نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 553

553

553

553
كان لملاذ الإله الأسود تغير في الملكية في فترة ليلة واحدة. هذه كانت أخبار أذهلت الكثيرين.
قام ملاذ الإله الأسود أيضًا بتغيير اسمه، ليصبح ملاذ الإلهة. وإنطبق الشيء نفسه أيضًا على الفروع الأصغر لملاذ الإله الأسود، بحيث اعتمدوا أيضًا الاسم الجديد ملاذ الإلهة.
لم يكن أحد متأكدًا تمامًا مما حدث، ولماذا تغير كل شيء فجأة.
أراد الكثير من الناس تأكيد الشائعات بأنفسهم. إذا كان أي شخص يعرف متطورًا مما كان يُعرف سابقًا باسم ملاذ الإله الأسود، فيمكنه العثور بسرعة على الإجابات التي يبحثون عنها.
والآن، انتشر اسم هان سين إلى كل ركن من أركان آيسفيلد خلال ليلة واحدة.
“على الجانب الآخر من جبل الثلج، أحضر الإله الأسود معه 300 من نخبة المتطورين وستة من المتطورين الذين لديهم مستوى لياقة فوق 100 لمهاجمة ملاذ الإلهة. عندما انتهى كل شيء، تمكن هان سين من قطع رأس الإله الأسود عن طريق الإحتراق بمفرده الحماية التي يوفرها جيشه، ثم استولوا على كل ملاذ من الإله الأسود بين عشية وضحاها! “
“هل تعلم أن هان سين يبلغ طوله ثمانية أقدام، ويبلغ عرض خصره ثمانية أقدام أيضًا؟ لديه قوة وحش! جلب الإله الأسود 3000 من نخبة المتطورين، وتقاتلوا معًا لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ. خمن ماذا؟ هان سين لم يخدش حتى “.
“هل أنت متأكد؟ سمعت أنه كان جيشًا من 30 ألفًا يخطط لمهاجمة هان سين. وقتل دون عناء 10000 شخص، مما جعل الأنهار حمراء بالدم. عند تكديس الجثث معًا، شكلت جبلًا جديدًا تمامًا؛ و كان ذلك بعد ملء وادي. عندما انتهى كل شيء، قتل الجميع في جيش الإله الأسود، مما أدى إلى استسلام ملاذ الإله الأسود “.
“ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق؟ هان سين امرأة جميلة للغاية.”
“لا أصدق ذلك! كيف يمكن أن يكون هان سين امرأة؟ هذا اسم رجل!”
“حسنًا، أنت تفتقد شيئًا، في كلتا الحالتين. كما ترى، كانت هناك قصة مؤثرة حقًا في خضم كل شيء. لقد كان كل شيء عني. كنت أنا وهان سين جيران، ولا يعرف الكثير من الناس عن هذا، ولكن في الماضي… “
سرعان ما تصاعدت الأساطير التي أحاطت بهان سين خارجًا في حقل الجليد إلى الجنون. ولكن على الرغم من الإضافات المستمرة للحكايات التي تم إخبارها، ظل شيء واحد ثابتًا: تمكن هان سين من إسقاط ملاذ الإله الأسود في ليلة واحدة.
وجد المحاربون الحقيقيون، مثل لي شينغ لون و فيليب، عند سماعهم الأخبار، أنه من الصعب تصديق ما حدث. كان ذلك أكثر إثارة للصدمة من أن يسمعوا أن مما هان سين قد تمكن من قتل 30.000 متطور باستخدام صفعة واحدة.
كان قتل الناس سهلاً، لكن السيطرة على الأرض كانت صعبة للغاية. ولسماع أن هان سين تمكن من السيطرة على جميع الأراضي التي كان الإله الأسود يمتلكها سابقًا كان أمرًا مخيفًا للغاية.
كان السبب الذي جعل هان سين قادرًا على الحصول على ملكية ملاذ الإله الأسود دون عناء هو المساعدة التي قدمها له تانغ تشن ليو.
اعتاد تانغ تشن ليو على القول أنه إذا تمكن هان سين من قتل الإله الأسود، فسيكون قادرًا على أخذ قوته بسهولة.
لقد قرر هان سين ببساطة تجربة ذلك. ثم طلب المساعدة من تانغ تشن ليو. إذا كان تانغ تشن ليو قادرًا على القيام بذلك، فلن يكون لدى هان سين مشكلة في المطالبة بملكية ملاذ الإله الأسود.
إذا لم يتمكن تانغ تشن ليو من القيام بذلك، فعندئذٍ على الأقل سيلجأ إلى النهب وأخذ ما يمكنه من المكان. بدون وجود عدد كافٍ من الأشخاص للاستيلاء على ملاذ، ستكون مهمة شاقة، لكن نهب المكان يمكن أن يكون مثمرًا.
في النهاية، تمكن تانغ تشن ليو بالفعل من الإهتمام بالأشخاص الذين دعموا الإله الأسود سابقًا. لقد رسموا خطًا وسمحوا لهان سين بالامتلاك الكامل لملاذ الإله الأسود.
كان كل من لي شينغ لون و فيليب في طريقهما إلى ملاذ الإله الأسود، ليؤكدوا بأم أعينهم الأخبار التي ظلوا متشككين بشأنها. كان مالكو ملاذ الإله الأسود الأصليون هناك، دون أن يصابوا بأذى، يتبعون الآن قيادة هان سين. ربما لم يكونوا قد أصيبوا بأذى، لكنهم بدوا مذهولين مما حدث.
لم يخطط هان سين لتوحيد حقل الجليد، لأن ذلك لن يفيده. بعد كل شيء، الناس هناك لم يكونوا من أشخاصه، ولم يكن لديه ما يكفي من رجاله للسيطرة على جميع الملاذات في حقل الجليد.
الآن، أكثر ما كان يريده هان سين هو إيجاد طريقة للتجمع مع لي شينغ لون و فيليب لمهاجمة الملاذ الملكي في تحالف يتألف من ثلاثتهم. سيكون من المستحيل عليه أن يفعل ذلك بمفرده.
ارتاح لي شينغ لون و فيليب لأن هان سين لم يكن مهتمًا بأن يصبح ملكًا مفروضًا ذاتيًا على حقل الجليد.
ومع ذلك، فإن الاستيلاء على ملاذ الإله الأسود قدم له العديد من الفوائد. ليس فقط سيحصل على دخل من ملاذ الإله الأسود، بل سيحصل على مجموعة كبيرة من المعلومات والاستخبارات التي إمتلكها ملاذ الإله الأسود.
كان هناك العديد من مخلوقات الدم المقدس المقيمة عبر حقل الجليد. على الرغم من أن ملاذ الإله الأسود لم يتمكن من القضاء عليهم، إلا أن حفظ السجلات الخاصة بهم إحتوى على قدر كبير من المعلومات المفيدة عنها.
وقد كلفت هذه المعلومات الكثير من دمائهم وعرقهم ودموعهم. لقد كلفت حياة الكثيرين لجمعها. كان من السهل رؤية الجهد الذي بذلته أجيال عديدة لجمع مثل هذه المعلومات الاستخبارية. لقد كان الأمر سيستغرق سنوات لا تحصى بالنسبة لشخص وحيد لجمع وتخزين هذه المعرفة.
“يبدو أن حقل الجليد موطن لكثير من مخلوقات الدم المقدس. يبدو أيضًا أننا نفتقر إلى الموارد الكافية للقضاء عليها.” استعرض هان سين نطاق المعلومات وقرر صيد القليل منها لمعرفة ما إذا كان يمكنه التقاط عدد قليل من أرواح الوحوش.
على الرغم من أنه تعلم مهارة الثنائي، إلا أنه كان لا يزال يحتاج إلى سيوف روح دم مقدس. وإلا، لم يهم مدى قوة مهارته؛ كان من المستحيل عليه أن يحارب الروحين التوأم ويخرج منتصرا بسيوف روح وحوش متحولة. تضاءلت أسلحته بالمقارنة قاطعيهما المميتين.
ولكن بعد أن درس هان سين المعلومات لفترة أطول قليلاً، جعلته كائنات الدم المقدسة يقول الانطباع الذي كونه عنها. “قوية.”
كان هذا متوقعًا بالطبع. إذا كان من السهل قتلهم، لكان الإله الأسود قد قتلهم بالفعل. الذين كانوا لا يزالون يتنفسون فعلوا ذلك، لأنه لم يمكن قتلهم. كان عليهم أن يكونوا أعداء شرسة وقوية.
نظر هان سين يسارًا ويمينًا، مستخلصا أن كل واحد منهم سيثبت أنه صعب. ولكن قبل أن يذهب لمحاربة واحد، أراد أن يدرس ويتعلم قدر ما يستطيع.
في خضم السجلات التي تصف بالتفصيل مخلوقات الدم المقدس، صادف هان سين واحدًا من شأنه أن يعطيه سيف روح وحش دم مقدس.
كان هذا ملك الثعابين الجليدية فضية العين، وكانت مجموعته ضخمة. كانت هناك أنواع عادية ومتحولة ودم مقدسة معروضة، لكن روح الوحش الأخيرة يمكن أن توفر روح سيف ثعبان جليدي فضي العين.
بينما كان هان سين يتفقد المعلومات التي كانت لديه عن السيف، ازدادت رغبته في قتل ملك الثعابين ذو الدم المقدس.

لكن ملك الثغابين عاش في الوديان الجليدية. كانت الطبيعة هناك خطرة، وسيكون من الصعب عليه إحضار جيش عبر هذه المسافة الكبيرة والمحفوفة بالمخاطر. كانت المجموعة ضخمة أيضًا، تتكون مما لا يقل عن 10000 من الثعابين.
وكانت قوى الثعابين كبيرة. كان لديهم حراشق فضية كانت جليدية – كان لأسلحة الدم المقدس صعوبة في اختراق لحمها وإلحاق الضرر بها. كانت قوتهم الهجومية شرسة أيضًا، ويمكن أن تلدغ أسنانهم السامة من خلال دروع الدم المقدس. ويمكنهم الطيران.
عبر تاريخ ملاذ الإله الأسود، تم تسجيل محاولات لقتل الوحوش. حاول الإله الأسود نفسه ذات مرة، لكنه فشل وشعبه. مهما حاولوا، لم يتمكن أحد من قتل ملك الثعبان الجليدية فضي العيون.
كان هان سين لا يزال يفكر في كيفية قتل مثل هذا الوحش عندما رأى تشو تينغ. ل3د كان يبتسم له، ثم أتى قائلاً: “يا قائد، أما زلت لن تستريح؟”
“لا، لماذا؟ ما الخطب؟” ابتسم هان سين في تشو تينغ. حتى الآن، كان صادقًا قدر الإمكان، ولم يفعل أي شيء في تحدٍ لهان سين. إذا استمر هذا السلوك، فقد كان على استعداد لإبقائه في جيش الإلهة.
“لدي شيء لك، لكنني لست متأكدا مما إذا كنت مهتما”. أخرج تشو تينغ ما لديه، وأظهره بعناية لهان سين.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: الرجل الأسطوري في الحقل الجليدي

553 كان لملاذ الإله الأسود تغير في الملكية في فترة ليلة واحدة. هذه كانت أخبار أذهلت الكثيرين. قام ملاذ الإله الأسود أيضًا بتغيير اسمه، ليصبح ملاذ الإلهة. وإنطبق الشيء نفسه أيضًا على الفروع الأصغر لملاذ الإله الأسود، بحيث اعتمدوا أيضًا الاسم الجديد ملاذ الإلهة. لم يكن أحد متأكدًا تمامًا مما حدث، ولماذا تغير كل شيء فجأة. أراد الكثير من الناس تأكيد الشائعات بأنفسهم. إذا كان أي شخص يعرف متطورًا مما كان يُعرف سابقًا باسم ملاذ الإله الأسود، فيمكنه العثور بسرعة على الإجابات التي يبحثون عنها. والآن، انتشر اسم هان سين إلى كل ركن من أركان آيسفيلد خلال ليلة واحدة. “على الجانب الآخر من جبل الثلج، أحضر الإله الأسود معه 300 من نخبة المتطورين وستة من المتطورين الذين لديهم مستوى لياقة فوق 100 لمهاجمة ملاذ الإلهة. عندما انتهى كل شيء، تمكن هان سين من قطع رأس الإله الأسود عن طريق الإحتراق بمفرده الحماية التي يوفرها جيشه، ثم استولوا على كل ملاذ من الإله الأسود بين عشية وضحاها! “ “هل تعلم أن هان سين يبلغ طوله ثمانية أقدام، ويبلغ عرض خصره ثمانية أقدام أيضًا؟ لديه قوة وحش! جلب الإله الأسود 3000 من نخبة المتطورين، وتقاتلوا معًا لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ. خمن ماذا؟ هان سين لم يخدش حتى “. “هل أنت متأكد؟ سمعت أنه كان جيشًا من 30 ألفًا يخطط لمهاجمة هان سين. وقتل دون عناء 10000 شخص، مما جعل الأنهار حمراء بالدم. عند تكديس الجثث معًا، شكلت جبلًا جديدًا تمامًا؛ و كان ذلك بعد ملء وادي. عندما انتهى كل شيء، قتل الجميع في جيش الإله الأسود، مما أدى إلى استسلام ملاذ الإله الأسود “. “ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق؟ هان سين امرأة جميلة للغاية.” “لا أصدق ذلك! كيف يمكن أن يكون هان سين امرأة؟ هذا اسم رجل!” “حسنًا، أنت تفتقد شيئًا، في كلتا الحالتين. كما ترى، كانت هناك قصة مؤثرة حقًا في خضم كل شيء. لقد كان كل شيء عني. كنت أنا وهان سين جيران، ولا يعرف الكثير من الناس عن هذا، ولكن في الماضي… “ … سرعان ما تصاعدت الأساطير التي أحاطت بهان سين خارجًا في حقل الجليد إلى الجنون. ولكن على الرغم من الإضافات المستمرة للحكايات التي تم إخبارها، ظل شيء واحد ثابتًا: تمكن هان سين من إسقاط ملاذ الإله الأسود في ليلة واحدة. وجد المحاربون الحقيقيون، مثل لي شينغ لون و فيليب، عند سماعهم الأخبار، أنه من الصعب تصديق ما حدث. كان ذلك أكثر إثارة للصدمة من أن يسمعوا أن مما هان سين قد تمكن من قتل 30.000 متطور باستخدام صفعة واحدة. كان قتل الناس سهلاً، لكن السيطرة على الأرض كانت صعبة للغاية. ولسماع أن هان سين تمكن من السيطرة على جميع الأراضي التي كان الإله الأسود يمتلكها سابقًا كان أمرًا مخيفًا للغاية. كان السبب الذي جعل هان سين قادرًا على الحصول على ملكية ملاذ الإله الأسود دون عناء هو المساعدة التي قدمها له تانغ تشن ليو. اعتاد تانغ تشن ليو على القول أنه إذا تمكن هان سين من قتل الإله الأسود، فسيكون قادرًا على أخذ قوته بسهولة. لقد قرر هان سين ببساطة تجربة ذلك. ثم طلب المساعدة من تانغ تشن ليو. إذا كان تانغ تشن ليو قادرًا على القيام بذلك، فلن يكون لدى هان سين مشكلة في المطالبة بملكية ملاذ الإله الأسود. إذا لم يتمكن تانغ تشن ليو من القيام بذلك، فعندئذٍ على الأقل سيلجأ إلى النهب وأخذ ما يمكنه من المكان. بدون وجود عدد كافٍ من الأشخاص للاستيلاء على ملاذ، ستكون مهمة شاقة، لكن نهب المكان يمكن أن يكون مثمرًا. في النهاية، تمكن تانغ تشن ليو بالفعل من الإهتمام بالأشخاص الذين دعموا الإله الأسود سابقًا. لقد رسموا خطًا وسمحوا لهان سين بالامتلاك الكامل لملاذ الإله الأسود. كان كل من لي شينغ لون و فيليب في طريقهما إلى ملاذ الإله الأسود، ليؤكدوا بأم أعينهم الأخبار التي ظلوا متشككين بشأنها. كان مالكو ملاذ الإله الأسود الأصليون هناك، دون أن يصابوا بأذى، يتبعون الآن قيادة هان سين. ربما لم يكونوا قد أصيبوا بأذى، لكنهم بدوا مذهولين مما حدث. لم يخطط هان سين لتوحيد حقل الجليد، لأن ذلك لن يفيده. بعد كل شيء، الناس هناك لم يكونوا من أشخاصه، ولم يكن لديه ما يكفي من رجاله للسيطرة على جميع الملاذات في حقل الجليد. الآن، أكثر ما كان يريده هان سين هو إيجاد طريقة للتجمع مع لي شينغ لون و فيليب لمهاجمة الملاذ الملكي في تحالف يتألف من ثلاثتهم. سيكون من المستحيل عليه أن يفعل ذلك بمفرده. ارتاح لي شينغ لون و فيليب لأن هان سين لم يكن مهتمًا بأن يصبح ملكًا مفروضًا ذاتيًا على حقل الجليد. ومع ذلك، فإن الاستيلاء على ملاذ الإله الأسود قدم له العديد من الفوائد. ليس فقط سيحصل على دخل من ملاذ الإله الأسود، بل سيحصل على مجموعة كبيرة من المعلومات والاستخبارات التي إمتلكها ملاذ الإله الأسود. كان هناك العديد من مخلوقات الدم المقدس المقيمة عبر حقل الجليد. على الرغم من أن ملاذ الإله الأسود لم يتمكن من القضاء عليهم، إلا أن حفظ السجلات الخاصة بهم إحتوى على قدر كبير من المعلومات المفيدة عنها. وقد كلفت هذه المعلومات الكثير من دمائهم وعرقهم ودموعهم. لقد كلفت حياة الكثيرين لجمعها. كان من السهل رؤية الجهد الذي بذلته أجيال عديدة لجمع مثل هذه المعلومات الاستخبارية. لقد كان الأمر سيستغرق سنوات لا تحصى بالنسبة لشخص وحيد لجمع وتخزين هذه المعرفة. “يبدو أن حقل الجليد موطن لكثير من مخلوقات الدم المقدس. يبدو أيضًا أننا نفتقر إلى الموارد الكافية للقضاء عليها.” استعرض هان سين نطاق المعلومات وقرر صيد القليل منها لمعرفة ما إذا كان يمكنه التقاط عدد قليل من أرواح الوحوش. على الرغم من أنه تعلم مهارة الثنائي، إلا أنه كان لا يزال يحتاج إلى سيوف روح دم مقدس. وإلا، لم يهم مدى قوة مهارته؛ كان من المستحيل عليه أن يحارب الروحين التوأم ويخرج منتصرا بسيوف روح وحوش متحولة. تضاءلت أسلحته بالمقارنة قاطعيهما المميتين. ولكن بعد أن درس هان سين المعلومات لفترة أطول قليلاً، جعلته كائنات الدم المقدسة يقول الانطباع الذي كونه عنها. “قوية.” كان هذا متوقعًا بالطبع. إذا كان من السهل قتلهم، لكان الإله الأسود قد قتلهم بالفعل. الذين كانوا لا يزالون يتنفسون فعلوا ذلك، لأنه لم يمكن قتلهم. كان عليهم أن يكونوا أعداء شرسة وقوية. نظر هان سين يسارًا ويمينًا، مستخلصا أن كل واحد منهم سيثبت أنه صعب. ولكن قبل أن يذهب لمحاربة واحد، أراد أن يدرس ويتعلم قدر ما يستطيع. في خضم السجلات التي تصف بالتفصيل مخلوقات الدم المقدس، صادف هان سين واحدًا من شأنه أن يعطيه سيف روح وحش دم مقدس. كان هذا ملك الثعابين الجليدية فضية العين، وكانت مجموعته ضخمة. كانت هناك أنواع عادية ومتحولة ودم مقدسة معروضة، لكن روح الوحش الأخيرة يمكن أن توفر روح سيف ثعبان جليدي فضي العين. بينما كان هان سين يتفقد المعلومات التي كانت لديه عن السيف، ازدادت رغبته في قتل ملك الثعابين ذو الدم المقدس.

553 كان لملاذ الإله الأسود تغير في الملكية في فترة ليلة واحدة. هذه كانت أخبار أذهلت الكثيرين. قام ملاذ الإله الأسود أيضًا بتغيير اسمه، ليصبح ملاذ الإلهة. وإنطبق الشيء نفسه أيضًا على الفروع الأصغر لملاذ الإله الأسود، بحيث اعتمدوا أيضًا الاسم الجديد ملاذ الإلهة. لم يكن أحد متأكدًا تمامًا مما حدث، ولماذا تغير كل شيء فجأة. أراد الكثير من الناس تأكيد الشائعات بأنفسهم. إذا كان أي شخص يعرف متطورًا مما كان يُعرف سابقًا باسم ملاذ الإله الأسود، فيمكنه العثور بسرعة على الإجابات التي يبحثون عنها. والآن، انتشر اسم هان سين إلى كل ركن من أركان آيسفيلد خلال ليلة واحدة. “على الجانب الآخر من جبل الثلج، أحضر الإله الأسود معه 300 من نخبة المتطورين وستة من المتطورين الذين لديهم مستوى لياقة فوق 100 لمهاجمة ملاذ الإلهة. عندما انتهى كل شيء، تمكن هان سين من قطع رأس الإله الأسود عن طريق الإحتراق بمفرده الحماية التي يوفرها جيشه، ثم استولوا على كل ملاذ من الإله الأسود بين عشية وضحاها! “ “هل تعلم أن هان سين يبلغ طوله ثمانية أقدام، ويبلغ عرض خصره ثمانية أقدام أيضًا؟ لديه قوة وحش! جلب الإله الأسود 3000 من نخبة المتطورين، وتقاتلوا معًا لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ. خمن ماذا؟ هان سين لم يخدش حتى “. “هل أنت متأكد؟ سمعت أنه كان جيشًا من 30 ألفًا يخطط لمهاجمة هان سين. وقتل دون عناء 10000 شخص، مما جعل الأنهار حمراء بالدم. عند تكديس الجثث معًا، شكلت جبلًا جديدًا تمامًا؛ و كان ذلك بعد ملء وادي. عندما انتهى كل شيء، قتل الجميع في جيش الإله الأسود، مما أدى إلى استسلام ملاذ الإله الأسود “. “ما الذي تتحدثون عنه يا رفاق؟ هان سين امرأة جميلة للغاية.” “لا أصدق ذلك! كيف يمكن أن يكون هان سين امرأة؟ هذا اسم رجل!” “حسنًا، أنت تفتقد شيئًا، في كلتا الحالتين. كما ترى، كانت هناك قصة مؤثرة حقًا في خضم كل شيء. لقد كان كل شيء عني. كنت أنا وهان سين جيران، ولا يعرف الكثير من الناس عن هذا، ولكن في الماضي… “ … سرعان ما تصاعدت الأساطير التي أحاطت بهان سين خارجًا في حقل الجليد إلى الجنون. ولكن على الرغم من الإضافات المستمرة للحكايات التي تم إخبارها، ظل شيء واحد ثابتًا: تمكن هان سين من إسقاط ملاذ الإله الأسود في ليلة واحدة. وجد المحاربون الحقيقيون، مثل لي شينغ لون و فيليب، عند سماعهم الأخبار، أنه من الصعب تصديق ما حدث. كان ذلك أكثر إثارة للصدمة من أن يسمعوا أن مما هان سين قد تمكن من قتل 30.000 متطور باستخدام صفعة واحدة. كان قتل الناس سهلاً، لكن السيطرة على الأرض كانت صعبة للغاية. ولسماع أن هان سين تمكن من السيطرة على جميع الأراضي التي كان الإله الأسود يمتلكها سابقًا كان أمرًا مخيفًا للغاية. كان السبب الذي جعل هان سين قادرًا على الحصول على ملكية ملاذ الإله الأسود دون عناء هو المساعدة التي قدمها له تانغ تشن ليو. اعتاد تانغ تشن ليو على القول أنه إذا تمكن هان سين من قتل الإله الأسود، فسيكون قادرًا على أخذ قوته بسهولة. لقد قرر هان سين ببساطة تجربة ذلك. ثم طلب المساعدة من تانغ تشن ليو. إذا كان تانغ تشن ليو قادرًا على القيام بذلك، فلن يكون لدى هان سين مشكلة في المطالبة بملكية ملاذ الإله الأسود. إذا لم يتمكن تانغ تشن ليو من القيام بذلك، فعندئذٍ على الأقل سيلجأ إلى النهب وأخذ ما يمكنه من المكان. بدون وجود عدد كافٍ من الأشخاص للاستيلاء على ملاذ، ستكون مهمة شاقة، لكن نهب المكان يمكن أن يكون مثمرًا. في النهاية، تمكن تانغ تشن ليو بالفعل من الإهتمام بالأشخاص الذين دعموا الإله الأسود سابقًا. لقد رسموا خطًا وسمحوا لهان سين بالامتلاك الكامل لملاذ الإله الأسود. كان كل من لي شينغ لون و فيليب في طريقهما إلى ملاذ الإله الأسود، ليؤكدوا بأم أعينهم الأخبار التي ظلوا متشككين بشأنها. كان مالكو ملاذ الإله الأسود الأصليون هناك، دون أن يصابوا بأذى، يتبعون الآن قيادة هان سين. ربما لم يكونوا قد أصيبوا بأذى، لكنهم بدوا مذهولين مما حدث. لم يخطط هان سين لتوحيد حقل الجليد، لأن ذلك لن يفيده. بعد كل شيء، الناس هناك لم يكونوا من أشخاصه، ولم يكن لديه ما يكفي من رجاله للسيطرة على جميع الملاذات في حقل الجليد. الآن، أكثر ما كان يريده هان سين هو إيجاد طريقة للتجمع مع لي شينغ لون و فيليب لمهاجمة الملاذ الملكي في تحالف يتألف من ثلاثتهم. سيكون من المستحيل عليه أن يفعل ذلك بمفرده. ارتاح لي شينغ لون و فيليب لأن هان سين لم يكن مهتمًا بأن يصبح ملكًا مفروضًا ذاتيًا على حقل الجليد. ومع ذلك، فإن الاستيلاء على ملاذ الإله الأسود قدم له العديد من الفوائد. ليس فقط سيحصل على دخل من ملاذ الإله الأسود، بل سيحصل على مجموعة كبيرة من المعلومات والاستخبارات التي إمتلكها ملاذ الإله الأسود. كان هناك العديد من مخلوقات الدم المقدس المقيمة عبر حقل الجليد. على الرغم من أن ملاذ الإله الأسود لم يتمكن من القضاء عليهم، إلا أن حفظ السجلات الخاصة بهم إحتوى على قدر كبير من المعلومات المفيدة عنها. وقد كلفت هذه المعلومات الكثير من دمائهم وعرقهم ودموعهم. لقد كلفت حياة الكثيرين لجمعها. كان من السهل رؤية الجهد الذي بذلته أجيال عديدة لجمع مثل هذه المعلومات الاستخبارية. لقد كان الأمر سيستغرق سنوات لا تحصى بالنسبة لشخص وحيد لجمع وتخزين هذه المعرفة. “يبدو أن حقل الجليد موطن لكثير من مخلوقات الدم المقدس. يبدو أيضًا أننا نفتقر إلى الموارد الكافية للقضاء عليها.” استعرض هان سين نطاق المعلومات وقرر صيد القليل منها لمعرفة ما إذا كان يمكنه التقاط عدد قليل من أرواح الوحوش. على الرغم من أنه تعلم مهارة الثنائي، إلا أنه كان لا يزال يحتاج إلى سيوف روح دم مقدس. وإلا، لم يهم مدى قوة مهارته؛ كان من المستحيل عليه أن يحارب الروحين التوأم ويخرج منتصرا بسيوف روح وحوش متحولة. تضاءلت أسلحته بالمقارنة قاطعيهما المميتين. ولكن بعد أن درس هان سين المعلومات لفترة أطول قليلاً، جعلته كائنات الدم المقدسة يقول الانطباع الذي كونه عنها. “قوية.” كان هذا متوقعًا بالطبع. إذا كان من السهل قتلهم، لكان الإله الأسود قد قتلهم بالفعل. الذين كانوا لا يزالون يتنفسون فعلوا ذلك، لأنه لم يمكن قتلهم. كان عليهم أن يكونوا أعداء شرسة وقوية. نظر هان سين يسارًا ويمينًا، مستخلصا أن كل واحد منهم سيثبت أنه صعب. ولكن قبل أن يذهب لمحاربة واحد، أراد أن يدرس ويتعلم قدر ما يستطيع. في خضم السجلات التي تصف بالتفصيل مخلوقات الدم المقدس، صادف هان سين واحدًا من شأنه أن يعطيه سيف روح وحش دم مقدس. كان هذا ملك الثعابين الجليدية فضية العين، وكانت مجموعته ضخمة. كانت هناك أنواع عادية ومتحولة ودم مقدسة معروضة، لكن روح الوحش الأخيرة يمكن أن توفر روح سيف ثعبان جليدي فضي العين. بينما كان هان سين يتفقد المعلومات التي كانت لديه عن السيف، ازدادت رغبته في قتل ملك الثعابين ذو الدم المقدس.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط