نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 564

564

564

564
أطعم هان سين البلورة السوداء لملك الثعابين الجليدية فضية العيون ، ثم أعاد الثعلب الفضي معه. في طريقه ، واجهوا العديد من البشر الآخرين ، ومر بهم متوترا. لقد أمسك الثعلب بقوة أكبر ، خوفًا من أن يهاجم شخص ما. كان من حسن الحظ أن الثعلب الفضي لم يعطي أي رد فعل على الإطلاق.
وهذا جعل هان سين مرتاحًا ، على الأقل الآن – كان الثعلب الفضي يتصرف على عكس أي مخلوق خارق آخر ، ولم يبدو من المرجح أن يهاجم البشر على مرأى البصر.
مرة أخرى داخل القصر البلوري ، تصرف الثعلب الفضي بنفسه المعتادة. بقي هادئ حتى عندما كان على مقربة من زيروا ، التي تمكنت لاحقًا من معانقة الثعلب. بدا الثعلب الفضي مروضًا بالفعل.
كلما رأى هان سين ذلك ، فوجئ أكثر. إذا لم يشاهد تفقيس الثعلب الفضي من بيضته، وكان قد قابله للتو بشكل عشوائي في مكان ما ، لما صدق على أنه مخلوق خارق. كان يعتقد أنه مجرد حيوان عادي يتم الاحتفاظ به كحيوان أليف.
في جسده ، لم يفهم أنه مخلوق. شعر وكأنها ثعلب عادي ​​من التحالف.
تم تقسيم لحم الثعابين الجليدية وملك الثعابين الذي قدمه وانغ ليانغ بالتساوي بين هان سين وكل متطور. حصل الجميع على قسم متساوي، مما وسع الاحترام المتبادل داخل المجموعة ، مما ضمن أنه يمكنهم العمل معًا في المستقبل.
أعد هان سين وجبة كاملة لنفسه بلحم ملك الثعابين الذي تلقاه ، وعندما كان ممتلئًا ، أعطى الباقي للملاك.
كان حجم ملك الثعابين كبيرًا جدًا حقًا ، وإذا أمضى الشهر بأكمله في تناوله ، فإنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيحصل على نقطة جين مقدسة واحدة من الدم منه. مع عدم اليقين هذا ، لم يكلف نفسه عناء قضاء الكثير من الوقت في تناوله.
بعد ذلك ، قام هان سين بترتيب بعض حملات الصيد، مع استهداف مخلوقات الدم المقدس. لسوء الحظ ، لم يفلحوا في صيد أي من الوحوش، حيث أثبتت أنه كان من الصعب جدًا قتلها.
على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من إصطياد مخلوقات الدم المقدس بنجاح ، إلا أن الاحترام الذي كان يتمتع به وانغ ليانغ ورجاله لهان سين استمر في النمو. ربما فشلوا في قتل أهدافهم ، لكنهم لم يتكبدوا أي خسائر خاصة بهم. وتمكنوا على الأقل من جمع لحم بعض  الوحوش المتحولة.
كان الانتصار شيئًا بهيجًا ولكن مواجهة عدو ساحق والخروج على قيد الحياة تحت قيادة هان سين كان فرحًا خاصًا بنفسه. مع هذه القيادة الممتازة ، فإن إيمانهم المتزايد وإيمانهم بهان سين لم يمكن إلا أن يتسارع فقط.
بعد فترة من التواجد معًا ، كان هان سين مرتاحًا تمامًا لوجوده مع الثعلب الفضي. كان لطيفًا وودودًا ، على عكس أي شيء واجهه من قبل. كان مثل حيوان أليف.
عندما أخرج الثعلب الفضي ، لم يتمكن من العثور على مخلوق مهما كان عدد الأميال التي قطعها. كان الصيد معه أمرًا ميئوسًا منه ، حيث لم يستطع المرء حتى أن يشم ظل مخلوق آخر عندما كان الثعلب معه.
لم يكن البشر قادرين على الشعور بوجود مخلوق خارق على عكس كيف أمكن للمخلوقات الأخرى في العالم. كانوا حساسين لأي شخص في محيطهم القريب.
كلما كان مستوى المخلوق أعلى ، كانت الكائنات الأخرى أكثر حساسية لوجوده. خيب الأمر أمل هان سين ، لأنه كان عليه دائمًا ترك الثعلب الفضي خلفه في القصر البلوري عندما غامر.
عاد هان سين الآن إلى ما كان يُعرف سابقًا باسم ملاذ الإله الأسود بسبب تقرير حصل عليه عن شخص يبحث عنه.
ذهب هان سين لمقابلة هذا الشخص ، وفوجئ برؤية أنه يي دونغ مو. لم يره منذ فترة طويلة ، لكن جراحه قد شفيت بالكامل ولم تعد جراحه الحرجة مرئية.
“أنت لست بحاجة إلى أن تشكرني. كنت أحاول المساعدة فحسب. يمكنك ترك الأمر. بالطبع ، إذا كنت تريد حقًا مكافأتي ، فسأقبل بكل سرور مبلغ بضعة مليارات نقدًا” قال سين.
لكن يي دونغ مو رد ببرود: “أنت تطلب المال؟ إذا لم تكن قد خدعتني ، لما كانت إصابتي شديدة.”
“لا يمكنك قول ذلك! حاولت أن أوقفك في المرة الأولى ، لكنك أساءت الفهم. وبعد ولادة الثعلب ، ركضت من محض إرادتك.  ليس لهذل علاقة بي”.
قال هان سين رافعا يديه.
“عندما ولد، أتجرء على إخباري أنك لم تكن تستعد لمهاجمته بنفسك؟” حدق يي دونغ مو في هان سين ، لأنه صدق أن هان سين كان سيهاجم بالفعل. أراد الدخول في الضربة الأولى وكسب القتل قبل أن يفعل.
لكن هان سين لم يضرب ، أراد ببساطة أن يتراجع.
“لا.” نفى هان سين الإتهام بشدة.
لم يواصل يي دونغ مو الموضوع. وبدلاً من ذلك ، نظر إلى هان سين وقال ، “هناك فرصة قادمة تسمح لك بجني بعض المال الجميل. هل أنت مستعد لذلك؟”
قال هان سين “بالتأكيد. ما نوع المال الذي نتحدث عنه؟ إذا كان هناك شيء محفوف بالمخاطر ، لا أريد سماع كلمة أخرى”.
“إنها ليست مخاطرة ، ولكنك موهوب عندما يتعلق الأمر بالاغتيالات ، أليس كذلك؟” لاحظ يي دونغ مو هان سين عن كثب.
رد هان سين عرضيا “لابأس بيَ”.
“إذا كنت قادرًا على قتل الإله الأسود في خضم كل ذلك ، فيجب أن تكون أفضل من” لا بأس “. سوف أتعلم فن جين مفرط ، وإذا أصبحت شريكي في التدريب ، فسأدفع لك”. وأوضح يي دونغ مو الصفقة بشكل مستقيم كسهم.
“لماذا أنا؟” كان هان سين فضوليًا جدًا الآن.
“لأنك جيد حقا في الاغتيالات وقوتك هائلة.” قال يي دونغ مو.
“لديك ذوق جيد. أحب كونك صادقًا. وبالتأكيد ، يمكنني أن أكون شريكك في التدريب ، لكنني رجل نزيه أيضًا ؛ يجب أن أخبرك أنني لا أتي مع سعر زهيد”. كان هان سين مهتمًا بأي فن جين مفرط كان يي دونغ يحاول تعلمه.
كان كلاهما قر حققا حد أعلى عندما يتعلق الأمر بمهارات الاغتيال التي تعلموها ، ولكن إذا كان يي دونغ مو جادًا بما يكفي في تعلم هذه المهارة ، فربما يكون مفيدًا لهان سين أيضًا.
“المشكلة التي يمكن حلها بالمال ليست مشكلة” ، قال يي دونغ مو بحكمة.
كان لدى يي دونغ مو المال لكي يقول شيء كهذا. على الرغم من أن هان سين طلب سعرًا مرتفعًا حقًا ، إلا أن يي دونغ مو لم يرمش وإتفق. حتى أنه لم يحاول الإنقاص أو المساومة مع هان سين.
ثم أحضر هان سين يي دونغ مو إلى حلبة ملاذ الإله الأسود. لقد أراد حقًا فن الجين المفرط الذي كان يتطلع إلى تعلمه.
كان يي دونغ مو لا يزال يستخدم خنجر. كانت الطريقة التي سيضرب بها لا يمكن تعقبها ، وكان من الواضح أنه كان لريه فهم جوهري لمهارات الاغتيال. لقد قطع شوطا طويلا منذ أن رآه هان سين لأول مرة في معبد الإله الأول.
ما تعلمه يي دونغ مو كان مهارة قطع بسرعة مروعة. تنفجر القوة والسرعة في أقل من ثانية ، لذلك كان الأمر تقريبًا مثل نسخة عن مهارة سكين الإعصار.
كان يي دونغ مو قويًا بشكل طبيعي. كانت القوة الموضوعة في كل ضربة سريعة شديدة، رائعة.
“هذه مهارة قوية.” أخذ هان سين بضع خطوات إلى الوراء وتفادى خنجر يي دونغ مو. كان هان سين نفسه موهوبًا للغاية عندما يتعلق الأمر بمهارات الاغتيال ، ولكن كان لديه عقل كبير أيضًا ، مما سمح له باستشعار أي هجمات واردة. لو كان هناك أي شخص آخر ، لوجد الخنجر منزلاً جديدًا في بطنهم.
“لا يزال أمامي طريق طويل لأقطعه.” لم يكن يي دونغ مو راضياً بعد عن المهارة ، وتأكد من أنه استمر في التدريب مع هان سين.
التقى هان سين بالكثير من الناس الذين أحبوا القتال على مر السنين ، ولكن لم يكن أي منهم مجنونًا مثل يي دونغ مو.
إذا لم يطلب هان سين استراحة حتى يتمكن من تناول الطعام ، فقد افترض أن يي دونغ مو كان سيتدرب معه طوال اليوم ، كل يوم.
من خلال ما أمكن أن يراه هان سين ، كانت مهارة يي دونغ مو قوية بالفعل. لن يتمكن الكثير من المتطورين من تفادي ضربته الأولى، ولكن لا يزال يي دونغ مو غير راضٍ تمامًا.
“هل عليك بذل هذا الجهد الكبير؟ هل أنت يائس لإتقانها؟” لم يستطع هان سين إلا أن يسأل وهو يأكل.
“لا بد لي من ذلك. ليس لدي خيار سوى اتقان هذه المهارة إذ كنت أريد الفوز على دولار.” بدا وجه يي دونغ مو مهيبًا.
كاد هان سين يبصق الأرز في فمه. السبب في أن يي دونغ مو كان يحاول تعلم هذه المهارة لهذا الحد كان حتى يتمكن من التغلب على هان سين نفسه.
نظر هان سين إلى يي دونغ مو بفضول ، وبنظرة تكاد توحي بالشفقة. في قلبه ، فكر ، “كان بإمكانك البحث عن شخص آخر لتتدرب معه ، ومع ذلك أتيت إلي؟ والآن أعرف كل شيء عن مهارتك السرية وماذا تتوقع إذا تقاتلنا. بغض النظر عن مدى صعوبة تدريبك، أنت لن تهزمني أبداً ، يي دونغ مو “.
~~~~~~~~~
عنوان الفصل: مهارة يي دونغ مو السرية.

564 أطعم هان سين البلورة السوداء لملك الثعابين الجليدية فضية العيون ، ثم أعاد الثعلب الفضي معه. في طريقه ، واجهوا العديد من البشر الآخرين ، ومر بهم متوترا. لقد أمسك الثعلب بقوة أكبر ، خوفًا من أن يهاجم شخص ما. كان من حسن الحظ أن الثعلب الفضي لم يعطي أي رد فعل على الإطلاق. وهذا جعل هان سين مرتاحًا ، على الأقل الآن – كان الثعلب الفضي يتصرف على عكس أي مخلوق خارق آخر ، ولم يبدو من المرجح أن يهاجم البشر على مرأى البصر. مرة أخرى داخل القصر البلوري ، تصرف الثعلب الفضي بنفسه المعتادة. بقي هادئ حتى عندما كان على مقربة من زيروا ، التي تمكنت لاحقًا من معانقة الثعلب. بدا الثعلب الفضي مروضًا بالفعل. كلما رأى هان سين ذلك ، فوجئ أكثر. إذا لم يشاهد تفقيس الثعلب الفضي من بيضته، وكان قد قابله للتو بشكل عشوائي في مكان ما ، لما صدق على أنه مخلوق خارق. كان يعتقد أنه مجرد حيوان عادي يتم الاحتفاظ به كحيوان أليف. في جسده ، لم يفهم أنه مخلوق. شعر وكأنها ثعلب عادي ​​من التحالف. تم تقسيم لحم الثعابين الجليدية وملك الثعابين الذي قدمه وانغ ليانغ بالتساوي بين هان سين وكل متطور. حصل الجميع على قسم متساوي، مما وسع الاحترام المتبادل داخل المجموعة ، مما ضمن أنه يمكنهم العمل معًا في المستقبل. أعد هان سين وجبة كاملة لنفسه بلحم ملك الثعابين الذي تلقاه ، وعندما كان ممتلئًا ، أعطى الباقي للملاك. كان حجم ملك الثعابين كبيرًا جدًا حقًا ، وإذا أمضى الشهر بأكمله في تناوله ، فإنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيحصل على نقطة جين مقدسة واحدة من الدم منه. مع عدم اليقين هذا ، لم يكلف نفسه عناء قضاء الكثير من الوقت في تناوله. بعد ذلك ، قام هان سين بترتيب بعض حملات الصيد، مع استهداف مخلوقات الدم المقدس. لسوء الحظ ، لم يفلحوا في صيد أي من الوحوش، حيث أثبتت أنه كان من الصعب جدًا قتلها. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من إصطياد مخلوقات الدم المقدس بنجاح ، إلا أن الاحترام الذي كان يتمتع به وانغ ليانغ ورجاله لهان سين استمر في النمو. ربما فشلوا في قتل أهدافهم ، لكنهم لم يتكبدوا أي خسائر خاصة بهم. وتمكنوا على الأقل من جمع لحم بعض  الوحوش المتحولة. كان الانتصار شيئًا بهيجًا ولكن مواجهة عدو ساحق والخروج على قيد الحياة تحت قيادة هان سين كان فرحًا خاصًا بنفسه. مع هذه القيادة الممتازة ، فإن إيمانهم المتزايد وإيمانهم بهان سين لم يمكن إلا أن يتسارع فقط. بعد فترة من التواجد معًا ، كان هان سين مرتاحًا تمامًا لوجوده مع الثعلب الفضي. كان لطيفًا وودودًا ، على عكس أي شيء واجهه من قبل. كان مثل حيوان أليف. عندما أخرج الثعلب الفضي ، لم يتمكن من العثور على مخلوق مهما كان عدد الأميال التي قطعها. كان الصيد معه أمرًا ميئوسًا منه ، حيث لم يستطع المرء حتى أن يشم ظل مخلوق آخر عندما كان الثعلب معه. لم يكن البشر قادرين على الشعور بوجود مخلوق خارق على عكس كيف أمكن للمخلوقات الأخرى في العالم. كانوا حساسين لأي شخص في محيطهم القريب. كلما كان مستوى المخلوق أعلى ، كانت الكائنات الأخرى أكثر حساسية لوجوده. خيب الأمر أمل هان سين ، لأنه كان عليه دائمًا ترك الثعلب الفضي خلفه في القصر البلوري عندما غامر. عاد هان سين الآن إلى ما كان يُعرف سابقًا باسم ملاذ الإله الأسود بسبب تقرير حصل عليه عن شخص يبحث عنه. ذهب هان سين لمقابلة هذا الشخص ، وفوجئ برؤية أنه يي دونغ مو. لم يره منذ فترة طويلة ، لكن جراحه قد شفيت بالكامل ولم تعد جراحه الحرجة مرئية. “أنت لست بحاجة إلى أن تشكرني. كنت أحاول المساعدة فحسب. يمكنك ترك الأمر. بالطبع ، إذا كنت تريد حقًا مكافأتي ، فسأقبل بكل سرور مبلغ بضعة مليارات نقدًا” قال سين. لكن يي دونغ مو رد ببرود: “أنت تطلب المال؟ إذا لم تكن قد خدعتني ، لما كانت إصابتي شديدة.” “لا يمكنك قول ذلك! حاولت أن أوقفك في المرة الأولى ، لكنك أساءت الفهم. وبعد ولادة الثعلب ، ركضت من محض إرادتك.  ليس لهذل علاقة بي”. قال هان سين رافعا يديه. “عندما ولد، أتجرء على إخباري أنك لم تكن تستعد لمهاجمته بنفسك؟” حدق يي دونغ مو في هان سين ، لأنه صدق أن هان سين كان سيهاجم بالفعل. أراد الدخول في الضربة الأولى وكسب القتل قبل أن يفعل. لكن هان سين لم يضرب ، أراد ببساطة أن يتراجع. “لا.” نفى هان سين الإتهام بشدة. لم يواصل يي دونغ مو الموضوع. وبدلاً من ذلك ، نظر إلى هان سين وقال ، “هناك فرصة قادمة تسمح لك بجني بعض المال الجميل. هل أنت مستعد لذلك؟” قال هان سين “بالتأكيد. ما نوع المال الذي نتحدث عنه؟ إذا كان هناك شيء محفوف بالمخاطر ، لا أريد سماع كلمة أخرى”. “إنها ليست مخاطرة ، ولكنك موهوب عندما يتعلق الأمر بالاغتيالات ، أليس كذلك؟” لاحظ يي دونغ مو هان سين عن كثب. رد هان سين عرضيا “لابأس بيَ”. “إذا كنت قادرًا على قتل الإله الأسود في خضم كل ذلك ، فيجب أن تكون أفضل من” لا بأس “. سوف أتعلم فن جين مفرط ، وإذا أصبحت شريكي في التدريب ، فسأدفع لك”. وأوضح يي دونغ مو الصفقة بشكل مستقيم كسهم. “لماذا أنا؟” كان هان سين فضوليًا جدًا الآن. “لأنك جيد حقا في الاغتيالات وقوتك هائلة.” قال يي دونغ مو. “لديك ذوق جيد. أحب كونك صادقًا. وبالتأكيد ، يمكنني أن أكون شريكك في التدريب ، لكنني رجل نزيه أيضًا ؛ يجب أن أخبرك أنني لا أتي مع سعر زهيد”. كان هان سين مهتمًا بأي فن جين مفرط كان يي دونغ يحاول تعلمه. كان كلاهما قر حققا حد أعلى عندما يتعلق الأمر بمهارات الاغتيال التي تعلموها ، ولكن إذا كان يي دونغ مو جادًا بما يكفي في تعلم هذه المهارة ، فربما يكون مفيدًا لهان سين أيضًا. “المشكلة التي يمكن حلها بالمال ليست مشكلة” ، قال يي دونغ مو بحكمة. كان لدى يي دونغ مو المال لكي يقول شيء كهذا. على الرغم من أن هان سين طلب سعرًا مرتفعًا حقًا ، إلا أن يي دونغ مو لم يرمش وإتفق. حتى أنه لم يحاول الإنقاص أو المساومة مع هان سين. ثم أحضر هان سين يي دونغ مو إلى حلبة ملاذ الإله الأسود. لقد أراد حقًا فن الجين المفرط الذي كان يتطلع إلى تعلمه. كان يي دونغ مو لا يزال يستخدم خنجر. كانت الطريقة التي سيضرب بها لا يمكن تعقبها ، وكان من الواضح أنه كان لريه فهم جوهري لمهارات الاغتيال. لقد قطع شوطا طويلا منذ أن رآه هان سين لأول مرة في معبد الإله الأول. ما تعلمه يي دونغ مو كان مهارة قطع بسرعة مروعة. تنفجر القوة والسرعة في أقل من ثانية ، لذلك كان الأمر تقريبًا مثل نسخة عن مهارة سكين الإعصار. كان يي دونغ مو قويًا بشكل طبيعي. كانت القوة الموضوعة في كل ضربة سريعة شديدة، رائعة. “هذه مهارة قوية.” أخذ هان سين بضع خطوات إلى الوراء وتفادى خنجر يي دونغ مو. كان هان سين نفسه موهوبًا للغاية عندما يتعلق الأمر بمهارات الاغتيال ، ولكن كان لديه عقل كبير أيضًا ، مما سمح له باستشعار أي هجمات واردة. لو كان هناك أي شخص آخر ، لوجد الخنجر منزلاً جديدًا في بطنهم. “لا يزال أمامي طريق طويل لأقطعه.” لم يكن يي دونغ مو راضياً بعد عن المهارة ، وتأكد من أنه استمر في التدريب مع هان سين. التقى هان سين بالكثير من الناس الذين أحبوا القتال على مر السنين ، ولكن لم يكن أي منهم مجنونًا مثل يي دونغ مو. إذا لم يطلب هان سين استراحة حتى يتمكن من تناول الطعام ، فقد افترض أن يي دونغ مو كان سيتدرب معه طوال اليوم ، كل يوم. من خلال ما أمكن أن يراه هان سين ، كانت مهارة يي دونغ مو قوية بالفعل. لن يتمكن الكثير من المتطورين من تفادي ضربته الأولى، ولكن لا يزال يي دونغ مو غير راضٍ تمامًا. “هل عليك بذل هذا الجهد الكبير؟ هل أنت يائس لإتقانها؟” لم يستطع هان سين إلا أن يسأل وهو يأكل. “لا بد لي من ذلك. ليس لدي خيار سوى اتقان هذه المهارة إذ كنت أريد الفوز على دولار.” بدا وجه يي دونغ مو مهيبًا. كاد هان سين يبصق الأرز في فمه. السبب في أن يي دونغ مو كان يحاول تعلم هذه المهارة لهذا الحد كان حتى يتمكن من التغلب على هان سين نفسه. نظر هان سين إلى يي دونغ مو بفضول ، وبنظرة تكاد توحي بالشفقة. في قلبه ، فكر ، “كان بإمكانك البحث عن شخص آخر لتتدرب معه ، ومع ذلك أتيت إلي؟ والآن أعرف كل شيء عن مهارتك السرية وماذا تتوقع إذا تقاتلنا. بغض النظر عن مدى صعوبة تدريبك، أنت لن تهزمني أبداً ، يي دونغ مو “. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: مهارة يي دونغ مو السرية.

564 أطعم هان سين البلورة السوداء لملك الثعابين الجليدية فضية العيون ، ثم أعاد الثعلب الفضي معه. في طريقه ، واجهوا العديد من البشر الآخرين ، ومر بهم متوترا. لقد أمسك الثعلب بقوة أكبر ، خوفًا من أن يهاجم شخص ما. كان من حسن الحظ أن الثعلب الفضي لم يعطي أي رد فعل على الإطلاق. وهذا جعل هان سين مرتاحًا ، على الأقل الآن – كان الثعلب الفضي يتصرف على عكس أي مخلوق خارق آخر ، ولم يبدو من المرجح أن يهاجم البشر على مرأى البصر. مرة أخرى داخل القصر البلوري ، تصرف الثعلب الفضي بنفسه المعتادة. بقي هادئ حتى عندما كان على مقربة من زيروا ، التي تمكنت لاحقًا من معانقة الثعلب. بدا الثعلب الفضي مروضًا بالفعل. كلما رأى هان سين ذلك ، فوجئ أكثر. إذا لم يشاهد تفقيس الثعلب الفضي من بيضته، وكان قد قابله للتو بشكل عشوائي في مكان ما ، لما صدق على أنه مخلوق خارق. كان يعتقد أنه مجرد حيوان عادي يتم الاحتفاظ به كحيوان أليف. في جسده ، لم يفهم أنه مخلوق. شعر وكأنها ثعلب عادي ​​من التحالف. تم تقسيم لحم الثعابين الجليدية وملك الثعابين الذي قدمه وانغ ليانغ بالتساوي بين هان سين وكل متطور. حصل الجميع على قسم متساوي، مما وسع الاحترام المتبادل داخل المجموعة ، مما ضمن أنه يمكنهم العمل معًا في المستقبل. أعد هان سين وجبة كاملة لنفسه بلحم ملك الثعابين الذي تلقاه ، وعندما كان ممتلئًا ، أعطى الباقي للملاك. كان حجم ملك الثعابين كبيرًا جدًا حقًا ، وإذا أمضى الشهر بأكمله في تناوله ، فإنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيحصل على نقطة جين مقدسة واحدة من الدم منه. مع عدم اليقين هذا ، لم يكلف نفسه عناء قضاء الكثير من الوقت في تناوله. بعد ذلك ، قام هان سين بترتيب بعض حملات الصيد، مع استهداف مخلوقات الدم المقدس. لسوء الحظ ، لم يفلحوا في صيد أي من الوحوش، حيث أثبتت أنه كان من الصعب جدًا قتلها. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من إصطياد مخلوقات الدم المقدس بنجاح ، إلا أن الاحترام الذي كان يتمتع به وانغ ليانغ ورجاله لهان سين استمر في النمو. ربما فشلوا في قتل أهدافهم ، لكنهم لم يتكبدوا أي خسائر خاصة بهم. وتمكنوا على الأقل من جمع لحم بعض  الوحوش المتحولة. كان الانتصار شيئًا بهيجًا ولكن مواجهة عدو ساحق والخروج على قيد الحياة تحت قيادة هان سين كان فرحًا خاصًا بنفسه. مع هذه القيادة الممتازة ، فإن إيمانهم المتزايد وإيمانهم بهان سين لم يمكن إلا أن يتسارع فقط. بعد فترة من التواجد معًا ، كان هان سين مرتاحًا تمامًا لوجوده مع الثعلب الفضي. كان لطيفًا وودودًا ، على عكس أي شيء واجهه من قبل. كان مثل حيوان أليف. عندما أخرج الثعلب الفضي ، لم يتمكن من العثور على مخلوق مهما كان عدد الأميال التي قطعها. كان الصيد معه أمرًا ميئوسًا منه ، حيث لم يستطع المرء حتى أن يشم ظل مخلوق آخر عندما كان الثعلب معه. لم يكن البشر قادرين على الشعور بوجود مخلوق خارق على عكس كيف أمكن للمخلوقات الأخرى في العالم. كانوا حساسين لأي شخص في محيطهم القريب. كلما كان مستوى المخلوق أعلى ، كانت الكائنات الأخرى أكثر حساسية لوجوده. خيب الأمر أمل هان سين ، لأنه كان عليه دائمًا ترك الثعلب الفضي خلفه في القصر البلوري عندما غامر. عاد هان سين الآن إلى ما كان يُعرف سابقًا باسم ملاذ الإله الأسود بسبب تقرير حصل عليه عن شخص يبحث عنه. ذهب هان سين لمقابلة هذا الشخص ، وفوجئ برؤية أنه يي دونغ مو. لم يره منذ فترة طويلة ، لكن جراحه قد شفيت بالكامل ولم تعد جراحه الحرجة مرئية. “أنت لست بحاجة إلى أن تشكرني. كنت أحاول المساعدة فحسب. يمكنك ترك الأمر. بالطبع ، إذا كنت تريد حقًا مكافأتي ، فسأقبل بكل سرور مبلغ بضعة مليارات نقدًا” قال سين. لكن يي دونغ مو رد ببرود: “أنت تطلب المال؟ إذا لم تكن قد خدعتني ، لما كانت إصابتي شديدة.” “لا يمكنك قول ذلك! حاولت أن أوقفك في المرة الأولى ، لكنك أساءت الفهم. وبعد ولادة الثعلب ، ركضت من محض إرادتك.  ليس لهذل علاقة بي”. قال هان سين رافعا يديه. “عندما ولد، أتجرء على إخباري أنك لم تكن تستعد لمهاجمته بنفسك؟” حدق يي دونغ مو في هان سين ، لأنه صدق أن هان سين كان سيهاجم بالفعل. أراد الدخول في الضربة الأولى وكسب القتل قبل أن يفعل. لكن هان سين لم يضرب ، أراد ببساطة أن يتراجع. “لا.” نفى هان سين الإتهام بشدة. لم يواصل يي دونغ مو الموضوع. وبدلاً من ذلك ، نظر إلى هان سين وقال ، “هناك فرصة قادمة تسمح لك بجني بعض المال الجميل. هل أنت مستعد لذلك؟” قال هان سين “بالتأكيد. ما نوع المال الذي نتحدث عنه؟ إذا كان هناك شيء محفوف بالمخاطر ، لا أريد سماع كلمة أخرى”. “إنها ليست مخاطرة ، ولكنك موهوب عندما يتعلق الأمر بالاغتيالات ، أليس كذلك؟” لاحظ يي دونغ مو هان سين عن كثب. رد هان سين عرضيا “لابأس بيَ”. “إذا كنت قادرًا على قتل الإله الأسود في خضم كل ذلك ، فيجب أن تكون أفضل من” لا بأس “. سوف أتعلم فن جين مفرط ، وإذا أصبحت شريكي في التدريب ، فسأدفع لك”. وأوضح يي دونغ مو الصفقة بشكل مستقيم كسهم. “لماذا أنا؟” كان هان سين فضوليًا جدًا الآن. “لأنك جيد حقا في الاغتيالات وقوتك هائلة.” قال يي دونغ مو. “لديك ذوق جيد. أحب كونك صادقًا. وبالتأكيد ، يمكنني أن أكون شريكك في التدريب ، لكنني رجل نزيه أيضًا ؛ يجب أن أخبرك أنني لا أتي مع سعر زهيد”. كان هان سين مهتمًا بأي فن جين مفرط كان يي دونغ يحاول تعلمه. كان كلاهما قر حققا حد أعلى عندما يتعلق الأمر بمهارات الاغتيال التي تعلموها ، ولكن إذا كان يي دونغ مو جادًا بما يكفي في تعلم هذه المهارة ، فربما يكون مفيدًا لهان سين أيضًا. “المشكلة التي يمكن حلها بالمال ليست مشكلة” ، قال يي دونغ مو بحكمة. كان لدى يي دونغ مو المال لكي يقول شيء كهذا. على الرغم من أن هان سين طلب سعرًا مرتفعًا حقًا ، إلا أن يي دونغ مو لم يرمش وإتفق. حتى أنه لم يحاول الإنقاص أو المساومة مع هان سين. ثم أحضر هان سين يي دونغ مو إلى حلبة ملاذ الإله الأسود. لقد أراد حقًا فن الجين المفرط الذي كان يتطلع إلى تعلمه. كان يي دونغ مو لا يزال يستخدم خنجر. كانت الطريقة التي سيضرب بها لا يمكن تعقبها ، وكان من الواضح أنه كان لريه فهم جوهري لمهارات الاغتيال. لقد قطع شوطا طويلا منذ أن رآه هان سين لأول مرة في معبد الإله الأول. ما تعلمه يي دونغ مو كان مهارة قطع بسرعة مروعة. تنفجر القوة والسرعة في أقل من ثانية ، لذلك كان الأمر تقريبًا مثل نسخة عن مهارة سكين الإعصار. كان يي دونغ مو قويًا بشكل طبيعي. كانت القوة الموضوعة في كل ضربة سريعة شديدة، رائعة. “هذه مهارة قوية.” أخذ هان سين بضع خطوات إلى الوراء وتفادى خنجر يي دونغ مو. كان هان سين نفسه موهوبًا للغاية عندما يتعلق الأمر بمهارات الاغتيال ، ولكن كان لديه عقل كبير أيضًا ، مما سمح له باستشعار أي هجمات واردة. لو كان هناك أي شخص آخر ، لوجد الخنجر منزلاً جديدًا في بطنهم. “لا يزال أمامي طريق طويل لأقطعه.” لم يكن يي دونغ مو راضياً بعد عن المهارة ، وتأكد من أنه استمر في التدريب مع هان سين. التقى هان سين بالكثير من الناس الذين أحبوا القتال على مر السنين ، ولكن لم يكن أي منهم مجنونًا مثل يي دونغ مو. إذا لم يطلب هان سين استراحة حتى يتمكن من تناول الطعام ، فقد افترض أن يي دونغ مو كان سيتدرب معه طوال اليوم ، كل يوم. من خلال ما أمكن أن يراه هان سين ، كانت مهارة يي دونغ مو قوية بالفعل. لن يتمكن الكثير من المتطورين من تفادي ضربته الأولى، ولكن لا يزال يي دونغ مو غير راضٍ تمامًا. “هل عليك بذل هذا الجهد الكبير؟ هل أنت يائس لإتقانها؟” لم يستطع هان سين إلا أن يسأل وهو يأكل. “لا بد لي من ذلك. ليس لدي خيار سوى اتقان هذه المهارة إذ كنت أريد الفوز على دولار.” بدا وجه يي دونغ مو مهيبًا. كاد هان سين يبصق الأرز في فمه. السبب في أن يي دونغ مو كان يحاول تعلم هذه المهارة لهذا الحد كان حتى يتمكن من التغلب على هان سين نفسه. نظر هان سين إلى يي دونغ مو بفضول ، وبنظرة تكاد توحي بالشفقة. في قلبه ، فكر ، “كان بإمكانك البحث عن شخص آخر لتتدرب معه ، ومع ذلك أتيت إلي؟ والآن أعرف كل شيء عن مهارتك السرية وماذا تتوقع إذا تقاتلنا. بغض النظر عن مدى صعوبة تدريبك، أنت لن تهزمني أبداً ، يي دونغ مو “. ~~~~~~~~~ عنوان الفصل: مهارة يي دونغ مو السرية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط