في اللفافة الذهبية أكثر عددًا مقارنةً بزلات اليشم في العوالم العليا.

“لقد مرت بالفعل مائة عام؟” كان لدى تشين يو تعبير مفاجئ على وجهه. نظرًا لأنه استمر في حسابات مصفوفات التشكيل ، فإنه لم يلاحظ مرور الوقت على الإطلاق. “إيه ، باغودا الختم الإلهي انتهى أيضًا من الصقل. “

لم يستطع تشين يو في الأصل تخيل سبب احتياج مسار المصفوفةإلى تسعمائة لفافة ذهبية.

نظر تشين يو إلى شقيقيه.

ومع ذلك ، بعد قراءة ثلاث لفائف فقط ، توصل تشين يو إلى فهمها تمامًا.

في الأصل ، قرر مضاعفة المهمة والانتباه إلى باغودا الختم الإلهي أثناء دراسة “مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، بدأ تشين يو يشعر أن سرعة حساب وعيه الإلهي كانت بطيئة جدًا وبدأ بإخلاص في دراسة “مسار المصفوفة“. وبالتالي ، لم ينتبه على الإطلاق لباغودا الختم الإلهي.

من بين هذه اللفائف التسعمائة ، كان من المحتمل أن واحد بالمائة فقط من محتوياتها تحدثت عن كيفية إعداد مصفوفات التشكيل أو اختراق مصفوفة تشكيل. أما بالنسبة لبقية محتوياتها ، فقد كانت جميعها أمثلة وشروحات تفصيلية لأنواع عديدة ومختلفة من مصفوفات التشكيل.

“جسدي الذي لم يعد قادرًا على الارتقاء إلى العوالم العليا ، ومع ذلك يرتقي بسهولة هنا. كما هو متوقع من العالم الإلهي. ” شهق تشين يو في الإعجاب. ثم فصل عقله ليقوم بمهمتين. أثناء الانتباه إلى صقل باغودا الختم الإلهي ، بدأ في قراءة تسعمائة لفافة من “مسار المصفوفة“.

لقد بدأت من أبسط مصفوفة تشكيل خمس مراحل. وأوضح كيفية إعداد مصفوفة تشكيل خمس مراحل ، وكيفية تفكيك مصفوفة تشكيل خمس مراحل ، وما هو الجزء من مصفوفة تشكيل خمس مراحل التي كانت نقطة ضعفها ، وما هو الجزء المهم من مصفوفة تشكيل خمس مراحل، وما إلى ذلك.

بالنسبة للخبراء على مستوى ملوك الاله ، فقط الأشخاص الآخرين الذين هم أيضًا على مستوى ملك إله أو السماوي السامي الأسطوري سيجعلهم يراهم وجهًا لوجه.

على هذا النحو ، فإن تسعمائة لفافة من مسار المصفوفةتشرح أمثلة على مصفوفات التشكيل واحدة تلو الأخرى.

كانت السرعة التي يحسب بها الوعي الإلهي للإله أسرع بمئات الآلاف من المرات من الحواسيب العملاقة لكون العلم والتكنولوجيا في العالم الفاني.

تولد الأنواع المختلفة من طرق الاقتران أنواعًا مختلفة من أمثلة مصفوفة التشكيل. لقد بدأ من أبسط مصفوفة تشكيل أساسية ثم تابع الانتقال إلى أصعب منها. مع تقدم المرء ، أصبحت أمثلة مصفوفة التشكيل أكثر تعقيدًا.

في الأصل ، ستمتلك القطع الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة قوة الكنز الروحي المصنف الثالث. ومع ذلك ، كان ذبول الثلج لـ تشين يو أقوى من القطع الإلهية السماوية عالية الجودة العادية. ومع ذلك ، يتم فصل القطع الأثرية الإلهية السماوية إلى ثلاث طبقات فقط. وبالتالي ، لا يمكن تلخيصها إلا على أنها قطعة أثرية سماوية عالية الجودة.

في البداية ، كان تشين يو يقرأ المحتويات المتعلقة بـ مصفوفة القتل“.

“هذا صحيح. يمكنني إجبار الآخرين على الدخول في حاجز الوهم من هذا القبيل. هذا ما أفهمه. ومع ذلك ، كيف يمكن لثمانية عشر مصفوفة تشكيل هجوم متراكبة أن تتحد في واحدة؟ ” كان تشين يو لا يزال يفكر دون توقف. كان يستخدم وعيه الإلهي لحساب جميع أنواع الظروف بسرعة البرق.

خلال المائة عام بأكملها ، كان تشين يو قادرًا على فهم مبادئ وأساسيات مصفوفات التشكيل البسيطة التي بدأ بها أولاً. ومع ذلك ، بينما استمر في القراءة بشكل أعمق ، عندما وصل إلى مصفوفات التشكيل الأكثر تعقيدًا ، سيستغرق الأمر عدة أشهر أو حتى أكثر لفهم مصفوفة تشكيل واحدة.

كانت الطاقة الروحية الإلهية للعالم الإلهي عنيفة للغاية. علاوة على ذلك ، كانت المساحة مستقرة وعنيدة للغاية. كان النقل الآني ببساطة أمرًا مستحيلًا القيام به في العالم الإلهي. لا يمكن للمرء أن ينتقل عن بعد إلا بعد الوصول إلى مستوى ملك إله وتحقيق الفهم الكامل للقوانين المكانية.

هذا صحيح. يمكنني إجبار الآخرين على الدخول في حاجز الوهم من هذا القبيل. هذا ما أفهمه. ومع ذلك ، كيف يمكن لثمانية عشر مصفوفة تشكيل هجوم متراكبة أن تتحد في واحدة؟ كان تشين يو لا يزال يفكر دون توقف. كان يستخدم وعيه الإلهي لحساب جميع أنواع الظروف بسرعة البرق.

ومع ذلك ، لم يرغب تشين يو في قول ذلك أو السماح لإخوته بمعرفة ذلك.

كانت السرعة التي يحسب بها الوعي الإلهي للإله أسرع بمئات الآلاف من المرات من الحواسيب العملاقة لكون العلم والتكنولوجيا في العالم الفاني.

“حسنًا ، يمكن لكلاكما العثور بشكل عرضي على مكان وبدء التدريب. سأذهب أيضًا وأبدأ تدريبي “. ابتسم تشين يو قليلا. ثم اختفى.

سيدي ، لقد مرت بالفعل مائة عام. لقد مر عام بالفعل في الخارج “. تردد صوت العم فو فجأة.

على الفور ، نظر هاي يو و هو فاي إلى القارب الإلهي الطائر يامن بنظرات مشتعلة.

استيقظ تشين يو فجأة من صوت العم فو.

“هذا صحيح. يمكنني إجبار الآخرين على الدخول في حاجز الوهم من هذا القبيل. هذا ما أفهمه. ومع ذلك ، كيف يمكن لثمانية عشر مصفوفة تشكيل هجوم متراكبة أن تتحد في واحدة؟ ” كان تشين يو لا يزال يفكر دون توقف. كان يستخدم وعيه الإلهي لحساب جميع أنواع الظروف بسرعة البرق.

لقد مرت بالفعل مائة عام؟كان لدى تشين يو تعبير مفاجئ على وجهه. نظرًا لأنه استمر في حسابات مصفوفات التشكيل ، فإنه لم يلاحظ مرور الوقت على الإطلاق. “إيه ، باغودا الختم الإلهي انتهى أيضًا من الصقل. “

استيقظ تشين يو فجأة من صوت العم فو.

ابتسم تشين يو ابتسامة يسخر من نفسه.

“الكنز الثالث يسمى باغودا الختم الإلهي. يمكن القول أن باغودا الختم الإلهي هو… مستوى أعلى من أطلس العشرة آلاف وحش! لا يمكن اعتبار أطلس العشرة آلاف وحش إلا لعبة في العالم الإلهي لأنه لا يمكن إلا إخضاع الأباطرة الشياطين. ومع ذلك ، فإن باغودا الختم الإلهي مختلف. بغض النظر عن الانسان أو الوحوش الشيطانية، طالما أنهم لم يصلوا بعد إلى مستوى ملك اله، فبمجرد أن يصبحوا غير قادرين على مقاومة باغودا الختم الإلهي ويتم استيعابهم فيه ، سيصبحون عبدًا لسيد باغودا الختم الإلهي! “

في الأصل ، قرر مضاعفة المهمة والانتباه إلى باغودا الختم الإلهي أثناء دراسة مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، بدأ تشين يو يشعر أن سرعة حساب وعيه الإلهي كانت بطيئة جدًا وبدأ بإخلاص في دراسة مسار المصفوفة“. وبالتالي ، لم ينتبه على الإطلاق لباغودا الختم الإلهي.

بعد أن انتهى تشين يو من قول ذلك ، أشار إلى باغودا الختم الإلهي. اسقط أثر دمه على باغودا الختم الإلهي.

بحلول الوقت الذي استيقظ فيه مرة أخرى ، كان باغودا الختم الإلهي قد انتهى بالفعل.

على الفور ، نظر هاي يو و هو فاي إلى القارب الإلهي الطائر يامن بنظرات مشتعلة.

“العم فو“. عبس تشين يو. كان العم فو يقاوم نفسه فقط.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط