نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 552

552

552

552
كان هان سين في الهواء، ورفع قدميه كما لو كان يسير على درج غير مرئي. بدأ جسده الذي بدا على وشك النزول بالارتفاع مرة أخرى، ومثل قذيفة مقذوفة في الهواء، كان يتقض على الإله الأسود مرة أخرى.
اندهش الجميع. كانت القدرة على الحصول على الطاقة من الهواء وتمكين الشخص من القفز مرة أخرى استثنائية. لم يصدق الناس أعينهم.
كانت التحرك على الغيوم من عائلة تشن، على الرغم من كونه ليس فعال مثل الإنحرافات السبعة التي أخذت القوة من الهواء سبع مرات، كافية لوصول هان سين إلى الإله الأسود.
كان الإله الأسود شخصًا صلبًا وصعبًا. عندما رأى هان سين يطير نحوه، كان يعلم أن الوقت قد فات كي يتمكن من العودة. قد يكون خائفا، ولكن لا زال قد صرخ وأخذ مظهر القرد، قاطعا بشدة في اتجاه خصمه.
“مت!” صرخ الإله الأسود. اختفى سيفه الطويل الأسود بسرعة الضوء، وظهر مرة أخرى مباشرة أمام وجه هان سين.
لقد ألقى سكين الإعصار مرتين بسرعة. من خلال القوة الممنوحة له من تحوله، وصلت قوته إلى ارتفاع لا يصدق لدرجة أن ضربة سيفه كانت سريعة للغاية بحيث لا يمكن رؤيتها بالعين البشرية.
دونغ!
عند رؤية سيفه الأسود يبدو قريبًا جدًا من وجه هان سين الجميل الشبيه بأبولو، شعر الإله الأسود فجأة بخدر في ذراعه. لم يعد بإمكانه التحكم في الذراع التي كانت تحمل السيف، وشاهدها وهي تطير لأعلى. قام السيف بلمس وجه هان سين، وخلق خطا ضحلًا من الدم. كما تم قطع بعض خيوط الشعر الذهبي، وتم نقلها في مهب الريح.
استخدم هان سين قبضته لصد سكين الإعصار من الإله الأسود، على الرغم من أنه لم يستطع أحد أن يرى كيف، بسبب السرعة التي حدثت بها الأحداث.

في نفس الوقت تقريبًا، قامت يد هان سين الأخرى بعمل مختلف تمامًا. أخذت يده شكل شفرة، وأشرقت مثل صاعقة برق. دون سابق إنذار، تحركت إلى الأمام مثل هجوم مغتال شبحي. أراد الإله الأسود أن يسحب ذراعه ويهاجم مرة أخرى، لكنه لاحظ أن رؤيته قد بدءت في التلاشي. لقد بدا وجه هان سين بعيدًا، وشعر كما لو كان يطير، لينضم إلى هان سين في الهواء. للإله الأسود كان كل هذا غريب. في رؤيته، رأى الآن جثة مألوفة، مطلية بالدروع السوداء. كان الجسد يجلس على ذئب أسود، لكنه يفتقر إلى رأس. من جذع عنق الجسم، خرج ينبوع من الدم. باا! أصيب الإله الأسود بالذعر، وكادت عيناه تقفزان تقريبًا من مآخذهما. كان الفم مفتوحًا على مصراعيه، وتدفق الدم خارجًا. كانت المنطقة غارقة في الدم المشابه للياقوت. هدأت ساحة المعركة. أصبحت عيون الجميع مثبتة الآن على الرأس المحمول جواً، وبدول جميعهم مذهولين، غير قادرين على فهم ما كانوا يشاهدونه. سيد ملاذ الإله الأسود ؛ أقوى رجل في حقل الجليد؛ المحارب الذي إمتلك سكين الشيطان المختفي. تم قطع رأسه بيد من منتصف تشكيلة جيشه. كان الجميع مضطربين ومذهولين. كما لو تم تجميدهم جميعًا، كل ما أمكنهم فعله هو التحديق في الرجل الأشقر الذي يشبه الإله. متوجها إلى المعركة وحده، وقتل القائد الإله الأسود، وسط مئات من رجاله، بهذه السهولة، أصبح لدى هان سين ما يكفي من السمعة لغرس الخوف في كل من سمع اسمه. إعتقد المحاربون الذين لا يزالون في ساحة المعركة أنه شيطان أو إله، وسرعان ما استسلموا. “لا لا، مستحيل!” أصاب فم تشو تينغ الأرض، ومحاولا قدر المستطاع، لم يستطع إغلاقه. من بين ستة متطورين بمستوى لياقة أكثر من 100، و 237 نخبة متطورين حاضرين، لم يتمكن أي منهم من إيقاف هان سين. سمحوا له عمليا بقطع رأس متطور كان فوق 100 بيديه العاريتين. لم يصدق احد ما كانوا يرونه. كان وجه يانغ مانلي أحمرًا بالإثارة، وتألقت عينيها الجميلتان. كان قلبها يضخ مثل المجنون. حتى أنها بالكاد صدقت أن هان سين كان قادر على قتل الإله الأسود بهذه الطريقة، في مثل هذا الوضع اليائس. التشكيلة التي واجهها لم يكن له أي شيء تقريبًا. ولوح لتوه بيده ومزق رأسه بسرعة ونظافة. سلس كالزبدة. “هذه قوة لا تصدق! ولا عجب أنه وريث المدرب هان”. بدا العم تشينغ في حيرة بينما تحدث. أصيب الأشخاص الذين أرادوا فتح البوابة بالذهول. لم يتمكنوا من تصديق أن هان سين استطاع أن يركض إلى مثل هذا النخبة القوي، محاط بجيشه العظيم، ويذبحه هكذا. في غضون دقيقتين إلى ثلاث دقائق، انتهى كل شيء. شعر هؤلاء الأشخاص بقليل من القشعريرة تصيب أعناقهم، ولم يتمكنوا إلا من تمرير أصابعهم حولها. شعروا أنه عندما عاد هان سين، واكتشف كيف تصرفوا، سيكونون بلا رأس في غضون ثوانٍ قليلة. بدأ العديد من الناس يركضون نحو الناقل، مستهلكين بالخوف. تمكن هان سين من قطع رأس شخص ما كما لو كانت لعبة، في خضم معركة ضخمة. كان المشتكون يفتقرون إلى حماية الجيش، كما أنهم لم يكونوا من النخبة المتطورين الذين ربما كانوا قادرين على الدفاع عن أنفسهم. كانت أرجلهم تتحول إلى الهلام بينما كانت تقلع إلى الناقل. تعثر الكثيرون على أنفسهم قبل أن يصلوا إلى الناقل، كان مشهدًا هزليًا لرؤيتهم يتصرفون مثل الجواميس، وكلهم يحاولون يائسين الهروب بشكل أخرق. سوف يمر وقت طويل قبل أن يجرؤ أي منهم على إظهار وجهه في ذلك الملاذ مرة أخرى. لن يكون من المفاجئ إذا كان مشهد رأس دموي يحلق جواً يسكن أحلامهم كتذكير مروع لما حدث في ذلك اليوم أيضًا.

في نفس الوقت تقريبًا، قامت يد هان سين الأخرى بعمل مختلف تمامًا. أخذت يده شكل شفرة، وأشرقت مثل صاعقة برق. دون سابق إنذار، تحركت إلى الأمام مثل هجوم مغتال شبحي.
أراد الإله الأسود أن يسحب ذراعه ويهاجم مرة أخرى، لكنه لاحظ أن رؤيته قد بدءت في التلاشي.
لقد بدا وجه هان سين بعيدًا، وشعر كما لو كان يطير، لينضم إلى هان سين في الهواء.
للإله الأسود كان كل هذا غريب. في رؤيته، رأى الآن جثة مألوفة، مطلية بالدروع السوداء. كان الجسد يجلس على ذئب أسود، لكنه يفتقر إلى رأس. من جذع عنق الجسم، خرج ينبوع من الدم.
باا!
أصيب الإله الأسود بالذعر، وكادت عيناه تقفزان تقريبًا من مآخذهما. كان الفم مفتوحًا على مصراعيه، وتدفق الدم خارجًا. كانت المنطقة غارقة في الدم المشابه للياقوت.
هدأت ساحة المعركة. أصبحت عيون الجميع مثبتة الآن على الرأس المحمول جواً، وبدول جميعهم مذهولين، غير قادرين على فهم ما كانوا يشاهدونه.
سيد ملاذ الإله الأسود ؛ أقوى رجل في حقل الجليد؛ المحارب الذي إمتلك سكين الشيطان المختفي.
تم قطع رأسه بيد من منتصف تشكيلة جيشه. كان الجميع مضطربين ومذهولين. كما لو تم تجميدهم جميعًا، كل ما أمكنهم فعله هو التحديق في الرجل الأشقر الذي يشبه الإله.
متوجها إلى المعركة وحده، وقتل القائد الإله الأسود، وسط مئات من رجاله، بهذه السهولة، أصبح لدى هان سين ما يكفي من السمعة لغرس الخوف في كل من سمع اسمه. إعتقد المحاربون الذين لا يزالون في ساحة المعركة أنه شيطان أو إله، وسرعان ما استسلموا.
“لا لا، مستحيل!” أصاب فم تشو تينغ الأرض، ومحاولا قدر المستطاع، لم يستطع إغلاقه.
من بين ستة متطورين بمستوى لياقة أكثر من 100، و 237 نخبة متطورين حاضرين، لم يتمكن أي منهم من إيقاف هان سين. سمحوا له عمليا بقطع رأس متطور كان فوق 100 بيديه العاريتين. لم يصدق احد ما كانوا يرونه.
كان وجه يانغ مانلي أحمرًا بالإثارة، وتألقت عينيها الجميلتان. كان قلبها يضخ مثل المجنون. حتى أنها بالكاد صدقت أن هان سين كان قادر على قتل الإله الأسود بهذه الطريقة، في مثل هذا الوضع اليائس. التشكيلة التي واجهها لم يكن له أي شيء تقريبًا. ولوح لتوه بيده ومزق رأسه بسرعة ونظافة. سلس كالزبدة.
“هذه قوة لا تصدق! ولا عجب أنه وريث المدرب هان”. بدا العم تشينغ في حيرة بينما تحدث.
أصيب الأشخاص الذين أرادوا فتح البوابة بالذهول. لم يتمكنوا من تصديق أن هان سين استطاع أن يركض إلى مثل هذا النخبة القوي، محاط بجيشه العظيم، ويذبحه هكذا. في غضون دقيقتين إلى ثلاث دقائق، انتهى كل شيء.
شعر هؤلاء الأشخاص بقليل من القشعريرة تصيب أعناقهم، ولم يتمكنوا إلا من تمرير أصابعهم حولها. شعروا أنه عندما عاد هان سين، واكتشف كيف تصرفوا، سيكونون بلا رأس في غضون ثوانٍ قليلة.
بدأ العديد من الناس يركضون نحو الناقل، مستهلكين بالخوف. تمكن هان سين من قطع رأس شخص ما كما لو كانت لعبة، في خضم معركة ضخمة. كان المشتكون يفتقرون إلى حماية الجيش، كما أنهم لم يكونوا من النخبة المتطورين الذين ربما كانوا قادرين على الدفاع عن أنفسهم. كانت أرجلهم تتحول إلى الهلام بينما كانت تقلع إلى الناقل.
تعثر الكثيرون على أنفسهم قبل أن يصلوا إلى الناقل، كان مشهدًا هزليًا لرؤيتهم يتصرفون مثل الجواميس، وكلهم يحاولون يائسين الهروب بشكل أخرق.
سوف يمر وقت طويل قبل أن يجرؤ أي منهم على إظهار وجهه في ذلك الملاذ مرة أخرى. لن يكون من المفاجئ إذا كان مشهد رأس دموي يحلق جواً يسكن أحلامهم كتذكير مروع لما حدث في ذلك اليوم أيضًا.

552 كان هان سين في الهواء، ورفع قدميه كما لو كان يسير على درج غير مرئي. بدأ جسده الذي بدا على وشك النزول بالارتفاع مرة أخرى، ومثل قذيفة مقذوفة في الهواء، كان يتقض على الإله الأسود مرة أخرى. اندهش الجميع. كانت القدرة على الحصول على الطاقة من الهواء وتمكين الشخص من القفز مرة أخرى استثنائية. لم يصدق الناس أعينهم. كانت التحرك على الغيوم من عائلة تشن، على الرغم من كونه ليس فعال مثل الإنحرافات السبعة التي أخذت القوة من الهواء سبع مرات، كافية لوصول هان سين إلى الإله الأسود. كان الإله الأسود شخصًا صلبًا وصعبًا. عندما رأى هان سين يطير نحوه، كان يعلم أن الوقت قد فات كي يتمكن من العودة. قد يكون خائفا، ولكن لا زال قد صرخ وأخذ مظهر القرد، قاطعا بشدة في اتجاه خصمه. “مت!” صرخ الإله الأسود. اختفى سيفه الطويل الأسود بسرعة الضوء، وظهر مرة أخرى مباشرة أمام وجه هان سين. لقد ألقى سكين الإعصار مرتين بسرعة. من خلال القوة الممنوحة له من تحوله، وصلت قوته إلى ارتفاع لا يصدق لدرجة أن ضربة سيفه كانت سريعة للغاية بحيث لا يمكن رؤيتها بالعين البشرية. دونغ! عند رؤية سيفه الأسود يبدو قريبًا جدًا من وجه هان سين الجميل الشبيه بأبولو، شعر الإله الأسود فجأة بخدر في ذراعه. لم يعد بإمكانه التحكم في الذراع التي كانت تحمل السيف، وشاهدها وهي تطير لأعلى. قام السيف بلمس وجه هان سين، وخلق خطا ضحلًا من الدم. كما تم قطع بعض خيوط الشعر الذهبي، وتم نقلها في مهب الريح. استخدم هان سين قبضته لصد سكين الإعصار من الإله الأسود، على الرغم من أنه لم يستطع أحد أن يرى كيف، بسبب السرعة التي حدثت بها الأحداث.

بقيت المتطورون العالين الستة مجمدين. لقد شهدوا العديد من الأشخاص الأقوياء في وقتهم، ولكن هذا لم يكن مثل أي شيء رأوه من قبل. تمكن رجل واحد، يستهدف رأس معارضته مثل صاروخ، من الرقص والنسيج عبر جيش للوصول إلى هدفه. جيشهم.
قلوبهم كانت باردة، وتخلوا عن كل أفكار القتال. ربما يكونون قد اتبعوا أمر الإله الأسود، لكنهم فعلوا ذلك فقط بسبب إرسال التحالف لهم لخدمته. لم يكن لديهم ولع كبير به.
ولكن الآن فقد الإله الأسود رأسه حرفيا، لم يعودوا يشعرون بأنهم مضطرين للقتال من أجله. استمرت عقولهم في الوميض مرة أخرى إلى مشهد هان سين يتحايل ويقفز أمام قواتهم بأكملها لقتل الإله الأسود، ومع تكرار هذه الصور، ركضت قشعريرة أسفل عمودهم الفقري.
بقي الستة في مكانهم، ولم يتحرك المتطورون العاديون أيضًا. بالفعل، تسابقت عقولهم مع فكرة الفرار من المشهد.
“هان سين، لقد تلقينا أوامر فقط من الإله الأسود”. تحدث أحد المتطورين وسط الصمت “اتبعنا قيادته – هذا كل ما في الأمر. ليس لدينا رغبة شخصية في الصراع معك. في الوقت الحالي، الإله الأسود مات ولن يكون هناك ما ستكسبه من المزيد من القتال. هل يمكننا إنهاء كل شيء الآن والدعوة إلى هدنة؟”
قال هان سين ببرود: “من يهاجم ملجئي هو عدو، إن أعدائي ليسوا لك لتحديدهم”.
“إذا ناضلنا من أجل حياتنا، فقد لا تكون لديك الأفضلية”. قال نخبة أخر ومع ذلك، ارتعد صوته برغبة واضحة في الفرار وعدم الاضطرار إلى الانخراط مع هان سين.
“بما أنكم هنا، فيجب أن يكون لديكط إجابتكم. إذا كنت نتقاتل، فإننا سنتقاتل حتى آخر رجل واقف. إذ لم يكن الأمر كذلك، فسوف تنضموظ إلى جيش الإلهة. ستتبعونني بينما أقود هجومًا لتدمير ملاذ الإله الأسود. هذا سيجعلكم جنود من جيش الإلهة “. نظر هان سين إليهم بفرح.
“أم …” بدا المتطورون وكأنهم مترددون. لقد كانوا خائفين بالفعل، وعند رؤية هان سين ذو المظهر الإلهي، كان آخر شيء أرادوه هو محاربته. على الرغم من وجود 200 متطور معهم، إلا أنهم لم يشعروا بالأمان.

552 كان هان سين في الهواء، ورفع قدميه كما لو كان يسير على درج غير مرئي. بدأ جسده الذي بدا على وشك النزول بالارتفاع مرة أخرى، ومثل قذيفة مقذوفة في الهواء، كان يتقض على الإله الأسود مرة أخرى. اندهش الجميع. كانت القدرة على الحصول على الطاقة من الهواء وتمكين الشخص من القفز مرة أخرى استثنائية. لم يصدق الناس أعينهم. كانت التحرك على الغيوم من عائلة تشن، على الرغم من كونه ليس فعال مثل الإنحرافات السبعة التي أخذت القوة من الهواء سبع مرات، كافية لوصول هان سين إلى الإله الأسود. كان الإله الأسود شخصًا صلبًا وصعبًا. عندما رأى هان سين يطير نحوه، كان يعلم أن الوقت قد فات كي يتمكن من العودة. قد يكون خائفا، ولكن لا زال قد صرخ وأخذ مظهر القرد، قاطعا بشدة في اتجاه خصمه. “مت!” صرخ الإله الأسود. اختفى سيفه الطويل الأسود بسرعة الضوء، وظهر مرة أخرى مباشرة أمام وجه هان سين. لقد ألقى سكين الإعصار مرتين بسرعة. من خلال القوة الممنوحة له من تحوله، وصلت قوته إلى ارتفاع لا يصدق لدرجة أن ضربة سيفه كانت سريعة للغاية بحيث لا يمكن رؤيتها بالعين البشرية. دونغ! عند رؤية سيفه الأسود يبدو قريبًا جدًا من وجه هان سين الجميل الشبيه بأبولو، شعر الإله الأسود فجأة بخدر في ذراعه. لم يعد بإمكانه التحكم في الذراع التي كانت تحمل السيف، وشاهدها وهي تطير لأعلى. قام السيف بلمس وجه هان سين، وخلق خطا ضحلًا من الدم. كما تم قطع بعض خيوط الشعر الذهبي، وتم نقلها في مهب الريح. استخدم هان سين قبضته لصد سكين الإعصار من الإله الأسود، على الرغم من أنه لم يستطع أحد أن يرى كيف، بسبب السرعة التي حدثت بها الأحداث.

لكن للاستسلام له وإسقاط ملاذ الإله الأسود، كانوا يخشون ما إذا كان زعيمهم الرئيسي في التحالف سيسمح لهم بالرحيل بسهولة.
“أعرف الشخص الذي يدعى دونغ لين. بعد عودتكم، يمكنك التسجيل معي”، كان هان سين يعرف بالفعل الكثير من تعاملات وشؤون الإله الأسود من تانغ تشن ليو، لذا كان يعرف ما يكفي لتقديم هذا الاقتراح.
سامعين هذا، لم يعودوا يترددوا. صحيح أم خطأ، لقد أعطاهم هان سين بالفعل سببًا لعدم القتال. متأثرين بالخوف، كان آخر ما أرادوا فعله هو المعركة.
“نحن على استعداد للانضمام إلى ملاذ الإلهة واتباع خطوتك”، تحدث العديد من المتطورين في انسجام.
دهش الناس في ملاذ الإلهة، حيث كان كل هذا يحدث بسرعة. لقد كانوا يشتهون دمائهم قبل بضع دقائق، ومع ذلك كانوا هنا الآن، يستسلمون لقيادة هان سين.
في نظرهم، كانت قوة جيش الإله الأسود لا تزال قوية. لم يكن الأمر كما لو كان بإمكانهم القتال، فلماذا قد يستسلمون بسهولة؟
~~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: قتل الرئيس بين ألف جندي.

552 كان هان سين في الهواء، ورفع قدميه كما لو كان يسير على درج غير مرئي. بدأ جسده الذي بدا على وشك النزول بالارتفاع مرة أخرى، ومثل قذيفة مقذوفة في الهواء، كان يتقض على الإله الأسود مرة أخرى. اندهش الجميع. كانت القدرة على الحصول على الطاقة من الهواء وتمكين الشخص من القفز مرة أخرى استثنائية. لم يصدق الناس أعينهم. كانت التحرك على الغيوم من عائلة تشن، على الرغم من كونه ليس فعال مثل الإنحرافات السبعة التي أخذت القوة من الهواء سبع مرات، كافية لوصول هان سين إلى الإله الأسود. كان الإله الأسود شخصًا صلبًا وصعبًا. عندما رأى هان سين يطير نحوه، كان يعلم أن الوقت قد فات كي يتمكن من العودة. قد يكون خائفا، ولكن لا زال قد صرخ وأخذ مظهر القرد، قاطعا بشدة في اتجاه خصمه. “مت!” صرخ الإله الأسود. اختفى سيفه الطويل الأسود بسرعة الضوء، وظهر مرة أخرى مباشرة أمام وجه هان سين. لقد ألقى سكين الإعصار مرتين بسرعة. من خلال القوة الممنوحة له من تحوله، وصلت قوته إلى ارتفاع لا يصدق لدرجة أن ضربة سيفه كانت سريعة للغاية بحيث لا يمكن رؤيتها بالعين البشرية. دونغ! عند رؤية سيفه الأسود يبدو قريبًا جدًا من وجه هان سين الجميل الشبيه بأبولو، شعر الإله الأسود فجأة بخدر في ذراعه. لم يعد بإمكانه التحكم في الذراع التي كانت تحمل السيف، وشاهدها وهي تطير لأعلى. قام السيف بلمس وجه هان سين، وخلق خطا ضحلًا من الدم. كما تم قطع بعض خيوط الشعر الذهبي، وتم نقلها في مهب الريح. استخدم هان سين قبضته لصد سكين الإعصار من الإله الأسود، على الرغم من أنه لم يستطع أحد أن يرى كيف، بسبب السرعة التي حدثت بها الأحداث.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط