نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

التحول النجمي 567

المجلد 16 – الزواج الفصل 27 – “التهام الروح

انتهت عملية التقسية!

كان أو ييزي غاضبًا للغاية. ومع ذلك ، ابتسم. ” الطفل الرضيع، قلت نصف المواد؟ حتى عند الافتخار ، يجب أن يعرف المرء أيضًا حدوده. اسمح لي أن أسألك ، ما مقدار الخبرة في صياغة القطع الأثرية التي تمتلكها؟

هذا النوع من الإحساس بالسيطرة الكاملة قد تسبب في امتلاء تشين يو بالثقة.

ليس كثيرًا ، فقط عدة ملايين من السنين. ” قال تشين يو مباشرة.

يبدو أن المساحة فوق منصة الحجر الأسود مشوهة تمامًا. كانت جميع أنواع المواد تهتز داخل الزوابع. في هذه اللحظة ، انضمت النيران الإلهية السوداء ، واللهب الأبيض النقي ، ولهب الفراغ أيضًا إلى المرح.

مجرد عدة ملايين من السنين ، هل تعرف كم من الوقت استغرقت في صنع القطع الأثرية؟كانت عيون أو ييزي تومض بنور حاد مثل البرق. حدق في تشين يو. “لا يمكن قياس عدد السنوات التي صنعت فيها القطع الأثرية إلا بالمليارات!”

منذ أكثر من ألفي عام ، ألم يكن تشين يو مجرد شخص من مدينة يوتشي قاتل ضد التنين الأسود ذي الرؤوس التسعة ، تان جيو. مجرد شخص أصبح إله سماوي منخفض المستوى.

كان عمر العالم الإلهي اثني عشر كوادريليون سنة.

عمليا كان الجميع يستمتعون بهذا النوع من الموسيقى.

أما بالنسبة لـ أو ييزي ، فقد كان من الممكن جدًا بالنسبة له أن يكون قد صنع قطعًا أثرية لمليارات السنين.

“هيا نبدأ. ” كانت عيون تشين يو مشرقة. ممسكًا بالمطرقة في يده اليمنى ، قام بتحطيمها لأسفل!

ماذا لو كنت قد صنعت القطع الأثرية لفترة طويلة جدًا؟ أعتقد أن هناك الكثير في العالم الإلهي الذين تدربوا لمليارات السنين. ومع ذلك ، كم عدد الآلهة السماوية عالية المستوى هناك؟ ومع ذلك. لقد تدربت فقط لعدة ملايين من السنين وأنا بالفعل إله سماوي عالي المستوى! ” قال تشين يو ببرود.

عبس تشين يو. ” في كل هذه السنوات ، كنت أصنع مواد عادية فقط. لا أعرف ما يكفي عن خصائص هذه المواد الثمينة. ما هو عامل التقسية الذي يجب أن أستخدمه؟ إلى متى يجب علي تقسيتهم؟ “

الإله السماوي عالي المستوى؟ الأخ تشين يو ، أنت إله سماوي عالي المستوى؟ نظر هوانغفو ليوشوي إلى تشين يو بتعبير صادم.

“ليس كثيرًا ، فقط عدة ملايين من السنين. ” قال تشين يو مباشرة.

منذ أكثر من ألفي عام ، ألم يكن تشين يو مجرد شخص من مدينة يوتشي قاتل ضد التنين الأسود ذي الرؤوس التسعة ، تان جيو. مجرد شخص أصبح إله سماوي منخفض المستوى.

أينما يتم تغطية الطاقة المكانية ، سيكون كل ذلك تحت سيطرة تشين يو.

لوح تشين يو بيده. مساحة صغيرة ليست بعيدة عنه تدمّرت على الفور.

“مجرد عدة ملايين من السنين ، هل تعرف كم من الوقت استغرقت في صنع القطع الأثرية؟” كانت عيون أو ييزي تومض بنور حاد مثل البرق. حدق في تشين يو. “لا يمكن قياس عدد السنوات التي صنعت فيها القطع الأثرية إلا بالمليارات!”

الدمار المكاني!

“متكبر!” أو ييزي همهم ببرود.

علامة الآلهة السماوية عالية المستوى!

“لا يمكنني الاعتماد إلا على سرعة ردة فعلي. ” ضغط تشين يو على أسنانه ولوّح بكمه. طفت أمامه كتلة من الماء الثقيل الموحد وكتلة من عنصر الماء الذهبي الثقيل.

أصبح كل الحاضرين على يقين من أن تشين يو كان إلهًا سماويًا عالي المستوى. لم يكن هناك الكثير ممن يعرفون هذه الحقيقة مسبقًا ، لكن أصحاب السيادة الثلاثة فقط هم من فعلوا ذلك.

“هذا النوع من تقنية الطرق ، التنسيق بين الزوابع التي تضطهد الفضاء والنيران ؛ هذا المستوى من المهارة ، هذا النوع من المستوى حيث يبدو التوافق وكأنه من صنع السماوات. بدون مئات الملايين من السنين من التجارب ، كيف يمكن أن يصل إلى هذا المستوى؟ ” شعر أو ييزي أنه بدأ يرتجف قليلاً.

أو يوزي ، سوف أخاطبك باحترام بصفتك سيد عظيم لصياغة القطع الأثرية. ومع ذلك ، في المستقبل ، من الأفضل ألا تحدد مستوى الشخص من خلال مقدار الوقت الذي تدرّبه فقط. على الرغم من أنني قمت بالبحث عن صياغة القطع الأثرية لفترة قصيرة من الوقت ، عندما يتعلق الأمر بمصفوفات التشكيل ، يبدو أنك لا تتطابق معي “. كان تشين يو يشع هالة الاستبداد من جسده.

هذا النوع من الإحساس بالسيطرة الكاملة قد تسبب في امتلاء تشين يو بالثقة.

تغير تعبير أو ييزي.

كان أو ييزي غاضبًا للغاية. ومع ذلك ، ابتسم. ” الطفل الرضيع، قلت نصف المواد؟ حتى عند الافتخار ، يجب أن يعرف المرء أيضًا حدوده. اسمح لي أن أسألك ، ما مقدار الخبرة في صياغة القطع الأثرية التي تمتلكها؟ “

في هذه اللحظة فقط ، تذكر أو ييزي أن تشين يو امامه كان تشين يو الأسطوري الذي كان قادرًا على إنشاء فضاء مصفوفة تشكيل.

كان التهام الروح تأثيرًا خاصًا غير مرئي عمليا في القطع الاثرية الإلهية السماوية عالية الجودة. كان تأثيرًا خاصًا امتلكته كنوز الضباب العظيم الروحية فقط. امتلك ثلج الرمح الإلهي ذبول الثلج فقط المؤثران الخاصان ” التهام الروح ” و “تحطيم الجسد“.

لتكون قادرًا على الوصول إلى مستوى في مصفوفة التشكيل حيث يمكن للمرء إنشاء فضاء مصفوفة تشكيل ، كان من المحتمل أن يكون هذا المستوى شيئًا لا يستطيع حتى الإله الحرفي تشيهو يوان مواجهته.

لوح تشين يو كمّه. من بين ما يقرب من مائة مادة ، طار نصفها امام تشين يو. أما بالنسبة للنصف الآخر ، فاستداروا وطاروا باتجاه الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق.

ما فائدة أن تكون مصفوفة التشكيل الخاصة بك قوية؟ تشين يو ، هل تعلم أن صياغة القطع الأثرية تنقسم إلى جنين القطعة الأثرية و التلطيفو صحوة الروح؟على الأكثر ، ستكون قويًا في عملية صحوة الروح“. ماذا عن جنين القطعة الأثرية ؟” “التلطيف؟سخر أو ييزي. “حتى أبسط عمليةالتلطيف تتطلب عوامل تلطيف. هل أنت قادر على توفير ذلك؟ أما بالنسبة للقطعة الأثرية السماوية عالية الجودة ، فهي تتطلب هواء الضباب البارد! “

لوح تشين يو بيده. مساحة صغيرة ليست بعيدة عنه تدمّرت على الفور.

مرة أخرى ، كان لدى أو ييزي غطرسة سيد عظيم.

لامتلاك التأثير الخاص لـ “التهام الروح ” ، كان نصل المعركة هذا قابل للمقارنة بالتأكيد مع كنوز الضباب العظيم الروحية ذات التصنيف الثالث وكانت قريبة من كنوز الضباب العظيم الروحية ذات التصنيف الثاني.

أما بالنسبة لأهم عمليةجنين القطعة الأثرية “. تتطلب طريقة صياغة جنين القطعة الأثرية أن يكون لدى المرء خبرة ، وكميات لا حصر لها من الخبرة. يمكن للمرء فقط الحصول على نتيجة من خلال التراكم البطيء لعدد لا يحصى من الخبرة. يجب على الحرفي الكبير في القطع الأثرية أن يبتكر تقنية صياغة تناسبه بشكل أفضل. من أجل القيام بذلك ، مطلوب منه إجراء تجارب لا حصر لها. للقيام بذلك يستغرق وقتا طويلا جدا. لقد بحثت فقط لفترة قصيرة من الوقت ، ما هو نوع الإنجاز الذي يمكن أن تحققه في صياغة جنين القطعة الأثرية ؟

سخر وقال. “جيد. جيد. تشين يو ، أنت سيد قصر الضباب الصوفي. يمكنك أيضًا اعتبار الشخص الأول في مصفوفات التشكيل. اليوم ، سأراك تصنع قطعة أثرية. سأرى ما إذا كانت قدرتك الحرفية قوية مثل فمك! “

عندما قال أو ييزي إلى هذه النقطة ، كانت نبرته قد تحولت بالفعل إلى عدوانية.

كيف لا يندهش؟

أو يوزي ، دعني أرد بالكلمات التي قلتها سابقًا. هناك العديد من الخبراء النظريين في العالم الإلهي ، كم من بينهم يستطيع حقًا صياغة القطع الاثرية ؟ يمكنك التوقف عن الحديث عن الهراء بعد الآن. سأقوم بصياغة قطعة أثرية امامك. ماذا عن ذلك؟نظر تشين يو مباشرة إلى أو ييزي.

“أما بالنسبة لأهم عملية” جنين القطعة الأثرية “. تتطلب طريقة صياغة ” جنين القطعة الأثرية ” أن يكون لدى المرء خبرة ، وكميات لا حصر لها من الخبرة. يمكن للمرء فقط الحصول على نتيجة من خلال التراكم البطيء لعدد لا يحصى من الخبرة. يجب على الحرفي الكبير في القطع الأثرية أن يبتكر تقنية صياغة تناسبه بشكل أفضل. من أجل القيام بذلك ، مطلوب منه إجراء تجارب لا حصر لها. للقيام بذلك يستغرق وقتا طويلا جدا. لقد بحثت فقط لفترة قصيرة من الوقت ، ما هو نوع الإنجاز الذي يمكن أن تحققه في صياغة جنين القطعة الأثرية ؟ “

أخذ أو ييزي نفسا عميقا.

عمليا كان الجميع يستمتعون بهذا النوع من الموسيقى.

سخر وقال. “جيد. جيد. تشين يو ، أنت سيد قصر الضباب الصوفي. يمكنك أيضًا اعتبار الشخص الأول في مصفوفات التشكيل. اليوم ، سأراك تصنع قطعة أثرية. سأرى ما إذا كانت قدرتك الحرفية قوية مثل فمك! “

من بين جميع أنواع المشاهد ، ظل الجميع هادئين.

ابتسم تشين يو بلا مبالاة. كان غير راغب في المجادلة مع أو ييزي.

سخر وقال. “جيد. جيد. تشين يو ، أنت سيد قصر الضباب الصوفي. يمكنك أيضًا اعتبار الشخص الأول في مصفوفات التشكيل. اليوم ، سأراك تصنع قطعة أثرية. سأرى ما إذا كانت قدرتك الحرفية قوية مثل فمك! “

وبدلاً من ذلك ، سار إلى وسط قاعة صياغة القطع الأثرية.

ومع ذلك…

تشين يو. ” عند رؤية هذا المشهد ، لم تكن هوانغفو جينغ قادرة على الامتناع عن الكلام. كما شعرت بالقلق على تشين يو. كل ما كانت هوانغفو جينغ تعرفه هو أن تشين يو قد منح له فقط لفائف ذهبية من قبل الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق منذ أكثر من ألفي عام.

أما بالنسبة لـ أو ييزي ، فقد كان من الممكن جدًا بالنسبة له أن يكون قد صنع قطعًا أثرية لمليارات السنين.

من وجهة نظر هوانغفو جينغ ، كيف يمكن أن تكون قدرة تشين يو الحرفية قادرة على مواجهة السيد العظيم لصياغة القطع الأثرية أو ييزي؟

تغير تعبير أو ييزي.

إذا فشل تشين يو ، فكيف يمكن أن يتركه أو ييزي بهذه السهولة؟

“أو ييزي ، ألق نظرة ، ما رأيك في القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة عند مقارنتها بعملك؟” مد تشين يو يده. طار نصل المعركة في يده على الفور إلى أو ييزي.

جيد!” تحدث الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق هوانغفو يو فجأة. ابتسم هوانغفو يو واستطلع آراء كل الحاضرين. “الجميع ، هذه المرة ، سيتمكن الجميع من رؤية ما يلفت الانتباه ومشاهدة اثنين من الحرفيين الخبراء في صياغة القطع الأثرية على التوالي. هذه الفرصة صعبة للغاية. الجميع ، استمتعوا بأنفسكم “.

عمليا كان الجميع يستمتعون بهذا النوع من الموسيقى.

بعد أن قال الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق هذه الكلمات ، صمت الجميع.

“هوه ~~” مد تشين يو يده اليسرى. اندلعت النيران الإلهية السوداء ، واللهب الأبيض النقي وآثار لهب الفراغ إلى الأمام. أثناء الالتصاق بالقرب من سطح المنصة الحجرية ، بدأت ألسنة اللهب في التحرك. كان الأمر كما لو كانوا أطفالًا صغارًا مطيعين.

همف. ” أو ييزي همهم ببرود. ثم سار أيضًا إلى الجانب ، وجلس وشرع في مشاهدة تشين يو بهدوء في وسط قاعة الصياغة الأثرية.

فقط بعد اكتمال جنين القطعة الأثرية ، أخذ الجميع نفسًا من الارتياح. بدأ الجميع في الدردشة بهدوء مع بعضهم البعض من خلال النقل الصوتي. من الواضح أن كل واحد منهم كان واثقًا من تشين يو.

سيادتك تشين يو ذاك….” تحدث الرجل العجوز بجانب أو ييزي.

علامة الآلهة السماوية عالية المستوى!

ضاقت عيون أو ييزي قليلاً وبدأت في إصدار ضوء بارد. “إن تشين يو قوي للغاية في مصفوفات التشكيل. وبالتالي ، سيكون بالتأكيد جيدًا جدًا في عملية صحوة الروح“. ومع ذلك ، لا أعتقد أنه سيكون قوياً في عمليتي جنين القطعة الأثرية و التلطيف“. هل يعتقد أنه من السهل أن تصبح حرفيًا في القطع الأثرية؟

“ماذا لو كنت قد صنعت القطع الأثرية لفترة طويلة جدًا؟ أعتقد أن هناك الكثير في العالم الإلهي الذين تدربوا لمليارات السنين. ومع ذلك ، كم عدد الآلهة السماوية عالية المستوى هناك؟ ومع ذلك. لقد تدربت فقط لعدة ملايين من السنين وأنا بالفعل إله سماوي عالي المستوى! ” قال تشين يو ببرود.

أومأ ذلك الرجل العجوز برأسه.

كانت تقنية صياغة القطع الأثرية الخاصة بـ تشين يو ، ” تسع ثورات تجسيد الفراغ ، ” تقنية يستخدم فيها المرء إحساسه لتبديد شوائب المواد.

وقف تشين يو في منتصف القاعة الكبرى ، ومد يده. ألقى الرداء عن جسده. سيكون خبراء صياغة القطع الأثرية عمومًا مكشوفين من الجزء العلوي من الجسم. كان ذلك لأنهم كانوا يخشون أن تعرقل ملابسهم تقنية صياغة القطع الأثرية. إذا حدث أي خطأ ، فمن الممكن أن تكون صياغتهم فاشلة.

لم يكن هناك صوت آخر في قاعة الصياغة الكاملة. كان الصوت الوحيد هو صوت دق المطرقة على المنصة الحجرية وصوت الزوبعة التي تقسم الهواء. قد يكون صوت دق المطرقة على المنصة الحجرية سريعًا جدًا في بعض الأحيان بحيث يبدو وكأنه عاصفة رعدية وفي أحيان أخرى ، سيكون بطيئًا ولطيفًا مثل مطر الربيع.

مد تشين يو يده وظهرت في يده مطرقة دائرية مدمرة للفضاء. كما ظهرت أمامه منصة من الحجر الأسود.

“ما فائدة أن تكون مصفوفة التشكيل الخاصة بك قوية؟ تشين يو ، هل تعلم أن صياغة القطع الأثرية تنقسم إلى ” جنين القطعة الأثرية ” و “التلطيف” و “صحوة الروح؟” على الأكثر ، ستكون قويًا في عملية “صحوة الروح“. ماذا عن ” جنين القطعة الأثرية ؟” “التلطيف؟” سخر أو ييزي. “حتى أبسط عملية” التلطيف “تتطلب عوامل تلطيف. هل أنت قادر على توفير ذلك؟ أما بالنسبة للقطعة الأثرية السماوية عالية الجودة ، فهي تتطلب هواء الضباب البارد! “

تشين يو ، المواد هنا. ” قال هوانغفو يو. في الوقت نفسه ، طار ما يقرب من مائة مادة نحو تشين يو.

“تشين يو. ” عند رؤية هذا المشهد ، لم تكن هوانغفو جينغ قادرة على الامتناع عن الكلام. كما شعرت بالقلق على تشين يو. كل ما كانت هوانغفو جينغ تعرفه هو أن تشين يو قد منح له فقط لفائف ذهبية من قبل الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق منذ أكثر من ألفي عام.

لوح تشين يو كمّه. من بين ما يقرب من مائة مادة ، طار نصفها امام تشين يو. أما بالنسبة للنصف الآخر ، فاستداروا وطاروا باتجاه الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق.

المجلد 16 – الزواج – الفصل 27 – “التهام الروح ”

النصف يكفي!” ابتسم تشين يو وقال.

لم يكن قادرًا أبدًا على نسيان مشهد تشيهو يوان باستخدام ” تلطيف عبر الألف مطارق “. ومع ذلك ، عند رؤية صياغة تشين يو في الوقت الحالي ، كانت في الواقع أكثر مثالية من تصميم تشيهو يوان.

متكبر!” أو ييزي همهم ببرود.

أومأ ذلك الرجل العجوز برأسه.

ومع ذلك ، كان لدى تشين يو ابتسامة مبهجة على وجهه. بدأت الطاقة المكانية من الكون الجديد في ملء الهواء. غطت محيط تشين يو.

كيف لا يندهش؟

أينما يتم تغطية الطاقة المكانية ، سيكون كل ذلك تحت سيطرة تشين يو.

بالنسبة إلى هوانغفو جينغ ، لم تكن قادرة على رفع عينيها عن تشين يو. تسببت ابتسامة تشين يو الواثقة وحركاته شبه المثالية في ارتعاش قلبها.

هذا النوع من الإحساس بالسيطرة الكاملة قد تسبب في امتلاء تشين يو بالثقة.

المجلد 16 – الزواج – الفصل 27 – “التهام الروح ”

هوه ~~” مد تشين يو يده اليسرى. اندلعت النيران الإلهية السوداء ، واللهب الأبيض النقي وآثار لهب الفراغ إلى الأمام. أثناء الالتصاق بالقرب من سطح المنصة الحجرية ، بدأت ألسنة اللهب في التحرك. كان الأمر كما لو كانوا أطفالًا صغارًا مطيعين.

بينما كان يدق ، تم عرض عضلات تشين يو.

عند رؤية هذا المشهد ، تغير تعبير أو ييزي على الفور.

ومع ذلك ، كان لدى تشين يو ابتسامة مبهجة على وجهه. بدأت الطاقة المكانية من الكون الجديد في ملء الهواء. غطت محيط تشين يو.

يا لها من قدرة هائلة على التحكم في اللهب. ” فكر أو ييزي في قلبه.

“يمكنني الاعتماد فقط على قدرة استشعار الطاقة المكانية الخاصة بي. ” كانت الطاقة المكانية لـ تشين يو هي الطاقة المكانية من الكون الجديد. كانت قدرتها على الاستشعار حادة للغاية.

كان جميع الحاضرين في قاعة الصياغة يحبس أنفاسهم كما ينظرون.

“أو ييزي ، كيف يتم مقارنة القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة التي صنعها تشين يو بخاصتك؟” سألت هوانغفو جينغ. نظر جميع الحاضرين المتبقين إلى أو ييزي. كانوا جميعًا ينتظرون رده.

بالنسبة إلى هوانغفو جينغ ، لم تكن قادرة على رفع عينيها عن تشين يو. تسببت ابتسامة تشين يو الواثقة وحركاته شبه المثالية في ارتعاش قلبها.

عمليا كان الجميع يستمتعون بهذا النوع من الموسيقى.

هيا نبدأ. ” كانت عيون تشين يو مشرقة. ممسكًا بالمطرقة في يده اليمنى ، قام بتحطيمها لأسفل!

كانت تقنية صياغة القطع الأثرية الخاصة بـ تشين يو ، ” تسع ثورات تجسيد الفراغ ، ” تقنية يستخدم فيها المرء إحساسه لتبديد شوائب المواد.

سمع صوت صافرة. عندما حطمت المطرقة المدمرة للفضاء المواد الموجودة على المنصة الحجرية ، تم إرسال تسع زوابع على الفور بواسطة المطرقة. زادت سرعة تحطيم المطرقة تشين يو فجأة. بدأت الزوابع الصغيرة التي لا تعد ولا تحصى في اجتياح منصة الحجر الأسود بأكملها.

“بانغ!”

يبدو أن المساحة فوق منصة الحجر الأسود مشوهة تمامًا. كانت جميع أنواع المواد تهتز داخل الزوابع. في هذه اللحظة ، انضمت النيران الإلهية السوداء ، واللهب الأبيض النقي ، ولهب الفراغ أيضًا إلى المرح.

“أوي ييزي ، كيف صياغة القطع الأثرية لتشين يو ؟” سأل هوانغفو يو عبر نقل صوت الوعي الإلهي.

بانغ!” “بانغ!” “بانغ!” “بانغ!” ….

لمعت عيون أو ييزي وهو ينظر إلى القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة.

لم يكن هناك صوت آخر في قاعة الصياغة الكاملة. كان الصوت الوحيد هو صوت دق المطرقة على المنصة الحجرية وصوت الزوبعة التي تقسم الهواء. قد يكون صوت دق المطرقة على المنصة الحجرية سريعًا جدًا في بعض الأحيان بحيث يبدو وكأنه عاصفة رعدية وفي أحيان أخرى ، سيكون بطيئًا ولطيفًا مثل مطر الربيع.

“تشين يو. ” عند رؤية هذا المشهد ، لم تكن هوانغفو جينغ قادرة على الامتناع عن الكلام. كما شعرت بالقلق على تشين يو. كل ما كانت هوانغفو جينغ تعرفه هو أن تشين يو قد منح له فقط لفائف ذهبية من قبل الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق منذ أكثر من ألفي عام.

لقد تحول الجمع بين صوت الخفقان وصوت الزوبعة إلى موسيقى شبه مثالية.

عمليا كان الجميع يستمتعون بهذا النوع من الموسيقى.

لقد تحول الجمع بين صوت الخفقان وصوت الزوبعة إلى موسيقى شبه مثالية.

كان هناك شخص لا يستمتع به. كان أو ييزي الحالي مضطربًا للغاية. حتى أن حبات العرق ظهرت على جبهته. “تقنية الطرق هذه ، هناك في الواقع آثار لـ تشيهو يوانتلطيف من خلال ألف مطارق. ” هناك أيضًا تلك الزوابع واللهب ، كيف كانا يتطابقان جيدًا مع بعضهما البعض؟ مجتمعة ، فهي في الواقع أكثر مثالية حتى من تلطيف عبر الألف مطارق!”

“على الرغم من أنها لم تكن حالة الذروة ، إلا أنها ليست سيئة. “

كان أو ييزي قد شاهد صياغة القطع الاثرية لتشيهو يوان من قبل.

“جيد ، دعنا ننتظر حتى النهاية ونرى مدى جودة السلاح الذي صنعه تشين يو. ” كان وجه هوانغفو يو مليئًا بالابتسامات.

لم يكن قادرًا أبدًا على نسيان مشهد تشيهو يوان باستخدام تلطيف عبر الألف مطارق “. ومع ذلك ، عند رؤية صياغة تشين يو في الوقت الحالي ، كانت في الواقع أكثر مثالية من تصميم تشيهو يوان.

تغير تعبير أو ييزي.

كيف لا يندهش؟

أينما يتم تغطية الطاقة المكانية ، سيكون كل ذلك تحت سيطرة تشين يو.

هذا النوع من تقنية الطرق ، التنسيق بين الزوابع التي تضطهد الفضاء والنيران ؛ هذا المستوى من المهارة ، هذا النوع من المستوى حيث يبدو التوافق وكأنه من صنع السماوات. بدون مئات الملايين من السنين من التجارب ، كيف يمكن أن يصل إلى هذا المستوى؟ شعر أو ييزي أنه بدأ يرتجف قليلاً.

كان أو ييزي قادرًا على رؤية مدى قوة حرفية تشين يو. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية الناس ، كانوا يستمتعون فقط بهذا النوع من الإحساس الجميل الذي جلبته صياغة تشين يو.

سيستمتع الهواة بالعرض بينما يشاهد الخبراء المهارة.

“صحوة الروح ، اكتملت!” لمعت عيون تشين يو.

كان أو ييزي قادرًا على رؤية مدى قوة حرفية تشين يو. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية الناس ، كانوا يستمتعون فقط بهذا النوع من الإحساس الجميل الذي جلبته صياغة تشين يو.

“ماذا لو كنت قد صنعت القطع الأثرية لفترة طويلة جدًا؟ أعتقد أن هناك الكثير في العالم الإلهي الذين تدربوا لمليارات السنين. ومع ذلك ، كم عدد الآلهة السماوية عالية المستوى هناك؟ ومع ذلك. لقد تدربت فقط لعدة ملايين من السنين وأنا بالفعل إله سماوي عالي المستوى! ” قال تشين يو ببرود.

بينما كان يدق ، تم عرض عضلات تشين يو.

أصبح كل الحاضرين على يقين من أن تشين يو كان إلهًا سماويًا عالي المستوى. لم يكن هناك الكثير ممن يعرفون هذه الحقيقة مسبقًا ، لكن أصحاب السيادة الثلاثة فقط هم من فعلوا ذلك.

زوج من عيون تشين يو المصممة والتي بدت وكأنها أغلقت على الخامات في المنصة الحجرية.

أمضى السيد العظيم لصياغة القطع الأثرية أو ييزي أكثر من ثلاثة آلاف عام لإنشاء مصفوفة تشكيل معقدة للغاية من المستوى السادس. ماذا عن تشين يو؟ كان تشين يو يبتسم. بينما كان يبتسم ، تم إطلاق عدة أشعة من الضوء الأخضر اليشم من أطراف أصابعه.

الزوابع تمشط شعر تشين يو.

كان الجميع في قاعة الصياغة يتطلعون إلى تشين يو الذي وقف في الوسط. أما بالنسبة لـ أو ييزي ، فقد كانت بشرته الحالية شاحبة بعض الشيء.

من بين جميع أنواع المشاهد ، ظل الجميع هادئين.

الزوابع تمشط شعر تشين يو.

حقا رائع جدا. ” لقد دخل تشين يو في حالة رائعة. كما أنه أصبح متحمسًا للغاية. شعر بحالة جيدة للغاية وهو يدق.

“ليس كثيرًا ، فقط عدة ملايين من السنين. ” قال تشين يو مباشرة.

في ظل هذه الحالة الرائعة ، مر نصف عام.

“حقا رائع جدا. ” لقد دخل تشين يو في حالة رائعة. كما أنه أصبح متحمسًا للغاية. شعر بحالة جيدة للغاية وهو يدق.

بانغ!”

في هذه اللحظة فقط ، تذكر أو ييزي أن تشين يو امامه كان تشين يو الأسطوري الذي كان قادرًا على إنشاء فضاء مصفوفة تشكيل.

مع تبدد الصوت الأخير الذي يهزّ الروح ببطء ، تم الانتهاء أخيرًا من جنين القطعة الأثرية. كانت هذه معركة طويلة وضيقة. يمكن للمرء أن يعرف مدى حدة نصل المعركة بمجرد النظر من بعيد.

ومع ذلك ، كان لدى تشين يو ابتسامة مبهجة على وجهه. بدأت الطاقة المكانية من الكون الجديد في ملء الهواء. غطت محيط تشين يو.

فقط بعد اكتمال جنين القطعة الأثرية ، أخذ الجميع نفسًا من الارتياح. بدأ الجميع في الدردشة بهدوء مع بعضهم البعض من خلال النقل الصوتي. من الواضح أن كل واحد منهم كان واثقًا من تشين يو.

ومع ذلك…

أوي ييزي ، كيف صياغة القطع الأثرية لتشين يو ؟سأل هوانغفو يو عبر نقل صوت الوعي الإلهي.

حتى أقل القليل من الوقت الذي يستغرقه قد يتسبب في أن تكون عملية التقسية غير كافية. ومع ذلك ، لم يعد لدى تشين يو أي طريقة أخرى. لم يكن لديه أي خبرة في العمل بالمواد الثمينة!

في هذه اللحظة ، كان تعبير أو ييزي قبيحًا إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يزال يرد من خلال الإرسال الصوتي. “صاحب الجلالة الإمبراطور الحكيم ، بمجرد النظر إلى براعته في صياغة جنين القطعة الأثرية ، إنه حقًا مذهل للغاية. ومع ذلك ، فإن عملية التقسية وصحوة الروح لم تحدث حتى الآن ، ولن يكون الوقت قد فات بالنسبة لنا لمناقشة هذا الأمر عندما يتم كل شيء “.

كان جميع الحاضرين في قاعة الصياغة يحبس أنفاسهم كما ينظرون.

جيد ، دعنا ننتظر حتى النهاية ونرى مدى جودة السلاح الذي صنعه تشين يو. ” كان وجه هوانغفو يو مليئًا بالابتسامات.

عبس تشين يو. ” في كل هذه السنوات ، كنت أصنع مواد عادية فقط. لا أعرف ما يكفي عن خصائص هذه المواد الثمينة. ما هو عامل التقسية الذي يجب أن أستخدمه؟ إلى متى يجب علي تقسيتهم؟ “

تلطيف!”

بعد أن قال الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق هذه الكلمات ، صمت الجميع.

عبس تشين يو. ” في كل هذه السنوات ، كنت أصنع مواد عادية فقط. لا أعرف ما يكفي عن خصائص هذه المواد الثمينة. ما هو عامل التقسية الذي يجب أن أستخدمه؟ إلى متى يجب علي تقسيتهم؟

كان أو ييزي قادرًا على رؤية مدى قوة حرفية تشين يو. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية الناس ، كانوا يستمتعون فقط بهذا النوع من الإحساس الجميل الذي جلبته صياغة تشين يو.

كانت تقنية صياغة القطع الأثرية الخاصة بـ تشين يو ، تسع ثورات تجسيد الفراغ ، تقنية يستخدم فيها المرء إحساسه لتبديد شوائب المواد.

“ما فائدة أن تكون مصفوفة التشكيل الخاصة بك قوية؟ تشين يو ، هل تعلم أن صياغة القطع الأثرية تنقسم إلى ” جنين القطعة الأثرية ” و “التلطيف” و “صحوة الروح؟” على الأكثر ، ستكون قويًا في عملية “صحوة الروح“. ماذا عن ” جنين القطعة الأثرية ؟” “التلطيف؟” سخر أو ييزي. “حتى أبسط عملية” التلطيف “تتطلب عوامل تلطيف. هل أنت قادر على توفير ذلك؟ أما بالنسبة للقطعة الأثرية السماوية عالية الجودة ، فهي تتطلب هواء الضباب البارد! “

على الرغم من أنه لم يسبق له أن لمس المواد الثمينة من قبل ، إلا أن تشين يو كان يعلم أن جنين القطعة الأثرية كان مثاليًا للغاية. ومع ذلك ، ماذا عن عملية التقسية؟

في هذه اللحظة ، كان تعبير أو ييزي قبيحًا إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يزال يرد من خلال الإرسال الصوتي. “صاحب الجلالة الإمبراطور الحكيم ، بمجرد النظر إلى براعته في صياغة جنين القطعة الأثرية ، إنه حقًا مذهل للغاية. ومع ذلك ، فإن عملية التقسية وصحوة الروح لم تحدث حتى الآن ، ولن يكون الوقت قد فات بالنسبة لنا لمناقشة هذا الأمر عندما يتم كل شيء “.

لا يمكنني الاعتماد إلا على سرعة ردة فعلي. ” ضغط تشين يو على أسنانه ولوّح بكمه. طفت أمامه كتلة من الماء الثقيل الموحد وكتلة من عنصر الماء الذهبي الثقيل.

“لا يمكنني الاعتماد إلا على سرعة ردة فعلي. ” ضغط تشين يو على أسنانه ولوّح بكمه. طفت أمامه كتلة من الماء الثقيل الموحد وكتلة من عنصر الماء الذهبي الثقيل.

طار نصل المعركة في يده مباشرة في وسط كتلتين من الماء.

دارت تياران من المياه حول نصل المعركة. تم إجراء عملية التقسية ببطء. باستخدام طاقته المكانية ، تمكن تشين يو من الشعور بأن نصل المعركة هذا أصبح أكثر حدة ومرونة ببطء.

يمكنني الاعتماد فقط على قدرة استشعار الطاقة المكانية الخاصة بي. ” كانت الطاقة المكانية لـ تشين يو هي الطاقة المكانية من الكون الجديد. كانت قدرتها على الاستشعار حادة للغاية.

في ظل هذه الحالة الرائعة ، مر نصف عام.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى حدته ، فإنه لا يزال يتطلب وقتًا.

مرة أخرى ، كان لدى أو ييزي غطرسة سيد عظيم.

حتى أقل القليل من الوقت الذي يستغرقه قد يتسبب في أن تكون عملية التقسية غير كافية. ومع ذلك ، لم يعد لدى تشين يو أي طريقة أخرى. لم يكن لديه أي خبرة في العمل بالمواد الثمينة!

“أو ييزي ، ألق نظرة ، ما رأيك في القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة عند مقارنتها بعملك؟” مد تشين يو يده. طار نصل المعركة في يده على الفور إلى أو ييزي.

كانت التجربة مهمة للغاية لعملية التقسية“.

بعد أن قال الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق هذه الكلمات ، صمت الجميع.

تشي تشي ~~~”

منذ أكثر من ألفي عام ، ألم يكن تشين يو مجرد شخص من مدينة يوتشي قاتل ضد التنين الأسود ذي الرؤوس التسعة ، تان جيو. مجرد شخص أصبح إله سماوي منخفض المستوى.

دارت تياران من المياه حول نصل المعركة. تم إجراء عملية التقسية ببطء. باستخدام طاقته المكانية ، تمكن تشين يو من الشعور بأن نصل المعركة هذا أصبح أكثر حدة ومرونة ببطء.

بقيت الخطوة الأخيرة فقط. صحوة الروح.

كانت حالة نصل المعركة تتزايد باستمرار.

كيف لا يندهش؟

ما زالت لم تصل إلى الذروة. ” كان تشين يو لا يزال ينتظر.

بقيت الخطوة الأخيرة فقط. صحوة الروح.

ومع ذلك…

“أو يوزي ، دعني أرد بالكلمات التي قلتها سابقًا. هناك العديد من الخبراء النظريين في العالم الإلهي ، كم من بينهم يستطيع حقًا صياغة القطع الاثرية ؟ يمكنك التوقف عن الحديث عن الهراء بعد الآن. سأقوم بصياغة قطعة أثرية امامك. ماذا عن ذلك؟” نظر تشين يو مباشرة إلى أو ييزي.

كما لو كان يسقط من واد ، بدأت حالة نصل المعركة في التدهور فجأة بعد وصولها إلى الذروة. شعرت الطاقة المكانية لـ تشين يو بذلك على الفور. في لحظة ، عزل تشين يو تياري الماء.

“الإله السماوي عالي المستوى؟ الأخ تشين يو ، أنت إله سماوي عالي المستوى؟ ” نظر هوانغفو ليوشوي إلى تشين يو بتعبير صادم.

على الرغم من أنها لم تكن حالة الذروة ، إلا أنها ليست سيئة. “

أخذ أو ييزي نفسا عميقا.

كان هذا أفضل ما يمكن أن يحققه تشين يو عندما لم يكن لديه أي خبرة في العمل مع المواد.

“تشين يو. ” عند رؤية هذا المشهد ، لم تكن هوانغفو جينغ قادرة على الامتناع عن الكلام. كما شعرت بالقلق على تشين يو. كل ما كانت هوانغفو جينغ تعرفه هو أن تشين يو قد منح له فقط لفائف ذهبية من قبل الإمبراطور الحكيم أقصى الشرق منذ أكثر من ألفي عام.

انتهت عملية التقسية!

“لا يمكنني الاعتماد إلا على سرعة ردة فعلي. ” ضغط تشين يو على أسنانه ولوّح بكمه. طفت أمامه كتلة من الماء الثقيل الموحد وكتلة من عنصر الماء الذهبي الثقيل.

بقيت الخطوة الأخيرة فقط. صحوة الروح.

كانت تقنية صياغة القطع الأثرية الخاصة بـ تشين يو ، ” تسع ثورات تجسيد الفراغ ، ” تقنية يستخدم فيها المرء إحساسه لتبديد شوائب المواد.

أمضى السيد العظيم لصياغة القطع الأثرية أو ييزي أكثر من ثلاثة آلاف عام لإنشاء مصفوفة تشكيل معقدة للغاية من المستوى السادس. ماذا عن تشين يو؟ كان تشين يو يبتسم. بينما كان يبتسم ، تم إطلاق عدة أشعة من الضوء الأخضر اليشم من أطراف أصابعه.

عمليا كان الجميع يستمتعون بهذا النوع من الموسيقى.

مصفوفة التشكيل. “الكون!”

وقف تشين يو في منتصف القاعة الكبرى ، ومد يده. ألقى الرداء عن جسده. سيكون خبراء صياغة القطع الأثرية عمومًا مكشوفين من الجزء العلوي من الجسم. كان ذلك لأنهم كانوا يخشون أن تعرقل ملابسهم تقنية صياغة القطع الأثرية. إذا حدث أي خطأ ، فمن الممكن أن تكون صياغتهم فاشلة.

صحوة الروح ، اكتملت!” لمعت عيون تشين يو.

بالنسبة إلى هوانغفو جينغ ، لم تكن قادرة على رفع عينيها عن تشين يو. تسببت ابتسامة تشين يو الواثقة وحركاته شبه المثالية في ارتعاش قلبها.

ارتجف نصل المعركة. على سطح نصل المعركة السوداء كان هناك أثر لعلامة ختم اليشم الخضراء.

“متكبر!” أو ييزي همهم ببرود.

مد تشين يو يده وطار نصل المعركة إلى يده. أهم شيء يجب أن يفعله الآن هو فحص التأثير الخاص لهذه القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة. المؤثرات الخاصة ، حددوا ما إذا كانت قطعة أثرية إلهية سماوية عالية الجودة قوية.

“متكبر!” أو ييزي همهم ببرود.

تأثير خاص. التهام الروح!” عندما رأى تشين يو هذا التأثير الخاص ، شعر بسعادة غامرة على الفور.

عمليا كان الجميع يستمتعون بهذا النوع من الموسيقى.

كان التهام الروح تأثيرًا خاصًا غير مرئي عمليا في القطع الاثرية الإلهية السماوية عالية الجودة. كان تأثيرًا خاصًا امتلكته كنوز الضباب العظيم الروحية فقط. امتلك ثلج الرمح الإلهي ذبول الثلج فقط المؤثران الخاصان التهام الروح و تحطيم الجسد“.

انتهت عملية التقسية!

كان الجميع في قاعة الصياغة يتطلعون إلى تشين يو الذي وقف في الوسط. أما بالنسبة لـ أو ييزي ، فقد كانت بشرته الحالية شاحبة بعض الشيء.

عبس تشين يو. ” في كل هذه السنوات ، كنت أصنع مواد عادية فقط. لا أعرف ما يكفي عن خصائص هذه المواد الثمينة. ما هو عامل التقسية الذي يجب أن أستخدمه؟ إلى متى يجب علي تقسيتهم؟ “

انتهى؟شعر أو ييزي بالمرارة في فمه.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) عندما قال أو ييزي إلى هذه النقطة ، كانت نبرته قد تحولت بالفعل إلى عدوانية.

تطلب منه قضاء عدة آلاف من السنين لإكمال عملية صحوة الروح. ومع ذلك ، ماذا عن تشين يو؟ لقد احتاج فقط إلى عدة أنفاس من الوقت. كانت الفجوة كبيرة للغاية.

ضاقت عيون أو ييزي قليلاً وبدأت في إصدار ضوء بارد. “إن تشين يو قوي للغاية في مصفوفات التشكيل. وبالتالي ، سيكون بالتأكيد جيدًا جدًا في عملية “صحوة الروح“. ومع ذلك ، لا أعتقد أنه سيكون قوياً في عمليتي ” جنين القطعة الأثرية ” و “التلطيف“. هل يعتقد أنه من السهل أن تصبح حرفيًا في القطع الأثرية؟ “

أو ييزي ، ألق نظرة ، ما رأيك في القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة عند مقارنتها بعملك؟مد تشين يو يده. طار نصل المعركة في يده على الفور إلى أو ييزي.

ومع ذلك ، كان لدى تشين يو ابتسامة مبهجة على وجهه. بدأت الطاقة المكانية من الكون الجديد في ملء الهواء. غطت محيط تشين يو.

لمعت عيون أو ييزي وهو ينظر إلى القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة.

“حقا رائع جدا. ” لقد دخل تشين يو في حالة رائعة. كما أنه أصبح متحمسًا للغاية. شعر بحالة جيدة للغاية وهو يدق.

التهام الروح؟عندما اكتشف التأثير الخاص ، صُدم أو ييزي.

بالنسبة إلى هوانغفو جينغ ، لم تكن قادرة على رفع عينيها عن تشين يو. تسببت ابتسامة تشين يو الواثقة وحركاته شبه المثالية في ارتعاش قلبها.

لامتلاك التأثير الخاص لـ التهام الروح ، كان نصل المعركة هذا قابل للمقارنة بالتأكيد مع كنوز الضباب العظيم الروحية ذات التصنيف الثالث وكانت قريبة من كنوز الضباب العظيم الروحية ذات التصنيف الثاني.

سيستمتع الهواة بالعرض بينما يشاهد الخبراء المهارة.

أو ييزي ، كيف يتم مقارنة القطعة الأثرية الإلهية السماوية عالية الجودة التي صنعها تشين يو بخاصتك؟سألت هوانغفو جينغ. نظر جميع الحاضرين المتبقين إلى أو ييزي. كانوا جميعًا ينتظرون رده.

كان أو ييزي قادرًا على رؤية مدى قوة حرفية تشين يو. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية الناس ، كانوا يستمتعون فقط بهذا النوع من الإحساس الجميل الذي جلبته صياغة تشين يو.

“لا يمكنني الاعتماد إلا على سرعة ردة فعلي. ” ضغط تشين يو على أسنانه ولوّح بكمه. طفت أمامه كتلة من الماء الثقيل الموحد وكتلة من عنصر الماء الذهبي الثقيل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط