نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 499

المجلد 15 – الفصل 8 – التغيير في الفضاء النجمي

وهذا يعني. أنه تحول إلى لون مشابه لـ “عجينة الطحين” في “مساحة عجينة الطحين“.

نظر تشين يو إلى العم فو لفترة طويلة. عندها فقط أخذ اللفافات الذهبية الثلاثة.

قالت المرأة ذات الملابس الارجوانية بلا مبالاة. “زواج؟ ليس من المستحيل بالنسبة لي الزواج منه أيضا “.

بالنسبة للآلهة العادية ، فإن اللفافات الذهبية هي سلع ثمينة. ومع ذلك ، في معبد الاله الساحر. عناصر مثل اللفافات الذهبية التي تُستخدم لتسجيل المعلومات مرقمة بعشرات الملايين.

“سيدي ، لقد سألت السيد القديم ذات مرة بخصوص مشكلة. سألت السيد القديم لماذا انتهى به الأمر إلى إعادة بدء بحثه عن مصفوفات التشكيل وقضى مليار سنة لإعادة فهم المرحلة الأولى من “مسار المصفوفة” عندما كان قد فهم بالفعل المرحلة الأولى وحتى المرحلة الثانية من ” مسار المصفوفة“. نظر العم فو إلى تشين يو بابتسامة على وجهه. “سيدي، هل تعرف كيف أجاب السيد القديم على سؤالي هذا؟“

استخدم تشين يو على الفور وعيه الإلهي لفحص اللفافات الذهبية الثلاثة بعناية.

بحر من التعلم بلا أفق!

ما هو حجم سعة ثلاث لفائف ذهبية بالضبط؟ حتى لو لم يكن يدرسها وكان يتنقل فقط من خلال اللفائف الذهبية الثلاثة ، فقد استغرق الأمر من تشين يو أربع سنوات كاملة للانتهاء من قراءة هذه اللفائف الذهبية.

هز هاي يو رأسه ليُظهر أنه لا يعرف أيضًا.

مصفوفة القتل؟

واصل العم فو. “قال السيد العجوز أنه عندما يتعلم المرء فقط كيفية كتابة ضربة واحدة تسمى” واحدة “، فإن ضربتين تسمى” اثنين “، ثم ثلاث ضربات تسمى” ثلاثة “، ومع ذلك أعلن بالفعل أنه يعرف كتابة كل الأرقام ، أليس كذلك هذا سخيف حقا؟ “

أغلق تشين يو عينيه. ظهرت في ذهنه جميع المحتويات التي قرأها في السنوات الأربع الماضية. على الفور ، ظهرت مجموعة تشكيل هائلة أمام عقل تشين يو. كانت مصفوفة التشكيل هذه معقدة للغاية لدرجة أن تشين يو لم يكن قادرًا على معرفة كيف تم تشكيلها على الإطلاق.

استخدم تشين يو على الفور وعيه الإلهي لفحص اللفافات الذهبية الثلاثة بعناية.

لقد فهمت الأساسيات تمامًا. فلماذا لا أستطيع أن أرى من خلال مصفوفة التشكيل هذه؟ كان تشين يو قلقًا إلى حد ما.

إذا لم يكن لدى المرء أي فهم لمصفوفة التشكيل ، فلن يعرف بالضبط مدى قوة مصفوفة التشكيل هذه.

حاول تشين يو تحليل وكسر مصفوفة التشكيل. ومع ذلك ، بدأ على الفور في التغيير. ملأت النيران السماء. في منتصف النيران كان هناك كمية كبيرة من البرق تحطمت بعنف.

لم يكن لدى تشيهو يوان أي أقارب. كان لديه مجرد العم فو كخادم له. عادة ، كان الشخص الوحيد الذي يمكنه التحدث عن العجز الذي يعاني منه هو العم فو.

تجاهل تشين يو على الفور جميع المحتويات في ذهنه.

“لقد فهمت الأساسيات تمامًا. فلماذا لا أستطيع أن أرى من خلال مصفوفة التشكيل هذه؟ ” كان تشين يو قلقًا إلى حد ما.

بعد فتح عينيه ، نظر تشين يو الذي كان ذو بشرة شاحبة إلى العم فو أمامه. مع تعبير مشوش على عينيه ، قال تشين يو. “العم فو ، لماذا على الرغم من أنني لم أكتشف في الأصل أي عنصر من عناصر النار أو عنصر البرق ، إلا أنني ما زلت أتعرض للهجوم من قبل هذين العنصرين عندما لمسته؟

حصلت المرأة التي كانت ترتدي ملابس أرجوانية على لوحات الهوية للثلاثة. ثم نظرت إلى المرأة التي أعطتها لوحة الهوية بتعبير مرتبك ومفاجئ. “ماذا قلت؟ هل تم ترتيبهم في قرية سيلفيل؟ هل أنت متأكدة؟ “

إذا لم يكن لدى المرء أي فهم لمصفوفة التشكيل ، فلن يعرف بالضبط مدى قوة مصفوفة التشكيل هذه.

لم يرغب تشين يو وإخوته في تجاوز الحدود كثيرًا. وفقًا لخطتهم ، قبل أن يصلوا إلى مستوى الإله السماوي ، فإن الثلاثة منهم سيتبعون القواعد بشكل غير مرن مثل أي شخص آخر. وفي هذه الفترة القصيرة من الزمن ، استخدم تشين يو وإخوته الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان لزيادة قوتهم بشكل كبير.

ومع ذلك ، لا يزال من الممكن اعتبار تشين يو شخصًا صعد إلى قصر مصفوفات التشكيل. على الرغم من أنه لم يستطع فهم القوة الحقيقية لمصفوفة القتل هذه ، في اللحظة التي تم فيها تنشيط مصفوفة التشكيل ، كانت نية القتل الخبيثة التي تم عرضها شيئًا لا يزال بإمكان تشين يو الشعور به وفهمه.

قالت المرأة التي كانت ترتدي ملابس أرجوانية من قبل بلا مبالاة. “ليس لدي أي مصلحة في ذلك حاليًا. “

سيدي ، لقد سألت السيد القديم ذات مرة بخصوص مشكلة. سألت السيد القديم لماذا انتهى به الأمر إلى إعادة بدء بحثه عن مصفوفات التشكيل وقضى مليار سنة لإعادة فهم المرحلة الأولى من مسار المصفوفةعندما كان قد فهم بالفعل المرحلة الأولى وحتى المرحلة الثانية من مسار المصفوفة“. نظر العم فو إلى تشين يو بابتسامة على وجهه. “سيدي، هل تعرف كيف أجاب السيد القديم على سؤالي هذا؟

لم يكلف تشين يو عناء منع تطور الأصل. بدلاً من ذلك ، سمح لها بالتطور من تلقاء نفسها.

هز تشين يو رأسه.

يتكون الفضاء النجمي الحالي من مساحة شاسعة للغاية. كانت هناك آثار عديدة لـ “طاقة عجينة الطحين” تتدفق من جميع الاتجاهات. تدفقوا عبر الغشاء الفاصل بين الفضاء النجمي ومساحة عجينة الطحين وتجمعوا في الأصل في المنتصف.

واصل العم فو. “قال السيد العجوز أنه عندما يتعلم المرء فقط كيفية كتابة ضربة واحدة تسمىواحدة ، فإن ضربتين تسمىاثنين ، ثم ثلاث ضربات تسمىثلاثة ، ومع ذلك أعلن بالفعل أنه يعرف كتابة كل الأرقام ، أليس كذلك هذا سخيف حقا؟

لا يزال وجه المرأة التي ترتدي ملابس أرجوانية تعبيرًا غير مبالٍ. “فقط إذا أصبح إله سماوي!” على الفور ، صمتت تلك المرأة ذات الملابس البيضاء. إذا أصبح المرء إلهًا سماويًا ، فسيكون هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يصبحوا زوجته.

أومأ تشين يو برأسه.

على الرغم من أن ثاقب السحابة والعصا السوداء سمحت لهوي فاي وهاي يو بفهم القوانين المكانية بشكل أسهل ، إلا أن الوصول إلى مرحلة الإله المتوسط ​​في مجرد مائة ألف عام لا يزال يفوق توقعات تشين يو.

قال السيد القديم أيضًا أن محيط مصفوفات التشكيل لا حدود له. كثير من الناس قد بحثوا فقط عن جزء من المحيط اللامحدود من مصفوفات التشكيل ثم فهموا أساسهم لمصفوفات التشكيل من ذلك الجزء الصغير. هل هذا أساس حقيقي إذن؟

كان هذا بالضبط ما كان يشعر به تشين يو. كلما تمكن من الفهم ، شعر أن محيط مصفوفات التشكيل كان لا حدود له.

فهم تشين يو ذلك إلى حد ما الآن.

فهم تشين يو ذلك إلى حد ما الآن.

نظرًا لأنه لم يتعلم سوى تسعمائة لفافة من مسار المصفوفة، فمن المحتمل أن ما كان قد فهمه غير صحيح.

تم بالفعل تشويه مساحة صغيرة جدًا تحيط بالكرة الرمادية بحجم البيضة.

قرر الكثير من الأشخاص بأنفسهم أنهم قد فهموا المرحلة الأولى منمسار المصفوفة واعتقدوا أنهم مذهلون. ومع ذلك ، سيكون من الصعب للغاية على هؤلاء الأشخاص فهم المرحلة الثانية منمسار المصفوفة “. وذلك لأن المرحلة الأولى الخاطئة من مسار المصفوفةغير كافية لمساعدتهم على فهم المرحلة الثانية من مسار المصفوفة“. يبدو أن العم فو قد تذكر الكلمات التي قالها تشيهو يوان في ذلك الوقت.

“ماذا يفعل الأخ الأكبر داخل المنزل؟” قال هو فاي حيرة.

استمع تشين يو بعناية.

عندما بدأ تشين يو في التحليل ، فكر فجأة في سؤال. “قال الاله الحرفي تشيهو يوان إن هناك مرحلة رابعة في” مسار المصفوفة “. ومع ذلك ، كان لا يزال غير قادر على الوصول إلى تلك المرحلة الرابعة. هل يمكن أن تكون المليار سنة التي قضاها في استيعاب المرحلة الأولى من “مسار المصفوفة” في المرة الثانية لا تزال غير كافية؟ “

في هذه اللحظة ، كان الأمر كما لو أن تشيهو يوان كان يستعير فم العم فو ليخبر تشين يو ببعض النقاط الأساسية في مسار المصفوفة“.

فهم تشين يو ذلك إلى حد ما الآن.

قال السيد القديم ذات مرة ، أنه كلما زاد مستوى فهم مصفوفات التشكيل ، سوف يفهم أيضًا ببطء مدى اتساع محيط مصفوفات التشكيل. تمكن السيد القديم من فهم المرحلة الثالثة من مسار المصفوفة“. سمح له ذلك بأن يصبح الخبير الأول في مصفوفة التشكيل في العالم الإلهي ، وكذلك الحرفي الأول في العالم الإلهي. ومع ذلك ، حتى بعد أن فهم المرحلة الثالثة غير المسبوقة ، ما زال يخبرني أنه شعر فقط كما لو أن محيط مصفوفات التشكيل قد أصبح أكبر ، حتى أنه قال إن المرحلة الثالثة لم تكن بالتأكيد الوجهة النهائية لـ مسار المصفوفة“. “

اشتبك الاثنان مع بعضهما البعض بشكل محموم. لقد فهموا الداو من خلال المعارك. لقد فهموا في الأصل العصا المذهلة السماوية ضربة عصا واحدة من خلال المعارك. والآن ، لكي يفهم الاثنان القوانين المكانية من خلال المعارك مع بعضهما البعض ، كانت سرعتهم سريعة للغاية.

بحر من التعلم بلا أفق!

كان بإمكان تشين يو وإخوته فقط إلقاء نظرة على بعضهم البعض والابتسام بلا حول ولا قوة. في كل هذه السنوات ، قاموا بتسليم الأحجار الروحية الإلهية منخفضة الجودة عدة مرات وقد اعتادوا بالفعل على برودة الموظفين.

كان لدى تشين يو صدمة قوية في ذهنه. كما شعر بالخجل.

استخدم تشين يو على الفور وعيه الإلهي لفحص اللفافات الذهبية الثلاثة بعناية.

لقد صُدم لأن الخبير الأول في مسار المصفوفةفي العالم الإلهي والذي تمكن من فهم المرحلة الثالثة من مسار المصفوفةقال إن المرحلة الثالثة لم تكن الوجهة النهائية.

أومأ تشين يو برأسه.

لقد شعر بالخجل لأنه بحث فقط لمدة تسعين ألف عام لكنه اعتقد أنه تمكن من فهم الأساس الحقيقي لـ مسار المصفوفة“.

حاول تشين يو تحليل وكسر مصفوفة التشكيل. ومع ذلك ، بدأ على الفور في التغيير. ملأت النيران السماء. في منتصف النيران كان هناك كمية كبيرة من البرق تحطمت بعنف.

الزجاجة الممتلئة لا تتأرجح بينما الزجاجة نصف ممتلئة تتأرجح. ” قال العم فو بابتسامة. “أخبرني سيدي القديم أن هناك الكثير من الخبراء في العالم الإلهي الذين يبحثون فيمسار المصفوفة “. هناك العديد من الأشخاص في العالم الإلهي الذين بحثوا في مسار المصفوفةلفترة أطول من الوقت مقارنة بالسيد القديم. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أنهم سلكوا المسار الخطأ عندما بدأوا في فهم المرحلة الأولى من مسار المصفوفة، فقد أمضوا العديد من الموارد والوقت لفهم المرحلة الثانية من مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، كانت المرحلة الثالثة شيئًا كان من المستحيل تمامًا عليهم فهمه “.

لقد شعر بالخجل لأنه بحث فقط لمدة تسعين ألف عام لكنه اعتقد أنه تمكن من فهم الأساس الحقيقي لـ “مسار المصفوفة“.

أومأ تشين يو برأسه قليلا.

المجلد 15 – الفصل 8 – التغيير في الفضاء النجمي

استمر سيدي القديم في البحث. ومع ذلك ، وبغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لم يتمكن من تحقيق فهم المرحلة الرابعة من مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، كان سيدي القديم على يقين تام من أنه كان قادرًا على الشعور بوجود المرحلة الرابعة من مسار المصفوفة“. لسوء الحظ ، لم يتمكن من الوصول إليه “. تنهد العم فو.

لا يزال وجه المرأة التي ترتدي ملابس أرجوانية تعبيرًا غير مبالٍ. “فقط إذا أصبح إله سماوي!” على الفور ، صمتت تلك المرأة ذات الملابس البيضاء. إذا أصبح المرء إلهًا سماويًا ، فسيكون هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يصبحوا زوجته.

لم يكن لدى تشيهو يوان أي أقارب. كان لديه مجرد العم فو كخادم له. عادة ، كان الشخص الوحيد الذي يمكنه التحدث عن العجز الذي يعاني منه هو العم فو.

الطريقة التي استخدمها هو فاي و هاي يو لفهم القوانين المكانية على مدى مئات الآلاف من السنين كانت…. قتال!

كل ما يمكن أن يفعله تشين يو هو التنهد.

“قال السيد القديم ذات مرة ، أنه كلما زاد مستوى فهم مصفوفات التشكيل ، سوف يفهم أيضًا ببطء مدى اتساع محيط مصفوفات التشكيل. تمكن السيد القديم من فهم المرحلة الثالثة من “مسار المصفوفة“. سمح له ذلك بأن يصبح الخبير الأول في مصفوفة التشكيل في العالم الإلهي ، وكذلك الحرفي الأول في العالم الإلهي. ومع ذلك ، حتى بعد أن فهم المرحلة الثالثة غير المسبوقة ، ما زال يخبرني أنه شعر فقط كما لو أن محيط مصفوفات التشكيل قد أصبح أكبر ، حتى أنه قال إن المرحلة الثالثة لم تكن بالتأكيد الوجهة النهائية لـ “مسار المصفوفة“. “

المرحلة الرابعة من مسار المصفوفة، ما هو نوع المرحلة التي كانت؟

“فاي فاي ، شياو هاي ، انتظرني لفترة في الخارج. ” هذا ما قاله تشين يو لهو فاي وهاي يو عندما وصلا خارج منزله. بعد ذلك ، بدأ الاثنان في الانتظار في الخارج.

أنا أفهم الآن. كلما تمكنت من تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل ، زاد جزء المحيط من مصفوفات التشكيل الذي سأتمكن من فهمه والذي بدوره سيسمح بفهم أكثر دقة لأساس مصفوفات التشكيل. أليس هذا صحيحًا؟ لقد فهم تشين يو تمامًا الآن.

شعر تشين يو كما لو أنه لم يجرؤ على مواصلة التفكير. إذا كان الأمر كذلك حقًا ، فما مقدار الوقت الذي سيقضيه في تحليل مصفوفات التشكيل الأكثر تعقيدًا؟ بعد التخلص من كل أفكاره المنحرفة ، بدأ تشين يو في تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل بكل إخلاص.

لقد انتهى للتو من فهم محتويات تسعمائة لفافة من مسار المصفوفة“. كان أساس مسار المصفوفةالذي تمكن تشين يو من فهمه غير صحيح بالفعل. كان السبب في الغالب هو أن عدد أمثلة مصفوفة التشكيل التي كان يعرفها كانت قليلة جدًا.

“تشين يو ، هو فاي وهاي يو ، أليس كذلك؟” أخذت امرأة ترتدي ملابس أرجوانية من بينهم زلة من اليشم. قرأت زلة اليشم بوعيها الإلهي. ثم رفعت رأسها ونظرت إلى تشين يو والاخرين. ثم قالت بلا مبالاة. “امم ، لقد جمعتم جميعًا ما يكفي من الأحجار الروحية الإلهية في الألف سنة الماضية. من اليوم فصاعدًا ، أنتم جميعًا أعضاء رسميون في العالم الإلهي. انتظر لحظة ، لقد غادر موظفونا بالفعل لالتقاط لوحات الهوية “.

أومأ العم فو برأسه.

فقط من خلال الوقوف في مكان أعلى يمكن للمرء أن يدرك بشكل أفضل اتساع العالم.

في هذه الحالة ، سأبدأ في تحليل العديد من مصفوفات التشكيل العميقة والمعقدة. أعتقد أنه كلما تمكنت من تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل ، زادت دقة المرحلة الأولى من مسار المصفوفةالتي انتهى بي الأمر إلى فهمها في المستقبل. ” كان تشين يو قد ألقى بعيدًا عن أساس مسار المصفوفةالذي كان قد تمكن للتو من فهمه منذ فترة. براحة البال ، خطا تشين يو على طريق تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل.

“تشين يو ، هو فاي وهاي يو ، أليس كذلك؟” أخذت امرأة ترتدي ملابس أرجوانية من بينهم زلة من اليشم. قرأت زلة اليشم بوعيها الإلهي. ثم رفعت رأسها ونظرت إلى تشين يو والاخرين. ثم قالت بلا مبالاة. “امم ، لقد جمعتم جميعًا ما يكفي من الأحجار الروحية الإلهية في الألف سنة الماضية. من اليوم فصاعدًا ، أنتم جميعًا أعضاء رسميون في العالم الإلهي. انتظر لحظة ، لقد غادر موظفونا بالفعل لالتقاط لوحات الهوية “.

عند رؤية هذا المشهد ، ابتسم العم فو.

ومع ذلك ، لا يزال من الممكن اعتبار تشين يو شخصًا صعد إلى قصر مصفوفات التشكيل. على الرغم من أنه لم يستطع فهم القوة الحقيقية لمصفوفة القتل هذه ، في اللحظة التي تم فيها تنشيط مصفوفة التشكيل ، كانت نية القتل الخبيثة التي تم عرضها شيئًا لا يزال بإمكان تشين يو الشعور به وفهمه.

عندما بدأ تشين يو في التحليل ، فكر فجأة في سؤال. “قال الاله الحرفي تشيهو يوان إن هناك مرحلة رابعة فيمسار المصفوفة “. ومع ذلك ، كان لا يزال غير قادر على الوصول إلى تلك المرحلة الرابعة. هل يمكن أن تكون المليار سنة التي قضاها في استيعاب المرحلة الأولى من مسار المصفوفةفي المرة الثانية لا تزال غير كافية؟

”حجمها قد انخفض بشكل طفيف. علاوة على ذلك ، أصبح لونه أقرب إلى لون “عجينة الطحين“. إيه؟ ” صدم تشين يو فجأة. مندهشًا ، اكتشف تشين يو أمرًا غريبًا.

عند التفكير في هذا ، لم يكن تشين يو قادرًا على منع قلبه من الارتعاش.

**(م.م / سيلفيل تتكون من كلمة ختم و إحساس اجمع بينهم وان فهمت قل لي)

مليار سنة ما زالت غير كافية؟

“الأخت لي ، لقد سمعت أن القائد المتوسط وانغ في المنجم يريد الزواج منك؟ القائد المتوسط وانغ جيد جدا. على أقل تقدير ، هو قائد متوسط ​​براتب مرتفع للغاية. كما أنه يمتلك منزلاً للتدريب في مدينة يوتشي “. قالت امرأة بملابس بيضاء كانت تقوم حاليًا بترتيب زلات اليشم بابتسامة على وجهها.

شعر تشين يو كما لو أنه لم يجرؤ على مواصلة التفكير. إذا كان الأمر كذلك حقًا ، فما مقدار الوقت الذي سيقضيه في تحليل مصفوفات التشكيل الأكثر تعقيدًا؟ بعد التخلص من كل أفكاره المنحرفة ، بدأ تشين يو في تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل بكل إخلاص.

هز هاي يو رأسه ليُظهر أنه لا يعرف أيضًا.

كان الوقت المتاح لهم للتنقيب مجرد ألف عام. كان ذلك مجرد مائة ألف عام في مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. عندما دعا العم فو تشين يو ، تنهد وقال. “لماذا التنقيب مجرد ألف سنة قصيرة؟

بعد مائة ألف عام ، كيف تغير “الفضاء النجمي” بالضبط؟

كان البحث في مصفوفات التشكيل بالفعل أمرًا يتطلب الكثير من الوقت.

لم يدرك إلا بعد أن سأل الاثنين.

بعد تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل لعشرة آلاف سنة أخرى ، أصبح تشين يو أكثر وعيًا باتساع محيط مصفوفات التشكيل. في الوقت نفسه ، شعر بالخجل أكثر مما يسمى أساس مصفوفات التشكيل الذي كان قد فهمه سابقًا.

داخل مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. كان هو فاي و هاي يو ينتظران خارج المنزل. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال داخل المنزل ولم يخرج بعد.

فقط من خلال الوقوف في مكان أعلى يمكن للمرء أن يدرك بشكل أفضل اتساع العالم.

استخدم تشين يو على الفور وعيه الإلهي لفحص اللفافات الذهبية الثلاثة بعناية.

كان هذا بالضبط ما كان يشعر به تشين يو. كلما تمكن من الفهم ، شعر أن محيط مصفوفات التشكيل كان لا حدود له.

هز هاي يو رأسه ليُظهر أنه لا يعرف أيضًا.

داخل مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. كان هو فاي و هاي يو ينتظران خارج المنزل. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال داخل المنزل ولم يخرج بعد.

لاحظ تشين يو بعناية الفضاء المشوه. تدريجيًا. اندمج وعي تشين يو تمامًا مع الفضاء النجمي.

فاي فاي ، شياو هاي ، انتظرني لفترة في الخارج. ” هذا ما قاله تشين يو لهو فاي وهاي يو عندما وصلا خارج منزله. بعد ذلك ، بدأ الاثنان في الانتظار في الخارج.

بعد فتح أبواب منزله ، خرج تشين يو بابتسامة على وجهه. رأى على الفور المروج الخضراء خارج منزله المليئة بالحياة بالإضافة إلى البحيرة الصافية التي تشبه المرآة. كان مزاجه جيدًا للغاية.

ومع ذلك ، فقد مرت بالفعل فترة طويلة من الزمن.

“الزجاجة الممتلئة لا تتأرجح بينما الزجاجة نصف ممتلئة تتأرجح. ” قال العم فو بابتسامة. “أخبرني سيدي القديم أن هناك الكثير من الخبراء في العالم الإلهي الذين يبحثون في” مسار المصفوفة “. هناك العديد من الأشخاص في العالم الإلهي الذين بحثوا في “مسار المصفوفة” لفترة أطول من الوقت مقارنة بالسيد القديم. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أنهم سلكوا المسار الخطأ عندما بدأوا في فهم المرحلة الأولى من “مسار المصفوفة” ، فقد أمضوا العديد من الموارد والوقت لفهم المرحلة الثانية من “مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، كانت المرحلة الثالثة شيئًا كان من المستحيل تمامًا عليهم فهمه “.

ماذا يفعل الأخ الأكبر داخل المنزل؟قال هو فاي حيرة.

إذا لم يكن لدى المرء أي فهم لمصفوفة التشكيل ، فلن يعرف بالضبط مدى قوة مصفوفة التشكيل هذه.

هز هاي يو رأسه ليُظهر أنه لا يعرف أيضًا.

هز تشين يو رأسه.

بعد مائة ألف عام ، وصلت أرواح هو فاي و هاي يو إلى مرحلة الاله المتوسط. على وجه الدقة ، لقد أمضوا تسعين ألف سنة للوصول إلى مرحلة الإله المتوسط. عندما اكتشف تشين يو ذلك لأول مرة ، صُدم لفترة طويلة من الزمن.

يتكون الفضاء النجمي الحالي من مساحة شاسعة للغاية. كانت هناك آثار عديدة لـ “طاقة عجينة الطحين” تتدفق من جميع الاتجاهات. تدفقوا عبر الغشاء الفاصل بين الفضاء النجمي ومساحة عجينة الطحين وتجمعوا في الأصل في المنتصف.

على الرغم من أن ثاقب السحابة والعصا السوداء سمحت لهوي فاي وهاي يو بفهم القوانين المكانية بشكل أسهل ، إلا أن الوصول إلى مرحلة الإله المتوسط ​​في مجرد مائة ألف عام لا يزال يفوق توقعات تشين يو.

كان الوقت المتاح لهم للتنقيب مجرد ألف عام. كان ذلك مجرد مائة ألف عام في مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. عندما دعا العم فو تشين يو ، تنهد وقال. “لماذا التنقيب مجرد ألف سنة قصيرة؟“

لم يدرك إلا بعد أن سأل الاثنين.

عند التفكير في هذا ، لم يكن تشين يو قادرًا على منع قلبه من الارتعاش.

الطريقة التي استخدمها هو فاي و هاي يو لفهم القوانين المكانية على مدى مئات الآلاف من السنين كانت…. قتال!

بعد فتح أبواب منزله ، خرج تشين يو بابتسامة على وجهه. رأى على الفور المروج الخضراء خارج منزله المليئة بالحياة بالإضافة إلى البحيرة الصافية التي تشبه المرآة. كان مزاجه جيدًا للغاية.

اشتبك الاثنان مع بعضهما البعض بشكل محموم. لقد فهموا الداو من خلال المعارك. لقد فهموا في الأصل العصا المذهلة السماوية ضربة عصا واحدة من خلال المعارك. والآن ، لكي يفهم الاثنان القوانين المكانية من خلال المعارك مع بعضهما البعض ، كانت سرعتهم سريعة للغاية.

تجاهل تشين يو على الفور جميع المحتويات في ذهنه.

كان هو فاي وهاي يو خارج المنزل. كان تشين يو لا يزال جالسًا القرفصاء على سجادة الصلاة داخل المنزل. في الوقت الذي تم فيه الوصول إلى الوقت المخصص لمائة ألف عام ، أوقف تشين يو فهم مصفوفات التشكيل. بعد ذلك. قرر تشين يو الذهاب إلى الفضاء النجمي للتحقق من ذلك.

ضحك هو فاي بصوت عال. هو قال. “لا بأس. أخي الكبير ، دعنا نذهب. يمكننا أخيرًا مغادرة منجم الحجر الروحي الإلهي الآن. هيا ، دعنا نذهب بسرعة “.

بعد مائة ألف عام ، كيف تغير الفضاء النجميبالضبط؟

“الأخت لي ، لقد سمعت أن القائد المتوسط وانغ في المنجم يريد الزواج منك؟ القائد المتوسط وانغ جيد جدا. على أقل تقدير ، هو قائد متوسط ​​براتب مرتفع للغاية. كما أنه يمتلك منزلاً للتدريب في مدينة يوتشي “. قالت امرأة بملابس بيضاء كانت تقوم حاليًا بترتيب زلات اليشم بابتسامة على وجهها.

داخل الفضاء النجمي.

بعد أن انتهت من قول ذلك ، توقفت تلك المرأة ذات الملابس الأرجوانية عن الانتباه إلى تشين يو وإخوته.

يتكون الفضاء النجمي الحالي من مساحة شاسعة للغاية. كانت هناك آثار عديدة لـ طاقة عجينة الطحينتتدفق من جميع الاتجاهات. تدفقوا عبر الغشاء الفاصل بين الفضاء النجمي ومساحة عجينة الطحين وتجمعوا في الأصل في المنتصف.

واصل العم فو. “قال السيد العجوز أنه عندما يتعلم المرء فقط كيفية كتابة ضربة واحدة تسمى” واحدة “، فإن ضربتين تسمى” اثنين “، ثم ثلاث ضربات تسمى” ثلاثة “، ومع ذلك أعلن بالفعل أنه يعرف كتابة كل الأرقام ، أليس كذلك هذا سخيف حقا؟ “

في الوقت الحالي ، انخفض حجم جوهر زراعة تشين يو ، الأصل ، بدلاً من ذلك. في الماضي ، كانت بحجم قبضة اليد. لكن الآن ، كانت بحجم بيضة فقط. علاوة على ذلك ، لم يعد لونه ذهبيًا غامقًا. بدلاً من ذلك ، كان لونه رمادي بالكامل.

هز هاي يو رأسه ليُظهر أنه لا يعرف أيضًا.

وهذا يعني. أنه تحول إلى لون مشابه لـ عجينة الطحينفي مساحة عجينة الطحين“.

لقد شعر بالخجل لأنه بحث فقط لمدة تسعين ألف عام لكنه اعتقد أنه تمكن من فهم الأساس الحقيقي لـ “مسار المصفوفة“.

لقد وصلت بالفعل إلى المرحلة المتأخرة من مرحلة الأصل منذ عشرين ألف عام. في هذه العشرين ألف سنة ، انخفض حجمها قليلاً “. كان وعي تشين يو يراقب الأصل بارتباك.

“في هذه الحالة ، سأبدأ في تحليل العديد من مصفوفات التشكيل العميقة والمعقدة. أعتقد أنه كلما تمكنت من تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل ، زادت دقة المرحلة الأولى من “مسار المصفوفة” التي انتهى بي الأمر إلى فهمها في المستقبل. ” كان تشين يو قد ألقى بعيدًا عن أساس “مسار المصفوفة” الذي كان قد تمكن للتو من فهمه منذ فترة. براحة البال ، خطا تشين يو على طريق تحليل المزيد من مصفوفات التشكيل.

لم يكلف تشين يو عناء منع تطور الأصل. بدلاً من ذلك ، سمح لها بالتطور من تلقاء نفسها.

عندما بدأ تشين يو في التحليل ، فكر فجأة في سؤال. “قال الاله الحرفي تشيهو يوان إن هناك مرحلة رابعة في” مسار المصفوفة “. ومع ذلك ، كان لا يزال غير قادر على الوصول إلى تلك المرحلة الرابعة. هل يمكن أن تكون المليار سنة التي قضاها في استيعاب المرحلة الأولى من “مسار المصفوفة” في المرة الثانية لا تزال غير كافية؟ “

لاحظ تشين يو الأصل منذ عشرين ألف سنة. في ذلك الوقت ، كان الأصل قد وصل بالفعل إلى المرحلة المتأخرة. ومع ذلك ، ما هو نوع التغيير الذي حدث في عشرين ألف سنة؟

كان هذا بالضبط ما كان يشعر به تشين يو. كلما تمكن من الفهم ، شعر أن محيط مصفوفات التشكيل كان لا حدود له.

حجمها قد انخفض بشكل طفيف. علاوة على ذلك ، أصبح لونه أقرب إلى لون عجينة الطحين“. إيه؟ صدم تشين يو فجأة. مندهشًا ، اكتشف تشين يو أمرًا غريبًا.

كان الوقت المتاح لهم للتنقيب مجرد ألف عام. كان ذلك مجرد مائة ألف عام في مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. عندما دعا العم فو تشين يو ، تنهد وقال. “لماذا التنقيب مجرد ألف سنة قصيرة؟“

تم بالفعل تشويه مساحة صغيرة جدًا تحيط بالكرة الرمادية بحجم البيضة.

حاول تشين يو تحليل وكسر مصفوفة التشكيل. ومع ذلك ، بدأ على الفور في التغيير. ملأت النيران السماء. في منتصف النيران كان هناك كمية كبيرة من البرق تحطمت بعنف.

مساحة دوارة مشوهة؟أدرك تشين يو تمامًا أن هذه كانت مساحة مشوهة. كان ذلك بسبب امتصاص كمية غير محدودة من طاقة عجينة الطحين بالتناوب عليها. لم يكتشف تشين يو هذه المساحة المشوهة في البداية.

في هذه اللحظة ، كان الأمر كما لو أن تشيهو يوان كان يستعير فم العم فو ليخبر تشين يو ببعض النقاط الأساسية في “مسار المصفوفة“.

لاحظ تشين يو بعناية الفضاء المشوه. تدريجيًا. اندمج وعي تشين يو تمامًا مع الفضاء النجمي.

“الزجاجة الممتلئة لا تتأرجح بينما الزجاجة نصف ممتلئة تتأرجح. ” قال العم فو بابتسامة. “أخبرني سيدي القديم أن هناك الكثير من الخبراء في العالم الإلهي الذين يبحثون في” مسار المصفوفة “. هناك العديد من الأشخاص في العالم الإلهي الذين بحثوا في “مسار المصفوفة” لفترة أطول من الوقت مقارنة بالسيد القديم. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أنهم سلكوا المسار الخطأ عندما بدأوا في فهم المرحلة الأولى من “مسار المصفوفة” ، فقد أمضوا العديد من الموارد والوقت لفهم المرحلة الثانية من “مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، كانت المرحلة الثالثة شيئًا كان من المستحيل تمامًا عليهم فهمه “.

تم إنشاء الفضاء النجمي بواسطة تشين يو ، لذلك لم يكن من الصعب على تشين يو أن يدمج وعيه تمامًا مع الفضاء النجمي.

“لقد وصلت بالفعل إلى المرحلة المتأخرة من مرحلة الأصل منذ عشرين ألف عام. في هذه العشرين ألف سنة ، انخفض حجمها قليلاً “. كان وعي تشين يو يراقب الأصل بارتباك.

عند اندماج نفسه مع الفضاء النجمي ، تمكن تشين يو من الشعور بشكل أكثر وضوحًا بالتغيير الذي حدث في الفضاء النجمي بأكمله. مع الأصل كمركز ، كانت تلك المساحة المشوهة الدوارة الصغيرة توسع نطاقها تدريجياً بسرعة يصعب اكتشافها.

لم يدرك إلا بعد أن سأل الاثنين.

تمكن تشين يو فقط من الشعور بهذا التغيير بعد دمج وعيه مع الفضاء النجمي.

بعد مائة ألف عام ، كيف تغير “الفضاء النجمي” بالضبط؟

هل يمكن أنهذا النوع من الفضاء المشوه الدوار سيشغل في النهاية الفضاء النجمي بأكمله؟فكر تشين يو في قلبه.

المجلد 15 – الفصل 8 – التغيير في الفضاء النجمي

لم يكن لدى تشين يو الحالي فهم كبير للقوانين المكانية. ومع ذلك ، كان لا يزال لديه فهم غامض. كان هذا الفهم الغامض يخبر تشين يو أن التغيير الحالي في الفضاء النجمي يجب أن يتبع الطريق الأكبر نحو الكمال. إذا قام بتغييره بالقوة ، فسيؤدي ذلك فقط إلى تطوير الفضاء النجمي باتباع مسار غير صحيح.

لاحظ تشين يو بعناية الفضاء المشوه. تدريجيًا. اندمج وعي تشين يو تمامًا مع الفضاء النجمي.

عاد وعي تشين يو إلى جسده. فتح عينيه ووقف.

عاد وعي تشين يو إلى جسده. فتح عينيه ووقف.

بعد فتح أبواب منزله ، خرج تشين يو بابتسامة على وجهه. رأى على الفور المروج الخضراء خارج منزله المليئة بالحياة بالإضافة إلى البحيرة الصافية التي تشبه المرآة. كان مزاجه جيدًا للغاية.

واصل العم فو. “قال السيد العجوز أنه عندما يتعلم المرء فقط كيفية كتابة ضربة واحدة تسمى” واحدة “، فإن ضربتين تسمى” اثنين “، ثم ثلاث ضربات تسمى” ثلاثة “، ومع ذلك أعلن بالفعل أنه يعرف كتابة كل الأرقام ، أليس كذلك هذا سخيف حقا؟ “

فاي فاي ، شياو هاي ، آسف لأنني جعلتكما تنتظران. ” قال تشين يو بابتسامة على وجهه.

أومأ العم فو برأسه.

ضحك هو فاي بصوت عال. هو قال. “لا بأس. أخي الكبير ، دعنا نذهب. يمكننا أخيرًا مغادرة منجم الحجر الروحي الإلهي الآن. هيا ، دعنا نذهب بسرعة “.

لم يرغب تشين يو وإخوته في تجاوز الحدود كثيرًا. وفقًا لخطتهم ، قبل أن يصلوا إلى مستوى الإله السماوي ، فإن الثلاثة منهم سيتبعون القواعد بشكل غير مرن مثل أي شخص آخر. وفي هذه الفترة القصيرة من الزمن ، استخدم تشين يو وإخوته الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان لزيادة قوتهم بشكل كبير.

لم يرغب تشين يو وإخوته في تجاوز الحدود كثيرًا. وفقًا لخطتهم ، قبل أن يصلوا إلى مستوى الإله السماوي ، فإن الثلاثة منهم سيتبعون القواعد بشكل غير مرن مثل أي شخص آخر. وفي هذه الفترة القصيرة من الزمن ، استخدم تشين يو وإخوته الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان لزيادة قوتهم بشكل كبير.

نظر تشين يو وإخوته إلى بعضهم البعض. يمكنهم فقط أن يظلوا صامتين.

سلم كل من تشين يو وإخوته ثلاثة آلاف وستمائة من الأحجار الروحية الإلهية منخفضة الجودة. بعد ذلك ، قادتهم امرأة إلى مبنى أنيق. كان هناك بعض الجميلات في هذا المبنى الأنيق.

بعد فتح عينيه ، نظر تشين يو الذي كان ذو بشرة شاحبة إلى العم فو أمامه. مع تعبير مشوش على عينيه ، قال تشين يو. “العم فو ، لماذا على الرغم من أنني لم أكتشف في الأصل أي عنصر من عناصر النار أو عنصر البرق ، إلا أنني ما زلت أتعرض للهجوم من قبل هذين العنصرين عندما لمسته؟“

تشين يو ، هو فاي وهاي يو ، أليس كذلك؟أخذت امرأة ترتدي ملابس أرجوانية من بينهم زلة من اليشم. قرأت زلة اليشم بوعيها الإلهي. ثم رفعت رأسها ونظرت إلى تشين يو والاخرين. ثم قالت بلا مبالاة. “امم ، لقد جمعتم جميعًا ما يكفي من الأحجار الروحية الإلهية في الألف سنة الماضية. من اليوم فصاعدًا ، أنتم جميعًا أعضاء رسميون في العالم الإلهي. انتظر لحظة ، لقد غادر موظفونا بالفعل لالتقاط لوحات الهوية “.

تمكن تشين يو فقط من الشعور بهذا التغيير بعد دمج وعيه مع الفضاء النجمي.

بعد أن انتهت من قول ذلك ، توقفت تلك المرأة ذات الملابس الأرجوانية عن الانتباه إلى تشين يو وإخوته.

بعد مائة ألف عام ، وصلت أرواح هو فاي و هاي يو إلى مرحلة الاله المتوسط. على وجه الدقة ، لقد أمضوا تسعين ألف سنة للوصول إلى مرحلة الإله المتوسط. عندما اكتشف تشين يو ذلك لأول مرة ، صُدم لفترة طويلة من الزمن.

كان بإمكان تشين يو وإخوته فقط إلقاء نظرة على بعضهم البعض والابتسام بلا حول ولا قوة. في كل هذه السنوات ، قاموا بتسليم الأحجار الروحية الإلهية منخفضة الجودة عدة مرات وقد اعتادوا بالفعل على برودة الموظفين.

ضحك هو فاي بصوت عال. هو قال. “لا بأس. أخي الكبير ، دعنا نذهب. يمكننا أخيرًا مغادرة منجم الحجر الروحي الإلهي الآن. هيا ، دعنا نذهب بسرعة “.

الأخت لي ، لقد سمعت أن القائد المتوسط وانغ في المنجم يريد الزواج منك؟ القائد المتوسط وانغ جيد جدا. على أقل تقدير ، هو قائد متوسط ​​براتب مرتفع للغاية. كما أنه يمتلك منزلاً للتدريب في مدينة يوتشي “. قالت امرأة بملابس بيضاء كانت تقوم حاليًا بترتيب زلات اليشم بابتسامة على وجهها.

هز هاي يو رأسه ليُظهر أنه لا يعرف أيضًا.

قالت المرأة التي كانت ترتدي ملابس أرجوانية من قبل بلا مبالاة. “ليس لدي أي مصلحة في ذلك حاليًا. “

داخل مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. كان هو فاي و هاي يو ينتظران خارج المنزل. أما بالنسبة إلى تشين يو ، فقد كان لا يزال داخل المنزل ولم يخرج بعد.

الأخت لي ، توقفي عن التدريب لتصبحي إلهًا سماويًا. من بين كل هؤلاء الآلهة عالية المستوى ، كم عدد من هو قادر على أن يصبح إلهًا سماويًا؟ من المؤكد أن احتمال أن تصبح إلهًا سماويًا منخفض جدًا. لا يمكنك قضاء كل وقتك بمفردك ، أليس كذلك؟ ليس سيئًا بالنسبة لك أن تقبل عرض القائد المتوسط وانغ ​​، أليس كذلك؟ ألم يصعد القائد المتوسط وانغ إلى هنا من نفس الفضاء الكوني مثلك؟ لقد طاردك بالفعل لمئات الملايين من السنين حتى الآن “. نصحت تلك المرأة ذات الملابس البيضاء.

“استمر سيدي القديم في البحث. ومع ذلك ، وبغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لم يتمكن من تحقيق فهم المرحلة الرابعة من “مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، كان سيدي القديم على يقين تام من أنه كان قادرًا على الشعور بوجود المرحلة الرابعة من “مسار المصفوفة“. لسوء الحظ ، لم يتمكن من الوصول إليه “. تنهد العم فو.

قالت المرأة ذات الملابس الارجوانية بلا مبالاة. “زواج؟ ليس من المستحيل بالنسبة لي الزواج منه أيضا “.

بعد مائة ألف عام ، وصلت أرواح هو فاي و هاي يو إلى مرحلة الاله المتوسط. على وجه الدقة ، لقد أمضوا تسعين ألف سنة للوصول إلى مرحلة الإله المتوسط. عندما اكتشف تشين يو ذلك لأول مرة ، صُدم لفترة طويلة من الزمن.

ماذا يجب أن يفعل لجعل ذلك ممكناً؟بدأت عيون تلك المرأة ذات الملابس البيضاء تتألق على الفور.

أغلق تشين يو عينيه. ظهرت في ذهنه جميع المحتويات التي قرأها في السنوات الأربع الماضية. على الفور ، ظهرت مجموعة تشكيل هائلة أمام عقل تشين يو. كانت مصفوفة التشكيل هذه معقدة للغاية لدرجة أن تشين يو لم يكن قادرًا على معرفة كيف تم تشكيلها على الإطلاق.

لا يزال وجه المرأة التي ترتدي ملابس أرجوانية تعبيرًا غير مبالٍ. “فقط إذا أصبح إله سماوي!” على الفور ، صمتت تلك المرأة ذات الملابس البيضاء. إذا أصبح المرء إلهًا سماويًا ، فسيكون هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يصبحوا زوجته.

أغلق تشين يو عينيه. ظهرت في ذهنه جميع المحتويات التي قرأها في السنوات الأربع الماضية. على الفور ، ظهرت مجموعة تشكيل هائلة أمام عقل تشين يو. كانت مصفوفة التشكيل هذه معقدة للغاية لدرجة أن تشين يو لم يكن قادرًا على معرفة كيف تم تشكيلها على الإطلاق.

كان ذلك لأنه عندما يتدرب الزوجان معًا ، فإن أرواحهم ستنسجم مع بعضها البعض مما يسمح للشخص الآخر باستعارة فهم الشخص ذي الروح الأعلى للوصول إلى مستوى الإله السماوي بشكل أسرع. بالطبع ، فإن استعارة فهم الآخرين من شأنه أن يقلل فقط من مشاكل أن تصبح إلهًا سماويًا ، لم يكن ناجحًا بنسبة مائة بالمائة.

حاول تشين يو تحليل وكسر مصفوفة التشكيل. ومع ذلك ، بدأ على الفور في التغيير. ملأت النيران السماء. في منتصف النيران كان هناك كمية كبيرة من البرق تحطمت بعنف.

نظر تشين يو وإخوته إلى بعضهم البعض. يمكنهم فقط أن يظلوا صامتين.

فقط من خلال الوقوف في مكان أعلى يمكن للمرء أن يدرك بشكل أفضل اتساع العالم.

في هذه اللحظة دخلت امرأة من الخارج. أعطت هذه المرأة ذات الثوب الأرجواني ثلاث لوحات هوية. “الأخت لي ، هذه ثلاث لوحات الهوية. يتم أيضًا تحديد القرية التي سيتم ترتيب الثلاثة منهم فيها. إنها قرية سيلفيل! “

في الوقت الحالي ، انخفض حجم جوهر زراعة تشين يو ، الأصل ، بدلاً من ذلك. في الماضي ، كانت بحجم قبضة اليد. لكن الآن ، كانت بحجم بيضة فقط. علاوة على ذلك ، لم يعد لونه ذهبيًا غامقًا. بدلاً من ذلك ، كان لونه رمادي بالكامل.

**(م.م / سيلفيل تتكون من كلمة ختم و إحساس اجمع بينهم وان فهمت قل لي)

تجاهل تشين يو على الفور جميع المحتويات في ذهنه.

حصلت المرأة التي كانت ترتدي ملابس أرجوانية على لوحات الهوية للثلاثة. ثم نظرت إلى المرأة التي أعطتها لوحة الهوية بتعبير مرتبك ومفاجئ. “ماذا قلت؟ هل تم ترتيبهم في قرية سيلفيل؟ هل أنت متأكدة؟

“استمر سيدي القديم في البحث. ومع ذلك ، وبغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لم يتمكن من تحقيق فهم المرحلة الرابعة من “مسار المصفوفة“. ومع ذلك ، كان سيدي القديم على يقين تام من أنه كان قادرًا على الشعور بوجود المرحلة الرابعة من “مسار المصفوفة“. لسوء الحظ ، لم يتمكن من الوصول إليه “. تنهد العم فو.

لا يزال وجه المرأة التي ترتدي ملابس أرجوانية تعبيرًا غير مبالٍ. “فقط إذا أصبح إله سماوي!” على الفور ، صمتت تلك المرأة ذات الملابس البيضاء. إذا أصبح المرء إلهًا سماويًا ، فسيكون هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يصبحوا زوجته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط