نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 531

المجلد 15 – الفصل 39 – مسار زراعة شياو هاي

شعر تشين يو بسعادة غامرة. يبدو أن العم فو قد يكون قادرًا على معرفة معلومات حول هذه الخرزة الذهبية.

يبعث نواة اللوتس الأسود من زهرة اللوتس ذو التسع بتلات ، والخرزة الذهبية الأضواء في وقت واحد. كان الاثنان يتألقان على بعضهما البعض. أطلق نواة اللوتس الأسود شعاعًا من الضوء الأسود بينما أطلقت الخرزة الذهبية شعاعًا من الضوء الذهبي. كان الضوءان ملتويان ومندمجان مع بعضهما البعض مثل أنبوب الماء. كانت الطاقتان ذات الطبيعة المختلفة تندمج في الواقع مع بعضهما البعض.

تألقت عيون هاي يو أيضًا. “هاها ، حسنًا. الأخ الأكبر ، تذوق الأشياء التي تمكنت من فهمها في هذه السنوات “. بعد أن انتهى من قول ذلك ، مد هاي يو يده نحو الأرض وأمسكها. تم قطع الحجر على الفور إلى شكل رمح. ممسكًا بهذا الرمح الحجري ، حدق هاي يو في تشين يو.

تم امتصاص الضوء الأسود بواسطة الخرزة الذهبية. تم امتصاص الضوء الذهبي بواسطة نواة اللوتس الأسود.

قال تشين يو فجأة.

عند رؤية المشهد أمامه ، كان تشين يو مرتبكًا للغاية. “لم أسمع بهذه الخرزة الذهبية من قبل. فلماذا حدث هذا التغيير في اللحظة التي التقى فيها باللوتس ذو التسع بتلات ؟

داخل مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان.

في السنوات العديدة ، قرأ تشين يو العديد من اللفافات الذهبية في معبد الاله الساحر وتذكر جميع المعلومات المتعلقة بمختلف الأعشاب النادرة والخامات والمواد الأخرى. ومع ذلك ، لم يسبق له أن صادف أي معلومات بخصوص هذه الخرزة الذهبية.

يبدو أن العالم الكوني الذي كان لا يزال ينمو لديه نوع من الارتباط بالطاقة المظلمة والصفراء. فقط ، كان تشين يو الحالي لا يزال غير قادر على فهم هذا الاتصال.

بنية من تشين يو ، ظهر العم فو بجانبه.

شياو هاي؟

كان العم فو سابقًا في منتصف تحليل مصفوفات التشكيل داخل مملكة جيانغ لان. عندما رأى المشهد أمامه تغير فجأة ثم رأى تشين يو ، انحنى العم فو على الفور وقال. “سيدي. ما الذي قد يحتاجني سيدي فيه؟

“هاي يو ، لماذا بدأت في دفع رمحك لمئة ألف سنة على قمة جبل منعزل؟” سأل تشين يو.

العم فو ، انظر إلى هذا. ” أشار تشين يو إلى الخرزة الذهبية واللوتس ذو التسع بتلات أمامه.

“العم فو ، انظر إلى هذا. ” أشار تشين يو إلى الخرزة الذهبية واللوتس ذو التسع بتلات أمامه.

عند رؤية اللوتس ذو التسع بتلات ، أصيب العم فو بالدهشة على الفور. قال في حالة صدمة. “هذه ، تسع بتلات ، هل يمكن أن تكون اللوتس ذو التسع بتلات ؟ وماذا يمكن أن تكون هذه الخرزة الذهبية؟ لم يتمكن العم فو من إخفاء تعبيره الصادم. نظر إلى تشين يو وسأل. “سيدي ، هذا اللوتس ذو التسع بتلات ثمين للغاية. يبدو أن هذه الخرزة الذهبية ثمينة أيضًا. كيف حصل السيد على هذين العنصرين؟

“الأخ الأكبر ، من الأفضل أن تكون حذرًا. ” انفجرت عيون هاي يو بالضوء. “شاهد هجومي!” بصوت عالٍ ، تم دفع الرمح الحجري في يدي هاي يو للأمام.

عند سماع كلمات العم فو ، شعر تشين يو بخيبة أمل بعض الشيء.

هز هاي يو رأسه وقال. “لست واثق. في أحد الأيام عندما كنت أقوم بتدريب تقنيات الرمح على قمة الجبل الوحيد ، شعرت فجأة بإحساس غامض ومميز للغاية في قلبي. ثم شرعت في البحث عن هذا الإحساس وبدأت ادفع رمحي بلا انقطاع. بحلول اليوم ، تمكنت من تحقيق بعض الإنجازات فيما يتعلق بهذا الإحساس. علاوة على ذلك ، أشعر أن…. هذا النوع من أسلوب التدريب ، إذا كنت سأستمر في التدريب هكذا ، يجب أن يكون قويًا للغاية “.

من الواضح أن العم فو لم يكن يعرف أي شيء عن الخرزة الذهبية.

“هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. إنه محاط بعنصر الماء الذهبي الثقيل ، وهو أكثر برودة من الماء الثقيل الموحد ، وعنصر الماء الذهبي الثقيل محاط مرة أخرى بالماء الثقيل الموحد. ومع ذلك ، حول ماهية هذه الخرزة الذهبية بالضبط ، ليس لدي أي فكرة على الإطلاق ، حتى بعد البحث في جميع اللفائف الذهبية. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة.

ومع ذلك ، لا يزال تشين يو يشير إلى اللوتس ذو التسع بتلات وقال. “العم فو ، لقد حصلت لحسن الحظ على هذه اللوتس ذو التسع بتلات في بركة التنين الأسود. أما بالنسبة لهذه الخرزة الذهبية ، فقد حصلت عليها مرة أخرى في منطقة عالم النجم المظلم ، في الوقت الذي كنت فيه في العوالم العليا. العم فو. أود أن أسأل ، هل سمعت عن شيء مثل هذه الخرزة الذهبية؟

“أكثر من مائة ألف سنة؟” فتح هاي يو عينيه على مصراعيها. ثم أغلق هاي يو عينيه للإحساس. ثم أومأ برأسه. “لقد مر بالفعل أكثر من مائة ألف سنة. لم أكن أدرك حقًا أن الوقت قد مر بهذه السرعة “.

لقد رأيت خرزات ذهبية من قبل. ومع ذلك ، على الرغم من أنهما خرزتان ذهبيتان ، إلا أنهما قد لا يكونان نفس الشيء. سيدي ، هل يمكن أن تخبرني عن خاصية هذه الخرزة الذهبية؟ سأل العم فو.

“لا ، لقد حدث ذلك بشكل طبيعي. العم فو ، هل تعرف أي شيء عن هذه الخرزة الذهبية؟ ” نظر تشين يو إلى العم فو.

شعر تشين يو بسعادة غامرة. يبدو أن العم فو قد يكون قادرًا على معرفة معلومات حول هذه الخرزة الذهبية.

قال تشين يو فجأة.

هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. إنه محاط بعنصر الماء الذهبي الثقيل ، وهو أكثر برودة من الماء الثقيل الموحد ، وعنصر الماء الذهبي الثقيل محاط مرة أخرى بالماء الثقيل الموحد. ومع ذلك ، حول ماهية هذه الخرزة الذهبية بالضبط ، ليس لدي أي فكرة على الإطلاق ، حتى بعد البحث في جميع اللفائف الذهبية. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة.

“شياو هاي ، لقد أصبحت أقوى مني. ” قال تشين يو بالرضا.

من أجل معرفة ماهية هذه الخرزة الذهبية ، أمضى تشين يو قدرًا كبيرًا من الوقت وبحث في جميع اللفائف الذهبية.

“أكثر من مائة ألف سنة؟” فتح هاي يو عينيه على مصراعيها. ثم أغلق هاي يو عينيه للإحساس. ثم أومأ برأسه. “لقد مر بالفعل أكثر من مائة ألف سنة. لم أكن أدرك حقًا أن الوقت قد مر بهذه السرعة “.

تم تشكيله باستخدام عنصر الماء الذهبي الثقيل؟نظر العم فو إلى الخرزة الذهبية بتعبير مذهول. لقد رأى أن هذه الخرزة الذهبية كانت في الواقع تتبادل الطاقة مع نواة اللوتس من اللوتس ذو التسع بتلات. “يا سيدي ، كيف تلامست نواة اللوتس في زهرة اللوتس ذو التسع بتلات مع الخرزة الذهبية؟ هل كان السيد يسيطر عليهم؟

بدت طريقة التدريب التي كان يقوم بها هاي يو في وقت سابق وكأنها نوع خاص من أساليب التدريب. قد يكون التحسن السريع للغاية لـ هاي يو مرتبطًا بطريقة التدريب هذه. عند التفكير في هذا ، بدأ تشين يو في الشعور بالسعادة لأخيه.

لا ، لقد حدث ذلك بشكل طبيعي. العم فو ، هل تعرف أي شيء عن هذه الخرزة الذهبية؟ نظر تشين يو إلى العم فو.

لم يكن لدى هاي يو أي رد فعل. واصل الوقوف على قمة الجبل المنفرد ، وضرب رمحه بسرعات مختلفة.

عبس العم فو وهز رأسه. “لا أدري، لا أعرفمجرد حقيقة أنه كان قادرًا على تكوين عنصر الماء الثقيل الذهبي يعني أنه يجب أن يكون كنز الضباب العظيم الروحي. ومع ذلك ، في كل السنوات التي تابعت فيها سيدي القديم ، لم أسمع أبدًا عن خرزة ذهبية من بين كنوز الضباب العظيم الروحية السمة الباردة “.

عرف العم فو أن تشين يو كان يستخدم الطاقة المظلمة والصفراء لزيادة قوة الرمح الإلهي. اعتقد العم فو أنه إذا قام تشين يو بصقل الرمح الإلهي ذبول الثلج في مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان ، فإنه سيكون أسرع بمائة مرة. وبالتالي ، لماذا لم يفعلها تشين يو في مملكة جيانغ لان؟

عندما سمع العم فو يقول إنه لا يعرف شيئًا عن ذلك ، أصيب تشين يو بخيبة أمل قليلاً. ومع ذلك ، فقد توقع ذلك بالفعل. وهكذا ، أومأ فقط برأسه.

“هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. إنه محاط بعنصر الماء الذهبي الثقيل ، وهو أكثر برودة من الماء الثقيل الموحد ، وعنصر الماء الذهبي الثقيل محاط مرة أخرى بالماء الثقيل الموحد. ومع ذلك ، حول ماهية هذه الخرزة الذهبية بالضبط ، ليس لدي أي فكرة على الإطلاق ، حتى بعد البحث في جميع اللفائف الذهبية. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة.

سيدي ، لماذا لا تقوم بصقل هذه الخرزة الذهبية؟سأل العم فو في حيرة من أمره.

“العم فو ، أنا مخطئ. انه فقط أن شياو هاي هو الأخ الذي نشأت معه “. نظر تشين يو إلى هاي يو الذي وقف على قمة الجبل بعيدًا بقلق.

هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. في الواقع لديه القدرة على تجميد الروح. بناءً على تقديري ، لن أتمكن من صقل هذه الخرزة الذهبية حتى تصل روحي إلى مستوى جنين الروح “. عند قول هذا ، فكر تشين يو في مستوى روحه. لم يستطع الامتناع عن التنهد. “لسوء الحظ ، لقد كنت في ذروة مرحلة الإله عالي المستوى لسنوات عديدة وبحثت في مصفوفة التشكيل لأكثر من مائة ألف عام منذ فترة أيضًا. على الرغم من أنني تمكنت من تحقيق بعض التقدم في مصفوفات التشكيل ، إلا أن روحي لا تزال بحاجة إلى تحقيق اختراق “.

المجلد 15 – الفصل 39 – مسار زراعة شياو هاي

العم فو يواسي. “سيدي ، هذا الحاجز للوصول إلى حالة الإله السماوي من حالة الإله عالي المستوى ، من الصعب للغاية عبوره! عدد لا يحصى من الناس في العالم الإلهي محاصرون في هذا الحاجز. أيها السيد ، انظر فقط إلى عدد الآلهة عالية المستوى الموجودة في بركة التنين الأسود وكم عدد الآلهة السماوية الموجودة “.

على الرغم من أن تشين يو قد وصل بالفعل إلى مستوى مصفوفة التشكيل الثالث منذ وقت طويل ، بعد كل هذه السنوات من التدريب ، كان تشين يو قادرًا على الأكثر على إعداد مصفوفات تشكيل عالية المستوى في المستوى الثالث. أما مصفوفات التشكيل في المستوى الرابع ، فقد كانت لا تزال بعيدة عن متناوله.

ابتسم تشين يو برفق.

لم يفهم تشين يو.

كان يعرف أيضًا عن هذا المنطق. فقط ، بعد أن حوصر في ذروة الإله عالي المستوى لفترة طويلة ، أصبح تشين يو قلقًا إلى حد ما.

لم يفهم تشين يو.

يبدو أنني سأضطر إلى البحث في الفهم المكاني الذي خلفته الكبير تسو شيومي. ” اتخذ تشين يو قراره. “بمجرد أن يصل بحثي عن مصفوفات التشكيل إلى المستوى الرابع من مصفوفة التشكيل ، سأنتقل إلى مستوى الإله السماوي!”

كان هناك بالفعل أناس في العالم الإلهي يمارسون باستمرار سحب شفراتهم وما شابه ذلك. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص سيفعلون ذلك دائمًا بأقصى سرعة. سعى هؤلاء الأشخاص جميعًا إلى الحد من السرعة.

على الرغم من أن تشين يو قد وصل بالفعل إلى مستوى مصفوفة التشكيل الثالث منذ وقت طويل ، بعد كل هذه السنوات من التدريب ، كان تشين يو قادرًا على الأكثر على إعداد مصفوفات تشكيل عالية المستوى في المستوى الثالث. أما مصفوفات التشكيل في المستوى الرابع ، فقد كانت لا تزال بعيدة عن متناوله.

عند رؤية المشهد أمامه ، كان تشين يو مرتبكًا للغاية. “لم أسمع بهذه الخرزة الذهبية من قبل. فلماذا حدث هذا التغيير في اللحظة التي التقى فيها باللوتس ذو التسع بتلات ؟ “

كان تشين يو قادرًا على الشعور بأن التغيير في الخرزة الذهبية واللوتس ذو التسع بتلات يجب أن يكونا مكملين لبعضهما البعض وسيفيدهما. وبالتالي ، لم يحاول تشين يو منعهم أيضًا.

“يبدو أنني سأضطر إلى البحث في الفهم المكاني الذي خلفته الكبير تسو شيومي. ” اتخذ تشين يو قراره. “بمجرد أن يصل بحثي عن مصفوفات التشكيل إلى المستوى الرابع من مصفوفة التشكيل ، سأنتقل إلى مستوى الإله السماوي!”

سيدي ، عندما تقوم بصقل ذبول الثلج ، لماذا لا تضعه في مملكة جيانغ لان لصقله؟سأل العم فو فجأة.

ومع ذلك ، ماذا عن هاي يو؟ لم تكن سرعته في الدفع سريعة. لقد كانت مجرد سرعة متواضعة. علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان يكون أسرع قليلاً وأحيانًا يكون أبطأ.

عرف العم فو أن تشين يو كان يستخدم الطاقة المظلمة والصفراء لزيادة قوة الرمح الإلهي. اعتقد العم فو أنه إذا قام تشين يو بصقل الرمح الإلهي ذبول الثلج في مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان ، فإنه سيكون أسرع بمائة مرة. وبالتالي ، لماذا لم يفعلها تشين يو في مملكة جيانغ لان؟

المجلد 15 – الفصل 39 – مسار زراعة شياو هاي

هز تشين يو رأسه بلا حول ولا قوة وقال. “صحيح أنه يمكنني وضع الرمح الإلهي ذبول الثلج في مملكة جيانغ لان ، لكن…. الطاقة المظلمة والصفراء غير قادرة على مغادرة العالم الكوني. “

المجلد 15 – الفصل 39 – مسار زراعة شياو هاي

فيما يتعلق بهذا ، كان تشين يو أيضًا مرتبكًا للغاية بشأن سبب حدوث ذلك.

“شياو هاي ، لقد أصبحت أقوى مني. ” قال تشين يو بالرضا.

في أكثر من ألف عام امتص فيها رمح الثلج الإلهي الطاقة المظلمة والصفراء في العالم الكوني ، امتص أقل من ألف من الطاقة المظلمة والصفراء. وفقًا لهذه السرعة ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للغاية لصقل الرمح الإلهي ذبول الثلج بشكل كامل وناجح. حاول تشين يو نقل الطاقة المظلمة والصفراء إلى مملكة جيانغ لان لتوفير الوقت. ومع ذلك ، لم تكن الطاقة المظلمة والصفراء قادرة تمامًا على مغادرة العالم الكوني.

عند سماع كلمات العم فو ، شعر تشين يو بخيبة أمل بعض الشيء.

كان لدى تشين يو نوع من الإحساس في قلبه.

في اللحظة التي دفع فيها هاي يو رمحه للأمام ، شعر تشين يو كما لو أن دماغه توقف عن الحركة.

يبدو أن العالم الكوني الذي كان لا يزال ينمو لديه نوع من الارتباط بالطاقة المظلمة والصفراء. فقط ، كان تشين يو الحالي لا يزال غير قادر على فهم هذا الاتصال.

لم يستطع تشين يو أيضًا معرفة الغرض من قيام هاي يو بدفع رمحه هكذا.

كان لدى تشين يو هاجس في قلبه أنه بمجرد أن ينتهي العالم الكوني من النمو تمامًا ، فمن المحتمل أن يكون قادرًا على فهم أسرار الطاقة المظلمة والأصفر. عرف تشين يو الحالي فقط أنه يمكن استخدام الطاقة المظلمة والصفراء لصقل القطع الأثرية.

على قمة جبل وحيد.

العم فو ، دعنا نعود إلى مملكة جيانغ لان أولاً. ” قال تشين يو للعم فو. بعد ذلك مباشرة ، اختفى الاثنان.

في كل هذه السنوات ، في طريق الزراعة ، كان هو فاي وهاي يو يشاهدان ظهر تشين يو طوال الوقت. لقد كانوا دائمًا يجدون أن الفجوة بينهم وبين تشين يو كانت تنمو بشكل أكبر وأكبر. لم يتوقع هاي يو أبدًا أن يعترف تشين يو بهزيمته اليوم.

داخل مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان.

في كل هذه السنوات ، في طريق الزراعة ، كان هو فاي وهاي يو يشاهدان ظهر تشين يو طوال الوقت. لقد كانوا دائمًا يجدون أن الفجوة بينهم وبين تشين يو كانت تنمو بشكل أكبر وأكبر. لم يتوقع هاي يو أبدًا أن يعترف تشين يو بهزيمته اليوم.

ظهر تشين يو والعم فو مباشرة خارج قصر فناء تشين يو. استدار تشين يو وكان على وشك الدخول إلى قصر فناء منزله عندما قال العم فو فجأة. “سيدي ، هناك شيء ما عن السيد الشاب هاي يو يجب أن أخبرك عنه. “

ومع ذلك ، ماذا عن هاي يو؟ لم تكن سرعته في الدفع سريعة. لقد كانت مجرد سرعة متواضعة. علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان يكون أسرع قليلاً وأحيانًا يكون أبطأ.

شياو هاي؟

“امم؟“

توقف تشين يو فجأة. استدار ونظر إلى العم فو. عبس وسأل. “قلت شياو هاي؟ ما هو الخطأ في شياو هاي ؟

“يبدو أنني سأضطر إلى البحث في الفهم المكاني الذي خلفته الكبير تسو شيومي. ” اتخذ تشين يو قراره. “بمجرد أن يصل بحثي عن مصفوفات التشكيل إلى المستوى الرابع من مصفوفة التشكيل ، سأنتقل إلى مستوى الإله السماوي!”

أراد العم فو التحدث ولكنه لم يتمكن من إخراج كلماته. تردد للحظة قبل أن يقول. “سيدي ، أنا أيضًا غير قادر على التحدث بوضوح عن الموقف الذي يعيش فيه السيد الشاب هاي يو. فقط ، في الآونة الأخيرة ، دخلت زراعة السيد الشاب هاي يو حالة خاصة. هذا الخادم العجوز ، مع ذلك ، غير متأكد ما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم سيئًا “.

“هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. في الواقع لديه القدرة على تجميد الروح. بناءً على تقديري ، لن أتمكن من صقل هذه الخرزة الذهبية حتى تصل روحي إلى مستوى جنين الروح “. عند قول هذا ، فكر تشين يو في مستوى روحه. لم يستطع الامتناع عن التنهد. “لسوء الحظ ، لقد كنت في ذروة مرحلة الإله عالي المستوى لسنوات عديدة وبحثت في مصفوفة التشكيل لأكثر من مائة ألف عام منذ فترة أيضًا. على الرغم من أنني تمكنت من تحقيق بعض التقدم في مصفوفات التشكيل ، إلا أن روحي لا تزال بحاجة إلى تحقيق اختراق “.

امم؟

هز تشين يو رأسه بلا حول ولا قوة وقال. “صحيح أنه يمكنني وضع الرمح الإلهي ذبول الثلج في مملكة جيانغ لان ، لكن…. الطاقة المظلمة والصفراء غير قادرة على مغادرة العالم الكوني. “

شعر تشين يو بالقلق على الفور. توقف عن سؤال العم فو وانتقل مباشرة مع العم فو إلى خارج الموقع حيث كان هاي يو يتدرب.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “سيدي ، لماذا لا تقوم بصقل هذه الخرزة الذهبية؟” سأل العم فو في حيرة من أمره.

على قمة جبل وحيد.

“العم فو ، دعنا نعود إلى مملكة جيانغ لان أولاً. ” قال تشين يو للعم فو. بعد ذلك مباشرة ، اختفى الاثنان.

هذا الجبل الوحيد ، يبدو أن جانبًا منه قد تم قطعه بشفرة وكان شديد الانحدار. ارتدى هاي يو ثوبًا أبيض وكان يقف على قمة الجبل الوحيد وعيناه مغمضتان. أمسك رمحه ثاقب السحابة في يد واحدة. كانت الصور الظلية للرمح الأسود تنفجر من حين لآخر.

“استمر في التدريب، واصل السير في هذا المسار. ” شجّع تشين يو.

لاحظ تشين يو فقط للحظة قصيرة قبل اكتشاف الغرابة. كانت قيود مملكة جيانغ لان منخفضة للغاية. بفضل سرعة هاي يو ، كان قادرًا على دفع عشرات الملايين من الصور الظلية بالرمح على الفور. ومع ذلك ، فإن سرعة دفع رمح هاي يو الحالية لم تكن سريعة على الإطلاق.

“سيدي ، عندما تقوم بصقل ذبول الثلج ، لماذا لا تضعه في مملكة جيانغ لان لصقله؟” سأل العم فو فجأة.

علاوة على ذلك ، من بين كل ضربات الرمح التي دفعها هاي يو ، كان لكل واحد منهم سرعة مختلفة.

المجلد 15 – الفصل 39 – مسار زراعة شياو هاي

سيدي، السيد الشاب هاي يو تدرب وعيناه مغمضتان هكذا لأكثر من مائة ألف عام حتى الآن. خلال هذه المائة ألف عام ، كان السيد الشاب هاي يو يدفع رمحه هكذا طوال الوقت. سرعة دفع رمح السيد الشاب هاي يو ليست سريعة ولا يستخدم أي طاقة إلهية. أصبح هذا الخادم العجوز قلقا بعض الشيء. لهذا السبب أبلغت السيد بذلك “. قال العم فو.

في اللحظة التي دفع فيها هاي يو رمحه للأمام ، شعر تشين يو كما لو أن دماغه توقف عن الحركة.

لم يستطع تشين يو أيضًا معرفة الغرض من قيام هاي يو بدفع رمحه هكذا.

عند رؤية تشين يو ، كان لدى هاي يو تعبير مبهج للغاية على وجهه. في لحظة ، وصل هاي يو أمام تشين يو ، في نشوة ، كما قال. “الأخ الأكبر ، لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة رأيتك فيها. مهما كان الأخ الأكبر ، لقد تدربت لفترة قصيرة فقط ، لماذا قاطعتني؟ “

كان هناك بالفعل أناس في العالم الإلهي يمارسون باستمرار سحب شفراتهم وما شابه ذلك. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص سيفعلون ذلك دائمًا بأقصى سرعة. سعى هؤلاء الأشخاص جميعًا إلى الحد من السرعة.

داخل مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان.

ومع ذلك ، ماذا عن هاي يو؟ لم تكن سرعته في الدفع سريعة. لقد كانت مجرد سرعة متواضعة. علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان يكون أسرع قليلاً وأحيانًا يكون أبطأ.

“يبدو أن تركيز شياو هاي كان مركزًا تمامًا ودخل في حالة ذهنية خاصة. ” لم يكن لدى تشين يو أي طريقة أخرى للاتصال بـ شياو هاي بخلاف استخدام وعيه الإلهي لإرسال نقل صوتي. تردد صوته مباشرة في عقل هاي يو. “شياو هاي ، توقف للحظة!”

كان تشين يو على يقين من أن هاي يو لم يصاب بالجنون!

“هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. في الواقع لديه القدرة على تجميد الروح. بناءً على تقديري ، لن أتمكن من صقل هذه الخرزة الذهبية حتى تصل روحي إلى مستوى جنين الروح “. عند قول هذا ، فكر تشين يو في مستوى روحه. لم يستطع الامتناع عن التنهد. “لسوء الحظ ، لقد كنت في ذروة مرحلة الإله عالي المستوى لسنوات عديدة وبحثت في مصفوفة التشكيل لأكثر من مائة ألف عام منذ فترة أيضًا. على الرغم من أنني تمكنت من تحقيق بعض التقدم في مصفوفات التشكيل ، إلا أن روحي لا تزال بحاجة إلى تحقيق اختراق “.

ومع ذلك ، ما الفائدة من مثل هذه الطريقة التدريبية؟

ابتسم تشين يو برفق.

انفجر تشين يو في قلق. نظر إلى العم فو وقال بغضب. “العم فو ، لماذا لم تخبرني بهذا إلا الآن؟

“امم؟“

قال العم فو على عجل بخوف. “في المائة ألف عام الماضية ، كان السيد يفهم مصفوفات التشكيل طوال الوقت. لم يجرؤ هذا الخادم العجوز على مقاطعة السيد. علاوة على ذلك ، رأى هذا الخادم العجوز أن السيد الشاب هاي يو كان شديد التركيز في تدريبه ، لذا على الرغم من أنني وجدت الأمر مشكلة ، لم أصدق أنه أصيب بالجنون. وهكذا ، قررت أن أخبر السيد عن ذلك بعد أن يخرج السيد من تدريب العزلة. ومع ذلك ، بعد أن أنهى السيد تدريب العزلة ، غادرت إلى العالم الخارجي على الفور. وهكذا ، لم يتمكن هذا الخادم العجوز من إخبار سيده بذلك إلا الآن “.

“العم فو ، انظر إلى هذا. ” أشار تشين يو إلى الخرزة الذهبية واللوتس ذو التسع بتلات أمامه.

عند رؤية رد فعل العم فو ، عرف تشين يو أنه كان مخطئًا ليغضب. علاوة على ذلك ، فقد غادر على الفور بعد أن استشعر التغيير في بركة التنين الأسود. لم يكن لدى العم فو الوقت الكافي لإبلاغه بهذا الأمر على الإطلاق.

“هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. في الواقع لديه القدرة على تجميد الروح. بناءً على تقديري ، لن أتمكن من صقل هذه الخرزة الذهبية حتى تصل روحي إلى مستوى جنين الروح “. عند قول هذا ، فكر تشين يو في مستوى روحه. لم يستطع الامتناع عن التنهد. “لسوء الحظ ، لقد كنت في ذروة مرحلة الإله عالي المستوى لسنوات عديدة وبحثت في مصفوفة التشكيل لأكثر من مائة ألف عام منذ فترة أيضًا. على الرغم من أنني تمكنت من تحقيق بعض التقدم في مصفوفات التشكيل ، إلا أن روحي لا تزال بحاجة إلى تحقيق اختراق “.

العم فو ، أنا مخطئ. انه فقط أن شياو هاي هو الأخ الذي نشأت معه “. نظر تشين يو إلى هاي يو الذي وقف على قمة الجبل بعيدًا بقلق.

“لقد رأيت خرزات ذهبية من قبل. ومع ذلك ، على الرغم من أنهما خرزتان ذهبيتان ، إلا أنهما قد لا يكونان نفس الشيء. سيدي ، هل يمكن أن تخبرني عن خاصية هذه الخرزة الذهبية؟ ” سأل العم فو.

شياو هاي!” صرخ تشين يو فجأة.

عند سماع كلمات العم فو ، شعر تشين يو بخيبة أمل بعض الشيء.

لم يكن لدى هاي يو أي رد فعل. واصل الوقوف على قمة الجبل المنفرد ، وضرب رمحه بسرعات مختلفة.

“هاي يو ، لماذا بدأت في دفع رمحك لمئة ألف سنة على قمة جبل منعزل؟” سأل تشين يو.

يبدو أن تركيز شياو هاي كان مركزًا تمامًا ودخل في حالة ذهنية خاصة. ” لم يكن لدى تشين يو أي طريقة أخرى للاتصال بـ شياو هاي بخلاف استخدام وعيه الإلهي لإرسال نقل صوتي. تردد صوته مباشرة في عقل هاي يو. “شياو هاي ، توقف للحظة!”

في أكثر من ألف عام امتص فيها رمح الثلج الإلهي الطاقة المظلمة والصفراء في العالم الكوني ، امتص أقل من ألف من الطاقة المظلمة والصفراء. وفقًا لهذه السرعة ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للغاية لصقل الرمح الإلهي ذبول الثلج بشكل كامل وناجح. حاول تشين يو نقل الطاقة المظلمة والصفراء إلى مملكة جيانغ لان لتوفير الوقت. ومع ذلك ، لم تكن الطاقة المظلمة والصفراء قادرة تمامًا على مغادرة العالم الكوني.

توقف هاي يو فجأة عن دفع رمحه. ثم فتحت عيون هاي يو.

كان تشين يو على يقين من أن هاي يو لم يصاب بالجنون!

عند رؤية تشين يو ، كان لدى هاي يو تعبير مبهج للغاية على وجهه. في لحظة ، وصل هاي يو أمام تشين يو ، في نشوة ، كما قال. “الأخ الأكبر ، لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة رأيتك فيها. مهما كان الأخ الأكبر ، لقد تدربت لفترة قصيرة فقط ، لماذا قاطعتني؟

شعر تشين يو بالقلق على الفور. توقف عن سؤال العم فو وانتقل مباشرة مع العم فو إلى خارج الموقع حيث كان هاي يو يتدرب.

فترة قصيرة من الزمن؟ لقد كنت في تلك الحالة لأكثر من مائة ألف عام بالفعل “. قال تشين يو بلا حول ولا قوة.

انفجر تشين يو في قلق. نظر إلى العم فو وقال بغضب. “العم فو ، لماذا لم تخبرني بهذا إلا الآن؟“

أكثر من مائة ألف سنة؟فتح هاي يو عينيه على مصراعيها. ثم أغلق هاي يو عينيه للإحساس. ثم أومأ برأسه. “لقد مر بالفعل أكثر من مائة ألف سنة. لم أكن أدرك حقًا أن الوقت قد مر بهذه السرعة “.

توقف تشين يو فجأة. استدار ونظر إلى العم فو. عبس وسأل. “قلت شياو هاي؟ ما هو الخطأ في شياو هاي ؟ “

اكتشف تشين يو فجأة تغييرًا في هاي يو.

كان هناك بالفعل أناس في العالم الإلهي يمارسون باستمرار سحب شفراتهم وما شابه ذلك. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص سيفعلون ذلك دائمًا بأقصى سرعة. سعى هؤلاء الأشخاص جميعًا إلى الحد من السرعة.

شياو هاي ، هل وصلت إلى ذروة مرحلة الاله عالي المستوى؟لاحظ تشين يو الان فقط تحسينات هاي يو.

“لا ، لقد حدث ذلك بشكل طبيعي. العم فو ، هل تعرف أي شيء عن هذه الخرزة الذهبية؟ ” نظر تشين يو إلى العم فو.

تذكر تشين يو بوضوح شديد أنه منذ أكثر من مائة ألف عام ، وصل هاي يو إلى ذروة مرحلة الإله من المستوى المتوسط. كيف كان من الممكن لـ هاي يو اللحاق به على الفور؟

كان العم فو سابقًا في منتصف تحليل مصفوفات التشكيل داخل مملكة جيانغ لان. عندما رأى المشهد أمامه تغير فجأة ثم رأى تشين يو ، انحنى العم فو على الفور وقال. “سيدي. ما الذي قد يحتاجني سيدي فيه؟ “

إيه. ” هاي يو نفسه كان مذهولًا أيضًا. كما أنه كان مرتبكًا لفترة طويلة من الزمن. “إيه ، كيف وصلت إلى ذروة مرحلة الإله عالي المستوى؟ في المرة الأخيرة ، كنت لا أزال في ذروة مرحلة الإله من المستوى المتوسط. على الرغم من أنني شعرت أنني على وشك تحقيق تقدم كبير ، كيف يمكن أن أكون قد وصلت إلى ذروة مرحلة الإله عالي المستوى في مجرد مائة ألف سنة؟

كان تشين يو على يقين من أن هاي يو لم يصاب بالجنون!

تذكّر تشين يو فجأة مشكلة.

كان يعرف أيضًا عن هذا المنطق. فقط ، بعد أن حوصر في ذروة الإله عالي المستوى لفترة طويلة ، أصبح تشين يو قلقًا إلى حد ما.

بدت طريقة التدريب التي كان يقوم بها هاي يو في وقت سابق وكأنها نوع خاص من أساليب التدريب. قد يكون التحسن السريع للغاية لـ هاي يو مرتبطًا بطريقة التدريب هذه. عند التفكير في هذا ، بدأ تشين يو في الشعور بالسعادة لأخيه.

على قمة جبل وحيد.

هاي يو ، لماذا بدأت في دفع رمحك لمئة ألف سنة على قمة جبل منعزل؟سأل تشين يو.

قال تشين يو فجأة.

هز هاي يو رأسه وقال. “لست واثق. في أحد الأيام عندما كنت أقوم بتدريب تقنيات الرمح على قمة الجبل الوحيد ، شعرت فجأة بإحساس غامض ومميز للغاية في قلبي. ثم شرعت في البحث عن هذا الإحساس وبدأت ادفع رمحي بلا انقطاع. بحلول اليوم ، تمكنت من تحقيق بعض الإنجازات فيما يتعلق بهذا الإحساس. علاوة على ذلك ، أشعر أن…. هذا النوع من أسلوب التدريب ، إذا كنت سأستمر في التدريب هكذا ، يجب أن يكون قويًا للغاية “.

هز تشين يو رأسه بلا حول ولا قوة وقال. “صحيح أنه يمكنني وضع الرمح الإلهي ذبول الثلج في مملكة جيانغ لان ، لكن…. الطاقة المظلمة والصفراء غير قادرة على مغادرة العالم الكوني. “

لمعت عيون تشين يو. وقال. “شياو هاي ، حاول توجيه ضربة رمح نحوي. “

“شياو هاي ، هل وصلت إلى ذروة مرحلة الاله عالي المستوى؟” لاحظ تشين يو الان فقط تحسينات هاي يو.

تألقت عيون هاي يو أيضًا. “هاها ، حسنًا. الأخ الأكبر ، تذوق الأشياء التي تمكنت من فهمها في هذه السنوات “. بعد أن انتهى من قول ذلك ، مد هاي يو يده نحو الأرض وأمسكها. تم قطع الحجر على الفور إلى شكل رمح. ممسكًا بهذا الرمح الحجري ، حدق هاي يو في تشين يو.

عرف تشين يو أنه إذا كان سيحارب هاي يو في العالم الإلهي دون استخدام الطاقة المكانية للعالم الكوني واستخدم فقط نفس النوع من الأسلحة مثل هاي يو ، فقد لا يكون في الواقع مباري ضد هاي يو.

لم يجرؤ تشين يو على أن يكون مهملاً. كما أمسك رمحًا حجريًا مثل هاي يو.

في السنوات العديدة ، قرأ تشين يو العديد من اللفافات الذهبية في معبد الاله الساحر وتذكر جميع المعلومات المتعلقة بمختلف الأعشاب النادرة والخامات والمواد الأخرى. ومع ذلك ، لم يسبق له أن صادف أي معلومات بخصوص هذه الخرزة الذهبية.

الأخ الأكبر ، من الأفضل أن تكون حذرًا. ” انفجرت عيون هاي يو بالضوء. “شاهد هجومي!” بصوت عالٍ ، تم دفع الرمح الحجري في يدي هاي يو للأمام.

ومع ذلك ، ماذا عن هاي يو؟ لم تكن سرعته في الدفع سريعة. لقد كانت مجرد سرعة متواضعة. علاوة على ذلك ، في بعض الأحيان يكون أسرع قليلاً وأحيانًا يكون أبطأ.

في اللحظة التي دفع فيها هاي يو رمحه للأمام ، شعر تشين يو كما لو أن دماغه توقف عن الحركة.

“هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. في الواقع لديه القدرة على تجميد الروح. بناءً على تقديري ، لن أتمكن من صقل هذه الخرزة الذهبية حتى تصل روحي إلى مستوى جنين الروح “. عند قول هذا ، فكر تشين يو في مستوى روحه. لم يستطع الامتناع عن التنهد. “لسوء الحظ ، لقد كنت في ذروة مرحلة الإله عالي المستوى لسنوات عديدة وبحثت في مصفوفة التشكيل لأكثر من مائة ألف عام منذ فترة أيضًا. على الرغم من أنني تمكنت من تحقيق بعض التقدم في مصفوفات التشكيل ، إلا أن روحي لا تزال بحاجة إلى تحقيق اختراق “.

على الرغم من أن سرعة الرمح الحجري لم تكن سريعة جدًا ، شعر تشين يو أن سرعته كانت أبطأ. لقد حاول جاهدًا أن يحرك الرمح في يده. من خلال ذلك فقط تمكن من منع الرمح القادم.

كان تشين يو قادرًا على الشعور بأن التغيير في الخرزة الذهبية واللوتس ذو التسع بتلات يجب أن يكونا مكملين لبعضهما البعض وسيفيدهما. وبالتالي ، لم يحاول تشين يو منعهم أيضًا.

قف!”

انفجر تشين يو في قلق. نظر إلى العم فو وقال بغضب. “العم فو ، لماذا لم تخبرني بهذا إلا الآن؟“

قال تشين يو فجأة.

“سيدي ، عندما تقوم بصقل ذبول الثلج ، لماذا لا تضعه في مملكة جيانغ لان لصقله؟” سأل العم فو فجأة.

الأخ الأكبر ، ما هو الخطأ؟قال هاي يو في حيرة من أمره. “كيف كان هجومي في وقت سابق؟ القليل من الفهم الذي تمكنت من تحقيقه في أكثر من مائة ألف عام ؛ أشعر أن الحجم الذي تمكنت من فهمه لا يزال صغيرًا جدًا. أعتقد أنه بعد مرور المزيد من الوقت ، من المرجح أن تصبح تقنية الرمح الخاصة بي أفضل بكثير “.

من أجل معرفة ماهية هذه الخرزة الذهبية ، أمضى تشين يو قدرًا كبيرًا من الوقت وبحث في جميع اللفائف الذهبية.

نظر تشين يو إلى هاي يو بصدمة.

عرف العم فو أن تشين يو كان يستخدم الطاقة المظلمة والصفراء لزيادة قوة الرمح الإلهي. اعتقد العم فو أنه إذا قام تشين يو بصقل الرمح الإلهي ذبول الثلج في مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان ، فإنه سيكون أسرع بمائة مرة. وبالتالي ، لماذا لم يفعلها تشين يو في مملكة جيانغ لان؟

حتى عند القتال ضد تان جيو ، لم يكن لدى تشين يو هذا النوع من الإحساس الغريب. على الرغم من أن سرعة رمح هاي يو لم تكن سريعة على الإطلاق ، إلا أنه كان من الصعب للغاية الدفاع ضدها.

ابتسم تشين يو برفق.

لم يفهم تشين يو.

كان العم فو سابقًا في منتصف تحليل مصفوفات التشكيل داخل مملكة جيانغ لان. عندما رأى المشهد أمامه تغير فجأة ثم رأى تشين يو ، انحنى العم فو على الفور وقال. “سيدي. ما الذي قد يحتاجني سيدي فيه؟ “

عرف تشين يو أنه إذا كان سيحارب هاي يو في العالم الإلهي دون استخدام الطاقة المكانية للعالم الكوني واستخدم فقط نفس النوع من الأسلحة مثل هاي يو ، فقد لا يكون في الواقع مباري ضد هاي يو.

من الواضح أن العم فو لم يكن يعرف أي شيء عن الخرزة الذهبية.

شياو هاي ، لقد أصبحت أقوى مني. ” قال تشين يو بالرضا.

“لقد رأيت خرزات ذهبية من قبل. ومع ذلك ، على الرغم من أنهما خرزتان ذهبيتان ، إلا أنهما قد لا يكونان نفس الشيء. سيدي ، هل يمكن أن تخبرني عن خاصية هذه الخرزة الذهبية؟ ” سأل العم فو.

الأخ الأكبر. ” لم يتمكن هاي يو من الامتناع عن صدمته.

ومع ذلك ، لا يزال تشين يو يشير إلى اللوتس ذو التسع بتلات وقال. “العم فو ، لقد حصلت لحسن الحظ على هذه اللوتس ذو التسع بتلات في بركة التنين الأسود. أما بالنسبة لهذه الخرزة الذهبية ، فقد حصلت عليها مرة أخرى في منطقة عالم النجم المظلم ، في الوقت الذي كنت فيه في العوالم العليا. العم فو. أود أن أسأل ، هل سمعت عن شيء مثل هذه الخرزة الذهبية؟ “

في كل هذه السنوات ، في طريق الزراعة ، كان هو فاي وهاي يو يشاهدان ظهر تشين يو طوال الوقت. لقد كانوا دائمًا يجدون أن الفجوة بينهم وبين تشين يو كانت تنمو بشكل أكبر وأكبر. لم يتوقع هاي يو أبدًا أن يعترف تشين يو بهزيمته اليوم.

كان تشين يو قادرًا على الشعور بأن التغيير في الخرزة الذهبية واللوتس ذو التسع بتلات يجب أن يكونا مكملين لبعضهما البعض وسيفيدهما. وبالتالي ، لم يحاول تشين يو منعهم أيضًا.

استمر في التدريب، واصل السير في هذا المسار. ” شجّع تشين يو.

لم يستطع تشين يو أيضًا معرفة الغرض من قيام هاي يو بدفع رمحه هكذا.

في الواقع ، ما اعتقده تشين يو كان غير صحيح. خلال مرحلة الأصل لـ التحول النجمي، كان تشين يو قادرًا على استخدام طاقة الأصل. عندما وصل إلى مرحلة الكون ، لم يكن بإمكانه سوى استخدام الطاقة المكانية.

ابتسم تشين يو برفق.

كان العالم الكوني أيضًا شيئًا زرعه تشين يو. لقد كانت قدرة تشين يو. عندما اعتقد أنه ليس منافس شياو هاي دون الاعتماد على العالم الكوني أو الأسلحة ، كان هذا النوع من التفكير في الواقع مفرطًا بعض الشيء.

“هذه الخرزة الذهبية شديدة البرودة. إنه محاط بعنصر الماء الذهبي الثقيل ، وهو أكثر برودة من الماء الثقيل الموحد ، وعنصر الماء الذهبي الثقيل محاط مرة أخرى بالماء الثقيل الموحد. ومع ذلك ، حول ماهية هذه الخرزة الذهبية بالضبط ، ليس لدي أي فكرة على الإطلاق ، حتى بعد البحث في جميع اللفائف الذهبية. ” قال تشين يو بلا حول ولا قوة.

من أجل معرفة ماهية هذه الخرزة الذهبية ، أمضى تشين يو قدرًا كبيرًا من الوقت وبحث في جميع اللفائف الذهبية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط