نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 241

مخلوقي دم مقدس

مخلوقي دم مقدس

الفصل مائتين وواحد وأربعون: مخلوقي دم مقدس.
استخدم هان سين عاصفة الشفرات للقطع بسيف الماس في المخلوق.
الرمح والسيف اشتبكوا. تم رمي هان سين بالسيف في يده بسبب قوة المخلوق العظيمة.
كان هان سين من بين أفضل البشر في معبد الإله الأول. ومع ذلك ، لم يستطع صدة ضربة من مخلوق الدم المقدس. بعد أن ألقي لمسافة قدمين ، تدحرج في مرج الماء لفترة طويلة قبل أن يتمكن من إيقاف نفسه.
لو وينان الذي كان يحاول شن هجوم متسلل على الحصان وحيد القرن كان مصدوم. كان يعرف جيدًا قوة هان سين. وحتى هان سين تم رميه.
هرب لو وينان بسرعة عندما رأى أن مخلوق الدم المقدس قد تحول لمواجهه. أثناء الجري ، صرخ قائلاً “يا أخي ، دعنا نهرب. هذا يتجاوز قدراتنا”.
طعن مخلوق الدم المقدس بسرعة لو وينان ، ولكن فن أقدام لو وينان كان لا يصدق. تذبذب مثل سمكة واستدعى طائر الريش الحديدي خاصته ليحمله في السماء.
لم يطارد مخلوق الدم المقدس لو وينان ، لكنه تحول إلى هان سين. كان الحصان وحيد القرن سريعًا إلى حد أنه كان أمام هان سين على الفور وكان الرمح على وشك الوصول إلى الرجل.
بووم!
استدعى هان سين فجأة القاتل الدموي وسرعان ما تغير.

ومع ذلك ، لم يكن هان سين رائعا في ركوب مطية، ولم يتمكن من القتال على ظهر مواء. أيضا ، كانت مهارات الرمح من مخلوق الدم المقدس غريبة جدا بحيث أن هان سين لم يفكر في حل. لقد كان قادرًا على المحاربة طول ذلك الوقت الطويل باستخدام سبارتيكل ، مما ساعده على تفادي العديد من الهجمات الرئيسية من المخلوق. إذا كان على ظهر مواء ، فلن يتمكن من استخدام سبارتيكل ، مما سيجعله عرضة لهجوم المخلوق. بالإضافة إلى ذلك ، كان عليه أن يستعير قوة القاتل الدموي ، الأمر الذي جعله غير قادر على استخدام مطية. فكر في ذلك ، وقرر أن مواء يمكن أن تعمل فقط بمثابة الهاء ، وكان عليه أن يكون الشخص الذي يقوم بالقتال. قال هان سين لنفسه: “أنت غير قادر على الطيران على أي حال ، لذلك لا يوجد شيء يمكنك فعله لي. إذا لم أتمكن من هزيمتك هذه المرة ، سأأتي 10 مرات أخرى. في أحد الأيام ، سأقتلك بالتأكيد”. ثم وجد مكانًا للراحة مع لو وينان حتى يستعدوا لقتال المخلوق مرة أخرى. عندما تعافى ، ذهب هان سين إلى مرج الماء. قبل وصوله إلى وجهته، رأى هان سين مخلوق الدم المقدس يخرج من بحيرة ، الأمر الذي حير هان سين.

اصطدم سيف الماس مرة أخرى بالرماح بصوتٍ عالي وببريق. حتى باستخدام روح الوحش المتغيرة ، كان على هان سين أن يتراجع قبل أن يتمكن من تثبيت نفسه.
بدأ الوحشان الشرسان معركة ضخمة. لو وينان الذي كان في السماء كان مصدوم. لم يعتقد أبدًا أن مخلوق الدم المقدس سيكون قويًا لهذه الدرجة.
كان دولار مشهور تمامًا في ملاذ الدرع الحديدي بعد فترة وجيزة ، قتل مخلوق الدم المقدس في جزيرة الغموض وحده، وسبق ابن السماء إليها.
لم يكن مثل هذا الرجل القوي قادرًا على التغلب على هذا المخلوق على الإطلاق ، والذي كان يفوق الخيال للو وينان.
هان سين صدم أيضا. مخلوق الدم المقدس هذا لم يكن أضعف من الملاك المقدس على الإطلاق. كما أن مهاراته في استخدام السلاح كانت لا تصدق لدرجة أن عاصفة الشفرات بدت أضعف.
على الرغم من أن هان سين قد رأى ملك الثعلب الخبيث وملك الوحوش ذات الريش الأسود ، وكذلك الملاك المقدس القوية، إلا أنه ما زال تعجب من مهارات الرمح لهذا المخلوق ذو الدم المقدس. كان يعتقد أن قلة في معبد الإله يمكن أن يتنافسوا مع المخلوق في مهارات الرمح.
“أخي ، دعنا نذهب الآن!” بكى لو وينان على هان سين في السماء.
على الرغم من أن هان سين لم يكن ندا مع المخلوق ، إلا أنه لم يرغب في التراجع. لن يكون كن السهل على مخلوق الدم المقدس قتله على الفور ، لذلك أراد اختبار ما هي نقطة ضعف المخلوق.
قريباً جداً ، انجذب هان سين إلى مهارات الرمح الغريبة للمخلوق. على الرغم من أنه بدا وكأن المخلوق سوف يطعن ويلوح بالرمح فقط إلا أن هان سين اكتشف أن كلاً من الطعن والتلويح كانا يحملان قوة غزل قوية.
عندما كان المخلوق يطعن ، فإن قوة الدوران ستحول الرمح إلى حافر يمكنه اختراق أي شيء ، حتى بدلة درع مقدس.
عندما تم استخدام الرمح للتلويح ، فإن ذلك سيحدِث الدفاع المثالي ، بحيث يتم دفع الرمح أي شيء يمس الرمح.
“مهارات رمح رائعة.” كان هان سين يراقب وهو يحارب. ومع ذلك ، كان لا يزال غير قادر على معرفة كيفية عمل مخلوق الدم المقدس.
نظرًا لأن هان سين لم يكن قادرًا على الاستمرار في محاربة المخلوق ، فقد استدعى مواء في حالته المتغيرة. ألقى مواء نفسه على المخلوق ، في حين أن الحصان وحيد القرن أعطى الحيوان الأليف ركلة. لم يتوقع مواء هذا على الإطلاق وتم إرساله فجأة إلى الهواء.
لحسن الحظ ، كان مواء قويًا جدًا ولم تؤذيه الضربة بشكل خطير. مع بعض الدم في زاوية فمه ، هدر وركض نحو الحصان وحيد القرن.
أعاد هان سين مواء ورفرف جناحيه للطيران ، تاركًا المخلوق وحده.
“يا إلهي ، كان ذلك مخيفًا جدًا! كيف يمكن أن يكون هناك مثل مخلوق الدم المقدس الهائل في المستنقع المظلم!” قال لو وينان ، وسيطر على طائر الريش الحديدي ليطير بالقرب من هان سين.
“لقد كنت على صواب. لم يكن مخلوق دم مقدس واحد، بل مخلوقان”. كان هان سين لا يزال يحدق في مخلوقات الدم المقدس من فوق.
“هل تعني أن المطية  مخلوق دم مقدس مستقل؟” لقد فهم لو وينان فجأة ما كان يعنيه وصرخ “إذن كيف يمكننا أن نفوز؟”
نظر هان سين لمخلوق الدم المقدس وظل صامت. كان لا يزال ممكنا. كان لديه مواء ، والتي يمكن استخدامها لتشتيت الحصان وحيد القرن.

اصطدم سيف الماس مرة أخرى بالرماح بصوتٍ عالي وببريق. حتى باستخدام روح الوحش المتغيرة ، كان على هان سين أن يتراجع قبل أن يتمكن من تثبيت نفسه. بدأ الوحشان الشرسان معركة ضخمة. لو وينان الذي كان في السماء كان مصدوم. لم يعتقد أبدًا أن مخلوق الدم المقدس سيكون قويًا لهذه الدرجة. كان دولار مشهور تمامًا في ملاذ الدرع الحديدي بعد فترة وجيزة ، قتل مخلوق الدم المقدس في جزيرة الغموض وحده، وسبق ابن السماء إليها. لم يكن مثل هذا الرجل القوي قادرًا على التغلب على هذا المخلوق على الإطلاق ، والذي كان يفوق الخيال للو وينان. هان سين صدم أيضا. مخلوق الدم المقدس هذا لم يكن أضعف من الملاك المقدس على الإطلاق. كما أن مهاراته في استخدام السلاح كانت لا تصدق لدرجة أن عاصفة الشفرات بدت أضعف. على الرغم من أن هان سين قد رأى ملك الثعلب الخبيث وملك الوحوش ذات الريش الأسود ، وكذلك الملاك المقدس القوية، إلا أنه ما زال تعجب من مهارات الرمح لهذا المخلوق ذو الدم المقدس. كان يعتقد أن قلة في معبد الإله يمكن أن يتنافسوا مع المخلوق في مهارات الرمح. “أخي ، دعنا نذهب الآن!” بكى لو وينان على هان سين في السماء. على الرغم من أن هان سين لم يكن ندا مع المخلوق ، إلا أنه لم يرغب في التراجع. لن يكون كن السهل على مخلوق الدم المقدس قتله على الفور ، لذلك أراد اختبار ما هي نقطة ضعف المخلوق. قريباً جداً ، انجذب هان سين إلى مهارات الرمح الغريبة للمخلوق. على الرغم من أنه بدا وكأن المخلوق سوف يطعن ويلوح بالرمح فقط إلا أن هان سين اكتشف أن كلاً من الطعن والتلويح كانا يحملان قوة غزل قوية. عندما كان المخلوق يطعن ، فإن قوة الدوران ستحول الرمح إلى حافر يمكنه اختراق أي شيء ، حتى بدلة درع مقدس. عندما تم استخدام الرمح للتلويح ، فإن ذلك سيحدِث الدفاع المثالي ، بحيث يتم دفع الرمح أي شيء يمس الرمح. “مهارات رمح رائعة.” كان هان سين يراقب وهو يحارب. ومع ذلك ، كان لا يزال غير قادر على معرفة كيفية عمل مخلوق الدم المقدس. نظرًا لأن هان سين لم يكن قادرًا على الاستمرار في محاربة المخلوق ، فقد استدعى مواء في حالته المتغيرة. ألقى مواء نفسه على المخلوق ، في حين أن الحصان وحيد القرن أعطى الحيوان الأليف ركلة. لم يتوقع مواء هذا على الإطلاق وتم إرساله فجأة إلى الهواء. لحسن الحظ ، كان مواء قويًا جدًا ولم تؤذيه الضربة بشكل خطير. مع بعض الدم في زاوية فمه ، هدر وركض نحو الحصان وحيد القرن. أعاد هان سين مواء ورفرف جناحيه للطيران ، تاركًا المخلوق وحده. “يا إلهي ، كان ذلك مخيفًا جدًا! كيف يمكن أن يكون هناك مثل مخلوق الدم المقدس الهائل في المستنقع المظلم!” قال لو وينان ، وسيطر على طائر الريش الحديدي ليطير بالقرب من هان سين. “لقد كنت على صواب. لم يكن مخلوق دم مقدس واحد، بل مخلوقان”. كان هان سين لا يزال يحدق في مخلوقات الدم المقدس من فوق. “هل تعني أن المطية  مخلوق دم مقدس مستقل؟” لقد فهم لو وينان فجأة ما كان يعنيه وصرخ “إذن كيف يمكننا أن نفوز؟” نظر هان سين لمخلوق الدم المقدس وظل صامت. كان لا يزال ممكنا. كان لديه مواء ، والتي يمكن استخدامها لتشتيت الحصان وحيد القرن.

ومع ذلك ، لم يكن هان سين رائعا في ركوب مطية، ولم يتمكن من القتال على ظهر مواء. أيضا ، كانت مهارات الرمح من مخلوق الدم المقدس غريبة جدا بحيث أن هان سين لم يفكر في حل.
لقد كان قادرًا على المحاربة طول ذلك الوقت الطويل باستخدام سبارتيكل ، مما ساعده على تفادي العديد من الهجمات الرئيسية من المخلوق.
إذا كان على ظهر مواء ، فلن يتمكن من استخدام سبارتيكل ، مما سيجعله عرضة لهجوم المخلوق.
بالإضافة إلى ذلك ، كان عليه أن يستعير قوة القاتل الدموي ، الأمر الذي جعله غير قادر على استخدام مطية.
فكر في ذلك ، وقرر أن مواء يمكن أن تعمل فقط بمثابة الهاء ، وكان عليه أن يكون الشخص الذي يقوم بالقتال.
قال هان سين لنفسه: “أنت غير قادر على الطيران على أي حال ، لذلك لا يوجد شيء يمكنك فعله لي. إذا لم أتمكن من هزيمتك هذه المرة ، سأأتي 10 مرات أخرى. في أحد الأيام ، سأقتلك بالتأكيد”. ثم وجد مكانًا للراحة مع لو وينان حتى يستعدوا لقتال المخلوق مرة أخرى.
عندما تعافى ، ذهب هان سين إلى مرج الماء.
قبل وصوله إلى وجهته، رأى هان سين مخلوق الدم المقدس يخرج من بحيرة ، الأمر الذي حير هان سين.

ومع ذلك ، لم يكن هان سين رائعا في ركوب مطية، ولم يتمكن من القتال على ظهر مواء. أيضا ، كانت مهارات الرمح من مخلوق الدم المقدس غريبة جدا بحيث أن هان سين لم يفكر في حل. لقد كان قادرًا على المحاربة طول ذلك الوقت الطويل باستخدام سبارتيكل ، مما ساعده على تفادي العديد من الهجمات الرئيسية من المخلوق. إذا كان على ظهر مواء ، فلن يتمكن من استخدام سبارتيكل ، مما سيجعله عرضة لهجوم المخلوق. بالإضافة إلى ذلك ، كان عليه أن يستعير قوة القاتل الدموي ، الأمر الذي جعله غير قادر على استخدام مطية. فكر في ذلك ، وقرر أن مواء يمكن أن تعمل فقط بمثابة الهاء ، وكان عليه أن يكون الشخص الذي يقوم بالقتال. قال هان سين لنفسه: “أنت غير قادر على الطيران على أي حال ، لذلك لا يوجد شيء يمكنك فعله لي. إذا لم أتمكن من هزيمتك هذه المرة ، سأأتي 10 مرات أخرى. في أحد الأيام ، سأقتلك بالتأكيد”. ثم وجد مكانًا للراحة مع لو وينان حتى يستعدوا لقتال المخلوق مرة أخرى. عندما تعافى ، ذهب هان سين إلى مرج الماء. قبل وصوله إلى وجهته، رأى هان سين مخلوق الدم المقدس يخرج من بحيرة ، الأمر الذي حير هان سين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط