نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 549

المجلد 16 – الزواج الفصل 9 – استنساخ اللوتس الأسود المتغير

بعد امتصاص الطاقة المظلمة والصفراء، وصلت القوة الهجومية للرمح الإلهي إلى مستوى مرعب.

مضى نصف عام على وصول تشين يو إلى مدينة الذهب المبهرة.

نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية كلاهما يُعزى إلى البرودة. يمكن للمرء أن يقول فقط من خلال حقيقة أن الخرزة الذهبية جمدت روح تشين يو تقريبًا. كان هذان الكنزان الروحيان العظيمان عنصرين مختلفين من السمات الباردة. بمجرد اندماجهم معًا ، كان برودهم شيئًا حتى أرواح الآلهة السماوية لن تكون قادرة على تحمله.

رذاذ ضبابي. كانت مدينة الذهب المبهرة بأكملها مغطاة بأمطار ضبابية. عرف كل شخص مطلع على مدينة الذهب المبهرة أن شخصًا استثنائيًا قد انضم إلى مدينة الذهب المبهرة.

على هذه الطاولة كان أربعة رجال قويي البنية يشربون الخمر ويتحدثون.

السيد العظيم لمصفوفات التشكيل ، تشين يو!

أقوى الأدوات التي يعتمد عليها تشين يو في الوقت الحالي.

داخل أحد المطاعم ، كانت مجموعة من الآلهة السماوية تشرب وتتجاذب أطراف الحديث بلطف. في مدينة الذهب المبهرة ، كانت الآلهة السماوية في كل مكان. بالنسبة إلى الآلهة السماوية ، كان القادة التسعة الكبار فقط ، واسياد القصر الثلاثة وملوك الإله الثلاثة هم أشخاص يستحقون احترامهم واحترامهم حقًا.

بمجرد أن تذكر تشين يو أن استنساخ اللوتس المتغير وفهمه المكاني الذي كان يتزايد باستمرار ، لم يكن قادرًا على الامتناع عن الابتسام. هو قال. “هاها ، هذا صحيح. هذا حقا يستحق التهنئة “

في نصف عام آخر ، سيكون وقت المنافسة. سيكون منصب سيد قصر الضباب الصوفي بلا شك هو لـ اللورد دونغ. هل تريد تلك المرأة من قصر الزهور المائة وذلك السيد العظيم لمصفوفات التشكيل أن يصبحوا اسياد القصر؟ همف ، يجب عليهم أولاً النظر في نوع الإنجازات والمساهمات التي قدموها “. رجل داكن البنية وله شعر طويل ولحية تتدلى قال ببرود.

في غمضة عين ، مرت سنة ونصف.

على هذه الطاولة كان أربعة رجال قويي البنية يشربون الخمر ويتحدثون.

بعد صقل استنساخ اللوتس بنجاح، زادت قوة تشين يو بشكل كبير. كما حصل على ورقة رابحة أخرى لاستخدامها عند السفر حول العالم الإلهي. شعر تشين يو بسعادة بالغة.

على الفور ، دحض شخص ما. “أخي الثاني ، لا يمكنك قول ذلك على هذا النحو. السيدة شيويه يو هي أيضًا إله سماوي عالي المستوى. إنها قوية للغاية. حتى ذلك السيد العظيم لمصفوفات التشكيل تشين يو ، فهو شخص حتى تشيو تشونغ فو كان على استعداد لأن يصبح مرافقًا له. لقد سمعت عن تشيو تشونغ فو ، أليس كذلك؟

“ليس ذلك فحسب ، لقد سمعت أيضًا أن قصر الغيوم المتدفقة الذي يعيش فيه السيد تشين يو ، يضم حاليًا أكثر من مائة خدم من الآلهة السماوية. هؤلاء الخدم الالهة السماوية ليسوا من جيش الآلهة السماوية ولا من جيش المدينة الإمبراطورية ، بدلاً من ذلك ، تم إحضار كل هؤلاء الخدم شخصيًا بواسطة السيد تشين يو “. قال الرجل الأكثر رشاقة بين الأربعة بـ إعجاب. “لكي يمتلك شخص واحد أكثر من مائة خادم من الآلهة السماوية ، أعتقد أنه حتى حاكم المدينة لن يكون قادرًا على مضاهاة ذلك. “

كان الاسم العظيم للإله السماوي عالي المستوى تشيو تشونغ فو مشهورًا جدًا في المنطقة الشرقية من العالم الإلهي.

قصر الغيوم المتدفقة.

ليس ذلك فحسب ، لقد سمعت أيضًا أن قصر الغيوم المتدفقة الذي يعيش فيه السيد تشين يو ، يضم حاليًا أكثر من مائة خدم من الآلهة السماوية. هؤلاء الخدم الالهة السماوية ليسوا من جيش الآلهة السماوية ولا من جيش المدينة الإمبراطورية ، بدلاً من ذلك ، تم إحضار كل هؤلاء الخدم شخصيًا بواسطة السيد تشين يو “. قال الرجل الأكثر رشاقة بين الأربعة بـ إعجاب. “لكي يمتلك شخص واحد أكثر من مائة خادم من الآلهة السماوية ، أعتقد أنه حتى حاكم المدينة لن يكون قادرًا على مضاهاة ذلك. “

بدا أن ضوءين لامعين يتصادمان ويتحطمان. امام تشين يو ، وقع تصادم كبير. ومع ذلك ، في لحظة الاصطدام ، لم يصدر أي صوت.

من الواضح أن الأشخاص الثلاثة الآخرين سمعوا أيضًا عن هذا الأمر.

بعد امتصاص الطاقة المظلمة والصفراء، وصلت القوة الهجومية للرمح الإلهي إلى مستوى مرعب.

رائع حقًا. أكثر من مائة خادم من الآلهة السماوية ، من أين أتوا؟

خرج تشين يو من الفناء. أول شيء رآه كان اثنين من الآلهة السماوية يقومان بدوريات. ذهل هذان الآلهة السماويان قليلاً لرؤية تشين يو. بعد ذلك ، انحنوا على الفور وقالوا باحترام. “سيدي. “

بشكل عام ، حكام المدينة ، على سبيل المثال حاكم مدينة يوتشي ، لن يمتلكوا سوى عشرات من الآلهة السماوية تحته. حتى في مدينة الذهب المبهرة ، فقط جيش الإله السماوي وجيش الحرس الإمبراطوري للمدينة الإمبراطورية وقصور ملك إله الثلاثة العظيمة سيكونون قادرين على امتلاك أكثر من مائة إله سماوي.

حتى لو قام ملوك الاله بمهاجمته بأقوى هجوم له ، فسيؤدي ذلك فقط إلى عودة استنساخ اللوتس إلى الغاز الأزرق السماوي. ومع ذلك ، فإن استنساخ اللوتس المتغير الذي يمتلكه تشين يو يمكن أن يجتمع مرة أخرى.

تشين يو ، كان شخصًا يقاتل من أجل منصب سيد قصر الضباب الصوفي بعد مجيئه إلى هنا مباشرةً ، لقد كان السيد العظيم لمصفوفات التشكيل الذي حصل على دعم إمبراطور الحكيم أقصى الشرق. قبل أن يظهر وجهه هنا ، بدأ بالفعل عدد كبير من الناس في مدينة الذهب المبهرة بأكملها في مناقشته.

بقلب يده ، أخرج تشين يو لفافة ذهبية. وقف تشين يو بالرداء الأزرق السماوي الهادئ بجانب تشين يو. بدأ تشين يو في قراءة اللفيفة الذهبية بوعيه الإلهي. ثم ابتسم. “استنساخ اللوتس ، وفقًا لما تم تسجيله في هذه اللفيفة الذهبية ، فإن استنساخ اللوتس صلب مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية. ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس هذا ؟ “

سادة القصر الأربعة العظماء. منصب سيد القصر الوحيد الخالي ، سيد قصر الضباب الصوفي ،من الذي سينتهي به الأمر بالحصول عليه؟ كان هذا لا يزال مجهولا تماما.

ابتسم تشين يو قليلا.

قصر الغيوم المتدفقة.

بعد امتصاص الطاقة المظلمة والصفراء، وصلت القوة الهجومية للرمح الإلهي إلى مستوى مرعب.

كان قصر الغيوم المتدفقة يعج بالضوضاء والإثارة. تم جمع الكثير من الآلهة السماوية معًا ، والدردشة أو السجال. بالنسبة للفناء الذي كان يتدرب فيه تشين يو ، لم يكن هناك أحد بالقرب منه.

بهذه اللحظة…

داخل الفناء ، داخل ذرة من الغبار تحولت لـ مملكة جيانغ لان.

مهاجمته بلهب الفراغ والتدمير المكاني. لم تكن هناك طرق قادرة على تفكيك هذا الجسم الذي لا يموت.

مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان!

هذا الاستنساخ ، بمجرد تكثيفه في جسم مادي ، ستكون قوته قوية مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الأولى. كان من الممكن الهجوم بجسده فقط. أما بالنسبة للتحول إلى شكل غاز ، فهذا شيء لن يحدث إلا إذا تمت مواجهته بأقوى هجوم من ملك إله.

الأمواج تغمر السماء. كانت أصوات الأمواج مثل دقات الرعد. كان هذا محيطًا يقع على حافة مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. في هذه اللحظة ، كان تشين يو جالسًا القرفصاء في السماء فوق هذا المحيط.

تحول تشين يو بالرداء الأزرق السماوي إلى غاز أزرق سماوي كثيف. كان هذا الغاز الأزرق السماوي الكثيف ينجرف في الهواء. سوف يجتمع من حين لآخر ويتبدد في بعض الأحيان.

غاز أسود اللون قليلاً وغاز ذهبي اللون قليلاً.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) غاز أسود اللون قليلاً وغاز ذهبي اللون قليلاً.

مع تشين يو كمركز ، كان هذان الغازان يدوران بشكل محموم ويشكلان شكل تايجي. لقد كانت تايجي أكبر بكثير من تلك الموجودة في العالم الكوني.

كان الخدم الالهة السماوية في قصر الغيوم المتدفقة مؤديين للغاية. جزء منهم كان في تدريب منعزل بينما كان الآخرون يقومون بدوريات وحراسة وما إلى ذلك. في قصر الغيوم المتدفقة ، بدون المشي لمسافات طويلة ، يمكن للمرء أن يواجه إلهًا سماويًا.

بقي تشين يو شهرًا واحدًا فقط في العالم الكوني. في الوقت الذي لم يتمكن فيه نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية من امتصاص المزيد من طاقة عجينة الطحين ، خرج تشين يو من العالم الكوني وذهب إلى مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان.

بهذه اللحظة…

في البداية ، لا يمكن اعتبار سرعة دوران نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية سريعًا. لم يكن نطاق الاثنين كبيرًا أيضًا.

“بما أنكم تجذبون بعضكما البعض بشكل طبيعي ، فسأقدم لكم يد العون“.

ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، وبعد عدة عشرات من السنين ، تحول إلى مثل هذا.

ابتسم تشين يو قليلاً ، وبنيّة منه.

نسبة الصقل بالفعل أكثر من تسعة وتسعين بالمائة. بقي القليل فقط. أعتقد أنه في عام آخر ، سأتمكن من صقلها بالكامل “. كان قلب تشين يو واضحًا للغاية. واصل وضع كل ما لديه بهدوء في الصقل. كانت طاقة روحه تُسكب بلا توقف في نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية.

حول نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية الحالي، تحول جزء من محيطهم إلى غازات.

كان تقدير تشين يو خاطئًا. كان يعتقد في الأصل أن الأمر سيستغرق عامًا فقط. ومع ذلك ، اتضح أنه يتطلب منه إنفاق قدر كبير من طاقة روحه لصقل الجزء الأخير تمامًا.

مر الوقت….

من الواضح أن الأشخاص الثلاثة الآخرين سمعوا أيضًا عن هذا الأمر.

في غمضة عين ، مرت سنة ونصف.

بدا أن ضوءين لامعين يتصادمان ويتحطمان. امام تشين يو ، وقع تصادم كبير. ومع ذلك ، في لحظة الاصطدام ، لم يصدر أي صوت.

كان تقدير تشين يو خاطئًا. كان يعتقد في الأصل أن الأمر سيستغرق عامًا فقط. ومع ذلك ، اتضح أنه يتطلب منه إنفاق قدر كبير من طاقة روحه لصقل الجزء الأخير تمامًا.

برودة!

بعد عام ونصف ، نجح في صقلهما.

كان استنساخ اللوتس العادي صلبًا مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية. كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية كانت بالفعل مذهلة للغاية وقوية. كانت أشياء يكاد يكون من المستحيل تدميرها. حتى ملوك الاله سيحتاجون إلى استخدام كنوز الضباب العظيم الروحية وأيضًا قدر كبير من الجهد ، من أجل تدمير كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية.

بهذه اللحظة…

“في نصف عام آخر ، سيكون وقت المنافسة. سيكون منصب سيد قصر الضباب الصوفي بلا شك هو لـ اللورد دونغ. هل تريد تلك المرأة من قصر الزهور المائة وذلك السيد العظيم لمصفوفات التشكيل أن يصبحوا اسياد القصر؟ همف ، يجب عليهم أولاً النظر في نوع الإنجازات والمساهمات التي قدموها “. رجل داكن البنية وله شعر طويل ولحية تتدلى قال ببرود.

وقف تشين يو فوق الأمواج اللانهائية. شكلت نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية تايجي هائل. كان تشين يو في المركز وكان هذا تايجي يدور حوله. في هذه اللحظة ، تحولت نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية بالكامل إلى غازات.

من الواضح أن الأشخاص الثلاثة الآخرين سمعوا أيضًا عن هذا الأمر.

بما أنكم تجذبون بعضكما البعض بشكل طبيعي ، فسأقدم لكم يد العون“.

إنشاء استنساخ اللوتس من خلال نواة اللوتس السوداء فقط ، بمجرد تفككه وتدمير روحه ، سيموت بالتأكيد. ومع ذلك ، كان استنساخ اللوتس المتغير هذا مختلفًا.

ابتسم تشين يو قليلاً ، وبنيّة منه.

ترك تشين يو وراءه نصف فهم تسو شيومي داخل الاستنساخ. كان هذا النصف كافياً للاستنساخ لفهمه لفترة طويلة جدًا.

بدا أن ضوءين لامعين يتصادمان ويتحطمان. امام تشين يو ، وقع تصادم كبير. ومع ذلك ، في لحظة الاصطدام ، لم يصدر أي صوت.

الاستنساخ والجسد الحقيقي ، أي شيء تمكن الاستنساخ من فهمه ، من الطبيعي أن يفهمه الجسد الحقيقي أيضًا. يتشارك الاثنان كل شيء.

كان الاثنان قد اندمجا معًا.

كان استنساخ اللوتس العادي صلبًا مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية. كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية كانت بالفعل مذهلة للغاية وقوية. كانت أشياء يكاد يكون من المستحيل تدميرها. حتى ملوك الاله سيحتاجون إلى استخدام كنوز الضباب العظيم الروحية وأيضًا قدر كبير من الجهد ، من أجل تدمير كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية.

ولد غاز كثيف ازرق سماوي اللون. كان وعي تشين يو مرتبطًا بالفعل بهذا الغاز الملون.

ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس؟

مثل تلقي التنوير ، فهم تشين يو على الفور ما حدث.

“مع الصلابة الشديدة تأتي الهشاشة. حتى لو كان صلبا مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الأولى ، فإنه لا يعني أنه لا يمكن تدميره. ومع ذلك ، استنساخ اللوتس المتغير هذا بدلاً من ذلك…. “عند التفكير في تأثير هذا الاستنساخ له ، بدأ تشين يو في التحمس.

بدأ الغاز ذو اللون الأزرق السماوي الكثيف في الدوران. ثم تحول إلى شاب طويل ذو شعر أزرق سماوي مرتدي عباءة زرقاء سماوية. كان لهذا الشاب نفس مظهر تشين يو.

كان هواء الضباب البارد غير عادي للغاية. يمكن أن يكون على شكل غاز بينما يكون قادرًا أيضًا على التكثيف في صورة صلبة تشبه الجليد في لحظة. كان باردًا جدًا لدرجة أنه حتى المجالات المكانية للآلهة السماوية ذات المستوى المتوسط ​​لن تكون قادرة على مقاومتها إلا على الأكثر لبضع أنفاس من الوقت.

الجسد الحقيقي!” قال الشاب بالملبس الأزرق السماوي إلى تشين يو بابتسامة على وجهه. ثم لم يعد يتكلم.

كلما واجه الإله السماوي تشين يو ، كانوا دائمًا ينحنون له باحترام. أعطى هذا إحساس تشين يو بالعودة إلى العالم الفاني.

ابتسم تشين يو قليلا.

بحركة ، اختفى تشين يو من مملكة جيانغ لان. أما بالنسبة للاستنساخ ، فقد جلس تشين يو بالرداء الأزرق السماوي بهدوء على قمة حجر الشعاب المرجانية في المحيط وبدأ في فهم القوانين المكانية التي خلفتها تسو شيومي.

بقلب يده ، أخرج تشين يو لفافة ذهبية. وقف تشين يو بالرداء الأزرق السماوي الهادئ بجانب تشين يو. بدأ تشين يو في قراءة اللفيفة الذهبية بوعيه الإلهي. ثم ابتسم. “استنساخ اللوتس ، وفقًا لما تم تسجيله في هذه اللفيفة الذهبية ، فإن استنساخ اللوتس صلب مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية. ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس هذا ؟

وقف تشين يو فوق الأمواج اللانهائية. شكلت نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية تايجي هائل. كان تشين يو في المركز وكان هذا تايجي يدور حوله. في هذه اللحظة ، تحولت نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية بالكامل إلى غازات.

ابتسم تشين يو بالرداء الأزرق السماوي ولم يقل أي شيء.

المنطقة الشرقية من العالم الإلهي. الحي الغربي لمدينة الذهب المبهرة. داخل قصر الغيوم المتدفقة.

عرف تشين يو بشكل طبيعي كل شيء يتعلق بالاستنساخ.

ماذا عن استنساخ اللوتس هذا ؟

كان استنساخ اللوتس العادي صلبًا مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية. كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية كانت بالفعل مذهلة للغاية وقوية. كانت أشياء يكاد يكون من المستحيل تدميرها. حتى ملوك الاله سيحتاجون إلى استخدام كنوز الضباب العظيم الروحية وأيضًا قدر كبير من الجهد ، من أجل تدمير كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية.

ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، وبعد عدة عشرات من السنين ، تحول إلى مثل هذا.

ماذا عن استنساخ اللوتس هذا ؟

بحركة ، اختفى تشين يو من مملكة جيانغ لان. أما بالنسبة للاستنساخ ، فقد جلس تشين يو بالرداء الأزرق السماوي بهدوء على قمة حجر الشعاب المرجانية في المحيط وبدأ في فهم القوانين المكانية التي خلفتها تسو شيومي.

تم تشكيله من خلال اندماج نواة اللوتس السوداء لـ اللوتس ذو التسع بتلات والخرزة الذهبية. في الواقع ، كان كل من نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية من كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية. ومع ذلك ، فقد كان كلاهما من الصفات الباردة. فلما انصهر الاثنان تضاعفت قوتهما. كان استنساخ اللوتس الذي تم إنشاؤه من خلال اندماج الاثنين معادلاً لكنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الأولى.

مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان!

كان كنز الضباب العظيم الروحي الحاصل من الدرجة الأولى أغلى بكثير من اثنين من كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية.

كان هواء الضباب البارد غير عادي للغاية. يمكن أن يكون على شكل غاز بينما يكون قادرًا أيضًا على التكثيف في صورة صلبة تشبه الجليد في لحظة. كان باردًا جدًا لدرجة أنه حتى المجالات المكانية للآلهة السماوية ذات المستوى المتوسط ​​لن تكون قادرة على مقاومتها إلا على الأكثر لبضع أنفاس من الوقت.

لكي يندمج اثنان من كنوز الضباب العظيم الروحية مع بعضهما البعض ، كان ذلك شيئًا لا يمكن اكتشافه عن طريق الصدفة ولا البحث عنه. لقد كان شيئًا تحدده السماوات وليس شيئًا يمكن أن يفرضه الإنسان. بالنسبة إلى تشين يو للحصول على نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية في نفس الوقت ، كان ذلك أيضًا نادرًا للغاية.

ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس؟

مع الصلابة الشديدة تأتي الهشاشة. حتى لو كان صلبا مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الأولى ، فإنه لا يعني أنه لا يمكن تدميره. ومع ذلك ، استنساخ اللوتس المتغير هذا بدلاً من ذلك…. “عند التفكير في تأثير هذا الاستنساخ له ، بدأ تشين يو في التحمس.

تحول تشين يو بالرداء الأزرق السماوي إلى غاز أزرق سماوي كثيف. كان هذا الغاز الأزرق السماوي الكثيف ينجرف في الهواء. سوف يجتمع من حين لآخر ويتبدد في بعض الأحيان.

بغض النظر عن مدى صلابة كنز الضباب العظيم الروحي ، عندما يتجاوز الهجوم حدوده ، فإنه سينتهي به المطاف في الانهيار.

كان استنساخ اللوتس العادي صلبًا مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية. كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية كانت بالفعل مذهلة للغاية وقوية. كانت أشياء يكاد يكون من المستحيل تدميرها. حتى ملوك الاله سيحتاجون إلى استخدام كنوز الضباب العظيم الروحية وأيضًا قدر كبير من الجهد ، من أجل تدمير كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الثانية.

ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس؟

كان تشين يو قادرًا على الشعور بوضوح بالسرعة التي كان يستوعب بها استنساخه تلك القوانين المكانية.

عد إلى أصلك. ” بقصد من تشين يو.

قصر الغيوم المتدفقة.

تحول تشين يو بالرداء الأزرق السماوي إلى غاز أزرق سماوي كثيف. كان هذا الغاز الأزرق السماوي الكثيف ينجرف في الهواء. سوف يجتمع من حين لآخر ويتبدد في بعض الأحيان.

نظر تشين يو إلى استنساخه.

هذا صحيح.

”رائع حقًا. أكثر من مائة خادم من الآلهة السماوية ، من أين أتوا؟ “

كانت هذه قدرة هائلة لـ استنساخ اللوتس المتغير هذا.

في ذلك الوقت ، عندما كان في قصر العالم الفاني ، كانت الخادمات والعاملين يتحدثون إليه باحترام أيضًا باسم “صاحب السمو الثالث” كلما التقوا به. فقط ، كان هؤلاء الخدم فانين وخدمه الحاليون كانوا آلهة سماوية.

إنشاء استنساخ اللوتس من خلال نواة اللوتس السوداء فقط ، بمجرد تفككه وتدمير روحه ، سيموت بالتأكيد. ومع ذلك ، كان استنساخ اللوتس المتغير هذا مختلفًا.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) غاز أسود اللون قليلاً وغاز ذهبي اللون قليلاً.

حتى لو قام ملوك الاله بمهاجمته بأقوى هجوم له ، فسيؤدي ذلك فقط إلى عودة استنساخ اللوتس إلى الغاز الأزرق السماوي. ومع ذلك ، فإن استنساخ اللوتس المتغير الذي يمتلكه تشين يو يمكن أن يجتمع مرة أخرى.

بدا أن ضوءين لامعين يتصادمان ويتحطمان. امام تشين يو ، وقع تصادم كبير. ومع ذلك ، في لحظة الاصطدام ، لم يصدر أي صوت.

جسد لا يموت!

بدأ الغاز ذو اللون الأزرق السماوي الكثيف في الدوران. ثم تحول إلى شاب طويل ذو شعر أزرق سماوي مرتدي عباءة زرقاء سماوية. كان لهذا الشاب نفس مظهر تشين يو.

مهاجمته بلهب الفراغ والتدمير المكاني. لم تكن هناك طرق قادرة على تفكيك هذا الجسم الذي لا يموت.

ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس؟

حتى لو كان استنساخ تشين يو محاصرًا في الفضاء ، فإن تشين يو كان لا يزال قادرًا على إعادته إلى عالمه الكوني في لحظة. احتوى استنساخ تشين يو على أثر لوعيه. وهكذا ، كان من الطبيعي أن يرتبط أيضًا بالعالم الكوني.

برودة!

مع هذا الاستنساخ ، أنا قادر على التجول في العالم الإلهي بأكمله كما يحلو لي. ” بدأ تشين يو يبتسم.

ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس؟

هذا الاستنساخ ، بمجرد تكثيفه في جسم مادي ، ستكون قوته قوية مثل كنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الأولى. كان من الممكن الهجوم بجسده فقط. أما بالنسبة للتحول إلى شكل غاز ، فهذا شيء لن يحدث إلا إذا تمت مواجهته بأقوى هجوم من ملك إله.

“الجسد الحقيقي!” قال الشاب بالملبس الأزرق السماوي إلى تشين يو بابتسامة على وجهه. ثم لم يعد يتكلم.

بمثل هذا الدفاع القوي ، ماذا عن هجومه؟

“الجسد الحقيقي!” قال الشاب بالملبس الأزرق السماوي إلى تشين يو بابتسامة على وجهه. ثم لم يعد يتكلم.

استنساخ تشين يو ، يمتلك أكثر من مجرد هجمات جسدية باستخدام جسده. كما أنه يمتلك هجوم المجال!”

كان الاسم العظيم للإله السماوي عالي المستوى تشيو تشونغ فو مشهورًا جدًا في المنطقة الشرقية من العالم الإلهي.

برودة!

ترك تشين يو وراءه نصف فهم تسو شيومي داخل الاستنساخ. كان هذا النصف كافياً للاستنساخ لفهمه لفترة طويلة جدًا.

نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية كلاهما يُعزى إلى البرودة. يمكن للمرء أن يقول فقط من خلال حقيقة أن الخرزة الذهبية جمدت روح تشين يو تقريبًا. كان هذان الكنزان الروحيان العظيمان عنصرين مختلفين من السمات الباردة. بمجرد اندماجهم معًا ، كان برودهم شيئًا حتى أرواح الآلهة السماوية لن تكون قادرة على تحمله.

هذا صحيح.

الاستنساخ المصقول من خلال نواة اللوتس السوداء فقط سيمتلكالمجال الذهبي العميق البارد. ” ومع ذلك ، فإن مجال هذا الاستنساخ الخاص بي لديه بدلاً من ذلك مجال ضباب البرد“.

“يمكن اعتبار هذا الاستنساخ أيضًا كنز الضباب العظيم الروحي خاصتي. ” فكر تشين يو في قلبه.

نظر تشين يو إلى تشين يو بالرداء الأزرق السماوي.

المجلد 16 – الزواج – الفصل 9 – استنساخ اللوتس الأسود المتغير

كان ينبعث من تشين يو بالرداء الأزرق السماوي طبقة من الهواء البارد الأزرق السماوي العميق المحيط بجسده.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) غاز أسود اللون قليلاً وغاز ذهبي اللون قليلاً.

بالنسبة لخبراء العالم الإلهي ، تم فصل اللهب إلى اللهب الإلهي الأسود ، واللهب الأبيض النقي ، ولهب الفارغ.

كان كنز الضباب العظيم الروحي الحاصل من الدرجة الأولى أغلى بكثير من اثنين من كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية.

أما بالنسبة لأنواع الهواء البارد ، فقد كانت بالترتيب المقابل: الهواء البارد للماء الثقيل الموحد ، والهواء البارد لعنصر الماء الذهبي الثقيل ، و هواء الضباب البارد.

هذا صحيح.

كان هواء الضباب البارد غير عادي للغاية. يمكن أن يكون على شكل غاز بينما يكون قادرًا أيضًا على التكثيف في صورة صلبة تشبه الجليد في لحظة. كان باردًا جدًا لدرجة أنه حتى المجالات المكانية للآلهة السماوية ذات المستوى المتوسط ​​لن تكون قادرة على مقاومتها إلا على الأكثر لبضع أنفاس من الوقت.

المنطقة الشرقية من العالم الإلهي. الحي الغربي لمدينة الذهب المبهرة. داخل قصر الغيوم المتدفقة.

يمكن اعتبار هذا الاستنساخ أيضًا كنز الضباب العظيم الروحي خاصتي. ” فكر تشين يو في قلبه.

ظهر تشين يو مباشرة في فناء قصر الغيوم المتدفقة. شهق في قلبه. “إن ‘جسد روح‘ استنساخ اللوتس هذا قوي حقًا. الروح الوليدة التي كثفها أقوى حتى من روحي الوليدة. أعتقد أنه سيتوافق مع الروح الوليدة للإله السماوي عالي المستوى “.

كان هناك العديد من كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثالثة في العالم الإلهي. على الرغم من أن كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية كانت ثمينة ، إلا أنه لا يزال هناك القليل منها. كانت كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الأولى فقط نادرة للغاية. سيكون ملك إله بالفعل مبتهجًا إذا تمكنوا من امتلاك كنز الضباب العظيم الروحي واحد من الدرجة الأولى.

كلما واجه الإله السماوي تشين يو ، كانوا دائمًا ينحنون له باحترام. أعطى هذا إحساس تشين يو بالعودة إلى العالم الفاني.

أقوى الأدوات التي يعتمد عليها تشين يو في الوقت الحالي.

مر الوقت….

أحدهما كان نسخة منه والآخر كان الرمح الإلهي ذبول الثلج الذي يمتلك قوة هجوم مرعبة للغاية.

بشكل عام ، حكام المدينة ، على سبيل المثال حاكم مدينة يوتشي ، لن يمتلكوا سوى عشرات من الآلهة السماوية تحته. حتى في مدينة الذهب المبهرة ، فقط جيش الإله السماوي وجيش الحرس الإمبراطوري للمدينة الإمبراطورية وقصور ملك إله الثلاثة العظيمة سيكونون قادرين على امتلاك أكثر من مائة إله سماوي.

لا ينبغي اعتبار الرمح الإلهي ذبول الثلج قطعة أثرية سماوية بعد الآن. فقط ، لا يمكن اعتباره أيضًا كنز الضباب العظيم الروحي “. ابتسم تشين يو. “ما نوع السلاح بالضبط الذي يجب اعتبار الرمح الإلهي ذبول الثلج عليه؟

يمتلك الاستنساخ جسدًا روحيًا بداخله. علاوة على ذلك ، كان هناك أثر لوعيه فيه. وهكذا ، فقد خلقت روحًا بشكل طبيعي. كان هذا الاستنساخ له قادرًا أيضًا على الزراعة. علاوة على ذلك، فإن انجاز زراعته كان شيئًا يمكن أن يتمتع به جسد تشين يو الحقيقي أيضًا.

بعد امتصاص الطاقة المظلمة والصفراء، وصلت القوة الهجومية للرمح الإلهي إلى مستوى مرعب.

“بما أنكم تجذبون بعضكما البعض بشكل طبيعي ، فسأقدم لكم يد العون“.

بعد صقل استنساخ اللوتس بنجاح، زادت قوة تشين يو بشكل كبير. كما حصل على ورقة رابحة أخرى لاستخدامها عند السفر حول العالم الإلهي. شعر تشين يو بسعادة بالغة.

ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، وبعد عدة عشرات من السنين ، تحول إلى مثل هذا.

هذا استنساخ حقيقي. ” تذكر تشين يو فجأة أمرًا ما. بدأت عيناه تلمعان.

“يمكن اعتبار هذا الاستنساخ أيضًا كنز الضباب العظيم الروحي خاصتي. ” فكر تشين يو في قلبه.

نظر تشين يو إلى استنساخه.

كان تشين يو قادرًا على الشعور بوضوح بالسرعة التي كان يستوعب بها استنساخه تلك القوانين المكانية.

يمتلك الاستنساخ جسدًا روحيًا بداخله. علاوة على ذلك ، كان هناك أثر لوعيه فيه. وهكذا ، فقد خلقت روحًا بشكل طبيعي. كان هذا الاستنساخ له قادرًا أيضًا على الزراعة. علاوة على ذلك، فإن انجاز زراعته كان شيئًا يمكن أن يتمتع به جسد تشين يو الحقيقي أيضًا.

“ليس ذلك فحسب ، لقد سمعت أيضًا أن قصر الغيوم المتدفقة الذي يعيش فيه السيد تشين يو ، يضم حاليًا أكثر من مائة خدم من الآلهة السماوية. هؤلاء الخدم الالهة السماوية ليسوا من جيش الآلهة السماوية ولا من جيش المدينة الإمبراطورية ، بدلاً من ذلك ، تم إحضار كل هؤلاء الخدم شخصيًا بواسطة السيد تشين يو “. قال الرجل الأكثر رشاقة بين الأربعة بـ إعجاب. “لكي يمتلك شخص واحد أكثر من مائة خادم من الآلهة السماوية ، أعتقد أنه حتى حاكم المدينة لن يكون قادرًا على مضاهاة ذلك. “

اعتبارًا من اليوم ، ستبقى هذه النسخة في مملكة جيانغ لان وستفهم القوانين المكانية التي خلفتها الكبيرة تسو شيومي. ” مع نية من تشين يو ، طار ضوء ذو سبعة الوان من رأس تشين يو. ثم اندمج في رأس تشين يو بالرداء الأزرق السماوي.

“في نصف عام آخر ، سيكون وقت المنافسة. سيكون منصب سيد قصر الضباب الصوفي بلا شك هو لـ اللورد دونغ. هل تريد تلك المرأة من قصر الزهور المائة وذلك السيد العظيم لمصفوفات التشكيل أن يصبحوا اسياد القصر؟ همف ، يجب عليهم أولاً النظر في نوع الإنجازات والمساهمات التي قدموها “. رجل داكن البنية وله شعر طويل ولحية تتدلى قال ببرود.

ترك تشين يو وراءه نصف فهم تسو شيومي داخل الاستنساخ. كان هذا النصف كافياً للاستنساخ لفهمه لفترة طويلة جدًا.

مر الوقت….

الاستنساخ والجسد الحقيقي ، أي شيء تمكن الاستنساخ من فهمه ، من الطبيعي أن يفهمه الجسد الحقيقي أيضًا. يتشارك الاثنان كل شيء.

كان هواء الضباب البارد غير عادي للغاية. يمكن أن يكون على شكل غاز بينما يكون قادرًا أيضًا على التكثيف في صورة صلبة تشبه الجليد في لحظة. كان باردًا جدًا لدرجة أنه حتى المجالات المكانية للآلهة السماوية ذات المستوى المتوسط ​​لن تكون قادرة على مقاومتها إلا على الأكثر لبضع أنفاس من الوقت.

بحركة ، اختفى تشين يو من مملكة جيانغ لان. أما بالنسبة للاستنساخ ، فقد جلس تشين يو بالرداء الأزرق السماوي بهدوء على قمة حجر الشعاب المرجانية في المحيط وبدأ في فهم القوانين المكانية التي خلفتها تسو شيومي.

ظهر تشين يو مباشرة في فناء قصر الغيوم المتدفقة. شهق في قلبه. “إن ‘جسد روح‘ استنساخ اللوتس هذا قوي حقًا. الروح الوليدة التي كثفها أقوى حتى من روحي الوليدة. أعتقد أنه سيتوافق مع الروح الوليدة للإله السماوي عالي المستوى “.

المنطقة الشرقية من العالم الإلهي. الحي الغربي لمدينة الذهب المبهرة. داخل قصر الغيوم المتدفقة.

كانت تلك السرعة المذهلة أسرع بكثير من فهمه للقوانين المكانية. كانت هذه ميزة امتلاك روح وليدة قوية. كان تشين يو قادرًا على الشعور بوضوح أن فهمه للفضاء يتزايد في كل لحظة.

ظهر تشين يو مباشرة في فناء قصر الغيوم المتدفقة. شهق في قلبه. “إن جسد روحاستنساخ اللوتس هذا قوي حقًا. الروح الوليدة التي كثفها أقوى حتى من روحي الوليدة. أعتقد أنه سيتوافق مع الروح الوليدة للإله السماوي عالي المستوى “.

الأمواج تغمر السماء. كانت أصوات الأمواج مثل دقات الرعد. كان هذا محيطًا يقع على حافة مساحة الطبقة الثانية من مملكة جيانغ لان. في هذه اللحظة ، كان تشين يو جالسًا القرفصاء في السماء فوق هذا المحيط.

كان تشين يو قادرًا على الشعور بوضوح بالسرعة التي كان يستوعب بها استنساخه تلك القوانين المكانية.

ترك تشين يو وراءه نصف فهم تسو شيومي داخل الاستنساخ. كان هذا النصف كافياً للاستنساخ لفهمه لفترة طويلة جدًا.

كانت تلك السرعة المذهلة أسرع بكثير من فهمه للقوانين المكانية. كانت هذه ميزة امتلاك روح وليدة قوية. كان تشين يو قادرًا على الشعور بوضوح أن فهمه للفضاء يتزايد في كل لحظة.

استنساخ تشين يو ، يمتلك أكثر من مجرد هجمات جسدية باستخدام جسده. كما أنه يمتلك “هجوم المجال!”

بعد صقل هذا الاستنساخ ، أصبحت سرعة زراعي أسرع كثيرًا. ” شعر تشين يو بالارتياح الشديد.

مضى نصف عام على وصول تشين يو إلى مدينة الذهب المبهرة.

خرج تشين يو من الفناء. أول شيء رآه كان اثنين من الآلهة السماوية يقومان بدوريات. ذهل هذان الآلهة السماويان قليلاً لرؤية تشين يو. بعد ذلك ، انحنوا على الفور وقالوا باحترام. “سيدي. “

تحول تشين يو بالرداء الأزرق السماوي إلى غاز أزرق سماوي كثيف. كان هذا الغاز الأزرق السماوي الكثيف ينجرف في الهواء. سوف يجتمع من حين لآخر ويتبدد في بعض الأحيان.

جيد ، يمكنكما مواصلة الدوريات الخاصة بكم. ” أومأ تشين يو برأسه قليلا. ثم شرع في السير نحو المكان الذي كان فيه العم فو حاليًا.

تم تشكيله من خلال اندماج نواة اللوتس السوداء لـ اللوتس ذو التسع بتلات والخرزة الذهبية. في الواقع ، كان كل من نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية من كنوز الضباب العظيم الروحية من الدرجة الثانية. ومع ذلك ، فقد كان كلاهما من الصفات الباردة. فلما انصهر الاثنان تضاعفت قوتهما. كان استنساخ اللوتس الذي تم إنشاؤه من خلال اندماج الاثنين معادلاً لكنز الضباب العظيم الروحي من الدرجة الأولى.

كان الخدم الالهة السماوية في قصر الغيوم المتدفقة مؤديين للغاية. جزء منهم كان في تدريب منعزل بينما كان الآخرون يقومون بدوريات وحراسة وما إلى ذلك. في قصر الغيوم المتدفقة ، بدون المشي لمسافات طويلة ، يمكن للمرء أن يواجه إلهًا سماويًا.

بدأ الغاز ذو اللون الأزرق السماوي الكثيف في الدوران. ثم تحول إلى شاب طويل ذو شعر أزرق سماوي مرتدي عباءة زرقاء سماوية. كان لهذا الشاب نفس مظهر تشين يو.

كلما واجه الإله السماوي تشين يو ، كانوا دائمًا ينحنون له باحترام. أعطى هذا إحساس تشين يو بالعودة إلى العالم الفاني.

في البداية ، لا يمكن اعتبار سرعة دوران نواة اللوتس الأسود والخرزة الذهبية سريعًا. لم يكن نطاق الاثنين كبيرًا أيضًا.

في ذلك الوقت ، عندما كان في قصر العالم الفاني ، كانت الخادمات والعاملين يتحدثون إليه باحترام أيضًا باسم صاحب السمو الثالثكلما التقوا به. فقط ، كان هؤلاء الخدم فانين وخدمه الحاليون كانوا آلهة سماوية.

سادة القصر الأربعة العظماء. منصب سيد القصر الوحيد الخالي ، سيد قصر الضباب الصوفي ،من الذي سينتهي به الأمر بالحصول عليه؟ كان هذا لا يزال مجهولا تماما.

تهانينا على خروجك من تدريب العزلة“. كان العم فو قد ظهر بالفعل. هنأ تشين يو على الفور بابتسامة على وجهه عندما رأى تشين يو.

نظر تشين يو إلى تشين يو بالرداء الأزرق السماوي.

بمجرد أن تذكر تشين يو أن استنساخ اللوتس المتغير وفهمه المكاني الذي كان يتزايد باستمرار ، لم يكن قادرًا على الامتناع عن الابتسام. هو قال. “هاها ، هذا صحيح. هذا حقا يستحق التهنئة

ومع ذلك ، ماذا عن استنساخ اللوتس؟

الاستنساخ والجسد الحقيقي ، أي شيء تمكن الاستنساخ من فهمه ، من الطبيعي أن يفهمه الجسد الحقيقي أيضًا. يتشارك الاثنان كل شيء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط