نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 454

453-454

453-454

الفصل أربعمائة وثلاثة وخمسون: قتل مخلوق متحول.
رأى هان سين أن معظم الناس كانوا يركضون ، وفقط يانغ مانلي، العم تشينغ، وعدد قليل من أفراد العصابة بقوا بجانبه ، مستدعين أرواح الوحوش وعلى استعداد للقتال.
كان من السهل أن يعرف أن أعضاء العصابة كانوا جميعهم خائفين ، وأيديهم التي تمسك أسلحتهم تهتز.
كان جميع الأخرين يركضون بسرعة ، والذي لم يفاجأ به هان سين. لقد فقد هؤلاء الأشخاص ثقتهم منذ فترة طويلة ، لذلك كان من الطبيعي أن يكون رد فعلهم بهذه الطريقة في مواجهة الخطر.
هان سين قد اعتبرهم غير جيدين في قلبه. في المستقبل ، لن يضيع وقته في تنية هؤلاء الناس. على العكس من ذلك ، لم يهرب شو يو والشباب الآخرون وبقيوا إلى جانب هان سين رغم أنهم كانوا خائفين. اعتقد هان سين أنه يمكن تربيتهم ليصبحوا قادة ، يقودون قوى المستقبل في عصابة الإلهة.
على الرغم من أنهم كانوا جميعًا صغارًا تمامًا وربما كان لديهم لياقة بدنية أسوأ من كبار السن الذين هربوا ، إلا أنه لم تكن كبيرة. يمكن أن يستخدم هان سين بسهولة كميات كبيرة من اللحوم لمنحهم نقاطا جينية أفضل.
كان هناك دائمًا طريقة لتعزيز اللياقة البدنية ومهارات القتال. ومع ذلك ، لم يكن من الممكن تدريب شخصية المرء. في عيون هان سين ، كان شو يو والشباب الآخرين كلهم قوى قيمة.
“إبتعدوا.” صرخ هان سين ، وأمر أعضاء العصابة بالتراجع. إلتف على الجزء الخلفي من الهادر الذهبي وإنقض للماموث الأبيض.
نظر جميع أعضاء العصابة الشباب إلى هان سين في مفاجأة. كمخلوق متحول. كان الماموث الأبيض واحد من القمة. حتى شخص مثل العم تشينغ لم يجرؤ على مواجهة ماموث أبيض رأسا لرأس، لكن هان سين ألقى نفسه في المخلوق.
مراقبا هان سين بوجه كئيب، غمغم العم تشينغ على نفسه بصوت منخفض ، “هل هو حقا من نسل المدرب هان؟”
جذبت يانغ مانلي خيط قوسهت ووجهت سهمها في عين الماموث الأبيض ، وعلى استعداد لدعم هان سين عند الضرورة.
ومع ذلك ، فإن القوس والسهم اللذين كانت ستستخدمهما في الوقت الحالي كانا لا يزالان أرواح وحوش دم مقدس لمعبر الإله الأول ، والتي لن تنجح أبدًا على الإطلاق في مخلوق متحول في معبد الإله الثاني مثل الماموث الأبيض.
الهادر الذهبي كان يسير بسرعة. من حيث الحجم ، لم يكن الهادر الذهبي أصغر من الماموث الأبيض. بينما ركض الهادر الذهبي ، كان جسمه ينمو بسرعة. في اللحظة التي كان فيها على وشك الصدام مع الماموث الأبيض ، كان الهدير الذهبي كبيرًا بالفعل مثل تل ، أكبر من الماموث.
مقارنة بالهاد الذهبي ، بدا الماموث الأبيض فجأة صغيرًا ، مثل فيل رضيع أمام فيل بالغ.
بوووم!
اشتبكت الوحوش معا. على الرغم من أن الهادر الذهبي كان أكبر من الماموث الأبيض ، إلا أنه لم يكن بأي حال من الأحوال أسوء، ولكنه تراجع كما فعل الماموث الأبيض.
“هدير!” هدر الهادر الذهبي هدر على مضض. كان الملك المطلق في معبد الإله الأول. لم يكن بإمكان مخلوق محاربته على الإطلاق. ومع ذلك ، أجبره العملاق الأبيض على العودة ، مما جعل الأسد غاضبا للغاية.
هدر الماموث الأبيض أيضا وركض نحو الهادر الذهبي.
بوووم!
كان هذان الحيوانان الضخمان يقاتلان مرة أخرى ، مما تسبب في كل أنواع الضوضاء المروعة. تم تقسيم الجليديات المحيطة إلى قطع وكان هناك ثلج في كل مكان.
بوم بوم بوم!
أصبح الهادر الذهبي والماموث الأبيض غاضبين للغاية من بعضهما البعض ، لذلك لم يكن أي منهما يعتزم التراجع. ركضوا نحو بعضهم البعض بشدة مثل ثيران يقاتلون من أجل بقرة.
وكان أعضاء العصابة مصدومين. لقد رأوا العديد من المطايا من قبل ، لكنهم لم يروا مطلقًا مطية كانت قادرخ على محاربة مخلوق. كان ذلك ببساطة أبعد من الخيال.
مطية عادية لن تهاجم على الإطلاق. ومع ذلك ، كانت مطية الأسد الذهبي العملاق هذه مختلفة بعض الشيء.
رأى الأشخاص الذين هربوا ما كان يحدث وتباطأوا ، وهم ينظرون إلى الهادر الذهبي وهو يلقي نفسه على الماموث الأبيض بشكل لا يصدق.
“هذا مخلوق متحول. ما خطب المطية؟ إنه قوي لدرجة أنه يمكن أن يحارب الماموث الأبيض. هل هذا مطية متحول؟ حتى لو كان كذلك ، فإنه لا يزال مجرد مطية ويجب ألا يكون قادرًا على محاربة مخلوق مثل هذا. “
كان لدى الجميع مشاعر معقدة حيث شاهدوا الهادر الذهبي.
تماما، كما كانوا يفكرون ، إذا كان ذلك أي مطية آخرى، أو حتى مطية متحولة من معبد الإله الثاني ، فلن يتمكن من محاربة الماموث الأبيض هكذا.
المطية مطية. بمجرد أن يصبح المخلوق روح وحش مطية ، فبغض النظر عن مدى شراسته في بادئ الأمر ، فإنه سيصبح مروضًا. كان مثل تحول أسد إلى عاشب. باستثناء اللياقة البدنية القوية ، لم يعد لديها غريزة القتل.
ومع ذلك ، كان الهادر الذهبي مختلفة. على الرغم من أنه كان مجرد روح وحش مطية، فإنه ان لا يزال يحتفظ بجزء من طبيعته. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديه لياقة بدنية كبيرة، ولهذا السبب كان لا يزال بإمكانه الدفاع عن نفسه بفقدان غريزته. لم يمكن مقارنته بالمطايا الأخرى.
تنهد هان سين داخليا. فبعد كل شيء ، كان الهادر الذهبي مجرد مخلوق خارق من معبد الإله الأول. على الرغم من أنه كان خاص ، لأنه كان محدود بمستواه، فلم يكن قوي مثل الماموث الأبيض.
لم يكن هان سين قادرًا على الصمت عندما كان يشاهد الهادر الذهبي وهو يتراجع أكثر وأكثر تحت تأثير الماموث الأبيض وهو يهدر بلا قوة.
تم تذكيره بقسوة الهادر الذهبي الضخم. بين السماء والأرض ، لم يكن بإمكان أحد أن يأخذ ضربة واحدة من مخلبه. كانت روح وحش الهادر الذهبي هذه حقا متعجرفة جدا.
“إذا تمكنت البلورة السوداء بالفعل من تحويل أرواح وحوش معبد الإله الأول إلى أرواح وحوش لمعبد الإله الثاني ، فبالتأكيد سأختار الهادر الذهبي لتطور تاليا. اعتقد هان سين. لم يكن يريد أن يرى ملكًا عظيمًا يخسر.
على الرغم من أنه كان يفكر في ذلك ، قرر هان سين اتخاذ خطوة. في اللحظة التي اصطدم فيها الهادر الذهبي مع الماموث الأبيض مرة أخرى ، قفز هان سين من رأس الهادر الذهبي وانطلق للماموث الأبيض مثل النيزك.
كانت بنية الماموث الأبيض أفضل من تلك التي يتمتع بها الهادر الذهبي. ومع ذلك ، كان لا يزال يتعين عليها التراجع عندما رمى الهادر الذهبي نفسه عليه.
في هذه اللحظة بالذات ، وصل هان سين بالفعل إلى الماموث، وهو يحمل خنجر الذئب الملعون في يده، دفع هان سين نفسه في عين الماموث ذات حجم العجلات.
هدير!
الماموث الأبيض رفع ساقيت الأمامية. ركض الدم كالأنهار المتدفقة من عينيه. صرخ الوحش بصوتٍ عالٍ.
في اللحظة التالية ، تم قطع المعدة العملاقة البيضاء فجأة. وخرجت شخصية دموية منه.
بوووم!
سقط الماموث الأبيض بسرعة ، ورش الثلج والجليد في كل مكان. دون النظر إلى جسم الماموث الأبيض ، سارت الشخصية الدموية إلى بقية الفريق بينما نظف الخنجر عرضيا.
لم يكن أحد تقريباً قادرًا على نسيان هذه اللحظة. تمت وصم المخلوق الميت الضخم والشخصية الدموية في ذاكرتهم داخليًا.

 

“تشو تينغ؟” كما رأى هان سين من هو ، لم يستطع الشعور بالفراغ. لم يكن لديه أي فكرة أنه سيواجه تشو تينغ هنا.

 

لقد أعاد متطور، دخل للتو معبد الإله الثاني لبضعة أشهر ، مكانًا بمفرده للحياة وألهم الكثير من الأشخاص اليائسين ، الذي لم يمكن أن يوجد إلا في أسطورة.

الفصل أربعمائة وأربعة وخمسون: .

“لا يزال لديك الإنحرافات سبعة؟” قال هان سين فجأة.

بعد قتل الماموث الأبيض ، أنشأ هان سين مكانته في عصابة الإلهة آلهة. وقد اعترف الناس رسميا به كقائد. حتى أن الكثير من الشباب عاملوه كنجم.

بالطبع ، سمعت يانغ مانلي هذا الافتراض. في البداية ، كانت خجولة وغاضبة. ومع ذلك ، كان من المستحيل بالنسبة لها التوضيح في كل مرة. بعد فترة من الوقت ، كانت قد تعبت من تصحيح الآخرين.

أصبحت عصابة الإلهة أكثر وأكثر تنظيما. كان هان سين سخيا جدا للأعضاء الذين عملوا بجد، ومنحهم الكثير من اللحوم.

قال تشو تينغ ووجه حزين: “بعد أن جئت إلى هذا المكان اللعين، لم أكسب شيئًا وفقدت كل أرواح الوحش التي أحضرتها من معبد الإله الأول. الآن أنا فقير لدرجة أن كل ما لدي هو المال. هل تريد المال؟ قل مبلغا؟ وسأدفع لك بغض النظر عن المبلغ “.

طلب هان سين من يانغ مانلي أن تنمي الشباب على وجه التحديد مثل شو يو الذين تجرؤ على المجازفة بحياتهم.

إشتبه هان سين في أن أحدًا من عائلة تشن كان أيضًا عضوًا في الوحدة السابعة من الخدمة السرية.

جلب وصول هان سين ثورة في المكان. على الرغم من أنهم ما زالوا لم يجرؤوا على الصيد في المناطق النائية أو الاقتراب من ملاذ الروح ، ومع قيادة هان سين للفريق ، فقد تمكنوا من قتل الكثير من المخلوقات العادية والبدائية في مرة واحدة في الجبال القريبة.

بعد قتل الماموث الأبيض ، أنشأ هان سين مكانته في عصابة الإلهة آلهة. وقد اعترف الناس رسميا به كقائد. حتى أن الكثير من الشباب عاملوه كنجم.

أعطى هذا بعض الأمل للمتطورين في هذا المكان. لم تعد هناك حاجة لإمساك أنفاسهم وعد الأيام.

طلب هان سين من يانغ مانلي أن تنمي الشباب على وجه التحديد مثل شو يو الذين تجرؤ على المجازفة بحياتهم.

عاد الكثير من الأشخاص الذين لم يدخلوا معبد الإله منذ فترة طويلة وفقدوا الأمل إلى المكان بعد سماع الأخبار ، رغبين في معرفة ما إذا كانت الأسطورة حقيقية. اتضح أنهم كانوا فرحين. عالم الجليد والثلوج لم يعد صامتا كما كان من قبل. كان الناس نشطين في كل مكان. على الرغم من أنه لم يكن بالإمكان مقارنته بالملاذات البشرية الكبيرة ، إلا أن الوضع لم يكن يائسًا. رمى عدد أكبر من الناس قيودهم وانضموا إلى عصابة الإلهة.

ومع ذلك ، كانت الإنحرافات السبعة سر العائلة لعائلة تشن. لا يمكن أن تدرس للغرباء. مع هذه الفرصة ، أراد هان سين اختبار ما إذا كان تشو تينغ يستطيع تعليمه الإنحرافات السبعة.

أخبر المزيد والمزيد من الناس بعضهم البعض عن الأخبار ، مما جعل أولئك الذين فقدوا الأمل ويدخلون معبد الإله الثاني مرة أخرى. لذلك ، أصبحت عصابة الإلهة أقوى وأقوى. مع وجود الكثير من اللحوم التي يتم تداولها ، بدأ الأغنياء أيضًا في الظهور. أصبحت التجارة أكثر وأكثر تواترا وكان هناك الكثير من المعاملات.

“لا يزال لديك الإنحرافات سبعة؟” قال هان سين فجأة.

ولأن نادرًا ما ظهر هان سين ، فإن القليل من الناس كانوا يعرفون شكله. معظم الناس عرفوا اسم هان سين فقط

ومع ذلك ، لم يريد هان سين قتل تشو تينغ حتى الآن. على الرغم من أن هذا الرجل كان خطير، إلا أن هان سين لم يفكر فيه كمخاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، عرف تشو تينغ الكثير من الأشياء التي كان هان سين يموت للمعرفة عنها ، مثل أشياء عن هان جينغ تشي.

المزيد من الناس صدقوا أن هان سين كان أسطورة ، أسطورة حية.

طلب هان سين من يانغ مانلي أن تنمي الشباب على وجه التحديد مثل شو يو الذين تجرؤ على المجازفة بحياتهم.

لقد أعاد متطور، دخل للتو معبد الإله الثاني لبضعة أشهر ، مكانًا بمفرده للحياة وألهم الكثير من الأشخاص اليائسين ، الذي لم يمكن أن يوجد إلا في أسطورة.

إشتبه هان سين في أن أحدًا من عائلة تشن كان أيضًا عضوًا في الوحدة السابعة من الخدمة السرية.

من الواضح أن عدد أكثر من الناس تعرفوا على يانغ مانلي ، المرأة اليمنى. افترض الكثير من الناس أن يانغ مانلي كانت إلهة “عصابة الإلهة” واعتقدوا أنها سيدة هان سين ،سيدة عصابة الإلهة.

قال تشو تينغ بابتسامة ساخرة ، “أيها السيد الشاب ، أخي الكبير ، أنت نسل المدرب هان. كيف أتجرأ على إيذائك؟ إذا كنت قد فعلت شيئًا يؤذيك حقًا ، فإن أبي سيضربني حتى الموت”.

بالطبع ، سمعت يانغ مانلي هذا الافتراض. في البداية ، كانت خجولة وغاضبة. ومع ذلك ، كان من المستحيل بالنسبة لها التوضيح في كل مرة. بعد فترة من الوقت ، كانت قد تعبت من تصحيح الآخرين.

“أخي ، بغض النظر عن كل شيئ، يجب أن أكون أكثر فائدة من هؤلاء الناس العاديين ، أليس كذلك؟” رمش تشو تينغ وأجاب.

“أخي ، إنه حقًا أنت. لقد وجدت المؤسسة أخيرًا”. في مثل هذا اليوم ، عندما انتقل هان سين إلى معبد الإله من التحالف ، ركض إليه أحدهم فجأة وعانق فخذه مملوءًا بالدموع.

“وأكثر خطورة” ، أجاب هان سين بهدوء.

“تشو تينغ؟” كما رأى هان سين من هو ، لم يستطع الشعور بالفراغ. لم يكن لديه أي فكرة أنه سيواجه تشو تينغ هنا.

جلب وصول هان سين ثورة في المكان. على الرغم من أنهم ما زالوا لم يجرؤوا على الصيد في المناطق النائية أو الاقتراب من ملاذ الروح ، ومع قيادة هان سين للفريق ، فقد تمكنوا من قتل الكثير من المخلوقات العادية والبدائية في مرة واحدة في الجبال القريبة.

“كيف تجرؤ على إظهار وجهك؟ أتعتقد حقًا أنني لن أقتلك ، أليس كذلك؟” أصبح وجه هان سين شديد.

وبطبيعة الحال ، لم يأخذ هان سين كلمات تشو تينغ على محمل الجد. كان هذا الرجل خبيث ومليء بالأفكار. يمكنه أيضًا استخدام السم جيدًا. وقح وقاتل، كان تشو تينغ بالتأكيد شخص خطير.

“يا أخي ، لا معنى للعيش في مثل هذا المكان. هل يمكنني متابعتك؟ إذا لم أتمكن من ذلك ، فإنني أفضل الموت. فقط اقتلني!” قال تشو تينغ بدون إطلاق ساق هان سين.

“بعد أن هربت ، أتيت مباشرة إلى معبد الإله الثاني. من علم بحق الله أنني سأرسل إلى هذا المكان الملعون. في كل مرة أحاول فيها قتل مخلوق بدائي ، كنت أخاطر بحياتي. بعد هذا الوقت الطويل، لم أنهي حتى نقاطي الجينية العادية، هذه ليست طريقة للعيش… قبل شهرين ، خرجت للصيد وقُتلت تقريبًا على يد مخلوق متحول، لقد هربت بعيدًا جدا لدرجة أنني عدت قبل يوم أمس فقط. سماعا عن أخي، لقد كنت دائما في انتظارك بالقرب من جهاز الإنتقال… ” شكى تشو تينغ بالبكاء.

ضحك هان سين داخليا وفكر في نفسه ، هذا الرجل سيئ الحظ إلى حد ما لأنه تم تعيينه هنا. لا بد أنه مر بالعديد من المصاعب. يبدو أنه سيصاب بالجنون.

أخبر المزيد والمزيد من الناس بعضهم البعض عن الأخبار ، مما جعل أولئك الذين فقدوا الأمل ويدخلون معبد الإله الثاني مرة أخرى. لذلك ، أصبحت عصابة الإلهة أقوى وأقوى. مع وجود الكثير من اللحوم التي يتم تداولها ، بدأ الأغنياء أيضًا في الظهور. أصبحت التجارة أكثر وأكثر تواترا وكان هناك الكثير من المعاملات.

“متى وصلت إلى هنا؟ كيف لم أراك أبداً؟” جلب هان سين تشو تينغ إلى مكان هادئ وسأل.

“تشو تينغ؟” كما رأى هان سين من هو ، لم يستطع الشعور بالفراغ. لم يكن لديه أي فكرة أنه سيواجه تشو تينغ هنا.

“بعد أن هربت ، أتيت مباشرة إلى معبد الإله الثاني. من علم بحق الله أنني سأرسل إلى هذا المكان الملعون. في كل مرة أحاول فيها قتل مخلوق بدائي ، كنت أخاطر بحياتي. بعد هذا الوقت الطويل، لم أنهي حتى نقاطي الجينية العادية، هذه ليست طريقة للعيش… قبل شهرين ، خرجت للصيد وقُتلت تقريبًا على يد مخلوق متحول، لقد هربت بعيدًا جدا لدرجة أنني عدت قبل يوم أمس فقط. سماعا عن أخي، لقد كنت دائما في انتظارك بالقرب من جهاز الإنتقال… ” شكى تشو تينغ بالبكاء.

“كيف تجرؤ على إظهار وجهك؟ أتعتقد حقًا أنني لن أقتلك ، أليس كذلك؟” أصبح وجه هان سين شديد.

وبطبيعة الحال ، لم يأخذ هان سين كلمات تشو تينغ على محمل الجد. كان هذا الرجل خبيث ومليء بالأفكار. يمكنه أيضًا استخدام السم جيدًا. وقح وقاتل، كان تشو تينغ بالتأكيد شخص خطير.

قال تشو تينغ بابتسامة ساخرة ، “أيها السيد الشاب ، أخي الكبير ، أنت نسل المدرب هان. كيف أتجرأ على إيذائك؟ إذا كنت قد فعلت شيئًا يؤذيك حقًا ، فإن أبي سيضربني حتى الموت”.

ومع ذلك ، لم يريد هان سين قتل تشو تينغ حتى الآن. على الرغم من أن هذا الرجل كان خطير، إلا أن هان سين لم يفكر فيه كمخاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، عرف تشو تينغ الكثير من الأشياء التي كان هان سين يموت للمعرفة عنها ، مثل أشياء عن هان جينغ تشي.

 

كان تشو تينغ الابن القيط لعائلة تشن. يبدو أن عائلة تشن يعرفون أيضًا ما حدث في الماضي. تساءل هان سين عن الدور الذي لعبوه.

“لا يزال لديك الإنحرافات سبعة؟” قال هان سين فجأة.

إشتبه هان سين في أن أحدًا من عائلة تشن كان أيضًا عضوًا في الوحدة السابعة من الخدمة السرية.

لقد أعاد متطور، دخل للتو معبد الإله الثاني لبضعة أشهر ، مكانًا بمفرده للحياة وألهم الكثير من الأشخاص اليائسين ، الذي لم يمكن أن يوجد إلا في أسطورة.

“إذن ، تريد أن تتبعني. لكن لماذا يجب أن أوافق على ذلك؟” نظر هان سين إلى تشو تينغ بنصف ابتسامة. بغض النظر عما يريده تشو تينغ ، رغب هان سين في جمع شيء منه أولاً.

كان تشو تينغ الابن القيط لعائلة تشن. يبدو أن عائلة تشن يعرفون أيضًا ما حدث في الماضي. تساءل هان سين عن الدور الذي لعبوه.

“أخي ، بغض النظر عن كل شيئ، يجب أن أكون أكثر فائدة من هؤلاء الناس العاديين ، أليس كذلك؟” رمش تشو تينغ وأجاب.

إشتبه هان سين في أن أحدًا من عائلة تشن كان أيضًا عضوًا في الوحدة السابعة من الخدمة السرية.

“وأكثر خطورة” ، أجاب هان سين بهدوء.

بعد قتل الماموث الأبيض ، أنشأ هان سين مكانته في عصابة الإلهة آلهة. وقد اعترف الناس رسميا به كقائد. حتى أن الكثير من الشباب عاملوه كنجم.

قال تشو تينغ بابتسامة ساخرة ، “أيها السيد الشاب ، أخي الكبير ، أنت نسل المدرب هان. كيف أتجرأ على إيذائك؟ إذا كنت قد فعلت شيئًا يؤذيك حقًا ، فإن أبي سيضربني حتى الموت”.

“إن عائلة تشن مطلعة تماما. ومع ذلك ، لا أتذكر أي علاقة بين عائلة هان و عائلة تشن.” لم يتأثر هان سين على الإطلاق. الجميع ادعى أنه صديق هان جينغ تشى. لم يستطع أن يقول من كان يقول الحقيقة ، لذلك قرر أن يتجاهلهم جميعًا.

ضحك هان سين داخليا وفكر في نفسه ، هذا الرجل سيئ الحظ إلى حد ما لأنه تم تعيينه هنا. لا بد أنه مر بالعديد من المصاعب. يبدو أنه سيصاب بالجنون.

“ألم يذكر المدرب هان أن سلفي كان أيضًا عضوًا في وحدة المخابرات ، زميل له؟” قال تشو تينغ بسرعة.

ولأن نادرًا ما ظهر هان سين ، فإن القليل من الناس كانوا يعرفون شكله. معظم الناس عرفوا اسم هان سين فقط

“انا لا اعرف.” هان سين لم يريد التعليق. لقد فكر لنفسه ، تماما، كانت عائلة تشن أيضًا جزءًا من المهمة.

وبطبيعة الحال ، لم يأخذ هان سين كلمات تشو تينغ على محمل الجد. كان هذا الرجل خبيث ومليء بالأفكار. يمكنه أيضًا استخدام السم جيدًا. وقح وقاتل، كان تشو تينغ بالتأكيد شخص خطير.

وقال هان سين “من غير المجدي أن تقول أي شيء. أعطني شيئا صلبا. إذا كنت تريد متابعتي ، يجب أن تدفع مقدما أولا”.

أصبحت عصابة الإلهة أكثر وأكثر تنظيما. كان هان سين سخيا جدا للأعضاء الذين عملوا بجد، ومنحهم الكثير من اللحوم.

قال تشو تينغ ووجه حزين: “بعد أن جئت إلى هذا المكان اللعين، لم أكسب شيئًا وفقدت كل أرواح الوحش التي أحضرتها من معبد الإله الأول. الآن أنا فقير لدرجة أن كل ما لدي هو المال. هل تريد المال؟ قل مبلغا؟ وسأدفع لك بغض النظر عن المبلغ “.

كان هان سين يطمع دائمًا بالإنحرافات السبعة من عائلة تشن. على الرغم من أنه يمكن أن يطير بأجنحة روح وحش ، فإن السرعة تحددها قوة روح الوحش بدلاً من قوته. لذلك ، كان هان سين مهتمًا جدًا بهذه التقنية التي يمكن أن ترسله في الهواء باستخدام ما لديه.

“لا يزال لديك الإنحرافات سبعة؟” قال هان سين فجأة.

قال تشو تينغ بابتسامة ساخرة ، “أيها السيد الشاب ، أخي الكبير ، أنت نسل المدرب هان. كيف أتجرأ على إيذائك؟ إذا كنت قد فعلت شيئًا يؤذيك حقًا ، فإن أبي سيضربني حتى الموت”.

كان هان سين يطمع دائمًا بالإنحرافات السبعة من عائلة تشن. على الرغم من أنه يمكن أن يطير بأجنحة روح وحش ، فإن السرعة تحددها قوة روح الوحش بدلاً من قوته. لذلك ، كان هان سين مهتمًا جدًا بهذه التقنية التي يمكن أن ترسله في الهواء باستخدام ما لديه.

المزيد من الناس صدقوا أن هان سين كان أسطورة ، أسطورة حية.

ومع ذلك ، كانت الإنحرافات السبعة سر العائلة لعائلة تشن. لا يمكن أن تدرس للغرباء. مع هذه الفرصة ، أراد هان سين اختبار ما إذا كان تشو تينغ يستطيع تعليمه الإنحرافات السبعة.

ومع ذلك ، لم يريد هان سين قتل تشو تينغ حتى الآن. على الرغم من أن هذا الرجل كان خطير، إلا أن هان سين لم يفكر فيه كمخاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، عرف تشو تينغ الكثير من الأشياء التي كان هان سين يموت للمعرفة عنها ، مثل أشياء عن هان جينغ تشي.

بعد قتل الماموث الأبيض ، أنشأ هان سين مكانته في عصابة الإلهة آلهة. وقد اعترف الناس رسميا به كقائد. حتى أن الكثير من الشباب عاملوه كنجم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط