نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 563

563

563

563
كان وانغ ليانغ والمتطورين الآخرين معجبين بشكل كبير بهان سين. لم يمكن لأي شخص خدموه أن يتحكم في الموهبة التي يمتلكوها. كانت المعارك فورية، لحظة للحظة. شؤون تتغير وتتحول كل ثانية. كان أمر الناس مسبقًا بهذه الطريقة أمرًا رائعًا ، لأنه إذا كان أي شخص آخر قد أصدر أوامرًا ، بحلول الوقت الذي قام فيه المتطورون بما قيل لهم ، فستكون فرصة قيامهم بأي شيء أكثر قد إختفت.
لكن هان سين كان قد أمر للتو عشرة أشخاص بكفاءة مذهلة. كان سريعًا في إصدار أوامره ، كان ذلك متوقعًا ، لكن كلماته لم تكن متسرعة أبدًا. أخذ مثل هذه الأوامر التي لا تشوبها شائبة أعفى وانغ ليانغ وأشخاقه من قدر كبير من الضغط ، لذلك كانوا قادرين على القيام بالمزيد.
كان وانغ ليانغ وشعبه معجبين بهان سين مع احترام مخصص عادة لإله ديني. في الجيش ، اكتسب الأشخاص الأقوياء عادة احترام الآخرين ، ولكن للحصول على إعجاب حقيقي ، كان على المرء أن يقود الآخرين بهدوء وبنعمة ، يقود قواتهم إلى النصر.
لقد خدموا جميعًا في الجيش ، لكن لم يكن أي منهم تحت قيادة شخص لديه مثل هذه الموهبة.
من الناحية النظرية ،ان يجب أن يكون من المستحيل على هان سين أن يقود بشكل فردي أفعال عشرة أشخاص في المعركة. ولكن هناك قد كات، يدحض تلك النظرية. كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة في سوترا دونغ شوان الخاصة بهان سين هو التصميم ، لأنه لم يأمر الآخرين بما يجب عليهم فعله ، ولا كيف يجب أن يتفاعلوا.
كل ما فعله هان سين كان التوقع. جاءت الأوامر التي أصدرها من خلال نظرته المستقبلية ، وبالتالي تم إعدادها مسبقًا ، لذلك ما فعله هو ترحيل نصه الاستباقي من الإجراءات. سيقود رجاله إلى مواقع مختلفة ، ومثل تشكيل صورة مشوشة ، إن فرصهم للضرب ستكشف عن أنفسها فقط عندما يطيعوا الأمر. لكن كيف يجب أن يهاجموا لم يتم إخباره لهم على وجه التحديد.
كان الأمر كما لو أن هان سين كان يستخدم سوترا دونغ شوان. كل خطوة سوف تجذب أو تجبر الخصم على تحديد الموقع الذي يريده. كان الناس تحت قيادته الآن مثل تمديدات لجسده ، وكان الأمر كما لو أنه كان لديه عشرة أيدي.
ومع ذلك ، فإن مفتاح القيام بذلك يكمن في حقيقة أن هان سين كان يعرف حدود قواته. كان يعرف ما يمكنهم فعله وما لا يستطيعون فعله. إذا أساء هان سين الحكم، كلما دخلوا في المنصب الذي أمرهم به ، فلن يتمكنوا من فعل أي شيء وسيفشلون.
لهذا السبب حرص هان سين على اتخاذ خطوة إلى الوراء ومراقبة قدراتهم بدقة من البداية. عندما قفز مرة أخرى إلى المعركة ، مع فهمه الكبير لما يمكن أن يفعله رفاقه ، يمكن أن يبدأ بثقة بإصدار الأوامر.
تحت قيادة هان سين ، كان العشرة يقاتلون بهدوء أكبر. لقد وثقوا في هان سين بإيمان لا يقهر. هذا الإيمان ببعضهم البعض قد تم تشكيله من خلال تجربة المعركة هذه ، وجعلت أجسادهم وأرواحهم تقبله.
على الرغم من أن وانغ ليانغ وشعبه لم يكونوا يصابون بعد الآن ، رفض ملك الثعابين الخضوع ولم يتمكنوا من قتله. لم يكن عدوهم يتباطأ ، ولن يكون الأمر سوى مسألة وقت قبل أن يتعبوا. إذا حدث ذلك ، فإن خسارة المعركة أمر لا مفر منه.
وبسبب هذا ، كان هناك قلق مزعج يجذب عقول وانغ ليانغ وقواته. فبعد كل شيء ، لم يكن البشر مخلوقات ، وكانت حيويتهم وقدرتهم على التحمل محدودة. للانخراط في معركة كانت قاسية مثل هذه ، حتى الأشخاص الأكثر خبرة يمكن أن يستمروا لمدة ساعة أو ساعتين فقط.
لكن هان سين لم يقلق بشأن ذلك. كان يستخدم هؤلاء الأشخاص العشرة لدفع ملك الثعابين إلى المكان الذي يريده بالضبط.
أخيرًا ، تم تسليم رأس ملك الثعابين عمليًا إلى هان سين. كانت هذه فرصته التي طال انتظارها. قفز إلى رأس ملك الثعابين بقبضة تغذيها قوة يمكنها تحطيم جبل. باستخدام قوة اليين ، استخدم هان سين قبضته للحفر داخل رأس الوحش. كان الضرر الذي ألحقه بجمجمة ملك الثعابين هو الضربة الحرجة التي كان ينتظرها ، وأصيب بجراح خطيرة نتيجة لذلك.
هدير!
صرخ ملك الثعابين وإلتوى في عذاب. عندما خفض رأسه ، كان شكل جسمه خاطئًا تمامًا. على الرغم من أن المخلوق بدا قويًا وشرسًا كما كان من قبل ، إلا أن موقفه وشكله لم يكونا صلبين كما كانا قبل الضربة.
كان قلب هان سين مسرورًا ، وسُر بكون قوة اليين تعمل على ما يبدو. لا بد أن الانفجار هز دماغ ملك الثعابين ، مما أدى إلى تدمير موقفه.

واصل هان سين إصدار أوامره إلى وانغ ليانغ والمتطورين الآخرين للقتال. قبل فترة طويلة ، كان رأس ملك الثعابين أمام هان سين مرة أخرى. قام بتسليم لكمة قوة يين أخرى. بعد الضربة الثانية ، بدا الأمر وكأن ملك الثعابين كان في حالة سكر ، حيث بدأ يفقد السيطرة على جسده. فوجئ وانغ ليانغ كيف بدت الأمور تسير وكان هو سعيدًا أيضا. الآن ، بعد التأكد من النصر ، وتحت قيادة هان سين التي لا تشوبها شائبة ، بذلوا جهودًا أكبر في القتال. إعجابهم بالرجل لم يقم سوى بالارتفاع. بانغ! عندما ضرب هان سين رأس ملك الثعابين للمرة الثالثة ، لم يعد بإمكان الوحش أن يقاوم. انهار على الأرض ، يتلوى ، يلتف وينقبض في الألم. لجميع المقاصد والأغراض ، انتهت المعركة. أخبر هان سين وانغ ليانغ ورجاله بالذهاب لإنهاء بقية مجموعة الثعابين الجليدية. ذهب هان سين إلى ملك الثعابين العاجز وضرب رأسه عشرات المرات الأخرى ، حتى تم الكشف عن دماغه وحطمها إلى أجزاء ، لينهي الوحش تمامًا. “أرجوك أعطني روح وحشك. يجب أن أحصل على روح الوحش … هالالويا! أتمنى أن تباركني أم الطفل الرضيع يسوع!” كان هان سين يهتف في قلبه وروحه. إن بذل كل ذلك الكم من الجهد وعدم الحصول على أي شيء منه سيكون أمرًا محطمًا للغاية. “مخلوق الدم المقدس ملك الثعابين الجليدية فضية العيون قتل. روح الوحش أكتسبت. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط دم مقدس” سامعا هذا الصوت ، أراد هان سين أن يصرخ بصوت عالٍ في مرح. “أنا أحبك أيتها القديسة مريم!” لكنه صاح في قلبه فقط. بمجرد أن قتل ملك الثعابين، لم ترغب الأفاعي الأخرى في التخلي عن حياتهم لمحاربة المتطورين. بسرعة ، عادوا إلى وادي الجليد. طاردهم وانغ ليانغ ورجاله إلى مدخل وادي الجليد وعندما استداروا ، فوجئوا تمامًا بالمشهد. كانت نتائج المعركة التي انتصروا فيها منتشرة في كل مكان ، مع جثث لا تعد ولا تحصى من الثعابين الجليدية وملك الثعابين نفسه. حتى عدد قليل من المخلوقات المتحولة قد تراكمت. بعد المعركة ، تلقى كل منهما زوجين من وحوش الثعابين الجليدية. على الرغم من أن معظمهم كانوا من الطبقة العادية ، إلا أن قلة محظوظة تلقت أرواح وحوش متحولة. لقد قتلوا الكثير من الثعابين الجليدية أكثر مما كانوا يتوقعون ، لكن ما ربحوت كان أعظم ما حصلوا عليه على الإطلاق. “سأترك الباقي لكم. لكن اذهبوا واعثروا على شخص ما للمساعدة في نقل جثث ملك الثعابين والثعابين الجليدية إلى الملاذ”. لم يكن لدى وانغ ليانغ وبقية المتطورينأي مشكلة في إطاعة أوامر هان سين ، لأن قدرات قيادته قد كسبت كل أونصة من إيمانهم وثقتهم واحترامهم. مشى هان سين في دائرة ، وعاد إلى قمة الجبل الثلجي. كان الثعلب الفضي الصغير لا يزال ينتظر بصبر عودته ، وجعلت عيناه الأملتان هان سين يتساءل عما إذا كان الشيء الصغير سينتظر هناك إلى الأبد إذا لم يعد. عند رؤية عودة هان سين ، اقترب الثعلب الفضي من رجليه بأناقة. قام الذيل الزغب الرقيق بلف ساقيه كما فعل من قبل ، وفرك الثعلب رأسه صعودا وهبوطا عليهم مرة أخرى أيضا.

واصل هان سين إصدار أوامره إلى وانغ ليانغ والمتطورين الآخرين للقتال. قبل فترة طويلة ، كان رأس ملك الثعابين أمام هان سين مرة أخرى. قام بتسليم لكمة قوة يين أخرى.
بعد الضربة الثانية ، بدا الأمر وكأن ملك الثعابين كان في حالة سكر ، حيث بدأ يفقد السيطرة على جسده.
فوجئ وانغ ليانغ كيف بدت الأمور تسير وكان هو سعيدًا أيضا. الآن ، بعد التأكد من النصر ، وتحت قيادة هان سين التي لا تشوبها شائبة ، بذلوا جهودًا أكبر في القتال. إعجابهم بالرجل لم يقم سوى بالارتفاع.
بانغ!
عندما ضرب هان سين رأس ملك الثعابين للمرة الثالثة ، لم يعد بإمكان الوحش أن يقاوم. انهار على الأرض ، يتلوى ، يلتف وينقبض في الألم.
لجميع المقاصد والأغراض ، انتهت المعركة. أخبر هان سين وانغ ليانغ ورجاله بالذهاب لإنهاء بقية مجموعة الثعابين الجليدية. ذهب هان سين إلى ملك الثعابين العاجز وضرب رأسه عشرات المرات الأخرى ، حتى تم الكشف عن دماغه وحطمها إلى أجزاء ، لينهي الوحش تمامًا.
“أرجوك أعطني روح وحشك. يجب أن أحصل على روح الوحش … هالالويا! أتمنى أن تباركني أم الطفل الرضيع يسوع!” كان هان سين يهتف في قلبه وروحه. إن بذل كل ذلك الكم من الجهد وعدم الحصول على أي شيء منه سيكون أمرًا محطمًا للغاية.
“مخلوق الدم المقدس ملك الثعابين الجليدية فضية العيون قتل. روح الوحش أكتسبت. تناول لحمه للحصول على من0 لـ10 نقاط دم مقدس”
سامعا هذا الصوت ، أراد هان سين أن يصرخ بصوت عالٍ في مرح. “أنا أحبك أيتها القديسة مريم!” لكنه صاح في قلبه فقط.
بمجرد أن قتل ملك الثعابين، لم ترغب الأفاعي الأخرى في التخلي عن حياتهم لمحاربة المتطورين. بسرعة ، عادوا إلى وادي الجليد.
طاردهم وانغ ليانغ ورجاله إلى مدخل وادي الجليد وعندما استداروا ، فوجئوا تمامًا بالمشهد. كانت نتائج المعركة التي انتصروا فيها منتشرة في كل مكان ، مع جثث لا تعد ولا تحصى من الثعابين الجليدية وملك الثعابين نفسه. حتى عدد قليل من المخلوقات المتحولة قد تراكمت.
بعد المعركة ، تلقى كل منهما زوجين من وحوش الثعابين الجليدية. على الرغم من أن معظمهم كانوا من الطبقة العادية ، إلا أن قلة محظوظة تلقت أرواح وحوش متحولة.
لقد قتلوا الكثير من الثعابين الجليدية أكثر مما كانوا يتوقعون ، لكن ما ربحوت كان أعظم ما حصلوا عليه على الإطلاق.
“سأترك الباقي لكم. لكن اذهبوا واعثروا على شخص ما للمساعدة في نقل جثث ملك الثعابين والثعابين الجليدية إلى الملاذ”.
لم يكن لدى وانغ ليانغ وبقية المتطورينأي مشكلة في إطاعة أوامر هان سين ، لأن قدرات قيادته قد كسبت كل أونصة من إيمانهم وثقتهم واحترامهم.
مشى هان سين في دائرة ، وعاد إلى قمة الجبل الثلجي. كان الثعلب الفضي الصغير لا يزال ينتظر بصبر عودته ، وجعلت عيناه الأملتان هان سين يتساءل عما إذا كان الشيء الصغير سينتظر هناك إلى الأبد إذا لم يعد.
عند رؤية عودة هان سين ، اقترب الثعلب الفضي من رجليه بأناقة. قام الذيل الزغب الرقيق بلف ساقيه كما فعل من قبل ، وفرك الثعلب رأسه صعودا وهبوطا عليهم مرة أخرى أيضا.

بدأ هان سين ينمو مولعا بالثعلب الفضي. تمنى سراً أن يكون مجرد مخلوق عادي ، حتى يتمكن من أن يبقيه بجانبه بسهولة نسبية. لم يعرف بعد ما إذا كان لديه الذكاء أو الإرادة لتمييز الصديق عن العدو.
أمسك الثعلب الفضي في ذراعه واستخدم يده الأخرى لاستدعاء سيف ملك الثعابين الجليدية فضية العيون.
كان السيف الفضي الرقيق في يد هان سين وكان طوله حوالي ثلاثة أقدام وعرضه كإصبع. أعطته الفضة البيضاء للسيف الشعور بأنه تم صنعه من الجليد ، ومن المؤكد أن شكله تركه يترك انطباعًا دائمًا على الآخرين. بدا قويا كما كان حقا.
تم تشكيل حارس اليد مثل أجنحة الثعبان التي كان ينتمي إليها ذات مرة ، وكان النصل نفسه مطلي بحراشف المخلوق. بدت جميلة.
على الرغم من أنه كان رقيقًا ، إلا أن سيف ملك الثعابين الجليدية فضية العيون كان لا يزال أوسع من سيف الروح ذات الشعر الفضي ، والذي كان أرق من جناح الزيز. لكن سيف ملك الثعابين كان صلبًا ، حيث تم بناؤه بأسلوب مختلف تمامًا.
أرجحه هان سين مرتين ، وشعر بروعة معينة في تقسيم الهواء به. قال بسعادة غامرة ، “أنا بحاجة فقط إلى سيف آخر. بمجرد أن أحصل عليه ، يمكنني زيارة الملاذ الملكي ومحاربة التوأم الروح.”
~~~~~~~~~~
عنوان الفصل: قتل ملك الثعابين.

563 كان وانغ ليانغ والمتطورين الآخرين معجبين بشكل كبير بهان سين. لم يمكن لأي شخص خدموه أن يتحكم في الموهبة التي يمتلكوها. كانت المعارك فورية، لحظة للحظة. شؤون تتغير وتتحول كل ثانية. كان أمر الناس مسبقًا بهذه الطريقة أمرًا رائعًا ، لأنه إذا كان أي شخص آخر قد أصدر أوامرًا ، بحلول الوقت الذي قام فيه المتطورون بما قيل لهم ، فستكون فرصة قيامهم بأي شيء أكثر قد إختفت. لكن هان سين كان قد أمر للتو عشرة أشخاص بكفاءة مذهلة. كان سريعًا في إصدار أوامره ، كان ذلك متوقعًا ، لكن كلماته لم تكن متسرعة أبدًا. أخذ مثل هذه الأوامر التي لا تشوبها شائبة أعفى وانغ ليانغ وأشخاقه من قدر كبير من الضغط ، لذلك كانوا قادرين على القيام بالمزيد. كان وانغ ليانغ وشعبه معجبين بهان سين مع احترام مخصص عادة لإله ديني. في الجيش ، اكتسب الأشخاص الأقوياء عادة احترام الآخرين ، ولكن للحصول على إعجاب حقيقي ، كان على المرء أن يقود الآخرين بهدوء وبنعمة ، يقود قواتهم إلى النصر. لقد خدموا جميعًا في الجيش ، لكن لم يكن أي منهم تحت قيادة شخص لديه مثل هذه الموهبة. من الناحية النظرية ،ان يجب أن يكون من المستحيل على هان سين أن يقود بشكل فردي أفعال عشرة أشخاص في المعركة. ولكن هناك قد كات، يدحض تلك النظرية. كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة في سوترا دونغ شوان الخاصة بهان سين هو التصميم ، لأنه لم يأمر الآخرين بما يجب عليهم فعله ، ولا كيف يجب أن يتفاعلوا. كل ما فعله هان سين كان التوقع. جاءت الأوامر التي أصدرها من خلال نظرته المستقبلية ، وبالتالي تم إعدادها مسبقًا ، لذلك ما فعله هو ترحيل نصه الاستباقي من الإجراءات. سيقود رجاله إلى مواقع مختلفة ، ومثل تشكيل صورة مشوشة ، إن فرصهم للضرب ستكشف عن أنفسها فقط عندما يطيعوا الأمر. لكن كيف يجب أن يهاجموا لم يتم إخباره لهم على وجه التحديد. كان الأمر كما لو أن هان سين كان يستخدم سوترا دونغ شوان. كل خطوة سوف تجذب أو تجبر الخصم على تحديد الموقع الذي يريده. كان الناس تحت قيادته الآن مثل تمديدات لجسده ، وكان الأمر كما لو أنه كان لديه عشرة أيدي. ومع ذلك ، فإن مفتاح القيام بذلك يكمن في حقيقة أن هان سين كان يعرف حدود قواته. كان يعرف ما يمكنهم فعله وما لا يستطيعون فعله. إذا أساء هان سين الحكم، كلما دخلوا في المنصب الذي أمرهم به ، فلن يتمكنوا من فعل أي شيء وسيفشلون. لهذا السبب حرص هان سين على اتخاذ خطوة إلى الوراء ومراقبة قدراتهم بدقة من البداية. عندما قفز مرة أخرى إلى المعركة ، مع فهمه الكبير لما يمكن أن يفعله رفاقه ، يمكن أن يبدأ بثقة بإصدار الأوامر. تحت قيادة هان سين ، كان العشرة يقاتلون بهدوء أكبر. لقد وثقوا في هان سين بإيمان لا يقهر. هذا الإيمان ببعضهم البعض قد تم تشكيله من خلال تجربة المعركة هذه ، وجعلت أجسادهم وأرواحهم تقبله. على الرغم من أن وانغ ليانغ وشعبه لم يكونوا يصابون بعد الآن ، رفض ملك الثعابين الخضوع ولم يتمكنوا من قتله. لم يكن عدوهم يتباطأ ، ولن يكون الأمر سوى مسألة وقت قبل أن يتعبوا. إذا حدث ذلك ، فإن خسارة المعركة أمر لا مفر منه. وبسبب هذا ، كان هناك قلق مزعج يجذب عقول وانغ ليانغ وقواته. فبعد كل شيء ، لم يكن البشر مخلوقات ، وكانت حيويتهم وقدرتهم على التحمل محدودة. للانخراط في معركة كانت قاسية مثل هذه ، حتى الأشخاص الأكثر خبرة يمكن أن يستمروا لمدة ساعة أو ساعتين فقط. لكن هان سين لم يقلق بشأن ذلك. كان يستخدم هؤلاء الأشخاص العشرة لدفع ملك الثعابين إلى المكان الذي يريده بالضبط. أخيرًا ، تم تسليم رأس ملك الثعابين عمليًا إلى هان سين. كانت هذه فرصته التي طال انتظارها. قفز إلى رأس ملك الثعابين بقبضة تغذيها قوة يمكنها تحطيم جبل. باستخدام قوة اليين ، استخدم هان سين قبضته للحفر داخل رأس الوحش. كان الضرر الذي ألحقه بجمجمة ملك الثعابين هو الضربة الحرجة التي كان ينتظرها ، وأصيب بجراح خطيرة نتيجة لذلك. هدير! صرخ ملك الثعابين وإلتوى في عذاب. عندما خفض رأسه ، كان شكل جسمه خاطئًا تمامًا. على الرغم من أن المخلوق بدا قويًا وشرسًا كما كان من قبل ، إلا أن موقفه وشكله لم يكونا صلبين كما كانا قبل الضربة. كان قلب هان سين مسرورًا ، وسُر بكون قوة اليين تعمل على ما يبدو. لا بد أن الانفجار هز دماغ ملك الثعابين ، مما أدى إلى تدمير موقفه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط