نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 555

555

555

555
“تشو تينغ، أنا لم انتهي معك!” استمر الصراخ بالاندفاع من داخل الغرفة.
لأنه كان على جي يانران أن تعقد اجتماعا، أوقفت الكوملينك خاصتها. في جنون، ركض هان سين إلى الناقل وعاد إلى الملاذ. “تشو تينغ، يا ابن القزم! تعال هنا!”
“يا رئيس، ما هو؟” غادر تشو تينغ غرفته ولم يستطع إلا أن يلاحظ تعبير هان سين المزعج. تحول تشو تينغ وحاول المغادرة في عجلة من أمره، لكن هان سين تأكد من منع هروبه.
“تشو تينغ، أنت و قوة شمس اليشم المرعبة… هل يبدو أنني بحاجة إلى هذا النوع من الأشياء؟ إن كليتي أقوى من كلية عملاق! عندما أكون صلبا، أخشى نفسي أحيانًا!” عبس هان سين في تشو تينغ بعيون كالخنجر، وعض أسنانه.
شعر تشو تينغ بالقشعريرة في عموده الفقري. بابتسامة مجبرة، قال، “يا رئيس، من فضلك لا تغضب! هذا ليس ما تعتقده.”
“ما هو اذا؟” نظر هان سين إلى تشو تينغ بنية القتل في عينيه.
كان تشو تينغ خائفاً بصدق من أن هان سين سيقوم بضربه، لذا رفع يديه ضد صدر هان سين بينما كان يحاول أن يشرح بأسرع ما يمكن. “إن قوة شمس اليشم تعمل على تحسين رجولة الرجل… ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي تقوم به. على الرغم من أن استخدام قوة شمس اليشم يمكن أن يسمح للرجل بالقيام بذلك عشر مرات دون تعب، بإمكان رجل مثلك أن يفعل ذلك بالفعل، بالتأكيد. الفائدة التي يمكنك الحصول عليها من قوة شمس اليشم لن تتعلق بهذا الأمر “.
“بالطبع، يمكنني القيام بذلك.” بدأ وجه هان سين يبدو أكثر هدوءًا.
“إن الوظيفة الأساسية لقوة شمس اليشم هي تقوية كلية الشخص. الكلية هي عضو أساسي في جسم الإنسان، لذا فإن تقويتها ستعود بفوائد على القدرة على التحمل والحيوية والقوة. ما قدمته لك هو الشيء الحقيقي، مأخوذة من لوح شمس اليشم – إنه ليس منتجًا تافهًا يمكنك طلبه من موقع سكاي نت. إذ تعلمت فن الجين المفرط هذا، فلن تشعر بالتعب حتى بعد السفر لمسافة ألف ميل في يوم واحد، “تشو تينغ شرح.

قال هان سين “بفففتتت. أنت بالتأكيد تجعل الأمر يبدو ثوريا. أنا أراهن أنها لا تختلف عن المنتجات القمامة المطلوبة من البريد على سكاي نت”.
“إنه ليس كذكل، وأنا أؤكد لك”. قال تشو تينغ”عندما تم اكتشاف لوح شمس اليشم، كان كثير من الناس يرغبون فيه. بعد الكثير من الشجار، تم كسره. لم يعد بالإمكان رؤية اللوح كما كان موجودًا من قبل. ومع ذلك، لا تزال هناك نسخ قليلة من اللوح الأصلي، أملك نسخة كهذه. “
“هناك عدد لا يحصى من النسخ المنشورة بالفعل عبر سكاي نت. ما الذي يجعل نسختك مميزة للغاية؟” اعتقد هان سين أن تشو تينغ كان يتلاعب به.
لا يهم ما إذا كانت تعاليم فن الجين المفرط نسخة أم لا، كل ما يهم هو ما إذا كان المحتوى الموجود في النسخة صحيحًا.
“يا رئيس، قوة قوة شمس اليشم مختلفة. هناك العديد من الإصدارات المختلفة الموجودة على سكاي نت، كل تاجر تجزئة يمتلك نسخته الخاصة. كل منها يقدم تأثيرات مختلفة، والعديد منها يمكن أن يكون سلبيًا. تلك الموجودة على سكاي نت يمكن أن تجعلك أقوى قليلا.” بعد توقف قصير، تابع تشو تينغ: “الشكل الأصلي لهذه المهارة مدهش للغاية. على الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون محتواها، إلا أن الناس فسروها بطرق مختلفة. لكن المهم هو الكلمات الموجودة في الداخل”.
“لماذا؟ ماذا عنهم؟” كان هان سين فضوليًا الآن.
“الكلمات التي تأتي مباشرة من اللوح تتمتع بجودة صوفية غريبة. على الرغم من أن المحتويات هي نفسها في الغالب، فإن قراءة هذه الكلمات ستمنحك قوة قوة شمس اليشم التي لا تشبه تلك التي يتم تدريسها بانتظام. النسخة الأصلية ستوفر لك بالفعل نتيجة خاصة. قد تكافح لتصدقني، لكنني أقول لك الحقيقة ؛ يمكن أن تكون نعمة عظيمة لك “.
التقط هان سين الأوراق، وقرأها ولم يشعر بأي اختلاف.
“تشو تينغ، كن صادقاً. هل تحاول أن تكذب على الآن؟” كان هان سين يشعر بالإستياء، وبدأ في الاعتقاد حقًا بأن تشو تينغ كان يسحب ساقه فقط. ربما كانت الأوراق لا شيء خاص.
“لا، لا! لقد نسخت هذه بنفسي. الشي الحقيقي ثمين للغاية. كنت قلق فقط من أنك ستدمر الروق في غضب، إذا لم أتمكن من التحدث عن هذا بشكل صحيح وشرحه. أحضرت لك نسخة مزيفة، ولكن إذ كنت تريدها حقًا، فيمكنني أن أقدم لك النسخة الأصلية، “قال تشو تينغ بسرعة.
“أعطني الشيء الحقيقي. ولكن إذا اكتشفت أنك كنت تكذب علي طوال الوقت، فلا تلومني لكوني قاسيًا عليك.” حدق هان سين في تشو تينغ بعيون شرسة.
“يا رئيس، إذا أعطيتك قوة شمس اليشم الأصلية، فهل يمكننا القيام بالتبادل؟ أود أن أطلب بعض أرواح الوحوش الهائجة مقابل هذا الفن.” نظر تشو تينغ إلى هان سين على أمل.
قال هان سين ببرودة: “يجب أن أفكر في الأمر. دعني أرى ما لديك أولاً”.
لم يتجرأ تشو تينغ على قول أي شيء آخر. ذهب لاسترداد النسخة الصحيحة. عاد بعد فترة، حاملاً صندوقًا حماية صغير.
لقد وضع الصندوق أمام هان سين. فتحه بعناية وأخرج النسخة الأصلية، ثم وضعها بعناية على الطاولة.
“يا رئيس، انظر؟ لقد وعدتك أنها مختلفة عن آخر واحدة عرضتها عليك.” تحدث تشو تينغ بثقة متجددة.
درس هان سين الجديد الذي أخرجه تشو تينغ. مجرد وجودها كان مختلف عند النظر إليها، لكنه لم يستطع معرفة بأي طريقة.
ثم أخذ النسخ الثلاث المزيفة في يد، والنسخة الحقيقية من جهة أخرى. قرأهم جميعًا جنبًا إلى جنب.
كانت الكلمات هي نفسها، وكذلك لونها. ولكن بالنظر إلى الشيء الحقيقي، كان هناك حقًا شعور لا يمكنك وضع إصبعك عليه. إن أي فن جين مفرط حقيقي سيتغلغل دائمًا جوه القريب مع لون صوفي، بعد كل شيء.

ابتسم تشو تينغ: “انظر، يا رئيس؟ قلت لك أنني لم أكذب”. “هناك بعض الاختلافات الطفيفة والملحوظة.” حدق هان سين في النسخة الحقيقية عدة مرات، محاولاً تحديد الشعور الغريب الذي كانت تمنحه إياه. “ليس الأمر مختلفًا بعض الشيء فقط – الاختلافات مذهلة! منذ أن تم تدمير لوح شمس اليشم، أصبحت هذه النسخ الشرعية أغلى المقالات. إذا كنت ترغب في تعلم قوة شمس اليشم الصحيحة، فمن خلال استخدام هذه التي يمكنك تحقيقها. النسخ المتماثلة الموجودة على سكاي نت عديمة الفائدة. حتى لو قدمت لك أفضلية، فلن تكون شيئا لا يمكن لنظام غذائي متوازن وبعض التمارين الرياضية تقديمه لك. صدقني، إذا كنت تريد تعلم قوة يشم الشمس، هذه بالضبط ما تحتاجه! ” استمر تشو تينغ في غناء على عظمة النسخ التي يملكها. “كيف تريد التبادل، إذن؟” تجنب هان سين نظرته عندما سأل تشو تينغ عن هذا. “خمس صفحات تؤلف النسخة كاملة. ماذا عن صفحة واحدة لروحيين متحولين هائجتين؟” لم يكن على تشو تينغ التفكير في هذا لفترة طويلة، بعد أن استعد لتقديم هذا العرض الدقيق. “هل أنت مجنون؟ تريد أن تمتلك عشرة من أرواح وحوش هائجة المتحولة لهذه القطعة من الهراء؟” كانت عيون هان سين مفتوحة على مصراعيها، وقد اندهش من اقتراح تشو تينغ. حاول تشو تينغ أن يقول “لكن هذا هو الحقيقي…” ولكن تم قطعه. “- ثلاثة أرواح وحوش متحولة هائجة واثنين من أرواح الوحوش المتحولة العادية. هذا كل ما سأقدمه لك لهذا الشيء. خذه أو اتركه – الخيار لك.” “يا رئيس، من فضلك! من فضلك أعطني المزيد. هذه قطعة أثرية فريدة من نوعها. لن تجد أي شيء آخر مثل هذه في جميع أنحاء الكون!” بدا تشو تينغ مستاء من محنته. “هذا كل ما يمكنني تقديمه. إذا لم تعجبك، فقم بتجميعه.” تحول هان سين للمغادرة. لم يجن إلا ذلك متوفر له في الوقت الحالي، ولكن عرضه المضاد كان مدفوعًا في الغالب بالرغبة في منع الكثير من أرواح الوحوش الهائجة المتاحة بين السكان. “جيد. ثلاثة هائجة واثنان عاديان. أقبل.” عض تشو تينغ أسنانه بينما وافق على عرض سين. نظر هان سين إلى الوثائق التي كان على وشك استلامها في مقابل التأكد من عدم وجود مشاكل أو حيل. ثم ختم الصفقة. إتدار هان سين وسار لخطوات قليلة. لكنه استدار وسأل تشو تينغ، “بمجرد أن أتعلم هذه، هل يمكنني حقًا أخذ عشرة أشخاص في نفس الوقت؟” ~~~~~~~ فصول اليوم، أرجوا أنها أعجبتكم حسنا إلى ترجمة فصول لورد الغوامض اذا ??? أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~

ابتسم تشو تينغ: “انظر، يا رئيس؟ قلت لك أنني لم أكذب”.
“هناك بعض الاختلافات الطفيفة والملحوظة.” حدق هان سين في النسخة الحقيقية عدة مرات، محاولاً تحديد الشعور الغريب الذي كانت تمنحه إياه.
“ليس الأمر مختلفًا بعض الشيء فقط – الاختلافات مذهلة! منذ أن تم تدمير لوح شمس اليشم، أصبحت هذه النسخ الشرعية أغلى المقالات. إذا كنت ترغب في تعلم قوة شمس اليشم الصحيحة، فمن خلال استخدام هذه التي يمكنك تحقيقها. النسخ المتماثلة الموجودة على سكاي نت عديمة الفائدة. حتى لو قدمت لك أفضلية، فلن تكون شيئا لا يمكن لنظام غذائي متوازن وبعض التمارين الرياضية تقديمه لك. صدقني، إذا كنت تريد تعلم قوة يشم الشمس، هذه بالضبط ما تحتاجه! ” استمر تشو تينغ في غناء على عظمة النسخ التي يملكها.
“كيف تريد التبادل، إذن؟” تجنب هان سين نظرته عندما سأل تشو تينغ عن هذا.
“خمس صفحات تؤلف النسخة كاملة. ماذا عن صفحة واحدة لروحيين متحولين هائجتين؟” لم يكن على تشو تينغ التفكير في هذا لفترة طويلة، بعد أن استعد لتقديم هذا العرض الدقيق.
“هل أنت مجنون؟ تريد أن تمتلك عشرة من أرواح وحوش هائجة المتحولة لهذه القطعة من الهراء؟” كانت عيون هان سين مفتوحة على مصراعيها، وقد اندهش من اقتراح تشو تينغ.
حاول تشو تينغ أن يقول “لكن هذا هو الحقيقي…” ولكن تم قطعه.
“- ثلاثة أرواح وحوش متحولة هائجة واثنين من أرواح الوحوش المتحولة العادية. هذا كل ما سأقدمه لك لهذا الشيء. خذه أو اتركه – الخيار لك.”
“يا رئيس، من فضلك! من فضلك أعطني المزيد. هذه قطعة أثرية فريدة من نوعها. لن تجد أي شيء آخر مثل هذه في جميع أنحاء الكون!” بدا تشو تينغ مستاء من محنته.
“هذا كل ما يمكنني تقديمه. إذا لم تعجبك، فقم بتجميعه.” تحول هان سين للمغادرة. لم يجن إلا ذلك متوفر له في الوقت الحالي، ولكن عرضه المضاد كان مدفوعًا في الغالب بالرغبة في منع الكثير من أرواح الوحوش الهائجة المتاحة بين السكان.
“جيد. ثلاثة هائجة واثنان عاديان. أقبل.” عض تشو تينغ أسنانه بينما وافق على عرض سين.
نظر هان سين إلى الوثائق التي كان على وشك استلامها في مقابل التأكد من عدم وجود مشاكل أو حيل. ثم ختم الصفقة.
إتدار هان سين وسار لخطوات قليلة. لكنه استدار وسأل تشو تينغ، “بمجرد أن أتعلم هذه، هل يمكنني حقًا أخذ عشرة أشخاص في نفس الوقت؟”
~~~~~~~
فصول اليوم، أرجوا أنها أعجبتكم
حسنا إلى ترجمة فصول لورد الغوامض اذا ???
أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~

555 “تشو تينغ، أنا لم انتهي معك!” استمر الصراخ بالاندفاع من داخل الغرفة. لأنه كان على جي يانران أن تعقد اجتماعا، أوقفت الكوملينك خاصتها. في جنون، ركض هان سين إلى الناقل وعاد إلى الملاذ. “تشو تينغ، يا ابن القزم! تعال هنا!” “يا رئيس، ما هو؟” غادر تشو تينغ غرفته ولم يستطع إلا أن يلاحظ تعبير هان سين المزعج. تحول تشو تينغ وحاول المغادرة في عجلة من أمره، لكن هان سين تأكد من منع هروبه. “تشو تينغ، أنت و قوة شمس اليشم المرعبة… هل يبدو أنني بحاجة إلى هذا النوع من الأشياء؟ إن كليتي أقوى من كلية عملاق! عندما أكون صلبا، أخشى نفسي أحيانًا!” عبس هان سين في تشو تينغ بعيون كالخنجر، وعض أسنانه. شعر تشو تينغ بالقشعريرة في عموده الفقري. بابتسامة مجبرة، قال، “يا رئيس، من فضلك لا تغضب! هذا ليس ما تعتقده.” “ما هو اذا؟” نظر هان سين إلى تشو تينغ بنية القتل في عينيه. كان تشو تينغ خائفاً بصدق من أن هان سين سيقوم بضربه، لذا رفع يديه ضد صدر هان سين بينما كان يحاول أن يشرح بأسرع ما يمكن. “إن قوة شمس اليشم تعمل على تحسين رجولة الرجل… ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي تقوم به. على الرغم من أن استخدام قوة شمس اليشم يمكن أن يسمح للرجل بالقيام بذلك عشر مرات دون تعب، بإمكان رجل مثلك أن يفعل ذلك بالفعل، بالتأكيد. الفائدة التي يمكنك الحصول عليها من قوة شمس اليشم لن تتعلق بهذا الأمر “. “بالطبع، يمكنني القيام بذلك.” بدأ وجه هان سين يبدو أكثر هدوءًا. “إن الوظيفة الأساسية لقوة شمس اليشم هي تقوية كلية الشخص. الكلية هي عضو أساسي في جسم الإنسان، لذا فإن تقويتها ستعود بفوائد على القدرة على التحمل والحيوية والقوة. ما قدمته لك هو الشيء الحقيقي، مأخوذة من لوح شمس اليشم – إنه ليس منتجًا تافهًا يمكنك طلبه من موقع سكاي نت. إذ تعلمت فن الجين المفرط هذا، فلن تشعر بالتعب حتى بعد السفر لمسافة ألف ميل في يوم واحد، “تشو تينغ شرح.

قال هان سين “بفففتتت. أنت بالتأكيد تجعل الأمر يبدو ثوريا. أنا أراهن أنها لا تختلف عن المنتجات القمامة المطلوبة من البريد على سكاي نت”. “إنه ليس كذكل، وأنا أؤكد لك”. قال تشو تينغ”عندما تم اكتشاف لوح شمس اليشم، كان كثير من الناس يرغبون فيه. بعد الكثير من الشجار، تم كسره. لم يعد بالإمكان رؤية اللوح كما كان موجودًا من قبل. ومع ذلك، لا تزال هناك نسخ قليلة من اللوح الأصلي، أملك نسخة كهذه. “ “هناك عدد لا يحصى من النسخ المنشورة بالفعل عبر سكاي نت. ما الذي يجعل نسختك مميزة للغاية؟” اعتقد هان سين أن تشو تينغ كان يتلاعب به. لا يهم ما إذا كانت تعاليم فن الجين المفرط نسخة أم لا، كل ما يهم هو ما إذا كان المحتوى الموجود في النسخة صحيحًا. “يا رئيس، قوة قوة شمس اليشم مختلفة. هناك العديد من الإصدارات المختلفة الموجودة على سكاي نت، كل تاجر تجزئة يمتلك نسخته الخاصة. كل منها يقدم تأثيرات مختلفة، والعديد منها يمكن أن يكون سلبيًا. تلك الموجودة على سكاي نت يمكن أن تجعلك أقوى قليلا.” بعد توقف قصير، تابع تشو تينغ: “الشكل الأصلي لهذه المهارة مدهش للغاية. على الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون محتواها، إلا أن الناس فسروها بطرق مختلفة. لكن المهم هو الكلمات الموجودة في الداخل”. “لماذا؟ ماذا عنهم؟” كان هان سين فضوليًا الآن. “الكلمات التي تأتي مباشرة من اللوح تتمتع بجودة صوفية غريبة. على الرغم من أن المحتويات هي نفسها في الغالب، فإن قراءة هذه الكلمات ستمنحك قوة قوة شمس اليشم التي لا تشبه تلك التي يتم تدريسها بانتظام. النسخة الأصلية ستوفر لك بالفعل نتيجة خاصة. قد تكافح لتصدقني، لكنني أقول لك الحقيقة ؛ يمكن أن تكون نعمة عظيمة لك “. التقط هان سين الأوراق، وقرأها ولم يشعر بأي اختلاف. “تشو تينغ، كن صادقاً. هل تحاول أن تكذب على الآن؟” كان هان سين يشعر بالإستياء، وبدأ في الاعتقاد حقًا بأن تشو تينغ كان يسحب ساقه فقط. ربما كانت الأوراق لا شيء خاص. “لا، لا! لقد نسخت هذه بنفسي. الشي الحقيقي ثمين للغاية. كنت قلق فقط من أنك ستدمر الروق في غضب، إذا لم أتمكن من التحدث عن هذا بشكل صحيح وشرحه. أحضرت لك نسخة مزيفة، ولكن إذ كنت تريدها حقًا، فيمكنني أن أقدم لك النسخة الأصلية، “قال تشو تينغ بسرعة. “أعطني الشيء الحقيقي. ولكن إذا اكتشفت أنك كنت تكذب علي طوال الوقت، فلا تلومني لكوني قاسيًا عليك.” حدق هان سين في تشو تينغ بعيون شرسة. “يا رئيس، إذا أعطيتك قوة شمس اليشم الأصلية، فهل يمكننا القيام بالتبادل؟ أود أن أطلب بعض أرواح الوحوش الهائجة مقابل هذا الفن.” نظر تشو تينغ إلى هان سين على أمل. قال هان سين ببرودة: “يجب أن أفكر في الأمر. دعني أرى ما لديك أولاً”. لم يتجرأ تشو تينغ على قول أي شيء آخر. ذهب لاسترداد النسخة الصحيحة. عاد بعد فترة، حاملاً صندوقًا حماية صغير. لقد وضع الصندوق أمام هان سين. فتحه بعناية وأخرج النسخة الأصلية، ثم وضعها بعناية على الطاولة. “يا رئيس، انظر؟ لقد وعدتك أنها مختلفة عن آخر واحدة عرضتها عليك.” تحدث تشو تينغ بثقة متجددة. درس هان سين الجديد الذي أخرجه تشو تينغ. مجرد وجودها كان مختلف عند النظر إليها، لكنه لم يستطع معرفة بأي طريقة. ثم أخذ النسخ الثلاث المزيفة في يد، والنسخة الحقيقية من جهة أخرى. قرأهم جميعًا جنبًا إلى جنب. كانت الكلمات هي نفسها، وكذلك لونها. ولكن بالنظر إلى الشيء الحقيقي، كان هناك حقًا شعور لا يمكنك وضع إصبعك عليه. إن أي فن جين مفرط حقيقي سيتغلغل دائمًا جوه القريب مع لون صوفي، بعد كل شيء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط