نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 559

559

559

559
تراجع هان سين ويي دونغ مو إلى الوراء بضع خطوات ، بينما شاهدوا البيضة الفضية والمعدنية بحذر شديد. لقد كانت مجرد بيضة ، لكنها أخرجت سيلًا كبيرًا من الكهرباء – بالتأكيد لم تكن طبيعية.
إذا كان مخلوق حقا داخل البيضة، حتى عند ولادته ، فقد اشتبه في أنه قد يمتلك قدرات رهيبة وقوية.
كراك! كراك!
ظهرت المزيد والمزيد من التشققات في التمدد على جوانب البيضة ، حتى تم سقوط قظعة من القشرة. في الداخل ، كان رأس فضي رقيق يحاول شق طريقه للخروج من قشرته. كانت عيون المخلوق نصف مفتوحة فقط.
كان المخلوق يحاول أن يشق طريقه للخروج من قشر البيض.
“إنه ليست ثعبان؟” تجمد كل من هان سين ويي دونغ مو ، بعد أن اعتقدا أنه سيكون طفلًا لملك الثعابين الجليدية فضية العيون. لم يكن هذا ما توقعوه. كان المخلوق الذي كان يحاول أن يخرج مغلفًا بفرو فضي ، ولديه آذان طويلة حادة. كان ثعلب صغير، وأحترقت عيناه بشغف طائر الفينيق.
تمكن الحيوان الصغير أخيرًا من التحرر وترك البيضة. على الرغم من أنه كان قد فقس توا ، إلا أنه كان بنفس حجم تانوكي بالغ. كان فروه خصبًا ومليئًا، واجتاح ذيل مهيب القشرة خلفه. بدا الأمر كما لو أنه تم بناؤه للازدهار في البيئة الجليدية القاسية التي ولد فيها.
بلـــوب!

بعد الخروج من قشر البيض ، كان المخلوق غير قادر على الوقوف بثبات. بأطراف غير مستقرة ، سقط على الأرض. لابد أن السقوط قد أذاه لأنه صرخ مرتين.
“يا الجحيم! لماذا يوجد شيء كهذا هنا ، في وادي الثعابين؟ وأنا لم أسمع قط عن ثعالب تفقس من البيض.” أعطى هان سين نظرة محيرة.
ثم بدا أن يي دونغ مو يتحرك ، خنجر في يده. مثل عاصفة من الرياح ، بدأ في الاندفاع نحو الحيوان الضعيف الذي كان لا يزال ساقط على الأرض في ألم. استهدف إحدى عينيه نصف المفتوحة وحاول قتله.
لكن هان سين أخذ خطوات إلى الوراء بدلاً من ذلك. كان هذا المشهد مألوفًا بالنسبة له. عندما ولد الهادر الذهبي ، كان قد لعب دور يي دونغ مو الذي كان يؤديه الآن.
دينغ!
كان يي دونغ مو مغتالا موهوبًا ، وعلى الرغم من أن هجماته كانت غير متوقعة ، إلا أنها كانت مميتة. تم دفع طرف خنجره مباشرة في جفن الثعلب الفضي. لكن السكين توقف في مكانه ، واستقبل تعطشه للدماء بصوت الفولاذ ضد الفولاذ. كأن الجفن مصنوع من المعدن!
عواء!
صرخ الثعلب الفضي ، لكن يي دونغ مو كان لن يتوقف ، وحاول دفع النصل بقوة أكبر. ولكن قبل أن يتمكن من فعل أي شيء آخر ، انطلقت صاعقة برق إلى الخنجر في يديه ، ومن معدن سلاحه ، تدفق تيار لا يصدق من الكهرباء عبر جسده.
بانغ!
سقط الثعلب الفضي على الأرض مرة أخرى ، بينما تم رمي يي دونغ مو. كان التيار قويًا جدًا لدرجة أنه حتى لون درعه قد تم تعتيمه. الأجنحة البيضاء التي كان يرتديها أصبحت متفحمة الآن ، مع انخفاض ريشها إلى عدد قليل من الريش المتناثر.
هذه المرة كان الضرر أكبر. عندما اصطدم يي دونغ مو بالأرض ، انهار وهو غير قادر على الحركة ، ولو لم يتمكن هان سين من إكتشاف ضربات قلبه ، لكان قد اعتقد أنه ميت.
“بحق الجخيم… هذا االشيء طفل مخلوق خارق!” شعر هان سين بالقشعريرة في عموده الفقري ، حيث أكد أن هذا المخلوق لم يكن في الواقع بمستوى الدم المقدس. امتلك يي دونغ مو قوة كبيرة ، ومع القوة التي دفع بها ضربة الخنجر ، لم يكن هناك أي فرصة أنه يمكن أن يظل فيها المخلوق غير متضرر، إذا كان مجرد مخلوق دم مقدس حديث الولادة.
عندما قاتل هان سين ضد الهادر الذهبي ، حدث نفس الشيء. لكن المخلوقات الخارقة في معبد الإله الأول لم تضرب إلا بالقوة الجسدية البحتة. لقد افتقروا إلى مهارات وتعقيدات المخلوقات الخارقة الأخرى التي عرفها هان سين لاحقًا. وعندما تعارض مع الهادر الذهبي ، لم يصب بأذى شديد مثل يي دونغ مو الآن.
كان الثعلب الفضي الهادئ في السابق غاضبًا الآن. لقد سحب نفسه على كفوفه وسرعان ما اتبع معتديه، وهرع إلى حيث كمن دونغ مو الآن على الأرض. يبدو أن الثعلب الفضي أراد عكس ما حدث للتو.
ركض هان سين إلى يي دونغ مو المصاب بجروح بالغة وحاول سحبه بعيدًا. كان يي دونغ مو واحدًا من أكبر عملائه ، ولم يساوم أبدًا على صفقة. إذا كان سيموت هنا بمثل هذه الطريقة، فسيكون ذلك بمثابة كسر سيئ لأعماله!
سحب هان سين يي دونغ مو إلى الطريق الذي قاد إلى الخارج. حاول الثعلب الفضي متابعة متسلليه ، لكنه ولد للتو ، وكان لا يزال ضعيفًا وغير قادر على السيطرة الكاملة على جسده. لذلك عندما سار وراءهم ، كان بالكاد يمشي بشكل مستقيم ، ناهيك عن الحفاظ على الوتيرة التي كان سيحتاجها لمواكبتهم.
لم يجرؤ هان سين على فعل أي شيء عدواني تجاه الثعلب الفضي. جر فقط يي دونغ مو للخروج. كان يخشى فكرة جعل نفسه عدوًا لطفل مخلوق خارق.

559 تراجع هان سين ويي دونغ مو إلى الوراء بضع خطوات ، بينما شاهدوا البيضة الفضية والمعدنية بحذر شديد. لقد كانت مجرد بيضة ، لكنها أخرجت سيلًا كبيرًا من الكهرباء – بالتأكيد لم تكن طبيعية. إذا كان مخلوق حقا داخل البيضة، حتى عند ولادته ، فقد اشتبه في أنه قد يمتلك قدرات رهيبة وقوية. كراك! كراك! ظهرت المزيد والمزيد من التشققات في التمدد على جوانب البيضة ، حتى تم سقوط قظعة من القشرة. في الداخل ، كان رأس فضي رقيق يحاول شق طريقه للخروج من قشرته. كانت عيون المخلوق نصف مفتوحة فقط. كان المخلوق يحاول أن يشق طريقه للخروج من قشر البيض. “إنه ليست ثعبان؟” تجمد كل من هان سين ويي دونغ مو ، بعد أن اعتقدا أنه سيكون طفلًا لملك الثعابين الجليدية فضية العيون. لم يكن هذا ما توقعوه. كان المخلوق الذي كان يحاول أن يخرج مغلفًا بفرو فضي ، ولديه آذان طويلة حادة. كان ثعلب صغير، وأحترقت عيناه بشغف طائر الفينيق. تمكن الحيوان الصغير أخيرًا من التحرر وترك البيضة. على الرغم من أنه كان قد فقس توا ، إلا أنه كان بنفس حجم تانوكي بالغ. كان فروه خصبًا ومليئًا، واجتاح ذيل مهيب القشرة خلفه. بدا الأمر كما لو أنه تم بناؤه للازدهار في البيئة الجليدية القاسية التي ولد فيها. بلـــوب!

كان يعلم أن هؤلاء الرضع يمكن أن يكونوا غريبين ، خاصة أولئك الذين ولدوا من بطون أم. من ما فهمه ، كانت تلك التي جاءت من بيضة مختلفة تمامًا.
كان من السابق لأوانه أن يقوم هان سين بتقييم الاختلافات المحددة ، لكن لحم الهادر الذهبي الصغير لم يتحلل مثل معظم المخلوقات الخارقة. وعندما أكلت الملاك المقدس لحمه، اكتسبت تطورًا لقدراتها. على هذا النحو ، كان ظرفًا فريدًا قدمه مخلوق فريد ؛ لم يكن شيئًا يمكن تكراره أو الاعتماد عليه لحدوثه مرة أخرى.
اعتقد هان سين أنه يمكن أن يفقد بسهولة تتبع الثعلب الفضي ، بالسرعة التي كان يطاردهم بها. عند الخروج من كهف الجليد ، جر يي دونغ مو لمسافة عشرة أميال. لقد نظر حوله لتحديد ما إذا كان يتم متابعته ، كان يعتقد أنه الوقت كان مناسب لمراقبة شدة جروح يي دونغ مو.
كانت سيئة للغاية. في عدة مناطق ، كان جلده مهترئًا ومُمزقًا رداً على قوة الصدمة الكهربائية. في العديد من الأماكن ، تحول جلده إلى اللون الأسود والأخضر. كان من حسن الحظ أنه كان يرتدي الدرع ، لأنه لو لم يكن، لكان قد مات في الثانية التي صدم فيها. على الرغم من أنه لم يمت، أصيب بجروح خطيرة.
“أنا رجل لطيف للغاية ، أنقذك من الموت المؤكد. سأبقيك على هذا ، حتى تتمكن من سداد الديون في وقت ما في المستقبل.” قام هان سين بتطبيق بعض الأدوية على جراح يي دونغ مو العاجز. وبينما كان يهتم لإصاباته ، قال: “من العار أن أجبر على استخدام أدويتي عليك أيضًا. عندما تستيقظ ، لن أتردد في إعطائك الفاتورة.”
“أرغ!” برء يي دونغ مو في الصراخ ، متجهمًا من الألم. على الرغم من فعاليته في وقت لاحق ، إلا أن استخدام الدواء الذي استخدمه هان سين كان مألما بشكل رهيب.
“توقف عن الصراخ! ألست رجلًا شجاعًا؟ إذا كنت لا تستطيع تحمله ، فكيف تتوقع أن تكون شخصًا ذا أعمال عظيمة في المستقبل؟” أسلوب هان سين بجانب السرير ترك القليل مما هو مرغوب فيه.
“حتى أنك لم تعطني بعض المخدر قبل أن تصب نار الجحيم تلك على جروحي! لماذا لا تجربها، إيه؟ سنرى ما إذا كنت ستصرخ ، أيها الأحمق.” كان وجه يي دونغ مو شاحبًا مع الألم ، وارتجفت شفتيه. مع القليل من الاهتمام للأداب في ظل الظروف الحالية ، لم يستطع إلا أن يشتم.
“أنا آسف ، لكني لم أحمل مخدرًا معي. هذا كل ما أملك ، ماذا تتوقع مني أن أفعل؟ فقط إضحك طريقك من خلال الألم ؛ على الأقل أنت لست في خطر الموت “. قام هان سين بتطهير حنجرته وبدء في وضع المزيد من المرهم على الجروح التي لم يهتم بها بعد.
“آرغغ!” صرخ يي دونغ مو مرة أخرى. أمسك ساق هان سين وعضها.
“آررغغ”! عندما كان هان سين في كهف الجليد ، وضع درعه بعيدًا عندما سمع يي دونغ مو يدخل لأول مرة. شعر بألم وحشي من كل سن حفرت الآن في أسفل ساقه ، ولم يستطع إلا أن يرافق يي دونغ مو في الصراخ في العذاب.
“أتركني! هل أنت سمكة قرش لعنة !؟ تعض فقط ولا تترك!” دفع هان سين رأس عضِّه ، لكن الألم الذي كان يعانيه يي دونغ مو كان كثيرًا ، وكان كل جانب منه يهتز. خوفًا من أن ينتهي به الأمر إلى عض لسانه ، حاول أن يقضم أقرب عنصر يمكنه فعله – والذي تصادف أن يكون ساق هان سين.
استمر هان سين في البكاء من الألم ، لذلك صفع رأس يي دونغ مو عدة مرات. عندما ترك يي دونغ مو أخيراً ، تدحرج على الأرض الجليدية. كان الأمر كما لو أن جسده كله قد استنزف طاقته، وترك يلهث ويأز على الأرض للتعافي.
عندما نظر هان سين إلى ساقه ، رأى الدم يتسرب من علامتي أسنان. عندما كان على وشك الصراخ على الرجل الذي بجانبه ، شهد ظلًا فضيًا يتجه في طريقه. لقد كان الثعلب الفضي.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: البيضة المتكسرة

كان يعلم أن هؤلاء الرضع يمكن أن يكونوا غريبين ، خاصة أولئك الذين ولدوا من بطون أم. من ما فهمه ، كانت تلك التي جاءت من بيضة مختلفة تمامًا. كان من السابق لأوانه أن يقوم هان سين بتقييم الاختلافات المحددة ، لكن لحم الهادر الذهبي الصغير لم يتحلل مثل معظم المخلوقات الخارقة. وعندما أكلت الملاك المقدس لحمه، اكتسبت تطورًا لقدراتها. على هذا النحو ، كان ظرفًا فريدًا قدمه مخلوق فريد ؛ لم يكن شيئًا يمكن تكراره أو الاعتماد عليه لحدوثه مرة أخرى. اعتقد هان سين أنه يمكن أن يفقد بسهولة تتبع الثعلب الفضي ، بالسرعة التي كان يطاردهم بها. عند الخروج من كهف الجليد ، جر يي دونغ مو لمسافة عشرة أميال. لقد نظر حوله لتحديد ما إذا كان يتم متابعته ، كان يعتقد أنه الوقت كان مناسب لمراقبة شدة جروح يي دونغ مو. كانت سيئة للغاية. في عدة مناطق ، كان جلده مهترئًا ومُمزقًا رداً على قوة الصدمة الكهربائية. في العديد من الأماكن ، تحول جلده إلى اللون الأسود والأخضر. كان من حسن الحظ أنه كان يرتدي الدرع ، لأنه لو لم يكن، لكان قد مات في الثانية التي صدم فيها. على الرغم من أنه لم يمت، أصيب بجروح خطيرة. “أنا رجل لطيف للغاية ، أنقذك من الموت المؤكد. سأبقيك على هذا ، حتى تتمكن من سداد الديون في وقت ما في المستقبل.” قام هان سين بتطبيق بعض الأدوية على جراح يي دونغ مو العاجز. وبينما كان يهتم لإصاباته ، قال: “من العار أن أجبر على استخدام أدويتي عليك أيضًا. عندما تستيقظ ، لن أتردد في إعطائك الفاتورة.” “أرغ!” برء يي دونغ مو في الصراخ ، متجهمًا من الألم. على الرغم من فعاليته في وقت لاحق ، إلا أن استخدام الدواء الذي استخدمه هان سين كان مألما بشكل رهيب. “توقف عن الصراخ! ألست رجلًا شجاعًا؟ إذا كنت لا تستطيع تحمله ، فكيف تتوقع أن تكون شخصًا ذا أعمال عظيمة في المستقبل؟” أسلوب هان سين بجانب السرير ترك القليل مما هو مرغوب فيه. “حتى أنك لم تعطني بعض المخدر قبل أن تصب نار الجحيم تلك على جروحي! لماذا لا تجربها، إيه؟ سنرى ما إذا كنت ستصرخ ، أيها الأحمق.” كان وجه يي دونغ مو شاحبًا مع الألم ، وارتجفت شفتيه. مع القليل من الاهتمام للأداب في ظل الظروف الحالية ، لم يستطع إلا أن يشتم. “أنا آسف ، لكني لم أحمل مخدرًا معي. هذا كل ما أملك ، ماذا تتوقع مني أن أفعل؟ فقط إضحك طريقك من خلال الألم ؛ على الأقل أنت لست في خطر الموت “. قام هان سين بتطهير حنجرته وبدء في وضع المزيد من المرهم على الجروح التي لم يهتم بها بعد. “آرغغ!” صرخ يي دونغ مو مرة أخرى. أمسك ساق هان سين وعضها. “آررغغ”! عندما كان هان سين في كهف الجليد ، وضع درعه بعيدًا عندما سمع يي دونغ مو يدخل لأول مرة. شعر بألم وحشي من كل سن حفرت الآن في أسفل ساقه ، ولم يستطع إلا أن يرافق يي دونغ مو في الصراخ في العذاب. “أتركني! هل أنت سمكة قرش لعنة !؟ تعض فقط ولا تترك!” دفع هان سين رأس عضِّه ، لكن الألم الذي كان يعانيه يي دونغ مو كان كثيرًا ، وكان كل جانب منه يهتز. خوفًا من أن ينتهي به الأمر إلى عض لسانه ، حاول أن يقضم أقرب عنصر يمكنه فعله – والذي تصادف أن يكون ساق هان سين. استمر هان سين في البكاء من الألم ، لذلك صفع رأس يي دونغ مو عدة مرات. عندما ترك يي دونغ مو أخيراً ، تدحرج على الأرض الجليدية. كان الأمر كما لو أن جسده كله قد استنزف طاقته، وترك يلهث ويأز على الأرض للتعافي. عندما نظر هان سين إلى ساقه ، رأى الدم يتسرب من علامتي أسنان. عندما كان على وشك الصراخ على الرجل الذي بجانبه ، شهد ظلًا فضيًا يتجه في طريقه. لقد كان الثعلب الفضي. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: البيضة المتكسرة

559 تراجع هان سين ويي دونغ مو إلى الوراء بضع خطوات ، بينما شاهدوا البيضة الفضية والمعدنية بحذر شديد. لقد كانت مجرد بيضة ، لكنها أخرجت سيلًا كبيرًا من الكهرباء – بالتأكيد لم تكن طبيعية. إذا كان مخلوق حقا داخل البيضة، حتى عند ولادته ، فقد اشتبه في أنه قد يمتلك قدرات رهيبة وقوية. كراك! كراك! ظهرت المزيد والمزيد من التشققات في التمدد على جوانب البيضة ، حتى تم سقوط قظعة من القشرة. في الداخل ، كان رأس فضي رقيق يحاول شق طريقه للخروج من قشرته. كانت عيون المخلوق نصف مفتوحة فقط. كان المخلوق يحاول أن يشق طريقه للخروج من قشر البيض. “إنه ليست ثعبان؟” تجمد كل من هان سين ويي دونغ مو ، بعد أن اعتقدا أنه سيكون طفلًا لملك الثعابين الجليدية فضية العيون. لم يكن هذا ما توقعوه. كان المخلوق الذي كان يحاول أن يخرج مغلفًا بفرو فضي ، ولديه آذان طويلة حادة. كان ثعلب صغير، وأحترقت عيناه بشغف طائر الفينيق. تمكن الحيوان الصغير أخيرًا من التحرر وترك البيضة. على الرغم من أنه كان قد فقس توا ، إلا أنه كان بنفس حجم تانوكي بالغ. كان فروه خصبًا ومليئًا، واجتاح ذيل مهيب القشرة خلفه. بدا الأمر كما لو أنه تم بناؤه للازدهار في البيئة الجليدية القاسية التي ولد فيها. بلـــوب!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط