نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 562

562

562

562
رؤية هان سين يقترب من مخرج الوادي ، دفع وانغ ليانغ المجموعة إلى تشكيلة المعركة. كانوا على استعداد للقتال ضد ملك الثعابين.
كانت المجموعة تتألف من نخبة من المتطورين. بعضهم يخدم حاليا في الجيش ، بينما تقاعد البعض الآخر. بعد أن شاركوا جميعًا في الخبرة العسكرية ، كانوا محاربين أقوياء يتمتعون بقدرات استثنائية في المعركة. لم يخشوا القتال في المستقبل.
بعد أن أسس تشكيلتهم ، كان هان سين قد أخرج الملك الثعابين وما تبعه من الثعابين الجليدية من الوادي. لكن بدون الثلج العميق لإخفاء أجسادهم ، بدوا جميعهم مثل الأعداء الهائلين.
عندما بدأت المعركة ، توقف هان سين عن الجري. استدعى مخالبه الشبحية وبدأ بمهاجمة ملك الثعابين.
دونغ!
تجنب هان سين الفم الهائل لملك الثعابين الجليدي ذو العيون الفضية ، ومع المخالب الشبحية ، التي تمت واجهته لقطع إحدى حراشفه الفضية. كان الجسد الفضي لملك الثعابين سميكًا جدًا بحيث لا يخترق تمامًا ، وكل ما لحق به كان ثلاث علامات خدش. لم تكن الجروح حقيقية ، وكانت بعيدة عن الجروح الحرجة التي تهدد الحياة.
ثم ركض وانغ ليانغ ورجاله نحو جمع الثعابين. لقد حافظوا على تشكيلتهم ، على الرغم من اتساعهم للإحاطة بملك الثعابين.
بدون غطاء الثلج ، لم تتمكن الثعابين الجليدية العادية والمتحولة من التنافس مع النخبة. في تقدير كبير ، تم قتل عدد لا يحصى من الثعابين الجليدية. بينما قام كل ثعبان بصبغ الأرض بلون أحمر حارق ، تم إرسال جثثها تحلق بقوة كبيرة.
الآن ، لف المتطورين العشرة ملك الثعابين. كان الوحش شرسًا وحشيًا ومجنونًا. عندما رفع ظهرها، ضرب حوله لتحطيم العديد من الجليديات. بالنظر إلى مدى غضبه ، لم يجرؤ هان سين وزملاؤه المقاتلون على محاربة المخلوق وجهاً لوجه.
ولدت المخلوقات العملاقة بقوة ، وتفوقت بشكل كبير على البشر. كانت حراشف ملك الثعابين صلبة ، وكان لحمه سميكًا. على الرغم من أن هان سين ومجموعته أعطوا الوحش سلسلة من الهجمات القوية، إلا أن أيا منها لم يكن أكثر عرضة لقتل الوحش من الأخيرة. بدلاً من ذلك ، كل ما فعلوه هو تضخيم غضب ملك الثعابين إلى درجة أكبر.
عند رؤية تصرفات ملك الثعابين مثل وحش دنيء من حكاية قديمةما ، شعر هان سين بالكآبة. كانت المخالب الشبحية قصيرة جدًا ، ولم تكن قابلة لمحاربة مخلوق كبير مثل هذا. إذا كان لديه سلاح أطول ، فربما ستكون لديه فرصة.
في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، كان هان سين سعيدًا لأنه أحضر وانغ ليانغ وبقية النخب. لو لم يفعل ، لم يكن يعتقد أنه يمكن أن يفعل أي شيء أو تتاح له الفرصة لمحاربة ملك الثعابين دون يتدخل عدد لا يحصى من الثعابين الجليدية.
هتف هان سين على وانغ ليانغ وهو يغادر ساحة المعركة “انتم يا رفاق واصلوا ؛ سآخذ استراحة”.
قال وانغ ليانغ لنفسه ، “لقد جئنا إلى هنا لمساعدتك على قتل ملك الثعابين. نحن نخاطر بحياتنا بما فيه الكفاية ، والآن تهرب؟ أنت فاحش!”
بينما لعن هان سين ، لاخظ وانغ ليانغ لمحة عن لهب معين. ظهر طائر ناري أحمر يشبه طائر العنقاء ، مأخوذ من جسد هان سين. كانت النيران حارقة ، وارتفعت عاليا في الهواء. في لحظة واحدة ، طوّق اللهب المنطقة بأكملها.
لاحظ وانغ ليانغ أن قوى أرواح وحوش مجموعته قد زادت بشكل كبير. على الرغم من دهشته ، كان سعيدًا جدًا وقال ، “روح وحش هالة ؛ بمثل هذا النطاق الفعال الكبير؟ أتساءل عما إذا كانت روح وحش دم مقدس.”
كما تم تعزيز قوى أرواح وحوش كل شخص آخر في المجموعة بشكل كبير ، وبدا لهم أن القتال أصبح أسهل. لقد خفت الضغوط بالتأكيد ، وبدو وكأنهم كانوا سعداء للغاية.
ترك هان سين طائر الصحراء خلفه في ساحة المعركة واستمر في طريقه ، لكنه تأكد من أن يراقب كيف فعل الآخرون ، بينما قاتلوا ملك الثعابين في غيابه.
ومن بين العشرة منهم ، كان ستة منهم يستخدمون أسلحة دم مقدس. ثلاثة من الستة كانوا يستخدمون أسلحة ثقيلة. كان هناك حربة وفأس كبير ومطرقة.
هؤلاء الثلاثة شكلوا أكبر تهديد لملك الثعابين ، لكن الحراشف كانت قاسية للغاية ولم يتمكنوا من إتلافها.
“إنه مخلوق دم مقدس فقط؛ لا يمكن أن يكون غير قابل للتدمير! يجب أن يمتلك نقطة ضعف في مكان ما!” شاهد هان سين كل حركة لملك الثعابين.
ولكن لم يستطع العثور على نقطة ضعف. يمكن أن تتحمل الحراشف الفضية عشر ضربات من المتطورين ، ومع هذا الدفاع ، لم تكن هناك حاجة له للتحرك وحماية أجزاء معينة من جسمه. يمكن أن يتحمل وطأة أي هجوم.
بانغ!
لم يكن متطور قادرًا على المراوغة في الوقت المناسب وضربه ذيل ملك الثعابين. تم إرساله طائرا لأكثر من عشرة أمتار وتحطم بقوة في الأرض. بصق الدم من فمه ، لكن الضربة التي تلقاها لم تكن مهددة للحياة. بسرعة ، أعاد نفسه إلى قدميه.
قفز هان سين مرة أخرى إلى المعركة الفوضوية ، وملأ البقعة التي خلفها المتطور المتأذي.
“يا رئيس! حراشف ملك الثعابين قاسية للغاية. من المستحيل بالنسبة لنا قتله! لماذا لا نتراجع ونفكر في شيء آخر؟” صاح وانغ ليانغ عبر ساحة المعركة ، بينما استمر في التعامل مع العدو.
لم يكن وحده في هذا الاقتراح ، كما فكر آخرون في التراجع أيضًا. على الرغم من كل شيء ألقوا به ، لم يبدو وكأن أي شيئ قد أصاب ملك الثعابين بجروح. كانت آمالهم في النصر عابرة ، وكانوا محبطين.
فقدان الأمل كان أمرًا مخيفًا وخطيرًا. إذا كنت متعبًا، أو حتى تنزف في قتال ، مع العلم أنك كنت تتسبب في نفس القدر من الضرر لعدوك ، فهذا يعني أنه كان هناك فرصة للنصر ؛ لم يكن هناك سبب للخوف. لكنهم لم يبدوا أنهم يضرون ملك الثعابين وإذا كان أملهم في النصر ينزلق بعيدًا ، فستتفاقم معركتهم أيضًا.
لكن هان سين لم يستجب. استمر في محاربة ملك الثعابين ، مع إيلاء اهتمام إضافي لتحركات العدو.
أراد الانتظار لفترة أطول ، حتى يصبح سم المخالب الشبحية ساري المفعول. ولكن لم يكن هناك أي تغيير في سلوك ملك الثعابين ، ولم يفلح ذلك. كان قوي مثل أي وقت مضى.
“لحم وعظم ملك الثعابين قاسي. حتى لو استخدمت قوة اليين ، فمن المحتمل أن تكون عديمة الفائدة. ربما يمكنني استخدام قوة اليين على رأسه وإتلاف دماغه؟” فكر هان سين لنفسه.
إذا حاول حقًا ضرب رأس ملك الثعابين ، فستكون هذه خطوة محفوفة بالمخاطر. خطأ واحد سيؤدي إلى لدغة كبيرة ، مجاملة لفم ملك الثعابين. بدت أسنان الثعبان ، التي يبلغ طولها مترًا ، مع قضمة الصقيع وكأنها يمكن أن تقطعك مباشرة وتقتلك قبل أن تصبح قضمة الصقيع سارية المفعول.
بانغ!
تدحرج ملك الثعابين ، ضاربا واحدًا آخر من المتطورين. كانت الضربة قوية جدًا لدرجة أن السيف الطويل كان منحنيًا تمامًا خارج الشكل. كان هذا الوحش أمرًا مخيفًا.
“يا رئيس ، يجب أن نتراجع! لا يمكننا قتل هذا المخلوق.” صرخ صوت من أحد المتطورين.
رد هان سين ، “استمروا في القتال! يجب على الجميع أن يطيعوا أوامري. إذا اختار أي منكم عدم القيام بذلك ، فلا تتعبوا أنفسكط بالعودة إلى الملاذ. اذهبوا واعثروا على دونغ لين واشرحوا هروبكط.”
“وانغ ليانغ ، تحرّك إلى يسارك بثلاثة أمتار وهاجم جانبه الأيسر! تشاو تشيانغ ، تحرّك يمينًا مترين ، تقدّم مترًا واحدًا واضرب جناحه الأيمن!” صرخ هان سين بأوامر.
لم يكن أمام وانغ ليانغ خيار سوى الاستماع إلى أوامر هان سين واتباعها. لكن الاثنين اللذين تلقيا تعليمات لم يكنا متأكدين تمامًا مما كان يأمل رئيسهما في تحقيقه.
كانت التشكيلة التي كانوا فيها نتيجة لكثير من الممارسة والتزامن التام بين نخبة المتطورين. لم يسبق لهم إصدار أمر يغير هذه التشكيلة ، وبغض النظر عن مدى ظنهم أن هان سين كان، لم يعتقدوا أنه يمكن أن يأتي بشكل عشوائي بتشكيلة جديدة وأفضل. كما أنهم لم يريدوه أن يفعل.
لأن هذه التغييرات يمكن أن تؤدي إلى وقوع حادث ، فإن الأمر يرجع الآن إلى موهبة الفرد ؛ كان التدريب اليومي وممارسة الصد والتفادى والضرب أكثر أهمية من أي وقت مضى. لا يوجد أمر فوري مثل هذا يمكن أن يضعهم في وضع أفضل مما كانوا عليه بالفعل.
لكن هان سين كان مختلفًا. بالطريقة التي نظر بها إلى الأشياء ، كان الرجال مجرد بيادق على رقعة الشطرنج. كان استخدامه لسوترا دونغ شوان في ازدياد ، وهذا سمح له بالتحكم بهم كما لو كان لاعبًا في اللعبة.
في وقت سابق ، عندما توقف هان سين عن القتال لفترة وجيزة ، لم يتوقف فقط لمراقبة الوحش ومحاولة العثور على نقاط ضعفه. كما كان يراقب مهارات وقدرات وانغ ليانغ وأشهاصه. كان عليه اكتساب فهم أكبر لقواهم ليتمكن من إصدار الأوامر الصحيحة.
في البداية ، اضطر وانغ ليانغ للاستماع إلى أمر هان سين على الرغم من عدم الرغبة في ذلك ، لكن رأيه تغير بسرعة. وكذلك فعلت آراء بقية المجموعة ، لأنه عندما تغير تشكيلتهم ، ساهمت مواقفهم الجديدة في محاربة ملك الثعابين. كانوا جميعًا أبعد عن الخطر ، ولم يتلقى أحد ضربة أخرى من ملك الثعابين.
لقد بدأوا يعجبون حقًا بهان سين. كانوا جميعًا جنودًا ، لذلك كانوا على دراية بالصفات والإيجابيات التي يتطلبها الأمر ليكون الشخص قائدًا رائعًا. ولكن فيما يتعلق بهان سين ، لم يروا شخصًا ما يقود الآخرين جيدًا بقدره، وبهذه الطريقة الهادئة والغير رسمية. كان لا يصدق.
~~~~~~~~
عنوان الفصل: مجموعة قتل ملك الثعابين.
أسف فصول اليوم فقط، سأطلق الباقي مع فصول الغد.
أراكم غدا إن شاء الله
إستمتعوا~~~~~~~~

562 رؤية هان سين يقترب من مخرج الوادي ، دفع وانغ ليانغ المجموعة إلى تشكيلة المعركة. كانوا على استعداد للقتال ضد ملك الثعابين. كانت المجموعة تتألف من نخبة من المتطورين. بعضهم يخدم حاليا في الجيش ، بينما تقاعد البعض الآخر. بعد أن شاركوا جميعًا في الخبرة العسكرية ، كانوا محاربين أقوياء يتمتعون بقدرات استثنائية في المعركة. لم يخشوا القتال في المستقبل. بعد أن أسس تشكيلتهم ، كان هان سين قد أخرج الملك الثعابين وما تبعه من الثعابين الجليدية من الوادي. لكن بدون الثلج العميق لإخفاء أجسادهم ، بدوا جميعهم مثل الأعداء الهائلين. عندما بدأت المعركة ، توقف هان سين عن الجري. استدعى مخالبه الشبحية وبدأ بمهاجمة ملك الثعابين. دونغ! تجنب هان سين الفم الهائل لملك الثعابين الجليدي ذو العيون الفضية ، ومع المخالب الشبحية ، التي تمت واجهته لقطع إحدى حراشفه الفضية. كان الجسد الفضي لملك الثعابين سميكًا جدًا بحيث لا يخترق تمامًا ، وكل ما لحق به كان ثلاث علامات خدش. لم تكن الجروح حقيقية ، وكانت بعيدة عن الجروح الحرجة التي تهدد الحياة. ثم ركض وانغ ليانغ ورجاله نحو جمع الثعابين. لقد حافظوا على تشكيلتهم ، على الرغم من اتساعهم للإحاطة بملك الثعابين. بدون غطاء الثلج ، لم تتمكن الثعابين الجليدية العادية والمتحولة من التنافس مع النخبة. في تقدير كبير ، تم قتل عدد لا يحصى من الثعابين الجليدية. بينما قام كل ثعبان بصبغ الأرض بلون أحمر حارق ، تم إرسال جثثها تحلق بقوة كبيرة. الآن ، لف المتطورين العشرة ملك الثعابين. كان الوحش شرسًا وحشيًا ومجنونًا. عندما رفع ظهرها، ضرب حوله لتحطيم العديد من الجليديات. بالنظر إلى مدى غضبه ، لم يجرؤ هان سين وزملاؤه المقاتلون على محاربة المخلوق وجهاً لوجه. ولدت المخلوقات العملاقة بقوة ، وتفوقت بشكل كبير على البشر. كانت حراشف ملك الثعابين صلبة ، وكان لحمه سميكًا. على الرغم من أن هان سين ومجموعته أعطوا الوحش سلسلة من الهجمات القوية، إلا أن أيا منها لم يكن أكثر عرضة لقتل الوحش من الأخيرة. بدلاً من ذلك ، كل ما فعلوه هو تضخيم غضب ملك الثعابين إلى درجة أكبر. عند رؤية تصرفات ملك الثعابين مثل وحش دنيء من حكاية قديمةما ، شعر هان سين بالكآبة. كانت المخالب الشبحية قصيرة جدًا ، ولم تكن قابلة لمحاربة مخلوق كبير مثل هذا. إذا كان لديه سلاح أطول ، فربما ستكون لديه فرصة. في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، كان هان سين سعيدًا لأنه أحضر وانغ ليانغ وبقية النخب. لو لم يفعل ، لم يكن يعتقد أنه يمكن أن يفعل أي شيء أو تتاح له الفرصة لمحاربة ملك الثعابين دون يتدخل عدد لا يحصى من الثعابين الجليدية. هتف هان سين على وانغ ليانغ وهو يغادر ساحة المعركة “انتم يا رفاق واصلوا ؛ سآخذ استراحة”. قال وانغ ليانغ لنفسه ، “لقد جئنا إلى هنا لمساعدتك على قتل ملك الثعابين. نحن نخاطر بحياتنا بما فيه الكفاية ، والآن تهرب؟ أنت فاحش!” بينما لعن هان سين ، لاخظ وانغ ليانغ لمحة عن لهب معين. ظهر طائر ناري أحمر يشبه طائر العنقاء ، مأخوذ من جسد هان سين. كانت النيران حارقة ، وارتفعت عاليا في الهواء. في لحظة واحدة ، طوّق اللهب المنطقة بأكملها. لاحظ وانغ ليانغ أن قوى أرواح وحوش مجموعته قد زادت بشكل كبير. على الرغم من دهشته ، كان سعيدًا جدًا وقال ، “روح وحش هالة ؛ بمثل هذا النطاق الفعال الكبير؟ أتساءل عما إذا كانت روح وحش دم مقدس.” كما تم تعزيز قوى أرواح وحوش كل شخص آخر في المجموعة بشكل كبير ، وبدا لهم أن القتال أصبح أسهل. لقد خفت الضغوط بالتأكيد ، وبدو وكأنهم كانوا سعداء للغاية. ترك هان سين طائر الصحراء خلفه في ساحة المعركة واستمر في طريقه ، لكنه تأكد من أن يراقب كيف فعل الآخرون ، بينما قاتلوا ملك الثعابين في غيابه. ومن بين العشرة منهم ، كان ستة منهم يستخدمون أسلحة دم مقدس. ثلاثة من الستة كانوا يستخدمون أسلحة ثقيلة. كان هناك حربة وفأس كبير ومطرقة. هؤلاء الثلاثة شكلوا أكبر تهديد لملك الثعابين ، لكن الحراشف كانت قاسية للغاية ولم يتمكنوا من إتلافها. “إنه مخلوق دم مقدس فقط؛ لا يمكن أن يكون غير قابل للتدمير! يجب أن يمتلك نقطة ضعف في مكان ما!” شاهد هان سين كل حركة لملك الثعابين. ولكن لم يستطع العثور على نقطة ضعف. يمكن أن تتحمل الحراشف الفضية عشر ضربات من المتطورين ، ومع هذا الدفاع ، لم تكن هناك حاجة له للتحرك وحماية أجزاء معينة من جسمه. يمكن أن يتحمل وطأة أي هجوم. بانغ! لم يكن متطور قادرًا على المراوغة في الوقت المناسب وضربه ذيل ملك الثعابين. تم إرساله طائرا لأكثر من عشرة أمتار وتحطم بقوة في الأرض. بصق الدم من فمه ، لكن الضربة التي تلقاها لم تكن مهددة للحياة. بسرعة ، أعاد نفسه إلى قدميه. قفز هان سين مرة أخرى إلى المعركة الفوضوية ، وملأ البقعة التي خلفها المتطور المتأذي. “يا رئيس! حراشف ملك الثعابين قاسية للغاية. من المستحيل بالنسبة لنا قتله! لماذا لا نتراجع ونفكر في شيء آخر؟” صاح وانغ ليانغ عبر ساحة المعركة ، بينما استمر في التعامل مع العدو. لم يكن وحده في هذا الاقتراح ، كما فكر آخرون في التراجع أيضًا. على الرغم من كل شيء ألقوا به ، لم يبدو وكأن أي شيئ قد أصاب ملك الثعابين بجروح. كانت آمالهم في النصر عابرة ، وكانوا محبطين. فقدان الأمل كان أمرًا مخيفًا وخطيرًا. إذا كنت متعبًا، أو حتى تنزف في قتال ، مع العلم أنك كنت تتسبب في نفس القدر من الضرر لعدوك ، فهذا يعني أنه كان هناك فرصة للنصر ؛ لم يكن هناك سبب للخوف. لكنهم لم يبدوا أنهم يضرون ملك الثعابين وإذا كان أملهم في النصر ينزلق بعيدًا ، فستتفاقم معركتهم أيضًا. لكن هان سين لم يستجب. استمر في محاربة ملك الثعابين ، مع إيلاء اهتمام إضافي لتحركات العدو. أراد الانتظار لفترة أطول ، حتى يصبح سم المخالب الشبحية ساري المفعول. ولكن لم يكن هناك أي تغيير في سلوك ملك الثعابين ، ولم يفلح ذلك. كان قوي مثل أي وقت مضى. “لحم وعظم ملك الثعابين قاسي. حتى لو استخدمت قوة اليين ، فمن المحتمل أن تكون عديمة الفائدة. ربما يمكنني استخدام قوة اليين على رأسه وإتلاف دماغه؟” فكر هان سين لنفسه. إذا حاول حقًا ضرب رأس ملك الثعابين ، فستكون هذه خطوة محفوفة بالمخاطر. خطأ واحد سيؤدي إلى لدغة كبيرة ، مجاملة لفم ملك الثعابين. بدت أسنان الثعبان ، التي يبلغ طولها مترًا ، مع قضمة الصقيع وكأنها يمكن أن تقطعك مباشرة وتقتلك قبل أن تصبح قضمة الصقيع سارية المفعول. بانغ! تدحرج ملك الثعابين ، ضاربا واحدًا آخر من المتطورين. كانت الضربة قوية جدًا لدرجة أن السيف الطويل كان منحنيًا تمامًا خارج الشكل. كان هذا الوحش أمرًا مخيفًا. “يا رئيس ، يجب أن نتراجع! لا يمكننا قتل هذا المخلوق.” صرخ صوت من أحد المتطورين. رد هان سين ، “استمروا في القتال! يجب على الجميع أن يطيعوا أوامري. إذا اختار أي منكم عدم القيام بذلك ، فلا تتعبوا أنفسكط بالعودة إلى الملاذ. اذهبوا واعثروا على دونغ لين واشرحوا هروبكط.” “وانغ ليانغ ، تحرّك إلى يسارك بثلاثة أمتار وهاجم جانبه الأيسر! تشاو تشيانغ ، تحرّك يمينًا مترين ، تقدّم مترًا واحدًا واضرب جناحه الأيمن!” صرخ هان سين بأوامر. لم يكن أمام وانغ ليانغ خيار سوى الاستماع إلى أوامر هان سين واتباعها. لكن الاثنين اللذين تلقيا تعليمات لم يكنا متأكدين تمامًا مما كان يأمل رئيسهما في تحقيقه. كانت التشكيلة التي كانوا فيها نتيجة لكثير من الممارسة والتزامن التام بين نخبة المتطورين. لم يسبق لهم إصدار أمر يغير هذه التشكيلة ، وبغض النظر عن مدى ظنهم أن هان سين كان، لم يعتقدوا أنه يمكن أن يأتي بشكل عشوائي بتشكيلة جديدة وأفضل. كما أنهم لم يريدوه أن يفعل. لأن هذه التغييرات يمكن أن تؤدي إلى وقوع حادث ، فإن الأمر يرجع الآن إلى موهبة الفرد ؛ كان التدريب اليومي وممارسة الصد والتفادى والضرب أكثر أهمية من أي وقت مضى. لا يوجد أمر فوري مثل هذا يمكن أن يضعهم في وضع أفضل مما كانوا عليه بالفعل. لكن هان سين كان مختلفًا. بالطريقة التي نظر بها إلى الأشياء ، كان الرجال مجرد بيادق على رقعة الشطرنج. كان استخدامه لسوترا دونغ شوان في ازدياد ، وهذا سمح له بالتحكم بهم كما لو كان لاعبًا في اللعبة. في وقت سابق ، عندما توقف هان سين عن القتال لفترة وجيزة ، لم يتوقف فقط لمراقبة الوحش ومحاولة العثور على نقاط ضعفه. كما كان يراقب مهارات وقدرات وانغ ليانغ وأشهاصه. كان عليه اكتساب فهم أكبر لقواهم ليتمكن من إصدار الأوامر الصحيحة. في البداية ، اضطر وانغ ليانغ للاستماع إلى أمر هان سين على الرغم من عدم الرغبة في ذلك ، لكن رأيه تغير بسرعة. وكذلك فعلت آراء بقية المجموعة ، لأنه عندما تغير تشكيلتهم ، ساهمت مواقفهم الجديدة في محاربة ملك الثعابين. كانوا جميعًا أبعد عن الخطر ، ولم يتلقى أحد ضربة أخرى من ملك الثعابين. لقد بدأوا يعجبون حقًا بهان سين. كانوا جميعًا جنودًا ، لذلك كانوا على دراية بالصفات والإيجابيات التي يتطلبها الأمر ليكون الشخص قائدًا رائعًا. ولكن فيما يتعلق بهان سين ، لم يروا شخصًا ما يقود الآخرين جيدًا بقدره، وبهذه الطريقة الهادئة والغير رسمية. كان لا يصدق. ~~~~~~~~ عنوان الفصل: مجموعة قتل ملك الثعابين. أسف فصول اليوم فقط، سأطلق الباقي مع فصول الغد. أراكم غدا إن شاء الله إستمتعوا~~~~~~~~

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط