نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 245

فارس الخنفساء

فارس الخنفساء

الفصل مائتين وخمسة وأربعون: فارس الخنفساء.
في الظلام ، تحول هان سين إلى مغيير اللون وتحرك في اتجاه البحيرة. كانت مخلوقات الدم المقدس على الجانب الآخر من البحيرة ، لكن هان سين كان لا يزال يتوخى الحذر عند التحرك.
حتى دخل ببطء البحيرة ، كانت كائنات الدم المقدس لا تزال غير مدركة لوجوده. لقد تنهد بإرتياح.
لقد مر وقت طويل منذ أن أجبره مخلوق دم مقدس على شن هجوم متسلل. هذه المرة ، لم يكن لديه خيار آخر سوى الانتظار في البحيرة وضرب المخلوقات عندما يدخلون الماء.
مع أو بدون إصابات ، ستشغل المخلوقات دائمًا البحيرة عدة مرات في اليوم. هان سين لم يكن متأكداً من الطقوس.
لم يشعر هان سين بشيء خاص عن الطقس. مخلوقات الدم المقدس يمكن أن تلتئم بسرعة في البحيرة ، في حين أن هان سين لم يشعر بأي شيء سوى البلل.
في الواقع ، عندما كان هان سين في حيرة من البحيرة من قبل ، تحول إلى مغيير اللون لأخذ عينات من مياه البحيرة وشرب بعضها ، وهو ما لم يفعل شيئًا.
عندما كان هان سين في الماء ، أخفى نفسه وراء بعض النباتات المائية المورقة وتحول إلى نفسه ، لأنه لم يستطع أن يدوم طويلاً عند التغير الشكلي.
قرر هان سين التحول إلى مغيير اللون مرة أخرى عندما يلاحظ مخلوقات الدم المقدس تدخل الماء.
بعد بضع ساعات ، رأى هان سين كائنات الدم المقدس تتحرك إلى البحيرة وتحول بسرعة.
كان هان سين يرتدي درع النملة الطيفية ويمسك بحربة ثلاثية الشفرات. تحت تأثير مغيير اللون ، تم دمج جسد هان سين وممتلكاتهم في الماء. لم يكن بإمكان أي شخص أن يشعر بوجوده.
مهارات اغتيال هان سين لم تضيع. بينما كان يتحكم في أنفاسه ، لم يلاحظه أي مخلوق هناك.
حمل الحصان وحيد القرن فارس الدم المقدس ومشى باتجاه وسط البحيرة ، حيث اعتقد هان سين أنهم سيكونون.
دون تحريك الشعر ، ارخى هان سين جسده بالكامل وانتظر المخلوقات القادمة.

غير مدركين الخطر القريب ، جاءت المخلوقات إلى مكانها المعتاد.
عندما كانوا على وشك الوصول إلى المكان ، صهل الحصان الأحادي القرن فجأة من الرعب وركل.
جرح طويل فتح بطنه تقريبا. سقط الدم والأعضاء الداخلية في الماء ، ولونته بالأحمر.
سقط الفارس على الفور من مطيته في الماء.
هان سين كان متحمس. كان هدفه هو الحصان وحيد القرن من البداية، وبدون المطية سيكون قتل الفارس أسهل بكثير.
مكافحا في الماء ، كان الحصان وحيد القرن مصاب جدا لجي يقاتل. طعن فارس الدم المقدس هان سين بعنف بالرمح.
متحركا جانبيًا، تفادى هان سين هذه الضربة وقصر المسافة بينهما ، حيث قامت حربته ثلاثية الشفرات بالقطع نحو المخلوق. رفع المخلوق رمحه وصد الحربة.
فجأة ، ألقى هان سين لكمة على صدر المخلوق بذراعه اليسرى.
كان المخلوق قويًا بالفعل وتمكّن من صد قبضة هان سن برمحه بسرعة. دون أن تتأثر بقوة الدوران ، تجنبت قبضة هان سين الرمح ولا زالت قد ضربت المخلوق في صدره.
اخترقت قوة يين فجأة دروعه وألحقت أضرارًا بأعضائه الداخلية. وبدون تحريك جسمه ، قام مخلوق الدم المقدس ببصق الدم فجأة ولوح رمحه بعنف باتجاه هان سرن.
تجمد هان سين وأصبح فجأة واحدا مع الماء ، مربكا مخلوق الدم المقدس مؤقتا.
قافزا من الماء ، ألقى هان سين لكمة أخرى على المخلوق ، الذي تعلم من التجربة السابقة ولف الرمح في الاتجاه الآخر.
لسوء الحظ ، كان هان سين يستخدم قوة يانغ هذه المرة. مع الدوران في اتجاه عقارب الساعة ، تم جذب قبضة هان سين نحو صدر المخلوق بشكل أسرع.
بووم!
سقط مخلوق الدم المقدس في الماء برذاذ.
هان سين لم يتوقف وألقى نفسه على المخلوق.
في السابق عندما كان الفارس على مطيته، لم يستطع هان سين الاقتراب منه. ومع ذلك ، كانوا الآن في الماء وكان الحصان أحادي القرن يموت. لم يكن هناك أي تشويق في كيف سينتهي هذا.
كانت المياه حمراء فجأة وسمع هان سين الصوت.
“مخلوق الدم المقدس فارس الخنفساء قتل. روح وحش فارس الخنفساء أكتسبت. اللحم غير صالح للأكل.”
“مخلوق الدم المقدس القرن السحري قتل روح الوحش لم تكتسب. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط جينية مقدسة بشكل عشوائي.”
عندمما مات فارس الخنفساء، توفي مطيته كذلك. “ووووههه!” وقف هان سين من الماء وقفز تقريبا.
لقد كان محظوظًا للغاية لاكتساب روح وحش وبعض لحوم الدم المقدس في نفس الوقت. سرعان ما تشتت جثة فارس الخنفساء في الهواء وسحب هان سين رمحه وجسم القرن السحري إلى الضفة.
كان جسم القرن السحري بحجم الجمل. هان سين لم يضيع أي وقت وبدأ الشواء.
جفف هان سين أيضًا بعض اللحوم للحفاظ عليها ، في حالة تعفنه. لم ير لو وينان منذ أكثر من شهر. يبدو أن لو وينان قد تخلى عن مخلوقات الدم المقدس. تساءل هان سين عما سيظنه لو وينان إذا علم أنهم قُتلوا على يد هان سين بعد كل شيء.
بعد فترة وجيزة ، درس هان سين البحيرة بأكملها لكنه لم ير شيئًا مميزًا.
ثم كان لدى هان سين بعض الوقت للنظر في روح الوحش خاصته المكتسبة حديثًا لفارس الخنفساء ذو الدم المقدس.

غير مدركين الخطر القريب ، جاءت المخلوقات إلى مكانها المعتاد. عندما كانوا على وشك الوصول إلى المكان ، صهل الحصان الأحادي القرن فجأة من الرعب وركل. جرح طويل فتح بطنه تقريبا. سقط الدم والأعضاء الداخلية في الماء ، ولونته بالأحمر. سقط الفارس على الفور من مطيته في الماء. هان سين كان متحمس. كان هدفه هو الحصان وحيد القرن من البداية، وبدون المطية سيكون قتل الفارس أسهل بكثير. مكافحا في الماء ، كان الحصان وحيد القرن مصاب جدا لجي يقاتل. طعن فارس الدم المقدس هان سين بعنف بالرمح. متحركا جانبيًا، تفادى هان سين هذه الضربة وقصر المسافة بينهما ، حيث قامت حربته ثلاثية الشفرات بالقطع نحو المخلوق. رفع المخلوق رمحه وصد الحربة. فجأة ، ألقى هان سين لكمة على صدر المخلوق بذراعه اليسرى. كان المخلوق قويًا بالفعل وتمكّن من صد قبضة هان سن برمحه بسرعة. دون أن تتأثر بقوة الدوران ، تجنبت قبضة هان سين الرمح ولا زالت قد ضربت المخلوق في صدره. اخترقت قوة يين فجأة دروعه وألحقت أضرارًا بأعضائه الداخلية. وبدون تحريك جسمه ، قام مخلوق الدم المقدس ببصق الدم فجأة ولوح رمحه بعنف باتجاه هان سرن. تجمد هان سين وأصبح فجأة واحدا مع الماء ، مربكا مخلوق الدم المقدس مؤقتا. قافزا من الماء ، ألقى هان سين لكمة أخرى على المخلوق ، الذي تعلم من التجربة السابقة ولف الرمح في الاتجاه الآخر. لسوء الحظ ، كان هان سين يستخدم قوة يانغ هذه المرة. مع الدوران في اتجاه عقارب الساعة ، تم جذب قبضة هان سين نحو صدر المخلوق بشكل أسرع. بووم! سقط مخلوق الدم المقدس في الماء برذاذ. هان سين لم يتوقف وألقى نفسه على المخلوق. في السابق عندما كان الفارس على مطيته، لم يستطع هان سين الاقتراب منه. ومع ذلك ، كانوا الآن في الماء وكان الحصان أحادي القرن يموت. لم يكن هناك أي تشويق في كيف سينتهي هذا. كانت المياه حمراء فجأة وسمع هان سين الصوت. “مخلوق الدم المقدس فارس الخنفساء قتل. روح وحش فارس الخنفساء أكتسبت. اللحم غير صالح للأكل.” “مخلوق الدم المقدس القرن السحري قتل روح الوحش لم تكتسب. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط جينية مقدسة بشكل عشوائي.” عندمما مات فارس الخنفساء، توفي مطيته كذلك. “ووووههه!” وقف هان سين من الماء وقفز تقريبا. لقد كان محظوظًا للغاية لاكتساب روح وحش وبعض لحوم الدم المقدس في نفس الوقت. سرعان ما تشتت جثة فارس الخنفساء في الهواء وسحب هان سين رمحه وجسم القرن السحري إلى الضفة. كان جسم القرن السحري بحجم الجمل. هان سين لم يضيع أي وقت وبدأ الشواء. جفف هان سين أيضًا بعض اللحوم للحفاظ عليها ، في حالة تعفنه. لم ير لو وينان منذ أكثر من شهر. يبدو أن لو وينان قد تخلى عن مخلوقات الدم المقدس. تساءل هان سين عما سيظنه لو وينان إذا علم أنهم قُتلوا على يد هان سين بعد كل شيء. بعد فترة وجيزة ، درس هان سين البحيرة بأكملها لكنه لم ير شيئًا مميزًا. ثم كان لدى هان سين بعض الوقت للنظر في روح الوحش خاصته المكتسبة حديثًا لفارس الخنفساء ذو الدم المقدس.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط